![]() |
البارت الثامن خلك مابين الشعور الطاغي وشعري وإنسا جروحك ودمع العين وطعوونك أبيك تسكن بروحي وقلبي وفكري سالم طلع من البيت متجه لمكككان مجهول الاهل , يالسين فالميلس و الصمت عام المكان الكل مخنوق , فيه غصه , مضايق , ! نوف في الصاله الي فوق بروحها , مضايقه , مخنوقه , غامضتني هالانسانه =( عمر سار صوبها تقرب منها حبها ع يبهتها عمر: خلـاص نوفاني لا تصيحين فديتج , خخيره ي قلبي خيره نوف ماردت عليه عمر مسح دموعها عمر : خلاااص نوف , حبيبتي اذا هو مايباج فيه ألف غيره يتمنونج أحمد دخل و وياه فطامي فطامي : نوف حبيبتي خلاص , محد يتحمل يشوفج جيي , خيره ان شاء الله نوف *حظنت فطامي*: انا ما اصيح لانه طلقني و لا اصيح عشانه او عشان اني خسرته بس الي معورني اني حبيت واحد مايحس , واحد حقييييييييييير * و تمسح بكفوفها ع ويهها * نوف: اسستغفر الله نزلت فطامي و نزل وراها عمر عمر : فطامي فطامي صدت صوبه عمر: لا اتعبين عمرج , ان شاء الله خييره , روحي غسلي ويهج اششوف فطامي ما علقت و تمت مكانها عمر تقرب منها : اعصب يعني قرب اكثر و مسح دموعها , بينما فطامي مغمضه عينها و مستمتعه باللحظه . . . . نوف واقفه عند الدريشه و تفكر أحمد يالس ع الكرسي و راد راسه ع ورا نوف تنهدت بقوه احمد: سلامتج من الآآه , فيني ولا فيج ي نوف نوف اكتفت بالابتسامه اححمد في خاطره: آآه ي نوف , ماقددر اشوفج بهالحاله ابدا احمد نش من مكانه و تقرب صوبهاا احمد: ان كان تقوى ترا انا ما اقوى يا خلي تكفى لا تعود و تهجر كان تعرف شي يسمى تقوى عاودني كل ماحسيت تقدر نوف مافهمت قصده , اكتفت انها تحظنه بقوه احمد استغرب رده فعلها , اكتفى بالابتسامه نوف غرقت بالصياح . , * بعد دقايق معدوده إحمد خوزها من حظنه بهدوء رفع قصتها عن عيونها مسح دموعها بهدوء , وطلع , ماقدر اشوفج بهالحاله * مسح دموعه* نزل الميلس و قعد عندهم اتساند عالكرسي بتعب , و تنهد بقوه ام احمد : اميي احمد فيك ششي ؟ احمد: لا امايه بس شوي تعبان حس انه مخنوووق , يتنفس بصصعوبه صوت نصخه ينسمع , يبين انه يتنفس بصعوبه بو احمد: احححمد بويه , شو ياااك ؟ احمد يبا يقول انه مافييني شي , بس مب قادر يرمس منصوور : مباارك , برووووك , تعال ود احمد المسستشفى *ودوه المستشفى* . . انا كيف حظظنته >< لييييش ؟ >< بس انا كنت محتاجه حد محد كان جدامي غيره , استغفر الله شو سويت قطع تفكيرها محمد محمد*تنهد* نوف: شفيك ؟ محمد: احمد تعبان ودوه للمستشفى نوف*خافت*: ششو ياه ؟ محمد: مادريبه , يتنفس بصعوبه نوف: منوه ويياه ؟ محمد: مبارك و امه و ابوه و خواته و الحين انا بسسير صوبه نوف: ودني وياك حمممود عفيييه محمد: تقدرين ؟ نوف: مافيني شي انا * تبتسم* . . سالم : العنود تعباان و مب متفيج لج سكتي عني العنود: انزيين حبيبي , لا تعصصب , بس انت ماتحبها ليش مضايق عشانها سالم يلس عالغنفه و تنهد يلست عداله العنود العنود حطت راسها ع صدره العنود: سالم حبيبي , لا تسوي بعمرك جي سالم: حبيبي انا مب مضاايق عشانها , بس الاهل كلهم محتقريني العنود: خلاص حبيبي , كل شي بينحل ان شاء الله سالم : فديت الي تخفف عني العنود * ابتسمت* : شو تبا تتعشى ؟ سالم: بسير ارقد فديتج , مابا اتعشى العنود: توها الساعه 11 سالم : تعبان حبيبي العنود: سلامتك قلبي , سير ارقد عيل ’ . . . احمد * بعيون لامعه*: نوف انا احبج , خلييه يروح لا تصييحين عليييه , اناا احبج انا الي ابييييج انا افضل جنتج و اعشق نارج , اموت في ترابج نوف , ودي اوصيج ع قلبي الي متابع اخبارج , ودي قبل لا اموت ي حياتي على دفنتي اوصيج , ابيها تكون عند بابج لجل تمشين على تراب قبري بريولج و اقوم انا ي نوف و اقبل ترابج نوف*و دموعها تنزل بغزاره*: احمد لا تقول جي , انت بتعيش , انت مافيييك شي احمد انت تعبان ششوي و بتقوم بالسلامه, لا تقول ججججي >< احمد اكتفى بالابتسامه طلعت نوف محمد: نوف يلا قومي بردج االبيت انتي و البنات نوف سارت صوب ام احمد و حبتها ع راسها نوف: مافيه شي عموه , شويه تعب و بيخوز ان شاء الله لا تخافين عليه ام احمد : ان شاء الله سارت نوف و يا محمد و البنات كانو في حاله صمت , محد تكلم أبد سارو البيت و الكل تعبان ’, كلهم رقدو . . أذن الفجر سار منصور يصلي و يوم رد شااف ميره يالسسه فالحوش سار صوبها منصور: المير ؟ صدت صوبه بهدوء منصور: شفيج يالقلب ؟ ليش يالسه هنييه بروحج ؟ ميره: صليت و طلعت ما ياني رقاد منصور*تنهد*: نوف بخير ؟ ميره: الحمدالله , سالم ما يا البيت ؟ منصور: له ويه ايي البيت ؟ ميره تمت ساكته منصور: الا احمدان شخباره ؟ ميره: الحمدالله بخير . , بس كان ششوي تعبان منصور : يلا الحمدالله ع سلامته , و يلا دخلي , بررد علييج ميره * ابتسمت*: ان ششاء الله . . بالباجر طلع احمد من المستشفى و كان الوضع عادي كل العايله يالسسين فالميلس و سوالف و هييكك عمر : امييييييييه يوعان انااا ام منصور: فديتك حبيبي, قلتلهم يحطونه لك احمد: افا عمتيه ’ يحطونه له هوه اروحه يعني ؟ ام منصور: لا الغالي , لكم كلكم فديتك عمر: هيييهي فديت الي يغارون دخل عليييهم سالم مما خلى الكل يطالعه بحزم كلهم سكتوو سالم: السلام عليكم اليده : وعليكم السلام و الرحمه *نوف عيونهها لمعت* بو احمد: سالم بويه تعال ايلس بيحطون الغدى بتغدا وياانا سالم: لا عميه بس ياي اشل كم شغله وبروح بو احمد: ع راحتك سالم* صد الصوب الثااني*:اميه , ابويه , عمي بو منصور مب ناوين ترمسونيه يعني ؟ عمي انا ماطلقتها لانها فيها عيب و له فيها شي مب زين , بالعكس الكل يتمناها بس انا خاطري في غيرها , *صد صوب ابوه* بويه انت تعرف ان انا خاطري ف غيرها بس انت ماعطيتني مجال , *صد لإمه* قلتلج ان سعادتي ويا غيرها بس ماسمعتيني هاي النتيجه , لا تلوموني انا و لا تلومونها , هاي غلطتكم انتو و لازم تقبلون النتايج طلعت نوف من الميلس و طلع وراها عمر ام منصور: بويه عمر تعاال , ماتبا غدى ؟ عمر: لا اميه مابا ششي سالم: يلا تامرونيه بشي ؟ ام احمد: سلامتك الغالي , ربيه يحفظكك . . و هو يمشي شاف نوف قاعده في الصاله ويا عمر شافها بألم نوف : فرصه سعيده و افترقنا على خير , كنت اتمنى تكون قسمه حياتي ي سالم أباخذك عن جروح الناس وأصونك الناس لو عاشت بطيبتك يا عمري ما كان واحد تجرأ يبكي عيونك |
السلاٌم ْ عليكم ِ و الرحمه ْ شحالكم ٌ ؟ و هيگ ٌ ، ادري معصبين عليه ٌ xp البارت ٌ قصير ، و وايد ٌ تأخرت ْ بعوضكمّ هالاسبوع ُ =) . . . لے باگ مع 4 بارتٌات يوم ِ الخميس َ |
مشكوورة عالباارت خيتوو .. اممم ،، مافي شي اععلق عليهه .. هع نترياج يوم الخميس خيتوو .. |
وي من متى اتريا اتنزلينه خخ محد قاهرني فالروايه غير عنود خخ حبيت البارت بس صغير :[ نتريا البارت الياي يعطيج العافيه |
مشكووووووووووره خيتو ... نترياااااج |
الساعة الآن 05:54 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir