![]() |
نبــآآ بـــاارت ضـحيوووه دخييلج وينج..؟ |
ويييين البااااارت ؟؟؟؟؟؟؟ |
. . البارت الـ 25 تتصل عنود . . مره مرتين . . ثلاث ! لين انفتح الرقم . . . سيف : ألووو ؟؟ الؤؤؤؤؤؤ من معآآآي ؟ بندت عنود بسرعه . . . عنود وهيه تحظن الفون : ششت !! طلع معرسس . . . يعني هو صدق . . معرس على مهره !! وف فالبلاد مش مسااافر . . والله حسيت ان في شي والله . . . مهووووور ويييين الحين . . مهور شوو حالها .. استغفر الله شو سويت ف ربيعتي ششوووووه . . . " تحط ايدها ع خدها " انا السبب . . لو مهور متلعوزه ويا سيفو والله ما بسامح رووحي . . انا الي جمعتهم اااناا . . انا الي وزيت رااس امايا . . ياارب كون ف عوووني يارب . . . اما سيف استغرب . . ميثا : شفيك حبيبي . . . ؟؟ سيف : مادري ياني رقم غريب . . . ميثا : انزين خلاص بند التلفون وخلاص . . ماصار شي يعني . . سيف يطالعها . . ميثا تبتسم : ولا تبيني ابنده عنك . . سارت صوب فونه وغلقته بروحها . . ميثا : ممم . . سيف : لا تقوليلي اسير افتح لها الباب . . ميثا : حرام عليك حبيبي . . مهره ما سوت شي علشان تعاملها جذي . . سيف يغمض عينه : انتي الي وايد وايد طيبه . . ميثا تبتسم : عطني المفتاح .. انا بفتحلها . . سيف : لالا . . عصبت بي مابا . . خليها برايها . . ميثا تسحب ايده وتخليها ورا جتفها . . . عشان يحظنها . . سيف : حبيبي لا تقردنيني . . قلتلج لا ميثا : حبيبي انا بقولك شي . . . كلامها كان صدق انته من البدايه الي اقترحت هالشي ليش تعاتبها عليه !!! هي مول ما سوت شي . . فكر بعقلك شوي . . وبعدين انا معاااك . . شو تبابها انته . . خلاص خلها بحالها . . " تبتسم له بخبث " خل ترد اهناك . . ما بناخذ راحتنا اهني . . ابتسم سيف : سوي الي تشوفينه زين . . . ميثا تبوسه ع خذه : فوديته الي ما يردني ب شي . . ياحظي فيك انااا . . . سارت صوب المفتاح شلته . . . وسارت صوب الغرفه المسكره . . . بطلت المفتاح وسارت صوب مهره . . . ميثا تضرب ع ويه مهره بخفيف : مهره . . . مهره . . .قومي حبيبتي . .!! مهره تفتح عينها تشوف ميثا ماسكه خدها . . دزت ايد ميثا بقووه . . مهره : وووووووووخري عني . . مابا مثل هالاشكال يلمسسوني . . ميثا مبتسمه : مشكووره وما قصرتي ويي منج اكثر . . . مهره تشوفها باشمئزاز : شووو تبون فيني الحين . . . ليش مخليني اهني . . . ميثا : سواف ياني وقالي ابطل لج الباب . . وبرايج جان تبين تروحين . . مرخصنج . . مهره تبتسم بدون نفس وتطالع ميثا من فوق لين تحت . ميثا تتنهد : لو تبيني اساعدج ب شي قوليلي . . مهره : مشكورة مابا منج شي . . سيف يدخل : خلبييييييييها . . مش ويه أدب . . مش ويه حد يعاملها ب طيبة . . وايد عاطتنها ويه انتي . . تعالي ميثوه تعالي . . ميثا تطالع سيف ب عصبيه وعقدت حياتها . . . سيف : ششوفي قلتلج لا ادافعين عنها . هاي وحده والله انها ماتستاهل . . . تعالي يلا خليها تلتعن . . . حاولت مهره تقوم بس مافيها قوة . . . امس ضربها ضررب . . .مارحمها مول . . يايه ترص ع عمرها وتقوم باقوى ما عندها وبغت اطيح وساعدتها ميثا بسرعه . . مهره توخر ايد ميثا : لا تفكرييييييييييييييييييين تلمسسسسسيني . . ماشرف ب لمس ايادي قذره . . يا سيف بكل عصبية وعطا مهره طراااق خلاها ترد تنسدح ع الارض . . . سيف يمسك ايد ميثا: تعالي والله لاخليها اهني اتموت . . هاي ويه حد يحترمها .. . ميثا تقاوم : يا سيييييييييف حرام عليييييييييييك . . لاتتتتسسوي جي . . اما سيف كان اقوى عنها وطلعها برا الغرفه وقفل الباب . . خلاها طايحه ع الارض . . . لا تقدر تصيح . . ولا تقدر تنطق ب حرف واحد . . . اكتفت بالسكوت واكتفت انها اتم طايحه مثل ما هي . . . . . خالد : ادخل !! ترددت سلامه وايد . . . خالد : سلامي دخلي حبيبتي شبلاج . . . سلامه تغمض عينها . . . " ما يندرا بطلع وبتم تزقرني ب حبيبتي ولا " . . خالد مبتسم : يلسي فديتج . . شوو فيج ؟؟ سلامه تقعد مجابلتنه . . وتطالعه بنظرات حيرة . . . خالد : تكلمي . . شوو فيج سلاموووه . . . سلامه تلعب ب قميصها ومحتاره . . كيف تبدى فالرمسه . . . خالد : يلااا يا اميه شووو فيج ارمسسسسي !! سلامه : خلود ابا اقولك شي بس خايفه ومش عارفه كيف ابدا معاك . . خالد : ارمسي شو السالفه . . ؟؟؟ سلامه : خالد انا . .. آنآآآ . . . خالد : انتي شووو !! خوفتيني بترمسين ولا شو سلامه : انا مره غلطت وكلمت واحد . . . خالد : ادري ! سلامه باستغراب تمت تطالعه . . خالد مبتسم : شوو فيج ادري . . خبرتني سموي . . سلامه بنظرات اغرب : والله اناا . . خالد : لا تبررين شي . . اعرف كل شي . . سلامه : شو الي تعرفه يا خالد . . خالد : اعرف كل شي . . سلامه باستغراب : شو الي كل شي ؟؟؟ تعرف انه حرمتك يالسه تستغلني ؟؟؟؟ خالد : هيه اعرف . . سلامه وقفت : تسستغلني تخلينني اتصور ب وضعيات خلييييعه . .. تعرف هالشي . . تعرف انها تكسب من ورى صور جسسمي الملاااااييين . . خالد يضحك : هيه اعرف . . عيل احنا كيف عاايشين معززين ومكرمين . . الا من ورى خيرج . . سلامه تطالع اخوها ب خوف . . ب حيرة . . هذا ششششوووووه يقول . . . سموي تطلع من الحمام وهيه تضحك : هههههههه عبالج يايبتله شي يديد . . سلامه تطالع اخوها : انت ما تغاار ع عرضك . . ع خوااتك . . اضررررررربني اذببجننني . . بس لا اتم جي . . خالد : اضربج ؟؟؟ انا مستفيد من وراج لييييييش اضربج ؟؟ سموي : شفت عاد كيف اختك تبا تقطع رزقنا . . لا وبعد اقنعها تتصور هالمره مش راضيه . . خالد : انزين انتي لانج ماتعطينها شي . . عطيني كم ألف . . تراها تتعب لين تصور . . ع الاقل تستفيد هي بعد . . سموي : من عيوووني سلامه . . قوليلي كم تبين وانا بعطييج . . والله ما يغلا عليج . . سلامه تطيح عند ريل اخوها وتضربه : اووعى خااالد . . انت مسسحوور . . .اوووعى . . .مسستحيل انت مش اخووي . .. كيييف رااضي كيييف . . . خالد : سلامه ليش مكبره الموضوع ؟؟ المهم ويهج مش طالع يعني . . مش شي كبير . . سلامه تصييح وتنزل دموعها بحسسره : وانا الي بغييتك عووووون . . خالد : انا عون لج . . اييب لج شغله سهله وف البيت وتحصلين من وراها فلووس قد شعر راسج . . سلامه تعض ع شفايفها وتطلع من الغرفه وهيه تركض . . : هذاا شو يقوول . . . شو يخربط . . شو يهبب . . . !!!!!!!!!!!!!! . . . |
. . . البارت الـ 26 حمد كان قاعد يلف ويدور ع الشقه . . . تعب من كثر ما يفكر . . حس انه لازم يطلع من الشقه وجوده اهني يمكن يسبب مشاكل اكثر . . بس ما يقدر . . . تفكيره ف مهره ذااابحنه . . الف فكره ف باله . . يخاف سيف يسوي فيها شي . . . يضربها . . ماقادر ينسى الموقف الي هيه تنضرب فيه وهو سااكت ولا يقدر يسوي شي . . كان مكتفي انه طايح ع سرير سيف ويفكر بألف شغله وشغله . . انتبه ل تلفونه يرن . . عنود متصله ؟ شسالفه . . رد من اول رنتين . . عنود : حمد ؟؟ انت فالبلاد بع ــد !!! حمد : هيه فالبلاد . . منو خبرج . . عنود : اتصلت بالصدفه . . شكييت فيكم كلكم . . .اعنبوه اخوي الاول معرس حرمتين بنفس الوقت . . لا وقاص علينا اونه ف ماليزيا وهو اهني . .. اكيد انت تعرف صح . . حمد يتنهد : هيه يا عنود اعرف . . .لكن شو تبيني اسوي . . عنود معصبه : كيييييييف ما تسوي شي كيف . . . حمد معصب اكثر : شو الي بييدي اسويه خبريني شوو . . . كفايا ان الي احبها رااحت يا عنود كفايااا . . " تنزل دموعه بحرقه " عنود باستغراب : انت تحب مهور ؟ حمد سكت ما قال شي . . عنود : حموود رد علي . . حمد : وشو الي بيغير يا عنود لو كنت احبها او لا . . البنت راحت عندي خلاص . . .البنت بأيد واحد جلب مش راحمنها . . جدام عيني يضربها . . جدام عيني اشوفها تصيح بحرقه . . . اشوف عذابها جدام عيني . . . ماقدر يتحمل وبند فويه عنود وفر التلفون . . . ترك عنود تفكر وتفكر وتفكر .!!!!! > < عنود : مهووووووور . . انتي تحبين صح . . . مهره تطالع عنود : احب منوو . . عنود : منو حرف الـ حآء المصوؤؤن الي ف كل الكتاب .. مهره : آآآ حآء . .!! مآدري محد بس انا احب هالحرف . . . . . عنود : اعنبو انا شرات اختج وتخبين عني . . قووولي . . مهره : عنوودوه يوزي عني . . . انتي 24 ساعه وياي . . يا في بيتنا يا في بيتكم حتى لو طلعنا بتطلعين معاي . . " بارتباك " يعني وين بحب . . عنود تبتسم : يالله دامنا ربع بحب حرف الحاء وياج . . مهره وعنود يضحكون . . تتنهد عنود ب صوت مسموع . . . وهيه تذكر بعد شي !! كانت مهره تصيح تصيح وماتسكت . . . عنود تاخرت لين يت المدرسه وسالت البنات قالولها ان مهره ف الحمام تصيح . . وماحضرت الحصة الاولى . . . عنود : مهووور خبريييييني ليش تصيحين ليييش شوو فيج . . . مهره تمسح دموعها : مافيني شي حبيبتي . . عنود : مهور بروحي ميوده عمري بصيح . . مهره تطالعها : وليش تصيحين . . عشان حمد بيسافر ؟ ؟ عنود باستغراب : انتي شدراج . . . مهره بارتباك : انتي قلتي لي . . . عنود : متى قلتلج . . هو فاجئنا اليوم انه ييسافر . . . مسحت مهره دموعها : مادري انا جني سمعت من امي او من حد . . مادري . . عنود ماحطت ف بالها شي حزتها . . . سحبت مهور وهدتها وسارو الصف . . . > < يت في بالها اخر ذكرى !!! مهره حارقه فون عنود . . . وع اخر مره ردت . . مهره بصوت مبحوح من الصياح : عنود ليييييييييييش ماتردين . . صدق الخبر الي سمعته ؟ صدق امج تبا تخطبني حق سيف ؟؟؟ عنود : هيييييييييه . . . وانا الي رشحتتج بعد . . . وقلتلها ما بتحصلين وحده احسن عن مهرووه ربيعتي . . مهره : عنود بسس . . عنود : شوووو بسس . . يلا يلا . . لازم توافقين . . عشان ما تسيرين بعيد عني . . مهره : حمد اخوج ما دقلكم ؟ عنود باستغراب : لا ما دق ليش ؟ مهره : وصله الخبر ؟ وصله انه اخوه بيعرس . . عنود : هييه خبرناه . . مهره : وخبرتوه منو . . عنود : لا ما خبرناه . . انا دقيت له ابا اخبره بس مشغول . . قلتله ان اميه تبا تزوج سيفوه . . قال برايها اناا شو بسوي بوقف ف نصيبه مثلا . . مهره تصيح . . . عنود : مهور ليش اصيحين . .لو ما تبين سيفوه قولي . . مهره : لالا عنود مش جي . . بس . . مادري ارتبكت . . عنود : ههههههههه ارتباك عرووووس . . يالله ان شاء الله تكونين من نصيبه . . مهره : عنود لو ما وافقت بتزعلين ؟ عنود : هيه هيه بزعل . . دام محد ف قلبج ياخي تزووجي اخوي ماشي احسن عنه . .وبعدين وين بتسيرين عن امج هههههههههه تعرفينها ربيعه امايا الروح بالروح مابتودرج الا وانتي موافقه يعني وافقي ب كرامتج احسن . . .> انسدحت عنود ع السرير وهيه تصيح ب صوت مسموع . . شسويت فيج انا يامهور شسويت . . دمرت كل شي . . والله دمرتلج كل شي . . . . . . سلامه كانت ف وضع ثاني . . منهاااااااااااااره . . << شسوي الحين شششششششششووه اسوي !! يوم اخوي العود يشجعني ع الخرابيط الي اسويها . . يشجعني عشان ياخذ فلوس حرام من ورايه . . . وين اروح شوه اسوي بعمري شوه . . . ماشي الا حل واحد . . ماشي غيره . . بكل انهيار سارت صوب الحمام . . وشربتلها ديتوول كاااااااامل . . . وطاحت !!! . . . سيف : وين تروحين الحين حبيبي . . ميثا : والله حبيبي ما بطول . . عموه اتصلت وقالتلي انه بتي اختي اهناك ولازم امثل اني ساكنه اونه عند عمووو . . سيف ب ضيج : افف . . . ميثا تبوس خده : تحمل ع روحك . . . سيف : انزين تعالي . . " فتح بوكه وعطاها مبلغ بـ الالاف من غير ما يشوف كم " يمكن تحتاجين . . ميثا مبتسمه : والله ما كان له داعي . . بس دامك عطيتني مابردك . . سيف : ههههههههههههه مكاااااااااااااااره . . ضحكت وراه وطلعت من الشقه . . سيف : تعالي تعالي . . . " ياشر لها " بوستي . . ردت لها باسته بقوه وطلعت من الشقه كانت تسمعهم وتبتسم . . .تبتسم ب عذاب . . . حسبي الله ونعم الوكيل . . ليش مخلني اهني . . ليشش ؟ شتبيني اسمع وشتبيني اشووف . . ليش تسوي فيني جي لييش . . . وينك يا حمد . . وينك يالغاالي .. وينك يلي لو قالولك اني ميهوده بس طول الليل عند باب بيتي تدعيلي . . . لييش انكتب لنا هالمصير . . . لييش . . ليش ماكنت حلالك انت . . ليتني الحين اقدر اصيح ف حظنك واقولك اني تعباانه . . واقولك اني تعيسسه ب كل معنى الكلمه . . . ابي اقولك وايد اشياء يا حمد وايد اشياء . . تبطل عليها الباب بهدوء . . ب كل هدوء سار صوبها . . وقومها من ع الارض . . ما دفرته ولا عصبت ولا قالت اي شي . . خلاص مافيها حيل تقاوم ابد . . منهد حيلها ومافيها اي طاقه . . قومها وساعدها عشان تقعد ع السرير . . قعد حذالها . . . وخر شعرها من ع ويهها ورتبالها اياه . . سيف يتنهد : محد معذبنا غيرج لسانج الطويل وعنادج . . ليش تعانديني ليش . . تطالعه ب نظره مكسورة : انت الي مش قد كلامك . . سيف يصد الصوب الثاني : عصبتيني . . . ما حبيت اني ارد الشقه وماشوفج . . " يقوم من مكانه ويسحب له كرسي ويجابلها " رديت ابا اتاسف لج . . ابا اقولج اني اسف لاني خليتج ورحت بهالطريقه . . فررت يوم عرفت انج محد . . وراده متاخر . . مهره عاقده حياتها : وشو الي ياثر فيييييك . . انته من البدايه قلت مالك اي دخل فيني . . ليش تعور راسسسك . . خلاص الي تحبها في حياتك الحينه . . سيف : مادري لا تساليني . . مادري ليش صار كل هذا . . مهره تغمض عينها ب تعب . . سيف : انا اسف . . اسف اني سويتلج كل هذا . . اسف اني مديت ايدي عليج . . واسف . . . مهره تقاطعها :دوم تتاسف يا سيف وترد تكرر كل شي . . خلاص ما يفيدني اسفك ب شي . . ابا ارد بيتنا . . خلص هالمسرحيه بسرعه . . خل ننهيها وانا بتحمل كل الي بييني . . سيف عاقد حياته : تبينا نطلق . . مهره : هييه اباك اطلقني . . خلاص انا مابا اعيش ف هالحياه . . مابا اكون طرف ثالث متعذب . . سيف : بس . . مهره : دخيلك لا بس ولاشي . . خلاص الي تحبها معااك . . والله يهنيكم . . وكل الي سويتلي اياه انا مسامحتنك عليه . . بس خلني ف حالي واطلق سرااحي . . مابا اتم مقيده فيك . . سيف : ماعليه . . بنتكلم ف هالموضوع . . قومي بنرد الشقه . . بتبدلين ملابسج . . وبنروح ناكل . .شكلج وايد تعبان . . لازم تاكلين لج شي . . مهره تطالعه : لا تبين لي اهتمامك . . لا تمثل انك مهتم فيني . . سيف : انااا ما امثل . . والله اني ما امثل . . . انا جد اباج ترتاحين وتاكلين لج شي . . "يقرص خدها ب خفيف " ويهج تعبان . . نزلت ايده : خلاص . . خلني ارد الشقه وانا بسوي لي شي وباكل اهناك . . مابا اطلع مكان . . سيف : مش ع كيفج . . اطالعته باستغراب . . بس تجاهل نظراتها . . شلاها مثل ذيج المره . . . وطلع بسسرعه . . ما قاومته . . ولا طلع منها اي حس . . . استغرب بس ما علق . . سيف من دون لا يطالعها : يا حلووج وانتي هاديه . . تريحين الواحد . . . يالله انزلي وصلنا اللفت . . بس ماردت عليه !!! حاول يدق زر اللفت ب كوعه . . ودخل اللفت وهو شالنها . . ليين وصلو الشقه . . دق الجرس ب كوعه بعد اكثر عن مره بس محد يفتح . . تم يدق ويدق . . لين فتح له حمد ! . . . |
., تسلمين والله علـى البارت ، وأنـا من متابعينج قبل مـا أسجل وواصلـي إبداعج خـيتوو ولا تتأخرين ! ., |
الساعة الآن 09:13 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir