![]() |
اقتباس:
ان شاءالله من عيـوني |
البـــــــــارت الســــــادس . . . . . / \ / \ / \ / \ "ندى ؛ ربيعتي دلتني مكـان بيتهم ، ، وهو فـ مدينه خليفه أ ، فنفس المنطقه اللي نحن سآكنين فيهـا . . . خبـرت خلوف و قالي أوك يدل المكـان " خليفه : تععالي قعدي جدام ليش سـايره ورآ . . ندى : احـس استحي . . . خليفه "اتطالعها بنظره" : من شو ياحظي ؟ يالله ركبي جدام ! ندى"تتأفف" : زين . . "ورآحت وركبت جدام . . " " فـالدرب . . " خليفه : شفيج سـاكته ؟ ندى : شـتبيني أقول . . ؟ خليفه : زيـن ماعليه خلج سـاكته . . " ورفع فونـه و اتصل ع حد . . " . . : هـا وينك تأخرت .. خليفه : احين يـاي .. أقولك انت فالشقه صح ؟ . . : ايي ، اننت ربيعتك بتي صح ؟ خليفه : ايي توني مكلمنها قالت بتي .. . . : عيل هالكلبه اللي عندي ماطاعت .. "وضحك بسخريه" شكلهـا تعرفت ع واحد مريش .. خليفه : هههه ايي ها همهم هاليومين .. . . : ززين خلييف دبرلي وححده انت تعرف وايد .. خليفه : أفـا عليك . . احين وياي وحده تبيها ؟ . . : حلـوه ؟ خليفه : ايي مموووووووت . . "وغمز لـ ندى" . . : زين انطرك عيل . . خليفه : أوك حبوبي مع السلامه . . - وألتفت لـ ندى كـانت ترججف وعينها اتدمع . . . - خليفه : شفيج ؟ أوه شريفه مكه نسيت انج ماترمسين شباب ولا تواعدين ههه . . ندى"آآه انا شو اللي يابني هني ، تستاهلين ياندى انتي اللي يبتي هالشي لـ نفسج ، لو تامه فالبيت مب احسن، لآزمم ماصيح بحاول ابينله اني قويه . . " خليفه"قطع عليها" : أقول دقي لـ ربيعتج وقوليلها انج مب سآيرتلها .. ندى : لا والله ! مب ع كيفك .. خليفه " وقف السيـاره ع صوب وألتفت لـها وقال بعصبيه" : لاتصيرين عنييده . . ! دقيلها احيين يالله ! ندى "بخوف" : زيـ ـن . . . "ودقت" ------------ سـاره : ششـو ، ماتروميين اتين ؟ ندى : سسـ ـوري مـ ـب بـايدي واللـ ـه . . ساره : نندى شفيه صوتج ؟ صاير شي ؟ ليش تصيحين ؟ " خليفه سحب الفون منن ندى " خليفه : أقولج ؟ ندى مابتييج اليوم وخلاص .. يالله باي .."وسكر الفون و حطاه ف جيبه " ندى : عططني ففوني !!!! خليفه "اتطالعها" : جـب .. "وحرك الموترر" - عند سـاره - سـاره : ممادري ياحمدان بس قالت مب بايدها وعقب واحد شل الفون شكله ولد حرمه ابوها .. قال ندى مابتي ! وسكر .. حمدان : أوففف .. أحس صآير شي .. ساره : اييي حسيت من نبره صوتها ان فيها شي .. حمدان : اوفف "وسحب سويج موتره من ع الطـاوله ، وققام وكله ضيج" خـلاص انا رآيح ابي اغير جو .. ساره"نطت" : شلنني وياك .. حمدان : سـوري ساروه خليني بروحي .."نزل رآسه وطلع" ------------------------------- - وصـلوا مكـان الشقه - خلليفه : انزلي ! ندى : مابي انززل يالمينون انتت وين مودنني .. بخبببر اببوي والله خليفه : عشـان يقطع رقبتج ههه .. نزلي نزلي ولا ترا والله مابتردين حيه.. "واتطالعها بنظره خبيثه" ندى"خخـافت ونزلت " خليفه "كـان يدزها ومخلنها تمشي جدامه عـن تشرد ، رفع فونه واتصصـل . . ." خليفه : ألو ؟ مهره : هلآ خلاففي .. خليفه : حبيبي جاهزه ؟ مهره : توه امي نزلتني الكورنيش واحين قاعده اتريـاك .. خليفه : زين قلبي احين بودي البنيه حق ربيعي و بييج .. "ندى ؛ يوديني حق ربيعه ؟ لهالدرجه انا رخيصصه وقذره ؟ لالا هو الققذر الحححقير !! " خليفه "قطع حبل افكـارها" : صدقيني بتستأنسين "وغمزلها" ندى : اننت ماتخافف علي شو ! انا اختك .. خليفه : انتي مب اختي ! ماعندي خوات انا .. ندى : وو ميره ؟ خليفه : هههـ هذيج اختج انتي ، مب اختي .. "ومد ايده عشـان يدق جرس الشققه" أحمد"فتح البـاب، شاف ندى فـ ويهه وخليفه ورااها ،" : يـاويل حاليي شهـالققمر ! خلوف من وين لاقطنها .. خليفه : هههه هذيي ! بنت ابوي من حرمته الأوليه .. ! احمد : ياررييال ! ماتخخاف تخبر عليك.. بتروح فيها جي .. "|ندى ؛ انخشت ورآ خليفه ع اساس يحميهـا " خليفه "التفت لـ ندى" : لآ ماظن بتتجرأ .. ، زين يالله خلهـا عندك بروح عند مهـاري .. بنتلاققى فالبححر"ودز ندى لـ جدام" ! "ورآح" احمد"يأشر ع عينه" : من عيوني .. "وسحب ندى اللي كانت متجمده فـ مكانها وكأنها لعبه ماتتحرك وبعدها سكر الباب .. ندى: …. "تصصيح طبعـًا .. " > كالعـاددده احمد : شفيييج خخايفه "وضحك" مابغتصبج انـا .. ندى"يتها قشعريره وخاففت وزآد صيآحها" احمد : هههه امبيه شفيج خلج ريلاكس والله مابسويلج شي .. ندى"رفعت رآسها واتطالعته .. كـانت بشرته برونزيـه *مبين عليها انه مسوي تـان،واللون طالع يجنن* وجسمـه كـان مرتب و عضلاته بـارزه ،كـان طويـل وعريض شوي .. *ندى توصل له لين صدره* أمـا ملامحه كانت تجذب ! عيـنه الذهبيه ، نظرآته الحنونه ،.. وابتسـامته ، وغمـازته اللي ع اليمين .. وشعره يـاللي لونه بني غـامج ، نـاعم ومكشكش شوي .. " أحمد ؛ " كـانت آيه فالنعـومه والبراءءه والجمال .. بشرتها الصآفيه البيضضه .. و خدودها المحمره من الحيـا و خشمها وعينها المحمرين من الصصيـاح .. كـانت متحجبه و طآلع شوي من شعرها الاشقـر أما ططولها بالنسبه لي فـ هي ضئيله وآيد بالنسبه لحجمي .. وشكلهـا بصرآحه ملآكي .." " تمـوآ لـ فتره ! كـل واحد يتفحص الثـاني بعيـونه ….. " ندى"حآولت تتجرأ" : انـا ليـِش هني ؟ أحمد"مسك ايدها اللي كآنت ترتتجف" : همم تعالي نقعد بفهمج .. "وقعدها ع الكنبه حذاله" السـالفه ومافيهـا يـا . . ندى : ندى .. احمد"كمل": يـا ندى الجميله .. كل ويكند نطلع بـحر انا وخلوف ..وكل وآحد وو ويآه ربيعته .. ندى"فجت عينها مستغربه ، هذيل ع بالهم ف أمريكا شو . . وتقول فـ داخلها ليكون بيصير اللي فبـالي آه حققيير ياخليفففه " احمد : وو ، ماعندي ححد ف قلت لـ خلوف ايبلي وحده لانه يعرف وايد بنات بس ماتوقعت ايبج انتي .. وصصرآحه "حط عينه بععينها" انصدمت يوم شفتج لان مبين عليج محترمه وفوق كل هـا ياهله مايخصج فهالسوالف .. ندى"الحمدلله الحمدلله شكله مايباني .. احسسن احسن " احمد : شفيج استأنستي ؟ فالحالتين بشلج وياي .. ندى : لآآآآ لآآآ .. احمد : ببس هالمره ومابتنعاد! ندى : مستحيل .. انسسى .. "وربعت ايدينها " احمد : مابتندمين .. ماتبين تجربين ؟ يالله ندى"ها صج تخبل" : ممكن تعطيني فونك بدق لـ ربيعتي خل اتي تشلني .. احمد : هاه مستحيل افرط فيج ياحلوه .. "وقرب ويهه منها لدرجه ان انفـاسه كانت تلفح عليهـا . . . " ندى"خلآآص مميته من الزيغه وطبعـًا دموعها كانت بتنزل بس من الخخوف جمددت " احمد: هههه شفتي كييف انتي جبـانه "وابتعد" بس بتين وياي يعني بتين .. ندى"ياربيه انا شسويت عشان ربي يبليني .. " احمد: تععالي "وسحبها لـ وحده من الغرف وطلعلها من الكبت شـورت لونه بني فاتح قصصير وآيد و تي شيرت وآسسع وفتحته كبيره لونه وردي ففاقع مكتوب عليه بالانجليزي ،، فر الثياب ع السرير " يالله بدلي .. "وطلع" ندى"طلعت ورآه" : بسس انننا مابي .. وبعدين آخآففف .. وو أصلن ماركب ويا شباب . . احمد"ألتفت لهـا" : أنـا مب شبـاب ! انا وآحد بس .. يالله عـاد ياشريفه مكه يعني كلش فـ تركيا ماكنتي تسوين بلاوي .. ندى : لآ طبببعـًا ليش شو تتحرآني .. احمد : زيـن خلاص احين تخيلي اني البوي فريند مآلج هههه يالله ياماما ماشي وقت .. ندى"فجت رفعت حآجبها باستغرآب" : نعم نعم ؟ مآشآء الله اشوف وآيد مطيح الميانه ولاكأنك واحد غريب ماعرفك ولاتعرفني .. احمد"اقترب منها" : شسوي خلآص تطورنا ياحلـوه .. ومتعود ع البـنات وبعدين حمدي ربج انج صغيره وكآسره خاطري ولآ جان سويت فيج بلاوي .. "وغمز" ندى"حطت ايدها ع صدره وبعدته عنهـا لأن كان لآزق فيها" : زيـن خلاص وخخر عني .. احمد : أوك بدلـي وتعالي .. - نـدى ؛ بدلـت ثيـابي . . . هه ، احين انا ياهل وجي اسوي عيل لو كبرت شـو بسوي ؟ زين انا مايخصني خلوف السبب .. *اقتربت من المنظره قعدت أتطالع شكلي* وآي فديتني طالعه كيـوت .. بس أوف اتخيل اطلع جي ؟ استغفر الله احس عمري مفصخـه .. - آحمد"دخل عليها بدون مآتحس وآننصدم يوم شآفف شعرها الطوييييل اللي كانت رآبطتنه*ذيل حصآن*" : يالبيييييـه . . ندى: ايييييه انت ممن متى هني ،ماتستحي شو .. احمد "مسك شعرها من تحت" : أقـولج ها ارفعيه عن تخبلين الاوادم .. ندى"اتطالعته باستغرآب وعقب استوعبت" .. احمد" شل الشيله والعبـاه اللي ندى كانت محطتنهم ع السرير " ندى : ايييه هآت بلبسس .. احمد : هههه تستهبلين شو ؟ شيله وعباه فالبحر .. طيري بس .. ندى : عيل اطلع جي ؟ تتحرآني انجلينا جولي شو "يتها ضحكه تذكرت سيف" احمد : لآ فديتج ، أنتي اححلى "وابتسم بخبث" ندى"بلآ شعور" : جـب .. >رومآنسيه الأخت :) احمد"قرب عشآن يخوفهـا" : نعم عيدي ماسمعت ! ندى : مماشي ماشي .. احمد : زين يالله بنطلع .. "وسحبها معـاه ، وهم يمشون متجهين لـ سيارته " ندى"تفكر بعمق" ؛ وآختربتي يآندى ؟ . . زين مب غلطتي .. بس آحس آني فصخت الحيآ مره وحده .. ماعليه ياخلوف والله لا أرآوييك بس اصبر علي . . " احمد"قطع تفكيرها" : اييه حـووه وصلـنا "وكأنه قالها بفخر وهو يأشر ع الشي " أحمم هآي سييـارتي .. ندى"إلتفتت وشهقت ، كـانت دراجه نينجا ، نوعهـا بي آم دبليو .. لونها ابيض و عليها كروم . . " : مسستحححيل اركككب معاك … "وبداخلها ، اخخخخخاف" احمد : صج خوآفه .. "ولبسها الخوذه" ترآ من سنين وانا اسوق لاتخافين بس تيودي عدل .. ندى"اتدزه" : مممابي مابي .. مابي ارككب مابي اروحح معاك .. احمد : ندى ! يالله النناس قاعدين يتطالعونا .. ندى : مستحيل اركبهـا .. احمد : آآه يآربيه منج ياندى .. زين تعالي .. ندى : ويـ يـن ؟ احمد " رجع آلشقه ، حط سويج الدرآجه و شل سويج موتره .. *البنميرا*" احمد"اتطالعها": احين بعد قولي مابتركبين ! ندى"بخوف" : هـا ، لالا بركب .. - - - - - - عنــد حمدآن / رآح الكـاسر ، قعد ع الحصى يطالع البحـر . . و سرحآن بفكره .. لفـت إنتبـأهه الجيتي سكيـات اللي هنـاك .. كان شي جيتي سكيـات عليهم بنـات و شبآب ،، حمدآن ؛ هذيل وين اهلهم عنهـم ؟ هه . . . - - - - - - ندى"بتردد" : همم وين بنسيـر ؟ احمد"ابتسم واتطالعها وقآل ببلاهه" : بنسـيييييير البحـرر . . ندى : آخـااف .. احمد : من البحـرر .. ؟ ندى"تلعب بايدينها" : ايي اخاف من البحر .. احمد : كيـيف ؟ ندى : فـوبيا .. فيني فوبيـا من وايد اشياء ومن ضمنهم البحر .. احمد"اتطالعها بنظره حنونه" : زين لاتخافين انـا وياج .. ندى"دمعت عيونهـا وابتسمت" احمد :وآيد تدلعين .. أول مره آطلع ويا وحده نفسج .. ندى"بفضول" : انـت ويا كم وحده طالع ؟ احمد : هههه وآآيد وآآيد .. ندى"آنصصدمت" : مايبين عليك ! احمد"ابتسم بخبث" : فديتني شكلي بريئ . . نفسج ندى"بدآخلهـا ، مـالت طلع صآيع ومنحرف ورآعي بنـات ياويلج ياندى ان طحتي بغرآمه . . . . " ------------------------------- بورآشد : ألـو ؟ خلوفف وينها ندى تلفونها مغلق . . خليفه : فـ بيت ربيعتهـا . . بورآشد : وليش غالقه فونها . . . خليفه : شدرآننني . . شكلها مسويه مصيبه "وتذكر ندى وضحك" بورآشد : مادريبها تربية أمهـأ مابتطلع بعيد . . خليفه "بدآخله ؛ ههه شكله الوالده ماقصرت و شيشته عدل وترست رآسه بأفكـار . . . " خليفه : صصرآحه يبا شكلهم طالعين لان ممريت عند بيت البنيه أششوفه ظلام وسياييرهم محد . . بورآشد : ماعليه خلاص انا بتفاهم معاها . . . يالله ياخليفه تحمل بعمرك وشوف اختتك وينها . . خليفه : من عيوني ، وو ندى فعيوني يا يبا . . - - - - - - - - - - - - - - " فـ دبـــي ، فالمستشفى عند سعـود . . . " هدى"مسويه عمرها خايفه ع سعود " : ها سعيد شحاله سعود ؟ سعيد"مسح دموعه و قال بإستغراب" : انتي شـ يايبنج هني ؟ هدى : يايه اتطمن ع ولد عمتي "دموع تمآسيح" سعيد"قرب منها" : زين خلاص ياهدى لاتصيحين . . سعود بعده فالعنايه . . هدى"بتمثيل" : آآآه ياسسعود "ورفعت ايدينها تدفي" يآآرب آشفييه وقومه بالسلامه يآرب مالنـا غييره . . . سعيد"مسكها يهديها" : خلاص ياندى . . هدى : ندى !!! حتى انت ياسعيد ساكنه تفكيرك هالندى .. سعيد : ها ، انا قلت ندى !! هدى : ههه ولعلمك هالندى خبررناها ان سعود فالمستشفى حتى ماكلفت عمرها ويت .. تلاقيها ف بوظبي مستانسه ومن مول لـ مول . . سعيد : خخخلاص ياهدى ماسمحلج ! وانتي شدرآج بظروفها .. هدى : اللي يبـي الصلاه ماتفوته ياسعيد . . "ورآحت بقهـر . . " - - - - - - - سـعود \ كـان يححس بـ ثققل ع عينـه ، مب قآدر يفتحهـأ ، وككان يسسمع أصوآت الأجهزه والدكتـور اللي يككلم النيرس . . . . ؛ أنـأ وين ؟ آخر شي اتذكره . . . الحآدث ؟ كـنت اسوق وأنـأ افككر بـ ندى ، ونزلت رآسي اتطالع ايدي و آتذذكر كيف ككآنت تلعب بآصآبعي وتكلمني ع اساس إني رآشد أخوها . . . وضعـت بتفكيري لـ بعيد رفعت رآسي وآخر شي شفته آلشـاحنه اللـي طيرت موتري بعـيد !! . . . أنـأ مت ولآ ؟! - ~ - احمد : أكـوه خخلوف . . "ووقف موتره حذال موتر خليفه ونزل أمـأ ندى تمت فالسيـاره" خليفه"نزل من الموتر ونزلت ربيعته مهره ، ، " مهره"تهمس لـ خليفه" : إلا وينها ربيعت أحمددوه أكيد خونت كالعاده هههه . . خليفه : لالا احين عنده وحده يديده "وغمز لأحمد" احمد : هيي فديتها تسوآهم كلهم . . "ورآح فتح الباب لـ ندى عشان تنزل" ندى : مابي انزل .. احمد : شفيج ندى ! ندى : ممابي ، دام خليفه هني مابي . . ادري انه بيستانس لو شآيفننني جي "وآشرت ع نفسها وثيابها " احمد : ماعليج منـه ، هو يتحراج متحطمه و مستانس ع باله انتقم منج .. بينيله العكس .. خل يشوف انج مستـانسه . . ندى : احمدد ماقدر احس اللي بسويه غغلط . . احمد : يالله عاد نددى .. أانا وياج .. "ومسك آيدها ونزلها ، واقترب منهم وندى كانت منخشه ورآه" خليفه : وينها خل نشوفها .. احمد : جب مايخصك فـ حبيبتي .. خليفه : هههه احين حبيبتك هـا .. اققول كله ولا "قالها بإستهزاء" بننننت الغغاليه اللي ربتها احسن تربيه.. احمد : اييه مايخصك فربيعتي ، فديتها وفديت امهـا .. يالله رووح خلننا بروححنا .. خليفه : ززين زين ، بروح .. يالله مههاري .. مهره : زين ماششفنا ربيعت احمد .. احمد : حقق الحسد ها .. روحوا مايخصكم فيهـا .. " ورآحوا مهره وخليفه ، اما أحمد إلتفت لـ ندى ولققاها تصيح " احمد : ننندى .. ندى شفيييج .. "ومسح دموعهـا" ندى : لـ ـيش جـ ـي قـ ـال عـ ـن أمي ؟ احمد : حبيبتي ندى خلاص لاتصيحين هـو مايستحي .. فديتها امج محد يروم يرمس عنهـا بشي دآم رآسي يشم الهوآ .. ولا تزعلين . . ندى "تصيح" : آشتققت لأممي .. احمد"عورت قلبه فـ حضنها وقعد يحاول يخفف عنها" : ليش وينها هي ؟ ندى : أمممـ ـي مـاتتت . . . "ودفنت رآسهـا بـ صدر أحمد" احمد : نندى خخلاص .. خلاص ندى لاتصيحين "مب عارف شو يقول" ززين تعالي بونسسج وبطلعج من هالحزن .. يالله عاد ندى يايين نغير جو نحن .. ندى"تمسح دموعهـأ وتبتعد عنه" احمد : ههه امبيه طاعي خشمج كيف احمر .. "ودزهـا لعند سيـاره عشان تشوف ويهها ع انعكآس المخفي" ندى : امببيه "وضحكت ع شكلها" وآي شكلي كيوت .. احمد"قرص خشمها" : وآفديت الوآي انا .. ندى"ضربت آيده" : خلآصص عيب .. احمد : احين كل ها مب عيب ويوم مسكت خشمج صآر عيب ؟ ندى"هي والله فشله،بدت ترقع" : لآ بسس ممآحب حد يمسك خشميي .. "تضيع السالفه" إلا وينه هالكلب وربيعته ؟ احمد"يدورهم" : شكلهـم استأجروا ورآحوا يلعبون.. "وآشر ع الكشـك اللي يأجرون منه .. - آلمككـان كـان فالخالديه بلس *قبل لايسكرونه* ، مكـان ما يأجرون جيتي سكيـات . . . . - احمد : أممبيه هآ اخويه . . . ندى : آوه ياويلك .. احمد : هههه لاعادي .. . . : أوه أحمممد قمت توآعد امريكيـات .. رآححت ايام الموآطنات ها .. احمد : ههههه اييه لااتطالعها اغـار .. . . : ههه زين ضبطلنا عاد . . احمد : ايه جب روح روح لآخببر عليك آمايه خل تأدبك .. . . : وأنت ابداً ماتسوي شي غلط ؟ احمد : فديتني عادي لو شو مآسوي ماتقولي شي .. . . : ممالت بس .. يالله باي .. "وإلتفت لـ ندى " قود باي مس وايت *ودآعًا الآنسه البيضاء* .. احمد : مس وايت فـ عينك روح انت بس . . ندى"ضحكت" : شفيه أخوك ؟ احمد : خبله . . ندى: طالع ع اخوه . . احمد"إلتفت لهـا" : نععم ؟ ندى : ها لالا ولاشي .. احمد: اتحرا بعد .. زين سمعي قعدي هننـي وانا بروح أأجر لنـا جيتي سكي وبيي .. ندى : اييه شو تخليني هني كله شبـاب .. احمد : هآه ؟ زين عادي مايتحرشون فالأجانب هههه . . ندى"ضربته" : أقوول روح روح لارتكب فيك جريمـه . . " ورآح و أجر جيتي سكي ورجع وخذ ندى .. وركبـوا الجيتي سكـي" ندى : أييه ليش وآحد حقنا نحن الاثثنين ؟ احمد : تبين بروحج يعني ؟ ندى : ليش لا .. احمد : جب ماعندنا بنات يركبون بروحهم ههه .. ندى: يعني يركبون ويا شباب عادي بس يركبون بروحهم لا ؟ احمد : ردينا ع طير ياللي .. ركبي ركبي وانتي سآكته .. ندى"ركبت ورآه ، وإلتفت شآففت شباب يلبسون لآيف جآكيت*سترة نجآه* " : ايييه ليش مالبستني لايف جاكيت .. احمد : لأنيي اعرف اسبح .. ندى : بسسس انـا ممماعرف اسبح .. احمد : انـا موجود .. "وإلتفت لـ ندى اللي قاعده وراه وابتسملها" انتي تيوددي عدل ومابتطيحين .. ندى : لا والله ، مابيودك .. احمد: عيل طيحيي "ودآآس رييس أقوى شي" ندى"ع طول تشبتتت بـ أحمد من الخوف وكل مآيدخلون فالببحر آككثر يزييد خوففها لأن البحر بالنسبه لـها رععب " احمد"يبي ينسيها هالخوف فـ قال بصرآخ" : تعرفين وين سآيرين .. - كآنوا يصآرخون لأن صـوت الجيتي سكي عـالي .. - ندى : ويين ؟ احمد : الكــاسسسسررر .. ندى : الكآسر ؟ شو ها ؟ احمد : طع هاي ، احلفي انتي بس ؟ ماتعرفين الكآسر؟ ندى : أول مره اسمع عنه .. احمد : هههه طع هاي .. زين احين براويج بس مب عاد تقولييلي هاتني الكاسر كل يوم .. ندى : خيير ان شاء الله .. ! - وصلنـا لـ نصف المسـافه ، كانت المساففه شوي بعيده من بـحر الخالديه بلـس ، لـ الكـاسسر .. وطبعًا البحر اللي بينهم مفتوح .. و على حظهم كـانت الأموآج عالييه و احممد مسسـرع .. والجيتي سككي كآآن طيييـرآآن .. ينآآققز . . . - ندى : آآخ عظظظامي عورتني شوي شوي .. احمد : ههه شفييج عشان نوصل بسرعه .. تيودي لا اتطيرين .. ندى : أووف اككرهك يا احمد ، واكرره خلوف اكثررر مننك .. احمد : بسم الله شفييج .. " آحممد مستغرب وآيد من ندى ، اول مره يواعد بنت جي .. كـانت فـ كل شي غـيير عن باقي اللي يـعرفهم .. وكل موقف صآر بينه وبين ندى .. أول مره يصير بينه وبين بنت لأن العاده اللي يواعدهم يكونون غـير عنن ندى .. " \ / \ / \ نهــآيـــــــــــة البــــــارت الســـــــادس . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
بإنتتظآر ردود الجميع و آرآء الجميع .. آتمنى آحصصـل تفآعل من الكـل .. حتى لـو برد بسيط أو لو بإنتقاد .. |
الروايه حلوه اتمنى انج اتكملينها و ماتوقفييييين *o* |
الروايه واييد ننتظر البارت الييياي |
حلووه "" 😁 |
السلام عليج كتابتنا اشحالج تسلمين ايدج علي كتابة هذا بارت الطرر و الحماسي و الابداع اتوقع حمدان و ندي بيتلقون في البحر بس اتمني ما ينصدم منها و يفهم من نفسه انها مجبورة خليفة: اخووو ما جفت مثله ما يحب الا نفسه و ما يخاف الا علي نفسه احمد: احس في االاخير بيحبها و بيتعلق فيها سعود: كاسر خاطري بدا يحبها و يفكر فيها رشود: ليتك تحس في اختك و تي و تشلها و تردها عندكم ابو ندي: لا تشوشك مرتك دايما كون واثق فيه بنتك و قبل لا تنتقد و تعصب لازم تسالها عن السبب و نترياج و نترقب البارت الي بعدوو |
اقتباس:
منوره و آتشرررف بـ متابعتج <3 |
اقتباس:
واتشششرف بمتابعتج للروايه .. مشكوره :1711: |
اقتباس:
تمأم وانتي ؟ آشتقت لـ ردودج:1711: هم صرآحه بيلتقون بيلتقون .. وبينصدمون ..:1711: خليفه ؛ لأن مايهمه ، ندى مب اخته لا من امه ولا من ابوه .. ، اللي فالبـارت / حتى سعيد كـان يفكر فيها .. وعن رشود / هو مطمن لأن اختته ويا ابوه بس مايدري باللي يصير ، حتى بو رآشد بعد مايدري شو يصصير.. :1711: وان شاءء الله البارت الياي بحاول اخلصصه فهاليومين :1711: تسلميين حببوبه |
:h_9admah::h_em3a9bah: كيييف تنزليين باارت و ما تقوليلي؟ :( **اللهم لك الحمد و الشكر هههع الصرااحهه والله انصدمت من ندى!! ممم يعني حتى ولو ما تطلع جي و عالأقل تصيح أو شي** ع أساس انه سبرمان بيي... و حمداان حليله كاسر خاطري و أعرف انه بينصدم و بيجوفها و بياخذ عنها فكره و بيستحقرها** السمووحه متأثره من المسلسلات و هدى بدش ف الروايه و بصفعها و بظهر واأفتلي فالبلعووم هووون ما بتنبلع :112: و شسمهه خلييفهه بعد يقههر يعنيي توقعت يفرها ف البر ههههههههه **ياهل** مب جي و أبوها بعد يقهر** السموحه الامتحانات معكره مزاجي:1: و فانتظار الباارت اللي بعدوو :eh_s(1)P: و شسمهه لا تطوليين ;) |
اقتباس:
خلصت دموعها البنيه لين متى بتصيح ياها جفاف خلاص :112: هههه ترآ هاللي بيصيير :1711: هدى ؛ حقوده لاه لازم جي .. وتضمن حقها .. خليفهه : لا يخخاف يزخونه وينسجن ولاجان بيسويها :112: وبالتوفيق حبيببتي فامتحآنآآتج .. وو خلصت ننص البآرت يمكن أنزله باجر لو خلصته :1711: وتسلميين حبيبتي اتشرف بـ متابعتج و ردج الجميل وحمآسج الاجمل :1711: |
البــــــــــــــــارررت الســـــــــــــابـع . . . . \ / \ / نرجـع لـ مكـان مآوقفنـا .. ندى ، وآحمد ف وسط البحر .. والموج يلعب بهم ، والجو معذبنهم! بـحر \ ريح \ مـوج . . و شمـس .. الشمس كـانت وقت المغيب .. وآلجـو بدآ يبرد شوي .. \ ندى"تأشر" : احين هذا هو الكـاسر ؟ * صـوره لـلكـاسر ؛ حق اللي مايعرفه * http://up.graaam.com/img/a4ee94aaa49...ecef2a4a12.jpg آحمد : ايي طآعي "ويأشر ع شباب فالشارع يغآزلون بنات" ، من هنـي تبدأ الخرفنه هههه .. ندى"اتطالعت .. شآفت وآحد ققآعد بعيد ع الحصى يتطالع بنظرآت إحتقار ، إلتفتت ورآها تحررته يشوف شي ثاني ، بس طلع يششـوفها هي .. !! " - ع الحصـى - حمدآن ؛ هذذي جنهـا ندى اللي رآكبه مع وآحد . . . هه أشوفها مايت بيتنا اخرتها طالعه مع حبيب الققلب .. أحيين انا معور رآسي عشـانها ؟ اخرتها طلعت مب غير عن البآقيـات .. "وقآم بيروح لـ موتره " . . . - ع جهه ثانيه - . . : بنــات ششوفوا شوفوا مب جنـه هـا أحمد الـ **** -- : أي احمد ؟؟ ليكون رآععي الدرآجه ؟ . . : ايي هــووو . . وآي فدييته شحلاته .. -- : ايي الكلب شحلاته .. وعع من ذي اللي وياه .. . . : جنهـا وحده يديده ؟ هههه نسينا ايام عوشه الخسفه واحين مرابع هالاجنبيه شحلاتها .. -- : هههه ماشاء الله تطورت العزبه .. . . : اي ماشاءالله ، إلا وجع يوجعهم اثنينتهم ههه .. - عـند الحبآيـب . . . . مهره&خليفه- مهره : أقولك وينه ربيعك ؟ خليفه : الغغبي شكله سسآر الكاسسر .. زححمه هنناك قلتله تعال ورانا بنسير بعييد عن الكآسسر .. مهره : آوف خلاص ماعليك منهم .. خليفه : هيه والله صدقج المهم نحن نستآنسس … - عـند ندى و آحممـد - آحمد " كـآن يسسرع عشـان نددى تتمسك فيه آكثـر .. فـ كآن يضحك منن حركة ايدهـا ، اما هـي كانت تصآرخ من الخـوف .. ، وفجأه مـاوعى إلا بـ جيتي سكـي ثاني طلع بويههم .. وطيرهم هـو بـصوب و ندى بـ صـوبب .. " - هـا كله صـار قريب الرمله اللي ورآ قرية الترآث ؛ ع الكاسـر " آححمد نسى نفسه و نسى ندى المسكينه الللي كآنت تصآررع الموج وتحآول انهـا ماتغرق . . . . . ندى \ من صآر الحآدث ، ططرت بعيد عن احمد . . طححت فالمآي بـقوة و لأول ممره احس بهالألم *اقصد الألم الجسدي!* ماكنـت اتوقع ان الطيحه بتعورني جي ! وخصيصـًا اني طحت ع مـاي مب شي ثاني ، ومن بعد الألم اللي صآبني من الطيحه . . كنت آتشهد حسيت إني بمموت .. صرخت ناديت أحمد .. بس شفته كـان بعيد و شكله مب مستوعب شي .. قعدت اصرخ واحرك ايديني لين مآوقفت انفآسي الأخيـره .. حمدآن ؛ كـان بيتححرك ، بس سمـع صوت التصآآدم .. والنآس يصآرخون ويأشروون . . رآح لـ مكـان مايأشرون ، شآفف الشخص اللي كان مع ندى *اللي هو آحمد* يدور شي .. يدور ندى ؟ وبعد فتره طلعـهـا .. و سحبها معـاه لين الرمله *الشآطئ* .. كـان يقططر منه الدم *شكله تعور من الجيتي سكي* .. أمـا ندى .. كـانت بين ايدينـه . . آحمد ؛ شليتهـا و حطيتها ع الرمـل .. كآنت ايديني ترتججف خفت ان البنت مآتت ولا صآرلها شيي .. كنـت بسويلهـا تنفس اصطنـاعي بمـأ انهـا ماتتنفسس !! بس دففعني شخخص .. ودزني بعيد عن ندى وسحبها مني ، لـ حضنـه .. حمدان : وخخخر عنها يالقذذر .. "وحطها بحضنه وعيـونه تدمع من خوفه عليهـا .. سوآلها تنفـس إصطننـاعي . . . لين بدت تكح و رجعلها نفسهـا " ندى"فتحت عينها بثقل شآفت عمرها بحضن شخص ماتعرفه و و احمد ورآه .. حآولت تتكلم بس مآقدرت .. " حمدان"شل ندى بإيدينه الثنتيين وقربهـا لصدره وكأنه خايف يفقدها" .. احمد : نععم اخخوي ؟ وين مودنها ؟ حمدان : انت بعدك هني ؟ روح روح لا ابلغ عنك الشرطـه .. احمد"آستغرب من حمدآن وتوعد بـه ان بيرآويييه " حمدآن"طوف لـ احمد و رآح لـ موتره وركب ندى بالسيت اللي حذآلـهه وكان يسوقق وعينه كل شوي تروح عليهـا.. وكأنه يحآول يشبع نآظره من شوفتها .. " ندى"بلعت ريجها وحآولت تتكلم" : ممنـو آنـ ـت ؟ حمدان : للحين ماعرفتيني ؟ انا حمدآن يا ندى .. "حمدآآن" .. ندى"هآلصوت مألوف .. حمدآن اخو سآره؟ .. *وشهقت" : حححمممددآآن ؟ حمدان: واخيرًا تذكرتي ؟ ندى: زين وين مودني ؟ حمدان : شفيج ليكون تبين اردج عند حبيب القلب ؟ *قصده احمد* ندى : لآلآ .. "ونزلت دموعها" مابينا شي والله .. حمدان : ماشاءالله تركبين ويا اي حد ؟ ندى : حمدان ؟ والله واللـه حمدان"قاطعها وكأنه مايبي يسمع" : وين بيتكم بوصلج ؟ ندى "ما اتدل شي اصلن": أأ .. مماعرف .. حمدان : ششـو ؟ عييل وين اوديج .. "وبعد تفكير" خلاص بنزلج بيتنا وخل اهلج اييون يشلونج .. ندى : آوكك .. "وإلتفت لـلدريشه قعدت اتطالع شوآرع بوظبي .. وتصيح بصمت .. آآه طحتي من عينه ياندى .. " . . . . . . - وصلنـا لـ بيت سآره .. أهلها مسآفرين ومحد فالبيت إلا هي وحمدآن . . . - حمدآن : أنـا رآيح .. وأنتي ! "وأشر ع ندى" دقي لأهلج خل ايون يشلونج ـ وطلع - ساره : نندى حياتي شفييج ؟ شفييه حمدان .. ندى"تصيح": طححت من عيينه ياسساره شاففنا مع احمدد .. ساره : وممننو اححمد ؟ ندى : "خبرتـهـا السسالفه كـامله" ساره : زين خببرييه .. ندى : مايبي يسسمع منيي يا سساره .. ساره"تنهدت" : زين خل ندق لأبوج وخبريه بكل شي .. ندى"دمعت عينها" ساره : شفيييج .. !! ندى : ممماعررف رققمه .. ! ساره : و أخوج رآشد ؟ ندى : ححتى رشود ماعرف رقممه .. ساره : وفونج وين . ؟ ندى: امم فوني .. "تذكرت ان خليفه شلاه" اوووه ععننند خخخلوفف الكككلب .. ! ساره : زيين اتدلين بيتكم ؟ ندى : لآآ .. !! ساره : امبيـيه شو بنسوي عيل ! ساره : مماعررف . . " عنـد خليفـه و مهرره . . *سكرر عليهم الجيتي سكي فـ نص البحر . . . * " مهره : امبييه طللع فونك دق حق حد .. خليفه : زين ويت .. "وحط ايده فـ جيبه اللي كان فيه فونه وفون ندى .. اول ماحط ايده جان يطيح فون ندى فالبححر .. " مهره"صرخخت" : امبييييه لااا نط اييبه سسو اي شي … خليفه : اششوه مب فوني .. "ورفع فونه" يالخبله هذا فوني ، اللي طاح فون الغبيه ندى .. مهره : اششوه .. زين دقق حق ربعك خل اييون يشلوننا . . خليفه: زين زين .."ودق" احمد : أوف شتبي انت بعد ؟ خليفه : ويينك ؟ احمد : فالمستشفىى ، بدل ماتقولي الحمدلله ع السلامه .. خليفه"بخوف" : شصصار ، شصارلك ؟ وندى وينها .. احمد : شصآر بعد ؟ سوينا حادث وراسي انطر واحين يسسولي خياطه .. وندى واحد من ربعها شلاها ! خليفه : نععم نعم ؟ واحد من ربعها !! امبيه زين ماتعررف منو .. احمد : لا وانا شعرفنيي .. خليفه : اوفف ابببوي بيذبححني .. احمد : وانا شويخصني ؟ يالله باي اللي فيني يكفيني .. خليفه : وييت انا ف نص البحر تعال شللنييي .. احمد"يتطالع الساعه" : هالحزه ؟ يا بابا خلاص احين بتغط الشمس وبيصير ظلام .. خبله انا ايي البحر فالليل ؟ رد سبـاحه .. يالله باي .. خليفه : ططع يـالـ ** . . - احمد ؛ سكر فـ ويهه قبل لايكمل ورد يفكر فـ ندى ، والشخص اللي شلاها .. ! شكله مألوف … ماعليه خل اشوفهه مره ثانيه وانا اراوييه .. ماعاش من يغلط علي ولا يشل منيي شي يخصني *يقصد يوم شل عنه ندى* " - فـ دبـي . . . للحين الوضع مايطمن و سعود بعده حالته مب مستقره وطلع عنده نزيف داخلي .. - فاطمه"تصيح ع اخوها" هدى : شفيج ؟ ترا عادي لـو رآح سعود عندكم سعيد .. فاطمه"صرخت" : انتتتي ماتفهميين شو ؟ روححي عنيي لاتزيدييني .. بسسم الله ع اخووي .. هدى : مالت جنه محد عنده اخو غيرج .. عنود : هدى بس خلاص .. هدى : انتي بعد جب ، قاعده تمثلين ان يهمج .. عنود : ولد عمي ويهمني ولا تتحريني نفسج .. هدى : مالت بس ، انا رايحه اشوف سعيد "ورآحت صوب الشباب" عنود : فطوم خلاص ماعليج منها "وحضنتها" هذي ماتعرف شو تقول .. فاطمه"مسحت دموعها" : لاعادي حبيبتي .. - عـند سـاره وندى - ساره : خخلاص انا بكلمه .. "وراحت عند حمدان *غرفته* " حمدان : ساره .. مابيج ترابعين هالاشكال .. خلاص قطعي علاقتج فيها .. ساره : حمممدان دخيلك لاتظلم البنت .. حمدان"تنهد" : زيـن قولي شعندج .. سآره "خبرتـه السالفه" حمدان : ششو !! من صجكم .. ها خخليفه والله لا اذببحه بايدي .. ساره : حممددان هد اعصآبك احين مب هاي المشكله .. حمدان : شـو المشكله ؟ ساره : نددى ياحمدان ! ماتدل بيتهم ولا تعرفف ارقام اهلها .. وفونها عن خليفه .. حمدان "بـ حيره": شييت .. كييف بنردها بيتهم!! ساره : ممادري ياحمدان .. خل نبلغ الشرطه .. حمدان: صج ياهل ! ماله داعي شرطه .. ساره : عيل شو بتسوي ويا رآسك ؟ حمدان : مايخصج انتي احيين روحي عندها وخل تبدل ثيابها عن تمرض .. ساره : آوف انت روحك ماعندك حل .. حمدان : آوفف سآروه روحي خخليني افككر .. ساره : زيين زين … " حمدآن ؛ اللي كـان مع ندى هذآ اعرفـه .. ها واحد من شلة راعيين الدراجات جسوم وربعه .. اسـأل جسوم عن ربيعهم اللي كان مع ندى .. ! يمكن يوصلني لأهلها .. " * وبعد اتصآلات - ، كـان احمد توه طالع من المستشفى ومزاجه حده متعكرر .. ولايعه جبده ، ولا يشوف فونه يرن ، رقم غريب * احمد : ألـو ؟ منـو .. حمدان : الناس يسلمون .. احمد"هالصوت مب غريب" : وعليكم السلام ! حمدان : شفيك معصب .. احمد : بتقول شـ عندك ولا ؟؟ حمدان : بل بل .. زين سوري ياريال .. انا حمدآن .. اللي خذت ندى .. احمد : اللي غلط علي ؟ حمدان" ع اساس يقردنه " : اسمحلي حبيبي والله مب قصدي .. احمد : خير ان شاءالله .. حمدان : زين ابي اسألك عن اهل ندى يقولون انت ربيع اخوها صح ؟ احمد : احين انت شليت البنت تسألني عنها ليش ، خلاص اشبع فيها .. حمدان"يحاول يمسك اعصابه" : لا بس ابي اردها لأهلها وماعندي اي وسيله تواصل معاهم .. احمد: اها حرامي شريف .. "وطرت فـ باله فكره خبيثه" زين خلاص بكلم اخوها خل يشلها .. حمدان : زين حببوب مششكور تسلملي .. احمد"بخبث" : ولـوو ، هذا الوواجب .. - سككر آحمد و ع طول اتصل ع خليفه - احمد : ها حبيبي ايي اشلك ؟ خليفه : لا مشكور لقيت حد يشلني واحين راد البيت .. تعععال احين كييف بججابل ابوي .. ننندى وين .. احمد"يمثل الحزن" : آسسف يا خلييفه كله منني .. خليفه"بندم" : لا انا الغلططان اصلن اللي سوييته اليوم كان أححقر شي ممكن أخو يسويه لأخته ! أصلن ممافي أخو جي يسوي … احمد:ماعليك بس حاول تقنع ابوك انه اختـك ضآعت و ان مب غلطتك .. وياويلك لو قلتله الصدق .. خليفه : ميينون انا عسب اخبره ؟ تبيه يذبحني شو هههه .. احمد : هههه زين زين ، الله يعيينك .. يالله حبوبي بخليك احين عقب خبرني شـ صآر .. - عند سآره وو ندى - سآره : تدرين حمدآنوه قالي انه لولاه جان متتي ! ندى : ليش شصآر .. ساره : يقول سوآلـج تنـفـس إصـ . .. ندى"قاطعتها" : امبييه لاتقققولين "وشهقت وحطت ايدها ع شفايفها" .. حمدان"كان توه داخل الميلس شآف ندى وضحك ع حركتها" : تبين اعيد المشهد ؟ ندى : آييييه ياقلييل الأددددددب !! حمدآن: هههه انا قليل ادب ها ؟ احين اراويج قلة الأدب .. ندى"إلتفتت لـ ساره اللي ناقعه ضحك عليهم" : سساروه طاعي اخوج خل يطلع ويخلينا بروحنا .. حمدان : ها اشووف خفتي "وقرب منهم" ساره : ححممدان يالله رووح "ودزته لـ برع الميلس" حمدان : هههه ماعليه ياندوي انا اراويج .. ندى"إتطالعت ساره بسرعه" : سآروووه ططاعي اخوج .. ساره : ههه شفييج مايسوي شي حمدانوه ياحليله ع قد نياته ! ندى"حآست بوزها" : ممممبين .. ، اقولج وين اهلج ؟ ساره : ابوي سآير ألمانيا يتعالج وامي سآرت معاه .. وشكلهم بيطولون .. ندى : اها ، الله يشففيه .. ساره : اممين .. يعني عادي بتمين عندنا صح ؟ ندى : ههه قطوه انا ؟ ساره : ايي وااي فديتها هالقطوه "وقرصت خد ندى" ندى : ايييه لاا فشله اصصلن .. ساره : لا ععادي .. حمدآن قآلي خل ندى تبات اليوم وباجر بنشوفف اهلها .. ندى : ان شاءالله احصلهم .. ساره : قصصدج ان شاء الله يحصلونج ! - خليفـه و بعد عنـاء وصل البيت و دخل بخطوآت مضطربه .. - بورآشد : خخلوف !! وينها ندى .. خليفه " اقوله غرقت ؟ ماتت ؟ شردت ؟ انخطفت" ؟ بورآشد : ررد عليي يآخخخلوف وييينها اختتتك !!! نهــآيـــــــــــة البــــــارت الســـــــابـع . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
مرحبا بااااااارت روووووعة و خبال و جنااااان خليفة: زين تستاهل احسن يلا اشوف قول له الصج و لا تسمع كلام احمد انت الغلطان سارة: هاي الانسانة علي صغرها بس تفهم كل شي و زين سويتي يوم قنعتي حمدان انه ندي مالها ذنب احمد: الله يستر علي شو ناوي ان شاء الله حمدان: الحمد الله الحمد الله خذتها عن احمد الحمد الله فهمت انه مالها خص في سالفه انه كل من اخوها ابو ندي: عندك يا اباك تهزب خليفة هزااااب علي الي سووواه ندي: و اخيرا جفتيهم و اخيرا جفتي حمدان يا ندي و بعدج ما طحتي من عينه بعده ايحبج و ايخاف عليج و نترياااااج لا تطولين |
و حطيتي باارت:001_wub::2: ندى: الحمدالله لقووها و المفرووض تستويي فتاانهه و تخبر رااشد هدى: قسمبالله يباااالهااا كففف :007: تطلع يا أبو جهل تدفنها و لا أدفنها عنك؟؟ خليفه: أونهه الحيين يحس بالذنب و جي انشالله يحصل هزبهه محترمه أحمد: التيس نااويي ع نييه :090: سعوود: الله يقومه بالسلاامه حلييله فاطمه و سعيد: الله يصبرهم:h_eheehe: حمداان: الحمدالله صدق ساره و جي حليله طلع انسان طييب هههه و جي ترى كتبتلج رااي^^ ممم أتوقع أحمد بيتصل ف حمدان من رقم ثاني و بيسرق ندى ** متأثره من ام بي سي بولييوود هههههه و فانتظاارج حبييبتيي :1711: |
هلا أختي ما شالله الرواية و لا اروع بس لا طويلين علينا عاد نحنا فنتظارج مع تحياتي عاشقة زماني |
اقتباس:
خليفه ؛ وين يعترف خوآف هذى .. سآره : ايي هي الوحيده العاقله :1711: احمد < ع بلاوي .. :66: وو شكـرآآ حبيبتي منوره ، آححب ردج وتفآعلج :1711: لاتحرميينا من تفآعلج :1711: |
اقتباس:
هدى ؛ شريره ماعليج منها :no_6: احمد ؛ هههه هييه متأثثره وايد .. لاتخليني اتحمس وأجلب القصصه فلم هندي :1711: .. و مشكووره حبيبتي ، مننـوره ويعطيج العافييه <3 وان شاءالله من انزل البارت بخبرج :$ |
اقتباس:
وان شاءالله مآبططول .. وتسلمين مننوره والله > واتششرف بمتآبععتج .. |
Nzleyy part |
اقتباس:
|
البــــــــــاررررت الثـــــــــامــــــن . . . . . / \ / \ - خليفـه و بعد عنـاء وصل البيت و دخل بخطوآت مضطربه .. - بورآشد : خخلوف !! وينها ندى .. خليفه " اقوله غرقت ؟ ماتت ؟ شردت ؟ انخطفت" ؟ بورآشد : ررد عليي يآخخخلوف وييينها اختتتك !!! خليفه"وبعد صمت" : يبـ ـ ـا .. بقـولك بس تكفى لآتعصـب .. بورآشد : "ينطر خليفه يتكلم ! " خليفه : يبآ ندى ماطـاعت ترد معاي البيت .. بورآشد : ششـوو !! خليفه : يبا حاولت معاها ، ماطاعت قالت بتقعد مع ربيعتها .. بورآشد : تستهبل شو .. دقلههها احححين بشوفها .. خليفه "توهق" : هآآ ، يبا فونها مغغلق .. ! بورآشد"رآح لخليفه وقال بتهديد" : ششوف يآخلوف إن ماردت بنتي البنت والله لآرآوييك .. اذا ابوك ماعرف يربيك انا بربيك من اول ويديد .. زينب"توها تلحق عليهم" : بورآآآششد !! شفييك ع ولدددي .. "وسحبت خليفه" كل هذا عشان بنت ابليس ؟ يعني الولد شذنبه دام بنتك مب متعوده ترقد فبيتها وكله تحوم فهالشوآرع .. بورآشد : أنتي جب ولآكلمه .. بنتي واعرفها زين .. وآنت"وإلتفت لـ خليفه" اذا ماردت ندى ، بتشوف شي عمرك ماشفته ! زينب : بورآشششد ! احين انا ترفع صوتك علي ؟ ماعلييه .. "ورآحت تمثل الزعـل " - آليـوم الثآنـــي .. - آلصبح .. ، قآمت ندى ع الحشره اللي سآره مسوتنها فالحجره … ندى"تفتح عينها بكسل" : سسآ آروه شتسوين خليني ارقد .. سآره : سسكتي انتي ، روححي متأخخره .. أوفف ويين قميصصي .. ندى"تطالع سآره ، توها تستوعب" : وووييين رايحه انتي ؟ ساره : ههه ـ ماتشوفين ؟ "وتآشر ع شنطتها ومريولها " رآيحه المدرسه بعد وين رآيحه ياعيوني .. ندى"نطت" : وييت ويت ، بتخليني فالبيت بروحي ؟ ساره"فهمت قصد ندى واتطالعتها بخبث" : لا مب بروحج حمدآآن ويآج .. ندى : ايييه ياقليله الادب .. اصلن مابططلع من الحجره .. ساره : هههه صج خوآففه .. ترا مابيسويلج شي انتي نفس اخته الصغيره اللي هي انا .. ندى \ " كلمة أختته الصغيره ردتني للوآقع .. انا نفس أخته الصغيره ؟ " ساره"تحرك ايدها جدام عين ندى" : اييه حووه وين سرحتي اقولج بروحح .. ندى : هههه زين حبيبتي ، بيباي .. "وتحاول تقهرها" ياحلييلها بتروح المدرسه وانا بككمل رققادي .. ساره : جب جب انا اصلن احب العلم .. ندى : هييه صدقت ـ اقول يلا روحي بلا فلسفه .. ساره "سوتلها مالت ورآحت" ندى : ماعليه ياسآروه "طلعت من الغرفه وصرخت" يالددببببه .. ساره"تنزل من الدري" : مححد غيرج .. اصلن الود ودي ماخليج بس عن يروح عني البآآص .. اراويج يوم برد .. ندى"ضحكت ع سآره" حمدآن "يمشي فالممر ويحك عيونه وشعره مكشكش .. \يآحليله توه وآعي" : وآفديت الضحكه .. ندى"نقزت من شآفته" : اميييه .. "وآنتبهت انها لابسه بجآمه وقصيره شوي وشعرها مكشكش" اييييه قليل الادب لا اتطالع .. "وركضت داخل وسكرت الباب وراها " حمدان : هههه "قرب من الباب وصرخ" النآآآس يقولون صبآآح الخير .. ندى"ببلاهه ،من ورا الباب " : صبآحح النوور .. حمدان : طع هذي .. زين ماتبين تتريقين .. ؟ ندى : لآ بنناااام .. حمدان : يآربيه عليهم هالكسآلى كلله يرقدون .."وروح" ندى "بداخلها ؛ وانت شحآرنك ؟ حتى ع الرققاد حاسدييني ، - وقعدت تتجلب تحآول ترقد بس مآقدرت ، لين مآصآرت السآعه 10 .. وعآد ياحليلها بطنها يغرد .. من امس مب ماكله .. طلعت من الغرففه وعاد تمشي ع اطراف اصآبعها عسب تششرد لو شآففت حمدان .. ويوم يت بتدش المطبخ شاففته دآخل فـ هونت و رآححت ع اساس بترد الغرفه " حمدآن"يناديها" : ننندى تععالي كلييي .. ندى"وهي تمشي مبتعده " : مممابي خلاص .. حمدان : ياربييه هالدلوعه .. زين تعالي بسويلج توست .. ندى : مابيي مآآحب .. حمدان : زيين بوديج ستآربكسس .. ندى"إلتفتت ـ ورجعتله" : صصجج ؟ "عآد ندى غرآمهها ستآربككس تعششققه" حمدان : هههه شكلي يبتها صصح .. زين سيري لبسييلج عبآه وشيله من عند سآره .. ندى : ززين اححين "وسآرت ركض.. " حمدان "آبتسسم .. وهو يتذكر كيف كآن شكلها اول مآشآفها الصبح .. نفسه ماتغير.. ونفس البرآءه قبل 9 سنين .. " - ندى \ بمآ انها قصيره وضعييفه فـ هي اضعف عن سآره واقصر عنها بكمن شبر .. وعاد كل ماتلبس عباه تطلع وآآسعه وطويله ، وشكلههآ ضآيعه فيها .. لين ماستسلمتت .. وعقبها شآففت علبه الميك اب ع التسريحه فـ قالت بتحطلها .. وحطتلها جحآل وروج .. ونززلت .. - حمدان"يتطنز" : امبيه قلتلج لبسي عباه سآره مب عباه امي .. ندى : اييييه ياخخي شسوي انا جي ضعيفه .. حمدان : هههه فديت الضعآف .. ندى : اييه قليل ادب .. حمدان : وانتي معلقه ع هالكلمه ؟ "وقرب منها" تراج للحين ماشفتي قله الادب .. ! ندى"اححممممرت خدودها ع طول ، حمدان شافها وضحك عليها " - مشوآ للحوي متجهين لـ سيآره حمدان *الموزرآتي البيضآ * - ندى : سيآآرتك ليش مآففيها سيت ورآ .. "وفتحت الباب اللي جدآم وركبت .. " حمدان "توه يركب": ههه ليش ماتبين تيلسين جدام ؟"يبي يحرجها" عادي اعتبريني ريلج .. ندى"احممرت": بسسم الله عليي ، بعدنييي نونو .. وبعدين "تبي تقهره" انتت نفس اخوي الكبييييييير ولا يمكن نففسسس ابوووي .. حمدان : فـ عيينج بعدني ياهل انا لاتكبريني .. ندى : ايي مبيين "وعطته نظره" حمدان : نعم نعم ؟ "قرب منها" ندى : هاا خلاصصص اسسفه اسفه .. "وآتجهوآ لـ ستآربكـس اللي ع الكورنيـش .. " - فهالوقت رن فون حمدآن - احمد : صبآح الخير .. حمدان : صباح النور .. ها احمد شصآر .. ندى"من سمعت اسم احمد توترت وحمدان لاحظ عليها" احمد : كلمت خلوف .. يقول نزلها الشقه وهو بيشلها من هنـاك .. حمدان : ششـو ؟ مينون انا انزلها الشقه .. احمد : يا ريال شفيك ؟ تراني مابتم واصلن مروح دبي .. حمدان : اسمحلي والله بس ماقدر .. احمد : ياربيه .. زين خلاص بخليه هو يكلمك .. حمدان : هيـه احسن بعد .. - وسكروآ ، عـند احمد .. - احمد : أقولك ابيك تكلم حمدان وتقوله انك اخـو ندى و . . . . . . . . . " .. : افا عليـك تآممر آمر .. بس ترآ كل شي بحسآبه .. احمد : من عيـوني مايصير خاطرك الا طيب بس ابيك تسوي اللي قلتلك عليه .. . . : ابشـرر عيل .. ---------------------------------------- ندى & حمدآن ؛ قعدوآ فـ ستآربكـس .. كل وآحد يشرب قهوتـه بهدوء . . كان حمدآن يلعب بـ فونـه *الآيفـون* و كل شوي يرفع نظره لـ ندى اللي قاعده مجآبلتنه .. أمـأ ندى ياحليلها ماعندها فون احين ! فـ كل مايطالعها حمدآن .. تنزل رآسها بخجل .. ومن يصد عنها ،تقعد تتأمل فيه .. وتســررح .. حمدآن : همم ندى ؟ ندى"لآ شعوريـًا" : عيونـي .. حمدان"ابتسم" : تسلملي هالعيـون .. همم .. لو رديتي لـ بيت أبوج عقب كيف بتكون علاقتنا ؟ ندى"مفهيه مافهمت شي ، وأصلن حمدان روحه مافهم السؤآل" : شـو قصدك .. ؟ حمدان : أأ ، ولاشي ولاشي .. بس ماعرف احس مابي تردين .. بس لازم مردج لـ بيت أبوج .. ندى : بيت أبـوي ؟ "وتذكرت أخوها الحقير*خليفه* " لآآآ ممممابي اررردلهم .. حمدان"عرف انها بتصيح فـ حرك ايده بسرعه" : لالالالا ، لاتصيحيين .. ندى"ابتسمت غصبن عنها" : مآبصيح .. حمدان : هها ؟ عيل اشوف تغيرت نبره صـوتج .. ندى"تكح تحاول تعدل صوتها بس الحزن مبين عليه" : احين ؟ حمدان : هههه صحه صحه ، لاتحاولين مبييين من نبرتج ان بتصيحين .. ندى : إهئئ .. زين خلاص غير الموضوع .. حمدان : همم زين انتي تبين تردين ؟ ندى : لآ .. آحس محد يحبني .. لا حرمت ابوي ولا عيالها ، ولا حتى ابوي .. حمدان : ندى لا تقولين جي .. شهالكلام .. اكيد يحبونج ويموت فيج بعد.. وبعدين انا موجود .. ندى : حمدآن ، انا كبرت ، ماعدت ندى الصغيره .. اللي مب فآهمه شي فالدنيـا .. انا ادري انهم مب بآلعيني حتى .. وحتى قبل كنت تقولي انك وياي .. بسس ماعمري احتجتك ولقيتك "ودمعت عينها" حمدان \ آنصقع .. ندى كانت تحتاجني انا ؟ يعني ندى مانستني ؟ اكيد تذكـر كل شي …. ، نقزز فجأه وقاللهـا : ندى ؟ ندى : "اكتفت انها ترفع رآسها " حمدان : تذكرين يوم كنتي ويا سآرره تلعبون فالعرآيس ؟ وقلتيي تبين تصيرين نفس العروسه ؟ ندى"تعصر مخها تحاول تذكر" : همم لا .. شصآر ؟ حمدان : نندى ! اذككري يووم قلتتي انج تبين تتزوجين ؟"كان قصده يوم قآلت تبي تآخذ حمدان بس مآقاللها .. " ندى : انا كنت ابي اتزوج ؟ "وضحكت" انا وين وهالسوالف وين .. متىىى قلت جي ؟ حمدان : ننننندى !!!!!! ماتذكرين ؟ انا للحيين اذكر .. ندى : ممماذككر ياقليل الاددب شكلك تألف .. حمدان"إنحببط" : والله والله انتيي قلتيي جي .. قلتتتي "وعلا صوته" آبي اتزوج حمدآن .. ندى : هههه فأأأحلاممك انا ماقلت جيي .. حمدآن : ليش شفيني انا ؟ ندى"هذا اكيد يمزح؟" : مماشي ههه بس آننت ققد ابووووي"ومدت ع الكلمه" .. حمدان " بـل ، لهالدرجه انا كبير بنظرها ؟ " " فـ دبـي .. سععود قآم والكللل مستـآآآآنسسس وقآعدين حوآلينه ! *فالمستشفى* " سعود : إلا ماقلتولي ندى وينها ؟ آم سعود : ندى ؟ رآآحت خلاص مايخصنا فيها .. سعود : ننندى رآآآآحتتت !! يمممما ليييش خلييتوها تروح .. ام سعود : شفييك ؟ اخوها اللي هو ولي امرها ماعارض .. راشد"توه يستوعب" : سعود ؟ شفييك ع اخختي ؟ سعود : هآآ ؟ لا ممماشي بس ماودعتها .. وو وين رآآحت اصصلن ؟ راشد : ماودعتك ها ؟ شكله الموضوع فيه إن .. سعود"بدا يتكلم بـ جد" : ويين رآآحت ننندى ؟ راشد : بييت ابوي بعد وين ! سعود "تضضآييج وسكــت ، خلاص يعني رآحت ؟ شـ أقول بعد ؟ مالي ححق أخليهم يرجعونها ؟ من أكون انا .. ماني ولي أمرها ولا مسؤول عنها .. آآه ندى دخيلج ارجعي .. " ام سعود : يمـا سعود فيك شي ؟ سعود : هـآ ؟ لالا مآششي آمميه بس احس بصدآع .. ام سعود : زين عيل بنخليك .. "وآششرت ع رآشد وسعيد و بوسعود وسآلم و بوهدى و أم هدى … " يالله يآ ججمـاعه خل نرد البيت بنخلي سعود يرتتآح شوي .. " البنآت ياللي كآنوا يالسين شوي بعيد " فاطمه : ييمما نحن بنتم شوي .. هدى "استآنست ع الفكره واتطالعت امها" : يما ححتى نحن .. عنود : ححتى انا بتمم ويا فطيم .. سعيد : آوف البنات كييف نشببه .. فاطمه : جبب جب كيفنا .. سعيد : لوو نحن مب فالمستشففى جان بييج ككف .. فاطمه"تطالع ابوها بدلع" : يبـــاااا ششوف سعييد بيضربني .. سعيد"بصوت واطي" : وجع وجع .. بوسعود : سسععود شفيك ع اختتك ! يالله جددامي .. خلهم ع كيفهم .. "وإلتفت لـ بنته" حبيبتي فطيم برآيكم اهم شي رآحتتكم تبون تقعدون مع سعيد قعدوا .. نحن بنرد البيت . . سعود : لالالا يبا ما ابييهم بيقعدون يقرقرون ع رآسسسي ولا بيسكتون .. وبيطيحون حش فـ نص بنات العالم .. بوسعود : خلاص عيل يالله تعععالوا .. فاطمه"تهمس له " : بنخلييك تكلم ندى .. سعود : هاا ؟ خلالاصص تموا تموا .. يبا خلاص ابيهم .. بوسعود : هههه ها من ذي اللي بتعرفونه عليه هالمره ؟ " بوسعود عارف حركات عياله وبما انه مب عصبي وبالعكس طيب وحنون فـ ماياخذ الموضوع ع محمل الجد .. وفطيم مستآنسسه عندها اخوان توأم فـ دوم تحط صورهم وجي ويوم تروح مول ولا مكان مع ربيعاتها تنادي اخوانها عشان البنات يشوفونهم وجي هههـ .. >يعني من بعيد لبعيد وجي فهمتوا ؟ ان شوفوا اخواني توأم ومزآيين لول " رآشد : صج إنك لوتيي يآرشود ماعليه .. يالله عممي روحننا .. خلله هالعيار ويا البننات .. سعود : بديينا بالحسسد ، وانت ع كل شي حاسدني .. راشد : كـل تبن ويا هالويه .. لوووتي "وطلع لسآنه" سعود "يسويله مالت" : رووح بس روح يالقققطو .. - عنـــد سآره فالمدرســــه ، طبعـــًا طول الدوآم وهي تفكـر فـ ندى وكيف بيكون حالهـا . . . . وفـ نهايه الدوآم الدرآسي ، رجععت البيت ولقت حمدان فويهها - سآره"مستآنسه" : هاا اخوووي حبيبي ؟ وين نييدو .. حمدان : طع كل ها عشان نددى .. "ويقول فداخله ؛ هذي الـ ندى سحرتنا كلنا " .. ساره:عيل حققك ويا هالرآس كله يغآر .. حمدان : طع خلاص زعلت مابققول .. ساره : لالالا سسوري ماي برو .. قول بليز .. حمدان : ههه زييين .. ندى الله يسلمج خلاص رددت بيت ابوها .. ساره : طططع .. ليش ماخليييتها عندنا .. حمدان : قطوه هيي ؟ تراها انسانه وعندها اهل يخاففون عليها ويحاتونها .. ساره : حححمممار لو تشوفها كيف كاانت تصصيح فالليل وتهاذي وهي رآقدده وتقول مآببي آرجججع لهم .. حمدان : متتتتأكده ندى جييي تقول ! ساره : وأأأكثثر ياحمدددان .. البنت متحطممه و فاققده حنان .. ككيف تخليها عند مرت ابوها وابوها اللي عمره مافتكر فيها .. حمدان : سسساره .. نحن مايخصنا خلاص .. وو امايه وابويه بيردون اليوم .. لو ردوا ولقوها والله امييه بتسسويلنا سالللفففه .. وبعدين بحكم القانون مآيصير نخشها عندنـا يعني كأنه خآطفينها وهذي عليها سجن 8 شهور ! ساره : اوففف .. الله يعيينج ياندىىى .. !"ورآحت وهي متنرفزه" حمدآن "معققوله اللي سوييته غلط ؟ ياربييه " - عنـــد بورآشــــد وخليفه - بورآشد : آآه يابنييتي .. كلـه منك ياخلوف ضييعت البنت .. خليفه"بتردد" : يبـا .. ترا بعدني ادل بيت البنت شرآيك نروح نشوف ندى .."وهو يقول فداخله ؛ اكيد يعرفون عنها شي .. ولا اكيد هي رجعت هناك من عقب حادث الجيتي سكي .. دام انها وايد ويا ربيعتها " زينب"بـ كره" : زين لو تبيكم جان ردت .. بس شكلها بنت شوارع .. خليفه"يتطالع امه ، ان خلاص كافي اللي صار للبنت يكفيها" : يمـا نحن بنسير وبنششوف ….. " وسآروآ للـعنوان .. اللي ندى قالته لـ خليففه يوم كآن ع اساس بيوصلها بيت ربيعتها .. ودقوا الجررس ووقفوا ع اعصآبهـم .. اما حمدان فتح الباب ببـ إبتسآممه تحراها ندى .. لأنها قالت بتزورهم .. " بورآشد"والدمعه بعينه" : يبـا حمدان مآشفت بنتنا ندى ؟ حمدان : عممي ؟ بسس ندى عندككم اليوم الظهر خليفه يـا شلاها .. خليفه"بصدمه" : انننا ماشلييتها … حمدان"إنصصصصقع" : انننت خليييفه ؟ خليفه : اييي انا خلييفه .. ! حمدان : عيييل ممـ ـن اللي شـ ـلاها .. !!! لآآآآآآ "حمدآن تمنى الأرض تنششق وتبلعه .. !! حمدددان ندىى وين ؟؟ ذآك طلع مب اخوها .. هذا اخوها ،!!!!!! " / \ / \ / نهــآيـــــــــــة البــــــارت الثــامن . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
يا سلاااااام شو هالباآرت الخوقاقي خخخ:861::h_vooh: ندى: شحالج أخبارج؟ هههه حليلها والله ماعرف وينها...:36: أحمد: حسبي الله علييه من وللد زينب: ازعلي ليين ما تنقعيين يا قليله الأدب ههههه حمداان: حلييله والله غامضني انشالله يتذكر مكانها :1711: سعوود: الحمدالله ع السلامه :13: و ترا عيبني الباارت بس اللاب مخرف هههه و فانتظار الباآرت أقصد انتظارج الغالية 3> |
اقتباس:
ندى : . . .. > يعني مختفيه وجي .. :1711: احمد : حسبي الله عليه قليل الادب .. :1711: زينب : هييه تستآآهل :112: حمدان : . . . > جزء من النص مفقود :1711: سعود : > يقولج الله يسلمج .. ههآي :1711: حبيبتي حتى انا عيبني ردج وجي .. :1711: وممنوره الموضوع وربي يعآفيج ع هالتفآعل الجميل .. وو ان شاء الله بحاول انزله اليوم أو بآججر .. :1711: |
حبيت وايد الشخصيات و اصلي الغالية😊 |
حبيت وايد الشخصيات واصلي الغالية 😊 |
روايتك روعة ^-* ......................... ننتظرك وننتظر التكملة :$ |
حلوه الروايه بس عندي ملاحظه بسيطه: لاتستعيلي بالأمور احسج جي تحطين كل الأحداث مره وحده هي حلوه الروايه والأحداث حلووه بس شويه فيها زوود من الجرأه وجي انا عيبتني وعيبني الأحداث لازم تكثفين في الحوار لازم تسردين لأن هي روايه مب قصه صح ولا لاء بس حبيت ابين هالنقطه بعد حطي من لمساتج غيري الخط ورتبي الحوارات وحاولي يكون كل شي متناسق السموحه اذا غلط عليج وروايتج واايد حلوه وتقبلي مني النقد اختج:دااانه غير |
السلام عليج كاتبتنا تسلم ايدج علي البارت الحماسي و الغرام و الطرر توقعاتي ندي: اعرفج تحبينه الله يعلم ها احمد شبيسوي فيج خليفة: لو ابوك درس انت اسال السبب و المشكلة بتطيح في ورطة زينب: يا فرحتج خلاص البنت محد ادري انج بتقولين فكه سعود: حليلك لين احين ندي في بالك شكلك تعشقها و تموت فيها حمدان: حليلك مصدوم و احس خايف علي ندي نفس الوقت و احين قاعد تفكر ش تقولهم كيف بتحط عينك علي عين اهلها و بتقول انك عطيتها اخوها و ها الشخص هب اخوها و نترياج |
اقتباس:
واتشرف بـ متابعتج <3 و ان شاءالله بوآصل للنهآيه .. |
اقتباس:
وان شاءالله الياي قريب |
اقتباس:
مرورج الأحلى حبيبتي ، وعآدي اتقبل النقد و آخذ بنصيحة النآقد <3 .. صح إني كنت استعيل فالبدآيه .. لأن البطله "ندى" للحين صغيره .. وكل مآتكبر تكبر الاحدآث .. بس آحآول مآ آكثرر فالحوآرآت والكلام الطويل .. عشآن مآتكون الروآيه ممله . يعني عشآن القآرئ مآيحس بالملل .. فـ تكون كلهآ احدآث ، و جرأه .. :1711: وتسلمين حبيبتي اتمنى تكونين من متآبعيني ... وربي يعآفيج |
اقتباس:
ربي يسلمج حبيبتي .. مرورج الطرر والحمآسي و كل شي :1711: خليفه ؛ بيندممم أصلن .. زينب : أصلن تتمنى ان ندى ماترجع .. سعود : آلحب ومآيفعل ..:1711: حمدآن : الله يعيينه البطل :1711: وان شاءالله بنزل البآرت قريب ..:1711: تسلمين حببوبه |
الـــــــبـــــــــارررت التــــــــــاســـــــــــــــع / \ / \ / \ / بورآشد"والدمعه بعينه" : يبـا حمدان مآشفت بنتنا ندى ؟ حمدان : عممي ؟ بسس ندى عندككم اليوم الظهر خليفه يـا شلاها .. خليفه"بصدمه" : انننا ماشلييتها … حمدان"إنصصصصقع" : انننت خليييفه ؟ خليفه : اييي انا خلييفه .. ! حمدان : عيييل ممـ ـن اللي شـ ـلاها .. !!! لآآآآآآ "حمدآن تمنى الأرض تنششق وتبلعه .. !! حمدددان ندىى وين ؟؟ ذآك طلع مب اخوها .. هذا اخوها ،!!!!!! " بورآشد : بنننتي وييين ! شفييك ياحمدددان !! خليفه "رجع خطوه لورآ لما شاف نظرات حمدان تتوجه لـه" حمدان"اشر ع خليفه وقال بعصبيه" : أسسسأأأله ترا هو اللي ودآ البنت لـ ربيعه فالبدايه .. بورآشد"إلتفت لخليفه" : ممآقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليك ، يا تربيية زنوب "واندفع لـ خليفه يضربـه بـكل قوته " حمدآن"بجسمه الضخم، رآح يفجج بينهم ويبعد بورآشد ياللي الشرآر طالع من عيونه شوي يذبح خليفه .. " : عممي استهدى باللله خل ادق للرقم اللي قالي انه خليفه .. حمدان : "آتصصل بس كآن مغلق " بورآشد : يبا حمدان قوم وياي مركز الشرططه .. خليفه"خخآف لان يدري بيسووله تحقيق وبيروح فيها " : يببببا مايحتاي انا بيبلكم اياها .. بورآشد : لا لازمم نسير .. حمدان : لحظظه عمي " ورآح لـ سآره حجرتها " حمدان : سآروه انا بروح مرككز الشررطه ويا بورآشد .. ساره : زين .. "ونقزت فجأه" حمدانننوه إلححق إلحق .. حمدان"ركض لـ عند اخته اللي كآنت قاعده ع الكرسي ومحطيه اللابتوب جدامها ع المكتب .. و تأشر ع الشآشه " : شفييج الخبله ؟ ساره : ننندى اونلاين ! حمدان"حرك عينه لإتجاه ماتأشر ساره ، شآفها فاجه المسنجر .. وندى توها داخله اونلاين ، صرخ بإنفعال" : كللممميها شو تتريين .. سآره"كتبت": ننندى وييينج !!!!!!!!!!! ندى"كتبت" : كتبييييلي رققمج بسسرعه .. بسرعه .. بسرعه سآره .. حمدآن"ضرب سآره ع جتفها" : يالله كتبيي شو تتترييين .. ساره"كتبت الرقم وبعدها ظهرلهم ، *تسجيل خروج-ندى-* " حمدان"توترت آعصآبـه اكثر ، سممع صرآخ بورآشد تحت يناديه فـ نزل لهم " حمدان : عمي انا اقول نتريا .. احسن .. حتى لو قدمنا بلاغ مايصير لازم تمر 48 سآعه …. " حمدان قعد يحاول يقنع بوراشد الللي كان ع اعصابه لين ماقتنع وطلع مع خليفه … " ساره"كانت تنزل ع الدرب" : هآ رآحوا ؟ حمدان : ها دقققت ولا .. ساره : لآ قاعده اترياها … - نرد للـورآ … ندى \ آممس كنت فـ بيت حمدان وسآره .. تونا رادين من ستاربكس و جي مستآنسه لاني مع حمدان …. أحس بالأمان يوم اكون معاه .. كنت فحجرت ساره .. سمعت صوت آلجرس .. وبعدها نزلت تحت شوي شوي شفت حمدان واقف يتكلم مع واحد برع .. يوم شافني ابتسم و قالي لبسي عبآه وشيله وتعالي … ويوم طلعت كان حمدان واقف عند باب البيت أما الريال كان واقف بعيد عند سيارته وماعطنا ظهره .. وكان موتره *رنج* نفس خليفه .. تحريته خليفه مثل مآ حمدان بعد كان يتحراه خليفه أخوي … ودعني حمدان وقالي تحملي بعمرج و . . .. إلخ ، رحت لـ ذاك الشخص ويوم شآفني اقترب ، ركب السياره …. ركبت ورآ .. لأننني معصبه ومضايجه من خليفه ومآبي آششوففه ….. بس يومم ابتعدنا .. أو بالأحرى وصلنا المكان اللي كان بيوديني لـه .. هو إلتفت لي ورا وانصدمت أو بالاحرى انصعقت … !!! هذا منو !! .. : مآتوقعت ان الموضوع سهـل جي .. ندى "حآولت افتح البآب .. بس كآن مقفول ان بس ينفتح من برع "" . . : هههه تبين تشردين شو ؟ صبري خل احصل باركن ….. " وبعدها وقف .. نزلني وكآن يسحبني .. ماقدرت اقاوم هالشخص الضخم ، بجسمي الضئيل .. " ندى"ابراج الاتحاد ؟ انا اعرفه هالمكآن ، شقه احممد ؟ لا ممابي هالانسان القذذرر مابي ادخل " .. : يالله اححمد بخليكم ها "وغمز لـ ندى اللي كانت ميته من الخوف" احمد : هههه ، تعالي ماباكلج "وسحبها دخلها ، وقفل باب الشقه " ندى : انت شتبيي فينيي … احمد : ماشي بس ألعب واتسلى .. وآحرق قلب حبيبج هههه .. ندى : انت ماتخاف شو ؟ لو زخخوك الشرطـه والله لايبهدلونك .. احمد : هههه شكلج ماعرفتيني عدل .. يا ماما في شي اسمه وآسطه .. ولا نسيتي اني احمد بن **** . . ندى : وخير يعني ؟ احمد : هه مالومج بعدج ياهل .. يوم بتكبرين بتعرفين من أكون .. ندى "مآلت بس .. آحس إني فـ فلم هندي ، والبطله انا .. وبيي حبيبي عشان ينقذني وبيتصآرع ويا احمد وربعه وبيذبحهم كلهم بس بيبقى احمد و بيتضآربون هم الاثنين عشاني .. وعقب .. *قطع علي حبل تخيلاتي السخيفه*" احمد : حوو اكلمج وين سرحتي ؟ ندى : ردني بيتنا … احمد : بس مآخلص الفلم الهندي ! ندى "بسم الله هالسخيف يقرا افكآري هه " : بلا سخافه ردني بيتنا . . احمد : يـوم بمل من اللعبه .. أأ قصدي منج .. "وغمز" ندى : ههـه ياعمي طير آقدر ارد بروحي "ورآحت لـ قبضه البآب بس آيد احمد كانت آسرع منها .. دزها بعيد وشل المفتآح .. " احمد : الححب برقد ورآي دوآم .. ابي آققوم آحصل الريوق جاهز .. ندى : يوم بصير خدآمة بيت ابوك بعدين .. احمد : ههه وي آمزح امزح بلاج عصبتي .. ندى : أوف ملييق .. ردني بيتنا مآتحمل أقعد معآك .. احمد : افآ ليش ؟ "وحط ايده ع جتفها" ندى"وخرت ايده" : وخخر عني لا تلمسني . . احمد : شفيج ياشريفه مكه ؟ ندى"آبتعددت عنـه ، ورآحت لـ وحده من الغرفف وقفلت عليها البآب ، فرت عمرها ع السرير و غمضت عينها بالقو .. وأطلقت العنان لـ دموعهـا .. تمننت انها تقـوم من النوم و تحصل ان كل هذا مجرد ححلم … كل شي حلم .. ترجع لـ تركيا .. وتحصل امها ولا كأن شي حصل !! ، قعدت تتمنى وتتمنى لين مآغررقت فـ نومهآ .. " - اليـوم الثآنـــي - " ندى \ فتحت عينهـا بكسل شآفت عمرها بـ مكآن غريب .. وين انا ؟ لآآ .. ماكان حللم ، انا فـ شقه احمد ؟؟ .. قآممت وقعدت اتدور فالشقه ، شكله احمد رآح الدوآم ….. كـان بآب الشقه مقفول . . وكآن ع الطآوله اللي فـ وسط الصآله .. *ريوق .. عصير برتقآل وكروسون ع جبن*ستاربكس* .. وكيك مآفن جوكليت .. * " ندى : شكلـه لذيذذ .. خل اتريق وعقب آششوفلي حل لـ هالمصيبه .. "وقبل لاتاكل شآفت ورقه صغيره .. مكتوب عليها *صبآح الخير ،بالعافيه،، -وبخط صغير- أنا آسف أحس تسرعت* شفيه ها ؟ يتحرا عمره ريلي ؟ أول شي يخطفني و احين مآخذلي ريوق .. الحمدلله والشكر .. انا اراويك يا احمد .. " وتريققت وخلصت وعقبها قعدت تحوس لين مآلقت غرفه ، فيها مكتب و كمبيوتر PC - Apple .. ع طول طرآ فبالها تحدر المسن و تكلم سآره … و أول مافتحته سممعت صـوت حد يقترب من باب الشقه ، شكله احمد رجع فـ عطول .. " ندى"كتبت" : كتبييييلي رققمج بسسرعه .. بسرعه .. بسرعه سآره .. ندى "الصوت دخل الشقه ،- مالحقت تشل الرقم" ندى *تم تسجيل الخروج .. * وسكرت الكمبيوتر ع طول وركضت للغرفه وهي تسمع خطوآت أحمد يايه لـها .. احمد"ركض بإتجاهها" : نندى انخشي دآآخل الحجره ولاتطلعيين .. ربعي يايين .. ندى : "مآجآوبت ، ، بس قعدت وسكرت البآب …. ربع آحمد وصلوآ .. وهـي كآنت قآعده عند بآب الحجره تتسمع .. *لأن اصوآتهم عآليه والشقه مافيها وايد اثاث فـ شي صدى*" . . : تحيدون البنيه هذيج اللي ضبطنآها ع الكورنيش ؟ "كلهم ردوآ" : ايي نحيدها .. . . : يت ويانا انا وسلوم البآرتتي ويا ربيعتها وعقب سحبنآهم ويانا للفندق.. سلوم : هييه والله وقضينآ ليله حلوه وياهم "وضحك بخبث" . . : شباب شرايكم هالويكند بعد نسوي بآرتي ونعزمهم ؟ سلوم : هييه ياخي واللله هالبنيه طرر .. . . : زين البآرتي علي والفندق عليكم.. --"ضحك بخبث وقآل" : و الخمرر علي .. . . : عاد هات نوعيه زينه ، نبي نطيحهم .. -- : افا عليك .. " وكملوآ سوآلفهم .. عن البنـات ، وبآرتيات و خممر ، حبوب ؟ فندق *جزء من النص مفقود* . . . وندى تسمعهم وفآجه عينها ع الاخير،، لين مادخل عليها احمد" ندى : ايي عورتني .. احمد : محد قالج تلزقين فالباب .. ! كنتي تتسمعين ها ؟ "وغمز لها" لهالدرجه عايبتنج سوالفنا .. ندى : هآ ! يالمنحححرفففين . . "ويت بتكمل" احمد"حط ايده ع حلجها" : سككتي فضحتينا والله لو دروا انج هني بتروحين فيها .. ندى"بآنت عليها نظرهالخوف .." احمد : جبآنه .. زين ييت اسألج تبين غدا ؟ ندى : مآبي منكك شييي . . "وقآلت بترجي" احممد الله يخليك ردني بيتنا .. احمد " استغرب من اسلوبها و خق" : زين بفكـر .. ندى"ابتسمت،و ططلع صوت بطنهآ-عصآفففير بطنها بدت تغرد ههآي-" احمد : هههه وتقولين مب يوعانه ها .. ندى"افتشلت حطت ايدها ع بطنها وكأنها خآيفه يطلع بعد صوت ، \ اوف يابطني فضحتنا ولاجنك توك متريق .. " احمد : هههه شفييج عادي اتس اوك .. باخذلج عشا .. " وطلع احمد رآح اييب عشا لـ ربعه ولـ ندى .. و أول ماوصل ع طول دخل اونه بيسير حجرته .. وعطا ندى الاكل .. وعقب رآح لـ ربعه *كان يايبلهم من المطبخ السعودي اما ندى يايبلها من الشوآرما التركيه* .. " ندى \ كآن يايبلي شوآرمـا تركيه .. كنت مآباكل بس اول مآشففتها تذكرت ايام تركيآ ،، فـ تغديت .. وبعدها كمـلت اتسمع سوآلفهم البايخه .. - فـ دبــي .. المستشفى - سعود : أقول طلعوآ طلعوآ ، تقصون علي انتوا .. اونه بتدقولها وانا للحين ماسمعت صوتها .. فطوم : سسعوود .. والله اددق .. شوفف يعطيني مغغلق .. سعود "حس بضيجـه ، هالمره الـمليون اللي يدقولها وفونها مغلق" هدى"ميته غيره" : زين شتبي فيها احين .. البنيه حتى مايت تطمن عليك .. عنود : هدى ؟ سعود " صح كلامها هالنسره … ندى ماسألت عني ولا يت تطمن ، من رآحت بوظبي نستنا .. " - عنـد بورآشـد ؛ رآحح بلغ الشرطه عن ندى قالوله لآزم تتريا 48 سآعـه ، يعني ماشي فايده ! ، - - أمـا عند حمدان .. - حمدآن " سآيرر رآآد" سآره : حححمددان اقعد خلاصص دورتلي رآسسي .. حمدان : سارووه لاتشلين عينج عن شآشة اللاب .. يممكن ندى تحدر المسن فأي لحظـه .. ساره : أوفف حمدآن احس ماشي فايده .. حمدان : جبب خل عينج ع الشآشـه .. "ونقزوآ هم الاثنين ع صوت الجرس" ساره"صرخت" : مممآآمآ وبابا وووصلوآآ .. حمدآن : نسىى ندى لـ لحظآت .. و ففررح بـ رجعت امه وابوه .. " نزلوآ سآره وحمدآن يسسلمـون ع امهم وابوهم وقعدوآ معآهم ونسوآ شوي موضوع ندى " - السآعـه 11 فآلليـل .. - - فالمطبخ- ندى : أوف مابغوآ يروحون .. احمد : لهالدرجه حآسه بضيج ؟ ندى : وأأأأكككثثر .. ردنني بيتنا !!! احمد : ههه زين بردج عقب مآنشرب .. ندى : نشرب ؟؟ ندى \ شفتتـه طلع بطل من الثلآجـه ، مكتوب عليه -شيفاز*نوع من انواع الخمر*- والثآنني كان لـونه أبيض شفآف ومكتوب عليه بـ لغه مـاعرفها .. خلطهم فـ كوب .. ومد لـي اياه .. كآنت ريحته فضيععه ، كريهه بالققو .. احمد : خخذي اشربي .. ندى : مممابي مستحيل .. ماشرب هالاشياء .. احمد : ندى ؟ اشرربي والله بردج البيت لو شربتي .. ندى"خذت الكوب وايدي ترتجف .. قربته من شفآيفي .. شربت رشـفه .. وحسيت إني برجع " احمد " مد ايده و رفع الكوب اللي كآن عند حلج ندى … خلآها تشربه كآممل لين آخر نقطه " ندى"حست بـلوعه .. وصدآع شدييد .. مشت بـ تثآقل لين مآوصلت للكنبه يت بتقعد بس مآحست بعمرها وفقدت الوعي.. " - اليـوم الثآنـي - ندى " فتحت عيني .. لقيت عممري رآقده ع السرير .. حطيت ايدي ع راسي اللي للحين يعورني .. احين انا شو يآبني هني ؟ شصآر اممس ؟ رفعت رآسي شفت احمد يطالعني ويضحك بخبث .. " ندى : شصآر امس ؟ احمد : امس ؟ تحلمين شـو ؟ مآصآر شي "وابتسم بـ مكر " يالله قومي بوديج بيت أهلج .. ندى " نقزت ع طول قآمت تغسلت و صلت و وقفت تترريآ احمــد .. " "فالسيآره" ندى : وين بتوديني ؟ احمد : البيت بعد وين .. ندى : بس مب هالطريج .. احمد : اونج تندلين ؟ ندى : لا متتتأكدده هالطرييج غلط ! احمد : لا تخافين مابخطفج ؟ ندى"ضحكت بسخريه" : كيف بتخطفني وانت أصلن خاطفني ؟ - ككآن الطريج طويييل ، طويل طويل طويل :) .. معقوله ها كله طريج بيتنا ؟ يقص علي هذا ؟ و فجأه وقفنا فـ محطـه *شيشه أدنوك* - ندى : ليش وقفت ؟ احمد : بنزل أصلي .. ندى"بسخريه" : أننت تصلي هه ؟ احمد : ههه حسستيني اني من كفآر قريش .. آيي بنزل أصلي .. وانتي بعد نزلي صلي لو تبين .. ندى : "احين ها بينزل يصلي ؟ شكله الا بينزل يغآزل وبيي هه " احمد"مآعطاها فرصه تكمل ، فتح الباب ونزل .. " ندى " فتحت البآب ونزلت .. ويت وين المصلى مال النسآء ؟ رحت ورآ المسيد .. *طبعًا عكس الجهه اللي احمد سآرها لأن مابي اشوفه* " سعيد"شهق" : ننندى شـ يآببج هنــي ؟ ندى"نقزت لأن فاجأها وطآرت لـ حضنه واخيرًا حد تعرفه وتقدر تثق فيه و يحسسها بالأمان" سعيد"حس بـ ندى اللي حضنته ودموعها بدت تنهمر و ايدينها اللي ترتجف بعدها شوي عنـه ومسح دموعها بايده وقال بحنآن " : نددى شفيج ليش تصيحين صآير شي ؟ ندى"ابتعدت شوي وقعدت تتأمله " سعيد"حس بها وقآل" : ررردلج بصصرج ؟ ندى : اييي الحمدلله "وابتسمت رغم الحزن" ندى : سـ ـعود آشتقـ ـتلك .. سعيد"مستتغرب" : بس انا سعيد مب سعود .. ندى : سـ ـعود ويـ ـنه ؟ سعيد : سعود بعده فالمستشفى .. ندى"زآدت دموعها ، كانت ناسيه ان سعود فالمستشفى" …. سعيد"حط آيده ع جتفها " : خلاص ياندى ماله داعي هالدموع .. ندى"تذكرت ان احمد ممكن ايي فأي وقت " : سععيد عفيه شلنني معاك ممابي ارججع معاه .. سعيد : معاه ؟ شالسسآلفه ندى .. ندى : سععيد الله يخخليك شلني معآك .. وبخبرك كل شي بعدين .. سعيد"مسح دمعتها ومسك آيدها وسحبها معاه لـ مكآن سيآرته " : خخلاص ياننندى .. " وصلوآ لـ سيآرت سعيد .. المرسيدس C63 .. ركبت ندى ومن بعدها ركب سعـيد " ندى : آنت شو تسوي فـ بوظبي ؟ سعيد : بوظبي ؟ نحن فالعين يا ندى .. ندى : العيين ؟؟ شـ يآيبنك العين .. سعيد : أبويه قآلي آتطمن ع العزبه والحلآل .. انتي اللي شـ يايبنج ؟؟ ومنو ها اللي كنتي تصيحين ماتبين تردين لـه ؟ ندى " خخآفت تقولـه ، أصلن مب عارفه شو تقوله .. آنا كنت ف شقه واحد وهو يآبني وخايفه اركب معاه ؟ هه ؟ " نهــآيـــــــــــة البــــــارت التـاســع . . أتمنى أن ينـال إعجابكم . . بإنتظار تعليقـاتكم و آرائكم و توقعـاتكم . . |
البارت روووووووووعه تسلم ايدج ان شاء الله مايردها بوظبي بيت ابوها =( !! ولاااازم اتكلم ساره و حمدان و تخبرررهم انها ويا سعيييد نتريـا البارت اليــاي ولا تتأخريييييين علييينا :$ |
طر وربي روعة اتريا التكملة حبيتي و لا تطولين الغبية و اتريا البارت الياي على جمر اوكي:) |
الروآية رووووووووووووووووووعه بس لا تبالغين بالاحداثثث وايييد عندج اسلوب حلو بالكتابة يعني من الاحداث اللي حسيت انه مبالغ فيها هو لبسها لما طلعت مع احممد مافي بنت تتخلى عن حجابها بهالسهولة وثاني شي ماعيبني في الروأإأإيه هو انها شربت الخمر هذي بس وجهة نظر فلاتزعلين وبالتوفيج في هالرواية الابداع ونتريا البارت العاشر على احر من الجمر |
اقتباس:
مردهـا لـ بيت أبوها .. :( و ان شاءالله احاول انزله اليوم أو بآجر :1711: وتسلمين حبيبتي اتشرف بـ ردج <3 اقتباس:
واتشرف فيج غلايه <3 |
اقتباس:
ان ششاء الله .. بس المبآلغـه آحيآنًا يكون لهآ طعم آحلى .. والأحدآث ، شي نشوفـه فوآقعنا الحآلي .. مع شويه من الخيآل .. وماعليه حبيبتي اتقبل وجهه نظرج .. وو مآزعلت بالعكس حبيت رآيج ووجهه نظرج وصرآحتج <3 وتسلمين حبيبتي اتشرف بـ متابعتج لـ روآيتي المتوآضعه <3 |
بصراحه الروايه وايد حلوه احس في بنات فالواقع جذي يستوي لهم نتريا البارت ♡♡ |
الساعة الآن 08:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir