![]() |
أفففففف يلّا بسرعـه حمستني ..!! تـوقعاتي فـ البارت الياي : عمووور ما دعم بس يمكن بنّدت المكينه عليه .. نـزّل البـارت بسرعـه والله انه القصـه طرطريشن ^^ |
تسلم اخوي البارت يلي طاف كان فنان بس بعد لاتتأخر علينا في البارت الياي و نترياك............................................ ... |
اقتباس:
يعطيج آلعآفهـۃ . . |
اقتباس:
تسلم آخويهـۃ على المرور يعطيك آلعـآفيهـۃ منور الموضوع بكبرهـۃ ، ، [ لوول ] . .~ |
البآرت 12 قسم الطوارئ غرفه 12 الدكتور : حالته خطيرهـ الله يكون بعونهـ ونسبة نجاته ضئيله .. هو على حسب استجابة جسمه للعلاج وان شا الله يقوم بالسلآمهـ .. صابته كسور .. وجروح عميقه .. وطاح في غيبوبه وفقد كثير من دمهـ .. بس ان شا الله خير .. نآصر(مصدوم) : نقدر نسفره خارج الدولهـ .. يمكن يلقى علاج افضل؟! .. الدكتور : هو الحين حالته خطيره اذا تحسنت حالته ممكن انكم تاخذونه لبرع البلاد بس بطياره مجهزه بدكاتره.. ناصر : اوكيه مشكور دكتور .. ام ناصر ( تصيح ) : حسبي الله ع بليسك من ولد .. لوو رحت عني الحين .. شو بتستفيد .. ليش ياا عمر .. لييش .. << ماسكه راسها .. بو ناصر : ام ناصر اذكري ربج .. ان شا الله يقوم بالسلامهـ ويرد احسن عن قبل .. ام ناصر ( تصيح ورفعت ايدها تدعي ربها ) : ياارب احفظه لي وطول بعمره وخفف عليه وهبه الصحه والعافيه .. و..آآ.. << ماقدرت تكمل وردت تصيح .. ................................. ...................... ......... شمامي اتصلت لام حمدان ( ام مياري ) : هلا ام حمدان : اهليين شحالج شمامي ؟ شمامي : بخير ربي يعافيج.. امم .. خالو وين مياري ؟ ام حمدان : هنييه مياري ويت شوي .. ( ام حمدان سارت تودي الفون عند مياري اللي كانت يالسه تطالع الـ T.V ويا اليهال .. ام حمدان : مياري خذي الفون .. مياري : منو ؟.. ام حمدان : شمامي .. ) ميااري : هلاااا والله وغلاااااا قسسم بالله متولها عليج خخ شمامي : اهلييين والله .. مي 2 .. وينج انتي ويا هالراس !! في ناس مخبليبنا هنيه ف البيت .. وينها مياري .. ووينها متوله عليها .. مياري ( استاانست ) : هههههه فدييتهم هالنااس .. شمامي : طاال عمرج هالناس يبونج فـ سالفة ضروريه ويبونج ادقيلهم تقدرين ؟ مياري(ياربييه متولها عليه فديته ) : هييه بشووف الحين .. بسير افتح فوني عمي محد فـ البيت .. اظن ظهر ويا ابووييه !! شمامي : اهاا اوكيه .. سوري طولنا عليج مياري : لا فديتج عادي .. شمامي : يلا عيل سيري دقيلهـ عن يتخبل علينا هههه مياري : هههه اوكيه يلاا جاو جااو شمامي : باااي وسارت مياري ركييض ع غرفتها .. وافتحت فونها .. وشافت مليوون الف مسج من ميود .. ( واا فدييته والله .. محد يسوااه هالولد خخ ) اوييه خلني اقوم واسكر باب الغرفه عن ايي عميه .. ما فينا .. وقامت وقفلت باب الغرفه وردت طاحت ع السرير .. ودقت لميود من اول رنه شل الفوون .. ميود : هلاااااااا والله ومرحبااااا السااااااع بالقلب قسسم بالله متوله عليج فديتج .. مياري : هههه اهليين والله ومرحبتيين الساااااع والله مي 2 حبيبي .. ميود : لاا انا اكثر صدقيني .. مياري : لاا انا اكثر .. ميود : اقوولج انا اكثر يعني انا اكثر .. مياري : خلاص عيل انا اكثر وانته اكثر هع... ميود : هيه جيه اوكيه خخ مياري : هاا شو مستوي .. شو السالفه الضروريه اللي تباني فيها ..؟ ميود ( نقع من الضحك ) : ههههههههههههههههه مياري : اييه شوو يضحكـ ؟ ميود : حبيبي ماشي سالفهـ .. بس متوله عليج وكنت ابا اسمع حسج .. مياري : ويا ويهكـ .. عيل الحين شسوي .. اذا شموه سألتني عن السالفهـ شقولها ؟ ميود : ههه ماادري مياري : ميووود عااد .. شو مادري .. يلا ظهرلي سالفه خخ ميود : اممم قوليلها عن سالفه فطووم العبيطهـ مياري : كيف يعني اقولها ؟ ميود : قوليلها يوم سألتني اني احبج والا .. مياري : اها اوكييه .... انزيييين وين كناا ههه ميود : اسمييج لووتيه ويا خشمج ..ههه مياري : ظااهره عليك شسوي .. ميود : حبيبي والله متوله علييج . احبببببج والله احبببج واموووت فييج ..اهوااااااج اناا اعشقج .. اتنفس هوآآآج .. شوفي شو مسويه فيني انتي .. بلااااوي خخ مياري : ههه وانا بعد احبببكـ والله امووت فييكـ حبيبي .. حتى انته والله 24 سآعهـ افكر فيكـ .. حتى رقاد ما ارقد شرات الناس .. كله افكر فيكـ ..خخ ميود : ههه يعلني ماا خلاا منج عنووني مياري : ولا منـكـ ميودي .. << يابتها بدلع .. ميود : فديت هالدلع اناا .. بتعذبيني انتي .. والله متوله علييج .. احس اني ما رمستج من زمااااااان .. جني ما رمستج من سنييييين ... مياري ( مستحيه) : فديتكـ والله .. ميود : ميلووووتي ( ميرووتي ) اباا اعرررس ههههه مياري : هههه تبا تعرس هااه ... بخطبلك بنت عمكـ حصوه .. شو رايك؟ ميود : تولي لاا هااي .. شو اباااهاا .. ماا يسوونج حبيبي .. انتي عن كل البناات اللي كنت ارمسهم .. ههه مياري : جب جب الحين شو ياب سالفة هالبناات .. ميود : ههه تعرفين انا من زماان ما كان عندي لا شغله ولا مشغله كان عندي ايميل كله بناات .. واقردنهم ع المسن وبعدين ارمسهم ع الفون بس الحمدالله هاا كله اوول .. الحين انتي مكفتني وموفتني بعد .. مياري ( ساكته وتسمع ) ميود : انا ماارضى انج تقارنين نفسج بهاللووث .. انتي مستوااج فووق .. محشوومه عنهم .. هذييل تعرفيين شوو ؟ مياري : شوو ؟ ميود : هذييل حتى نعاالج ما يسوون .. هذييل لووووث .. زبآآلهـ .. مياري : انزين بسكـ بسكـ ما خليت شي فيهم خخخ ميود : فديتج شسوي .. احببج .. اممم خاطري ابوسج ههه مياري ( استحت وقالت بدلع ) : اييييه جاآآآب .. لا تقول جيه خخ ميود : تستحين فديتج ؟ مياري : شو تستهبل انته والا شوو ؟ ميود : هههه لا بس استخف دمي .. مياري : ها ها ها لا لا ماارووم آآآوووج بطني يعوورني من الضحكـ لا هب مصدقه ميود ينكت .. ميود : لا احااول فديت رووحج ههه مياري : ههههه ميود : فديت هالضحكهـ اناا .. مياري : احمـ .. بطني يعورني ؟ ميود : من شوو حبيبي ؟ مياري : حااامل ههههههههه ميود(يسوي عمره معصب ) : لاااااااااا والله من منوو ان شا الله ؟ مياري : هههه اييه جب شو من منووو .. اسوولف اناا ميود : من الحين تخونيني انتي .. جب مااحبج .. مااكلمج مياري : اييييييييه عاااااد .. اسوولف ميود : جب مااحبج لا تكلميني .. مياري : اوكيه كيفكـ .. وتمت سااكته وهو سااكت .. ميود : بلاج سكتي مره وحده ؟..حبيبي اسووولف ههه مياري : تب مااحبكـ اناا .. ميود : لييث انذيين .؟؟.. مياري(بكل براءة ودلع) : بث جييه .. انته كله تذعلني ..آول ثي قول آنا آثف..!! ميود ( يقلد اليهال ) : آنا آثف فديتث .. مياري : هيه جيه رضييت ههه ميود : ويا رااسج .. اصلا ادريبج ما تزعلين .. بس حركاات خخ مياري : هييه انزيين .. يعيبني يوم تقول ( آنا آثف ) احس انكـ يااهل وبريييئ ومالك خص فالدنيا ههه ميود : لاااااا والله .. يعني انا هب برييئ خخخ مياري : ههه لوووتي انته خخ ميود : الله يثآآمحج .. << هاا استانستوو .. اكيد استانستوو .. عرفتو شو صار من بين مياري وميود .. شو تبون بعد ههه .. انزيين خلونا نخليهم برووحهمـ .. ونسير نشووف شو استوى ويا فطوم وهي شو سالفتها ؟.. .................................. ....................... فطوم ( تصيح ) : اهئ لييش جييه يستوي فيني .. ليييش .. سيف : فطوم فديتج هدي .. ان شا الله اميه ما فيها شي .. ولوا عليها يهديها .. وعزوز مايدري وين يعق بعمره .. مضاااااايج من السالفهـ : اقول سيف ؟ سيف صد صوب عزوز : هلا ؟ عزوز : انا بسير البيت شوي .. وبردلكم العصر .. شي تبون اييبلكم من البيت ؟ سيف : لا سلامتكـ .. عزوز : فطوم تبين اييبلج شي ؟ فطوم ( تصيح ) : آآ..لا مابا شي .. عزوز ( فطوم كاسره خاطره ) : اوكيه اخليكم انا .. وسار عنهم .. عزوز أول ما دخل البيت .. ساار سييدهـ صوب الفون اللي كان يرمس فيه ابوه .. وشاف آخر رقم .. واتصل عليه .. عزوز : الو خاله ( متلوم انه قال لابوه ) : الو هلا عزوز عزوز : هاا خااليه شحالك ؟ خالهم اسمه عبدالله .. عبدالله : بخير الحمدالله .. خير عزوز في شي ؟ عزوز ( متردد ) : اممم خالي انته كنت ترمس ابويه قبل ما يطيح علينا انته شو قلتله ؟ شو اللي خلاه يطيح ؟ عبدالله ( متردد .. اقوله والا ماااقوله !! ) : اممم عزوز ؟ عزوز : هاا خالييه .. خالييه دخيلك ابا اعرف شو السبب اللي خلاه يطيح.. ابا اعرف منو السبب ... ؟ عبدالله : بصرآحهـ السالفه وما فيها انهـ اختكـ ...........................وقاله السالفه .. عزوز ( منصدم ) : شووووووو ؟؟ خالييه انته متأكد من اللي قلته ؟ عبدالله : هيه عزوز متأكد .. حتى انا اكثر عن مرهـ جاكنها ويااه .. وكل مرهـ اقولها بخبر اهلج وتقول ما بعيدها .. وتغمضني وما اخبركم لكنها مصختها .. فقلت لازم اقول لابوها .. عزوز ( عصب من الخااطر ) : انزين خاليه انا اخليك الحين عبدالله : عزوز لا تتهور وتسير تسويبها شي .. امكـ وابوكـ اللي فيهم كافنهم .. وانا تراني ما قصرت وياها .. عزوز : خالي انا اعرف شو اسوي.. يلا باي .. ما سواله سالفه وسكر فويهه .. عزوز عصب من خااطره ( زين زين والله وظهرتي هب هينه يا فطييم صدق لي قالو تحت السواهي دواهي .. والله جاان ماارااوييتج العذااب باصووله ماا اكوون عبدالعزيز بن صقر الـ ......... ,, عيل انتي اللي تسوين جيه في ابويه .. انتي السبب في شلل ابويه .. ماعليه الاياام يايه) وسار يرقد .. عسبت يرتاح وبعدين يسير المستشفى .. ................................. .................... ......... ام حمدان : لطوووف ( ام كايد ) ويينج ؟ ام كايد : هاا يا فطيم انا فـ المطبخ .. ام حمدان سارت جدا المطبخ وشافت ام كايد مسويه كيكه وصابه فوقها ككااو ذاايب ازقرررت .. ميااري تموت فهالكيكه .. ام حمدان : الله يا محلى هالكيكه .. وينها مياري .. جانها من متى مخلصتنها ههه ام كايد : هههه هيه حليلها .. بعدها حاره بنخليها تبرد وبعدين بنوديها الصاله صوب طاوله الطعام .. ام حمدان : اوكيه .. عيل ما شفتي مساعه جيود ولدج يضارب ويا عليوه بنتيه .. والا شو يقولها .. اونه جب اسكتي والا ما بخذج يوم بتكبرين ههه ام كايد : ههههههه اسمع هاا انته .. من الحين .. ام حمدان : ههه .. وجان يحدر حمدان المطبخ وهو يصيح .. حمدان : ماماااااااااااا ام حمدان : ها حبيبي شو فيك .. ليش تصيح ؟ حمدان : مامااا هاي روضه ضربتني .. هاي كله تغايض انا ماحبها ابا اثيير دبي .. مابا اتم هنيه .. ام حمدان ( تمسح دموعه ) : انزين حبيبي اليوم بنروح دبي بس نتريا ابوك ايي انزين .. حمدان : انزين .. ............................. ................. ....... ام مايد : شمااااااااامي شمامي وهي تنزل من الدري : هاا امييه الحين يايه .. ام مايد : تعالي اميه اباج شوي .. شمامي سارت ويلست حذا امها .. : خير اميه شو صاير ؟ ام مايد : امييه انتي موافقه على عبدالعزيز ؟ شمامي نزلت راسها : هيه ام مايد استاانست من الخااطر وباست شمامي ع راسها ولوت عليها : فديتج شمامي .. وبتستويين عرووس .. ببشر ابوج .. شمامي : امييه عااد استحي .. ام مايد : ههه فديتج شمامي .. ميود كان توه داخل البيت وشاف امه لاويه ع شمامي : ويه ويه عييب .. وحط ايده على عينه اونه ما يبا يشووف .. ام مايد وشمامي : ههههههههههه شمامي : ههه اونه عيب .. امييه هاي عادي خخ ميود : ههه ادري انزين بس استهبل ويا هالويه .. ام مايد : ما شا الله من وين ياي .. وتشوف ساعتها كانت الساعه 11 فـ الليل ميود ( توهق ) : هاا .. انا كنت ويا.. اربيعي .. هيه كنت ويا ربيعي نحوط شوي .. ام مايد : بلاك انزين .. متخربط .. شمامي : ويا ربيعك والا ؟ هههه ميود : جب جب انتي .. انا مااخوون ميرووتي .. والله ظااهر ويا ربيعي .. ام مايد : انزين لا تحلف مصدقينكـ .. ميود فخاطره ( اشوه ) خخخ وسار غرفته ولحقته شمامي .. وتوه بيسكر الباب .. جان ادز الباب وتيلس ع السرير ميود يطالعها :لااااااا والله احلفي انتي بس شمامي : جب جب سكر الباب .. ميود : ليش ان شا الله .. يلا برع لو سمحتي .. وكان يأشر ع الباب .. شمامي طااحت ع السرير ويلست تلعب بالمخدهـ ..: مااباا ميود : اوكيه انتي تمي هنيه وانا بظهر يلا باي شمامي : هههه ايييه تعاال ويا هالويه اسوولف انا .. بس ابا اطفربك خخ ميود : وحليلي كله تحبون اطفروبي .. اهئ .. ويسوي عمره يصيح .. شمامي ميته من الضحكـ : ههه اييبلك كلينكس .. ميود : اهئ لا تمووه ماباا ثيري برع .. تمووه = شمووه شمامي : ميوود والله جنك يااهل .. شكلك كيووووت ميود : اححمم << اونه اصطلب خخ يلاا بررع .. انا تعباان ابا ارقد .. شمامي : مااباا .. ميود : اوهوووو .. سيري عند شيخووه انا هب متفيج .. شمامي بوزت : اوكيه تلب انته ماحبكـ .. وقامت يوم وصلت عند الباب .. جان يمسكها من ايدها .. ميود ( بصوت خفيف ) : شمووتي عااد .. ذعلانه ؟ شمامي امبوزه : هيه ذعلانه .. ميود تقرب منها وعطاها بوسه على خدها..:ها بعدج زعلانه ؟ شمامي : ههه لاا هب زعلانه .. والله يوم تسوي هالحركات تحسسني جني ربيعتك هب اختك خخ ميود : ههه انتي ربيعتي واختي وامي وعمري وحياتي انتي كل شي والله شموه احببج .. انتي اقرب وحده من خوااتي لي .. ربي لا يحرمني منج .. شمامي ( استحت ) : ميووود عاااد .. والله استحي .. احس انك هب اخوي يوم تسوي جيه ههه ميود : هههه مدلعنج انا .. محد يحوط كثرج .. شوفي شيخوه هب مسولها سالفه كله انتي .. شمامي عطته بوسه : ربي لا يحرمني منك ميووود ميود : ههه اييه استحي اناا .. ماحب حد يعطيني بوسه بس انا اعطي خخ شمامي : ههه الحين انته تستحي .. لا مااصدق .. جان ميود يستحي ..!! ميود : ليش هب بني آآدم ؟.. يلا انزين اجلبي ويهج .. انا برقد .. شمامي : اجلبه على اي صفحه ؟ ميود : اللي مكتوب فيها تم بحمد الله .. شمامي : ههه يلا انزين سويت دريمز .. ميود : يوو 2 .. وغير ثيابه وسار طاح عـ السرير .. تم يفكر .. ( ياا ربييه خااطري اسمع حسهاا .. جاان زين هي وياي الحين .. والله جناااااان .. ميرووتي ويينج .. والله متوله عليج .. والله احس اني مضااااايج .. واايد مشااكل تستويلي .. اناا محتااجنج يا ميرووه .. ابا اشكي لحد .. ابا اظهر اللي في خاطري .) وتم يتجلب ع السرير لين الساعه 1 ومايااه رقااد ويحس بضيجهـ هب طبيعيه .. وماا قدر يتحمل .. جان يتصل لشموه .. شمامي شافت رقم ميود والحين الساعه 1 .. شو السالفه ؟ جان ترد عليه .. شمامي : الوو ميود : شمووه انا تعباان ومضاايج هب عارف شسوي ؟ شمامي قامت ويلست زااغت على اخوها : ميود الحين بييك الغرفه افتح الباب ؟ ميود : لا لا بنظهر من البيت .. البسي عباتج وشيلتج .. وتعالي تحت اترياج فالسياره .. شمامي : شو نظهر الحين .. شوف الساعه كم ؟ ميود : عاادي .. قوومي تلبسي وانزلي تحت اتريااج .. شمامي : اوكيه .. سار ميود وشغل السيارهـ وشوي ونزلت شمامي وركبت .. شمامي : ميوود بلااك ؟ ميود : اسكتي عني هب متفيج .. شمامي : شوو فيك ؟ ميود بانفعال : اقوولج اسكتي مضاايج اسكتي عني .. وسار ووقف صوب البحر .. جان ينزل الكرسي وتم طاايح وماسكـ راسهـ .. شمامي ( بهدوء ) : ميود بلاكـ .. شو فيك ؟ ميود : شموه والله تعباان .. مضاايج .. كله تستويلي مشاكل .. وكل شي يطيح على راسي .. ربعي يسوون المشاكل .. وتطيح المشاكل ع راسي .. تعبان انا .. لاعت جبدي من هالدنياا .. كرهت هالحيااهـ .. ليش جيه يستويلي .. شمامي : شو مستوي ؟.. شو اللي خلاك جيه ؟.. ميود (وتذكر كلام مياري يوم تقول ( تره هب شرط اذا انا افهمك كل الناس يفهمونك تحمل !!!) : : ماشي ماشي .. شمامي : ميود قوول .. ما بخبر حد .. فضفض .. يمكن اقدر اساعدك .. ميود : مااشي مااشي مافيني شي .. شمامي : انزين شو فيك مضايج ؟ ميود قام ولوا على شمامي .. وشمامي مستغربه ماتعرف شو السالفهـ .. وتم لاوي عليها .. شمامي : حبيبي ميود قول شو فيك .. وتمت تمسح على راسهـ .. (تعرفون الصوت اللي تظهرونه يوم تصيحون جنكم تنوحون ؟ خخ المهم انا ماعرف اشرح بس.. هو يالس يسوي جيه ) .. شمامي زاغت على اخوها .. شمامي : ميود بلاكـ .. لا تسوي جيه .. وتم لاوي عليها .. وباسته ع راسهـ .. ميود وصوته مبحوح : شمووه والله تعبااااان .. St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP تتوقعون عزوز شو بيسوي في فطوم ؟ وعمور شو بيصير فيه .. بينش من الغيبوبه والا؟ وميود شو بلاهـ ؟.. وتوقعااتكمـ بشكل عآآآآآم .. اي شي تتوقعونه يصير فالبارت الياي .. اسدحووه في هالصفحه خخخ واتوقع البارت كاان طووييل .. وبث بس لا تقصرون في توقعاتكمـ لانها تهمني .. |
نـآآآآآآآيس .. تـوقعـاتي انـه عزوووز بيغسل شراعها و (يمكن) يظارب ويـا ميـووود و انـشالله عمـووور بينـش من الغيـبوبـه .. الله يـكون في عـونـه ميـــووود .. نتـريـا البـارت لا تتـأخر ^^ |
ஹღˆ¨°ღ♥يسلمووووو ويعطيكم الف لف العافيهღّღˆ¨°ღ♥ღஹ ۖษۖईبالتوفيج ان شاء اللهวζۖณ |
يسلمووووووووو حيااتو ع قصه بس ليش قوم ميووود ومياااري ماسااارو عند قووم عزوز يوااسونهوووو مستغربه ولا مايدروون باخبرررر لانه عم ميوووووود |
تسلمون على التوقعـآت . . يعطيكــم آلعـآفيـهـ . . ~*! |
الله يعطيك العافيه اخوي على القصه والله انها تحمس لا تتاخر علينا في البارتات اليايه |
تفضلووو البارت 13 البآآرت 13 ميود وصوته مبحوح : شمووه والله تعبااااان .. شمامي : انزين قول شو فيك ,, انته كل ما تكتم بتتعب اكثر .. ميود قام واعتدل فـ يلسته .. وطالع شمامي وقال : تدرين .. انا انسان واايد حسااس .. بس محد يدري .. حتى مياري ما تدري .. بس انتي .. لاني ما ابين هالشي .. لآي حد .. ماحب اكون ضعيف جدام الناس .. احب الناس يوم اتكلم يسكتون يعني تكون لي هيبه من بينهم ,, وجان يقول :: انا اصلا كلمتي كم تسوى < وجان يضحكـ .. هههه شمامي يتها ضحكه : هههه حسبي الله ع بليسك مدااح نفسه شو يباله ؟؟ ميود وبكل ثقه : اكيد يباله بووسه والا شو رايج انتي هع شمامي ( ارتاحت يوم شافت اخوها يضحك ويسولف وماردت تسأله شوفيه وليش كانت عينه ادمع ,, ماحبت تضيج فيه مره ثانيه ) : هيه تستاهل بوسه افاا عليك انته بس .. وتقربت منه وعطته بوسه على خدهـ .: امموااااااح .. ميود : اح كم بعيش انا هههه شمامي : سير لاااه ههه ميود : يا ليت هالبوسه من مياري فديتها خخخ شمامي : لاا والله عيل مره ثانيه ما ببووسك .. ويا ويهك خخ ميود : ايييييييه لااا .. لا اتمين تستهبلين ,, والله احس اني فاقد حنان هههه شمامي : ههه لا والله ميود : هيه والله ,, احس اني فاقد حنان مادري ليش ههه احساس عبيط خخ شمامي : ويا ويهكـ .. ميود : فديت ويهي اناا ,, وتمو يسولفون وعقب ردو البيت لانه الوقت كان متأخر .. ............................. ................. ....... عزوز قام عـ السآعهـ 5 العصر وسار يسبح وعقب سار المستشفى .. يوم وصل وشاف فطوم كان خاطره يرشهاا كف محترم اقصد كف قليل ادب يعني مال قوووو يفرر الراس فر هآآع عزوز ( بدون نفس ) : اقول فطوم فطوم ( كانت موخيه راسها ورفعته وحطت عينها في عينه ) : هااه ؟ عزوز ( والله براويج فـ البيت شو بسوي فيج ) : وين سيفووه ؟ فطوم : مادري ... رن فونه وسار بعيد يرمس ولين الحين ما يا !! عزوز : ايواااهـ ,, انزين اسمعي بعدين يوم برد البيت ,, بتردين وياي .. تفهمين والا لا ؟ فطوم ( زاغت من اسلوب اخوها ) : لا بتم هنيه .. عزوز ( بانفعال ) : هب ع كيفج انتي ., بتين وياي غصبن عنج .. فطوم : انزين انزين ,,افففف.. عزوز : لا تتأفأفين عن اصفعج الحين .. فطوم قامت وكانت بتسير عند امها اللي كانت عند بو سيف فـ الغرفهـ جان يمسكها عزوز من ايدها.. وقال : تدرين .. ما توقعتج بهالوقاحه .. لكن انا اعرف اتفاهم وياج فـالبيت. فطوم طالعته بنظهرهـ بمعناها ( بنشوف ) ,, وسارت داخل عند امها ودخل وراها عزوز .. عزوز : السلام عليكمـ .. ام سيف : وعليكم السلام .. عزوز سيده سارت عينه صوب ابوه وجان ينزلها .. وسار باسه ع راسه ويلس حذآهـ.. وتم يرمسهـ ..:ابويه انا عرفت شو سبب طيحتكـ .. والله وانا حلفت ,, قسسم بالله انهـ بيشوف شي ما شافهـ ..<< وشاف فطوم.. وابوه يحرك راسه بمعنى ( لا تسوي شي ) عزوز : ابويه انا حلفت ,, وبس لا تفتح هالسالفهـ .. وشاف الساعهـ وقالهم : اسمحولي انا بروح الحين .. وطالع فطوم : وبرد اخذج ..يلا مع السلامهـ .. وهو ظاهر شاف سيف .. سلم عليهـ .. سيف : بلاك يا ريال معصب .. شو فيك ؟ عزوز ( ماله نفس يرمس ) : سيفوو تراني موول مب متفيج .. يلا انا برووح .. باي سيف ( هذا بلاه .. عافان الله .. ) ودش الغرفه .. ............................. ................. ....... ناصر : ابويه انا خلاص حجزت تذاكر ,, وان شا الله باجر بنسافر المانيا .. بو ناصر : ان شا الله ,, ناصر : امم هو لين الحين ما وعى ؟ ام ناصر ( تصيح ) : لا ولدي ما وعى ,, يارب قومه بالسلامهـ .. بو ناصر : تره هذيل هم الشباب ,, ما يفكرون بآهلم .. بس اللي في بالهم السرعه والسيايير والبنات واللعب اللي ما منه فايدهـ .. الله يهديهم .. مريوم ( تصيح ) : يارب احفظ اخويه .. والله تولهت على غياضه هه والا يوم يرفع ضغط امييه هه .. ام ناصر لوت على مريوم بنتها وتمو يصيحون هم الاثنين .. ناصر : يا ناس لا تيلسون تسوون جيه .. ان شا الله عمور يقوم بالسلامه ,, يعني يوم بتصيحون بيرجع كل شي مثل ما كان !! اكييد لاا .. بس خلااص ,, هو محتاج لدعائكمـ ,, ووقفتكم معاه عشان يرد احسن عن قبل .. هب جيه .. ............................. ................. ....... ام حمدان وابو حمدان ومياري واليهالوو .. ردو دبي .. مياري : آآآآآه فديييت دآآر الحي .. تولهت عليها .. علآيه : مي 2 .. ام حمدان : مي 3 بو حمدان : مي 4 كلهم : ههههههه مياري : لا والله احلف انته بس ؟ خخ بو حمدان : احلف هه مياري : يا ريااااال ههه بو حمدان : هيه يا رياال .. حسستيني انج واحد من الربع خخ مياري : قوول والله بو حمدان : شو انتي كله احلفو وقولو والله .. بسج بسج مياري : هيه زين لا تحلف .. تره هب زين الحلاف حق الصغاريه ههه بو حمدان : لاااه معلومه يديده اصدقين !! مياري سارت ولوت على ابوها : بابااتي انا اثووولف .. بو حمدان : ادري فديتج .. انزين يلا سيري داخل ..برد برع .. انا بسير عند الربع شوي .. مياري : ان شا الله .. وسارت غرفتها .. وطاحت ع السرير وشلت فونها ودقت لميود .. مياري ( سوت عمرها زعلانه وبكل دلع وبراءه هع ) : آآلوو ميود : يآ ويل حآلي .. آلويين .. مياري : ههه تب انا ذعلانه منكـ ؟ ميود : افا ليث حبيبي ؟ مياري : ما تثأل عن حرمتكـ ام عيالك خخ ميود : ههه فدييييت حرمتيييه اناا .. حبيبي تره انا اتحراج عند عمج .. وانتي ما قلتيلي انج بتردين دبي اليوم !! مياري ( قفطت ) : ههه هيه انزين شحالكـ ؟ << اونها تغير السالفه خخ ميود : والله ازقرت دامني سمعت هالصوت .. مياري : لا لا اثتحي تراني خخ.. ميود : ههه فديتج والله ,, وفجآه تم يغني اغنية تامر حسني واكتر حاجه بتموتني وتوديني كده وتجيبني لما اديه بتجي عليكي وعنيكي بعنيه واجمل حاجه واحلى مافيكي شفايفك همسك وكل مافيكي عليكي مشيه الله يخليكي بالرآآآآحه عليه وسواااااااااااااالم ههه مياري : ههههههههه ميود قمت اشكـ انه فيك عرج ههه ميود : هههه جب جب ياخي اليوم فيني هبة اغاني مصريه هع مياري : هيه اشوفك ههه .. ميود : لا بس ازقررت هالاغنيه.. مياري : هيه خخ .. ميود : حبيبي مياري : هممم ميود : احبببببج مياري ( اونها ما سمعت ) : شووو ؟ ميود : احبببببج مياري : ههه تدري انا سمعتك اصلا ,, بس قلتلك شوو .. عشان ترد تعيدها هع .. ميود : لاا والله ويا راسج .. يعني ماشي احبكـ ؟ مياري ( قفطت ) : آحبـكـ ميـودي .. ميود : آآه كم بعيش اناا .. وانا امووت فييج .. مياري : قوول والله .. ميود : والله اني امووت فييج .. اموت واحيابج فديت روحج .. مياري : احم توني ادري تصدق ههه ميود : ههه لاازم تخررب الجو الرومانسي .. شييت خخ مياري : سوري سوري .. انزين شو كنت تقول ؟.. ميود ( آونه زعل ) : ماابا ماابا اعييد ,, مياري : يلا عااااااااااد .. ميود : ماابااا .. مياري : كيفكـ .. انزين ميوود ؟ ميود : ها حبيبي ؟ مياري(اعطيه والا ما اعطيه افف بعطيه لاا خخ ) : آمموآآآآآآآآآحح ,, آحبـكـ .. بعدك ذعلان ؟ ميود : يآ ويل حآلي فديت هالبوسه اناا .. لا مب ذعلان .. خلاث رضيت .. تحبيني حبيبي ؟ مياري ( استحت ): انا مب بس احبكـ الآ آموووت فيييكـ .. ميود : وانا بعد اموووت امووت فييج .. تعبت انا .. الحين بيي اخذج خخ مياري ( استحت ) : اييه عااااد .. ميود( درى انها استحت ) : شوووو ههههه مياري : شوو شوو خخخ ميود : شو انزيين .. اباااج اناا .. اباج ويااي .. مياري : استحت مشاعري من كلامكـ خخخ ميود : هههه فدييييت مشآعرج اناا .. مياري : حبيبي وين انتهـ الحين ؟ ميود : بقولج وين سرت اليوم من اول ما نشيت اوكيه ؟ مياري : اوكيه يلا قول .. ابا اعرف شو تسوي من وراي خخ ميود : امم طال عمرج .. انا نشيت يمكن جيه ع الساعه 3 ونص الظهر .. وبعدين غيرت ثيابي وسرت العب كرهـ .. ويا الربع .. وعقب رديت سبحت وظهرت آتحوط وعقب رديت البيت شوي وبعدين رديت ظهرت وييت هنيه عند البحر .. وتوته توته خلصت الحتوته. مياري : ههه اهاا .. ما شا الله .. طوول اليوم برع البيت خخ ميود : هيه شسوي .. لو انتي وياي .. جان ما خليت مكان ما وديتج اياه.. بس شو نسوي .. الحين بسير ادنوكـ .. شي تبين من هناك ؟ مياري : ايييه لا تغااايض .. هاللي فالح فيه .. يعني بتيبلي اياه مثلا ؟ ميود : هههه جاان زين لو اقدر اييبلج ايآآه .. مياري : انزين خذلي جلكسي وسنكرز ولوكر ومارس .........الخ ميود : ول ول ول هاا كله تبينه ؟ مياري : هيييييييييه يووعانه شسوي ميود : ههه ما شا الله علييج .. لو انتي عندي بشتريلج ادنوك بكبرها لو تبين .. بس تدرين يعني خخ مياري : هيه لا تذكرني .. امم انزين حبيبي اخليك انا الحين .. بعدين برمسك اوكيه ؟ ميود : لاااااا ما بسكرر .. مياري : يلا عااااد .. ميود : ماابا مااباا .. متوله عليج يالدبه من متى هب مرمسنج .. مياري : الدبه حرمتكـ انزين .. ميود : ههههههههههه يالغبيه ليش تسبين عمرج ههه مياري ( توها انتبهت ) : هههه اووه نسيت هيهيهي ميود : ههه يلا اوكيه انا بدقلج بعدين اوكيه حياتي مياري : اوكيه يلا جاو جاو ميود : جاااااااو ............................. ................. ....... شمآمي ( بلاه هاا مايرد .. شو السالفه ؟.. بسير عند شيخوه بشوفها شو تسوي ؟..) وسارت غرفة شيخوه وافتحت الباب وحدرت وشافت شيخوه يالسه ومجابلة لابها ومندمجه خخ .. ( اطاع شكلها ههه .. يضحكـ خخ ) سارت شموه وفرت شيخوه بالمخدهـ .. شيخوه ( بعصبيه ) : ايييييييييه شوو انتي ..؟ شموه : بسم الله .. شو انتي محد يسولف وياج؟ شيخوه ( بعدها معصبه ) : هيه محد يسولف وياي .. وانتي شلج ؟ شموه : هدي هدي بي كوول .. بظهر انا .. بخليج بروحج .. شيخوه : احسسن وظهرت شموه من الغرفه ( بسم الله هاي بلاها جيه .. عافان الله .. بسرعه تعصب محد يسولف وياها .. عيل لو سبيتها شو بتسوي .. بتدفني فالارض. الله يعين ريلها عليها .. حشى مدمنة نت ... تصبح عليه وتمسي عليه .. مايدريبها ابوييه والا ميوود .. بس ماعلي بقول حق ميود .. يأدبها حشى 24 ساعه يالسه ع النت .. شو عندها هاي ؟.. ) ............................. ................. ....... عزوز ( بعصبيه دز فطوم ع الكرسي ) : انتي ما تستحين ع ويهج .. ما تخافيين ربج .. زين جيه سويتي فـ ابويه .. احمدي ربج .. انه رباااج .. ووفرلج كل شي تبينه .. وعادنج مثل بنته واكثر .. كان يعطيج كل شي تبينه .. نحن اعتبرناج اختنا .. وفعمرنا ما قصرنا ويااج .. هب حرام عليج قوولي .. واييرها من شعرها ويصفعها .. وهي طول الوقت تصيح وما فجت حلجها .. ومسكها من رقبتها .. كان بيزغدها .. ورفعها فوق .. من قوته ما قدرت تفج ايده .. وهي كل شوي .. نفسها يخف .. ويخف .. وفجآآآآآآآآآآآآآهـ .............: يالحيواااااااااااان شو تسوي انته تخبلت ؟ ويدز عزوز وياخذ فطوم فـ حضنه .. عزوز(بعصبيه) : انته ما يخصكـ .. ييبها اقوولكـ والله لذبحها وبتشوف .. وين بتسير عني .. والله لذبحج تفهمين والا لاا .. ويصاارخ .. تفهمييييييييييييييين والااااااااااااااا لااااااااااا .. تف علييج وعلى ويهج .. ياللوووووث .. ................: جآآآآآآآب ولااااااا كلمهـ.. وصفع عزووز طرااااااااق .. عزوز حـط ايده على خدهـ منصدم وظهر من البيت .. وفطوم تصيح فـ حضنهـ .. فطوم : لـ..ـآآ..آآ....تخـ ...لـ ...ـيني .. بـ ..روحـ..ي .. .................: مآ بخليج فديتج .. ما بخليج .. فطوم : كآآن بيذبحني .. كنت بموووت .. < وترد تصيح .. ................: يخسي يذبحج وانا موجوود .. مدام راسي يشم الهوا .. يخسي يمد ايدهـ عليج .. << منو هذا ؟؟؟ ............................. ................. ....... ام حمدان : ميااااااااااااااااري مياري : هاا امييه انا هنيه .. قامت وسارت عند امها .. مياري : ها اميه آمري ؟ ام حمدان : تعالي ايلسي حذاي .. اباج فـ سالفهـ ؟ مياري : اوكيهـ .. ............................. ................. ....... عزوز ( والله لتشووفيين ياا فطوووم .. قسسم بالله لذووقج العذاب على اصووووووووله .. ماعلي من حد .. يعني وين بتسيرين عني .. بوصلج .. بوصلج .. هب انا اللي يصفعوني عشاان خاطرج .. هاللي قاااصر .. ورااج ورااج والزمن طويييييييل ياا فطووووم ) .. St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP شو تتوقعون بيصير في المانيا ؟؟ شمامي بترمس ميود عن شيخوه ؟؟ منو هذا اللي دز عزوز وصفعه طراق هع ؟؟ وتوقعاااااااااااتكم بشكل عآآم شو بيصير فـ البارت اليآي ؟.. وشو رايكم فـ البارت ؟؟ |
ثـــآآآآآآآآآآآنكس ع البـارت النآآآآآآآآيس ..^^ اتـوقع الابــو هـو الي صـفع عـزووووز .. نــزّل البـارت بسرعه لا تتـأخر .. |
تسلمين حبوبـه على مرورج . . و تواجدج . . يعطيج العاآفيهـ . . |
تسلم اخوي على البارت الغاوي ونتريا الباقي دخلنا في الاكشن و تحمسنا في القصة |
تسلم اخوي على البارت الغاوي ونتريا الباقي دخلنا في الاكشن و تحمسنا في القصة |
اقتباس:
مشكله انت ويا فلسفتك خخخ اتفلسف يمكن يطلع صح . . خخخ :169: |
البارت14 فطوم : كآآن بيذبحني .. كنت بموووت .. < وترد تصيح .. ................: يخسي يذبحج وانا موجوود .. مدام راسي يشم الهوا .. يخسي يمد ايدهـ عليج .. فطوم ( وتصيح ): خاليييه لا تخليني .. شلنييه ويااك .. عبدالله : ان شا الله .. بخذج ويايه ما بخليج هنيه .. ........................................ .......................... ........ مياري ( مستحيه ) : الشور شوركمـ .. ام حمدان : اميه يعني انتي موافقهـ عليه ؟ مياري ( منزله راسها ) : هيه .. ام حمدان(قامت وحضنت مياري ) : فدييتج مياري وبشوفج عروس .. مياري : انزين اميه هب الحين بعد سنتين يوم بخلص دراستي .. ام حمدان : انزين ماعلي .. وانتي ما بتلقين احسن عنه .. ولد ناس وعرب. . ونحن نعرف تربيته واخلاقه .. <<< منو اللي خطب مياري ووافقت عليه ؟؟ ......................................... ............................ .............. ميود كان توه حادر البيت .. وشمامي كانت يالسه فـ الصآلهـ .. ميود : ما شا الله شو تسوين هنيه ؟ شمامي : ما شا الله وانته ليش متأخر لين الحين ؟ ميود : ههه كنت عند ربيعي .. شمامي : اهاا انزين تعال ايلس اباك شوي .. ميود سار ويلس حذا شمامي .. ميود : ها شو مستوي ؟ شمامي قالتله السالفه وبعدين : يعني شو هالكثر هي تيلس ع النت ؟ يعني الناس تيلس ساعه والا ساعتين وتقوم لكن هاي من تصبح لين تمسي وهي ع النت شو هالكثر ؟؟ ميود : افف انا برمسها واذا ماشي فايده برمس ابوييه يتفاهم وياها .. شمامي : اوكيه .. ميووود ؟ ميود : آآمررري يا عيوون ميود !! شمامي : يااالله ياالله .. خف عليينا .. شو السالفه خخ ميود : ههه حراام ادلعج يعني .. آمري شو كنتي بتقولين ؟ شمامي : ما يامر عليك عدو .. ميودي ملانه اناا ؟ ميود : ليش فديتج ؟ شمامي : والله ملانه وطفرانه ومضايجه وماعرف شسوي ؟ ميود : من شو ؟ شمامي : ماادري !! ميود : انزين سيري ارقدي .. شمامي فخاطرها ( آآآهـ بس لو اقدر اقولك .. بس المشكله مااقدر مااقدر ): ان شا الله .. << وابتسمتله .. ميود فخاطره ( وينها مياري .. افف .. بسير الغرفه وبدقلها ..) وسار وغير ثيابه وطاح ع الشبريه وشل فونه ودقلها .. مياري من اول رنه شلت فونها وهي تصيح .. مياري وصوتها مبحوح : الوو ميود خاف عليها : الووو حبيبي شو فيج ؟ مياري : ميووود << وترد تصييح ,, ميود : مياري حبيبي ليش تصيحين ؟ مياري : ماشي ماشي .. ميود : حد قالج شي ؟ مياري : لااا .. ميود : منو مضيج فيج .؟ وفجآآهـ عمـ الهدوووووء مياري : ههههههههههههههه ميود : بسم الله بلاج ؟ توج تصيحين ؟ مياري : هههه اييه اقص علييك مافيني شي ,, ميود عصب عليها .. اانه ليش تخليه يفكر ويتم يحاتيها.. ميود : لا والله .. اقولج يلا يلا باي وسكر فـ ويها ... مياري : بسم الله بلاه سكر فـ ويهي .. برد ادقلهـ .. وردت ادقله وشل الفون وتم ساكت .. مياري : ميوووودي عااد كنت اسوولف انزين .. ميود : انزين سولفي بس هب جيه .. مياري( بكل براءه ودلع ) : انذيين آنآ آثفه والله ثوري ما بعيدها .. ميود : يآآآآ وييييييل حآآلي .. واصلا انا اروم ازعل منج ؟. خخ مياري : جب جب توك مسكر فـ ويهي ههه ميود : ههه والله تراج تغاايضيين ..جيه تقهريني هع مياري : وحليلي اناا .. تعاال اميه رمستني اليوم ؟ وانته ليش ما قلتلي يعني ؟ ميود : ههه قلت بخليها مفاجآهـ .. وشو رديتي عليها ؟ مياري : بصراحه انا صليت صلاة الاستخاره وللاسف ماقدر اوافق .. ميود ( انصدم ) : شوووووووو؟ مياري : هههههه اقص عليك .. احم وافقت << قالتها وهي مستحيه .. ميود : آآآهـ ريحتي قلبي الله يريح قلبج .. فدييت رووحج واخيرا بتستوين حرمتييه .. مياري (استحت ) : ايييه عااااد .. ميود : اييه والا بييه هههه مياري : جب انزيين .. ميود : جب انتي .. انا الريال انا المفروض اقولج جب هب انتي .. مياري ( تغايضهـ ) : جآآآآآآآب فديت رووحكـ .. ميود : ههههه فديتج والله .. مياري ( تثاوب ) : حبيبي تعباااااانهـ ميود : كيف يعني تعبانه ؟ مياري :ههه يعني ابا ارقد خخ ميود : هييه .. حتى انا برقد .. تعباان .. مياري : انزين يلا عيل بسكر .. ميود : لا ما بتسكرين .. بتم ع الخط عشان اطمن عليج .. مياري :ههه لا والله .. يلا عااد .. ميود : مابا .. تمي ع الخط .. عشان اتخيلج ويايه .. مياري : اسمييك انته حركتااات .. ميود : اففا عليييييج اعجبج انا خخ .. .................................... ..................... ......... وصلو المانيا وسيده سارو المستشفى عشان يكملون علاج عمر .. ناصر : اميه انتي سيري الفندق ويا مريووم .. ونحن بنسير المستشفى .. ام ناصر : انزين بس عقب مرو علييه عشان اسيرله المستشفى .. ناصر : ان شا الله .. ووصلهم الفندق وبو ناصر تم عند عمر فـ المستشفى .. ام ناصر حدرت غرفتها ومريوم سارت الحمام تغير ثيابها .. وطولت فـ الحماام .. ام ناصر زاغت على بنتها .. وسارت ادق عليها الباب .. ومحد يرد .. آخر شي دقت حق الريسيشن تحت وخلتهم اييون يفتحون الباب ويوم افتحوه دشت ام ناصر الحمام .. ام نااصر منصدمه : مريوووووووووووووووم .. St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP آدري البارت وااايد اقصير ومافيه احدااث مشوقهـ عشان جي بنزللكم ابراتين مرهت وحدهـ^^ |
تسلم ياخوي على القصه الحلوة ولا تتاخر علينا في البارتات ابا اعرف شوة بيصير<<< هع هع الاخت مستعيله تبا تكمل قصه سرعه |
ياخي ما فيه شي وين الاكشن يالله نزل البارت الياي وهاي بعد استوابها شي في الحمام و القصة ناقصة مصاوب اتريا البارت اليديد بسرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررعة لو سمممممممممممممممحت |
يسلمووووووووووووووووو ع القصة |
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . |
تسلم اخويه على المرور يعطيك العافيـه |
اخويـه ويـن البـارت ؟!؟! فانتضاااااااااااااااااااااااااار البارت اتريااك ..,, ؟! |
Part 15 ام مايد : شمامي فديتج تجهزو بنسير دبي عند خالتج .. بنبات عندهم كمن يوم.. شمامي ( استانست ) : قوووووووولي والله ؟.. ام مايد : والله ,, شمامي : انزين منو بيودينا ؟ ام مايد : الدريول وميود اخوج .. شمامي : يس يس .. يلا برب بسير اتجهز .. ام مايد : ههه اسميج انتي حركاات .. شمامي سارت طرر غرفة ميود هع .. ودقت الباب .. ميود : whaat ?? شمامي : open the door please ? ميود : هههه اوكيه ويت .. وفتحلها البااب .. شمامي فجت عيونها على وسعهن .. شمامي : ميوووووود شو مسوي فـ عمرك ؟؟ ميود تحرى فيه شي غلط: بسم الله ما سويت شي ليش ؟؟ شمامي : محلوووو .. والله ازقرررت ظااهر .. اللحيه مرتبنها وظااهره كووول ياا رياال .. ميود : يااا ريااال .. قوول والله ؟ شمامي : والله << وتمسكه من خدوده خخ .. ميود : ههه اييييه خوووزي اييدج .. شمامي : اليوم بتودينا داار الحي عند القلب .. ميود : آآه فديت هالطااري .. ادري بوديكم يلا سيري تجهزي .. شمامي : اوجيج .. يلا جااو .. وسارت غرفتها وتمت تتلبس وجيه وعقب يا ع باالها ادق على عزوز لانها من متى ما رمسته .. عزوز بتعب : الووو شمامي خافت عليه : الوو .. عزووزي بلاااااك ؟؟ عزوز وبدون نفس : ماشي ماشي .. شمامي : شو ماشي .. من صوتك يبين انك تعبان .. منو مضيج فيكـ ؟؟ ( تره محد يدري عن سالفة فطوم ) عزوز بانفعال : اقووولج ماااااااااشي انتي شو فيج .. شمامي انصدمت من اسلوبه لانه اول مره يرمسها جيه : انته شو فيك ؟ ليش جيه ترمسني ؟ عزوز بانفعال وعصبيه : يعني شووو .. كيف تبيني ارمسج .. اففف شمامي : اقولك انا بسكر الحين بس حبيت اقولك اني بسير دبي عند خالتي وبنبات هناك كمن يوم يلا باي ( ما عطته المجال انه يرمس وسيده سكرت فـ ويها ) .. عزوز معصب وفخاطره ( افف هاي متفيجه تراها .. بس حليلها ليش رمستها جيه .!! وهي شو ذنبها اظهر حرتي فيها .. حليلج شموه .. هب قصدي بس شسوي من القهرر اللي فيني ) شمامي فحاطرها ( ها ليش جيه يرمسني ؟.. وانا شو سويتله !! حتى لو معصب .. هب يظهر حرته فيني .. الله يسامحه بس ) .. ................................... ................ ..... علآيه : مامااا صدق قم شمامي بيون عندناا ؟ ام حمدان : هيه ماما صدق .. حمدان : ماامااا ابا حواوه حواوه=حلاوه ام حمدان : علايه عطي اخوج حلاوه .. علآيه : اوكيه .. حبيبي حمودي تعال وياي .. وسار وياها .. وتمت ام حمدان يالسه فـ الصالهـ .. وشوي نزلت مياري من الدري ومتكشخه ظااهره قمممر ما شا الله عليها .. مياري : هآآآآآي .. ام حمدان : وابوي شو مسويه ف عمرج انتي ؟ مياري : جيه شو ؟؟ ام حمدان : محلوووه اليوووم .. مياري : كح كح تثلمين والله .. انا دومي حلوه بث محد ملاحظ .. خخ ام حمدان : تعالي بقرا عليج .. وسارت مياري جدا امها ويلست حذاها .. وتمت تقرا عليها .. مياري : امييه وين ابويه ؟؟ ام حمدان : ابوج سار بوظبي عنده اجتماع وبيتم هناك اسبوع .. مياري : اهااا .. ( مياري يا ع بالها تسير ادق لميود وتشوفهم وين وصلو ) وسارت غرفتها .. ودقتله .. مياري بدلع : آآلووو ميود : آآلوويين .. هلا بالدلع كله .. مياري : ههه هلا والله بالغلا كله .. حبيبي ظهرتو والا بعدكم ؟ ميود : بعد شوي بنظهر .. اتريا شمووه .. لاني انا وياها بنسير ارواحنا وقم اميه بيون ويا الدريول .. مياري : اهاا .. انزين تحمل على عمرك لا تسرع .. ميود : تخافين علي حبيبي ؟ مياري : هييه يعني اونك ما تعرف.. اصلا محد كثري يخاف عليك .. ميود : فدددديييييييت روووووووحج ميااااري .. مياري : فديتكـ والله .. ميود : فدييييييييت اللي تخااف علي .. مياري : ميوود بس عاااااد .. شو خليت حق عقب خخ ميود : بلااااااااااوي طال عمرج هع مياري استحت : جب جب .. ميود : لييش جب هههه مياري : بس جب ميود : افااا ,, لييييش انزيين ههه مياري : ميووود بس خلاااص .. جينج السالفه بلييز .. Change جينج = ميود : تستحين فديت رووحج مياري : يااا ربي .. ميوووووووووود ميود : اوكيه اوكيه .. انزين ليش ما تدلعين ؟ مياري : ههه كيف بعد ادلع ؟ ميود : ادلعي بعد كيف يدلعون .. مياري : ماعرف ماعرف .. انته دلعني ههه ميود : لااا والله ههه مياري : هييه والله .. انا ادلع بروحي مافي داعي حد يقولي .. خخ ميود : امم انزيين حبيبي .. هذييه شموه يت .. شموه افتحت الباب وشافت ميود يرمس فـ الفون .. ويلست ع الكرسي وما رمست وهي بروحها كانت مضايجه من عزوز .. مياري : ميوودي لا تقول حق شموه اني وياك ع الخط .. اذا قالتلك منو ترمس .. قولها ربيعتك .. ابا اشوف ردة فعلها خخ .. ميود : هآع اوكيه .. مياري : انزيين .. قول وينج حبيبي متوله عليج من متى ما رمستج ههه ميود : وينج حبيبي متوله عليج من متى ما رمستج .. مياري : ههه قول يزوووي عاااد ميود : يزوووي عاااد ( هنيه شموه صدت صوب ميود وطالعته بنظره بس ما قالت شي ) ميود بصوت واطي : اوييه ميروه الحقي طالعتني بنظره خخ مياري : ههه قوول والله ميود : والله .. مياري :انزين كمل كمل .. انته بروحك تكلم .. ميود : اوكيه ... فدديييييت هالبووسه يا ربي .. مياري : هههه حسبي الله ع بليسك..آي بوسه بعد هه ميود : حياااتي زوزوو .. بتسيرين مكان بعدين ؟ مياري : اوييه زوزو بعد ههه ميود : زين بعد ما بتسيرين مكان عشان انا ياي الحين دبي وبمر عليج اوكيه حبيبي .. ( شموه هنيه رمست : اييه منو ترمس انته ؟ هنيه ميود ما رام يمسك عمره : هههههههههههه شموه : منوو ترمس ؟؟ ميود : ارمس ميروووه بعد منوو .. شموه : الحين ميروه تقولها يزوي و زوزو .. عطني بسمع صوتها .. ميود عطاها سماعه وخله السماعه الثانيه عندهـ عشان يسمع شو يقولون .. شموه : الوو مياري : ههه الووو هلا شماامي شموه : اهلين .. وليش جيه تسوون .. وانا اتحرا صدق يرمس وحده .. ميود : اييه جب انا مااخوون ميرووتي ..صح عنووني ؟ مياري : هييه صح ...ماا يخووني ميود .. الموهيم شحالج شمامي .؟ شموه : خخ والله تماام ومن صوبج ؟ مياري : بخير ربي يعافيج .. ها وين وصلتو الحين ؟ شموه : بعدنا .. قبل ما نوصل بنقولج .. مياري : اهاا اوكيه .. ميود يرمس شموه: بسج هالكثر تسولفين وياها هاتي السماعه .. شموه : اطااع هااه كيف يغاااار .. ميود : هيه كيفي اغاار مابااها ترمسج وايد .. وير السماعه عنها .. ميود يرمس ميروه : انزين اقولج وهاي السالفه عيل !! مياري : هههه لا والله احلف انته بس .. ميود : جآآآآآآآآب << اونه عصب خخ مياري : جب انته .. ميود : جآآآآآب فديتج .. مياري : جآآآب فدييت رووحكـ .. بس حبيبي انجب مابا اسمع صوتكـ .. اسكت حيااتي هههه ميود : ههههههه لا والله .. مياري : اثوولف ميوودي .. ميود : آدري ميمي .. مياري : شو ؟؟ ميمي ؟؟؟ ميود : هيه ههه مياري : هاي يديدهـ .. ميود : هيه حسيتي خخ..اقولج حبيبي ابا املج عليج ؟ مياري :حبيبي هب الحين .. انته خلص دراستكـ .. وانا بعدني ما خلصت وراي دررب .. ميود : انزين عاادي .. بملج عليج .. بس بعد سنتين العرس لين ما تخلصين المدرسه .. مياري : اممم ماادري والله .. ميود : يلا عاااد .. شو مادري .. انا هب ناقصني شي .. مياري: انزين انا ما قلت ناقصنك شي .. بس مادري اذا ابويه بيوافق ؟ ميود : ابوج خليه علي .. والله مااقدر اتحمل اكثر عن جيه مياري : ههه بس عااد .. وين بسير يعني .. تراك خطبتني خلاص .. ميود : حبيبي لا تخليني انزين؟ مياري : ما بخليك ,, وانته بعد لا تخليني ؟ ميود : كيف اخليج وانتي فـ عيوني فديتج ^^ مياري : تثلملي فديتكـ .. ميود : انتي مالي صح ؟ مياري: وانا لك كلي بكملي ههه ميود : فديتج اناا .. ( احم اشوف عيبتكم السالفه .. بسكم عاد عيب عيب ههه بنخليهم ياخذون راحتهم بالسوالف .. ما نبا نخرب عليهم .. خخ ) ............................................ ........................ ......... ام ناصر ويا مريوم فـ المستشفى .. اغمى عليها وقالو استوالها هبووط لانها ما تاكل زين .. وتمت عندها .. بس هي كانت فـ مستشفى غير المستشفى اللي فيه عمور .. ناصر اتصل على امه ناصر : الوو ام ناصر بتعب : الو هلا ناصر ناصر : اميه بلاج ؟ ام ناصر .قالتله السالفه .. ناصر : اوهوو الحين هي شحالها ؟ ام ناصر : بخير الحمدالله .. شو سويتو ف المستشفى ؟ ناصر : اميييه عموور نش من الغيبوبه .. ام ناصر استانست من الخااطر : قوول والله . ناصر : والله ... بس بعدهم بيسووله عمليه ؟ ام ناصر ( يا فرحة ما تمت ) : عمليه حق شووو ؟؟ <<< تتوقعون عملية شوو يسووله ؟؟ .................................. ................ .... فطوم : خاليه وين برقد انا ؟ عبدالله : شوفي تره هالبيت كبير اختاريلج غرفه وارقدي فيها .. فطوم : مشكور خالي .. مع اني ما استاهل اللي تسويلي اياه .. عبدالله : لا تقولين جيه .. يعني كل ما احاول انسى تذكريني .. فطوم : آنا اسفه .. عبدالله : لا تتأسفين .. شوفي انا بظهر شوي وبرد هب تسيرين مكان .. واذا بغيتي شي تره الخدامه موجودهـ .. فطوم : اوكيه .. وسارت تتحووط فالفيلا .. هالفيلا كانت مال يدها ويدتها بس من توفو تم خالها عبدالله عايش بروحه هناك .. وشافت صورة امها محطايه ع الطاوله الموجوده ف الممر شلت الصوره وتمت تصييح وتقول فخاطرها ( امييه ليش خليتيني برووحي .. انا ضعت من دونج .. تولهت على حضنج وعلى حناانج ..) <<وترد تصيح .. ................................ ............... .... عزوز يحوط فهالشوارع ومايدري وين يسير ... حتى شكله مستوي مبهدل واخوه سيف يدقله وهو طاااااف ما يرد .. (( والله لراااوييج يا فطووم .. افف .. والله خااطري ازغدها .. اصفعها .. اذذبحهاااااااااا ... << كان يمشي ع البحر .. وقال بصووت عاالي : اكرررررررررررررررهـــج يالحيووااااانه ورفس التراب اللي تحته .. ويلس وحط ايده ع راسه .. ( بتشووفيين شو بسوي فيج .. كل النااس بيسمعون عبدالعزيز بن صقر ...... شو سوى !!! .. بس اصبري علي .. لانه الوضع هالايام حساس .. لانه اللي بسويه يباله تخطيط مرتب .. بتشوفين بس والله لتندمييييييين .. بخليج تتمنين المووت وانتي حيهـ .. بخليج تصيحين دمــ بس اتريا اليوم الموعوود ,, بس اترياا !!!! ) <<< شيييييت شو تتوقعون يسوي ؟؟ .................................. ................ .... ميود وشمامي وصلو دبي قبل امهم .. وشمامي طرشت مسج حق ميروه انهم قريب البيت.. مياري من شافت المسج ... ركيييييييييييض نزلت تحت .. مياري ترمس امها : امييييييه شموه وميود وصلو .. ام حمدان : هاا زيين والله .. خليهم يقربوون .. وقفو السيارهـ ونزلت شموه قبل ميود وسارت تسلم عليهم وما تريت ميود خخ شمامي : هااااااااي ميااري .. مياري من شافت شموه سييده سارت حضنتها : يالجلبه حلووييتي .. والله قمرر مستويه .. شمامي : ههه وانتي بعد محلوه .. وتقربت من اذن ميروه وقالت : الله يعينه ميود .. مياري استحت .. وسارت شمامي صوب خالتها ( ام حمدان ) : خالو شحالج .. وسارت تسلم عليها .. مياري : شموه قومي نسير غرفتي شوي . شموه : اوكيه .. يوم ساروه شموه وميروه الغرفه .. حدر ميود الفيلا .. ميود : هوود هوود ام حمدان : هدا هدا .. حياااكـ .. ميود سار سلم على خالته ويلس يسولف وياها ميود : عيل وينها ميروه ؟ ام حمدان : تقصد حرمتك ؟ ميود قفط : هاا .. هيه هه ام حمدان : سارت فوق ويا شموه الغرفه .. ميود : اها .. انزين خالو انا بظهر الحين .. ام حمدان : وين بتسير بعدنا ما شبعنا من سوالفكـ .. ميود : ههه ربعي يتريوني .. متواعد وياهم .. ما بتأخر .. ام حمدان : انزين تحمل على عمرك .. ميود : ان شا الله .. وظهر ميود وركب سيارته ودقها سلف ورووح وسييده اتصل حق ميروه .. مياري ويا شمامي ف الغرفه مياري : اوييه هذوه ميود يتصل ما سلمت علييه .. شمامي : اووه الله يعينج عليه .. الحين بيسويلج محاضره ههه .. مياري : جب جب .. خليني ارد عليه قبل لا يسكر ويسويلي سالفه .. مياري ردت عليه .. ميود اونه زعلان : الوو شو تبين ؟ مياري : اطااع انته اللي متصل .. شو شو تبين ؟ ههه ميود : جب انا زعلان منج .. يعني ما تسلمين علي هاا .. مياري : حبيبي سووري .. ميود : لا مااباا .. بعدني ذعلان ؟ مياري : ميوووودي حبيبي حياتي عمري وروحي احبك انا يلا عاااد ؟ ميود : هيه كوني جيه حنونه ههه مياري : ها ها ها اسميك لووتي ومزااجي كيوتي ههه جني اسمع صوت سياره تمشي وين ساير ؟؟ ميود : برد رااك .. لانج ما استقبلتيني ولا سلمتي علي .. مياري : اييييييييه عن الاستهباال ..!!!!! ميود : ههه اسوولف فديتج .. بسير عند الربع .. مياري : اهاا .. انذين ممكن ثؤآل ؟ ميود : آآمري تدللي .. مياري : ما يامر عليك عدوو .. حتاتي عادي اثير الامارات مول .. بثير انا وشمامي ثويه .. ميود : اوكيه حبيبي.. تيك كير بس .. مياري : ثآآآآآآآنكسوو ميوودي .. يلا عيل اخليك انا .. ميود : ولكمسوو مياااري .. اوكيه يلا جاااااو مياري : جااواااات .. مياري ترمس شموه : يلا بنسير الامارات مول .. شمامي :انزين خبري امج ؟ مياري : هيه صح ههه نسيت خخ مياري سارت عند امها وقالتلها انها تبا تسير الامارات مول ويا شمامي .. وافقت وقالتهم لا يتأخرون .. وسارو تكشخو وكل وحده لبست جاكيت فوق عباتها اونه ستاااااااااايل خخ .. وسارو الامارات مول .. وتمو يتمشون فـ المول ويتشرون وما خلو محل ما دشوه وما اشترو من عندهـ .. وشوي يدق ميود حق شموه شموه : هلا ميود ميود : اهلين وين انتو ؟ شموه : بعدنا فـ الامارات مول .. ميود : ايوااه انزين بييكم انا الحين .. شموه : بتييناا ؟؟ ميود : هيييه بييكم وعقب بنرد البيت مع بعض .. خلو الدريول يرد .. شموه : اوكيه << وقالتله مكانهم وسارلهم .. ميود : اهاا اوكيه يلا باي شموه : باي .. ميروه: بلاه ميود ؟ شموه : يقول بيي صوبنا .. ميروه : قوولي والله .. شموه : والله .. ميروه : فديته من زمان ما شفته .. شموه : خخ اهاا .. وشوي وصل ميود صوبهم .. وسلم عليهم .. وصد صوب مياري وقالها .. ميود : يا ويل حالي ع الكشخه .. ها كله حقي ؟ مياري : ههه شفت عااد .. ميود : اممم اقولكم انا بخليكم الحين .. شموه : اييه لييش .. تم هنيه .. ميود : بتشوفوني فـ البيت تراكم .. مياري : لاا تم .. ميود : اوكيه بتم لعنونج بس .. مياري مستحيه : تسلم ... وسارو ايلسو فـ مطعم .. ميود : هاا ميرووه .. وينه حمدان ؟ ميروه : فـ البيت حليله خخ ميود : وحليله ليش ما يبتوه ؟ ميروه : ما فينا ع الحشره .. ميود : اهاا .. شو رايج فـ اللحيه ههه ميروه : اشوف صد صوبي .. ميود صد صوبها .. ميروه : ازقررت والله .. ميود : يعني حبتين ؟؟ ميروه : كرااتيين حبوب بعد ههه ميود : ههه احم خخ .. شموه : ميوود .. ميود : هاا ميود ؟ شموه : شو هالجاكيت اللي لابسنه ؟ ( كان لابس جاكيت فوق الكندوره .. وكان متعصم بغتره حمرا .. وشعره كان ظاهر من تحت الغترهـ .. وكان شكله كيوووت .. طرر .. كان متغير 180 درجه ) ميود : هييه .. شو رايج ؟ شموه : كووول .. ميود : ادري ادري خخ.. ميود : انزين بخليكم انا الحين ... بسير عند ربعي .. يوم بتخلصون دقولي عشان نرد البيت اوكيه ؟ مياري وشمامي : اوكييييه .. وسار ميود صوب ربعه .. .............: اووه ميوود موااعد هاا .؟ ميود: اييه شو مواعد .. هااييل من الاهل .. .............: علييينااا .. ميود : قسسم بالله .. من الاهل .. اقولهم يوم بتخلصون قولولي .. عشان نرد البيت .. ..............: اهااااااا.. انزين قم خلنا نتمشى .. ميود : يلاا.. ................................... .................. ..... فطوم يالسه فـ غرفتها .. ( افف ملااانه اناا .. وخالييه لين الحين ما ياا .. شو اسوي !! بسير اتمشى .. فـ الحديقه ..) اترا هم عندهـم .. حديقه فـ الفيلا .. وفيها ورود ومرتبه يعني .. واايد رووعه شكلها .. وسارت فطوم تتمشى فـ الحديقه وكاان ظلام فـ الليل .. وهي تتمشى .. سمعت صووت .. من بين الحشيش .. ( يمكن اتخيل ) .. وردت سمعت نفس الصوت .. ( يااربي اخااف ) .. وكل شوي تحس الصوت يعلى .. ويعلى فطوم صدت وراهاا ..:: آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييه St0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP تتوقعون عمليه شو .. بيسوون حق عمر ؟؟ وعزوز شو يخطط يسوي ؟؟ وخطبه عزوز من شمامي بتم والا بتنلغي والسبة تهوره؟؟ ميود ومياااري ( آحلى ثنآئي ) هع شو تتوقعون يصيرلهم ؟؟.. بيملجون ؟؟ والا ؟؟ فطوم شو شافت ؟؟..وصوت شو اللي كانت تسمعه ؟؟ وشو رايكم فـ البارت ؟؟.. وبــــــــث .. ان شا الله عيبكم البارت .. وترقبو البارت الياي باقرب وقت.. و السموحـهـ ع القصـور .. |
مابا مابا مابتوقـع .. :خ9: نــزل البـــارت بسرعـه !! والله طرررررررررررر :141: |
مي 2 مابا اتوقع .... :p اخويه نزّل البـارت بسرعه << هااآآع بعد تتشرط ووالله .... اذا ماعليك امر يعني :$ << لوووووووووول |
طرررررررررررررر .. طرررررررررررررررررررررررررر .. تعرفوون ليش ..؟! لاني عاايشه هالادوار و اللقطاات المحرجه (البوووسات ..) |
لعيـونكـم . . Part 16 شموه : ميروه اتصلي لميود قوليله خلصنا انا فوني ما فيه جرج .. مياري : اوكيه ويت ,, وظهرت فونها من الشنطه ودقتله ,, ميود يوم شاف رقم مياري .. قال حق ربعه انه بيروح .. ومشى عنهم ورد عليها .. ميود ( غير صوته وخلاه شرات البناات خخ ) : آلووووه مياري ( تقلده ) : آلووووه ميود : هآآه فديتج ؟ مياري : ميوود خلصناا .. وين انته ؟ ميود : اناا يااينكم .. شوفي ورااج .. مياري صدت وراها و شافته .. ومشى وياهم لين ما وصلو السياره و ردو البيت .. مياري سارت وطاحت ع الكرسي وفرفرت الاكياس حولها مياري : اففف تعب ,, شمامي : هييه والله .. مياري : اممم شمووه ؟ شمامي : هلا؟ مياري : قوومي نسير الغرفه احسن .. ميود كان توه حادر الصاله وسمع مياري يوم قالت لشموه (قوومي نسير الغرفه احسن ) .. جان يقول .. لاااااااا والله .. وانا ايلس بروحي .. ماشي قرو مكانكم .. ملان ابا اسوولف وياكمـ .. مياري : هههه اوكيه بس بسير اغير ثيابي وبيي .. ميود : لا ماشي تمي هنيه .. مياري : ميوود عااد .. بغير بسرعه وبيي .. ميود : اوكيه لا تتأخرين .. امم وين خالو ؟ شموه : مادريبها يمكن ويا اميه فـ الغرفه .!! ميود : اهاا .. شموه : انا بعد بسير بغير ثيابي .. ميود : شمووه عااد ... والا اقولج سيري غيري ثيابج حتى انا بسير اغير ,, بس ردو الصاله اوجيه .. شموه : لا تعال الصاله اللي فوق .. ميود : اوجيه .. وكل واحد منهم سار يغير ثيابه وميروه خلصت قبلهم وسارت المطبخ .. تيبلها ماي وحلاوه وهالسوالف ,, ميود كان فـ الغرفه ( افف عطشان بسير اييبلي ماي ) ونزل وسار المطبخ .. وشاف مياري راكبه ع الكرسي تبا تيب الجبس كان محطاي فوق .. والارضيه كان فيها ماي وتزحلق الكرسي وطااحت .. مياري صارخت : آآآآآآآآوؤوؤوؤووؤوؤوججج ,, ميود سيده ركض صوبها وشلها ويلسها ع الكرسي .. ميود : سلامات .. شو يعورج ؟ مياري ( ودموعها فـ عينها ) : يعووووووور ميود : حبيبي قولي شو يعورج .. اوديج المستشفى ؟ مياري صاحت من الالم : لااأأ ماباا ..ظهري يعورنيي .. مااقدر امشي .. ميود شلها ووداها الصاله وطيحها هناك .. مياري : اييه ليش تشلني ؟؟ ميود : يعني شو تبيني اسويبج .. اخليج هناك .. ويت بزقرلج شموه .. مياري قاافطهـ لانها طاحت جدامه وشلها بعد .. ميود سار زقر شموه وقالها السالفه .. شموه : ميااري فدييتج شو فييج ؟ مياري : طحت وظهري يعورني.. ميود : قتلها بوديج المستشفى ما طاعت .. شموه : لاا عاادي ليش مستشفى الحين بتستوي بخير لانها شافتني ههه .. مياري : لا والله ههه ميود : فدييت هالضحكه .. هيه جيه اضحكي ,, ( ميود حب يغير الجوو وقالهم ) : امم وين الافلام .. بنشوف فيلم شو رايكم ؟؟ مياري : هناك بتلقااهم .. ( وتأشرله ع المكان اللي فيه السيديات ) .. شموه : هيه بنشوف افلام بروحه ملل .. وتمو يسولفون ويضحكون .. مياري كانت متسانده ع الكرسي لانه ظهرها كان يعورها .. وشمامي كانت طايحه حذا مياري بس تحت وحاطتلها مخدات .. وميود ع الكرسي اللي مجابل مياري .. ميود : آقوول شموه ؟ شموه : هممم ميود : بتحلفين انه اللي حذاج هب قمر ؟؟ ( يقصد مياري ) .. وشموه صدت تشوف ميروه جان تقول : هيه حبتيين .. مياري كانت تسمعهم بس ما صدت صوبهم كانت قافطه .. ميود : هيه قمر يمشي ع الارض .. شموه : هيه خخ .. مياري استحت من كلامه ..: ميووووود بس عااد ميود : يآ عيوون ميوود .. مياري : ميود اسكت بس استحي اناا .. بخبر ماماتي تره .. شموه : اطااع اليااهل تقول ماماتي ههه ميود : اييه لا تعيبين على حبيبتي ماارضى عليها!! خليها تدّلع .. مياري : هيه ثووفها تغاايض .. كيفي خليني ادّلع .. شمووه : انزين كليتووني بقشوري .. ميود ومياري : هههه .. مياري : امم وينها شيخووه ؟..ما شفتها ؟ شموه : اشعرفني فيها .. يمكن رقدت .. مياري : اهاا .. ( انزين نخليهم يتابعون الفيلم ع راحتهم ) ..................................... ................... ......... فطوم : آميييييييييييييييييييييييييييييه عبدالله : هههههههه يبالج صوره اصدقين ( امييييييييييييييه ) اونه ههه فطوم : جب جب والله قلبي طاااااح .. عبدالله : شليه انزين ههههه فطوم : اييييه عاااااد .. عبدالله : فديتج اسوولف .. تعالي نسير داخل .. شو ما تحسين بالبرد انتي !! فطوم تنتفض من البرد : شوو مب بررد .. ثلللججج ... عبدالله ضمها لصدره وتم يمشي وياها لين ما حدرو الفيلا ... فطوم : خآلييه ممكن سؤآل ؟.. عبدالله : ممكنيين .. آمري ؟؟ فطوم : انا اميه من عرست ما سألت عني ؟ عبدالله تغيرت ملامحه : هاا .. امبلا تسألني عنج .. فطوم : والله خااطري اشووفها .. تولهت عليها .. خاطري يوم اضايج اصيح فـ حضنها .. والله فخاطري واايد اشيااء .. اباا ارمسها !!.. عبدالله : فطاامي حبيبي شوفي الساعه كم الحين .. الوقت متأخر .. ان شا الله مره ثانيه بخليج ترمسينها .. فطوم : قوول والله .. عبدالله : ان شا الله .. ................................... ................. ........ حمده وحمدان يالسين يلعبون فـ غرفة الالعاب وسمعو صوت التيلفزيون يشتغل .. تحت .. حمده : حموود منو يثوف التيفزون تحت ؟ التيفزون = التيلفزيون .. حمدان : مااعرف .. نثير نثوف ..!! حمده : هيه .. يلا قوم .. بث لا تثوي حثره عثان ما يثمعونا .. حمدان : انذيين .. ونزلو حمدان وحمدهـ تحت وشافو ميود ومياري وشمامي .. يالسين يشوفون فيلم .. وحمده من شاافت ميود سارت صووبه ركيييييييض .. لانها وايد تحبه .. حمده : ميوووووودي ميود صد شاف حمده تركض يايتنه .. وشلها ويلسها فـ حضنه .. ميود : هاا حبيبي .. وينج انتي ما شفتج ( وعطاها بوسه ) .. حمده : انته متى ييت ؟ ميود : انا من متى هنييه .. بتسيرين وياي الالعاب باجر؟؟.. حمده : مااباا اثيير .. شمامي : قوليله بسيير .. حمده تشوف شمامي : مااباا اثيير .. ميود شاف حمدان واقف مكانه ويطالعهم وجان يزقره .. ميود : حموود تعاال .. ايلس هنيه ليش واقف .. جان يسير حمدان وبكل براءه يلس حذاه .. حمده ادز حمدان بعيد : قوووووم ميوودي ماالييه انااا مياري + شمامي + ميود : هههه حمدان : مااباا .. ميوود مالي اناا .. مياري :ما شا الله يضااربوون عليك .. ههه ميود : هيه فديتهم يحبوني .. ميود شل حمدان ويلساه ع ريله وحمده متغايضه منه خخ وكل شوي تدز حمدان بعيد .. وكلهم يضحكون عليهم .. ميود : حمدهـ حبيبي .. بس خلاص .. انا احبكم كلكم .. لا تدزينه عيب .. وحمدان والدموع فعينه : ابا مامااا .. شمامي : اوييه بيصييييح .. حموودي تعاال عندي .. باجر بوديك الدكان بنشتريلك حلاوه .. حمدان من سمع السالفه فيها حلاوه سار ويلس حذا شمامي .. << مصلحجي خخ مياري : آآآهـ ظهرييه .. ميود : يااالبي ع العيووووز مياري : جب جب ههههه ميود : لا تقولين جب .. مياري تغايض : جب كيفي ميود : جب انتي .. مياري : جب يجبك .. ميود سكت اونه زعل مياري : ميووووود؟ ميوود سااكت مايرد عليها .. مياري : حبيبي عااد ... شمامي دزت ميود عشان يرد عليها .. ميود : هاا ؟؟ مياري : شوو هاا ؟؟ الناس يقولون هلا والا آمري؟؟ ميود : هاا ؟ شوو ؟؟ آآمري خيير .. مياري تضايجت من اسلوبه وسكتت وهو بعد سكت.. لين ما خلص الفيلم وقامت شمامي بتسير ترقد وشلت ويااها حمدان وحمده وتمو ميود ومياري فـ الصاله وتمو ساكتين يمكن جيه 5 منتس .. ميود : مياااري .. مياري : هممم ميود : حبيبي زعلانه ؟ مياري : هييييييه .. ميود : افا لييش ؟؟ مياري : لييش مساعه يوم ارمسك ترد علي بدون نفس .. ميود : انزين آنآ آسف .. مياري : لا عادي .. ميود : والله انتي الواحد ما يروم يزعلج .. تخلينه يحس بالذنب وتأنيب الضمير .. مياري : احسن هه .. ميود : آنزين سووري والله انا اسف .. مياري : دوونت ووري .. ميود : يعني هب زعلانه .؟.. مياري : لاا .. ميود : فدييت رووحج والله .. مياري سااكتهـ .. بس اكتفت بابتسامه .. ميود : انزين جامليني قولي شي .. قولي فديتك .. والا بس ع الفون؟؟ .. مياري قفطت : ميووودي عااد .. استحي ميود : ههه فدييت اسمي ع لسانج .. توني ادري انه اسمي حلو تصدقين خخ .. مياري مستحيه وتباه يروح عنها عشان تقوم لانه ظهرها يعورها : جب انزيين .. ميود : رديييييينااا .!! مياري : ههه اسووولف .. ميود : شو بتمين هنيه انتي .. قومي سيري غرفتج .. ارقدي .. مياري قفطت : انزين بسير .. بس انته اول .. ميود بخبث : من عنووني .. ميود سار اونه بيركب الدري .. بس عقب رد ويا من وراها .. وحط ايده على عينها :. مياري بخووف :اميييييييه منوووووه ؟ ميود : اليني .. مياري يوم سمعت الصوت عرفت انه ميود : ههه لا والله.. خوز ايدك عن اتي خالو .. والا اميه ويشوفونك .. ميود : كيفي والله .. حرمتي .. مياري : بعدني ما استويت حرمتك ههه ميود : هب ع كيفج انتي .. وباسها ع راسها وقالها : يلا حبيبي سويت دريمز ^^ مياري قفطت ويا كثر ما تقفط هالبنت ^^": يوو 2 .. ميود : يلاا بااااااااااي سي يوو 2 مورو ميمي .. مياري : باياات .. يووو 2 ..^^ وكل واحد سار غرفته .. وخمدهاا هع .. في اليوم الثآني الظهر .. بعد الغدى ,, ميود قرر يفتح سالفة الملجه ويا خالته ( ام حمدان ) .. فسارلها غرفتها .. ويلس ع الكرسي اللي مجابل السرير .. ميود : امم خالوو بغيت اكلمج بسالفه ؟ ام حمدان : آمر ولدي ..؟؟ ميود : خآلو آبا املج على ميرهـ ,, ام حمدان : مايد انته بعدك صغير .. ع الاقل خلص الثنويه وبعدين يصير خير ..!! ميود : انزين خالو انا هب ناقصني شي .. وبعدين الثنويه بخلصها تراني... هب باقي شي .. بس شهر .. ام حمدان : انزين انا ما قلت ناقصنك شي لا تفهمني غلط .. وانته بروحك قلت باقي شهر وبتخلص .. وعقبها بتدخل كلية الشرطه تراك .. وبتتخرج .. وبعدين يصير خير .. ميود : ول ول ول .. تبيني اترياا 4 سنين و6 شهوور .. وعقب اخذها!! .. ام حمدان : انزين يمكن البنيه تبا تكمل دراستها !؟ ميود : انزين انا عادي عندي بخليها تكمل دراستها .. وبعدين هي هب باقلها شي .. غير سنتين .. وبتخلص .. ام حمدان : والله مادري يا ولدي .. كلم ابوها .. ميود ( تعبت انا والله من هالحاله افف ) : امم ان شا الله .. بو حمدان : اوكيه بعد شهرين جيه يوم بتخلص دراستك .. ميود استانس : اوكيييييييييييييه افا علييك انته بس .. بو حمدان : هههه اسميك انته ..بس شد حيلك هاا ,,تراك آخر سنه .. ميود : من عيؤووني والله .. كل شي بيصير بس عشان مياري خخ.. بو حمدان : حليلك يا ميود .. ربي يوفقك فـ دراستك وحياتك ان شا الله .. ميود : آآآميييييييين .. بو حمدان : انزين انته يوم بتملج عليها تره تعرف شو شرطي ..!! ميود : هيه انها تكمل دراستها ويوم بتخلص الثنويه بيكون العرس .. يعني الملجه بتكون مدتها سنتين جيه .. بو حمدان : هيه .. بس ما تحس انه سنتين واايد ..على ملجه .. ميود : لا عأإأدي .. بس انته شاإأورها اذا هي موافقه .. خلاص شو بعد .. بو حمدان : ههه اوكيه .. يلا عيل .. بخليك انا الحين .. لانه عندي اجتماع .. ميود : اوكيه .. يلا عيل فداعة الله .. بو حمدان : ربي يحفظك .. مع السلامهـ ميود سكر عن بوحمدان وهو مستااااااانس ويعرف انه مياري بتوافق .. وسـييده دقلها .. مياري : آلووو ميود : هلإأ والله بحرمتييييه فديت روحج اناا .. مياري : ههه اهليين والله .. شو السالفه ؟.. ميود : ههه حبيبي كلمت ابوج ..!! مياري : عن شو كلمته ؟؟ ميود : عن سالفة الملجه ..!! مياري : شوووو؟. حبيبي انا قتلك يوم بخلص دراستي .. ميود تضايج : امم انزين شوفي .. الملجه بتكون بعد شهرين يعني يوم بخلص الدراسه .. والعرس بعد سنتين يعني يوم بتخلصين انتي دراستج .. جيه اوكيه ؟ مياري فكرت : اممم اوكيه جيه .. ميودي تضايجت ؟ ميود : لا عادي .. مياري : حيااتي عااااااد .. انزين بقولك شي وبخليك تنسى انك مضايج ؟.. ميود : قولي ؟.. مياري وهي مستحيه: انزين أإنآ موآآآآآفقهـ بس لجل عنوؤوونكـ .. ميود حس عمره بيطير من الفرحه : قوووولي والله ؟ مياري مستحيه : والله ميود : فددددييييييييييييييت روووووووحج والله ..احبببببج .. مياري : وانا بعد .. ميود : انتي شوووو ؟ مياري : آإآحـــــبـــــكـ .. ميود : وآناا آمؤووووت فييج .. واااااو وبتستوين حرمتييه هع مياري : ههه وبتستوي ريلييه خخخ ميود : هيه فديتج .. مياري : انته وين ؟.. يوم نزلت تحت ما شفتك ؟ ميود : الحين بيي البيت .. بقول حق اميه وخالو .. نسير كشته .. بنظهرهم من البيت .. شو رايج ؟ مياري : يااااااي وناااااااااسه .. وين بنسير ؟ ميود : ههه اممم اي مكان تبونه .. مياري : كششخه والله ... انزين اظن اميه و خالو محد !! ميود فخاطره ( جان زين محد عشان اظهرج انتي وشموه بس ): احم ليش وين سارو ؟.. مياري : اممم جني سمعتهم يقولون معزومين .. ميود : عيل منو فالبيت الحين ؟ مياري : انا وشموه لانه شيخوه محد ظهرت سارت السوق وشلت حمده وحمدان وياها ويا الخدامه .. ميود : اهاااااا زيين والله .. عشان نحااوط ع كيفنا هع .. مياري : يس يس .. يعني نتلبس لين ما توصل ؟ ميود : هيه يلا تلبسو وقولي حق شموه .. مياري : اووكيه يلا جاااااااااو ميود : جااواات .. وسارت مياري ركيييض عند شموه اللي كانت يالسه فالصآله تعابل فـي فؤونها .. مياري مرتبشه :شمووه قوووووووووومي .. شموه : بسم الله .. وين اقوووم ؟ مياري : قومي تلبسي .. بنسير نتحوط .. شموه : ويا منوو ؟ مياري : ميووود بيحوطناا .. قال تلبسو .. مدام محد فالبيت بحوطكم .. شموه : وااااااااو كشششخه .. يلا نسير نتلبس .. مياري : يلا .. تراني اقولج من الحين .. بنطقم .. شموه : ههه اوكييه .. ووصل ميود البيت ودقلهم وقالهم ينزلون لانه هو تحت يترياهم .. وسارو وركبو السيارهـ .. شموه ركبت جدام ومياري ورا.. ميود : هآآ وين تبون تسيروون ؟ مياري : اممم اي مكان .. حوطنا .. شمامي : هيه اي مكان .. ميود : اوكيه .. شؤو رآيكم .. نسير آلقرية العالميه ؟ مياري وشمامي : وااااااااااااااااو ازقررررت .. نبا نسيييير .. ميود : هههه اوكيه بوديكم .. بس شو لابسين انتو .. لا تقولون تنانير؟؟ .. مياري : لا انا لابسه بنطلون بس لانه العبايه مسكره ما يبين .. شمامي : مي 2 ميود : هيه زين جيه .. عسبت بنلعب هنآآك .. مياري : شكله اليوم بيكوون ازقرررت .. ميود والله انك حبتين ههه ميود : هههه تسلميلي والله .. شمامي : ميوود حطلنا اغنية راعي الدلع .. ميود : من عنؤوني .. شغل الاغنيه وشعط المسجل .. و ايبس وحالته لله .. مرتبش الريال .. شمامي تضحك عليه : ميوود يلا يااابس ياابس .. وهو يسوي .. عاايش حياته ومياري تضحك على حركاته بس كشخه يوم ايبس هع .. ميود : ميرووه ما تعرفين تيبسين ؟ مياري : سيير لااه .. ايبس اونه .. ماعرف ماعرف .. ميود : اسمع الخررط عااد .. سوي يلا اشووف .. مياري: ماااااااعرف .. ميود ايبس وقال حق مياري : ميااري يلا عطيني رقبه هه مياري وشمامي : هههههههه مياري :شو بعد عطيني رقبه ههه ميود : يعني يلا يبسي ويااي .. هلا هلا يابس مياري : ميوود عااد لا تيلس تستهبل .. سوق انته زين شوف جدامك .. ميود : ههه .. اقولكم حد يبا شي .. من أدنوك .. شمامي : هيه ييبلي اورنامين سي .. ميود : ومياري شو تبين ؟ مياري : ماابا شي .. ميود : افاا .. تبين لبان اكسترا ..؟ مياري : ههه هيه اباا خخ .. ابا مال البطيخ احلى شي .. ميود : اوكيه .. ونزل واشترالهم ورد .. وتم واقف عند الباب مال السياره وعطا شموه الاكياس .. وتم واقف برع .. شمامي : ميوود شو تسوي واقف .. يلا اركب !! ميود حب انه يغايضهم ويطفربهم قبل لا يوديهم القريه هع : هب متفيج .. مياري استغربت شو هب متفيج : ميووود يلا اركب .. متى بنسير يعني ؟ ميود : متعاآآيز .. هب متفيج اركب السياره .. وهو بعده واقف عند الباب .. ويطالعهم .. شمامي : ميووود شوو هاا .. يلا ارركب .. ميود : تعبآآن مااقدر.. مياري : اوهوو .. ميود عااااد .. يلااا .. ميود مسوي عمره تعبااااااااان .. وسار حط ريل وحده فالسياره والريل الثانيه برع .. وتم حاظن السكان .. والريل الثانيه بعدها برع .. شمامي : اييييييييييه شوو هاااااا.. دخل ريلك الثانيه شو مخلنها برع .. ميود فخاطره ينقع من الضحك بس ماسك عمره عشان يكمل استهباله .. ميود وهو بعده حاظن السكان : خليها برع .. تعبان انا ماقدر ارفعها واركبها السياره .. مياري : ميوودي حبيبي انته .. يلا خلنا نرووح .. ميود : اقوولج تعبان .. ومسوي عمره تعبااااااااان ويسحب ريله الثانيه شوي شوي لين ما ركبها السياره وسكر الباب .. وبعده حاظن السكان .. شمامي : هههه ميوود جنك فاقد حنان .. خخخ ميود : جب جب انزين .. ( واعتدل في يلسته ) .. مياري : هيه صدقها .. خخخ شمامي : والله اليوم مستوي سخيييييييييييييف .. مياري : هيييه ههه ميود : لا والله جب جب اسكتوو . مياري و شمامي : ههه ان شا الله خخخ ميود : ميروووه ؟ مياري : هلا .. ميود : ميلوووووووووووتي ( ميرووتي ) ؟؟ مياري : هلاا ؟؟ ميود : قولي عمييه مايد ههه مياري : لا والله .. ما بقوول .. ميود : قووووولي ..؟ مياري : مااابااا ... ميود اونه عصب : اقوووولج قوووووووووووووووووولي مياري : بسم الله شو بالغصب !! ميود : هيه قولي عمييه ماايد ؟ شمامي : ميوود شو ها بعد .. ميود : اسكتي انتي شوي .. خليني اتفاهم وياها .. ميروه اذا ما قلتي عميه مايد .. ما بوديج القريه بردج البيت .. مياري ( كله ولا القريه ) : لا لا خلاص .. عمييييه مااااايد .. ميود : هههه فديتج والله .. مياري : هيه عيبتك السالفه .. ميود : هيه ههه .. ....................................... ...................... بو ناصر رايح راد هب قادر ايلس .. ناصر : ابوييه انزين ايلس بلاك جيه ساير راد ؟.. بو ناصر : تأخرو واايد بالعمليه .. هم قالو ما بتطول .. ناصر سكت وعقد حياته .. اخته من صوب واخوه من صوب .. الله يصبرهم بس .. .................................... ........... ام سيف : سيف يا ولدي انا مول هب مرتاحه وينه عزوز ؟ سيف : امييه ما يرد علي .. بسير ادوره .. ام سيف وكاتمه صيحتها : سير دور اخووك .. قلبي مقبوض .. احس انه في شي صاير .. سيف : اميه لا تيلسين تتفاولين عليه .. الحين ساير ادوره .. وشل سيف بعمره وظهر وشغل سيارته و رقعها ريييييييس من الخااااااااااطرر .. سيف فخاطرهـ ( اوهوو .. ها وينه اختفى .. كل ما ادقله ما يرد .. وين ذلف .. اففف .. الله يعين بس .. ) .................................... ................... فطوم يالسه ويا خالها عبدالله يسولفون .. فطوم : اممم خالييه دق حق اميه ابا ارمسها ؟.. عبدالله توهق ماعرف شو يقولها : امم اوكيه .. بعدين انزين .. فطوم لاحظت انه خالها كله يتهرب من هالسالفه : امم اوكييه .. بس ابا ارمسها دخييلك .. عبدالله غمضته فطوم : ان شا الله .. وقام وسار شغله وخلا فطوم فالبيت ويا الخدامهـ .. عزوز كان واقف برع البيت يتريا خالها يظهر .. عسبت ياخذ راحته وياها .. لانه يدري انه محد فالبيت غير فطوم والخدامه.. يوم لاحظ عزوز انه خالها رووح .. سار وقف سيارته برع البيت بس ع طرف الشارع .. ونزل .. وسار جدا البيت .. عزوز فخاطره ( بتشؤوفين شو بسوي يا فطييم ههه .. قسسم بالله بتندميين .. بس شو يفيد الندم !! ) وسار وشاف باب المطبخ مفتوح ( لانه المطبخ له باب برع ) ودخل عزوز .. وكله امل الخدامه تكون محد .. وتم يمشي لين وصل الصاله وشاف فطوم يالسه وماسكه كتاب فـ ايدها ومندمجه .. يا من وراها ويرها من شعرها ولفها صووبه : فطوم منصددمممه : عزووووووووووووووووووووووووووووز !! stoooooooooooooooooooooooooooop.. توقعـآتكم . . |
هذا عزووز بلاه متنااذل خلاص غلطت بنت عفاا الله عماا سلف يعني لازم ينتقم شرير ما حبيته هههههههههههه يلا كمل بارت ابا اعرف شوة بيصيير؟؟ |
تسلمين يا عمري على المرور يعطيج العافيه |
الله الله الرواية صاارت أحلى الصراحة يلاا نترياا الباارت اليااي أحر من الجمرر |
تسلم أخوي عـ القصهـ الروووووعهـ,,, ونتريا البارت الياااااااي ,,, ربي يحفظك ويعطيك العافيهـ,,,, |
اقتباس:
يعطيك العافيه |
اقتباس:
يعطيج آڷعآفيهـﮧ ّ. . |
تسلمووووووووووووو ويعطيك الف عافية ,,,ثاااااااااااااااااااااانكس |
تسلم على احلا برتين لقول شورايك تكمل القصة:8: تراني اتريا:walla: |
اقتباس:
|
اقتباس:
اوكي ما بقولك . . انت بروحك آقـرآ . . يعطيك العافيه على المرور و تواجدك :169: |
تسلمووووووووووووو ويعطيك الف عافية ,,,ثاااااااااااااااااااااانكس |
يسلمووو ع القصه ويعطيك العافيه |
الساعة الآن 01:55 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir