![]() |
؟؟؟؟؟ >< ؟؟؟؟؟؟؟ |
نايس القصة .. بس وين تكملة البارت .. ننتظر ^^ ربي يعطيج العافية |
وييينج يالغلا تاخرتي وايييييييييييييييييييييييييييد ؟؟ |
وييييييييييييييييييييييييييييييييينج |
تكمله حموده: يــب !! فطوم: يا حافظ .. انا اقول اخويه شبلاه هالايام وايد مهتم من عمره ومحلــو وغادي طيب ثره كلـه عشااانج .. بس تبيـن الصـدق هو خبرنيـه مايحتاي أسوي عمريه متفاجئــه !! بس ماخبرنيـه عن الساعه .. قلت بفضول: شو خبــرج ؟؟ فطوم: قال الله ايّازي ام عيون زرق شو سوّت فيّه .. حموده: هههههه شدراج يمكن ما أكون انا .. يمكن يحب له وحده انجليزيــه !! فطوم: لا أكيــد انتي .. أعرفه اخويه صدقينيــه .. انا كنت شاكه بس الحيـن تأكدت .. يعني هو يحبنيــه .. مادري ليش استانســت يوم دريت انه يحبنيـه !! غيّرت السالفه وقلت : الا علوم فهـــد ؟؟ فطوم: هيـه صـح خطفينيه حوطيـنيه صوب المقام .. هو هناك بيـته يمكن اشوفه مني ولا مناك .. حموده: بتبطيـــن !! فطوم: لا والله ؟؟ انتي تشوفيـن حبيبج و"تهازبيــنه" وانا حارمتنيه حتى الشوف ؟؟ حموده: استحــي على ويــهج سودا الويــه !! فطوم: انا ويهيه أسود ؟؟ ماتشوفيـن كل هالبودره يعني ؟؟ حموده: هههه .. انزين ماعندنا أهل مني مناك نسير نسلـم عليــهم .. ؟؟ فطوم: من صوب ابويه لا .. حموده: يوووه يعني ويـن نسيــر الحيـن ؟؟ الناس وين يسيرون فالعيـد ؟؟ فطوم: شرايـج نسيـر بوظبــي ونطبهم !! حموده: لاعاد مب لهالدرجه .. والله مابيخلونيـه أسوق مره ثانيـه ان سـرت .. فطوم: انزين انتي خبريـهم وشوفي .. حموده: انزيـن .. دقيت ع تيلفون البيـت ورد عليّه البيق بوس .. عميه أو "ابويه" .. حموده: ألووه .. ابويه: حموده ؟ وين انتي الحيـن ؟ حموده: ابويه ابا اقولك شي .. ابويه: قولي... حموده: أبا أسيـر بوظبي .. ابويه: بوظبي ؟؟ ليـش ؟؟ حموده: أبويه الله يرحمـه كان يوم يرد صوبكم العيـن يخلينيه عند يراننا وانا كنت اعتبرهم شرات أهليــه ومن كمن سنه ماشفتهم وابا اسير اسلم عليهم دامنيـه اروم أوصلـهم .. ابويه: ومنو بيسير فياج ؟؟ حموده: مادري يابويـه الحين انا وفطوم فالسياره .. ابويه: بطرش لكـن خالد وين انتن الحيـن ؟؟ حموده: عند دوّار حديقة الحيوانات .. ابويه: انزين تمن هناك بطرش لكن خالد .. حموده: انشالله .. ابويه: فداعة الله بنتيـه .. حموده: فداعة الله .. فرحت من الخاطر يوم وافق انيه أسيـر .. اشتقت حق "مي" و "محمد" هاذيلا كانوا عيال يراننا .. مي أكبر عنيه بـ سنه ومحمد أصغر عني بـ سنتيـن .. أبوهـم مطلق امهم من زمان .. عشان جذيه كنت أسير عندهم .. بس فالعيد كانوا دوم يسيرون عند ابوهم .. عشان جذيه كان العيد أشيــن وأحزن أيام حياتيـه بما انهم ما يكونون موجودين واضطر اتم عند امهم اللي كانت طيبه بس تقضية العيد وياها بروحها ابداً ماكانت تسلّي !!.. عقب عشر دقايق وصل خالد وحركت سيارتيه وراه .. دق ليه ورديت عليـه .. خالد: ألووه .. حموده: هلا .. خالد: أهليــن .. مباركن عيـدج قبل كل شي .. حموده: ههههه عساك من العايدين والسالميـن .. خالد: مشكوره ع الساعه .. وايد حلوه .. حموده: العفو .. من ذوقـك .. طالعتنيـه فطوم بـ نص عيـن .. خالد: وين سايره انتي الحيـن ؟ حموده: سايره صوب بوظبي وين سايره بعد ؟؟ خالد: لا قصدي أي بقعه أي منطقه ؟؟ حموده: فالوثبـــه .. خالد: أهــا .. انزيــن عيل ورايـه .. حموده: ترانيـه وراك وين بسير بعد ؟؟ خالد: من سبع سنين أول مره يخطف عليّه عيد جذيـه .. حموده: كيف يعني ؟؟ خالد: خلاف بخبرج .. يالله مع السلامه .. حموده: مع السـلامه .. &* الجــزء الســـابـع عشـــر *& تبعــت الدرب الطويــل ورا سيارة خالد .. عقب ساعه ونص وصلنـا .. هالمره انا تجدمت على سيارته لنّي أدل المكـان .. تميت أطالع البيوت بيت بيت .. آخــر شي وقفت جدام بيــت أبويـه الله يرحمــه .. ماظـن انه حد ساكننه الحيـن .. شكله فاضي ودروازته مبنده .. نزلت من السياره وفطوم نزلت بعد .. وخالد نزل من سيارته بعد .. وقفت جدام البيت وقلت : هذا بيتنا .. واللي ع اليمين بيت يرانّا مادري اذا بعدهم ساكنين فيه .. خالد: لحظه انا بسير صوبهـم وبشوف .. شو اسم راعي البيت ؟؟ تميت اتذكر خلاف قلت : سعيد راشد الـ..... خالد: انزين لحـظه .. بسير اشوف .. روّح عنا اما انا تميت أطالع بيتنا .. مادري اذا بعده بيتنا ولا لا .. تذكرت ذيــج الايام اللي راحت ولا بترد مره ثانيـه .. قلت حق فطوم : تصدقيـن مره تسببنا في قطع الكهربه عن الحاره كلها انا ومي ومحمد .. كنا نلعب عدال مجمع الكهربه ورشينا عليه ماي وبندت الكهربه عن كل الحاره زين يوم ما مسكتنا الكهربه !! فطوم: أسميــكم مجرميـــن !! حموده: الا سفاحين مب مجرمين الله يرحم ذيج الايام !! يا صوبنا خالد بابتسامه وقال: قربوا .. فرحت من الخاطر يوم دريت انهم ما انتقلوا .. ومشيت بسرعه و سبقتهم هبطت البيت وأول شي شفته كانت مي .. كان بطنها منتفـخ شكلها عرست الاخــت وحملـت افا ماخبرتنيه !!!! قلت بصوت عالي : ميّوووه .. طالعتنيه باستغراب وخلاف شقت الحلج وقالت: حمووووووده .. !!!!!! ربعت ولويت عليها .. بسم ارمت ألوي عليها عدل بسبة كرشـتها .. !!! من عقب التحايا والمعايدات قالت مي .. مي: ويــنج يا حمووده حرام عليــج 7 سنيــن الحيــن وين سرتي وين دارج ؟؟ حموده: آآآآآآهـ انا سالفتيـه سالفه يا ميّووه .. اذا حصلـت وقـت بخبـرج .. عقدت مي حيّاتها وقالت : ومنو هاذيلا اللي فياج ؟؟ حموده: فطوم وخالد عيال عميه .. مي: يعني طول هالسنين كنتي عند أهلج ؟؟ حموده: لا للأسف ياليتنيه كنت عندهم .. قلت لج اذا حصلت وقت بخبرج بالسالفه كلـها .. وانتي ماشالله عرستي و pregnant !! مي: هيه والله السنه اللي طافت عرسـت .. خذت سلطان ولد عميـه تحيدينه هذاك الدفش اللي كان يكفخج مرات ؟؟ حموده: هيــــه وشو اللي عقج عليــه ؟ مي: فديـت روحه لاتغلطيـن عليـه .. حموده: اوب أوب مانروم نحن .. خلاص آسـفه بس احترمي مشاعريــه انا اللي هنيه عاانــس !! مي: وين عانس بعدج ياهل يبوج .. !! التفت ورايه وشفت فطوم واقفه روحها .. زقرتها .. وسلمت على مي .. مي: قربـن داخــل والله اني من الفرحه نسيـت أقرب بكـن ..!! ضحكت عليها وهبطنا البيت .. شفت امها وسلمت عليها و صاحت ولوت عليّه .. يلسنا وتقهوينا .. تعودت ع القهوه كله من يدوه !! أتصوّع لها الحين يوم ما أشربـها .. أدمنت الله يعين !! خبــرتهم بسالفتيـه وكل اللي استواليـه بالتفصيــل .. وخلاف سارت عنا فطوم عند خالد لأنه دق لها عشان يسيرون يحوطون شوي .. وخلاف بيردون عليّه .. ودتنيه مي صوب حجرتها وانا أخيراً حسيت اني لقيت حد أثق فيـه عشان أخبره كـل شي .. هاي مي توأم روحيـه .. مادري كيف سليت عنها طول هالسنين !! بس الظروف تنسي الواحد نفسه فـ كيف بربعه ؟؟ مي: انزيـن وهالطويــــل شسالفتــه ؟؟ حموده: هذا شي ثانــي .. كنت أكرهه بشكل فظيــع .. بس خلاف اكتشفت انه مظلوم .. وكان يعاملنيـه بـ طيب .. وتم فيايه شهرين في امريكا لين خلصت دراستيه .. صح انه دوم نتعاند انا وهو ودوم نجره ونجير بس هو زيـن فيّه وتشمين هالعطر اللي فيّه هو اللي يايلبي اياه .. وانا يبت له ساعه .. اخته قالت لي اني مخبلتبه ويحبنيه وانا متأكده من هالشـي .. بس انا مادري اذا كنت أحبه ولا لا .. مي: انتي الدنيا كلها تحبج ابا اعرف شو سويتي بالشباب انتي ؟ حموده:لا اله الا الله . ليش منو يحبنيه بعد ؟ مي: اخويه محمد مب في حاله من غبتي عنّا .. حموده: هاللي كان قاصــر .. ليش كل واحد اعتبره اخويه يحبنيه آخر شي .. كان شي واحد في امريكا اسمه سيف كان مواطن وكنت اعتبره شرات اخويه بس آخر شي قال انه يحبنيه .. !! مي: الله يحبج عشان جذيه كل الناس تحبـج .. حموده: عاد مب لهالدرجه ..!! انزين انتي خبرينيه عن عمرج .. شو استوابج فهالسنين .. مي: ماشي بس سلطان خطبنيه وعرسنا وانا الحين حامل ماشي غير هذا .. حموده: أي شهر ؟؟ بنت ولا ولد ؟ مي: انا فالشهر السابع .. وهاي (أشرت على بطنها ) بنت .. حموده: عيل ورفجة الغالين يا تسميـنها عليّه .. مي: خــلاص تــم .. أصلاً من زمان كنت مقرره أسميها عليـج .. بس انتي يوم بتاخذيـن هالطويـل وتيبين بنت غصباً عليـج تسميـنها مي .. حموده: وشدراج اني باخذ هالطويــل على قولـتج ؟؟ مي: أحــس وانتي تحيدينه احساسيه مايخيب .. حموده: انشهــد انه مايخيب .. قبل لا أسافر قلتيليه بتستوي مصيبه وبنتفارق و استوت هالمصيــبه .. وما التقينا الا الحين عقب 7 سنين .. مي : الحمدلله على كل حال .. حموده: الا بيتنا حد سكنه ؟؟ مي: لا .. حموده: هيه زيـن .. عيل أكيد ابويه الله يرحمه كان مسجلنه بإسميه بعد قبل لايموت .. مي: الله يرحمه .. فهاللحظه صاح تيلفونيه ورديت .. حموده: ألووه .. خالد: هــلا والله .. أقول نزلي تحت لازم نروّح .. حموده: ليــش ؟؟ خالد: انزين انتي تعالي الحين خلاف بردج عليـهم أوعـدج .. حموده: أنزيـن .. بنزل الحيـن .. بس انته شدراك انيه فوق ؟؟ خالد: أشوف زولج من البلكونه .. التفت صوب الدريشه اللي كانت مفتوحه .. سرت صوب البلكونه ووايقت منها شفت خالد واقف تحت .. سوّاليه باي باي وابتسمت .. وبندت عنه .. حموده: الطويل على قولتج يبانيـه أنزل تحت .. مي: انتوا الحياه عندكم فري تسيرين وتردين فيا ولد عمج !! حموده: عشت 6 سنين في أمريكا والحين الكل محترم حريتيه الحمدلله .. و اللي يمشي عليّه ما يمشي ع الكل تراه ..!!! مي: أدري أدري .. انزين قبل لاتسيرين عطينيه رقم تيلفوونج اخاف ما اشوفج مره ثانيه .. حموده: لادخيـلج لاتقوليليه انج بعد تحسين بهالشي !! مي: لا بس خايفه .. ما اضمنج الصراحه !! عطيتها الرقم ووادعتها وروّحت عنها .. يوم نزلت تحت وادعت ام مي وظهرت .. أول ماظهرت من ويه الباب طلع ليه محمد في ويهيه .. فالبدايه ماعرفته بس يوم دققت فـ ملامحه عرفت انه هو .. حموده: محمد ؟؟ محمد: هيـه انا محمد .. (قال وهو متشكك) انتي منو ؟ حموده: محسوبتك الشيخه حمده .. محمد: حمده !!!! صــدق انتي حمده ؟؟؟ حموده: هيه عيل ؟؟ ماتشوف شكليه بالله عليك ماحيدنيه وايد تغيرت يعني !! محمد: ما اصدق اني عقب كل هالسنين أشوفج .. شحالج ؟ حموده: بخيـــــر الحمدلله يسرك الحال .. أقول انا مستعيله لازم أروّح مي وامك بيخبرونك السالفه .. شفت حد أطول عنه واقف وراه .. كان خالد يطالعنيه بـ نظرة تــحررررق !! خالد :شو تسوين حضرتج ؟ قلت بخوف: أسلم عليـه .. خالد: سلام هالكــثر ؟؟ مطنيه من ايديه وسحبنيـه .. حسيت ايديه بتنفج من مسكته .. حاولت افج ايديه بس مارمت .. يوم ظهرنا من البيت قلت .. حموده: ايه عورتنيــــــه .. فج ايديه .. خالد: مابفجها شو بتسويــن ؟؟ قلت وانا فيّه الصيحه : يالمتوحش فج ايديه !! فج ايديه وجنه انصـدم من كلمتيـه .. وانا طاحت دمعتيه حسيت ايديه بتتقطّع من كثر الويـع.. حشا ايده واايد قوّيه !! مسك ايديه هالمره بس ع الخفيف وسحبنيه صوب بيتنا .. كانت الدروازه مفتوحه .. وهبطنا .. انا نسيت ويع ايديه من شفت هالبيت اللي غبت عنه 7 سنين .. بس زاد ويع قلبيه يوم تذكرت ابويه .. عطيت لدموعيه الحريه انهن ينزلن على كيــفهن .. تذكرت ابويه يوم كان يلعب فيايه هنيـه .. حتى يوم كانت اميه ساكنه عندنا هنيه .. كانت طيـبه وخاليه من الحالات النفسيـه .. كنت أحبها مثل أي طفل يحب امه .. بس فجأه اختفت .. وتغيرت .. وتغيرت حياتيه من يومها .. خالد: لاتصيـحين دخيــلج .. حموده: مب بيديه .. السنين اللي عشتها هنيه مب شويه .. خالد: انزين ممكن تنسـين المـاضـي ولو شوّيه أبا أقولـج شي .. مسحت دموعيـه وقلت وانا أحاول أهدى شوي : جحاليـه سايح ؟ خالد: شوي .. ظهرت كلينكس و منظره من الشنطه .. تميت أمش الجحال اللي كان سايـح .. عيونيه كانن حمــر .. اليوم صحت وانا المفروض افرح !! دخلت المنظره فالشنطه ورفعت راسيه صوب خالد اللي كان وايـد قريب على غيـر العاده .. رديت خطوتيـن على ورا يوم شفته قريـب .. خالد: انتي تخافين منيـه ؟؟ حموده: يوم تعصب هيه .. خالد: ويوم انا عادي ؟ حموده: لا .. خالد: انتي بعدج تحبيـن حمد ؟ رفعت راسي صوبه عدل وركزت في عيونه .. حسّيـت انه بيعترف وبيقول انه يحبنيـه اذا قلت له لا ... بس أكيد اذا قلت له هيه بيتراجع .. أعرفه زيــن .. ماتحق له نفسه يحبنيه وانا أحـب غيره .. اللي انا اعرفه الحين اني ما احب حمد .. يمكن كان هو أول واحد يعترف ليه بحبه وأحلى واحد شفته فحياتيـه .. بس ماظـني انه اللي كان امبيـنا اسمـه حــب .. كان شخص مهم في حياتيه .. بس ماظني اني حبيته كل ذاك الحب اللي ما يخليني أنساه عقب موته !! تجرأت وقلت: لا .. ابتسـم .. وتنهد بـ راحه .. خالد: تدريـن انج خبلتيبيه !! ابتسمت وقلت: ليش شو سويت ؟؟ خالد: مادري .. انا كنت عصبـي وما اتحمل شي .. وكنت صدق أحس عمري متوحش .. ماحد يسلم من هزابيـه وتكفيخيه المسكينه فطوم كانت أكثر وحده متأذيه .. بس الحيـن انتي ذللتيني لــج .. خليتينيه ما أفكر في اللي اسويـه ان كان صح ولا غلـط .. ولا أهـتم فالدنيا ان سارت شرق ولا غرب ولا انشالله انجلبت فوق تحت .. عشان خاطـرج انا مستعـد أسوي أي شـي .. حمـده .. أنــا أحبـــج .. ..] أربــع .. أربــع حروف ويزيد حبي .. أربع حروف ويفز قـلبي .. انت الغـلا ميـزك ربـي .. قلبـي انا منـك صويبــي [ .. ..] حلوه احبك من شفاتك .. انزع غرورك من صفاتك .. كلمه تغيّر كل حياتك .. واسقيك من حبي وطيبي [ .. تميــت واقفه في مكانيــه ماعرفت شو أسوي .. كان أحساس غريب هاللي أحسـه في داخليـه .. بس كنت فرحانه وياليتنيه اعرف سبب هالفرحـه .. معقوله قدرت تملك قلبي بهالكــلمه ؟؟ هالست شهور اللي عشتهن وياه ماكانن شويه .. من أيام أمريكا لين هاللحظه .. اعترف انه غالي عنديه بس مادري أي نوع من الغلاه .. ياليـتني أقدر أعرف شو هاللي داخليـه الحيـن .. انا أحبه ولا لا ؟؟ يا قلبي خبرنيـه ترانيـه ماروم أستحمـل أكثر !! خالد: شو ردج ؟ قلت بصوت واطي : ماعـرف .. خالد: كيف ماتعرفيـن ؟ حموده: انا مادري اذا كنت أحبـك ولا لا .. اخاف اني أتسرع واندفع وخلاف أخســرك وانا اللي بتم أتحسـر آخـر شـي .. خلنيـه دامنيـه ماتعلقت فيـك وايـد .. اخاف اني انــدم و...... قاطعنيه خالد: لا تكابريـن .. انتي تحبينيـه كثر ما انا احبج .. تونـا في البدايـه .. مابنتسرع .. كلنا مجربيـن في هالحياه .. حتى انا أخاف اني أنـدم .. >>>>>>>>> |
الساعة الآن 05:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir