منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بعيِش حيِٱٺيِ خُبأإلِ ۈھبٱل ۈۈڷآ بهٺم ڷڷحب ۈآۈجآآعهہ ♥ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1253863)

بنت ناس و قلبها الماس 06-11-2014 01:05 PM

الروايهههه وايددددد حلوه


استمري ....

M7d shratii 06-11-2014 07:35 PM


الــــــبـــآرت عـشـــ(20)ـريـن


عفاري : ياويلكممم من خالوهه ععيل يالسه تدوركم
علايه : هااااااهه !!!!
عفاري : هييه روحي الها عن تنازعجج
عبادي : عليوه لا تقولين ان ظهرنا
علايه بخخوف : اوك
.
.
" صوب ام محمد "
علايه بربكةة : آآ آ آآمميهه ك ك كككنتي تدوريني
ام محمد : تعالي تععالي وين كنتي
علايه بربكةة : كك كن ككنت اسولف ويا ربيعااتي
ام محمد : هيه زين بس خفت عليج
علايه ارتاحت : فديتجج ياميهه
ام محمد : تفداجج العافيةة الغاليه " علايه اكتفت بابتسامةة وظهرتت "
.
.
" راحت علايه لعبادي تخبرهه انها ما قالت شي "

علايه : عبادي اميه مما قالت شي بس كانت تسال وين كنت
عبادي : وشو ققلتي لها
علايه : ماشي بسس اني كنت اسولف ويا ربيعاتي
عبادي : هيه زين فديتجج
علايه ابتسمت : ععبودد
عبادي : هلا
علايه : احببببك
عبادي حضنها : وانا اككثر حياتي
علايه مرتبكةة من حركته : اا انزين ع عع عبادي قوم خلاص
عبادي : بلاج ججيه مافيها شي
علايه : لا لا فيها انا استحي
عبادي قام عنها : خخخ طططاعع تستحي اونه
علايه : انزين انا ابا هنودهه وععنود وشما :"(
عبادي : دققي الههن آنزين
علايه : ماععرف خلاص بدق لعنود " ظهرت فونها وكان صامت ججافت 10 مكالمات ما ردت عليها من رققم غريب بس ما ككان رقم مآيد "

علايه بخوف : بسم الله منو هالرققم
عبادي : اي رققم
علايه تخاف يكون مايد : لا ماشي بس رقم غريب داقق برآيه " دقت لعنود وردت "

عنود : يَ هلآ يَ هلآ ززين سمععنآآ هالصصوت
علايه : هههههههههههههههههههههههه طططاعع توني جايفتنجج لا تستعبططين
عنود : ادري بس احبجج يَ الهبلةة
علايه : انا بععد فوديتشش وينكم انتو ؟؟

عبادي : اييه لا تغازلون بععضض
علايه : ههههههههههههههههههههههه جب جب ما يخصصك
عبادي : ما عليه خخخ

عنود : سلمشش الله نحن الحين ف بيتنا كلنا متيمعين
ععلايه : ابببببببببببببببببببببااا ايي عندكككككممم :"(
عنود : تعاالي والله بيككون وناااسسسههه
علايه : منو بيخليني اظظهر الححين تععالو انتو عندي بتون ؟
عنود : مادري والله مب اكيد اققولج متى يوم ميلادجج
علايه : بعد يومين ليش
عنود : اوووووووننه حيجج عيل يلا عققبال العممر كله حبيبتي 3>
علايه : وياجج ويلا جوفو اههلكم وردو عليه خخبر ققولي انكم بتباتوون بالمرهه عسب نستانسس بس لي باجر
عنود : اوكك " وبندت "

علايه : بيجوفون اذا بيون
عبادي : انزينن . .
قطع عليهم هزاعع : ماشاءالله شو تسوونن
عبادي بعصبيةة : شششششووه يخصصك يلا يلا روح
هزاع : مب رايح شو بتسوي
عبادي : الله ياخخخذ شكلك ياخخي
هزاع : وانت ياخخي اقول عليا تعالي اباج ف موضوع
علايه بخوف : بسسم الله شو !!
هزاع : تععالي انتي وبتعرفين
عبادي يقطع عليهم : حححووهه عليا ماشي روحه
علايه : افففففففففففففف لآ آي عندك وولا عنده وروحه ممزر مابروح "وظهرت عنهم "
.
.
" صوب عبادي وهزاع "

عبادي : ااااااننننتت حححيوووااانن وولا شششششو
هزاع : محددد هنييه ححيوان غيرك
عبادي : مبيين اسلوب التححيون هذا خخللله عنك
هزاع : ما بخليه شو بتسسوي

" عبادي قرر انه ما يعور راسسه وسوى ططاف وروح عنه "

“" محمد كان يفكر بالعنود وفخاطره : افف ولهتت عليها ما يت العزبةة من متى خل اققول لعليوه اتييبهآ " وظهر لعلايهه

محمد : اققول علايه
علايه بعصبيةة : ننعععم خخير شششو
محمد استغرب من اسلوبها : بسم الله بلاجج !!
علايه : هآييل كل مآيآهم تضاربوا
محمد : منو ؟؟
علايه : هزاع وعبادي
محمد بمزح : حبيبةة قلب الملايين مستويهه
علايه وفيها ضضحكه : والله ععاد القلب وما يهوى
محمد : ططااعع خخخخخخخخخخخخ انزين ما زقرتي ربيعاتج غريبه
علايه بشك : ليش اقولهنن ايين هب لازم
محمد : هاه لا بس ججذه حبيت اسال
علايه فهمت الموضوع : آآآييييييييييييييييييوووااااا ققول عآششق وولهان وحدهه منهن منو منو يلآ اعتترفف
محمد بنظرةة جديةة : ياللي ما تستحين
علايه : ييلآ ععااد ققول
محمد ابتسم : الععنود
علايه : آآآوووننهه ونعم الاخخ خخخخ
محمد : جب يلآ ججب انزين يلآ ععاد خليهآ آتي
علايه بنظرهه تضحك : يَ الححلو توني مرمستنها ققالت بتي
محمد بفرحةة : صصصددقق ؟
علايه وهي تضحك علىى شكلهه : هههههههههههههه هييه هيه بتي
محمد بوز : صدقق عطيتج ويه وججب لآ تخبرينهآ
علايه : خخخ اوكك هب قايله " صكت ع حلجها وردت تفجه " ججي زين
محمد : هيهه وآآآييد زين " وضضحكوا "

" تجرب عبادي صوبهم "
عبادي : ععسى الضحكه دوم
الكل : آمينن
عبادي : شو سسر الضحكه
محمد : مآشي والله
عبادي : انزين علايه تعالي آبآججج
علايه : ججان هاك بيي آنا هب يآيه " تقصصد هزاع "
عبادي : لا لآ ما بيي " قامت علايه ورآحت ويآه ومحمد رآح عند الشباب "

" علآيه واقفه جدآم عبآدي وعاطتنهه ظهرها "
عبادي : عليوهه
علايه تلتلف له : عيون ععليآ " عبادي تم سآكت وزخهآ من خصرهآ وجربهآ منه وططبع بوسةة على رقبتهآ وممن الفشلهه ما عرفت وين تودي ويههآ "
علايه تبتعد عنه : آآ آ آنن آنا ببروح اجوف ججآن يو آلبنآت
عبادي يزخهآ : تعالي تعالي مآ بتشرددين ترآني مآككل والله
علايه : ههههههه ادري ب بس ماعرف
" عبادي آييلس على الارضض وآييرهآ ف حضنهه "

عبادي يجرب ويهه من ويههآ : آحبجج عليآ
علآيه : وآنآ آمموتت فيكك " وتمم يسسولف ويآها "
.
.
" صصوب البنآت "
عفاري : صصرآحةة علايه اححسددهاا
سلآمه : خخخ حرآم عليجج ليش
عفاري : حضضهآ عبآدي اللكل يتمنآه صرآحه بس انا اعتبرهه اخويه بس مآعرف آحسه رومنسسي
سلآمه : هيه انزين هوه رومنسي ووآيد بعد هههههههههههه
عفاري : آآحححلىىى شي والله تبون االصدقق انا معجبةة بهزآعع
البنآت بصدمةة : ششششوو !!
عفاري : ههيييه بلاكن انصصدمتن عادي ما ففيهآ شي
فططآمي : خخخخخخ والله انا عن نفسسي ماححب ولآ واححد لا وبعدد ما بتزوج بتم ععآنس
عنود : لآ لآ آنا آببا آعرس وعن نفسي بععد مآححب
نوره : شوو ححب ومآححب وآبا اعرس ومآدري شو خلصن درآسسه اول شيي
عنود : سكتي ياليآههل انتي
نوره افتشلت وبوزت : انزينن صصددقق خلصن درآسسه اول
فطآمي بقفطه : هيه واللهه ههههههههههههههههه
نوره : جفتو ككيف

" صصوب علآيه وعبآدي "
علآيه تتثاوب : آبا ارققد
عبادي : وتخليني ؟
علايه : خخخ جوف الساعةة كم والبنات شكلهم ما بيوون
عبادي : آلا السآعةة 11 عادي
علايه تححط رآسها ع جتف عبادي : خخلني آرقد
عبادي : ليتج دومم ترققدين ججي
علايه : ههههه يآليت

... : آققول عصصآفير الححب آنتوو قومو يلآ رققاد
علايه فججت عينهآ : انت ششلك خلنآ
... : لآ فديتكم مطرشيني لكم بالذذات عسب اخليكم ترقدون << الله ععلى الصصواريخخ
عبادي : ححححوهه يلآ يلآ سسر لا اققوم لك بنعالي " عزكم الله " الححينن
... : ممب سسآآير
عبادي : هززاعع اححترم نفسسك
هزاع : ما بحترمم
عبادي : روحح زين لا " يلتفت لعلايه " ققومي حبيبي رققدي دآمج تعبآنه وبآجر بنروح ممزر ويآ بعض وبنلبس هآك اللبس
علايه : اوكك فديتك
هزاع بقههر : يييلآ يَ عصآفير الحب
علايه : انت شو ححارنك آبا اففهم
هزاع يسوي نفسه مب مهتم : هب محتر وولا شي << العكس صحييح
علايه : زين " رآحت ترققد عنهم "


.
.

" الصصبح الساعه 8 ونصص " الككل قايم مَ ععدا هزاع
ام محمد : عليآ اميه تحملوا ع عمآركم ومابا مشاكل وروحي قولي لهزاع اني اباه
علايه : اميه هزوعع راقد
ام محمد : قوميلي اياه
علايه : انشاءالله اميه " رآحت له وجافها عبادي "
عبادي : صباح الححب
علايه بضحكه : صباح الخخير هههههههههه
عبادي : ععلى وين ؟
علايه : اوعي هزاعع اميه تنشد عنه
عبادي : زين بس لا تعطينه ويه
علايه : من عيووني مآ طلبت
عبادي بآسها : تسلملي عيونج " علايه رآحت لهزاع "

علايه : ههههههزززاعععع
هزاع ففز وبعصبيه : خخخييير عندج شي
علايه بخوف : هه هآه لا مآشي بس آميه تباك قوم
هزاع يعدل عمره : بقوم بس يلا ذلفي عني
علايه : بسسم الله بهففك ططراقق
هزاع : تخسسين
علايه : بنجووف " تجربت منه وعطته طراقق وشردت عنه "
هزاع : والله لا اراويها


" علآيه يالسه بروحها وخطر ف بالها الرقم اللي كان متصل عليها "
علايه ف خاطرها تشوف الفون وتقول : اممم ادق اجوف منو ولا . . لا لا اخاف يمكن غلطان . . اممم لا لا لا بججوف " دققت ومحد رد ويآها عبادي : لمنو تتصلين من صباح الله خير
علايه : ممححد
عبادي : زين ويقولون ما بنروح ممزر بنروحح فندق ف الععين وبنروح بوادي وعقب بوظبي
علايه : ونآسسه والله
عبادي : ادري يلآ انا بروح اتسبحح
علايه : انا بععد بروح اتسبح " وراحوا كلهم يتسبححون ولبسوا اللبس اللي خذوه من المول . . علآيه عدلت شعرها وحطت روح خفيف وجحال وظهرت عند نوره
نوره : اووبب اووب مب جنج لابسه مثل عبوود
علايه : هيه انا وياه مثل الشي خخ
نوره : نآآيس آبا مثلكم
علايه : مآشي بس حققنا نحن
نوره : هههههه ععادي

" صوب ام محمد وهزاعع "
هزاع دش عند ام محمد : هلا خخالوه شتبين ؟
ام محمد : تعال تعال بغيتك بكلمةة راس " دخل عندهآ ويلس حذالها
ام محمد : . . .

" صوب علايه ونوره "
بتروحين العين ؟
علايه : اككييد هيه " قطع عليهم فون علايه من نفس الرقم اللي اتصلت له "

علايه بربكه : ا ا الو
... : الو منو ؟
علايه اول مره تسمع هالصصوت : انت اللي داق فوق العشر مرآت ؟؟
...: آييواا آنتي عليآ ؟
علايه حسست قلبها بيطلع : هيه بس انت منو
... : آنا . . . . .


خللص الباارت

راقيه باسلوبي 06-12-2014 07:28 AM

كمليييييييييييييييييييييييييي دخيلجججج

بنت ناس و قلبها الماس 06-12-2014 07:50 AM

روعه البارت نتريا الي بعده

بالتوفيق ...

راقيه باسلوبي 06-14-2014 09:49 AM

وينججججججج

M7d shratii 06-15-2014 09:58 PM

الــــــبـــآرت آلـوآححد وآلعـشـــ(21)ـريـن


بتروحين العين ؟
علايه : اككييد هيه " قطع عليهم فون علايه من نفس الرقم اللي اتصلت له "

علايه بربكه : ا ا الو
... : الو منو ؟
علايه اول مره تسمع هالصصوت : انت اللي داق فوق العشر مرآت ؟؟
...: آييواا آنتي عليآ ؟
علايه حسست قلبها بيطلع : هيه بس انت منو
... : آنا مآيد غريبه ما عرفتيني ولا عسسب اني مغير الفون
علايه تحرككت من عند نوره و بصدمةة : بسس انت ليش صوتكك جيه
مآيد : آنا ف المستشفى " علايه تصنمت مكانها ما عرفت شو صصار الها مع انها ما تكن مشاعر وولا شي له
علايه : بب ب بس شو فيك ؟
مايد : سسويت حادث " قطع عليه رمسةة علايه : وانت ف اي مستشفى
مايد : ****
علايه : امم زين
مآيد : تعالي خليني اشوفجج
علايه : بسس آنا مآقدر
مآيد : تعالي بس شوي دخيلج
علايه : امم بفكر
مآيد : اترياج انا ف القسم *** يلآ باي " بند "

علآيه ف خاطرهآ : افف انا شو ياني . . آبا اروح له .. ويييع لا شو يخصصني فيه . . لا ححرامم اووففف ععلاايييه شفيجج افف امم بروح بروح له بس انا جي بحسسه اني احبه . . امم لا لا بس بقوله اعتبرك مثل اخويه ابركك هيه ججي زين بس الحين منو بيوديني طاعع وبعدين نحن بنروحح " استوعبت انهآ ططولت صرخت لا اراديآ : حححممممممممممممممووودد

محمد اخوها يجرب صوبها : بسسم الله شفيج
علايه بححنية : خلنآ نروح مستشفى ****
محمد : بس انتي شو تبين تروحين هناك
علايه : انت خخلنا نروح وبقولك " اتصل محمد للدريول وراح وياها

" ف المستشفى "
علايه : حمود ترياني هنيه شوي ورآجعه ربيعتي مريضه وبروح الهآ
محمد : اوك " علايه رآحت القسسم

علايه ترمس النيرس : can I ask you
النيرس : yes what do you want ?
علايه : where is mayed room " النيرس تاشر الها على الغرفه ورآحت

" علايه تدق الباب "
مآيد بصوت مبحوح : ممنو ؟ " علايه تدش عنده ومآ كان عنده حد "
مآيد ابتسم : هلآ والله
علايه انصدمت من شكله ريله منكسرهه وويهه فيه شوي جروح : ممآييد !
مآيد : هيه شفيجج
علايه بصدمةة : هاه لا لا مآشي بس ككيف صار جي
مآيد : ككنت اسوق السيآره وكنت مسرعع ودعمتني شآحنه
علايه تصنمت : الحح ححم مدلله عع على السلامه
مآيد : انزين تعالي حذالي ليش واقفه بععيد " علايه تجربت ويلست ع الكرسي اللي حذال السرير اللي مايد عليه
مآيد : منو يآبج
علايه : محمد اخويه
مآيد انجلب ويهه : هذا الززططي شو يابه
علايه : مآييد لا تغلط " مايد ابتسم وجرب منهآ ببيبوسها ودزته علايه من صدره : مآييد عاد بلآ هالحركات
مآيد : افا بتخليني جي زعلان ؟
علايه مآتدري ليش حسست بحنيه صوبه : لا
مآيد : ععيل خليني آبوسج والله بس بوسه " علايه تمت تشوفه وججرب من ويههآ و . .
.
.
علايه بربكة : ي يلآ مم مآيد آ آ آ آنا ببروح
مآيد : ععلى وين تمي شوي
علايه : لآ لآ محمد يتريآني
مآيد : اوك بس اول بوسيني
علايه : يَ آنت والله سالفه " جربت منه وبآسته ع خده "
مآيد : فديتجج والله
علايه ابتسمت : يلآ بآي
مآيد : بآي " ظهرت علايه "

مآيد ف خخاطره : آححححححبببههههآآآ يَ نآآآآآسس آحححببببببببببببببههها

" صوب علايه ومحمد "
محمد : مآ بغييتي
علايه : خخخخ شسوي خذذتنا السسوالف
محمد : يالله يالله خلنا نروح عن نتاخر
علايه ف خاطرها : اوويييييه انا ششو سسويتت انا خخنت عبادي افف ياربييه انا الححين منو احب مايد ولا ععبادي . . بس انا ماححس بشي صصوب مايد افف يآربيييه " قطع عليها صوت المسسج اللي وصلها " " مشكورهه فديتج على الزياره وابا اجوفجج باجر "
علايه ف خاطرها : مصصخها هاه " طرشت له " العفو بس انا باجر ما بكون هني بكون ف العين

" صصوب مآيد "
" وصله المسج "
مآيد ف خاطره : اوووووووففف وققته تروح العين " كان بيتحرك و ضغط على ريله
مآيد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخ آخ آخ الله يآخخخذذ " دشت عليه اخته مريم "
مريم بخخوف : بسسم الله بلآك مايد
مآيد بعصبيه : تعالي انتي اعدليني
مريم بربكة : اوك اوك " وححطت ايها على ظهره وايدها الثانيةة على جتفه وعدلته "
مآيد : وين رشود وعبدالله
مريم : ف آلبيت بيون بعدين
مآيد : زين اقولج تراها يتني قبل شوي " وخبرهآ السالفه
مريم بصدمةة : بسسسستهههآآآآآ !!!!
مآيد فز : بسسم الله هيه بلاج
مريم : بس عععيبب !
مآيد : اقول انتي والععيب مالج صصخي بس صصخي
مريم : زين سسوت يوم قالت انها بتروح العين
مآيد عصصب منهآ : ييا **** والله لا اراويجج
مريم فتحت عيونهآ : تسسبني !! الله يسامحك " ابتسمت له وظهرت

" مريم كانت تمشي ف المستشفى ودععمت وآحد وتمت منزله رآسها
آلريآل : السموحه اختي مآ شفتج
مريم بربكه : لا لا لا عادي
الريال تخبل على صوتها وحب انه يرمسها اكثر : انزين ليش تمشين بسرعه
مريم ترفع رآسها : وانته شلك " وانصدمت من شكله ككان ججميل بمعنى الكلمةة مآ قدرت تبطل عينهآ عنه وهوه تخبل على شكلها
الريآل : آسمي سلطان وععمري 19
مريم : آ آ آ انزينن ب ب ببروح انا
سلطان : خليني اعرف اسمج وعمرج انزين
مريم : آ آ آنا مريم وعمري 15
سلطان : مب جنج صغيره بس مآيبين عليج
مريم : زين زين يلآ مع السلامه
سلطان يزخهآ من خصرها : اصبري انزين " عطاها رقمهه " دقيلي
مريم مآ تدري وين تودي ويهها : بفكر ف الموضوع يلا مع السلامه
سلطان : اترياج . .

" مريم ف خاطرها ااخخخ شححلااتهه " وبتططير من الفرحةة

.
.

" صوب ام محمد وهزاع "
ام محمد : ي ولدي عاد اباك تحاتي عليآ ترآها امانه عندك وانتو ف العين شوفها عدل لو ما كنت اامن عليك ما كنت بخليك تشوفها
هزاع : افا عليج خالوه تآمرين انتي
ام محمد : مشكور الغالي ما تقصر
هزاع : العفو خالوه " باسها ع رآسها وظهر وابتسم ابتسامةة نصر "
.
.

" صوب علايه "
" كانت وآصله العزبةة ويآها عباادي "
عبادي يحضنها : وين كنتي حبيبي
علايه : كنت ف المستشفى
عبادي يجوفها بصدمةة : فيجج شي حبيبي شي يعورج ؟!!!
علايه ابتسمت : لا لا بس كنت سايره لربيعتي
عبادي : هيه زين خوفتيني عليجج " وحضنها "
" علايه حضنته تبآ تحس آنها تحببه صدق وعبادي استانس على حركتها "
علايه : تترآ يوم ميلادي بعد يومين
عبادي : اددري في ححد ينسى ميلاد حبيبته ؟
علايه : لا بس حبيت اذكرك هههههههه
عبادي : فديتجج انا يلآ قومي رتبي اغراضج بنروح
علايه : اوك " وراححت "
.
.

" ابو محمد وام محمد ككآنو يرتبون الاغراض ف السياره بيردون البيت . . آما الاهل الباجين كآنو يرتبون الاغراض عسب بيروحون العين "

" الكل تقسم على 5 سيارات "
سيآرةة سيف فتك اسود : سيف – ريم – عنود – حمدان – مريم – عنود اخت مريم
سيارةة رآشد فتك ابيض : فاطمة – شيخةة – عايشه – حمود
سيارةة منصور نيسان اسود : فططامي – نوره – سلامه – مآيد – علي
سيارةة ناصر ارمادا بيضآ : عفاري – محمد – عبادي – علايه – هزاع
" وآلكباار سيآرةة بروحهم آرمآدا بيضآ "

" سيآرةة سيف "
سيف وحذالهه حمدان والبنات ورآ
سيف : اقول ريم
ريم : نعم
سيف : ععاد انتي بالذات من الحين لين نوصل العين تصخخين
ريم : ههههههههههههههههه اوك

" سيآره نآصر ككان فيها الربشه "

ناصر وحذالهه محمد
وورا " عفاري عند الباب وعبادي حذالها وحذاله علايه وحذالها هزاع " << عسب ما تتلخبطون برتب الاسمآء
هزاع علآيه عبآدي عفاري

علايه : هزاع
هزاع : شو تبين
علايه : انزل
هزاع : ليش بالله
علايه : اااااااانننننزززلل
هزاع : كيفجج هوه شو
علايه : يلآ يلآ مآباك حذالي قوم " هزاع لبسهآ ( سكت عنهآ ) وعطاها طافف

عبآدي يبوسهآ : مآ عليج خليه هالحيوان
علآيه : هههه اوك . . فيني رقققاد
عبآدي حط رآسها على جتفه : آرقدي " غمضت علايه عينهآ وغططت ف رققآد وهزاع منقههر من حركتهم
هزاع بصرآخ : اققول نآآصصر
نآصر : وطط صوتك تجوف عليآ رآقده
هزاع : ككيفي انا بصارخ المهم شغل اغاني
نآصر : صدق انك متفيج مآبا
محمد : ياخي بلاك انته جوف الدرب واسكت < يقصد هزاع
هزاع : جب انت " علايه نشت من صرآخهم
علايه : اففف منكم مآ تخلون الوآحد يرتاح
هزاع : زين يوم قامت الاميرةة النائمة
علايه : ههههههههههههههههههههه الاميره النائمةة قال " صدت صوب عبادي : عبادي قوم نروح ورآ < ترآ السياره ل 7 رآكبين والكل يعرف
عبادي : اوك " ونططوا ورآ وتمت عفاري وحذالها هزاع
عفاري : انا بعد يآني رقاد " حططت رآسها ع الكرسي ورقدت
عبادي : علايه حبيبي آرقدي
علايه : هذا ططير رقادي بس ببحاول " حطت رآسها ع ريل عبادي وهوه تم يلعب بخصلآت شعرها وعقب بآس رآسها

" بعد 3 ساعات الكل وصصل العين وحصلو مكان آسمه ( دآنآت منتجع العين )
ونزلوا وحجزوا ثلاث آيآم لان بيروحون بوظبي بعدهآ
علايه : وآآوو المكان فففنننآآآآننن
عبادي : من الحين اققولج نبآ غرفه روحنا
علايه فجت حلجهآ : ششششووهه !
عبادي : هيه شو فيها
علايه : يلآ يلآ
نزل آبو نآصر وحجز 7 غرف
2 للبنآت 2 للشباب 2 للحريم 1 للريآييل

" طبعا البنآت آنقسمن غرفتين فططامي – نوره – سلامه- علايه – عفاري – فاطمة
الغرفه الثانيةة : كل البنآتت الباجيآت

غرفةة الشباب : نآصر – حمود – عبادي – محمد – حمدان
الغرفه الثانية : البقيةة المتبقية " ططبعا انا ذكرت النآس الاساسيين


" علايه دشت واختارت الغرفه لها وللبنات بعد ما اختارت دشت تتسبح . . دش عبآدي الغرفه مآشاف حد فيهآ وسمع صوت ف الحمام بعد 10 دقآيق فجت علآيه الباب كآنت طالعه ب روب
عبادي تخخبل على شكلها وققفل البآب
علايه : اا انت ششو تسوي هني ؟
عبادي يجرب منهآ وبصوت هآدي : ولآ شي
علايه بخوف : انزين لا تججرب
عبادي وهوه يجرب : تخافين ؟ " علآيه سآكتهه وجرب منهآ لين لصقت باليدآر و . . . .
خلصص آلبآرت
*__ عبآدي شو نآوي على علآيه

M7d shratii 06-15-2014 10:01 PM


الــــــبـــآرت آلثـاني وآلعـشـــ(22)ـريـن

" علايه دشت واختارت الغرفه لها وللبنات بعد ما اختارت دشت تتسبح . . دش عبآدي الغرفه مآشاف حد فيهآ وسمع صوت ف الحمام بعد 10 دقآيق فجت علآيه الباب كآنت طالعه ب روب
عبادي تخخبل على شكلها وققفل البآب
علايه : اا انت ششو تسوي هني ؟
عبادي يجرب منهآ وبصوت هآدي : ولآ شي
علايه بخوف : انزين لا تججرب
عبادي وهوه يجرب : تخافين ؟ " علآيه سآكتهه وجرب منهآ لين لصقت باليدآر و ححط آيده على جتفهآ وكل مآيآه قآم يجرب آزيد لين مآ ححست آن آنفاسهم آختلطت وجسمهآ لصق فيهه وعلآيه بدت ترتجف

عبآدي يشوف عيونهآ : بلآج خآيفه آنا مآ بسوي شي
علآيه : اوكيه بس ققوم
عبآدي : مب كيفج آنا عآيبني جي
علآيه تدزهه من صدره : بس ععبادي
عبادي : برآحتج حبيبي " قآم عنهآ : يلآ آنا بظهر تبين شي ؟
علايه : سلآمتك " عبآدي آبتسم وظهر “ وكملوا رحلآتهم اللي كانت وآيد حلوه والكل استانس عليهآ . .

. . ~ " بــعــد مـرور 5 سـنـوآت "~. .
آلحين ببدآ آوصف حآل آلاشخآص آلاسآسيين :~

علآيه : كبرت وصآر عمرهآ 18 وحلوت آكثر عن ققبل وخلصت ثآلث ثآنوي وصآرت تحب عبآدي آكثر عن قبل وقطعت علآقتهآ بمآيد بس هوه يلآحقهآ ويفكر يخطبهآ . .
محمد آخو علآيه : صصآر عمره 20 وآعترف للعنود بحبه لهآ وكآنت بدآخلهآ تبآدله مثل الشعور فقرر آنه يخطبهآ وخطبهآ وحددو آلملجةة آللي بتكون بعد 3 آسآبيع و آحمد آخوهم صآر 14 وآمون صآرت 8 سنين . .

عبآدي : صآر عمرهه 20 وللحين يحب علآيه ويموت عليهآ وشكله صصآر ععذاب و يشتغل ف الجيش . .

حمود آخو عبآدي : صآر عمرهه 21 ويحب هنودهه وخطبهآ ووبتكون ملجتهم بعد 4 آسآبيع وهنودهه ميتهه من المسستحى يومم خطبهآ . .

هزاع : صصآر عمره 22 ويححب علآيه ويموت ع طآريهآ ومححلو آكثر عن مآ كان ويشتغل ف الجيش وكآن يرمسس آبوه ف موضوع آلحين بتعرفونه . .

مآيد : صآر عمره 22 وبعدهه يفكر بعلآيه ططول وقته ويحآول انه يرمسهآ لكن علآيه تتجآهله . .

~
~
آلصبح السآعةة 9
" ف بيت آم محمد وآبو محمد "

آم محمد تيبب من آلفرحح : كولولولولولولولييييش < مآدري كيف طلعت هههههههههههه
علايه نآزله من فوق ومبتسمه : آميه بلآج تيـببين منو عرسس !
محمد : هيه والله منو عرس !!
أم محمد مبتسمه : بعد شوي بتعرفون خلو آبوكم يوصصل
علآيه : آمييه ععاد يلآ شوقتيني آبا اععرفف
" آم محمد سسوت لها طاف ورآحت الغرفه وخبرت آبو محمد آللي طآر من الفرحح وتوه كآن وآصل البيت "

آبو محممد يدش البيت و مبتسم : آلسلآم عليكم
آلكل : عليكم آلسلآم
محمد : عسى آالفرحةة دوم آبويه
آبو محمد : آمين . . عليآ تعآلي حبيبتي بغيتج ف موضوع
علايه آبتسمت ويت يلست حذال آبوهآ : هلآ آبويه
آبو محمد : ععاد آلحين اخوج محمد خططب وآنشاءالله بيعرس وآنتي يآج النصصيب يآ بنتي
" علآيه من آلصدمه ما عرفت تفرح ولآ تصيح "
محمد : ومنو تعييسس الحظظ
علآيه : آي تععيس حظ دآم انا زوجته آبويه عبآددي آللي خطططبني صصح !!
آبو محمد : لآ
علايه انصصدمتت وف خاطرهآ : وووييننهه اللي ققال بخططبجج !!! معققوله يا ععبادي تهون العشرره !!
علآيه : ععيل مب موآفقه
آم محمد : بس آنا رديت عليهم و خلاصص !
علآيه : انزين منو هوه
آبو محمد : هزاعع ولد حمد
علايه انصصصدددمتتت بآلققو : ههههززززآآآآآععع !!!!!!!!!!!! " دمععت " آبووييه بس آنا مآباهه
آبو محمد : ليش يا بنتي آلريآل والنعم فيه ومب مقصر ف حقق حد !
علايه : بسس آانا !! ف خاطرهآ : احححبب عبآددي لااااااااااااااااااااا آنا لآزم اخخبرههه !
آبو محمد : عاد خلاص ي بنتي مهمآ كان هذا ولد خالتج الله يرحمهآ ونحن مآ بنردهه " قآم هوه وآم محمد ورآحو غرفتهم يرمسون آبو هزاع بخصوص الملجة و و آلــخ . . .


علايه ققآمت وهيه تمسسح دموعهآ وسآرت غرفتهآ : يآربي وين فوني ! " لقته وآتصصلت لعبآدي "

عبآدي : هلآ هلآ بالزيننن ككله
علآيه بصصيآح : عععببآآآددديي " ما قدرت تككمل من الصيآح "
عبآدي خخآف عليهآ : شففييجج ققلبي شي يعورجج فيج شي ؟!!
علآيه بصصيآح ومآ تقدر ترممس : ل لل ل آآ لآ ( لآ )
عبآدي : ععيل بلآجج اصصبري آنتي وينن
علآيه بصصيآح : فف ف ف آلبيي ييت ( ف االبيت )
عبآدي : الححين بييج دقآيق بس " بند "

~ " مرت 10 دقآيق ودش عبآدي الصاله لقى محمد " ~

عبآدي : حححمودد !
محمد : هآه
عبآدي يسلم عليه : شحالك وين عليآ
محمد : عليآ ففوق ماله داعي تروح الها
عبآدي يقآطعه : خلني آروحح اججوف بلآها قابضضه تصيح ! " ورآح غرفتهآ "

" دش ععبآدي وشآفها طآيحه على سريرهآ وتصيح صيآح يقططع الققلب وعيونهآ ححمرآ

عبآدي آييلس حذالها ويحضنهآ : شفييجج عليآ
علآيه بصرآخ وصيآح : ععبآدي خخذذوني منك خخذذونيييي آآآآههه " وتصصيح "
عبآدي يحآول يفهمها : ككيف يعني خذوجج !
علآيه تبعده عنهآ وتمسح دموعهآ : خلآص ي عبآدي آنسساني
عبآدي : مآ آنسساجج ولييشش آنساججج
علآيه بصيآحح : آنخططبت ي عبآدي آنخخطططببت
عبآدي يحآول يصدق : شششششووووهههه !!!!!!!!!! ومنو هآلحححيوواننن آل *******
علآيه تصيحح : هزززززززآآآآعععع
عبآدي قآم وهوه معصصب : والله لآ آرآويههه
علآيه : ععبادي لا لا دخخيلك خلآص آنا مب مقددره لك
عبآدي : لآ ي علايه ما بخليجج لوآحد مآ يستآهلج

~ " علآيه مآ قدرت تتحمل وكملت صصيآح وعبآدي ظهر ورآح لبيت هزاعع " ~

وصل بيت هزاعع ودش بلآ سلآم ومريم يآلسه ف الصاله

مريم تغطي شعرهآ : ياللي ما تسستححي ددقق الباب انزيينن
عبآدي : جبب انتي وينه آخخوجج آل ***
مريم : ف حجرته ولآ تسسبه مره ثانيه " سسوآلها طافف ورآح غرفته

عبادي دش وبعصبيةة : ييااللحححييووااانن لييشش تخططبهآ
هزاع : هه والله كككيييييييييييييففيي انا آبآها لي وبعدين لو كنت تبآها كنت خطبتهآ بس آنت مآ تباها وضيعتهآ من آيددك
عبآدي يزخه من رقبته : قققلللتت لكك عليآ حبيبتي ومححد بيآخذهآ مني
هزاع يرمس بصعوبه : ب ببس آ آنآ خخ خذتهآ وخلآص " يبطل آيده " كح كح كح " يكح " يلآ يلآ برعع
عبآدي : والله لآ آرآويك
هزاع بنظرهه تحدي : خلآص بآخذذهآ وصصآر اللي صآر " عبآدي عطآه طاف "

" صوب عبآدي كآن رآكب سيآرته ويسوق بسرعةة جنونيه "

عبآدي ف خآطره : آآهه لازم آسسوي شي مآبا عليآ تضضيع مني " صآح من الققهر ورد آلبيت "

عبآدي دآخل البيت : مميييوودد
مآيد : شوه
عبآدي رآح له : تعال تعال آباك شوي
مآيد يلس ويآه : شفيك جي
عبآدي : خلآص ععليآ رآححت
مآيد : ليش شو صآير !
عبآدي : هزااعع آلحيوآن خططبهآ
مآيد : كلن وله نصيبه ليش يعني مستعيل يمكن تحب ثآنية
عبآدي : لآ مآحب غيرهآ ومآ بتزوج غيرهآآ
مآيد : خلهآ تعدي على خير وآنشاءالله بتلآقيي آللي تحبهآ
عبآدي تنهد : الله كريم

" صصوب هزاع "

هزاع ف خآطره : آنا برآويك ي عبود آن مآخذتهآ بآسرع وققت "ظهر عند آبوه

هزاع : آبويه بغيت آقولك قول لخآلوه آني آبآ الملجةة بعد آسبوع والعرس بعد شهر
ابو هزاع : جيه مستعيل يآ ولدي الايآم وآيد
هزاع : آنا ابا جي المهم قول الهم
ابو هزاع : انشاءالله امري لله " وآتصصل لابو علآيه ووآفقوا "


" صوب بيت آبو محمد وآم محمد "

" ام محمد دآخله على عليآ تخبرهآ
آم محمد : عليآ يألله يا بنتي روحي السوق وآتشري للملجه مآ بآجي شي عليهآ آلا اسبوع مآروم آروح انا
علآيه تفج عينهآ : شششششوو آسسببوععع آمييه مآبببآآ
آم محمد : يلآ بلآ دلع آبا اشوف عيالج آنا
علآيه بقهر : انشآءالله اميه بروح ويآ هنوده " آتصلت لهنوده وقآلت آنهآ بتروح ويآها وبتي ششمآ ويآهم


" صوب هزاع كآن يآلس ويآ مآيد "

مآيد : وينك يالقاطع انت
هزاع : موجود والله بس آنشغلت بالملجه
مآيد : ملجةة منوه
هزاع : ملجتي
مآيد انصدم : ججيه ملجت وآنا مآدري بععد ؟
هزاع : لآ بعدني بعد آسبوع
مآيد : ومنوهه هآي اللي بتآخذهآ عاد
هزاع : يآخخخذ اللقآفه بآخذ عليآ بنت خآلتي
مآيد : منو هآي
هزاع : آللي جفتهآ ف المول
مآيد انصصصدمم : شششووهه !!
هزاع فز : بسسم الله شيآك هييه
مآيد : بببسس ! " قآمم وخلآه بروحه "

هزاع يرمس عمره : صدق آنه مينون " قآم ورد البيت "

" آلعصر آلسآعةة 4 " علآيه وهنوده وشمآ يترين آلدريول ويتهم آلعنود
علآيه بابتسآمه : هلا بحرمةة آخويه وحرمةة ولد خالتي
العنود : بس ععآد ههههههههههههه
علآيه تبلع ريجهآ : حتى آنا آنخطبت
آلبنآت شهققن : هآآآآآآآهه
هنوده : عسسب جي بنروح المول نتشرآ !
علايه بآحبآط : هيه
هنوده : انزين المفروض تفرحيين آككيد عبآدي خطبج
علآيه : لا يالييت عبآدي " صآححت "
هنوده : هآآآه ععيل منووهه
علآيه : ه ه هززآ آ عع
هنوده : وشو للللهه حيوآآن هآ شششو المهم خلصونآ هآذوه الدريول يآ يلآ " وركبن ورآحن آالمول "

وصلن المول وعلآيه وعنود آشترن فسآتين وعلآيه مآ كان آلها خاطر بس عسب خآطر آمهآ آشترت وخذت آلهآ شنططةة مكيآج هيه وعنود وهنودهه
شمآ : حضككن والله متى بعرس ههههههههه
هنوده : يالله كل وحدهه ونصيبهآ فديتجج
شمآ : الله كريمم " هنوده آشترت لملجتهآ وملجةة علآيه ةعنود بعد آما علآيه آشترت 3 فسآتين
هنوده : علآيه ليش هآ كله
علآيه : مآدري عيبوني بجوف آميه آي وآحد تختآر
عنود : آيوا انزين آلبيج حلو
علآيه : هيه ادري عيبني " الفستآن الاول بيج كله مطرز وفيه من صوب الصدر بني بس يبين الصدر وطآلعع حلو ومخصصر , الفستآن الثاني عنآبي بس فيه كرستآل من صوب الخصر , آلفستآن آلثآلث كان ابيض ووآيد هآدي وععآد علايه تموت ع الفساتين
عنود : يلآ بنات بنرد
البنات كانن يمشي و علايه : تمشي بسرعه حذاهم : اقولكم ترآآ ملجتي بعد آسبوع " ودعمت وآحد "
علايه طاحت ع الارض : اخخ
... يساعدهآ وبدون مآ يجوفهآ بس سمع رمستهآ : السموحه ما شفتج
هنوده تشهق : . . . .

خلصص آلبآرت
*__ شو سبب شهقةة هنوده ؟
*__ منو هالريآل الدفشش ؟

راقيه باسلوبي 06-16-2014 11:30 AM

الروايهههه وايددددد حلوه كملي الي بعده بليز

بنت ناس و قلبها الماس 06-16-2014 05:37 PM

كملي حبيبتي


بالتوفيق ....

انا لاه 06-16-2014 11:27 PM

رواايتج ططر و الله انها رووعة
ككممليي بليز

راقيه باسلوبي 06-17-2014 01:32 PM

وينجججججججججججججج

بنت ناس و قلبها الماس 06-18-2014 12:20 PM

وينج طولتي

M7d shratii 06-19-2014 11:01 AM

الــــــبـــآرت آلثـالث وآلعـشـــ(23)ـريـن


البنات كانن يمشي و علايه : تمشي بسرعه حذاهم : اقولكم ترآآ ملجتي بعد آسبوع " ودعمت وآحد "
علايه طاحت ع الارض : اخخ
... يساعدهآ وبدون مآ يجوفهآ : السموحه ما شفتج
هنوده تشهق : مآآييييييد !!!
مآيد : خخير ؟
علآيه ترفع عينهآ عليه وتقوم بسرعهه
مآيد يحضنهآ : عليآآ ولههتت علييج " ققآمت عنه بسرعه
علآيه : ققوم اظن عرفت من هزاع اني انخطبت
مآيد : آخخ ي عليآ آخخ والله كنت بخطبجج لولا هالحيوان خطبج
علآيه : اصصلا مآبا ولا وآحد منككم آنا ابا عبآدي " وبدتت تصيح "
مآيد يتنهد : يالله الله كريم " بآسها " فدآعةة الله " علآيه يلست على الارض تصيح وتشآهقق ومآيد يجوفهآ ومب متحمل صيآحهآ يبآ يحظنهآ بس خلاص صارت لربيعه

عنود : قومي علايه فديتج فضحتيها يلا يلآ نرد البيت " شلو علآيه


علآيه : بنروح الصالون نتحنى
هنوده : هيه بنروح" رآحو الصالون وتحنوا ويوم خلصصوا ردو البيت
" عنود وهنوده نآزلين ويآها ومحمد يآلس ف الصاله " دشت علايه وهي تمسح دموعهآ وورآها عنود وهنوده

محمد يجوف عنود : تووهه مآ نور البيت
عنود مستحيةة : النور نورك الغالي
محمد يصارخ : آذذوبب آنآآآ آذذووبب " عنود جآفته بنظرهه تضحك "
محمد ابتسم : شو معنى النظره
عنود بصوت وآطي : جوف علايه شفيهآ وانا بروح " زخت هنوده ورآحن عسب يردن بيوتهن

محمد : بسم الله بلاج عليوه تصيحين اذا عسب هزاع ترآ هذا اللي مققدر ونصيبج ترآه
علآيه : لآآآء مبب ججي آلسآلفه " وتصيح " وخبرتته عن مآيد
محمد بعصبيه : شششششوو هالحححححييوووآآآآننن !!
علآيه : برآيه يولي انا من متى اتجاهله اصصلا
محمد يحاول يوززن عمره : زين زين
" رآحت علايه عند امها ترآويهآ الفسآتين وآختآرت امهآ البيج " قامت علايه ورآحت غرفتهآ

علآيه رآحت تتسبح وعقب مآ ظهرت طآحت ع فرآشها : اففف شهالححيآهه " زخت فونهآ ويلست ترمس عبآدي ع آل bbm

علآيه : والله ماععرفف شسوي احس مخنوقهه والملجه بعد اسبوع
عبآدي حط فيس منصدم : مب احيده بعد اسبوعين
علآيه : هيه بس قال لاميه بعد اسبوع
عبآدي تنهد : خخلاص يعني بتروحين مني ؟
علآيه : خلاصص بروح منك " بددت تصصيح "
عبآدي : تصيحين صصح !
علآيه : وشو درآك
عبآدي : اعرفج حسآسه ومآ تطيقين شي
علآيه : هيه اكيد
عبآدي : خلاص يلا خلينآ نحول حبنآ لصدآقه
علآيه : بس هالشي مستحيل
عبآدي : ادري بس نححاول
علآيه ما عيبهآ : خلاص آوكيه



بعد آسبوعع * __ يوم آالجمعةة

" ملججةة علآيه "
آلصبح السآعةة 9 ونص
" كآنت علآيه رآقدهه ودشت عنود غرفتهآ "
عنود توعيهآ : علآييه ققوممي بنظهر يلآ
علايه مآ حست بهآ ...
عنود : علآآآآآآآيآآآآآآآآآآآآآآآهه " محمد يدش "
محمد : بسم الله بلاج تصآرخين
عنود : اختك مآ تقوم بلاهآ
محمد يجرب منهآ : هآي دومهآ جي رقآدها ثججيل قرص علايه من خدهآ
علآيه : ااخخ خلوني آرققد يآخخي
محمد : شو رقآدهه قومي السآعةة 9 ونص
علايه وهي تنجلب : ويعنني
محمد : نسيتي آن اليوم ملجتج ولآ شو السالفه
علايه تذكرت : اوهووهه انا مآبا قولو له علايه مآتبآك " ورددت ترقد وعنود ميته ضحك عليهآ
محمد : ححححححححححووههه شو مآ تبينه يلآ يلآ ققوميي
علآيه تقوم : الله يغربلك ويغربل هزاعع فوقك " محمد فاج حلجه " علايه تذكرت ان بجآمتهآ خفيفه ومن الصدر مفتوح ورككض غرفه تبديل الملآبس ويت بتدش الحمام " عزكم آلله
محمد ضحك : الله يهني ريلج فيج
علايه : جب يلآ جب " دخلت تتسبح "

محمد : عنود تعالي بنروح الصاله نسولف
عنود : اوكك " مسكهآ من آيدها وظهروا

" بعد نص سآعةة ظهرت علايه من الحمام وكانت لآبسه روب ورآحت غرفةة تبديل الملابس ولبست مخورةة صفرآ وفيهآ آسود وحطت جحال وعدلت شعرها ونزلت "

عنود : ححوهه قومي تجهزي بنروح الصالون
علايه : مالي خاطر الحين عقب عقب بعد الغدىى
عنود : بس متى بتخلصين وججي !!
علايه : فككينآ عساني مآ خلصت شو حآرنجج ! " ام محمد نازله من فوق "
ام محمد : عليى فديتجج متى بتروحين
علايه تاففت من كثر هالسؤال : عقب الغدىى اميه
ام محمد : هي زين فديتج " دش عبادي هوه وحمود آخوه
حمود يوايج : حرمتي مب هنيه صح
علايه تضحك عليه : ههههههههه لا مححد محد
حمود ابتسم : شحالج عروستنآ
علايه تنهدت : بخير الحمدلله " شافت عبآدي "
علآيه : شحالك عبآدي
عبآدي : مب بخير ومآ بكون بخير
ام محمد : ويدي بلآك عبدالله جيه
عبآدي : ححرمتوني من حبيبتي وتبوني اكون بخير
ام محمد : يا ولدي الكل يعرف انكم تحبون بعض بس هذا نصيبها
عبادي : لا هب نصيبها هي لي وبتكون لي
ام محمد : بس ي عبدالله اذكر ربك البنت بتصير ع ذمةة واحد
علايه دمعت : بسس انزين سسكروا الموضووعع
حمود : عبود حشم ترآ البنت خلآص هب لك
عبآدي تنهد : آلله كريم

" آلظهر الكل يالس ع طاولةة الطعام عسب الغدىى م عدى آبو محمد لآنه عنده شغل "

آم محمد – علآيه – محمد – عنود – حمود – عبادي – احمد – امون

ام محمد : سسمو بالله وآبدو
الكل : بسم الله " وكلوا وعقب قآمت العنود
محمد : مآ كلتي فديتج
عنود : بسني شبعت الحمدلله . . علايه قومي يلا بنروح الصالون
علايه تحط رآسها ع الطاوله : افففففففففففففف يلا يلآ " وكلت لقمةة وقامت "
" رآحت علايه غرفتهآ وبدلت ثيآبها ولبست العبآه وظهرت ويآ العنود ومروا على هنودهه وشمآ "

" ف الصالون "
علآيه : اقول بنآت شرآيكم اصبغ شعري بني فآتح
هنوده : لآ لا بني محروقق ويآ آشقر ححلو
علايه : امم مآعرف والله لا لا بصبغ بني عآدي مابا فاتح وولا غامج " آختارت لون وآيد هآدي وشعرهآ كان لين اخر ظهرها وقصصته مدرج بعد مآ خلصت "

شمآ : وااااااوووو يآ حححظ ريلج فيجج والله
عنود : هيه ههههه ملآك ملآك
علآيه : بس ععاد " رآحت تسوي مكيآج والبنآت يسون شعورهن "

بعد ربع سآعة خلصت علآيه المكيآجج وهنوده كانت مخلصه سشوار شعرهآ ف دخلت تسوي المكيآج وعقبهآ عنود وشمآ " وعلايهه سوت تسريحةة رفعت شعرهآ كامل ونزلت سبرنققآت من فوق لتحت وكآنت طالعةة حلوه

شمآ كآنت مسويةة بف خفيف ومنزلةة شعرهآ وهنودهه رآفعةة شعرهآ مثل علآيه بس مب منزلةة شي آمآ العنود سوت مثل شمآني وتمكيجن وظهرن من الصالون ع السآعةة 6 وربع

" وصلن البيت وكل وحدهه لبست لبسهآ والملجةة ف بيت آبو محمد وعلآيه كانت طالعةة جممييله بمعنى الكلمةة جنهآ ملآك والكل تخبل على شكلهآ والكل يآي خوالها وعمومتها واهل هزاعع كلهم . .

عنود : علآيه ي الجميلةة انتي بلاج ججيه متوترهه
علآيه بتوتر : اكيد بتوتر الككل بيجوفني بعد شوي
عنود : يلآ ععاد خلج قويةة فديتج
هنوده : وكبرتتت عروستنآ وبتعرسس
علآيه : جب جب بعدني ما ملجت
هنوده : ترآج الحين بتنزلين وبتوقعين وبتملجين
علايه تصرخ ف داخلها : آآآآآآههه مآبآهه :") " ع الساعةة 9 الا ربع آم محمد دخلت على علآيه

ام محمد : يلآ ي بنتي الكل يتريآج
علآيه : لاآآآ آممييه مآبا خلاص كنسسلو كل شي
ام محمد : ويدي شو هالرمسسه ي بنتي يلآ يلآ خلي الدلع " زخت ايدها ونزلت علآيه ويآ آمهآ وورآهآ هنودهه وعنود وشمآ وشمسةة وسآروهه
" الكل كان يجوف علآيه بآنعججاب من جمآلهآ . . . . وصلت ويلست ع الكرسي ويلست حذالهآ هنودهه "

علآيه ترتجف : هنوده
هنوده : عيونهآ
علآيه : انا خايفةةة بالققو
هنوده : افاا ليش
علآيه : مآبآهه
هنوده : بس يلآ بس ولآ تصيحين عسب شسسمة ما يخترب المكيآج
علايه : اوك " بعد 10 دقايق ققآلو ان المعرس بيدش
علآيه خآيفه وتقول ف خاطرهآ " رجججججججععععععععووهه آآآآآآآآآآآهههه لآآآآآآ " دخل هزاعع وآبو علايه وآخوهآ وهزاعع طول الوقت يناضرهآ مب مصصدقق الملاك اللي جدآمةة
علآيه وقفت وبآسهآ هزاع ع رآسهآ ويلس حذالهآ
هزاع : طالعةة حلوه
علايه : ادري آني حلوه
هزاع : فديت الوآثقين " يآبولهم آلكتآب وهزاع وقع وعلآيه تمت خآيفه وترتجف ايدها وعقب وقعت
هزاع : مبروك عليج آنا
علآيه دمعت بس حآولت تبين انها عاديةة ولبسهآ الدبله والخآتم " بعد مآ روحو كل النآس هزاع يلس ف الميلس يتريآ علآيه

علايه ف غرفتهآ تعدلها عنوده : يلآ يلآ المعرس يتريآج
علآيه تصارخ : اووفففف مآآآآآآبآآآآههه " وقفت بتروح الميلس
ام محمد : غدي حرمةة
علايه : انشاءالله اميه " رآحت ودشت عند هزاع ومنزلةة رآسهآ ومن دخلت عيونه عليهآ "

هزاع : تعالي فديتج " يت ويلست الكرسي اللي بعيد عنه
هزاع : بسم الله انزين انا كيف برمس ويآج تعالي حذالي
علآيه مرتبكه : لآ لآ مآبآ " هزاع قام ويلس حذالها وهيه بتموتت من المستحى
هزاعع يجرب منهآ : يلآ عقبآل ماشوفج ف غرفةة بروحنآ
علآيه : لآ مآ برقد عندك آنا غرفه وانت غرفه
هزاع ابتسم بخبث : اوك من عيوني
علآيه خآيفه : انزين بلآك اتطالعني جيه
هزاع : لا فديتج مآشي " شل فونهآ وسججل رقمةة وخذ رقمهآ
علآيه : انزين آنا بروح
هزاع : وين ععآد مآشبعت منج
علآيه : بتشبع بعدين " قآمت وشلت فونهآ "يآيةة بتظهر جرب هزاع منهآ وططبع بوسه ع رقبتهآ وآرتبكت علآيه "
هزاع : اححبجج
علايه آبتسمت وظهرت " وردت داخل وهزاع تاكد انها ردت داخل وركب سيآرته ورد البيت مرتآحح

" دآخل غرفةة علايه

هنوده : يلآ يلآ ققولي شو صصار
علايه افتشلت : مآصآر ششي
هنوده : يلآ عععاد انزين شو رمستوا
علآيه : مآذكر بس اذكر ان عطآني رقمه وبس
هنوده : طعع مالت عليج عيل
علآيه : وعلييج يلآ يلآ روحي ههههههه كلهم روحو انا تعبآنه بتسبح وبرققد
هنوده : هههههه يلآ بآي حمد برعع " روحتت ودش محمد "
علآيه : اففف ما صدقت اطلعهآ اطلع انت بعد فكني
محمد : اقولل جب . . اونج محلوهه اليوم
علآيه : امبوني حلوهه انزين
محمد : ههههههههههه يلآ يلآ برقد انا تعبآن " سوت له طاف وبطلت شعرهآ ودشت الحمام " الله يعزكم " تسبحت وخلصت ورققدت "

" الصبح الساعةة 9 علآيه طآيحةة ع الفراش وترمس عنود اخت هزاعع ف البيبي
عنود : ياوويلي كنتي جميلةة امس
علايه : هههههه عيونج الاحلى
عنود : يلآ عقبال ما تسكنين ف بيتنآ
علآيه : هههه " كانت ضحكتهآ بس تجامل ولا هيه مآ تبي تروح " نشت من فرآشها راحت تتسبح وبعدهآ لبست مخورهه بيضا وفيهآ اسود وآحمر وحطت جحال وقلوس خفيف ونزلت


علآيه نازله : صباح الخير اميه " ما انتبهت لعبآدي انه رآقد عندهم
ام محمد : صباح الخير هلا بالعروس
علآيه انعفس ويهها من هالكلمةة : اهلين فيج اميه رآحت الصاله وشافت عبادي توه قايم

علآيه : بسسم الله شو يآبك
عبآدي : مآشي بس كنت تعبان ورقدت هني " علآيه استوعبت انها بدون شيلةة وركض فوق
عبآدي تنح : بسم الله بلآها اوهه مب لابسه شيله خخخخ متى صبغت شعرها هاي
علآيه نزلت وتعدل الشيله : انت شو يآيبنك
عبآدي : متى صبغتي شعرج ؟
علآيه استحتت : هههه امم امس
عبادي : حلو اللون عليج
علآيه : عيونك الاحلى " ام محمد زقرتهم عسب يتريقون وعلآيه يلست تشوف الفون ف شافت اضافةة ف البيبي والاسم هزاع عرفت انه هزاعع وسوت له آدد وسيدةة رمس
هزاع : هلآ هلآ بحرمتتي
علايه : اهلين فيك
هزاع : شحالج
علآيه : بخيرالحمدلله
هزاع : تريقتي ؟
علآيه : لا الحين بتريق
هزاع : اوك بالعافيةة
علايه : الله يعافيك : ) " ويلسست تاكل وعقب قامت "

العصر الكل ظهر من البيت علآيهه رآحت المول تشتري لملجةة محمد

بعد آسبوععين . .

" يوم الجمعةة ملجةة محمد والعنود ميتةة من المستحى "
آلسآعةة 8 ونص
" كآنت عنود بقمةة الجمال ومتوترهه ومآ تبآ تنزل "

علآيه : ههههههههههه عسب تحسسونن فيني
عنود : جب جب اصصلا انا اححس بس يعني لازم اشجعج
علايه : طع طع يلآ انا بنزل ويآجج
عنود ارتاحت : اوك يلا " زخت ايد علايه ونزلت ويآها

" عنود كآنت يالسةة وعقب ربع سآعةة دخلوا محمد ويلس حذالهها وعنود ميتةة من المستحى . . و و و و آلـخ

" بعد الملجةة "

" محمد دآش البيت

علايه : هلآ هلآ بالمعرس توهه مآ نور البيت
محمد : صخي بس صخي
علآيه : بسسم الله اليوم ملجتك شحقةة معنططز
محمد : مب فاضلجج بروح ارقد هلكانن من الخاطر " راح غرفته وتسبح ورقد والكل سسوى مثل الشي "


~ " بعد شهر " ~


*__ هنودهه ملجت بعد عنود بآسبوعع ومستآنسةة
*__ علآيه خآيفةة لان عرسهآ بآجر
*__ عبآدي يفكر كيف يخرب العرسس

الخميس الصبحح السآعةة 11 ونص

" هزاعع يبوس رآس آبوه : يلآ انا بترخص الغالي بروح اشوف ترتيب العرس
ابو هزاعع : الله يحفظك الغالي

" هزاعع توه طالع من آلبيت بيركب السيآرهه وآلا مآ آتي سيآرهه مآ عليهآ آرقآمم و و : ططططططططططآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخ . . مآ حس بعمرهه الا وهو طايح ع الارض


خلصص آلبآرت
*__ شو صصار لهزاعع !
*__ منو صصآحب هالسيآرهه

راقيه باسلوبي 06-19-2014 03:22 PM

كمليييييييييييي دخيلججججج



والله حمستيني

بنت ناس و قلبها الماس 06-19-2014 07:00 PM

كمليييييييييييي وايد الروايه حلوه

بنت ناس و قلبها الماس 06-19-2014 07:01 PM

كمليييييييييييي

وايد حلوه الوايه

انا لاه 06-19-2014 09:47 PM

رووووععة كملي كملي دخيلج !
ما ادري ليش احس ان ععبادي دعم هزاع :"(

راقيه باسلوبي 06-21-2014 03:29 PM

رواضضضض تاخرتي وايد


وينجججججججججججججججججججججججججججج؟؟

بنت ناس و قلبها الماس 06-21-2014 07:26 PM

وينجججج ؟؟؟

M7d shratii 06-22-2014 11:01 AM

الــــــبـــآرت آلرآبع وآلعـشـــ(24)ـريـن

" هزاعع يبوس رآس آبوه : يلآ انا بترخص الغالي بروح اشوف ترتيب العرس
ابو هزاعع : الله يحفظك الغالي

" هزاعع توه طالع من آلبيت بيركب السيآرهه وآلا مآ آتي سيآرهه مآ عليهآ آرقآمم و و : ططططططططططآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخ . . مآ حس بعمرهه الا وهو طايح ع الارض

" ظهر بوهزاعع من البيت وشههق : هههزززاااااااااااااااااااااااااعععع " جرب منه " هزااعع ولدي الغاالي رآحح " اتصل لولده علي اللي كان ف البيت وسيدهه ظهر ووصلهم المستشفى

" الدكتور طالع من الغرفةة ويصرخ : انقلوه لغرفة العمليات حالاً
ابو هزاع : هاه بششر بلاه ولديه
الدكتور مواطن : السموحه بس الولد عنده نزيف وانشاءالله بسويله عمليه الحين وبنجوف شو وضعه مع ان نسبةة شفائةة قليله ويمكن يصير معاقق والسموحه . . " رآح يركض ع غرفةة العمليات

آبو هزاع مصدوم : ههزااااعع " وانهآر "
علي : يآبويه استهدي بالله انشاءالله خخير قوم يلآ خ نصلي النآ ركعتين وندعي له وانا بسير اوقع ع اوراق العمليةة " ابو هزاع رآح خبر اهل علايه وخوات هزاع "

مريم يآيه تركض وتصيح : آبوووووييييييييهه اهئ اهئ هزاعع وييين قول لي ما صصصصار فيه شي ققول
عنود تهديهآ : آنشاءءالله خير انشاءالله خير " دشت علايه المستشفى ويآ محمد
علآيه بنبرةة حزن : السلام عليكم
مريم وعنود : عليكم السلام
علايه : وينه
مريم تصيح : ودوهه العمليات ونسبةة الشفاء وايد ضعيفة ويقول الدكتور انه بيصير " سكتت "
علآيه تصرخخ : بيصير شششووو !!!
مريم : م ممعع مععآ مممعآآآقق " صآحت
علايه حسست انها الذنب وشكت ان عبادي اللي سسوى جي وانهارت من الصياح : هززززززاااااااااااااااااااااعععع اهئ اهئ لاااااااااا ترووححح
محمد مصدددوممم راح لعلي : اقولك قوم نهديهن وخليهن يتمن يدعن
علي : بس صياح ترآه مآ ينفع قومن ادعن له وصلن " قامن ويلسن ف الغرفةة ويدعن وعلايه تصيحح ما تتخيل ان هزاع يكون معاقق

محمد : بس ككيف صار ججي !
علي : ابويه يقول ان سياره دعمته ورآحت
محمد : الله لا يبارك ف اللي دعمه
الشرطي يسلم : السلام عليكم
محمد : عليكم السلآم
الشرطي : انا الضابط رآشد
علي : يا هلا فيك
الشرطي : السموحه بس بغيت اعرف مواصفات السياره وكل شي تعرفونه
علي : والله ي حضرت الضابط نحن ما شفنآ اللي صار ظهرنا وشفنآه طايح على الارض لي قام انشاءالله بنساله
الشرطي : انشاءالله الله يقومه بالسلامه يلآ مع السلامه ومن يقوم اتصلو لي عسب اعرف منه كل شي
علي ومحمد : امين .. خذ علي رقم راشد

" بعد 7 سآعات آنتظار طلع الدكتور من غرفةة العمليآت ومبين عليه التعب "

ابو هزاعع يجرب صوبه : بشر ي دكتور
الدكتور ابتسم : هوه بخير الحمدلله والحمدلله ما اثرت الصدمه على العمود الفقري يعني ما بيصير مععاق . . بنخليه ف غرفه لين مآ ينش ومآ نبي ازعاج لو سمحتوا
ابو هزاع استانس : مشكور ومآ تقصصر " رآح يخبر علي ومحمد اللي قاموا يتحمدون من قال الهم ورآح للبنآت
ابو هزاع : السلام عليكم بنآتي شحالكم
البنآت : بخير الحمدلله
علايه بصياح : هاه عمي بششر شصصارر
ابو هزاع : الحمدلله ما فيه الا الخير وبيحطونه ف غرفه
علايه ابتسمت : الحححمدلله " ابا اروح له " ابو هزاع اشر ع الغرفه اللي ودو هزاع فيها

" علآيه دخلت وشافته راققد يلست عند رآسه وبآست رآسه
علآيه : والله انا اسفه ماعرف بلاني بس انا لازم اعرف منو سسوى فيك ججي " تزخ يده " هزاعع قوم هزاعع " ترص على ايده " هزاعع حبيبي قوم
هزاع انتبه وحآول يفتح عيونه شوي شوي : عع ععيونن ه هزز اعع " يرمس مقطع لان تعبان
علايه تحضنه بالخفيف : الحمدلله على السلامه
هزاع : الله يسس سلم مج
علايه : لا ترمس آرتاح بس " هزاع ابتسم "
علآيه : امم بروح شوي وبرجع " هزاع يمسك ايدهآ : لل ل آ تروحح ين " لا تروحين "
علايه : بس شوي ما بتاخر
هزاع : ل ل لا تمم ي آب ب بآج " لا تمي آباج
علايه : خلاص من عيوني بس انت ارتاح " دش ابو هزاع واستانس على علايه عسب انها يالسه وياه
ابو هزاع : الحمدلله على السلآمه ي ولدي خوفتنا عليك
هزاع : الله ي سس سلمك " الله يسلمك " ا ا اببا مم ماي " ابا ماي
" علايه يآبت له مآي وشربته لان كان تعبان "
هزاع ف خاطره : فديتجج والله لرد لج اللي تسوينه " يلس يجوفهآ
علايه استحت من نظراته : انا بروح شوي " ظهرت بسرعةة وزخت فونهآ ودقت لعبآدي

علايه بصراخ : انت اللي سسسوييتت ججي صصصح !!
عبادي ببرود : شو سويت !!
علايه : انت اللي دععمت هزااعع انتت صصح اصلاا ادري
عبادي : هيه انا دعمته عندج مانع ؟ مات صح ؟
علآيه : لا ما مات ونش وهوه بخير الحمدلله
عبآدي بقهر : علايه وربي ها كله عشانج
علآيه : بس بعد هالحركه خلاص ماباكك لا تحاول تججرب مني انا لهزاعع
عبادي : اوك انا برآويكم !! " بند "

" علايه خايفةة يصير شي لهزاع مره ثانيةة "

دشت غرفةة هزاع والكل كان هناك حتى امها وابوها

ام محمد : عليآ وين كنتي
علايه : كنت برع ارمس فون
ام محمد : زين سيري يلسي عند ريلج " راحت ويلست ع الكرسي اللي حذاله "

" فليل الكل رآح الا علايه وعلي اخو هزاعع تمو ويآهه "

علي : انا تعبان برقد ع الكرسي
علايه : اوك
علي : بس انتي وين بترقدين
هزاع : برققدهآ ع ع نندي " برقدها عندي
علي : ههههه اوك
هزاع : تعع الي حذالي " طاحت علايه حذاله وحط راسها ع صدرهه بآسته ع خدهه وغطت ف نومم عميقق "

آلصبح ابو هزاع دخل الغرفه وشاف علايه وهزاع وقال ف خاطرهه : انشاءالله دوم يتمون جي
ابو هزاع : السلام عليكم
هزاع كان واعي بس علايه راقده ع صدرهه : عليكم السلام " علايه سمعتهم وقآمت عن صدر هزاعع "

علايه : شحالك عمي
ابو هزاع : بخير الحمدلله انتي شحالج
علايه : بخير ربي يعافيك " رآحت الحمام " الله يعزكم ودقت لمحمد اخوها اييب الها ثيآب

" ططبعا العرس تآججل لبعد اسبوعع عسب هزاعع "

" ظهرت من الحمام ومسكت بطنهآ : انا يوعانةة
هزاع : رروحي تحت ييبي لج اكل ولي بعد
علايه : اوك
علي : ويت لا تروحين روحج بي ويآج " ظهر ويآها وسارو تحت

" طلبت الها علايه سندويججةة جبن ونسكآفيه ولهزاع مثلها وكآنت بتشل الطلب بس علي مد ايده ومسك ايدهآ بالغلط
علي ارتبك : السموحه
علايه متقفطه : لا ععادي
علي ف خاطره : يالله محلات ايدهآ اوهه شهالتفكير هاي حرمةة اخويهه استغفر الله " شل الاكل ورآحو فوقق

" علايه مآ تدري وين تودي ويههآ مفتشله من علي وما ردت تحط عينهآ بعينه من زخ ايدها "

هزاع يلس يآكل
علآيه : شي يعورك ولا خلاص زين ؟
هزاع : لا مافي شي يعورني بس رآسي شوي
علآيه : انا بروح اسال الدكتور متى بيطلعونك
هزاع : خذيي علي وياج
علايه : لا لا برآيه هب لازم بروح روحي " ظهرت علايه للدكتور

علايه تدش : السلآم عليكم
الدكتور محمد : عليكم السلآم
علايه : السموحه بس بغيت اسال متى بتظهرون هزاع حمد من هني
الدكتور محمد يجوف عيونهآ : والله ماعررف اقصصد ترومون تطلعونه بس لازم ما يتعب
علايه شكت بنظراته : احم انزين ممكن ما تطالع
الدكتور محمد : كيف
علايه عصبت : شو كيف المهم سجل خروج لهزاع ما نباه يتم
الدكتور محمد : وانتي شو تصيرين لهزاع
علايه : انا استوي حرمته والعرس بعد اسبوع تقرير ثاني ؟
الدكتور تحططم : لا خلاص سلامتج ترومون تطلعونهه " علايه سكتت عنه وظهرت

هزاع : شو ققال ؟
علايه : قال تقدر تطلع الحين بس لازم ترتاح
هزاع : زين يلآ عيل طلعوني " قامت علايه وسآعدته عسب يقوم وتساند عليهآ " ام محمد وعيالها راحو البيت بس علايه قالت انها تبا اتم ويآ هزاع يوم عسب تهتم فيه "

" ف بيت هزاع "

علايه وصلته غرفته وشافتهآ متغيره ومسوي فيهآ صاله ومطبخ يعني كأنه بيت بروحه "

علآيه : ليش كل هآ
هزاع : حقنآ بعد لششو
علآيه : وآييد ححلو
هزاع : عليوهه بعدج تبين عبود ؟
علايه : اممم لا
هزاع : ليش شو صصار
علآيه : هوه اللي دعمك
هزاع بصدمةة : ششوهه !
علآيه : هيه بس دخيلك خل السالفهه تمر ع خير خله يولي
هزاع : بسس عشانج
علآيه : هيه زين " شلت علايه ثيابها ورآحت تتسبح وبعد ما خلصت "
علايه تنشف شعرهآ : انت ما بتتسبح ؟
هزاع : ماروم متكسر بس بسير ولا شرايج تسبحيني ؟
علايه افتشلت : هاه لا لا جرب بروحك بعدني مب حرمتك
هزاع : ههههه اوك " يلس يمشي شوي شوي لين وصل الحمام وتسبح وخلص وطلع وهوه حاط الفوطةة ع خصره
علايه تغطي ع عينهآ : فضحتنآ سير البس
هزاع يجرب صوبهآ : ترآني ريلج مب وآحد غريب
علآيه تبتعد : لا لا مب ريلي
هزاع يجرب لين لصقهآ باليدآر ويهمس : بصير بصير و . . . "بآسهآ "
علآيه تبعد عنه : هزاع لا تسوي هالحركات يوم بصصير حرمتك عقب سو اللي تببآه
هزاع : بس المفروض نحن نكون تزوجنآ
علآيه تغير الموضوع : انزين وين بنسآفر
هزاع : وين تبين تسآفرين
علآيه : آبا اروحح بآنكوك
هزاع : يلآ يلآ نحن بنروح لندن وبآريس
علايه طارت من الفرحةة وحضنته : ووآآيييدد ححلو الشي
هزاع ابتسم : انشاءالله دوم الفرحةة
علايه : امين " هزاع سحبهآ وطيحهآ حذاله " ورققدوا للصبح

الصبح يوم الاحد
" نشت علايه الصبح وكآن هزاع مححطي رآسه ع رقبتهآ قآمت شوي شوي وهزاع حس بهآ

هزاع : صباح الخير
علايه : صباح النور
هزاع : تعالي اعدليني ظهري يعورني
علآيه راحت صوبه و عدلته ورآحت الحمام " عزكم الله " تسبحت وظهرت ويلست تعدل شعرها يآ هزاع من ورآها
هزاع يبوسهآ ع رآسهآ : بتروحين اليوم ؟
علايه تبتسم : هيه عسب اجهز للعرس مآ بقى الا 5 آيام
هزاع : يالله حبيبي تحملي على عمرجج
علايه : وانت بعد مآباك تتحرك وآيد عسب تكون حصان ف العرس
هزاع : من عيوني يآ ققلبي آانتي
علايه آستحت : هههه فديتك
هزاع : افداجج يآ حيآتي " ابو هزاع سمعهم ودش "

ابو هزاع : الله يديم المحبه انشاءالله
هزاع : امين
ابو هزاع : ها ابويه بخير ولا
هزاع : وين ما بكون بخير وحبيبةة قلبي عندي
ابو هزاع : يالله الله يهنيكم انشاءالله " ظهر "

علايه : هزاعع
هزاع : عيوونن وقلب وروحح هزاعع
علايه : امم ليش مريم اسمهآ على اسم امك
هزاع : كان اسمهآ قبل فطآمي بس بعد مآتوفت آميه مريم سمينآها مريم لانها تشبههآ
علايه : الله يرحمها
هزاع : آمين . . يلآ اوصلج بيتكم
علآيه : لا عادي بتصل لمحمد انت ارتاح
هزاع : لا انا بوصلج
علايه : اوك برآحتك " رآحت ويآه وركبت جدام ووصلها وقبل مآ تنزل "

هزاعع : اححبج عليوهه
علايه : آموت عليكك " بآسهآ ع رقبتهآ وعقبهآ نزلت "وشافت محمد برع
علآيه : السلآم عليكم
محمد : عليكم السلآم
علايه : شحالكك
محمد : بخخير شوفي اميه يالسه ف الصاله ونسيهآ شوي
علايه : انشاءالله " دشت وسلمت على آمها وحبتهآ ع رآسها

ام محمد : ها انشاءالله صار بخير ريلج
علايه ابتسمت : هيه بخير الحمدلله وهوه اللي وصلني
ام محمد : وشحقه ما نزل
علايه : تعبان شوي بيرد البيت
ام محمد : هيه الله يحفظه


بعد 5 آيآم

~" يوم آلجمعةة العرس كآن ف بوظبي "~

" علآيه متوتره ونشت من الصبح وقامت تلم اغرآضها وهنوده ويآها تساعدهآ "

ام محمد داخله : هاه علايه فديتج رتبتي اغراضج
علايه : هيه اميه " حضنتها " امييه بشتاقق الكم وآيد
ام محمد : فديتجج ونحن اكثر

" خلصت ترتيب كل شي ونزلت الظهر هيه وهنوده يتغدونن وعقبهآ رآحو الصالةة ويو اهل علايه

" علايه كآنت عروس ولا اروعع والكل تكشخ "
علايه فستآنها كان كله ابيض وكرستآل ولمعةة وشغل بس كآن وآيد عآري < تعرفون لبس العرآيس مآعرف اوصف وآيد خخخخ ><
امون : لبسهآ وآيد هادي فستآن ذهبي وفيه ربطه ف الخصر لونهآ آسود وورود ع الصدر ذهبيه ومن تحت سادهه
هنودهه : لآبسه فستآن اسود وآصفر من فوق للخصر اسود اما تحت كله اصفر
شمآني : فستآنها مثل هنودهه
العنود : فستآنها لون بيج ومزخرف من فوق لتحت " الباجي فسآتينهم عآديةة

~
~

~ " آلسآعةة 9 ونص آعلنو دخول علآيه وهيه ف دآخخلهآ بتمووتت من التوتر ونظرات النآس لها وحآطين آغنيةة الها اهداء من المعرس وتوزع ابتسامات وسوت بآي لامون اختهآ وآمون تضحك وسارت يلست حذالها والكل سآر يسلم على علايه "~

~" ربع سآعةة ودخل المعرس هزاعع ودخل محمد وآحمد وابوهم ويآه . . هزاعع بآس رآسهآ : مبروك عليج آنا
علايه : الله يبآرك فيك . . سلمت على آبو هزاعع وآبوهآ والكل ظهر م عدآ محمد
علايه : محمد دخيلك تم آستحي اتم روحي
محمد : لاوالله العنود تغار " يت العنود "
العنود : محمد يلآ آوت البنآت يجوفونك آنت مآلي وبسس
محمد : فدييتهم اللي يغارون " مسك آيدهآ ووصلته للبآب "

هزاع يرمس علايه : حلو شكلج
علايه استحت بالقو : عيونك الحلوه
هزاع : فديتجج انا " مسك آيدهآ وحططهآ ف حضنه
علآيه : هزاعع الناس تشوفنآ فشله
هزاع : مآ عليه من النآس آنا ~" خلوهم يقطعون آلكيك وشربوا عصصير "~
هزاع : يلآ حيآتي قومي بنظهر " مسك آيدهآ ورآحو فوق يتصورون "

~ " بعد مآ تصوروا رآححت علايه تبدل ثيآبهآ ولبست فستآن خفيف لونه بني ومفتوح وآيد من عند الصدر والظهر ولبست عبآه ووقآيةة ورآحت صوب هزاع "~
علايه : ويت هزاع بسلم ع الكل وبنروح عقب
هزاع : يلآ " سلمت ع امها اللي كانت تصيح على بنتهآ اللي كبرت وعرسست وع ربيععاتها وحضنتهم بالققو ورآحت ويآ هزاعع "~

~ " هزاع وعلآيه روحهم ف السياره "~

هزاع زخهآ من خصرهآ : وججان تصيريين حلالي
علايه فزت : هزاعع !!
هزاع : عيونه
علايه : بلا هالحركات
هزاع : ههههه جب كيفي انتي حلالي تعرفين شو يعني حلالي " علايه ابتسمت وردت رآسها ع الكرسي ورقدت 10 دقايق ولمآ وصلو فندقق قصر الامارات
هزاع يبوسهآ : علايه عليووهه قومي
علايه : هممم
هزاع يقرص خدهآ : عليوهه
علايه : هاه
هزاع : قومي وصلنا ولا تبيني اشلجج
علايه فزت : هاه لا لا الحين يلآ " شلو الشنط ورآحو الفندقق وحجزوا غرفةة وحده مع صالهه وحمام "
دشت علايه تعبانةة وبطلت شعرهآ ومسحت مكيآجها وراحت تتسبح وهزاع رآح يآب العششىى بعد ما ظهرت من الحمام دخل هزاعع ووطى العشى ع الطاوله ف الصاله ودخل يتسبح وعلايه يلست تعدل شعرهآ ولبست بجآمةة حمرآ حرير كآنت وآيد مفتوحةة ووآيد استحت علايه وحطت جحال وروج خفيف وعدلت شعرهآ "

~" طلع هزاع من الحمام وشافها ابتسم بخبث : علايه حيآتي تعالي نتعشى " رآحت علايه ومآ كان الها خاطر تآكل هبشت شوي ورآحت الغرفه ودخل عليها هزاعع

هزاع يبتسم بخبث : حلوهه بجآمتجج
علايه مستحيةة : ادري
هزاع يجرب منهآ : آبآج
علايه بخخوف : كيف يعني !!
هزاع يجرب وبهمس : انا بقولج آبا احسسج اني ريلج " شلها وطيحهآ ع السرير ويلس يبوسهآ ع رقبتهآ و و و . . . .

السآعةة 2 فليل علآيه استوعبت اللي صآر
علايه بصياح : لاااااااااااا ليش ليش
هزاع ببرود : مآ فيهآ شي انا ترآني ريلج وكل شي اسويه حلال
علايه يلست ف زآويةة الغرفه وضامةة ريولها لصدرها وتصيح : بسس انا ما ككنت ابا هالشي
هزاع آيي صوبهآ : حيآتي هالشي لازم يصير بلاج !
علايه تصيح : آبا ارد بيت اهليه
هزاع : جب يلا جب بنسآفر ترآنا بآججر " بآسهاا ع *** وآبتسم : يلا عاد لا تزعلينن كله ولا زعلج
علايه تمسح دموعها : خلاص اوك
هزاع : يلآ آبا بوسةة " علايه جربت منه وبآسته ع خده وشلها وفصخ فانيلته مره ثانيه وطاح ويآها ع السرير وطاحت ع صدرهه
هزاع يلعب بخصلآت شعرهآ وبآسها ع رآسهآ : ارقدي زين بننش الساعةة 8 بنرد رآك ومن راك لدبي
علايه : اوكي " غمضت عينهآ وحاولت ترقد بس طول الوقت كانت ترتجف
هزاع حس برجفتهآ : بلاج حبيبي فيج شي ؟
علايه : لا بس مآعرف
هزاع يمسح ع رآسهآ : ارتاحي آرتاحي حبيبي " علايه هدت عمرهآ ورققدت


خلصص آلبآرت

راقيه باسلوبي 06-22-2014 07:01 PM

كملييييييييييييي علشان خاطري


ولا مالي خاطر عندججججج
بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز زززززززززززززززززززززززز

انا لاه 06-22-2014 11:32 PM

واااايد وااااو ☻
الله يكفيي علااية و هزااع شر عبادي ☻
فالبداية ماا حبيت هزاعع بس اححين حبيتهه

و كممليييي لو سمحتي :*

راقيه باسلوبي 06-25-2014 06:30 PM

وينجججججججججججججججججججججججججج

M7d shratii 06-26-2014 12:22 PM

الــــــبـــآرت آلخامس وآلعـشـــ(25)ـريـن


هزاع : يلآ آبا بوسةة " علايه جربت منه وبآسته ع خده وشلها وفصخ فانيلته مره ثانيه وطاح ويآها ع السرير وطاحت ع صدرهه
هزاع يلعب بخصلآت شعرهآ وبآسها ع رآسهآ : ارقدي زين بننش الساعةة 8 بنرد رآك ومن راك لدبي
علايه : اوكي " غمضت عينهآ وحاولت ترقد بس طول الوقت كانت ترتجف
هزاع حس برجفتهآ : بلاج حبيبي فيج شي ؟
علايه : لا بس مآعرف
هزاع يمسح ع رآسهآ : ارتاحي آرتاحي حبيبي " علايه هدت عمرهآ ورققدت

" الصبح الساعةة 8 "

" هزاع نش شآفها ع صدره ابتسم ورآح تسبح وخلص وطلع من الحمام حاط الفوطه ع خصرهه ويلس حذال علايه
هزاع : علايه " مآ ردت "
هزاع آييرهآ من خدهآ : عليوهه
علايه : هممم " تحركت وعطته ظهرها
هزاع : علييوهه قومي
علايه قامت : هاه بلاك
هزاع بآسهآ : يلا قومي تسبحي بنروح رآك وعقب بنرد المطار
علايه تطيح مره ثانيةة : فيني رققاد
هزاع : ما عليه ونحن سآيرين آرقدي ف السياره " علايه انتبهت انه مب لابس شي
علايه مبنده ع عينهآ : قوم قوم آلبس
هزاع ضحك عليهآ : انتي خبله والله
علايه : يلآااا عييب
هزاع ابتسم بخبث : شرآيج تلبسيني
علايه استحت : لا مآبا
ههزاع يآب ثيآبه ووقف جدآمها : يلآ
علايه مفتشله ولبسته : هاه جيي زين
هزاع ابتسم : هيه زين " علايه قآمت ودشت الحمام وهزاع رآح اييب الريوق من المطعم


" علايه طلعت من الحمام لبست ثيآبها كانن تنوره لونهآ رصاصي وقميص آحمر عليه ورود وحطت روج وجحال وعدلت شعرهآ ودش هزاع "


هزاع : عليآ
علايه : هلا
هزاع : تعالي يلا بنتريق
علايه : اوكي " رآحت ويلست مجابلتنه ويلست تآكل شوي شوي
هزاع : وآيد كليتي تصدقين
علايه : مآلي خاطر انزين
هزاع : افا ليش
علايه : مآدري " بعد مآ خلصو علآيه راحت تتكشخ ولبست عبآه مفتوحةة "

هزاع يشل الشنط : هاه جاهزهه ؟
علايه : هيه يلآ " شلت شنطتهآ وتآكدت ان مافي شي وسسجلو خروج "


" ف السيآرهه السآعةة 9 الا ربع "


هزاع : بترقدين ؟
علايه : هيه فيني رقآد
هزاع : اوك ارقدي " حططت رآسها ع الكرسي ورقدت . . سآعتين ووصصلوا رآك ودشت بيت آبوهآ "

" كانو ام محمد وابو محمد ومحمد واحمد وامون ف الصاله "

علايه وهزاع : السسلآمم عليكم
ام محمد وابو محمد ومحمد : علييكم االسلآم
ام محمد : هلا والله بالعروسس ههلا ببنتي
علايه ابتسمت وباست امها وابوها ع رآسهم : اهلين اميه شحالكم
ابو محمد : بخير الحمدلله . . الا اليوم بتسافرون لاه
هزاع : هيه عمي
ابو محمد : زين تحمل على بنتنآ ترآها ف ذمتك الحين
هزاع ابتسم وحضن عليوهه : بنتكم ف عيوني
ام محمد تبتسم : الله يديم المحبه
علايه : امين يلا اميه تآمرون بشي تبون شي ؟
ام محمد : سلآمتج الغاليهه
علايه : الله يسلمج حممودد تبآ شي ؟
محمد : لا فديتج بس ابا سلامتج وييبي شي حق عنود
علايه : ههههههههه من عيوني " باست امها وابوها واختها امون و مسكت ايد هزاع وظهروا "

هزاع : بنروح بيتنآ الحين
علايه اوكيه بس عقب بنروح بيت خالوه !
هزاع : اوك " دقت علايه لهنوده وشمآ وعنود وشمسه وسآرهه عسب تجوفهم ف بيت خالتهآ
" دشو بيت هزاع وسلموا ع الكل ورتبوا اغراضهم وشلو كل شي يبونه ورآحو بيت خالتهآ

علآيه : السلام عليكم " شافت العنود والشله الجميلةة وحضنت كل وحدهه فيهم
عنود : حيييآآآتي بنشتاققق لجج ليش بتتمون آسبوعين بسكم 3 ايام
علايه : ههههه رمسي هزاعع
عنود : مآ يخصني فيه
هنوده : يلآ ععاد نبآ سلامتج لا تنسيينآ
علايه : من عيوني
شمآ : ععاد نبآ هدآيآ
علايه : هههههههههه اوك " لمحت عبآدي
علايه تتفادى عبآدي ما تبا تشوفه : يلآ عيل بروح انا
عبآدي : اصبري بتسآفرين صح !
علايه : هيه " عبآدي جرب منهآ وحضنهآ وحست بقشعريرةة
عبآدي : آسسف والله يهنيج
هزاع عصصب : ققوم عنهآ " مسك آييد علآيه وظهروا
علايه تصرخ : مع السلآمه انتبهوا لعمركم

هزاع : لو مب يايين هني آحسن
علايه : انزين آبا ارمس ربيعاتي حتى ما خليتني ارمسهن
هزاع : يلآ ورآنا مشوار والطيآرهه الساعةة 12 والحين 10 ونص " كان مسرعع ووصلو المطار وخلصوا كل الاجراءات
علايه : هزاع ابا اشتري حلاوهه
هزاع : روحي انا بوددي الشنط وبدق لج
علايه : اوك " يلست تمشي وتشتري حلاوه ولاحظت ان وآحد يمشي ورآها وخافت وخذت الاغراض وحآسبت وهوه ورآها

يآ ربيعه : اقول سلطانن شوه تسوي آهنيه
سلطآن : فكني يآبوك خلني اشوف هالغرشوب
حآرب : آوب آوب " تجرب من علايه وزخهآ من خصرهآ : مرتبطه الحلوهه
علايه خوزت آيده وتحركت عنهم وزخت فونهآ ودقت لهزاع
علايه بصيآحح : هزاعع تعععالل بسرعةة
هزاع : بسم الله بلااجج
علايه : تعال عندي وبتعرف
هزاع : وينج انتي
علايه : عند اول محل " ما كمل دقيقه الا وصصل وشاف واحد . . حارب واقف جدام علايه وكآن بيبوسهآ " يآ هزاعع من ورآه وعطآه ككف

حآرب : صصدقق انك حيوان
هزاع : انت الحيوآن عيل ججيه تسوي بحرمتي
حآرب : اوهه السموحه الحبيبةة معرسه
هزاع رد يعطيه كف : ترآنا مب فاضينن لك اججلب ويهك وخلك تجرب منها مره ثانيه " علايه يت صوبه ومسكت آيده ورآحو وسمعوا الريآل يقول : الرجاء من المغادرون آلى بآريس الدخول من بوآبه رقم 170 " رآحو وركبوا الطيارهه

علايه ترتجف : هزاعع اخاف
هزاع : ههههههه ما كنت ادري انج تخافين
علايه انخشت بحضنهه
هزاع : احبجج
علايه تبتسم : اموت فيك
هزاع : تبين تآكلين شي ؟
علايه : لا لو يعت بكل الحلاوهه اللي اشتريتهآ
هزاع : زين حبيبي " ققآلو ان الطيآرهه بتتحرك ولازم يربطون حزآم الامان "
هزاع : ربطي الحزام عدل حبيبي
علايه : اوكي " حطت الحزام وعدلت حزام هزاعع " حطت رآسها ع صدرهه ورقدتت لين مآ وصصلوا

" نشت بعد 7 سآعات ع صوت هزاع وهوه يوعيهآ "
هزاع : وآيد ترقدين آنتي
علايه : ههههههههه من التعب مآ رقدت عدل من آول امس
هزاع يحضنهآ : فديتجج انا " مسك ايدهآ وشلو اغراضهم ونزلوا المطار يآخذون اغراضهم ويخلصون الاجراءات


*__ كان الجو وآيد حلو كان مطر وغيوم مآفي شمس



" بعد ما خلصوا من المطار رآحو بالتكسي الفندق اللي حاجز فيه هزاعع ودشو وعلايه طآحت

علايه تغمض عينهآ : تعببآآآنننه
هزاع ابتسم : هههه قومي تسبحي لو تبين وبنرقد " فصخ ثيابه وطاح ع الفراش قامت علايه تتسبح وطلعت وطاحت حذاله

هزاع يشوفها : فديتهم فديتهم آنا
علايه : بس ععاد ترآهم يفدونك
هزاع : ما توقعتج تكونين رومنسيةة
علايه : هههههههههههه لا لا انا ام الرومنسية " تذكرت عبادي ومواقفهآ ويآه وسرحت "
هزاع : علايه " يلوح " علااايه
علايه لا حيآة لمن تنادي ؟. .
هزاع : عععلييييييييوووه
علايه فزت : بسم الله بلاك تصارخ
هزاع ضحك : ارمس منوهه انا
علايه : هاه مادري ليش منو ترمس
هزاع ضحك ع خبالها : هههههههههههههههههههههههههه طع طع انتي خبله ولا شو
علايه : مححد خبله غيرك
هزاع : لو سمحتي انا ريال يعني انا مينون مب خبله
علايه : هههههههههههههههههههههه الاعتراف بالحق فضيلة
هزاع انتبه انه ققال مينون : ووييه ططاع انتي تخلين ف حد عقل " يشوفها " خذيتي عقلي انتي
علايه استحت وسكتت
هزاع : ويستححون بععاد
علايه : هييييييييييه لااززمممم استحي بعد شوهه
هزاع : بسم الله انزين بلاج جيه ههههههههههه " يآبهآ ع صدرهه ويلس يلعب بخصصلات شعرهآ لين مآ رقدت


" بيت ام محمد "


ام محمد يالسه ف الصاله : ما دقت الهرمه ولهت ع صوتهآ فدييتها علني فداها انشاءالله تكون وصلت بالسلامه
ابو محمد : الحين بيكونون واصلين
ام محمد : الا محمد وينه عثريه من مساعه ظهر وما رد
ابو محمد : قال بيروح عند ربعه تحصلينه خذتهم السوالف
ام محمد : هي صدقت الغالي

" صوب علآيه وهزاع "


" نشت علايه وحست بويع ورآحت الحمام وكآنت " الحبيبةة مشرفةة " افهموهآ
طلعت من الحمام تتويع من بطنهآ
علايه : آآخخ بططني
هزاع فز : بسم الله بلاج
علايه زاخه بطنهآ : بطني يعورني
هزاع : لايكون من آل...
علايه افتشلت : هيه
هزاع : مآ عليج تحملي انزين ما بتظهرين ؟
علايه : اممم امبلآ آبا اظهر " رآحتت تبدل ثيآبها لبست بنطلون اسود وقميص ابيض وكآب اسود وسوت ذيل بشعرهآ ودخلته ف القميص من ورآ عسب مآ يظهر ولبست بوت . . هزاع لبس قميص آصفر وبنطلون اسود وكآب آسود وكآن شكلهم وآيد حلو على بعضض طلعوا وهزاع شآبك ايده بايدهآ

" شآفتهم وحدهه فرنسيةة ويت صوبهم ورمست هزاع < طبعآ برمس باللغة العربيه
الببنت : كيف حالك
هزاع : انا في اتم صحه
البنت : تبدو جميل هل هذه زوجتك ؟
هزاع : نعم انها زوجتي " علايه محترهه فهمت بس شوي
علايه : هزاع بسك رمسة ويآها
هزاع ابتسم : فديتهم اللي يغارون " بآسها "
البنت : انتم لائقين على بعضكم
هزاع : شكرآ نود الجلوس وحدنآ الآن الى اللقاء
البنت : الى اللقاء " رآحو علايه وهزاع
علايه : بسس ترآك وآيد عطيتهآ ويه اونه هاي حرمتك بعد مب سسآدنهآ تشوفني وياك ؟
هزاع : ههههههههههههه ويه تغار بععد
علايه زعلت : لا ماغار يلا ابا ارد الفندق
هزاع : يلا عاد انا بس اسولف
علايه تحضنه : بسس انزين لا تسو هالحركات
هزاع : من عيونيه " يلسسوا ف مطعم رآققي علآيه طلبت الها تشيز كيك وعصير برتقآل < عشققي هالاثنين . . وهزاع طلب تشيز كيك و عصير برتقال ومآنجو . .
" هزاع ياكل وعلايه تطالعه "

هزاع : اعوذذ بالله انا طلبت لج والله كلي كلي
علايه تضحك : هههههههههههههههههه لا بس اشوف اللي ورآك < طآرت الجبهةة
هزاع : خسسج الله " التفت وشآف وآحد شكله مواطن ويآ وحدهه شققرآ "
علايه : شكله يلعب وآيد
هزاع : شكله وانتي شلج ف الناس خليه يولي كلي اكلج خخخ " سوت له طافف وكلت وبعد مآ خلصو يلسسوا
هزاع صصوته وآيد حلو يوم يغني وعلآيه مثل الشي " يلسوا ينشدون "
هزاع : آنا لآججيت آبهديلك عيوني لك ابهديهآ واذا مآ كفت عيوني فدآك العين ورآعيهآ
علايه : آنا عمري فدى عمرك آنا كلي تحت آمرك لانك اغلى شي عندي ف هآلدنيآ ومآ فيهآ
هزاع : آنا من لي ف هالدنيآ عشانه اسهر وآححيآ ومن غيرك اذا شفته ينسيني بلآويي
علايه : آشوفك فرحةة همومي واجمل شي في يومي ويكفيني يوم اناظر فيك ارى نفسي والاقيهآ
هزاع : انا من كثر مآ آغليك وآحبك حيل وآموت فيك آبي بس تطلب عيوني واقولك خذهآ مآبيها
علايه : ابي بس تطلب عيوني واقولك خذهآ مآبيهآ وتدري يا بعد هالنآس كثر مآعشقك بآحساس
هزاع : احس روحي تبي تسآل انا ولا انت رآعيهآ اححس روحي تبي تسآل انا ولآ انت رآعيييهآآآ

" علايه فتحت عينهآ وشآفت الناس ملتمين عليهم والمواطن يقول "
الريآل : صوتكم رههيبب شو تصيرون لبعض
هزاع : هآي حرمتي
الريآل : الله يهنيكم شكلكم تحبون بعض وآيد
هزاع : وآموت فيهآ " الريآل ابتسم وهزاع مسك آيد علآيه ورآحوا الفندق

هزاع يصارخ : اححببببببببببببببببببببببببببببببببببببججج
علايه تضحك : اموت فيك انزين هزاع خلنآ ندقق لاميه تلاقيهآ تحآتي
هزاع : اوك " يآب البطآقةة وركبهآ ف الفون مآل علايه وحط الهآ الخدمةة "
" علايه دقت لامهآ "


ام محمد : يآيني رقم من برع شكلها عليآ
" محمد وعنود كآنوا ف البيت وفززوا يوم قالت ام محمد جي
عنود : ععممووه برمسهآ
ام محمد ترد : الو
علايه : هلا امييييه شححالج ولهت عليج
ام محمد : حتى نحن ولهنآ عليكم فديت هالططآري
علايه : شخبآركم
ام محمد : كلنآ بخير آندوجج عنود حشرتنآ
عننود تآخذ الفون : عليييوهه يالسسبآل شحالج
علايه : هههههههههههه بخخير انتي شحالج يَ السسبآل
عنود : انا بخير الحمدلله
علايه : عنودوهه تخيلي اليوم اليوم هآه " قالت الها سالفةة بطنهآ "
عنود : ههههههههههه طعع مول مب ف وقتهآ
علايه : هيه حسيتي " هزاع يطالعهآ بطرف عين
علايه خآفت من نظرته : عطيني حمود
عنود : اوك " محمد خذآ الفون "
محمد : هاه السبآل شخبآر فرنسآ
علايه : اولاً سبال ما غيركك ثثانيآً وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييد حلوهه
محمد : هههههههههه طريتي اذني انزين
علايه : جب يلآ من الونآسةة
محمد : يلا عاد استانسسو
علايه : آن شآء الله " عطآها ام محمد "
ام محمد : عسآكم مستانسين ويآ بعض
علايه : هيه اميه مستآنسيين
ام محمد : ان شاء الله دوم
علايه : آمين آمييه هزاع يبآ يرمسج " هزاع خذ الفون
هزاع : شحالج خالوه
ام محمد : بخير ربي يعافيك فديتك
هزاع : دومم خالوه علومكم
ام محمد : مآشي يديد فديتك
هزاع : زين زين يلآ بنبند نحن الحين
ام محمد : يلآ مآوصيكم استآنسو
هزاع : ان شآء الله " بند "

هزاع : ياللي ما تستحين كل حد بتخبرينه عن بطنج
علايه : هههههههه عادي ربيعتي هاي
هزاع : ويآ رآسج " بآسهآ ع خدها وجرب منها
علايه تبعد : شو بععد
هزاع يجرب : مآ بسوي شي بلاج
علايه جربت : هيه زين " زخهآ من خصرهآ ولصقهآ فيه ويلس يبوسهآ "
علآيه تبتعد عنه : هزاعع بسس
هزاع : كيفي كيفي حلآلي
علايه : هههه بس مب جيه
هزاع : ههههه فديتهمم آنا
علايه : هزاعع خل نظهر مب يآيين عسب نتم هنيه
هزاع : من عيوني آي آوامر ثانيةة الشيخة ؟
علايه تبتسم : لا سلامتك " مسك آيدهآ وطلعوا يتمشون دشو محل كله اكسسوارات خذت علايه الها ولربيعاتهآ عقد عليه برج آيففل وظهرت ودشو محل ثيآب خذت الها وللكل و و و آلخ . . " ردو فليل الفندق وف ايدهم مليون ججيس حوآلي ال 10 وكله هزاع مآسكنه

هزاع يدش : الله يخسج ي عليوه خليتي شي ف السسوق انتي ؟
علايه : ااممم ويت بفكر هيه هيه في بعد هههههههههههههه
هزاع : اللي بيطلعج مره ثانيةة " شلت الاكيآس عنه وحطتهم ع ينب " جنب " وهزاع دش يتسبح بعد مآ ظهر دشت علايه تسبحت ظهرت شآفت هزاع طآيح وشبه رآقد تجربت شوي شوي ويلست حذاله
علايه : ترققد عني هاه
هزاع : مآ رققدت مآ رققدت
علايه : مبين منك آنك وآعي ماشاءالله
هزاع يفج عينه : والله مآ رقدت احاول ارقد بس خخخخ
علايه : هههههههههه فديتهم اللي يتريوني " مسكهآ من خصرهآ وطيحهآ حذاله
علايه : مافيني رققاد
هزاع : غمضي عينج وصخي بترقدين
علآيه غمضت عينهآ : اوك تصبح ع خخير
هزاع يحضنهآ : وانتي من اهله " علايه مآيآها رقآد وهزاعع رقد . . قآمت ورآحت المطبخ التحضيري
علايه ف خاطرهآ : اففف انا يوعاانههه " فتحت الثلاجةة وشافت سسويتت "
علايه : وااااوو آححببآآهه " سسمعت صوت ورآها والتفت ماشافت حد وخافت وشلت السويت ويت بتظهر وظهر هزاع ف ويههآ . .

علايه تفز وتصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ بسسسسم الله ششو يابك احيدك رآققد
هزاع : ينسمع الصوت ترآهه
علايه تدزهه : خخووفتننيي مآحبكك
هزاع يحضنهآ من ورى : فديتهم اللي خخآفو يلآ ككلي وبنرقد عققب
علايه : اوكيه " يلست ف الصاله وحططوا فلم ويلسوا ياكلون وعلآيه رقدت ع جتف هزاعع
هزاع ف خاطره : شكلهآ تعبانه ويوعانه الحين حد يآكل وسيدهه يرقد خخخ " شلهآ وحسست فيه بس كملت رقآدها وطآح ويآها ع السرير
هزاع يرمسهآ : مب كل يوم بشلج انا
علايه : ههههههه لا تشلني حد قالك شلني ؟
هزاع يسولف : بعآآآد قومي قومي سيري برع
علآيه خذت الموضوع بجديةة وخذت لحاف خفيف من الكبت : اوكيه
هزاع يضحك : اسسسولفف تعالي تعالي
علايه تبتسم : لا عادي " ظهرت وطاحت ع الكرسي اللي ف الصاله وتلحفت ورقدت " يآ هزاع بآسهآ وردهآ الغرفةة

" نشت الصبح وعرفت انه ردهآ "

علايه : ههزززززززززززآآآآآآآآآآآآعععع
هزاع : هممم
علايه : هزاععع قققوووووووووومم
هزاع يلتفت صوبهآ : شوهه تبين ؟
علايه : ليش يبتني هنيه
هزاع ضحك : كيفي يلآ خليني اكمل رقآدي < آنا بعد آبا ارققد هههههه موآصلهه بس يلآ آكمل البآرت
علايه : يلا ععااد قوم بسك رقآد
هزاع : قمت قمت
علايه : انا قققلتتت برقد ف الصاله ليش يبتني هنيه !!
هزاع : ككييفي حرمتي عندج مانع ؟
علايه ضحكت : لا ماعندي مآنع "قام هزاع وقفل الباب ويرهآ صوبه و حضنهآ و جرب منهآ و . . . "


" بعد 4 اسابيعع "

*__ علآيه وهزاعع بيردون آلامارات
*__ عبآدي خطب عآيشه بس عسب يقهر علآيه وعآيشه ميته من الفرح
*__ شمآ خطبهآ علي آخو هزاعع وملجتهآ بعد آسبوع و بعدهآ باسبوع عرس هنودهه وعنود ف نفس اليوم




" صوب علآيه وهزاعع "


علآيه : خلصصت ترتيب كل شي
هزاع : يعني خلآصص نروح المطار ولا بعد في شي ؟
علآيه : امم ويت بس بعدل مكيآجي
هزاع : يلآ يلآ مادري منو بيشوفج وبعددين آنا اغغآر مآبا حد يشوف القمر
علايه : فديتت اللي يغار
هزاع : يفداجج " يلست تعدل مكيآجها وكآنت لابسه بنطلون وقميص اسود واصفر وهزاع مثلها
هزاع : يلآ اخرتيينآ الطياره الساعه 11 والحين 10
علايه : يلا يلا " سججلوا الخروج ورآحو وصلو المطار 10 ونص وخلصوا الاجرآءات وريلست تمشي ويآ هزاع لين ركبواا الطياره وعلايه ترمس ويآه

هزاع : عليآ لو سمحتي ممكن تسكتين رآسي دار منج
علايه : لااااوالله خلاص اوك مب رآمسسه !!
هزاع : مب قصدي بس يعني وآيد رمستي
علآيه انجرحت من رمسته < حسآسسه ما تنلام : عادي " سكتت ولفت الصوب الثاني ورقدت



" صوب عبآدي "

حمود : انت متاكد انك تبا عايشه ؟
عبادي : لا بس آباها جي اغايض عليوه فيها ولا آنا مآبا اجرب منهآ ومآبا حتى عيال
حمود : بس انت جي تظلمها !
عبآدي : عادي
حمود : لا عبود رح ققول الهم انك مآ تباها احسسن
عبآدي : لا مآبا
حمود : برآحتك مب آنا الخسرآن اهم شي بآخذ حبيبةة قلبي
عبادي : الله يهنيك
حمود : عليوه اليوم بترد لاه
عبادي : مآدري آآخخ قققلبي اشتقت الها " شاف فونه وشاف آنها كآتبه bb off 2 uae
عبآدي : هيه ف الطياره اظن هيه
حمود : يوصلون بالسلامه


بعد 7 سآعات
" صوب آم محمد "

ام محمد : اقول محمد روح الجمعية خذ اغراض للبيت
محمد : اميه عقب عليوه بعد شوي بتوصل
ام محمد : فدييييهآ بتنوور البلآد علهم يوصلون بالسلامه
محمد : امينن
ابو محمد دآخل : مآ وصلت عليآ
محمد : لا بعدها مبنده البلاك بيري يوم بتوصل المطار بتفجه
ابو محمد : هي زين


" صوب علآيه وهزاع "

علايه فزت من رقادها لايعه جبدهآ وركضت الحمام اللي ف الطياره وهزاع خاف عليها يوم سمعهآ

علآيه ردت وحطت رآسها ع الكرسي
هزاع : بسسم الله شفيج
علايه : مآعرف بطني يعورني ورآسي يدور وججبدي لآيعه
هزاع : بعد 10 دقايق بنوصل بنروح المستشفى
علايه : اوك " بعد مآ وصلو المغرب خلصوا من المططار ورآحو آلمستشفى

الدكتوره طالعه من غرفه علايه

الدكتوره ترمس هزاع : انت شو بتصير لها
هزاع : انا ريلهآ ليش
الدكتوره : مبروك رح يجييكم بيبي " هزاع استااننسس من خاطره ودش عند علآيه "

علآيه : شوهه قالت فيني ؟ " هزاع بس يشوفهآ "
علايه خآفت : بسسم الله هزاعع قول " هزاع حضنهآ
ههزاع : انتي ححآمل تعرفين شو يعني حآملل
علايه انصدمت : ششو !
هزاع : بلاجج
علايه : لآ بس مآدري مآدري خلنآ نظهر مآطيج هالمكان " سجلوا خروج وردو رآك


" ف السيآره "


هزاع : آحس الخبر مآ عيبج
علايه : امبلا بس مآتخيلت آن آيي يوم وآحمل ومآ يكون عبدالله ريلي " دمعت "
هزاع : عليآ خلآص آنا ريلج شلج ف عبدالله
علايه : ماعرف " ردت رآسها ع الكرسي وغفت "


" وصلوا بيت بو هزاعع "

هزاع : عليآ
علايه : هممم
هزاع : قومي حبيبي وصلنآ " قآمت علآيه وشلو الشنط وسلمو ع الكل ودشو غرفتهم تعبآنين "

علآيه تطيح ع السرير : آآهه تعبآنهه
هزاع : قومي كلي وعقب آرقدي لو تبين
علآيه : لا لا الحين بتسبح وبروح بيت آميه " عنود تدش "

عنود : والله ولهت علييككم
علايه : ونححن اكثر ي حيآتي
هزاع : عنود مآ بشرنآج
عنود : بشششووووهه !
هزاع : بتصيرينن عمه
عنود : وووووووواللللللللللللللللللللهههه يعععننني علييوووههه حححححححححآآآآآممملل !!!
علآيه : بسسم الله هيه هيه هههههه
هزاع : الله يخسج ي عنود انتي وصصرآخج " عنود سوت ططاف ورآحت تخبر علي ومريم والكل فرح آلهم "

" طلعت علآيه من بعد مآ خلصت وتكشخت "

علآيه : يلآ بنسسير
هزاع : يلآ " مسك آيدهآ ورآحو بيت آم محمد "


علآيه تدش : آلسسسلاممم عليييكم
ام محمد آتي صوبهآ ومحمد : ي ممرححب ي مررحب توهه مآ نور البيت
علآيه : البيت منور بوودكم
محمد : ي القاطعهه ما تدق بعد
علآيه : ههههه بس ولهت عليكم صدقق
ام محمد تحضنهآ : فديتجج والله " رآحوا اييلسون "
علآيه : آفداجج امييه

هزاع : شحالج خالوهه
ام محمد : بخخير ربي يعافيك الغالي
هزاع : علومكم بعد
محمد : مآشي علوم علومكم آنتوا
هزاع آبتسم : خلو عليآ تخبركم هالمره
علآيه : هزاععع لآ لا انتتهه
هزاع : يلآ عاد
علآيه تطالع آمهآ : آميه آننآ آ آ آ آ آ آ آ
ام محمد خآفت : ويدي بلآج آرمسي
علآيه تحضضن آمهآ : آممييه آنا ححآمل " ام محمد صآحت من الفرح "

محمد : مآ وححآلكم
هزاع فج عينه : هب هبآك الله وانت شوه يخصصك
ابو محمد سمع الصراخ ودش عندهم : شوهه مستوي " شاف علايه

ابو محمد يجرب صوبها ويحضنها وحبته ع رآسه : ولههت عليكك آبويه
ابو محمد : نحن اكثر فديتج بلآكم تصارخون
ام محمد : بآرك الهآ بنتك حآمل
ابو محمد يشوفها : مبروك ي بنتي كبرتي وحملتي
علايه : ههههههه يالله عقبال حرمةة حمود

محمد بوز : بعدني مآ عرست
امون : عليوهه بتيبين بيبي ؟
علايه : هيه حبيبتي
امون : اللللللله ححلو انا بلعب ويآه
علايه : ههههههههه طع خل ينولد اول
امون : ههههههه عادي بترياه " علآيه تشلها وتيلسها ع ريولها
علآيه : شحالهآ الاموره شو مسويهه
امون : مآشي كل يوم اسير المدرسه حضج خلصتي
علايه : هههههههههههه ما صصدقنا
امون : عادي " عبآدي دخل

عبآدي : آلسلآم عليكم
الكل : عليكم السلام
امون تكمل : ورحمة الله وبركآتوووو
عبآدي ضحك وشاف علآيه وهزاع : الحمدلله على السلامه
علآيه وهزاع : الله يسلمك
ابو محمد : ييلآ اسمحولي بظهر انا
ام محمد : الله يحفظك الغالي
ابو محمد : فداعه الله " ظهر "
علآيه : آبا ارققد
هزاع : عليوه ما تشبعين رقآد رآقده ف الطياره 7 ساعات بسج
علايه : هههههههههه " لاعت جبدهآ وركضت الحمام "
عبادي : بسم الله شو فيها ؟
هزاع حب يقهره : ترآها حآمل
عبآدي آنصصصددمم : ششششوو !

M7d shratii 06-26-2014 12:26 PM

*( 26 ) . .




علآيه : آبا ارققد
هزاع : عليوه ما تشبعين رقآد رآقده ف الطياره 7 ساعات بسج
علايه : هههههههههه " لاعت جبدهآ وركضت الحمام عزكم الله "
عبادي : بسم الله شو فيها ؟
هزاع حب يقهره : ترآها حآمل
عبآدي آنصصصددمم : ششششوو ! ممتى هآهه !
هزاع : شوهه متى هآه الحرمةة معرسه شو بعد
عبآدي : بروح الحمام " رآح عند علآيه
عبآدي دش : حآمل هآه
علايه زآخه بطنهآ ويالسه ع الارض تتويع : عبآدي ترآ مول مب وقتك
عبآدي : يآخخي آحببج متى بتحسسيين
علآيه : لو مآ كنت مسوي جي فيه مآ كنت بكرهك
عبآدي : خلآص والله آسفف بس ترآني خطبت بعد
علآيه انصدمت : منو ؟
عبآدي : عآيشه
علايه ف خاطرهآ : لاااااااااااااااااااا ليييشش ليشش يخططب اي وحدهه بس هآييي لااااااااااااا
عبآدي ضحك : بلاج سكتتي
علآيه تبتسم : مآشي الله يهنيكم " عبآدي انقهر من ابتسامتها

هزاع خافف ان علآيه يكون فيهآ شي ورآح يدورهآ ودش : مآشاءالله شو تسونن انتو الاثنين هنيه
علايه : مآشي
هزاع : ششششوو مآآآآآِششيي وهووهه ويآآآجج
علايه : هزاع لا تصارخ
هزاع عصب : بصصارخ شو يخصج يلآ يلآ بنروح " يرهآ من آيدها ورآحت الصاله وقالت لامها انها بتروح البيت "


" ف البيت "


" هزاع دآخل الغرفه ومآسكنهآ من آيدها بالقو
علآيه تصيح : هزاع ههددني عورتني
هزاع يدزهآ ع السرير وبصرآخ : آنتيي مآ تفهممين صصح !!
علآيه : آافهم ونصص
هزاع : آنا برآويج " جرب منهآ بيضربهآ بس قآطعه صوت الفون

هزاع : مآ عليه تريي "علآيه صآحتت وهزاع رد "
مآيد : ي مرححب
هزاع : مرحتبين الشيخ
مآيد سمع الصوت : بسسم الله منوهه يصيح عندك
هزاع : منو غيرهآ
مآيد : عليوه ؟
هزاع : هيه
مآيد : ليش شو السالفه
هزاع : عقب بقولك
مآيد ياه فضول : آوك تعال عندي الحين
هزاع : بتفاهم وياها وبييك
مآيد : اترياك " بند

هزاع : شوو صصآر بينج وبينه !
علايه بصرآخ : ممآآآ صصاار ششي
هزاع : بلآ صصرآخ لا اعطيجج كف الحين
علآيه : مممآآآآآترروومم " ججرب منها وصفعهآ وظهر

علآيه تصيح : الله يآخذك الله يآآآخخذذك " مريم دشت من سمعت صرآخهآ
مريم : بلآكمم الا اليوم رآدين آنتوو !!
علايه : يكرههني وصفعني وكآن بيضربني
مريم : تحمليه هآه وآيد عصبي الله يعينج
علآيه تصيح : مممآحببه " بطنهآ عورهآ
علآيه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخ " مريم خآفتت
مريم : عليوهه بلآججج !
علآيه : بطططننييي آآآآآآآآآآآخخخ " علي سمعهم ودش
علي : ببببلآكم
مريم : تعالل وددنآ المستشفى
علي مرتبك : يلآ يلآ لبسيهآ عبآتها " لبست العباه وركبو السيارهه بس عنود كآنت رآقده ف البيت "


" ف السيآرةة "


علي : من شوهه جي صآر ؟!
مريم : مآعرف بس هيه كآنت تصارخ
علي : تضاربتو صح
علايه بصرآخ : هيه هوه اللي يقهر يتحرآني خنته آآآخخخ
علي :هدي هدي انزين يلآ الحين بنوصل " وصلو ودخلوهآ غرفه الفحص

الدكتوره طالعه
علي يجرب صوبهآ : هاه بلآها جي معصبه وتتويع
الدكتوره : هي المفروض ما تعصب واظن انتو تعرفون انها حامل واحتمال ياثر على الطفل وآييهآ آنهيآر لو قامت تعصب جيه وبنخليهآ يوم وبآجر العصر بتطلع
مريم انصدمت : انشاءالله
علي : الله يسامحك ي هزاعع
مريم : مآ خبرنآهه !!
علي : خله يدورهآ " دشو عند علآيه "
علآيه بصيآح : سمععتوا شو ققالت " تحط آيدها ع بطنهآ " ولدي بيموتت
علي : فال الله ولآ فالج شو هاه قالت لو عصصبتي
علآيه : وين ما بعصب وهآه ويآيه
علي : انزين مآ خبرنآه انج بتتمين ف المستششفى اذا دق لا تردين وانا بييب عنود وبرد الكن
علآيه : اوك " علي شآفها بنظره مآفهمت معنآها وظهر


بعد 3 سآعات


هزاع دآخل البيت : عليوه ! عليوهه بسسم الله وينهآ هاي " دق الهآ ومآردت
هزاع : اننا برآويهههآ الححيوآنه تطلع بدون شوري " دق لعلي


علي : دقق هزاع عليوه ارد ؟
علايه : هيه
علي رد وحآط سبيكر : الوهه
هزاع : الو اقولك مآ شفت عليوه الحيوانه طالعه بدون شوري
علي : اول شي هيه هب حيوانه وثاني شي حرمتك ف المستشفى وثالث شي ترآها تسمعك
هزاع : شششو تسسوي ف المستشفى !
علي : آسال عمرك شوههه مسوي الها
هزاع : مآ سويت شي انتوا اي مستشفى ؟
علي : ****
هزاع : دقايق وآي " بعد 13 دقيقه وصصل هزاع

هزاع دآخل : السلام عليكم
الكل : عليكم السلآم " هزاع مفتشل مآ يعرف شو يسوي سآر ويلس حذآلها
علي : عنود ومريوم قومن بنرد البيت هزاع بيرقد هنيه
مريم : آبا اتمم
علي : جدامي يلآ
مريم : اففف " ظهرو وتم هزاع وعلآي غمضت عينهآ على آساس انهآ رآقدهه مآ تبا ترمسه

هزاع : آدري آنج مب رآقده
علايه : مآترد . .
هزاع : عليوه " رص ع بطنهآ "
علايه : آآآآآخخخ
هزاع : يوم آرمسج ردي
علآيه لفت ويههآ الصوب الثاني وصآحت : آنت آصلا مآتدري الدكتوره شو قالت حتى
هزاع : ليش شو قالت !
علآيه تصيح بزيآده : البيبي يمكن يموت آذا تميت جيه
هزاع منصدم : آ آ آ شش ش شووهه !
علآيه : اللي سمعته " هزاع مآ يبآ ينكسر جدآمها طلع وخلآها بروحهآ "

علآيه : آآآآآآهه منك " دقت لهنودهه
علآيه بصيآح : هنودآآهه
هنوده : بسسم الله بلآجج عليوهه ومتى رديتي
علآيه : اليوم انزين تعالي المستشفى
هنوده تشهق : لييييييييييييييييششش شو فييج
علآيه : انتي تعالي
هنوده : يلآ يلآ يآيه " لبست عبآتها وخلت حمد آييبهآ

هنوده تدش وتحظن علايه : ببلااجج
علايه : هنوده آنا حآمل ويمكن يموت " خبرتهآ السالفه "
هنوده عصبتت : هههههآآآآههه ششششششو ويينه هوه وينه
علآيه : يلسي يلسي آنا بصير بآرده اهم شي عندي ولدي
هنوده : احسسن لج
علآيه : ادري و شسمه " قطع عليهآ صوت الفون
علايه : الو
مآيد : الو
علآيه : نعم
مآيد : نعمين ريلج وينه مآ يرد
علآيه : مآدريبه ظهر
مآيد : يعني مآ يآ عندج البيت
علآيه : لا انا ف المستشفى
مآيد : ليش بلاج
علآيه : ترآني حآمل ومن كثر مآ عصب فيني يمكن يموت "صآحت
مآيد : تحمليه عليوه آحبج بس خلآص ططرتي من ايدي
علآيه : ربك بعد
مآيد : خلاص عيل فدآعه الله
علآيه : الله وياك

هنوده : منوه هاه
علآيه : مآيد
هنوده : نععآآآم وليش ترمسسينه
علآيه : كان يسال عن هزاع انزين
هنوده : خليه يولي !! " دش هزاع "

هزاع : اوهه مآشاءالله هنوده هنيه
هنوده : هييه ويعني ؟
هزاع : مآشي يلآ جلبي ويهج بنيلس روحنآ
هنوده : مب جاللبتنه بيلس ويا ربيعتي عندك مآنع ؟
هزاع : ققلت لجج ظظهري بررعع
علآيه : خلهآ تدق لاخوهآ آول
هزاع : انتي مآلج حايه يلآ خلصينآ
هنوده : علآيه عادي انا اصلا كنت بروحح الحين مآبا آشوف نآس مآ ينشافوون
علآيه : خلآص اوك " ظهرت هنوده وعلآيه لفت رآسهآ وغمضت عينهآ "
هزاع : لين متى بتمين تصدين عني ؟
علآيه : لين مآ تثق فيني
هزاع : وآثق
علآيه : مب واثق لو وآثق ما بتسوي جيه فيني !
هزاع تحسف : آسفف آنزين " علآيه ابتسمت وزخت بطنهآ
هزاع يشوفها : يعورج ؟
علايه : هيه
هزاع يمسح عليه : عليوه سآمحيني
علآيه : مسامحتنك
هزاع : متى بيطلعونج
علآيه : بآجر العصر
هزاع : وشو اقول لاهلج الحين
علآيه : هب لازم يعرفون
هزاع : زين وين آرققد
علآيه : في كرسي انجلع هناك اذا طحت حذالي بتجتل ولدك جانن انجلبت
هزاع : ههههههههههههههههه حرآم عليج " رن فونه "

هزاع : هلآ مآيد
مآيد ف طريجه للمستشفى : وينك يآ ريآل
هزاع : موجود ف المستشفى
مآيد سوى روحه مآ يعرف : اي مستشفى
هزاع : ***
مآيد : فيك شي ؟
هزاع : لا بس عليوه تعبانه شوي
مايد : هيي سلامتها
هزاع : الله يسلمك " بند "

علآيه : اكيد مآيد صح
هزاع : هيه
علآيه : ايوا آبا ارققد والحين وحدهه بس ماعرف كيف ارقد
هزاع : كيف ترقدين يعني غمضي عيونج وبييج رقاد
علآيه : انزين بطل المغذي
هزاع : جب يلآ جب خليه
علايه : هزاعع خوزه مآبآه
هزاع : مـ . . " انفتح الباب وقطع عليه

مآيد مركز ع علآيه : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
مآيد : الحمدلله على السلامه عليوه
علايه : الله يسلمك
هزاع : شوهه يابك توك مرمسني
مآيد : ملان قلت خل اي عندكم
هزاع : خخخخ بس حرمتي هنيه قوم نظهر برع
مآيد يآي بس يشوف عليوه : لا عادي شو له نظهر
هزاع : اغار ترآنييهه
علايه : هههههههههههه فديتهم اللي يغارون
هزاع : يفدونج يلا لا تتغزلين عيب مآيد هنيه
مآيد مبهت ف عليوه : لا لا عادي خذو رآحتكم
هزاع شآفه : بس ميود خوز عينك عنهآ
مآيد : خخخخخخخخ مآبآها والله
هزاع : هيه اتحرآ بعد
مآيد : شرآيك نتبادل انا بتزوج وبعطيك حرمتي وانت عطني عليوه حقي
هزاع : يَ سسلآم لا الشيخ ولديي ف بطنها مستحيل اودره روحه وعليآ بكبرهآ روححي كيف آخليها
مآيد : ااخخ ي الدنيا كنت انا اححبها شو يآبك انت وولد خالتها
هزاع : بس يلآ الحياه قسمه ونصيب بتحب لك بنت ثانيه
مآيد : اقول رقدت عليوه سير لحفهآ " قام هزاع ولحفها عدل
هزاع : علومك
مآيد : والله بخير الحمدلله الا متى بتبدى الدوام
هزاع : كنت مآخذ آجازه ورآ بآجر انشاءالله بروح بوظبي وباخذ عليوه وياي بنسكن هناك عسب الشغل
مآيد : الله يوفقكم
هزاع : عقبالك
مآيد : خخخ لا ويني آنا والزواج
هزاع : ليش اشوهه فيك
مآيد : مآدري بس خلآص كنسلت مآبي آعرس
هزاع : افا ابا اشوف عيالك انا
مآيد : مآظن
هزاع : مآتيب عيال شوه ؟
مآيد : فال الله ولا فالك خخخ بس انت تعرف اني كنت احب عليوه وممآقدر آحب غيرهآ
هزاع يشوفه بنظره : خلآص يآخي هاي حرمتي آفهم في وآيد غيرهآ
مآيد : مآقدر اققولك متعلق فيهآ ما تفهم
هزاع : كيفك عاد يلآ آسمحلي الشيخ برقد انا وحرمتي الحين
مآيد : يلآ ما عليك مسموح وآانا بعد بروح " قآم " مع السلامه

" قآم هزاع ويلس ع الكرسي اللي حذال علايه

علآيه مآكانت راقده كانت تسمع كل شي وفخاطرهآ : اففف ي هالمآييد آففف متى بيفهم اني حرمه ربيعه بس حتى هزاع يقهر افف ابا ارمسه بس مادري مآدري برقد " رقدت وبعد نص سآعه هزاع كان راقد وعليوه فزت

عليوه فزت : آآآآآآآآآآآآآآآ بسسم الله
هزاع فز : بسسم الله الرحمن الرحييم بلااج
عليوه : مآدري كنت آحلم آبا مآي
هزاع يعطيهآ مآي : بسم الله عليج
علآيه : امم هزاع
هزاع : عيونه
علآيه : طلعني من هنيه
هزاع : آسف مآقدر ارتاحي وبتطلعين بآجر
علآيه تصيح : مآبا يلا آبا اططلع
هزاع مستغرب : ليش الصصياح ؟
علآيه : مآعرف بس خلاص كرهت هالمكانن
هزاع : برآحتج حبيبي بس بروح اشوف الدكتور لو موجود " رآح وقال له الدكتور ان تقدر تطلع علآيه بس بدون مآ تتعب

هزاع يدخل : يلآ قومي
علآيه : قال عادي صح
هزاع : هيه يلآ انا تعبان وانتي قومتيني من الرقاد يخس ابليسج
علايه :اقول صخ ويلآ
هزاع : آحترميني
علآيه : آسفه خلآص
هزاع : عآدي حيآتي " شلو الاغراض وظهروا وردو البيت


علآيه تدخل الصاله وشافت علي وعنود

عنود تحظنهآ : ولهتت علييج
علايه : ههههه الا يومم
علي : بسسم الله من وين ييتي
علايه : من كوكب المريخ من وين بالله
علي : بسس !
علآيه تقاطعه : قلت لهزاع يقولهم بظههر وظهروني
علي عصب : انتي خخبله شوهه
علايه : ليش عادي !
علي معصب : المفروض ترتآححيين آنتي ححآمل يآيه هنيه ححقق المشاكل
علايه منصدمه : تطردني يعني ؟
علي : لا بس خلآص المهم شحالج زينه ولا
علايه : بخير

هزاع يدخل : السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
علآيه : يلا آسمحولي انا تعبانه برقد
علي : تصبحين على خير
علآيه : وانت من اهل الخير " علي آبتسم


" دخلت الغرفه تسبحت وبدلت ثيآبها وطآحت ع السرير

هزاع دش : ومآ تتريآني
علآيه : مآروم اتريا حد آبا ارقد
هزاع : ترآ انا بعد ابا ارقد آآهه ححلاته المكيف بآآردد < هيه والله حلآتهه :")
علايه : ادري " غمضت عينهآ
هزاع يآ حذالها : ححووهه لا تسوين لي طافف وترقدين
علآيه : مآ رقدت تعال " يرته وطاح حذالها وحضنهآ ورقدو


آلصبح آلسآعةة 11


علآيه نآزله : صبآح الخير
مريم : صبآحح الورد من وين ييتي
علآيه : من غرفتنآ
مريم : بسم الله عيل متى رديتي
علآيه : امس فليل
مريم : آيواا
علايه : انا يوععااااانه
مريم : كولولولولييش الحين فكرتي تآكلين زين زين
علايه : ههههههه
علي : منوهه بيعرس
مريم : بسم الله انت بتعرس
علي : انا ما خطبت عسب اعرس
مريم : عيل جججبب انا ايبب عسب عليوه فكرت تآكل
علي يضحك : زين والله خلوها تاكل الصينيه كامله
علآيه : خيبه خيبه ما بتدخل
علي : هههههههههههههههههه طعع الهبله
علآيه : طالعه عليك ولد خالوهه
علي : جب يلا كلي
علآيه : خخآطري اعزم ربيعاتي اليوم
مريم : هيييه اعزمييهن يلا
علآيه : بدق الهن بعد شوي بعزمهن ع العصر بمآ آن بآجر بروح بوظبي
عنود : وآآآآيد زين
علايه : ونططق الحجر الموهيم هيه وآيد زين هههههه
عنود : ههههههههههههه

هزاع نزل : عليوه
علايه : هلا
هزاع : ليش مآ وعيتيني !
علآيه : خخخ مآدري تسبحت ونزلت قلت بتنش روحك
هزاع يعضها من خدها : خلج مآتوعيني مرهه ثانيه

عنود : ححوهه رومنسيتكم مب جدامنا لو سمحتو
علي : هههههههههههههه هيه والله
مريم : يآخخي بلآكم خلوهم خخخ
هزاع : هيه والله شو يخصكم " يلس حذال علآيه
هزاع : تعرفين ان بآجر بنروح بوظبي صح
علايه بحزن : هييه مآبا اروح
هزاع : وليش انشاءالله
علايه : ربيعاتي وآهليه هنيه بعد شوهه
هزاع : خخخ بنرد يوم الخميس آنزينن
علايه : انزين علي ما فكرت تشتغل
علي : مآدري والله افكر
علآيه : زين زين


" صوب بيت مآيد "


آبو عبدالله يرمس ف الفون وام مايد حذاله : آنشاءالله برمسهآ وبنرد عليكم خبر فدآعه الله " بند "
مآيد : شو السالفه ابويه
ابو عبدالله : آختك يآيينهآ خطآطيب آزقرهآ آشوفف " ام مآيد تيبب
مآيد : آنشاءالله آبويه " زقرهآ ودخل عبدالله ويآه مريم

مريم : هلآآ آبويه بغيت شي ؟
آبو عبدالله : والله ي بنتي آباج ف موضوع
مريم : قول ابويه ؟
آبو عبدالله : والله ي بنتي يايينج خطاطيب وبغيت اخذ رآيج جانج موافقه
مريم فخاطرها : يييآآآربب يككون سسلطانن يآآرب
مريم : ومنوهه هالريآل ؟
آبو عبدالله : وآحد آسمه سلطان
مريم طارت من الفرحهه : ععيل موافقه
عبدالله شك : بسم الله بلاج جيه لايكون تعرفينه !
مريم بثقه : لآ ماعرفه بس حلو الاسسم
ابو عبدالله ضحك ع خبالها : ي مريم ما يختارون من الاسم بس يالله شورج وهدايه الله وبرمسهم بآجر وبنشوف الامور

مريم : انشاءالله ابويه




آلسسآعةة 4:54

" علآيه رمست بنآت شلتهآ وبنآت خوالها وعمومتهآ عسب آييون عندهآ والكل بيي


~ بعد سسآعةة ~




هنوده دآخله الميلس وتشم الريحه كآنت دخون مع دهن عود : آآآآهههه ححححلآآآآتهه
علايه داخله : ههههههههههههههههههههههههههه بلآجج
هنوده : آموتت ع الريحهه انا
علايه : هيه وآيد حلوهه
هنوده : آدري " دشن بنآت خالوتت علآيه

عفآري : السلام عليكم
علايه تحضنهآ : ععليييكم السسلآم ششحاللجج عفروهه
عفآري : بخير ربي يسلمج حبيبتي
عنود : وآنا مآلي سسلام " بنت خالةة عليوه هب ربيعتهآ

علآيه : ههههههههه ي ققلبي ولهت عليككم
نورهه : نحن اكككثر ي ححيآتي

بنآت الشله يدشن : السلام عليكم
علايه فزت : ي هههههلآآآآآآآ يَ ههلآآ تتوهه تووه مآ نور المكان
مريم اخت هزاع : دخيلج عليوه شوي شوي بيطيح الياهل

عفاري تشهق : آي يآآهههل
مريم : ههههههه بنآت عليوه حآمل
عفآري حضنتهآ : ي حححيآآآششششييي بيينآ بيبي ححلوو
شمآ ربيعةة علآيه : هههههه فوديتت عليوه بتسميهآ ع اسسمي لو بنت
علآيه : ههههههه انزين هدو هدو لا بسميهآ هنودهه ولو ولد بسميه عبدالله
عفاري : عشان الحب القبلي لاهه
علآيه : لا بس مآدري جيه احب الاسم
نورهه : عليييينآ ي عليوهه عليينآ
عفاري : هيه عليينا
علايه تضحك : جب جب يلآ " بحزن " بنآت ترآني بآجر بروحح بوظبي وبرد كل آخر آسبوع
ريم : لآآآآآآءءء آييييييييييه شششوهه هآآهه
علآيه : شو آسسوي دوآم هزاعع هناك ترآهه
ريم : يعني لازم تلحقين حبيب الققلب تمي هنيه
علآيه : ههههههههههه يخاف ع ولدهه
ريم : ي ويييلي متى بعرس آنا
علآيه : يالله شو ورآج بتعرسين آتريي لين مآ آييج النصيب
ريم : الله كريمم " ويلسسوا يسولفون لين السآعةة 9

علآيه : انززينن وججيهه صصآآر " رن فونهآ

علآيه : سسكتو محد يرمس " ردت

علآيه : الوهه
هزاع : هاه وينج !
علآيه : ويآ ربيعاتي وبنآت خالي وعمي
هزاع : بسككن رمسسه تعالي يلآ عندييه آباج آنا
علآيه استحت ماعرفت شو بتقول : هيه اوكيه اوكيه بعد سآعه
ههزاع : هن حذالج صح
علايه : هيه خخخخ
هزاع : خلاص اوك بس لا تتاخرين بتريآج ف الغرفه
علآيه : اوك " بندت

عفآري : آكييد حبيب الققلب
علآيه مفتشله : جب يلآ
آليآزيهه بنت عم علآيه : يلآ السموحه بنآت نحن بنروح
علآيه : وين يززوي مآ تميتي وآيد
اليازيه : ورآنا مشوار حبيبتي يالله عاد هالله هالله بالبيبي
علآيه : من عنونييه " حضنتهآ وترخص الكل آلا هنودهه وعنود وشمآآ ربيعآتها

شمآ تنسدحح : وآآآو وآآييد ككآن حلو اليوم
علآيه : هيه والله " لآعت جبدهآ وركضت الحمام

علآيه طالعه من الحمام : آففف ي ربي
هنوده : خخخخ الله يعينجج والله
علآيه : تعبب
عنود : علايه دخيلج بس سؤال وآحد
علآيه : سألي
عنود : آي يوم ؟
علآيه : شوهه ؟
عنود : متى سويتو آلاحم احم
علايه آستوى ويههآ آححمر على آصفر على بنفسجي : جب يلآ جب مآ يخصج
عنود وشمآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آي يي ي ي
علآيه : مآعليه عقبالج
عنود : آدري خخخ الموهم يلآ حمود اخوج بينازعني لو تآخخرتت بس ششوفي ترآهه عرسي بعد آسبوعين آنا وهنوده بتيين يعني بتييين !
علايه : شي آككيييد بي مستحيل مآ آي
عنود : ي ققلببي يلآ نحن بنروح
هنوده : تححملي ع البيبي مالي
علايه : آيييه هآي مآلي
هنوده : اقصصد ع سميتي
علآيه : ههههه هيه اوك " كلهن رآحن ويلست علآيه ترتب ودق هزاع

هزاع : يلآ وينج تآخرتي
علآيه : تعال الميلس مآفيه حد
هزاع : انزين " ثوآني ويآها وكآنت ترتب المخدآت ع الكرآسي يعني تنزل ع الارض وترد ترفعهن

هزاع : ليش انتي ترتبينن خلي الشغاله قومي يلآ نروح الغرفه
علايه : لا عادي
هزاع يتجرب منهآ ويشلهآ : مآبآج تتعبين
علآيه مستحيه : خلآص آوك ما بسوي شي بس نزلني
هزاع : واذا ما نزلتج
علآيه : هززاعع
هزاع : عيوني
علآيه : يلآ عاد نزلني
هزاع : هههههههه خلآص اوكيه " نزلهآ
هزاع : يلآ خلي اللي ف آيدج وع الغرفه وانا بزقر الشغالات ينظفن
علايه : اوك " طلعت رآحت الغرفه تسبححت ع السريع وظهرت ويلست تعدل شعرهآ

هزاع دآخل : زين آنج مآ رقدتي
علآيه تشوفه : ليش
هزاع يجرب صوبهآ : بس جيه آبآج
علآيه : شوه ؟
هزاع يجرب زيآده : قلت آباج
علآيه : وكيف يعني " هزاع شلهآ وطآح حذالها ع السرير
هزاع : مآششي بس آباج تكونين حذآلي " يلس يلعب بشعرهآ ويبوسهآ
علآيه تشوفه : مآ شبعت
هزاع : وولآ بشبع " علآيه بآسته مرتين

هزاع : علني آفداجج ي روحي
علآيه تضحك : هزاععع تذكر يوم كنآ ف المول وشفتني آول مرهه
هزاع : هيه ليش
علآيه : مب جنك قلت كلآم
هزاع : ههههههههههه قلت اني آباج ليله وحده
علآيه : وآلحين آنا ويآك العمر كله
هزاع : آنشاءالله العمر كله
علآيه : آمين " حط رآسه ع رقبتهآ و رقدو


" نشت علآيه الصبح وشآفته مآ تحرك من ع رقبتهآ بس كآن محطي آيده ع بطنهآ

علايه : هزاعع
هزاع : . . . لآ رد
علايه : هزززاععععععععععع
هزاع : هممم شوه
علايه : يلا ققومم عن تقول مآ وعيتك
هزاع يقوم ورد يبوسهآ : صبآح الخير حيآتي
علآيه : صباح النور
هزاع : بنروح اليوم بوظبي
علآيه : هيه آدري آفف مآبآ آروح
هزاع : هههههه بتروحين غصبآ عنجج آبآ ولدي وروححي آنا
علايه تحضنه : ونحن نبآكك بعد " تسبحت علآيه وخلصت ودخل بعدهآ هزاع وطلع

هزاع : تبين نتريق هنيه ولآ ويآهم
علآيه : لا ويآهم
هزاع : آوك يلآ " مسك آيدهآ ولمآ وصلو عند الدري

هزاع يحط آيد علآيه ع خصره : آمشي عدل
علآيه : ههههه مآ بطيح والله
هزاع : جب يلا آباه ولدي
علآيه : ويمكن بنت
هزاع : حتى لو

ابو هزاع طالع من غرفه : هاه شحالكم المعاريس
هزاع ضحك على ابوه : بخير الحمدلله شحالك انت آبويه
ابو هزاع : بخير بي يعافيك شوي شوي عليهآ
علآيه : والله آمشي شوي شوي مآ بيصير شي بلآكم
ابو هزاع : نحن نخاف عليج و ع اللي ف بطنج
علآيه : فديتكم والله " يلسوا يتريقون

علآيه هبشت شوي بس : الحمدلله
هزاع : على وين على وين مآشي تآكلين و آالحين
علآيه : والله بسس آب يوعانه
هزاع : حتى لو بس كلي " يرهآ ورد آيلسهآ وآكلها وآبو هزاع وعلي ميتين ضحك عليهم

هزاع : يلا يلآ مافي شي يضحك
ابو هزاع : هههههههه الله يخليكم لبعض وعليوه آن مآ كلتي بقص رقبتج
علايه تزخ رقبتهآ : آخخ لا يعور
علي فج حلجه : خبله انتي آبويه مآ يسويهآ
علآيه : هههههههه آدري


" ع الظهر علآيه وهزاع كآنو يرتبون آغرآضهم عسب بيروحون بوظبي

هزاع : هآه خلصتي
علآيه : هيه خلآص
هزاع : هيه زين روحي آركبي السيآره وشغليهآ وآنا يآي بس بخلي الشغالات اييبن الشنط
علآيه : آوك " رآحت وشغلت السياره ويلست وركبن الخدامات الشنط

هزاع يركب السيآره : عسى مآ نقعتي شي
علآيه : جب يلآ اعرف اشغلها انا
هزاع : ههههههههههه اوك بتروحين بيت آمج صح ؟
علآيه : شي آكيد
هزاع : اوك " دشت بيتهم وسلمت ويلست ويآ آمها وابوهآ ومحمد

محمد : عيل بوظبي هآه
علايه : هيه بتي ويآنا ؟
محمد : لآ آبآ اتم هني عند حرمتي
علآيه : هههههههههه يلا آميه آنا بروح
آبو محمد : الله يحفطكم " بآست آمها وابوهآ وظهرت



~ ف آلسيآرهه ~



هزاع : في شي بعد ؟
علآيه : لا . . آهه آبا ارقد
هزاع : ي هالرققادد < آنا بععد آبا ارقد =))
علايه : انزين شو احلى من الرقادد اصصلا
هزاع : ولدي
علايه : ههههه هيه " رن فونهآ

علآيه تشوف الرقم ومآ تقدر ترد

هزاع : بلآج ردي
علايه تخش الفون : لا برآيه
هزاع بشك : ردددي !!
علآيه : يآخي ربيعتي هآي حشره شو تبآها
هزاع : اوكيه عطيني الفون
علايه : هزاععع بس شوف الطريج
هزاع : مآ بشوفه !!
علآيه : هزززاااااااااااااااااااااعععع

خلصص آلبآرت
*__ شو سبب نظرهه علي لعلآيه ؟
*__ منو آللي متصصل ؟

*__ عليوه بترد ولآ شو بيصير ؟

*__ علايه ليش صرخت ؟

راقيه باسلوبي 06-26-2014 05:24 PM

روضوههه البارتتت روعههههه


الي بعدههه .... بليزززز

انا لاه 06-28-2014 02:45 AM

*__ شو سبب نظرهه علي لعلآيه ؟
ما ادري شكله وراه شي
*__ منو آللي متصصل ؟
مايد او عبادي
*__ عليوه بترد ولآ شو بيصير ؟
لا ما بترد
*__ علايه ليش صرخت ؟
يمكن لان هزاع دعم او قريب يدعم

راقيه باسلوبي 06-29-2014 05:59 PM

روضوهههههه كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييي

راقيه باسلوبي 07-08-2014 01:10 AM

وينججججججججججججججججججججججججججججج ؟؟؟؟ :(

MarymoOwh 07-09-2014 02:46 AM

ننتظر البارت اللي بعده لا اتطولين

راقيه باسلوبي 07-15-2014 02:46 PM

وينججججج ؟؟

:(

el5oo5a 07-17-2014 03:08 AM

waiting for the new part

M7d shratii 07-17-2014 10:20 PM


*( 27 ) . .






علايه : ههههه هيه " رن فونهآ

علآيه تشوف الرقم ومآ تقدر ترد

هزاع : بلآج ردي
علايه تخش الفون : لا برآيه
هزاع بشك : ردددي !!
علآيه : يآخي ربيعتي هآي حشره شو تبآها
هزاع : اوكيه عطيني الفون
علايه : هزاععع بس شوف الطريج
هزاع : مآ بشوفه !!
علآيه : هزززاااااااااااااااااااااعععع
هزاع يوقف ع طرف الشارع : ييلآ ردي !
علايه تطلع فونهآ وترد : الوه
مآيد : هلا عليوه
علآيه : اهلين
مآيد : وينه هزاعع مآ يرد ع فونه !
علايه ارتاحت : مآدريبه " شآفت هزاع : وينه فونك

هزاع يشوف ففونه وفتحه لان كان مغلق : شوه بلاه
علآيه : مآيد يدق لك عليه
هزاع حس آنه ظلمهآ : خلآص عطيني برمسه " عطته ورمسه وبند "

هزاع : عليوه
علآيه : شو
هزاع : آسف
علايه : عآدي
هزاع : بس ليش قلتي ربيعتج
علآيه تغير الموضوع : مآدري مآ آنتبهت
هزاع : آوك
علآيه زآخه فونهآ وترمس ف البيبي آم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع : بلآجج
علآيه : خخخ مآشي
هزاع : منو ترمسين
علآيه : آرمس هنوده تحقيق شوهه
هزاع : هيه وعن شوهه ترمسون ؟
علآيه : مآشي تخبرني سالفه
هزاع : آيوا
علآيه : آفف متى بنوصصل
هزاع : تونآ طالعين من رآك بسم الله
علآييه : ووين بنروح
هزاع : بنسكن ف شقتي لين مآ يخلص البيت باجي شهرين ويخلص
علآيه : بس آنا مآبا اسكن هناك
هزاع : تحملي عآد عيل آنا عقب بسآفر بتسآفرين ويآيه ترآج
علآيه : ششششششووهه لآآآآ مآآبآ
هزاع : مب كيفج
علآيه : لا مآبا بيلس بيت آبويه
هزاع : بنشوف
علآيه : اوك " شغلت الرآديو وسمعت آغنية وخلتهآ

هزاع : متفيجه
علايه : هيه متفيجه
هزاع : خخخخخ


" صوب هنودهه "


حمود يرمسهآ فون : جآهزهه للعرس
هنوده مرتبكه : مآعرف
حمود يضحك : شو مآ تعرفين
هنوده : يعني مآعرف مآعرف
حمود : آنتي هبله
هنوده : لااا والله ترآنيه طالعه عليك
حمود : آدري فديتجج
هنوده مفتشله : بس آنزين
حمود : آونهآآ تستححي
هنوده : . . . * لآ رد
حمود : ههههههههههههههه لآ تسكتين لآ تسكتين خلاص
هنوده : آحسن
حمود : مآعليه آنا برآويج ف العرس
هنوده : هاه شو ! ششو بتسوي
حمود : مآ عليه آنا برآويجج
هنوده : آيييه مآ سويت شي والله
حمود يضححك : بتشوفين آنتي
هنوده : خلآص اوك آتريآ
حمود : يلآ تآمرين بشي غلآيه ؟
هنوده : سلامتك وتحمل بعمرك
حمود : من عيوني
هنوده : تسلم عيونك
حمود : ربي يسلمج فدآعةة الله
هنوده : فدآعةة الرحمن " بند "

هنوده فخاطرها : آآهه آحبببه " ححطت رآسهآ ورقدت



~ " بعد سآعتين " ~


هزاع : يلا عليوه وصلنآ
علايه : هآي شقتك !
هزاع : هيه
علآيه : اوك يلا " يآيه بتمسك الشنطه عسب تنزلهآ
هزاع : ححوه حوهه !
علايه : شو ؟
هزاع : لآ تشلين شي
علآيه : ليش
هزاع : نسيتي آنج حآمل ولآ شو
علآيه : خخ لا عادي
هزاع : يلا يلآ جدآمي
علايه : خلآص آوك " دشو الشقه

علايه : ووآييد ححلوه " كآن الاثاث وآيد مرتب ونظيفه الشقه ولونهآ آبيض وآسود وفيهآ غرفتين ومطبخ وحمآمين " عزكم الله " وغرفتين تبديل ملآبس ونص الاشيآء زجآج

هزاع : ذوقي شي آكيد حلو
علآيه : ههههههه خلآص عيل مب حلو
هزاع : آصلا غصبآ عنج بتقولين حلو
علآيه : هيه ;p
هزاع : آنا يوعان قومي سويلي شي
علآيه : بس آنا ماعرف اطبخ وآيد
هزاع : خخخ تعلمي سويلي انزين كوفي لي انا ويآج وسوي سندويجآت جبن
علآيه : آوك " دشت المطبخ ويلست تعآبل وهزاع دش يتسبح

علآيه تقص السندويج وغرزت السجين بالغلط بآيدهآ ب الخفيف : آآآآآآآآآآخخخخخخ " يودت آيدهآ

هزاع طآلع من الحمام : عليوه خلصتي
علآيه : تعال هزاع تععال
هزاع ايي صوبهآ : بلآج شو هآآه
علآيه : بالغلط دخلت فيني بس مب وآيد وين الصيدليه مآلك " رآح هزاع يآب معقم ولزقه وسوآلها

هزاع : هبله مآ تعرفين تقصين شوي شوي
علايه : اعرف بس مآ كنت منتبهه كنت العب بالبيبي
هزاع : خلج تلعبين بالبيبي وتطبخين مره ثانيه
علايه : هههههه آوك " كملت السندويجات ويلسو ف الصاله يآكلون ويشوفون تلفزون


آلسآعه 11 م


هزاع كآن طالع وتوه دش الشقه : عليوه
علآيه : هلا
هزاع : شو سويتي عشى
علآيه : سويت معكرونهه تبآ ؟
هزاع : حطيلي شوي
علآيه : اوك " حطت له ويلست حذاله
هزاع : بآجر ترآ عندي دوآم الساعه 4 الفجر
علايه : وآنا
هزاع : قري هنيه شو بعد
علآيه : بس ملل
هزاع : لو تبين شي روحي المول وردي
علآيه : اوك ومتى بترد
هزاع : الساعه 2 الظهر
علآيه : هيه زين
هزاع : خخخ آنزين رقدي آنا تعبآن برقد عنج
علآيه : آرقد آنزين
هزاع : وآنتي
علآيه تيود فونهآ : بيلس شوي ع البيبي وبرقد
هزاع يشل الفون : مآشي بترقدين ويآيه و آلحين
علآيه تحآول تمسك الفون وهزاع يبعده
علآيه : خلاص والله برقد بس عطني آيآه
هزاع : بآخذه آسبوع
علآيه : آيييييييييييه لآآآآآآآآآآآآء
هزاع يضحك : آسولف خذيه " عطآها اياه
علآيه : يلآ نروح الغرفه
هزاع : يلآ " مشت علآيه جدآمه ودخلت وطآحت ع السرير
علآيه : تصبح ع خير
هزاع يشوفهآ : ححوهه لآ ترقدين
علايه تصد عليه : ليش
هزاع يبوسهآ : الحين آرقدي
علآيه تضحك : هههههه اوك
هزاع : ومآ تبوسني بعد خلآص زعلت
علآيه : ويه ططآع " جربت من خده وبآسته
هزاع : آذذوبب آنا " جرب لين مَ لصق فيهآ
علآيه : هزاعع خلني آرقد ولآ مآ تباني آوعيك
هزاع يهمس : مآ بروح عآدي شرآيج آنتي
علآيه : ههههزززااعع لا
هزاع يضحك : بلآج
علايه بنبرةة طفوليه : خوز عني
هزاع ينآضر عيونهآ : حلوه عيونج
علآيه : صدق ؟
هزاع : هيه
علآيه : ههههه آدري يلآ ممكن تنجلع عني " حط ويهه جدآم ويه علآيه

هزاع : شو قلتي
علايه آرتبكت : مم مَ قلت شش شي " دزته من صدره
علايه : بس هزاعع
هزاع : ههههههههههههههه خلآص آوك " حط آيده ع بطنهآ شو بنسميه
علآيه : آذا ولد عبدالله وآذا بنت هند
هزاع عصب : ححوهه شوهه عبدالله ! آذا ولد بنسميه حمد
علآيه : بسس
هزاع : خلآص مآفي نققآش
علآيه : افف هززااعع
هزاع يضحك ويحط صبعه على حلج علآيه : ججب مآفي رمسه
علآيه تصد الصوب الثاني وغمضت عينهآ : آوك تصبح ع خير
هزاع يوآيج من فوقهآ : حيآتي لا تزعلين سوالف بس
علآيه تبتسم بخبث : مآ رضيت
هزاع : وتتغلى ببعآآدد
علآيه تضحك بس مآ بينت لهزاع : هيه
هزاع : كيفج خلآص ما برآضيج آنا
علآيه تقوم : لآ خلاص آنا بععآدد آسسسولف " حضنهآ
هزاع : يلآ رققاد
علآيه تغمض عينهآ : آوك


" آلكل رققد "


*( آللفججر آلسآعة 3 ونص ) . .
علايه نشت ع صوت المنبه

علآيه توعي هزاع : هزاعع
هزاع : همم
علآيه : قوم سير دوآمك
هزاع يتثاوب : مآلي خآطر خخخ
علآيه : ولآ آنا اباك تروح بس يلا روح تسبح وآنا بسويلك شي تآكله وبرتب لك ثيآبك
هزاع : آوك حيآتي " قآمت علآيه وسوت له وآلها سندويجآت ونسكآفيه < مآعرف آطبخ آلا هآه =))
هزاع طالع من الحمام : عليوهه
علايه : هلآ
هزاع : ثيآبي وين
علآيه يآيبه ثيآبه وهزاع مب لآبس بس محطي الفوطه ع خصره : هزاع آنا استحي آشوفك جيه آلبس مره ثانيه
هزاع : تستعبطينن آنا ريلج مب وآحد غريب
علايه : خخ حتى لو آستحي
هزاع : آستححي آنزين
علآيه : اوك " بدل ثيآبه وعلآيه فآتحه عينهآ آول مره تشوفه محلو جيه < وآهه ققلبي هههههههه

هزاع استغرب : بلآج عليوه جيه تطآلعين !
علآيه : مآشي بس ممحلو < ف الويهه
هزاع : مآحس شي تغير
علآيه : لا اللبس محلنك هههههههه
هزاع : هههههه طع الهبله يلآ آنزين كلي كلي " يلسوا يآكلون

هزاع يآي بيطلع : تحملي على روحج ومآ تطلعين آلا وانتي مطرشتلي رسآله
علآيه : من عيونيه
هزاع يحضنهآ وبآسها ع رآسها : الله يحفطجج
علآيه : ويحفظكك " آبتسم ورآحح
علآيه تآخذ الاكل وتوديه المطبخ وغسلت الصحون : آفف تععب فيني رقآد بروحح آرقد

دشت الغرفه وتثاوبت كآنت الغرفة بآردهه تلحفت ورقدتت



~ " آلسآعةة 8 ونص ص " ~


~ بيت آم محمد ~

آم محمد نآزله : يالله بصباح الله خخير
محمد كآن يلعب بلستيشن : هآه آميه بلآج
ام محمد : من الحينه تلعب شوه خليت للفريخآت
محمد يضحك : آميه مآفيهآ شي نحن ججيل متطور فديتج
ام محمد : ترآنا عشنآ ويآكم
محمد : هههههه هيه آميه آنزين انا يوعان سويلي ريوق
ام محمد : آلحين بجهز الريوق آلا ما دقيت لعليوه
محمد : تلآقينهآ رآقدهه بعدهآ الساعه 8 ونص مستحيل عليوه تنش
ام محمد : انزين دق الها شوفهآ انت
محمد : اوك " آتصصل


نشت علآيه بكل كسل وشآفت فونهآ وبصوت مبحوح : آلوهه
محمد : هآه السآحرهه رآقده
علآيه : خير ؟
محمد : بسسسم الله آقولج آميه تبآج هههههههههههه
ام محمد تزخ الفون : هلآ آميه
علآيه : آهلين آميه شحالكم
ام محمد : كلنآ بخير الحمدلله وآنتي عثريج للحين رآقده
علآيه : آميه نشيت 3 آوعي هزاع ورديت آرقد
ام محمد : هي عيل كملي رقآدج فديتج
علآيه ف خاطرها : اكيد بكمله ههههههه
ام محمد : يلآ تآمرين بحآيه بنتي
علآيه : سلامتج آميه وسلمي ع الكل
ام محمد : يوصصل الغاليه



علآيه : آآآآهه ححلآته الرققآد < هيه والله حلآته آبآ آرققد ههههههه " حططت رآسهآ وكملت رقآدها


" صوب مآيد "

مريم دآخله الغرفةة : ممممآآآييييد ممييودد
مآيد عصب : نننععععمم ظظهري ظظهري برع خليني آكمل رقآدي ****
مريم فآجه عينهآ : مآيد ي مآيد
مآيد : نععم
مريم : آبويه يبآك
مآيد آفتشل : قوليله عقب بي بيرقد
مريم : قوم الححين يبآك
مآيد : مآرومم لآهه قومو عني " وططى رآسه ورققد



*( آلسآعةة 11 ) . .

" نشت علآيه دشت الحمآم وتسبحت وظهرت ~ لبست جلآبيةة بنيةة فآتحةة فيهآ خطوط صفرآ ورتبت الصاله ودشت المطبخ

علآيه : وييه هزاع بيرد يبآ غدى آنا مآعرف اططبخ " دقت لآمهآ
ام محمد : هلآ الغاليةة
علآيه : آميييه شو آطبخخ مآعرف شو اسوي الغدى
ام محمد : يَ الله يَ الله قلتلج تعالي تعلمي ويآيه قلتي مآروم
علآيه : هيه مآروم ههههه آلله لا يحرمني منج
ام محمد : آمين ولآ منج الغاليه آنزين شوفي سوي " خبرتهآ طريقةة المجبوس ويلست تخبص علآيه ععآد طبآخ ام محمد مآفي آحلى منهه

~ بعد سآعةة

علآيه تشم الريحة : آآهه وآيد حلو
ام محمد : ضبطتيه ولا
علآيه : هيه حلو طالع
ام محمد : سججلي اللي سويتيه عسب ما تنسين
علآيه : آنشاءالله اميه
ام محمد : يلآ فداعةة الله فديتج
علآيه : فداعةة الرحمن " سوت دخون ويلست تدخن وتعططر


~ هنوده نآشه وشآفت حمود دآق الهآ 10 مرآت

هنوده : بببببببببببببلللل هالككثرر شوهه يبآ " ردت تدق له
حمود يرد : وينجج آنتي وينج
هنوده : خخخخخ توني نآشه
حمود : خوفتيني عليج
هنوده : فديت اللي يخاف عليه
حمود : يفداجج قلبي " يلسسوا يسولفون سآعة ونص



*( آلسآعةة 2:05 . . !

هزاع دش آالشقةة شآف علآيه غآفلهه على الكنبةة : آهه ي محلى الريحةة " جرب صوب علآيه ويلس حذآلها
هزاع : عليآ
علآيه : . . * لآ رد *
هزاع : عليآآ
علآيه : هاه
هزاع : قومي
علآيه قآمت : شو تبآ
هزاع : آنا يوعان
علآيه تستهبل : بس آنا مآ سويت غدى !!
هزاع فج عينه : شششو !!!!!!!!!!!!!
علايه : هيه انت تعرف اني مآعرف اطبخ
هزاع : قومي سسوي غدى
علآيه تضحك : آسولف اسولف يلآ روح تسبح وبدل وآنا بحط الغدى
هزاع : ههههههه آوك " رآح يتسبح عشر دقآيق وظهر ويلس حذال علآيه يتغدى
هزاع : آنتي مسوتنه !
علآيه : ومنو غيري هنيه
هزاع : تقولين مآ تعرفين تطبخين
علآيه : اتصلت ف آميه ويلست اخبص
هزاع يآكل : لذييذ
علآيه : آكيد دآم انا مسوتنه
هزاع : بس هآي وصفة خالوه بس آنتي مسوتنهآ
علآيه : جب جب ترآني بنت خالتك
هزاع : هههههه آدري " يلسو يآكلون وقآم هزاع

هزاع : آنا بروح آرقد تعبآن بترقدين ولآ
علآيه : لا لا بيلس آنظف الشقةة وجيه وبيلس اسولف ويآ ربيعاتي
هزاع : اوك بس شوي شوي لآ توخين وآيد يعني كوني رقيقه
علآيه تضحك : انا دومي رقيقه
هزاع : خخخخ مبين آنج رقيقه من الدفآشه
علآيه : جب يلآ
هزاع سوى روحهه معصب : بسس ترآج وآيد قلتي جب وآنا مب اخوج ولا آبوج تقوليلي جب
علايه : آسفه
هزاع مارام يمسك عمره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآآآآي ي ي
علايه : مممآحبببك سير سير
هزاع يزخهآ من خصرهآ : بلآج آسسولف ي عمري ههههههههههه " حضنهآ ورآح يرقد وعلآيه يلست حذآله ع السرير

علآيه : انزين ملجةة اخوك علي هالاسبوع
هزاع : ادري
علآيه : المقصد العصر بتوديني المول اشتري
هزاع يغمض عينه : يصير خير " سكتت عنه يلست ترمس ششمآ

علآيه : علومهآ الملجةة ويآج
شمآ : تصدقين بقولج شي بس مآعرف كيف آقوله
علآيه : قولي فديتج طلعي اللي ف خآطرج !
شمآ : آمم بصرآحةة
علآيه : قولي حمستيني آقصصد جآسنني فضول



خلصص آلبآرت ; **
*__ شمآ شو تبآ تقول لعلآيةة
*__ آتمنى آشوف ارآئكم وانتقاداتكم وتعليقاتكمم 3>

M7d shratii 07-17-2014 10:28 PM

*( 28 ) . .



علآيه : علومهآ الملجةة ويآج
شمآ : تصدقين بقولج شي بس مآعرف كيف آقوله
علآيه : قولي فديتج طلعي اللي ف خآطرج !
شمآ : آمم بصرآحةة
علآيه : قولي حمستيني آقصصد جآسنني فضول
شمآ : عليوهه آحس علي مآيحبني
علآيه : لو مآ يحس بشي مآ كان بيخطبجج !
شمآ : ماعرف بس احساسي جيه
علايه : شوفي شرآيج ترمسينه ؟
شمآ : لا لا آنا استحي
علايه : خلآص آنا برمسه !
شمآ : اممم اوك " قآمت علآيه شلت الغدى من الصاله ويلست تنظف مكان الاكل



*( آلسـآعةة 4 ونص مَ . . !


علآيه : ههزززآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعع
هزاع فز : بلآجج
علايه تضحك وتبوسه : قوم يلآ آنت قلت بتوديني المول
هزاع فج عينه : هآه ؟
علآيه : هيييه يلآ قوم
هزاع : بس متى قلت لج
علآيه : ققبل مآ ترقد هزاععع ييلآ ععااد
هزاع تذكر : هيه صح آنزين بس بشرطط . . !
علآيه تنط صوبه : شو هوه
هزاع يفج عينه : حححووهه
علآيه : بلاك
هزاع : بطنج بطنج ي مآمآ
علايه : مآ بيصير شي
هزاع : مآشي قري مثل الاوادمم
علايه : هههههه اوك يلآ شو الشرط
هزاع : آممم انج تبوسيني مكآنين
علآيه تبوسه خده اليمين واليسار : هاه خلاص
هزاع : لا حيآتي مب هنيه
علآيه مفتشله : هآآهه ! ععيل وين
هزاع : مآدريبج " بآست رآسه وضحكت : جي زين
هزاع : عليوه بذبحج
علايه : لآآآآآآء لاآآء خلاص " جربت من ويهه وحطت ايدها ع رقبته و بآسته ع ****
هزاع ضحك : آنزين الثانيه " علآيه ويههآ آحترق من الفشله وجربت من رقبته وبآسته
هزاع يلصق فيهآ : هيه جي آبآج
علآيه تبتعد عنه و تغير الموضوع : يلا آنزين بنسسير
هزاع : وين نسير
علايه : هززاعع ععادد
هزاع يضحك : خلآص خلآص طلعي لج ثياب وانا بروح اتسبح


~ " طلعت لهآ ثيآب لبست تنورهه سودآ مع قميص آبيض ولبست فوقهآ عبآهه مفتوحهه وحطت بودرهه ووروج وردي وجحال


هزاع طلع من الحمام ~*

هزاع : ليش محطيه روجج !!
علآيه تشوفه : وشو فيهآ
هزاع : لآ بطليه !
علايه : لا ي حيآتي مآبا
هزاع : عيل آسف مآشي سيرهه !
علايه : آفففففففففففففف
هزاع : بلآ آفف
علآيه : اووفف " هزاع يجرب منهآ
هزاع بصرآخخ : مآ تفهميييييييينن صصصح
علآيه : افههم !" خففت الروج
هزاع : انزين بدلي العبآه
علآيه : لبسست تنوره ما لبست شي فاصخ
هزاع : حرمتي وكيفي !
علآيه : دآم السالفه ججيه آنا مب سآيره
هزاع : ريحتيني " بدلت ثيآبهآ وتمت متغصصه من هزاع رآحت الغرفة الثانيةة وقفلت الباب عليهآ < آلموقف كآن يقهر بالققو :")
علآيه تزاعجج : آآآآووووووووووفففف آآووووففف آوووفف
هزاع يسمعهآ : طآح الصقف
علآيه : ججججآآآآآآببب " هزاع يدق الباب
هزاع : فججي بسرعه
علآيه : مممممممممآآآببا قققومم قومم عن البآب مب فآججه
هزاع : والله لآ آككسر الباب ترآننييه يلا فججي " تذكر آنهآ المفروض مآ تعصب
هزاع ف دآخله : افففففف كله منهآ كله منهآ اذا صار شي بولدي بذبحهآ !
هزاع بصوت خفيف : عليوه البسي اللي تبينه وسوي اللي تبينه ويلا فجي الباب بنروح
علآيه تفج الباب : خلآص مآبا اروح مشكور
هزاع : يلآ عاد
علآيه : لآ خلآص هونت
هزاع يزخهآ من خصرهآ : عليآ حيآتي بس خلاص لآ تعصبين وآرتآحي ولآ تنسين آنج حآمل
علآيه : والله آنت تطلع لي قرون هب آنا
هزاع يضحك : انزين يلآ عاد خلآص البسي بنروح
علآيه : مآروم ارد البس خلهآ بآجر خلآص
هزاع : كيفجج يلا انا بروح ربيعي يتريآني
علآيه : اوك شو تبآ عشى
هزاع : اممم بدق لج عقب وبقولج اللي خآطري فيه
علآيه : خلآص اوك اترياك " آبتسم وظهر


علآيه ف خاطرهآ : فرصصه بدق لعلي وبرمسسه عن سالفه شمآ

علآيه دقت ورد : هلآ عليوه
علآيه : اهلين فيك " هزاع كآن دآخل نسى بوكه وسمع عليوه وهيه تقول اهلين فيك
علآيه : امم بغيت آرمسك ف موضوع
علي : آوك بس هب الحين آنا ويآ ربعي اتصلي بعد نص ساعه
علايه : خلاص اوك بدق لك عقب
علي : آوك " بندت

هزاع يدش : يآ سسسلآم منو ترمسين !
علآيه : آرمس هنوده
هزاع : هنوده بدق لك عقب هآه !
علآيه : آ آ آ ششوف بقولك منو بس لآ تحرج
هزاع : قولي خلصييني
علآيه : علي آخوك
هزاع : نععم ! ححق شوهه شو السالفه اللي تبينه فيهآ
علايه : شمآ اليوم ترمسني وكآنت تقول ان تحس علي مآ يحبهآ
هزاع آييلس حذآلها : ويععني آنتي شو لج خص ف هالسالفه
علايه : آبا اعرف اذا يحبهآ ولا
هزاع : ججآن قلتي لي آنا آخوه هب انتي
علآيه : وهوه ولد خالوه شو فيهآ لو رمسته !
هزاع : قلت لج اغار حتى مآيد مآباج تردين عليه
علآيه : آنشاءالله
هزاع : انا كنت رآد بآخذ بوكي يلا مع السلامه " خذ بوكه ورآح


علآيه : افف هبله هبله بدق لهنودهه آسولف ويآها آبرد

هنوده ترد : آلوهه
علآيه : شحالجج حرمةة ولد الخالهه
هنوده تضحك : حرمة ولد الخاله تضحك ترآها آسمي هنودهه لو سمحتي
علآيه : ههههههههه خلاص اوك شو اخبار ترتيبآت العرس
هنوده : تمآم التمآم
علآيه : زين زين
هنوده : علومج آنتي والحب
علآيه : خخخخ بخير الحمدلله
هنوده : زين زين
علآيه : مب مرتبكه ؟
هنوده : تبين الصدق هيه
علآيه : شي اكيد فوديتجج
هنوده : اقول اشبكي شموهه ويآنا ع الخخط
علآيه : حآضرين " دقت لشمآ وردت وحطو جمآعي
شمآ : ليش بالمره مآ ندق لعنود
علآيه : هيه بس آنتي دققي
شمآ : اوك
هنوده : يالله يالبخخل
علآيه : لااهه اوك انتي دقي
هنوده : لا لا خلآص شموهه بتدق
علآيه : ههههههههههه
خليفةة آخو العنود رد وكلهن تفشلن وسكتن وشمآ رمست

شمآ : هلا خليفة شحالك
خليفة : بخير الحمدلله شحالج انتي
شمآ : بخير الحمدلله آلا عنودوهه وين
خليفة : مآدريبهآ آصبري بشوفهآ
شمآ : اوكيه " العنود ترمس
عنود : يَ هلا بشموهه
علآيه : اهلينن فييج
عنود : علييييييييوهه آنتي ف رآك !!
علايه : هههههه لا شابكين الخطوط
عنود : ي حرآمم انزين ليش مآ تحدرون المسن ونسوي جماعي هنيه نخسر رصيدنآ
علآيه : لا عادي
عنود : هآه عليوه شو بوظبي
هنوده : تعرفون تقول عليآ آنهه بيخليهآ ف بوظبي وبتسافر ويآهه لو سآفر
شمآ : لآآآآآآآآآآآآ آييييه عليوهه قوليله لا يستععبآآآآآطط
علآيه : والله مب بايدي قلت له اني بتم ف بيت اهليه اذا بيسافر قال مآشي
عنود : آييه والله صصدقق حرآم نبآ نشوفجج نحن
شمآ : آيه آيه آقولكنن ترآني افكر آكمل درآسه جآمعةة
عنود : شرآيكن نكمل
علآيه : تعالو بوظببي ندرس هنيه !
هنوده : امم لآ لآ منو بيخليني آي بوظبي
علآيه : افف عيل انا مآقدر ! هزاع آكيد مآ بيخليني بشوف برمسه وبرد الكن خبر بآجر
شمآ : اوك عليوهه
علآيه : هلآ
شمآ : شخبآرها هنودهه
هنوده : آنا بخخير
شمآ ماتت ضحك : اقصصد بنتهآ
علايه تضحك : بخخير بخير
هنوده : هههههههههههههههههههه طآآآعع
عنود : هههههههههههه تستآهلل " سولفو سآعةة كآملةة وعقب دق هزاع لعلآيةة

هزاع : هلآ عليوهه
علآيه : آهلين
هزاع : آقولجج لآ تسوين عشآ آنا بييب
علآيه : خلاص اوك ريحتني " بند


علآيه تيلس ع الكنبةة : آآخخ فيني رققآد " شغلت التلفزون وبندت كل الليتآت ويآبت لحآف وطآحت

هزاع دش وشآفهآ رآقده وططى الكيس ع الطاولةة

هزاع : وقتهآ ترققد " سآر صوبهآ ويلس حذآلها
هزاع : عليوهه
علآيه : هاه
هزاع : قومي يلآ بنتعشى
علآيه قآمت : آوك " قآمت وتعشوا كلت علآيه آي كلآم ويت بتقوم

هزاع يمسكهآ : وين وين كلي عدل آول
علآيه : لآ لآ هزاع مب يوعانه
هزاع : لآ مآشي بتآكلين
علايه : مب يوعانه انزيين
هزاع : لآ تآكلين انتي آكلي ولدي
علآيه : كلىى كلى
هزاع : لا مآ كلى تعالي تعالي " يلسهآ حذاله
هزاع : انا بأكله " يلس يأكل علآيه " علآيه لآعت جبدهآ وركضت آلحمام " عزكم الله

هزاع ف خاطره : والعثرهه رد يفضى بطنهآ عيل

علآيه : ككله منك قلت لك مب يوعانه
هزاع يضحك : ما عليج آنتي كلي ومشي الامور " رآحو الغرفةة ورقدو

~
~



*( بـعـد آسبوعع . . يوم آلـخميس !**


*__ علآيةة رمست علي وطلع مآ يكن مشآعر لشمآ بس بيحآول يحبهآ وبآجر ملجتهم !!*
*__ شمآ من سمعت الرمسه مودهآ صآر بآد بس امهآ توآسيهآ وآختهآ الكبيرهه عآيشةة

علآيه يالسةة ترتب المكآن عسب هزاع بيوصل تعبآن وبيتغدى

هزاع دآخل : السلام عليكم
علآيه : عليكم السلآم " هزاع يوقف جدآمها ويزخ بطنهآ
هزاع : مب يوعان
علآيه تضحك : لآ
هزاع : انزين آبوه يوعان
علآيه : آدري انزين هههه روح بدل ثيآبك وتعال " تسبح وبدل ثيآبه ويلس يتغدى

علآيه : بآجر ترآ ملجةة آخوكك ف يعني لآزم نرد من وقتت
هزاع يشوفهآ : آدري آنزين
علآيه : آنزين ومتى بنروحح !
هزاع : العصر
علآيه : اوك
هزاع : يوم توصلين الشهر السآبع مآ بنروح رآك !
علآيه فجت عينهآ : للييييييييييييششش !!
هزاع : بس آنتي مآ بترومين ع الدرب ف بروح روحي وبرجع
علآيه : لآآ مآآشي بروح ويآك عسآني مآ تحملت بس مآتم هنيه روححي
هزاع : يصير خير بعدج ف الاول
علآيه : آدري آنزين

*( آلعصر آلـسآعةة 4 . . !

علآيه تشل آالشنط : آآخخ كيف ثججآل
هزاع : يآآآآ عليييوهه قلنآ لج لآ تشلين شي
علآيه : يآخي مآفيهآ شي ععآدي
هزاع : لا مآشي بعضج ترآنيه
علآيه : خخ لا
هزاع : يلآ خليهن عنج آنا بوديهن السيآره
علآيه : آوك " عدلت مكيآجها وظهرو وركبو السيآرةة
هزاع : مآ نسيتي شي
علآيه تجيك : لآ
هزاع : هيه زين " تحركو

علآيه : هزاعع
هزاع : هلا
علآيه : آنا يوعانه خلنآ نمر الشيشةة
هزاع : آمم اوك " تحرك ع اقرب شيشةة وكآن فيهآ جمعيةة صغيره
علآيه : يلا آبا انزل
هزاع : لآ تنزلين انا بنزل شو تبين
علآيه : لا مآبا انا خاطري ف حلاوه ما بتعرفهآ
هزاع : خلآص اوك بنزل ويآج " نزلو الاثنين

علآيه ترست السلةة حلآوهه
هزاع : عليوه مب بطن عليج هالكثر تبين
علآيه حطت آيدها ع خصرهآ : مب آنا ولدك اللي يبآ والله " خطف حذآلهم وآحد وضحك ع رمسةة علآيه
هزاع : بذذبحهه هآه
علآيه : بسم الله شو سوى انزين
هزاع : انزين يلا خلصينآ
علآيه : آوكيه " خذت جبس وحلويآت ومشت صوب العصير وخذت برتقآل فريش < عشققي كل هآه 3>
هزاع : يلا خلاص
علآيه : اوك شل السلةة
هزاع : اوك " خذ السلةة وراح الحسآبة وحآسب وطلعوا
علآيه تركب : هزاااعع
هزاع : شوهه وبس بلا صراخ
علايه : ييب الكيس " عطآها الكيس وركب
هزاع : فضحتينآ جدام العرب
علآيه تضحك : آنت اللي ما عطيتني الكيس
هزاع : انزين وين بطير جان ما عطيتج اياه ترآني بركب
علايه : لا مآبا " هزاع سكت عنهآ

~ بعد سآعةة ونص وصلو رآك ودشت علآيه قبل هزااع

علآيه : السلام عليكم
ابو هزاع : عليكم السلام نور البيت نور
علايه : منور بوجود آهله عمي
ابو هزاع : وينه هزاع عنج
علايه : يآي آلحين " دخل هزاع
هزاع : ي مرححب
ابو هزاع : المرحب لآ هآن
هزاع يبوس رآس ابوه : شحالك آبويةة
ابو هزاع : بخير ربي يعافيك
علي داخل : آآووهه آنتو هنيه
علآيه : لآ هناك
علي : تصدقين ضحكت
علايه : لا تضحك
علي : متى وصلتو
هزاع : قبل شوي
علي : زين الحمدلله على السلآمه
علايه و هزاع : الله يسلمك
علآيه : يلا آسمحولي آنا تعبآنه بروح الغرفة
علي : آنا بعد بروح غرفتي " مشى حذآلها ويلس يطالعهآ وعلآيه مسويةة له طاف

علآيه دشت الغرفة وبطلت شيلتهآ والعبآهه
علي يدش : عليآ
علآيه تغطي شعرهآ : دقق آلباب انزين
علي : آلا ولد خالتج
علآيه : حتتى لو خلصني شو تبآ
علي : ليش مبوزهه انزين
علآيةة : حركآتك تقههر
علي : آي حركات
علايه : حركاتك نضراتك كل شي
علي : مآ عليج ما بشوفج خلاص آنزين ليش سويتي طاف يوم مشيت حذالج
علآيه : شو تبآني آسويلك آسولف ويآك يعني ؟
علي : عادي اعتبريني اخوج
علآيه : هيه انزين يلا فآرج انا تعبآنه برقد
علي : آوك بآي " ظهر عنهآ
علآيه تبطل الشيله : آففففففف " دش هزاع
هزاع : بلاج انتي تتاففين من الصبح
علآيه : مآشي
هزاع : انزين الحين الساعه 6 ونص ليش ترقدين عقب ارقدي
علآيه : عادي
هزاع : برآحتج حبيبي " دش يتسبح ويوم ظهر دشت علآيه تسبحت ولبست بجآمة وشغلت المكيف وكآنت السآعةة 7 وربع

هزاع : يبتيلي الرقآد برقد بس بروح تحت وبرجع ولا اقوللج انتي ما كلتي الا حلاوه قومي نتعشى
علآيه : مب يوعانه
هزاع : حتى لو قومي
علآيه : هزاع عاد انا لابسه بجامه انزين
هزاع : خلاص بقول للشغاله اتيب الاكل هنيه بنآكل
علآيه خلهآ تيلسه ف صالتنآ
هزاع : اوك " نزل ويآبت العشى ويلس هزاع ويآ علآيه وكآن كله ينآظر علآيه
علآيه لاحظت انه يشوفهآ : فيني شي غلط ؟
هزاع : لا بس محلوهه وبجامتج حلوه " آنتبهت انهآ نازله وصدرهآ مبين
علآيه تعدلهآ : مآ تيوزز عن طبآيعك
هزاع : ع قولتهم بو طبيع مآ آيوز عن طبعه
علايه : هيه " مريم دشت بكل دفآشة
مريم : آلسلآم عليكككمم وييه عليوه من الحين بترقدين
علآيه : هيه تعبآنه " قآمت ورآحت ويآ مريم الغرفةة وطآحت علآيه ويلست حذآلها مريم
مريم : وشو سويتو ف بوظبي
علايه : مآشي والله
مريم : آيواا " دش هزاع
هزاع : يلا بنرقد نحن
مريم : ههههههههههههههههه يآ يآ حبيبج
علايه تفشلت : مريوم جب عآد
مريم : خخخ يلآ بخليكم آستانسو
هزاع : اوك بنستآنس جلبي ويهج " رآح قفل بآب الصاله لان هوه اللي يدخلون منه ع الصاله وبعدهآ الغرفةة وقفل بآب الغرفةة
هزاع : رقدتي
علآيه : لا الحين
هزاع : زين " بآسهآ ويلس يلعب بالبيبي وعقب رققد


~ آلصبح السآعةة 7 وربع


علآيه نشت وعت هزاع : هزاعع
هزاع : خخير
علآيه : بسسم الله قوم
هزاع : جلبي ويهج آنا مآ رقدت فليل خليني آرقد " لف الصوب الثآني وعلآيه بعدهآ تطالعه
علآيه تطالعه : بسم الله بلاه جيه
هزاع يصارخ : اقوووللجج مب رآآقققد ففلييل يعني شو بلاني
علآيه : آسفة الشيخ " قآمت دشت الحمام " عزكم الله " تسبحت وظهرت عند مريم

مريم شآفت آن علآيه ويههآ مكششر وجنهآ متضايجة : بلاج عليوه صآير شي
علآيه تبتسم : لآ آبد مآفي شي
مريم : يلآ عاد قولي آعرفج آنا
علآيه : هزاع قهرني وعيتهه آونه خخير شو تبين
مريم : آكيد قالج مآرقد
علآيه : هيه
مريم : هيه هوه جي اذا ما رقد
علآيه : الله كريم
مريم : لآ تتضايجين يآم الاحسآس آنتي
علآيه : خخخ جب


هزاع نش شآفف 3 مسجآت من مآيد
( 1 - وينكك يآخي رد عليه
( 2 - هزاعع رد ضرروري آبآكك
( 3 – آففففففففف وينكك آنت وينكك !!!!!!!!!!!!!!

هزاع : بسسم الله بلآهه هاه بس زين في نآس تسأل عني " علآيه دشت ومآعبرته
هزاع : عليوه
علايه : . . *( لآ رد . .
هزاع : علييييوهه
علآيه تشوفه : نعم ؟
هزاع يقوم ويجرب منهآ لين لصقهآ باليدآر وهمس : يوم آزقرج تردين عدل ومب تسوين طاف فآهمهه !!
علآيه خآفت : فآهمه قوم عني
هزاع يتساند : وآذا مآ قمت
علآيه : هزاعع افف
هزاع : لا تتآففين
علآيه : اوك آسفة بس يلا خلصني " يت بتتحرك بس يآ جدآمها
هزاع : بس آنا مآ خلصت !
علآيه : مآ خلصت شو !!
هزاع جرب منهآ وبآسهآ : خلآص تقدرين تروحين آنسةة عليآ " سوت له طافف وظهرت


علآيه رآحت الصاله ويلست ويآ مريم وعنود
علي نآزل من غرفته

علآيه : هلآ والله بالمعرسس
علي يبتسم : آهلين فيجج
علآيه : عقبال ما نشوفك كاشخ عقب
علي وعلى ويهه ابتسآمةة صفرآ : هه آنشاءالله
علآيه : آخخ بطني آفف " ركض ع الحمام عزكم الله وطلعت وويهآ تم مصصفر وشكلهآ مببن آنهآ تعبآنه

علآيه ردت الصاله
علي : لو تعبآنه خلي هزاع يوديج المستشفى
علآيه : لا لا مآ يباله "انسدحت ع الكرسي
هزاع نازل وشاف شكل علآيه : بلاج عليوه جيه !!
علي : توهآ رجعت
هزاع : انزين قومي اوديج المستشفى
علايه : لا لا مب لآزم بروح برقد وبيتعدل المود
هزاع : بي ويآج " رآحو الغرفة

هزاع يسآندهآ ع جتفه : حبيبي لو تعبآنةة وآيد المفروض نروح المستشفى
علايه : لا مب لازم هزاعع " طاحت ع السرير وحطت المخدهه ع بطنهآ
هزاع : آرتاحي حبيبي آنا بيلس ويآهم ف الصاله لو تبين شي رمسيني ف البيبي وبييج
علآيه : اوك " غمضت عينهآ وسيدهه رقدت من التعب


*( آلسآعةة 3 ونص
هزاع دآخل عند علآيه ويلس حذالهآ
هزاع : عليوهه
علآيه : همم
هزاع : يلا قوممي الساعه 3 ونص قومي تغدي
علآيه قآمت : مب يوعانه
هزاع : لا لا بتآكلين قومي يلا
علآيه : اوك بتسبح وبنزل
هزاع : يلا حيآتي آترياج تحت
علآيه : اوك " قآمت بككل كسل وتسبحت وحست عمرهآ تنشطت شوي

علآيه نآزله

علي : هالكثر رقٌآد
علآيه تشوفه بطرف عين : وآنت شلك " رآحت ويلست حذال هزاع
علي : بسم الله ليش جيه معصبه انزين
علايه : مب معصبه
علي : مبين
علآيه : خلني سآكته بس مودي متعكر اليوم
علي : اشوفه !
هزاع : عليوه قومي آكلي
علايه : هزاع مب يوععانه بس
هزاع : يلآ ععاد ! ولا ما بخليج تروحين الصالون
علايه : افف آوك بقوم " رآحت تآكل

عنود تدش المطبخخ : عليوهه يلآ بنروح نحن الصالون بتروحين ؟
علآيه كآنت تغسل الصحون : امم اي صالون بتروحون ؟
عنود : ***
علآيه : خلاص انتوو روحو وآنا بيي وراكم ويآ هزاع
عنود : خلاص اوك نترياجج !

" رآحت بدلت ثيآبها لبست قميص كت وبنطلون وفوقه عبآهه مفتوحهه

هزاع دش عليهآ : آوبب آووب شهاللبس
علآيه : بلاهه
هزاع يجرب : مآشي بس حلو طالع عليج
علايه تبتعد : هيه آدري يلآ وصلني الصالوه
هزاع يشوفها من فوق لتحت : اوك بس غيري العباهه
علآيه : افف هزاع انا مآ بروح عند ريآييل
هزاع : هالمرهه آوك بس اليآيهه ما بطوفهآ
علايه بصوت وآطي : هاه اللي قآصر مب كيفك
هزاع : نععم ؟ مآ سمعتت ؟
علآيه : هاه لا لا ماشي
هزاع : آتححرى بعد
علآيه : يلآ انزين بنتآخخر
هزاع : يلآ طوفي جدامي " ركبتت السيآرهه ووصلهآ وقبل مآ تنزل

هزاع : من تخلصين دقي لي لا تروحين ويآهم
علايه : اوك " نزلت ودشت وشآفت عنودوهه ومريم وربيعتهآ عنود وشمآ وهنودهه

علآيه : هنووودددآآآآآآآآآآآآآههه " وحضنتهآ
هنوده : ي ققلبي ولهنآ عليجج
علايه : آنا اككثر
هنوده : روحج كآشخه تتعدلين ليش
علآيه : ههه لا تستعبطين
هنوده تحط ايدها ع بطن علايه : شحححاله البيبي مالي
علايه : ههههههه جب يلآ هاي مآلي آنا وهزاع بس
هنوده : لآء مآلي هآي
جمآيكآ رآعيةة المكيآج : مين بدآ آعمل لئلا هلأ
علآيه : انا
شمآ : حححوه حوهه آنا العروس يعني آنا اول شي
علآيه : ههههههههه خلاص اوك اعمليلا هي آول شي
جمآيكآ : من عيوني التنتين " دشت ويآ شمآ وعدلتهآ ربع سآعه وعقبهآ هنوده وعقب علآيه وعقبهآ الباجين


*( بعد سآعتين ونص . . ! آلكل كآن مخلص كآنت السآعةة 5 وربع

علآيه : ي وييلي ي شموهه جمميله الله يحفظجج ي روحي
شمآ : هههه جب يلآ

شمآ : بيآضهآ بيآض الثلجج وطآلعه جمميلله رآفعه شعرهآ وصبغت خصلآت آشققر ومكيآجهآ وآيد هآدي

علآيه : طالعةة حليوهه ومكيآجهآ بعد هآدي وهالمره فجت شعرهآ ولمت شوي منه ع فوق

هنوده : خلت شعرهآ مفتوحح ومكيآجها وسسط وطالعهه جميلةة

عنود & مريم & عنود : مسويآت مثل شمآ بس منزلات خصلات شعرهن

مريم : يلآ عنود علي يتريآنا برع
عنود بمكر : شموهه مآ بتطلعين ويآنا
شمآ : لا لا آخويهه سعيد بييني
عنود : هههههههه اوك " رآحو كلهم وتمت علايه وثوآني ويآها هزاعع

علآيه تركب وتبطل الغشوهه : افف وينك من مسآعةة لو رحت ويآ علي آبرك لي
هزاع ينآظرهآ : مستحيل آخليج تروحين ويآ علي وآنتي جيه
علآيه : وليش
هزاع : مآباه يشوف القمر
علآيه : عددآل خخ " هزاع يزخهآ من خصرهآ
علآيه : هزاعع ععآد ممآححب
هزاع : بس آنا احب " علآيه سوت له ططافف وحرك السيآرهه ع البيت

علآيه وصلت وبدلت ثيآبهآ

*( بعد سآعةة . .

لبست فستآن خفيف لونه آحمر ومفتوح من الصدر شوي ومن الظهر

هزاعع دش : فديتهمم اللي لآبسين آحمر
علآيه تتفآدى حركآته : تفداك
هزاع : خلصتي ولآ بعدج
علآيه تعدل شعرهآ : بعدني
هزاع : شو تسوين هالكثر
علآيه : بلبس عبآتي وبييك
هزاع : عليآ " شآفته وجرب منهآ وزخهآ من خصرهآ ولصقهآ فيه

*( بآسها ع رقبتهآ بكل هدآوهه وبآسها ع شفآتها
علآيه : هزاعع مب وقته بس
هزاع : ههه آنزين يلا
علآيه : اول غسسل حلجك كله روج هههههههههههههههه
هزاع : شسوي آغريتيني حسآبج فليل
علآيه تبلع ريجهآ : شششو ؟
هزاع : قلت حسآبج فليل
علآيه : هههه اوك
هزاع يعطيهآ السويجج : يلآ البسي و روحي السيآرهه وبيج
علايه : اوك " رآحت وركبت السيارهه وثوآني وركب هزاعع


هزاع : بيت آبو سعيد لاه !
علآيه : هيه

" وصلو ودشت علآيه عند آلحريم وسلمت ع اللي موجودين ورآحت عند ششمآ

علآيه : شمآآنيي قمممر قممر
شمآ : هههه آنتي القمر
علآيه : يلا ععآد لآ تستحين
شمآ : كيف ؟
علآيه : مثل الناس ههههههه مب آنتي كنتي تبين تعرسين
شمآ : هيه بس
علآيه تذكرت سآلفة علي : آيوا آنشاءالله يصير اللي ف بالج
شمآ : الله يعين

~ " بعد سآعةة

ام شمآ تدخل : يلا فديتجج شمآ آنزلي
شمآ : آنشاءالله اميهه
شمآ : بنآتت اخافف
هنوده : يلآ عاد مآفي شي يخوف
شمآ : هههه
علآيه : يلآ ححيآتي شموهه " زخت آيدهآ ونزلتهآ

~ " نزلت وكآنت كل الانظظآر عليهآ كآنت مستحيةةة والكل ميتت من جمآلهآ " ~

شمآ تآشر لعلايه عسب آتي عندهآ ويت : هآه شو تبين
شمآ : افف يلسي عندي آستححي
علآيه : هههههههه وتبيني آتم جيه ف العرس !
شمآ : هيه
علآيه : جب يلا تعودي " رآحت عنهآ

علآيه يالسه تمشي ويتهآ وحدهه

آم نآصر : فديتجج آنتي كم عمرج
علايه : خالوه عمري 18
آم نآصر : هي فديتج آنا آبا اخطب لولدي وشفتج حلوه وينهآ آمج آرمسهآ
علآيه تبآ تسوي فيهآ حركه : اميه محد بس بعطيج رقمهآ
ام نآصر استانست : عطيني آيآه
علآيه : 050**** < عطتهآ رقمهآ
ام نآصر : مشكوره الغاليه
علآيه تضحك : العفو خالوهه مآ سوينآ شي " رآحت عنهآ

علآيه ترمس هنوده : اقولجج شفت وحدهه تحففففففففهه
هنوده : ليش شو السالفهه
علايه : يت حرمهه وهآه * خبرتهآ آلسآلفةة
هنوده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ي حيوانهه ليش تسوين جييه !
علآيه : هههههههههه بس كيفي
هنوده : ايييه المعرس بيدخل خل نلبس الشيل
علآيه : اوك يلآ

" دش علي وآخوهآ سعيد وشمآ كآنت متوترهه مآ تقدر تتحمل تعيش حيآتهآ ويآه دآم آنه مآ يبآها
علي سلم عليهآ ويلس حذالها

علي منعجب من جمآلها : آنتي شمآ
شمآ بتوتر : هيه
علي مبهت فيهآ وف خاطرهه : آخخ آسميهآ ملآكك فديتهآ
علي : آحبج
شمآ آستآنسست بالقو : تسلم
علي : قولي وآنا اكثر شو تسلم بعد
شمآ تضحك : وآنا اكثر " شآف علي علايه وآبتسم الهآ وشآفهآ محلوهه
علي ف خاطرهه : حلوهه عليوهه بس شمآ آحلى وآنا لازم آحببهآ لان خلآص صآرت حلآلي

~ *( وقععوا ع الكتآب وتعششوا ويلسو ف غرفه روحهم . . !

علي : بلآج سآكته
شمآ ترتجف : لآ مآشي
علي : مآخخوف آنا
شمآ تضحك : آدري
علي : فديت الضحكهه
شمآ : تفداك " جرب منهآ وبآسهآ ع رقبتهآ ودشتت . . !!



*__ منو اللي دخخل
*__ شو بيصير
*__ الحرمةة بتدق لعلايه ولا

*__ آتمنى آشوف ارآئكم وانتقاداتكم وتعليقاتكمم 3>

M7d shratii 07-17-2014 10:30 PM

*( 29 ) . . آلاخخــيــر




علي : فديت الضحكهه
شمآ : تفداك " جرب منهآ وبآسهآ ع رقبتهآ ودشتت . . !!
علآيه : آوهه سسوري مآككنت آعرف آنك هنيه
علي يضحك : لآ ععآدي " ظهرت علآيه وححدهآ مفتشله ودقت لهزاعع

هزاع يرد : ي هلا
علايه : هزاع تعال من الباب اللي جدامم
هزاع : يلا اطلعي الحين بييجج
علآيه : اوك " طلعت بسرعهه ودعمت وآحد وطآححت

علآيه تزخ بطنهآ : آخخخخخخ
سعيد : السسموحه السسموحه مآ شفتج " سآعدهآ عسب تقوم
علآيه وزآخه بطنهآ : ععآدي " رآحت ركض برع وركبت ويآ هزاع

علآيه مآسكةة بطنهآ : آآآآخخخخخخ
هزاع خآيف : بلااج علييوهه
علايه : ممآدري دعمت سعيد وطحت عورني بططني
هزاع : نروح المستشفى ؟
علايه : لا لا بيخف
هزاع : لا بنروح المستشفى
علآيه : هزاعع ععاد لا
هزاع : اوك برآحتج " وصلوا البيت يلست علآيه ع المنظرهه تبطل شعرهآ

هزاع يجرب منهآ : آكيد كنتي آحلى وحدهه
علايه : هههه لا شمآني آحلى
هزاع : هآييج مآ يخصني فيهآ آنتي بعيني آحلى وحدهه " آبتسمت
هزاع : آنا قلت حسآبج فليل
علآيه خآفت : آي حسآب
هزاع : حسآب الدكآن يعني ححسآب منوهه
علآيه : ههههههههه " وقفت بتروح تبدل ثيآبها

هزاع : على وين
علآيه : بروح آبدل ثيآبي !
هزاع يجرب منهآ ولصق فيهآ : ليش تبدلين خلج جيه
علآيه متوتره : لا مب مرتآحه ب هاللبس
هزاع حط صبعهه ع حلج علآيه و همس : آششش " يلس يبوسهآ و و . . لين مآ شبع

علآيه بتوتر وتبتعد عنه : يلا بروح آبدل آنا
هزاع : اوك بروح اتسبح انا " دخل يتسبح

علآيه بدلت ثيآبهآ وشغلت مكيف وططآحت ع السرير وغمضت عينهآ

هزاع طلع : طع رقدتت ! " علآيه تسمعه بس مآ تباهه يعرف آنهآ مب رآقدهه
هزاع : عليوهه عليوهه
علايه : ... * لآ رد * " طآح حذآلهآ ورقد



بعد سآعةة

*( علآيه نشت شآفته رآقد كآنت يوعانةة نزلت تحت كل الليتآت مبندهه . .


دشت المطبخ وفججت الثلآجه شآفت بور هورس شلته وسوت الهآ سندويججه جبن

علي دآش المطبخ : ععلييوهه !!
علايه : شو ؟
علي : شحققه تشربيين هآهه !
علايه : ليش مالك ؟
علي : ما يهم اذا مالي لا تشربين تبين ولدج يموت شوهه !
علايه : مآ يآثر بلاكم كل مآ سويت شي كلتوني
علي يشله عنهآ ويفره زبالهه " عزكم الله " : بس يلآ
علآيه : افففف
علي آييلس حذالهآ : ليش دشيتي علينآ اليوم
علايه : خخ انا شدراني انكم ف هالغرفةة
علي : عآدي عآدي آنزين " علآيه تآكل
علي : سويلي
علايه : قوم آنت سسو لعمركك
علي : آففف مآروم قومي آنتي " قآمت سوت له وحدهه ويلست
علايه : آرتحت ؟
علي : هيه " خلصت علآيه وقآمت
علايه : تصبح على خير
علي ابتسم : وانتي من اهله

" علايه دشت الغرفه وطآحتت مآيآها رقآد وتمت تشوف هزاعع و هزاع تحركك وعلآيه سكرت عينهآ بسرعةة "

علآيه ملت : هزاعع
هزاع : شو
علايه : مآيآني رقآد
هزاع : بندي عيونج وبييج
علآيه : افف بظهر اانا
هزاع : على وين
علآيه : بروح عند مريوم ولا عنود
هزاع : مب لعلي
علايه : ادري " رآحت عند مريم شآفتهآ رآقدهه ودشت عند عنود شآفتهآ طايحةة ويالسه ع البيبي

علآيه : زيين آنج مب رآقدهه
عنود : ههههههههه ليش
علآيه : مآيآني رققآد
عنود : حتى آنا ههههه < آنا بعد خخخ
علآيه : انزينن " يلسسوا يسولفون لين السآعةة 5 ونص

عنود : خخخيبةة عليوهه السآعةة 5 ونص ما حسينآ بالوقت
علايه : ههههههههههه هيه والله يلآ بروح اصصلي وبرد لج
عنود : اوك وانا بعد " صصلو وخلصو ودشت علآيه عند عنود
علآيه : انا تعبت كله يآلسه زيحي عني برقد حذالجج " زآحت الهآ عنود وطآحت علآيه

علآيه : اهه يآني رقآد اقولج لو رقدت وعيني خليني آروح غرفتنآ عن يذبحني
عنود : هههههههه اوك " رقدت عنود وويآها علايه وططبعآ ولا وحدهه وعت الثانيهه

*( السـآعةة 9

نش هزاعع ويلس يدور علآيه
هزاع : بسم الله وينهآ هآي " دش غرفةة عنود

يوعي علآيه : عليوهه قومي
علايه قآمت : هاه بلآك
هزاع : شو يايبنج هنيه
علآيه : هههههه كنآ نسولف لين الساعه 5 ونص وعقب رقدنآ
هزاع : انزين قومي يلآ سويلي ريوقق
علآيه : آوك بروح بتسبح وبرد اسويلك
هزاع : انزين اترياج ف الصاله
علايه : تحت ولا فوق
هزاع : تحت وشوي ششوي على الدري
علايه : اوك " خلصت وسوت له الريوق ويلست تسولفف ويآهه

)* اليومم آلثآني . . آلسبتت

علآيه قآمت ع صوت فونهآ وفزتت : هههزاااااااااااعع هززاعع
هزاع يقوم : بلآجج
علآيه تضحك : هههههههههههه رد رد عليهآ
هزاع : منوهيي
علآيه : انتت ردد " هزاع رد

هزاع : الو
ام ناصر : السلام عليكم
هزاع : منو ؟
ام ناصر : آلسموحه اخويه انا مرمسه آمس بنتكم عسب بخطبهآ لولدي
هزاع : ما عندنآ بنآت كلهن معرسآت
ام ناصر : السموحه شكلي غلطت عيل
هزاع : مسموحه " بند

علأايه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هزاع : شو السالفه منو هآي
علآيه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه " مب قآدرهه توقفف
هزاع : عليوهه بس ضحك وقوليلي
علآيه : ههههههههههه هآي هههههه هآي آآنا عطيتهآ رقمي ههههههههههههه
هزاع : لششو عاطتنهآ تبين تعرسين ي الهرمةة
علآيه : ههههههههههههههههههه لا لا هيي تتحراني مب معرسه ههههههههههه قالت لي عطيني رقم امجج
هزاع يضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه وانتي عايبتنج السالفه وصدقق تعرفين تمثلين
علآيه : هههههه اكييد " قآمو يتريقونن



*( __ بعد آسبوعع . . عرس هنودهه وعنود


" الكـل ككآن كآششخخ وططبعآ العروستينن جمميلآتت

علآيه يآسله ويآهن

علآيه : ي وييييلي ع اللي بيعرسسونن وهآآه هههههههههههههههه
هنوده : آيييييه ججب آنا خايففه حمود متوععد لي
علآيه : اوب آوبب بلآه ولد خالتي متوعد لج
هنوده : عاد ف هآي ما يخصصج
علآيه : هههههههه وعنودوهه شو شعورجج
عنود : آخخخ سككتو لحد يرمسني آنا ميتهه
علآيه : بسم الله عليجج ي رووحي بتحسون فيني اليوم ههههههههه

خخلوني آوصصف الكل شو لآبسس

علآيه ~ فستآنن آبيضض يلمعع آييد وحدهه طويلةة والثآنيةة ككت وصآبغةة شعرهآ آشققر وبني ومسويةة شعرهآ مثل ججيه http://www.700bk.com/vb/uploadcenter...1350226209.jpg

هنودهه ~ فستآن آبييضض عآري شوي كت ووآيد منفوش وطويل ووآيد ححلو وططبعا شعرهآ ططويل ف مسويهه ب شعرهآ http://www.bent-sa.com/vb/storeimg/i...600188_792.png

عنود ~ فستآن آبييض وكله كرستآل ومفتوح من الصدر والظههر وشعرهآ لظهرهآ ومسويةة بشعرهآ http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13493383502.jpg

عنود : احسس تسريحتي مب حلوهه
علآيه : ب العككس ججب وايد حلوهه لانها مثلي < ولا شرايكم ههههه
عنود : انزين اففف
علآيه : بلاج ججيه
عنود : خآيففه اقول منو بينزل اول انا ولا هنودهه
علايه : على حسسب كلام امييه انتي اول
عنود : لاااااااااااا ايييه خلو هنودهه اول
علايه : اخويه يبا اول شي يلا بلا دلعع ههههههه " بعد نص سآعةة آععلنو دخخول العنود

دشت وكآنت تمشي بككل رقةة كآنتت جمميللهه وورآها 2 فلبينيآت يعدلون فستآنها " يلسست ع الكوشةة ويتهآ آمهآ

ام خليفةة : هآه بنتي مرتآحهه
عنود : هيه اميه بس فشله الكل يطالعني
ام خليفةة : فديتجج يشوفون قمر
عنود : تسلمين آميه
ام خليفة : هالتوتر شي عادي بنتي تنفسسي عدل وآبتسمي يلآ بعد 10 دقايق بيدش محمد
عنود : آمميهه لا تروحين تمي عندي
ام خليفةة : يلآ عاد الحريم يتريوني
عنود : انشاءالله امييه " بعد 10 دقآيق دش محمد وابوعنود وآبو محمد وآخوان عنود خليفةة وسيف وخالد وجنهم مب شآيفين خخير خخخخ
محمد يبوس رآسهآ : مبروك عليج انا
عنود بتوتر : الله يب بآرك فيك ك " سلمت ع الكل ويلست هيه ومحمد
محمد : مب مصدق آنتي عنود ؟
عنود حددهآ متوتره : لا
محمد يضحك : ههههههههه عيل منو ؟
عنود : انا عنود محمد بلا عبطط
محمد : ههههههههه خلاصص آسف فديتج " يلسو يشوفون الكل ويبتسمون وعقب قططعوا الكيك وشربوا عصصير وتصورو وظهروا عسب تنزل هنودهه وحمود

*( ثـوآني ونزلتت هنودهه وويآهآ علآيهه تشل آلهآ فستآنهآ
هنوده : علييوهه آخخ بصيحح
علايه : ههههههه اقول شوفي دربج وابتسمي
هنوده : انزين وانتي شوي شوي ع البيبي مالي
علايه : ههه مآعليج انتي
هنوده : بتتمين عندي صح
علايه : هيه " بعد 10 دقايق نزل حمود وويآه آبوه وآخو هنودهه

محمد يبوس رآسهآ : مبروك عليج آانا
هنوده : آلله يبارك فيك : سلمت ع آخوهآ وآبو مآيد وططلعوا

حمود : هاه هنودهه خآيفه
هنوده : وآيد
حمود : بسسم الله من شو !
هنوده : هاه امم مآشي " آبتسمت
حمود : فديتت الضحكهه آنا " تصورو كم صورهه وشربو آالعصيير و آلـخ . . " صصعدوا


" صـوب محمد وعنود "

~ كآنو ف ججنآح روحهم

عنود : محمدد
محمد : عيون محمد
عنود بتوتر : ههه اممم تعال بطل السسحآب لي " جرب صوبهآ وبطل السحآب لين نص الظهر

محمد : جيه ولا زيآدهه
عنود : لا لآ بس جيه " قآمت بتروح تبدل ثيآبها ف غرفةة تبديل الملابس
محمد يمسكهآ : على وين آنتي حلآلي شو فيهآ
عنود : لا لا " جرب منهآ و بآسهآ


" صوب حمود وهنودهه "

حمود زآخنهآ من خصصرهآ : آنتي مآلي آنآ بسس
هنوده : هههه وآنت مآلي بعد بس بططل آيدك مآحب هالحركه
حمود : مآ ببطل كيفي يلآ حيآتي بدلي ثيآبج بنروح الفندق وورآ بآجر آنشاءالله بنسآفر
هنوده : وينن
حمود : تركيآ
هنودهه : وااااوو وآيد ححلو وقوم عنود ويآنا صصح
حمود : هيه بس ما يخصصنآ فيهم لين ما نتلآقآ ف المططار
هنوده : ايوا آوك

~ " عنود ومحمد رآححو بيت آبو محمد آما هنودهه وحمود رآحو فندقق

عنود طآحت ع الفرآش : خلاص هلكت فيني رقآد من الصبح آرككض
محمد : مآآششي رقآد
عنود تطالعه : ليييشش " سكت وجرب منهآ و . . "



هنودهه تدش الفندق : يلآ آنا بروح آتسبح
حمود : اووك حيآتي متعشيه ؟
هنوده : هيه
حمود : زين " دشت هنوده تتسبح وبعد مآ خلصت

حمود كان طآيح ع الفرآش : تعالي حذآلي
هنوده ارتبكت : وين ؟
حمود يآشر حذآله : هنيه " يت صوبهه وبآسسهآ . . . !


*( بعـد 8 شهور

*__ علآيه ف الشهر آلتآسسعع
*__ هنوده وعنود حوآمل ف آلسابعع
*__ عبآدي ملجج وعرسسه بعد يومين
*__ علآيه وربعآتهآ محد خلآهم يسجلون ف الجامعةة لان علآيه حآمل
*__ علي عرس وشمآ حآمل ف الخآمس


*( الاربعاء __ هزاع كان ف الدوام وخلىى علايه ف بيت ابوهه

علآيه نآزلهه من فوق : صبآح الخير
مريم : صبآح النور
علآيه : آنا يوعانهه
مريم : زين زين آكلي بنتجج
علآيه : هههه آوك " رآحت وكلت دق الها هزاع

علآيه ترد : الوهه
هزاع : الو
علآيه : هلآ حيآتتي
هزاع : اهلينن ططبعا تعرفين ليش داقق
علايه : والله يالسسه آكل
هزاع : هيه زين يلآ آنا مآخذ آجازهه بيلس كم يوم بمآ آنج بتربين
علآيه : واللهههه !!!!!!!!!!!!!
هزاع : هيه آنا يآي ف الدرب دقآيقق وآوصصل
علايه : خلاص آنا وبنتي نتريآك
هزاع : يلآ مع السلامهه " بندت سآرت علآيه عند مريم


علآيه تضحك : مرييم مريم
مريم : هلآ
علآيه : ححطي آيدج تتحركك " حطت آيدهآ
مريم بفرحةة : هيييييييييييه والله يآآ روووححي
علي دآخل : بلآكم تزاعججون
مريم : تععال علي
علآيه بفشله : آييه
مريم : ججب آونج تستحين ععلوي ححط آيدك ع بطنهآ تتحرك آلبيبي " حط علي آيدهه وحس
علي : يلآ عققبآل ششمآ
علايه : ههههه عقبآلهآ آلا وينهآ
علي : آكيد رآقدهه
علايه : شكلهآ " دش هزاعع

علآيه تفز : هههززآآآآآآآآآآآآآآآعع
هزاع يركض صوبهآ : آيييه آييه شوي شوي بنتي بنتي
علآيه : ههههه ولهت عليك آنزين
هزاع : آنا اكثر روححي حيآتي وقفي عن الدري بييج " رآحت وهوه سلم ع الكل ويآ صوبهآ وركبهآ الدري
هزاع : شوي شوي
علآيه : انزين " وصلو الغرفةة ويلسو ف الصاله وعلآيه آنسدحت ع الكرسي
هزاع : بس دقآيق اتسبح وآرجع لج
علايه : اوك " 5 دقايق وطلع من الحمام " عزكم الله " ويلس حذالها
هزاع يزخ بطنهآ : ولهننآ
علآيه : آككثر " هزاع بآسههآ
علآيه : هزاع
هزاع : عيونه
علآيه : آحببك
هزاع : آموت فيج تحبين عبود ولا ؟
علآيه : شوف آنا ما بجذب عليك انا احبه بس مب كثرك
هزاع : آنسيه خلآص آنا ريلجج
علايه : آحآول ترآني
هزاع : آنزينن " سسولفو لين مآ مملو

*( الخميس

علآيه نآشهه وبطنهآ يعورهآ : آخخ " توعي هزاعع
هزاع قآم : هاه بلاج
علآيه زآخه خصرهآ وبطنهآ وتزاعجج : هزاعع بطططنيي آآآآآآآآخخخ
هزاع : بتربين ولا شوهه
علايه بعصبيه : مآآددريي قوم نروح المستشفى
هزاع : اوك اوك يلآ " غسسل ويهه ع السريع

هزاع يمسكهآ : يلا قومي " نزلهآ شوي شوي لين تحت

شمآ طالعه : بلآآآآهههااا
هزاع : يمكن بتربي
شمآ : وييت بيي ويآككمم
هزاع : يلآ دقيقه بس " ركبو السياره ويت شمآ ورآحو المستشفى ططبعآ علايه سيدهه ع غرفةة الولادهه


~ " بعد سآعةة " ~


شمآ يالسه حذال هزاع : آففف طولو اخاف فيهآ شي
هزاع : فال الله ولا فالج
شمآ : انا ما خبرت علي بعد
هزاع : دقي لعلي آييب مريوم وعنودوهه
شما : اوك " دقت له وخبرته السالفه ووصصلو

عنود تركض : وووييننههآآ عليووووووووووووهه
هزاع : ف غرفةة الولاده " الدكتور طلع
الدكتور : مبروك آجتكم بنوته والانسه رح ننقلها على غرفه خاصه
هزاع مستآنسس : وينهآ البيبي
الدكتور : رح يححمموهآ ويخلصو منآ ورح يجيبوهآ لعندك آنت آبوهآ مآ ؟
هزاع : هيه آنا ابوها
الدكتور : تتربى بعزك " نقلو علايه ع غرفةة خاصهه

علي يحضن هزاع : مبروكك مبروكك شو بتسميهآ
هزاع : عليوه تبا تسميهآ هند
علي : زين زين " دشو عن علآيه
عنود تحضنهآ : عليووههه يتجج بنوتهه
علآيه بتعب : آدري
هزاع : تعبآنه حبيبي ؟
علآيه : شوي " تحركت " آخخ
هزاع : آرتاححي لا تتحركين " النيرس داخله
النيرس : ممكن تطلعون شوي " طلعوا كلهم وخذت حليب للبيبي وعقب يآبتهآ لعلايه

علآيه : فددييتهآ آنا
هزاع داخل : وينهآ بنتي " شآفهآ
هزاع : ييبيهآ " شلهآ ي روحح بآبآهه آنتي " يلس يلآعبهآ

شمآ : يعور الشعور صح
علآيه : آهه موتت
شمآ : ههه الله يعيين


*( بعد سنتين . . !

*__ علآيه عندهآ ولد وبنت البنت سمتهآ هنودهه آما الولد سمته حمد
*__ هنودهه يآبت ولد سمته هزاعع والحين حآمل ببنت
*__ عنود يآبت بنت سمتهآ مريم
*__ عنود ومريم خطبهن آخوآن عمر ومريم سيف وعنود
*__ عبآدي كنسسل عرسهه وحب يتم بدون مآ يعرس
*__ شمآ يآبت ولد سمته مآيد



علآيه : ححممد آيلس
هزاع : خلييهه يلعب ككيفهه
علايه معصبه : عفسس المكانن
هزاع : ههههههههههههه خليه ع رآحته الا هنودهه وين
علايه : تلعب ويآ مآيد
هزاع : اخافهآ تستوي ولد
علايه : ههههههههه تسويهآ


هنودهه : حمود
حمود : عيونهه
هنوده : فديت عيونكك
حمود : آمري غنآتي
هنوده : نبآ نظظهر
حمود : هزاع يبآ يظهر ؟
هنوده : هزاعع وعلآيه يبون يظهرونن
حمود : من عيونني
هنوده : الله يديم المحححبةة
حمود : آممين يآ قلبي



*( تــمـــت آلــروآيـةة . . !!




*( ححبيت آشكر كل اللي تآبعو روآيتي المتوآضعةة وتـشجيعهم لي مـثـل : سلاااامتگ يٰ قلبي + شمّة بنت حميد + آآأصْ وَ لآ گلمہُ + رقيقة المشآعـر + غروري حيرهم .~ + البنت العنيدة + ḾαячŏŎmα + x м3αη∂н x . . وكـل متآبعين آلـروآيةة سوآء كتبت نـكـهـمم آو مـآ كتـبت 3> "

*__ ططبعآ آلشخخصيآت بعضهآ غيرت آسمهم لعدم رغبتهم مثل آسمي مريم : خليتهه علآيه !
*__ ططبعآ آنا ماحب اعيد وآزيد ف الاحدآث و آلـخ . . مثل اللي شفتوهه ف آلروآيةة
*__ الاغغآني اللي ف آلروآيةة كآنت من تأليفي آما الاحدآث وآقعيةة . . !
*__ آتمنى آنهآ تكون نآلت على آعجآبكم . . + آنتظروني في روآيتي آلثآنيةة : آنـا آدري قـلبـگ مـآ زآل يـنبـض بـحبي ♡♡; . . آنشاءالله بنزلهآ بعد شهر آو آكثـر . . ودمـتم في حـفـظ آلله . . 3> !

راقيه باسلوبي 07-18-2014 03:37 PM

مشكورههه الروايهه روعه


الساعة الآن 03:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227