منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   رّوآيه " هآيـم فيّ بحـر آلشّوق وُ لذة هيآمك " (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=942886)

قلبَ دآفـےَ ♡ 07-05-2012 05:09 AM

يَ عييينيْ عآلروآيهِ ..
بدآيةِ حِلوة ومختلفههِ عن كَل روآيآتـِج آلسسَآبقهِ ..
آن ششِآء آلله تكِون شِرآت وطتِ رجليْ وآحلى عنهآإ بععِد ..
بسَ عنديْ سِؤآل طبعاً 600 ألف عضـِو قبليْ سأل نفسَ آلسَؤآل بسَ آنآ لا إلآ أسأل وآعرف آلجَوآب ههه
ليشَ كل روآيآتـِج تحِطين نفسسَ الأسآميْ
مهره & سَيف . . !
بسَ لآ حِلو آحسَ لأنه تعودنآإ عليَج بـ مهره وسَيف .. !
آلمهم . . مهره في هآلروآيهِ تققههههَر عنلآتجَ فآره عمرج عآلريآل . .
مآ عندهآإ كرآمه موووُل وآحسهآ تمووت فيِ شِي آسمه سسَيف !!!
بآلنسَبه لـ سَيف .. مآلتِ فيْ كَل روآيآتج ضحوي لآزم تخلينهِ معلق فيْ بنت ثآنيهِ ..
يآ آنه كآن متزوج وطلق < نفسَ ذيآبَ قبل ..
يآ آنه يحبَ وحدهِ وخذآهآ على هآلمهره < نفسَ سَيف في وطت رجليْ ..
يآ آنه نفسَ آلشِي تزوجَ وحدهِ قبل لآ يآخذ حبيبتهِ مهره < فيْ روآيتـِج له منزلنَ ..
وآللحَين يبآ يآخذ بنت خآله في هآلروآيهِ .. عآد آلله يعَيينَ .. آكَيد بيكِون لبنت خآله دور فآلقصهِ ..
وبتكِون هي آلشِريرهِ .. عآد آشكِ آنه آسمهآ ميثآ هههههههِ !
آمممَ وليـَد : مآ حبيتَ فيه جرأته .. يعنيْ بصِرآحه آلمفروض مآ آسميهآ جرأه آلمفروض آسميهآ وقآحههِ !!
بسَ في نفسَ آلوقتِ كسَر خآطريْ لأنه مهره دوم تصدهِ .. بسَ آحسهِ يحبهآإ ووآيـَد يعززهآإ ..
وجَد فينينْ فضـول آعرف قصتهِ ويآ شيخهِ .. !
عآد آكَيد ضحِوي حبيبتنآإ بتوضِح لنآإ فآلبآرتآت آلقآدمههِ !
. . .
وآمممَ بسَ هذآ تعليقيْ . .
هييهَ صح نسَيت عنوود .. < كآسره خآطريْ وآلله !
مسكَينهِ دوم طآيحهِ على محمد معوووُق رخـِوا رآيحَ في عينهآإ .. !
كرهتهِ هآلمحمد طآلع على آخِوه سَيف قصدي سيف طالع عليهِ لأنه آكبر منهِ هههه !
. . .
آلمهم نرقب آلتكملهِ .. !

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 07-05-2012 07:05 AM

.

.

.



البارت الـ سادس

سكرت الباب وتميت افكر . . كان عندي احساس كبير ان وليد بيكون ورى البيت . . وتاكدت من احساسي لما رن تلفونه . . لكن ما تجرأت افتحت الباب واشوفه . . أحس الي صار معاه اليوم اكثر عن غريب . . وايد كنا قراب ووايد شافني بحالات مختلفه . .

دخلت البيت وشفت اميه ف ويهي . .

اميه : شو فراسج انتي ؟

انا باستغراب : شفيج امايا . .

اميه تزاعق : شو فراسج . . منو تبين . ؟

انا : امايا بلاكم كلكم عليّه من كل صوب . . من كل صوب واقفين ضدي . . انتي ماتعرفين كيف انذليت اليوم ماتعرفين شي . .

وانهرررت . .قعدت اقولها كل شيي صار بالضضضضضضضبط . . بكل حذافيره . . مع عمي مع سيف ما خليت شي . .

اميه تصيح : حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا حمد . . حسبي الله ونعم الوكيل فيك . .

انا : عممممممممممي ليش ما يدانيني . . ليش ما يدانينا ولا يداني ابوي . .

اميه تمسح دموعها وتقوم . .

انا : امايا لاتروحين خبريني . .

اميه : انا باجر بتصل في مرت عمج بقولها ان مانباه سيف . .

انا بصدمه : شو ..

اميه تصارخ : شو بعد شو . . بروحج تتشكين منه ومن الي يسويه وماتبينه . . حق شو اخليج معلقه والناس ترمس عليج لا شافتج مع وليد . .

انا : مابيني وبين وليد شي . .

اميه : تبين سيف ؟ بتصبرين على ضيمه وعلى كل شي يسويه ؟

انا بتردد تميت ساكته

اميه : يوم بيكون عندج جواب خبريني

انا : ماباه . . خبريهم . .

شافتني اميه نظره وراحت بعدها . .

تنهدت وصعدت فوق وجفت ميره واقفه ع الدري فوق ..

ميره تطالعني : شو بينج وبين وليد . .

انا باستغراب : ولاشي . . ذبحتوني بهالسؤال . .

ميره تمسك ايدي وتنزل دمعتها : مهور تعرفين اني احبه واموت فيه صح . .

انا ابتسم : اعرف . . وتطمني ما بسوي شي يجرحج . . وليد مجرد اخو مش اكثر . .

ميره : متاكده

انا : متاكده . .

ميره : عيل ليش بتودرين سيف . . انتي وايد عانيتي لكن ماقلتي بتودرينه

انا : لاني تعبت ميره . . تعبت . . محد حاس بلي انا امر فيه . .

ميره : لكن

انا : دخيلج ميره . . مريت بيوم وايد صعب ما احس اني قادره اتكلم اكثر . . اعفيني من الرمسه اليوم . .

ميره : عنود من وصلت وهي تصيح . . " تنزل راسها " روحي جوفيها .. شكلها هي بعد بتطلق

انا بصدمه : شووووووووو . .

ميره : مادري ليش اخواني الاولاد معذبينكم . .

اانا : شصار خبريني . .

ميره : برجع البيت الحين . . عنود بتخبرج . .

انا : شو يردج هالوقت باتي عندنا . .

ميره : بيتنا الا دقه حصااا . .

انا : بوصلج

ميره : لا توصليني مهور سيري جوفي عنود

انا : لا شو بوصلج . .

ونزلت معاها مره ثانيه لين الباب وطلعنا سوى . . وانصدمت يوم شفت وليد . .

ميره تطالعه : انت شو تسوي اهني

وليد يطالعني : ماخلصت رمستي معاج عشان تقفين وتسدين فويهي . . ومابروح من اهني لين اكمل الي عندي . .

ميره تطالعني : قلتيلي مافي شي بينكم . .

ومشت بعصبيه بسرعه .. .

انا : ميرووووووو . . والله مابينا ششششششي تعاالي . .

وليد مسكني من جتفي : ليش تقولين للعالم كله ما بينا شي . .

انا : بسسسسسسسك لا تقعد تمسكني كل ما حلا لك . .

وليد يجابلني : ليش ما قلتي لها اني قلتلج احبج ليش . .

انا :هدنننني . .

وليد : خليها تعرف . . ليش تخلينها تزرع امل وتعيش ف وهم . .

انا : لان عمره ما راح يصير شي بيني وبينك . . وهدددددددني عاااد خلاص ..

وفجيت ايدي بقوه . .

وليد يطالعني عين بعين : جبانه . .

اطالعته ثواني وبعدها قفيت ومشيت . .

وليد : لحظه . .

وقفت وبعدني عاطتنه الظهر . .

وليد : اذا قفيتي ورحتي . . انسي كل حرف قلته لج اليوم . . لا تذكرينه ابد . . واوعدج بالباجر او الجمعه الي اليايه او اي وقت اشوفج اعاملج شرات ما كنت اعاملج قبل . . لكن بتم فكره انج جبانه في بالي طول ما انا حي . . ولو صديتي . . بعرف انج تبين امل ثاني . . وبصبر وبترياج وبحاول اكسب قلبج وانسيج كل مر . . وبتبتيلي انج مش جبانه ..

كلامه كان قوي . . تاثرت بلي قاله . . ماعطيت نفسي المجال افكر بكلامه وو قفيت عنه ودخلت من غير ما اصد له . .

دخلت وسديت الباب وماعطيت نفسي المجال افكر بشي . . صعدت عند عنود بسرعه ودخلت عليها جفتها متكوره على الولد وتصيح ..

سرت صوبها وحظنتها وانا قلبي يعورني على حالها . . تميت اهديها وامسح على راسها . .

.

.

.

عبدالله بجمود : الحمدلله على السلامه . .

عنود تدمع : عبدالله انا فيني مرض صعب احمل مره ثانية صعب . .

عبدالله : ماعليه " يقعد ع السرير " مش لازم تحملين . . اصلا انا ماباج تحملين . .

عنود تطالعه وتمسحه دموعها . .

عبدالله : عندنا واحد والحمدلله مش محتاجين غيره . .

عنود : في ريال يقول هالكلام . . استغرب منك . .

عبدالله يصد الصوب الثاني : لاتستغربين من شي

عنود تمسك ايده : لو عايفني هالكثر ودرني . .

عبدالله يهد ايدها : بينا ولد . .

عنود فاجه عينها ع وسعهن وتنزل دموعها : عشان بينا ولد بس . .

عبدالله : خلج حرمه عاجل وودري عنج هالرمسه

عنود : عبدالله منو إلي تحبها . .

عبدالله يطالعها : . .

عنود : خبرني منو الي تحبها وانا حرمتك منها . .

عبدالله : ماحب حد . .

عنود : منو الي معذبتنك هالكثر . . بروحلها لين ريلها وبحبها وبترجاها ماتعذبك . . عرس علي . .انا راضيه والله لكن مابيك تجفيني بهالطريقه وجني السبب في دمار كل شي . . انا حالي حالك ضحيه مالي راي ولا شور .

عبدالله ساكت ويطالعها . .

عنود تطالعه : ماحس بيوم ممكن تحبني . . لا تبقى معايه على الفاضي . .

عبدالله : انا ماتام معاج ع الفاضي . . خبرتج بينا ولد . .

عنود تصارخ : لا اتم معاي عشان ياهل بسس . . " تضربه " روح مابا اشوفك روووووووووح . .

عبدالله يمسك ايدها : بسس . .

عنود توخر ايدها : اطللللللللللع برع . .

ميره تدخل : عنود شفيييييييييج . .

عنود تصيح : خل يطلللللللللللع برع مابييييييييييي اشوفه

ميره : عبدالله شو تسوي فيها بعد . . حرام عليكم الي تسوونه في بنات عمي والله حرام ماتخااااااااااافون مافيكم قلب عندكم خواااااااااات شرات ما تعذبون عيال الناس بيعذبووونا

عنود : ميره منو الي يحبها اخوج . . " تمسح دموعها " انا ادري انها وحده من الاهل . . منو هي خبريني . .

ميره تطالع عبدالله . .

عبدالله : شو بيأثر لو عرفتي منووووووووووو شو بيأثر . .

ميره تروح صوب عبدالله : اطلع برع خلها خلاص البنت مش ناقصصصصصصصصصصه . .

عبدالله : ولا انا ناقص اي هم . . ما تباني خل ننهي الي بينا الحين . .

ميره : استغفر الله شو هالكلااااااام . . تعوذ من الشيطان . .

عنود تصيح : قاسي . .

عبدالله يطالعها : أنا مش قاااسي . . والله مش قاسي . . " تبرق عينه " انا ماحبيتج بس وهذا مش ذنبي . . مش ذنبي اني ماحبيتج عنود افهميني . .

عنود تطالعه : وانا مش ذنبي اني ابتلي بواحد شراتك . . انا بعد مش ذنبي . .

ميره : دخييييييييييييلك عبدالله روح الحين روووووووووح . .

.

.

.

عنود تنوح : لين متى بصبر . . لين متى بتم على زواج بدون حب ولا اهتمام ولا مراعاه مشاعر . . حتى ما يقدرني ولا يحطلي اعتبار . . " تطالعني" ما يشاورني ولا اعرف اخباره ولا اي شي عنه . . تبين تنصدمين اكثر . .

تميت اطالعها بعذاب

عنود : ما لمسني الا لما حملت فـ صقر وهجرني . . هاجرررررررررني من فتره طويله هاجرني . . ما يباني . . كله مبتعد مبتعد مبتعد . . انا ماعرف هو شو يحب وشو ما يحب . . شو الي يستانس عليه وشو الي يضايقه . .

انا : تحبينه . .

عنود : احبببببببه . .والله احبه . . مجرد ما خطبوني له وانا احبه وارسم فيه احلام . . مارمسني فالملجه وحطيت له عذررررر . . كل البنات كانو يتخبلون على فتره الملجه والدلع الي يصير فيه . . انا حتى هو ما كان يتعنى يزورني ..كنت اشوفه من جمعه لين جمعه لا وبعد ما يسلم علي وانا احط له اعذااااااااااااار وخلود تقول لي اكيد يستحي لا تلومينه . . اعذريه . . وانا كله احطله اعذار وربي . .

انا : خلود . .

عنود : خلود اكثر انسانه مخلتني اتحمل واتصبر . . هو كان رااافض الحمل بالاساس هي الي خلتني اقنعه واقوله ابا ياهل . . هيه الي قالتلي ان كل شي بينا ممكن يتصلح . . لكن ما اتصلح شي ابد ما تصلح شي . .

تنهدت بضيج وغمضت عيني . .حتى انتي يا خلود ضحيه . . تنصحين ربيعتج لـ حبيبج . . ياكبرها . . ليش اهلنا جيه ليش . . ليش ما يكبرون على هالزواج . . ليش للحين في عايلات تغصصب . . يرضيهم يجوفنا متعذبات .. يرضيهم يجوفنا نعاااااااني . . يرضيهم في يوم يجوفونا مطلقققققققات . . حتى الرياييل ما سلمو . . حتى الرياييل يرضون يسوون شي ما يبونه والضحيه منو . . منو غيرنا ضحايا . .

هديتها وخليتها تتكلم وتتكلم لين اذن الفجر . . وبعدها صلينا و نامت . . همتني وايد . . دعيتلها من قلبي . . الله يفرج همج يا اختي . . الله يكتبلج الي فيه الخير ياااااااااااااارب . . وبعدها سويت للولد حليب لانه كان يفتح عينه وشوي وبيصيح و انسدحت حذالها وشليت الولد صوبي وحطيته على ايدي وحطيت المرضعه ف حلجه لين رقد مره ثانيه وخلصها وبعدها رقدت . .

.

.

.



على ظهيرة يوم السبت . . نشيت على رنة تلفون . . صديت يمين ويسار ما لقيت الولد ولا لقيت عنود . . سحبت التلفون صوبي وانصدمت ان المتصل سيف . . مارديت عليه وعقبها بشوي وصلني مسج منه

" انزلي انا تحت . . الشغالات عيزن وهن يدقن عليج ماتفجين "

اتخبلت ماعرفت شسوي . . نشيت بسرعه رحت تغسلت ولبست لي جلابيه خفيفه وصليت الظهر وبعدها ترتبت شوي ونزلت . .

تحجبت عدل وانا انزل ورحت صوبه شفته يشرب قهوه . .

سيف يطالعني : ماتعرفين تسلمين . .

انا بصوت خافت : السلام عليكم . .

سيف : وعليكم السلام . . قعدي . .

انا تصددت يمين ويسار : وين الي في البيت . .

سيف : امج فالعزبه ويا الحريم ويدوه واختج شلها عبدالله . .

انا : شو . .

سيف : ماعلينا . . " حطا فنيال القهوه على الطاوله وقام "

سيف : امشي معاي . .

انا : وين . .

سيف : بيت يدي . .

انا : ليش . .

سيف : عندي رمسه وابا اقولج اياها . . وماحب ارمس وانا مستفرد فيج والبيت خالي . . نشي يدي فالبيت يتريا . .

حزتها يا في بالي وليد . . شتان ما بينه وبين سيف . . قعد معاي طول اليوم وبعدها ياني البيت وتم لين فليل معايه داخل . .

ماعلقت ولا قلت شي قمت وطلعت معاه . . كنا ساكتين طول ما نمشي لين تخرطفت بحصاه وصرخت

انا : اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه . .

سيف يطالعني : بسم الله عليج الرحمن الرحيم ..

انا اعض ع شفاتي بقوه وارص ع عيني : ااااااخخخخ . .

سيف يتقرب مني : تعورتي . .

انا صاده الصوب الثاني : لا . .

سيف : كيف لا . . تبيني اوديج المستشفى

انا اطالعه : انت على كل شي بتوديني المستشفى . .

سيف يطالعني باهتمام وينزل لين ريلي وانصصصصصصصصصصصصصصصصصصدمت من حركته

سيف يطالع صبع ريلي : طلع دم . . تعالي . .

مشى بسرعه صوب سيارته الي كانت مبركنه في بيت يدي . . وطلع علبه الكلينكس كلها . .

كان ياي ينزل لـ ريلي يمسحها بس على طول سحبت عنه الكلينكس . .

انا : محشوم ولد عمي . .

سيف يطالعني ويرد يسحب كرتون الكلينكس : خليني بمسحه ..

انا رديت اسحبه : محشششوم . .

سيف يطالعها : مافيها شي هاااتي . .

انا طلعت حبه من الكرتون ونزلت مسحت صبعي ولفيت عليه الكلينكس : مايحتاي خلاص . . مش بالشي الكبير . .

سيف يطالعني : مايعورج . .

انا : لا مايعورني . .

سيف : اكيد . . " يطالعني باهتمام "

انا احاول اتجاهل نظراته . . ماقدر اشوفه وهو يعاملني بهالاهتمام وايد ياثر فيني . .

مشيت عنه وتم يمشي وراي . .

سيف : حاسبي . . امشي شوي شوي ليش طايره . .

مارديت عليه وكملت مشي لين دخلنا بيت يدي . . سلمت على يدي وحظنته وبست ايده وراسه وصدره وجتفه وحتى ركبببه . .

يدي ييبتسم : شخبارج . .

انا : الحمدلله يديه زينه . . يعل ويهك دوم مبتسم ومنشرح . .

يدي : يا الغاليه الدنيا ما تسوى الواحد يزعل عليها ويكدر خاطره . .

انا : ليتني بالتفاؤل الي انت فيه . .

يدي يبتسم : شو احلى من التفاؤل . . عيل انا في يوم من الايام بإذن الله بسوي العمليه وبقدر اشوفكم واكحل عيني بشوفتكم . . وبسوي عمليه ثانيه بركب ريول ثانية وبمشي وانا بييكم بدون لا تسحبوني . .

انا ابتسمت : باذن الله يا ييدي باذن الله . .

ترى يدي عنده ريل مبتوره . . فيه الغرغرينا بسبة الدواخه وبترو ريله اليمين . .

دخل سيف وسلم على يدي . . وبعدها قعد مجابلني . .

سيف : شو الي سمعته اليوم ؟

انا اطالعه وكنت وايد مرتبكه والعب باصابعي بخوف ووشوي اطالع يدي : شو . .

سيف : خبرتي امج تتصل في امي وتقولها انج ماتبيني ..

انا بلعت ريجي . .

سيف بنبره تسحر : كيف استجرئتي . .

انا : انا تعبت

سيف يقاطعني : تعبتي من شوووووووووو خبريني تعبتي من شووو . . تعبتي تنتظريني ؟ تعبتي لانج متخيله اني باخذ غيرج .. أنتي تعرفين عن شعوري ؟ تعرفين بلي احس فيه ؟ تعرفين كيف انا اعاني؟ ماتعرفين صح .. ماتعرفين كيف شعوري وانا مش مترقع من كل صوب . . ماتعرفين ان هي صعبه علي كـ ريال شكبري للحين ابويه مش مخلني اخذ كلمه على شوري ولا مخلني اخطي خطوه بدون رضاه . . بتقولين لي مالي كللللمه والمفروض اثبت شخصيتي . . ماقدر . . انا ابوي رباني من صغير ما اقوله لاااااااااا ولا اعارضه بـ ولا حرف . . . و ولا واحد فينا عصاه في يوم وماتعودنا نعصيه وانا ما استجرأ اطلع عن شوره لان لا ربي بيوفقني ولا بترقع في حياتي . . حاسه بشعوري وانا عندي مليووووووووون قرض . . عندي قرض بـ 300 ألف حق سياره شراها ومبركننها فالبيت بدون لا يستخدمها وانا اعرف ليش سواها بس لانه يبا يعرقل موضوعنا وما يبانا نعرس بسرعه .. عندي قرض ثاني بقيمه 600 ألف حق صيانه العززززززززبه وحق ارض شراها ماعرف شـ السبب . . والحين يباني اخذ قرض ثالث لكن من حسن الحظ البنك رفضضضضضضض لاني بوصل مليوووووووووووون دييييييييين . . انتي حاسه بهالشعور . . تتحريني ارقد مرتاح وانا ع ظهري كل هالامور؟ فوق هذا كله اتحطم واسمع كلامممممم منج واسكت ماقول شي اقول بنت ما تنلام وتحبني وتباني ببقربها بالحلال وانا شرات ما تحسين احس . . انا قلبي يعورنننننننننني ع الكلام الي يقوله لج ابوي كل يوووووم . . مش كفايا علي اسمع الشخص الي اباه يحبج ويدعيلج يسبج كل ما يشوفني . . هذا بحد ذاته يعور قلبي قسم بالله . . تنسبين جدامي ولا اقدر اقول شي ووابلغ الغصصصصه اهني " ياشر ع قلبه " . . " يتنهد ويطالعني بعيون ضيجه " فوق ماتتعذبين اتعذب . . "يرفع صوته " اتعذب لاني احاول كل يوووووووووم في ابوي اني اباج ابا اخذج وما يسويلي سالفه . . اتعذب كل يوم ماروم ارقد افكر كيف اخلي ابوي يحبج وكيف اخليه يستعيل العرس . . اتعذب كل يوم لاني افكر مع هالديون كلها كم يبالي لين اسددها ولين اقدر اجمع مره ثانيه عشان اروم اوفر لج احسن عيشه تبينها . . اففككككككككر لو خلصت هالقروض كلها شـ راح يصير بقدر اجتمع فيج ولا بتروحين عني بأي لحظه ولا ابوي بيورطني مره ثانيه بسوالف قروض . . اخاف امووووووووووووووت

انا بصوت واطي : بعيد الشر

عميمه نوره وقفت ورى سيف كانت يايه من برع . .

سيف : اخاف اموت وانا للحين ايدج ما لمممممممستها . . تتحريني مرتاح . . تتحريني عايش متهني . . تتحريني مستانس لان ابوي بيغصبني ع وحده ماباها . . تتحريني مستانس لاني بنزل دموع وحده اموت ولا اشوف دمعتها تنزل . . تتحريني مستانس لاني بحرق قلبج بوحده ثانيه غصبن عني ومابيدي شي اسويه . . تتحريني مستانس لاني ببتلش ف حرمه ماقدر اعطيها حقوقها وا اقدر اسعدها وقلبي لحد ثاني . . تتحريني مستانس لاني مافكر احط ايدي غير في ايدج وبظلمها وما بعدل وربي بيعذبني وبياخذ حقها . . تتحريني مستانس على الي يصير .؟ كل هذا كاتمنه بقلبي ما قلت شي قلت بتقدرين بتفهمين بتحسين . . لكن شو . . اشوفج مطيحه ويا وليدو . . اشوفج مطيحه وياهالخايس الي ما ادنيه بعيشه الله ولاصقه فيه طول الوقت . . انا احاتي مليون شغله وانتي عالبراد تحوطين وياه كل مكان وماتبيني اجرحج بعد . . ماتبيني اعق عليج كلام أزعلج فيه . . ماتبيني احسسج ولو شويه كيف انا تعباااااااان واعاني . . ما تبيني احسسج ولو شويه كيف انا مخنوق ومتلعوز من كل صوووب . .

عميمه نوره : حبيبي يا سيف . . حبيبي ياولد اخوي . .

سيف صد يطالعها . .

عميمه نوره : ماتحسين يا مهره . . مول ماتحسين . .

يدي : لاتعقون الذنب ع مهره . . مثل ماهو يعاني . . هي تعاني

سيف : صح وانا اعرف انها تعاني والله اعرف انها تعاني . . وانا مابا منها شي . .مابا تحس فيني ولا ابا اكسر خاااااااطرها ولا قلت هالكلام كله عشان ابرر موقفي . . لا حششى . . انا ريال ومتحمل وصابر كل هذا . . انا يييت اتكلم علشان ماتهدمين كل شي . . علشان تعرفين اني شارنج وبعدني اباج ومابا غيرج . . واذا تبيني باجر اخذج انا اباج الحين لو بايدي . . انتي تعرفين انج غاليه وانه ماشي بحياتي بنت غيرج . . وانا ماكنت بتكلم ولا بقول كل ها لاني توقعتج بتهدين وبتفكرين وبتعرفين ان الي بينا كبير ما ينهدم لكني انش على خبر مثل هذا . . تيني امايا تقولي مهره ردتك . . ماتباك . . فوق الي انا متحملنه تزيدني يا بنت عمي . .

تنهدت بحرقه قلب . . على كل شي يصير حولي . .كل شي حوالي متبعثر ومتخربط . . صرت ماعرف شو الي يصير صرت ماعرف اصدق شو ولا امشي على شو ولا اختار شو . . تعبت من هالبعثره كلها والتشويش . . احس اني تخربطت من فوقي لـ تحتي . . احس اني مشوشه حيل من كل صوب وربي . . .

قومت روحي ماقدرت انطق بـ ولا حرف . .

طلعت من بيت يدي وسمعت عميمه تقوله

عميمه : ودرررها بسك وانت تعاني بسبتها . . خذ بنت خالك وامش على شور ابوك . . ألحياه ماتنتهي على بنت . . لا تعذب روحك فديتك اكثر عن جي . .

ابتسمت بعذاب وكملت مشيتي وشفته بويهي وعلامات مش مفهومه مرسومه عليه . .

وليد يبتسم باستهزاء : عرفت انج جبانه . . ماعندج كرامه وينقص عليج بكلمتين

انا اغمض عيني :الي فيني كافيني اطلع من حياتي . .

وليد : بطلع من حياتج . . " يربت ع جتفي " خليه هو الي يدخل حياتج . . عمرج ما بتتغيرين . . بتمين ذليل . . " يبتسم " بتمين سهله . . حاولت اغيرج واثر عليج لكن ما قدرت . . " يبتسم اكثر " لاتندمين على نصيحتي لج فـ يوم . .

وعطاني ظهره ومشى . .

.

.

.

«ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● 07-05-2012 07:21 AM

الروايه على ملف الورد
http://www.mediafire.com/?z3ciq4ryny2zyhh


تم وضعها ف اول صفحه وسـ يتم التجديد بين فتره وفتره

احبه ويخونني 07-05-2012 08:22 AM

تسلمين غلايه ع البارت

وايد يغمضني سيف ومهره ووليد حت ومب عارفه كيف افهم هالشي

بس الشي الي قاهرني عبدالله واتمنى تعتدل تعامله لزوجته ^^

ستايل 07-05-2012 08:39 AM




ربي يعطيج العافية على البارت الحلو
الصراحة مش عارفه شو اقول بس الامور ملخبطه شوي
يعني هي مشتته بين كلام وليد وكلام سيف
اتوقع وليد جي يقوللها علشان تحب سيف وما تتركه
وهو اكيد يحب ميره


الساعة الآن 05:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227