![]() |
حرااااااااااااام الي تسويه مهروووه فيهم بس الصرااحة مب شوي الي سووه فيها وحمداان ما اتوقع انه يمووت وحمد بعد << شدراااج خخخ تسلم اخوي ع البااارت ونترقب الياااي |
يـاويلي ع القصهـ .. غــرااامـ .. واللــه انهـــا طــرررر روووعـــه ..، اليومـ بالصدفهـ حدرت الموضوعـ .. عيبني العنوان خخخخخخـ .. اتحسب موضوع عادي ولا صور شي جييهـ .. من عرفت انه قصهـ قلت يلا بقرى دام اني ملانهـ وماورايهـ شي .. وقريتهـا كلهـا توني خلصت البارت قبل الاخير .. >> صدق متفيجــه والله القصـه طــر .. يـالله نـبــا البــارت اليــومـ .. P= تسلمـ ايدك على القصهـ الفنتوكـيهـ .. ابداعـ ف ذمتـي .. =) نترقب البـارت الاخير ع احر من الجمـر ^^ «ڪشيخـَـﮧ دبيـےَ ™» |
الجزء الخامس عشر والأخير انتبهت لنفسي .. طالعت حولي .. انا فالمستشفى .. شو السالفه !! دخلت علي السستر .. ومن جافتني واعيه يت صوبي وهي مبتسمه : شحالج الحين قتلها وانا اهز راسي : الحمدلله احسن تمت تكتب فالملف الي في ايدها .. وعقب لفت تبا تطلع قتلها : امممم شو السالفه .. ليش انا هنيه طالعتني مستغربه : ماتذكرين شو صاار ؟؟ حاولت اعصر مخي واتذكر شي .. بس مافي فايده .. كل الي اعرفه اني هنيه وبس قتلها : امممم لا .. ليش شو مستوي ؟؟ تمت تفكر وتطالعني : لا مب صاير شي .. انتي بس ارتاحي وخلاص ... وطلعت تميت اطالع الغرفه واحاول اتذكر شي .. تذكرت فطووم ربيعتي فديتها .. احس اني من زمان ما جفتها .. دخلت علي الدكتوره : هلا مهاري .. شو تسوين طالعتها : ماشي اشرت عالباب : يايتنج ظيفه استغربت : منو ؟؟ دخلت وحده وكانت متغشيه .. سالتها : منو انتي ؟؟ شلت الشيله عن ويها وقالت : فطووووووووووووووم هنااااااااااا بطلت عيني وشقييت حلجي : فطووووووم " ومديت ايدي لها " ركضت صوبي وحضنا بعض .. حسيتها تدمع : عظم الله أجرج حبيبتي .. والله ما تستاهل الي ياها .. ابتعدت عنها شوي : بسم الله ليش جي تقووليين ؟؟ طالعتني : وفاة نوره شو بلااج .. تميت اطالعها .. منو نوره .. حاولت اتذكر بس ماشي فايده .. احس راسي بينفجر هزتني فطووم : ايييييه شو بلاااج تستهبليين علي ولا شو ؟؟ لمحت الدكتوره ترمس بصووت واطي بعدين لفت فطوم صوبي وهي فاتحه عينها : مهرووه حبيبتي ما تذكرين شي ؟؟ استغربت : يعني شو تبيني اتذكر !! يلست حذالي عالشبريه : امج ابوج اخوانج .. اي حد ما تذكرينهم .. تميت افكر بس ماشي فايده مخي مب راضي يستوعب شي غير فطووم الي جدامي قاطعت تفكيري : المهم انا يايه اليوم علشان اطلعج وآخذج عندي في بيتنا قتلها : ليش وبيتنا ؟ ارتبكت : امممم ماشي تراكم تعدلوونه ومحد فيه وقلت اوديج عندي ونستانس ويا بعض .. ابتسمت لها : اوكي .. متى بطلع ؟ الدكتوره : ان شاء الله بعد المغرب .. وطلعت تمينا نسولف انا وفطووم .. وتمت تذكرني بأيام المدارس لين يا وقت المغرب .. رن مبايل فطووم .. شلته : هلا عبيد ويييييه منو هاااه بعد .. دزيتها عالخفيف واشرت بايدي " منو ها " ابتسمت لي وسوت بايدها " مالت " سمعتها تقوول : يلاا تعال خذنا ماشي وقت حطيت ايدي على حلجي وقلت بهمس : يالطفسه منو هذا بعد تبينه يمر علينا حطت ايدها على حلجي لين خلصت من التيلفوون وبندت شلت ايدها : انتي يالعنزه هذا اخوووووووووووووووووي نسيييتيييييه حبيب القلب ظربتها : جب يالماصخه حبيب القلب اونه .. قامت بعيد عني : انتي شكلج ما تذكرين شي .. يلاا قومي خلينا نرتب اغراضج لين ايي اخووي ويودينا البيت ... استوا المغرب .. وصلينا .. اندق باب الغرفه .. راحت فطووم صوبه وفتحته : حيااك محد غريب الحمدلله اني كنت حاطه الشيله على جتوفي .. لحفت راسي بها ويلست عالشبريه ورتبت نفسي .. من جفته تغشيت على طوول ونزلت راسي .. شكله مب غريب علي .. احس اني جايفتنه مكان بس وين .. الله أعلم .. سمعته يقولي : الحمدلله على السلامه .. رديت علي بصوت واطي : الله يسلمك لف صوب فطووم وقال : بروح اوقع على باجي الاوراق وبييكم علشان نطلع .. >>>>> وطلع >>>>> سويت " مالت " بايدي صوبه وقلت : بلااه يتكلم من طرف خشمه .. كأني ماكله حلاله جافتني فطووم بنظرات ما فهمتها : بعدين بتعرفين يا حلوه .. خلينا نوصل البيت وبخبرج كل شي .. يا اخووها وشلينا اغراضي وطلعنا من المستشفى .. احس اني من زمان ما طلعت برررع .. وصلنا بيتهم ونزلنا .. طبعا اخوها نزلنا وراااح على طوول .. خقااااااااااق ^^ دخلنا بيتهم .. حسيته مب غريب علي البيت .. كأني ييته من قبل .. المهم سلمت على ام فطووم وتحمدت لي بالسلامه ورحبت فيني في بيتهم .. خلصنا من السلام ورحنا فوق لحجرة فطووم .. قالت لي : تسبحي وبدلي ثيابج وانا برووح اييب لنا شي ناكله .. اوكي قتلها : زييين ذلفي عني ^^ طلعت لي فوده وفرتها علي وشردت .. ما عليه اراويج بعدين .. سبحت وبدلت ثيابي .. ويابت فطووم كيك وعصاير وشبس ^^ يلست جدامي وقالت : الحين بقولج كل شي صار لج من اولها لآخرها وانتي حاولي تذكرين .. اوكي طالعتها باهتمام وحسيت بخووف شوي : اوكي فطوم : قبل سنه تقريبا توفى ابووج .. وانتي تميتي عند مرت ابووج واخووج العود محمد .. وكان محمد متزوج بنت خالته نوره وعندهم ولد اسمه عبووود .. " حاولت اتذكرهم بس ماقدرت " طبعا محمد وامه كانو يكرهونج ويعذبونج لان ابووج سجل البيت والحلال كله باسمج .. وامج كانت متوفيه من زماان .. انتي كنتي تحبين ولد خالة اخووج محمد .. الي هو حمـــــدان .. وكانت بينكم علاقة حب .. بس حمدان خانج وتعرف على عدوتج فالمدرسه عووووش .. جان تذكرينها .. الي دووم نضارب وياها .. " قتلها : هيه هيه عرفتها .. تذكرت حمدان السبال يوم تضاربت ويااه وقتله يا انا ولا هي وهو اختارها الجلب " انزيييييييييييييييييييييييييييييييييين .. اخووج زوجج من واحد اسمه .. حمد كان ولد يرانكم .. تذكرين امه الي كانت تي بيتكم ووايد تتكلم وتتفلسف .. " اممممم .. هيه حمد اذكر يوم سافرنا انا وهو استراليا .. بس وينه الحين ليش ما اجووفه " فطووم : انتو الاثنين تضاربتو وتطلقتو .. وهو الحين فالمستشفى سوى حادث ... تذكرت .. لاااااااااااااااااااااااا .. وييييينه .. احييد اني اتصلت ورد علي واحد قالي انا الضابط .. و و وبعدين ماذكر شو صاار هييييييه احيييد ان نوره كانت فالمستشفى و .... كنا نصييييح .. اذكر واحد يابووه بعد وكان كله دماااان .. وامه قالت ان عوووش طعنتـــ.... ... هذا حمداااااااااااااان .. زخيت فطووم من جتوفها وهزيتها : دخيلج خبريني شو صااار .. ليش كل هذا مستوي .. حاولت تهديني فطووم : مهروووه ترى كل هذا صاار بسبتج ولا نسيتي يوم قلتي بتنتقمين منهم .. استغربت : انااااااااااا انتقم .. ليش ؟؟!!! ابتعدت عني وقالت : هيه انتي .. نسيتي يوم انتقمتي من اخووج محمد ودخلتيه السجن .. اتهمتيه انه سرق ساعتج .. والحين هوه مفرور فالسجن .. ولا نسيتي يوم انتقمتي من حمدان ليش انه خانج ولعوزج .. ويبتيله وحده في بيتكم وخليتيها تتصور ويااه وطرشتي الصور حق خطيبته عوووش وهي تضاربت ويااه وطعنته بالسجين وتخبلت .. ولا نسيتي حضرتج يوم انتقمتي من حمد ليش انه تزوجج بالغصب ولعوزج .. مادري شو سويتي في سيارته وسوا حادث .. والحين هو فالمستشفى بعد .. صدت صوبي وقالت : نسيتي يوم تضاربتي ويا نوره مرت اخووج في بيتكم ودزيتيها من فوق الدري وماتت هي والي في بطنها .. خبريني شو من بشر انتي .. " تجدمت صوبي وزختني من جتوفي " ليش جي سويتي يا مهروووه ليييييييييييش ؟؟؟؟ ابتعدت عنها ويلست عالشبريه .. ما قدرت ايود نفسي .. صحت بقوه .. قتلها : يعني شو تبيني اسوي .. اخووي حرمني من اني اتزوج الشخص الي حبيته الي هو اخووج عبيد وفوق هذا قص علي وزوجني حمد وحاول ياخذ كل حلالي .. وتبيني اسكت عنه مستحيييييل .. ولا حمدان الي بهدلني وخلاني احبه من كل قلبي .. بكل بساطه يودرني .. ليش علشان عووووش .. ولا حمد عقب ما عرف عني بهدلني هو وامه ولو ما تطلقت منه كان بيذبحني قهر وحره .. بس نوره صدقيني ما دزيتها .. هي كانت تضربني وانا يودت ايدها ومادري بالغلط طاحت من فووق .. يت فطووم وضمتني لصدرها : بس خلااص .. اهم شي انج تذكرتي كل شي .. نوره راحت والله يرحمها .. حمدان استوى معااق والحين هو فالمستشفى .. وعووش تخبلت من طعنت حمدان ودخلوها مستشفى للمعاقين .. وحمد سوا حادث والحمدلله حالته مستقره الحين وما فيه شي .. باقي اخووج محمد .. روحي تنازلي عن القضية وطلعيييه من السجن .. سالتها : ام محمد وعبوود ولده وينهم الحين ؟؟ فطوم : ام محمد في بيت اختها وهي وايد ندمانه انها لعوزتج .. مسحت دموعي : انزين هم يعرفون اني انا السبب فيـــ قاطعتني : لا محد يعرف غيري انا وانتي وبـــــــــــــس سالتها : انزين ومحمد يدري ان مرته توفت .. فطوم : هيه يدري .. تدرين انه استوى مطوع ولحيته طويله .. طالعتها : وانتي شو درااج ؟؟! ابتسمت : عبيد اخوي يخبرني عنهم .. وهو يزووره بعد فالسجن قتلها : اهاا زين .. خلاص باجر ان شاء الله من الصبح بحاول اصلح كل شي .. " نزلنا تحت وتعشينا .. ردينا فوق مره ثانيه ورقدنا .. وان شاء الله باجر كل شي بيتصلح .. ويارب سامحني على الي سويته .. شو أسوي كانت لحظة ضعف مني والشيطان لعب في مخي وفكرة الانتقام كانت مسيطره علي ....... " &&&&&&&&&&& الصبح الساعـــــــــــه " 10:30 " مهرووووووووووووووووووووووه مهروه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي فطوم : ويعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه مهروه : تووووويعععععععععععععععععععج شليت المخده وتميت اضربها ضرب لين ريحت قلبي وطلعت حرتي .. نشت فطووم وسارت بعيد عني : يالسباله ما دريت انج وحشه ومجرمه بعد في نفس الوقت حسيتها تنغز : جب جب .. يالعنز عيل تخوفيني وانا راقده .. سباله طرت من رقادي عبالي يالسه أطيح من فوق الجبل .. فطوم : انزين يلا نشي تغسلي وبدلي خلينا نتريق ونجووف شو بتسوين في سالفتج يلست عالشبريه : هيه والله شو بسوي .. بس الله يستر .. نشيت ورحت اتغسل وبدلت ثيابي ونزلت تحت .. ما لقيت حد فالبيت .. يلست فالصاله أطالع تلفزيوون .. حسيت بحركه ورااي .. التفت جفت عبيد اخو فطووم ياي صوبي .. يا ووقف عندي : شحالج مهره ؟ وقفت وتميت اطالعه : انا بخير الحمدلله .. احسن عن البارحه تم يطالعني فتره عقب قال : زين اذا بغيتي اي شي لا تستحين .. اعتبريني مثل محمد انصدمت من كلامه وقلت : مثل محمد ؟؟!! استغرب : ليش .. شو تعتبريني انتي ؟؟ ويييه فشيله شو اقوله الحين : اممممم ماشي خلاص انسى .. وين فطووم ؟؟ حسيته انقهر : محد .. ااا اقصد يمكن فالمطبخ .. " وطلع برع البيت " شو بلااه هذا تخبل .. لا اونه اعتبريني مثل محمد .. الظاهر انه مقهوور ليش اني خذت حمد وما خذته .. رديت يلست مكاني .. اففف وينها هاااي .. فطووم وهي يايه من بعييد : مهروووه رديت عليها : وعله فطوم : تعلج .. وينج انتي جفتها يايه من المطبخ والريووق وياها .. حطته عالارض ويلسنا ناكل .. قتلها : انزين .. شو بنسوي الحين .. فطوم : انتي لازم تطلعين محمد من السجن .. وتردين امه البيت وولده عبود بعد تميت افكر : اممم مادري .. خايفه من محمد فطوم : ليييييش ؟؟ شربت العصير : مادري .. اخافه يطلع ويتوحد فيني مره ثانيه .. عاد صدق مابقدر اشرد عنه فطوم : لا ما اتوقع يسويها .. لانه التزم ووااايد بعد .. وخصوصا بعد ما عرف بموت مرته سألتها : تعالي .. أنا كم كملت فالمستشفى .. تمت تفكر : اممممم تقريبا اسبوع بطلت عيني : ول .. وانا ما حسيت بعمري .. المهم محد سأل عني ؟؟ فطوم : ام محمد كانت تزورج وخوات حمد بعد سالتها : انزين بيتنا شو صار عليه ؟؟ فطوم : اممم الله يسلمج ام محمد شلت اغراضها بنفس اليوم الي توفت فيه نوره وراحت بيت اختها .. وطبعا مفاتيح البيت كلها عندي .. ومحد دخله لين الحين .. رديت عليها : خييبه .. اخافه مسكوون وكله جن فطوم : ههههههههه عنبو تفكير يهاالوو وقفت : انزين بسج عن تنطرين .. خلينا نروح بيتنا .. بشكارتنا وين ؟؟ فطوم وهي شاله الصينيه : هنيه عندنا قتلها : خلاص عيل .. بنشلها ويانا وبنروح بيتنا بنظفه وعقب بجووف ام محمد وسالفت محمد .. وصلنا صوب بيتنا ونزلنا انا وفطووم والفنش .. وقلنا للدريول يمر علينا يوم بنتصل فيه .. فتحت الباب بالمفتاح وبطلته : بسم الله الرحمن الرحيم فطووم وراي : ايييه بلاج جي تخوفيني انتي قتلها وانا روحي خايفه : بلااج مافي شي الدنيا صبح وانتي خايفه تميت اطالع الحوي .. كله غبار ووصخ سارت الفنش صوب غرفتها .. اما انا وفطووم رحنا صوب باب الصاله فطووم ادقني : يلاا افتحي .. تقولين مافي شي .. شو تتريين ؟؟ دزيتها : اوووف منج لاصقه فيني ليش .. بفتح وعن الحشره حركت المفتاح وحطيت ايدي عالمقبض .. توني بفتح الباب ولا الفنش من ورانا : مداااااااااااااااااام نقزنا انا وفطووم وطرنا لين نص الحوي .. قتلها : بلااااج تزاعجييييييييييين ؟؟ فطووم : الله يلعنج .. طيحتي قلبنا .. مينونه انتي الفنش وهي تضحك علينا : مداام .. كلوو وسخ داخل مطبخ قتلها : لا والله .. ادري انه وصخ وما تجوفين البيت كله وصخ وغباار ويا ويهج .. رحنا صوب الباب وخليت الفنش تفتحه ونحن لاصقين فيها .. دخلت وقالت مافي شي .. على طوول رحت بطلت الستاير فالصاله علشان يدخل النور فالبيت .. الارضيه كلها مغبره .. قلت حق فطووم : الحين نحن بنظف كل هذا فطووم تفكر : امممم مادري .. شو رايج نتصل حق هاييل مال الشركات ايوون وينظفوون .. قتلها : صح كلامج .. يلاا اتصلي اتصلت فطووم حق شركه من الشركات واتفقت وياهم على تنظيف البيت كامل بررع وداخل .. يلسنا نريح فالصاله وقلت حق الفنش تسوي لنا عصيير .. فطووم : مهرووه . تخيلي يستوي نفس افلام الرعب .. قتلها : جب جب مافينا .. انطمي فطوم : انزين شغلي التلفزيون عالاقل ما نتخيل اشياء ونطالع اي فلم او مسلسل . نشيت ورحت صوب التلفزيون .. توني بشغله ولا احصل فاار يعفد من ورااه .. صرخت بصوت عالي : فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار وركضت صوب فطووم وهي نشت وعفدت عالغنفه وانا وياها .. فطوم : حسبي الله عليج من وين ظهر هذا ؟ قتلها : وانا شو دراني .. الله يلعنه طرنا من الغنفه وطاحت ليلوه عالارض يوم سمعنا الفنش : عصييييييييييييييييييير قتلها : بلااااااااج ليش تزاعجيييين الفنش : مدام انا يسوي سيم مال فلم في واااجد خووووف سحبت فطووم من ايدها : لا والله عبالج في بيت رعب نحن فطووم : هدييني خليني اادبها هااي البقره ضحكت عليها : ههههههه والله طاعي شكلج خخخخخخخخخ فطووم : ضحكتي من سرج بلاا .. هالمره طرنا ثلاثتنا يوم سمعنا دق عالباب .. قلت : ويييه منو يدق الباب فطووم : يا ويلي بمووت منو هالجني الي متفيج وياي هالوقت .. انزين تريا لين ايي الليل واندق الباب مره ثانيه قلت حق الفنش : سيري بطلي الباب يالبطله .. تخوفينا والحين روحج خايفه .. يلااا بطلي الباب الفنش : والله انتو مجانين .. وسارت بطلت الباب .. تمت شوي عقب يت الفنش : مدام هادا نفر مال تنظيف حطيت ايدي عقلبي وخذت نفس طوييل : واااي حسبي الله عليهم .. دخليهم دخلناهم وبدو بالتنظيف .. خليتهم ينظفون اول شي حجرتي .. وعقب ما خلصو منها وديت اغراضي داخل وتمينا انا وفطوم يالسين داخلها .. وقلت حق الفنش تسوي لنا غدا على قدنا نحن الثلاثه .. لان الساعه استوت ( 1:15 ) الظهر .. ومر الوقت لين الساعه ( 2:30 ) خلصوا مال التنظيف .. راحوا وقلت حق الفنش تحط لنا الغدا تحت .. وخليتها تتغدى ويانا ^^ خلصنا الغدى وقلت حق فطوم : جوفي ساعه خمس العصر بنرووح اول شي مركز الشرطه وبتنازل عن القضيه وبطلع محمد .. وعقبها بنمر عند ام محمد وبنيبها هي وولد اخووي .. @@@@@@@@@@@@@@ العصر الساعه (( 5:30 )) قومت فطووم من الرقاد بعد ما ريحنا نفسنا شوي .. تغسلنا وبدلنا ثيابنا .. قلت حق الفنش ترتب غرفة محمد وامه وتبخر البيت بكبره .. اتصلت فطووم في اخوها عبيد علشان ايي ويانا المركز .. رحنا هناك والحمدلله كان ضابط طيب ووقعنا على كل شي وخلاص تنازلت .. بس قتلهم يخلونه يوقع على تعهد انه ما يلمسني ولا يضربني .. وافق الضابط وطلب محمد للمكتب .. تمينا نتريا فتره يمكن ربع ساعه .. ودخل علينا واحد طويل وضعيييف ولحيته غليظه اول ما جافني قال : مهرووووه " ويا صوبي وحضني بقوه " محمد : حبيبتي ليش سويتي فيني جذي ليييش ؟؟ قتله وانا ميته صيااح : سامحني محمد والله ما كنت حاسه بنفسي .. وانا الي جفته منكم مب شويه محمد : أدري .. انتي بعد سامحيني و سامحي نوره الله يرحمها اذا ضايقتج في يوم تذكرت نوره .. يحليلها طول ما كانت عايشه ويانا عمرها ما ضايقت بي الا يوم عرفت ان اخوها يا عندي وخافت عليه مني (( يوم الانتقام الكبير خخخخ )) قتله : خلاص محمد انا تنازلت عن القضيه وخلنا نرد البيت ونعيش حياتنا من اول ويديد .. اتصدقوون .. أول مره اجووف محمد اخووي مستانس ويصييح .. حسيته ياهل .. بس زين انه اصطلب والظاهر انتقامي منه ياب نتيجه زينه وحلوه بعد خخخخخخ خلصنا باقي الاجراءات وقبل لا نطلع .. الضابط : محمد صبر بغيتك شوي عرفت انه بيخليه يوقع على التعهد ^^ طلعنا من المركز وعلى طول رحنا بيت خالة محمد .. وقفنا عند بيتهم وتمينا يالسين فالسياره .. انا كنت خايفه انزل لا يقولون عني مجرمه ولا شي .. تمينا تقريبا ربع ساعه ونحن يالسين .. لين سمعت محمد يقول : مهره نزلي وازقري امييييه بطلت عيني : لا والله .. انا ما بنزل اخاف منهم محمد : لا تخافين .. محد بيقول انج انتي الي دزيتيها من فوق انصدمت .. الا انصعقت : هاااااه .. وانت شو دراك طالعني محمد : دريت وبس .. يلا نزلي .. وبعدين هذا قضاء وقدر .. مادري ليش حسيت ان السالفه فيها مؤامره علي .. نزلت ووكلت امري لله دقيت الجرس وبطلت لي البشكاره وقتلها : ازقري ام محمد راحت تزقرها .. وانا برع اسمع صوت ام محمد تسأل البشكاره منو يباني ؟؟ تغشيت على طول علشان ما يستوي فيها شي من تجوفني .. بطلت الباب وقالت : هلا وييه جفت ويها .. ملامحها تحولت من شر الى طيبه .. الله يستر .. اخافها لابسه قناع خخخخخ قالت : خير اميييه بغيتي شي ؟ قتلها : ما عرفتيني ؟؟ مالت علي .. عنبو حد يسأل هالسؤال مره وحده ام محمد : لا والله ما عرفتج نزلت راسي تحت وشليت الشيله عن ويهي وطالعتها .. ام محمد بطلت عينها : مهره .. هزيت راسي : هيه نعم مهره .. شكلج نسيتيني بالمره ؟؟ حسيتها خايفه مني : لا فديييتج .. حياج قربي قربي قتلها : لا مشكووره .. بس انا يايه اتسامح منج يوم طردتج من البيت .. وانا آسفه .. سامحيني حسيتها شوي وبتصييح .. يت ولوت علي على طوول ام محمد : انتي يا مهره سامحيني على الي سويته فيج .. والله مادري شو كان فيني وخلاني اعذبج والعوزج .. سامحيني يمه سامحيني نزلت دمعه من عيني : لا يا خالتي لا تقولين جي .. مهما صار من بينا بنتم اهل وعايله وحده .. تذكرت محمد وقتلها : لحظه خالوا يايبتلج مفاجأه رحت صوب السياره وقلت حق محمد انه ينزل نزل محمد .. واول ما جافته ام محمد طاحت واغمى عليها .. ركضنا انا ومحمد وتلاحقنا عليها .. تم محمد يضربها عالخفيف .. ولمحت ام نوره ( خالة محمد ) يايه صوبنا : وييه بلاها اختي " وجافت محمد " ويييه محمد طلعوووك .. " كلولولولووووووووووووووش " فديتك يمه متى طلعت ؟؟ محمد صد صوبها : اليوم .. ييبو ماي بسرعه .. سمعنا ام محمد تقول : ماله داعي حبيبي .. رفعها محمد : امااايه شفييج تدلعين علينا ولا شو وضحكنا كلنا بصووت عالي .. ##((##))##((##))##((##))##((##))## ..|| بعد اسبـــــــــــــــوع ||.. نشيت على صرااخ عبووودي .. وااافدييته من زمان ما سمعت هالصريييخ .. نزلت تحت بعد ما تغسلت وبدلت ثيابي وصليت الفير .. كانت الساعه ( 9:00 ) .. لقيت محمد وولده يالسين يطالعون تلفزيوون .. سلمت عليهم وشليت عبوود وخليته في حضني الاعبه .. انتبهت لمحمد يوم قالي : في واحد تقدم لج جفته كان يطالعني وهو مبتسم : قتله منوو ؟؟ قالي : عبيد .. أظن انج تعرفينه ؟؟ حسيته يتطنز : هيه اخو فطووم ربيعتي محمد : شو رايج فيه ؟؟ قتله وانا استهبل : مادري الشور شورك يا خووي " من هناك انا ميته عليه وخاطري اقوول هيه موافقه " محمد : ان شاء الله خير ... ام محمد من ورااي : كلولولولولوووووووووووووووووووووووووش وأخيرا بيصير عندنا عرس ضحكنا وقتلها : عاد ما صار شي بعده تو الناس ام محمد : لا تقولين جي .. ان شاء الله بتاخذينه وبنفرح فيج وعقبج بنفرح في محمد فديته جافها محمد بنظرات : امااايه عااد انا مب مال عرس .. مابي وحده تي مكان نوره وتبهدل ولدي فديييته يت في بالي فطووم .. هي الوحيده الي تصلح له وبتكوون طيبه وما ينخاف منها قتله : محمد شو رايك في فطووم ربيعتي ؟؟ محمد : انتي بعد ؟؟!!! تشجعت : هي فدييتك شو رايك تخطبها ونسوي عرسنا انا عبيد وانت وفطووم في يوم واحد .. يلاا حبيبي موافق صح كلولولوووووش محمد يضحك : اييه عن الخبال .. انا مب موافق قتله : لا بتوافق مب على كيفك محمد : خلاص الي تجووفينه قمت وعلى طوول اتصلت في فطووم . ردت علي : فدييتج مهرووه واخيرا بتين بيتنا .. اكييد موافقه الا غصبا عنج توافقين .. ضحكت على خبالها : خيبه مب لسان عليج خليني اسلم اول .. فطوم : المهم موافقه .. يلاا متى العرس خلينا نرووح نختار لج فستااان رووعه وانا الي بختاره وطبعا بيكوون حلوو لانه من ذوقي صرخت عليها : ايييييييييه بس جب صمختيني .. ول عليج .. يا مرت اخووي فطووم : لا حبيبتي انتي مرت اخووي قتلها : وانتي بعد مرت اخووي محمد .. انا خطبتج له وانتي موافقه خلاص وبيكون عرسنا نحن وانتو في يوم واحد فطووم : مهرووه يالسباله انا متى وافقت على اخووج .. اصلا اخووج كان معرس وعنده ولد قاطعتها : فطووم عاد شو فيها اذا كان معرس ولا عنده ولد سكتت شوي وعقب قالت : اممم انزين بوافق بس بشرط قتلها : قووولي فطوم : ما ابيه كل شوي ينساني ويزقرني نوره قتلها : يا مسخفج .. ما بيقوول لا تخافين .. مرت الايام وسوينا الخطبه وحفله بسيطه من بينا بس .. ومن عقبها ماجفت عبيد وانا ما خليت محمد يروح عند فطووم عااد فطووم دوم تتشكى " اخووج هالماصخ ليش ما يسال عني " وانا ارد عليها " خلي اخووج يسال عني بالاول عقب بخلي اخووي ايي عندج " ودووم على هالحال .. ..&& ليلـــــــــــــــة العرس &&.. عنــــــــــــد بـــــــــــــاب القاعـــــــــــــــــة انا وفطووم لابسات الفساتين البيض وكل شوي نتخيل اشياء مره تخيلي لو طحنا ومادري شو ^^ تبطل باب القاعه وانا قلت حق ام محمد : خالوو تعالو امشو ويانا نحن خايفات ام محمد تضحك : يحليلج يا مهروووه .. ودمعت عينها عاد منو يقوول .. انا وراها .. ويت عندي على طوول مسحت دموعي وقالت : عااد لا تخربين ليلتج .. يلا دخلوو يودت ايد فطووم ودخلنا القاعه .. كانت كبيييره والليتات مسكره الا الكشافات ساطعه علينا والحمدلله وصلنا بسلام على الكوشه ويلسنا .. عاد يونا الحريم يسلمون علينا ويتصورن .. لين استوت الساعه 12 قالو بيدخلون المعاريس .. رصيد على ايد فطوم : وااي بمووت قلبي بيوقف فطووم : سكتي انا اول مره جي اخاااف ودخلو علينا المعاريس .. صراحه كانوا احلى من القمر وصلوا عندنا وكل واحد راح صوب مرته .. يلسنا عقب ما تصورنا وياهم .. عاد انا خايفه وقلبي شوي وبيطيح في بطني .. سمعت عبيد يقول : شحالج حبي ..؟ وااااي قفطت : بخير عبيد : عنبو ماشي شحالك ولا شي .. زطيه قتله : جب ضحك علي : بعدج ياهل ما كبرتي .. شكلي بعاني ويااج طالعته بنظرات اوني زعلت من كلامه عبيد : فدييتج اتمصخر حياتي .. قالي : انزين قولي احبك او حبيبي او اي شي خليني احس صدق انج تحبيني لين الحين قتله : مابي قالي : خلاص زعلت قتله : ازعل وتمينا ساكتين لين يا الوقت انا نطلع من القاعه لانها استوت ساعه وحده .. قمنا ومشينا لين ما طلعنا من القاعه .. انا وعبيد جدام وفطووم ومحمد ورانا .. حسيت ان عبيد كان متضايج شوي قتله : شو فيك ؟ طالعني وقال : ماشي حياتي .. يلا ركبي ركبنا اللفت بعد ما ودعناهم كلهم والصيااح طبعا ما فارقنا ورحنا فوق لغرفتنا .. قالي عبيد ابدل ثيابي وعقب بنروح المانيا .. وفطوم ومحمد بيروحون فرنسا .. بدلت ثيابي واتصلت في عبيد : عبيد تراني خلصت . عبيد : اوكي .. الحين ياي يا وبدل ثيابه ولبس بدله .. طلعنا من الفندق وركبنا سيارة عبيد ورحنا المطار .. وقف سيارته وشلينا الشنط ودخلنا المطار .. خلصنا كل شي وركبنا الطياره .. عاد هالمره ما خفت لاني ركبت قبل ويا حمد اول ما اعلنو عن تحركنا .. ربطت الحزام وانا ادعي ان ما يصير فينا شي ونوصل بالسلامه .. ودعيت ان الله يوفقني ويا عبيد طارت الطياره وانا متقبضه فالكرسي خخخخخخ شكلي ياهل وعبيد ولا معبرني دزيته عالخفيف : اييه شو فيك قالي بدون ما يطالعني : ماشي قتله : اممممم انزين .. " بهمس " أحبك قالي : شووووووووووو قتله : احبببببببببببببببببببببببببك وامووووت فيييييييييييييييييييييك علة طوول حضني وباسني على خدي : انا بعد احبج واموووت فيييج حياتي ... ღ .. النهـــايــــــــــــــــــــــــــة .. ღ " وبجذي انهي قصتي انا مهرووه ويا معاناتي وآلامي وانتقامي وحبي " طبعا حمد .. من عقب الحادث .. تم فالمستشفى لمدة شهر وعقب طلع ومافيه شي .. وكمل حياته من غير زواج .. وحمدان طاح مشلول من طعنة خطيبته عووش .. ولين الحين مشلول فالبيت .. وعووش .. مكانها مستشفى الميانين .. اللهم لا شماته .. ........................ :uae: :uae: :uae: :uae: :uae: |
وأشكر كل من تابع قصتي وعلق عليها أو من خلف الكواليس .. لولاكم لما تميزت القصة .. عذبة احساس لما نعشق مجنني بحبه المها 2010 << كلي حلاة >> sweet_roro الـــدانـــه مستر حبوب فروشة الملاك ونين القلب قلب u.a.e ككاوي وحده كشخـــه ^^ غرشوب البدو ~ { شرشبيلهـ } ~ بحر عيمان Ŀάмάя عيناويه طر «ڪشيخـَـﮧ دبيـےَ ™» وربما يكون لنا لقاء آخر .. في رحلة أخرى ... مــــــــــــــ ع الســــلامــــــــــــــــــــه .. ღ |
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ..,.. رووعه وربي .. والنهآآية عجيييييبة .. أبدعـًــت أخووي .. ومآآ تقصر .. أشكر أنآآملك الذهبية على هالإبدآآع .. بصرآآحه القصة طر .. مآآ شآآء الله علييك .. وننتظر منك الزوُوُود .. عسآآك ع القوة .. وحآآفظك الرب .. السمووحه .. |
الساعة الآن 09:25 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir