منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   تـفآصيـل الـهوىى انـت يـآ سـاگـن ضـلوععي ♥♥. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1301240)

دااانه غير 08-31-2013 05:51 PM

البارت حماسي فديتج نزلي بارت ثاني
ميثوه:مسكينه ميثاني تزوجت ذاك الحيوان
عارف:كريه
بطي:مسكين
احس مب البطل بطي بيطلع بطل يديد وبطي بيموت>سوي جي الروايه عشان تكون حماس واحلى
ميثة بتعيش عند عارف بعدها بيطلقها لان هي بتصر عليه وعارف بيحبها وبطي بيتوفى وبعدين بي بطل يديد سوي جي حماس مب بطي دعم استوى زين لا سويها حماس دخلت شخصيات يديده ؛؛؛؛ اسمحلي على التدخل بس هذا راي
مع تحياتي:دااانه غير

Зαʟı мƨтшαнα 08-31-2013 10:32 PM

-

السسلآممَ عليكمم ققرآئي شحالككم عسآكم بخخير وسهآلهه



قريت ردودكم رد رد وعيبتني لا تحرموني منهآ :blushing:
وشسمه كل مآ كثرتوا كل مآ زادت البآرتآت :183: ححبيت آرد ع " دااانه غير " حبيبتي هههههه
البآرتآت انا اكتبهآ كل ما فضيتت وكل شي بتعرفينه ف البآرتآت اليآيه

حبيت آققولكم آني كل مآ بنزل بآرت بحطهه ف الآسك آو التويتر "آقصد الرآبط"



هذآ رآبط الآسك " http://ask.fm/MemekaAl "

آكآونت التويتر " @3aliMstwahaa " وآكآونتي الآسآسي " imemeka@ "



تشرفني متآبعتكمم حبآيبي وآن شاء الله بآجر بحط لكم بآرت .. :blushing:

فطوم..! 09-01-2013 01:30 PM

Wating you

Зαʟı мƨтшαнα 09-01-2013 03:26 PM


-( الـبآرت الــ 5..



انا فجيت عيني : بلااااه
يزوي : بيسسافر لندن قبل شوي راح المطار
انا دمعت : يزوي من صصصدققج ؟
يزوي تصيح : والله العظييم
انا : ييااربيي .. صحت .. والله انا غبييه الله كريم بسس
عارف ظهر من ورآيه : يلا ميثآ بدلي ثيآبج بنروح
انا تنهدت ومسكت جتف يزوي : يلا حبيبتي بخليج
يزوي آبتسمت ورآحت ..

رحت بدلت ثيآبي لبست فستآن آبيض خفيف وعليه زخارف من صوب الصدر والاييد بس مفتوح وفوقه عباه مفتوحهه .. مشيت ويآ عارف سلمنا ع الاهل بمآ ان الفجر بنسسافر شهر تنهدت بضيج وانا اسلم ع ربيعاتي اللي يعرفون اللي بيني وبين بطي

حضنت سآروهه : ححبيبتي بتوله علييج وآيد
سآره تبتسم وتدمع : وانا اككثر والله ححيآتي شسمه ترآ بطي رآح لندن ووصآني عليج
انا تنهدت بضيج : دخيلج خبري الشباب عسب يقولوله اني عمري ما بنسساه
ساره ابتسمت : ان شاء الله

عآرف : يلآ ميثآ بنروح
انا : انزين .. مشيت ويآه ركبنآ السيارهه ورحنآ الفندق وطبعاً كل الاغراض موجوده هناك لان عارف حاجز من امس دشينا الغرفه وانا ارتجف مآعرف كيف برقد اليوم

عآرف آبتسم وطالعني : يوعانه ؟
انا : لاء
عارف : صوت بطنج واصل لي عندي
انا نزلت رآسي من الفشله .. سرت ببدل ثيآبي بس مآ قدرت آفج السحاب من ورآ
انا : اففف يآربيي .. رحت صوب عآرف
انا نزلت رآسي : آ آ ععارف
عآرف طالعني : هلآ
انا لفيت : آ آ سآعدني
عآرف آبتسم وبطله وحضني بس قمت بسرعه : ا ا ا اننن ا ببروح ابدل ثيآبي

عآرف آبتسم : بسير اييب العشآ من تحت وبييج
انا : آوكي
عآرف : اقفلي الباب ولا تفتحين لحد
انا هزيت رآسي بموافقه .. ظهر عآرف وقفلت البآب دخلت اتسبح ع السريع خلصت وظهرت بالروب عسب ابدل ملابسي ف غرفة التبديل .. سمعت صوت الباب

انا : منو
.. : انا عارف
انا ارتبكتت : اففف ياربيه انا مب لابسسه عدل افففف .. مشيت شوي شوي وفتحت الباب يلس يطالعني من فوق لتحت مشيت بسرعه غرفةة التبديل ومآ سمعت ولا كلمه .. لبست قميص يوصل للركبه حرير آفتشلت لاني لابسه ججيه بس مشيت الحآل

عآرف مبتسم ويطالعني ..
انا ارتبكت : فيني ششي غ غلط ؟
عآرف : لا بس توني آدري آنج حلوهه
انا نزلت رآسي ويلست آكل .. بعد ما خصت دشيت الغرفه
انا ف خاطري : اخخخ فيني رقآآد تعب اليوم .. آنسدحتت وكنت شبه غافله وعارف كان يتسبح بعدها ظهر وكان لاف الفوطه ع خصره ويلس حذالي وآنتبهت ..

انا : ب بلاكك تت تبآ ششي ؟
عآرف آبتسم بخبث : يمكن
انا : عارف دخيلك انا تعبانه ابا ارقد
عآرف لعب بشعري شوي عقبهآ قآم ولبس وطآح صوبي ورقدنآ ..




صوب الربع ..

فآرس : ييآخخيي ككييفف وههي تححب بطططي !!
وليد : كيفهآ هيه ما تبا تخسر اهلها
فآرس : ونحن نخسر بطي عشانها ؟
وليد : بطي ما سار مكان رآح لندن فتره وبيرد
رآشد : انتو قسسم بالله مصدعين راسسسي خلاص هذا نصيب البنت
عوآش دشت ب فستآنها بس فوقه عباه مفتوحه ومتحجبه ..
فآرس يطالعها ومبتسم : هاه العروس شحالج
عوآش : هههههههههههههه ي ليتني عروس
فآرس : ماعليه سنه وبخطبج
عوآش تطالعه بصدمه : ششو
فآرس آبتسم .. وعوآش ركضت الغرفه
رآشد ووليد يلسوا يضحكون عليهآ ..
دشن يزوي وسآروهه ..

يزوي : امم بتخبركم
رآشد : آمري
يزوي آبتسمت ..
يزوي : امم شسمه دام ميثآ راحت ليش ما نرد لندن
وليد : هيه انا احس فشله يالسين هنيه ولا خ ندور فندق انيلس فيه ولا ناجر شقه
سآروه : خلاص انا يمكن ارد لاهليه وعواش ويايه
وليد : انتو وين تسكنون
سآروه : ف دبي
فآرس : زينن والله
رآشد : يلآ انا تعبان بروح ارقد
فارس : وياك وياك .. واشتلوا ورآحوا يرقدونن



السـآعةة 5 ونص الفجر نشيت وهو يوعيني ..

عآرف : يلآ ميثآ بنتآخخر عقب
انا نشيت : مآبا اسسافر ويياك انزين سير روححك
عارف ما اهتم لكلآمي وبآس خدي : يلآ حبيبي قومي .. رآح الحمام *عزكم الله* وانا يالسه مكاني ومنصدمه منه

قمت ورتبت الاغرآض ما كان في وآيد لان كل شي مرتب رحت الحمام الثاني وغيرت مبلاسي

حطيت جحال وروج خفيف ولبست عبآتي المفتوحهه شفته يالس يعدل شعره

عآرف جرب صوبي وحضني تقششعرتت : آ آ خخلصت ؟
عارف : هيه مخلص
قمت بسرعه وانا ارتجف : آ آ خخ خلاص ععيل يلآ ننروح
عآرف مبتسم ويجرب صوبي : بعده ثلاث ساعات بيمدينا
انا : انزين لين نوصل يبالنا وقت يلآ خ نروح
عآرف : اوك بس آبا *آشر ع شفاته*
انا فجيت عيني : شششششووو ؟
عآرف : مآ تبين مآ بوديج ولآ مككان وولا بنسافر وبتمين هنيه ويايه
انا يلست ع السرير : والله كيفك انت الخسسران
عآرف شكله عصب : يلآ قومي بنسسير
انا شليت الشنطه : اوكيه .. شلينآ الشنط ودفعنا الفلوس ورححنآ صوب المطار تريينآ سآعهه وعقبهآ ركبنآ الطيآرهه

عآرف بدون ما يطالعني : تبين تآكلين شي ؟
انا : لآ مش يوعانه
عآرف طالعني : انتي امس ما تعشيتي عدل بتآكلين
انا : اوكي .. طلب لي سندويج بالجبن بس الجبن مش نوع واحد كذآ نوع وعصير منقآ
انا : مشكور
عآرف : مآ بينآ شكر حبيبي
انا نزلت رآسي وكلت عقبهآ حسيت آن رآسي يدور وحطيت آيدي ع جتف عارف ..
عآرف يطالعني : فيج شي ؟
انا : رآسي يدور
عآرف عطآني عصيره : اشربي شوي
انا شربت شوي عقبهآ حطيت رآسي ع الكرسي بس عآرف يآب رآسي ع جتفه وربت عليه .. مآ حسيت بالدنيآ ورقدتت

بعد 7 سآعآت وصلنآ فرنسآ ..




صوب بطي *لندن* ..

بطي طآيح ع سريره ويطالع الصقف : آخخ ي ميثآ بهالسهوله تتخليين عني ربي يسامحج هيه ما بتتخلى عني اذا تحبني بس انا ادري آنها ما تحبني كانت مجرد مشاعر وآنتهت "تنهد" الله كريمم .. رن فونهه
بطي : الو ؟
فآرس : ببطي مآ بترد البلآد ؟
بطي : لا خلونيه هنيه يمكن انساها
فآرس : ترآ المكان اللي انت فيه ككانت موجوده فيه وانا اقولك مستحيل تنساها
بطي : صح كلامك بس انا قلت لك بنسى
فآرس : ترآها قالت آنها ما بتنساك
بطي : شدرآك ؟
فآرس : قالت للبنات
بطي تنهد : يلآ بخليك برقد انا
فآرس : عوآفي الشيخ
بطي آبتسم : ربي يعافيكك .. بند عنه وحآول يرقد



صوب الاهل .. *العين* ..


نوره : آمم شواخخ
شيخه تلعب بفونهآ : همم
نوره : شسمه تهقين هزاع يكن لي مششاعر ؟
شيخه تبتسم : والله مآدري شرآيج تسألينه ؟
نوره : لاااا آستححي آشوفه آصلاً تبيني اكلمه
شيخه : هههههههههههه خلاص آمم ويت
نوره : آييه ي مينونه شو بتسسوينن ؟
شيخه :آصبري علييه .. مسكت فونهآ ودقت لهزاعع وحطت سبيكر ..

هزاع : هلآ شيخوهه
شيخه : هزااعوه بتخبرك
هزاع : اول شي هزاعوه ف ععيينج وأسالي ؟
شيخه : ههههه بيني وبينك تحب ؟
هزاع : آمم والله تبين الصصدق حبيت بس خليتهآ ليش تسآلين ؟
شيخه : ولآ شي بس خطر هالسؤال ف بالي وقلت بسالك الا وينك انت
هزاع : ف الدرب جريب وآوصل
شيخه : زين عيل من توصل تعال عنديه انا ف غرفتي
هزاع : اوك
شيخه : يلا باي
هزاع : باي

نوره : ي الخايسسه شو برآآسسسجج
شيخه تبتسم بخبث : قومي قومي تعدلي
نوره : آيييه شو آتععددل
شيخه سحبتهآ من آيدها : تععععاللليي .. عدلت آلهآ شعرهآ وحطت الها بودرهه خفيفه وجحال وروج وآي لاينر
شيخه : اممم تعالي بسرعه بنروح غرفتجج
نوره : لييش شيخه ي الخايسسسه
شيخه تضحك وآختارت لهآ كندورهه لونهآ آبيض وفيهآ تطريز بالاسود وشيلهه سودآ ..
.. : يلا آلبسسي
نوره : الله يسسامحج
شيخه : يلآآآآآآآ .. رآحت نورهه لبستهآ وظهرت قصتهآ من الشيلهه وكآنت ولآ آروعع
شيخه تشهق : وآآوو طططالعه قققمر
نوره آبتسمتت : والححين شو آسوي
شيخه خبرتهآ ششو تسوي ونورهه رآحت غرفةة شيخه وشيخه آنخشت ف الكبت بعدهآ بدقآيق ..

هزاع يدق البآب : ششيخه
شيخه : ددش هزاعع .. دش وشآف نورهه
هزاع : ..



-نهآيةة البآرت الـخآمس


Nb9' al8lb 09-01-2013 03:46 PM

الباارت جميل جدا .

بطي : حبيبي والله ، والله يصبره ع فرق ميثا .،
هزاع : أتوقع يحب نوره .،
عارف & ميثا : الله يوفقهم ، بس حرام كيف تخلي بطي .،

ونتريا الباارت اليديد .

Mynoonh_A 09-01-2013 04:45 PM

ياخي لو انها مكانها كنت بششرد وياهه والله

بطي : بياخذ ميثا يعني بياخذها , هالفترهه الله يصبرهه ع فراقها

عارف: هالجلب يعله مايتهنئ فيها :@

عواش & فارس : حبايبي والله الله يكتب نصيب ل فارس :)

هزاعع و نورة : ان شااء الله هزاعع يكن مشاعر ل نوره

وووبس البارت جميييل جدا جدا و انا عن نفسسسي متحمسسهه بالقققو

تقبلي مروري اختييهه

M7d shratii 09-02-2013 09:58 AM

السلام عليج مريووووم؟؟؟:)
شحالج؟؟ أخباارج؟؟
يسلموو ع الباارتاات و سووريي لأنيي ما قمت أرد بس بغيت أخذ نبذهه عن الشخصياات
هههههههه وايد تفلسفت أوك ببدأ أحـــــم ههههههههه أوك خلاص ببدأ:
ميثه: حرااااام كسرت خاطري انشاالله تتطلق و تأخذ يطي :(
بو ميثه: حراااام علييه ليش يغصبهاا تتزوج عارف و هي ما تباه
عاارف: سخييف دب لازم يعااقبوونه لأنهه فكر انهه ي*** ع ميثه+شو بيستفييد لو تزوج مييثهه و هو أصلن ما يحبهااا؟؟؟<<<أحسسج يعني خخخ
اليازيه: حلييلها دووم رشوود الدب يحط علييها<<< مع انهه يحبهاا
سااارووه: الله يعيينهاا ع فرااق ميثووه
عوااش+فاارس: الله يهنييهم و يكتبلهم نصييب و يعيين عوااش ع فاارس ههههههه
هزااع:حلييلهه حااول يسااعد مييثهه و بطيي>>__<< أووه نسييته خخخ
بطي:كسسر خااطريي بس خلييه هالفترهه يسوي حادث و ما يجووف أحسن عشاان ما يحب لهه وحدهه...يعني لين ما ميثههه تطلق<<<كيفي ههه
نوره: انشـــاالله هزااع يحبهاا
شيخووه: حركاات هههههههه كفج والله تعجبييني ؛)
ههههههههه و انشالله ما نسييت حد...السموووحـــــــــــــــــــــــــــــــه
و فانتظاار الباارت اليااي لا تطولين حبييبتي

Зαʟı мƨтшαнα 09-02-2013 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mynoonh_a (المشاركة 1045575699)
ياخي لو انها مكانها كنت بششرد وياهه والله

بطي : بياخذ ميثا يعني بياخذها , هالفترهه الله يصبرهه ع فراقها

عارف: هالجلب يعله مايتهنئ فيها :@

عواش & فارس : حبايبي والله الله يكتب نصيب ل فارس :)

هزاعع و نورة : ان شااء الله هزاعع يكن مشاعر ل نوره

وووبس البارت جميييل جدا جدا و انا عن نفسسسي متحمسسهه بالقققو

تقبلي مروري اختييهه

تسلمين ع ردجج حبيبتي لا يحرمني منج 3>


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7d shratii (المشاركة 1045576223)
السلام عليج مريووووم؟؟؟:)
شحالج؟؟ أخباارج؟؟
يسلموو ع الباارتاات و سووريي لأنيي ما قمت أرد بس بغيت أخذ نبذهه عن الشخصياات
هههههههه وايد تفلسفت أوك ببدأ أحـــــم ههههههههه أوك خلاص ببدأ:
ميثه: حرااااام كسرت خاطري انشاالله تتطلق و تأخذ يطي :(
بو ميثه: حراااام علييه ليش يغصبهاا تتزوج عارف و هي ما تباه
عاارف: سخييف دب لازم يعااقبوونه لأنهه فكر انهه ي*** ع ميثه+شو بيستفييد لو تزوج مييثهه و هو أصلن ما يحبهااا؟؟؟<<<أحسسج يعني خخخ
اليازيه: حلييلها دووم رشوود الدب يحط علييها<<< مع انهه يحبهاا
سااارووه: الله يعيينهاا ع فرااق ميثووه
عوااش+فاارس: الله يهنييهم و يكتبلهم نصييب و يعيين عوااش ع فاارس ههههههه
هزااع:حلييلهه حااول يسااعد مييثهه و بطيي>>__<< أووه نسييته خخخ
بطي:كسسر خااطريي بس خلييه هالفترهه يسوي حادث و ما يجووف أحسن عشاان ما يحب لهه وحدهه...يعني لين ما ميثههه تطلق<<<كيفي ههه
نوره: انشـــاالله هزااع يحبهاا
شيخووه: حركاات هههههههه كفج والله تعجبييني ؛)
ههههههههه و انشالله ما نسييت حد...السموووحـــــــــــــــــــــــــــــــه
و فانتظاار الباارت اليااي لا تطولين حبييبتي

عليكمم السلآمم .. بخير الحمدلله حبيبتي مسموحهه 3> هههههه عجبني ردجج

Зαʟı мƨтшαнα 09-02-2013 08:41 PM


-( الـبآرت الــسآدسس ..



هزاع يدق البآب : ششيخه
شيخه : ددش هزاعع .. دش وشآف نورهه
هزاع : آ آ آنتتي نن نوره ؟
نوره مرتبكه ووقفت : آ آ ههيه
هزاع بهت فيهآ ..
نوره : هززاع بلآك
هزاع آبتسسم : هاه ولآ شي
نوره نزلت رآسها : ا ا انا بروح تآمر بشي ؟
هزاع نزل رآسه : هه آ آ سسلامتج " ف خاطره : لا تروحيين
نوره : ربي يسلمك .. مشت عنه وظهرت



صوب ميثآ وعآرف *فرنسآ*

بعد مآ خللصنآ آجراءات المطار رحنآ الفندق اللي حاجز فيه عآرف ..

انا تسبحت وعقبهآ يلست اشوف تلفزون يآ ويلس حذالي ..

عآرف : انا ترآني بفج الخط ع رقمي هاه يعني عادي يدقولي من الامارات ع رقمي هاه
انا : انزين ليش تخبرني انا ؟
عآرف : تبين اخذ لج بطاقه ولا تبين هاه الرقم
انا : خلني ع رقمي احسن
عآرف : ع راحتج حبيبي
انا : بلاك ع كلمةة حبيبي
عآرف : ولا شي
انا : اهاهه .. جرب مني بيبوسني بعدت عنه
عآرف يطالعني : بلآج ؟
انا نزلت رآسي : انا مش متقبلتنك احينه آسفه
عآرف طالعني بخبث : بتتقبليني ترآج ويايه العمر كله
انا تنهدت : آدري ولآ تشوفني جيه نظراتك تخوف
عآرف : من عيوني .. ححط رآسه ع ريلي و آيدي ع رآسه وغمض عينه
عآرف : تمي جيه
انا تآففت : آوك .. بعد دقايق شفته رآقد تحريته يستهبل ططلع صدق رآقد
انا : عآرف
*مآرد*
انا : عآرف قوم ويآيه الغرفه .. مسكته من خصره وقومته ومشى ويايه وطاح ع الفرآش
عآرف انتبه : ما بترقدين ؟
انا : لا الحين مافيني رقآد
عآرف وهو مسسطل : عيل انا برقد عقب انا احين يوعان
انا : ههه ترآ الرقاد واصل عندك آرقد آرقد وعقب بتاكل
عآرف : وعيني بعد سآعتين
انا : آوكيه

انا ححدي يوعاانه قمت ورحت المطبخخ مَ لقيت الا حلاوهه ف الثلاجه يلست آكل ..




ف بيتنآ *العين*
ف قسسم ربعنآ السآعه 4 ونص العصر ..
*سآروهه رآقده ف غرفتهآ*

*يزوي وعوآش مع بعض*

يزوي : افففف يآربييي انا مليت برجع لندن
عوآش : انا دقيت لاخويه وهوه بيي بيشلني انا وسآروهه باجر تعالي ويآنا بنوصلج المطار عادي ترآه حذالنا
يزوي : امم خلوني اشوف لو الشباب بيروحون لاني اخاف اروح روحي
عوآش : انزين ترآ رآشد ما بيروح بيسير بآجر عند آهله ف بس وليد و فآرس يمكن يروحون آو يتمون هنيه
يزوي : اخخ والله ماعرف .. اندق الباب
*عدلن حجآبهن*: تفضل
دش رآشد : اليازيه بغيت اتخبرج انتي بتروحين ويآ قوم ساروه ولآ بتردين لندن
يزوي : لا شسوي هنييه برد بيتي
رآشد : عيل دآمج بتردين برد ويآج و آمم
يزوي : آرمس بلاك ؟
رآشد : شسمه آبا اخطبج من آهلج
*يزوي تصنمت من الفششله * وعوآش ضحكت ..
رآشد آبتسم ع طرف : ادريبج انصدمتي بس ترآج تعرفين آنيه احبج ومآبي اللي صار لميثآ وبطي يصير لنآ
يزوي منزله رآسها : انا باجر برد
رآشد : مش مشكله بحجز اليوم ويآج
يزوي آبتسمت : آوكييي .. رآششد قآم وظهر



*صصوب نهيآن وخالد*
يالسين ويآ ربعهمم سهيل و حآرب و سعيد يلعبون ورقه ..


خالد : يآرييالل عععطه
سهيل : آييخسسي الا هوه مآ بيفوز عليه
حآرب فر آورآقه : يآخي مليت قومو نظهر صصوب بحر جميرآ
نهيآن يعابل ب فونه : مب متفييج يآخي
سهيل : ججيه مآ تروم هب انته اللي بتسسوق افا عليك انا اسسوق
سعيد : من كبرها سيآرتك انته ؟
سهيل يضحك : يآخي تسدكم
حآرب : آص انته وياه انا بوديكم يلآ سرينا
خالد قآم : ما بنسير البحر خ نروح دبي مول يمكن نشوف آلنا ششوفه حلوه
حآرب : ويآك ويآك ههههههههه
سعيد ونهيآن ضحكوا عقبهآ آشتلوا ورآحو دبي مول ..



صوبنآ *فرنسآ* ..


بعد سآعتين ..


انا يلست حذاله : عارف
عارف تجلب : همممم
انا : ققوم
عآرف قآم ويلس ..
انا : آ آ عارف لازم نروح الجمعيه عسب آييب اغراض المطبخ
عآرف : انزين انا بدش اتسبح تجهزي وجهزي ثيآبي
انا : آوكيه .. قآم ورآح يتسبح بدلت ثيآبي لبست تنوره رصاصيه وقميص رصآصي .. حطيت جحال وروج آحمر خفيف وجهزت عبآتي وظهرت له ثيآبه

عآرف ظهر من الحمام لاف الفوطه ع خصره ..

انا : ليش ما تشل ثيآبك الحمام *عزكم الله* اسستح
عآرف آبتسم : حرمتي عندج مانع ؟
انا نزلت رآسي : ببس انا
عآرف قاطعني : للحين ما تعودتي عليه فهمت هالكلامم متى بتتعودين آستاذذه مميثآ
انا نزلت رآسي : مآعرف
عآرف بدل جدآمي ..
انا غمضت عيني : عآآآرف
عآرف خلص ويلس يسحي شعره : نعم ؟
انا : آفف مآشي
عآرف صرخ : خلاااصصص يآآآخخخي آنتيي ححرمممتي آفففهمي
انا نزلت رآسي ورمست ب هدوء : آوكيه
عآرف آبتسم : يلآ جاهزه
انا : هيه .. لبست عبآتي وتحجبت وظهرنآ رحنآ الجمعيةة

انا اخذ اللي احبه وهو ياخذ اللي يحبه وانا طول الوقت مآ رمست بس آسمعه ..

عآرف : بلآج ساكته
انا : شو تبآني اقول
عآرف : آي شي .. رن فونه

عآرف رد ..

عآرف : الوه
آمنه : هلآ ععروفي
عآرف : منوهه آنتي ؟
آمنه : آنا حبيبتك آموون آفآ نسيتني
عآرف : خير شبغيتي .. آنا انصصدمت يرمس وحده جدآآمي !! .. مشيت عنه هوهه لاف ب ظهره ف مآ شآفني
آمنه : شفيك عليه حبيبي ليش معصب
عآرف : آقققول اججلبي وييهج انا مش فاضضي لج
آمنه دمعت : حبيبي فيك شي ؟ لايكون نسيت اللي بيننآ
عآرف : ششوفي لا تيلسين تسويلي فلم هنندي انا مععررسس يآخي واحححب حرمتي يعني حيآتي اطلعي منها تفهمييين ؟
آمنه شهقت : ممعععررسس وتتححححبببهآآ ؟ من متتى
عآرف : مب ششغلج بس آطلعي من حيآتي وان دقيتي ع هالرققم والله ل ايي بيتكم و افضحجج جدام اخوج
آمنه صصآحت : هذذآ الووفففآ اللي وعدتنيي فييه
عآرف بند ف ويههآ .. التفت مآ شآفني

عآرف : اوووففف وين راحت اكييد فهمت غلط .. دورني مآ حصصلني انا حآسبت الاغرآض ووقفت برع شفته ظهر
انا : خلصت محادثتك ؟
عآرف : لا تفهمين غلط هآي ..
انا قاطعته ودمعت : مش لازم تبرر لي خلاص عآرف "آبتسمت" آبا ارد الفندق
عآرف تنهد : عطيني نص الاجيآس .. مديت ايدي وعطيته وتميت طول الوقت سآكته آفكر ..

بعد مآ وصلنا انا بطلت عبآتي وعقبهآ يلست ف الصاله وابدل ف القنوآت يآ ويلس حذالي ..

عآرف : ترآها مجرد وحده كنت العب عليها
انا : وانت تزوجتني عسب تلعب عليه وتهدني صصح
عآرف نزل رآسه : ابا استقر وبس
انا طالته : كيف يعني تستقر ؟
عآرف : ابا اوقف عن اللعب لاني حبيتج ومتآكد انج مع الايآم بتحبيني
انا طالعت الصقف ورديت اطالعه : خير ان شاء الله
عآرف طالعني بخبث : مآ تبين يآهل
انا انخطف لوني ..
عآرف : اشوفج سكتتي
انا : لاء مابا
عآرف قآم : آنزين سوي العشآ انا يوعان ولا نروح نتعشى برع ؟
انا : تبآ الصدق مآروم اسوي شي خل نطلع بييب عباتي بس
عآرف : آوك .. رحت لبست عبآتي وظهرنآ نتعشى . . .



نرجع ل نورهه وهزاع ..

هزاع نزل رآسه : هه آ آ سسلامتج
نوره : ربي يسلمك .. مشت عنه وظهرت

شيخه ظهرت من الكبت وضحكت ضحكه عاليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع فز : اعوووذذذ باللله منجج " طالعها" الا بتخبرج منوه هاي ؟ متآكدهه انها نورهه ؟
شيخه ابتسمت بخبث : هيييه نووورره بنت سالم
هزاع حط آيده ع قلبه : وآ فديتهآ غاويه
شيخه ضحكت وحبت تسوي عليه : حبيتهآ ؟
هزاع : تقدرين تقولين جذه
شيخه : بس هيه ما تطيجك
هزاع : مبين
شيخه تمد بوزها : لا تصصدق بسس ترآني اقولك الصدق
هزاع ابتسم : مآعليج بتي بطريقتي
شيخه آبتسمت : يلآ ععيل بروح عند يدووهه انا
هزاع : بي ويآج ..



صوب لندن ..

بطي يمشي ف الشارعع شآف وحدهه شكلهآ مواطنه وجميله ..

بطي يطالعهآ وف خاطره : شهالجمآل االلي علييهآ آآخخ بسس تشبههآ بكل شي
البنت لاحظت آنه يشوفهآ وآبتسمت له ..
بطي رد الهآ الابتسآمه وجربت صوبه : شحالك ؟
بطي حط آيده ورآ راسه وحجه بمعنى الاحراج : آ آ بخير الحمدلله
آبتمست : آسمي العنود
بطي آبتسم : مرحبآ العنود
العنود : مرحبتين .. آبتسمت .. اعتبرني شرات اختك انا يايه هنيه ويآ اخويه سسلطان
بطي : وينه عيل ؟
العنود : سسسلططااان
سلطان التفت : عنودوه منو هاه ؟
العنود : مآعرف التقت معاه قبل شوي شكله ططيب تعرف عليه
سلطان آبتسم : انتي روحي الفندق وانا بييج
العنوود : اوككيي "بآسته ورآحت"

سلطان ابتسم وجرب صوبه : ي مرححب
بطي : مرحبتين شحالك سلطان ؟
سلطان : بخخير ربي يعافيك من صوبك ؟
بطي آبتسم : الحمدلله
سلطان : شسمك الشيخ
بطي : آسميه بطي
سلطان : ي مرحب فيك تسكن هنيه ؟
بطي : هيه والله
سلطان : آي طابق ؟
بطي : السادس
سلطان : عيل حذالنا خ ندش داخل
بطي : يلآ .. مشو للطابق السآدس
سلطان يطالعه : آوووببب ححححيييه اليآآرر
بطي مبتسم : خلاص عيل عرفنآ مكانك وعرفت مكانيه متى ما تحتاجنيه انا موجود
سلطان آبتسم : خلاص تم
تخاشموا وكل واحد دش قسمه ..



*فرنسآ*

عارف يطالعني : كلي بلاج جيه
انا : كليت بسيه
عآرف قآم : عيل قومي نتحوط
انا : برد الفندق انا تعبآنه
عآرف : لآء بنتحوط شوي وعقب
انا تنهدت : آوكيه .. دفع الحسآب وظهرنآ من المطعم

عآرف مسك خصري ..
انا شهقت : عآرف
عآرف آبتسم : حسسي انج ف شهر عسل ياخي
انا سكتت عنه ..
عآرف لفني صوبه ويلس يطالعني : ششفيك ليش تطالع جيه
عآرف مبتسم بخبث : كيفي
انا بعدت عنده : عآآرف انت تععرف انيييه مآططيييجك ف الله يخليك لا تجرب صوبي
عآرف طالعني وعقبهآ مشى بسرعه بدون ما يقول لي شي ولحقته لين الفندق ..

انا صرخت من بعد ما دخلنا : ع الاقققل لا تخليييني برووحيي جججذا
عآرف يصرخ ويطالعني : انا اددلعج وادلللج وارمسسج باسسلوب ززيين عسسب نسستقققر ونتفاههم وآنتيي دووم تخربيين !!
انا نزلت رآسي ومشيت صوب الغرففه وقفلتهآ ططحت ع السرير وخشيت راسي ف المخدهه وبديت اصصيح بححرققه اطلع كل شي اذكر ححبي ل بطي اللي ما كمل شهريين وع حيآتي اللي آختربت .. قطع عليه صوت عارف

عآرف يدق الباب بقوهه : مممممميثثثآآ فففجججييييه ولآ والله بكسسسره
انا مآرديت وقآم يدق الباب بققووه .. قمت من الخوف وبططلت البآب
عآرف ميود شعري : يييووممم آقققول لج ششي تسسسويينه تفهميييييننن !!!
انا يودك آيده اللي ع شعري وآصيح : بسس عآرف دخييلك
عآرف يبتسسم بغصصه : آنن ما سوويييتي اللي اقققولللله والله ب تموتييين ع ايييدي ي ميثآ "يرص ع اسنانه" بتموتيييييييييين ع ايييييييييدي ي ميييثآ " فرني ب قو ع الارض ..

عآرف زخ خدي : مميثآ ممميثآ "يرمس روحه" ي ربي شسويت اناا لازم اتلاحقهآ .. لبسني عبآتي والشيله ..


" ما حسيت بعمري الا وانا ف المستشفى..

انا افتح عيني ب شوي شوي ..
عآرف يطالعني وبحنيه مسك آيدي : قمتي حبيبي
انا تذكرت شو صآر وصصديت برآسي الصوب الثآني ..
عآرف نزل رآسي بس عقبهآ بآس رآسي : انا اسسف كنت معصب ومآعرف شو آقول ومن القهر سويت جيه انا اسف حبيبي
انا مآرديت عليه آكتفيت بدموعي اللي نزلت كنت آبا ارمس بس مآرمت ..

انا : ا .. ا.. لل ..
عآرف حط آيده ع حلجي : لآ ترمسين انتي تعبآنه آن شاء الله بعد ما يخلص المغذي بنرد بيخلص بعد شوي
انا غمضت عيني وحآولت آرقد ..
عآرف : حبيبي بترقدين ؟
انا هزيت رآسي ب هيه وعقبهآ ما حسيت بالدنيآ لاني رقدت ..

الدكتور دق الباب ..
عآرف : " انتضر دقيقه" Wait a minute .. حط الشيله ع راسي
عآرف : Prefer
" تفضل"
الدكتور :
You may go home, but please do not make them tired a lot
"تستطيع الذهاب للمنزل لكن يرجى عدم جعلها تتعب كثيراً"
عآرف : Ok thaks


شلني ورجعني الفندق وآنا رآقدهه حطني ع السرير بدل ثيآبه وطاح صوبي انا انتبهت ..
انا : متى ييت هنيه ؟
عآرف آبتسم : انا شليتج
انا نزلت رآسي من الفشله : كيف تحملت
عآرف يطالعني : ترآج ريششه اكلي زين
انا هزيت رآسي ب آوكي ..
عآرف حضني وحط رآسي ع صدره : خلج جيه
انا : آ آ عآرف برقد
عآرف يبتسم : بترقدين هنيه " آشر ع حضنه "
انا طالعته شفته مبتسم : لاء عارف تستهبل ؟
عآرف يهز رآسه ب لآ : يلآ تعالي ولآ بفرج برع
انا طالعته بصدمه : ككيف تفرني برع
عآرف : عادي آسويهآ
انا تنهدت : هيه آدري
عآرف آرتبك وحاول يغير الموضوع : يلآ تعالي
انا تحركت وخشيت رآسي ف حضنه تم يلعب بشعري لين رقدت ..




صوب الاهل *العين*

يدوه يالسه : ويدي محمد مآ ودك تتزوج بنتك اب يآهل وانت محتاي حرمه تونسسك
آبويه : لا اميه انا هب محتاي شي دام بنتيه ويايه
يدوه : برآحتك الغالي


اليوم اللي بعدهه


صوب لندن كآنت السآعةة 10 الصبح


بطي طالع من جنآحه صآدف العنود وآبتسم و فخاطرهه : معقولهه حبيتهآ .. لآ لا هذا اكيد اعجاب وبيروح "قطع على تفكيره صوتهآ
العنود : ي مرححححب ب بططي
بطي يطالعهآ : مرحبتين فييج شحالج العنود ؟
العنود : بخير الحمدلله من صوبك ؟
بطي : الحمدلله الا شكلج طالعه ؟
العنود تبتسم : بروح اششم ههوآ
بطي : حلو والله وين سلطان عيل
سلطان طلع من ورآه : موجود ههه
بطي آبتسم له وتخاشم ويآه : علومك
سلطان : بخير والله عيل قوم خخآونا بنروح المطعم وعقبهآ بنتمشى
بطي : يالله تآمر الشيخ " مشو ويآ بعض للمطعم ..


انا نشيت لقيت نفسي مثل مآ آنا ف حضنه تحركت شوي وآنتبه ..
عآرف : قمتي حبيبي
انا نزلت رآسي وآرتبكت : آ آ هيه صباح الخير
عآرف : صبح الورد
انا قمت : شسوي الريوق ؟
عآرف : اللي يريحج
انا آبتسمت آبتسامه عاديه ورحت غسلت ويهي و عقبهآ رحت المطبخ سويت سندويجات بيض وكرك وعقبهآ دخنت الصاله ..
ظهر من الغرفه ويشم الريحه : آحح ي محلاتهآ من ريحهه
انا : تعال تريق
عآرف يلس حذالي وبآس خدي : م يصير تآكليني
انا ارتبكت : آ آ ههاه
آبتسم ع طرف وبدآ يآكل وكلت ويآه ..

انا قمت : الحمدلله
عآرف : وآيد كلتي !
انا : مش يوعانه
عآرف مسك آييدي ويلسني ف حضنه انا نزلت رآسي من الفشله وجابلني بويهه : من يينآ هنيه وآنتي ما تاكلين تبيني آآكلج
انا : لاء بس مالي خاطر
آبتسم لي ويآب اللقمه صوب حلجي وفجيت عيني : يلآ فجي
انا : عآآرف مآاابا
دآسني ع ريولي صرخت وحط اللقمه ف حلجي ..
عآرف آبتسم : سويتهآ ولا
انا قمت : هيه .. شغلت التلفزون ورحت يآ صوبي وحط رآسه صوب رقبتي وبآسني آفتشششلتت ونزلت رآسي عآرف مبتسم : آحبج يآخي
انا منزله رآسي : آ آ عآرف دخيلك لا تسوي الحركات
عآرف : مش كيفج حرمتي وكييفي
انا تنهدت ..

-نهآيةة البآرت الـ 6

M7d shratii 09-02-2013 09:55 PM

يسلمو مريوووم ع هالبااارت الحلوو♥
هيهيهيه مسكيين عرف ظلمته يكسر خاطري
و انا شو قلت؟؟؟ خلي بطي يسوي حادث و ما بجوف لين تتطلق ميثه
و نوره+هزاع كيوووت هههههه
و فنتظارج حبيبتي لا تطوليين *متحمسه*

maithani.al 09-02-2013 10:27 PM

بصراحه الرواااايه تجنن ووووو حلييله عرووف طييب &نتريا البارت السابع

و ثانكس واييد

Nb9' al8lb 09-03-2013 10:07 AM

البارت واايد حلو .

عارف & ميثا: الله يخليهم لبعض ، بس احس بتتطلق منه .،
بطي : احسه بيحب العنود .،
العنود & سلطان : حلوه شخصيتهم ، وأتوقع هي بتحب بطي .،

وبانتظار البارت .

ALMHA 09-03-2013 11:14 PM

الروآيه جنآن وحبتين ومآعليهآ كلام وكاتبتهآ مبدعه ووكثر بعد ربي يسعدهآ آن شآء الله فديتج قلبو كملي بلييز والله اني مشتطه اريد اعرف شو بيستوي فديتج قلبو ننطرج على احر من الجمر ولج خالص ودي وحترامي

مغرورةوأفتخر 09-04-2013 10:11 AM

وآيد حلو البآرت
فآنتظارر البآرت القادم .."

Зαʟı мƨтшαнα 09-04-2013 01:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7d shratii (المشاركة 1045576447)
يسلمو مريوووم ع هالبااارت الحلوو♥
هيهيهيه مسكيين عرف ظلمته يكسر خاطري
و انا شو قلت؟؟؟ خلي بطي يسوي حادث و ما بجوف لين تتطلق ميثه
و نوره+هزاع كيوووت هههههه
و فنتظارج حبيبتي لا تطوليين *متحمسه*

الله يسلمجج حبيبتي .. مرورج الاحلى وآن شاء الله مآ بطول اليوم فليل بنزل بآرت بس لو شفت ردود آكثر :walla:

Maryoom_33 09-04-2013 01:49 PM

تسلميييين على البارت

و نتريااااج لا طولييين

Зαʟı мƨтшαнα 09-04-2013 01:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nb9' al8lb (المشاركة 1045576676)
البارت واايد حلو .

عارف & ميثا: الله يخليهم لبعض ، بس احس بتتطلق منه .،
بطي : احسه بيحب العنود .،
العنود & سلطان : حلوه شخصيتهم ، وأتوقع هي بتحب بطي .،

وبانتظار البارت .

مرورج الاحلى حبيبتي ..
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALMHA (المشاركة 1045576884)
الروآيه جنآن وحبتين ومآعليهآ كلام وكاتبتهآ مبدعه ووكثر بعد ربي يسعدهآ آن شآء الله فديتج قلبو كملي بلييز والله اني مشتطه اريد اعرف شو بيستوي فديتج قلبو ننطرج على احر من الجمر ولج خالص ودي وحترامي

من ذوقج حبيبتي .. ويسعدج ي قلبي آن شاء الله اليوم فليل بنزله :wrd:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرورةوأفتخر (المشاركة 1045577257)
وآيد حلو البآرت
فآنتظارر البآرت القادم .."

مرورج الاحلى :10:

Зαʟı мƨтшαнα 09-04-2013 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryoom_33 (المشاركة 1045577329)
تسلميييين على البارت

و نتريااااج لا طولييين

ربي يسلمج .. آن شاء الله :wrd:

Зαʟı мƨтшαнα 09-04-2013 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maithani.al (المشاركة 1045576474)
بصراحه الرواااايه تجنن ووووو حلييله عرووف طييب &نتريا البارت السابع

و ثانكس واييد

ربي يسلمجج .. العفو حبيبتي 3>

Зαʟı мƨтшαнα 09-04-2013 11:38 PM


-( الـبآرت الــ 7 ..




*بعد آسبوعينن*

آنا وعآرف رجعنآ الامارات ولازالت مشاكلنا مع بعض

بطي ححب العنود وصار يتقرب من سلطان عسب يخطبهآ

هزاع ونورهه تصير بينهم لقآءات بس نوره ترفض تعترف ب حبهآ ل هزاع وهو كذالك

يزوي ردت عند آمها وآبوها ف لندن وجريب بينتقلون للامارات بيون العين

عوآش وسآروهه ردو بيت اهلهم وفآرس و وليد خذولهم شقه آما رآشد رد بيت آهله عسب يرمسهم ف موضوع يزوي ..






آنا نشيت وسرت صوب يدي شفته يآلس بروحه ..
انا مبتسمه : شو يسسوي الحلو برووحه
يدي من شآفني آبتسم ولمني صوبه : هلآ والله ب الميث شحالها حبيبت يدهآ
انا طحت ف حضنه : بخير الحمدلله يديه
يدي طالعني : ويهج ما يبشر ب خير آرمسي ابويه قولي شفيج
انا دمعت : يديه تعبانه مآعرف شسوي ويا عارف
يدي : ويدي ترآه ريلج شقى ما تعرفين شو تسوين ويآه
انا : يدييه مآحبه بس تعودت عليه
يدي قاطعني : ويدي شهالكلام آبويه دامه ريلج آكيد ف النهآيه بتحبينه وبيون عيآلكم لهالدنيا
انا تنهدت : يديه مستحيل احمل منه
يدي : آفا ي ميثآ شهالكلام اميه آبا اشوف عيالج قبل مآ يآخذ الله امانته
انا : بسم الله عليك بعد عمر طويل ان شاء الله
يدي آبتسم لي
انا قمت : يلآ انا اترخص يديه بروح بشوف عآرف يمكن احين نشش ويبآ الريوق
يدي : الله يحفظج آميه .. رحت شفته يآلس يسحي شعرهه توه طالع من الحمام

عآرف يطالعني : وين كنتي ؟
انا : شوفت عينك كنت عند يديه
عآرف آبتسم : زين شو الريوق
انا : والله ماعرف ما كلت للحين
عآرف جرب صوبي وانا طالعته وآرتبكت : آ آ ععآرف دخيلك
عآرف يقاطعني : آششش .. ويجرب صوبي وانا ارجع ع ورآ لين م لصقت ف اليدآر وهوه يتجدمم وجرب صوب رقبتي جرب بيبوسني
شيخه تفج البآب بدفآشه : عروووووففف .. عآرف آبتعد عني بسرعه
شيخه ضحكت : اسسفه خربت عليكم العرسآن بس الريوق جآهز
انا سرت صوبهآ : آصلا ييتي ف وقتج .. طالعته شفته شبه معصب لاني قلت جيه ونزلنآ كان الكل يآلس

يدوه تطالعني : يلسي حذال ريلج شو هالمنككر بعد
انا نزلت رآسي وسرت يلست حذاله
عآرف آبتسم : خليهآ برآحتها يدوه
يدوه : الحرمه مالها الا ريلها ويدي وآنتو مكملين اكثر عن شهر جيه ما حملتي ميثآ فيج عوق اميه ؟
انا منزله رآسي من الاحراج : لآ يدوه
ام هزاع : صدقهآ يدتج لآ تستحين نحن آهل فديتج
انا : يصير خير عموه
عآرف آبتسم بخبث : مآ تبآ يآهل احينه
آبويه : خلينآ نفرح فيج ميثآ حبيبتي
انا قمت : الحمدلله
خالد : الله يهداكم فشلتوهآ يلسي ميثآ لا تستحين يلسي
انا : لا لا مب مستحيه بس شبعت و آ آ انا تعبآنه وبروح آرقد
هزاع : جذابه اعرفج من عيونج آيلسي آيلسي
عآرف طالع هزاع : خلهآ برآحتها .. انا مشيت للغرفه فجيت شعري وبدلت ملآبسي وانسدحت دقآيق ودش

عآرف : بلآج زعلتي الرمسه مآ تزعل ترآها
انا : آدري
عآرف يلس حذآلي وآبتسم : بعدج مآ تبين يآهل ؟
انا آرتبكت وقمت : ههيه مم مآبا
عآرف : وشو فيهآ لو حملتي
انا : عآرف صك هالموضوع خلاص
عآرف : لآيكونن مسويةة شي من ورآيه ويا هالسسافل عسب جيه مآ تبين
انا انصدمتت من رده : ههآه لا مستحيل شششو هالكلام
عآرف تجدم صوبي : والله ان شفتج معاه ف يوم بذبحج
انا نزلت رآسي وطحت ع السرير عآرف قفل البآب وفصخ فانيلته وطآح حذالي ..
عآرف حضني من ورآ : تمي جيه
انا ارتجفت : آوكي
عآرف : لا تحآتين حبيبي ممآبسوي شي بدون ررضاج
انا ارتحت من كلامه وغمضت عيني ورقدتت ..



*صصوب لندن*


بطي يالس ف المطعم ويآ سلطان والعنود

بطي مبتسم ويطالعهآ : كلي آنتي مول سسلق
سلطان يضحك : صدقك والله بس ترآها تآكل وآيد ومآ يبين فيها
بطي فج عينه : كيف جيه
العنود ابتسمت : ججيه
بطي : آ آ سلطان آبا آرمسك ف موضوع
سلطان : آرمس فديتك
بطي آبتسم وطالع العنود : احم شسمه آنا ححآب اخطب العنود
العنود آنصدمت : ههآهه
سلطان آبتسم : خلاص هب مشكله بس نرجع الامآرت بنسوي العرس وآخطبهآ هنيه لو ما تقدر تصبر "غمز له" بطي ضحك : خلاص مش مشكله بآجر بنروح المحكمه والعرس ف البلآد
سلطان : خلنيه آتصل ف الاهل آبشرهم آول شي وعقبهآ يصير خير
بطي : خذ رآحتكك ..



*صوب يزوي*


يزوي يآلسه ومتملله آندق الباب ..

يزوي : بسم الله منو يآينآ .. فجت البآب وانصدمتت ..



بعد 3 سآعآتت ..

انا نشيت لقيته مآسك خصري ورآقد تحركت شوي شوي عسب مآ يحس وبمآ ان رقآده خفيف حس فيني ..

عآرف رد يخليني اطيح : كملي رقآدج حذالي مآ شبعت رقآد
انا ارتبكت : آ آ ابا انزل تحت الحين بيصير العصر وعن آييون حريم ولآ شي
عآرف : آششش شلج ف صدعةة الحريم آرقدي عندي آحسن
انا : شسوي بعد امري لله آوكي
عآرف آبتسم وبعده حآط آيدهه ع خصري وكملت رقآدي ..

بعد نص سآعه فزيت آنا وعآرف ع صصوت البآب اللي يندق بقوهه قآم بكل عصبيةة وفج البآب لقى شيخه ططبعا عارف شكله لا تعليق شعرهه مكشش ولآبس شورت بدون فانيله بس طالع جمييل

شيخه تحط آيدهآ ع حلجهآ : آنت رآقد ويآ ميثآ ججيه ؟
عآرف يطالعهآ بدون آهتمام : ويعني ؟ حرمتي مآفيهآ شي ججججييه يآييه اظن تعرفين مآحب حد يزعجني وانا رآققد
شيخه تطالعه بخوف : آسسفه آسفه الشيخ عارف انزين صللاةة العصصر عن تنسونهآ
انا آبتسمت وقمت : مشكورهه حبيبتي الحين بنصلي
شيخه فآجهه عينهآ : مممميثثثوهه شو هاللبسس آووووب ويينه ريلي عسب البس له جيه

انا شهقت وطالعت ملآبسي تذكرت اني لابسه لين الركب وقصصير وشبه عآري لاني برقد وآنخشيت ورآ البآب وعآرف ضحك ع ينب وصك البآب وجرب صوبي

عآرف : مآ شفت هاللبس عليج جيه متغطيه عني
انا نزلت رآسي وآرتبكت رجعت ع ورآ وتجدم صوبي : آ آ عآرف دخييلك
عآرف طالعني بخبث ويجرب صوبي لين لصقت ف اليدآر وحط صبعه ع شفاتي و صرخت : عععآآآآررففف لاآآآ
عآرف يرمس بصوت وآطي ويجرب : آششش حلالي وآسوي اللي آباه لا تمنعيني مآققدر امنع نفسي .. مسكني من خصري وجرب صوبي و و
.
.
Cut
.
.




*صوب يزوي*

يزوي : ششوه تبآ
مآكس : وين ميثآ ققولييلي وينهآ
يزوي نزلت رآسها : ميثآ ف الامارآت وآمم
مآكس يمسك جتفهآ : وششششوووو
يزوي : عرسست
مآكس يطالعهآ وهوه مصدومم : كككييففف ومننن متتى ولين ما خبرتنآ
يزوي تدمع : الامر مشش بآيديهآ ابوها غصصبهآ
مآكس : اسستغفرر الله ششو هالبلييه
يزوي تطالعه بعصبيه : وبعدديين انتو ما افتكرتوو فيها الا الحححييين وينكم عنهآ من زماان ؟
مآكس طالعهآ : خالوه وصت آميه عليهآ بس مآ قدرت شسوي مش باييدي والله انا لازم ادورهآ وآخذها .. تحرك بيظهر
يزوي تمسك آيده اليسار : لاء لاء دخخيييلك
مآكس تافف : اليازييه دخييلج خليني .. بطل آيده عنهآ وسسآر



*العين*

انا اشهق وآصيح وضامه ريلي لصدري : لييشش ليييشش وآنت اللي ققاااييل ما بسسوي شي بدون رضضاااج
عآرف مآسك رآسسه بايده الثنتين : مممش بايييدي والله ما ققددرت اتححكم برووحي وبعددين ما سسويت شي غلط ترآنيه رييلج لا تنسيين ي ميثثآ اني حلاال اللي سويته مشش حرام لييش مب راضضضيه تفهمييين افهمممي خلااااصص
انا آشهق : مآآريد آتم اليوم هنيه
عآرف يطالعني : ووين بتروحيين
انا : مآعرفف بس خلني بروححي فتتره
عآرف تنهد : برآحتج روحي قسم ربعجج محد فيه

انا سكتت عنه رحت الحمام *عزكم الله* تسبحت ع السريع ولبست كندورهه سودآ وشيله حمرآ بدون مآ آتعدل ماكان لي خاطر صليت وعقبهآ ظهرت شفت هزاع وآقف ..

انا ارتبكت : هزاع فيك شي ؟
هزاع متوتر ويطالع الارض : انا انا ا ا سمعت كل شي
انصصصب الددم ف وييهي وآقول ف خاطري " يآآرب يكون ححلم يآربب ..
هزاع نزل رآسه : يلا انا رآيح مع السلآمه .. مشى عني وخلاني بالصدمه اللي آنا فيهآ شوي ورن فوني آبتسمت غصب عني ورديت

انا : هلآ والله
يزوي تصيح : مممميثآ
انا تغيرت ملآمحي : بلاج يزوي ؟
يزوي : . .



-نهآيةة البآرت الـ 7
*( مـنو مآكـس ..؟
*( شو تبآ تققول يزوي ..؟

مغرورةوأفتخر 09-05-2013 12:13 AM

حلوو البارت
منو ماكيس ؟! اكيد ولد خالتها
فانتظار البارت القادم .."

Nb9' al8lb 09-05-2013 10:19 AM

الباارت وااايد حلو .

منو ماكس ؟ أتوقع تقرب حق ميثا .،
شو تبا تقول يزوي ؟ امم احس شي يخص ميثا وأمها

و بانتظار الباارت

Mynoonh_A 09-05-2013 05:04 PM

عندي احساس انه بطي بينسى المييث وبيحب عنوود

المييث بتتقبل عاارف ويمكن تححبهه وتحمل مننهه

ماكس اضنن بيطلععع اخوو المييث

شوو سمع هزاععع ؟ اكييد سمعها يوم تصررخخ

الي ععندييهه و قلتهه اختييهه :)

Aryami12 09-06-2013 01:57 PM

السلام عليج
شحالج !
البارت طرررر
سمحيلي ماكنت اقدر اكتب توقعاتي فالبارتات اللي خطفن << ههه اهم شي البارتات
واتوقع ان ماكس ولد خالت ميثا
وميثا بتحمل من عارف وبتحبه
ونتريا البارت الياي ❤

Зαʟı мƨтшαнα 09-06-2013 10:05 PM

الـسسلآمم عليكمم .. شحالكم حبآيبي عسسآكم بخيرَ :ans_flw:

تسلمون ع الردود حبآيبي لآ خلآ ولا عددم :wrd:

.
.

آول شي حبيت آذكركم ورآ بآجر مدرسسه ترآ < نذلهه هههههههه :09:

وشسمه وبمآ آني برآعي ضروفكم ف شسمه بحط بآرت آخر الاسبوع يعني يآ *الخميس - الجمعةة - السبت*
وآحد من هالايآم على عسب يوم آكون فاضيةة وما عندي درآسه :14:

وططبعاً تعرفوني *كل مآ زادت الردود الحلوهه كل مآ زادن البآرتات* :78650:

.
.


وشسمه شدو حيلكم مآ آوصيكم ( لآ تلهيكم الروآيةة عن درآستكم وطآعةة ربكم ) :11: .. بآجر آن شاء الله بحط الكم بآرت متى مآ آكون فاضيةة

حبيبة المطيري 09-06-2013 11:20 PM

هيييه والله قهر نشه من الصبح
نترياج

Зαʟı мƨтшαнα 09-07-2013 10:48 AM

[l[/hide]

-( الـبآرت الــ 8 ..




انا : هلآ والله
يزوي تصيح : مممميثآ
انا تغيرت ملآمحي : بلاج يزوي ؟
يزوي : ممممآآكسس ولد خاللتتج يدووررج وبيرجعجج لندن
انا انصدمتت : شششششششووووووووووووووهه !!!
يزوي : والله العظيم نيته خاييسه من درى انجج عرسستي دخييييلج خليي عآرف يظهرج بس فتترره لين مآ يرد ماكس هنيه
انا بلعت ريجي : وليش شو يبآ هوهه
يزوي : يبآج تكونيين له بس مآ حصصل وقت عسب يشوفج مييثآ روححي من هالبييت بسررعه .. ظهر عآرف من الغرفه
عآرف يطالعني بمعنى منو ترمسين
انا بلعت ريجي : يزوي عقب برمسج
يزوي : اوكي تحملي بعمرجج .. بندت

عآرف : شو السالفه ؟
انا نزلت رآسي : لازم نطلع من هنيه
عآرف يطالعني : ليش شو صاير ؟
انا تنهدت : خلنا نظهر وعقب بقولك
عآرف : خلاص آوكي بنروح دبي ف شقتي
انا سرت الغرفه خذذيت ثيآب تكفيني لمدةة شهر وعآرف خذ كناديره اللي يحتآجهن وسلمنا ع الكل وظهرنآ ..

ف السيآرهه التفت لي وقآل : يلآ قولي شفيج ليش نظظهر
انا بديت آصيح : ولد خالتي مآكس بيي الامارات ونيته خايسه و بيرجعني لندن لو عرف مكآني دخيلك لا تردني مآباه يعرف مكاني
عآرف حط رآسي ع جتفه وربت عليه : بس بس مآ بردج وبعدين آهدي ترآني ريلج مستحيل آخليه يآخذج مني
انا تنهدت وغمضت عيوني ورقدت .. بعد مآ وصلنآ فجيت عيني لقيته شآلني وآنخشيت ف صدره من الفشله

عآرف طالعني وآبتسم : فديت اللي مستحي
انا دقيت صدره : ي الخاييس نزلني الناس تطالع
عآرف : ما بنزلج لين نوصل شقتي
انا تميت خآشه ويهي ب صدره وصلنآ الشقه ونزلني قلت له : ححيوان اكرهك
عآرف بآسني : الحيوان يحبج
انا سرت صوب المطبخ سويت لي نسكآفيه ويلست اطالع تلفزون ..



اليوم الثآني ..
*ملجج بطي الصبح على العنود

بطي ف خاطره : اخاف ححبي لها يكون مؤقت لاني مآشوف ميثآ آخخ يآرب تكون مشاعري حقيقيه صصوبهآ
العنود يت صوبه وبآست خده : ب ششو تففككرر
بطي آبتسم الهآ : مآ يهم المهم اني ويآجج والعرس بعد شهرين
العنود آبتسمت : اللي تشوفه حبيبي
رد الها الابتسآمه ..



*صوب رآشد وآهله* دبي ..

رآشد رآقد ويته آخته فطآمي عمرهآ 17 ..

فطآمي : رآآآآآآشششششد
رآشد يتحرك : ممم
فطآمي تبوس خخده : مبروووككك
رآشد فج عينه : ع شووهه
فطآمي : يقولون خطبت
رآشد آبتسم : هيه خطبت اليازيه
فطآمي آبتسمت : الله يتمم الكم ع خخخير حبيبي "بآست خده
رآشد : آمين ويلآ خليني اكمل رققآد موعتني من صبآح الله خخخير
فطآمي ضحكت وطلعت برعع ..


*لندن*
يزوي يالسه ويتهآ امها


مآريآ : شنو تسوين
يزوي : ولا شي فديتج آبويه وين ؟
مآريا : في المكتب " مكتب البيت "
يزوي قآمت : عيل بروحله
مآريآ آبتسمت آلهآ ..

يزوي دشت عند آبوها : السلام عليكم
خالد : عليكم السسلام حبيبتي شحالج
يزوي : بخير الحمدلله شحالك
خالد : بخير وصصحه تبين شي آبويه ؟
يزوي : لآ ي الغالي بس بغيت آسالك متى بنرد الامارات ؟
خالد : بآجر الفجر آن شاء الله
يزوي آبتسمت ..


*دبي*


آنا نشيت من رقآدي حسيت آني تعبآنه مآرمت آقوم التفتت مآشفته موجود

انا بصوت وآطي ي دوب ينسمع : عآرف "عليت صوتي شوي" عآآرف
عآرف دش الغرفه : هلآ
انا غمضت عيوني وبهدوء: تعبآنه
عآرف يلس حذالي وحط آيده ع رآسي : بسم الله عليج حرآرتج مرتفعه
انا : ييب لي كمآده بآرده وحطههآ وبطيب
عآرف : لآ لآ قومي بوديج المستشفى
انا : ماله داعي بس سو لي كمآده
عآرف يحآول يقومني : يلآ ميثآ البسي عبآتج
انا : آفف اوكي .. لبست عبآتي ومشيت شوي شوي رحنآ المستشفى وقآلو انهآ حمى بسيطه وآني لازم اكل زين ومن ارد البيت اكل بندول وعقبهآ ردينآ الشقه وكنت منتهيه ابا ارقد نسيت سالفةة البندول

عآرف يسدحني ع السرير : آرتاحي حبيبي
انا غمضت عيوني بتعبت ومآ حسيت بالدنيآ يوم رقدت ..
عآرف يطالعني : ميثآ .. مييثآ قومي كلي البندول
انا مآ سمعته ..
عآرف يرمس روحه ويحج رآسه يفكر : الحين شو لازم آسوي .. دق لهزاع

هزاع : ي مرححب
عآرف : هزااعوهه بستشريك
هزاع : هههههههه اسال
عارف : ميثآ حرآرتهآ مرتفعه شسويلهآ
هزاع : خلهآ تآكل بندول
عآرف : رقدت ما تحس فيني
هزاع يفكر : مممم .. غير الها ثيآبها ولبسهآ شي خفيف وسسو ماي بآرد وسو كمادات وشغل المكيف
عآرف : اوكي زين يلآ باي
هزاع : تحمل عليها يلا مع السلامه
عآرف : باي .. بند وسوى اللي قاله هزاع وعقبهآ طاح حذالي ويلس يبدل الكمادات لين خفت حرآرتي




*صوب لندن*

بطي طالع ويآ العنود ومآسك آيدهآ : حبيبي وين تبينآ نروح
العنود منزله رآسها : مآعرف برآحتك
بطي آبتسم : بوديج هالمطعمم وآيد وآيد ذكريآت عنديه هنيه
العنود آبتسمت : شو هييه
بطي تلآشت آبتسآمته وتذكر ميثآ ..
العنود طالعته : آ آ آسفه خلاص خلنآ مستمتعين دخيلك حبيبي
بطي حآول يغير من مزآجه وآبتسم لهآ ..


يزوي تمشي وتطالع المطعم : آووففف انا يوعاننه بدش آكل وبرد آحسن .. دشت وآنصدمتت
يزوي تشهق : لآ لآ هذا مش بطي .. صصح مش بطي

بطي يطالعهآ : حبيبي شو تبين تآكلين
العنود : مآعرف آي شي
بطي آبتسم وقآم يطلب يت صوبه وهمست : منو هآي معقوله تخون ميثآ ؟
بطي آنصصصصدمم والتفت صوبهآ وتعلثهم : يي ي يززوي ؟؟؟
يزوي آبتسمت : كنت تلعب عليهآ صصح ؟
بطي حآول يرمس بس قآطعته : روحلهآ عن تشك مع السلآمه .. مشت بسرعه ومشى ورآها
بطي : يزوويي آصصصبري بفههمجج
يزوي : روححح بططي رووح
العنود شآفته وآنصدمت ويت صوبهم : بطي ؟
بطي نزل رآسسه : آ آ العنود هاذي اليآزيه صديقةة جامعيه كانت ويآيه اليازيه هآي "بلع ريجه" خطيبتي العنود
يزوي فجت عينهآ وشهقت : خخطيييبتكك ؟
بطي تنهد : هيه خطيبتي
العنود آبتسمت ليزوي : تشرفت فييج
يزوي آبتسمت مجآمله : وانا اكثر حبيبتي يلآ ما بعطلكم مع السلآمه .. كآن بيرمس بس وجود العنود خرب عليه



ردو بطي والعنود المطعم كآنو حاطين الاكل ع الطاوله ..

العنود : مآ كان بينك وبينهآ شي ؟
بطي يآكل ويطالعهآ : لا ليش
العنود : ليش آنصدمت عيل ؟
بطي : سآلفه جديمه بس لآ تفكرين آنيه احبهآ
العنود ابتسمت : زين



*صوب دبي*

سآروهه تتنهد : آشتققت الهم والله
عوآش : وانا بعد بس مصييرنآ نفترقق
سآروه آبتسمتت .. ويلسو يعابلون ويا الاهل


.
.
.
العصر ..
انا قمت شفته غآفل حذذالي قمت شوي شوي وآنا احس عمري مكسسسره شفت ثيآبي وشهقت وآنتبه لي

عآرف يطالعني : بلآج
انا رديت وآنخشيت ف الفرآش : آ آ آ ممنو ب بدل ثيآبي
عآرف بلآ مبآلاه : انا ليش في شي ؟
انا شهقت : كككييف
عآرف يبتسم : مثل الناس ولا تنسين آني ريلج مآ فيهآ شي
انا آرتبكت وبلعت ريجي جرب صوبي وحط آيده ع رآسي شآفه للحين ححآر ..
عآرف يآب لي البندول ومد لي الماي : خذيه .. خذت البندول وعقبهآ طحت
عآرف : انا يوعان تبين اييبلج شي ؟
انا تنهدت وغمضت عيني : لآء مآبا شي .. رن فوني شآف مكتوب الققلب

انا : منو دآق
عآرف عصب : منو القققلب
انا آبتسمت : عطني
عآرف : مممنموووهه الققلب
انا ييت برمس بس رد ع الفون ..
عآرف : الوه
يزوي : بسسم الله هآه مش فون ميثآ
عآرف : آنتي منوه
يزوي : انا يزوي انت عآرف صح
عآرف : هب لازم تعرفين " عطآني الفون وظهر للصاله

انا : هلا والله حبيبتي شحالج
يزويي : ي مررححب حبيبتي
انا : بخير الحمدلله
يزوي تتنهد : مرتاحه ؟
انا آبتسمت : الحمدلله
يزوي : ههاه شي صار ولا
انا بلعت ريجي : ههاه
يزوي : قولي قولي
انا : آ آ صص صار
يزوي تنهدت : وحملتي ؟
انا : لآء لاء بعدنيه الحمدلله
يزوي : آمم حبيتيه ؟
انا : لآء بس آرتحت له
يزوي آبتسمت ..
يزوي : آمم عيل ما بخرب فرحتج
انا : قولي شفيج ؟
يزوي : آ آ شفته
انا شقيت حلجي : صصدق ؟
يزوي : ههيه بس
انا تغيرت ملآمح ويهي : بس شو !
يزوي : خطب
انا انصصصصصصددممت ..
دمعت : بسس ككيف
يزوي : آ آ شفته وياها وقالي عنها " بلعت ريجها " ميثوه دامه اختار بعدج لاتهتمين له
آنا بلعت ريجي وابتسمت بغصه : آن شاء الله آ آ بخليج انا الحين
يزوي تنهدت : دام عارف يحبج لا تخسرينه لان بطي لو كان يحبج كان بيترياج ومآ ..
انا قاطعتها : خلاص مابا اسمع شي عنه
يزوي : آنزين بخليج عيل وترآ باجر بني العين
انا : زين حبيبتي مع السلآمه .. بندت

عآرف دش : ارتحيلي هاه
انا انصب الدممم ف ويهي : بب بس كنت امشي الموضوع لا تصدق عمرك
عآرف : زين زين .. شل سويجه وظهر



*العين*

آندق جرس بيتنآ وظهر بو ميثآ يشوف ..

مآكس يدق البآب ب هستيريه : بسسم الله يآيين منووه .. فج البآب
بو ميثآ : هلآ آبويه مآكس شحالك
مآكس معصب ويطالع ورآ آبويه : وووييينننهآآآ
بو ميثآ يطالعه بصصدمه : محد يآبويه ردت لندن ومآعرف وين مكانها
مآكس يزاعج : كككاان المفرووض انا اخخخذذهآ انناا خخالوه وصصصتني
بو ميثآ صفعه عسب يحس ع دمه : مآ بتآخذ بنتيه الا ع جثتيه وخلاص دامها معرسسه يعني ما يخصصك فيهآ
مآكس مسك ويهه مكآن الصفعه : تصصفععني ههااه والله لرآوووييكم .. خلى بو ميثآ ورآح
بو ميثآ : لا الاه الا الله .. ورد دآخل



*بعد آسبوععين*
*يزوي وبطي والعنود ردو من لندن وبيعيشون ف الامارات*
*انا وعآرف للحين ف دبي ودريت عن مآكس*
*بطي عرسه بعد آسبوع*


انا اطالع عآرف وهو يسحي شعره وسرحآنه ..
عآرف آبتسم : حبيبي ..
انا مبهته و فخاطري : معقوله يكون ملآك وآنا ما اكتشفت فيه .. ههذا الواققع لازم اصدق انه ريلي وآن "بلعت ريجي" ببطي مآ آختآرنيه وآختارها .. قطع عليه يوم بآسني ع خدي
عآرف مبتسم : آدري آنيه حلو عسب جيه مبهته فيني
انا طالعته : احلف آنت بسس لا توثق وآيد ترآك خسسسف " كششت شعره "
عآرف يعدل شعره : ي حممماره توني معدلننه
انا ضحكت : تعال تعال بعدله لك وبعدين حرمتتك الحمااره
عآرف طالعني بنص عين : آنتي حرمتيه
انا قفطت وسكتت ويلست اعدل شعرهه ..



*صوب العنود*

سلطان : شو باقيلج للعرس ؟
العنود : امم بروح المول عسب آخذ لي كم بدله ومكيآجات
سلطان : آوك فديتج
العنود آبتسمتت ..
سلطان : مرتآحه له ؟
العنود : وآآييد ي اخويه وآيد
سطآن ابتسم ..

.
.
.



يزوي ترمسني ف الفون وعآرف طايح ع ريولي ..
انا : آنزينن وبعديين ؟
يزوي : تعاااالي صح آمم عرس بطي بعد آسبوع بتروحين ؟
انا بلعت ريجي : مم مآعرف
يزوي : بنروح بنروح بعزم عوآش وسآروهه
انا تنهدت : فدددييتهم من زمان عنهم والله ما يدقون بععاد
يزوي تضحك : عروس عروس شو يبونج
انا : خلاص طاحت موضتي احين موضةة العنود
يزوي : قولي ل عروف انج بتروحين
انا : بيعصبووون
يزوي تضحك : اكيد حذالج
انا : هيه
يزوي : انزين قردنييه جربي منه صدقيني بيوافق ههههههههههه
انا : جب جب يلآ برمسج عقب
يزوي : ههههه اوكي باي
انا : بآي .. طالعته شفته مغمض عيونه

انا : عآآآرف
عآرف : عيونه
انا لعبت بشعره : بطلب ططلب
عآرف : آمري
انا : آ آ بعد آسبوع عرس ربيعتيه وشسمه بروح
عآرف : مسرع ما صار عندج ربع
انا : هههه جريب عرفتهآ
عآرف : موافق بس بشرط
انا طالعته : شوهه ؟
عآرف آشر ع شفآته ..
انا : لااااااءء بتببطي والله
عآرف : مآشي عيل
انا : عروووف دخخخييلك دخخيلك
عآرف : مآ يخصنيهه
انا افتشلت : آوووفف .. جربت منه و و ..
.
.
Cut
.
.



يزوي تطالع امها : بتظهرين آميه ؟
مآريآ : يس بيبي تيين معاي ؟
يزوي : لآ آميه خليني شوي
مآريآ : آتس اوكي .. وظهرت ويآ بو اليآزيه

رن فون يزوي وشآفت الرقم آبتسمت ..
يزوي :..
رآشد : السلآم عليكم
يزوي : ععليكم السلآم
رآشد : شحالج حبيبي
يزوي آبتسمت : بخير الحمدلله
رآشد : حبيت آقولج ترآ الملجه بنسويهآ بعد آسبوعين كل شي جاهز ؟
يزوي : هيه كل شي جاهز
رآشد : دريتي عن عرس بطي ؟
يزوي تنهدت : هيه درييت
رآشد : بتين ؟
يزوي : هيه وبتي ميثآ ويايه
رآشد آنصدم : مييثآ بععد تدري !!
يزوي : هيه انا قلت الهآ
رآشد عصب : آنتييي غبيييييه ؟ انا متااكككد انها بتسسوي بروحهآ شي
يزوي تنهدت : لا لآ هي بس تضايجت شوي وقالت انها ارتاحت لعارف يعني اكيد حبته
رآشد : آرتااااحححت مآ ححبته ففرق بين الحححبب والارتيياح ي بابا
يزوي : خلااااص انزين لييش معصب علييه ما تسسوآ والله
رآشد آبتسم : آسف فديتج
يزوي صخت مره وحده ..
رآشد ضحك : آستحييتي آششوف
يزوي : جب جب مآ آستحييت
رآشد آبتسم : يلآ عيل بخليج
يزوي : تحمل ع روحك
رآشد "فديت اللي تخآف عليه" : وآنتي بعد
يزوي : عافان الله مآفي كلام حلو
رآشد "آحببج " : لآ مآشي يلآ
يزوي بوزت : خلاص بآي
رآشد آبتسم : آحبجج
يزوي صخت وبندت .. ورآشد ضحك


.
.
نهآيةة البـآرت الـ 8


M7d shratii 09-07-2013 12:08 PM

الباارتين واايد حلويين ♡♥♡
عارف+ميثاا: عاارف حلييلهه واايد طيب و حبووب و جرييب الميث بتحبهه...
يزووي+رشوود: أحلى ثناائي♥
العنوود+بطي: العنوود حلييلها مَ يخصهاا بس ها بطي يقهههر يعني اذا هو مَ نسى ميثهه
ليش يتزوج؟؟
مااكس: أحس دورهه ف الرواآآيهه بيكون حلوو☺
و فانتظاار باارت أحلى الأسبووع اليااي ؛)

Nb9' al8lb 09-07-2013 02:31 PM

الباارت واايد حلو .

عارف & ميثا: الله يخليهم لبعض ويوفقهم ، وأحس ميثا بتحب عارف .،
بطي & العنود : الله يوفقهم ، بطي قهرني يعني لهدرجه نسي ميثا .،
يزوي & راشد : أحلى ثنائي في الروايه ، والله يوفقهم .،
ماكس : احس يبا يفرق بين ميثا وعارف بس ان شاء الله ما يوصل لهم .،

و بس & بانتظار الباارت اليديد

مغرورةوأفتخر 09-07-2013 02:37 PM

البارت حلووو ,, فانتظار البارت القادم

Aryami12 09-08-2013 04:21 PM

البارت حلو
نتريا البارت الياي ❤

Mynoonh_A 09-09-2013 08:08 PM

ثانكس ع البارت

عارف & ميثآ : الله يهنييهم ان شاءالله :)

اليازية & راشد :احلى ثنيين صراحةة

ماكس : شكلة يحب ميثا بس ان شااءالله مايسويبها شي

تسلمينن ع البارت و تقبلي مروري
:)

ALMHA 09-09-2013 09:59 PM

هلا وغلآ واخيراَ وليس آخراَ هههه كيف حآلج غنآتي عسآج بصحه وسلآمه. شو اقول وشو اعبر لسآني عآجز عن التعبير مبدعه وربي مبدعه مآ شآء الله ألى الأمآم حيآتو مآعرف وربي ابدعتي كلعآده يعني مش شيء يديد عليج الأبدآع المهم قلبو تسلم آيديج عل طررح هذا البآرت الجميل ونتريآج بآسرع وقت

ولج خآلص ودي واحترآمي وتقديري وستمري في الإبدآع

nnnnn 09-10-2013 11:30 AM

استمري ,,,,,,

Зαʟı мƨтшαнα 09-13-2013 06:28 PM



الـبآرت الـ 9

اليوم اللي بعده ..
الصبح هزاع يآه آتصصال وظهر من البيت ..

آم خآلد يآلسةة وويآها ام هزاع ..

ام هزاع : وينه هزاع الله يهداه خوفنيه عليه مآ يرد
نوره يت : بلاه هزاع خالوه
ام هزاع : مآ يرد عليه من الصبح والحين صآر الظهر
نوره خآفت بس م بينت : ي يمكن عند ربعه او فضى فونه
ام هزاع : كل شي جايز فديتج " دش هزاع "
ام خالد : وينك ي وليدي خوفتنآ عليك
ام هزاع : بسم الله عليك بلاك
هزاع شكله غغلط الغتره ع جتفه وعيونه ححمر وويهه محمر *مآرد عليهم * ..
ام هزاع رآحت صوبه : هزاع آبويه فيك شي ؟
هزاع آبتسم بدون نفس : لآ آميه آنا بروح فوق لحد يزعجني
ام هزاع : والغدى ؟
هزاع : عقب باكل .. صعد فوق ولحقته نوره

نوره دقت البآب وصرخ : مممممممممننننننننننوووه ققققققققققققللتتت للحححححد يزعععججنييه
نوره بطلت البآب شوي شوي وآيجت بخوف : آ آ يصير ادش ؟
هزاع كاتم اعصابه : دشششي نوره
نوره ترتجف ويلست حذاله : شفيك شو مضايجنك ؟
هزاع يحآول يبتسم : مآفيني شي
نوره تنهدت : يعني مآ يصير اعرف شفيك ؟
هزاع بلع ريجه : مش مهم
نوره طالعته : بس مهم بالنسبه لي
هزاع آبتسم بسخريه : بصفتج شوه
نوره بلعت ريجهآ : بصفت آنيه آحبك
هزاع آنصصب الدم بويهه دوم كآن يحآيلها عسب تقولهآ وحط ف باله آنها ما تحبه ..
نوره آبتسمت وآرتبكت : و و والحين بتقول لي ؟
هزاع آنسدح وغمض عيونه : انا برقد احينه عقب بقولج
نوره آبتسمت : خلاص آوك نوم العوآفي
هزاع : الله يعافيج .. وظهرت نورهه وهزاع رقد

.
.

انا سويت الغدى من بعد طلعةة روح لانيه ماعرف اطبخ ذاك الزود

عآرف طلع من الغرفه : ميثآ
انا رحت صوبه : هلآ
عآرف : الغدى جاهز ؟
انا آبتسمت : هيه
عآرف رد لي الابتسآمه : عيل حطيلي لاني ميت يوع
انا : آوك .. حطيت له الغدى وتغديت ويآه وعقبهآ ظهرنآ
انا ف خاطري " آرتححت آرتحت وآآيد ي عارف بس ححب بطي بعده ف قلبي صح آني ويآك بس للحين آفكر فيه آحاتيه لآ لآ مآبا اخون عارف لانه ما يستآهل يسعدني وآنا مآ آهتم له لازم اعطيه الاهتمام اللي يحتآجه آآهه بسس ..

*بعد آسبوع*

*عرس بطي*

يزوي دقت لي : هههاااه جاهززه
انا بلعت ريجي : هيه يلآ مري عليه
يزوي : آوكي .. وصلت عند البآب ودقت رنه

انا كآشخه ولآبسه فستآن آحمر مفتوح من الصدر والظهر وحاطه آي شدو لون آحمر مع آسود وجحال وكثرت من البلآشر مع ..

عآرف طلع من الغرفه وطالعني : بتروحين ؟
انا نزلت رآسي : آ آ هيه
عآرف يطالعني : جيه ؟
انا : لآء بلبس عبآه احين
عآرف آبتسم وجرب صوبي : آتحرآ بعد .. بآسني ع رقبتي بكل هدآوه آرتجفت وبعدهآ رحت لبست عبآتي وظهرت
.
.

يزوي تطالعني : طوووللتي
انا ارتبكت : شش شسمه رحت البس عباتي
يزوي آبتسمت بخبث : لبستي عبآتج ولآ الريل استلمج
انا طالعتها : ي الخااييسه هههههههههههه
يزوي آبتسمت وعقبهآ رحنآ العرس وكآنت العنود توها نازله شفنآ عواش و سآروه ..

انا حضنت سآروه : فففددديييييييييت هالووويييه آشتقققتت لجج
سآروه : وانا ببعد ححبيبتي
عوآش تبتسم : آخبركم ششي ؟
انا : قوولي فديتجج
عوآش نزلت رآسها وآبتسمت : ملجنآ انا وفارس
انا شهقت : افااا وما خبرتيييينآ
عوآش : ههههههه مستعيل فديته وسوينآها ف المحكمه
كلنآ آبتسمنآ .. شفت العنود وبلعت ريجي بغصصه

دمعت ومسحت دمعتي بسرعه يزوي لاحظتني : ميثآ لو مآ تقدرين خلنآ نطلع احسن
انا آبتسمت ب مجآمله : لآ لآ عادي بس شي يمكن دش ف عيني
يزوي تنهدت .. دقآيق ودش بطي وآخوهآ بطي مبتسم بآس رآسها ويلس حذالها يطالعهآ ..

.
.


بطي : مبروك عليج انا
العنود : الله يبآرك فيك
بطي آبتسم الهآ ..


عوآش تنهدت : انا بروح اسلم ميثآ بتروحين ؟
انا آرتبكت : آ آ روحي وبلحقج
عوآش : آوكي فديتج ولآ تبينين له شي
انا : اوك .. رآحت عوآش سلمت وردت
عوآش تطالعني : هاه ليش ما ييتي
انا صحت شوي : مآآقدر مآآقددررر
يزوي تطالعني بعين صآرمه : رووحي شوفييه بعده يحبج ولا لا
" لازمم اروح لاازم "
انا قمت : يلآ بروح انا بسلم وبرد
يزوي آبتسمت لي ورحت ..

.
.

يطالعني بصصدمه ..
انا آبتسمت بغصه : مبروك الله هنيكم ومنهآ العيال ومنك المآل
العنود آبتسمت : الله يبارك فيج حبيبتي
بطي طالعني : ميثآ
انا آبتسمت له ولفيت ظهري ومآ سمعت غير آسمي على لسآنه بعدهآ آكتفيت بـ دموعي اللي نزلت سيلآنن
.
.

بطي تنهد ..
العنود طالعته : حبيبي ؟
بطي آبتسم بضيج : قومي خل نظهر
العنود : انزين الكيك والعصصير !
بطي : يلآ بسرعه .. قطعو الكيك وشربو العصير وبعدهآ ظهروا والعنود مستغربه من تصرفاته ..

انا دقيت لعآرف : هلآ عارف
عآرف : اهلين حبيبي خلصتي امرج ؟
انا : هيه
عآرف : زين حبيبي دقايق بس
انا آبتسمت : آوكي .. نص سآعه ويآني سلمت ع البنآت ورحت كآنو العنود وبطي توهم طالعين بيركبون السيآره بطي لاحظني ووقف يطالعني ..

ركبت وآبتسم لي : ففديت هالويه
انا آبتسمت .. جرب صوبي و
.
.
Cut
.
.
1
2
3
4

انتبهت لبطي اللي منصصدم والعنود ركبت عنه و آرتبكت ..
انا : ي يلآ عارف خ نروح

.
.
: معققققوووله تحححببه .. لا لا انا متآكد انها متعلقه فينيه للحين لان صصار جدامي مآ كان برغبتهآ آكيد ريلها بدى
آآه لييتنيه مآ سويت لج سالفه وخذتج ويآيه "تنهد بقو" وعقبهآ ركب السيآره

عآرف حرك السيآره وطول ع المسجل ..
عآرف : آسمعي اسمعي اهداء لج " ويلس يغني وصصوته عذذااب

~

من يشبهك بين الملآ يآ حبيبي ما اعتقد يوجد مثيلك ي غالي
انت العشير اللي يطفي لهيبي وانت الخليل اللي بيبقى حلالي

الكون من دونك حزين وكئيبي خلنا سوى يفداك عمري وحالي
صوتك يكفيني وانا له مجيبي زاد الوله والشوق فوق احتمالي
يا روح روحي وموصلك قريبي اتخيلك دايم وطول الليالي
اسرح مع طيفك وانا مستجيبي سافرت في حبك وطال ارتحالي

يا حظ عيني يوم تبقى نصيبي ونعيش دنيانا بـ جون خيآلي
م يهمني العالم مدامك حبيبي ي غير كل الناس حبن مثآلي

~

انا آبتسمت له وحسيت قلبي يدق بالققو " معققوله انا صصدق اححبه ؟ بهالسسرعه لاء لاء مستحيل هذا بس آنعجاب هيه اكييد انا قلبي ل بطي وبس .. بطي خلاصص خلآني وحب العنود آآه ي بططي بس ليش هالاحسآس وانا ويآ عارف دام اني شفت بطي وقلبي ما نبض له ونبض لـ عآرف لازم اعترف ب ححبي له مدام انه ويآيه ططول العمر " آبتسسمت من قلب "

عآرف آبتسم وطالعني : بلآج ؟
انا آرتبكت : ههاه لا ولا شي
عارف ضحك : عيبج الاهدآء ؟
انا دزيت جتفه : لااءء
عآرف : آففآ
انا : آبتسمت : عيبني عيبني
عآرف آبتسم لي .. رحنآ البيت ونزلنآ

عآرف : كليتي ولآ آطلب عشآ
انا : لا شبعانه
عآرف : هيه زين .. آبتسم وجرب صوبي
عآرف : مححلوهه
انا نزلت رآسي : آ آ بروح ابدل ثيآبي
عآرف مسكني من خصري : خليني آشبع منج وعقب
انا لاعت جبدي وركضت صوب الحمآم *عزكم الله* رجعت مرتين وخآف عارف ..
انا ططلعت : ششو هالرييحه
عارف يشم عمره : ريحةة عطر مش انتي تحبين هالعطر
انا مسكت خشمي : لآء لآء خايسسه ريحته الحينن لا تتعطر منه
عآرف : آن شاء الله ان شاء الله بس شو يآج
انا : مآعرف بس فجآه رجعت
عآرف : آوديج المستشفى ؟
انا : لآ لا ما يحتآي
عآرف : آوكي حبيبي .. آبتسمت له ورحت بدلت ثيآبي وططحت وانا تعبآنه وغطيت ف نومهه

.
.

*صوب العين*

بو ميثآ : ويددي ميثآ ما قامت تدق لي
ام هزاع : خلهآ ويآ ريلها احسن الها عآرف اكيد بيحطهآ ف عيونه
بو ميثآ آبتسم ..
ام خالد يت صوبهم : وي وي تكسرتت آسمييهم
ام هزاع : ويدي شيخه بلاج
ام خالد : ريولي تكسرت من الحوي مالكم
بو ميثآ وام هزاع ضحكو ودش بو خالد ..

بو خالد : الاخوان متيمعين شعندكم
بو خالد يلس حذال حرمته : شحالهآ الغرشوب
ام خالد آبتسمت : ويدي ي الشيبه تغازلني ب هالعمر
بو ميثآ وام هزاع ضحكوا ومآ قدروا يوقفون ..



.
.
اليوم اللي بعده


نشيت وآنا لايعه جبدي حتى ما كان لي خاطر آكل ..
عآرف : تعالي تريقي
انا : مالي خاطر لايعه جبدي
عآرف : كيفج
انا : آ آ عارف بروح الصيدليه بييب غرض
عآرف : آوكي .. التفت لي ومد ايده وحطهآ ع خدي ب رقه مررهآ ل تحت حلجي ومسك ذقني مد آيده الثآنيه وآبتسم وجرب مني بآسني تحت آذني وخاز عني تقشعرت و نزلت رآسي ..
انا : آ آ عارف يلآ خلنآ نروح
عآرف آبتسم : يلآ تجهزي .. سرت و تجهزت
سسرنآ الصيدليه وخذيت الغرض بعدهآ رحنآ الجمعيه وآشتريت آيسكريمآت وآيد ولمآ رديت البيت دخلت الحمام *عزكم الله*
.
.
دقايق
.
.
تسسآندت ع اليددآر وانا اطالع الجهآز بصدمه حطيت ايدي ع حلجي ودموعي ف عيني
.
.


.
.

نهآيةة البـآرت الـ 9

Nb9' al8lb 09-13-2013 07:33 PM

الباارت واايد حلو .

ميثا & عارف ؛ الله يوفقهم وأتوقع ميثا حامل .،
بطي & العنود ؛ الله يتمم لهم على خير و الله يوفقهم .،
ماكس ؛ الحمد لله انه ما طلع في البارت .،
هزاع & نوره ؛ هههه حليله انصدم و ابا اعرف شو فيه .،

وبس ، بانتظار بارتج الجميل

مغرورةوأفتخر 09-13-2013 10:57 PM

أكيد ميثاا حآمل ,, احسها حبت عآرف

بلآة فزااع أكيد مشكلة كبيرة

فأنتظار البآرت القآدم :) .."

M7d shratii 09-14-2013 10:53 AM

الباارت واايد حلوو♥♥
ممم اتوقع ميثآ حامل<<<اذا يابت بنت سمييها روضه من الحين أقولج☺
و بطيي كرهتهه أظن الحين بيعذب العنوود و هي مالها ذنب
و هزاع أعتقد إنهه وآحد من الربعع متوفي…
و فانتظارج حبيبتي❤❤

Mynoonh_A 09-15-2013 09:38 PM

ههزااااااااااععع مب ففزاااااعع

البارت نايس و اتريا التكملة

السمووحةة منج

القبيسـيهه 09-16-2013 04:59 PM

~ فآنتظارج الغلاآ ..


الساعة الآن 02:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227