منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   احــبك من صغر سني ** ما بالغ من يوم ميلادي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=33077)

@ المزاجي @ 07-28-2008 02:29 AM

ويــــــــــــــــــــــــــــــــن الــــــــــبارتــــــــــــــــــــــ ؟؟؟

da1a3 07-28-2008 03:48 AM

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين




البارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااات




؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك الروح 07-28-2008 04:22 AM

افاااااااا ويين البااارت اههئ حطه بسرعه..

:(

ملاك الروح 07-28-2008 04:34 AM

السموحه اخووي غرشووب البدو انا بزلها .. ^^

ملاك الروح 07-28-2008 04:44 AM

حمدان : شو فيج وقفتي
الود : ماشي بس اشتهيت اي سكريم
حمدان وهو كان خايف : فقتج يا السباله علي بالي شي
الود : هههه ليش عاد هههههه
حمدان : علي بالي شي ياج
وحمدان يصرخ عليهم : ماااافيها شي
حمد وهو ياينهم : شو فيج ؟؟
الود : ماشي بس اذكرت اني كنت مشتهيه ايسكريم
حمد : فالج الطيب بس ايسكريم بدال الواحد بيبلج عشره
الود : اوكي يلا نروووح
حمد : عنبو هب ايسكريم جيه سوالج
الود : انا ما اقاوم شي اسمه ايسكريم
حمدان : فالج الطيب بنت محمد احين بنوديج
الود : يلا بسرعه
وراحو عند قوم امهم الي كانو قاعدين
بوحمد : شو فيج حبيبتي
حمد : ماشي بس اذكرت انها كانت مشتهيه ايسكريم
ام حمد : يامسوده الويه روعتيني
الود وتروح تحظن امها : ماااااماتي شو مسوده الويه اتجوفيني سوده
حمدان ياويل حالي علي الدلع ماااااروم
ام حمد : ياربي ماعرف من وين تبين هل الدلع
الود : والله يحقلي ادلع صح
بوحمد : ادلعي يامايه ماحد بيقولج شي اصلن انتي الدلع بكبره
الود : فدييييييتني
الريم : لا والله انا اغار
مها : اشعنه عادي بتاخذين مايد وهو بيدلعج
الريم غدا ويها احمر والكل يظحك ومايد متشقق
الود وهي تبا تحرجهم : مشكله الي يغارون مهو خلاص انتي حمود بيدلعج ابويه اموافق حمد ياخذ مهو
مها ويها اشارات المرور
بوحمد : هيه نعاااااااام
حمد : عيل خلاص متي الملجه
الكل : ههههههههه
بوحمد : ثرك يابويه متخشع من الحب
حمد وهو يبتسم : واايد
الود وهي اكتشفت شي: اوووه
الكل : شو
الود : مهو لابسه احمر وريموه بعد
مها وريم : توه الناس
الود : لا اذكرت شي
البنات : شو
الود : ان كان حبيبك ثور البسله احمر هههههههه يعني احين ميود وحمود ثيران ههههههههههههههههههه
الكل ماعادا مايد وحمد: خخخخخخخخخخخخخخ
حمد : انزين الي بيوديج
الود وتفز واقفه وتروج تحضن حمد : حراااام ليش انا ودوه اختك الوحيده وماتيبلي ايسكريم
وحمد غير رايه من قالت الوحيده : من اعيوني بيبلج يلا نروح
الود وتبوسه علي خده : واااااي فديتك
مايد : كيف المصلحه
الود: مالك خص
بوحمد وهويقوم يوقف : عيل انتو روحو واحنا بنروح الفندق
الود : ليش
بوحمد : بس يامايه من متي واحنا ظاهرين بروح ارتاح وبدق حق امايه بتخبر عن حالها
امل : سلم عليهم
بوحمد: انشاء الله يبلغ
وراحو بوحمد وام حمد وحمدان الفندق والشباب والبنات راحو ياخذون ايسكريم ورجعو البيت وتمو قاعدين يسولفون وبعدها قعدو يطالعون فلم والفلم كان يصيح وتمن البنات يصيحن والشباب ميتين من الضحك وبعد ماخلص الفلم الود قاعده تصيح
حمد : انزين بس خلص الفلم
الود : حرااااااام ماتحسون
حمد ان : هههه اول مره اجوف جيه
الود : لنك ماتحس
مها : هيه ابدن مافيكم ذرت احساس
مايد : لانه ياحبيبتي هذا فلم مش صدق
الريم : ولو بس لازم
امل الوحيده الي ماصاحت : رمسن ام مشاعرحساسه
الود : فيه رقاد بروح انام
مها وهي تتثاوب : ميتو
وراحن ينامن تمن امل والريم قاعدين مع الشباب وعقب راحو ينامون

الساعه 1:30 فليل في الامارات
خليفه وهو قاعد علي البحر مع صديقه ذياب
خليفه : اخ ياذياب انا من رجعت الامارات وانا متعذب
ذياب : افا الغالي شو الي معذبنك قولي ياخويه
خليفه وهو تدمع عينه : تذكر يوم اقولك عن الي احبها
ذياب : هيه بنت خالتك
خليفه : هيه
ذياب : شوفيها
خليفه وهو يصيح وذياب مستغرب : راحت عني ياذياب راحت
ذياب : تزوجت !!!
خليقه : ياليت ماتت
ذياب وهو منصدم !: مااتت
خليفه : هيه ماتت
ذياب : كيف؟؟؟
خليفه : جيه الله اختارها
ذياب : من متي ؟؟؟
خليفه : من فتره وانا متعذب اتخيل احلم اليوم الي اوصل فيه الامارات ويوم رجعت وانا مستانس في الشهاده واخر شي ماتت
ذياب : اذكر الله ياخليفه ثره هب بايدنا
خليفه : ونعم بالله
ذياب: يالغالي اترحملها وادعلها
خليفه : والله اني ادعيلها كل يوم في صلاتي اخيل دايمن كانت توصي اختها جنها كانت حاسه وقالتلها قولي حق خليفه يوم بموت خل يزوج ويسمي بنته شوق ولابزعل
ذياب : صح كلامها لازم تزوج ولاتم علي ذكرها
خليفه : كيف وانا كل يوم اذكرها ذياب كنت بملج عليها اول ما ارد من السفر يعني بتكون مرتي
ذياب: شو انسوي يابويه يوم الله اختارها
خليفه : اه الله يصبرني علي فراق الغاليه
ذياب : بس هيه وصت انه تزوج ولا تعيش علي ذكراها
خليفه : كيف ازوج وانا اعرف اني بخليها تكون تعيسه ليش اضلمها
ذياب : صدقني بتنسيك بنت خالتك
خليفه : ما اقدر ما اقدر
ذياب وهو عصب : بس هيه وصتك يعني تبا تعذبها وعلي القول تحبها
خليفه : بحاول اني انفذ وصيتها
ذياب وهو يغير السالفه : انزين باركلي
خليفه : مبروووك علي شو
ذياب : واخيرن تراضينا انا وحرمتيه فديتها واتفقنا العرس يكون عقب شهرين
خليفه وهو مستانس : والله زين زين مبرووووك اول ولد تسميه خليفه
ذياب : امممم بفكر
خليفه وهو يضربه علي راسه
ذياب : اييه بيني ارتجاج وعقب مابزوج
خليفه : اوووه سبحان من غير الاحوال منو الي كان قبل يكره طاري العرس
ذياب: اووه ها كان قبل احين اتمني يكون عرسي اليوم احين
خليفه : سبحان من غير الاحوال
وتمو قاعدين وعقب كل واحد منهم راح بيته
في ايطاليا
اليوم الثاني الساعه 8 :9 الصبح
الكل كان نايم ماعدا بوحمد وام حمد وام حمدان
بوحمد : ام حمدان
ام حمدان : عونك
بوحمد : عانج الرحمن اليوم بيوصل احمد
ام حمدان : هيه قال اليوم
بوحمد : اي وقت ؟؟
ام حمدان : مادري قال يوم بيوصل بتخبر احنا وين
بوحمد : لا مايصير لازم احنا نروحله
ام حمدان : قال هب لازم
في غرفة البنات
الود وهي تصيح: شوق ليش رحتي عني حرام عليج افتقتج واايد
شوق : انا بعد حبيبتي
الود : جذااااابه انتي ماتحبيني لوتحبيني جان تميتي معانا
شوق : افا يا ودوتي احين انا ما احبج
الود : هيه انتي
شوق : الود حبيبتي انا اليوم يايه اقولج ردي شرات ماكنتي ولا بزعل منج وقولي حق خلوف يزوج لاينسي وقولي حق امايه وابويه وكل حد اني احبهم وااايد ومشتاقلتكم وقولي حق حمد الله يوفجك مع مهو
وبدي طيف شوق يغيب عن الود
الود وهي تصيح وتمد ايدها : شووووووق لا تروحين
واختفي طيف شوق الود وهي تفز من الرقاد : شوووووووووووووووق تعالي لا تروحين يبولي شووووووووق اريد اختي وتصيح
نشن البنات من صريخ الود وتروح امل تحضنها
امل : بس حبيبتي اذكري الله
الود وتحضن امل : راااحت شوق كانت ترمس معايه راااااحت
ويحدرون عليها امها وابوها ومرت عمها
ام حمد تروح عن الود : بسم الله عليج غناتي شوفيج وتقوم الود من حضن امل لحضن امها
الود : اماااايه شوق
ام حمد وهي تمعت اعيونها : بس حبيبتي اترحميلها
الود وهي تصيح : امااايه كل يوم احلمها ولهت عليها وااااااايد
بوحمد وهو واقف عند الباب ويطالع بنته وهو قلبه متقطع عليها
ام حمدان : بس حياتي روحي صلي وقريلج قران
الود وهي تصرخ : ييبووووولي شووووووق اريد اختي
ام حمد وهي تقري علي الود وتهديها الين ماردت ونامت مره ثانيه
وعلي الساعه 10:00
الكل كان صاحي ماعدا الود
حمد : امااايه وين الود
ام حمد وهي تتنهد : هيه ها يا حبيبي
حمد وهو خاف : شوو
ام حمد : علي بالنا بهل السفر بنغير من الود لاكن ردت شرا قبل
حمد : ليش شوفيها
ام حمد وهي تدمع: نشت من الرقاد تصرخ تبا شوق الله يرحمها
وتقول يبولي شوق وتمت تصيح وتصارخ الين ماقريت عليها وردت نامت
حمدان ومايد كسرت خاطرهم الود والكل تم ساكت
حمد : انا بروح اطالعها
راح حمد الغرفه جاف الود قايمه من الرقاد لاكنها شبه طايحة علي السرير
حمد : صباااااااح الخير ياحلى غرشوبه
الود وهي تبتسم : صباح النور يا احلى اخو
حمد : اممم ادخل ولا ما ادخل
الود : اكيييييد تدخل تعال فديتك
راح حمد قعد عدالها وقعد يلعب بشعرها الي كان ياي جدا خدها الناعم والمحمر اشوي
حمد : ليش غناتي ماظهرتي
الود وهي تنزل راسها
حمد : شوفيج ؟؟
الود وهي تدمع : حلمت شوق
حمد : بس اترحميلها احين حبيبتي
الود : ماقدر اتعرف كانت تقولي اشتقتلج واايد وتولهت علي ابويه وامايه وحمد والكل وبعد قالتلي الله يوفجك مع مهو وقالت بتزعل مني اذا تميت علي ذكراها بس كيف ماتباني اذكرها وهي ختيه
حمد وهو يدمع بس مسح دموعه بسرعه : شفتي غناتي عسب ماتزعلينها لازم تتغيرين
الود : ليش ماحد يفهمني هاي ختيه
حمد وهو عصب : مش بس ختج حتى ختيه
الود : اعرف بس انا معاها اكثر منك
حمد : نفس الشي الي تحسينه انا احسه لا احين روحي اتسبحي وغيري ملابسج وخلينا نظهر مامليتي وانتي قاعده بروحج
الود : اممم يعني
حمد وهو يبوسها علي راسها : يلا فديتج روحي لبسي وتعالي بوديج المكان الي تبينه
الود : تسلم
وراح حمد عنها وراحت الود تسبح وغيرت ملابسها وتعدلت وتكشخت وظهرت
الكل كان قاعد
حمد وهو يصفر : واااااااااو
الود وهي تبتسم الي خلها تحلو اكثر : شو فيكم ؟؟؟
حمدان في خاطره : ناااااويه تذبحني هل الانسااانه
بوحمد : ماشاء الله عليج الله يحفظج عن العين
ام حمدان : تعالي حبيبتي بقرا عليج
الود :وجااااااااااان استحي ادري اني حلوه لاكن مش لهدرجه
رواحت تعقد عند مرت عمها
مايد : ودوه اليوم انتي مابتظهرين
الود : لا والله كيفك لا حبيبي انا بظهر وكيفي
مايد : عنبو كلتيني اغار عليج ( ويطالع حمدان ويرفع حياته والود استحت وابنات يضحكن )
ام حمدان : هااا ميود مالك خص في مرت ولديه فديتها
مايد : اووه الحكومه رمست يعني احين نسكت
حمدان : وها المطلوب
حمد : يلا شورايكم نظهر مليت
مايد وهو يطالع الساعه : امم احين الساعه 11 خلونا نظهر الجو عجيب خاري
حمد : بنات البس اليوم بناطلين بنروح نلعب
الود : يااااااااااااي عجيب من زمان مالعبنا
ام حمد : غربلات عدوك ياحمود جانك تبا تضحيبهم
حمد وهو فاتح اعيونه : ليش ؟؟
ام حمد : احين بتوديهن الالعاب وامبونهنهذيل مستخفات بيلعبن الاعاب الخطره
حمدان : ماعليج خاليته مابخليهن يلعبن
مها : لا والله مانريد
حمد وهو يغمز حق مها انها تنجب
ام حمد : ها جفتهن من احين بيسقون خلاص ماشي سيره
حمدان : خالوه مابخليهن يلعبن العاب خطره
ام حمد : في ذمتك
حمدان : هيه
الود : يعيش حمدان
البنات : يعيش يعيش يعيش
وراحن البنات يلبسن والشباب بعد وعلي الساعه 12 خلصو وراحو اول شي يتغدون وبعدها راحو يتمشون وعلي الساعه 4 راحو الالعاب يلعبون
واستانسو وااايد وخلاف رجعو وكان بوحمدان موجود وسلمو عليه وقعدوو معاه وبعدها رقدو من التعب


الساعة الآن 09:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227