![]() |
واو سو نايس والله القصة من جد عجيبه مشكورة عميدة الدلع اكيد اسم على مسمه ماشاء الله مبدعة هههههههههههههههههههههههههههه ياريتني مثلج ياخ اريد اكتب روايه بس ما اعرف كتبت روايات بس احسهن مب حلواة ما شاء الله على مبدعتنا كملي الرواية ولا القصة بليز حلوه اكيد مكتوبة من قلبج واحاسيسة ما شاء الله اللهم لا حسد هههههههههههههههههههههههههههههههههه |
بصراااااااااااااااااحة روعه |
وي قامت اتسبحت واتييدت عسب اتصلي ميثاني ويزوي اتجهزوا عسب يطلعون من المستشفي يزوي وميثاني لبسوا اسود مرسوم بلون الابيض وبنطلون جينز ما حطوا مي كب دشوا مهاري وعذراي الغرفه مهاري ويزوي:السلام عليكم مهاري:شو من وين الشمس طالعها ميثاني :ههههه مني صح يزوي:لاانا ميثاني :هههه يالله يا الغيره يزوي :انامااغار انزين:مستويه( فلفل اعوذ بالله) ميثاني قربت صوب يزوي وعطته بوسه ولوت عليه:فديت الي يغارون يزوي عايشها الجو ولا عليه من حد عقب يت مهاري دخلت عمرها بين يزوي وميثاني عاد اهني يزوي دزت مهاري صوب عذراي يزوي وهي ترفع ايده:ياحماااااااااااااااااااااااااااااااره مهاري اطلع لسانه:اكيد انتي يزوي وهي تربع صوب مهاري عسب اتزخها مهاري تربع فممرا المستشفي وصلو اللفت طاحت شيلته وفجاه تتوقعون منو طلع............................................... .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............................ز هني مهاري رفهت عيونها تمنت الارض تنشق وتبلعه طلع (عبود) عبود وهو يطالع شكل مهاري عبود:انتي ليش عاقه الشيله ويعلي صوته باقي شوي وبيكفخه مهاري: انا انا عبود:انتي شو يوم اتصلبج ماتردين حتي مسجات ما اطرشين مهاري اتنزل عيونها تحت اتحس بيوع القلب تمت تشهق واتصيح لانها صدق صدق صدق تبي عبود يحس ع دمه عبود قرب صوبها جافه تترجف من الصياح والتعب قرب قرب قرب وحظنها بقوا عبود:لا اتصيحن حبيبي مهاري مستمره بعدها اتحس قلبها يتقطع عبود:يالله لهدرجه انا معور قلبج مهاري:اخ بس عبود:انا حمار يوم ازعلج مهاري لا تعليق عبود(قرب ع اذنها ):احبج مهرتي مهاري :تدري حتي لوزعلانه عليك احس روحي مشتاقه لك عبود يمسك ايدها ع شفايفه:اممووواح فديتج انا مهاري:هههههه(وعيونها تبرق من الفرحه) وجان اتصيح مره ثانيه وعقت عمرها في حظنها اتمسكت فيه من الخاطر عبود لاتعليق بس مستمتع بلحظه يزوي اطالعهم قالت اتروح اتخليهم لبعض يزوي(ياليت هزاع لوجي الله كريم) عذراي وميثاني يجهزون الاغراض عسب يظهرون من المستشفي عذراي وهي اتلف ع يزوي:منو انتصر يزوي وهي اتعدل قميصه:اكيد انا عذراي:والله انج مسويه حك عمرج يزوي:ادري ادري مايحتاي لبست عباتيه ميثاني:وين مهاري يزوي:في مكان امن(هههه لازم عبادي معاها) ميثاني :نحن خلصنا كل شئ بس باقي ناخذ ورقة الترخيص يزوي:انا بروح اجوف ايبه الحين كااااااااااااااااااااااات |
يلا يلا بسرعة كملي القصة انا متشوقه وحلوه قصتج عميدة الدلع |
[quoteيزوي اطالعهم قالت اتروح اتخليهم لبعض يزوي(ياليت هزاع لوجي الله كريم) عذراي وميثاني يجهزون الاغراض عسب يظهرون من المستشفي عذراي وهي اتلف ع يزوي:منو انتصر يزوي وهي اتعدل قميصه:اكيد انا عذراي:والله انج مسويه حك عمرج يزوي:ادري ادري مايحتاي لبست عباتيه ميثاني:وين مهاري يزوي:في مكان امن(هههه لازم عبادي معاها) ميثاني :نحن خلصنا كل شئ بس باقي ناخذ ورقة الترخيص يزوي:انا بروح اجوف ايبه الحين ميثاني وهي اتساعد النيرس عسب اتظهر اغراضها اتذكرت حمود وهو كان يعدل قميصه حمود:حبيبي وينج ميثاني(وهي ظاهر من الحمام):هوني حياتي حمود(يقرب منها وهي لابسه الفوطه):امووووووواح ميثاني (طماطم وجان ادزه عصوب وتشرد) حمود:ياويلي حالي علي ابو الفوطه ميثاني:جب جب حمود(وهو يقرب منها خلاص باقي شوي وبيحظنها ) ميثاني(وهي تسمح علي ويه ياامل عيوني وغلا جوفني لاتغيب عني لحظه) حمود:اتعرفيني حبيبي(يمسك ايده) ميثاني(تشهق ):شو ياعيون حبيبي حمود:تدرني مو متخيل العالم بدونج ماادري كيف كنت عايش بلا هواج ميثاني(وهي اتحط راسها علي صدره):تدري شوااصعب شئ حمود(يلعب بشعرها):اني بلا روحي الي هي انتي ميثاني(اتغمض عيونها):فراقك ميثاني (وتنزل دمعه من عيونها) ادري هدر الوقت ذابح ونجوم الليل ماتنعد بلاك يامدرك جوفي تراني هليت من كثر الاوجاع اجوفك في عيون عذالي واتالم لكن انته لهي عني بين هذي وهذيج الله يسامح زمن قلبي وترد ميثاني اطلع الشنطه(محمد مايستاهلين ابدا لانه رخصيني حطمني) النيرس:مدام اناابيزل هذا تحت ميثاني:اوكيه ميثاني(اتعدل الشيله وتنزل وعذراي معاها عذراي:اقولج شورايج يوم اليمعه انسير سينما والا مكان جي ميثاني:فاجين حديقه يديده في راك عذراي:خلاص اوكيه انسير عبود:حبيبي يلاه لازم اتروحيني بسج مهاري:اففف منك بعدين ماشبعت منك ويرفع راسها ويحط صبوعه علي ويها عبود:احلاشئ فيج عنادج(ويقرصها علي خشمها) مهاري(اتسوي عمرها زعلانه):اوكيه بس هاي اخر مره عبود (مهاري كانت بتظهر جان يزخها من خصرها) عبود:وين بوستي مهاري(مستحيه وعطته علي خده):اممواح باي عبود نفس الحركه:وباي عقب جافت يزوي وصلوا السياره ميثاني وعذراي كانوا فسياره ومشغلين اغاني متربشين مهاري:مشاءالله مسوين ديسكو ميثاني(وهي تترقص):هيه والله كااااااااااااااات |
الساعة الآن 08:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir