منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   انتـِﮧ تقول انآ آخر انسآن تغليـِـِﮧ ۈانآ اقول انتـِـِﮧ اۈل انسآن احبـِـِـﮧ ~* (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=106310)

يآ غدآرهـۃ 05-27-2009 11:32 AM

ان شـآء بحطيلكم . .

يآ غدآرهـۃ 05-27-2009 11:37 AM

ان شـآء بحطيلكم . .

يآ غدآرهـۃ 05-27-2009 11:38 AM

ان شـآء بحطيلكم . .

يآ غدآرهـۃ 05-27-2009 11:42 AM

البارت 17


وصلو القريه العالميه ..
ميود : اسمعوو please be attention ؟؟
مياري : عاااش يرمس انجليزي اونه هههه
ميود : تتحدين انتي هع
مياري : بس قلت جمله قلت تتحدين عيل لو كتبت تعبير شو بتسوي هاهاهاي
شمامي : ههههه هيه صدق ههه ..
ميود : جآآآآآآآآآآآآآآب
مياري : جب يجبك ..
ميود : جآآآآآآآآآآب عن اعطييييييج طراااااااق يطير مواعين ويهج ..
شمامي : خيييييييبه ماشي تفاهم سييده طرااق ههه ..
ميود : هيه هههه
مياري : جب انزين .. اهوون عليك ؟
ميود : لا فديتج ماتهونين .. تنقص ايدي و لا امدها عليج ..
مياري : احم وجان تستحي مشاعري ههـ
شمامي : خفوو علييييينا
ميود : ههه .. يلا بننزل بس اللي تسير مني والا مناك يا ويلها ..
كلنا ويا بعض اوكيه ..
شمامي ومياري: اوكيييييه ..

ونزلو وحدرو القريه وسارو صوب الالعاب وما خلو شي ما لعبوه وعقب تمو يحوطون
في القرى الموجوده هناك .. وآخر شي سارو صوب المطاعم
لانهم حسو بيوع فظيييييع ..
ميود : يوووعاان اناا
مياري : مي 2
شمامي : مي 3 بطني يعورني يووعااااانه
ميود : انزين شو تبون نطلب ..؟

الموهييم اطلبو وكلو وشبعو وعقب
مياري : بسير الحمام بعدل شعري لانه تبطل ..
ميود : شو بتسيرين بروحج ؟
مياري : لا شمووه قومي سيري وياي ..
شمامي : انا تعبانه ما اقدر ..
مياري : عيل منو بيسير ويااي ؟
ميود : امم انا بسير وياج .. بس لا تتأخرين داخل ..
شمامي : وانا بتم هنيه بروحي ؟
ميود : ما بنتأخر ..
شمامي : اوكيه



مياري تأخرت فالحمام .. وميود يترياها برع ..
وعقب شوي ظهرت وكانت معدله جحالها وحطت قلوس
وكان شكلها كيووت ..
ميود : يا ويل حالي .. شو هالكشخه ؟
مياري مستحيه : اي كشخه .. بس جحال وقلوس ..
ميود : لا بس كيوت شكلج .. يبالج بوسه تصدقين ..
مياري مستحيه : اييه عااد ..
ميود ما سوالها سالفه تقرب منها وعطاها بوسه عـ خدها ..
مياري تبخر ويها من المستحى .. ولا نطقت بكلمه ...


وكانو في شلة بنات يتمشن وشافو هالموقف اللي صار ..
.............: اقوولج شوفي هنااك .. عطاها بووسه ...
.........: يا ويل حالي ع الرومانسيه ..
..............: خاطري بواحد جيه يحبني ..
..............: هههه جب عن يسمعج حد من اخوانج ويسويلج سالفة ..

وميود ومياري اسمعوهم وتمو يضحكون عليهم .. ^_^

وردو عند شمامي ..
شمامي : توه النااس .. هالكثر حماااااام ؟؟
ميود : تره الشيخه ميره تأخرت داخل ..
مياري : تره كنت اثبت شعري عسب ما يتبطل .. وياالله يالله ثبت
كله يتزحلق ..
شمامي : هيه ما شا الله عليج .. شعرج تقوول شعر فلبينيات
من نعومته ..
مياري: هههه جب جب فلبينيات فعينج ..
شمامي : وين ما اشووفهم ها ها هاي
ميود : اووه شمووه نكتت .. صفقولها يا جماعه ههه
مياري : حلوه حلوه ..
ميود : فديتها ممكن ترقميلي اياها ..
مياري : لا والله ..
ميود : عليها جسسسسم يا ريااااااااااال ..
مياري : ويل حالي ع المشيه شووف انته .. غرشوب كله جاذبيه ..
ميود : ياخي البنيه تضحكلي انته ليش راز فيسك ..
مياري : تفدااك .. شوف ربيعتها انته .. يا ويلي بمووت اناا .. ماارووم ..
ميود : شوف اللي حذالها تقول ذبابة عسل ههه ..
مياري : ههـ يبالي ارقمها تصدق !!
ميود : بقولها يا ليتني الموب اللي ميودتنه ..
مياري : لااااااا والله جب جب اشووف عيبتك السالفه ..
ميود : هيه ههههه ..
مياري : سير سير غازل بصراحه اضمنلك عقب هالتدريب
بتيب راسهم خخ
ميود : لااا اتهبي انا ماا اغاازل ههـ ..
مياري : اأإيوأإأإهـ << قالتها بطريقة جنها شاكه فيه ..
ميود : شو قصدج ؟
مياري :ههه مااشي .. متأكد ما تغازل ؟
ميود : والله مااغاااااازل .. هب ريال لو غازلت ..
مياري : هيه شااطر ههه ..
شمامي كانت ساكته وتلعب في فونها .. وتفكر في عزوز
وشو يسوي .. ياكل والا .. كيف حياته .. وشو بلاه ..
افكار تروح واتي في بالها ..
ميود ومياري لاحظو انها سرحانه وانها موول هب وياهم ..

ميود ومياري : نـــــحـــــــــن هنآآآآآآآآآآ ..
شمامي انتبهتلهم وابتسمت : امم يلا متى بنروح البيت ..
لانه بصراحه ريلي تكسرت ..
ميود : يلا قومو الحين بنسير ..
شمامي ومياري : اوكيه يلا ..
مياري تقربت من ميود وقالتله : ثانكس حبيبي بصراحه كان اليوم رووووعه ..
ميود : ويل حالي شو قلتي .. ثانكس وبعدين شو ؟
مياري استحت : سمعتني تراك ما بعيد ..
ميود : قوولي قوولي ..
مياري قالتها بصوت واطي : حبيبي ..
ميود : فدييييييييت روووحج حبيبي ..
مياري : الحين اللي يسمع اول مره اقولك حبيبي ..
ميود : ههه فديتج قولي احبك ؟
مياري : ميوودي عااد .. بعدنا ما وصلنا السياره ..
فالسياره بقول اللي تباه ..
( كانو يمشون حذال بعض .. شمامي ومياري وميود .. )
ميود : مابا قولي الحين .. قولي احبك ؟
مياري : احبكـ ..
ميود : بعد ..
مياري : أحبكـ واحبكـ ..
ميود : بعد ..
مياري : احبك حبيبي والله امووت فيك ..
ميود : وانا امووت فيج احبج .. بسجل صوتج يوم تقولين احبك
وبحطها رنه ههـ ..
مياري : ههه لا والله ..
ميود : هيه تعيبني هالكلمه منج .. صوتج يكفي .. ازقرتي يعيبني .. فديت الدلع اللي فيج انا ..
مياري : جأإب .. انا هب دلوعه ..
ميود : دلوووووووووووووووعه
مياري : جب جب هب دلوووعه ..
ميود : قسسم بالله دلوووعه .. اصلا الدلع منج وفيج فديت روحج
مياري : ههه وحليلي وين دلووعه مول ما يخصه خخ
ميود : شو ما يخصه .. والله دلوووعة ..
مياري : ههـ اوكيه عرفنا ..

وتمو يسولفون لين ما وصلو البيت ومحد كان موجود ..
وكل واحد سار غرفته ..


شمامي اول ما سارت الغرفه كانت تفكر انها ادق حق عزوز
وكل ما ادقله يعطيها مغلق .. وتمت تحاتيه
شمامي فخاطرها
( ويينه هااه .. ليش مغلق فونه .. شو مستوي .. والله قلبي
هب مرتااح .. احس شي صااير .. الله يستر )..




ومياري اول ما سارت الغرفه غيرت ثيابها وسيده رن فونها ..

المتصل " تـسوى عيوني "
ابتسمت مياري .. وشلته ..

مياري بدلع : الوووو هاااااااي حبيبي
ميود : هاااياااااات حيااتي ..
مياري : ما شا الله تونا واصلين البيت سيده دقيتلي ..
ميود : ما روم اصبر عنج دقيقه وحده .. تولهت عليج بسرعه ..
مياري : فديتك والله ..
ميود : يلا سيري ارقدي ..
مياري : مااابااااا ..
ميود : يلا رقاااااد ..
مياري : اللي يسمعنا ما يقول فـ نفس البيت ..
ميود : هيه لااا ههه ..
مياري : هييه خخ ..
ميود : يلا حبيبي ارقدي ..
مياري :مابرقد .. قول انك انته اللي تبا ترقد يلا تصبح على خير
ميود : انا هب قصدي جيه .. لانج انتي تعبانه اباج تريحين ولاني
انا بعد فيني رقاد ..
مياري : انزين اوكيه تصبح على خير ..
ميود : كله تبين تعقين اللوم علي .. الله يسامحج بس ..
مياري : ويت ويت حبيبي انا هب قصدي شي .. بس انته تبا ترقد .. ارقد انزين ..
ميود : ما برقد .. انا بتم وياج ما بخليج فديت روحج انا كلي لج
وانا من دووونج والله ولاشي ..
مياري : ليش من دوني ولاشي !!
ميود : لانج قلبي ههه ..
مياري : فديييييت قلبك والله اللي هو انا ههـ ..
ميود : هيه جيه اضحكي فديت هالضحكه انا .. يعلها دوووووم ..
مياري : وياااكـ عنوني ..
ميود : انا مالي غيرج فهالدنيا ^^
مياري : والباقين وين سارو خخ
ميود : لا انتي بس .. انتي مالي صح ؟
مياري : هيه انا لك كلي بكملي ..
ميود : فدييييت رووحج اناا ..
مياري : وانته مااااالي بس ..
ميود : يعني انا هب مال اميه ههـ
مياري :لااا ماالي اناااااا ..
ميود : فديتج انا .. نحن مخلوقين لبعض..
مياري : ههـ ميوودي ؟
ميود : عيووون ميوودي .. آآمري .. تدللي ؟
مياري بصوت هادي : بتحب غيري ؟
ميود : لا والله التوووووبه من بعدج ما احب ..
مياري : الا رمسه .. انته لازم تعيش حياتك من بعدي ..
ميود بانفعال: بسم الله عليج حبيبي .. يعل عمرج طويل .. يعل يومي
قبل يوووومج .. لا تقوولين جيه مره ثانيه تره والله بزعل عليج ..
مياري : بسم الله عليك .. لا بس صدق .. انته لازم بتحب من بعدي .. لازم تعيش حياتك ..
ميود : انزين صح .. بس مستحييل احب وحده كثر ما حبيتج انتي ..
مياري : فديت روحك حبيبي .. ربي لا يحرمني منك .. ^^
ميود : آآآآميين ولا يحرمني منج ..
مياري : آآميين يارب العالمين .. يلا حبيبي سير ارقد تراني عطيتك التصريح ههه
ميود : لا مابرقد .. بتم وياج ..
مياري : عادي لو تبا ترقد .. لانك تعبان..
ميود : لا خلاص صحصحت .. انتي بعدج تعبانه ؟
مياري : لاا .. اصلا وحياتك انا من ارمسك انسى هموم الدنيا وما فيها ..
ميود : فدددديييييييييييييتت روووووووووووووححححج واااااااااللــــــهــ ..
مياري : من الخااااااااطرر يبتها هههـ..
ميود : هييه ههـ ..




الموهييم نخليهم يسولفون ع راحتهم .. خلونا نشوف
شو صار بين عزوز وفطوم ؟...

............................................
.....................
........
فطوم : عزووووووووووووووووووز فج شعررررييييي يعوووووووووووور
عزوز : جآآآآآآآآآآآآب ولا كلمه .. خليه يعورج والله لذوقج العذاب يا فطووم ..
حط ايدهـ على حلجها عسبت ما تيلس تصارخ وينفضح ..
وشلها وودااهاا لين السيارهـ وفـ نفس الوقت وصل سيف صوب
البيت وشاف سياره عزوز واقفه هناك ويركب بنت فالسيارهـ
سيييييدهـ رااااح صوووبه ونزل من سيارته وعزوز انتبهله
فركب سيارته ودقها سلف وروووح .. وما سواله سالفه ..
وسيف استغرب من هالحركهـ وشو عندهـ ؟
سار ركب سيارته ولحق عزوز يبا يشوفه وين بيسير ..
وشو سالفته ويا هالبنت .. لانه ما انتبه لملامحها زين بس كان شاك 70% تكون فطوم ..

وقف عزوز عند بنايه فيها شقق وصد لفطوم وقالها : شووفي انتي بتنزلين وياي هنيه
لكن والله يا فطوم ان صرختي ولا لفيتي مني ولا مناك .. بزوالج تره ....
والحين بتنزلين .. وبنسير الشقه لكن ان سمعت صوتج يا ويلج تفهمين والا لا ؟
فطوم بصوت مبحوح من الصياح والخوف: ان شا الله ..
ونزلت وياه وسيف يراقب من بعيد .. وانتبه ان البنت فطوم
وشو تسوي فطوم ويا عزوز هنيه ؟!! .. وشو عندهم ؟!!
وليش عزوز شكله مبهدل ؟!! .. ومن شكل فطوم يبين انها زايغه منه ؟!! انا لازم اعرف شو صاير ؟!!

يلس سيف شوي ف سيارته يفكر باللي يشوفه.. وعقب نزل .. وسأل
حارس البنايه عن شقة عزوز واي طابق .. فـ وصل هناك
ودق الباب من دون اي تردد ..
عزوز ( افف يا هي حاله منو ها اللي يدق الباب الحين )
سار وفتح الباب وانصدم يوم شاف سيف : سيييييييييييف !!!!
سيف : هيه سيف .. وانته شو سالفتك .؟ ليش يوم ندقلك كله مغلق ؟.. وشو تسوي هنيه ليش ما ترد البيت ؟..
عزوز : ريلاكس ريلاكس بلاك ما خليت سؤال ما سألته ..
سيف : يعني بتخليني واقف عند الباب ما بدخلني داخل ..
عزوز توهق : هااه .. امبلى بدخلك .. بس ويت شوي ..
وسكر الباب وخلا سيف عند الباب وسار عند فطوم وقالها : شوفي انتي تمي هنيه فالغرفه ان ظهرتي يا ويلج
ربيعي عند الباب والحين بدخله ..

ورد فتح الباب وسيف مستغرب منه قام يشك فيه ..
عزوز : تفـــــضل .. حيااك
سيف : داام فضلك ..
سيف حدر ويالس يمرر عيوونه كل مكان فالشقه يدور فطوم
وشاف باب الغرفه مسكر .. فـ سار بيفتح باب الغرفه ..
وعزوز مسك ايده وما خلاه يفتحها : شو تبا تفتحها ؟
سيف : عزوز خووز ايدك عني احسلك ..
فطوم سمعت صوت سيف ... فـ سيده ركضت وفتحت الباب ..
وسيف انصدم يوم شافها .. يبين انها مضروبه ومصفعه ..
سيده طاحت فـ حضنه تصيح : سييييييف اهئ اهئ ..
سيف كان منصدم .. ويشوف فطوم وعزوز ..
عزوز صد الصوب الثاني عنهم ..
سيف يمسح ع شعرها وقلبه يعوره : فطووم حبيبي شو فيج .. ليش جيه شكلج .. منو سوابج جيه ؟
فطوم اكتفت انها تطالع عزوز ..
سيف عق فطوم ع الكرسي وقام مسك عزوز من كندورته
: انته تخبلت .. مينووووووووون .. كيييييف جييييه تسوي فييها ..
مااااا فيييييييييك قللللللللببب هااااااااي بننننتتتتتت يتييييييييمه
ماااااا عندهااااا حد.. كييف طاااااااوعــــــك قــــــــــلبكـ ..
عزوز ساااكت وبدا يحس بالذنب .. ولا نطق بكلمه وحدهـ ..
سيف : رد عـــــــــــلي لييييييش ساااااااااكت ..
تــــــــــــكلم .... شووو اللي خلااااااااك تسوي جييييييييه ..
لييييييييش هي شووو سووووت ؟... وبعدييييين انته مااا تعررف
تتفااااااااااااااااهم .. تره الضرررب ماا يفييييييييييد.. وعمره الضرب ماا فااااااد ... حسااافه ما توقعتك جييه ..
ودزه ع الارض .. وسحب فطوم وياه وظهر من الشقه ..
وعزوز تاام مكانه سااكت منصدم من اخوه وحاس بالذنب
ما توقع ها كله يستوي !!!! الحين كيف بيتصرف ؟!!؟!؟!












STo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP




شؤ تتؤقعؤن يصير فـ البارت الياي ؟؟

ؤ سؤؤؤري ع التأخــــير ^^"

يآ غدآرهـۃ 05-27-2009 11:43 AM

البارت 17


وصلو القريه العالميه ..
ميود : اسمعوو please be attention ؟؟
مياري : عاااش يرمس انجليزي اونه هههه
ميود : تتحدين انتي هع
مياري : بس قلت جمله قلت تتحدين عيل لو كتبت تعبير شو بتسوي هاهاهاي
شمامي : ههههه هيه صدق ههه ..
ميود : جآآآآآآآآآآآآآآب
مياري : جب يجبك ..
ميود : جآآآآآآآآآآب عن اعطييييييج طراااااااق يطير مواعين ويهج ..
شمامي : خيييييييبه ماشي تفاهم سييده طرااق ههه ..
ميود : هيه هههه
مياري : جب انزين .. اهوون عليك ؟
ميود : لا فديتج ماتهونين .. تنقص ايدي و لا امدها عليج ..
مياري : احم وجان تستحي مشاعري ههـ
شمامي : خفوو علييييينا
ميود : ههه .. يلا بننزل بس اللي تسير مني والا مناك يا ويلها ..
كلنا ويا بعض اوكيه ..
شمامي ومياري: اوكيييييه ..

ونزلو وحدرو القريه وسارو صوب الالعاب وما خلو شي ما لعبوه وعقب تمو يحوطون
في القرى الموجوده هناك .. وآخر شي سارو صوب المطاعم
لانهم حسو بيوع فظيييييع ..
ميود : يوووعاان اناا
مياري : مي 2
شمامي : مي 3 بطني يعورني يووعااااانه
ميود : انزين شو تبون نطلب ..؟

الموهييم اطلبو وكلو وشبعو وعقب
مياري : بسير الحمام بعدل شعري لانه تبطل ..
ميود : شو بتسيرين بروحج ؟
مياري : لا شمووه قومي سيري وياي ..
شمامي : انا تعبانه ما اقدر ..
مياري : عيل منو بيسير ويااي ؟
ميود : امم انا بسير وياج .. بس لا تتأخرين داخل ..
شمامي : وانا بتم هنيه بروحي ؟
ميود : ما بنتأخر ..
شمامي : اوكيه



مياري تأخرت فالحمام .. وميود يترياها برع ..
وعقب شوي ظهرت وكانت معدله جحالها وحطت قلوس
وكان شكلها كيووت ..
ميود : يا ويل حالي .. شو هالكشخه ؟
مياري مستحيه : اي كشخه .. بس جحال وقلوس ..
ميود : لا بس كيوت شكلج .. يبالج بوسه تصدقين ..
مياري مستحيه : اييه عااد ..
ميود ما سوالها سالفه تقرب منها وعطاها بوسه عـ خدها ..
مياري تبخر ويها من المستحى .. ولا نطقت بكلمه ...


وكانو في شلة بنات يتمشن وشافو هالموقف اللي صار ..
.............: اقوولج شوفي هنااك .. عطاها بووسه ...
.........: يا ويل حالي ع الرومانسيه ..
..............: خاطري بواحد جيه يحبني ..
..............: هههه جب عن يسمعج حد من اخوانج ويسويلج سالفة ..

وميود ومياري اسمعوهم وتمو يضحكون عليهم .. ^_^

وردو عند شمامي ..
شمامي : توه النااس .. هالكثر حماااااام ؟؟
ميود : تره الشيخه ميره تأخرت داخل ..
مياري : تره كنت اثبت شعري عسب ما يتبطل .. وياالله يالله ثبت
كله يتزحلق ..
شمامي : هيه ما شا الله عليج .. شعرج تقوول شعر فلبينيات
من نعومته ..
مياري: هههه جب جب فلبينيات فعينج ..
شمامي : وين ما اشووفهم ها ها هاي
ميود : اووه شمووه نكتت .. صفقولها يا جماعه ههه
مياري : حلوه حلوه ..
ميود : فديتها ممكن ترقميلي اياها ..
مياري : لا والله ..
ميود : عليها جسسسسم يا ريااااااااااال ..
مياري : ويل حالي ع المشيه شووف انته .. غرشوب كله جاذبيه ..
ميود : ياخي البنيه تضحكلي انته ليش راز فيسك ..
مياري : تفدااك .. شوف ربيعتها انته .. يا ويلي بمووت اناا .. ماارووم ..
ميود : شوف اللي حذالها تقول ذبابة عسل ههه ..
مياري : ههـ يبالي ارقمها تصدق !!
ميود : بقولها يا ليتني الموب اللي ميودتنه ..
مياري : لااااااا والله جب جب اشووف عيبتك السالفه ..
ميود : هيه ههههه ..
مياري : سير سير غازل بصراحه اضمنلك عقب هالتدريب
بتيب راسهم خخ
ميود : لااا اتهبي انا ماا اغاازل ههـ ..
مياري : اأإيوأإأإهـ << قالتها بطريقة جنها شاكه فيه ..
ميود : شو قصدج ؟
مياري :ههه مااشي .. متأكد ما تغازل ؟
ميود : والله مااغاااااازل .. هب ريال لو غازلت ..
مياري : هيه شااطر ههه ..
شمامي كانت ساكته وتلعب في فونها .. وتفكر في عزوز
وشو يسوي .. ياكل والا .. كيف حياته .. وشو بلاه ..
افكار تروح واتي في بالها ..
ميود ومياري لاحظو انها سرحانه وانها موول هب وياهم ..

ميود ومياري : نـــــحـــــــــن هنآآآآآآآآآآ ..
شمامي انتبهتلهم وابتسمت : امم يلا متى بنروح البيت ..
لانه بصراحه ريلي تكسرت ..
ميود : يلا قومو الحين بنسير ..
شمامي ومياري : اوكيه يلا ..
مياري تقربت من ميود وقالتله : ثانكس حبيبي بصراحه كان اليوم رووووعه ..
ميود : ويل حالي شو قلتي .. ثانكس وبعدين شو ؟
مياري استحت : سمعتني تراك ما بعيد ..
ميود : قوولي قوولي ..
مياري قالتها بصوت واطي : حبيبي ..
ميود : فدييييييييت روووحج حبيبي ..
مياري : الحين اللي يسمع اول مره اقولك حبيبي ..
ميود : ههه فديتج قولي احبك ؟
مياري : ميوودي عااد .. بعدنا ما وصلنا السياره ..
فالسياره بقول اللي تباه ..
( كانو يمشون حذال بعض .. شمامي ومياري وميود .. )
ميود : مابا قولي الحين .. قولي احبك ؟
مياري : احبكـ ..
ميود : بعد ..
مياري : أحبكـ واحبكـ ..
ميود : بعد ..
مياري : احبك حبيبي والله امووت فيك ..
ميود : وانا امووت فيج احبج .. بسجل صوتج يوم تقولين احبك
وبحطها رنه ههـ ..
مياري : ههه لا والله ..
ميود : هيه تعيبني هالكلمه منج .. صوتج يكفي .. ازقرتي يعيبني .. فديت الدلع اللي فيج انا ..
مياري : جأإب .. انا هب دلوعه ..
ميود : دلوووووووووووووووعه
مياري : جب جب هب دلوووعه ..
ميود : قسسم بالله دلوووعه .. اصلا الدلع منج وفيج فديت روحج
مياري : ههه وحليلي وين دلووعه مول ما يخصه خخ
ميود : شو ما يخصه .. والله دلوووعة ..
مياري : ههـ اوكيه عرفنا ..

وتمو يسولفون لين ما وصلو البيت ومحد كان موجود ..
وكل واحد سار غرفته ..


شمامي اول ما سارت الغرفه كانت تفكر انها ادق حق عزوز
وكل ما ادقله يعطيها مغلق .. وتمت تحاتيه
شمامي فخاطرها
( ويينه هااه .. ليش مغلق فونه .. شو مستوي .. والله قلبي
هب مرتااح .. احس شي صااير .. الله يستر )..




ومياري اول ما سارت الغرفه غيرت ثيابها وسيده رن فونها ..

المتصل " تـسوى عيوني "
ابتسمت مياري .. وشلته ..

مياري بدلع : الوووو هاااااااي حبيبي
ميود : هاااياااااات حيااتي ..
مياري : ما شا الله تونا واصلين البيت سيده دقيتلي ..
ميود : ما روم اصبر عنج دقيقه وحده .. تولهت عليج بسرعه ..
مياري : فديتك والله ..
ميود : يلا سيري ارقدي ..
مياري : مااابااااا ..
ميود : يلا رقاااااد ..
مياري : اللي يسمعنا ما يقول فـ نفس البيت ..
ميود : هيه لااا ههه ..
مياري : هييه خخ ..
ميود : يلا حبيبي ارقدي ..
مياري :مابرقد .. قول انك انته اللي تبا ترقد يلا تصبح على خير
ميود : انا هب قصدي جيه .. لانج انتي تعبانه اباج تريحين ولاني
انا بعد فيني رقاد ..
مياري : انزين اوكيه تصبح على خير ..
ميود : كله تبين تعقين اللوم علي .. الله يسامحج بس ..
مياري : ويت ويت حبيبي انا هب قصدي شي .. بس انته تبا ترقد .. ارقد انزين ..
ميود : ما برقد .. انا بتم وياج ما بخليج فديت روحج انا كلي لج
وانا من دووونج والله ولاشي ..
مياري : ليش من دوني ولاشي !!
ميود : لانج قلبي ههه ..
مياري : فديييييت قلبك والله اللي هو انا ههـ ..
ميود : هيه جيه اضحكي فديت هالضحكه انا .. يعلها دوووووم ..
مياري : وياااكـ عنوني ..
ميود : انا مالي غيرج فهالدنيا ^^
مياري : والباقين وين سارو خخ
ميود : لا انتي بس .. انتي مالي صح ؟
مياري : هيه انا لك كلي بكملي ..
ميود : فدييييت رووحج اناا ..
مياري : وانته مااااالي بس ..
ميود : يعني انا هب مال اميه ههـ
مياري :لااا ماالي اناااااا ..
ميود : فديتج انا .. نحن مخلوقين لبعض..
مياري : ههـ ميوودي ؟
ميود : عيووون ميوودي .. آآمري .. تدللي ؟
مياري بصوت هادي : بتحب غيري ؟
ميود : لا والله التوووووبه من بعدج ما احب ..
مياري : الا رمسه .. انته لازم تعيش حياتك من بعدي ..
ميود بانفعال: بسم الله عليج حبيبي .. يعل عمرج طويل .. يعل يومي
قبل يوووومج .. لا تقوولين جيه مره ثانيه تره والله بزعل عليج ..
مياري : بسم الله عليك .. لا بس صدق .. انته لازم بتحب من بعدي .. لازم تعيش حياتك ..
ميود : انزين صح .. بس مستحييل احب وحده كثر ما حبيتج انتي ..
مياري : فديت روحك حبيبي .. ربي لا يحرمني منك .. ^^
ميود : آآآآميين ولا يحرمني منج ..
مياري : آآميين يارب العالمين .. يلا حبيبي سير ارقد تراني عطيتك التصريح ههه
ميود : لا مابرقد .. بتم وياج ..
مياري : عادي لو تبا ترقد .. لانك تعبان..
ميود : لا خلاص صحصحت .. انتي بعدج تعبانه ؟
مياري : لاا .. اصلا وحياتك انا من ارمسك انسى هموم الدنيا وما فيها ..
ميود : فدددديييييييييييييتت روووووووووووووححححج واااااااااللــــــهــ ..
مياري : من الخااااااااطرر يبتها هههـ..
ميود : هييه ههـ ..




الموهييم نخليهم يسولفون ع راحتهم .. خلونا نشوف
شو صار بين عزوز وفطوم ؟...

............................................
.....................
........
فطوم : عزووووووووووووووووووز فج شعررررييييي يعوووووووووووور
عزوز : جآآآآآآآآآآآآب ولا كلمه .. خليه يعورج والله لذوقج العذاب يا فطووم ..
حط ايدهـ على حلجها عسبت ما تيلس تصارخ وينفضح ..
وشلها وودااهاا لين السيارهـ وفـ نفس الوقت وصل سيف صوب
البيت وشاف سياره عزوز واقفه هناك ويركب بنت فالسيارهـ
سيييييدهـ رااااح صوووبه ونزل من سيارته وعزوز انتبهله
فركب سيارته ودقها سلف وروووح .. وما سواله سالفه ..
وسيف استغرب من هالحركهـ وشو عندهـ ؟
سار ركب سيارته ولحق عزوز يبا يشوفه وين بيسير ..
وشو سالفته ويا هالبنت .. لانه ما انتبه لملامحها زين بس كان شاك 70% تكون فطوم ..

وقف عزوز عند بنايه فيها شقق وصد لفطوم وقالها : شووفي انتي بتنزلين وياي هنيه
لكن والله يا فطوم ان صرختي ولا لفيتي مني ولا مناك .. بزوالج تره ....
والحين بتنزلين .. وبنسير الشقه لكن ان سمعت صوتج يا ويلج تفهمين والا لا ؟
فطوم بصوت مبحوح من الصياح والخوف: ان شا الله ..
ونزلت وياه وسيف يراقب من بعيد .. وانتبه ان البنت فطوم
وشو تسوي فطوم ويا عزوز هنيه ؟!! .. وشو عندهم ؟!!
وليش عزوز شكله مبهدل ؟!! .. ومن شكل فطوم يبين انها زايغه منه ؟!! انا لازم اعرف شو صاير ؟!!

يلس سيف شوي ف سيارته يفكر باللي يشوفه.. وعقب نزل .. وسأل
حارس البنايه عن شقة عزوز واي طابق .. فـ وصل هناك
ودق الباب من دون اي تردد ..
عزوز ( افف يا هي حاله منو ها اللي يدق الباب الحين )
سار وفتح الباب وانصدم يوم شاف سيف : سيييييييييييف !!!!
سيف : هيه سيف .. وانته شو سالفتك .؟ ليش يوم ندقلك كله مغلق ؟.. وشو تسوي هنيه ليش ما ترد البيت ؟..
عزوز : ريلاكس ريلاكس بلاك ما خليت سؤال ما سألته ..
سيف : يعني بتخليني واقف عند الباب ما بدخلني داخل ..
عزوز توهق : هااه .. امبلى بدخلك .. بس ويت شوي ..
وسكر الباب وخلا سيف عند الباب وسار عند فطوم وقالها : شوفي انتي تمي هنيه فالغرفه ان ظهرتي يا ويلج
ربيعي عند الباب والحين بدخله ..

ورد فتح الباب وسيف مستغرب منه قام يشك فيه ..
عزوز : تفـــــضل .. حيااك
سيف : داام فضلك ..
سيف حدر ويالس يمرر عيوونه كل مكان فالشقه يدور فطوم
وشاف باب الغرفه مسكر .. فـ سار بيفتح باب الغرفه ..
وعزوز مسك ايده وما خلاه يفتحها : شو تبا تفتحها ؟
سيف : عزوز خووز ايدك عني احسلك ..
فطوم سمعت صوت سيف ... فـ سيده ركضت وفتحت الباب ..
وسيف انصدم يوم شافها .. يبين انها مضروبه ومصفعه ..
سيده طاحت فـ حضنه تصيح : سييييييف اهئ اهئ ..
سيف كان منصدم .. ويشوف فطوم وعزوز ..
عزوز صد الصوب الثاني عنهم ..
سيف يمسح ع شعرها وقلبه يعوره : فطووم حبيبي شو فيج .. ليش جيه شكلج .. منو سوابج جيه ؟
فطوم اكتفت انها تطالع عزوز ..
سيف عق فطوم ع الكرسي وقام مسك عزوز من كندورته
: انته تخبلت .. مينووووووووون .. كيييييف جييييه تسوي فييها ..
مااااا فيييييييييك قللللللللببب هااااااااي بننننتتتتتت يتييييييييمه
ماااااا عندهااااا حد.. كييف طاااااااوعــــــك قــــــــــلبكـ ..
عزوز ساااكت وبدا يحس بالذنب .. ولا نطق بكلمه وحدهـ ..
سيف : رد عـــــــــــلي لييييييش ساااااااااكت ..
تــــــــــــكلم .... شووو اللي خلااااااااك تسوي جييييييييه ..
لييييييييش هي شووو سووووت ؟... وبعدييييين انته مااا تعررف
تتفااااااااااااااااهم .. تره الضرررب ماا يفييييييييييد.. وعمره الضرب ماا فااااااد ... حسااافه ما توقعتك جييه ..
ودزه ع الارض .. وسحب فطوم وياه وظهر من الشقه ..
وعزوز تاام مكانه سااكت منصدم من اخوه وحاس بالذنب
ما توقع ها كله يستوي !!!! الحين كيف بيتصرف ؟!!؟!؟!












STo0o0o0o0o0o0o0o0o0o0oP




شؤ تتؤقعؤن يصير فـ البارت الياي ؟؟

ؤ سؤؤؤري ع التأخــــير ^^"


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227