منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ( حلمي تحقق ) روايه روووووعه ادخلو بتعيشون الحدث .. قمه الروعه (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=643)

xX 3aLii MstwaY Xx 02-19-2008 07:29 AM

بليييييييييييييييييز يلا

العنيدة 777 02-19-2008 11:34 AM

الحين ثااااااااني مررررررررررره انهزززب بسبة القصه السير كل ما يشوفني بطلت اللاب يهزبني خوفي المررررره الثالثه يطردني من الكلاس يالله طولتي عليناااا

{ مجنــۈنه .." 02-19-2008 06:21 PM

http://www.alfaris.net/up/1/12033090...1196085699.gif

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

;

.
.
.




........................$$........ الجزء العشرين .......$$.......................





================================================== =


للكاتبه : روح الامارات ..............$$$$$............. للكاتبه : روح الامارات


================================================== =


( هيونه وسيف وصلو المطار وكانت الطياره توها مامشت وركبو بعد 5 دقايق

مشت الطياره وراحو لفرنسا وكان سيف بين فتره وفتره يلتفت عليها

علشان يشوفها وكل مره يلتفت فيها يزيد ارباكها بس كانت

فرحانه بهشي وكل مره يثبتلها انه يحبها اكثر واكثر

ويموت فيها وما يبيها تغيب عن عينه لو دقيقه وكانت مو مع الناس فعالم ثاني

كل واحد يفكر بثاني وهيونه ماكانت تقدر تناضره لانه راح يشوفها وتمسك

عمرها وتحمد ربها على احلا هديه قدمها لها يوم تشوف سيف

حبيب قلبها قاعد جمبها علشان يحميها من اي شي يكدرها ويحاول

يرضيها باي شي وبيبي يثبتلها انه اكثر واحد يحبها فالهدني ونه

تعب علشان يوصلها وياخذها من اكثر ناس حبوها ويثبت للكل انه قادر على

كل شي وبطريق الحب هو باول المسيره وقايدها )

================================================== =

( فبيت ابو شهد ......... الساعه 4 العصر )

ناصر قاعد على سريره ويفكر باي طريقه راح يفاتح لطوف بالسالفه وشلون

راح يكون رده فعلها يوم تدري بتزعل لاني ماقلتلها من لاول ولا راح تفرح بهشي

يربي ولله حبي لها يزيد يوم عن يوم احبها يناس احبها ولازم افاتحا

وسمع الرد منها اهي وبس مابي اي احد يتدخل وقام وهو متوجه لغرفتها...

لطيفه كانت بنفس الوقت منسدحه على سريرها وتفكر

لطيفه : يربي انا اتخيل ولا صدق ناصر يحبني ولا لاء ولله نضراته لي بالعرس

ذوبتني ولله انت اخر واحد يناصر توقعت اني احبك بس وللله احبه يوم

عن يوم يزيد حبي له يربي هو قاصد هالنضرات ولا لاء وتوها تكلم عمرها فتح

الباب ودخل وأو مادخل شافها منسدحه على السرير هي يوم شافته عدلت جلستها

ولمت شعرها وهي تلمه جا ومسك يدها وهو مبتسم ونزلها وقال

ناصر : خليه كذا احلا عليك

لطيفه وهي حاسه برعشه من مسكها لانه كان ماسكه برقه اول مره تطلع منه

ناصر بنبره صوته الخشنه بس يحاول قد مايقدر يخليها رومانسه : لطيفه

لطيفه برتباك : نعم

ناصر ببتسامه وراها كلام كثييييير : البسي عباتك بسرعه بوديك مكان

لطيفه : شنو الحين

ناصر : اي الحين ( وسحبها وقومها اهي كانت منصدمه ولبست

عباتها وهو ماسكها وتوهم بيطلعون لقو ام بدر قاعده بصاله )

ام بدر : وين رايحين

ناصر : بوديها وياي ابغا اشتري ملابس جديده وبي اخذ رايها فيها يلا خاله باي

( ولطيفه من نبره صوته ونضرته متاكده ان هالشي مش السبب الي خلاه ياخذها )

وركبت السياره وياه وهي الفكار توديها وتجيبها

وناصر يلتفت عليها وهو يسوق بيد واليه الثانيه متكي على الدريشه وكفه على فمه

وكل شوي ناصرها بنضره ذوبتها ( وناصر الكل يعرف عنه بجاذبيته وبرجوليته

ونضراته العجيبه الي تذوب الصخر )

واول ماوصلو وقف السياره ونزل وفتحلها الباب وقال

ناصر وهو ماد ايده لها : انزلي

لطيفه : وين هنا مافي غير هالجبل مافي شي وليش مودينا فوقه ولله

انا اخاف من الاماكن المرتفعه

ناصر : انزلي وراح تعرفين راح اوديج لاحلا مكان مايروحله الا لما

اتضايق اجي هنا مكان محد يجيه غيري ومرح تخافين معي

نزلت لطيفه وهو ماسك ايدها وراحت وياه وهي شوي خايفه

وكان المكان الي وداها له بعيد شوي عن المباني

ونزلو وهو ماسك ايدهها وتوه مابقا شي على القمه وهو يركب

وهي عجبها المكان لانه شكله جنان

لطيفه : يبيلك يوم تجيبني انا والبنات هنا طيب مو لقلنالك تخترع اعذار

ناصر وهو يركب : تتزوجيني

( هنا الصدمه غطت لطيفه من راسها لرجيلها ووقفت وقعدت علشان تستوعب

الموقف ولفت عليه ولقته قعد جمبها ويناضرها برومنسيه اول مره تشوفها بعيونه

ناصر يقول بكل احساس : ردي علي كافي اربع سنين انطرك

وقول بتكبر بتكبر وبفاتحها 4 سنيت كافي تكفين ردي علي تكفين ريحيني

انا كل هالمده احاول اتاكد من حبي بس بس انا الحين متاكد وواثق

اني محد فالهدنيا راح يقدر يهز شعره من حبي لك ولا تخليني انطر اكثر من

كذا حتا هالثواني مو قادر انطرها والي خلاني انطر اربع سنين مو مخليني انطر

هالثانيتين كافي تكفين ردي علي لاتمين ساكته كذا ريحيني ماعاد اقدر اصبر

اكثر تكفين ردي علي ) لطيفه تاكدت وهي واثقه ان ناصر يحبها

وحبه صافي ونابع من ذاته وحست بشعور غريب وغير عن كل الي

حبوها قبل وتقدمو لها وهي تردهم وترفض وترفض من

دون سبب وكناها تنطر هالحضه الي يعترفلها ناصر بحبه لها وهنا ايقنت ان

احساسها الي ماعرفتله اسم صار اسمه حب حب من طرفين

وبعدها تشجعت وقالت

لطيفه : ونا بس الحين تاكدت ( وتاشر على قلبها ) ان الي داخل قلبي من ناحيتك

سميته حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــب

ناصر بأعلى صوته واهي اول مره تشوف ناصر الشديد يتكلم بكل لطافه واحساس

وحب وكلام يجنن نابع من ذاته وبدون كذب ولا شي

ناصر باعلا صوته : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأااااا احبها يناس يناااااااااااااااااااس

اسمعوني ابي صوتي يوصل لوصط الريااااااااااااض احبك يالطيفه احبك

لطيفه نزلت راسها وبتسمت وبعدها تشجعت وتسلقت للقمه عنده وهو يوم شافها

وصلت مسك يدها وقفها اهي صرخت لانها تخاف من الاماكن المرتفعه وهي كانت

عباتها مفتوحه وشيلتها على كتفها وشعرها نصه مفتوح وبتسمتله وهو من فرحته

ضمها قووه وهو يصصرخ ويقول احبك لين انبح صوته وهو ضامها

واول ماطلبت منه انهم يردون نزلو وركبو السياره وكل واحد يلتفت على الثاني

وهم ماسكين ايدين بعض وبعدها شال ايدها وحطها على قلبه وقال

ناصر : انتي نبضي ونتي قلبي يبعد روحي احبك

وردو البيت ولطيفه راحت تركض لغرفتها وناصر راح يدور اخوه خالد علشان يقوله

على الي صار ودخل غرفته ولقاه يحوس بلاب يحاول يصلحه واول ماجلس عنده

ناصر : خالد انا قلت لطوف عن كل شي فاتحتها بموضوع الزواج

خالد بنفعال : شنووووو شقلتلها

ناصر : اي قلتلها ووافقت. بعد انا خبل كنت لازم اقولها بمكان رومنسي اكثر ولله

حاوت بس اهم شي تحبني ورما عمره على السرير

اهم شي وافقت يخالد وافقت

خالد وهو متحمس : انا بعد ابي اقول لمي بعد عمري وافديتها لازم اقولها

( ونط يركض يدورها بالبيت واخر شي لقاها برا بالحديقه بروحها تلعب بماي

المسبح برجيلها )

خالد : وفديت الي ملقيني ضهره ولله ورحت فيها يناصر بيموت لعلمته اني بقولها

باحلا مكان رومنسي

خالد جاها من ورا وسكر عيونها

مي مسكت ايدينه وهي عارفه انه خالد من ملمس ايدينه

مي وهي عارفته بس تستعبط : مييين

خالد : عاااااااااشق

مي بضحكه بريئه : مين هالعاشق ماعندنا عشاق يحسون

خالد : والعاشق الولهان لازم يبين للكل انه عاشق هاذا بالقلب محد يدري عنه الا

راعيه صح ولا انا غلطان

مي : صح ( ونزلت ايدينه ولتفتت عليه وشالت رجيلها من المسبح وخذت الفوطه

وهي تنشفهم وهو يناضرها وبعد ماحس انها طولت خذ الفوطه ورماها بعيد ومسك

ايدينها ولفها عليه علشان تكون مقابلته

خالد وهو يحاول يقلد الي سواه ناصر وقال : تتزوجيني

مي وقتها ماستوعبت وقالت : نعم

خالد على صوته : احبــــــــــــــــــــك تتوجيني ونعيش بكوخ الزوجيه قصدي

قفص الزوجيه هههه ادري مو وقته بس تكفين ردي علي

مي لفت عنه وسكتت شوي لانه صدمها

مي لفت عليه وهي كنها بتبكي : خالد تحبني

خالد يقولها بشوق : وتسالين بعد وامووووووووووووووووووووووووووووت فيك

وتمنا اليوم الي يجمعني فيك ولا احد يقدر ياخذك مني

مي : طيب معليش تخليني افكر شوي

خالد : ومن قال فكري انا وافقت خلاص الكل يصير تحت امري

محد يقول رايه بعدي زين ولا لاء

مي تبغا تحسسه انها موافقه بطريقه غير مبشره علشان ما

تحرج عمرها : ونا تحت امرك زين

خالد نسا عمره يوم سمع كلمتها نسا انه من اليوم يحاول يبين رجولته عليها

خالد : ولله ولله موافقه يسسسسسسسسس يس ولله ولله موافقه توا مو مصدق

مي نزلت راسها ومدت يدها تلعب بالماي لانها حدها انحرجت

اهو ماكذب خبر ونقز عليها وضمها وصرخ : وووووو وافقت ( وراح يركض لناصر وهو

يصرخ ويقول ناصر واااافقت نااااصر ناااااااااااااصر وووو يسسسسسسسس يس

نااااااااااااااااااااااااااصر..................... .

( ودخل على ناصر وجا وقعد عنده وصبر شوي لما خذا نفس وناصر يطالعه منصدم

لانه كان سرحان يفكر بلطيفه وقاطعه خالد )

ناصر : شفيك

خالد بنفعال : وافقت وااااااااااااااافقت

ناصر وهو فرحان لخوه : ولله مبروك يلا يلا بره

خالد ماستوعب الموقف وقال : انا بره ليش شسويت علشان

تطردني هاذا جزاي جاي ابشرك افا بس افا

( وقف وحط عمره زعل وتوه بيطلع ولاحض ا ناصر ماهمه)

================================================

طلع وراح يدور مي علشان يقعد وياها بس ملقاها اكيد راحت للبنات

وجلس عالمسبح يتامل وينطر ذاك اليوم والي راح يصير بذاك اليوم

وناصر جالس فغرفته ويتامل ويفكر شلون راح يبني بيته على اساس صحيح وشلون

راح يتعامل ويا لطيفه وشلون وشلون........

================================================== =

( بريطانيا الساعه 10 بليل )

نواف على فراشه مراح الجامعه صارله يومين

وهو تعبان والتفكير يوديه ويجيبه مو عارف شلون يبدا حياه جديده وهيونه بعيده

عنه حاول يوهم نفسه ان هيونه تركته ولازم يتركها بس ماقدر ..

هيونه من اخر مره شافته فالمطار وهي بعتقادها انه خلاص راح يفتح صفحه جديده

ويشوف عمره ويترك عنه الحب لانه مرح يحييه وتمت هيونه ويا سيف واحلا ايامهم

وصلو لفرنسا وعلى طول كان الحجز ناطرهم قطو اغراضهم وطلعو يتمشون

وهيونه بقمه الفرحه وسيف كان يتعمد يحرجه ببوسه ولا انه يقط عليها كلام

ومن هالكلام ينقلب وجهها الوان وتحس من الحراج بتطيح عليه

واول يوم عدا بوانسه وفرحه وردو الفندق بعد ماتعبو من المشي لان سيف حب

يخليها كعابي يبي يكون حر اكثر من انه يتقيد بسياره

وهيونه حاسه انها اول مره تروح فرنسا مع انها كذا مره راحت لها بس مع سيف

غييييييييير والدنيا بقربه تحلا واول ماردو الفندق سيف قط عمره عالفراش وهي

راحت تاخذ شور لانها صدق تعبت واول ما خلصت بدلت ملابسها

ولبست بجاما روووعه بنوتيه ماتليق الا عليها

.
.
.
.
.
.
.
.
http://www.alfaris.net/up/1/1203300679_V268079.jpg
.
.

وتوها طالعه من الحمام وكانت فاتحه شعرها وكان شكلها كيوت مره

سيف يوم شافها عدل جلسته وقال : يربييييييييييي انتي سو تبين تسوين فيني

تبين تقضين على اخر ايام بقت لي

قام وقريب منها وهي جمب التسريحه تصفط ملابسها قرب منها وصار يلعب يشعرها

من ورا اهي يوم سوا كذا حست برعشه من راسها لرجيلها ولفت وخذت شعرها

علجمب وراحت عند الشنطه علشان تحط ملابسها فالشنطه وهي ترجف بس

تبغاه يبعد عنها لانها من الخوف بيصيرلها شي

سيف انسدح على السرير وهو يناضرها واهي بعد ماخلصت ملابسها راحت على

التسريحه وحذت المشط وجلست تمشط شعرها لانها توها ماخذه شور وتبيي تنشفه

وهو كان ينطرها يبي يتكلم شوي وياها مل وهم طول هاليومين ساكتين

اول ماخلصت حذت دفترها وقلم ولا كئنه موجود وراحت وقعدت على طرف الكنبه

ورفعت رجيلها وقعدت تكتب يومياتها لانها من يومين ماكتبه شي بس علشان تنسا

وجوده وترتاح شوي من العصاب الي ملاحقتها بكل مكان اهو لما شافها كذا قام

وجاها ومسك يدها وقومها وسحبها وجلسها على السرير وقال بنبره غضب

سيف : ليش تتهربين مني باي شكل ليش خبريني انا ابا اعرف طيب سولفي وياي

اعتبريني مو جود مخليتني مثل هالكرسي مالي وجود ترا انا مو متعود جذى حد

يجطلني ومعطيني اشكل هيونه انا الحين صرت انتي ونتي انا يعني المفروض

ما تسويين بي جذى

هيونه رفعت راسها وهي فيها البكيه لانه اول مره يصرخ عليها

ورفعت يدها ومسحت دموعها بحركه بريأه

سيف ضمها وقال : لاتبكين فديتج انا جمبج وما خذيتج من اهلج علشان ازعلج او

اضايقج انا احبج يهيونه ولله احبج بادليني الشعور لو مره لو مره بس

هيونه من الخوف والرتباك ماتدري شتقول وسكتت شوي وبعدت عنه وقالت وهي

صوتها يرتجف وما كانت تدري شتسوي

هيونه : تكفا لاتزعل مني

اهي قالت كذا وهو طار من الفرحه لانها قالت كذا خلاص معاد يبي

شي كلمتها هاذي تعبر عن كل شي

سيف ببتسامه : اذا صدق ماتبين تزعليني طيعي كلامي اوك

وهي هزت راسها مبينه على انها موافقه وتحت امره

سيف : اي كذا هيونه الي اعتبرها كل مافي دنيتي يلا فديتج ماودج

ننام لاني حدي تعبان يلا

هيونه شالت شعرها الي كن علي وجها وبتسمت اهو انسدح ونسدحت هي وعطته

ضهرها لانها ماودها تشوفه طول اليل وتتخرع عدل

سيف لف عليها وقال : لا ولله ونا راح اتم جذى لقيني ويهج علشان اعرف انام

ابي اضل اناضرج لين انام عالى القل علشان احلم احلام عدله هههه

مو ويه حسينوه كل يوم ناطلي بحلم

هيونه ولا تحركت بس كانت فيها الضحكه على حفه دمه الرهيبه

وبعدها هيونه ولا تحركت كنها تقول مابي اهو لما شافها ماردت

قام وحط ايده اليسار تحت

ضهرها واليمين عالى كتفها وقلبا حلاها تنسدحت على ضهرها وايده تحت ضهرا

وقلبها خلا وجهها عنده بصوره سريعه اهي تخرعت منها

سيف وهو يناظرها بضحكه : كذا زين وسكر عيونه علاشان يغيظها

هيونه رضخت للامر الواقع وناضرته قبل لاتسكر عيونها وتنام وحمدت ربها بينها وبين

نفسها على ماعطاها يربي حتا وهو نايم عليه رجوله مو طبيعيه

هيونه بينها وبين نفسها : ربي يخليك لي وللله احبك بس ليتني اقدر اقولك وولله

امووت فيك بس ليتك تحس فديت هالرجوله ربي لايحرمني منك

وتوها بتسكر عيونها فتح عيونه وشافها واهي من الخرعه سكرتها بقوه من دون

لاتحس قالها وهو فيه الضحكه : نلعب صيده وهي مافتحت عيونها وبعد شوي حست

بهوا نفسه قرب من وجها وباسها بخفيف على شفايفها وأبعد عنها اهي هنا ذابت

ماقدرت تتحرك من الخرعه وخر عنها وغمض عيونه وهو حاس انه سوا انجاز وده

يصرخ من الفرحه بس مسك عمره وسكر عيونه ونام وهو يحلم فيها

اهي من سوا هالحركه وهي مو معاه فعالم ثاني اهو نام

ولاول مره يحس بهالسعاده وحس

انها الخطوه الولا واهي من وقـتها وهي داخت من الخرعه ولافتحت عيونها ونامت

بس نامت وهي بشعور رهيب فيه سعاده وفيه خوف يعني حتا اهي ماتدري

شلون نامت صاره بوسته مثل السحر عليها ونامت وهي فعالم ثاني

================================================== ==

( وعدت هاليله بخير بين هيونه سيف اما ناصر وخالد كانو اسعد ثنين باهلوجود

وكانو مجتهدين وهم يخططون لكل شي .

================================================== ==

نواف كان طايح بفراشه ويفكر فاليام الصعبه الي راح تمر عليه وهو كذا

وهو يفكر شلون راح يقدر يستوعب انه الحين مخلي هيونه

مع واحد واهو ماتوقع فيوم انها تكون لغيره حاول حاول ينسا ماقدر

اخر شي يوم عرف ان هالشي مو من مصلحته ونه

فهمها انه راح يفتح صفحه جديده وهي متوقعه كذا ولازم يبين لها انه فتح صفحه

جديده وقام وغسل وجهه وخذا شور وبدل ملابسه ولبس

بدلته الي لما لبسها لاول مره

شافته هيونه وبدت رايها فيها علا انها مو لايقه الا عليه بنطلون جينز

وتيشيرت ضيق شوي ابيض وقميص سبورت اسود وعدل شعره ولبس

جزمته السودا وتعطر ولبس

ساعته البيضا ولما خلص خذا كتبه متوجه للجامعا وشغل سيارته حاول يشغلها بس

ماقدر حط راسها على السكان وبكا من قلب

نواف : ليييييش ليييش تسوين فيني كذا ليش ليييييييييييييييييييييييييييييش

ليش يا هيااااااااااااااااااااااااااااا

------------------------------

هيونه كانت نايمه فزت لاشعوريا من قومتها قام سيف معاها

هيونه وهي فيها البكيه : نواف

سيف بستغراب : شو نواف

هيونه وهي متخسبقه تدور الجوال حولها ولما لقته دقت عليه بسرعه

سيف عصب وسحب الجوال : من تدقين عليه هالحزه

هيونه خلاص وصت حدها بتبكي وبصوت واطي : تكفا سيف نواف اكيد صارله شي

سيف : منو نواف

هيونه : ولد خالي تكفا

سيف مع انه اول مره هيونه تاخذ وتعطي معاه عطاها التلفون وقامت وقفت

عالدريشه وهي مبين عليها مرتبكه ودقت عليه

نواف كان حده متضايق وكان محتاجلها مره سمع صوت التلفون يدق جمبه بس مارد

ودق دقه متواصله وبعدها دقه ثانيه رفعه وهو مكان وده يرد وشاف اسم هيونه

لاشعوريا رد عليها وهو الدنيا مو شايلته

نواف وهو طاير من الفرحه : الو الو هذا انتي هيونه وللله

هيونه : هلا نواف فديتك شفيك ولله قمت من النوم مفزوعه

تحلمت حلم مو زين انت بخير

وسيف كان منصدم يطالعها صحيح مقصره صوتها بس يسمعها

هيونه : نواف شفي صوتك انتا فيك شي

نواف وصوته مبحوح : ذليتيني يهيونه ذليتيني خلينيني من رجال لبزر يبكي يبكي

انا الي ماتنزل دمعتي على امي ولا ابوي خليتيها تنزل عليك ليييييييييييييش

بس خلاص انا من اليوم قمت من فراشي وراح اروح للجامعا

ومرح ارجع الا ونا متزوج خلاص مابي خليجيه مابي تذكرني بالذل الي عشته وياك

هيونه تبي تهديه : براحتك براحتك بس مو زين عليك تكفا انت

كذا تعذبني ماتعذب نفسك انا توقعتك خلاص نسيت كل هالكلام

خلاص ينواف خلاص تكفا ( نواف بعد 5 دقايق هدا شوي وسكت وبعدها ومسح

دموعه بكمه وقال وهو يبينلها انه واثق من

هالكلام الي راح يقوله : انا احبك بس راح اتزوج الي احلا منك

زين وراح احبها اكثر منك ولو تنطبق السما على الارض مرح ارد

بدون هالي بتحل محلك انتي فاهمه

هيونه وهي ابتسمت على حركاته كنه بزر : خذ الي احلا مني انا ماستاهلك

لازم تاخذ وحده تقدر قيمتك

نواف يتكلم ووهو حده معصب : اهو عندك

هيونه وهي مستغربه : مين

نواف : الكلب زوجك ابي اكلمه عطيني اياها بسرعه

هيونه وهي حده منصدمه : ليش شتبي فيه نواف تكفا مو وقته

نواف : ابي اكلمه عطيني اياه هو وينه

هيونه : نايم مو وقته نواف تكفا خلها لما يصحا الصبح اقوله اوك

نواف بنبره غضب : عطيني اياه لدق على جوال الحين

هيونه من الخرعه جت وقفت عند سيف ومدتله الجوال وهي خايفه

ومبين على وجهها هالشي

سيف وهو يناضرها : شيبي

هيونه سكت ونزلت راسها اهو خذا الجوال ورد

سيف : الو

نواف يوم سمع صوته حس الشياطين تتنطط قدامه : الو سيف

سيف بنبره حاده : نعم

نواف : اسمعني يسيف انت ملكت شي كبييييييييير ولازم تحافض

عليه بس ولله لو حدشته بشي بصيط ولله انا اول من يوقف

بوجهك لانك خذيت هالشي مني

هنا سيف عصب لانه حده مايسمح حد يكلمه بهالطريقه : انت منو علشان

تملي علي الي تباه اسمعني انت لو تفكر بس تفكير تقرب منها انت

الي راح تندم اسمعني انا عارف انك الي شفناه بالمطار

وسمعني هذي اخر مره اشوفك تكلمها فيها انت فاهم لو هي تبيك كان رضت

فيك مو رفضتك وهي مو لك وخل سوالف هالبزارين منك

نواف : اسمني منك انا بعتبرك ماقلت شي ونت اصلا مو من

حقك تمنعني انا متا مابغيت اكلمها ونا حر وقبل لاتكون زوجتك تراها بنت عمتي

وكانت لي بس جيت انت علشان تاخذها مني بس مو لبيعيد وراح تشوف

وهي مارفضتني لعلمك اسالها

سيف هنا وصل حده ...

سيف : يلا روح نام ماما ولاعاد تكلم على هالرقم انساااااه انساااه زين

( وسكر التلفون بوجهه ولف على هيونه لقاها واقفه وتبكي قريب من

السرير وهو كان معصب حده حده وما عرف اهو شيسوي ولا شعوريا سحبها من

ايدها وقطها على السرير وقرب وجهه من وجها وقال

سيف بصوت عالي وبنبره حدها قويه : نااااااااامي ولا عاد اشوفج مكلمتنه زين

وقط طرف الفراش عليها ولف عنها ونسدح وبعدها بثواني يوم سمع صوتها تبكي

وتحاول تبكي من دون صوت بس مو قادره انبه ضميره وتوه

بيراضيها بس مسك عمره

علشان تتعود على طبعه وبعد نص ساعه اختفا صوتها معاد يسمعها لف عليها

لقاها نامت من البكي مثل الجهال هنا صدق انبه ضميره

سيف : يربي خليتها تنام وهي زعلانه يربي ليش كذا ليش

انتي ياحياتي جبرتيني اسوي

كذا ونا مابغا اسويه يربي شهالبرائه وباسها على جبينها ونسدح وقعد

يناضرها وشاف دمعتها على

خدها مسحها بشويش علشان ماتصحا وهو كان زعلان من عمره على الي سواه

وقعد يناضرها وهي نايمه ......

سيف بعد ما فكر شوي : انا متاكد انك متعالجه لان علي الي صار قبل

شوي هاذا اكبر دليل

علا انج متشافيه بس الي يستويبج شي طبيعي يصير لاي بنت

ونام من دون كوابيس هيونه بنواف هالمره ..............


================================================


نواف رضا بائمر الواقع وشعل سيارته بعد جاهدا جهيد وراح للجامعه وطول

الماحاضرات وهو سرحان مو وياهم يفكر رايح بعالم ثاني

مو مع الناس واول ماخلصت المحاضره راح للشقته علشان يرمي نفسه على سريره

وعلا الحان اغاني مساري الحزينه وبعدها ينام على صوته.........


=================================================
----------------------------------------------------------------------------
=========================================

استمر نواف على هالحال اما هيونه وسيف ضلو على هالمنوال وهيونه تبني

حدود بينها وبين سيف وهو بحبه لها يكسر هالحدود بكل الشكال

ومر اسبوع على زواجهم وهيونه تاقلمت وستوعبت

ان سيف راح يضل معاها على طول وهو طول هالسبوع وهو يتمنا رضاها وما

يبي يزعلها خلاها تنسا الدنيا ومافيها وكانت لمشت وياها تحاول انها تناضره

وهو مايدري وكان حده يجننها بطوله ورجولته وطريقه كلامه واسلوبه

الراقي واااو وكانت تتمنا عيونها ماتفارق عيونه والا اناملها الرقيقه

تفارق يدينه وقت مايضمها بكل الحنان وزي ماتوقع سيف وكانت شكوك

الدكتور مش في محلها هيونه كانت متشافيه 100% وهشي مريح سيف

على الخر لان سيف شاب مثقف ويعرف لهلشياء ويتمنا انها تبعد

هالخوف عنها ويعيش هو وياها مثل احلا زوجين وكانت هيونه تتهرب

منه مره تنام على الكنبه وهو خذاها روتين من يشوفها نامت لانها ماترد

الا وهي هلكانه وكانت من الخوف منه ماتنام لما تشوفه نام وهو

مايقدر ينام وهي كذا وبعض المرات تحاول تفهمه انها مشغوله بملابس او بشعرها

او بمذكراتها و هو ينطرها وشايف

بعيونها انها من التعب بتطيح عليهم فيحاول يرحمها ويحط عمره نايم لين تنام

ويرد يحطها على السرير ويقعد يتامل فيها لين ينام وكانت فوحده من اليالي طفح

الكيل عند سيف وما حب يضايقها بس يفهمها بطريقه غير مباشره خلا الجو رومنسي

شوي وطلب العشا فالفندق لانه يومهم العاشر وهو لحد الحين مو معتبر

نفسه متزوج وكان الدافع الوحيد الي يصبره حبه لها وكان كل مره

يشوفها نايمه وهو يتاملها يتمنا

يكونون زوجين طبيعيين بس اهي حاله الخوف الي مو راضيه تفارقها مجننه سيف

================================================

فالفندق اليله 11.......

(سيف حب انهم يردون من وقت علشان تكون متهيأه لهشي مو زي كل مره

ودخلت اهي تتروش بعد هالطلعه لان روحتهم كانت للبحر واول ماطلعت من الحمام

كانت تحاول تتقبل انها تلبس اشياء حلوه وناعمه قدامه كانت لابسه روب علاق لونه

فوشي وتحت الصدر شريطه لونها اسود وفيونكا وكان الروب قصير لحد

الركبه وقعدت عالتسريحه ومشطت شعرها وكان اهو عالطبيعه

ناعم وماكانت محتاجه لاي شي لانه كان شكله جنان رفعت نصه بحركه

حلوه وحطت روج فوشي وكان شكلها فقمه الروعه وهو توه جاي

من برا وشافها هنا طار عقله فيها وكان وده

يطير من الوناسه لانه عارف اهي ماتكلفت وما تزينت الا له وهشي يخليه يتولع

فيها اكثر وكثر وجاها وهي لافه عنه وتعدل شعرها وحط ايدينه على

خصرها وضمها وهو وراها وحط خده على خدها واهي حست برجفه رهيبه

حاولت تبعد بس كان ماسكها وقال..............

سيف : وللله امووووت فيج انتي لو بس تعطيني فرصه

هيونه وهي صوتها يرجف تبغا تتهرب منه باي طريقه لانها من ليله العرس

وهي ماتبيه يطري هالطاري لانها بس من تفكر فيه تحس بخوف

رهيب لان وسسب هالخوف راح تعرفونه

هيونه من الخوف ياله طلعت هالكلمتين : سيف تكفا بروح ارتب الملابس مارتبتها

سيف بنبره واثقه : اتركي كل شي اعتقد في من يسويها غيرج انتي بس لو تفهميني

شسبب انا زوج ومن حقي اعتبر نفسي متزوج ولله احس اني للحين عزوبي يالله

يهيونه فهميني شالسلفه تكفين انا واثق ان في سبب ومتاكد من هالشي

( وكان ضن سيف بمحله لانه من الأول كان معتبر هالي يصير من

مرضها بس يوم عرف انها متشافيه تاكد ان في سبب ثاني غير

الي كان يعرفه اهو ومعتقد انه هو السبب )

هيونه وخرت ايدينه وقعدت على الكنبه وهي كنها بتطيح وحطت ايدينها

على وجها وبكت من قلب اهو لما شافها كذا قعد على ركبه

وصار اوطى منها شوي وسحب ايدينها واصر انها تقوله شسبب

سيف : هيونه تكفين انتي كذا تعذبيني وياج خبريني وخليني ارتاح يلا قوليلي فهميني

( هيونه بعد شوي حست انها لازم تقوله عن كل شي والسبب من ناس كانو قد

قالولها شي خلاها تفقد كل الثقه وخوفوها من شي وهي من طيبه قلبها صدقت

كل الي قالوه وهيش سوالها اكتئاب نفسي خلاها تفكر باشيا مستحيل تصير )

هيونه وهي صوتها رايح فيها : سيــ ـف انتا صـ ـدق بتتركني

سيف وهو منصدم : لا وهشي مستحيل يصير منو الي قايلج اني بودرج

وليش تفكرين جذى فديتج وليلي مو الي قالج اني بودرج

هيونه وهي تنتع فالكلام : الـ ـبنـ ـات قالولللــي الفنانن عمره ماحب

بس انا احبك ولله سيف ليش اهما يقولون كذا ليش ليش

سيف وهو فرحان من كلامها : وانا بعد اموت فيج وزين انج ريحتيني فديت روحج منو

الي قالج ان الفنان مايحب ونتي صدقتيهم منو هذول الي مايخافون الله فديتج

كان ودي اسمع هالكلمه من زمان وبوقت ومكان احلا من هنا

بس شفتي كلمتج هاذي تسوا الدنيا ومافيها لاتبكين فديتج

هيونه كانت مو معاه بس الي شاغل فكرها شي ثاني

هيونه : سيف تكفا لاتتركني

هنا سيف حس بشي غريب شوي وقام وقعد جمبها وضمها وحاول يهديها

سيف : هدي فديتج وقوليلي انتي ليش تقولين هالخرافات منو الي محشنها فراسج

هيونه يوم هدت وهي راسها على صدره وهو ضامها

هيونه قامت وعدلت شعرها وهي تبكي ومسحت دموعها

وبعدها لفت عليه ونزلت راسها وكنها بتقول شي بس مو قادره

سيف : تكلمي فضفي لي اذا ماقلتيلي منو بتقولينله انا الحين كل شي فيج

ابا اعرف كل شي من اول الكلام لاخره يلا فديتج لتخافين تكلمي

هيونه وهي ودها تبكي بس تفرغ الي فقلبها : الكل يسيف الكل يقولي انك بتتركني

الكل ليش اهم يقولون كذا ( ومن دون لاتحس من الي كان داخلها )

انت ماخذني تتسلا فيني صح هم قالولي كذا اهم صادقين صح يسيف

سيف كان شوي مقهور وده يعرف منو هاذا الي يبي التعاسه لها ويحاول يخوفها

مني ويحشي راسها باشياء مالها داعي وهي من طيبه قلبها وققله خبرتها بهالدنيا

وقدرو يلعبون عليها ويخوفونها من هالشي : لاتسمعين كلامهم هذول ناس حاقدين

وغيرانين ( سيف كان يتكلم وهو لما انتبهت لعمرها انها قالت شي ماينقال وكدرت

خاطره بس اهي حست براحه يوم فضت قلبها له وحست انه هو الوحيد الي راح

يفهمها ويقدر يشل عنها هالشي الي مو قادرا تخليه يروح من

بالها هداها ولما هدت ضمها وقامو ينامون ونسدح ولأول مره من البكي ماحست

بعمرها حط ايده وسدحها عليها وهي ملتفته عليه وكانت

حاسه بامان وهي نايمه بحضنه وهو نفس الشي كان حاط ايد تحت راسها ويده

الثانيه على خصرها وهو كان فرحان بالهلنجاز لانه من قدام لقدام


==============================================

تابعو الجزء الــ 21 لان اجزائنا لان الجزء الخير قرب كثير وراح تكون

نهايه مايعلم فيها غير ربكم وراح يجاهد نواف علشان ينسا

( وهيونه راح تعيش كزوجه ولا كطفله تنطر من يواسيها وياخذها بحضنه )







.
.
.

;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه

http://www.alfaris.net/up/1/12033090...1196085699.gif

{ مجنــۈنه .." 02-19-2008 06:24 PM

http://www.alfaris.net/up/1/12033090...1196085699.gif

بســــــــــــــــــــــــــــــم الله الرحــــــــــــــــــــــــمن الرحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيم

;

.
.
.




هاذا انا نزلت الجزء بس ابي ردوووود






.
.
.

;

اختكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم : @ مجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــونه

http://www.alfaris.net/up/1/12033090...1196085699.gif

العنيدة 777 02-19-2008 09:09 PM

الصرااااااااااااحه الصرااااااااااااحه


جنااااااااااااااااااااااااان من الخااااااااطر



بس دخيلج لا تبطين علينا دخيييييييييييلج

اتريا الباااااااااااارت الياااااااااي على احررر من الجمر


الساعة الآن 04:28 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227