منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بالهداوهـ يا دوا المشـتاق خذني بالهداوهـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=8350)

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 03-14-2008 10:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض عوافي (المشاركة 309339)




اللله يخليييك نزل القصة تراااني بمووت القهر الا اقراها

متى بتنزل الباااااااااااااااااااااااااارت من زمااان وسنين وقرن

ودهوووووور وانا اتريا وانته شكلك نااسي انك منزل قصة اففف


تحيااااااااااااتي : نبض عوااااااافي

تـرااك ماتبى تقرا القصه اونك بتسير ادور غيرها

اكييد مالقيت صح ياخي ليش ماقتلي كنت بدور وياك

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 03-14-2008 10:57 PM

وديمه : ابا اسيييييير السووووووووووق
ام محمد : بلاج حشره جيه
وديمه : ابا اسير السوق
ام محمد : ما عليه خلي حد من اخوانج يوديج
وديمه : امنوه حمد ولا محمد يالله ما يدانون يودونيه السوق
ام محمد : اشعنه.. اكيد مرذيتنهم
وديمه : يقولون ما نتفجج من السوق ويتعبون اونهم
ام محمد : صدقهم ما تجنعين (( تقنعين )) لين ما تشترين السوق كله
وديمه : انزين انتي ودينيه..
ام محمد : ما فيه انتي لعواز ما ينلامون اذا ما طاعوا يودونج
وديمه : افاااا
بو محمد توه ياي من برى هو وفلاح ومنصوري
بو محمد : السلام عليكم
وديمه + ام محمد : عليكم السلام
ام محمد : هاه منصوري تعال حبنيه
منصوري : اشـّين >> يعني انزين لووول
ام محمد : وااااااايه فديتك ...حبك العافيه يا ربيه
فلاح : بلاج ودوم
بو محمد : صدقه بلاج اشوفج ماده البوز
وديمه : ما شي
ام محمد : حاشره البقعه تبا اتسير السوق
فلاح : بس
وديمه : هيه بس مب عايبنك يعني
فلاح : لا مب عايبني
ام محمد : بس عن الضرابه
بو محمد : ما تزعل بنتيه تعالي الغاليه)).... وسارت صوب ابوها ويلست عداله ولوى عليها...((... امـّره فالج طيب بنت سلطان اليوم العصر اتزهبي وبوديج السوق.. ولا تزعلين فديتج
وديمه : فدييييييييك يا الغالي.... محد يفهمنيه غيرك
ام محمد : هيه بزها ما يسد البزى اللي فيها
بو محمد : هب بنتيه براينيه وياها
وديمه : هيه صدقه
فلاح : وينها فطامي ما اشوفها
ام محمد : راقده
فلاح : وهاي اشعنه واعيه مب من عادتها
وديمه : لا والله شو قالولك
ام محمد : ايهااااا يا هي سالفت(ن) وحده

في بيت بو سعيد
زاهره : ماماه نبا انسافر شو جيه
سلامه : هيه نبا انسافر تعبنا من كثر ما انقولكم
سلطان : يعلكن الحشره بسكن عرفنا
سلامي : لم ثمك ما يخصك عراسك
سلطان : هيه عراسي
سلامي : نزلنا
سلطان : ما ابا
ام سعيد : يعلكم الحشره راسي يعورنيه صخوا شويه...
أحمد توه نازل من فوق متسبح ولابس كندوره وطاقيه مب متلبس سفره (( غتره )) وشعره ظاهر خاري
أحمد : صباح الخير
الكل : صباح النور..
ام سعيد : العرب اتسلم..
أحمد : السموحه .... السلام عليكم
الكل : عليكم السلام
سلامي : الله أحمد متكشخ اليوم غادي حلوووو
أحمد : جيه انا بس اليوم متكشخ وحلو
سلامي : لا بس لون الكندوره حلووو وايد اول مره تلبس هاللون ...
أحمد : عيووونج الاحلى
سلامي : ثااااااانكس وجان استحي
أحمد : خس الله مستحاج اونج جيه تستحين
زاهره : ههههههههههههههههههه
ام سعيد : وين بتسير
أحمد : ما بسير بقعه بسير صوبج
ام سعيد : وين صوبيه ثرك وين
أحمد كان يقصد بينسدح على ريل امه
احمد منسدح : من زمااان ما رقدت على ريلج امايه
ام سعيد : هيه شو تبا ادخل فالموضوع
أحمد : لا والله ما ابا شي
أم سعيد : لا مب طبعك.. ارمس لا تستحي
أحمد : والله ما شي... بس ابا انسدح ... شو يعني ما تبيني
أم سعيد : لا فديتك اشقايل ما اباك
أحمد : فديتج والله
سارت سلامي صوب امها تبا تنسدح بعد اتغايض
سلامي : انا بعد ليش هو ) وانسدحت (
ام سعيد : وايه اتغارين ثرج
سلامي : امايه ومن حقي اغار عليها
أحمد : يالله نشي .... اتغار اونه من منوه مني لا اتحاولين انا غير
سلامي : لا والله ماماتيه شوفيه
ام سعيد : لا كلكم غالين عنديه
زاهره : انا بعد ابا انسدح
أحمد : كملت... يا اخي الواحد يبا حنان بروحه لازم شريك....
زاهره : جيه امك بروحك
أحمد : لا عيل امج الا انتي
ام سعيد : خس الله مذهبكم عنبوكم تضاربون نشوا .. نشوا عنيه ما ابا حد ينسدح
أحمد : كله منكن بنات... خسكن الله
سلامي مطت الطاقيه عنه
احمد : بتردينها ولا اضربج
سلامي : ليش الله يخسنا هاه
أحمد : بتردينها ولا اضربج
سلامي : اول جاوب
احمد : اقولج بتردينها
سلامي : لاء
أحمد : ما بكرر رمستيه ... احسن لج
ام سعيد : اييييييهااااااا يا سلامه لو بغيتج حرمه رديها على خوج يالله
سلامي : ما ابا
ام سعيد : اقولج رديها
سلامي : انزين ... دوك ) وفرتها عليه (
أحمد : ما بشلها رديها من وين شليتيها
سلامي : ما ابا انته مب تباها عطيتك اياها
احمد : رديها بقعتها احسن لج
سلامي : يا ربيييييييييه (( وشلتها وحطتها على راسه ...ومطت شعره الطويل ))
أحمد سار ومطها بعد
ام سعيد : اني بلاج جيه عوفه فخوج شو مسويبج
أحمد : برايها ادريبها اتحب تضارب معايه...
أم سعيد : وانته شو جيه مطول شعرك عنبوك بنيوه
زاهره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلامي : هههههههههههههههههههههههههههههه حليله
أحمد : حلج حلووول ان شاء الله...
ام سعيد : سر حلقه
أحمد : ليش امايه حلووو...
ام سعيد : امحق حلاه جانه الا جيه
أحمد : امايه شعريه هب طويل وااييد حتى جتفيه ما وصل
أم سعيد : خييييبه بتوصله جتفك
أحمد : هيه عيل
أم سعيد : خسك الله ... ان ما حلقته بزعل عليك
أحمد : لاااااااااا فديتج لا تزعلين... امايه ما اروم احلقه بعدين بعدين
ام سعيد : لا مب بعدين
أحمد : انزين امايه شعريه مب طويل بس طشونه..
أم سعيد : وهاي القصه اللي على عيونك
أحمد : هههههههههههههههههههههه بلاها
ام سعيد : هب طويله
أحمد : لاه... عيل لو اتشوفين الشباب شو بتقولين
أم سعيد : برايهم الشباب انا شو اباهم انا همنيه ولديه
أحمد : لا خلا منج ولدج
أم سعيد : اميييييييييين
سلامي : زاهره ردي الفلم عن لا اكفخج
زاهره : مب حلو بندور غيره
سلامي : لا والله رديه
زاهره : مب حلو اقولج...
سلامي : قسم بالله ان ما رديتيه يا ويلج
زاهره : اووووووهوووووووووو

:

محمد فالشغل سواله ابوه
محمد : مرحباااا الساع الوالد
بو محمد : المرحب لا هان... واشحالك
محمد : ابخير وسهاله ومن صوبك الغالي
بو محمد : ما اشتكي باس
محمد : دووم ان شاء الله
بو محمد : اقولك اتصلليه الريال
محمد : هيه انزين سواليه وقال ابا رقم الوالد.. عطيته
بو محمد : اجديت.. عاد قلت بقولك... ويوم بتي بخبرك
محمد : ما عليه... شي فخاطرك الوالد مشغول شويه
بو محمد : سلامتك الغالي
محمد : الله يسلمك .... تامرينيه بحايه وانا راد
بو محمد : لا الغالي سلامتك
محمد : الله يسلمك....

العصر
عبادي سوى تليفون حق حمد
حمد : السلام عليكم... مرحباااا ملاااااين
عبادي : عليكم السلاااام ...المرحب لا هان واشحااااالك يا بو شهاب
حمد : ابخير وسهاله من صوبك
عبيد : ابخير الحمدلله.... وين
حمد : فالبيت
عبيد : ياينك عيل
حمد : وين
عبيد : بنحوط ...اتلبس
حمد : ما عليه اترياك
وخطف عبيد على حمد وساروا الجيمي مول (( كارفور ))
ويوم كانوا بيظهرون
عبادي عنده نيسان ابيض
عبادي : حمد تبا تطمش
حمد : هيه ليش لا
عبادي : فيا الشرطه
حمد : يالله
عبادي : اسمع .... الوه
الشرطي : معاك الاستعلامات
عبادي : السلام عليكم
الشرطي : عليكم السلام
عبادي : كيف الحال
الشرطي : ابخير الحمد لله
عبادي : يا مرحبا .... اقولك اخوي حد داعمني وابا دوريه
الشرطي : وين مكانك
عبادي : كارفور فالباركنات الشرجيه (( الشرقيه ))
الشرطي : خلاص بطرش لك دوريه
عبادي : مشكور يا اخي
الشرطي : العفو
وسكر عن الشرطي
حمد : شو قالك
عبادي : الحينه بيون
حمد : شو يضمن لك انه ثاني هو اللي بيينا (( ثاني واحد يقربلهم من صوب يدتهم ام ابوهم وهو وايد ويا أحمد بن سالم ))
عبادي : تراه هو ماسك زام هنيه
حمد : اسميك انك سليطه... اشتباهم
عبادي : ثاني تراه بلا شغله خله ايي .... شو وراه غير يحوط بسياره
حمد : كيفك ما يخصنيه بك
ويت الشرطه ثاني ما كان يدري انه ربعه هم اللي طلبوا دوريه
وثاني هو اللي يكتب المخالفات لكنه عرف انهم ربعه ونزل يسلم عليهم
عبادي : السلام عليكم.. واتوايهوا بالخشوم طبعا
ثاني + الشرطي اللي وياه : عليكم السلام
عبادي+ حمد : اشحالك ثاني
ثاني : الله يسلمكم
حمد : هالخبله دومه يندعم
عبادي : واحد يى ودعم السياره وروح وانا داخل
ثاني والشرطي اللي وياه ساروا يطالعون السياره
الشرطي : انته ما شفته
عبادي : لاء كنت داخل
ثاني : انته دومك مدعـّم خلق الله ... واعرف سوالفك... انته امريوس (( راد على ورى ... يعني يوم ترجع السياره ورى )) عليه والا لاء...........
عبادي : لا مدعوم ييت ولقيت السياره جيه
الشرطي : انزين تبا ورقة تصليح عشان اتصلحها بروحك
عبادي : هيه
خذ الملكيه والليسن وكتبله الورقة
ثاني : لو عرفت انها وحده من سوالفك الماصخه لا اتلوم الا نفسك بحجز السياره وانته بتـنسجن يومين
حمد تم يتحنحن و يضحك وعبادي تم يلطمه وويأشرله يقوله اسكت
ثاني : شو بلاكم
عبادي : ما شي هذا بلا سالفه يضحك الا جيه
ثاني طالعه بعين : تباها الورقه والا لاء
عبادي : اكيد اباها عيل ليش طالب دوريه
ثاني عطاه الورقه مع الليسن والملكيه
عبادي : مشكور واسمحلنا
ثاني : مسموح
حمد : فمان الله..................................... وساورا
ثاني يقول للشرطي وهم سايرين صوب سيارتهم : هذا مطفوخ دوم يدعّم العرب و عنده 8 حوادث في شهر واحد
حمد وعبادي ساروا يركبون السياره
حمد : عز الله انحجزت السياره وانته انحبست
عبادي : لا ما عليك انته
حمد : صدق شو داعمنك انته
عبادي : فالبيت ......اوني بريوس فالقراج ولطمت الحديده ^_*
حمد : ههههههههههههههههههههههه صدق انك جوله منوه عاطنك ليسن انته
عبادي : البنات اللي في المرور.... تروملي ^_*
حمد : هاللي تباه انته

في نفس الوقت وديمه وفطامي ومنصور سايرين مع ابوهم العين مول تراه اذا اتحيدون وديمه كانت حاشره البقعه تبا اتسير السوق
ويوم خلصت
وديمه : باباتيه
بو محمد : لبييه
وديمه : لبيت بمكه يا رب
بومحمد : اااااامييييييييين وانتوا ويايه
وديمه : الله يسمع منك يا الغالي..... نبا ايس كريم
بو محمد : فااااالج طييييب الغاليه .. هاه فطامي.. منصوري تبون
فطامي : اكييييييييد
منصوري : هيه أليد.. هيه هيه هيه
وديمه : انزين بس عاد عن الحشره فضحتنا وساروا فوق يتشرون أيس كريم من باسكن روبنز
كلهم عند باسكن يطلبون منصوري ربع صوب اكشن زون >> مكان كله ألعاب يعني يسيرون اليهال عسب يلعبون وديمه لحقته ابوها ما نتبه لانه يالسه يلطب وكان زحمه
وديمه : منصوري بسك.......... وديمه ماسكه ايد منصور وهو يالس تحت ما يبا يسير معاها >> فضايح اليهال محد يوديهم بقعه ^_^
وديمه : بتقوم ولا لاء ترانيه ما بخليهم يشترولك أيس كريم كاكاو
منصوري : ما ابا فجي هماله >> (( هماله = حماره ^_* ))
خالد : هزاعوووه!!!!!!!!!!!!
هزاع : هاه
خالد : هذا الولد جنيه شفته بقعه
هزاع : وين؟؟؟؟
خالد : عند اكشن زون واقف شفته
هزاع : هيه شفته .. هيه صدقك حتى انا والبنت اللي عنده هيه احيدهم
خالد : اللي في ليوا
هزاع : سبحان الله >>> اتحيدون هزاع واربيعه خالد اللي كانوا في ليوا وغازلوا ودوم ومنصور اتغيض عليهم.........
خالد : وين ابها
هزاع : اصبر بييك
خالد : يا ريال خلها
وسار هزاع صوب وديمه... منصوري.. عض ودوم وجان اتفجه ويربع عنها هزاع مسك منصوري
هزاع : هاه حبيبي تبا تلعب
منصوري : هيه
وديمه كانت سايره صوبه وشافت انه واحد ماسك اخوها ما عرفته واتروعت على اخوها
وديمه : منصوري تعال هنيه بشوفك
هزاع طالعها وضحك... : الله اسمك منصور
منصوري : هيه
وديمه : تعال اقولك
منصوري : ما أليد ........ ابا نن نن >> اللعوب كلها يسميهن نن نن ^_*
وديمه سارت صوب اخوها : لو سمحت فجه ما يخصك
هزاع : مرحبا انزين العرب اتسلم....
وديمه : منصوري بتي والا اخبر عليك باباه
هزاع : برايه بوديه الاعبه
وديمه : وانته شو يخصك هاه خله الصبي لا بزقر ابويه عليك
هزاع : افاااااا..... انزين تذكيني والا ناسيتني
وديمه استغربت كانت طبعا متغشيه ولا اتشوف زين وطبعها ما اتشل عينها فالرياييل ما شاء الله عليها جيه المفروض البنات ما يشلن نظرهن فالشباب او الرياييل عيب عليهن والشباب بالمثل المفروض يغضون النظر لكن وين نلقى جيه الحينه

وديمه طنشت هزاع
هزاع : انا اللي في ليوا.. يوم اضارب ويا هذاك الريال تذكرين
وديمه في خاطرها: اوووووه هذا هنيه شو يابه ما اتوقعت اشوفه
هزاع : شكلج اذكرتي
وديمه : ما يخصك وفج الصبي لا ازقر الوالد
هزاع : منصور حبيبي سير عند ختك
منصوري : أليد ألعب
هزاع : اوكيه قالت بتلاعبك بتشتري لك ايس كريم بعدين بتلاعبك
منصوري : اشين
هزاع : يالله حبنيه
منصوري حب هزاع وسار صوب اخته ومسكته وهيه متغيضه عليه وسارت عند ابوها
بو محمد : انتي وين سرتي
وديمه : ولدك ما بمسكه فضيحه
بو محمد : بلاه
وديمه : سار يربع صوب اكشن زون يبا يلعب وانتوا مخلينه عنديه وانا ما ارومه مقوي
بو محمد : عنبوه جان قلتي ليه ما اتشوفين كله شباب
وديمه : باباه زحمه تراها وخفت انه يضيع وترانيه قلت حق فطامي
بو محمد : ما عليه فديتج انا واثق فالله ثم فيج واعرف تربيتيه كيف
وديمه : فديييييييتك والله
بو محمد سار وشل ولده >> عفكره اللي يشوف بو محمد يقول واحد من الشباب كشيخ ويلبس كنادير ثابته وشعره غليظ ونعيم طويل بس مب مثل باقي الشباب طوله من فوق يعني عادي شعر رياييل لكنه غليظ من فوق فهمتوا اشقايل ...................
وساروا
خالد : اعلومك منهم
هزاع : اتذكرتنيه
خالد : صدق
هزاع : هزري
خالد : وشو قلت للصغيروني
هزاع : منصور
خالد : اسمه منصور
هزاع : هيه
خالد : اسمه حلو وهو حليو ما شاء الله عليه
هزاع : سوالف تدري حبيته هالياهل ربي يحفظه ويخليه حق هله
خالد : ما قلتي شو قالت لك
هزاع : متغيضه يعني شو تبا منها وبعدين شكلها حشيم ما شاء الله عليها ما عندها هالسوالف اتصدق عيبتنيه
خالد : يا ريال.........

وانرد حق عبادي وحمد عقب ما ضهروا من كارفور
عبادي : شوف شوف
حمد : شو تباه خله
عبادي : لااااااء
)) عبادي ما يداني رقم اماره من امارات الدوله ويحب يطفر ابهم يعني يلزّق السياره فيهم ويعطيهم فول ليت ويصيح هرن ولا يلف عليهم يعني من هالخبال ((
فالشارع يمشون وبالتحديد على خط التجاوز عبادي تم يمشي ورى السياره اللي عليها الرقم اللي ما يحبه امـّره لازق فيها ومعلق على الفول ليت ..السياره اللي جدام عطت اشاره بتلف يمين عنه لانه تتحراها يبا يجاوز
حمد : هههههههههههههههههه مسكين حاله...
عبادي : شوف ههههههههههههههههههه اتروع هههههههههههههه
حمد : لا عيل بيعق عمره جدامك
عبادي : ههههههههههههههههههههههه شوف شوف ...........وتم يصيح له هرن
حمد : يا ريال شو تباااااه خله يذلف
عبادي : ههههههههههههههههههه شفته شو سوى هههههههههههههههههه
حمد : ههههههههههههههههههههههههههه الله يعينه

عقب صلاة المغرب
الكل يالس فالصاله
فطامي / ودوم / بو محمد / ام محمد / محمد / فلاح / منصوري
بو محمد : علومك محمد سرت اتحجز
محمد : هيه سرت انا وسعيد
بو محمد : يا حيك ... عاد ان شاء الله اللي تبونه..
محمد : ما اطيع اكيد اللي نباه
فطامي : وين اتحجزون ... شو السالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فلاح : يا الله يا الرزه
فطامي : ما يخصك كيفيه
ام محمد : وااااايه عيب عليج خوج هذا
فطامي : شو يبانيه..
ام محمد : صدقه شو يخصج رياييل و يرمسون
بو محمد : حبيت اسويلكم مفاجاه
وديمه : يالله احب المفاجأت اللي اتفرح
محمد : شو تتوقعون
وديمه : امممممممممم ما ادري بس احس شي
محمد : شو قولي
وديمه : ما بقول اول خبرنيه
محمد : ما ابا قولي
وديمه : امممممممم السالفه فيها سفره وولا شي... المهم ضهره من العين
محمد : صح
فطامي : الله............>> بصوت عالي قالتها
فلاح : خييييييبه طريتي ذنيه شوي شوي
فطامي : اتعرف انيه احبك فليــــــّـــــح ......... وسارت تلوي عليه
فلاح : خووووووزي عني ما احبج >> كان يضحك عليها
ام محمد : شو بعد فليــّــــح عيب عليج
فطامي : سوووووووووري فديته فلاح بن سلطان محد مثله ما ادري ليش انا اليوم احبه
ام محمد : وايه خسج الله الا اليوم
فطامي : لا طبعا كل يوم فديت روحه
فلاح : يالله ما يسوى علينا
وديمه : لمي ثمج بشوف... عاد وين بنسير
بو محمد : حجزنا بنسير جنوب افريقيا بنيلس اسبوع خلاف بنرد بوظبي خلاف بنرد انسافر
وديمه : أبا اسير ايطاليا
فطامي : وانا لندن
محمد : انزين نحن قلنا بنسير ألمانيا و سويسرا و فرنسا
بو محمد : انزين وحط بعد لندن و ايطاليا
محمد : ما عليه
وديمه : اكيد سويتوا جدول حق السياحه
محمد : اكييييد بيكون في كل دوله انسير لها مرشد سياحي بيسويلنا جدول سياحه على كيف كيفج
وديمه : اللللللله
فطامي : ما ادري احبكم واحد واحد ولا دفعه وحده
محمد : لا دخيلج
ام محمد : بلاج مستويه خبله صكي الدعنه ولا جنج قد مسافره قبل
وديمه : محد بيسير ويانا
بو محمد : قوم عمج سالم وراشد وخالج عميـّر... بس هم بيسيرون كل واحد دوله وبنتلاقى في كمن دوله يعني أي دوله انسيرلها حد بيكون فيانا
وديمه + فطامي : اللله حلوووووووو
وديمه : يالله عقب تعب الثانويه
فلاح : صدق متى النتايج
وديمه : قالتليه عواش انهن بيضهرن بس انا متروعه اتصدق نسيت سالفة النتايج بسوي لعواش وبتخبر
حمد توه راد البيت عسب يتسبح لانه معزوم عند سعيدعلى العشى هبابه يتسح ويتلبس ويتكشخ
منصور متصل حق عبادي
عبادي: مرحبا الساع
منصور : المرحب باجي واشحالك
عبادي: طيب طاب حالك ...
منصور : شو اتسوي
عبادي: تونيه راد من كارفور
منصور : هيه منوه حد سار وياك والا الا بروحك
عبادي : لا سرت مع حمد
منصور : يا حيكم
عبادي : وانته
منصور : يالس فالقهوه ويا الشباب
عبادي : هيه منوه من الشباب عندك
منصور : محمد وحميد ..........ويسلمون عليك
عبادي : الله يسلمك ويسلمهم من الشر...رد السلام عليهم... جيه ما بتسيرون عند سعيد
منصور : بنسير
عبادي : عيل شو ميلسنكم لين الحينه ما سرت تزهب
منصور : بنسير الحينه
عبادي : ما عليه نتلاقى عيل
منصور : ان شاء الله

وساروا عند سعيد ربيعهم البيت

اتحيدون راشد ولد عمير بن حمد يعني ولد خالهم
أحمد يرمس راشد
أحمد : هاه بو سنيده متى رديتوا من ليوا
راشد : الاثنين
أحمد : يا حيكم وانتوا الحينه في بوظبي
راشد : عيل وين
أحمد : متى بتون العين
راشد : ما ادريهم بيسيرون العين هالصيف ولا لاء
احمد : وانته اشعليك منهم تعال العين وبات عندنا
راشد : يوم بتفيج
أحمد : واعلومك عن العرب
راشد : أي عرب
احمد : علينا
راشد : لا صدق العربان وايده وانته تقصد امنوه بضبط
أحمد : اللي مصوبتنك
راشد : هيه.... ما ادريبهم من زمان اعديبهم
أحمد : افااا...
راشد : تدري متولهه عليهم ...
أحمد : الله يعينك يا رياال على ما بلاك
راشد : اتصدق احلى بلوى.... بس ليتهم يحسون
أحمد : جيه ما يدرون انك اتحبهم
راشد : يدرون ........ جيه اعطيهم كاش فالويهه
أحمد : الله يعينك
وتموا يسولفون

وديمه دقت حق عواش
وديمه : السلام عليكم
..... : عليكم السلام
وديمه : عواش موجووده
......: لحظه بشوفها لج
وديمه : اوكيه
دقايق.. عواش : يااااااااا مرحبااااااااااااااااااااا
وديمه : المرحب باجي واشحالج عواشي
عواش : طيبه يوم سمعت صوتج
وديمه : ههههههه ثانكس وجان استحي
عواش : واعلومج ودايم
وديمه : ابخير يسرج حاليه وانتي اشحالج
عواش :والله نشقح وننطح
وديمه : يا حيج..... اقول عواش
عواش : هلاااااااااع
وديمه : شو اخبار النتايج
عواش : الكل محتشر ومشتط الا انتي
وديمه : لا والله مشتطه لكن متروعه
عواش : حتى نحن متروعين الا انتي بس
وديمه : يا بنت الحلال ... شو الحين
عواش : بيطرشون النتايج مسج انتي اشتركتي
وديمه : هيه
عواش : خلاص عيل ... تدرين باجر بيضهرون نتايج الثانويه
وديمه : لا اتقولين
عواش : جيه ما تدرين
وديمه : لاء
عواش : هيه تراج مب مهتمه جنج الا ضامنه النسبه
وديمه : يالله يا الحسد... وبعدين انا مهتمه وعارفه عمريه والله يستر
عواش : صح نسيت اقولج باجر نتايج العشر الاوائل على الدوله
وديمه : ونحن متى
عواش : لووووول مب حاطه عمرج بتضهرين من العشر الاوائل
وديمه : اااااايهااااااااااااا بلاااااااااااج انتي عليه شو مسويتبج
عواش : ما شي بس قاطعه ولا فكرتي ادقين الا عسب تتخبرين عن النتايج يعني لو هب هالنتايج جان ما سمعنا صوتج حتى
وديمه: حرااااااااااااام عليج انتي اتعرفين ما افضى
عواش : هيه صح حليلج عيال وريل وبيت الله يعينج ويصبرج
وديمه : حوووووووووه انتي دزينالج ويهه واااااايد بلااااااااااج
عواش : المهم اول شي بيضهرون نتايج الاوائل فالتلفزيون وخلاف الباقين بيطرشون لهم مسجات هالاسبوع ان شاء الله والله يكتب اللي فيه الخير
وديمه : فديت الزعلااااااانين انا والله يا عواش دوم على البال ومتلومه فيج من اسبوعين ما ادق لج والله لا اتحرين عسب النتايج داقه كنت اقدر ادق حق وحده ثانيه اتخبرها عن النتايج واسكر لكن بس لانيه متولهه دقيت
عواش : هيه صدق... زين
وديمه : عواش عاد بسج دلع
عواش : فديتج والله ما انروم نزعل عليج كله ولا خويتينا
وديمه : وجان استحي
عواش : خخخخخخخخخخخخخ
وديمه : واعلومج ما بتسيرون بقعه هالسنه ما بتسافرون
عواش : العمره بنسير...
وديمه : هيه الله يبلغكم ان شاء الله
عواش : امييييييين ويبلغج يا رب
وديمه : ان شااااااااااااء الله
عواش : اقولج امايه تزقرني شي في خاطرج من صوبيه
وديمه : سلامتج... وسلمي على امج....
عواش : يبلغ عاد.. خلينا نسمع صوتج
وديمه : فالج طيب ان شاء الله
عواش : يالله فداعت الله

بوظبي دار الظـــبي
الساعه 11 فليل

راشد بن عمير فلمارينا ساير مع ربعه وكلهم قاعدين
صالح : يالله انا بسير
حمدان : وين ايلس
صالح : بسير اتمشى بفجج اريولي اتعورني من اليلسه
راشد : بخاويك عيل
صالح : لا قر بقعتك هيه ادريبك ما بتخليني ارقم
حمدان : هههههههههه هيه عشان جيه تبا اتسير ثره مب عشب اريولك يا مكرك بعد
صالح : خرون لحد يسمعك ^_*
حمدان : سر سر
راشد : يعني ما تبانيه اخاويك
صالح : صك الدعنه عشان ما يدزلي ويهه ويربع وراك
حمدان : ههههه حليلك دوم هاي حالتك
راشد : شو اسوي يوم اني حلو الله عاطني هالجمال شو اسوي يعني
صالح : جب جب جمال قال...
حمدان : سر جرب حظك
صالح : الحظ اللي وراه رشود يخترب
راشد : حووووه يا الهرم تحمد ربك اذا انا ورى حظك خس الله حظك الطايح لوووول
صالح : هيه انزين ...... يالله برايكم
حمدان : يا ريال خله في سنعه
راشد : هاه ويهي اذا حد شل الرقم ... تدري قم قم بنسير
حمدان : وين
راشد : بنسوي فيه مقلب الهرم
حمدان : قم
وتم يتمشون
راشد : اتفكر باللي افكر به
حمدان : ما ادري اذا نفس اللي افكر به
راشد: تعال
وساروا صوب سودانيه يالسه فالطاوله اروحها قرب المطاعم
راشد : هالشيخه... دوج )) وحط ورقه فيها رقم صالح وسار عنها((
حمدان : هههههههههههههههههه صويلح ما ادري شو بيسوي
راشد : ههههههه ما عليك منه يزى رمسته الماصخه
حمدان : خلنا انرد بقعتنا قبل لا ايي
راشد : يالله
وساروا ويلسوا محلهم شوي ولانه صالح ياينهم ماد البوز
حمدان : اعلومك صالح رب مشى حالك
صالح : وين بيمشي... حوبات هاللي عدالك
حمدان : افااااااااا لو تدري شو سوى عشانك تدري ما اتهون عليه
صالح : وش سوى يعني
راشد : اعجبك شفتلك وحده اتعق الطير من حلاتها كتب رقمك في ورقه وعطيته لها ... ها شو رايك عاد اتريا الاتصال
صالح : صدق.... يزالك الله خير ..... الحينه انته اربيعي
راشد : وثرني شو كنت
صالح : اربيعي بس زعلان عليك
حمدان: لووووووووووول

..×'؛..\\ ......... بيت بوخليفه (( عمير )) ......// ..×'؛..

اليازيه : امايه مت بنسير العين
ام خليفه : بنشوف ابوج اول
اليازيه : هيه اسمينيه اتولهت على بنات عمـّاتي
النيره : هيه صدقها وعلى يدوه بعد
ام خليفه : ما عليه بشاور ابوكن وخلاف بنشوف...
رفيعه : اميه متى قالج ابويه بنسافر
ام خليفه : ما طرى شي ... بس من كمن يوم سار خليفه يحجز بس اضنيه عقب ما يسافرون قوم عمتج حصه وبيردون نحن بنسير معاهم
رفيعه : هيه احسن مب حلو انسير بروحنا
اليازيه : وقوم عموه عاشه بعد بيسيرون
ام خليفه : لا بعد حد بيسير..
النيره : منوه؟؟؟
ام خليفه : عاد ما ادري مناك حد اخوان بو سعيد
اليازيه : اوووهووووو جيه ما بناخذ راحتنا
النيره : وانتي بتاكلينهم
اليازيه : لاء
النيره : عيل خلاص...مب عراسج خليهم يسيرون حلال عليج حرام عليهم عشان خاطرج
اليازيه : بسم الله ما قلنا شي
رفيعه : بطالع قوم عمي محمد جانهم بيسيرن
ام خليفه : عراحتج


اليوم الثاني .............
وديمه داقه بيت عمها سالم... منصور رد على التليفون
وديمه : السلام عليكم
منصور : وعليكم السلام
وديمه : منوه أحمد
منصور : لا منصور
وديمه : هيه... انزين اشحالك
منصور : ابخير... منوه
وديمه : ودوم..
منصور : الله بصباح خير
وديمه : اكيد صباح خير يوم انك سمعت صوتيه
منصور : هيه صدق ما ادري انتي امنوه
وديمه : وين سلامي
منصور : محد >> يجذب
وديمه : وين سارت >>> تدري انه يجذب
منصور : وانتي اشلج وليت امرها
وديمه : لا ما قلت جيه بس توها داقه بيتنا وحالها بتضهر
منصور : ضهرت وخلاص... شي تبين بعد... يالله فارجي
وديمه : لا ما ابا شي برايك ..................... وسكرت عنه
وديمه : بسم الله اسميه الا مضيع المذهب ......
سلامي : منوه متصل
منصور : محد
سلامي : لا والله تجذب على منوه سامعتنك ترمس
منصور : واحد ما عنده سالفه
سلامي : هيه انزين

وديمه طرشت مسج حق سلامي ......

" سلامي انتي وين يا الدبه سويت لج قالولي محد ... يوم بتردين دقي "

سلامي ما اتشل تليفونها يوم تضهر عسب جيه ودوم طرشت مسج ما اتصلت على موبايل سلامي اتعرف انها ما اتشله
سلامي شافت المسج....
سلامي : منصووووووووووووووووووور
منصور : والعثره... قصري صوتج روعتينيه
سلامي : المتصل واحد ما عنده سالفه هاه... شو هالجذب
منصور : توج فطنتي انه جذب
سلامي : دراني بك..... ليش جذبت عليها وقلت لها اني محد هاه
منصور : ابا الفكه من صوتها
سلامي : يالله اللي يسمع داقه اتسولف وياك... وبعدين محد قالك اتشل التليفون ما احيدك اترد عليه شو خلاك اترد
منصور : حووووه انتي ما يخصج ابيه... اشل اللي ابا اشله
سلامي : ما عليه اوكيه براويك
منصور : يا ربيه صدق بتراوينيه... خفت
سلامي طنشته وردت اتسوي حق ودوم
وديمه: السلااااااام عليج
سلامه : عليج السلاااااااااام الغاليه... سووووووووووووووووووري
وديمه : عشوه
سلامه : منصور جذب عليج اصلا انا فالبيت
وديمه : لا عادي... تدرين قلت له توها متصله وحالها بتسير
سلامه : هيه شو قالج
وديمه : المهم... واشحالج ربج ابخير
سلامه : ابخير يسرج الحال... سوووووووري ودوم... والله
وديمه : بسج عاد والله مسمووحه...صدق قالولي متصله شو في خاطرج
سلامي : تعالي عندنا
وديمه : لا ما فيه تعالي انتي
سلامه : يا بنت الحلال انا ممنوعه الحينه من الضهرات لين ما تضهر النتيجه تعالي اترياج
وديمه : ما عليه بشاور هليه
سلامه : اوكيه اترياج
وديمه شاورت هلها ووافقوا طبعا
وسارت وديمه عندهم وداها الدريول والبشكاره

الفليل
وديمه : يا سلامي رديه المسلسل تراج طفرتيبيه
سلامه : لا صبري بنطالع اذا شي فلم غاوي
وديمه : سلامي بلاج جيه ما اتهنين على الواحد ....) ويلسن يتماطن الرموت (
أحمد حادر
أحمد : حووووووه سلامي شو هالخبال
وديمه استحت..
سلامه : ما يخصك
أحمد : جيه ما يخصنيه شو هالرمسه
وديمه : اشحالك أحمد
أحمد : يسرج حاليه... ومن صوبج بنت عميه
وديمه : ابخير وسهاله...
أحمد : سلامي عيب عليج شو هالمذهب
سلامه : عادي خيووو ريلاكس الا ودوم
وديمه : الا ودوم في عينج
أحمد : ايييييييهاااااااااا يا سلامي
سلامي : وين ساير
احمد : ما يخصج...... هاه ودوم ضهرن النتايج
سلامي : تراك الصبح متخبرنيه شو بعد
وديمه : ههه لاء خلال هالاسبوع
أحمد : هيه عاد بيض(ن) الويهه... وبنسويلكن حفله عوده
وديمه : ان شاء الله
سلامه : أحمد بطلبك...تم تم تم
أحمد : شو تم بعد
سلامه : يعني موافق
أحمد : عشوه
سلامه : عالطلب
أحمد : لا ما قلت اموافق ...
سلامه : انزين ما تبا اتعرف شو الطلب
أحمد : لاء طلباتج انتي لعواز
وديمه : هههههههههه حرام عليك ما اتهون عليه سلامي
سلامه : افااااااا يا ولد امي وابويه وانا مخليتنك ذخر
أحمد : يالمصالح... شو تبين رمسي
سلامه : ودنا نتشرى من المطعم عشى
أحمد : وليش ما تطلبن وهو بيكن البيت
سلامه : لا نبا نضهر من البيت
وديمه : هيه أحمد ودنا
أحمد : انزين انا بسير اتشرالكن وانتن تمن هنيه
سلامه : لاااااااء نبا انسير لو على اليلسه جان ما قلت لك ودنا جان طلبت وانا هنيه
وديمه : خلااااااص عازمتنكم على العشى اليوم يالله ودنا
أحمد : يا حافظ عليكن... خلصتن...
وديمه + سلامه : هيه......
أحمد : ما شي سيره قرن محلكن ذاك اليوم فيه الخير بوديكن بس انتن رفستن النعمه
وديمه : يالله لين الحينه حاط هالسالفه في خاطرك...
احمد : هيه زعلان انا
وديمه : افااااااااااا
سلامه : بنراضيك
منصور محتشر
منصور : سلاااااااااااااااااااااامي وينها هالخبله
سلامي : هااااااااااااااااااااااااااه انا هنيه فالصاله
دخل الصاله وما عرف انه حد هناك
منصور : هاه في خشمج ردي عدل خس الله ردج الماصخ
سلامه : بلاك بلاك
أحمد : هد هد منصور بلاك فضحتنا
منصور : اوووهووووووو اتصبح واتمسى عليج انا محد فهدنيا غيرج
سلامه : امنوه
وديمه : العرب اتسلم
منصور : انتي محد يسلم عليج
أحمد : حوووه انته حشم تسمع
منصور : محد رمسك
أحمد : منصور >> قالها بصوت عالي
وديمه : احمد برايه.....
منصور : سلامي .. وين حطيتي القشار اللي عطيتج اياهن
سلامي : فوق عند باب حجرتك
منصور : ما ريتن تونيه نازل من فوق ما شي عند باب حجرتيه
سلامي : عيل اتخبر البشكاره وين ذلفتهن
منصور : وانا اموصنج اتحفظينهن ما عليه... ان ما ريتن بزوالج >> وسار يخبر عن اقشاره (( اغراضه ))
أحمد : وديمه سلامي قومن جان تبن عشى
وديمه : خلاص ما ابا ... واتصلت عسب يطرشولها الدريول
سلامه : حووه شو اتسوين
وديمه : ما شي اتصل
أحمد : ليش
وديمه : بس ابا ارد البيت....
سلامه : ما عليج منه
وديمه : ادري انه ما عليه بس ما اريد ايلس خلاااااااااااص سلامي.......... وضهرت برى الصاله
أحمد لحقها : انزين سكري انا بوديج
وديمه : لا مشكور ما اتقصر الحينه بيون
أحمد : عيل والله لوديج ......... سلامي يالله بسير اشغل السياره
وديمه : أحمد خلاص >>> أحمد طنشها وسار يشغل السياره
سلامه : وديمه لا تزعلين خلااااااااص
وديمه : والله محشمتنه وهذا مب ويه حشمه... بس لانه مب طبعي جيه
سلامه : خليه يولي ما عنده سالفه
منصور كان وراها وسمعها شو اتقول مسك خته من علباها (( من ظهرها )) عاد هي اتروعت ما عرفت شو هذا
منصور : سلامي .... ان ما حسنتي ألفاظج لا اتلومين الا عمرج انزين....
سلامه : فجني
منصور دفرها (( دزها بقو )) .. وسار عنها
أحمد انتبه على اللي صار... منصور لبس نعاله وضهر ركب الرنج مالته
وسار مسرع
ودوم وسلامي ركبن عند أحمد
سلامه : ودووم
وديمه : دخليج لا ترمسين خلاااااص... انتي ما عليج لوم خلاااااااص
أحمد : سامحينا على تصرفات هالولد
وديمه : أحمد انته بعد خلاص حصل خير.... والله محشمتنه من حشمت عميه وخالتيه وال اعرف شو ارد عليه وبعدين انا مب متعوده عجيه... والاهم نحن مب يهال عسب نتضارب هذا اول كنا نتضارب... اوكيه الحينه يكرهنيه عراحته ما طلبته يحبنيه... بس ما يحتك فيه
أحمد : ما عليج اراوايج فيه..
وديمه : لااااا ما طلبتك اتسوي شي .... انتوا خوان
سلامه : خلااااص أحمد خلها..........
وصلوها البيت ونزلت.....
أحمد : هذا منصور مفضحنا عن العربان
سلامه : يا ربيييييه منه... الله يهديه بس....... وين ساير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وين اتوقعون أحمد ساير ؟؟؟؟؟
وشو بيصير مع منصور ؟؟؟؟

ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ 03-14-2008 10:58 PM

هــاا نزلت لكم التكمله

هاذا مش بارت بس تكمله
يعني بعده البارت 7

غلآآآآآهـ 03-15-2008 12:53 PM

تسلم عالتكمله ومره ثااانيه لاااا تقول ياااخي


خليتني رياال وانا مادري..... والله لا ما لقيت قصة دورلي قصة


فنتك عشان اقراااهااا

أختك في اللهــــ : نبض عوافي

هذا اذا كنت معتبرني أختك :137:

galby_usoonk 03-15-2008 02:16 PM

تسلم اخويه ع القصة الروعه

نتريا التكمله.....^_^


الساعة الآن 01:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227