منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1335729)

جُموحً 03-15-2014 02:54 PM

ابغي اكمل بس مافي اي تشجييييع او شي يحفزني اني اكمل ..
بنزل بارت الحين ..
.
.
جموح

جُموحً 03-15-2014 03:05 PM

وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ

البارت " 7 "

.

" الصلاه الصلاه الصلاه .. اللهم بلغت اللهم فـ اشهد .. "
.
مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فدا لك
ارجوك يا حبي غالي عود مالك بدالي وانا مالي بدالك

.
.
.
.
.
.
اليوم : الاربعاء ..
المكان : بيت بو ناصر ..
الساعه : 3 عصرا ..
.
( شيخه ) ..

بسس بسسس دخييلك يا قلبي .. وقققفف دققق .. والله احسه بيطيح من مكانه من كثر ما يدقق ..
لدرجه اني خففت انه عيسى يسممع صوت الدق ..
خالد سلم علــــــي ؟؟؟ ..
لا لا ماصدددق ..
قبضت تلفوني و اتصللت عليها .. هي الوحيده اللي تحس فيني .. وتعرف شكثر احب خالد ..
بعد رنين ما طول .. ردت علي ..
عزه : هلا هلااا ..
شيخه : عزووووه ..
عزه : لبييه ..
شيخه : تخيلي شو صار ؟؟ ..
عزه : لحظه لحظه شوي ..
ترييتها شوي .. وعقب ردتلي ..
عزه : قوليلي بالتفصيل الممل ..
شيخه : وين سرتي ؟؟ ..
عزه : فضييتلج و دخلت غرفتيه عشان اسمع ع راحتي ..
شيخه : ههه .. انزين سمعي ..
عزه : كلي اذان صاغيه ..
شيخه : خالد ..
سمعت تنهيدت عزه ..
عزه : شوفيه ؟؟ ..
قلت بصوت عالي .. و بحماس و انا اناقز ع السرير ..
شيخه : خااالللد سلللم علللي ..
سكتت عزه شوي .. واستغربت من سكوتها المفاجء ..
عزه : شويخ برد ادقلج بعد شوي ..
شيخه : شوفيج عزه ؟؟ ..
عزه : بررد ادقللج اقوولج ..
شيخه : اوكيه ..
سكرت منها .. وزاد استغراابي من عزه اللي سكتت فجاءه و قالتلي بسكر ..
شوفيها ؟؟ ..
ارتعبت يوم شفت نوره اختي داخله وهي تناقز ..
شيخه : شوفييج دااشه جييه علييه ؟؟ ..
تقربت مني و باستني ع خدي .. وطولت ف البوسه .. لدرجه اني انا اللي دزيتها ..
نوره : شوييخ احببج .. احببج .. امووت فييج .. اعششقج .. اهوااج ..
حطييت ايدي ع يبهتها ..
شيخه : بسم الله عليج اختي .. مافيج حراره .. شو صايرلج ؟؟ ..
يلست عدالي .. وهي شاقه الحلج ..
نوره : ماشي بس من زمان ما يلست ويااج .. وقلت لج باللي احس فيه ..
رفعت حواجبي باستنكار .. ومب مصدقه ..
شيخه : انزين .. وشو اللي تحسين فيه ؟؟ ..
نوره : احس بقلبي .. قلللببي ..
ومسكت قلبها وهي تمثثل .. ومغمضه عيونها ..
نوره : في شي ف دااخل قللبي ..
شيخه : لا لا .. انا متأكده يبالج مستشفى الامل .. يعالجونج علاج طبيعي ..
نوره : مستشفى الامل اللي يشلج ..
وطالعتني بنظره و هي ماده بوزها ..
نوره : شووو هااه تراني يايه اشكييلج ..
مسكت تلفوني بملل و انا اجلب و اشوف شو من بيسياات مطرشيلي ..
شيخه : حد قالج اني دكتوره نفسيه تشكيلي ..
انسحدت ع السرير و هي تلعب ف شعرها المنتف ..
نوره : همم شيخه ..
شيخه : هاااه ..
نوره : الرياييل شو يحبون يشوفون ف البنيه ؟ ..
طالعتها بصدمه من سوالها الجريئ شويتين .. بالنسبه لعمرها ..
شيخه : شو ها السوال ..
حاست بوزها و عدلت قعدتها ..
نوره : لا تفهميني غلط يا بقره .. اقصد يعني عشان الريال يحب البنت شو يحب يشوف تسويه .. الاطباع اللي يحبونها ف البنت .. جذيه يعني ..
حطيت ايدي ع ذقني بتفكيير .. سواالها ما توقعته .. سوال يباله تفكير ..
الريال شو يحب ؟؟ ..
بعد تفكير دام دقيقتين طالعتتها ..
شيخه : شوفي نووره .. الريال ما يحب البنت اللي لسانها اطوول منها .. يعني ما يحب الجريئه وما تستحي ع ويهها .. واللي بقلبها ع لسانها .. بس ف نفس الوقت ما يحب البنت اللي تستحي واايد .. وويهها يحمر بسرعه .. وكلمتين و تنطم .. يعني بين الاثنين .. اما شو يحب يشوفها تسويه ما عندي اي فكره ف هذا الشي .. بس الاغلبيه يحبون يشوفنها محتشمه و ما تحط من المنكر وايد ..
نوره : هممم توني ادري عن ها الاشياء .. يا دكتوره شيخه ..
قالتها باستهزاء .. واللي خلاني اشل المخده و اضربها ع راسها ..
شيخه : حمدي ربج قاعده اقولج اشياء مب لسننج القانوني ..
نوره : جب جب بدش ثالث ثانوي وانتي بعدج تقوليلي مب لسنج القانوني ..
شيخه : هههههه لانه مب لسنج القانوني .. بعدج صغيره ومب لها السوالف ..
نوره : احسلي اطلع من حجرتج اللي تييب المرض .. وتخلي الواحد بريله يروح مستشفى الامل ..
بطنازه ..
شيخه : مستشفى الامل يستقبلوون نفسيات من نوعج .. يلا بس يلا شلي قشج وطيري لمستشفى الامل ..
طلعت من الغرفه بعد ما رقعت الباب ..
فتحت لابتوبي .. وانا اكمل قرايه الروايه .. اللي طايحه فيها ها الاسبوع ..
رن تلفوني .. وكانت عزه فديتها ..
رديت عليها ع طول ..
شيخه : عزوووه .. شوفييج ؟؟ ..
عزه : شوييخ ما بتتوقعين شو صار ..
قلبي دق من نبرتها الجديه .ز
شيخه : شو صارلج ؟؟ ..
عزه : تعرفين ليش سكرت عنج ؟؟ ..
شيخه : عزووه لا تزيغيني .. وقوليلي شو مستوي ..
قالت بترردد ..
عزه : خاالد ..
انقبض قلبي .. وانربط لساني ماعرفت شو اقوللها ..
عزه : شييخه ..
قلت بهدووء تااام ..
شيخه : شوفيه ؟؟ ..
قالت بسرعه و تصحح اللي فكرت فيه .. وهو انه خالد صايرله شي ..
عزه : لا لا مافييه شي ..
غمضت عيوني و تنهدت بارتياح .. ومسكت قلبي .. اللي ارتااااح جزئيا من اللي سمعته ..
شيخه : خس الله بليسج انقبض قلبي .. شو مستويي عزوه ؟؟ ..
عزه : خالد سمعج شو قلتيلي ..
عقدت حواجبي وانا احاول اتذكر شو قلت ..
شيخه : شو سمعني اقول بالضبط ..
عزه : اووف شوييخ .. يوم قلتتي خالد سلم علي ..
شوفييها الغرفه مافيها اوكسجيين ؟؟ .. ولا شو السالفه .. ليش مارووم اتنففس ..
احس نفسيييه انقطع من الصدمه .. مب مستوعبه اللي قالته عزه ..
اذا سمعني اقول بانبره هذيج و الحمااس اللي كان فيني .. طحتي وطي يا شويخ ..
وعررف اللي يصير ..
عزه : شيييييييخه ..
رديت عليها وانا فيني صيحه ..
شيخه : شو صار بالضبط عزووه ؟؟ ..
عزه : كنت حاطه سبيكر لاني كنت احط ماسك حق ويههي .. ونسيت اني مخليه الباب شوي ممفتوح .. وما دش الا يوم قلتي خالد سلم علي ..
نقززت ف السرير ..
شيخه : صدقيينيي ما بطلع من بيتنا .. ما بواجهه .. بحبس عمري ف البييت ..
عزه : انتتي مينونه ولا مينونه ؟؟ شو بالضبط ؟؟ ..
شيخه : اثنينهم ..
عزه : ما كملتج شو صار ..
عدلت يلستيه .. وجنه عزه جدامي و تكلمني ..
شيخه : شو مستوي بعد ؟؟ ..
عزه : هههههههه ما بتصدقين ..
قهرتني يوم ضحكت .. وجنه الدنياا حلووه عندها .. رديت قذلتيه ورا اذني ..
شيخه : انا ما صدقت من البدايه تبيني اصدق الحين يعني ؟؟ ..
قالت بوناسه ..
عزه : شوييخ خالد اخيرا حس فييج ..
قلت بشماته .. لانه ادري انه مستحيل ..
شيخه : هييه شو استوا ؟؟ كيف عرفتي انه حس فيني ..
عزه : يوم سمعج قلتي خالد سلم علي .. و عقب ما سكرت عنج .. قال اذا لهدرجه مستانسه و فرحانه لاني سلمت عليها .. عليج رفجه كل يوم ادقين عليها و توصليين سلامي لها ..
شهههقققت .. مب شهققه وحده .. اكثثر من شهقه .. وانا مب مصدققه من اللي قالته ..
شيخه : جذاااااابببه !!!! ..
عزه : ههههه وراااسج ..
شيخه : استغفرالله ..
عزه : ههههههه شسويلج اذا ما تصدقين انتي .. صدقي ابويه صدقي ..
وقفت بحماااس وانا مب ثابته مكاني .. كل شوي اروح يمين و يسار ..
شيخه : عزووووه احببج احبببج ..
وبسست التلفون .. وطلعت صووت . وعقب رديت و حطيته ع اذني ..
شيخه : انتي متأكده انه جيييه قاااال ؟؟ ..
عزه : لا ..
فجيت عيوني ع وسعها و منصدمه .. وانا اقول اصلا مستحيييل اللي قالته ..
عزه : متأكده مليووووووووون مره .. مب مره وحده ..
تنهدت بارتيااح ..
شيخه : خس الله بلييسج روعتيني ..
عزه : اقوولج يلا يلا بااي بشرتج الحيين .. بسكر عنج ..
شيخه : وين وين ؟؟ ..
عزه : بسير ويا امايه السوق نتشرا شويه غريضات ..
شيخه : منو بيوديكم ؟؟ ..
عزه : ههههههه مب خالد لا تحاتين .. راشد وموزه بتسير ويانا ..
شيخه : ماقول الا ياحظ موزه لانها تشوف خالد كل يوم ..
عزه : اقووول جب جب .. يلا مع السلامه ..
شيخه : فمان الرحمن ..
سكرت عن عزه .. و ع طول نقزت ع السرير و انسدحت وانا العب بخصل شعري ..
وشاقه الحلج مترين ..
احاول اصدق اللي قالته عزه ..
صدق ولا ؟!!!!!!! ..
.
.
.
اليوم : الاربعاء ..
المكان : بيت بو راشد ..
الساعه : 6 المغرب ..
.
( خالد ) ..

توني راد من المسيد .. وفرحاااان نوعا ما ..
اخيرا ببيع سيارتي .. اللي عرضتها اكثر من ثلاث اسابيع للبيع ..
و قبل الصلاه ياني اتصال من واحد يبغي يشتري السياره .. و بالمبلغ الفلاني ..
قلتله خلااص موافق .. قال خلاص اليمعه هاتها راس الخيمه .. و بنخلص المعاملات هناك ..
وافقت .. و دام خلاص تواعدنا ع اليمعه .. يبالي اسحب ويايه حد عشان ارد وياه بوظبي ..
ماشي غيره عواااس ..
دخلت البيت و توجهت للصاله ..
خالد : هااه الوالد ماشالله سبقتني للبيت ..
بو راشد : هييه قالولك خالد .. يسلم ع عيال الحاره كلهم ..
خالد : ههههههه هيه يابويه هذيلا ربعي ..
يلست عداله و صبيتلي قهوه ..
خالد : ابويه يوم اليمعه دربي للراس الخيمه ..
بو راشد : شعنه بعد ؟؟ ..
خالد : ببيع سيارتي ..
بو راشد : وانته ما تيووز كل سنتين بتبييع سياره ..
خالد : هههه لزوم الكشخه طويل العمر ..
بو راشد : هههه هيه زين ..
خالد : الا وين امايه و عزوه ومهره ؟؟ ..
بو راشد : راشد وداهم السوق ..
بلعت ريجي و سألته ..
خالد : موزه سارت وياهم ؟؟ ..
بو راشد : هيه ..
قام من مكانه وهو يأمرني ..
بو راشد : قوووم وع اخووك بسه رقاد خله يصلي ..
تنهدت ..
خالد : ان شالله ..
طلعت من الصاله متوجهه لغرفه حمد .. اول ما دخلتها توقعت اني اتجمد و الغرفه تكون ظلاام ..
بس طلع العكس .. وحمد واقف جدام التواليت يعدل سفرته ..
قلتله بجموود ..
خالد : صليـــت ؟؟؟ ..
ما التفت لي .. ولا عطاني نظره .. موجهه نظره للمنظره..
حمد : هيـــه ..
تساندت ع الباب و انا مكتف ايدي ..
خالد : آآآآهــا شي طيب والله .. عيل على وين يا الحبيب ؟؟؟ ..
فتح الدرج و طلع ساعته .. و لبسها ..
حمد : طالع ..
خالد : ادري انك طالع .. بس ع وييين ؟؟ ..
حمد : ما يخصــــك ..
و شل تلفوناته و بوكه و حطهن ف مخبااه .. وتوجهه صوبي عشان يطللع .. بس انا كنت ساد طريجه ..
حمد : خووز ..
خالد : يوم اسأأألللك سؤاال .. خل عنندك احتراام شويه و جاوبنني علليييه ..
طالعني بعصبيه ..
حمد : يـــاهل انا اجاوب عليكم وين طالع و من وين يااي ؟؟ .. فكوووني ارحموووونني شووي .. ترا اناا رياال و شوري بايييديي ..
خالد : رياال وشورك بايدك صح .. بس يووم الغلط راكبك من راسك لين ساسسك .. هنييه السموحه منك بس شورك بيكون عند اللي اكبر منك ..
قال بنبرره تحمل كل معاني الطناازه ..
حمد : اخااف باجر يوم اتزووج .. تشوفوني اسوي غلط تمنعوني من كل شي بعد .. ساعتها لا تلوموني لو طلقت عشر مرااات ..
رفعت حواجبي ..
خالد : لييش بطلق بعد ؟؟ ..
حمد : لانه الحرمه يوم تشووف شوري بايدكم .. بتقوول هااه مب ريااال يا فااهم ..
خالد : والله تعلم الصح من الخطأ واسمع كلام الكبااار ما بيستوي فيك جيه ..
حمد : لا احلف ؟؟ .. محلاني وانا اسمع كلاامك ع قولتك كلام الكبار .. قوووووم زيييين ..
ودزني ع وراا .. عشان يفتح الطريج .. بس انا كنت معاند وتميت ساد طريجه ..
حمد : ما بتقوووووووم !!! ..
دزني مره ثانيه ..
حمد : قوووووووم ولا والله لا اسدحك هنيه واخليك تندم ع الساعه اللي وقفت فيها ع طريجي ..
خالد : انا اخوك اكبر منك .. خل عندك ولو ذره احترااام .. وها التهديدااات مب عللليي .. انا اخر عمري انضرب ومن منوو بعد منك ؟؟ ..
تنهد بعصبيه ..
حمد : الحين انته شو تبا مننني ؟؟؟ ..
خالد : اباك تحس على دممك ولو شووي .. اباا اعلللمك كيف تحترم ابووك .. و ترا اللي صار امس انا مشيته بكيفيي ( وحطيت صبعي ع راسي ) .. ابويه هدددا بعد ما قلتله انك ما بترفع صوتك عليه مره ثانيه .. لا تخليني اندم اني عطيتك ثقققه انك بتتغيير .. خلني اكون قد كلمتييه .. و احترم الكبير ..
حمد : انته الحين واقف بنص طريجي .. ومخلني اتأخر ع ربعي عشاان تقوول ها الكلمتيين ..
طالعته بنص عين .. و بنبره صارمه ..
خالد : حمــــــد !!! ..
خذ نفس عمييق و سكت شوي عقب قال ..
حمد : ان شالله ما يصير خاطرك الا طيب .. بس يابووويه بتأخر ع الربع الحيين ..
خالد : توعدني انه اللي صار امس ما ينعااد ؟؟ ..
حمد : اوعددددك اوعدددك .. خلني الحين اروح ..
رفعت حواجبي ..
خالد : وناصر !!! ..
ساند ايده ع اليدار وهو يطالعني بملل ..
حمد : شفييه بعد !! ..
خالد : ابااك تتسامح منه .. ما ندري شو صار امبينكم .. بس الاكيد انه ها الخلااف ما بيوقف عاائق ف طريج صداقتكم ..
ارتحت جزئيا وانا اشوفه يبتسم لي ..
حمد : لا ما عليك .. امس بس عصبت عليه شوي ومادري كيف صار اللي صار .. بس ان شالله بتسامح منه ..
ابتسمت براااحه .. و حطيت كف ايدي ع جتف حمد ..
خالد : ناصر ربيعك و اخوك و وولد عمك .. لا تخلي مثل ها الخلافات تدمر صداقتكم اللي ينضرب عليه المثل ..
حمد : لا وييين .. انته و عيسى صداقتكم اللي ينضرب عليها المثل ..
خذت نفس عميق وانا اخووز عن طريجه .. وأأشر بايدي على انه ( تفضل ) ..
خالد : خلل عنك .. والحيين فتحت لك الطرييج ..
قال بمرررح وهو يمشي ..
حمد : ما بغييينا يابووويه .. كل هااه مذله ..
ضربته ع جتفه ..
خالد : سير تسامح من ابووويه ..
حمد : ان شالله ..
شفت انه نزل .. وبعد ما اختفى عن عيني .. كنت متوجهه لغرفتيه .. بس شفت ثلاثتهن يرقن الدري و صوت الاجيااس حاشر الدنيا ما فيها ..
عزه : هااه انته هنيييه !!! ..
خالد : وين تشوفيني يعني !! ..
عقدت حواجبي باستغراب .. وانا اشوف عشر اكياااس ف ايد كل وحده ..
خالد : وبعدييين انتو شو شارييين !! .. خلصتو فلوسنا لا بركتن فييكن ...
ابتسمت مووزه .. وحسيت موجه مشاعر اجتاحتني ..
موزه : ترا تشريناحق عزيمه اليمعه ..
خذت نفس بهدوء وانا احس سحرتني بصوتها اللي معذبببننني .. كيييف تنسااهاا يا خالللد وهي تطلعلك ف كل مكااان ..
عزه : هيييه انته درييت صح !! ..
خالد : لا شوو !! ..
موزه : ها اليمعه عمتيه حصه عازمتنا ع الغداا ف بيتها ..
خالد : شو الطاري !! ..
رفعت عزه جتوفها ..
عزه : مادري والله .. بس تقول ها اليمعه الغدا عليه ..
هزيت راسي ..
خالد : زين والله ..
شفت مهروه ماسكه التلفون .. و شوي و بدخله ف عيونها .. تضايجت بصراحه .. ها التلفون ماخذ اغلب وقتها .. ونحن اهلنا ما مسوتلنا سالفه ..
قلت بضيجه ..
خالد : يا مهرووه خلي عنج ها الفوون ..
مهره : ..
لا حيااه لمن تناادي .. جني مارمسها .. اكبر طااف لي و للموجودين ..
طالعتها موزه بضييج وهي تقوللها ..
موزه : مهروه .. اخوج يرمسج ..
مهره : لحظه شوي انزين ..
حركت عزه ايدها بيأس .. وهي تمشي عنا سايره صوب غرفتها ..
عزه : ها البنت ما يفيد وياها الكلام .. يبالنا نحرمها من التلفون يوم تي المدارس عشان تهتم ف دراستها ..
ع طول مهره رفعت راسها و هي اطالع عزه بشراسه ..
مهره : خلي عنج و لا ادخلين ها الفكره ف راسهم ..
خالد : لا ماعلييج .. ها الفكره دااخله ف راسنا من زماان ..
غمضت عيونها ..
مهره : اللهم طولج ياروووح .. انا بدخل غرفتيه وايد اححسسسن بااااي ..
ودخلت غرفتها و رقعت الباب ورااها ..
عزه : والعثرره ..
وكملت دربها و دخلت غرفتها .. شفت بطرف عيني موزه تمشي بخطوات بطيئه متوجهه لجناحها ..
زقرتها قبل لا تختفي عن عيني .. هاي الفرصه ما تنعااد مرتين ..
خالد : مــــوزه ..
التفتت عليه وهي تعدل شيلتها و ادخل خصلات طالعه ..
موزه : امر خالد ..
خالد : ما يامر عليج عدو .. آآآآآ ..
حسيت الكلمااات اختفت .. من عيونها و نظراتها اللي تذبحنني مليوون مررره .. سكتت متأمل عيونها بقواااه عيين ..
لدرجه انها نزلت راسها بتوتر ..
موزه : خير خالد بغيت شي !!! ..
قلت بصوت اشبهه بالهمس ..
خالد : مارديتي علي بعد اخر مسج ..
رفعت راسها .. وحسيت من نظراتها تقولي شو ها السوال ؟؟ .. انته ما تستحي ع ويهك !! ..
موزه : مارديت عليك .. يعني ماريد ارد عليك ..
واختفت عن عيني ..
نزلت تحت ويلست ويا راشد .. وانا احاول اخفي غيضي من موزه .. و حسدي لراشد ..
.
.
.
بعد اسبوعين من الاحداث ..
.
.
اليوم : الاربعاء ..
المكان : في سياره حمد ..
الساعه : 9 مساءا ..
.
( حمـد ) ..


مسكت تلفوني اللي يرن .. وانا اشوفها متصلله .. حسييت بفرححه مب طبيعيه .. اتريااهاا تفضى عشاان تتصلي ..
حبيت اتغلى شوي .. فما ردييت عليها ..
خليها شوي تححسس بالطااف اللي مسوتلي اياه امس ..
وعدتني تتصل و ما اتصلت .. ومادري وين رااحت !! ..
رن تلفوني اكثر من ثلاث مراات ..
بسك تغلي يا حمد حراام عليييك .. البنت قاعده تتصل عليك .. وهي مب دوم تفضى ..
ضغطت ع الزر الاخضر .. بس ما تكلمت ..
سمعت صوووتها وخللى قلبي يفز من مكااانه ..
ساره : حمـــــــد ..
حمد :..
ساره : حممد شوفيك ما تتكلم ؟؟ ..
حمد : ..
ساره : دخييلك رد علي ..
حمد : ..
ساره : يعني زعلان مني !! ..
حمد : ايوا ..
ساره : والحلوو كيف نراضييه !! ..
غمضت عيوني و ساندت راسي ع السيت .. بما اني كنت موقف ف باركنات الكورنيش ..
حمد : ابغي اشوفج ..
شهقت بصوت عالي ..
ساره : حممد انت ينييت !! ..
حمد : شو ينييت ؟؟ .. انتي قلتي كيف نراضييه .. ورضايه شوفتج ..
ساره : مستحييييييييييل ..
حمد : ليش مستحييل ؟؟ .. مافي شي مستحييل ..
حسيتها توترت ..
حمد : ساره فيج شي ؟؟ قلت شي غلط انا ؟؟ ..
ساره : حمد انا ما خبرتك بشي ..
حمد : شو بعد ؟؟ ..
ساره : انته بتخطبني ؟؟
سكت ما عرفت شو اقوللها .. انا ما اقص عليها وربي .. بس ف نفس الوقت ماعرف كيف بتزوجها .. وانا متعرف عليها من سنه وشوي تقريبا .. ماعررف عنها وايد اشياء .. ماعرف كيف اخلاقها .. كيف تصرفاتها .. واهم شي كيف شكلها ..
سنه و شوي .. هاي مده قصيره عشان اتعرف عليها اكثر ..
ساره : يعني ما بتخطبني ؟؟ ..
رديت بسرعه ..
حمد : لااااااء .. منو قال ها الشي ..
ساره : ليش احس قلبي يقول العكس ؟؟ ..
حمد : كلام قلبج مب صح .. انتي اهم شي وثقي فيني .. وانا بكون قد الثقه ان شالله ..
قالت بهمس ..
ساره : يعني تحبني !!! ..
تنهدت وانا امسك قلبي ..
حمد : احبببج بسس .. الاا اعششقج ..
ضحكت بخفه ..
ساره : هههههه ..
رفعت حواجبي ..
حمد : بــــس !!!! ..
ساره : شو بس ؟؟ ..
حمد : هذا اللي قدرج عليه .. تضحكين ؟؟ ..
ساره : شووو اقول عيل ؟؟ ..
همست ..
حمد : احبــك ..
قالت بدللع خلااني اذوووب ..
ساره : حمـــــــد ..
حمد : ياحلوو اسمي ع لسانج .. ويا حلو منطووقج ..
ساره : بــس عااد ..
حمد : ههههههه تستحيين ولا شو سالفتج ؟؟ ..
ساره : جب جب هههههه .. انته وين ؟؟ ..
حمد : ماشي هنيه الا ع الكورنيش ..
ساره : شو تسوي ؟؟ ..
حمد : اشوف الغراشييب ..
ساره : نعــــــــم ؟؟ ..
حمد : ههههههههههههههههه شو ؟؟ ..
ساره : بــــاي ..
حمد : هههههههه اسولف ويااج تعالي تعالي ..
ساره : هممم ههههههههه ادري انزين ..
رفعت حواجبي ..
حمد : شدراج ؟؟ ..
ساره : لانه حممد ما يشوف غير ساره و ما يفكر غير بساره .. وما يتمنى غير ساره .. صح ولا ؟؟ ..
حمد : ههههه اموت ع الثقه ..
ساره : انزين ما قلتلي شو تسوي هناك ؟؟ ..
حمد : قلتلج تراني اشوف الغراشيب ..
ساره : حمـــــد ..
حمد : ههههههه وين الثقه اللي توج تتكلمين عنها ..
ساره : موجوده بس انته تخليني افكر بأشياء ثانيه ..
حمد : ههههههه فدييت خشمج والله .. خسي بنت تاخذني منج .. وخسي ريال ياخذج مني ..
ساره : اكيييد !! ..
حمد : اكيدين وحياتج ..
ساره : هههه انزين حبيبي .. انا الحين بسكر تامرني على شي ؟؟ ..
حمد : وين وين ؟؟ ..
ساره : اختي يايه بسير اسلم عليها ..
حست بوزي بقهر ..
حمد : انزيين ..
ساره : هههه برمسك ع البي بي ام ..
حمد : اوكيه .. ديري بالج ع عمرج ..
ساره : ان شالله مع السلامه ..
حمد : فمان الله ..
سكرت عنها .. وتنهدت بارتياح ..
الحمدالله .. الحمدالله .. رمستها و تطمنت عليها ولو اني شوي زعلت منها .. لانها ما رمستني البارحه .. مادري شعذرها .. بس الاكيد انها كانت مشغوله ..
ساره ..
وآآآآآه من ساره ..
علقتني فيها بطرييقه مب طبيعيه .. احس بدونها ماعييش ..
انا رااضي فيها بكل عيوووبها ..
وبرمس امايه عشان تخطبببها لي .. ماقدر اعيش بلياها .. بس امايه بتقولي من وين تعرفها ؟؟ شو اقوللها ؟؟ ..
بقوللها و اللي فيها فيها .. ادريبها امايه ما بترفضلي طلب ..
اما ابويه .. فامايه تعرف شغلها ..
ما بفرط بساره .. واخليها تروح لريال ثاني ..
قطع علي اتصال من خالد .. رديت عليه ..
حمد : هلا خالد ..
سمعت شهقاته اللي يحاول يخفيها ..
حمد : خاااااااااالد .. بلااااك ؟؟ ..
صدمني اكثر صوت امايه وهي تقول بصوت عالي ..
ام راشد : ياااااااارببببي بننننتتتي شو صاارلللها .. ياارربي ساامحني اناا السبب ..
زادت انفاسي العاليه .. شو صاااير ؟ .. منوو بضببط .. مهره وولا عزه ؟؟ .. صرررخت ..
حمد : خاااااالد .. شو مستوي ؟؟؟ ..
خالد : حمد انته وين ..
حمد : خااالد بتقولي شو صااير ولاا ؟؟ ..
خالد : عزززه ....
وما قدر يكمل لاني قاطعته .. بصوت اعلى ..
حمد : شوفييييييها ؟؟ ..
خالد : حمد عززه ف المستشفى ..
حمد : شوو مستويي ؟؟ .. شوفيها ؟؟ .. لييش ؟؟ .. لااااا تزيغنني خااالد ..
خالد : تعاال انته مستشفى الـ .... وبتعرف ..
ما قدرت اطالبه بأنه يكمل .. لانه سكر فويههي .. وما تريا ردي او استفساري باللي يصير ..
شغلت سيارتي ع طوول وحركتها .. واناا طاااااااااير للمستشففى .. ماعرف شو صايرلها ..
بس داام خالد منهاار جييه و صريخ اماايه االعاالي .. يعني اكيد صاير شي جااايد ..
اول ما وصلت المستشفى .. اتصلت لخالد و طلبت منه انه يدليني وينهم .. و دلاني بمكانهم..
::
::
حسيت برجفه مب طبيعيه .. وانا اسمع راشد اخويه يشرح شو استوا لعزه ..
راشد : امايه طلبت منها تسير تقلي همبرقر .. لانه جيرانا كانو موجودين فولدهم طلب همبرجر .. حطت الزيت ع التاوه و كل شي .. راحت و يابت الهمبرجر بس وهي راجعه للغاز كان في ماي منجب ع الارض الظاهر البشكاره مب ماسحه الارضيه .. و تزحلقت .. و طاح على جسمها الزيت الحار ..
حسيت ريول مب شالتني من كلامه .. يلست ع الكرسي بسرعه و خشيت راسي بين ايديني ..
راشد: عزه ان شالله بتكوون فأحسن حاال يا حمد .. صح انه جسمها كله انحررق .. بس الطب اطور وفيه عمليات تجمييل ..
رفعت راسي و طالعته ..
حمد : راشد .. راشد خطيبها خبرتووه ؟؟ ..
نزل راسه وقال بلوم ..
راشد : اخافه ينهار علينا .. نحن مب ناقصين ..
حمد : كيف يعني ما خبرتووووه ؟؟؟؟ ..
راشد : مادري ابويه ما بغانا نخبره .. لين ما تتحسن حالت عزه ..
وقفت بسرعه و مسكت تلفوني ..
حمد : انا بدق عليه ..
راشد : كيفك عاد انا ما يخصني شو بيستويله ..
تخطاني و سار صوب امايه .. وخالد و ابويه .. ومهره ..
دقيت ع راشد و ترييته لين ما يرد عليه .. بس للاسف مارد عليه .. تميت ادق و ادق عليه بس ما رد عليه ..
شكله مشغول .. رديت فوني ف مخبايه .. و سرت وين هم قاعدين ..
شفت امايه هدت شويه و حاطه راسها ع جتف مهره ..
حمد : امايه ليش ما تدخلون داخل عند عزه ؟؟ ..
نزلت دمعه من عين امايه .. قامت من جتف مهره و مسحتها ع طول ..
ام راشد : مالي ويهه اشوفها يا ولدي ..
خالد : امااااااااايه شو ها الكلام ؟؟ .. انتي مالج ذنب باللي صارلها ..
رفعت عيونها و ركزت نظرها لخالد اللي كان متساند ع اليدار ..
ام راشد : كيف مالي ذنب وانا اللي قلتلها تقلي .. وياليتني انا انحرقت ولا هي ..
مسكت ايدها و رصيت عليها ..
حمد : لا تلومين عمرج .. اللي صارلها مكتوووب يصيير .. غصبن عني و عنج بيصيير .. هذا قدرها و لازم نرضى فيه ..
خشت راسها بين ايدينها .. و تمت تصيح ..
هزيت راسي بأسى و وجهت نظري لخالد ..
حمد : وين ابويه و راشد ؟ ..
خالد : حدرو عندها ..
حمد : نشت ؟؟ ..
هز راسه بمعنى ( هيــه ) .. همست بـ ( الحمدالله ) .. و قعدت اكررها مرات و مرات ..
خليت امايه و مهره و خالد .. و دخلت الغرفه .. شفت ابويه منزل راسه بأسى ..
وراشد يمسح شعر عزه .. اللي صاده عنهم و تصيح ..
حمد : عـــــزه ..
انهارت اكثر و اكثر .. وبدت تشاهق بصوت عالي .. يلس راشد ع السريرر و قرب راسها لصدره ..
عزه : راششـ .... كــيف جييه استوا .. ( صرخت ) كيــــــــــف ..
قام ابويه و مسك ايدها .. يهديها ..
ابو راشد : يا بنتي ما يستوي جيه تسوين بعمرج .. والله مب زين عليييج ..
عزه : ابوويه منو بيرضا بها الجسم المشوههه .. منوووو قووولييي ..
فجيت عيني ع كلامها ..
معقوله راشد بيفصخ الخطبه بسبت جسمها المشوهه ؟؟ .. اكييد لااا
راشد اكبر من جييه .. مستحيل يوقف ع ها النقطه ..
راشد : عزززه .. اهدي فديتج اههدي خلااص ..
قالت بحرقه و حسررره ..
عزه : ادمررت حيااتي يا راشد .. محد بيرضا فيني .. راشد بيفصخ الخطبه ..
ابو راشد : عزززه شو ها الكلام ؟؟ ..
عزه : مافي ريال يرضا بجسسم جييه يا ابويه ..
رفعت اكمام قميصها .. و قالت بألم ..
عزه : منوو بيرضا بها التشوهات ؟؟ .. منو بيرضا بجسم محرووق ..
غمضت عيني .. وانا اشوف ايدها المحروووقه .. بلعت ريجي ..
مالوم امايه يوم تصيح براا .. بس المفرووض تدخل عندها و تواسيها ..
اي تواسيها ..
امايه بروحها تبا حد يواسيها ..
آآآآآآآآه الله كريم بس ..
خليتهم و ظهرت براا .. وشفت امايه و مهره مثل ما خليتهم .. بس خالد مب موجود ..
ام راشد : سمعتها تصرخ شوفيها ؟ ..
يلست الكرسي اللي مجابلنها .. وانا اطالعها .. وهي تمسح دموعها ..
حمد : امايه مب زين اللي تسوينه .. مب زين تلومين نفسج ع غلط ما كان قصدج .. محد يدري شو كان مكتووب يصير ..
بدت امايه تحرك جسمها جدام و ورا .. و منزله عيونها ع الارض ..
ام راشد : عزه مستحيل تسامحني ..
قبضت مهره ايدها و رصت عليها ..
مهره : عزه طيبه .. و ما بتزعل منج .. لانج انتي امها .. ياما و ياما حرمتي نفسج من اشياء و تعذبتي من اشياء بسبتها .. ما تروم تسامحج ع غلطه بسيطه ..
ارمقت مهره بنظرااات عشان تسكت ..
حمد : يا ترمسين بشي زين .. يا تنطميين ..
طالعتني بنرفزه ..
مهره : شو قلت انا الحين ؟؟ .. هذا الصح .. هذي امها ومب من حقها تزعل عليها ..
سمعت تلفوني يرن .. و هذا الشي انقذ مهههره ..
حمد : حمدي ربج تلفوني رن ..
ظهرته من مخبايه .. و سرت عنهم بعيد شويه .. ورديت ع راشد ( خطيب عزه ) ..
راشد : هلا هلا .. وين ها القطاعه يا بو شهاب ..
تنهدت ..
حمد : اهلين ..
سكت راشد شوي .. وعقب قال بخوف ..
راشد : شوفيه صوتك جييه متغير ؟؟ ..
تنهدت تنهيده ثانيه ..
حمد : والله مادري شو اقولك يا راشد ..
راشد : والله انه قلبي ناغزني اليوم .. وحاس شي صاير .. شو مستوي ؟؟ ..
حاس يا راشد شو مستوي ؟؟ .. لهدرجه ..
حمد : راشد ابغيك ف موضوع ..
راشد : تفضل ..
حمد : ضروووري ..
قلتله ضروري عشان يفهم انه ابغي اشوفه .. مب ع التلفون ..
راشد : خلاص تم .. قولي المكان .. وبشوفك هناك ..
حمد : تعال باجر المستشفى ال..........
قال باستغراااب ..
راشد : مستشفففى ؟؟؟ .. شو مستتتوي يا حمد تراك زيغتتني ..
تنهدت ..
حمد : كل خير ان شالله .. كل خير .. تعال انته و بقولك شو مستوي ..
قال سؤال بتقطع ..
راشد : عــ .. زه .. مستـ .. ويلها شي ؟؟ ..
حمد : راشد تعال و بخبرك ..
سكرت ف ويهه .. ماريد اخبره و اصدمه ع التلفون .. ولا سمح الله يسوي حادث ..
يلست ع الكرسي وانا افكر كيف ببدا و بفاتح راشد الموضوع ..

.
.
.

جُموحً 03-15-2014 03:09 PM

اتمنى القى تفاااعععل عااد .. ومافي اي تحططييم ..
واذا لقيت تفاعل خلال ها الاسبوع ان شالله بينزل البارت اللي عقبه ..
.
.
.
جموح

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 03-15-2014 04:45 PM


آأإاولآأإا:-
آأإالسلاآأإام عليكم و رحمة الله و بركآأإاته ..

-

-

ثآأإانيآأإا:-
شحآأإالج؟!..شخبآأإارج؟!..شو مسويه؟!..
{عسآأإأج آأإالآأإا بخير}..

-

-

ثآأإالثآأإأ:-
آأإاسفه مآأإا رديت على آأإالبآأإارتآأإات آأإالي قبلهآأإا طبعآأإا آأإالعيآأإاز و مآأإا يفعل بس إن شاء الله قد مآأإا آأإاقدر في آأإاليآإإايآأإات برد ان شاء الله .. و كمليهآأإا و ان شاء الله تلقين حمآأإاس .. بصرآأإاحه عن نفسي آأإاحس آأإالروآأإايه حلوه و تستآأإاهل آأإأنج تكملينهآأإا ..

-

-

رآآأإابعآأإا:-
آأإالبآأإارت جميل خرآأإافي .. بس آأإاحسه بسرعه يخلص .. طوليه <<آأإالطمع شين هههه>>.. لآأإا بس آأإألبآأإارت جمييييل جد .. و يعني آأإاتمنى بعد لو حطيتي آأإاو خليتي آأإالبآأإارت يشمل آأإالشخصيآأإات كلهآأإا آأإاو بمعنى آأإاخر كل آأإالشخصيآأإات تظهر و آأإاذآأإا هآأإالشيء صعب و مستحيل عآأإادي آأإاهم شيء تنزلين لنآأإا بآأإارتآأإات جميله :1709.gif:..

-

-

خآأإامسآأإا:-
برمس عن آأإالشخصيآأإات:-

:

:

:

:

1.شيخه:آأإاحسهآأإا مسكينه عآأإامنهآأإا تصرفآأإاته آأإالوآأإاهمه لهآأإا .. و لا هي مآأإا تدري آأإانه يحب مووزه .. بس آأإابآأإا آأإاعرف شو ردة فعلهآأإا لو عرفت .. و طبعآآأإا آأإاحب شخصيتهآأإا ..

:

:

:

:

2.خآأإالد:طبعآأإا قآأإاهرني لآأإانه لين آأإالحين يحب موزه و آأإانزين ترآأإاهآأإا خلآأإاص متزوجه مآأإا يخصك فيهآأإا يآأإاخي .. يقهرني هآأإالآأإانسآأإان حب شوآأإاخ آأإالمسكينه ميته فيييه و هو و لآأإا دآأإاري عنهآأإأ..

:

:

:

:

3.عزه:يآأإا حيآأإاتي .. آأإاكيد في هآأإالشيء خيره لهآأإا .. يمكن هآأإالشيء يظهر رآأإاشد على حقيقته .. و آأإانآأإا بصرآأإاحه آأإاتمنآأإاهآأإا لنآأإاصر :smilies-113: .. و هي طيوبه و مآأإا تستآأإاهل آأإالي صآأإار بس آأإاكيد هآأإالشيء خيره لهآأإا..

:

:

:

:

4.نآأإاصر:طبعآأإا مآأإأ ظهر بس برمس عنه .. هو شخصيته مآأإا تغيرت بعده يقهر بس آأإاحس يعني آأإالشي آأإالحلو فييه آأإانه محآأإافظ على عمره و مب طآأإايش شرآأإات حمد .. و آأإاتمنآأإاه لعزه <<معلقه آأإالآأإاخت>>..

:

:

:

:

5.رآأإاشد:آأإانآأإا مب متآأإاكده من شخصيته مليون بآأإالميه بس آأإاحس آأإانه يهمه آأإالجمآأإال و آأإالشكل فبيفصخ آأإالخطبه<<آأإاصلآأإا آأإانتي تتمنين مب تتوقعين >>:297.gif:..

:

:

:

:

6.حمد:آأإانصدمت آأإانه يحب عبآأإالي بس يلعب عليهم .. بس ظهر يحب بس تبون آأإالصدق هآأإاي سآأإاره آأإاحسهآأأإا هي نوره آأإاخت شوآأإاخ ..

:

:

:

:

7.نوره:عآأإاد آأإانآأإا حطيت في بآأإالي آأإانه سآأإاره هي نفسهآأإا نوره آأإالآأإا لسببين و يمكن صح و يمكن غلط آأإاول شيء لآأإانه يت تسآأإال شوآأإاخ شو آأإالي يحبه آأإالريآأإال في آأإالبنت و آأإالشيء آأإالثآأإاني آأإانه يوم كآأإان حمد يرمس سآأإاره قآأإالت بسلم على آأإاختي و آأإاختهآأإا مووزه و هي مآأإا تسكن عندهم فتوقعت آأإانهآأإا هي <<عآأإاد لو ظهرت نوره نفسهآأإا سآأإاره آأإاحس بيكون حمآأإاس >> :1.gif::30:..

:

:

:

:

8.موزه:تقهر هآأإالآأإانسآأإانه ودي آأإازغدهآأإا بس في نفس آأإالوقت آأإابآأإا آأإاعرف شو شعورهآأإا آأإاتجآأإاه رآأإاشد<<يآأإارب تظهر تحبه :GIF_13.gif:>><<آأإاصلآأإا غصبن عنهآأإا تحبه ريلهآأإأ والله:4200: ..

:

:

:

:

9.مهره:آأإاحس ورآأإاهآأإا ششيء و شخصيتهآاإا آأإابد مب عآأإايبتني كريهه:93.gif: ..

:

:

:

:

10.عيسى:آأإاحسه خريييش و هآأإالشيء حلوو فيييه .. بس بعد غآأإامضني آأإانه يحب شوآأإاخ بس هي مآأإا تحبه <<آأإاحسن :20.gif: <<توج غآأإامضني ههههههه >>..

:

:

:

:

<<بس آأإاتوقع هذيل هم عآأإااد آأإاتمنى مآأإا آأإاكون نسيت شخصيه من آأإالشخصيآأإات>>..

-

-

سآأإادسآأإا:-
توقعآأإاتي:-

1.آأإاتوقع آأإانه شيخه بتتعلق في خآأإالد آأإاكثر..

2.خآأإالد بيعرف آأإالسبب آأإالي خلى موزه توآأإافق على رآأإاشد..

3.موزه تحب ريلهآأإأ<<يآأإارب صح :3898.gif: >><<آأإاصلآأإا غصبن عنهآأإا :1.gif:>>..

4.نوره نفسهآأإا سآأإاره<<يآأإاريت عشآأإان يكون حمآأإاس :1tz0.gif::297.gif:>>..

5.عيسى يكتشف آأإانه شيخه تحب خآأإالد..

6.رآأإاشد يفصخ آأإالخطبه من عزه ..

7.نآأإاصر يتعلق بعزه :1.gif: ..

<<هآأإاي توقعآأإاتي مآأإا آأإادري لو عندي بعد هههههههه >>..

-

-

سآأإابعآأإأ:-
آأإالبآأإارت كآأإان حلو آأإاستمري و حتى لو مآأإا لقيتي تفآأإاعل لآأإا تنحبطين بنوتوه موجوده .. آأإانآأإا آأإسد <<ععن آأإألخرط مآأإا تودين :\1093.gif: >>.. و ان شاء الله تلقين تفآأإاعل لآأإانه روآإإايتج تستحق ..

ثآأإامنآأإأ:-
آأإاتمنى مآأإا آأإاكون طولت ..

آأإاختج:-


‏بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ



برستيجي 03-15-2014 05:23 PM

البارت حلو و بصراحه تحمست شو بيصير في عزه اتمنى ما يصيبها شيء و نتريا البارت الياي و كملي الرواية

جُموحً 03-15-2014 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ (المشاركة 1045691270)

آأإاولآأإا:-
آأإالسلاآأإام عليكم و رحمة الله و بركآأإاته ..

-

-

ثآأإانيآأإا:-
شحآأإالج؟!..شخبآأإارج؟!..شو مسويه؟!..
{عسآأإأج آأإالآأإا بخير}..

-

-

ثآأإالثآأإأ:-
آأإاسفه مآأإا رديت على آأإالبآأإارتآأإات آأإالي قبلهآأإا طبعآأإا آأإالعيآأإاز و مآأإا يفعل بس إن شاء الله قد مآأإا آأإاقدر في آأإاليآإإايآأإات برد ان شاء الله .. و كمليهآأإا و ان شاء الله تلقين حمآأإاس .. بصرآأإاحه عن نفسي آأإاحس آأإالروآأإايه حلوه و تستآأإاهل آأإأنج تكملينهآأإا ..

-

-

رآآأإابعآأإا:-
آأإالبآأإارت جميل خرآأإافي .. بس آأإاحسه بسرعه يخلص .. طوليه <<آأإالطمع شين هههه>>.. لآأإا بس آأإألبآأإارت جمييييل جد .. و يعني آأإاتمنى بعد لو حطيتي آأإاو خليتي آأإالبآأإارت يشمل آأإالشخصيآأإات كلهآأإا آأإاو بمعنى آأإاخر كل آأإالشخصيآأإات تظهر و آأإاذآأإا هآأإالشيء صعب و مستحيل عآأإادي آأإاهم شيء تنزلين لنآأإا بآأإارتآأإات جميله :1709.gif:..

-

-

خآأإامسآأإا:-
برمس عن آأإالشخصيآأإات:-

:

:

:

:

1.شيخه:آأإاحسهآأإا مسكينه عآأإامنهآأإا تصرفآأإاته آأإالوآأإاهمه لهآأإا .. و لا هي مآأإا تدري آأإانه يحب مووزه .. بس آأإابآأإا آأإاعرف شو ردة فعلهآأإا لو عرفت .. و طبعآآأإا آأإاحب شخصيتهآأإا ..

:

:

:

:

2.خآأإالد:طبعآأإا قآأإاهرني لآأإانه لين آأإالحين يحب موزه و آأإانزين ترآأإاهآأإا خلآأإاص متزوجه مآأإا يخصك فيهآأإا يآأإاخي .. يقهرني هآأإالآأإانسآأإان حب شوآأإاخ آأإالمسكينه ميته فيييه و هو و لآأإا دآأإاري عنهآأإأ..

:

:

:

:

3.عزه:يآأإا حيآأإاتي .. آأإاكيد في هآأإالشيء خيره لهآأإا .. يمكن هآأإالشيء يظهر رآأإاشد على حقيقته .. و آأإانآأإا بصرآأإاحه آأإاتمنآأإاهآأإا لنآأإاصر :smilies-113: .. و هي طيوبه و مآأإا تستآأإاهل آأإالي صآأإار بس آأإاكيد هآأإالشيء خيره لهآأإا..

:

:

:

:

4.نآأإاصر:طبعآأإا مآأإأ ظهر بس برمس عنه .. هو شخصيته مآأإا تغيرت بعده يقهر بس آأإاحس يعني آأإالشي آأإالحلو فييه آأإانه محآأإافظ على عمره و مب طآأإايش شرآأإات حمد .. و آأإاتمنآأإاه لعزه <<معلقه آأإالآأإاخت>>..

:

:

:

:

5.رآأإاشد:آأإانآأإا مب متآأإاكده من شخصيته مليون بآأإالميه بس آأإاحس آأإانه يهمه آأإالجمآأإال و آأإالشكل فبيفصخ آأإالخطبه<<آأإاصلآأإا آأإانتي تتمنين مب تتوقعين >>:297.gif:..

:

:

:

:

6.حمد:آأإانصدمت آأإانه يحب عبآأإالي بس يلعب عليهم .. بس ظهر يحب بس تبون آأإالصدق هآأإاي سآأإاره آأإاحسهآأأإا هي نوره آأإاخت شوآأإاخ ..

:

:

:

:

7.نوره:عآأإاد آأإانآأإا حطيت في بآأإالي آأإانه سآأإاره هي نفسهآأإا نوره آأإالآأإا لسببين و يمكن صح و يمكن غلط آأإاول شيء لآأإانه يت تسآأإال شوآأإاخ شو آأإالي يحبه آأإالريآأإال في آأإالبنت و آأإالشيء آأإالثآأإاني آأإانه يوم كآأإان حمد يرمس سآأإاره قآأإالت بسلم على آأإاختي و آأإاختهآأإا مووزه و هي مآأإا تسكن عندهم فتوقعت آأإانهآأإا هي <<عآأإاد لو ظهرت نوره نفسهآأإا سآأإاره آأإاحس بيكون حمآأإاس >> :1.gif::30:..

:

:

:

:

8.موزه:تقهر هآأإالآأإانسآأإانه ودي آأإازغدهآأإا بس في نفس آأإالوقت آأإابآأإا آأإاعرف شو شعورهآأإا آأإاتجآأإاه رآأإاشد<<يآأإارب تظهر تحبه :GIF_13.gif:>><<آأإاصلآأإا غصبن عنهآأإا تحبه ريلهآأإأ والله:4200: ..

:

:

:

:

9.مهره:آأإاحس ورآأإاهآأإا ششيء و شخصيتهآاإا آأإابد مب عآأإايبتني كريهه:93.gif: ..

:

:

:

:

10.عيسى:آأإاحسه خريييش و هآأإالشيء حلوو فيييه .. بس بعد غآأإامضني آأإانه يحب شوآأإاخ بس هي مآأإا تحبه <<آأإاحسن :20.gif: <<توج غآأإامضني ههههههه >>..

:

:

:

:

<<بس آأإاتوقع هذيل هم عآأإااد آأإاتمنى مآأإا آأإاكون نسيت شخصيه من آأإالشخصيآأإات>>..

-

-

سآأإادسآأإا:-
توقعآأإاتي:-

1.آأإاتوقع آأإانه شيخه بتتعلق في خآأإالد آأإاكثر..

2.خآأإالد بيعرف آأإالسبب آأإالي خلى موزه توآأإافق على رآأإاشد..

3.موزه تحب ريلهآأإأ<<يآأإارب صح :3898.gif: >><<آأإاصلآأإا غصبن عنهآأإا :1.gif:>>..

4.نوره نفسهآأإا سآأإاره<<يآأإاريت عشآأإان يكون حمآأإاس :1tz0.gif::297.gif:>>..

5.عيسى يكتشف آأإانه شيخه تحب خآأإالد..

6.رآأإاشد يفصخ آأإالخطبه من عزه ..

7.نآأإاصر يتعلق بعزه :1.gif: ..

<<هآأإاي توقعآأإاتي مآأإا آأإادري لو عندي بعد هههههههه >>..

-

-

سآأإابعآأإأ:-
آأإالبآأإارت كآأإان حلو آأإاستمري و حتى لو مآأإا لقيتي تفآأإاعل لآأإا تنحبطين بنوتوه موجوده .. آأإانآأإا آأإسد <<ععن آأإألخرط مآأإا تودين :\1093.gif: >>.. و ان شاء الله تلقين تفآأإاعل لآأإانه روآإإايتج تستحق ..

ثآأإامنآأإأ:-
آأإاتمنى مآأإا آأإاكون طولت ..

آأإاختج:-


‏بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ



وعليكم السلام و الرحمه يا هلااا فيج ..
يسرج حالي ومن يداج ؟؟ ..
ردج بصراحه حمسني وااييد .. واذا اذااا يالسه اقوول قدرت انزل اليوم .. بنزل لعيونج غناتي ..
هههه وبخصوص طول البارت .. اللي اقدر عليه قاعده احطه ..
ورايج بالشخصيات على العين والرااس هههه وانتي شكلج بتكشفين احداث الروايه قبل لا انزل البارتات ..
المهم ..
اشكرج ع ردج .. ضللي ع اللي بقوله الحين هههه
..(
وكثري من ردودج اللي تحمس هههه )
والله يسعدج ع كثر ما ضحكتيني بردج و فرحتيني ..
.
.
.


جموح :wrd:

جُموحً 03-15-2014 05:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيجي (المشاركة 1045691319)
البارت حلو و بصراحه تحمست شو بيصير في عزه اتمنى ما يصيبها شيء و نتريا البارت الياي و كملي الرواية

هلا فيج غناتي .. شحالج ربج بخير ؟؟ ..
عيونج الحلوه .. ان شالله قريب بنزل البارت ..
ترقبيني ..
.
.
.

جموح:wrd:

سويير 03-16-2014 04:55 PM

بصراحه روايتج حلوه و قررت اسجل عشانها و الشخصيات ما عليهم كلام و نتريا البارت

جُموحً 03-16-2014 08:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سويير (المشاركة 1045692536)
بصراحه روايتج حلوه و قررت اسجل عشانها و الشخصيات ما عليهم كلام و نتريا البارت

السلام عليكم والرحمه .. ياهلا فيج ..
منوره المنتدى فديتج :wrd:
والحلوه عيونج غناتي .. يشرفني وجودج في الايام اليايه ..
وان شالله ما بطول .. بحاول قد ماقدر انزل لانه ها الاسبوعين كله امتحانات ولازم اذاكر :sad:
تسلملي ها الطله ..
.
.
.
جموح:wrd:

ايمان الحمادي 03-17-2014 08:00 AM

السلام عليكم

روووووعه ابدعتي
بس حرام عزه ما تستأهل

ونتريا التكملة

S3ad 03-19-2014 12:52 AM

روووعة شكراً لانج نزلتي جد روعه تسلم اناملج أتمنى لج التوفيق في

S3ad 03-21-2014 01:35 PM

نتريااااااااااااج بفارغ الصبر كاتبتنا

جُموحً 03-22-2014 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045695531)
روووعة شكراً لانج نزلتي جد روعه تسلم اناملج أتمنى لج التوفيق في

السلامم عليج . . ومسا الخيرات . .
شحالج ؟ عساج بخير . .
تسلمين هذا من ذوقج . . وتسلملي ها الطله و راعيتها . .
وانا اتمنى لج بالمثل . . التوفيق و يحفظج ربي . .
وما بطول ان شالله . .
.
.
.
جموح .. :wrd:

جُموحً 03-22-2014 03:41 PM

وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ

البارت " 8 "


أمســح الدمعـة ترى ضعفــك قوي . .
. . . . . . . . . . . . . أنهزم قـــدّام ضعفــك ي غلاي . . !
أمســح الدمعـــة بعمــري لو تبــــي . .
. . . . . . . . . . . . . عطنـي أحزانك و خذ منّي " هناي

.
.
.
.
.

اليوم : الاربعاء ..
الساعه : 11 الفليل ..
المكان : المستشفى ..
.
( شيخه ) ..



حضنت نوره و اناا اصييييييح و ميييته من الصياااااااااح .. ما صدقققت اللي قالوووه .. ما صدققققتهم ..
اصريت ع ابويه انه يوديني المستشفى الحيييين .. طبعا ناصر اعترض في البدايه ..بس تميت معانده و معانده ..
و تميت احن واحن فوق راسهم ابا اسير اشوف عزه ..
عزه شي ثمين ف حياتي .. كيف ما اسير اطمن عليها .. حتى لو الفير بسيرلها يعني بسيرلها ..
ناصر : شيخه بسس بسسج صيااح ..
شيخه : ناااصر انته ما شففت كيف استواا جسمها متشوهه .. ما شففففت .. لو شفت بتصييح اكثر مني ..
مسك ايدي و خوزني عن نوره .. ويلسني ع الكرسي ..
ناصر : تعالي انزين ابغييج ..
غمضت عيوني و خشيت ويههي ف ايدي ..
شيخه : شووه بعد ؟ ..
ناصر : كيف .. كيف متشوهه ؟؟ ..
طالعته بحسره ..
شيخه : كل ايدها محرووقه .. ها اللي شفته ..
ناصر : آآآهاا ..
ظهرت من الغرفه بعد ما شفتها تصارخ وهي تراويني ايدها .. كسرت خاطري ..
خليتها داخل ويا عمي ( ابو راشد ) و ابويه واخوها راشد وامايه و موزه .. حمد ما شفته ..
وخالد سار يودي امه و مهره البيت .. لانه عموه انهارت عليهم ..
وانا الحين يالسه هنيه و يا ناصر و سيف اخواني اللي مارامو يدخلون داخل و نوره اللي حسيتها متضايجه شوي ..
اكيد بسبه حالت عزه .. ولا في شي بيضايج ها العايله غير ها السالفه ..
سمعت ناصر يرمس ف التلفون ..
ناصر : والله ما شفتها لين الحين ... هممم اللي عرفته انه حالتها حاله يا عيسى منهاره ومب مصدقه .... لا لا شو تي الحين الفليل ... يابوي لا تي الحين الكل مروح ... موزه بتم وياها ... خلاص نحن الحين ظاهرين اصلا ... ماعليه ان شالله ... خلاص باجر تعال مب الحين ... يلا فداعه الله ..
شيخه : هاه عيسى ؟ ..
كان يرمسني وهو يحط تلفونه داخل مخباه ..
ناصر : هيه .. كان يطمن على عزه .. ( التفت ع سيف ) سيف دق عليهم شوفهم شو سالفتهم ..
دق سيف الباب .. وقالو انه عادي ندخل و عزه لبست شيلتها ..
كان الكل منتشر ف مكان .. و هاديييين .. ما يرمسوون .. يلسنا انا و ناصر الكرسي بهدوء .. اما نوره وسيف فكتفو بأنهم يتمون واقفين .. و مجتفين ايدهم .. يتريون متى بيخلص ها الهدوء ..
لين ما قطع عمي ( ابو راشد ) .. الهدوء و هو يقوم من سرير عزه اللي كان قاعد عليه و حاط ايده ع ريلها كـ نوع من المواساه ..
ابو راشد : يلا يا عياال يلاااا نرجع البيت ..
وقفت امايه يوم شافت ابويه بعد وقف ..
ابو ناصر : يا محمد انت متأكد ما تبا ام ناصر تبات ويا عزه ..
موزه : ابويه شو ها الكلام ؟؟ .. امايه حرمه عوده و خلها ترجع البيت .. انا بقعد ويا عزه ..
وقفت ع طول ..
شيخه : انا بعد بتم ..
ابو راشد : لا لا لا انتي بذات اول وحده بترجعين ..
حست بوزي بقهر ..
شيخه : ليش عمي ؟ ..
ابو ناصر : ما عليه باباتي .. رجعي انتي البيت .. اختج موزه بتم وياها ..
سرت صوب عزه و يلست ع سريرها و حاوطت ايدي ع جتفها .. وقربتها مني ..
شيخه : عمي عشااني .. ابوويه دخيلك ابا اتم ويااهاا ..
ام ناصر : شوييخ قلنا موزه بتم خلاص لا تزودينها و هي قصيره ..
تنهد ناصر و لاول مره قال بهدوء ..
ناصر : شيخه ماعليه .. باجر الصبح علي انا اييبج هنيه ..
رصصت عيوني و انا شاكه بكلامه .. و بينتله اني مب مصدقه ..
ناصر : والله العظيم باجر الصبح بييبج .. ادريبج شاكه بكلامي .. بس هااه حلفتلج ..
ابو ناصر : وابووي شيخه .. اخوج حلفلج انه بييبج يلا عاد قومي نظهر و نخليها ترتاح ..
تنهدت و قرب راسي من اذن عزه وانا اهمسلها ..
شيخه : عزه فديتج انا بروح ..
هزت راسها و هي تمسح بقايا دموعها اللي ع خدها ..
عزه : انزين .. ربي يحفظج ..
شيخه : تامريني بشي قبل لا اسير ؟؟ .. قوليلهم ابا اتم وياج ..
حسيت عمي عشان يغطي ع ها الهدوء كنوع من المزح يعني ..
ابو راشد : هييه هييه شوييخ قاعده تقوليلها خبريهم .. عشان تكسرين خاطرنا و نخليج ..
موزه : هههههههه كاشفنها عمي انته ..
ابتسمت لعمي ..
شيخه : فديييييييتك يا عممم.......
ابو ناصر : شيخه بلى دلع زايد يلا يلا ..
حطت عزه ايدها فوق ايدي ..
عزه : سلامتج .. تعاليلي باجر ابااج ..
شيخه : طبعااا بيي .. ما بخليج ..
سلمت عليها .. وقمت ظهرت ويا امايه و ابويه و اخواني ناصر و سيف و نوره ..
استوقفني صوت راشد ولد عمي وهو يزقرني ..
شيخه : هلا راشد ؟ ..
قال راشد بتوتر ..
راشد : شيخه ابغيج بخدمه ..
استتغربت منه .. وخصوصن انه ياييني و يطلب مني انا ..
شيخه : اذا قدرت ان شالله .. خير راشد ؟؟ ..
راشد : كل خير .. بس ابغييج ها الايام تفضين لعزه وما تخلينها برووحها .. انتي اقرب وحده لها و ييت اطلب منج ها الطلب .. عزه حالتها ما تسر عدوو ومابغيج تهدينها ..
ابتسم ناصر اللي كان ويايه لاني برجع ويااه .. اما الباقيين سارو ويا ابويه ..
ناصر : افا يا راشد تطلب من شيخه انته .. ( شق الحلج ) شويييخ مخخطططه من ها الشي قبل لا تقول ..
ضحك راشد .. وكانت صوت ضحكته اشببهه بضحكهه خالد .. ابتسامته مثل خالد .. بالمختصر المفيد في ببينهم شبهه كبييييييييييييررر .. اما حمد فهو مايخصهه فيهم هو و مهره رايحيين صوب اهل امهم ..
راشدد : عيل جذاا الساللفففه .. تخططيين من ورانا ..
شقيت الحلج ..
شيخه : عيل بخلي عزوه بروحها ؟؟ .. ها اللي ناقص ..
راشد : ههههه والله انج سوالف يا شويييخ .. يلا ماباا اطول عليكم ..
ناصر : نشوفك ع خير ..
و طلعنا من المستشفى متوجهيين للبيت ..
.
.
.
اليوم : الخميس ..
الساعه : 9 الصبح ..
المكان : المستشفى ..
.
( عزه ) ..


نشيت وانا اسمع قرقعه ف الغرفه .. فتحت عيني تدريجيا و شفت من طرف عيني اماييه و حرمه عمي ( ام ناصر ) و عمتيه حصه .. فارشين ع الارض و حاطين ريوق ..
سمعت صوت شيخه معني ماعرف وين يالسه بالضبط ..
شيخه : نشت نشششتتت ..
من خلال صوتها عرفت انها يالسه عدالي بس انا شكلي ما شفتها ..
قامن الحريم الثلاث و هن يركضن و يايات صوبي ..
ام راشد : عزه اميييه كيف الالم خف عنج ؟؟ ..
مسكت اييد امايه و قللت بنبره تحمل كل معاني الحزن ..
عزه : اماايه وييينج امسس ؟؟ .. ما شفتج وين كنتي ؟؟ ..
لاحظت انه طالعت عمتيه حصصه بمعنى شو اقوللها ؟؟ ..
عزه : امااايه ويين كنتتي ؟؟ ..
ام عيسى ( عمتيه حصه ) : عزه ماماتي امج تعبت شويه يوم عرفت شو استوا فيج عشان جيه ما شفتيها ..
عقدت حواجبيه ..
عزه : ليش انا شو استوا فيني ؟؟ ..
حرمه عمي تمسح ع راسي ..
ام ناصر : كل خير غناتي كل خييير ..
نزلت دموعي بحرقققههه بمجرد ما مررت ف بالي راشد واقف جدام ابويه و يطلب فصخ الخطبه ..
تمو يهدوونني.. ويحاولون قد ما يقدرون ينسوني الموضوع .. لين ما دخل حمد وابويه وهم مبتسمين ..
ابو راشد : كيف الحلوه اليوم ؟؟ ..
تنهدت ..
عزه : الحمدالله ابويه ..
حمد : شحالج فديتج .. شو تحسين الالم خف ولا ؟؟ ..
وباسني فوق راسي .. حسيت باحراج شويه وف نفس الوقت بفرحه وخصوصن انه في مثل حالتي هاي محد خلاني بروحي والكل وقف يساندني ..
عزه : هيه خفف .. بس شوي يحرقني ..
رفع اكمام ايدي لانه امس ما قدر يشوف كيف الحرق بالضبط ..
حمد : الحمدالله انه مب عميييق و الزيت ما كان واايد حار .. واذا بخصوص ها الحروقاات التزمي بالمرهم و الادويه اللي يعطونج اياها واذا وايد وايد مستعيله يعني عشان يخفف ع الاقل نسويلج عمليه ..
ارتجفت يوم طروووا العملييه .. لاا ماباااا ماروووم والله بموووت ..
عزه : مابااا عملييييه مابااااا ..
ابو راشد : ليش بابا ؟؟ .. مب انتي امس كنتي تصيحين عشان راشد ها الحين اقترحننالج ها الفكره عشان يخفف ..
حمد : خلاص ابويه ع راحتها مثل ما تبا .. ما بنضغط علييهاا ..
ابو راشد : المهم يلاا يا حريماات ظهرن براا راشد بيحدر يطمن ع عزه ..
تنفسست بعممق .. لاني حسيت الاكسجين تقريبا خللص واحتاااج اني اتنفسس ..
حمد : ويبغي يتم ويا عزه يرمسها ف موضوع بعد ..
قلت بخوف ..
عزه : بروحنا ؟؟ ..
حمد : لا بنيمع العايله كلها هنيه ف الغرفه و بنخليكم ترمسون ف خصوصياتكم .. عزوه تستهبلين عليه انتي ؟؟ اكيد بروحكم ..
مسكت ايد شيخه اللي عدالي ..
عزه : لا ماااببااا اخااف ..
حمد : عزه لا تستويين ياهل .. خطيبج يبغي يرمسج ف موضوع ..
همست شيخه ..
شيخه : يلاا عزووه .. الا هو راشد بيرمسج ف موضوع و بيظهر ..
همستلها ..
عزه : اخااف شويخ والله اخاااف ..
شيخه : من شوووو ؟؟ ..
عزه : ماعرف ..
شيخه : مب عكيفج لازم ترمسينه .. عيب عليج قاعد يترياج برااا ..
وقفت و ما تريت رد مني وظهرت ويا امايه و حرمه عمي و عمتيه حصه .. بعد ما فرولي شيله عشان البسها ..
حمد : شوفي نحن بنتريا براا عشر دقايق و بنحدر ..
عزه : خمممسسس دقايق ..
حمد : يلا عاد شو خمس ..
عزه : ما يخصني خممسس ..
حمد : انزين انزين خممس ..
وظهر هو و ابويه .. اماا انااااا حالتي حاااله ارتجففف من الخووف واحس بخربط ماعرف شو اقوول والله ..
رنت ع مسامعي صوته اللي حتى لو يصرخ يعتبر همممسسس .. لانه وااايد وااطيي ..
راشد : السلام عليكم ..
رديت ع نفس مستوى صوته ..
عزه : وعليكم السلام ..
كنت منزله راسي ومستحيه ع الاخر .. قرب كرسي مني و سمعت تنهيدته ..
راشد : شحالج عزه ؟؟ ..
عزه : الحمــ .. دالله و من صوبك ؟؟ ..
راشد : آآآآآآه مادري شو اقولج ..
رفعت راسي و لاحظت كل ملامح الحزن في ويهه ..
راشد : ماتعرفين شكثثر زعلت يوم بلغونني شوفيج ..
رديت نزلت راسي و دموعي تعلن النزول .. ماقدرت امسكها اببددد ..
راشد : وشكثر زعلت يوم خبروني تفكيرج فيني ..
غمضت عيوني وحطيت ايدي ع شفايفي امنع شهقاتي من انها تظهر ..
راشد : عزه رفعي راسج ..
عزه : ..
كنت ساكته و كل اللي ينسمع شهقاتي ..
راشد : مسحي دموعج و رفعي راسج اشوووف ..
عزه : ..
راشد : عزه لا تعاندين يلا اشوف مسحي دموعج .. لا تخليني انا اتقرب و امسحهن ..
صدمتني جرأته بس بلحظه وحده فكرت انه ممكن يسويها صدق وما يتراجع .. مسحت دموعي بايدي ع طول و تميت منزله راسي ..
راشد : حلووو سمعتي الكلام يعني .. الحين رفعي رااسج لاازم كل ها الخطواات عشان ارمسج وانا اطالع بعيونج ..
ضحكت بخفه .. وحسيت ضحكتلي الدنيا خصوصن انه راشد ابد ما بيفكر يتركني ..
راشد : هههه انزين رفعي راسج شوفيج منزللتنه ..
رفعت راسي وتلاقت عيوني بعيونه .. حسيت باحراج خفيف فـ نزلت عيوني و راسي مرفووع ..
تنهد بضييج ..
راشد : الحروق وين بالضبط ؟؟ ..
استحيت اقوله انه ف المنطقه فوق البطن و ايدي اليسار كامله .. فقلت بهدوء ..
عزه : ايدي اليسار كامله ..
راشد : يعورج واايد ؟؟ ..
عزه : الحين مب وااايد ..
راشد : يلا ماعليه الحمدالله ع سلامتج و ما تشوفين شر ..
عزه : الله يسلمك و الشر ماييك ..
قال بتررددد ..
راشد : انا ياي هنيه عشان ارمسج بموضوع ضايقني يوم سمعته من اخوج ..
عزه : ..
اكتفيت بالسكوت اترياه يكمل ..
راشد : ما كنت اتوقع اببد انج ممكن تفكريين مجرد تفكير اني بتركج عشاان .. ( سكت ثواني ) عشاان جسمج مشوهه .. ها الشي كاتبه ربي ونحن ما نقدر نغير القدر ..
تنفس بعمق ..
راشد : سمعي عززه .. انا خطبتج لانج عجبتيني اول ما شفتج هذاك اليوم في الميلس ..
تذكرت اول مره اشوفه وهي يوم كان العيد و كنت ادخن الميلس قبل وصصول ربع اخويه حمد .. وبصدفه دخل راشد وهو يرمس تلفون ويضحك تلاشى صوت ضحكاته اللي تفتح النفس وهو فاج عيونه ع وسعها و يطالعني بصدمه .. اول ما استوعبت الموقف ع طول حطيت المدخن ع الطاوله وانا اركض بكشتيه لداخل البيت و احاول امسك قلبي اللي تم يدق اول ما شفته ..
راشد : وبالصدفه طلعتي وحده من ربيعات اختي وها الشي اللي ساعدني اني مافقد الامل وانج ما بتضيعين من ايدي .. خطبتج برغبتي الكبييره القرب منج و اني امتلكج بالحلاال .. كل اللي ابا اقوله واثبته لج اني مابا اخلييج مووووووول و بتكونين زوجتي قريب ان شالله ..
ابتسمت باحرااج و نزلت راسي بمستحى ..
راشد : بس حاب اقولج شي ..
سكتت اكثر من دقيقه .. جنه يحاول يلملم الكلمات ويرتبهن قبل لا ينطق بشي ..
راشد : عزه .. بعد ما فكرت اتخذت قرار عجبني و ياليت بعد لو يعجبج ..
قلت بصوت يادوب ينسمع ..
عزه : شو هو ؟؟ ..
راشد : اباج تسوين عمليه تجميل لمكان الحروقات ..
غمضت عيوني وانا احاول استرجع انفاسي اللي ضاعت من كلامه و من صدمتيه ف نفس الوقت ..
راشد : انا ماقاعد اغصبج بس عشان ما تفكرين بأفكار سوده وانه راشد مايباني ومادري شووه .. اقترح عليج تسوين العمليه و برضاج طبعا ما بغصبج و لا حد من اخوانج بيغصبج .. ها شرايج ؟؟ ..
تميت ساكته و محافظه على سكوتي التام ..
راشد : ماباج تسكتين ابا اسمع رااايج يا عزه ..
عزه : اللي تشوفه ..
راشد : يعننني مواافقه ؟؟ ..
هزيت راسي بأيجاب وانا ابد مب مقتنعه من هاي الفكره .. بس عشان خاطره هوو لازم اوافق ..
راشد : انزين سمعي .....
قاطعنا دخول خالد وحمد وهو يصفق ..
حمد : يلا ي شباااب مرت خمس دقايق ..
راشد : ههههه يابوك ما كملت رمستيه ..
حمد : انا واااعد عزه خمس دقايق بس .. وبيني وبينك خايف عليها منك..
راشد : ههههه حسبي الله ونعم الوكيل ..
وقف راشد وهو مبتسملي ..
راشد : ببلغ ابوج بالكلام اللي كنت ابا اكمله بس هذيلا قاطعوني ..
هزيت راسي بهدوء ..
راشد : يلا انا اترخص ..
ظهر هو و حمد و تم خالد ويايه ..
تقرب مني خالد وهو يبوسني فوق راسي ..
خالد : كيف صحتجج الحين ؟؟ .. احسن ؟؟ ..
عزه : الحمدالله ما نشكي باس ..
خالد : الحمدالله .. قرب مني باقه وررد عوووووده ..
عزه : مشكور ما تقصر ..
همسلي بحنان ..
خالد : نبااج تقومين بالسلامه يا الغاليه ..
ابتسمت له ..
شوي و دخلو العايله .. وملوو علي الدنيا وزادت علي اليوم يدوه و سوالفها حليلها ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
.
.
.
اليوم : اليمعه ..
المكان : في الكورنيش ..
الساعه : خمس العصر ..
.
( ناصر )


يلست مع حمد ف الكافيه المعتاااد .. واللي دوم نحن و الشباب نتولف هنييه تحديدا بس اليوم كل واحد اعتذر بحجه انه مع الاهل .. ف اليوم انا و حمد يلسنا بروحنا وبما انه كنا اثنين ..
يلسنا عدال الدريشه اللي يطل عليه الكافييه ..
تنهدت بضييج و انا اشوف حمد قابض تلفونه و مندممج اخر اندماج .. بعد ثواني حط تلفونه ع الطاوله و ساند ايده ع ريوله و هو يقرب جسمه مني ..
حمد : ناصر .. بلاك ها الفتره متغيير ؟؟ .. مستولك شي وانا اخوك ؟؟ ..
التفتت ع المنظر اللي برا ..
ناصر : ياريال مادري شوفيني ..
ضحك حمد ..
حمد : بتقنعني انه مافيك شي يعني .. تيود عني ناصر ؟؟ ..
طالعته وانا اصغر عيوني ..
ناصر : مب سالفه ايود عننك بس مادري احس عايف روحي يا بو شهااب ..
ابتسم حمد ..
حمد : شكلها السالفه الا فيها حررممه .. معني ماحيدك مال ها السوالف ..
رفعت حواجبي ..
ناصر : احلف انته بس ؟؟ .. شو حرمه وما حرمه شو قصدك ؟؟ ..
حمد : يابووي مب قصدي شي .. بس متغير واااايد ها الفتره مب فايج لشي و طلعاتك قللت .. انته لايكون زعلان مني من ذاك اليوم ؟؟ .. اذا زعلان وانا ولد عمك سامحنني وماكان قصدي اني اضربك .. ( قال بمرح ) معنك تستاهل وربي ..
قلت وانا عايف روحي و الدنيا بما فيها ..
ناصر : لا يا حمد لا تقول جيه هذيك السالفه انتهت و اعتبره ماضي .. تصير خلافات بين الاخوان وتنحل والمشكله ما كانت الا لحظه غضب مني وو منك ..
ابتسمت وانا اتذكر هذاكك اليوم .. مر علي البيت و اعتذرلي وهو يحضني ولين الحين اتذكر كلماته ..
" يا ناصر انته اخوي اللي ما يابتك اميه .. ورفيج العمر وولد العم ماباك تزعل عشاان لحظظهه كنت فيها غبببيي .. سامحني ياخووي سااممحننني " ..
طالبت بوعد منه انه ما يسير هذااك المكان المشمئز .. و وهو حسيته رافض اللي اقوله بس ما كملت ثواني والا وهو مقتنع و وعدني ما يروح .. ومن هذاك اليوم وانا اشوفه مصطلب ههههه ..
حمد : ناااصر ..
رفعت عيوني ..
ناصر : عونك ..
حمد : لا لا فييك شي .. ماشي ملعوزنك الا اللي يطرونه ..
ضحكت بطنازه ..
ناصر : وشو اللي يطرونه ؟؟ ..
حمد : من تغنى به عيضه و راشد .. ماشي غيره ( وقال بحالميييه ) الحــــــــــــب ..
تنفسست بعمق من حالميه حمد و ف نفس الوقت مرتاح جزئيه انه ما يعرف باللي ف قلبي .. وما يقدر يقرا افكاري اللي انشلت و بسبب اخته ( عـــزه ) ..
ومضايق ف نفس الوقت انه قريييببب عزه بتصير حرم راشد .. وبيسافرون لعلاج عزه وبعد ما يرجعون بيسوون العرس ..
حمد : ناصر تلفونك يرن ..
خذت تلفوني و شفت اسم ( الهبله ) .. ضحكت ع تسميتي لها بها الاسم منو غيرها شويخ الهبله ..
ناصر : نعـــم ؟؟ ..
شيخه : ناااااااااااااااااصر فديت روحك ..
ناصر : ياي ياي مب متأخخر ..
شيخه : دخييلك لا تتأخخر لازم اجهز ويا عززه قبل لا يوصلون البنات ..
ناصر : صمخه انتي ؟؟ اقولج يااي الحين ..
شيخه : يلا اتريااك .. انته قريب من البيت ؟ ..
ناصر : ربع ساعه و واصل جهزو عماركم ..
شيخه : انزين يلاا ..
وسكرت منها ..
حمد : شيخه ؟ ..
ناصر : حد غيرها حشره ..
رفع ساعته وهو يشوف الساعه ..
حمد : خييبه من الحين بترووح ..
ناصر : تعرف بشيخه لازم ترز ويهها ف كل مكان ..
حمد : هههههه قم قم انزين عن تتأخر ..
ناصر : بتروح ؟؟ ..
حمد : لا اتريا جمال بييني ..
ناصر : خلاص انا راجعلك .. بوصلها وبرجع ..
حمد : اترياك ..
قمت و توجههت للسياره .. وشغلتها وتحركت وانا اسمع مقطع من اغاني ( ميحد حمد ) ..

كنت احسب انه مع الوقت توفى .. واثر حبه حي لو هو في رفاته ..
يحرق عيوني سحدها واتدفى .. ذكريات ببرد ليلي وانخفاته ..

ومع مرور الوقت وصلت البيت .. بس اللي ضحكني اكثر و اكثر يلسه شويخ و نوره ع الدريات اللي عند الباب .. بس كاانت اشكااالللهم تحففه ..
وقفت شيخه وهي تركض وركبت جدام .. ههههه قبل لا تركب الاخت نوره جدام ..
لحقتها نوره و ركبت ورا وهي تتذمر ..
نوره : حيوااانه . . والله انج حيواااانه المره اللي طافت انتي راكبه جدام . .
التفتت شيخه صوب نوره وهي تضحك . .
شيخه : راحت عليج اختي العزيزه . . انا اختج العوده و انا المفروض اللي اركب جدام . .
قلدتها نوره بطنازه ..
نوره : انا اختج العوده و انا المفروض اللي اركب جدام . . طل بعينج انزيــــــــــن . .
شيخه : انزين . .
والتفتت جدام وهي تضحك ع نوره المعصبه . .
ناصر : ههههه والله حااله تضاربن عشان اليلسه جدام . . ( قلت بخقه ) لهدرجه اليلسه عدالي حلوه . .
فتحت شيخه السده اللي جدامها . .
شيخه : لا طويل العمر عشاان هذااا . .
و طلعت السيديات و هي تدور السي دي اللي تبااه . . وبعد ما حصلته من بين كومه سيديات . .
شيخه : هـــــــي لقييييتتته ..
حطت السي دي و هي تجلب من بين ميه اغنيه استقرت ع اغنيه .. لو اعد كم مره عادتها ف حياتها مب اقل عن ميه مره . . ع طول حولت ع الاف ام اسمع اغاني من هناك ولا هذي الاغنيه الممله . .
شيخه : ليـــــــــــــــــش . .
قلت ببرود : جذااا . .
سمعت ضحكه نوره العاليه . . وهي تتشمت ف شيخه . .
شيخه : حيوااااااااان . .
وصلنا بيت عمي بو راشد بسلاام . . بعد ما تناقرت وياا شيخه . .
شيخه : ما بتنزل تسلم ؟؟ . .
ناصر : لا مالي بارض . . سلمي ع الموجودين وتحمدي لعزه بالسلامه . .
شيخه : يوصل ان شالله . . معني ادري عموه بتعصب اذا عرفت انك وصلتنا وما نزلت تسلم و تتقهوى . .
ناصر : قوليلها الدريول وصلنا . .
فتحت باب السياره وهي تضحك . .
شيخه : ماعرف اجذب للاسف . .
نزلو نوره و شيخه وقبل لا اطلع شفت نوره و شيخه يتكافخن . . هههههههه ضحكت عليهن الخبلاات . .

.
.
.

يتبع ، !
[/font]

جُموحً 03-22-2014 03:48 PM

.
اليوم : اليمعه ..
المكان : بيت بو راشد ..
الساعه : 6 المغرب ..
.
( شيخه ) ..


دخلت الصاله و شفت عزه يالسه بهدوء ع الكرسي و بكشختها و تتأمل الباب ..
شيخه : السلام عليكم . .
وقفت و سلمت علينا انا ونوره . .
عزه : حي الله . . تفضللن تفضللن . .
نوره : زاد فضلج . .
عزه : مهره فوق جان تبينها . .
نوره : هيه بسيرلها الطريج مفتوح ؟؟ . .
عزه : ههههه هيه مفتوح بس يمكن جذا تلقين خالد ف طريجج ..
نرفززني رد نوره وهي تقول بمرح . .
نوره : ياللللله الا هو خاالدد . .
و اتجهت لدري .. وانا منرفزززني ردها من الخاااطر و مقهووره انه احتماال خمسين بالميه تصادف خالد وهو طالع . .
دام انه يدري في جمعه بنات بتصير بعد اقل من ساعه . . و لازم يلحق ع عمره و يظهر من البيت . . قبل لا ينحبس . .
عزه : ياهوووو ارمسج . .
شيخه : هلا عيوني . .
عزه : هلا عيووني هاااه ؟؟ . . تفكيرج ويين راح ابوي ؟ . .
شيخه : فييج ههههه . .
عزه : يعني صدقني يعني . . اقوول امشي اشوف البشكاره خلصت الفواله قبل لا يوصلن البنات . .
شيخه : عموه . . وينها بسلم عليها ؟ . .
عزه : امايه بعدها تجهز عمرها . . مطوله شكلها . . وموااز قاعده ادخن الميلس . .
رحنا المطبخ و وصت عزه البشكاره ع كم شي وانها تخفف عمرها . . قبل لا يوصلن البنات . .
اليوم ام عزه مسويه عزيمه بمناسبه سلامت عزه و طلعتها من المستشفى قبل يومين . . وعازمين اغلبيه المعارف و ربيعاتنا ايام المدرسه . . وبخصوص الرياييل فـ سووها العزيمه اليوم الظهر . .
رحت الميلس و شفت مواز وهي ادخن كل الميلس . .
شيخه : بعدج ادخنين انتي ؟؟ . .
موزه : اوووه هلا شواخ ييتي انتي ؟ . .
شيخه : هيه من عششر دقايق جيه . .
مواز : هيه زين . . اقولج شو الميلس مرتب ولا ؟؟ . .
التفت ع الميلس و شفته مرتب اكثر من الازم بعد . .
شيخه : هيه مرتب . . وايد حريم بيوون ؟؟ . .
مواز : مادريبها عموه اظني عازمه وايد . . بس ماعليج اخر شي اقص ايدي اذا امتلى . .
ضحكت على تعليقها ..
شيخه : سكتي عن تسمعج . .
سمعت حد يهوود . . وجنه صوت رياال . .
مواز : اووه هذا عيسى . . اكيد ياب سلل الفواكهه . .
شيخه : شعنه مكلفين عليه ؟ . .
مواز : هو اعلن خدماته ونحن وافقنا . .
وراحت صوب الصاله عشان تشوف عيسى . . وانا تبعتها . .
شوي وانا داخله سمعته ينازع . .
عيسى : دشي انتي و اختج داخل الدريول بيدخل السلل . .
مواز : خله يدخله من باب الميلس . .
عيسى : مقفول . . يلا دشن . .
ما كان في مكان نروحله الا اقرب شي . . وهو المطبخ . .
مواز : هاه عزه كل شي جاهز ؟ . .
عزه : هيه كل شي بس باقي يوزعنه من بين الصاله و الميلس . .
عرفت انه الميلس بيكون مخصوص للحريم و ربيعات ام عزه و الصاله للبنات وهم ربيعاتنا . .
بعد تجهيزات الصحون و الـخ . . .
دخل عيسى المطبخ وهو رافع اكمام ايده . . و يطالب بكوب ماي . .
بعد ما شرب و خلص الكوب . .
مواز : عافيه ولد العمه . .
عيسى : يعافيج ربي . .
مواز : ازيدلك ؟؟ . .
عيسى : لا لا بسني . . ( طالعني بنظرات و حسيت باحراج ) طالعه بكشجج و تبين تظهرين عند الدريول بعد . .
تذكرت اني كنت مب لافه الشيله عدل . . ف قصتيه اللي تغطي يبهتيه كانت ظاهره . . و امشي بكل غنج ف البيت . . جنه البيت مافيه رياييل يعني . .
شيخه : وانا شدراني انك بدش . .
قلد صوتي و جنه . . حريمه ههههه . . وهو يتمايل بجسمه . .
عيسى : وانا شدراني انك بدش . . ( عدل صوته ) فرضنا اني ما دشيت . . خالد مب موجود ف البيت يعني ؟ . . ما بيدش ف اي وقت من الاوقات . . صدق هبلللللهههه . .
ضحكت مواز . .
مواز : بسك عيسى . . الا شواخ ما ارضى عليها تراني . .
عيسى : لا ترضين عليها ابوي . . خلها تصطلب . .
صدمني رده الاخير وحسيت بنرفزه بكلامه . .
عيسى : يلا انا اترخص . .
التفتت ع عزه . . اللي مركزه ع الصحون و هي توزع معني اعرف انها سمعت كل كلمه قالها عيسى . . بس سااكته . .
مواز : يلا بوصلك . .
ظهرت مواز مع عيسى عشان توصله عند الباب . . اما انا ف كنت ابا اراجع كلامه شوي واعرف شو القصد منه . .
ف كنت بتجهه للميلس دام انه فاضي . . بس انصدمت يوم سمعت الحوار اللي بين عيسى و مواز . .
مواز : عيسى لا تستهبل . . شواخ ترا بسرعه تشل بخاطرها . .
عيسى : ماباها تشل بخاطرها . . بس اباا المحلهاا غيرتيه عليها . . موزه . .
مواز : مب انته رمست امك ؟؟ . . خلاص عيل لين الحين كل شي يمشي مثل ما انته تباه . . وشيخه ان شالله ما بتكون الا من نصيبك . .
مشيت بهدوء للميلس . . وانا معصببه من مووزه وهي تخطط . . من وراايه . .
.
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : المول . .
الساعه : 7 المغغرب . .
.
( خالد ) . .


ضحك عيسى بصوت عالي . .
عيسى : ههههههههههههههههههه بذمتتتك ؟ . .
ضحكت بخفه وهو يحطها فذمتي ها السالفه . .
خالد : لا تحط شي فذمتي خس الله بلييسسك . . ههههه قم بس قم نظهر من ها المكاان . .
عيسى : ههههههههههههه لين الحين مب داخل عقلي اللي قلته . . ههههههههههه . .
ابتسمت له . . هههه ندمان لأني قلتله السالفه . . قلتله عن بنت ف الشغل حركاتها مول ما تعيبني و تتمايع ف الرمسه و تتمايل ف المشيه . . والدلع غصب اطلعه وما تسوي ها الحركات . . الا جدامي . .
عيسى : ماشي تفسير باللي تسويه الا شي واحد . .
خالد : يا ريـــــال !!! . . احلف انته بس ؟؟ . . والله انك متفيج . .
ضحك عيسى . . وبصوت عالي بعد . .
خالد : اقوولك بتقوم ويايه ولا شو ؟ . .
عيسى : وين انروح ؟ . .
خالد : مادري مليت من الكافيه . . شوفلنا مكان . .
عيسى : يهببي الملل . . قم انروح الكورنيش نتحوط هناك شوي . .
خالد : حلوو . . يلا قوم . .
مشينا نحن الاثنين متجهيين لسياره عيسى . . بما اني خليت سيارتي ف البيت و ركبت وياه . .
شغلنا الاف ام و مندمجين ف الاغنيه . . واثنينا ساكتين . .
لين ما رمس عيسى و كسر حاجز الصمت . .
عيسى : اقولك تراني قررت اطلع من قفص العزوبيه . .
ابتسمت . . لانه هاي مب اول مره يطري ها الشي . . دوم يقول ها الكلام و بالاخير . . ولاا شي . .
خالد : والله زيـــــن . .
تكلم بنبره تحمل كل معاني الجديه . .
عيسى : ترا صـــدق ما استعبط . .
لاحظت النبره اللي تغيرت . . ع طول قصرت ع المسجل وانا التفت صوبه وهو مركز ف الشارع . .
خالد : الحين ما عرفتك تتكلم صدق ولا ؟ . .
عيسى : صدق صدق . . باركلي . .
خالد : ههههه بعدك ما ظهرت من القفص . . توك مقرر عنبو . .
عيسى : رمست امايه و باجر بتروح تخطبها . .
لفيت كل جسمي صوب عيسى . .
خالد : لحظه . . لحظه . . ( واشرت بصبعي ) بتخطبها ؟ . .
استغرب عيسى من سؤالي وهز براسه . .
عيسى : عيل بتخطب ريال حقي ؟ . . هيه ابويه بتخطبها . .
غمضت عيوني وجني احاول ارتب الكلمات . . وبعد ثواني فتحتها وانا أأشر بأيدي بـ ( لــا ) . .
خالد : اقصد يا اهبل . . يعني انته مخطط من زمان . . وفوق كل هذا . . مب مخبرني يا الهرم ؟! . .
ضحك عيسى . .
خالد : اضحك . . اضحك . . شو وراك غير الفرح انته . . مختار البنت من زمان و ما بلغني . . ( بعد ثواني من الهدوء ) بس بذمتك منو سعيده الحظ هاي . . اللي ما يحصلها عيسى ولد سعيد خاطبنها و ترفض . .
عيسى : ههههههههه . . ضنك ؟ . .
خالد : ههههههههه . . من معارفنا ؟ . .
عيسى : هيه بووي تعرفها انته . . ومثل ما هي تقربلي تقربلك انته بعد . .
خالد : والله ؟ . . منو هي ؟ . .
عيسى : شيخه الحسن و الدلال من غيرها ؟ . . شويخ بنت عمك وبنت خالي . .
.
.
.

جُموحً 03-22-2014 03:59 PM

السلام عليكم جميعا . . ومسا الورد و الخيرات . .
شحالكم ؟ . . عساكم بخير . .


هذا بارت طويل لعيونكم . . لحد يقول قصير :خ8:
مابا اذكركم بس ترا ها الاسبوع امتحانات هههههه . . تبع المدارس ربي يوفقكم ياربي . .
هممم بعد تفكير طوييل دام ايام << هههه . .
قررت اني اخلص الروايه في اجازه الربيع . . واللي هي قريبا جدا وبعد اسبوع << استانسوا حبايبي . .
طبعا ها مجرد فكره دشت ببالي مادري اذا صدق اقدر اخلصها ولا ؟ . . بس مقرره انه الروايه ما بتكون اقل عن 15 بارت . . والله اعلم عاد . .
المهم . .
حبايب قلبي . . للي شاركوا و حفزوني احبكم . . واللي يقرا روايتي ع الصامت وبدون ما يحط ع الاقل تعليق . . بعد احبكم . .
ها الاسبوع ماقدر انزل ان شالله افرحكم ببارت اول ايام الاجازه . .
ولا تحرموني من تعليقاتكم . . و انتقاداتكم . . تراه بعد يحفزني ها الشي . .
انتظر ارائكم بصدر الرحب . . والسموحه ع القصور حبايبي . .
وعطوني اعتقادكم شو رده فعل . . خالد ؟! . . وشيخه . .
.
.
.
جموح :wrd:

S3ad 03-23-2014 11:15 AM

وااااايد روعه البارت ربي توفقج وتسلمين اتوقع شيخه ما بتوافق واحس خالد يكن لها المشاعر

عيونك حلم 03-23-2014 12:28 PM

مرحبب .
تسسلم اناملج ع البارتات اللي جدا جدا جدا جميلة .
بديت اقرا رواية تقريبا من يومين اخصص وقت للدراسة و للرواية متحمسة ابا اعرف ههه .
حبيتت الرواية وااايد ، بصصراحة قمة الابداع ، ربي يعطيج العافية ، و نتريا التكملة .
. .
خالد : اظن ان بيوقف تفكيره عن شيخة لان اساسا ما يكن لها اي مشاعر و بيحاول يدورله وحدة ثانية او يمكن تخيب ظنونه و يتم هيكا .
شيخة : اظن اظن اظن بتكره موزة لانها تعرف انها تحب خالد و ما خبرتها بس بعد مردها لعيسى لانه حسيته حبوب و عقب يمكن تفكر تنسى خالد و تحبه ، بس هاي دفشة عادي تقوله ماباك فالويه هه .
. .
في أنتظارج ابدعتي الغالية .

ايمان الحمادي 03-26-2014 11:32 AM

السلام عليكم ورحمه
صباح الفل والياسمين
علومج الغاليه .. عساج طيبه ..؟

البارت روووعه ..
إن شاء الله عزه تسوي عممليه .. وتكون تمممام
لا حرام خالد كككل مايحط عينه على بنيه تنخطب أو تعرس "" الله يوفقه ""
بسس ما اتوقع شواخ توافق على عيسى ..



تسلمين غغلاي ع هيك بارت

أمنه الحمادي

_AL3oosh 03-26-2014 05:53 PM

السلام عليكمم
مساء الخير الروايههه طر ما ععليهاا كلام
بس شو سالفه مهرهه وبعدد حرامم ليش عيسى وخالد خطبوا
شواخخ وهم ربعع احس بيضاربوا المهم الروايهه طرر نباا بارت حلوو

جُموحً 03-27-2014 11:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3ad (المشاركة 1045700910)
وااااايد روعه البارت ربي توفقج وتسلمين اتوقع شيخه ما بتوافق واحس خالد يكن لها المشاعر


السلام عليج . . مسيتي بالخير . .
الرعه طلتج قلبي . . وردودج انتي خصوصن تفرحني . .
بنشوف توقعاتج في البارت الياي . . ترقبيني . .


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونك حلم (المشاركة 1045700967)
مرحبب .
تسسلم اناملج ع البارتات اللي جدا جدا جدا جميلة .
بديت اقرا رواية تقريبا من يومين اخصص وقت للدراسة و للرواية متحمسة ابا اعرف ههه .
حبيتت الرواية وااايد ، بصصراحة قمة الابداع ، ربي يعطيج العافية ، و نتريا التكملة .
. .
خالد : اظن ان بيوقف تفكيره عن شيخة لان اساسا ما يكن لها اي مشاعر و بيحاول يدورله وحدة ثانية او يمكن تخيب ظنونه و يتم هيكا .
شيخة : اظن اظن اظن بتكره موزة لانها تعرف انها تحب خالد و ما خبرتها بس بعد مردها لعيسى لانه حسيته حبوب و عقب يمكن تفكر تنسى خالد و تحبه ، بس هاي دفشة عادي تقوله ماباك فالويه هه .
. .
في أنتظارج ابدعتي الغالية .

مرحبتين الساع . .
تسلمين غناتي . . يعافيج ربي . .
انا مشاعر خالد ما حددتها شو بالضبط . . اذا هو يحب شيخه او لا . . عشان اترك لكم الراي و توقعاتكم من تصرفات خالد :yaw: . .
اما شيخه . . فـ ما أظن تكرهه اختها عشان واحد ولا شو الترتيب ؟ :5: . .
عيسى . . ها الانسان اكثر واحد احبه ف الروايه وكثر ما اقدر اخليه يكون فرحان . . بس توقعاتج هل بيعرف عن مشاعر شيخه اتجاه خالد ولا ؟ . . وشو رده فعله ؟ . .
ترقبيني . . في البارت الياي . .


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان الحمادي (المشاركة 1045704835)
السلام عليكم ورحمه
صباح الفل والياسمين
علومج الغاليه .. عساج طيبه ..؟

البارت روووعه ..
إن شاء الله عزه تسوي عممليه .. وتكون تمممام
لا حرام خالد كككل مايحط عينه على بنيه تنخطب أو تعرس "" الله يوفقه ""
بسس ما اتوقع شواخ توافق على عيسى ..



تسلمين غغلاي ع هيك بارت

أمنه الحمادي

وعليكم السلام و الرحمه . . مسيتي بالنور و السرور . .
تسرج علومي و من يداج ؟ . . عساج بخير ؟ . .
طلتج الاروع . .
خخخ خالد عاد بطل روايتي . . شرايج من العنوان شو يبين ؟ . . نهايته سعيده ولا حزينه ؟ . .
يمكن الظروف تخليها توافق ما تدرين . .
ربي يسلمج غناتي . . ومشكوره ع طلتج :yaw: . .


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _AL3oosh (المشاركة 1045705204)
السلام عليكمم
مساء الخير الروايههه طر ما ععليهاا كلام
بس شو سالفه مهرهه وبعدد حرامم ليش عيسى وخالد خطبوا
شواخخ وهم ربعع احس بيضاربوا المهم الروايهه طرر نباا بارت حلوو


وعليكم السلام . . مسيتي بالنور . .
على امرج بارت حلو لعيونج . . بنشوف توقعاتج ف البارت الياي . .
.
.
تسلمولي ع الطله ..
.
.
.
جموح

جُموحً 03-27-2014 11:18 AM

متى تبون البارت اي وقت ؟ . . :5:
.
.
.

عيونك حلم 03-27-2014 03:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جُموحً (المشاركة 1045706009)
متى تبون البارت اي وقت ؟ . . :5:
.
.
.

من تفضيـن حبيبتي . :wrd:

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 03-27-2014 06:22 PM


آأإاولآأإا:-
آأإالسلآأإام عليكم ..

-

-

-

-

ثآأإانيآأإا:-
شحآأإالج؟!..شخبآأإارج؟!..شو مسويه؟! :23.gif: ..
-

-

-

-

ثآأإالثآأإا:-
آأإالبآأإارت كآأإان جميل حبيييته جد .. و بخصوص طوول البارت <<كنت آأإاحس آأإالكلآأإام موجهه لي :oi-o:ههههههههههههه>> آأإالمهم آأإالبآأإارت كآأإان جميل و جييه بس شويآأإات آأإانقهرت منه:93.gif: .. مسكين خآأإالد:12.gif: ..

-

-

-

-

رآأإابعآأإا:-
برمس عن آأإالشخصيآأإات..
<<طبعآأإا بس بكتب عن آأإإالشخصيآأإات آأإالي برزوآأإا في آأإالبآأإارت >>..

:

:

:

:

شوآأإاخ:-يآأإا قلبي تحب خآأإالد بس هو مب دآأإاري عنهآأإا .:93.gif:. مآأإا آأإاعرف شوو بتكون ردة فعله بس لو طلع عكس آأإالي آأإانآأإا آأإاتمنآأإاه بذبحه ..

:

:

:

:

خآأإالد:-لو طلع بآأإارد بذبحه بذبحه :4200:.. بس آأإالمسكين شكله مآأإا بيتزوج :12.gif: بيشيب وحيد :0022:: :297.gif: .. بس بعد آأإابآأإاه لشوآأإاخ مب عشآأإانه :4002.gif:عشآأإان شوآأإاخ :30: .. آأإابآأإاه يشن على عيسى حرب مآأإا آأإابغييه يكون بآأإارد ..

:

:

:

:

عيسى:-حليلك خربت كل شيء يمكن خآأإالد يطلع شوآأإاخ من بآأإاله و كل هآأإاه بسببك :angry: آأإاختفي آأإاطلع برع :3403.gif: .. لآأإا تخرب كل شيء .. و في نفس آأإالوقت مآأإا آأإابغيك تنجرح لآأإانك مرفووووض مرفووووض:bored::12.gif: ..

:

:

:

:

موزه:-هآأإاي آأأنآأإا بس مآأإا آأإاحبهآأإا مآأإا آأإاحبهآأإا مآأإا آأإادآأإانيهآأإا عآأإادي آأإاذبحهآأأ و آأإافتك :4200::93.gif::090: .. لوين تبآأإا توصل لوين آأإاونه تخلي عيسى يخطب شوآأإاخ ليكون تحب خآأإالد بذبحهآأإا لو كآأإانت تحبه :090::69: .. آأإانتي ليش تعورين رآأإاسج آأإاهتمي بريلج و بس و يا هآأإالويه :522: والله آأإاخ يوم آأإاكتب عنهآأإا آأإانقهر وآأإايد :angry::sneaky2::78:..

:

:

:

:

عزه:-الحمدلله يعني هدآأإات و جيييه طبعآأإا آأإانقهرت شوي آأإانه توقعي طلع غلط ههههههههههه بس عآأإادي ..

:

:

:

:

رآأإاشد:-خآأإالف تووقعآأإاتي آأإالهرم كنت مستآأإانسه آأإاونه نآأإاصر بيآأإاخذهآأإا بس صآأإار آأإالعكس :36::sneaky2:.. بس آأإاحس عزه مآأإا بتوآأإافق يعني عقب تسوي آأإالعمليه و بيفصخ آأإالخطبه ..

:

:

:

:

نآأإاصر:-آأإالمسكين شكله يحب عزه مب شكله مليوووون بالميه يحبهآأإا ..

:

:

:

:

{هذيل تقريباً آأإالي برزوآأإا و آأإاذآأإا نسيت حد آأإالسموحه } ..

-

-

-

-

خآأإامسآأإا:-
توقعآأإاتي:-

1.خآأإالد بيتضآأإايج آأإانه عيسى بيخطبهآأإا<<يآأإارب صح يآأإارب :GIF_13.gif:>>..

2.شوآأإاخ بتعرف السبب آأإالي خلى آأإاختهآأإا تزن على عيسى:angry: ..

3.عيسى بيتحطم قلبه :\38.gif::16.gif::\1093.gif::12.gif: <<يآأإا قلبي )= >>..

4.موزه تموت <<آأإاتمنى هههه >> :0022::1.gif::297.gif: <<آأإاطلعي برع آأإاقول :3403.gif:>>..

5.عزه ترفض آأإالعمليه ..

6.رآأإاشد يفصخ آأإالخطبه ..

7.نآإإاصر يخطب عزه :1709.gif::1.gif:<<قصه متكآأإامله هههه >>..

-

-

-

-

سآأإادسآأإا:-
آأإالبآأإارت كآأإان حلو أإاستمتعت و من آأإافضل لين آأإافضل إن شآء الله .. و بس نتريآأإا آأإالبآأإارت آأإاليآأإاي..

-

-

-

-

سسآأإابعآأإا:-
آأإاختج:-

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ




برستيجي 03-29-2014 12:31 AM

تسلمين ع البارت الجميل و ابا اعرف خالد شو بتكون ردة فعله

S3ad 04-01-2014 12:37 AM

نبتاتت بارت كاتبتنا

جُموحً 04-01-2014 06:42 PM

السلام عليكم الرحمه ،مسيتو بالخير . .
كيف الحال وشو الاخبار ،!

اولا استسمح ع تأخيري المفاجئ ، ومب اول مره طبعا ، مسامحه حبايبي ،!

نقطه ثانيه ، البارت جاهز و اروم احطه الحين بس يباله شويه تعديلات و يكون بين ايدينكم اليوم المسا . .

ولكم هديه بعد ويا البارت ، فيه بارت ثاني :191: . .

والبشاره ، الروايه بخلصها خلال ها اليومين . . اذا ما خلصتها اليوم بخلصها باجر . .
بصراحه ، لاني جد مليت منها و ابغي اخلصها ف أسرع وقت . .
فـ حاولت اختصر الاحداث ، بحيث اني ما اسرع ف سرد الروايه . .
.
.
.
.
جموح :a040:

S3ad 04-02-2014 12:28 AM

نتريااااااااااااج يا جميله

جُموحً 04-02-2014 12:31 PM

وَ أنآآ بـھا ... خَآلدٍ

البارت " 9 "


حقك علي ان كنت زعلان . .
. . . . . . . . . . . . . يابعد عمر وقلب غاليك . . !
برضيك مهما يكون يافلان . .
. . . . . . . . . . . . . حتى لو راضي "براضيك

.
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : المول . .
الساعه : 7 المغغرب . .
.
( خالد ) . .


ضحك عيسى بصوت عالي . .
عيسى : ههههههههههههههههههه بذمتتتك ؟ . .
ضحكت بخفه وهو يحطها فذمتي ها السالفه . .
خالد : لا تحط شي فذمتي خس الله بلييسسك . . ههههه قم بس قم نظهر من ها المكاان . .
عيسى : ههههههههههههه لين الحين مب داخل عقلي اللي قلته . . ههههههههههه . .
ابتسمت له . . هههه ندمان لأني قلتله السالفه . . قلتله عن بنت ف الشغل حركاتها مول ما تعيبني و تتمايع ف الرمسه و تتمايل ف المشيه . . والدلع غصب اطلعه وما تسوي ها الحركات . . الا جدامي . .
عيسى : ماشي تفسير باللي تسويه الا شي واحد . .
خالد : يا ريـــــال !!! . . احلف انته بس ؟؟ . . والله انك متفيج . .
ضحك عيسى . . وبصوت عالي بعد . .
خالد : اقوولك بتقوم ويايه ولا شو ؟ . .
عيسى : وين انروح ؟ . .
خالد : مادري مليت من الكافيه . . شوفلنا مكان . .
عيسى : يهببي الملل . . قم انروح الكورنيش نتحوط هناك شوي . .
خالد : حلوو . . يلا قوم . .
مشينا نحن الاثنين متجهيين لسياره عيسى . . بما اني خليت سيارتي ف البيت و ركبت وياه . .
شغلنا الاف ام و مندمجين ف الاغنيه . . واثنينا ساكتين . .
لين ما رمس عيسى و كسر حاجز الصمت . .
عيسى : اقولك تراني قررت اطلع من قفص العزوبيه . .
ابتسمت . . لانه هاي مب اول مره يطري ها الشي . . دوم يقول ها الكلام و بالاخير . . ولاا شي . .
خالد : والله زيـــــن . .
تكلم بنبره تحمل كل معاني الجديه . .
عيسى : ترا صـــدق ما استعبط . .
لاحظت النبره اللي تغيرت . . ع طول قصرت ع المسجل وانا التفت صوبه وهو مركز ف الشارع . .
خالد : الحين ما عرفتك تتكلم صدق ولا ؟ . .
عيسى : صدق صدق . . باركلي . .
خالد : ههههه بعدك ما ظهرت من القفص . . توك مقرر عنبو . .
عيسى : رمست امايه و باجر بتروح تخطبها . .
لفيت كل جسمي صوب عيسى . .
خالد : لحظه . . لحظه . . ( واشرت بصبعي ) بتخطبها ؟ . .
استغرب عيسى من سؤالي وهز براسه . .
عيسى : عيل بتخطب ريال حقي ؟ . . هيه ابويه بتخطبها . .
غمضت عيوني وجني احاول ارتب الكلمات . . وبعد ثواني فتحتها وانا أأشر بأيدي بـ ( لــا ) . .
خالد : اقصد يا اهبل . . يعني انته مخطط من زمان . . وفوق كل هذا . . مب مخبرني يا الهرم ؟! . .
ضحك عيسى . .
خالد : اضحك . . اضحك . . شو وراك غير الفرح انته . . مختار البنت من زمان و ما بلغني . . ( بعد ثواني من الهدوء ) بس بذمتك منو سعيده الحظ هاي . . اللي ما يحصلها عيسى ولد سعيد خاطبنها و ترفض . .
عيسى : ههههههههه . . ضنك ؟ . .
خالد : ههههههههه . . من معارفنا ؟ . .
عيسى : هيه بووي تعرفها انته . . ومثل ما هي تقربلي تقربلك انته بعد . .
خالد : والله ؟ . . منو هي ؟ . .
عيسى : شيخه الحسن و الدلال من غيرها ؟ . . شويخ بنت عمك وبنت خالي . .
فجيت عيوني ع وسعها منصدم من اختياره . . وانا حاس انه جاس شي من ممتلكاتي . . شي كان لي و انسحب . . شي مكتوب انه يصير لي ويروح بغمضه عين . .
هيه نعـم . .
شيخه شي من ممتلكاتي . . ما اقول اني احبها . . اقول شي من ممتلكاتي . . في فرق . .
على الرغم من اني عمري ما فكرت فيها . . بس بنيت مستقبلي مع ها الانسانه . . خصوصن اني اعرف انه مصيري باخذها . .
شيخه . . قطعه غاليه من ممتلكاتي ومحـــــد يقدر يجيسها . . مثل ما جاسو موزه . .
<< للأسف يا خالد . . هذا تفكيرك بشيخه . . وهذي غلاتها بقلبك . . مجرد قطعه من ممتلكاته حالها من حال اي اثاث ف غرفته يخص . . خــالد . .
ليش ساكت يا خالد ؟؟ . . ارممسس . . انططق . . عارض زواجه منها . .
عيسى : هههه هاه اشوفك فاج عيونك . . لهدرجه الخبر يصدم ؟ . .
عدلت يلستيه بهدوء . . وانا احاول ارقع السالفه . .
خالد : ههههه انا انصدمت بس ؟ . . يابوووي شيخه اخر وحده توقعتها انك تختارها . .
عيسى : ههههه شو ما اناسب بعض ؟ . .
ابتسمت بضيج . .
خالد : تناسبون بعض . . مبرووك عواااس . .
عيسى : ههههه صدق ؟ . . الله يبارلكلك و عقبالك ان شالله . .
وسعت ابتسامتي بمجامله . .
كل شي ضاع مني . . و اولهم موزه . .
و الحين شيخه . .
وانا طول ها الفتره احاول اقنع نفسي بفكره الزواج . . وخصووصن من شيخه . .
و نسيت موزه . .
او خلنا نكون صريحين . . تناسيتها . . و تناسيت وجودها . .
موزه مهما يكون . . حرمه اخويه . .
عيب عليه . . اني افكر فيها مجرررد تفكيير بس . . انا عن نفسي . .
مارضى ريال ثاني يفكر باللي بتزوجها . . اكيد كل ريال مثلي . . ومثل تفكيري . .
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : بيت بو راشد . .
الساعه : 10 ونص المسا . .
.
( عزه ) . .


سلمت ع اخر بنت تمت ف العزيمه ووصلتتها لين الباب . . بس ما قدرت اظهر لاني مب لابسه الشيله . .
طالعت شيخه . . يالسه بهدوء ع كرسي فردي . . و سرحانه بعالمها . .
عالم شوقها . .
عالم خالدها اكيد . .
و موزه تكلم التلفون . . الظاهر راشد . .
نزلوو مهره و نوره وهن يتضاحكن . .
عزه : خير اللهم اجعله خير . . ضحكونا وياكم . .
عقدت مهره حياتها و هي تيلس ع الكرسي . .
مهره : ما يخصصصجج . .
قهرني اسلوبها ونرفزني . . بس شو اسوي هاي مهره . . وجيه دوم اسلوبها . .
التفتت نوره ع شيخه السرحانه . .
نوره : شييخه منو بيشلنا . .
انتبهت شيخه لنوره . . وعدلت يلستها . .
شيخه : توني دقيت ع الدريول الحين بيي . .
نوره : ناصر ما بيي ؟ ؟ . .
شيخه : لا ظاهر ويا حمد . .
سكرت موزه من التلفون و التفتت صوبي . .
موزه : اقولج عزه . . عمووه وين ؟ . .
عزه : امايه سارت فوق تبدل ثيابها . .
موزه : انا بسير عندها . . ابغيها ف شغله . .
و طلعت من الصاله متوجهه لغرفه امايه . . و امبين من ويهها انه الموضوع . . ما يسر . .
دخل ابويه البيت وهو يمسح ع ويهه و يستغفر . . ع طول كلنا نحن البنات قمنا و سلمنا عليه . . وكانت اخر وحده شيخه اللي تسلم عليه . . جان يحاوط ذراعه ع جتوفها و بطريقه عفويه حب راسها . .
ابو راشد : شحالج شيخه بنتي؟ . .
شيخه : الحمدالله عمي . . انته شحالك شو صحتك ؟ . .
تنهد ابويه بضيج وهو يبتسم . .
ابو راشد : الحمدالله ع كل حال . .
بدت غيره نوره . .
نوره : هيه الحب كله حق شيخه . . وانا وحليلي . .
ابو راشد : ههههه المره اليايه الحب كله حقج . . شو تبين بعد ؟ . .
ابتسمت وهي تهز راسها بتقبل . .
نوره : زيين المره اليايه بنشوف . .
ترخص ابويه بحجه انه تعبان . . و توجهه فوق حاله من حال الكل . .
رن تلفون مهره . . وكلنا طالعناها . .
عزه : منو متصل ؟ . .
زمّــت شفايفها وجنها منقهره من سؤالي . .
مهره : ربيعتي منو يعني بيتصل . .
طالعت شيخه . . اللي كانت تبادلني نظرات ما فهمتها . . بس فهمت نغزتها . .
هزيت راسها بـ ( شــو ؟ ) . .
عزه : شووه ؟؟ . . ما يخصني فيها . .
وابتعدت عنهم و يلست ع كرسي من الكراسي . . وانا اتابع مهره وهي تمشي يمين و يسار و تكلم التلفون . .
مهره : هلا غنااتي . . . بخير الحمدالله انتي شحالج ؟ . . . من زمان ما شفتج . . . شو باجر مينونه انتي ؟ . . . . .
واختفى صوتها لانها ظهرت برا البيت عشان تكمل رمستها ع قولتها ويا ربيعتها . .
رمسنا شويه انا و نوره و شيخه . . بس طبعا شيخه كانت مب ويانا . . ابغي اعرف شوفيها بس الوضع ما يسمح حاليا . .
وصل دريولهم و ظهرو ركبو السياره . . و ع طلعتهم دخلت سياره عيسى ونزل منها خالد . .
راح صوب باب عيسى و رمسه شوي . . وعقب التفتت صوبي و قال بصوت عالي . .
خالد : عزووه . . حد داخل ؟ . .
عزه : لاا محد . .
خالد : زيين جهزي عصير شاي قهوه اي شي . .
ابتسمت . .
عزه : ان شالله . .
وتوجهت للمطبخ الخارجي . . لانه الداخلي ماشي عصاير هناك . .
فجيت الثلاجه احترت من بين عصير مانجو و رمان . . ف قلت بحط من العصيرين حق عيسى و خالد وهم يختارون عاد . . شليت الصينيه و ظهرت من المطبخ بعد ما سكرت الليتات و الباب . .
وع طلعتيه . . طاحت عيني ع المرحانه و مهره يالسه عليها و تتكلم ف التلفون . . قلت بصوت عالي عنادا فيها . .
عزه : مهروووه يلا دشي داخل . . بنقفل البيبان . .
حلت ع ويهها تقطيبه . .
مهره : لحظه شوي . . ( كانت ترمس التلفون و عقب طالعتني ) راشد بعده ماوصل ليش تقفلون البيبان . .
و ع رمستها دخلت سياره راشد . . وراشد الظاهر شاف خالد و عيسى ف زر السياره . . وسوا صوت عالي . .
عزه : هذوووه راشد . .
تكلمت كلمتين ع التلفون و سكرت ع طول وهي تتقرب مني . .
مهره : شو هذا حق منو العصير ؟ . .
عزه : خالد و عيسى . .
سحبته مني و هي تبتسم . .
مهره : هاتي انا بوصله . . ما ترومين تشلين انتي ايدج تعورج اكيد . .
ووسعت ابتسامتها زياده و طافتني . . متوجهه صوب عيسى و خالد . . وراشد اللي سكر سيارته و انظم وياهم . .
هزيت راسي بأسى . . مستغربه من معاملتها اللي تتغير كل دقيقتين . . بس ماعليه بكبر عقلي . .
مهما يكون انا اختها العوده وهي اختي الصغيره . . ومهره تمر ف فتره مراهقه اكيد تصرفاتها مأثره ع ها الفتره . .
المهم تخطيت الكل و دشيت داخل البيت . . وع طول لغرفتيه . . اشيك تلفوني دام ما شيكته اليوم . .
مسكته و بديت اشيك ع اللي وصلني . . لين ما شفت كلام من راشد . . ابتسمت بمجرد فكره انه ما نساني اليوم . . وكان شاغل باله فيني بما اني ما رمسته اليوم . .
طبعا انا و راشد نتراسل بالمسجات . . و الكل ف البيت يدري . . يعني ابد ما فكرت اسوي شي من وراهم . .
طاحت عيني ع مسجه . . من دقايق مطرشنه . .
" عزه انا اســـف . . اســـف ماستاهلج " . .
اســف ؟!!!! . .
شو يقصصد ها المينون ؟ . . شو اسف . . شو ماستاهلج ؟ . . شو هاااا الكلاااام . .
حسيت ايدي عجزت عن الكتابه اول ما قريت المسج اللي طرشه من ثواني . .
" طلبت من ابوج فصخ الخطبه . . ووافق من غير اي مشاكل " . .
طاح تلفوني من ايدي . . حسيت دموعي تحجررت . . مافي اي دمعه نزلت . . بس مشااعري متخالطه ويا بعضها . .
تذكرت دخله ابويه وهو متضايج . . وموزه وهي ترمس راشد و رايحه عند امايه . .
اكيد كلهم دروو . . ومحد فيهم بغا يخبرني . .
بس هااه دريت من غيرهم . . شو بيصير يعني ؟ . . في الحالتين انجرحت . .
طحت ع الارض عاجزه عن الوقوف . . بسبب ريلي اللي حسيتها انشلت . . وحطيت ايدي ع السرير اللي عدالي وانا اخش ويههي بين كفوف ايدي الدافيه . . امنع دموعي من النزول و امنع قلبي انه ينجرح و يتخطى ها الفتره بكل راحه . . لكن محاال ها الشي . .
دخلت موزه وهي تزقرني . .
موزه : عـــــ ـ ـ . . .
ما قدرت تكمل اسمي حتى . . منصدمه من حالتي اللي ما تسر . . تقربت مني يلست ع السرير وسألت . .
موزه : عزه غناتي شوفيــج ؟ . .
رفعت راسي من ايدي . . وحسيتها انصدمت من دموعي اللي تنزل بهداوه . . وقلت بأنفعال . .
عزه: ليش يصيرلي جييه مووزه . . لييش يودتو عني ؟ . . ليش ما خبرتوني من اول ؟ . . ليش انا بذات يصيرلي جييه ؟ . .
مسحت ع راسي ووهي تهديني . .
موزه : اذكري الله يا عزه . . شو ها الكلام . .
عزه : هاااه الحين . . فصخ الخطبه و خلص وانا توني ادري . .
علت شهقااتي و بدا ينسمع ف كل البيت . . وموزه مالها غير تهديني و تذكرني . . بالنصـــيب . .
لين ما تعبت و قامت . . تبلغ اي حد عن حالتي . .
مسكت التلفون مره ثانيه اتأكد من الكلام اذا صحيح . . او حلــم . .
معنه كل شي امبين و جدام عيني . . و هذا الشي مستحيل يصير حلم . .
مسكت حلجي اخفي شهقاتي العاليه . .
رنت ع مسامعي صرخه امايه و هي تحط ايدها ع صدرها وتشهق . .
ام راشد : يا ويلي عليج يا بنتتتيي . . شفييها يا موزه ؟ . .
قالت موزه وهي منهد حيلها . . مني . .
موزه : شفيها يا عمتيه بعد ؟ . . وهو في غير هذيج السالفه متعبه حالها . .
تقربت امايه مني و ضمتني لصدرها . . و تطبطب ع ظهري بخفه . . و تهديني . .
تحاول تخفي الالم اللي فقلبي . . بس يا امايه . .
هو الجرح كيف يبرى اذا انجرحت من اغلى ناسي ؟ . .
هيه راشد كان اغلى ناسي . . صحيح ما حبيته . .
بس من كلامه ف المستشفى عطاني امل ف ها الحياه . . ولو كانت ذره امل . . !
ام راشد : بس يا امييه . . ما يصيير اللي تسوينه . . لا تصيحيــنه . . لا تصيحينه يا بنتي . . مب زين ع صحتج . .
موزه : والله يا عمتيه اني من ساعه احاول اهديها ومب راضيه . .
قالت امايه بصوت عالي . . وبلــوم . .
ام راشد : حسبــي الله عليــــك جانك سويت ببنتي جييه . . حسبــي الله عليييك لا بركتتن فيك . .
ويوم سمعتها تتحسب عليه . . زاد صياحي اكثر و اكثر . . بس ها المره ما قدرت اخفي . . شهقاتي . .
دخل راشد وهو لابس حتى وزار و فانيله . . ووراه ابويه وهو يركض . .
راشد : شفييها عزه تصيح ؟ . .
نزل ابويه راسه بأسى و قال بصوت واطي . . لكنــه ينسمع . .
ابو راشد : لاحول ولا قوه الا بالله . .
تقربت موزه من راشد و طلعته من الغرفه . . و ابويه تقرب منا وقال بهداوه . .
ابو راشد : اذكري ربج يا عزه . . و كل اللي صار نصيب ما كتبه ربج لج . .
قلت من بين صياحي . .
عزه : لا اله الا الله . .
التفتت امايه ع ابويه . . وقالت بصرامه . .
ام راشد : انا سمعت باللي صار . . بس ما فهمت شو اللي حده انه يفصخ الخطبه . . يبا يعذب بنتي ولا شوه ؟ . .
ابو راشد : يا شما خلينا من ها السالفه الحين و عقب بفهمج . . ( و كان موجهه لي الكلام ) قومي يا عزه ي بنتي قومي توضي و صلي ركعتين و اقري قرآن . . والله يريح قلبج و يريح قلوبنا كلنا . .
ظهرو من عندي مخليني مع افكاري . . و حزني . . اسوي اللي أمره عليه ابويه . .
بس ي ترى قلبي بيرتاح ولا ؟ . .


.
.
.

يتبع ، !

روحي بلقااكك 04-02-2014 03:24 PM

من شوي قريتها وتوني حلصصصصت لا تطوووليييييننننن ننببا باردت دخييلجج تحمسست

جُموحً 04-02-2014 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روحي بلقااكك (المشاركة 1045713793)
من شوي قريتها وتوني حلصصصصت لا تطوووليييييننننن ننببا باردت دخييلجج تحمسست

السلام عليج ، مسيتي بالخير . .
شحالج فديتج عساج طيبه ؟ . .

ان شالله ما بطول ، وانا وعدت ببارتين ، وبكون قد رمسيته . .
حاليا بظهر ، بس بارتين بيوصلون اليوم الفليل ،

وبخصوص طلبج اني اخلي خالد لشيخه ، و عزه لناصر . . هههه مع الاحداث بنشوف ان شالله
بس ما بخيب ظنج بأذن الله . .

وو اجازه ممتعه للجميع ،
.
.
.
جموح :a040:

روحي بلقااكك 04-02-2014 04:56 PM

ححبيبتتي فانتظظظطارجج الغاليييهه يو تو اجازه ممتعهه الغالييييهه هههه ان شاءالله

S3ad 04-02-2014 05:34 PM

يا سلام روعه احب طريقة تسلسلج للاحداث تخلينا نفكر في شي عقب يظهر غلط تسلم اناملج كاتبتنا بالتوفيق يارب ♥

جُموحً 04-02-2014 11:11 PM

S3ad ، روحي بلقااكك
تسلمولي ع الطله ، وما نسيت هديتكم . .
واصله بعد ساعه بأذن الله ،!

راجعتلكم ،
.
.
.

جُموحً 04-03-2014 12:24 AM



البارت " 10 "


.
اليوم : الخميس . .
المكان : بيت بو راشد . .
الساعه : 11 المسا . .
.
( حمـد ) . .


حسيت بنيران تشتعــل بقلبي من اللي سمعته من خالد . . ويههي طاح جدام ابويه . .
خصوصن اني انا اللي اصريت ع عزه انها توافق ع راشد . . دام انه ربيعي . .
حمد : شو تقووول انته يا خاالد ؟ . .
يلس ع الكرسي وهو يتنهد . .
خالد : اللي سمعته بعد شو . . ابويه ياينا ويبلغنا انه راشد فصخ الخطبه وابويه طبعا بكل هداوه . . وافـــق . .
حلت ع ويههي تقطيبه معصب من اللي قاله . .
حمد : وبهدااوه بعـد ؟ . . ابويه مب خايف ع السمعه جدام الناس . .
طالعني خالد بنص عين . .
خالد : ابويه خايف ع كرامه عزه . . اكثر من السمعه يا حمـد . .
حمد : اي كــرااامه يا خاالد انته الثااني . . الناااس شو بيقولوون عناا ؟ . .
وقف خالد متنرفز . .
خالد : شو تباا يروح عند راشد و يترجااه ما يفصخ الخطبه ؟ . . يترجااه ما يخلي بنته بها الحاله ؟ . . اللــزم ما علينا كرامه الوالد و اختنا . . و راشد له ظروفه انه يفصخ الخطبه . .
كتفت ايدي بملل . .
حمد : وشوو ظروفه يعني ؟ . . تلقااه رافض جسم عزه المشوهه . . او مل منها بسبه المسجاات اللي يطرشونها لبعض . . يوم اقولكم فكره المسجات و التوااصل هاي مب مريحتني . .
رنت ع مسامعــي صرخه راشــد اخويه . .
راشد : حمــــد . .
زمــّيت ششفايفي . . بقهر و حسره . .
راشد : حرمه انته تخاف ع السمعه ؟ . . اظني المفروض تخاف ع اختك قبل السمعه . .
التفتت صوبه . .
حمد : عزه شو بيستويلها يعني . . كم اسبوع و و بتتحسن حالتها . . بس ويين نودي ويههونا عن الناس اذا درو انه عزه انفصخت خطبتها . . وهـــي صغييره . . !
ظهرت من الصاله وانا واصله حدّي . . يا ترى شو سرك يا راشد ؟ . .
كنت متوجهه لغرفه عزه . . بس استوقفني ها الصوت اللي عصر قلبي . . وكسر خاطري . .
صوت صياحها العالي . .
تجمدت . . حسيت ريولي مب شايلتني . . بلحظه كرهت عمري . . وعفت نفسي . .
الله ياخذ راشد جان ينزل دموع اختي . . والله ما يسوى يا عزه . .
تقرب من باب غرفتها و فتحت و انا اوايج . . يالسه ع السياده و ماسكه المصحف . . وتقرا وهي تصيح . .
التفتت بهدوء يوم حسيت بأييد ع جتفي . . شفت عيونها الحمرا . .
ام راشد : ييت وليدي ؟ . .
بست راسها . .
حمد : هيه امايه . .
قالت بحزن . . و بكئابه . .
ام راشد : شو موقفنك جدام غرفه اختك . . سير بدل ملابسك . .
حمد : ييت اطمن عليها . . من سمعت عن اللي صار ين ينوني . .
تنهدت امايه بضيج . .
ام راشد : هيـــــــــه يابويه . . والله انه كلنا ما توقعنا راشد الرزين يسوي جيه ببنتنا . . بس كلن له ظروفه يا حمـد . .
رصصت عيوني بتهديد . . وانا اتخيل راشد جدامي جان ذبحته وما خليت ذره عظام صاحيه . .
حمد : والله لا يشوف شي عمره ما شافه . . ما عاش من ينزل دموع عززه . . ما تستاهله . .
قالت بخوف . .
ام راشد : لا يا ولدي . . خل الريال بحاله و كلن يروح لطريجه . . ( نزلت راسها ) وبعدين اللي صار مب بأيديين راشد . .
بست راسها بهدوء . . وانا مخطط انه راشد باجر ما بيسلم مني . .
حمد : تصبحين على خير يا الغاليه . .
همست . .
ام راشد : تلاقي الخير . .
رحت غرفتيه وانا احس عايف روحي من كل شي اليوم . . مب من سالفه عزه بس . .
ههه من ساره بعد . . اقصــد . .
نــوره . .
ما كنت اتوقع بنت عمي تسوي جيه فيني . . و المشكله ياريت لو ما تعرفني اني ولد عمها . . تعرف و ها الحركه مقصوده . .
قاصده كل كلمه قالتها لي . . وكل حركه سوتها لي . .
وبالاخير تقولي انا احبـك يا حمد . . ههههههه والله انه البنات حركات . .
والله يا نوره لو ناصر يدري عنج جان انج مب حيه . . وانا بكمل عليه . .
عنبووج راعي ابوج المريض . . مب خايفه عليه اسميج الا ما تستحين ع ويهج . . هاي اخره سوالف البنات . .
تنهدت بضيج . .
و خذت ملابسي و دخلت الحمام . . تسبحت و عقب ظهرت من الحمام و انا انشف شعري . .
انسدحت ع السرير واحاول اعق كل همومي . . كل مشاكلي . . كل شي يجرح القلب . . و يعذب النفس . . ورا ظهري . .
و ارقد براحه . .
.
.
.
اليوم : الجمعه . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 12 ونص الظهر . .
.
( شيخه ) . .


حسيت ودي اقوم اصفعها . . اذبحها . . و ادفنها . . اتخلص منها . .
ومن مصيبتها . .
بس الحين ماا يفيد كل هاه . . كثر ما لازم نرد نحسن صوره نوره . . جدام حمد . .
تأففت بنرفزه . .
شيخه : دام انج هديتي . . قوليلي شو صار بالتفصيل . .
غمضت عيونها . . وهي حاطه راسها ع ريولي و تحكيلي شو صار . .
نوره : والله اني احب حمد يا شيخه والله العظيم . . خبرت مهره عن مشاعري اتجاه اخوها . .
شهقت . .
شيخه : خبرتي مهره يا مينونه ؟ . .
نوره : هيــه . . يابتلي رقم حمد و قالتلي كلميه ع اساس انج بنت ثانيه . . بس لا اطولين وياه عشان ما يعرف انج بنت عمه . . شوفيه اذا حبج او لا . . اذا حبـج يعني بيحب نوره واذا ماحبج الله يعين حالتج . .
ضحكت بطنازه . .
شيخه : بنت ثااانيه يا نوره ؟ . . لا تلومينه اذا كرهج الحين . .
نوره : لا تزيدينها علي انتي الثانيه . .
تنهدت بقهر . .
شيخه : انزين كيف عرف ؟ . .
زاد صياحها . .
نوره : انا خبرته . . ما قدرت اسكـــت . .
حطيت ايدي ع راسي و غمضت عيوني . . يا كبر عملتج يا نوره . .
الحين ولد عمي شو بيقول عنا ؟ ، يا ترى بيوصل اللي صار للناصر اخويه ؟ ، . .
بس الاهم . .
نوره كيف حالتها الحين ؟ ،
للاسف حالتها ما تسر حد . . وفوق كل هذا اللي صار لعزه . .
اهدي منو ولا منو ؟ . . نوره اللي منهاره بسبب جريمتها لولد عمها ، ولا عزه المنهاره بسبب تخلي خطيبها عنها . .
ولا اواسي نفسي بسبب عمله موزه هي و عيسى . . من غير علمي . .
سمعت دقات الباب ، ع طول قامت نوره و مسحت دموعها و ركضت للحمام قبل لا حد يشوفها . .
شيخه : منو ؟ . .
سيف : انا ، امايه تقول جهزتو ؟ . .
شيخه : ثواني بس البس عباتي . .
اليوم اليمعه ف بيت عمي ، بسبب حالت عزه عمي مارام يروح لبيت عمتيه ، و نتيمع هناك فـ أصر انه نتيمع ف بيتهم . .
لبسنا عبينا انا و نوره . . وشفت نوره اكيد خايفه تواجهه حمد . .
انا و امايه و نوره ركبنا ف سياره ابويه ، و سيف ركب ويا ناصر . .
ف السياره نسمع انا و نوره حوار يدور بين ابويه و امايه ، عن حاله عزه . .
امايه : حسبي الله عليه ، ما خاف ع البنت ولا شو سالفته ؟ . .
ابويه : يوم رمست محمد قال انه مب بأييد راشد اللي صار . .
امايه : وابووي ،! بأييد منو عيل ؟ . .
ابويه : اللي عرفته ، انه امه من الاساس ما كانت موافقه ع عزه بس سكتت عشان راشد . . ويوم صار اللي صار لعزه و الحروقات اللي ف جسمها ، جنه تتنتظر الزله من عزه . . وع طول عارضت زواجهم بحجه انه جسم عزه متشوهه . .
امايه : لاحول ولا قوه الا بالله . . لين الحين في ناس جذا . .
بعد اللي سمعته ، التفتت ع الجامه ابغي اواسي عزه . . يعلم الله كيف حالتها الحين . .
وصلنا بيت عمي ، و نزلنا . . الرياييل سارو الميلس و الحريم دشو الصاله الداخليه . .
بعد السلامات و الاخبار و خذتنا السوالف . .
زقرتني يدوه ، و ع طول قمت ولبيتها و انا ايلس عدالها . .
يدوه : تعالي ابغيج عدالي ، ( وهي تمسح ع راسي ) شيخه الحريم يا شيخه الحسن . .
ابتسمت بأحراج . . وطالعت عمتيه حصه اللي يالسه عدال يدوه من الصوب ثاني و اطالعني بأعجاب . .
يدوه : شيخه اميه كم عمرج انتي ؟ . .
شيخه : 19 يدوه . .
يدوه : ماشالله ماشالله ، والله وكبرتي يا بنتي و استويتي عروس . .
شيخه : وين عروس الله يهديج ، توني الا صغيره . .
عمتيه حصه : وين صغيره يا شيخه ؟ ، هاه حرمه بيت و يعتمد عليج ماشالله . .
تنرفزت من اصرار عمتيه على اني ، عروس . .
شيخه : والله عاد انا اشوف عمري صغيره ، وبعد ما اخلص دراستيه ذيج الساعه بفكر بالزواج و غيره . .
يدوه : دراسه شوه اميــه ، الحرمه مالها غير ريلها . .
شيخه : انا ماحب ها التخلف ، و الزم ماعلي دراستها و مستقبلي . . الريل و العيال ما بيطيرون . .
وانهيت ها النقاش يوم قمت عنهم ، ويلست عدال امايه . .
امايه : بلاج قمتي عن يدج ؟ . .
شيخه : ما عيبتني سالفتهم . .
ابتسمت امايه . .
امايه : وعن شو يرمسون ؟ . .
طالعتها . .
شيخه : اونه شو كبرتي و استويتي عروس ، امايه هذا ويهه زواج بالله عليج . .
مسحت ع راسي و الابتسامه ما فارقت شفتيها . .
امايه : الحمدالله فاتحوج بالموضوع ، قبل لا افتحهه انا . .
عقدت حواجبي . .
شيخه : موضوع شو ؟ . .
امايه : مضوع زواجج هههه ، بلاج ؟ . .
شيخه : زواج ،! ( اشرت ع عمري وانا اضحك بطنازه ) انـا ؟ . .
حطت ايدها ع ريلي . .
امايه : هيه انتي ، شيخه اميه الظاهر يدتج كانت تبا تفاتحج بالموضوع بس انتي ما عطيتيها مجال . .
شيخه : مجال شو امايه ؟ . . تراني مب فاهمه شي ،
امايه : الحين بفهمج الحين . .
سكتتت وانا اطالعها عين بالعين انتظرها تكمل . .
امايه : عيسى ،! . .
شيخه : بلاه ؟ . .
امايه : ما بلاه شي . . بس يبغي القرب منا . .
ها الموضوع اللي خايفه منه . . ما توقعت عيسى بها السرعه يكلم امه . .
وخصوصن بها الوقت اللي قاعدين نمر فيه . .
شيخه : امايه شو ها الكلام ؟ ،
امايه : شوفيه ؟ . .
شيخه : يعني عمتيه و عيسى ما يدرون نحن ها الفتره نمر ف أزمه . .
امايه : ازمه شو اميه ؟ . .
انصدمت من تجاهل امايه لموضوع عزه . .
شيخه : اللي قاعده تمر فيه عزه امايه شوفيج ؟ . .
امايه : انزين نحن ما قلنا باجر العرس ، تراهم يبون ياخذون رايج بس . .
شيخه : اسمحيلي امايه ها الموضوع ما ينرمس فيه هنيه ، عقب بنتفاهم انا وياج . .
قمت و ظهرت من الصاله مقهوره من الكـــل . . من عمتيه و اصرارها ع اني عوده . .
ومن يدوه وهي تهدم مستقبليه و دراستي لجل عيون الريـل . .
ومن امايه اللي متجاهله ازمه عزه اللي تمر فيه حاليا . .
ومن نوره و جريمتها العوده . .
ومن عزه . .
هيه من عزه ، على انها معذبه روحها على انسان ما يستاهل دمعه . .
رحت غرفه عزه . . لانها ما نزلت تحت اساساَ . .
كانت منسدحه ع السرير وماسكه التلفون ، متأمله اتصال من حد . .
واكيد من راشد من غيره . .
شيخه : مرحبااا عزه . .
عزه : هلا شيخه . .
كان استقبالها لي جدا باارد ، و متوقعه ها الشي طبعا . . ومقدره باللي تمر فيه . .
يلست ع السرير عدالها . .
شيخه : الحلوه شو تسوي ؟ . .
عزه : ماشي . .
سحبت التلفون عنها . .
عزه : هاتيه . .
شيخه : ليش . .
عزه : شواخ هاتيه . .
شيخه : شو تتوقعينه يطرشلج مسج و يقولج عزه بخطبج مره ثانيه بتوافقين ؟ ، و انتي مثل الهبله هيه . .
سحبته مني بعصبيه . .
عزه : حركتج بايخه ، و الابيخ كلامج . . طبعا ما بقوله هيه . .
لمت شعرها المتناثر و عقب توجت للحمام . . توضت و ظهرت . .
عزه : ما بتصلين شوه ؟ . .
قمت و دخلت الحمام توضيت و ظهرت من الحمام . . شفت انه عزه بدت الصلاه و سسبقتني . .
بالعاده انا وياها نصلي دوم ف نفس الوقت ، بس مدري شو صاب بمخها . .
بعد ما صليت . .
عزه يلست ع التواليت و بدت تحط اشياء خفيفه . . تخفف من آثار الصياح و تنور شوي ويهها الشاحب . .
بعد ما خلصت و اختارت الشيله المناسبه لمخورتها . .
عزه : عقي عباتج وانا بسبقج . .
تنهدت من برود عزه . . عقيت عباتي و شيلتي السودا و اخترت شيله ملونه من شيل عزه مناسبه لكندورتي . .
و نزلت بس عند الدري استوقفني الحوار . .
ام راشد : شو هم ما يدرون يعني ،! بنتي طايحه صياح لا ليلها ليل و لا نهارها نهار وهي تبلغ الكل انه شيخه انخطبت . .
ابو راشد : يا شما اهدي ، ما توقعتج حسوده جذا ؟ . .
ام راشد : انا مب حسوده ، بس بنتك حالها لا يسر لا عدو ولا صديق وامك و اختك فرحانين ليش انه عيسى خطب شيخه . .
ابو راشد : استغفرالله العلي العظيم ، يا حرمه عيب عليج ها الكلام . .
ما حبيت اتسمع عليهم . . كملت ورحت الصاله ، يلست عدال امايه . . ما بغيت ايلس عدال عزه . .
متضايقه من اسلوبها وابغيها تحس شوي . . طبعا شفت الكل مستلم عزه و محد ودرها بروحها ..
لين ما بلغنا راشد ( اخو عزه ) انه الغدا جهز ، سرنا صاله الطعام و سمينا بالرحمن و يلسنا ناكل . .
عقب الاكل ردينا و يلسنا ف الصاله . .
( انا ، نوره ، موزه ، عزه ، مهره ، عمتيه ، امايه ، حرمه عمي ( بو راشد ) ، يدوه )
يالسين و ماخذتنا السوالف ، وكل وحده تتكلم عن فلانه و علانه . . يحاولون يضحكون عزه قد ما يقدرون . .
لين ما احتل المكان الكنادير البيضا ، وهم ماخذين نص الصاله . .
تضايقت من نظرات عيسى لي وهو مبتسم ، و من برود مشاعر خالد ولا جنه في وحده تترياه . .
راشد ولد عمي كان ماخذتنه السوالف هو و يدوه ، و حمد و ناصر مستلمين مهره و يطنزون عليها . .
فجاءه رفع حمد عيونه و طالع نوره بجمود اللي كانت يالسه عدال ، و اول ما طالعها بها النظره . . ع طول لصقت فيني و تمت اطالع ويههي . .
نوره : سولفي وياي ، سولفي وياي بسرعه . .
طالعتها وانا ابتسم ، عشان حمد اونه . .
شيخه : اخره حركتج يا نوره . .
نوره : متفيجه انتي ، شيخه يطالعني ولا ؟ . .
طالعت حمد . . وشفت نظراته متقطعه لنوره ، يعني يلف صوب ناصر و يرد يطالعها و عقب يلف صوب مهره و يرد يطالع نوره . . عيونه ما خازت عنها . .
نوره : شوييخ يطالعني ولا ؟ . .
طالعتها . .
شيخه : لاء . . ولا جنج موجوده ماخذ راحته . .
تنهدت براحه .
نوره : الحمدالله . .


.
.
.

يتبع ، !

جُموحً 04-03-2014 12:26 AM



البارت " 11 "


.
.
.
.
اليوم : الخميس . .
المكان : بيت بو عيسى . .
الساعه : 7 المسا . .
.
( عيسى ) . .


تنهدت بضيج ، اسبوع يا شيخه لين ما تردين علي ؟ . .
شو من قلب عندج يا بنت خالي ؟ . . حرام عليج تخليني اتريا ها الكثر ،
بس دام انتي مرتاحه جذا ، ع راحتج . .
يلست عدال امايه ، اللي تترقب الاخبار عشان يبلغون متى رمضان . .
عيسى : امايه ،
امايه : هاه اميـه . .
عيسى : ما ردت عليج حرمه خالي ؟. .
طالعتني امايه : والله لين الحين ما ردوا ، غريبه . .
عيسى : انزين دقي عليهم شوفيهم بلاهم اتأخروا . .
امايه : وابوي عيسى شو ها الكلام ، عيب ندق ع العرب خلهم نحن مب مستعيلين ع شي . .
عيسى : انزين انا مستعيـل . .
امايه : مستعيل على شو ؟ . .
خذت تلفونها و دقيت ع رقم المسجل عندها ، ( ام ناصر ) . .
وحطيته ف اذنها عشان احطها امام الامر الواقع ، عطتني نظره صارمه ، بس ما اهتميت مول . .
خذت التلفون و يلست بعيد عني ، عشان تاخذ راحتها اكثر وهي ترمس بالتلفون . .
كانت ها العشر دقايق تمر علي مثل عشر ساعات ، وامايه ماخذه راحتها بالرمسه ولاجني اترياها . .
عقب ما سكرت ع طول طرت عندها و يلست عدالها . .
عيسى : ها امايه بشري ،! . .
تنهدت امايه : والله مادري شو اقولك يا ولدي . .
خوفتني تنهيدتها . .
عيسى : خير امايه ؟ . . شوفيج ؟ . .
امايه : والله يا عيسى البنت ما وافقت . .
فجيت عيوني ع وسعها . .
عيسى : امايه انتي شو تقوليــن ؟ ! . .
امايه : اللي سمعته . .
نزلت راسي وانا متحسر لاني خطبتها . . شوي و سمعت ضحكه امايه ماليه الدنيا . .
امايه : هههههه بلاك يا عيسى ! ، ( حطت ايدها ع ريولي ) البشاره ، شيـخه وافقت . .
شقيت الحلج و بدون ما احس نقزت . .
عيسى : بذمتــــــــج ؟ . .
هزت راسها بأيجااب . .
امايه : هيه . .
قمت و انا اعطيها ظهري و اركض . .
عيسى : بلغي البشاره لشموه بنتج ، و ابويه . .
وقفت و طالعتها . .
عيسى : و العــااايله كلــها . .
و ع طول سرت غرفتيه امسك التلفون ، ادق ع خالد ابـشره . .
خالد : هلا عيسى . .
عيسى : كم تعطيني ع البـشاره . .
خالد : بشاره شوه !،
عيسى : انته كم تعطيني ؟ . .
خالد : اللي تباه ؟ . .
عيسى : اللي اباه ، عيل يوم اقولك انه شيخه وافقت . . كم تعطيني ! ،
سكتت خالد ثواني ، واستغربت انه سكـت . . رديت وسألته . .
عيسى : كــم تعطيني اقــولك ، !
خالد : الحين ويا ويهك ، اخسر بيزاتي عشان بشارتك اللي مثل ويهك . .
عيسى : ههههههه غصبن عنك انزين ،
خالد : وانا قلت شي مستوي ، و اخر شي شيخه وافقت ، !
عيسى : ليش ها الخبر ما فرحك ؟ . . اخووك بيعرس لازم تفرح غربلات بليسك . .
سكتت خالد ، واستغربت انه ساكت اصلا . .
عيسى : خلود بلااك كل ساعه تسكت . .
صرخ خالد : هــااااه ياي يــاي . . ( و قال بسرعه ) عواس مبروك منك العيال ومنها المال بسكر عقب برمسك . .
وسكر عني ، وهو اصلا مب ملاحظ انه مغلط و قال ( منك العيال ومنها المال) . .
ضحكت عليه ، ههههههه اسميه خالد مسطل . . بس شكله مشغول عشان جيه غلط . .
وانا انشغلت بتفكيري ، و اخطط لمستقبليه . .
اللي ويا ، شيخه . .
.
.
اول ايام رمضان . .
.
اليوم : اليمعه . .
المكان : بيت بو عيسى . .
الساعه : 6 ونص المغرب . .
.
( عزه ) . .


طلبت مني عمتيه حصه اني اسوي الفيمتو ، يبت الماي البارد اللي حاطينه ف الثلاجه و حطيت عليه الفيمتو ، وبما انه عايلتنا يحبون شي اسمه شكر ضفت شويه شكر ، ، يزيد من الحلاوه شوي . .
عمتيه حصه : عزه اميه ، الفيمتو وديه للرياييل و التانج عند الحريم زين فديتج ! ،
عزه : ان شالله عمتيه ، . .
عمتيه حصه : خلني اتصل ع واحد من الشباب يشل الصينيه . .
عزه : لا لا عموه . . الخدامه بتشله فشيله يدخل المطبخ و جذا اشكالنا . .
و طالعت شيخه من فوق لتحت ، شعليها لابسه جلابيه يديده مفصلتنها . .
عمتيه : بلاها اشكالكن ، كل وحده احلى عن الثانيه . . بس لو ما ييتن هنيه عن الريحه . .
تنهدت بضيج ، شفت شيخه توزع القلاصات ع الصينيتين و تحط الفيمتو و التانج . . عقب يابت الخدامه كرتون ماي من الدبب الصغار ، و وبدت شيخه توزع الماي . .
شوي سمعنا دق ع الباب . .
عمتيه حصه : هاه اكيد واحد من الشباب ،
عدلنا شيلنا انا و شيخه بحرص . .
سمعنا اصوات عيسى و خالد . .
خالد : سلام عليج عمتيه . .
عمتيه حصه : هلا هلا خالد وعليكم السلام ، !
خالد : شحالج عساج الا طيبه ؟ . .
عمتيه حصه : طيبه طاب حالك انته شحالك ؟ . .
خالد : يسرج الحال ، هاه عسى الفطور يفتح النفس ؟ . .
عمتيه حصه : ما تثق بطباخ عمتك ؟ . .
عيسى : خسي والله ، قصوره بعد . .
خالد : هههههههه ، افا عليج عموه اثق و نص . .
عمتيه حصه موجهه الكلام لشيخه : شيخه اميه ، قومي خلي عيسى يشل صينيه الفيمتو . .
قامت شيخه عن طريج عيسى ، تعطيه المجال عشان يشل الصينيه . .
عيسى : شحالج شيخه ؟ . . شحالج عزوه ؟ . .
عزه : الحمدالله ، انته شحالك . .
شيخه : بخير . .
عيسى : يسركن الحال ،
شل الصينيه ، و ظهر قبل خالد . . لاحظت خالد كان يطالع شيخه ، بأعجــــاب !،
وظهر بكل برود . .
طالعت شيخه بقهر ، لأنها وافقت ع عيسى . . ولا جنه بقلبها في شي محفور بأسم ، خــالد !،
والمشكله اني قاعده اشوف برود ف شيخه ، تجاهه مشاعرها و تجاهه عيسى . .
ترخصت عموه ، عشان تسير تسبح قبل لا يأذن . .
اما انا و شيخه تمينا نوزع الاكل ف الصحون . . و يتني الشجاعه بسؤالي لها . .
عزه : شيخه انتي الحين تحبين خالد ! ،
شيخه : خـألد ! . . لا ولا عمري فكررت فيه ، !
صابتني دهشه ، صدمه ، قهر ، متنرفزه منها . .
عزه : كيف يعني ؟ . . والكلام اللي كنتي تقولينه عنه ؟ ، كله طار ؟ . .
شيخه : عزه انا مب فاهمتنج . . اي كلام ؟ ،
حلت ع ويههي تقطيبه ، منصدمه من تجاهلها لكل شي . .
عزه : ما توقعتج جذيه يا شيخه ، بسهوله تروحين توافقين لعيسى . .
تنهدت و لفت كل جسمها صوبي . .
شيخه : عيسى وافقت برضاااي ، انا لين متى بقعد اتريا اخوج لين ما يفكر يخطبني . . يفكر بس يفكر ، مب يتجدم و يطلبني من ابويه ، اطلب منه بس يفكر فيني ع الاقل كـ شريكه لحياته مب كأخته . . لين متى بتريا يا عزه ،!
عزه : بس انتي يا شيخه ، عاهدتي نفسج تتريينه لين اخر يوم ف عمرج . .
شلت صحنين و مشت عني لبرا المطبخ وانا اتبعها . .
شيخه : جذذيه بكون بقره ، بخسر كل عمري عشان انسان ما يستاهل تفكيير مني . .
فجيت عيوني ع وسعها من كلامها ، مسكت ذراعها و لفيتها صوبي امنعها انه تكمل مشيها . .
عزه : شو صاب بعقلج !، هاي مب شيخه اللي تموت ف خالد ، انا متأكده انه هاي مب شيخه . .
قالت بكل ثقه ، ما همها اي شي . .
شيخه : لا هاي شيخه بلحمها و شحمها اللي واقفه جدامج ، واللي تقول ها الكلام ، واللي وافقت على عيسى ، واللي بتنسى شي اسمه خالد . .
سكتت ثواني ، احس مب قادره استوعب شي . . شيخه مب راحمتني وكل شوي تعق علي صدمه . .
عزه : بتنسيــن خـألد ،! . .
شيخه : عيل ليش وافقت ع عيسى ،! خالد ماضي يا عزه ، تعرفين شو يعني ماضي ؟ . .
عزه : بس انتي بها الطريقه ، قاعده تستغلين عيسى بنسيانج لخالد . .
شيخه : ومنو قالج اني بستغل عيسى ؟ . . انا بنسى خالد قبل لا اكون حــرم عيسى . .
و عطتني مقفاها ، متوجهه للصاله عشان تحط الصحون . .
و خلتني مع صدمتيه . .
.
.
.

اليوم : الجمعه . .
المكان : بيت بو عيسى . .
الساعه : 7 . .
.
( خالد ) . .


قمت وانا اتمتم ، بـ ( الحمدالله ) . . وسرت المغاسل غسلت ايدي ع السريع . . و طلعت من المغاسل وانا اسأل الموجودين . .
خالد : ساير المسيد ، حد بيي ويايه ؟ . .
ابويه : كلنا يابوي بنسير ، قومو يا شباب الاكل ما بيطير . .
وفعلا كلهم قامو و تغسلو ، وسرنا مشي للمسيد قبل لا يقيمون الصلاه . . وع وصولنا اقامو الصلاه ، وبما انه اول يوم ف رمضان كان زحمه . . وبالغصب لقينا مكان ،!
بعد الصلاه ، بدو الرياييل يسلمون ع بعض و يباركون بـ ايامنا الاولى ف رمضان . .
رجعنا البيت ، و حسيت نفسي انسدت مابا اكـل . . ف يلست بعيد عنهم و الشباب وو الشياب ردوا ياكلون الفطور . .
صرت صاله الحريم ، ووايجت اذا في حد ف الصاله . . ابتسمت يوم شفتهم يالسين . . يدوه و شيخه بروحهم ،
يدوه تمسح ع راسي : هاه شواخ ، عسى بس مرتاحه ،!
شيخه : هيه الحمدالله ،
يدوه : فطرتي عدل ، !
شيخه : هيه يدوه ،!
يدوه : الحمدالله . .
و بدت شيخه تهمز ريول يدوه ، لين ما حسيت حد يسحبني من ايدي للمطبخ . .
عزه : انته شو تسوي هنيه ،!
خالد : ياي اشوف ويهج ، شو ياي اسوي بعد ، اسلم ع يدوه . .
عزه : وما تستحي توايج ع شيخه ،!
عقدت حواجبي . .
خالد : ومنو قال اني اوايج عليها ؟ ، كنت اشوف اذا في حد داخل . .
عزه : لا تخرط يا خالد . . عيوني شافتك بجذب عيوني يعني ؟ . . دخلت و انت ادور شوقك . .
خالد : اي شوق يا عزه ،! مينونه انتي تقولين ها الكلام . . لمي حلجج عن حد يسمعنا . .
عزه : شفت يا خالد ، شيخه ضاعت منك وراحت لغيرك . .
طالعتها بنرفزه ، و قلت بعصبيــه . .
خالد : ومب اول مره يضيع مني شي ، فكيني لآآآآآه ،!
ومشيت عنها ، شو قلت يا خالد ؟ ها كلام ينقال لعزه ؟ . .
الحين اخافها تشك بشي ، و تعرف ليش ما اميل لشيخه . .
وانا طالع من المطبخ انصدمت وانا اشوفها جدامي فاجه عيونها ، قلت بأسلوب استفزازي .
خالد : تسمّعيـن علينا ، يا بنت عمي ،!
حطت ايدها ع حلجها و شهقت ،
شيخه : لا والله وانا ماره بالغلط سمعت . .
ابتسمت بشماته ،
خالد : خذي راحتج يا شيـخه ،
ومشيت عنها ، وسمعتها تزقرني تحاول تفهمني شو اللي خلاها تسمع ،
بس انا ما عطيتها مجال و ع طول سرت الميلس يلست عدال عيسى ، وعيسى ما فكني من اسألته بعد . .
عيسى : بلاك وارم ،!
خالد : مافيني شي . .
عيسى : كل ها البراكين اللي طالعه فوق راسك ومافيك شي ؟ ،
خالد: اووووه عيسى فكني الله يخليك ، مب فايج لك انته الثاني . .
عيسى : مصيري بعرف ،
خالد : خيـر ان شالله ، . .
كل واحد التهـى بشي ، وعقب تعشو ، وانا ها المره كلت لاني صدق صدق يوعان . .
.
.
.
اليوم : الجمعه . .
المكان : بيت بو ناصر . .
الساعه : 9 المسا . .
.
( شيخه ) . .


اول ما وصلت البيت ، ع طول سرت غرفتيه و قفلت ع عمري و طحت ع السرير صيـاح . .
مب غلط اللي سويتيه يا شيخه ، بس الغلط الكلام اللي قلتيه لعزه . .
ترننت ف مسامعي كلمات خالد ، لعزه . .
(ومب اول مره يضيع مني شي ) ، يعني انا كنت شي بنسبه له ،!
بـس ،
بس اللي شفته بعيني ف غرفه موزه شو يكون ؟ . .
تذكرت يوم طلبت مني موزه من كم يوم ، اسير اييب لاب توبها اللي خلته عندنا و ما فتحته من ايام الجامعه . .
لبيتها ، و سرت انبش ف غرفتها و ادور عليه . . لين ما طاحت ف ايدي ، شي صدمني . .
خلاني اكرهه عمري ، واعوف حالي . . من غبائي ، وطيشي ، و حبي لخالد . .
وعرفت ليش ، خالد عمره ما فكر فيني ولا مال لي . .
خالد كانت حالته مثل حالتي انا بالضبــــط ، الحـب من طرف واحد . .
هو اللي عذبني انا ، و عذبه هو واظني لين الحين متعذب . .
قريت رسايل خالد لموزه ، مب اي نوع من الرسايل ، كانت رسايل غراميه ،!
قريت رساله رساله ، وكل رساله معذبتني اكثر من الرساله الثانيه . .
بطريقه سريعه شليت الرسايل ، وظهرت من غرفه موزه و ع طول لغرفتيه . . وانا اقراهم مره ، مرتين ، ثلاث ، عشر . .احاول افسر غير اللي مفكره فيه ، بس كــــل شي جداامي يفسر ها الشي . .
وها الشي اللي خلاني اقول اللي قلته لعزه ، و اوافق على عيـــسى ،!
مسحت دموعي ، وانا مقرره انسى كل شي صار و اريح عمري . . دخلت الحمام و تسبحت و خذت كل راحتي . .
لبست بجاما ، وحطيت كريمات ع جسمي و سويت مساج اونه . .
لين ما سمعت دق ع الباب ، و يوم دخل اللي يدق كانت امايه . .
امايه : هاه توج متسبحه ؟ . .
شيخه : هيه ، بغيتي شي ،!
تقربت مني و مسكت الفوطه و بدت تنشف شعري بحنيه . .
امايه : والله و كبرتي يا شيخه ، والحين استويتي عروس ماشالله عليج ، مب جنه تضاربين ويا ناصر امس ع لعبه . . مرت السنين والله . .
ابتسمت : حال الدنيا ، يالغاليه ،!
تنهدت بضيج . .
امايه : هيه والله ،حال الدينا ، وهاه الحين اخوج يبغي يخطب . .
التفتت صوبها بصدمه . .
شيخه : ناصر يبغي يخطب ؟ ،
يلست عدالي ع السرير وهي تتنهد و تحط ايدها ع ريلي . .
امايه : هيه ، هاه الموضوع اللي ابا ارمسج فيه . .
شقيت الحلج . .
شيخه : موضوع شوه امايه ، دوريله البنت وخلاص . .
امايه : لو ع رايي جان خطبتله احلى بنت ف البلاد ، بس المشكله انه مختار البنت من زمان بعد . .
ضحكت بخفه ،
شيخه : وهاي سوالفك يا ناصر ي خووي ، منو البنت عسى بس نعرفها ؟ . .
امايه : نعرفها و تعرفينها انتي وااايد زيين . .
متشققه ابا اعرف منو بنت الحلال اللي ما يحصلها اخويه يبا يخطبها . .
شيخه : خير امايه ، منو هي بنت الحلال ،!
تنفست بعمق . .
امايه : بييبلي الجلطه ها الولد ، مادري كيف يت ع باله . .
عقدت حواجبي ، مستغربه انه امايه مب راضيه . .
شيخه : استغفري ربج ، الله لا يقوله يا امايه ، بلاج جذا تفاولين ع عمرج ؟ . .
امايه : اخوج ، طول عمره ما يابلي مصيبه كبر ها المصيبه اللي يابلي اياها . .
شيخه : لهدرججه يعني ،! انزين منو هي عشان تسوي فيج جذا . .
امايه : بنت عمج عزه ، منو غيرها يعني . .
بدايتاَ ما استوعبت اللي قالته ، بس عقب تشققت من الفرح . .
شيخه : الساعه المباركه ، ما بنلقى احسن من عزه . . وبيني بينج كنت حاسه انه ناصر في خاطره ها البنت . .
ضربت امايه ع ريولها بقهر . .
امايه : شف الثانيه انتو بس . .
رديت شعري اللي غطى جتوفي ورا اذني ،
شيخه : بلااج امايه ، اقولج ما بنلقى احسن من عزه البنت مربايه و دارسه و يعتمد عليها ، شو نبغي اكثر من جذا . .
سكتت امايه و صدت عني ، و شفت انه دموعها بدت تنزل بهداوه ، مسحت و ابتسمت بعفويه . .
شيخه : لا لا ، ما نبغي ها الدموع ، عررفت ليش تصيحين ، خايفه الحرمه تشغل بال ناصر وما يهتم فيج هههه ، افا يا امايه ما تستاهل ها السالفه . .
قالت بصوت يعور القلب . .
امايه : ياريت ع ها السالفه بس يا شيخه ، جان دموعي ما تستاهل والله . .
شيخه : عيل شو اللي ينزل دموع الغاليه ،! . .
حسيت امايه بدت تفرغ كل اللي بقلبها . .
امايه : يبغي عــزه اللي جسمها مشوهه ، اخووج بيجابل جسم مشووهه بالله عليج ،! و كانت مخطوبه بعد ، يعني في ريال ثاني كان يفكر فيها شو تتوقعيني اوافق عليها ،!
انصدمت من كلامها ، ما توقعت جذيه تفكيرها ، حاولت افهمها انه عزه مب بايدها اللي صار . .
ف البدايه عارضت ، وعارضت ، وتمت معانده . .
لين ما لينت راسها ، و بدت تصيح وهي تقول كلام يعور القللب . . و اخيرا وافقت ع عـزه ،!


.
.
.


جُموحً 04-03-2014 12:44 AM

مسيتو بالخير يا جماعه ،

هههه اظن بارتتين فوق المحدود ، وطوال وما عليهم كلام :191: . .
صارت احداث كثيييره ف ها البارتين . . يعني ابغي ردود شطولهم تقولون رايكم :77: . .
وباجر بأذن الله ، اخر بارتين بيكونون بين ايدينكم . .
وننهي الروايه ، بس بذّمــه ،! شو تتوقعون الروايه نهايتها حزينه ولا سعيده ؟ . .
ما علينا . .
اعيد و اكرر ، اذا شفتو اسرع بالاحداث قلت من قبل اني قاعده اختصر الاحداث بشكل بسيط ،
بحيث اني احاول ما اسرع ف سردهم ، بس شو اسوي بالغصــب يطلع الكلام من مخي . .
.
المهم قراءه ممتعه ، ولا تقصرون بالردود و الانتقادات . .
.
.
.
جموح :169:

S3ad 04-03-2014 01:30 AM

تسلمين غاليتي تسلم اناملج كاتبتنا ربي يوفقج ونشوف اسمج على غلاف الكتب

روحي بلقااكك 04-03-2014 10:19 AM

ي ححححيياتتيي البببارت طططرررر لا تتططوليين متحممسسسهه

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ 04-03-2014 03:51 PM


آأإاولآأإا:-
آأإالسلآأإام عليكم..

-

-

-

-

ثآأإانيآأإا:-
شحآأإإالج؟!..خبآأإارج؟!..شو مسويه؟!..عسآأإاج آأإلآأإا بخير..

-

-

-

-

ثآأإالثآأإا:-
طبعآأإا بآأإارتين ورآأإا بعض :861: شيء جميل و تسلمين آأإاستمتعت جد .. و طبعآأإأ آأإاغلب ردودي مآأإا تردين عليهم بس آأإانآأإا مآأإا يهمني آأإانآأإا يهمني آأإاني آأإاشجعج و اخليج تتحمسين و بس:001_rolleyes: .. و آأإأغلب توقعآأإاتي كآأإانت صح و بعضهآأإا غلط .:191:. بس تسريع آأإالآأإاحدآأإاث شوي مآأإا عيبني بس آأإانآأإا حآأإاسه فييج آأإاحيآأإانآأإا آأإالوآأإاحد يمل و يتعب من آأإالروآأإايه فعشآأإان جييه معذووره :h_thumb:..

-

-

-

-

رآأإابعآأإأ:-
برمس عن آأإالشخصيآأإات:-

:

:

:

:

1.شوآأإاخ:-آأإانآأإا طبعآأإا آأإانصدمت آأإانهآأإ وآأإافقت على عيسى :21: و قآأإالت آأإانهآأإا بتنسآأإا خآأإالد .. بس آأإالحين آأإانآأإا مآأإا آأإالومهآأإا لآأإانه عرفت كل شيء .. يآأإا قلبي يآأإا شوآأإاخ :12.gif: .. و آأإالمشكله هو مب يحبهآأإا يعتبرهآأإا شيء من ممتلكآأإاته حليلهآأإا والله ..اتمنى لج آأإالتوفيق :30:..

:

:

:

:

2.خآأإالد:-آأإاول مره آأإاشفق على هذآأإا آأإالآأإادمي :14: .. بس بعد يقهرني آأإانه مآأإا يحب شوآأإاخ يبآأإاهآأإا بس لآأإأنه يحسهآأإا من ممتلكآأإإاته آأإانآأإاني :4200: آأإأنت شو مآأإا عندك قلب آأإانزين خلنآأإا منك فكر في شوآأإاخ حس بمشآأإاعرهآأإا يآأإا بآأإارد :522::137: .. بس تدري آأإابآأإاك تآأإأخذ شوآأإاخ :d-uae0(1): لآأإاني حآأإاطه عيني على عيسى <<هههههههه لآأإا لاأإا آأإامزح >> ..

:

:

:

:

3.عيسى:-طبعآأإا هآأإالآأإانسآأإان غآأإامضني :14: .. حبيته :3898.gif: <<ههههههه آأإامزح يآأإاخي :1.gif:>>..بيكون ضحيه لآأإانه شوآأإاخ تحآأإاول على حسآأإابه آأإانه تنسى خآأإالد .:thumbdown:. لو عرف عيسى شو بيصير فيييه ؟!! يآأإا قلبي :\1093.gif::12.gif:..

:

:

:

:

4.نوره:هههههههه توقعت آأإانهآأإا سآأإاره و طلع توقعي في محله :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بسكم تصفيق <<هههههه عآأإايشه آأإالجو :169::>>.. و آأإاحسهآأإا كيوت بريئه بس بعد غلطت يوم كلمته بهآأإاي آأإالطريقه ..

:

:

:

:

5.حمد:صح آأإانه يكآأإابر و جيييه بس آأإاحسه يحب نوره بس مآأإا يبآأإا يبين لهآأإا لآأإانه طعنته و مثلت علييه و قصت عليه .. يلآأإا عآأإاد لآأإا تكآأإابر :20.gif:..

:

:

:

:

6.مهره:طبعآأإا بعدنآأإا مآأإا نعرف شو سآأإالفتهآأإا بس آأإاحسهآأإا بويه :a040: .. هههه عآأإد مآأإا آأإادري بس يمكن ..

:

:

:

:

7.عزه:يآأإا قلبي يآأإا عزوووه :1711: .. غمضتني :Cr_y: لآأإا تصيحين عشآأإان وآأإاحد مآأإا يسوى .. بصرآأإاحه توقعي كآأإان في محله مره ثآأإانيه :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بدون تصفيق هههه >>..
بس نآأإاصر خطبج و بيكون آأإاحسن منه إن شآء الله ..

:

:

:

:

8.نآأإاصر:برآأإافو عليك آأإانت آأإاحسن وآأإاحد بصرآأإاحه .. آأإانت مب دشيت قلبي و بس آأإاخترقته .. طبعآأإا آأإاستآأإانست يوم خطبهآأإا و ثآأإالث توقع صح :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بدون تصفيق آأإاخجلتوآأإا توآأإاضعي >>..

:

:

:

:

9.رآأإأشد:كريييهه آأإاكرهه بس زين يوم فصخ آأإالخطبه لآأإاني بصرآأإاحه كنت آأإاتمنى نآأإاصر يخطبهآأإا ..

:

:

:

:

10.موزه:يآأإا هلآأإا والله :11:.. آأإالحين آأإابآأإا آأإافهم آأإانتي ليش محتفظه برسآأإايل خآأإالد مع آأإانج متزوجه ؟!.. ليكون تحبينه :137: .. آأإانتي مآأإا تخآأإافين ريلج يشوفهم ؟!.. تقهر والله مآأإا آأإابلعهآأإا و آأإالمشكله مشآأإاعرهآأإا غآأإامضه ..

:

:

:

:

(آأإاظن هذيل كل آأإالشخصيآأإات آأإالي برزوآأإأ)..

-

-

-

-

خآأإامسآأإا:-
توقعآأإاتي:-

1.خآأإالد بيحب شوآأإخ و بيعترف لهآأإا..

2.شوآأإاخ خلآأإاص تقول آأإانهآأإا مآأإا تبآأإا عيسى..

3.آأإاو يمكن عيسى يعرف و عقبهآأإا هو آأإالي يفصخ آأإالخطبه ..

4.موزه تحب رآأإاشد و آأإاذآأإأ كآأإانت مآأإا تحبه :69: ..

5.حمد يحب نوره ..

6.يعرفون شو سآأإالفة مهره ..

7.عزه توآأإافق على نآأإاصر..

(بس هآأإاي توقعآأإاتي)..

-

-

-

-

سآأإادسآأإا:-
تسلمين على هذآأإا آأإالبآأإارت آأإالجميل آأإاستمتعت و ننتظر آأإالبآأإارت آأإالآأإاخير..و آأإاتمنى لج آأإالتوفيق :001_wub:..

-

-

-

-

سآأإابعآأإا:-
آأإاختج:-

بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ



الساعة الآن 03:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227