منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ~ { آنـآ بآقيۓ علىۓ عهــدٍيۓ لـوً قبريًۓ يصيـــر غطـــآيۓ ..و انـ.. << روعـــــــة!! =) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=19905)

ємαяαтya Kαsн5a 04-14-2008 09:32 PM

حرام اللي يصير لعوووش
مسكينه ليش جي ما يصدقونها
هذا راكان مريض نفسي الله يغربله
خلي عووش تكون قويه عشان تبين لهم ما سوت شي و لا تخلينها تضعف
و بنتظااار البااارت
شو رايج نزلين اليووم بصراحه فيني فضوول ابغي اعرف شو بيصير
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روعة احساس 04-14-2008 09:51 PM

احم احم


هيه وانااا بعد اضم صوووتي لصوووت غناااتي امارااتيه كشخه :78650:


بليييييييييييييييييييييييييييييييييز همووووسه فدييت رووحج اناا بليييز نبااا باارت :3:


للانه والله ما اعررف كييف بااجر بسيير المدرسه فيني فظووول هع:20:






بليييييييييييييييييييز ردي علينا اذا بتحطين بارت اليوم ولااا:54:





عشااان خااطري انا وامارااتيه ولا اقووولج عشااان خاااطر الشله كلهاا اللي يقرووون القصه هع هع الشيييخه هموووسه حبيبتي انتي يالله نباا بااارت اليووم:ast7eee:



اتـــــــــــــــــــــــريااااااااااااااااااااااا ردج .. :84:

..*همسـة دلـع*.. 04-14-2008 10:08 PM

لوووول افااااااااا علييييييييييييييكم .. تآآآآآآآمرووون امر يالغاليات . .
[ انتوا احلى شلة فديتكم والله ] هع هع هع
مــن عيوووني .. بنزل لكم بارت بس عن الطمع عاد واحد الحين و الباقي باجر خخخخخخخخخ لا تقولون بعد نبي بارت ثالث اليوم ترى ما بقى شي عالقصة^.^

وتسلمووووووووووون عالردوود الحلوة و التفاعل . . وعد مني انزل كل حلو و يديد لعيونكم ^.^

الجـــــزء الثـــــــاني عشــــر ..


حزن والم ياصاحبي حرق الجوف ..على الظروف القاسيه مارحمني ..في خافقي لجه مسامير ودفوف ..لو صحت بأعلى الصوت محد سمعني ..

ماقدرت اوقف على حيلي ..طحت ع الارض ومااحسيت بالي حوولي .. خلااااااص حيااااتي انتــــهـــت .. ضعـــت ...محد عندي ..محد يبيـــني .. محد يصدقــــــــــني ..
وعيـــــت واحس رااسي يعوورني ..آآه ..كم يوم صاار لي هنيه .. وينهم .. ليش محد جااني ..التفت شفت المكاان فيه باقاات ورود كثيــــــــــــــــره ..
معقووووووووله منه .؟ معقووله ؟ بس ليش ؟ ليــــــش يجيبهم لي ؟ لاااا احمد عزت نفسه كبييييره .. واذا ماطلقني الحين .." قعت ع السرير اصيييييح وماحسيت ألا وبدخول شخص علي .. رفعت عيني شفتــه .. اي هووو ..هو مااااااااغيره ..مستحييييل تنساااه مستحييييييل ..حطم حيااااتها ..تكرهه ..
راكان بستهزاء وهو يتلفت : اووه ..المكاان مترووس ورود ..معقوله لين الحين يزورونج .؟!! .. بس اظن انهم قالوا تبروا منج .. شلون يزورونج بعد ؟
صرخت عليه : اطلــــــــع بررررررررررررررع ... اطللللللللع ... اكررررررررررررههههك ..اكررررررهك يااااااحشررررره يااااااواااااااطي ..
راكان جاني بسرعه ومسكني من رقبــــتي ..حسيــته بيخنقني طالعني وقال : ان عدتي هالكـــــلاااام مو احســــن لج فااااااااهمه ؟
قلت وانا اضرب يده : قوووووم قووووووم يالحثااااااااله يالووووووووث .. قووم
قام عني راكان : ههههههههههههههه .. انا حثاله انا لوث .. " وقال بستهزاء " ياااااااشريـــفه ..
قلت : انااااا اشرف منك ومن الي جااااابوووك .. اطلللللع اطللللللللع ..
وقعدت اصرخ واصيــــــــــح وقمت آخذ المزهريااااات واحذفهم عليه ..
راكان يصرخ فيني : قلــــــت لج ..محد بيضمـــج غييييييييري ..محد يبيــــج كلـــــهم عااااافووووووج تبرووووا منــــــج ..
خذت باقه الورد الي كانت حذاااااي وحذفتها عليــــــه وانا اصرررخ واصييييح ..شفت الدم في كل مكـــاان ..
آآآه يدي ..يدي كلها ملطخه بالدم ..جسمي كلـــه دم .. كنت قاعده بين الزجــــااج والممرضاات والدكاتره يحااولون فيني اقووم ..ولين شلوني وحطوني ع السرير ..ماكنت اشوف وااضح .. بس شفت في يدهم ابره ..كانوا جااايين صووبي ..وبــــــــس غبـــت عن الوووعي مره ثاانيه ..


علمني لا صارت الدنيا تعاندني وين اروح ؟ علمني لا صاروا اصحابي اغراب لمين ابوح ؟فهمني لو احتجت لك في ليله ظلمه ومالقيتك كيف اعيش ؟ وفهمني لو ضاع الوقت مني ورحت عني ليه اعيــــش ..

آآه ..غمضت عيوني بسرعه ..اشعه الشمس عورت عيووني ..قمت على طولي وانا احس بروحي متكسره .. رحت حمام المستشفى ..قعدت اتلمس ويهي ..كاان شااااااحب ..شفاايفي بيـض ..وجهي اصفـــر ..عيوني ضاايعه ..مااكنت عاايشه الي الكل يعرفها ..كنت غيـــــر ..انسااااانه غيـــــــــر ..
طلعت من الحمام بعد ماتوضيت عشان اصلي الصبح والظهر ..
طلعت وتفاجأت بشخص كان واقف جداامي ..تجدم صووبي ومسك يدي ..هديت يده وقربت منه ..قعدت اتلمس وجهه ..هو ..اي هو ..مستحيــــل اصلا يتخلى عني ..مستحيـل .. هو حبيبي ..هو رووحي ..ماايقدر يرووح عني ..
قلت : انت جيت عشااني ؟ عشــاان تاخذني ..انت مصدقني صح ؟ صح ..قوول ارجوووووك .. قووول ..
حضني احمد لصدره وقعدت ابجي قلت : احمد ليش سوويت فيني جي ليييييش ؟ حراام عليك .. والله ابيــك ..اخوك هو الي قص علي هو الي قال لي شو ..
حط يده على حلجي عشان اسكت .. طالعته ابي افهم شي ..ابي اقرى اي شي في عينه .. كانت نظرااته مو مفهوومه ..
وفجأه شفت روحي في الحماام ..قلت له : شتبي تسوي ؟
احمد مسكني من شعري وغطسني في المااي الي كان في البانيو ..
قعت اصرخ عليه : احممممممد بموووووووت ..آآه ..احمممممممد ..حراام علييييك ..
لكن احمد مو مهتم فيني .. بس في لحظه شفت رووحي ادز احمد بعيـــــد وخذت شنطتي وطلــــعت من المكـــان ..كان احمد يكلمني ..كان يقول لي شي بس انا ماافهمته
صحيــت من النوم..حسيت بيد داافيه على يدي ..رصيت عليها وغمضت عيوني ..الحمدالله حلم ..الحمدالله ..وفتحتها بـعد ثواني والتفت عليه ..انصــــــدمت ..معقووله .. التفت على المكاان شفته مترووس ورد ..ولا كأنه ذاك اليوم انا نثرتهم ..كانوا غير ..كانوا فريــــش حلووويــن متفتحيـــن ..غير عني ..كانوا عكسي ..
قلت بهمس : بندر ..!!
بندر : آآمري يااعمر بندر ؟
قلت : بندر ليش انت هنيه ؟
بندر : كلهم ماصدقووج .. انا وهند وثاجبه ومياسه ..احنا مصدقيـنج ..نعرفج مستحيــــل انتي تسووين جي ..
قلت له وانا اشااهق من الصياح : والله اني ماسويت شي ..قول لهم .. انا تعبت وانا اقول لهم ..ارحمووووني ...
بندر : زين اذا طلقج احمد ..تتزوجيني ؟
التفت عليه منصدمه .. شيقول هذا .؟
بندر : عوش والله انا لين الحين احـ ..
قاطعته : بس يا بندر لا تنسى اني متزوجه ..
بندر : بس مستحيل احمد يخليج على ذمته ..
شهقت .. انا مافكرت بهذا الموضوع ..ولا بالاخص ليش احمد ماطلقني لين الحين ؟ معقووله مابيطلقني ؟ بس طبعه متسرع ومتهور والي يجي على باله بيقوله .. ماينطر يفكر او اي شي .. بس ..بس انا ابيـــــــــه ..لا يطلقني .. ماعندي مكان اروح له ..
بندر : عاشه .
قلت : بندر ..ليش ماجبت ثجوب وهندوه ومياسه وياك .. ليش ماجوا ؟
بندر : انا ماقلت لهم ..لانه امس يوم جينا لج كنتي نايمه .. طلعنا ..
قلت : واحمد ..مازارني ؟
بندر بسرعه : لا كلـش ..حتى انا سألت الدكتور وقال لي ان مازارج ..
غمضت عيوني احبس سيل الدموع الي في عيني .. بس ماقدرت ..سالت دموعي على ويهي ..وبعدين استوعبت ان يدي لين الحين في يد بندر ..رفعت راسي اشوفه شفته يطالعني ..بسرعه شليت يدي عن يده .. شفته يطالعني مستغرب .. وبعدين نزل راسه ..
آآه ياربي ..وين ارووح .. احمد مايبيني ..
قلت : بندر ممكن تلفونك ؟
بندر يطلعه : اي اكيد .." طلع لي التلفون وعطاني اياه "
ضربت رقمه ومع كل ضربه قلبي يرقع بأقوى ..حتى حسيت المستشفى كلها تسمع دقات قلبي..
رد بعد سادس رنه : الو ..
حسيت فيه ..انا عاارفه هالنبره ..احمد تعبااان ..آآه ياقلبي ..
قلت وانا اشهق من الصياح : احمـد ..
احمد بسرعه : عوش .؟!!!!!!!
قلت : عيونها روحها ..آمرني
احمد : شتبين ؟
قلت : ابيك يااحمد .. ابيك .. قول لهم ان كل شي جذذب ..كل شي ..احمد محد مصدقني .. اهلي بااعووني ..ماايبوووووني ماااايبووني ..
احمد : والي سوويتيه شوويه ؟ سودتي ويهي وسودتي ويووههم ..
قلت : هذااااااا اخووووووك ..اخووووووووك مواناااااااا .. هذاا راكااااااان
احمد : انا مااااااعندي اخو اسمه راكااااان .. انا ماعندي غير سعيد ..
قلت وانا ذابحه عمري من الصياح : يعني انت تبريت منه نفس مااهلي تبروا مني ؟
احمد : اي ..
قلت : بس انا ماااااعندي حــــد .. انا بـــــنت ..بــــــنت مو ولــــــــــد ..ارحمووووني .. احمد انا احبــــك ..والله احبـــك ..هذا راكان قص علي ..قالي لي شووق تعباانه ..وطاحت عليه وودااهاا غرفته ؟
احمد : واذا شوق تعبانه انتي شدراج ؟ ليش رديتي البيت بسرعه ؟ وشوق كانت في العرس .. شيثبت لي ان كلااامج صح ..
قلت : انا كلمت شووق بس ماسمعت صوتها بس كانت تكح وبعدين سكرت ..وبعد هي ماجات وياانا الفندق ..
احمد : شوق قالت لي ان ماكلمتج يوم عرس مريم ..وماجات وياكم الفندق لانه مسكت مريم كانت غلط ..وراحت هي وسعيد عشان يغيروونها ..
قلت : بــس بـ ..
احمد : خلاااااااااص يااعووش ..خلاااااص .. احناا مو لبعض ..حتى ربج مو رااضي ان انا وانتي نعيش ويا بعض ..ولدج ماات ..
شهقت ..هذا الي انا نسيـــــته .. مسكت بطني .. لاااااااااااا ولدي ..
قلت وانا اصيح : كلـــــــــه منك .. انت الي ذبحــــــت ولدي ..انت ..
احمد : الله كااتب ..
قلت : لاااااااا .. انت الي كنت تضربـــــني .. انت ..
وسكرت التلفون في ويهه وقعدت اصيـــــح ..ليش يااربي ..ليش ولدي مااات .. ليش .؟ انا ابيـــــه .. ابي ولدي .. ابيــه .. ليش ذبحوووووووه ..
بندر : هدي يااعايشه ..ماايصير ..
صرخت فيه : ذبحوووووووه ..ذبحوو ولدي ....بندر انا ابيـــه .. ابي ولدي والله ابيـــــه ..
قعدت اصرخ واهااوش وقعدت اخذت كل شي ..كسرت الزجاج الي ع الطاوله ماخليت شي ماكسرته ..طلع بندر ونادى الممرضات والدكاتره ..جو لي عطوني ابره مخدر ..وكالعاده رحـــــــــت في عاالم ثااني ..

مرت دقايق وتسحبها ساعات وتسحبها اياااام وحاالي مثل مااهو ..محد يزورني محد يجيني غير بندر ..ومرتين جوني هند وثجوب ومياسه ..
كنت اتمنى اشوف امـي او ابـوي ومنـور ومهــــروه ..
وفصوول ..آآه وحشـــــني فديييييته وفديييت قلبه ...
علي ..وينك ياعلي ..لو انت كنت موجود جان ماكان هذا حالي ..كنت بتوقف ويااي ..بتقول اني مظلومه بريئه ..انت تعرفني ..تعرف اختك شريفه طااهره مستحيــل تسوي جي ..مستحيـــــــــل ..
صدمني دخول ثلاث اشخاص ..
سالت دموعي من غير ماحس وقلت : يـ ..ييمممــه ..؟!!!!!
امي جاتني تركض ولوت علي قلت : يمه ليش خليتوووووني ليش خليييييتوني بروووحي ..والله انا ابيـــكم ..محتااجه لـــكم ..ابي حناانج يايمه ..ابيــــج ..حراااام عليكم ..ليش تعذبوووني انا مظلووومه مظلووومه ..
امي : بس حبيبتي ..بس ياانور عيني ..
قلت : ليش مااجيتوووني ليش ماااااتبووووني ؟ لييييش بعتوووووني ؟
امي وهي تصيح : ابوووووج ..ابوووج وعمج واخوج ماكانوا يخلووناااا ..يمنعوووونا من زيااارتج ..
رفعت راسي اشوف منور ومهروه واقفين عند الباب ويصيحون ..فتحت لهم حضني وجوني ركض يصيحون وانا اصيح ويااهم ..
قلت : حرام عليــــكم انا ماااالي غيركم ..احمد مو مصدقني ..يمه موو مصدقني كلــش ..
امي تمسح على شعري : هدي حبيبتي هدي ..ان شالله انتي اليوم بتطلعين وبتجين البيت ..
صرخت عليها : صـــــــج ..صج يمه !! بطــــــلع وبرووووح ويااااكم ؟
امي تهز راسها : اي ..اقنعنا ابوج انج بنت ومستحيل نخليها بروحها ويلا بدلي الحين عشان نطلع ..
نزلت من السرير بسرعه ورحت ابدل ولبست عبايتي وشيلتي وطلعت ..
شفتهم يطالعوني . ابتسمت لهم بحزن ..مادري ليش..حتى انا ستغربت من ابتسامتي ..كملت طريجي وطلعنا كلنا من الغرفه ورجعنا البيت ويا الدريول ..
طول الطريج ادعي ياارب ..ياارب هون علي ووخل ابوي يرضى علي ويصدقني ..يالله ياارب ..يالله يارب مالي غيرك ..يامستجيب الدعااااء ..
وصلنا البيت ..نزلنا كلنا ..التفت عليهم ..مااقدر ادخل ..ماقدر ..
شجعوني بأبتساامه ودخلـنا ..
كان عمي وابوي وبطي قاعدين في الصاله ..اي هاذي حزتهم يتجمعون فيها لانه يأذن المغرب وبعدين كلهم يطلعون ..
التفتوا كلهم علي ..مانتبهت غير لـ ابوي .. آآه لا تشووفني جي ياايبه لا تشوفني جي ..
شفته على طول قاام وكأنه بيدخل الغرفه ..
رحت له اركض ونزلت لمستوى رجوله وانا اصيح :يبــــه حرااااام عليـك يبه ساامحني ..والله اني مااغلطت ..يبه انا بنتك تربيــــتك يبـه انا شرييييفه طاااااهره ..انا بنـــــتك ..
ابوي صرخ : انتي موووووووبنـــــــــتي ..مووووو بنتـــي ..انا متبري منـــج .." ورفسني مره ثانيه وطحــت ع الارض اصيـــح مكسووره ..رفعت راسي شفتهم يطالعووني ..خواتي وامي يصيحون ..اما عمي وبطي يطالعوني بحقد ..كأنهم يبون ياخذون الثار منــي ..
بطي : تســــــتااهليـــــن الي يااااج ..وتستـــااااهلين اكثر ..ياليتهم حذفووج ولا جاابوووج هنيــــه ياااااااااليــــــــت ..
صرخت عليه : انا مـــــاااااسويت شـــــــي ..مااااسوييييت ..انتوا شلووون تشكوووون في اختكم تربيتكم شلووون ؟ تصدقوووون الغريب وتجذبووووني ؟ ليش انا مو اختكم مو المفروض الي توقفون وياااااااهااااااااااا ؟
بطي جاني ومسكني من شعري وقعد يجرني : جااااااااااااااب .. انطــمي .. احناااا زين منا خلينـــــااج تدخلين هالبيت بعد سواااد ويهج .." وصفعني كـف ..وماكتفى بهذا قاام يضربني ويرفســــني ..وامي وخواتي يحااولون يبعدونه عني بس كان بطي يدزهم ..واخيرا تحرك الجبل ..جا عمي وبعد بطي عني ودزني ع الدري وقال : ذلفـــــي غرفتــــج ولااااا عاد اشووف رقعة ويهج منيه فااااااهمـــــــه ؟
:: :: :

ابي ردووووودكم الحلوة يا احلى شلة ^.^ ؟؟

الورد الحلو 04-14-2008 11:14 PM

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة تريا البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااارت الياي



بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز لا تتاخريين




..^^..

قلب حاير 04-14-2008 11:43 PM

تسلميييييييييين حبوبه ع البارت الحلو ونتريا التكمله من صوبج صج ان راكان حقييييير باللي سواه اهيهيهي غامضتني عوش


الساعة الآن 08:18 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227