![]() |
تسلمين حبيبتي عنوناتج الحلوه ^^ |
Wait you:) |
البارت السابع عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ العاش: اهلا شيماء شيماء :اهلين شحالج العاش: الحمدلله وانتي شيماء :الحمدلله شو اخبارج شو مسويه العاش: والله ماشي شيماء :وين انتي العاش: راده البيت شيماء :غريبه من وقت العاش: كان عندي امتحان امتحنت والحين راده ليش تسالين شيماء :اممم افكر ايي عندج اليوم انتي ف بيت خالج العاش: لا رديت بيتنا شيماء :ليش عواش جي ما بتنسين العاش: لو شو ما سويت ما بنسى شيماء :على راحتج العاش: انزين يوم بتين سويلي تيلفون شيماء :اوكيك العاش: باي بوسلطان :ليش من وقت احمد :لا يالوالد خلاص مليت اشتقت للبلاد بوسلطان :وانا احمد :افاااا انت قبل الكل بوسلطان :خلاص عيل توصل بسلامه احمد :ما بتمر عليه المطار بوسلطان :افااا عليك بوشهاب احمد :يلا عيل مع سلامه بوسلطان :ف حفظ الرحمن "ويبند عنه " سلطان :شو بيرد بوسلطان :هيه يقول مليت سلطان :اهاااا انزين ابويه بسالك وين العاش ما شفتها اليوم ولا تغدت ويانا بوسلطان :سارت بيتهم سلطان وهو مستغرب :افاااا وما خبرنتي بوسلطان :وليش تخبرك سلطان وهو متلوم :لا بس يعني اقول هي ما قالتلك انت بعد بوسلطان :لا قالتلي خلاص تبا ترد بيتها البنت سلطان :هذا بعد بيتها بوسلطان :براحتها يمكن ما ارتاحت عندنا سلطان :المفروض تتعود لان مردها بتي اهنا بوسلطان :شو قصدك سلطان :باجر لو تزوجنا بتسكن هني بوسلطان :الله كريم ذاك الوقت سلطان بترجي :رمسها ابويه بوسلطان وهو مستغرب :سلطان تونا مكملين 3 شهور ونص على وفاة اختي سلطان :ما عليه ابويه الحياه ما توقف على واحد ولازم نكمل حياتنا بوسلطان :يمكن ما تباك سلطان بترجي :ابويه انا اباها هذا يكفي بوسلطان بنبره حاده :سلطان سلطان :ابويه يوم هي كانت اهنا انا سمعت رمستك وطاوعتك ما رمستها ابد ولا قربت صوبها مع اني كنت انقهر يوم اشوف احمد معاها بوسلطان :احمد مثل اخوها واكيد يعتبرها اخته سلطان :ما يخصني وقلتلك اللي عندي بترياها ما عندي مشكله بس اباهاوما باخذ غيرها بوسلطان وهو يتذكر:نسيت افعالك يا سلطان سلطان :ما نسيت بس نحن بشر ونغلط وانا غلط ما فيها شي بوسلطان :ماشي انسانه ف هالوجود ترضى بواحد افعاله مثل افعالك سلطان وهو معصب :ابويه انا قلت لك وبعدين هي ما تعرف عني شي يلا امارة حاية انا طالع بوسلطان :سلامتك سلطان :ربي يسلمك باي بوسلطان بحيره :لا اله الا الله ما اعرف شو اسوي بهالولد الله يهديه "ف السيارة" ريم : جفتي اختج عنود :انتي شو بلاج عليه رشا: شو فيها بعد عنود :ما بلاني شيء تعرفين لقافة ريموو رشا وهي معصبه : اففف ممكن تسكتون ريم : انتي ايييييه ليش اطلعين حرة ريلج علينا رشا: ما يخصه مصدعه بس عنود :لااا ريم : لا وبعد ماخذتله هديه رشا بنبره حاده : ريموو ما يخصج عنود :تدرين بنت جيرانا شو سألتني امس رشا: شو عنود :اونه اختج ما حملت قلتلها لا قالت غريبه ليش فيها شيء قلتلها لا هي ما تبا تحمل رشا بتنهيده :ااااااااااه زين سويتي ريم باستغراب : تعالي صدق ليش ما حملتي لين الحين اووووووووويه ليكون ما تحملين رشا وهي تضربها : بسم الله عليه تفاولين علي ريم : ااااااييييي ههههه اتمصخر انزين رشامن ورى خاطرها : انا اصلا مابا بعدني صغيره ومب متفيجه حق عبالة اليهال ريم : الااا قولي ف خاطرج ياهل رشا: بعدين مب الحينه ريم : انتي اصلا تبين اليوم قبل باجر انا اعرفج يا رشووو تحبين الصغاريه رشا: وبعدين وياج ريموو ريم : خلاص خلاص بسكت اففف شو هالخوات هيلق والله عنود :الله يخليج انتي العاقله من بينا رشا: واخيرا وصلنا البيت ما بغيت افتك من صدعتكم ريم وهي نازله من السياره : اففففف هذا واقف اكيد بيسويلنا تحقيق "وهم نازلين" رشا: مرحبا مبارك مبارك :اهلا رشا شحالج رشا: بخير مبارك :ضعفتي رشا وهي متلومه : هههه لا يمكن بالعبايه مبارك :وين كنتو رشا: رحنا نتشرى شوية اغراض مبارك :اهاااا رشا: ريم قولي حق الدريول ينزل الاغراض بوسلطان :توه ما نور البلاد احمد :النور بوجودك ابويه بوسلطان :تسلم احمد :شو بلاك احسك مب على بعضك بوسلطان من دون نفس:ماشي احمد :ابويه بوسلطان :عيون ابوك احمد :شو بلاك بوسلطان بتنهيده :ااااااه سلطان احمد باستغراب :شو يبغي بوسلطان :كان يلح عليه اليوم ارمس العاش "احمد سكت وما رد علق" بوسلطان :بلاك ساكت احمد :ما اعرف بوسلطان :انت شو رايك احمد :انا ما يخصني ابويه هذا ولدك وهي بنت اختك انت ادرى بهم بوسلطان :والله مب عارف شو اسوي احمد بنبره حاده :ابويه انت تعرف حركات سلطان بوسلطان :ترى هذا اللي شاغل بالي شرات ما احب سلطان هي بعد بنتي وانا احبها كثر ما احبكم احمد :انت ورايك بوسلطان :خلها ع الله يا احمد شيماء :شو البيت فاضي غريبه وين رشا العاش: سارت ويا خواتها تتمشى شيماء :اهااااا تعالي شو استوى عن سالفة احمد العاش: اي احمد شيماء :ولد خالج العاش: ما ادري ما رد اتصل فيني شيماء :احسه وايد طيب العاش: هيه هو وايد طيب ووايد يعاملني اوكيه ارتاح وياه اكثر من رحمه شيماء :وسلطان ما تحرش فيج العاش: يخسي الاا هو شيماء :ههههه العاش: اقولج ما كنتي تشوفين كيف يتشرد مني الصبح اذا نزلت وييت ايلس وياهم على طووول خالي يطالعه بنظره ويطلع برع شيماء :هههههه احس العاش: تصديقين اشتقت لهالضحكه احس اني من زمان ما ضحكت شيماء :ما عليج بلعوزج كل يوووم وبخليج تضحكيين العاش: ههههههه |
نحن ف انتظاااارج حبيبتي :) |
البارت الثامن عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ "بعد مرور سنه ونص" رحمه : العاش العاش : شو رحمه : وين تقارير المستشفى مالت الوالده الله يرحمها العاش : ما اعرف عند خالي على ما اظن ليش رحمه : لاني اباهم بشغله تقدرين تيبين لي اياهم العاش : لا عندي قضيه واريد اخلصه رحمه : اوكي "هو طالع من الغرفة" العاش : وين رشا رحمه : بيت امها العاش : ليش ما رديتها يا رحمه رحمه : والله هي اللي مدت البوز وسارت بيتامها خلها ترجع بنفسها العاش : واذا ما ردت رحمه : برايها هي الخسرانه العاش : انت الخسران مستحيل تحصل وحده شراتها رحمه وهو يتشرد : عن اذنج ام رشا: انتي كملتي اسبوعين الحين رشا: قلتلج ما برجع الاا يوم هو بنفسه اييي الين هني وياخذني ام رشا: لا اله الا الله شو فيج بنتي هذا ريلج مالج غيره رشا بإصرار: امي انا مب حيوانه عشان يعاملني جي ريم :انتي اللي عودتيه ودلعتيه رشاوهي تزاعج: انزين شو اسوي شو اسوي مبارك وهو طالع من غرفته :شو بلاكم شوبلاج اتزاعجين رشا: ماشي ام رشا: اعوذ بالله من شيطان الرجيم مبارك :شو بلاج امي ام رشا: رمس اختك شوفها استوالها مده وهي عندنا ولا تعرف باحوال ريلها مبارك :انتي لين متى بتمين هني رشا: ما اعرف مبارك :قوم جهزي اغراضج رشا باستغراب : ليش مبارك :بوصلج بيت ريلج رشا بإصرار : مابا مبارك :قلتلج قومي جهزي اغراضج رشا وهي تقاطعه : بس مبارك بنبره حاده :قلتلج قومي ما اريد ولا كلمة زياده يلا جدامي "نشت وهي تصيح" ريم: حرام عليك مبارك مبارك :الحين انتي بتعلميني شو الحرام قومي من جدامي اشوف روحي غرفتج يلا ريم: اففففف بو سلطان :هب عيب عليج تردين خالج العاش : لا حشى تاج راسي خالي بو سلطان :يلا عيل شو قلتي العاش :ولو انه عندي قضيه وابا اخلصها بس بيي بو سلطان :فديت بنتي يلا عيل ولا تنسين تبلغين رحمه وحرمته العاش :ليش رحمه ما يا عندكم اليوم بو سلطان :لا ليش جي هو كان بيزورنا العاش : فخاطرها "اويه وهقه هو متى زارك وفكر فيك اصلا " لا لا عمي هو كان بيمر عليكم وبالمره كان يريد اوراق الوالده بو سلطان :اي اوراق العاش :اوراق المستشفى بو سلطان :هيييه عندي اياهم الحين بجهز له الاوراق ويوم بتوون عندنا بسلمه اياهم العاش :تسلم خالي بو سلطان :يلا عيل ماريدكم تبطووون علينا العاش :لا افاا عليك بو سلطان :يلا فديتج فمان الله العاش :ف حفظ الرحمن وبندت عنه واتصلت ف رشا وما ردت عليها وطرشت مسج " مرحبا رشا ,, كنت اريد اقولج انه عمي عازمنا عالعشى اليوم ف بيته ف اتمنى انج تردين علي اذا بتين ولا لا وانا بمر عليج ,, العاش وهي متملله : افففف مليت من هالقضيه المعقده “وهي تدور رقم ربيعتها ف سجل الاسماء مر عليها اسم "احمد ولد خالي" “ العاش : من زمان ما رمسته ولا نشدت عنه خلني اتصل فيه "واتصلت" "ف الكوفي" غيث : احمد خل عنك اللعب تيلفونك يرن احمد: تريا غيث : ترى انا برد عليها احمد باستغراب : على منو غيث : ربيعتك احمدا: سير ول وخلني العب على راحتي الاا اغلبك يا سعيد سعيد :والله احرقك انا غيث بصوت عالي : احمد احمد : ويهد يا غيث غيث : تعال تيلفونك يرن رد عليه وفكني ترى ببند ف ويه احمد :افف ياي ياي غيث : "وهو يقلده" ياي ياي احمد :مالت انزين ومنو الكلب اللي مخرب علي لعبتي ومتصل "ويوايج عالرقم "لا لا ما اصدق غيث باستغراب : منو احمد :العاش غيث وهو يغمزله : رد عليها اشتاقتلك احمد :جب انزين "وبنبرة تهديد "اسكت والله اجتلك اذا نطقت بحرف غيث : ههههه "ويرد عليها" احمد : الوووو العاش : مرحبا احمد :مرحبتين يا هلا العاش : شحالك احمد احمد :بخير انتي شحالج العاش : الحمدلله عرفتني انا منو احمد :"في خاطره <<كيف ما اعرفج وانتي ساكنه ف قلبي" هيه عرفتج العاش : شو اخبارك احمد :تمام والله انتي شحالج وشو اخبار الدوام العاش : والله تمام احمد :خير امريني في شي العاش : لا ماشي بس حبيت اسال عنك انت نسيتني من ما ييت بيتنا احمد :لا افاا نساج الموت ياالغاليه بس ما حبيت ازعجج العاش : لا عادي احمد :شو ما بتين عندنا اليوم العاش : لا بيي ان شاء الله احمد :خلاص عيل بنكمل سوالفنا فالبيت لاني مشغول شويه مع الربع العاش : اوكي احمد :يلا عيل تحملي على عمرج العاش : ان شاء الله مع سلامه احمد :باي "وبند عنها" غيث: لااا افا باي خاليه احمد: غيث غيث: ههههههههه احمد :ما يضحك انزين غيث: شعنى ما قلتلها باي غناتي احمد :غيث يوز عني وقم يلا خاطري اشوف احمد غيث: ماشي احمد :شو ماشي غيث: الشوف بفلوس ادفع بيزات اول احمد :شو اتاجر ف ولدك غيث: لاا بس لانه اسمه احمد احمد :سخيف يلا قم غيث: تزوج وييبلك قبيله احمد :افففف ذليتنا تراك جي محد عنده ولد غيرك غيث: ههههه يلا انزين بوسلطان :سلطان “ويهزه” بوسلطان بإزعاج :سلطان سلطان :ابويه خلني ارقد بوسلطان :قم يلا شوف كم الساعه سلطان :ابويه برايه خلني ارقد بس بوسلطان :لا حول الله قم ما تشبع رقاد سلطان :افففففف بوسلطان بنبرة حاده :ولا تقل لهما افففف ولا تنهرهما سلطان :انا نشيت بوسلطان :يلا قم جدامي سلطان :انزين نشيت خلاص روح بوسلطان :لا اريدك تنش جدامي وتغسل ويهك سلطان :ابويه جي انا ياهل بوسلطان :هي ياهل يلا قم سلطان :ابويه ابا ارقد بوسلطان :سلطان نش عن الهيازه يلا عشر دقايق عندك تنزل تحت والبس شي زين لاني مسوي عزيمة "تم يناظره بتعجب" بوسلطان :شو بلاك تطالعني جذا سلطان :زين بوسلطان :يلاا عشر دقايق العاش بصدمه :رشا رشا وهي ميته من الصياح :خليني العاش العاش :تعالي وين رايحه شو فيج خبريني رشا وهي متوجهه لغرفتها : خليني ف حالي عواش العاش :انزين خبريني شو بلاج رشا :خلاص عواش قلتلج خليني ف حاليي حتى انتي مب راضيه تخليني ف حالي العاش :خلاص برايج رشا :انا اسفه عواش سامحيني العاش وهي تهديها : لا ما عليه انتي معصبه الحين ريحي شوي وعقب برمسج رشا :لا تعالي يلسي حذالي العاش :شو فيج رشا رحمه قالج شيء رشا :رحمه ولا داري عني اصلا العاش باستغراب :عيل شو فيج رشا :تعبت عواش حتى بيت امي مب رايمه اعيش فيه على راحتي العاش :شو صار رشا :مبارك ردني البيت غصب العاش :ما عليه رشا هذا بيتج بالعكس يهون عليج تخليني بروحي رشا بدلع :عواش العاش :هههههه رشا وهي تلوي عليها :احضنيني العاش :تعالي فديتج رشا بحيره :ما اعرف شو اسوي العاش :لا تسوين شيء وتوكلي على الله رشا :انا حامل عواش العاش بصدمة :شوووووووووو رشا :انا حامل العاش بصوت عالي:جذابه رشا :اششششششش خفي صوتج مابا رحمه يعرف العاش بحيرة:ليش رشا :محد يعرف حتى امي وخواتي ما يعرفون العاش :وكيف عرفتي رشا :سويت فحص من دون ما يدرون العاش :ويالحماره دام انج تعرفين انج حامل جي تربعين رشا :شو اسوي كنت مقهوره العاش :انا مب مصدقه رشا :لا والله العاش :لا تيلسين تستهبلين رشا :والله ما استهبل العاش :بستوي عمه رشا :لا خاله العاش وهي تضربها :تنكتين حضرتج رشا :اووويه اقولج حامل تضربين العاش :افا بشلج ف عيوني ماما رشا رشا :هههه بس مثل ما قلتلج محد يعرف العاش :وما بتخبرين رحمه رشا باصرار :لا العاش :ليش رشا :بس العاش :كيفج رشا :عواش العاش :عيونها رشا :يوعانه العاش ورشا:ههههههههههه العاش :انزين قومي تلبسي ما بتين العزيمه رشا :سوري شفت المسج وانا كنت فالسياره ف ما رمت ارد عليج العاش :لا عادي رشا :يلا انزين العاش :يلا "احمد وهو يحدر البيت " احمد :مرحبا الساع كيف الحال يالوالد بوسلطان :بخير ربي يعافيك وينك من متى انا اترياك احمد :ليش بوسلطان :كان عندي شغله احمد :انزين بوسلطان :يلا روح غرفتك وغير لبسك الحينبييون عيال عمتك احمد :اوكي بوسلطان :ومر على سلطان وشوفه انا وعيته لكنه لحد الحين ما نزل احمد :ان شاء الله رحمه :غريبه شو يابج رشا: ليش ما تباني ارد رحمه :ا بس مستغرب كيف رديتي رشا: لا تخاف اذا انت مب مهتم فيني في ناس غيرك يهتمون فيني رحمه :لااا رشا: رحمه فيه صداع ممكن تخليني ف حالي رحمه :شوفي عاشة اذا متلبسه قوليلها تنزل وانا اترقبكم ف الموتر رشا: اوكي رحمه :لا تتاخرين "وطالعته بنظره" رحمه :ليش اطالعيني جي رشا: عيوني وكيفي "وروح عنها" رشا: سخيف العاش :منو رشا: بسم الله زيغتيني قلت يمكن رحمه سمعني رشا والعاش: ههههههههههه رشا: الله محلوه العاش: لاااا رشا: والله جي مكتوب على جبهتج انا ادرري انا حلوه اليوم رشا والعاش: ههههههههه العاش: خلصتي رشا: هيه اففففف لاعت جبدي من ريحته العاش: بدينا رشا: لا ما بدينا يلا عن ياكلنااخوج بس سامحوني عالتأخير |
الساعة الآن 08:01 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir