![]() |
الباارت واايد حلوو و أهم شيء ما يخصه لا ف التارييخ ولا الجغرافيا هههههه<<< :(عارف و ميثهه: الله الله الله شو حلوين♥ راشد و يزوي: تحفهه <<واايد أحب اسم اليازيه و راشد العنوود: حلييلهاا الله يصبرها بطي: تغيرت شخصيته استوى اناني… موزه: أحس دورهاا جي كشخهه و بتخرب بين يزوي و راشد نوره و هزااع: أحلى ثنائي❤❤ شيخووه ما رمستي عنها☺! و فانتظار البآآرت باجر؛) |
الله يعييينهه بطي والله ههززااعع و نوررهه يالله تجمع امبينهم يززووووويي و رراااششدد : ححبااااااااااااااايبييي هذيييلل والله موزةة الي تقرب لراشد اكييييد بتسوي شي دامنها انقهرت عارف الله يصبرهه ع حرمتةة ! |
آحم آحم..* اممم..* البارت حححلو ..* عاررف و ميثثه : عسل الروايه "" الله يخليهم ل بعض ..* راشد ويزوي: عصصافير الحب..* بطي : كرهههته...* العنود: الله يصبرها..* هزاع ونوره : حياتي هاذيل << الله يجمع بينهم..* وبسسس..* نتريا الباررت..* |
الـبآرت الـ 12 رحنآ صوب العين والكل درآ آني حآمل .. ام هزاع : مبرووووك ي بنيييتي تحملي منه عاد انا : آن شاء الله عموه لا توصين ام خالد : لآ آتععببهآ ي عارف واي شي تطلبه ييبلهآ آيآه عآرف : آن شااااء الله ميثآ ف عيوني انا آبتسمت .. حسيت بـ رآسي يدور رصيت ع آييد عآرف عآرف آرتبك : ميثآ فيج شي ؟ انا مسكت رآسي : لآ لآ ببس ودني الغرفه بررتاح عآرف : آن شاء الله .. عن اذنكم "مسكني من آيدي ومشآني شوي شوي لين وصلنآ طحت ورآسي عورني عآرف فصخ فآنيلته وطاح حذالي : متآكده مافيج شي؟ انا : هيه هيه بس تعبت شوي يمكن من الوقفه ماعليك عآرف : آي شهر انتي احينه ؟ انا آرمس بـ تعب : تقريباً الثاني عآرف يلعب بـ شعري : مآعليه خالوه تقول الاعراض اول الشهور بس بعدين بترتآحين شوي انا تنهدت : تعبني ولدك عآرف ابتسم : فدييته وفديت آممه انا آبتسمت له .. عآرف مسك ايدي : متى بيي اليوم اللي بتعترفين لي فيه ؟ انا توترت : اعترف بـ شوه ؟ عآرف : بـ آنج تحبيني انا توترت آكثر : آ آ آنا بب برققد شوي عآرف : لآ ترقدين قومي نتغدى برع وعقب بنروح دبي مول انا طالعته : انزين عآرف : بدلي ثيآبج وبنيلس ويآ الاهل شوي وبنروح انا : خلاص آن شاء الله .. رحت الحمام تسبحت ع السريع ولبست تنوره سسودآ فيهآ تطريز بالذهبي وقميص آسود ظهرت وعدلت شعري الطويل تجحلت وحطيت روج آحمر كل هذا وعارف طايح ويطالعني .. عآرف : وين سآيرهه ؟ انا : لااوالله شو فيهآ مآ تكشخت الا روج وجحال عآرف : خففي الروج انزين انا : آووففف لييش يعني عآرف : يلآ خففيه انا خوزت اللون الاحمر وحطيت وردي فآتح : ججيه زين ؟ عآرف جرب صوبي وآبتسم : وآيد زين .. دق البآب وليد " تذكير : وليد 16 طيب وحبوب ابيضاني وشكله ححلو وعيونه ناعسات " وليد : مميييثثثثووووووووووه عروووووووف تعالو غغدآ انا : يلآ بدل ثيآبك وتعال بنتغدى هنيه وعقب بنروح دبي عآرف : خلاص زين بجهز وبييج وشوي شوي انا : اوكيي .. ظهرت شفت وليد وآقف عند البآب وليد : ليش يقول لج شوي شوي آنتيي حامل ؟ انا آبتسمت له : هيه وليد : خلاص ععيل عطيني آيدج انا اطالعه : حق شوهه وليد : عطييني آنتي انا مديت له آيدي وحطهآ ورآ رقبته : خلج جيه عن تطيحين ولآ شي انا ضحكت ع هبآله : هههههههه مآ بطيح لآ تحآتي .. مشيت ويآه لين الطاوله مال الطعام خالد : اوووبب صرتي حبيبةة وليد وليد : ههههههههههه حآمل لازم ندلعهآ لاه هزاع آبتسم ويطالع نوره بنص عينه : يوم بعرس بدلع حرمتيه آكثر عنهآ يدوه : آسممييك ملغوث ع العرسس عرس وفكنا من هالرمسسه كلنا ضحكنا عليهمم شوي ويآ عآرف يلس حذالي وكلينآ .. انا قمت : الحمدلله .. نعمة دايمه عآرف : تعالي تعالي مآ كلتي شي انتي كلي وعقب قومي آبويه : هيه حبيبتي ممآ كلتي شي غذي اللي ف بطنج انا : شبعتت بسني عآرف قآم : خلاص عيل السموحه نحن بنرد دبي شيخه : لاااااااااااءء ما طوولتو توكم يآييييين عآرف : بنسير دبي مول وعقبهآ بنرد آسبوع هنيه ولآ يهمج نوره : هيييه حسبآلي عسب اخبل فيكم ما اخلي الججو يصفالكم يدي آبتسم : ويدي خليهم فـ حالهم انا بست رآس يدوه ويدي : يلآ مع السلآمه .. قمنآ تغسلنآ وعقبهآ ظهرنآ لـ دبي . . فآرس : متى تبين العرس ؟ عوآش : مم مآعرف فآرس : انتي مجهزه اغراضج وكل شي ؟ عوآش : لا للحين فآرس : شو تتريين ؟ عوآش : خلاص من بآجر ببدآ فآرس : عيل العرس بعد شهر ونص عوآش : آن شاء الله فآرس آبتسم .. يزوي : رمست بطي ؟ رآشد : للحين مآ قدرت اوصل له مآعرف شو فيه مآ يرد يزوي : الله يسسامححه مآ علينآ آنت شحالك رآشد " من رمستج وآنا بخير " : الحمدلله يزوي : عسآهه حالن مديم آن شاء الله رآشد : آمين يآرب يزوي : آفففففففف رآشدد ليش اسلوبك بآرد ويآيه ماححس آنيه حبيبتك وولا خطيبتك بعد رآشد " فدييتهآ آنا وفديت عصبيتهآ " : مش لآزم اقولج كلام حلو عسب ابين لج آنيه احبج يزوي : لآ لازمم رآشد ضحك .. انا وعآرف وصلنآ دبي مول تمشينآ شوي انا : بروح ستآر بوكس خاطري ف ميلك شيك عآرف : يلآ آنزين انا بروح محل نظارات جريب وبييج .. دشيت ستآر بوكس ششفته وآنصددددممتت انا " لااااااا لا مستححيل يكون هووه بطططيي هنيه لازم آظهر " مشيت بظهر ومآ حسيت آلا بآييد تمسككني بطي : حبيبي آنتي هنييه بروحج ؟ انا بصوت واطي وشبه بصيح : خخلني لا الم النااس عليك خللني بطي يطالعني بعين صآرمه : بخليج بس آول تعالي ويآيه انا بعصبيه : مآآآريييد اروح وياك مكااان بطي : يلآ ميثآ .. مسكني بالقوه وصفعني من قوةة الصفعه ططحت ومن غيره كان راسي يدور .. بطي : ميييثآ ممميثثثثآ .. عآرف ظهر من المحل وشههق شآف بطي عآرف : يآآ حححححيييووواان شششسوووييت فيييهآ بطي لمس عباتي شآفها دم و يطالعني بخخوف : ججججسمهآ كله ددم ودددهآ المستشفىى وددها عآرف عطاه بوكس وشلني حطني ع السيت : آآيي بططني ع..آ..رف عآرف مرتبك وخايف : مميثآ تحملي شوي لين نوصصل انا : آ..ظن ال..يآهل فـ..يه شش..ي مم.آحس ف..يه " آظن اليآهل فيه شي مآآحس فيه عآرف آنصصصصعقق : ششششو سوالج هالحححيوان انا : و..لآ شي ب..س ك..ان يبآن..ي آسي..ر ويآ..ه وطح..ت يو..م دآ..ر ر..آسي " ولآ شي بس كآن يبآني اسير ويآه وطحت يوم دآر رآسي عآرف : هاه هاه وصصلنآ يلآ .. شلني ودخلني الطوآري دشت الدكتوره تفحصني .. .. بعد نص سآعةة .. الدكتوره طلعت : آنت زوجهآ عآرف مرتبك : هيه ليش ؟ الدكتوره : حرمتك كآنت حآمل وسقطت الله يعوضك ان شاء الله عآرف منصصددم ومآ يعرف شو يسسوي : وبتقدر تحمل بعددهآ ؟ الدكتوره : آيه عادي عآرف آرتاح شوي : يصير آدش ؟ الدكتوره : ايه مممكن بس بدون ازعاج ولا تكدر خاطرها عارف دش عندي انا حاطه ايدي ع بطني ومغمضه عيني .. عآرف : آ آ ميثآ شحالج آحينه انا دمععت : وولددي فيه شي ععآآرف ققول لي آن ماففييه شي ققول عآرف طالعني ورص ع آيدي : الله بيعوضنا ان شاء الله انا دموعي سسيلآن : الله يسسسآآمححك ي بببطططييي عآرف تنهد : بروح الشقه بيييب لج ثيآب وبرد انا تنهدت : آترياك .. ظهر دورت فوني لقيت الشنطه حذالي آتصلت له .. بطي بـ لهفه : ممميثآ صصصار لج شي ؟ انا بـ عصبيه : الله لاا يووفففجججك مثثثل ما حرمتنني من وللددي بطي آنصصدم من كللامي : انا بططي حبيبج تقوليلي ججيه انا ؟ انا آصيح : آنتتتت وامثثثالك ككككككككككككلهههمممممممم الله لا يسسآمحك لاا يسسامحك .. آنهرت من الصيآح وبندت ف ويهه دشو النيرسآت وعطوني منوم عسب آرتاح شوي .. بطي يطالع وليد : وسقطت وليد متضآيج : ححرآم علييك ليش سويت ججيه آنحرمت من ظناها بـ سبتتك الله يسامحك بطي تنهد : والله لو كنت ادري آن جيه بيصير كنت مآ بييهآ ححتى الحين كيف بتسآمحني ككييف وليد : انت جنيت على روحك والله انا لو كان هذا ولدي كنت بذبحك عيل شو بيسسوي عارف بطي : يسسوي اللي يسوييه مش خايف منه وليد : الله يعين بس يزوي مآسكه قلبهآ : آميييه مآريا : وتس هآبند ؟ يزوي : ممميثآ ميثثآ فيهآ شي انا حاسسه مآريا : مم آوكي اتصلي الها يزوي : اتصلت مرتين ومآ ترد مآريا : آسك هير هاسبند يزوي : آمم اوكي .. آتصلت لـ عآرف ورد عآرف : هلآ يزوي : آهلين آ آ عارف ميثآ فيهآ شي ؟ عآرف تنهد : ميثا سقطت وهي ف مستشفى *** يزوي : هاااااااهه انت من صصصدقك ؟ عآرف : تعالي وبتشوفين يزوي : يلآ ياييه ماريآ : شوه بلاها ميثآ ؟ يزوي صآحت : ممميثآ كانت حامل وسققطت مآريا منصدمهه بس حآولت تبتسم : الله بيعوضهآ يزوي تنهدت : آمين .. يلآ انا بروح الهآ مآريا : سلمي عليهآ يزوي : الله يسلمج .. لبست عبآتها وظهرت عآرف دش شآفني رآقده يلس حذالي ومسك آيدي .. عآرف فـ خاطره " مآعليه الله بيعوضنآ ان شاء الله وهالـ بطي انا برآويه يارب ما يصير لـ ميثآ الا كل خير .. يلس يقرآ علي انا فتحت عيني شفته حاط آيده ع راسي وايده الثانيه ع ايدي ويقرآ قرآن آرتحت شوي ويلست آسمعه لين يت يزوي .. يزوي تحضني : ححبيييييييييييببتتي انا : آآآخخخ يزوويي شوي شوي يزوي بعدت : سسوري انا طالعته : وين ثيآبي ؟ عآرف آشر لي .. انا طالعته : سسآعدني شوي " طالعت يزوي " بلبس وبييج يزوي آبتسمت لي .. عآرف مشاني للحمام .. انا : آيييه شو تددشش عآرف : ععادي ريلج بسسآعدج انا : عارف لااء ععـ.. عآرف حط صبعه ع حلجي : آووشش .. مسك جتفي ورجعني ع ورآ وقفل البآب سسآعدني عسب آلبس ثيآبي وطلعنآ ويلس يمشيني للسرير يزوي تضحك : ي وييييلي انا عآرف آبتسم .. انا غمضت عيوني ويتني الغبنه : آبببا ولددديي عآرف تنهد " شو اللي ذكرهآ يآآربيه .. مسد آيدي : مآعليه مآعليه جريب بتييبين غيره حبيبي يزوي قفطت : آنزين شسمه شو صصار ليش سقطتي ؟ انا : ببببطططططي صصفعني كان رآسي يدور فـ ططحت " انهارت دموععي .. يزوي عصصبت : نعععاااااااممم بآآيييي حححححققق يصصفعععج ؟ انا : خلااصص يولي يزوي : والله ممممااا اخخخخليه ف ححححاله والله انا : يزوووي .. طالعت عارف .. قققوولها شششي ددخخخيلك عآرف تنهد : يسستاهل سسسوي اللي يريحج انا دمعت : ححرام عليكم لاءء خلاص خلو الموضوع ينتهي عآرف جرب صوبي وشكله شبه معصب : تخخآآفييين عللييييه ؟ انا طالعته : لاااء بسس خلاص خلونا نعيش بدون مشآكل انا تعببت والله تعبت " مآ حسيت بدموعي اللي ع خدي " بسسنآ مشاكل عارف حط رآسي ع صدره : خلاص حببيبي آهدي آهدي " خشيت رآسي ب صدره وحطيت ايدي ع صدره وصحت " يزوي آبتسمت وقامت : يلآ عيل بخليكم .. مع السلامه انا التفتت الها : تحملي ع روحج يزوي آبتسمت وطلعت .. عآرف طالعني : خلاص عاد اهدي مآقدر اشوفج وانتي جي " اكتفيت ب دموعي لين مآ غفيت .. بعد دقايق .. عآرف : حبيبي ؟ انا : ... عآرف خوزني عن صدره شآفني رآقده آبتسم وعدلني ريح رآسه حذالي ورقد .. . . هزاع : يا ريال قوم نظهر صصوب الربع خالد : وينها الحب عنك هزاع : ما تعرف نوروه طول وقتهآ راقده نوره دشت : هااااااااااههه سسسمممععت اسسمييه هزاع وخالد فزو والتفتوا صصوبهآ : بسسم الله متى ييتي نوره آبتسمت : تونيي ييت يوم سمعت اسميه خالد : يا سلام وتدشين لا هود ولآ ههدآ نوره يلست حذاله : خخلود حبيبي آنت ععادي تعرف اللي بيني وبين هزاع خالد يطالعها : بس مآ برضى فيه الا يوم يخطبج .. هزاع ضحك نوره : اوفف منك بباايي .. ظهرت هزاع : حرام عليك زعلتهآ خالد : هذذا الصصدق جان تباها اخطبها وعقب سسو اللي تباه هزاع : فالك طيب بآجر بخطبهآ خالد آبتسم .. يزوي : رآششد لاززمم نششوف بطططي ولا نبلغ علييه ولا شي حححتى لو كانت ميثآ تقول لا مااقققدر اسسسامححه رآشد : حبيبتي آستهدي بالله ياخي حسيت انج انتي الريال مش انا يزوي : تبا الصصدق انت وايد هادي عسب جيه تحسسني ريال رآشد ضحك : انزيين بتظهرين باجر بنروح نتغدى برع يزوي : آمم ههيه ما عندي مشكله رآشد : خلاص عيل كوني جاهزه وحده ونص بنروح دبي يزوي : خخلاص تمم رآشد : فديت روححج يزوي طاح ويههآ من الفشله .. رآشد : عسب جيه مآحب اقولج هالرمسه يزوي : هههههههههههه لاوالله رآشد : هيه بعد شو يزوي آبتسمت : اوككييي الييوم الثآني .. انا حسيت ب صوت حذالي فتحت عيني بـ شوي شوي عسب مآ يحسون اني وآعيةة .. انا ف خاطري " ممممسسسستححييل !! .. . . |
مرحبآآ ملايين ولآيسدن . . ـآلصرآحهه آلروآيةة آبدددآع صدق صدق حبييت الروآيةة وآيد مآشآءالله عليج مبدعهه ، آتريآج تكملين الببآآرت :( لآ آطولييييين متحمسه .. ويعطييج آلعآفيييه .. لج وديي /~ |
الساعة الآن 08:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir