منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انا حر ما أنهان و الحر ما يرجع لشخص يهينه .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=30414)

حنطاويه _ طرر 07-10-2008 01:56 AM

الفصل الرابع وعشرين..

في هالزمان منهو اللي فينا مستريح ..ما من بشر ما هو بجريح ما من شجر ما هزه ريح

فجيت باب الكبتت بكل غيض جني اطلع حرتي فيه .. و ظهرت ملابسي و يلست احطها شرات المينونه في شنطتي ...
رفعت ايدي اجربها من ويهي اطالعها زين ..ول عضة انس هاي ولا جلب عنبوه من اسنان عليها خذت نفس عميق صج كنت بزختها ... زين أني دشيت الحمام و ليوم ميثه بتندفن ...عضيت ع شفايفي متألم و انا اطهر ايدي مكان عضتها ...بتخبل فيني شو تبا فـ سعود و الله لادبج و اتزوج عواش عناد فيج ... طلعت من الحمام ... رفعت راسي طاحت اعيوني ع شنطتها .. الي كانت ممزوره ثياب .. جفتها معطتني ظهرها تلبس عبايتها ..هاي صدقت عمرها صار عندها بيت .. التفت لي اتجتف و يلست ع الكنبه ..
طالعتني سالتها : ع وين ؟؟؟
قالت بهدوء( برودها يجتلني) : بروح بيت اهلي انا اصلا اتريا ها اليوم علشان اروح بيت اهلي مالي مكان هني

رفع حياته : وسعود
طالعته بنظرات عتب لان افكاره وصخه طنشته رد سالني : انتي جفتي الاوراق ..
صديت عنه : مب لازم اجوفها
حطيت ايدي ع الشنطه كنت بشلها بس زخ ايدي كانت دافييييييه وقفت و طالعته ييرني صوب الكنبه و يلسني قلته : لا اتحاول تقنعني
لمحت اثار اسناني ع ايده لاحظت اني كنت اطالع مكان عضيته فاجاني
يوم قال : اسنانج قويه
سكت كنت بقوله مب قوى عن مياديفك الي كسرتني ...جفته يشيل ورقه من مجموعة الاوراق وياه صوبي رديت خطوه ...جفت ملامح ويه كانت غامضه بس مدري ليش كرهتها ؟؟
سالني بهبل : انتي تعرفين تقرين ؟؟
بلعت ريجي و كان قلبي نغزني سكت تميت اطالعه
عقد حياته: عادي اشك انج ما تعرفين تقرين و تكتبين و ابتسمت
صديت عنه كارهتنه بس رفع الورقه بويهي و قال اقري طاحت اعيوني ع كلمة المالك واسم مطر ..بطلت اعيوني : شو يعني
تجرب مني و قال بغيض ينرفزني : يعني البيت صار بيتي يا حلوه ..
دارت لدنيا فيني همست بعذاب:: اتقص علي "و نزلت دموع حرقتني "
مسح دموعي بطرف صبعه حسيته بها الحركه قاعد يهيني بس ما قدرت اتحرك او ابعد ايده عني عضيت ع شفايفي
قال ابرود : لا لا اتصيحين .. انا و انتي واحد صح حبيبي
طالعته جفت الاستهزاء بعيونه فابتعدت عنه و رحت يلست ع الكنبه غطيت ويهي مب عارفه اتعامل مع هالانسان ها مب انسان ها صخر ما عنده قلب ولا رحمه عنبوه .. حسيت به يوم يلس جريب مني نقزت بس زخني من ايدي ورد يلسني غصبن عني
صرخت علي : طلقني ؟؟
حاول يزخ ايدي الي كانت تضرب جتوفه بكل قهر و غيض .. عفد عليه فكتمت انفاسي متروعه لاني حسيت به و جنه ياثوم ع صدري دمعت اعيوني حسره و الم
فاجأني يوم قال لي : صيحي .. صيحي
عضيت ع شفايفي و قلته بألم : طلقني انا اكرههك "طلعتها من كل قليي "
بس هو تم يردد: صيحي يلا صيحي ..
غمضت اعيوني و استسلمت لاستفزااازه و صحت بصوت عالي منهاره و مقهوره منه ...

حسيت براحه يوم اجوفها اتصيح كنت بعد اباها اتصيح حسيت كل ما اجوف دموعها و صوت صياحها احس النار الي في قلبي تنطفي .. الحينه خل ايي سعود يسكتج خليه ايي يدافع عنج مثل ما ادافعين عنه .. ع بالج بهدج بهاي السهوله عقب ما عايشه تاخذ مكانج هذيج الساعه بفرج ف بيت الخرابه ....
حسيت ابراحه يوم ابتعد عني و شل الاوراق عدلت بيلستي و يلست امسح دموعي ع ظهر ايدي
قلته بألم : انا ما اقدر اتحمل عذابك ..
كان مطنشني يحط الاوراق في الخزنه ..
مسحت ادموعي و قلته : ما اسمح لك تبيع بيت ابوي ..
التفت لي طالعني بنظرات حسسيتها كلها عطف ولا اشفاق او يتهيأ لي
قال : تطمني ما ببيعه
رغم الالم الي في قلبي الا اني ارتحت بداخلي بس فاجأني يوم قال : بعدله و بسوي له صيانه
تجرب مني : تعرفين ليش ؟؟
هزيت راسي بمعنى لا بس تم قلبي يرقع بصوت عالي و انا اجوف خطواته تجرب مني حبست انفاسي ..
زخني من ذراعي ووقفني و قال بهدوء و كأنه يبا ينرفزني : علشان يكون سكن لحبيبتي
بلعت ريجي غمضت اعيوني و حسيت قلبي بيطلع من مكانه ..يقصدني ... يبا يراضيني من اول ليش تعذبني مطر ..احبك يوم اتفرحني و اتونسني .. بس طارت كل افكاري و حسيت قلبي انكسر
يوم قال : الي اتريا اليوم و ارتبط فيها ..
رفعت راسي اطالعه بطلت اعيوني رفعت ايدي و كفخته مره ثانيه هالانسان صار بنظري شرات الحيوان بس دواه الضرب ..
حط ايده ع خده ابسرعه و كأنه متوقع صفعتي بس تم يطالعني بنظرات غيض و عطاني ظهره و شل وياه باكيت الزقاره كان بيظهر من الحجره بس
صرخت بصوت عالي :: طلقني طلقني
و يلست ع الكنبه اصيح مهمومه و مضايجه ... ظليت ها ليوم اسيره لغرفتي ..انسدت نفسي عن الاكل و عن أي شي ثاني فكرت اتصل بجمال اخوي بس اكيد ..جمال خلااص مسحني من حياتي عقب ما خذ ورث ابوي ..منوه عندي .. صحت بمراراه .. و طوال اليوم ما جفت مطر ولا فكر ايي البيت .. خذت نفس طويل مقهوره و متألمه خدعني و قص علي .. سرق بيت ابوي ...
نقزت ع دقت الدريشه .. تروعت ضميت اييدي بصدري بخوف .. اتذكرت الحركات الي اتصير لي اخر لليل .. بلعت ريجي ..دورت بنظراتي ع الساعه جفت حزه لمغرب و توه الدنيا بدت اتظلم .. حطيت ايدي ع حلجي و كتمة صرختي يوم اندقت الدريشه مره ثاانيه ..
دورت ع شيلتي علشان اربع برع .. بس طارت كل ذرة خوف يوم سمعت حس سعود ..من ورا الدريشه .. رحت صوب الدريشه و قلت : سعود ؟؟
سعود: شبلاج مندسه داخل الحجره ظهري ابا اسولف وياج
حطيت راسي ع الستاره احس براحه و تنفست بعمق
و قلت بعذاب : سعود
بس جنه ما سمعني لانه كمل كلامه : ميثه بترياج صوب بيت الحمام تعالي هناك زين ...
مسحت دموعي ما بغيت اكسر خاطره و غير ان محد يفهمني غير هالسعود .
.قلته : زين ...
رحت الحمام تغسلت و صليت .. عقب ظهرت لمحت جفته قاعد يأككل الحمام التفت لي ابتسم يوم جافني عقب اختفت ابتسمته
قال : شو فيج ..
يلست ع الطابوقه اراقب الحمام : ماشي ؟؟
رد يجابل حمامه يعطيهم شعير عقب قال : اكيد هالحيوان مزعلنج
سكت ما فكرت ادافع عنه ..
كمل سعود : حتى ما ييتي تتغدين
خذت نفس طويل و سالته : انت ليش تضاربت ويا عزوه ؟؟
قال بعصبيه : لانها ما تستحي على ويها "التفت لي فجاه" محد زين بها البيت .. حتى امايه
عصبت عليه : سعود عيب
عقدت حياته حركته ذكرتني بمطر و قال : شو بتعرفين امايه اكثر عني ..حتى يدوه جلبه
وقفت مب متحمله كلامه كنت بروح بس سعود تغيرت نبرته : وين بتروحين
طالعته و قلته : يوم بترمس بأدب و احترام عن اهلك
قال بنبره حسيت فيها الم : هذيلا اتسمينهم اهل
خذت نفس و قلته : حتى لو شو صار ... اتعرف اخوي جمال اخس و اخس بس بعد ما برضى عليه تدري ليش لانه الدم الي يجري بعروقي يجري بعروقه بعد ....مهما صار اخوي هاه
اشر بيده مب مهتم : انتي قلبج طيب
وقفت ابمكاني ساكته حط الماعون الي كان زاخنه بيده و عقب تجرب مني و قال جوفي ورفع ايده رواني شهقت يوم جفت علامه حرق بلعت ريجي بصعوبه
سعود: حرقني يوم عزوه تشكت له مني
زخيت ايده اطالعه قلت بألم : سعود هاي ..
كمل عني : حرقني بالزقاير .. عقب طارق دافع عني ..
غمضني سعود قطع قلبي ..هالانسان وايد متعذب احسه شراتي ...ما كان عندي رد كنت مصدومه من مطر وايد جاسي ..
قلت : ما اقساه اخوك ؟؟
سعود يبتعد عني : انا لو اقولج سوالفه بتكرهينه .. بس خليه يولي
بطلت اعيوني : اكثر عن جي ..سعود
ما رد علي فسألته : ليش تضاربت مع عزه
قال : ما بتخبرين حد
قلته: اوعدك
قال : جفتها واقفه عند باب الحوي من برع
رفعت حياتي : ما فيها شي
قال بعصبيه : كانت اتسولف ويا واحد بالاشارات و يوم جافتني ربعت داخل
انصدمت قلت ع طول : يمكن انت غلطان
سعود : انتي وايد طيبه ميثه .. علشان جي انا ارتاح لج ..
ابتسمت له وزخيته من ايده : تعال بحطلك كريم مال الحروق ..
يير ايده : لا افا عليج انا ريال هالاشياء ما تعور قلبي
قلته : خل عنك بعدين بتعلم ايدك
سعود : لا ما عليج ...
سمعنا صوت عموه تزقرنا : سعود يلا تعال تعشى
التفت صوب عموه فقالت : ميثه انتي هناك تعالي ...بعد ..
قلتها : ان شاء الله
غريبه مطر من ظهر ما رد للحينه !! دشينا الصاله حسيت ينقصها شي اخرتها تذكرت ان يدوه في بيت منيرة ..دشينا الصاله تفاجأت بـ طارق و عايشه و عزه يالسين في الصاله ..
عموه: تعالوا اتعشوا البيت راحه يوم العيوز محد ...
طارق : يحليلها هادي البيت من دونها .."سلم علي" اشحالج ميثه
قلته : ابخير ..
لمحت عايشه و عزه يالسات حذال بعض و عيونهم شويه بتاكلني فلبستهم و يلست ع الصفره ..
عزه: مرابعه سعود
سكت بس فاجني سعود : و الله اذا ما سكتوها بضرها شرات الظهر
طارق:: بس عاد ردينا
ااممايه : بس عزه
"طالعتها نظرات عتب "
عزه: جنك تبا تنحرق مره ثانيه
عفد سعود و يير عزوه من كشتها عفد طارق و عموه يزخون سعود اما انا و عايشه نقزنا و ابتعدنا
عزه اتصرخ عليه : حيوان و الله اخبر عليك مطر
عموه محرجه : بس انتي الا اتسوين مشاكل لنا ..
طارق يدز سعود بعصبيه : بس انته ما اتروم اتيود اعصابك ..
بلعت ريجي و قلت بهدوء : سعود خلااص ..
سعود مطنش الكل : تبيني اخبرهم و افضحج جدامهم كلهم ليش ضربتج الظهر
عزه بقوة عين و اتحط ايدها ع خصرها: قول يلا سمعنا ليش انا ما اعرف فضايحك
حسيت ان سعود جن جنونه و حتى انه تنفس بصعوبه يالله هالانسان بست كوبي من اخوه ...
ام مطر : بس صخي .. يا ام لسان طويل ..
عزه :ليش ما اتسكتينه ليش اتضاربيني انا بس
طارق ياه صوب عزه و لوى عليها : خلااص اسكتي عزه ..سعود يحبج
سعود : حبها عقرب
قلت : سعود خلااص اسكت علشاني
رفس سعود صينيه العشى بغيض و تناثرت الصحون علارض
ام مطر: و حسبي الله على ابليسك يا المتخبل ..
عزه : ترا ميثه دواه
شهقت يوم سعود رد فجاه و شل تلفون البيت و نقزت عزه تحتمي بعايشه فياها التلفون ع بطن عايشه ..شهقت من الزيغه و سعود يبس ابمكانه بس عايشه ع طول حطت ايدها ع بطنها و يلست اتصارخ بألم .. عفد صوبها طارق الي اصفر وييه من الروعه ..
ام مطر : ابسرعه طارق يلا ودها الطبيب خاف صار فيها شي
عايشه كانت تصارخ من الويع : ما ارررررررررروم اتحرك ما ارررررررررررررروم ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي بطني طارق بطني ..
ربع سعود حجرته و ربعت عزه حجرتها يوم جافوا عايشه طايحه تتألم .. كنت بروح حجرتي اييب عبايتي لان عايشه غمضتني ..واااااااايد ..

كنت محتار كيف اجابل ميثه عقب الي سويته فيها الظهر .. ما ادري كيف قلبي قسى عليها ..حطيت ايدي ع يبهتي يوم تذكرت كيف حرجت ع سعود و حرقته بالزقاير ما كان قصدي بس ما اادانييه يوم اجوفه ماخذ راحته ويا ميثه ..ابتسمت باحراج و انا اتذكر امايه يوم اتفاتن عليه صج انا بالغت .. بروح اراضيه مهما كان سعود اخوي الصغير و مراهق لازم اتحمل حركاته و ميثه بحاول اعاملها احسن علشان اكسب قلبها و ابعدها عن سعود و لا طارق ولا أي انسان بس بتكون لي .
.نزلت من السياره و دشيت البيت ..اتيبست ابمكاني يوم سعت صراخ عايشه .. حسيت ان روحي بتفارجني ... ربعت داخل الصاله .. وقفت مصدوم شو السالفه ؟؟

ا م مطر : طارق روح ييب عبايتها روح ابسرعه ..و انا بروح اييب عبايتي
ربع طارق صوب حجرته و ام طارق صوب حجرتها ... كنت بروح حجرتي بس ما قدرت اتحرك يوم جفت مطر واقف عند باب الصاله و مصدوم حطيت ايدي ع حلجي .. الحينه بموت سعود بس كل المصايب الي اتصير في البيت ابسبب عزه و الله حرام سعود دوم مظلوم ...
عايشه مستويعه : مطر الحقني بطني "بطلت اعيوني يوم جفتها اتمد ايدها صوبه "
تجربت منها ازخ ايدها اخفف عنها الامها بس دزت ايدي بكرهه
و قالت اترمس مطر بألم : ضربتني في بطني ضربتني آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
طالعت مطر بس مطر ما تم واقف بمكانه ربع شل عايشه و طار فيها برع ..
وقفت شرات المشلوله ..؟؟ ليش لها الدرجه قلبه طيب و ما يتحمل ؟؟؟ عيل وين طبيه قلبه مع سعود ؟؟و معاي !!!
اختفى مطرمن جدامي.. يت ام مطر
وسبقها طارق "علامات الخوف بويهه " : وين عايشه
ام مطر مستغربه : وينها البنت توها بتموت
بلعت ريجي وقلت بأٍسف : مطر ودها المستشفى
نقزت يوم سمعت صرخت طارق محرج : خييييييير منو سمح له
ام مطر اتعاتبني: و انتي مخلتنه " و ترفع ايدها بويهي " مالت عليج ..
"وردت ضربت جتوف طارق " يلاا طوف نلحقهم
يلست ع الكنبه ودفنت ويهي بكف يدي وصحت بصوت عالي ... مدري ليش حسيت بألم بداخلي ...شو هاه عايشه اتقول انا الي ضربتها فـ بطنها .. ليش قالت مطرجي؟؟ شو تبا اتفرق من بينا ..ليش شو علاقتها بـ مطر ..عمري ما جفت ملامح ويه مطر جي خاايف اول مـره اجـوفه جي و الله ..
الي اجوفه واايد بها البيت .. من مطر واهله ليش ام مطر قالت مالت عليج انا شو سويت ؟؟؟ نقزت يوم حسيت بيد ع جتوفي ..رفعت راسي جفت سعود وقفت ابسرعه ابمكاني ..
كنت بروح حجرتي
سعود بندم : ما كان قصدي اسوي جي ؟
ابتعدت لاني صدق مب ناقصه مشاكله سعود يترجاني : انا اسف
التفت له و قلته بألم : تعتذر حق عايشه مش انا
سعود بقهر: خلها اتولي
طالعته و قلته : ما منك فايده
لحقني : ميثه ميثه
قلته : يوم بتودر حركات اليهال تضرب فلان و علان هذيج الساعه برمسك ...
سعود بصوت يقطع القلب : يعني انتي ما جفتيها كيف كانت تستفزني ...قهرتني ما كان قصدي اضرب عايشه
سالته : سعود شو بين مطر و عايشه ؟؟
تغيرت ملامح ويهه فتأكدت ان سعود يعرف شي بس تم ساكت
تجربت منه و قلته بعناد : شو من بينهم
سعود يهمس : ماشي
عزه واقف عند باب حجرتها : مطر كان يبا عايشه ...
"وقالت و جنه قلبها تارس حقد وكرهه" يحبون بعض الا يموتون فبعض
حسيت بروده بكل جسمي ... عيل سلمى وين موقعها ؟؟ شو السالفه ..ربعت عزه ودشت حجرتها يوم حاول سعود يعفد عليها علشان يسكتـها و قفلت باب حجرتها يلس يرافس عليها لباب بس انا خطيت صوب حجرتي و جني ميته ..مدري كيف وصلت حجرتي .. شليت تلفون الحجره و اتصلت بـ منيره ..
تم يرن محد رد علي اتصلت اكثر عن مره ماشي فايده .
.انسدحت الشبريه و انا احس بقهر و غيض أي نوع من البشر ها الي اسمه مطر... كيف يحب حرمة اخوه ..لالامستحيل هالكلام ما يدش العقل ..مستحيييييييييل
نقزت يوم رن تلفون الحجره ..
رديت ابسرعه : الوو
ياني صوت منيره : هلا ميثه اسمحيلي كنت برع ويا يدوه .. شو مستوي ؟؟
بلعت ريجي وقلتها :محتاجه اتكلم معاج .."و عضيت ع شفايفي امنع دموعي تحدر "
منيره : شو مستوي بسم الله ..شو بلاج
ما تحملت و صحت منهاره ...
منيره : ميثووووووووووووه شو فيج
قلتها و انا اصيح : تعالي محد لي بها الدنيا محد لي ...
وصكرت بويها حضنت المخده و رجعت اصيح .. حسيت بتعب فضيع ولا اعرف شو قاعد يصير برع .. و قلبي جنه يحذرني الي ياي بيكون اردى و اخس ...
وقفت يوم سمعت دقت باب حجرتي ..رحت صوب الباب و فتحته ..
جفت منيره بويهي حضنتها و يلست اصيح منهاره جفت ملامح الخوف بويهها بس انا ما قدرت ايود روحي... سحبتها من ايدها و يلستها ع الكنبه
همست بخوف: شو سوا بج مطر ..
عضيت ع شفايفي امنع نفسي اني اصيح مره ثانيه ..رفعت راسي اواجهها
و قلتها : محد بيقولي الصج غيرج ..
طالعتني مستغربه و قالت : اسأليني ..
خذت نفس و قلت : شو علاقة مطر بـ عايشه
منيره جنه حد صفعها ع ويهاا ..زخيت ايدها اترجاها : قولي الصج؟؟
منيره بهدوء : عايشه منوه
قلتها و انا امسك اعصابي : عايشه حرمة طارق من غيرها ...
منيره: حرمة طارق يعني شو علاقه مطر بلسالفه ..
خذت نفس و سندت راسي ع الكنبه يأسه : ماشي فايده انتي ما بترمسين
منيره تجرب مني : حبيبتي ميثه و الله ترا انتي تتوهين
غمضت اعيوني بعذاب و قلتها : انتي ما تعرفين شو الي صار
منيره : شو مستوي ارمسي زين ..
ما كان لي خاطر اكلمها بس قلتها : عزه قالت لي ان عايشه و مطر "و صخيت "
منيره : انتي شو تاخذين ع رمسة عزه محد يسوي مشاكل بها البيت غير عزه
عدلت بيلستي و قلتها : منيره ..مطر يوم جاف عايشه تتويع تخبل شلها ع طول ودها المستشفى ما سوا اعتبار لوجودي ... حتى طارق كان موجود
منيره : كل ها ما يعطيج الحق تحكمين ع مطر ..
قلتها بعصبيه : عيل ليش عايشه اتهمتني اني انا ضربتها انا اصلا مالي علاقه بلموضوع
منيره جنها مب فاهمه شي: شو السالفه عايشه شو فيها ليش بالمستشفى
قلتها ابرود: سعود كان بضرب عزه و يت الضربه حق عايشه في بطنها
شهقت منيره .. التفتنا صوب الباب يوم انفج و دش مطر ..تفاجأ يوم جاف منيره يالسه معاي ..
بس كانت ملامح ويهه جامده ... صديت عنه كرهت اجوفه و احط عيني بعيونه
مطر : السلام عليكم
منيره : عليكم السلام ..شخبارها عايشه ..؟؟
مطر يرمس بنبره هاديه : بالعمليات
التفت لمطر ابسرعه صدمني ..
وقفت منيره : ليش شو صار
مطر : طاح الحمل
منيره : يحليلها ... شو استوى اخبارها الحينه
مطر جنه ما يبا يرمس بالسالفه حتى انه ما طالعني نش من مكانه
و راح صوب الحمام : ما اعرف شي اسالي ريلها ..
وقفت منيره و لحقتها ظهرنا من الحجره قلتها : انا خايفه ع سعود ؟؟
منيره : محد مخبل فينا و مسوي مشاكل بها البيت غير عزه و سعود ..
عند باب الصاله قلت : منيره
طالعتني قلتها : انا ما ابى اعيش بها البيت
منيره : ميثه اهدي خلينا بعايشه "زختني من ايدي " ما بين عايشه و مطر شي انا اضمن لج ..مطر اشكثر كان يلح علي اخطبج علشان محد يتحسب انه بينه شي و بين عايشه ... "رصت ع ايدي" عايشه حرمة اخوه لا تنسين هالشيء
خذت نفسس قالت لي: دشي
هزيت راسي و قلتها : برجع حجرتي ..
ابتسمت : ما عليه ..
قلتها : طمنيني على عايشه ...
هزت راسها بمعنى اوكى و دشت الصاله و رديت حجرتي جفت مطر قاعد يلبس كندورته لبسته و يلست ع الكنبه اجلب قنوات التلفزيون كان قلبي يرتجف بين ضلوعي و الي يقهر انه يعاملني ولا كأني موجوده
انقهرت منه
فقلته قبل ما يظهر : طلقني
وقف بلعت ريجي بصعوبه التفت لي و طالعني بنظرات ما فهمتها و طلع ..رديت راسي ع الكنبه اريح نفسي غطيت اعيوني بيدي تعبانه ... و مهمومه ...
غفلت نشيت بفتره و انا احس اني ميته يوع ..لبست شيلتي و طلعت من الحجره .. رايحه صوب المطبخ كان جو البيت هادي ...رحت صوب المطبخ بس وقفت ابمكاني يوم جفت شاب واقف صوب باب الصاله التفت لي فجاه .. و جنه تفاجأ بوجودي
ارتبكت : هلا ..
فهد : السلام عليكم ..شحالج حرمة اخوي
بلعت ريجي : عليك السلام بخير ..
فهد تجدم صوبي : تميت ادق باب الصاله محد رد علي
قلته : خير ..
طالعني عقب قال : ماشي ادور ع طارق مب محصلنه ..
قلته : حرمته تعبانه شويه
فاجاني يوم قال بسرعه : ليش شو بلاها ..
قلته : تعبانه شويه و اظني طيحت ولدها
بطلت اعيونه : عائشه حامل !!
سكت ما بغيت ارد عليه شو اقوله اصلا ..
انفج باب الصاله اتيبست ابمكاني يوم جفت مطر طالع من لصاله ..
حسيته انصدم تم واقف يطالعني و يطالع فهد ..
قلت بارتباك : ها مطر
ع طول من خوفي افتريت و عطيتهم ظهري رايحه صوب المطبخ ..الحينه بسوي لي حفله ها حياته كله مشاكل ..بس بطنشه شرات ما يطنشني ..
دشيت المطبخ .. زقرت الشغاله ما ردت علي .. فتحت الثلاجه ادور شي اكله ..طلعت لي جبن و خضره اسوي لي سلطه ...سمعت باب المطبخ يتصكر التفت ع بالي الشغاله بس فريت كل شي من ايدي يوم جفت مطر و اعيونه ممحمره من الغيض .. لصقت بالكبت تجدم مني
فقلته بسرعه : مالك حق علي
سالني : انتي متفجه وياه تجاوفون هني ؟؟
قلته اتطنز : هي ترا عندي موبايل ادقدق للناس و اواعدهم ماشي شغله ..
شهقت يوم زخني من رقبتي زخيت ايده قال : لا تتمصخرين عليه ترا و الله اطلع روحج من اعيونج
صحت و قلته ع طول : شو تبا مني انته .
تجرب مني و قال بكل بساطه : اباج اتكونين لي انا بس
بطلت اعيوني خفت منه هالانسان مينون ..مره يطنشني و مره يباني و مره الله اعلم شو في باله استغليت ها الكلمه و لصقت فيه ما همتني ايده الي كانت ترص علي
و قلته بهدوء : زين انا ابا اعيش حياتي معاك
ما توقعت ايبطل اعيونه جي و كلامي بصدمه او بيأُثر فيه لانه ع طول بعد ايده عن رقبتي و تم يطالعني مستغرب
حضنت ويهه بيدي و انا احس اني مليانه عذاب قلته و دموعي اتهمل : مطر انا وايد متعذبه ..
تم ساكت يطاالعني تجربت منه
و همست بأذونه : تقدر اتحسسني اني انا و انته عايشين بها الكون الوسيع ابروحنا
فاجاني يوم هز راسه بمعنى هي حسيت اني اقدر اسيطر عليه ابتسمت رغم عذابي

صرت بحياتي الروح واللهفه والاشواق الصمت لك والبوح ولشوفتك اشتاق عمري فدا عيونك يا ساحر في لونك وياك مهما يصير من بين كل الناس
مدري كيف خلتني انسى عصبيتي كنت ياينها و انا ناوي امسح وجودها من الدنيا ..عيونها تسحرني كلامها ذوبني تميت اطالعها ميت بابتسامتها وبهمساتها .. حسيتها مليانه عذاب علشان جي من ساعه طنشتها يوم قالت طلقني ما بغيت ازيد عذابها ... بس الحينه اجوفها انسانه ثانيه تجربت منها اكثر و هي لصقت فيني ..مشاعر حلوه حسيت بطعمها ..ما قدرت اوصف شو هي بس كل الي في بالي اني اتم جريب منها و ما انحرم من مشاعري الحلوه لي قاعده احس فيها

فتحت اعيوني يوم سمعتها اتقول : خلنا نظهر افبيت ابروحنا
طالعتها و قلتها : ما اقدر ..كيف اخلي اهلي و ابوي موصيني عليهم
تعلقت فيني اكثر و قالت : مب مرتاحه هني ...
وعدتها : بريحج اوعدج بس انتي ..................."ما عرفت شو اقولها "
ترجتني : مطر ما اقدر
حضنت ويها بيدي و رصيت عليها بحنان و قلتها : اوعدج.... ما تثقين فيني ؟؟
قالت لي : امبلى ..
"سكتت شويه جنها اتفكر عقب
قالت " زين بعيش هني معاك بس خلي طارق و عايشه يعيشون بعيد
ابتعد عني فجاه و جنه جي كهربه فيني .. وقف ابعيد و عطاني ظهره ..حسيته ضايع ..لحقته لصقت فيه
همست : مطر

قول قول خل تطير الدنيا فيني ..قول قول خل ليالي الشوق تجيني
يالّلي كلمة واحدة منك ...ترسم الدنيا بعيوني

التفت لي ابسرعه و قال لي بجديه : ما اقدر اروغ طارق من بيت ابوي
قلته : عيل نظهر نحن
مدري ليش عصب علي و قال : ما بنظهر ..ما بتغير شي .. "ودزني بجتوفي " ثاني مره لا ترمسين فهد ترا بفقع اعيونج
عطني ظهره قهرني فقلته : انته اتحب عايشه ولا سلمى
التفت لي و قال : كل البنات
عفدت عليه و ضربته بجتوفه بغيض لمحته يبتسم كرهته زياده
صرخت عليه : انت ليش جي
تجرب مني تفاجات يوم تجرب مني و باسني ع يبهتي طالعني بنظرات ارتبكت و ابتعدت عنه
بس قال : باجر بنروح انزور عايشه في المستشفى
عطني ظهره و طلع تركني بالالامي و احزاني ..بس الظاهر منيره ما قالت له شي ...
رحت الصاله عقب ما كلت لي لقمه ..جفت منيره يالسه ترمس بالتلفون و من دشيت صككرت
يلست جريب منها سالتها : شخبار عايشه
بلعت ريجها : يحليلها طلعوها من غرفه العمليات الله يعينها و يعين طارق "سالتني " جفتي مطر
هزيت راسي بمعنى هي سالتني : شو قالج
قلتها بسرعه : قلتي له شي
هزت راسها و قالت : لا ما قلته شي ..بس ع بالي وضح موقفه لج ..
قلتها باسف : مطر اصلا ما يهتم فيني
ضربتني بجتوفي ع الخفيف : ودري عنج هاي الرمسه الماصخه
سالتها اغير السالفه لان منيره عمرها ما بتفهمني
قلتها : فهد كان موجود هني
منيره : يدور ع طارق جافه مطر ..تدرين كانوا متضاربين و شكلهم تراضوا "ابتسمت" فديت ريلي الي يصلح بين كل اثنين
قلتها : عبدالرحمن طيب
منيره: هي حاول يراضي بين سعود و محمد بس بعدهم من يتجاوفون جنهم عدايل
نقزت و تذكرت سعود : مطر جاف سعود ؟؟ شو سوا به ؟
منيره : دش له الحجره رمس بس ما اعرف شو قاله
قلتها : ضربه ؟
منيره: لا ما اعتقد لان مطر طالع و شكله عادي مب محرج
قلتها: الظهر ضاربنه ........وايد يضرب سعود غلط جي يعامله سعود مراهق
منيره: و الله ما اعرف الي يبالها ضرب عزه ..
سكت ما بغيت اقولها ارد عليها عن تسمعني
منيره : مطر احتشر علي يبا يدوه ترجع البيت
قلتها : و ليش ما يت ؟؟
منيره وقفت يوم سمعن صوت هرن: شسوي لها هي ما تبا بس باجر بيببها ...
علشان مطر
قلتها : بتروحين ؟؟
منيره: ولدي ابروحه .. "باستني و قالت " لا تضايجني من مطر تراه يحبج بس انتي حاولي تفهميه ..
قلتها بصوت هادي : ان شاء الله ..
وقفت علشان اظهر من الصاله ...بس انفتح باب الصاله ..ودش طارق وقفت حسيته زعلان و متضايج ..
طارق: السلام عليكم
قلته : عليكم السلام .. الله يعوضكم ان شاء الله
طارق تنهد : آآمين .
قلته: شخبارها عايشه الحينه
طارق: الحمدلله بخير امايه تمت معاها و باجر بتظهر ان شا الله
قلته : ان شاء الله "حسيت طارق متضايجج غمضني وايد "
كنت بروح بس قال : زين ان مطر شل عايشه وودها المستشفى ولا كانت بتموت
طالعته حاولت اقرا ملامح ويهه بس ما جفت أي شي عقب
قال : كانت تنزف
تنهدت : امك ليش عصبت عيل و انته بعد
طارق : كنت خايف عليها .. بس مطر بهاي السوالف اقوى عني بوايد ..انا مب وايد اسرع مثله ولا تنسين شغله متعود على هذي العلوم
سكت ما عرفت شو ارد ...ظهر سعود من حجرته من جاف طارق ربع صوبه و لوى عليه رديت لورا مصدومه يالله شو الفرق بين مطر و طارق
سعود : انا اسف ما كان قصدي سامحني .."حسيت من صوت سعود انه بيصيح"
ابتسم طارق بس كانت ملامح ويهه كلها ألم : لا تزعل ..ها قضاء و قدر ..
سعود : عزه وايد تستفزني
طارق يضربه ع جتوف ع الخفيف: لازم تتعلم كيف تمسك اعصابك ,
كنت بروح بس الموقف وايد أثر فيني سعود كبر بعيوني و طارق شخصيه وطيبه قلبه مخلتنه ملك بها هالبيت
طارق: تبا الصدق و علشان ترتاح عايشه من قبل تعبانه من بطنها و من اسابيع و كنت حاس انه ما بيتم ..
سعود"يمسح دموعه " تبا اتريحني بس
طارق بصوت هادي : و الله العظيم قالوا لها انه ما بتم في بطنها ...
سعود : انا اسف مره ثانيه
باسه طارق فوق راسه .. رحت حجرتي ما تحملت الموقف مسحت دموعي ... يوم زقرني طارق عند باب الصاله ..
التفت صوبه قال : السموحه حرمة اخوي بس بغيت اسالج سؤال
ابتسمت له : اسال
طارق : مطر ما ياه ؟؟ اتصل به ما يرد علي
قلته: امبلى كان موجود من شويه "تذكرت" ع فكره فهد ياه يسال عنك
طارق: و الله
قلته: مطر جافه ...
طارق : خلااص مشكوره
دشيت حجرتي موقف سعود و طارق وايد اثر فيني غمضني سعود وايد مسكين هالانسان .. و طارق ربي يعوضه خير... رقدت و هالمره مرتاحه و ما حسيت بخوف ولا سمعت اصوات اتخوفني او اجوف ظل او أي شي من هالنوع
بطلت اعيوني ع صوت يلست ابكسل جفت مطر قاعد يلبس لبس الدواام التفت لي طالعني و رد عطني ظهره
قلته : اليوم بتداااوم
مطر: بتفتكين مني ..
نشيت ورحت صوبه: اسوي لك ريوق
طالعني و قال : لا روحي كملي رقادج اكيد الشغاله مسويه
سالته: انت متى رديت فليل ؟؟ما حسيت فيك ؟؟؟
مطر: اممممممممم ما رقدت كنت سهران برع من شويه ياي من برع
شهقت ..بس هو طنشني ما بغيت اعاتبه ولا الومه لانه ما يفيد و غير كل هاه ما ابا انكد عليه باول يوم
قلته : سعود ااعتذر لـ طارق
مطر يعابل بلبسه وقال ابرود : شسوي ؟؟
عضيت ع شفايفي هالانسان ما عنده اسلوب ابد
قلته : طارق تم يحضنه و يطمنه انه ماله علاقه و ان اصلا ..............
قاطعني و قال بحده : ليش تخبريني يعني شو تبيني اسوي
قلته و انا مستغربه من ردت فعله : ماشي
تجدم خطوه و قال بحده : انتي شو اتسوين معاهم
بلعت ريجي و قلت بسرعه : كنت في الصاله وجفت الموقف
مطر يستهبل : لا و الله
قلته : و الله ما اقص عليك
نقزت يوم صرخ علي : ميييييييييييييييييييييييثه
بطلت اعيوني الحينه هو ليش محرج عنبوه اسميك دمك حار يا مطر ..سكت .. تم يخزني بنظررات خوفتني نزلت راسي اطالع الارض ..لو ادري بيعصب علي جان ما رمسته
سمعته يقول ويشيل علبه الزقاير و سويج السياره : شو ها البلوه الي انا ابتليت فيها ..
ما قلته شي علشان يعصب علي مدري من غيضي
قلته : ياليتك كنت شرات طارق بس لو شويه
شهقت يوم جفته تجرب مني بسرعه وقفت ادافع عن نفسي بس ما لحقت ما حسيت الا و انا طايحه في الارض و حاطه ايدي ع خدي متالمه من صفعته ..
حسيتي فكي تكسر غمضت اعيوني متألمه و صحت بصمت .. سمعت باب الحجره يتصكر بقوه فصحت بصوت عالي .. يلست اسحب روحي وصلت لشبريتي و حطيت راسي..
يالحيوان الله يكسر ايدك ان شاء الله ..وين اروح ؟؟ كيف اطلع من هالمكان وين اعيش ؟؟ صحت الين ما رجعت و رقدت ..

بدت غربتي خطوة مع الّلي إنقال ..مشت دنيتي طوّل طريقي وطال
قلت الليالي كلّمت حالي


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>كــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ..

» [ ™S a s a ] ~ 07-10-2008 02:00 AM

يسلموو خيتووو


برقب القصه لما تكمل واقراها

حنطاويه _ طرر 07-10-2008 02:03 AM

تسلٍٍٍٍٍٍٍٍميــنٍٍٍٍٍٍ ع الــٍٍٍٍٍمروورٍٍٍٍٍٍ .. ^.^

Roo7 wlhana 07-10-2008 04:37 PM

تسلمين ونتريا البااارت اليااااي

حنطاويه _ طرر 07-11-2008 05:36 AM





(((الحلقــــــــــــــــة 25 الخامسـة و العشــــــــــــــــــرون ))

لا قلت بكره بتمطر شاحت امطـــارك...غيري سكن جنتك واسكنتني نــــارك

كنت احس بحزن و ضيجه .. حتى يوم حزة الغدا ..ما طعت اكل شي و مطر لا سال ولا نشد ولا اهتم كان في عالم ثاني ..كنت اتالم انه يعاملني بقسوه ..ما يراعي شعوري .. ولا عواطفي بس يحرج و يعصب يوم يجوفني ارمس سعود ولا طارق ...
كنت احس مرات بقهر و غيض يوم احس حركاته طفوليه ..و يعاملني جي بس شسوي مالي حد بها الدنيا ولا لي مكان غير هاي الحجره الي يصبح مطر فيها يضربني و يمسي فيها يجرحني بكلامه ..
يلست اجلب قنوات التلفزيون من قناه لقناه بس ما كنت منتبهه لاي شي حتى يوم دش علي مطر .. ما طلعته و هو بعد طنشني دش الحمام ... تميت ابمكاني ما تحركت يوم يطلع من الحمام ..
سالني : شو فيج ؟؟
طالعته بنظرات عتب و لوم و رديت اطالع التلفزيون اوني مركزه ع مسلسل و انا بداخلي ارتجف من الخوف صار يخوفني هالانسان ..
راقبته يوم عطاني ظهره و راح صوب التسريحه و شل علبه الزقاير بس هالي فالح فيه .. انا ابروحي مضايجه بعد اشم ريحة زقايره بختنق .. شليت شيلتي و كنت بطلع برع
سالني : وين راييحه ..؟؟
قلته و انا افتح الباب : بطلع ريحة الزقاير تخنقني
زخني من ذراعي و امرني : يلسي مكانج .."ويلس يدوخ جنه يغايضني "
كنت ببعد ايده عني لاني صج هالانسان ينرفزني قلته : ما ابى ..
شهقت يوم دزني وطرت ع طول فوق الكنبه بلعت ريجي كتمت ألامي و طالعته بخوف توقعت يتمادى اكثر علشان جي سكت عنه بس
قال : انا الي بطلع
وظهر من الحجره عدلت بيلستي ..سالت نفسي وايد متى بتغير علي .. ليش جي يعاملني ...فريت شيلتي بعيد عني و رحت ع الشبريه .. فكرت ارقد قبل لا يدش علي ..ما فيني اجابله ...بس كان مثل الساحر ع طول فج باب الحجره نقزت .. من ملامح ويهه و ابتسامته عرفت انه عارف اشكثر انا خايفه منه ..
دش الحجره يطالعني عقب
قال : العصر بوديج المستشفى
قلته بسرعه : ما بروح هي باجر بتطلع
يلست ع طرف الشبريه مجابلني
و قال بهدوء و جنه يحذرنني : بتروحين
قلته بغيض : انته شو تبا مني
طالعني ابرود و قال : ولا شي ...
دمعت اعيوني : عيل ليش اتعاملني جي
طالعني و قال : لا اتلوميني الحينه زين .. نسيتي انتي الي بدت و حطت حواجز ع علاقتنا رغم انج زوجتي
بلعت ريجي و قلته : لاني خفت منك ما ابا ............
قاطعني : ها مب عذر
قلته بسرعه : انته اتقول ما اتحبني كيف تباني اعيش وياك مثل باجي الازواج..
وقف محرج و ما ادري اصلا ليش عصب علي : هي احبها و بتزوجها و جريب وايد
صرخت بصوت عالي: انته ليش تزوجتني
رفع اجتوفه و قال ابرود : عيبتيني
صرخت من الغيض : انا اكرهك ما ادانييك طلقني
قال : العصر ازهبي بوديج المستشفى عقب بنمر بيت منيره بنييب يدوه
قلته بعصبيه : روح ابروحك انا ما بسير ويـ.........
صخيت يوم ياه صوبي رفعت ايدي احمي نفسي بس حسيت انه وقف بعيد عني بمسافه رفعتت ايدي و طالعته
فقال : لا تستفزيني اتعلميني امد ايدي عليج
سكت عنه بس هو تم يطالعني و عقب لبس ثيابه و ظهر من الحجره حضنت المخده و يلست ارتجف من الخوف و مصير حياتي مع مطر ...
فتحت اعيوني متروعه يوم حسيت بحركة جريبه مني بس ارتحت يوم جفت مطر يالس عدالي حاولت ابعد بس ما قدرت
فاجأني يوم سالني : شو ها بويهج
وحط أيده ع خدي صديت عنه تجرب مني و قال : جفتي كيف كل ما حاولت اتجرب منج صديتيني ..بعد تشكين من تصرفاتي
قلته بصوت واطي : انا ما اباك
تجرب مني اكثر و كانه يعاندني و قال : مب ع كيفج
طالعته جفت التسليه بويهه
قلته : انا ارمس جد
رد علي : جد ولا عم
صديت عنه يا ثجل دمك : مطر بس عاد
رد علي يستخف دمه : عاد ولا ثمود ..
نافخت مب متحمله سخافته فريت عني اللحاف بس صرخت يوم عفد علي و غطني مره ثاني حسيت انه يبا يجتلني يكتم انفاسي يلست ارافس من تحت اللحاف
و اصارخ : بمووت بمووت
فج عني و شل اللحاف يلست اتنفس بصوت عالي بس هو حضرته قعد يضحك علي بصوت عالي
قال : جايفه ويهج كيف صار
يلست ارتب شعري بعصبيه و قلته : ما اتضحك كنت بموت
مطر رفع حياته يستهبل : قولي و الله
طالعته بنظراته غضب بس فاجاني يوم ابتعد عني
و قال : يالله قومي ورانا ظهره "وقال بكسل " يالله مب راقد من البارحه بدوخ عليج الحينه
رديت انسدحت : من قال اني بروح معاك
طالعني و قال : من قالج اني باخذ رايج
مدري ليش تذكرت بيت ابوي يوم جفته رايق و يسولف
فقلته : شو بتسوي في بيت ابوي
رفع حياته مستغرب من سؤالي عقب قال : عقب بخبرج يالله قومي
رن موبايله فراح صوبه قعد يرمس و جنه حد من ربعه و يأشر لي بيده ويسوي لي حركات بويهه بمعناة قومي يالله بس مدري ليش الشيطان ركب دماغي و انسدحت مره ثانيه ع الشبريه و تلحفت تغيرت ملامح ويهه حسيته عصب بس انا صدق ما ابا اجابل عايشه ما فيني ع المشاكل و هو اصلا ليش مصر اروح لها ...
يلست ع طول وحضنت اللحاف و جني احمي نفسي منه يوم صكر الموبايل و ياه صوبي
قلته : لحظه
بس هو ما سمعني يير عني اللحاف .
.قلته مره ثانيه : لحظه ..
شهقت يوم شلني قلته : خلاص خلاص ببدل
بس هو ولا جنه حد يرمسه ... فج باب الحمام حسبت بنزلني بس صرخت يوم دش الحمام و هو شايلني
قلته : خلااص خلااص ...بروح
نزلني و قال : من قال ابا رايج ..
شهقت يوم قعد يغسلني كنت امنعه بس عقب حسيت ماشي فايده .. ظهرني من الحمام
قلته : بصلي زين
قال هو يفج باب لكبت : صليها مع المغرب
قلته و انا امبطله اعيوني : شو ع كيفك ..
طالعني رديت لورا بس هو رد و ظهر لي بدله و فرها ع الشبريه
قلته بعناد : ما ابا البس هاي البدله
مطر امرني: امبلى بتلبسينها
قلته: انت شو تتحرا روحك قاعد بالدوام يالس تتأمر علي ..انا صدق ما اباك لا ..
صخيت يوم تجرب مني رديت لورا و يلست ع لكنبه يوم جفته شل البدله
و قال : مب فايج لسخافتج
ترجيته : مطر لا اتسوي جي ..
حسيت ابروده في جسمي يوم حاول زخ فص جلابيتي صحت بصمت
و ترجيته مره ثانيه : خلااص بلبس ابروحي .."زخيت ايده بس بعد ايدي بقسوه "
رفع راسه يطالعني يوم طاحت دمعتى ع ظهر ايده و حس اني برجفتي حسيت انه متفاجـأ
عدل بوقفته
و قال و جنه مصدوم : لها الدرجه كارهتني و كاره قربي ..
ما قدرت اطالعه و احط اعيوني بعيونه فصديت لصوب الثاني
بس حط ايده ع صدره يذكرني : انا ريلج
همست : ما اباك
التفت له اجوف ردت فعله جفته يمسح دمعتي من ع ظهر ايده بشكل دائري استغربت من حركته حتى شكيت للحظه انه سمعني يوم قلته ما اباك
قال : انتي اول انسانه اتصدني "ورفع راسه و قال " اتصدني هالكثر مع انه انت الوحيده الي لج الحق بها الشيء
سكت ليش كم وحده بحياتك ... يالله يا مطر ..ما عرفت شي فيك زين ..من تزوجتك و انا اجوف سلبياتك زقاير سهر لا صلاه ولا رحمه ولاشي
قال بجديه : يالله لبسي ابسرعه خلنا انروح
راقبته الين ما صكر باب الحجره ..لبست ثيابي و انا مغصوبه طبعا عقب ما صليت العصر و دعيت ربي يهديه ..يلست امشط شعري تذكرت اني ما تغديت و اني يوعانه بس طارت افكاري يوم دش مطر بس هالمره طنشني قام يلبس ثيابه قلته : انته ليش ما اتصلي
قال : زاهبه
رحت البس عبايتي و اطالعه ابا رده ففهم نظراتي فقال : جمعيتها مع الظهر
شهقت: انته ع كيفك تبدع ؟؟
شل موبايله و سويج سيارته و قال : يلا طوفي لا تقعد تتفلسفين لي ..
حزنت بداخلي كيف مطر جي مستهتر قلته : الله يهديك
ظهرنا من الحجره .. التفت لا ارادي صوب حمام سعود جفته كالعاده قاعد يطعم حمامه .. حتى هو التفت لي ابتسمت له اليوم موليه ما جفته ..
التفت لمطر يوم قال : سعود لا تطلع من البيت ؟؟ "سكت وقال " سمعتني ؟
سعود : هي
سالني مطر : وايد عايبنج سعود
التفت له قلته : شوه
زخ ايدي و رص عليها بدفاشه حسيت انها تنخلع : لا تستعبطين عليه
مدري ليش قلته ابسرعه : هي يعيبني لانه دوم يذكرني فيك
اول مره اجوف ملامح ويه مطر جي تنجلب وجن حد صفعه ع ويهه ما توقع ردي
قلته : سعود ترا قاعد يطالعنا زين
فج عني و صخو سبقني للسياره حسيت بقلبي بوناسه و جني انتصرت عليه .. كنت بضحك ع ردت فعله بس انا بروحي مدري ليش قلت جي بس اهم شي رحمني منه ..
في السياره سالته : و عزه بتخليها في البيت ابروحها مع سعود
صخ ما رد علي .. كان يطالع الشارع و كانه في عالم ثاني .. سكت عنه فاجاني
يوم قال : يوعانه
طالعني فهزيت راسي بمعنى هيه
قال : بمر لمطعم بطلبلج شي تاكلينه عقب بنروح المستشفى
قلته : ع راحتك
طالعني و قال : علشان بسد يوعج قلتي ع راحتك و من شويه ما تسمعين الرمسه تعاندين بكل شي
بس اتصدقين
قلته : شوه "و انا مستغربه توه سرحان بعالم ثاني و الحينه رد لطبيعته "
كمل كلامه : كشخه يوم غسلت ويهج جنج ياهل ..كل مره جي بسوي فيج
صديت برع و قلته : لا مشكور ما يحتاي ..
قال : و انتي ع بالج قاعد اشاورج
سكت عنه و يلست اطالع برع ..مرينا المطعم و طلبت لي وجبه و عقب مرينا المستشفى ..مدري ليش يوم وصلنا جريب الحجره لصقت بمطر طالعني
و قال : بلااج
قلته بصوت واطي : انا ما با ازورها بس انته تجبرني
مطر : خل عنج "فج باب الحجره
كنت بزخ أيده بس هو بعد ايده عني مدري اذا كان متعمد او ما انتبه لي ... بلعت ريجي .. اتذكرت ابوي الله يرحمه و اشكثر عاني من مستشفى لمستشفى ..
مطر : السلام عليكم
عدلت عايشه يلستها استغربت الغرفه فاضيه وينها ام مطر
جفت مطر يطالعني فهمت انه يباني اسلم عليها .. لمحتها كان شكلها تعبان ..و مصفره .. غمضتني بيني و بينكم مهما كانت بعد مسكينه فقدت ظناها ..
تجدمت اسلم عليها مدت ايدها لي قلتها : الحمدلله ع السلامه
و تجربت علشان ابوسها بس بعدت ويها عني عدلت بوقفتي و طالعت مطر الي كان يراقب الموقف انحرجت بس ردت لورا ووقفت صوب مطر
سال مطر : وين امايه و طارق
بس هي ردت بعصبيه : انته ليش يايبنها هني
بطلت اعيوني شكلها تقصدني ..
مطر يهديها : يايه تطمن عليج
عايشه بنبرات حقد : تطمن علي ولا يايبنها تغايضني " شدت ع اللحاف بغيض " انت موليه ما بتتغير مطر
مطر بنبره هاديه : عواش شو فيج و الله بغت تطمن عليج
ما تحملت جي يرمسون شو يتحرون لعبه من بينهم فقلت بسسرعه ادافع عن نفسي كنت بقول هو اجبرني ايي هني ولا انا ما كنت ناويه ...بس انفتح باب الحجره و دش طارق و امه و عزوه ....
رحت سلمت ع ام مطر و عزه طبعا طنشت
طارق : هلا ميثه شخبارج ؟؟
قلته : ابخير الله يسلمك
طارق : مشكوره و الله ع الزياره ...
طالعت عاشه اباها تتعلم من ريلها كيف يحترمون الناس ...
مطر : وين كنتوا
ام مطر : سرنا تحت ناكل لنا شي ... ابشركم عاشه بتظهر اليوم المغرب
عزه : زين احسن بعد البيت من دونج ا امايه ظلمه
ام مطر : وينه سعود فديته
مطر : مجابل طيوره
ام مطر : تحملوا باخوكم ... فديتك مطر داومت اليووم
مطر و جنه متضايج : هي و مب راقد من امس ..
طارق: زين انته بداوم وانا بطلع اجازه ...بس عاشه اترد البيت و اسوي هذيج العزيمه
عاشه بنفس خايسه : انا ما برجع بيت اهلك دور لي بيت ابروحي ولا بروح بيت خالتي "وطالعت مطر جنه تغايضه"
نقزت طارق و يلس ع طرف الشبريه جريب منها و زخ ايدها طالعت مطر جفت ملامح ويهه تغيرت ..
ام مطر : شو ها الرمسه بعد مثل ما طلعتي من بيت ريلج تردين له
عايشه : لا و الله اليوم طيحتوا ولدي باجر شو بتسون فيني
عزه : كل من سعوود
ام مطر : جب انتي ... سعود تاج راسكم و الله
وقف مطر جنه مب عايبنه الجو : يلا ميثه انروح
ام مطر : وين ..؟
مطر : بروح ايييب يدوه
ام مطر : شو تبا فيها ..خلها يالسه عند اختك
مطر مطنش الكل مدري شو بلاه : يلا ميثه " و لوى علي "
قلتهم و انا متلومه من حركة مطر : مع السلامه
قبل ما نظهر سمعنا صوت عايشه اتصيح بصوت عالي كنت بلتفت لها اجوفها شو بلاها يمكن عورها شي بس مطر ييرني و ظهرني من الحجره ...
سالته : ليش اتصيح
قال بغيض : شدراني انا
اكيد معصب لان امه قالت لا اتيب يدتك طالعته كان سرحان بعالم ثاني ... فاجاني يوم رص ع ايدي
و قال بتملك : انتي بتمين لي
استغربت من كلالامه شو صابه ؟؟؟ ما رديت عليه لانه كان يقول كلامه و هو بعالم ثاني ..
ركبنا السياره فقلته : جفت كيف عاملتني قلتلك ما بروح لها لاني اعرف كيف بتستقبلني
مطر يحرك السياره و مب مهتم لكلامي و لاكانه يسمعني
دقيته بجتوفه : مطر
طالعني ابرود و قلته : انا ارمسك و انته سرحان بعالم ثاني
مطر يركز ع الشارع : شو تبين
قلته : كل هاه علشان امك قالتك خل يدتك عند اختك
مطر مب مهتم : لا
قلته : عيل
قال لي بغيض : صخي مالي بارض ارد عليج بشيء
رفعت حياتي : انت ليش معصب
مطر ينافخ بغيض فرديت لورا و صخيت اطالع الدرب برع شكله مب رايق هالانسان فيه حالات مدري شو صابه ..
قلته : مر صوب بيت ابوي ابا اجوفه لو من برع ..
ما سمعني دقيته بجتوفه مره ثانيه : مطر
انكمشت ابمكاني يوم صرخ علي بصوت علي : انت بس ذبحتيني شو تبين
طالعته بخوف .. و جفته وايد محرج ... شو السالفه شو مستو ي ..؟؟؟سكت عنه بس كان قلبي متعلق بجوفة بيت ابوي .. رن موبايل مطر ..يلست اطالع برع و انا اسمعه يوم يرد ع الموبايل حتى بدون نفس يرمس الناس ما يستحي
...التفت ابسرعه ويوم يقول : ولييييييد !!
طالعني مطر بنظرات و قال : لحظه
مد لي موبايله قلته : منوه
فر الموبايل فوقي و قال : ارمس ولد اخوج
شلبيت الموبايل ابسرعه فديت وليد توه بس تذكرني ..
قلته بشوق و لهفه : ولييييييييييييييييد
وليد : انتي وينج عرستي و نسيتيني
قلته : يا بعد قلبي و الله ما نسيتك بس انت ما اتعرف ظروفي فديتك
لمحت مطر يطالعني بس تجاهلت
و كملت : شخبارك شو كبر عقلك ولا بعدك معذب اخوي
وليد : عموه ..انا متبري من اخوج لانه حرمني منج
رصيت ع الموبايل : فديتك لا اتقول جي ترا ازعل
وليد: عيييييييييييل ليش حرمني منج و من راس الخيمه يقول ما عنده اخت ليش ليش لش
كنت بصيح بس يودت روحي و قلته : ابرايه المهم انا و انته ...
مطر جنه طفران : يلا وصلنا صكري
طالعت مطر بنظرات عتب و كملت : وليد لا اتعور براس ابوك باجر يوم بتكبر تعال زورني بيتي مفتوح لك
وليد : زين انتي ما عندج موبايل
قلته : ما عندي بس يوم بيصير بتصل بك ما نسيت رقمك
وقف مطر عدال باب بيت منيره و يلس يضرب هرن متعمد علشان ما اسمع وليد طالعته بنظرات لوم بس هو ابتسم و تم يضرب هرن
قلت : وليد بتصل بك مره ثانيه تحمل ع روحك
وليد : زين ما عليه مع السلامه
وصكر ع طول حطيت الموبايل جريب منه و قلت : انت ما عندك اسلوب
سالني ع طول بنبره جاده : كيف عرف رقمي ؟
تذكرت يوم اول ما ردينا من البحر و اتصلت لوليد علشان يخبر جمال يتصل فيني
تجرب مني مطر و قال : كيف عرف رقمي
رفعت اجتوفي وقلته : ما اعرف
طالعني بنظرات انه مب مصدقني
فقلته : اخوي يعرف
قاطعني بحده : اخوج يبا يفتك منج بروح يعطي رقمي حق ولده ؟؟؟
الامني كلامه نزلت راسسي مطر وايد جاسي ..بس هو طنش ولا اهتم بجرحه لي ..بند السياره و نزل .. نزلت وراه ..
دشينا بيت منيره كنا نسمع صياح ولدها بدر دق مطر باب الصاله سمعنا حس
منيره : الباب مفتووح ..
دشينا يدوه من جافت مطر تغشت ع طول بشيلتها و صدت الصوب الثاني .. يتنتي الضحكه من حركتها رغم جرحي ..
مطر رايح صوبها : ع بالج ما بجوفج تتغشين عني
منيره : ههههههههههههههه
يدوه تاشر بيدها : خوز عني ما بروح وياك
مطر يبوسها فوق راسها : افااااااااااااا
يدوه تعاند : هني انا مرتاحه
سلمت ع يدوه و منيره الي طالعتني مبتسمه و جنها تذكرني بحالتي البارحه رديت و ابتسمت
مطر: البيت من دونج ولاشي
يدوه : لا مييه انتوا بيتكم كله ضرابه هذيج حرمة اخوك البارحه ضاربينها و عاقين ولددها شو بتسون فيني و انا ريولي و القبر
منيره : خلها دام مرتاحه عندي
يدوه : و فديتج انتي ..و انتي ميثه ما حملتي
فجيت حلجي ما توقعت هالسؤال ع طول طالعت مطر الي ابتسم و جنه عيبه شكلي و انا منحرجه ..
يدوه : وصمخ ..
قلتها ابسرعه : لا بعددني
يدوه اتكلم مطر : عيل يمه حبيبي يوم بتحمل ودها بعيد عن بيت ابوك ..ترا بسون فيها شرات حرمة طارق هاي عزه شيطانه الله اكبر عليها ..
مطر يطالعني بنظرات احرجتني : ما يهمج بحطها في عيوني
ضربتني منيره و قالت : هاه صدقتي يوم اقولج يحبج و يباج
تغيرت ملامح مطر : شو السالفه ..
منيره : البارحه اتصلت فيني اتصيح
قاطعتها ترجيتها : منيره بس خلااص
منيره : لا علشان اتعرفين ان مطر يحبج و يباج
طالعت مطر بنظرات خوف و هو طالعني بنظرات حده ..
بس نقزنا يوم يدوه ضربت مطر بعصاتها : ايه انته
مطر و اعيونه علي : هاه فديتج ..امريني
التفت لمنيره اطالعها بنظرات رجاء انها اتصخ ...
يدوه : شو مسوي بحرمتك يتيمه هاي محد لها بالدنيا
مطر يبوس راس يدوته : ماشي فديتج ...
منيره واقفه: بروح احطلكم شي تاكلونه
مطر : لا لا مروحين نحن ....يلا يدوه
يدووه تتجتف جنها ياهل : قلتلك خوز عن ويهي تباني تعال زورني هني
تجرب منها و قال بنبره و جنها تهديد : ترا بشلج ..صدقيني اسالي ميثه شو سويت فيها اليوم
انحرجت منه تتعليقه
يدوه : زين باجر بيي يالله ..
مطر : وعد
يدوه : هي يالله طوووف
منيره : ما كلتوا شي
زخني مطر من ايدي : مره ثانيه .
ظهرنا و قبل ما نطلع من البيت لصقني باليدار ع طول قلت : شوه
سالني بعصبيه : شو قايله حق مينره
دق قلبي بقوه حسيت انه بيسمع صوته تميت اطالعه نظراته خوفتي هزني : بتسكتين وايد
قلته بعذاب : انته معذبني و كارهني بعد تبا تحرمني من اني افضفض ويا أي حد
رص علي و قال : ما اسمحلج ترمسين بشي يخص حياتنا كم مره نبهتج ؟؟ تعانديني شو
صديت عنه و سكت ما كان عندي أي رد كنت احارب عبراتي انها اتهل ..
تجرب مني و قال بصوت واطي : سمعتيني
تميت صاده عنه و قلته مستسلمه : سمعتك ..
عدل بوقفته و امرني : يلا طوفي ..
انقهرت بداخلي حسيت اني بموت باي لحظه من غيضي بس سكت عنه ..نزلني.
قبل ما اصكر الباب قال : مشكوره
طالعته فكمل: لانج رحتي المستشفى
ذكرته : بالغصب ..و جوف كيف عصبت علي ..
مطر : المهم سرتي و سويتي الواجب
قلته : العفو ..
صكرت باب السياره رحت داخل قبل ما ادش جفته واقف يطالعني دشيت و صكرت باب الحوي ..تذكرت اني ابا اقوله يشتري لي موبايل و يظهر لي بطاقه لاني ما صارت .. رجعت و فجيت الباب جفته اختفى .. حسيت بخيبة امل ..رجعت و صكرت البا ب ... سمعت صوت سياره .. رديت فتحت الباب كان ع بالي مطر .. بس جفت لونها حمره فرديت ع طول صكرت الباب و يلست اوايق .. منو ها .؟؟ تميت السياره واقفه فتره .. عقدت حياتي ؟؟ رفعت اجتوفي و ما اهتميت كنت بصكر الباب بس ياني فضول .. فوقفت اوايق .. حسيت بملل طولت محد نزل منها وهي واقفه ابمكانها ؟
اخيرا قررت اني اصكر الباب شكله واحد مضيع الدرب ..بس تيبست ابمكاني و جنه حد صب لي ماي بارد يوم جفت عزه تنزل من السياره بسرعه و تركض صوب الباب ما عرفت شسوي حاولت اهرب بس ما يتني فرصه بس وقفت عزه يوم زقرها الي بسياره ردت صوبه بسرعه بطلت اعيوني منو ها الشيبه .. الي راكبه وياه عزوه .. و عطاها موبايلها جنه نسته ..هني انا كنت بربع داخل بس عزه فتحت و دعمتني فطحت عالارض و طاحت فوقي ...
صرخت عزه متفاجأه من وجودي ووقفت ابسرعه اتوااايق برع و صكرت الباب .. اما انا وقفت مرتبكه و خايفه عزه راكبه ويا منوه ؟؟؟
عزه مرتبكه : انتي شو اتسوين واقفه هني ...؟؟
سالتها بغرابه : منو هاه ؟؟
عزه حرجت علي : منوه ..
قلتها : تسأليني انا .. انا جفتج نازله من سياره شيبه منو هاه ..
عزه اتصارخ علي : ما يخصج ..لا تدخلين
نقزنا انا و عزه يوم سمعنا حس سعود من ورانا : لا اتصارخين ع شيختج
طالعتني عزه بنظرات توسل جنها ما تباني ارمس .. طبعا شو تباني اقول حق اهلها .. انا مالي خص فيها ..
عزه بصوت خايف : محد رمسك
تجرب منا سعود ... شكله با يضارب فزخيته من ذراعه : سعود دخيلك
ربعت عزه داخل يوم جافتني منعت سعود
سعود محرج: الحينه بتقول حق ريلج اني انا ادافع عنج ...
ترجيته : سعود بسك مشاكل مب ملاححظ انك قمت اتسوي مشاكل
سعود بنبره اسف: علشان جي انتي لابستني صح
عطيته ظهري و تحركت داخل رايحه صوب حجرتي لحقني
سعود : ميثه
قلته : يوم بتعقل برمسك
سعود : زين وعد وعد
التفت له : وعد شوه ؟؟
سعود : شدراني علشان اترمسيني
عقدت حياتي بس بعدني مب مستوعبه موقفي ويا عزه
قلته : تستهبل علي سعود
سعود جنه بريء : شو تبين بسويه بس لا تزعلين علي
ابتسمت له : زين انك ما اتسوي مشاكل
سعود : انا مظلوم و الله
غمضني بس قلت : تحمل بس لا اتسوي مشاكل يا اخي طنشهم
سعود : زين اوعدج ما اسوي مشاكل
قلته : الحينه خلااص سامحتك
سعود : زين عزوه ليش اتصارخ عليج من شويه تبين ادبها لج
عليت صوتي و حطيت ايدي بوسطي : سعووووووووووود ..انت موليه ما بتتغير
صديت عنه لحقني ووقف بويهي : اسف اسف و الله اسف
ضحكت : هههههههههههه زين ..يأذن المغرب ..بروح اصلي
سعود : بروح اصكر بيت الحمام
قلته : قبل روح صلي
سعود : عقب لاحق ع الصلاه
سالته : سعود انته اتصلي
سعود مرتبك : مرات في البيت .. ما يخلوني اروح برع اتجوفين مطر يمنعني دوم
قلته : زين روح المسيد الحينه ...ما حد بيقولك شي ..
سعود : لا ما فيني ..
قلته : سعود روح صلي و اذا حد قالك شي خله يحاسبني
سعود طالعني مستغرب عقب قال : زين بروح اصلي و برد ع طول ..
ابتسمت : اوكى
سعود وايد طيب محد يعرف كبر قلبه حتى امه ..ربي يحفظه و يخليه لو عندي اخت صغيره جنه زوجته له ..
ربع سعود داخل الفله يبدل ملابسه علشان يلحق للصلاه اما انا رحت حجرتي و صليت .. بس صورة عزه و الشيبه ما راحت عني شكله يلوع بالجبد منو هاه ..يمكن ابو ربيعتها ..بس بروحهم بالسياره .. ووقفتهم فتره طويله عدال باب البيت ...
عفاني الله ..الله يستر علينا ..ظهرت من حجرتي رايحه الصاله .. كانت فاضية البيت هدوء محد فيه ... رحت المطبخ ياني خاطر اطبخ اليوم و اسوي عشى .. و كثرت الكميه لان قوم طارق و حرمته بظهرون من لمستشفى اليوم ...استانست من زمان ما طبخت زقرت الشغاله
و قلتها : تعالي يندي ع النار عقب شويه
هزت لي راسها .. ظهرت من المطبخ جفت مطر ابويهي ...
وقفت سالني : دورت عليج بكل مكان ؟؟
ابتسمت له : سويت لكم عشى ..
افتر رايح صوب الحجره لحقته سمعته يقول: زين سويتي ابا اكل أي شي و ارقد تعبان مب راقده من امس مواصل
غمضني قلته : زين صلي العشى و ارقد
مطر : زين حشرتينا "طالعني " شو تتحريني ياهل انا كل شويه صلي و صلي ...
سكت عنه ..شويه و قلته : بروح اسبح ...
يلس ع الكنبه يجلب قنوات التلفزيون ... عقب ما ظهرت من الحمام .. جفته مش موجود .. احترت اخبره عن عزه ولا اسكت و اشيل ايدي من الموضوع ... اخرتها خفت لـ كل شي ينجلب ضدي فقررت اني اسكت احسن لي ... عقب ما لبست و خلصت .. رحت الصاله سمعتهم محتشرين الظظاهر قوم طارق ظهروا من المستشفى ...دشيت الصاله جفت سعود و عزه و ام مطر و طارق و منيره و حتى مطر كان يالس وياهم ..
سلمت عليهم .. عزه من جافتني حسيتها ارتبكت و تحولت ملامح ويها لخوف بس انا طنشتها بس نقزت ع طول : بروح حجرتي ..
ام مطر: ما شاء الله مسويه عشى اليوم
ابتسمت : هي قلت اسوي لكم
طارق : ما كان لازم اتعبين روحج كنت بيب عشى من برع ..
منيره : ما يحتاي ترا باجر بتسوي لنا غدا شو بعد
ام مطر تتمصخر : ترا ها ي لغاليه الي ما يستغنى عنها ...
التفت لا ارادي صوب مطر جفته يطالعني بنظرات صديت عنه ووقفت : بخبر الشغاله اتحطي العشى ..
منيره : يلسي يلسي خبرناها ...ما تبين هالحشره ؟؟
ابتسمت خذت عنها بدر : يحليله "بسته ع خده جفته يتنقز مستانس ."
منيره : غريبه ما صاح عندج
سعود : ميثه طيبه كل حد يحبها ..
طالعت سعود و ابتسمت له
منيره : دام سعود ما غيره الي قال هاي الرمسه يعني صج انتي طيبه ..
سمعت مطر يقول : انت وينك لمغرب يت البيت ما جفتك
سعود : رحت لمسيد اصلي
مطر بعصبيه : علي هاي الرمسه ..
ام مطر: خله شو تباه ..قالك راح المسيد .. نفتك من حشره العيوز انتييي انته ...
مطر : باجر بتيي العيوز ..ابشرج ..
ام مطر : يا شينه من خبر ..
وقف طارق : بروح اججوف عايشه يمكن تبا شي
ام مطر : تعال اقعد طارق
طارق : امايه تعبانه البنيه خلني اتطمن عليها ..
ام مطر : منيره روحي طالعيها ...
وقفت منيره : بالمره بسلم عليها ..
عيبه طارق شخصته ضعيفه واايد ..
ام مطر : الحينه دام طاح الولد طلقها ..
طارق : شو اتقولين امايه هذي حرمتي ..
ام مطر: انت نسيت شو سوت لنا من مشاكل .. حتى الحينه ياييبينها بالغصب البيت ما تباك البنيه خلااص ..
ما عيبني الكلام وقفت ع طول رايحه حجرتي وخذت معاي بدر ما ابا اسمع زياده .. بس وقفت عند باب الصاله يوم مطر قال : صدق هي ما تباك ..؟؟
طارق بصوت حزين : ليش منو قالكم انها ما تباني هي اتحبني ..
سعود : انا اقول بعد طلقها ..
طالعت سعود بنظرات و ظهرت من الصاله .. ليش جي صح عايشه نفسها خاايسه بس طارق يحبها حرام عليهم....بس اللوم عليه لانه ما يتمسك بقرارته ...
دشيت حجرتي و شايله معي بدر .. سدحته جريب مني ع الشبريه ويلست الاعبه ..استانست منه حتى يتني منيره و رحنا نتعشى عقب ظهرت مع مطر و رحنا حجرتنا انسدح ع الشبريه شكله كان تعبان و اعيونه محمره..
يلست جريب منه و قلته : اعيونك محمره
بس شكله كان في عالم ثاني ..تجربت منه و همست : مطر ..
التفت لي و قال : اتصوري طارق يطلق عايشه
قلته ابسرعه : عايشه صح ما تنطاق بس حرام طارق يحبها
مدري ليش انفعل و قال : لا تخرطين رمسه
رفعت حياتي مستغربه من ردت فعله : ها الي اجوفه ..
ابتسم : انتي ما اتعرفين شو بيصير يوم بطلقها طارق
سالته : شو بيصير يعني ؟؟
انجلب الصوب الثاني و تغطى و قال : عقب بتعرفين ...بندي الليت خليني ارقد باجر علي دوام
لصقت فيه و قلته : مطر
قال من غير ما يلتفت لي : شو بغيتي
قلته : ابا موبايل و بطاقة
قال : دو ولا اتصالات
قلته : ابا اتصالات ..
التفت صوبي و قال يتمصخر : نوكيا ولا سوني اركسون
طنشت و فكرت : اممممممممممم نوكيا ارساله اقوى..
طالعني فتره ابتسمت له عقب قال : زين تبين رقم ازقرت شرات رقمي
ابتسمت مستانسه و هزت راسي و قلته : بس اخر رقمين مختلفين
ابتسم عقب ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههه
دزيته بدلع : مطرررررررر ارمس جد
مطر : يا بوي وشلج اني انت باخر رقيمين مختلف
قلته : زين ابرايه أي رقم المهم ابا موبايل
مطر : شو تبين فيه
قلته : احتاجه ..ارمسك و ارمس منور و عموه
كمل عني : و سعود و طارق و مب بعيده فهد و غيره
وقفت محرجه منه شو يتحراني مب متربيه ارمس فهد ولا غيره بس زخني من ايدي حاولت ايير ايدي منه
قلته بعصبيه : هدني ..
يييرني صوبه فنسدحت ع الشبريه خفت منه يوم عفد فوقي
و قال بخشونه : حق شو تبين الموبايل
حبست انفاسي و تميت اطالعه بنظرات خوف
مطر : شو تبين فيه
قلته : احتاجه
صرخ علي : صار لج فتره ما عندج موبايل شو الي تغير الحينه ولا يوم سمعتي حس وليد
قلته بصوت واطي : ابا اتكلم مع اهلي
غمضت اعيوني يوم صرخ : اهلج متبرين منج محد يباج افهمي
ما تحملت كلماته الجاسيه صحت بصوت عالي
قلته : انا اباهم
غطيت ويهي بيدي احمي نفسي يوم تجرب مني ع بالي بضربني بس قال بقسوه : و انا اباج لي وحدي
زخ ايدين الاثنينه و رص عليهم و كمل : لي وحدي تفهمين
عليت صوتي و قلته و انا اصيح: انا ما اباك انت تعذبني
شهقت يوم ييرني من ايديني ووقفني دزني لورا الين ما لصقت باليدار
و قلته بخوف: انت مينون
مطر بنبره جافه : توج تدرين
من خوفي ما رمت اطالعه نزلت نظري بالارض بس هو زخني من لحيتي و اجببرني اجوفه
و قال لي باصرار : ما اباج تجوفين بها العالم كله الا مطر مطر و بس
ارتجف يوم حسيت نبره التملك فيه هزني : سمعتي ؟؟
سكت ما رديت عليه مدري كيف انجلب مره وحده
هزني بقوه حسيت اعظامي تكسر : سمعتي
صحت : هيييييييي سمعتك فج عني
ابتعد و راح بند ليت الحجره عقب راح صوب الشبريه
و ذكرني : لا تحلمين بالموبايل خلج جي غبيه و متخلفه شرات اول ما عرفتج ..
يلست ابمكاني عالارض حضنت نفسي اخفف عن نفسي انا غبيه و متخلفه .. انا بلا اخلاق .. ما جاف اخته اليوم نازله من عند منوه ... مسحت دموعي ع ظهر كفي ..و طلعت من الحجره لاني حسيت مخنوقه .. يلست في الحوي .. سرحت بعالم ثانيه .. مطر يحبني ؟؟ يباني ؟؟ عيل ليش يباني اكون له بروحه ؟؟ عيل كيف يقول يحب غيري و بتزوج علي ..؟؟انا مب فاهمه هالانسان ....ولا عمري بفهمه ..؟
نقزت يوم انفج باب الحجره ياني صوت مطر : شسوين يالسه هني برع
وقفت ابسرعه اطالعه فقال : تعالي دشي ارقدي ..
طعته و انا بداخلي نيران اتشب في يوفي مب عارفه كيف اطفيها ..
الظهر كان غير عن باجي الايام و البيت كان مربوش .. طارق كان مسوي عزيمه ..لـ سلامة عايشه .. كن متيمعين .. الرياااييل في الميلس و الحريم في الميلس الي داخل الصاله احلى ما في اليوم يدوه ردت البيت ..لاحظت عزوه كانت تتحاشني باستمرار ما تحط عيني بعيونها خطر ع بالي اخبر منيره بس بعدت الموضوع .. رحت المطبخ اعابل ويا ام مطر .و اعاونها كانت محتشره و متضايجه من طارق الا تباه يطلق عايشه ..
سكت ابد ما علقت ما فيني اقول كلمه و ما اتعجبها عقب تنجلب علي ...
ظهرت من المطبخ رايحه الصاله قبل ما ادش زقرني مطر دق قلبي ...
التفت صوبه اشر لي بيده تخبلت عليه ولا جنه البارحه مضايجني ابسرعه انسى قسوته صوبي لان يمكن انا بعد اباه ...تجربت منه بلعت ريجي من بعد الي صار فليل ما جفته ولا رمسته ..
مطر : شبلاج انا ما اكل ترا..
سكت مالي خاطر ارمسه ..
حط ايده ع خدي و قال : انتي حاره ..محمومه شوه
بعدت ايده عن خدي و قلته : لا بس مطر خلني بحالي
مطر : اسف
رفعت راسي اطالعه مستغربه اندوكم منو يعتذر
مطر: البارحه كنت وايد جاسي عليج اعتذر لج ..
خذت نفس و قلته : تعودت
دزني بيبهتي ع الخفيف : يالله عاد لا تزودينها .
قلته : انا ما اقدر افهمك
زخني من اجتوفي و جربني صوبه : ها الي اباه ابا اخبل فيج
تجربت منه اكثر و لصقت فيهه مستانسه من قربه ...
سالني بصوت واطي و نظراته تحرقني : تبيني صح
هزيت راسي بمعنى هي ..مدري شو بلاني جنه سحرني بنظراته ..
شهقت نقزنا يوم ام مطر واقفه عند باب الصاله
وقالت بصوت عالي : ايه انتوا انجلعوا حجرتكم تبون تفضحونا جدام المعازيم
حسيت ويهي احترق بس مطر : هههههههههههههههههه
ام مطر : و انا اقول وين راحت ميثه
قلت بصوت واطي : مطر روح و الله اني مفتشله
مطر : ام مطر دشي داخل عيب عليج اتراقبينا
ام مطر : سود الله ويهك .... ما اتجوفك يدوتك الحينه بخبرها ..يمكن ترد بيت منيره و نفتك منهاا
حاولت ابتعد عن مطر بس هو مصخها و لف ذراعه ع جتوفي و جربني منه حسيت اني بتخبل من قربه بس ما قدرت ابتعد اباه جريب مني طول العمر اول مره احس اني ابا مطر ابا قربه ابا ناره و ابا ظلمه ابا كل شي حلو و مر فيه
مطر : ها عنااااااااااااااد يالله خبري العيوز تراها ما اتغار من ام اعيون
رفعت راسي اترجاه: مطر دخيلك بلا هالحركات
مطر بنفس نبره صوتي : انتي جب ..
ترجيته : لاتحرجني
بعد انفتح باب الصاله و كانت عايشه تزقر الشغاله بس يوم جافتني انا و مطر بها الموقف ردت دشت ع طول داخل و صكرت باب الصاله بقوه
ام مطر : يعل ايدج الكسر .. "ودشت المطبخ "
ابتعد عني مطر ابسرعه مدري ليش استوا رسمي و جاد
قلته و انا بعدني متلومه منه : اتحب تحرجني دوم
ابتسم ابتسامه باهته و قال : كنت ابا اغايض الوالده ..يلا روحي دشي داخل ..
و عطاني ظهره و راح ... شبلاه ؟؟ شو صار ؟؟ اتلوم من عايشه ؟؟ هزيت اجتوفي الي شاغل بالي المشاعر الخاينه الي حسيت فيها من شويه ويا مطر ...
رحت الصاله و يلست ويا الحريم كنت منحرجه بس يوم جفت عايشه محد ارتحت ..
منيره : بلاج محمره شو بلاج ؟؟
يلست جريب منها و قلتها بارتباك : ماشي ..
ساسرتني : كنتي عند مطر
زخيت ايدها و رصيت عليها دزتني منيره
و قالت : راعيه حركات انتي هههههههههههه
حطينا الغدا و يلسنا نتغدا و طبعا ضرابة ام مطر و يدوه كانت ماخذه الجو كله ... عايشه طوال الوقت كانت معصبه و محرجه و منتفخه موليه ما ترمس ...غمضتني يمكن لانها عرفت ان اهل طارق يبون يطلقونها منها ..و كانت كل اتطالعني بنظرات بس مدري ليش تطالعني جي ..
عقب الغدا فكرت اروح حجرتي ارتاح ...شويه ..و يمكن الاقي مطر هناك بعد بالحجره .. ما حسيت بعايشه لحقتني لـ برع كنت متعاطفه وياها بسبب الظروف الي مرت فيها
طالعتها : بغيتي شي
عايشه : ابا ارمسج بموضوع
قلتها : قولي ؟؟
عايشه : ما ابا حد يسمعنا
عقدت حياتي
فقالت : تعالي انروح فوق
سالتها : فوق وين ؟؟
عايشه : السطح .. ما ابى حد يسمع رمستنا
ما اترييت جوابي زختني من ايدي وودتني صوب الدري الي يوصلنا السطح ...
!!!!عمر الفرح والألـــــــــــم..ما يستمر طول الابـــــــد..والحظ لو مهما قعــــــــد ...ما دامت الدنيا لحـــــــــد



>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>كــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــت ..


الساعة الآن 08:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227