![]() |
تسلم ايدج ع هيييك بارت اما ع الشخصيات ماعليهن كلام لايقين لبعض ..بس ان شاء الله مايخرب ذياب عليهم .. واكيد بتصير ف فرنسا احداثث اكشنيييه ههع .. تقبلي مروري |
عيبتني احداث هالبارت .. عيبووني شميم ومحمد.. اتوقع اسم فرس محمد >>شميم ..* ومثل ما قالت اختنا بتصير اكششنات.. وانا انسسانه احب الاكششنات..هع..* وتسلمين ع هيك بارت.. ابداع فابداع.. وواصلي الابداع فدديتج..* |
والله انج غلطانه بتكملين الروايه عشان خاطريه محمد: حبوب شما: اتونس روضه: حلو دورها شهد: وايد تسكت طيف: اتونس حمد: مهرج خخخ سيف: مثل حمد مايد: مثل شهد تسلمين على الروايه الغاويه و عشان خاطري كمليها |
البــــــــــــــ22ـــــــــــــــآآرت . , أتعمد ” اتصالي ” لھ حزة مرقدھ . . لجل أسمع صۆتھ . . ۆ دافي همساتھ عليھ صۆت { يدوخني من أسمعھ ؛ يالبى صۆتھ ۆلبى البحھ ۆ نبرتھ . , محمد : أقوولك حمد .. حمد : نعم .. ! محمد : عادي ألحق اختتك .؟ حمد : لى موب عآدي .. محمد : عادي تراها بتكون حرمتي .. حمد : ههه أتمصخر ويآك عآدي بس هالله هالله بالرزاانه .. محمد : " قآآآآآآآآآآآم يركضض ويصآرخ " هههههه أوكيه .. = " تحت في الصآله " شميم " تصفق " : الحمدالله ع السلآمه ما قلنا بتسيرون عرس إلا الموول .. حمد : ترآآ هآذم نحن يينآ .. لآ تحشرينا .. شميم :آنزين بآي سيايير بنسير .؟ حمد : بنسيييير ببوورش محمد .. آنزين محمد .. محمد : بتكفينا كلنا .؟ حمد : هييييييه بنكفينا .. يلآآآآآ .. " وطلعوا البنآت + الشبآب ورآحوا مردف سيتي سنتر .. واشتروا كل الي يحتآجونه من ملآبس , جوآتي , نعوول وإلي يحتآجونه يعني وتعشوو وظهروا من المول ورآحوا كل وآحد بيته ,.. ومن التعب كل حد رقد لآنه بعد بآجر ورآهم حوآطه .. لآن البنآت مآ خلصوا شغلهم .. " " يوم الجمعه الصبح في غرفة شميم " مآيد : شمووة قوووومي يلآآآ .. شميم : آممم ميوودد قوم سير عني .. مآيد : يعني ما تبين تسيرين . ؟ ترآهم يقولون أن بيسيرون الحين الصصبح وما بيسيرون العصر .. شميم : مآ أرووم أبا ارقد .. وماحد يحوط الصصبح .. مآيد : عكيفج هووه .. ؟؟؟ يلآآآآآآآآآ قوومي شميم :آففف آنزين هآآه قممت .. مآيد : وين قممتي وآنتي جيه طايحه ع السرير يلآآآآآآآآآآآ شمووة .. شميم : قممت قمممت عافان الله ما يخلون الواحد يررقد ويرتآح .. " قآمت " مآ أحييد الرآحه حرآم بعد .. آففففففف " دخلت الحمآم .." مآيد " ضحك ع خبآل أختته وظهر من الغرفة وسار تحت لأن كان لآبس ومخلص بس يقعد شمووة " " في غرفة شهد " أم شهد " شههد آمييه فديتج قوم عيال عمج يقولون أونه بيروحون يتشرون للسفر ويبونج تسيرين ويآهم .. يلآ آمييه قومي .. شهد : آنا آول مرة أسممع حد يبآ يسير الصبح الموول ويتشرآ .. آففف الصبح وقت رآحه .. نحن ما صدقنا نخلص مدآرس .. أم شهد : لآ تتحرطمين ويلآ قومي تلبسي وتعدلي .. " جدآم بيت أبو حمد " محمد : آلووو حممممممد يالخآآم يلآ اظظهر برع خيستنآآ .. شوو .؟ آنزين أنزين يلآ بسسرعه .. طيف : شو يقول .؟ محمد : آوون شموة موب مخلصصه .. روضه : ههه دومهآ ما تخلصص هالبنت .. " دآخل البيت " حمد : شمووووووة يالحمآرة يلآ محمد يتريآ جدام البآب .. شميم : ييييييت يييييت .. مآيد : الحمدالله ع السلآمه آنسه شمآ .. جان ما نزلتي بعد .. مخليه هاييلآ يخيسون بالشمسس . شميم : دااخل السيآرة والله .. شقآيل بعد بيحترقوون ؟.؟ مآيد : لا إله إلا الله .. يلآ جدامي وقوومي ركبي السيآرة عن تنكفخين .. شميم : آنزيين يآبووك أنزيييييييين .. " ركبوا السيآرة " شميم & حمد & مآيد : الســـلآم عليـــــــكم .. محمد + روضه + طيف : عليـــــكم السلآم .. محمد : زيين جيه مآخرينآ .. شمآ : والله ما احيدنا سايرين مووووووعد نحن .. يعني متى ما بنوصل بنووصل .. روضه : هههههههه حمد : آرحمينآ بسكوتج آنسه شمآ .. شمآ " جب جب آنت مآ يخصك فيني .. حمد : آنا آخوج يالعننننننز .. شمآ : العنززززززة حرمممممتك .. حمد : لآ تسبينهآ ترآآآ هيه حذالج بتكففففففخج .. شمآ : تيسسسسسسسر .. ملعونة الصير .. مآيد : آانا بس أبا آعرف من وين يايبه هاللساااان ,. شمآ : مآ يخصصك لسآني ولآ لسآنك ..؟ حمد : آيييييييه آنجبووو شو بلآكم .؟ بعد قوموا ادآهجوو آحسسن .. " رآحوا بيت قوم شهد وشلوو شهد وسيف ورآحوا المول يكملون بآجي أغرآضهم " \ / \ / في بيت آول مرة نروح له ., > بيت أم ذيآب .. بعرفكم على العآيله =) أبو ذياب : متوفي .. أم ذياب : عمرهآ 45 وآيد حنونه على عيالها وتحبهم بس طبعها خقاقه ومغروره وتطآلع الناس بنفسيه .. معنهم مب من الطبقه العاليه .. ويعيشون على شركة مكآفحة الحشرآت مآل أبو ذياب .. ذياب : هذا وولدهم ..عمره 21 طبع الغرور والخقه من عند آمه .. بس هو طيووب .. جميل .’ بشرته حنطآويه , عيونه وسآع, خشمه سلة السيف , وجسمه متناسق .. هو الولد الوحيد في هالبيت من ضمن 3 خوات ., وواايد حنون على خواته ويحبهم وما يرفض لهم طلب .. ومثل ما قلنآ يحب شمآآ .. بس شمآ مآ تحببه .. مهآ : أخت ذيآب آكبر وحده من خوآتها .. عمرهآ 19 فيهآ ثقب في القلب سوت كذآ عمليه بس ما نجحت .. وآيد إنعزآليه وما تحب تختلط ممع الناس .. خلصت الثآنويه وما كملت درآستها في الجامعه بسبب أنها صارت تتعب وايد ,. ميره : تيي عقب مهآ ., عمرهآ 17 وااايد تحب أخوها ذيآب ووايد ويااه .. هيه الحين مخلصه ثآني ثنوي ( علمـي ) طموحاتها وآهدآفــها كبيرة .. وتجتهد عشان تحققهن .. وآيد طيووبه عكس آمها ومتواضعه .. وماشاءاللله عليهآ جميله .. تشبه آخوها ذيااب .. يعني غلي يشوفهم بيقولون آكيد هاذيل آخواان .. ميثآآ : تيي عقب ميره ., عمرهآ 15 صف عآشر .. مغرورة وفيهآ حقد في قلبها .. عندهآ سوآلف .. وبتعرفونها من خلآل مواقفها في القصه .. مآ تحب آخوانها .. وكله يالسه ع الفون ولا يالسه في حجرتها .. مب فالحه في دراستها واايد .. ومب حلوة وايد هيه تشبه أمها سمرآآ .. " هذي هيه عايلة أبو ذيآب .. نرجع لمحور القصه " " في بيت أبو ذيآب " أم ذياب تطالع ذياب " ذياب متى ى نآوي تعرس .؟ ذياب : آمييه فكيني من هالسيرة .. أم ذياب : قول أنت منو تبا وانا بخطبها لك ... ذياب : آمييه أانا كنت آبا شمآ بنت خالتيه بس ترآ ولد عمهآ خطبها وهووه أولآ مني .. أم ذياب : يآآ ويلي عليك يآ ولدي .. وجيه ما قلت من قبل عشان اخطبها لك .؟ ذياب : آمييه خلآص الحين آنا مآ أفكر في الزواج .. ميره : هيه يبآ يرمسس حبايبه إلي في الفون ويلعب ويآهن هالحثاله .. ذياب : ميرووة أنجبي ميره : وآنا الصادقه .. بذمتك خليت بنيه في البلآد مآ رمستها .؟ أم ذياب : يآ خوفي تآخذ وحده منهن وتبلشناا .. ذياب : لا آميه أطمني آنا ما باخذ بنيه من الشوارع . الحين آنا بس أتسلى .. وعقب بودرهن . . أم ذياب : زين زين أنا بروح آرقد وآريح لأن العصر ورآيه عزيمة ولآزم أحضرها .. " رآحت " ميره : هههه ما تشبع من الآعرااس والعزاايم .. وما تقر في البيت . ذياب : ههه هيه والله .. بس اييه هااي آمج لآزم تحترمينها .. ميره : ههه خلآص خلآص بحترمها .. آنزين أقوولك الذيب .. ذياب : هههه نععم .. ميره : الصرآحه الصرآحه البيت ملل ما تقدر تحوطني اليوم يعني .؟ ذياب : مببله أقدر .. كم ميروة عندي آنا .’ ميره : وحدهه بس .. آنزين أقول لخواتي ولآ .. ذياب : مآ أعتقد أنهن بيسيرن بس رمسيهن يمكن يسيرن .. ميره : خلآص آووكي .. " وقآمت " " في بيت أبو حمد " أبو حمد وآم حمد في الصآله .. يشربون قهوة العصر ., أبو حمد : أم حمد آنا فآتحتج في الموضوع قبل والحين برد وبقولج .. أم حمد : شوو .؟ أبو حمد : عن سآلفة شمآ بنتيه ومحمد ولد آخويه .. أم حمد : وشو السآلفه . ؟؟ أبو حمد : آن محمد يبغي يملج على شمآ .. أم حمد : آنزين نحن رمسسنا وقلنا عقب ما يخلص الولد درآسته .. أبو حمد : ترآ نحن قلنآ جيه .. بس بعده الدرب طويل .. يعني بعده وايد لين ما يخلص محمد درآسته .. آم حمد : وشو المطلوب .؟ أبو حمد : آنا اقول أن يوم يخلص محمد آول سنتين نخليه يملج على شميم .. وبيتمون بس سنتين وبيعرسون .. آم حمد : آنزين مب زين آتم الملجه واايد من بينهم .. أبو حمد : بس آنا أحس آن شميم ومحمد يحبون بعض .. وما نبغي نفرقهم عن بعض ولا شو رآيج .؟ أم حمد : شوورك وهداية الله .. بس آنا صرااحه مب مقتنعه في السآلفه .. أبو حمد : ما عليه نحن بنتشاور آنا وآخويه وبنشووف .. آم حمد : خلآص آوكي .. شمآ " تدخل من البآب " : آآآآآآآه محلآآ بيتنآآآآآآآآآآآ .. آوه السلآم عليــكم .. آم شميم + آبو شميم : وعليكم الســـلآم .. حمد + مآيد : الســـــلآم عليـــــكــم .. أم شميم + أبو شميم : عليـــــكم الســــلآم والرحــــــمه .. أم شمآ : هااه خلصتوا كل آغراضكم .؟ شمــآ : آآآآآآآه الحمدالله خلصنا كل ششي .. بآجر آنا بتتم رااقدة وماحد يوعيني .. أبو شمآ : هههه من الحين تفكرين بالرقاد .. شمآ : أصلاً أنا الحين بروح آرقد . وما آبا عشآآ لآني مآكله لين ما انطريت .. وإلي يوعيني بجتتتله .. يعني يآ استاذ مآآيد . آفههم .. مآيد :هيه فههمت قصدج .. الكلآم لك يآ جآر . شمآ : الحمدالله آنك فهمت .. يلآ تصبحون على خير .. الكل : وآنتي من آهل الخير .. . , يوم السسبت طبعاً الكل كآن مرتبش .. " يرتبون الجنط والآغراض " لآن بآجر بيسآفروون .. والكل كآن فرحــآن ومستانس آنهم بيسآفروون بلآد المآركات والعطوور والموضه " فرنســـآ " "في بيت آبو محمد " في غرفة محمد .. محمد في خآطرة : آفف الحين آنا شو آحط وشو آخلي .. أصلاً أنا ش ودراني في ترتيب الثياب وما اعرف شوو .. برآيه برآيه بخلي شهد ولآ روضه يرتبون الآغراض بس آنا بوقف فوق رآسهم عشان آخبرهم شو بيحطون وشو ما بيحطون .. " ظهر من الغرفة متوجه لغرفة روضه آختته .. " محمد : رووووووووضه حبيبــتي .. روضه : بسسم الله النآس يدقون الباب .. جييه متهجم علييه زيغتني حسبي الله عليك محمد : يالله يآ آم القلب الرهيف آنتي .. روضه : قلــبي الصــغير لــآ يتــحمــل .. محمد : مب شغلي كبير ولآ صغير .. الممممهمممم روضه : نعم آخووووي شو تبــآ .. محمد : طآلبنج طلبه ولآ ترديني .. روضه " ترفع حآيب وآحد " : علــى حسسب .. محمد : رتبي شنطتي .. روضه : نعم نعم نعم نعم يععععععني بخصوووصك .. آنا اروحي ما خلصت وتباني بعد اسويلك جنطتك .. سير سييري بارك الله فييك .. محمد : حرآآم روضيين فديتج .. عشآن خآطر حمدووة .. روضه : شوو حمدووة آصغر عيآلك هووه .. محمد : خلآص ولا تزعلين حمد .. آوكي بتسوينها لي آختي الجميله .. روضه : وقــت المصــآلح تجــيك الكــلآب مشــتآقه .. محمد : آنزييييييييييين ؟.؟ روضه : آوووووووووووووكي .. خلآآآآآآص آنففد عن وييييييهي محمد : شكرآ آختتي .. " طلع ولبس كندورته وغترته وظهر يحوط بالسيآرة " " مر يوم السبت على خير .. وآشرقت شمس جديده تحمل آحلآم وطموحات يديده .. ويآ يوم الآحد .. يووم سففر العآيله .. " " الكل متوآجد في المطآر يتريوون موعد طيآرتهم .. يتريوون حد ينآدي على رقم طيآرتهم علشان يركبون الطيآرة وينطلقون إلى فرنســآ .. الســآعه الآن تشير إلى .. 10:00 .. وموعد طيآرتهم السآعه 11:00 .. " شميم : آبوووووويه الحين نحن بنتم جييه يالسين سآعه كآملله .؟ أبو شمآ : تبين تسيرين تتحوطين في سوق الحرة .. ؟ شميم : هييييييييه آنا والبنآت .. حمد : جب جب مآشي تحوطون آروحكم في المطآر .. شمآ : عيل أنت روح ويآنا .. حمد : نووو آنا يتتم يالس هنيه أبرك من مآ آسير ويآكم .. محمد آنت سير ويآهم .. محمد : آووكي .. شهد : آنزين آنا ماالي بآرض آروح آحوط .. وآنا وروآضي بنتم يالسين هنيه في الكوفي ويآهم .. روضه : هيه آنا بيلس ويآ شهد .. شمآ : خلآص آوكي أنا وطيفوة ومحمد بنروح .. ميووووود ما تبا تروح .؟ مآيد : نوو نوو طبعًآ ما فيني ع صدعتكن .. شمآ : برآآيك وففرت أصلاً .. " ورآحوا هيه ومحمد وطيف يتمشون في سوق الحرة " شميم : وآآآآآآآآآآآو طيفووة طاعي هااك الدبدوب الآحمممر خبااااااااااال .. طيف : مآلت علييج كله دباديب .. ما تشبعين من الدباديب إلي في غرفتج .!! محمد : مآ علييه شموة آنا بىخذلج آيااه .. طيف : هيه طبعاً يوم السآلفه فيهآ شميم آمرررررررررةةة بتربببببببع .. محمد : آنتي جب جب .. " ورآح يآخذ لشميم الدبدوب .. ويآبه لهآ " شميم : شكراً محمد .. محمد " يبتسم ويغمز لهآ " : تحت آمررج آنسه شمآآآ .. شمآ : ههه محمد "سآر يمشي حذال شميم " طيف : آقوولج شموة أنا بدش محل الذهب بآخذ لي سلسله على شكل قلب .. شما : سيري نحن بنتجدمج .. طيف : آووكيك .. " وسآروا شميم ومحمد يمشون على جدآم وو طيف دشت محل الذهب " محمد " يمسك آيد شميم " : شميمووة .. شمآ " مستحيه " : آمر .. محمد : يعني ما تقدرين تتغشين .؟ شمآ : نووووو ما بتغشآآ .. محمد : ليش .؟ شووفي كل العيون تطالعج .. يعني آنا أغاار .. شمآ : مب متعوده أتغشا .. ومآ آرييييييد .. محمد : آممم .. آوكي خلآص ع رآحتج .. شمآ : زعلت حيآتي .؟ محمد " يطالعها ويبتسم " : كنت زعلآن بس يوم قلتي حيآتي خلآص رآح الزعل .. شمآ : هههه يعني يوم تزعل آقول لك كلمة حلوة بعدين ترضى .؟ محمد : مننج هيه قولي بس كلمة حلوة وبرضى بس من غيرج طبعاً لآآ .. شمآ : ههه محمد : خلآص آنا كل مرةة بزعل بس عشان تقولين لي كلمة حلووة .. شمآ : هههه لآ والله ..؟ محمد : هيه .. مب آنتي ما تطلعج منج الكلمة الحلوة إلا إذا زعلت .. شمآ : ههه خلك بس تكون لي كل سآعه بقولك كلمة حلوة ,.. محمد : فدييييييتج .. شمووة .. شمآ : عنوونها .. محمد : آحبهـــــآ .. شمآ " فآجه عيونها " : منوووووووووو .؟ محمد : وحددده شمآ : منووووووووووووووووووو هيه .؟ محمد : لا تصآرخين .. آنتي تعرفينها شمآ : محمد قوول منو هيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟ محمد : آسمممها آمممممم شمآ " ؟؟؟؟؟ " محمد : آسمهآ شمآ .. يعني بالله عليج بحب منو غيرج .. شمآ " اسستحت " : هههههههه حرقتلي آعصاابي .. محمد : فديته إلي حرقتله أعصاابه طيف " يت عندهم " : جب جب آنتي وياها مسوين لنا فلم رومانسي في المطآر .. قووموو يلآ بنروح عندهم مااشي وقت الحين بطير الطيارة .. شمآ " قفطت " + محمد " قفط " ورآحوو ورآ طيف علشان يركبون الطيارة لآن ماشي وقت .. " الكل ركب الطيآرة منطلقين صوب فرنســــآ . " " وصلو فرنســـآ بسلآآم .. الحين الكل متواجد في المطار " شميم : آآآآآآآآآآآه تعبت تعبت تعبت .. طيف : ترآآج مـآ طعتي ترقدني في الطيآرة .. يعني آكيد بتتعبين .. شميم : جب آنتي جب .. يلآآآ متى بنروح .؟ أبو حمد : الحين بس خلينــآ نخلص الإجراءات والدريول يتريآنا برع .. شميم : يلآآ بنتريآ ونحن شو ورآآناااااااا .. طيف : هههه وآآآو نحن في فرنسسا .. شهد : جب آنتي فضحتيينااا أوونه تصارخ .. طيف : ششسسسوي فرحآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه شميم : والله خليهآ تففرح .. مب دوم نحن بني فرنسسآ .. روضه : عافاان الله .. تحسسووني عيال فقر . شميم : جب آنتي جب . . " عند الشباااب " حمد : طع طع هااااااااااااا أونه تعباااااان .. محمد : منوو .؟ حمد : آنت بعد منوو .؟ محمد : حمد جب آننت والله مب فايجلك حمد: عيل حق منو متفيج انشاءالله .؟ محمد : آوووهووو آرووح عنكم أحسن لي .. " رآآح " سيف : ههههه والله صدق شكله تعباان .. حمد : بعد شموة توها تصاارخ تقوول والله تعبت وما اعرف شوو .. يليقون على بعض صح .؟ سيف : هههههه تصصدق وااايد .. حمد : يلآآ الله يهنييهم .. سيف : آميين .. . , . , بعد وصف شخصية ذياب وآهله .. هل تعتقدون آن ذياب وآهله ممكن آن يعادون محبينآ في الروآيه .؟ شو من آحدآث ممكن تصير مع آبطآلنآ في بلآد العشاق فرنسآآ .؟ وسآآلم هل بيكون له دوور كبير في الرواايه .. وهل ممكن آنه ينظم لمجموعة محبينآ .؟ , ورآآيكم بالشخصيآآت البآآآآآجيه + البآآآآرت .. توقعـآتكم + آرآئكم + انتقآدآتكم .. وتريوووووني في ابـتآآرت الياااااي .. |
الله كشششششششخه.. ليتني ففرنسا وياههههم..* مممم.. ما اتوقع يعادون محبينا .. لانه هو قال محمد اولى.. >>ذياب يععني..* احس انه بيصير شي كبير ففرنسا.. بس شو هو مادري..* وسالم بيكون له دور كبير فالروايه..* وبصراحه البارت.. ماعله كلاااام..* عجيييييب .. تسلمين حبيبتي ومما قصصرتي.. وفانتظارج..* |
الساعة الآن 04:36 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir