![]() |
الحمدلله يوم ياج الالهام ,,, ههههههههههه يالله نترياج لا تتآخرين |
البارت الـ 76 على الساعه 12 ونص . . وصلو عذاري ومهره البيت . . ردآهم منصور وسمع منهم سآلفه نآصر . . كلهم فالصاله يتريووونه بس للحين مآ شرف ! منصور: كيف سوووا هالحركه . . كيف قدر ؟! ما خاف من العواقب .. ماخاف شو ممكن يصير لو الناس ما صدقت جذبت عذاري .!! ام عبدالله تصيح : فضحنآ ، سود الله ويهه مهره تطالع روضه إلي كآنت سرحآنه . . عذاري : بس يمآآه خلآآص . . الناس صدقوووني . . حتى المعرسسس ضحك . . قومي معاي " تقـــوم امها " خليني اوديج غرفتج ترتاحين عدال آبويه بدال اليلسه الي ما منها فايده . . وقامت عذاري ودت امها الغرفه . . وبعدين سارت غرفتهآ . . وفتحت فونهآ . .آستغربت يوم مآشآفت ولآ مسج وآصلنهآ . . >> لهالدرجه يا سلطآن ! لهالدرجه . . والله مصدومهـ فيك ! اندق البآب . . روضه دشت : يالله رقدي وراج امتحان باجر . . عذاري : ان شاء الله . . بس بسبح وبرقد . . روضه : تبيني اواعيج الفجر عشان تدرسين ؟ عذاري : لا انجلش مافيه شي ادرسه . . روضه : اوكي حبيبتي . . تصبحين ع خير عذاري : وانتي من اهله . . قامت عذاري وقفلت باب غرفتها وراحت تسبح . . . . . منصور يتثاوب : شكله مآ بيي . . صارت الساعه 2 إلا ربع مهره : روح آرقد . . آنآ بتريآه . . منصور يقوم : تصبحيين عخير . . مهره : وانت من اهله . . " تمسك فونها وتتصل لسيف " سيف يرد بصوت تعبان : توج افتكرتي فيني مهره : راقد حبييبي ؟ سيف : لآء . . منسدح . . اتريا اتصالج مهره : آآآآه . . " تتنهد بحسره " سيف : شبلـآج ؟ شصآيــر ؟ مهره : نآصصر سوآ لنآ فضيح ـه عوووده . . بعدني مش مستوعبه آن كآن حلم ولآ وآقع . . سيف : شووه خبريني . . يدخل نآصر البيت ومآسك شنطه كبيره ورآه : السلام عليكم . . سيف : مهووور . . ارمس منو انا مهره : برمسك عقب . . " بشويش " وصل ناصر برمسه عقب بكلمك . . سيف : انزيين . . باي مهره لاحظت ان سيف عصب بس ماقدرت تجبر بخاطره . . تفكيرهآ ف نآصررر!!! نآصر يبتسم : شووه . . محد فاستقبآلي .؟ تسير مهره صوبه وهيه ماسكه ظهرهآ . . بطنهآ بدآ يبرز وبدت تحس بالثجل . . نآصر : مهووور حآآمل ! حظنته وبآسته بالحييل : هيه حآمل . . نآصر مبتسم : مبرووك . . ألف مبروك . . كبرتييني . . بيزقروني خآلي وآنآ صغير مهره : وين صغيير . .ريآآآل شطولك شعرضضك . . نآصر : شوو وين الباقي . . مهره تقعد ع الغنفه . . ويقعد نآصر جريب منها مهره : قبل شوي راحو يرقدون . . اتريووك وآيد وآنت وآيد أبطييت . . ناصر منزل راسه : لين شفتهم طلعو من القاعه وانزفو ، عقب رحت مهره بخوف : سويت شي ؟ ناصر يطالعها : لا . . مهره : احللف ناصر : والله ما سويت شي . . مهره : ليش جييه ضعفاان . . وويهك صاير شآآآحب !! مآتآكل انته ؟؟ ناصر : بردلكم اهني اكلوني وشبعوني . . مهره باستغراب . . ناصر : انا مش ويه دراسه مهوور .. انا رحت هناك لهدف انساها . . قصيت ع روحي . . "يبتسم باستهزاء " اونه عندي هدف وعندي طموح . . الفاشل طول عمره بيتم فاشل . . وانا مول مافلحت فالدراسه . . رديت اهني بكرامتي احسن . . مهره : لا تقول هالرمسه حبيبي . . انت بس طايش طشونه وتفكر فالحب وعاطنه حجم اكبر من الدراسه والمستقبل . . ناصر يبتسم ويشوف البيت يمين ويسار : والله اشتقت لـ اهني . . الغربه شيييينه ياوخيتي مهره : خلك من الغربه واللف والدوران . . ناصر : لا ترمسين بالموضوع مهره : كيف ما ارمممس . . عذاري تقاطعهم وتنزل : هاا الخسسف . . شررررررفت ناصر : الا انتي الوحيده الي ما بغي اسلم عليج عذاري حاطه ايدها ع خصرها : ليش ان شاء الله . . ع راسي نخله يعني ناصر : يا ملاغت دمج عذاري تسلم عليه وتبوس خده : وحششتنا يالخسف مهره : شفيج تقولين له خسف . . " عاقده حياتها " تغارين منه . . عذاري ترمس ناصر : لا تغتر فروحك وايد . . تمدحك لانك تشبها . . ناصر : قصدج هيه تشبهني . . عذاري حاطه ايدها ع خصرها: ماعليينا . . اقوول قيس . . شو هالحركككككات الي سويتها ناصر يقوم : عاد دام عذور يت ، اليلسه بتستوي ماصخه وماحب سوالفها مهره : عذووووور يوزي عنه . . عذاري تسوي في ايدها حررره : ع قلبببببببه مهره : ناصر ما عليك منها ايلسس . . ناصر : تعبااان . . بروح انام . . تاام عندكم تاام مابروح ممكان . . بتشبعون مني عذاري : اححححححللللللف . . ما بتسافر خلاص ؟ ناصر يطالعها : دخيلج . . حارقييين تلفوني من الشووق مهره : كلنا قصرنآ فيك والله . . ناصر يطالعها : ما اعتب عليج لا تحاتين . . مهره تطالعه : انته قطعت التواصل مره وحده . . ما ترد ع مكالماتنا ولا . . ناصر يقاطعها : المهم اني عندكم اهني . . ويالله صدق لسسان عليكن . . خلوني ارقد . . ودر شنطته تحت وصعد فوق عسب يرتاح شوي . . وكل همه محد يكلمه فالسالفه وفالشي الي سواه ! . . . عنود تبدل فالقنوات بملل . . دش حمد البيت : السلام عليكم . . انتي ليش واعيه للحين ؟ عنود تطالعه باهتمام : ما ياني رقاد . . وين محمد ؟ حمد يطالعها : ف بوظبي . . عنود عاقده حياتها : شو يسوي اهناك ؟؟ حمد : ممادري . . " يتثاوب " يالله تصبحين ع خير . . ويسير غرفته . . عنود حاطه ايدها ف حلجها وتاكل ضفرها الصغير : اكيد عسب اني رحت العرس . . اوكي براااايك . . تعاندني يعني ؟ بعااندك ونصص بعد . . تمت تفكر وتفكر وتفكر حسست بقهر ودقت له . . محمد بدون نفس : أهلآ . . عنود عاقده حياتها : لا اهلا ولا سهلا محمد : اخلصي . . عنود باستغراب : ليش تكلمني بهالنفسيه ان شاء الله ؟ محمد : سرتي بدون شوري العرس ومتصله بقوه عين ؟ عنود: انت محمد قاطعها : عنود شتبين متصله ؟ عنود تعض شفايفها بقهر : زعلان ؟ ازعل لين تننننننننننننطررر . . باي محمد : بايات بعد . . وبند قبلها . . عنود : حقييييييييييييييييييييييييييير . . طرشتله مسج " انا الحماره الي دقيت لك اصلا " رد عليها " طول عمرج حماره .، يالله مش فاضي لج انآ " طرشت له عنود “ who cares“ رد عليها “ no one ;) “ محمد يتنهد ويكلم روحه : طول عمري وحيد يآ عنود . . توقعتج بتكونين غييرّ ! لكن . . لآ آمي ولآ آبوي كآنو ويآيه . . انتي الي بتكونين معآيه ؟ هه . . اتصل فيه حمد . . حمد : النسييييب محمد : هلا ابن عمممي . . حمد : ويييين هوآك ؟ مشيت ع اختيه السالفه وقلتلها انك فبوظبي . . محمد : تستآهل الهرمه . . حمد : ههههههه ترآهآ مآتت غيييضضض محمد : دوآهآ واقل عن يزآهآ بعد . . حمد : بلآه صوؤؤؤؤتك ؟ محمد : يدلع . . حمد : لا صدق شـ بلاك ؟ محمد : بلاك ولا وآيت ؟ حمد : هههههههه والله انك فاضي يآخي . . محمد يبتسم : شعنه مارقدت للحين ؟ حمد : الحين برقد قلت بطمن عليك محمد : اخيير عن نآس . .لو انا ماخذنك بدالها احسن حمد : ايييييييييه ! محمد يبتسم : شفيج فديتج حمد : حمود عدل لسانك ولا والله ببند فويهك محمد : حرام اتخيلك عنود يعني . . حمد : حرام ونص . . يالله فارج . . محمد : بآي حمد : باي . . محمد ف خاطره : الله لا يحرمني منك يا ولد عمي . . مادري بدونك منو بيفتكر فيني . . " ابتسم " . . . |
البارت الـ 77 خلصت عذاري سبوح ومسكت فونها وقلبها منقبض . . وتامه اتفكر وتفكر . . >> هذآ وينه . ! بآلمممممممره لا مسج ولآ آتصآل . .شصآآآآآير فيه . . حتى لو زعلان ما بيحقرني كل هالوووووووقت . . ياااربي شسوي كيف اطممممممممن عليه . . شافت الساعه الحين 3 الفير . . سمعت حس حد يمشي برآ وينزل من الدري . . بطلت الباب وشافت منصور الشخص الي يركض ! ركضت وراه . . عذاري : منصور وين ساير هالحزززززه ؟ منصور يصدلها : ربيعي فالمستشفى . . عذاري حاطه ايدها ع قلبها : اي ربيع . . منصور متردد : همم . . سلطآن . . عذاري : شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه . . شفييييييييه شو مستوي له ؟؟؟ منصور : ماعرف عذاري ماعرررررررررف !! ترا ابوه مفتكر فالحريم ومطنش ولده وامه والعثرتين . . وماعنده حد فالبيت !! !خواته معرسسات و هو الوحيد الي تام فالبيت . . عذاري : منو مودنه المستشفى ؟.؟؟؟ وانته منو خبرك ؟ " دمعتها تنزل ومسحتها بايدها بسرعه " منصور : ليش تصييييحين ؟؟ عذاري : ماعرف . . منصور متوتر : مافيه شي لا تحاتين . . اول ما اوصل اهناك بدقلج . . " يبتسم " وايد اشجعج ع المنكر انا . . ويروح عنهاآ . . نآصر : شو مستوي ؟ عذاري تصد وراها وتحظن ناصر وتصيح . . نآصر : شوه فيج يالمهبوله ؟ عذاري تمت تصيح تصيح . . اما ناصر اكتفى انه يحظنها : خلاص اهدي . . وعقب ما شبعت صياح ودرته وركضت غرفتهآ وخلته في حيره ! طلع ناصر برا وتم يمشي فالحوش وفكره عندها . . اليوم ليلتهآ . .اليوم !!!!! " يغمض عينه بحرقه " >> شلي قاعد تفكر فيه يانآآآصصصّر . . خلآص شلهآ من بآلك . . " يبلع ريجه " بشلج من بالي بششلج . . . . . محمد دخل الملحق وهو يتثاوب . . بطل الليتات وشافها منسدحه ع السرير . . انصب الدم كله فويهه مره وحده . . كانت لابسه شيلتها وراقده بجلابيه ع سريره لكن بالعرض . . ماعرف يتصرف ولا عرف شو يقول ولا شوووو يسوي . !!! هاي تخبلت !! لو حد درابها اهني شو بيستوي فيها . . سار صوبها بحنيه وشافها راقده ومبطله حلجها . . مارام يقبض روحها وتم يضحك بهستيريا لين فجت عيونها . . عنود : ليش تضحك يا مسود الويه . . محمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه عنود : شو إلي يضحكك لهالدرجه "؟؟؟ " تثاوب " محمد : حلجج المبطل وانتي راقده . . ههههههههههههههههههههههههههه خساره ما صورتج عنود بجديه : وين كنت ؟ محمد يبتسم عقب ما شبع ضح ـك : فداآر زايد . . وين بكؤؤن ؟ عنود : ليش كنت فبوظبي . ؟ محمد : مواعد عنود : ما استبعد ع واحد مثلك . . محمد : هيه شعبالج . . كل هالحلا وما تبين حد يغازلني . . ما يقدرن البنات اصلا . . عنود : بلا استهبال وارمس جد محمد يشوف تلفونه الي يرن وتسحبه عنود بسرعه وترد ! عنود : ألووو ؟ ::: اوه سوري اختي غلطانه . . عنود : لافديتج مش غلطانه . . رقمج مسيف اهني . . ::: عفون منو معآي ؟ عنود : منو بغيتي ؟ ::: هذا مش تلفون محمد "؟ عنود : بلى حبيبتي تلفونه . . هآآآآج " تفر الفون ع صدره وتمشي بتطلع برآ " اما محمد ابتسم وخلآ عنود تطلع وهيه بهالحاله ! . . . الساعه صآرت 4 ونص . . اذن الفيير . . قامت مهره ومسكت فونها وشافت 5 مس كول من سيف . . اتصلت ع طول . . مهره : حبيبي . . سيف مسحووور من صوتها مع الكلمه : عيووونه . . مهره : والله حبيبي خذتني رقده سيف : اششش . . ماعليه حبيبي . . مهره : انت ما نمت ؟ سيف : ما نمت . . مهره : ليشش ؟ سيف : افكر فيج ّ! وحشتيني . . مهره تبتسم : لحقت تشتاق لي . . سيف : والله مشتاق لج موت . . مهره تثاوب . . سيف يبتسم : يالله قومي صلي وبمر عليج باخذج . . مهره: لا مابي . . ليش تاخذني . . سيف : مابي ؟ ما تبيني يا الهرمه ؟ مهره : لا اقصد مابي " توهقت ماعرفت شو تقول " سيف يبتسم : ايوا . . دوري دوري لج شي مهره : يالله عاد ماقصد والله سيف : نشي صلي يالله ولبسي عباتج مهره : والله ماروم . . سيف : مابودرج . . قومي صلي وبمر . . ما بتقنعيني مهره : ان شااء الله سيف : عفيه ع الي يسمع الرمسه . . شحالها هدايه ؟ مهره تحط ايدها ع بطنها : تقول وينه بابا . . سيف يغمض عينه : فديتها هيه وامها . . مهره تبتسم : فديت ابوها بعد . . سيف يبتسم : يالله يالله قبل لا اتهور فيج . . قومي صلي وانا بروح المسيد بخلص صلاه وبمر عليج مهره : اذا شفتني واعيه سيف : والله بيييج وبشلج وبركبج السياره مهره : هههههه خلاص انزيين . . سيف : احبج . . مهره : وانا احبك حبيبي . . سيف مغمض عينها : ياحلوها منج . . شفيج اليوم مدلعتني ؟ مهره تثاوب : يمكن لاني توني قايمه من الرقاد سيف : خلاص كل يوم بكلمج يوم بتقومين من الرقاد مهره : ليش ناوي تخليني اتم في بيت ابوي وماتي انت وترقد عندي شو ؟ سيف : اذا ع كلمه حبيبي بسمعها كل شوي بخليج ف بيت ابوج سسنه مهره : عثثثثثثثره . . سيف : جب جب . . يالله قامو الصلاه خليني الحق . . مهره : زين حبيبي " متعمده " سيف يبتسم : عيااااااااارررره اعرفج . . ههههه باي حبيبي . . مهره مبتسمه : الله يحفظك . . . . . |
يسلمووووووووووو ضحيووووو ع البااارتيييين ونتريااااااا البااارتااات اليايه |
يـآمرحبـآ بـ صآحبـة آلقلـم آلمبدعُ , مرحبـآبج آلغآليَـة لـج وحششة . . طمنينـآ عنـج / عسآج بخير وسهآلـهْ !؟ يـآ سسسسلآم ع البـآررت عجيييييييبُ , الحمدلله ع سلآمة نصصـور الخسف هـآإعُ , محمـد -.-" صصصدمني / منو هااي اللى متصلة فية ؟!! عنــود حليلهـآ والله تحب محمد ولكنها شوية فيها دفاشة ومآتعررف تعــبر عن حبها , ولآتعرف تتعآمل ويآ محمد دوم ملعوزنها هـع سسلطـون شيـآإأه . . من ششو طآيح فالمستشفى ؟! عذوور ششو الحآل علييهـآ ><" / منصور شو بيسوى ! يـآلبيــة ع مهــور وسسـوآف (l) , أحلى أثنين الله يخليهم لبععععضُ ^^ تسلمين الغنـآاة ع هالبآرت الحلـوو يعطيج ربي العآفيـة / نتريـآج لآتبطين علينآ (f) |
الساعة الآن 12:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir