منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   وربي لأدمر حبهم ...... }~ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=408855)

تعبت آقول وآحشني ، 06-30-2010 01:34 PM


.
.

حمدان : انا بعد مالي خاطر مول ....

دنوه : بس ذياب حالف .... لان الاهل كلهم اهنااك ... يبانا كلنا .... يعني كشخه بتستانس ...

حمدان : شو استانس سكتي بس والله مالي بارض ...

.
.

راشد : اماايا جان ما ييتي والله ما اسير ... اصلا اهناك كله بنااااات .. محد يعرف يطبخ شي سنع ...

ام احمد : تباني حق طبااخ يعني ؟؟؟ امنف عليك ...

راشد مبتسم : يالله عاد اقردن طبااااخج انا ... وغلاات .... " بس سكت " وغلااتي عندج ... وغلات ابوي ..

ام احمد : واخلي ابوك رويييحااته ؟؟؟

راشد : جان بتين والله بقنعه يي ..... اصلا بو سعيد بي اهنااك بعد .. وبو سعيد ربيع ابويه .. يعني بيتوالفون .. وانتي بتتوالفين ويا الحريمات ... والله بيين حريمات قدج اهناك .....

ام احمد : قدج ؟؟ شو تقصد ؟؟

راشد يضحك : ههه ماقصد شي ... هااه ام الشباب شو قلتي ؟؟ حتى خالوه حليمه " ام خليفه " بتي ....

ام احمد : بنسير ولا حنتك .... بشرط ؟؟ ابوك يي ....

راشد : من هالخشم ... المهم قنعنا البوس العود ...

.
.

سعيد : ودوه شو يوديني .... انتن سيرن غيرن جو واستاانسن ...

الود حايسه ثمها : يرضيك ! يرضيك كلهم ويا اخوانهم الا نحن ؟؟؟

سعيد : يالله يا مكرج انتي ..... والله مافيني بس يالله ... عسب افتك من لسان مهور بعد ....

الود تضحك : هههههه فديت اخويه انا .... يالله فمان الله ....

سعيد : باي ...

ام سعيد تيه : منو كنت تكلم ؟

سعيد: الود ..

ام سعيد وايد مستانسه لانه يتواصل ويا خواته : بتسير ؟؟؟

سعيد : بسير وامري لله ........

ام سعيد : زين شو تسوي فالبيت روحك ...

سعيد : ماشاء الله انتو مخططين كلكم بسيرون ؟؟

ام سعيد : هيه ابوك وايد متحمس .....الجوو بررد .... والكل يبا يستانس ....

.
.
.

الود : انتي شو تقولين ؟؟ انا ما بخليج فالبيت روحج تسمعين !! تراني وايد سكت عنج !! بتسيرين غصبن عن راسج .......

هنوف تصارخ : انتي ما يخصج فيني ؟؟ انتي مش وليه علييه فهمتي ولا ...

الود معصبه : وليه عليج رضيتي ولا مارضيتي ...... بسرعه شليلج كم شي يسدج اهناك .. بتمين غصبن عليج .... وان ما سرتي ... بتعنى لين بوظبي بوصلج عند ابويه اهناك تمي عنده لين ارجع ...... بس عاد مصختيها ترا ......

.
.
.

الدنيا ربشه ... الكل مسوي يوله .... اتفقو كلهم عند الشيشه .... وماشاء الله ظهرن رباعه ...

.
.

" ليتك تجي وتجس شوقي ومعناي ... وتشوف قلبي كيف لامس غرامك .... "

ذياب يطول ويسحب ايدين مهاري يحطهن ع قلبه : شوفي قلبي كيف لامس غرامج ....

مهاري تبتسم : فديت قلبك انا ....

ذياب يصدلها بحب : وفديت من قالها انا .... "يحب كف ايدينها "

سعيد يسحب ايد مهاري : مااااااااالي ....

ذياب : اعفد ورا انته ... مفرق شمل الاحبه ...

.
.

ام سعيد : شوف شوف سعيد كيف يسرع .....

بو سعيد : دقيله بهزبه ...... يبا ينفد روحه هالولد ......

ام سعيد تتصل وتعطيه التلفون ....

.
.

سعيد : اووه قصري قصري اتصل الوالد ...

الود تقصر ع المسجل ......

سعيد : هلا ابويه ...

بو سعيد معصب : انته كم تسوق هاه ....

سعيد : اسوق 120 ابويه شو فيك ....

بو سعيد : ياللوتي انا اسوق 120 وانته طررت علي توك ...

سعيد : ييابويه الشارع فاضي الله يهديك ....

بو سعيد : انا غلطان ماخليت تركب ورا ....

سعيد : شو هالرمسه ابويه ... اصلا ماشي مكان ... جدور امايا وين بتحطهن في حلج حصو ؟

حصوه تعصب : ابويه والله كان يسوق 170 ....

بو سعيد : شو قالت ؟؟؟؟؟

سعيد :تقولك انها مستانسه وياي ...

بو سعيد : يالله انزين خفف السرعه ترا والله بوقفك الحين وبخليك تركب ورا

سعيد : ان شاء الله ابويه ان شاء الله .....

هنوف : سعيد بليز بند المسجل ما نبا اغااني ...

سعيد : سكتي انتي .. متعقده وحده ......


.
.
.


" خلك معي خلي .... ترا الناس للناس .. ضدي ترا ضدي ومعايه معايه ... احس بك دايم باحساس الانفاس .. وانته ضيا عيني ومنايه منايه " ...

ام خليفه : بتقصر ع المسجل ولا اكسره الحين ......

خليفه : ول امايا شوه فيج الغلا اعصابج .....

ناهد " اخته " : خليفه هاي سياره ذياب االي جدامنا ؟؟

خليفه : هيه ليش ؟؟

ناهد : تدري ان حرمته ربيعتي الروح بالروح وتوني ادري ....

خليفه : كيف ربيعتج وتوج تدرين ؟؟

ناهد : لاني اصلا ماسرت عرس ذياب !! لان خالي سلطان كان توه متوفي ... وهيه عزمتني ع عرسها ما ييت بعد .... يعني ماعرفت انها ماخذتنه .....

خليفه : وماطرشتلج بطاقه عرس ...

ناهد : هههههه ليش هيه طرشت حق حد ؟؟ تراها ماخذتنه غصب ....

خليفه بصدمه : شوووووه؟؟

ام خليفه : شو رايكم تنزلوني ترا سوالفكم مااااصخه ..... اتصل فراشد بيلس ويا اختييه ام احمد احسنلي ...

خليفه : خبريني جيه سكتي ....

ناهد : ترا امايا تقولك اتصل فراشد ...

خليفه مشتط دق بسرعه لراشد ..... : الوه ...

راشد : ها المصلحجي ....

خليفه : مش وقتك ... انت وراي والي جدامي ...

راشد : لا جدامك انا ...

خليفه : وقف الوالده تبا تسولف ويا خالوه ...

راشد : ماعليك يالله بترياكم ....

وسرع خليفه لين وصل لراشد ما كان وايد جدامه . لانهم يمشون مع بعض كلهم ... ونزلت ام خليفه وركبت ناهد جدام ....

خليفه : خبريني ..؟؟

ناهد : ليش مشتط جي ؟!

خليفه : ابا اعرف .. ذياب ربيعي يهمني اعرف عنه ....

ناهد : ماشي ابوها غصبها وخذته .. والا هيه عايفتنه من الخاطر ....

خليفه : بس امبين انها تحبه الحين ...

ناهد : والله ماتواصل وياها .... تعرف امايا .. لا اطيع تظهر لي مبايل ولا تخليني ارمسها اونها معرسه عيب ..

خليفه : ماعليج بظهر لج مبايل انا ..

ناهد : لا مشكور خلني جيه احسن .... مافيني ع الشك والحاله كفايا تلفون البيت مش مترقعه ....

خليفه : انزين خبريني عن مهور ...

ناهد : خليفه ؟؟؟ انته ليكون حاط عينك عـ البنت ..... !!!!!!


.
.
.



حمدان : جان ركبتو ويا ذياب وفكيتوني من هالمشوار السخيف ...

ام ذياب : يا حمدان انته بتم عاقد النونه علينه وتتهندق .... خلاص انا فوادي ما يطمني اتم روحك ..

حمدان : ناوين اطولون يعني ....انا بوصلكم وبرد .....

دنوه تجرب من اذن امها : امايا بس معصب لا ترمسينه الحين .......

.
.
.


عـ الساعه 7 المغرب الكل وصل ........ المكان كان ولا اروع .........

6 بيوت تقريبا ... متصله فبعض ...... مجابلنها البحر ...... المكاان خبااال ... والجو بدييع .... الحجر كلها متشربكه ويا البيوت بشكل روووووعه ويديد وفخم ......

البيت الاول خذاه بو احمد وام احمد وراشد ....

والبيت الثاني ... خليفه وامه واخته .....

والبيت الثالث ... بو سعيد وام سعيد والود وهنوف وحصو وسعيد .....

والبيت الرابع .... خليفه وامه واخته .....

والبيت الخامس ... حمدان وام ذياب ودنوه ....

والسادس ... مهاري وذياب وغلا وسعيد ....


الحلو ان ماشي شغالات .... الشغل كله ع البنااات .... كانن حليلهن يكرفن كراااف ... كل شوي يدخلن مكاان ينظفن ويرتبن القشااار ....

هنوف : خالوه تبين شي بعد ؟؟

ام ذياب : مشكوره فديتج تعبتج .....

الهنوف سكتت .. مضيجه ع روحها يايه بتطلع ويندق راسها بجسمه ..... بصدره .... قلبه يدق .. هيه والله هيه ..... بس ياقلبي ارتاح ... بتظهر برع من دقاتك .....

هنوف : افف ..

حمدان : افين بعد ...

هنوف : بمر لو سمحت ....

حمدان يهمس : اشتقتلج ...

هنوف معصبه وتصد ورا تبا تستنجد بـ ام ذياب بس !! مالها اثر ....

حمدان : بس عااد بس ... مصخت والله ... لين متى يعني بتمين جي خبريني ؟؟؟

هنوف من غير ما تطالعه : لين ما اموت ....

حمدان : اسم الله عليج .. يومي قبل يومج ....

هنوف : قوم .....

حمدان : هنوف لو قمت هالمره ... صدقيني ... ما بشوفيني مره ثانيه أي صوبج ... ولا حتى ارمسج ...

هنوف : يكون احسن .... تفكني منك .... عبالك طايقه اشوفك ولا بموت ع شوفتك يعني ؟؟ والله مسكين حالك .. وايد ماخذ مقلب في نفسك ...

حمدان مصدوم يايه بتطلع من الباب الثاني بس قبضها : من قلبج ؟؟

هنوف : أي قلب !!!! جيه انته دخلته عسبت يظهر شي من قلبك حقك .... خوز لاااه ....

ودزته وطلعت ..


اما حمدان !! لا تعليق .... !! تم مكانه يحاول يتنفس يحس انه بيطيح ..... أي ضعف واي ذل يحس فيه . !! طلع من الغرفه بسرعه .... خطفت حذاله بس تلاشااها بسرعه .... ركب سيارته وو شخط !!


.
.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-30-2010 01:38 PM

.
.
.


مهاري تحظنها : حيااااااااااااااااااااااااااااتي ...........

نهود : فديتج والله .............. " تصيح ......"

ذياب : يعني طلعتي انتي نهود هاه ...... حشرتنا فيج ........

نهود : فديتها انا .... " تمسح دموعها " شحالك ذياب ..

ذياب يشوف مهاري : بخير الحمدلله وانتي شحالج .....

نهود : بخير ..

مسح دموعها باصابع ايدينه : بس .. يايبنج تتونسين ماريد اجوف دموعج ...

ابتسمت له ....

سحبت نهود مهاري وسارو بعييد صوب البحر .... يتمشن ويعرفن اخبار بعض ......

.
.

حصوه : سعود

سعيد يتلحف : هاااااه .....

حصو : ماقدر ادش النت اهني ...

سعيد يرفع ايدينه : ماجربتي كف ع ويهج ؟؟؟

حصو : اففف ارقد انته ارقد ......

.
.

دنوه : بس خوز ايدك عن حد يي ....

راشد يرص عليها اكثر : عادي اسلم عليج ... فدييت هالويه انا ....

دنوه تنزل راسها : بس ياخي ...

راشد : يالله دخلي داخل مابا خلوف يشوفج ...

دنوه : انزيين وانته مش تسير صوب البنات ...

راشد يبتسم لها وياشر ع عيونه ......

.
.

خليفه : وينك انته واخووك ؟؟؟

حمدان : انا ساير سوبرماركت ...

خليفه : ليش كل شي مكوود ؟؟

حمدان : ماعليه ياي الحين ....

خليفه : واخوك وين ....

حمدان : ما ادري عنه ... اتصل به ....

خليفه : ليش هو يرد ؟

حمدان : زين ماعليه انا جريب ....


.
.

ذياب يصارخ لانه بعيد : مهور .....

مهاري تطالعه .....

ذياب : بسير شوي وبرجع ما بتأخر انزين ..

مهاري بصوت عالي : وين سااير ؟؟

ذياب يرد بنبره اعلى : ما بتأأخر ... بخبرج عقب .....

مهاري تعلي صوتها : زين تحمل ع روحك ....

ذياب مارد عليها ... ركب سيارته وسار ........

ناهد : شو فيه ؟؟

مهاري : ماعرف .... ان شاء الله خير ..... انزين خبريني عنج انتي شوه دنياج الحين ؟؟؟

الود : مهوووور .... نهود تعالو ساعدونا ......

نهود : يااااربي ما بيخلونا ع راحتنا .... تعالي بنخلص الشغل عقب بني نسولف اهنه ......


.
.
.


ام ذياب : مهااري وين ذيااب ..... المشااوي بتبرد .. ذياب ما يحبها بارده .؟؟

مهاري : احين بتصل به ......

دنوه تطالع راشد وتبتسم ... مجابلنها .....

صفره كبيره لامه كل الاهل .....

نهود : خليفه ... خليفه عطني بيبسي ....

< مهاري .!! جيه ما يرد علي !! قلبي قااارصني ..... ان شاء الله مافيه شي ....

ام ذياب : هااه اميه وينه ؟:؟

مهاري : آآآ ..... امايا يقول انه يتعشا ويا ربيعه حلف عليه ....

دنوه : حمدان اندوك ... " تعطيه سندويشه مسوتله اياها "

حمدان : مابا .... " يكلم امه " امايا بروح ارقد انا .......

ام ذياب : بيبخبلوبي هالعيال محد يطيع ياكل فيهم ......

الود : كل حبيبي شووه فيك ......

سعيد يثاوب : ابا اسوي نووووم ....

الود : مهور تعبااان .....

هنوف تطالع حمدان يمشي ع البحر مادخل داخل ... شربت مااي وسارت صوبه ....

مهاري : سعيد حبيبي نروح نناام .؟؟

غلا : مااااماه انا بلعب مافيني نوم .....

مهاري : زين حبيبتي ..... يالله حبيبي سعيد تعال نروح نبدل ملابسنا ونرقد ......

هنوف وهيه تكح من ريحه الزقاير ....

حمدان انتبه لها بس ماعطاها أي اهتمام ....

هنوف : حمدان ...

حمدان يطالعها : .....

هنوف : اسفه ع الي قلته ....

حمدان يدوخ ومايطالعها : ....

هنوف : زعلان مني ؟؟

حمدان : ....

هنوف بتردد : زين لا تزعل ترا ماقوى ع زعلك .... وماكان قصدي الي اقوله ....

حمدان : ....

هنوف : حمدان اكلمك انا ...

حمدان : سمعيني ... هاا اخر شي اقولج اياه ومابا اشوف ويهج عقب هالكلام .. الي قلتيه محد استجرأ وقاله لحمدان في يوم تدرين ولا .... وترا محبتج مهما كانت كبيره ..... بكلامج الي قلتيه .... هدمتي كل شي ... خوزي من اهنه ....

هنوف : حبك خرطي عشان جي ....

حمدان يفر الزقاره بعنف وصرخت لان طاحت ع ريلها .....

شاتتها بسرعه .... بس عقب ما علمت ع ريلها وحرقتها شوي ....

عضت شفاتها من الالم ... وغمضت عينها ترص عليهن !! كل هذا ما حرك شي في حمدان .. شكله شال عليها وايد ...

هنوف : حمدااان ... شوه ياااااك علي ....

حمدان : يعني عايبنج منظرج جي وانتي ياايتني ؟؟ شوه بيقولون عنج !!

هنوف وهيه متلومه من روحها : بسيير ... وانا بعد .. ما بييك مره ثانيه ....

حمدان : يكون احسن ....

.
.

نهود : شكلهم يضاربون ......

دنوه : عادي مش شي يديد .. دومهم جي .....

خليفه ييهم : يوعااااااااان امايا " ويبتسم " شحالج ندى ؟

ندى مستحيه : هلا بخير .. شخبارك انته ؟

خليفه : يسرج الحال ....

خليفه ييلس حذال امه وتلقمه ألي بيدينها ......

راشد الي عض ع شفاته ونزل اللقمه الي بيدينه : الحمدلله ,,,

ندى تطالعه بترردد .. وردالها النظرات وسكت ...


الساعه 1 ..... الكل فـ بيته ... الي يطالع تلفزيون ... والي راقد ..... حمدان بعده برع .. شفاته ابيضن من البرد .... من زقاره لين زقاره .... 4 علب خلصهن لين الحين ....

مهاري : الوو ؟؟؟ ..... !!

< مهاري .. ليش سكر في ويهي ..... ياااااربي شو فيه ....

طلعت من البيت بسرعه تحس بقلبها يرقع .... جافت حمدان وسارت صوبه ...

مهاري : حمدااان .....

حمدان منزل راسه : امريني ؟؟

مهاري : ذياب ما يرد علي من ظهر من المغرب ما جفته وتوه اتصلت فيه رد علي وبند ع طول ..!!

حمدان عاقد حياته ويحس بدوخه بس ميود روحه : ماعليج ان شاء الله ماعليه شر .. بسير اجوفه الحين .. اكــييــ ـ ـ

وما كمل كلامه لانه طاح مغمي عليه ع طول .... ارتبكت اكثر ... حاولت تقومه ما قدرت .... نهود !! نهود دكتوره ......

ركضت صوب بيتهم ودخلت بهدوء ... متوتره ماتعرف وين ادش ....

نهود : مهور ؟؟

مهاري : اششش عن توااعينهم .... تعالي برع بسرعه ...

نهود تركض : شوه مستوي ؟؟؟ صبري بعدل الشيله ... اويه منو ها الي طاايح جي !!

مهاري : حمداان " وتصيح " لحقي عليه .....

ردت داخل نهود زقرت ابوها يشله يدخله دااخل .... لان خليفه محد بعد !! ...

تمت مهاري برع تصيح وتصيح ....

هنوف : مهور جي اصيحين ؟؟؟

مهاري تلوي عليها : ذياب مادري عنه وين ... قلبي قااااارصني ....

هنوف تهديها : ماعليج مافيه شي ....

نهود تطلع من داخل : عنده هبوط حاد ...

هنوف : امنوه ؟

نهود : حمدان ؟؟

هنوف عاقده حياتها : حمدااان !!!! شبلاه ؟؟؟


مهاري : طااح قبل شوي ... خل يودونه المستشفى ؟؟

نهود : ماله حايه .. لازم يااكل ... وهو معااند مش راضي ...

هنوف : انا بسير له ... وينه ؟؟

نهود مستغربه: ابويه وداه غرفته يرتاح ...

هنوف : يعني في بيتهم هم ؟؟

نهود : هيه ؟؟

سارت عنهم هنوف .....

مهاري : احس اني بستخف خلاص !! مش مطمنه مول موووول !! ...

.
.
.


ريموه : يالله حبيبي تعاال ....

ذياب وهو يشرب اكثر : لااااالااااااا ..... خلاااااص .... بس ... ههههههههههههه .....

ريموه : والله حبيبي مشتاااااقتلك .... انته غير والله غير .......

وتقفل باب الحجره !!! .......

.
.

هنوف : اقووووولك بتاااكلها يعني بتاااكلها ,,

حمدان : اقولج ظهري برع لا تخليني ادوسج اهنه ,,,

هنوف : بتااااكل .. " وتحط اللقمه فحلجه بقوه " ,,

بيلعها بقهر ,,,,, مايروم يحرك جسمه هلكااان ,,

حمدان يبلع بضيج : والله انج وذى ,,

هنوف : قول الي تقوله ,,,,, بتاكل وبتم ع جبدك ,,,

ابتسم .. ماقدر يكتمها ,,, سبحان الي يغير وما يتغير ,,, مره انا ومره هيه ,,,

.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-30-2010 01:46 PM

.
.
.

ذياب : ريم !!!

ريموه تثاوب : عيونها .....

ذياب : انا شوه يابني اهني ؟؟؟

ريمو : شوقك ... ولهفتك .....

ذياب : ريمو !! شو صار بينا ....

ريمو تبتسم له .......

ذياب : لاااااااااا .......!!!!!!!!!!!! مستحيل !!

عطااها طرااق ع ويهها ..... : انتي حقيييييره حيوااااااااانه .... خليتني اشرب .. !!! خليتني اسكر عشان ما ادري شوه اسوي ......

ريمو : قلتلك بييبك يعني بيبيييك لا تتحداااااني مره ثانيه .... يعني بتوهمني انك تحب هالخاااايسه ونسيييتني ....

ذياب حاط ايده ع راسه : والله اني ماحبج والله ......انتي وبااااء انتي مرض !! انتي سرطاااااان بكبرج ....... انتي شوه سويتي ليش لييييش ....

شل كااابه وظهر بسرعه ......


ذياب : خليفه !!!!

خليفه : ذيااااب !!!! شو تسوي اهني ؟؟؟

ذياب : انت الي شو تسوي اهني ؟؟؟

ريمو : انا الي جمعتكم ......

خليفه : انتي مره ثااااانيه !!! " بصدمه " ذياب شو كنت ... !!

ذياب : خلتني اسكر الحقيره .......

خليفه : يعني ........!!

ذياب يدزه : قووووووووووووم عني .........

وطلع ذياب من الشقه ....

ريموه : هاا شرايك فيني .....

خليفه مبتسم : قدها .... والله انج قدها .... " يفر عليها ظرف " تستااهلين هذا ... وفوقه " يتفل عليها " .. صدق انج .....................

ويطلع من الشقه .........


.
.
.


[ ملاحظـة : بدا تدمير الحـب ]

.
.
.

هنوف تدخل بصينه اكل : صباح الخير ,,

حمدان عاقد حياته : صباح النور ,,

هنوف : شحالك اليوم ؟

حمدان مبتسم : احسن ..

هنوف : يالله ... " وتحط الصينيه ع ريوله " سم بسم الله ...

حمدان مبتسم : مابدلعيني شرا البارحه ؟

هنوف : لا ! امس كان ويهك غيير واليوم غير ,, تقدر تااكل روحك ,,

حمدان يمثل التعب : هااه شوفي هلكان ,,,,

هنوف : لا والله ! ما يبين !

حمدان شاق الحلج : زين مش تعبان , اليوم احس بوايد ,, " وبخبث " بس ما باكل ,,

هنوف تقوم : برايك ,, الي ياكل ع ضرسه ينفع نفسه ,,,

حمدان يقبض كندورتها عسبت توقف ,, لان مالحق يقبض ايدينها ,, وبغت تتخرطف ,, نقع من الضحك ,, ومن الضحك طااحت صينيه الاكل ع الارض ,,,

حمدان عقب ما شبع ضحك : له له له شو سويتي يا هنوف !!

هنوف عاقده حياتها : انااا !!!! انت الدفش .,

حمدان : لو سمحتي ,, نظفي المكان بسرعه ,, ماحب ارقد فمكان خايس ,,, وريحه اكل ,,

هنوف تعض ع شفاتها بقهر : أكرررهك ياخي ,,,

حمدان ابتسم من الخاطر ,,,,,,

وطلعت تيب شي تنظفه ,,,,,

.
.
.

راشد : الوه ؟

دنوه : هلا حبيبي ..

راشد : بعدج نايمه ؟

دنوه : هيه .؟ شي فيك ؟

راشد : بظهر بس ابا اجوفج قبل ما اسير ,, ظهري شوي ,,,

دنوه : زيين ., انته وين ,,,

راشد : ظهري بتشوفيني ع البحر مجابلنكم ,,

دنوه :زين بتغسل وبظهر ,,

راشد : لا ظهري جي ,, بس فجي الباب وبجوفج ,,, بسرعه قبل لا احد يي ,,,

دنوه : زين ...

تغطت شوي ,, وبطلت الباب بشويش ,,, شافته مجاابلنها بس بعييد بس يقدر يجوفها ,,,

طرشلها بوسه طاايره ,, وابتسمت وسكرت الباب بسرعه ,,,,

طرشلها مسج " فديت هالويه الصبوحي " .,,

.
.
.

مهاري بتعب : شليهم دخيلج ,, ريقييهم ,, انا غسلتهم بس ,,,

الود : مستوي شي بينكم مهاري ؟

مهاري : لا ماعليج ,, يالله شليهم وخليني بريح شوي ,,

الود : مارقدتي البارحه ؟

مهاري : ولا غمضت عين ,,,

سعيد يتعلق فمهاري : لاااااع .. بلوح معااج ..

الود تشله وهو يرافس ,,, ومهاري مول مالها بارض ,,,, اما الغلا باست مهاري ع خدها وسارت ويا الود .,

مهاري ترص ع شفاتها وتكتم الحره الي كل شوي تزيد .,,,

,
,
.


حمدان : نظفي اهني .,,, " ويأشر " اهنيه بعد ...

هنوف يايه بتصارخ بس قبضت روحها : اكرررررررررهك اسكت ,,,

حمدان : اموت فيج ,,

هنوف ارتجفت , وارتبكت .,, خلصت بسرعه وظهرت من فلتهم ,,,

الوحيد حمدان الي كاان راقد فالصاله مش فالغرفه ,, ولو تبطل الباب يجوف الي برع ,,,

هيه خلت الباب امبطل ,, وتم يتاملها وهيه سرحاانه وتمشي وتلعب بريولها بالرمل ,,, خاطره يكون وياها ,, تنهد وغمض عينه ,,,,


.
.
.


برع الفلل ,,, مجاابل البحر و الجو الطر ,, الاهل فاارشين الحصير ,,, ومسوين يووله ,, كشخه وونااسه من الخاطر ,,, الكل متمتع ومستاانس ,,, والفرحه شاايله المكان ,, صدق عرف ذياب يريحهم كلهم ,,,,


.
.

ذياب يبوس راس امه : صباح الخير الغاليه ,,

ام ذياب : صباح النور والسرور .. وينك يابويه ؟ منو ربيعك الي حلفك البارحه اتم عنده ؟

ذياب فهم ان مهاري قايله شي : آآ ,, واحد ماتعرفينه ,, كان بيتهم بعيد شوي وماخلاني ارد فليل ,,

ام ذياب : وحرمتك الفقيره طول الليل تحوووص مارقدت ,,, كل شوي اتصلبها واعيه !!

ذياب : فديتها ماترقد بدووني ,, يالله امايا بسير لها ,,

ام ذياب : تعال كل قبل ,,

ذياب بتوتر : لا مااشتهي ,,, بشوفها عقب بي معاها اكل ,,,

وساار ...

يمشي وهو حيران ,, شو اقول الحين ,, شو اسوي ؟؟ مهور !! ,, ااخ يارب ,,

بطل الباب بهدوء ,,, شافها منسدحه ع السرير بتعب وتلعب باصاابع ايدينها ,,,

واايجت شافت انه هو ,, ع طول قاامت وعلامه تعجب مرسومه عليها ! ,,

ذياب مبتسم : السلام عليكم ,,

مهاري بارتباك : عليكم السلام ,,,,

ذياب يبلل شفاته من التوتر ,,, ويحرك عينه يمين يسار ,,,,

مهاري عاقده حياتها : ذياب وين كنت ؟

ذياب : آآ ,, كنت ,, كنت ,,,

مهاري : كنت ويين , !!!

ذياب ييلس ع السرير : تولهتي عليه ؟

مهاري تعلي صوتها : وين كنت !!!

ذياب يطالعها : شبلاج معصبه ؟

مهاري وهيه فاقده اعصابها : ليش مااااترد عليه ؟؟؟

ذياب : وااحد من ربعي مستوتله ساالفه وسرت له .,,

مهاري: واااحد من ربعك !!! وليش ماترد علي يوم كنت اتصل بك ؟؟

ذياب : تلفوني فالسياره .

مهاري فاجه عينها ع وسعهن : ذياب انت يالس تجذب علي !!

ذياب يقوم ويمسك ايدينها وتدفر ايدها عنه : رد عليه !! يالس تجذب ؟؟؟ " تصاارخ " حد رد عليه سمع صوووتي وبند فويهي !!!!!!

ذياب بتوتر : يمكن يتهيآ لج ,,,

يرت تلفونه الي كان بيديينه وطلعت المكالمات المستلمه ,,, ترفع التلفون لويهه : هذا شووو ؟؟

انا متصله ورااااااد عليه ,, يتهيآ لي ,,,

ذياب : اوووه بس عااده ,,

مهاري : شوه الي بس !! قول لي وين كنت ,

ذياب : واذا ما قلت لج ؟؟

مهاري سكتت ,,,

غمضت عينها بتعب ,,, وحطت ايدها ع راسها ,,,

ذياب يتقرب منها ,,, ياي بيمسكها ,,

مهاري انفعلت : لااا تلمسني ,,,

يت منها ابتسامه وهيه تطالع جتفه ,,,

مهاري : ذياب ,, ماشي جريمه كامله ,,, " سحبت الشعره إلي كانت متعلقه بكندورته وحطته بايدينه "

انربط لسان ذياب ,, ماعرف يقول كلمه وحده !! ,,,



دايم أنت تخطي وأسامحك....هذا كله من غلاك
غلطتي بس كنت واضح ... و صادق بكل شي معاك
ياخسارت هالوفاء ...... ضيعتني العاطفه

لازم اوقفلك واصفق..كان دورك حيل بارع
صعبه استوعب واصدق..ان قلبك صار بايع..

اتقنت دورك للاخير..كنت معي معدوم الضمير
وش انتظر اكثر يصير.. ؟؟

.
.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-30-2010 01:55 PM

.
.
.






ذياب بعذاب : سمعيني ,,,

مهاري : سمعتك وايد ,, اعذرني هالمره ,,, " نزلت دمعه مسحتها بايدينها بسرعه "

"

أنت مب قد الوفـآ و الغلـآ والحب والـآمـآن ..
يآ مضيع الحب وخآين العهد يآ بآيع الـأحبآب

تخـون و تكـذب و تحسـب النـآس عميـآن ..
يـآ خسـآرة حبي فيك يـآ خسآرة يـآ ذيـآب


"


لـآ تظلميني يـآ حنون أسمعيني يـآلروووح
لـآتحكمين علي قبل مـآ تعرفين وش صـآر

أعتذر و أعذريني قبل مـآ أبتدي بـالجرووح
و أسمعيني و ربي أحبج مهما الزمن جـآر

"

وطلعت من الغرفه ,,

يلس ع السرير ياخذ نصخه ,, يحس انه ماقادر يتنفس الحين !! شوه الي بتسوينه يا مهور ؟؟ ع شوه نااويه ؟؟ حسبي الله عليج ياا ريم حسبي الله عليج سبعت تحااسيب ,, الله لا هنااااج لا دنيا ولا اخره ,,, الله لا هناج يارب ,,,


تكتم الي في خاطرها بابتساامه ,,,

< مهاري ,, ياالله يا ذياب ,,, علمتني وايد اشياء ,,, علمتني اني اكتم مع اني ماعرف ,, علمتني الصبر ,, علمتني كيف ينقص علي ,, ههههه علمتني اكون طيبه اكثر !! ,,,,


هذي حالتها ,,, تمت روووحها لين الساعه 2 فليل !! ذياب بصوب ., وهيه بصووب ... ماا جابلته ولا تبغي ترمسه ,,, الكل رقد ,,, والجو من عقب ربشه استوا هادي ,,, بس صوت هوا خفيف ,, يدق ع الرمل ويحركه ,,, ونسايم حلوه ,,,

نهود : مهور ؟؟ ماارقدتي ؟؟

مهاري تبتسم : خليني لحالي الحينه ,, بعديين بييج ,,,

نهود : شوه فييج مهور ؟؟؟

مهاري : انتي ليش واعيه ؟؟

نهود : بسير عند عمتج ,, تباني اطالع حمداان واقيس حرارته ,,,

مهاري : اهاا ,, زين بكلمج عقب سيريلهم ...

نهود : انزيين ,,,,


دقاايق بس ,,,



خليفه يا صوبها : مهره !!

مهاري تطالعه بتعب وتحس انها بطيح ,, : هلا ؟

خليفه : فيج شي ؟؟

مهاري مبتسمه : لا !! ليش ؟

خليفه : شكلج امرره مسحوت !

مهاري مبتسمه : لا ماشي ,,,,

خليفه : اممممم زين ممكن اوريج شي ؟؟

مهاري : شوه ترااويني ,,, ؟؟

خليفه : شي ,, ابا راايج فيه ممكن ؟؟

مهاري : ممكن بس مش الحينه مالي بارض ,,,

خليفه : افا تردييني !!

مهاري : زيين يالله ,,,,

مشت ويااه وهيه ماتدري شوه في خاطره ., كل الي هاامنها الحين تنسى طاري ذيااب وتشله من بااالها ,,

مهاري : وين ؟؟

خليفه : شفيج دخلي ؟؟ نهود دااخل واماايا ,, فالصاله الي ابا اراويج اياه .. كلهم هنااك ,,

مهاري : نهود توها بررع ,,

خليفه : مهره خايفه مني ؟

مهاري : مش خايفه ,, بس مش لازم ادخل داخل !!

خليفه : زين اانا بسير ااييبه وبرد ,,,

دخل عنها دااخل ,,

تمت تطالع الجوو .. رووعه ,, بس برد شوي ,,,
.
.


خليفه : ألووه ؟؟ ........... متأكده ؟؟ ......... لالا الحيين .......... الحين طرشيله اقولج ........ اوكي .... باي ...

.
.

مهاري تتنهد : وينه هاا ,,

خليفه : انا اهني .,,,

تلومت ,, : ,,,

خليفه : بررد صح ,,

مهاري : هيه واايد ......يالله شوه بتراويني ؟؟

خليفه : ماتبين ادشين ؟؟ عيل شراايج نتجدم شوي ,,, صوب البحر ,,, الجو روعه ,,,

مهاري : زيين .,,,

تجدمت ويااه ..... طلع مباايله وييلس يراويها فيديو ,, نقعت من الضحك ماقدرت تيود عمرها ,,, تمت تضحك وتضحك ........

خليفه يقبض ايدينها : بس بتجتلين روحج من الضحك ...

مهاري ماقادره تتنفس وتضحك : اويه شو ها هههههههههههههههههههههههههههههه ..

خليفه يتقرب : فديت هالضحكه ,,,

ذياب : مهره !

خليفه يرص ع ايدينها اكثر ... : ذياب !!! " يطالع مهاري " انتي قلتي انه رقد ,.,,,

مهاري توخر ايدينه : خووووز عني ,, " وبصدمه " نعم ؟؟ ماطرينا ذياب نحن ؟؟

خليفه : مهور ؟؟ شو هالحركات ؟ توج دااخل شو قلتيلي ؟؟

ذياب بصدمه : دااخل !!

مهاري تدز خليفه : ليش تجذب !! انته إلي زقرتني !!!!

ذياب بحمق .. يسحب مهور من شعررررها ويمشي فيييها بسرعه لين سكنهم ,,, ومااسك حلجها بايده الثانيه عسبت ما ترمس ولا تصارخ ,,, وهيه تحاول توخره ما تقدر ,,,,

فرررها ع السرير وهو يصفعها طراااقات ,,,,

مهاري تشهق : وخرررررر " تصارخ " لاااااا تضربني ,,,,,, انا مااااسويت شي يالحقييير , ماااسويت شي ,,,,

ذياب يصفعها : هاي سوالفج يا مهوووووووور ؟؟ خلييييييفه !!!!!!! اعز ربعي يالحقييييره .. شوه تبين سااااايره وياااه لاهنااك فازعتله ,,,,,, " ويشوتها ويضربها "

مهاري تصييح : آآآآآخ خوز ,, كسرتني ,,,, والله ما سويت شي مااااااسويت ,,,, هو زقرني قال بيرااويني شي ,,,

ذياب فررها ع السرير ,.,,,,, وهدا شوي ,,,,

تمت تصيح وتصيح ,,,,

ذياب : سكتي ماااابا اسمع صوتج ولا ابا اسمع صوت نصخج سمعتي ,,,,

مهاري تصيح بصوت عالي ,,,,,


ذياب : انتي مااااااا تفهمين ؟؟؟

ياب شيلتها المعلقه وربط حلجها ,,, وهيه تصييح وتراافس وتقااومه ,,,, ربطها بشيله ثاانيه وفررها ع الارض ,,


وصيااحها كل شوي يزيد اكثر واكثر ,,,,

اتصل لدنووه ,,, شوي وطلعت له ,,,,,,,

ذياب يلوي عليها ويصيح ......

دنوه : شووووووووو مستوي ؟؟؟ خبرني الحين ........


ذياب : ,,,,,,,,,,,,,,, !!!!!

وخبرها السالفه كلها .. حتى الي استوت ويااه مع ريمو ...

دنوه : ذيااااااب وين عقلك ؟؟؟؟؟ كيف تشك فمهووور .,. مستحيل تعرف شوو مستحيل !!! اصلا لحظه .. خلييييفه هو المتفق ويا ريم .. وامبيييييين والله امبين .... فكر فيها ذياااااب ... المسج الي وصلك .. شعرفها ريم ؟؟؟ الا اذا خليفه خبرها .... ولقاااكم مع بعض في الشقه شو تسمي هالشي ؟؟؟؟؟ مش صدفه والله مش صدفه ....

ذياب يفكر : ...

دنوه : كيف تشك فمهوووور يا ذيااب كيف ؟؟؟ لانك تسوي الغلط تتحرااها تسويه ... مهور ع نيااتها .. كيف تغيرت نظرتك لها فجأه ..

ذياب : انعمييت ... شفت المسج تخبلت ... واسير اجوفها قاابضنها الحقيير وو يرمسها ويضحكوون من قلب ,,, ولصق فيها ...

دنوه : ماتعرف مهور ؟؟؟ ماتعرف ان ضحكتها الوحيده الي ما تقدر تيودها ؟؟؟ لو حد سوالها أي شي ما بتسكت ؟؟ ذياب انا ملاحظه نظرات خليفه لها وطنشت !!! انا كنت حاسه في شي .. بس ماتوصل وقااحته لهدرجه ,,,,,,


ذياب بتعب : شسوي !!

دنوه: رووح لها الحين رووووح ,,, خبرها عن ريمو .. خبرها عن الي استوا ....... لازم ما تهدم هالحب سير الحين ......

ركض ذياب السكن مره ثاانيه .. وجافها لاويه ع روحها تنووح .,, فج عنها الشيله .. ودفرته بعييد عنها ...

مهاري حاطه ايدها ع ويهها : لاااااااااا .. خوز عني ...

بو الود : انتي شوه ماتفهمين ؟؟؟ انا ما قلتلج اذا اتصل قوليله بابا محد ؟؟

مهاري تصارخ : والله قلتله والله قلت .... بس ودوووه زقرتك وهو سمع ....

بو الود ينزل رااسها الارض ويدووسه بالقو وهييه ميته من الصياح .....

مهاري تحااول تركض بس يقبضها بسرعه ويفرها الحجره ....

مهاري متعلقه بالباب : لاااا تقفل علي لااا ...

شااتها وقفل عليها البااب .... وهيه تصارخ وترتجف خاااااايفه من الظلام والحجره المخيفه ...


ذياب : مهوور حبيبي ,,,, انا اسف .... سمعيني ....

مهاري ترتجف وغاطه ويهها بايدينها .,,

ذياب : فديت روحج انا .. " تدمع عينه " هدي الغلا هدي ...


مهاري تصااارخ : ماااااابا اهدي خلاااااص ,,, انته اخر انساااااااااان انا كنت اعيش له ,, الحيييين ماعندي حد خلااااااص ,,,,, قووووووووووووم عني ,,,,, قووووم ,,,,

وتخوز من حظنه بكل قوووه وترربع صوووب الباب بتظهر منه ويقبضها بسرعه : مهووووووور والله اتمين حلفت !! حلفت ...... تبيني اموت ؟؟؟؟

مهاري بكل كره : مووووووووت ,, مااااعدت تعنيلي شي .... يمكن موتك ارييييح من عيشتك ,,,,, موت وفكني منك ومن وجوووودك المؤؤؤؤؤذي ,,, " تصااااارخ " انا اكرررررررررهك ,,,,


رص عليها بقو وخلاها تجاابله وتشوف دمووعه الي تنزل من صدمته ومن حرقه قلب ,,,,,, مهاري تدعي علي ؟؟ تدعي علي بالمووت ؟؟؟ لهدرجه وصلت !!! لهدرجه كرهتني ؟؟؟ مستحيل ,,,,

تطالعه : مااااياأثر فيني ....... خوووووز لا تقبضني ,.... احسك نجس علي ,,,,,,

ذياب يرص علييها بقوه ويصارخ : بس اسكتيي !!!!!!!!!!!!

وبنفس اللحظه البحر طلع صووووت قوي مرعب مما خلاها ترتعب وتتجرب منه ...... لمها فحظنه وهيه تصييح ,,, تصيح ع ضعفها ,, تصيح ع حياتها .,. تصييح ع عمرها ,,, كل شي رااح ,, وكل شي بيروح الحين ,,, كل شي ينهدم ,,,, من انولدت وانا منحوسه جي !! ليش انا ليش .؟؟؟ ليش من كل العاااااااالم انا الي متلعوزه ومتغربله !؟؟؟!! اصيح على شوه ولا على شوه ؟؟ على هالخااااااين إلي انا فحظنه الحين ؟؟؟ على هالخاااااااااين إلي يقص علي وانا اسامحه دوووم ؟؟ ولا على نفسي الغبيه الي تصدقه دوم !!!! ولا روحي وقلبي الطيب الي مايروم ع زعله ؟! آآآه يااارب خذني وفكني من هالدنيا .,, بس لين اهني وبس .. كم بعاني اكثر ؟؟ شوه بشوف اكثر من الي شفته ؟! عذااااب كل يوم يزيد ,,, انغشييت في حب انسان شوه ابا بعد ؟؟

شهقت من قلبها وضعفت قواااها وطااحت ,,,,,,,

ذيااب يزيد صياحه : بس ارحميني ....... انا مالي ذنب والله مالي ذنب ,,,, هم الي يبوني يدمرونا ,, هم الي يبون يدمرون حبنا !! مادري ليش ؟؟ والله ماعرف ,..

مهاري وهيه تبتسم بعذاب وهيه خلاص جنها بتفقد الدنيا : انت ,,,, انت الي ادمر حبنا يا ذياب انت ...

اثنينهم ع الارض ,,,, ذياب يالس ع الارض وهيه طاايحه ع ريله وتشهق بتعب ,,,,,

ذياب يمسح دموعها واطيح دمعته ع ويها : اانتي شو تقولين ؟؟؟ كيف ادمر هالحب الكبير ,, والله مادمرته ,,

مهاري : غبااءك ,, وانك تحااول تسمع لريم دوم ,, دوم تحااول تسمع لها ,,

ذياب : زين سمعي السالفه مني ,,,

مهاري ترفع ايدينها وتحطها ع حلجه تسكته : بسس ,, اشش ,, مابا اسمع شي زياده ,, اسكت يا ذياب خلاص ,,, هذي اخر ليله تجمعنا ,,,

ذياب يصرخ : مستحيييييل ,, لو الموووت !!! ما اخليج ,,, والله ماا اخليج تسمعيييييين ؟؟ انتي لذياب وبس ..

مهاري تغمض عينها بتعب : لا ,,, خلاص ,,, بس ,,,,,,,,,,,,,,,, !!

ذياب يرص ع شفاته ويصيح : آآخ يارب ,,,,, ساعدني يارب ,,,,,

تسااند ع اليدار وخلاها ع ريله راقده ,,,, ماحركها عسبت ما تحس عليه وتنش وتنهار ,, كان يوم صعب عليهم اثنينهم ... غمض عينه ورقد وهو يكتم كل تعب وكل آه في صدره ,,,

.
.
.
.
.
.
.

تعبت آقول وآحشني ، 06-30-2010 02:04 PM

.
.
.
.
.
.
.

ريم : يعني شوه صاار ؟؟؟

خليفه يتأفف : بنطر اقولج !!!! ماظهرو .... انا وااقف عند بااب بيتهم ساااكتين ما يقولون شي .,, اول شي قلت يمكن من صوت البحر ,, بس الحين البحر هدا وهم هااادين ....!!

ريم بطنازه : ههههههههه يمكن ماااتو .

خليفه : قص بلسانج ... بسم الله على مهره ,,, عقب كل هذا تبين تحرميني منها ؟ باجي اخر خطوه وخلاص .. افنقشش ذياااب ...

ريم : لا مافي داعي صدقني .. عقب الي سوينااه خلاص ... مافي داعي الخطوه الي في راسك ..

خليفه : تقولين يعني !

ريم : هييه والله .. مستحيل يتمون مع بعض ,, نحن عميييناها ههههههههههههههههه ,,

خليفه :آآخ لو تشوفين شعوري واحسااسي وهيه كانت حذالي احس الارض مش شايلتني ,,

ريم بقهر : شوه الي فيها غير ؟؟

خليفه : شو الي مافيها قوولي ؟؟ طرر ., يجتلني دلعها !! حلاااها ,,, ضحكتها ,, ااخ يا فديت ضحكتها ,,

.
.
.

نوره تصييح : انزين ليش ؟؟

بو الود يصارخ : اقولج بندي التلفون !! لا تتصليبهم ولا تتعنين !! يولوون في جهنم واحد ورا واحد ,,

نوره : بس خف عليهن من كثر ما تدعي !! حراااااام بناااااتك ,,

بو الود : لا وفقهن الله في حياتهن وحده ورا وحده ,, مش بنات هاايل ., هااييل عله ,, عله ع القلب ,,,

نوره : دعاء الوااااالدين !! ليش جيه تسوي والله ماعرف والله ,,,,,,,,,

بو الود : بندي التلفون اقولج ,, وسيري سويلي شي اكله ,,,,

,
,
,
,


: لين متى بتم جيه يا ولييدي لي متى ,, ؟؟؟ مو حب هذاا تحبه لهااذي الي ماتتسمى ,, خلاص يبا ,, انسا ,, كمل حياتك ,,

مشعل : مو قادر يمه ,, والله مو قادر ,, في شي في بالي ,, بسويه ,, وبعدها اعتقد اني برتاح ,.

ام مشعل : شنو في بالك ؟؟

مشعل : بقولج بعدين يمه ,,, خليني الحين ,,,

ظهرت عنه ,,,,

ولا حتى مكالمه يا الود !! ولا حتى مسج !! ,,,,

,
,
,

مهاري تضربه : ياااااااااااحقييييييييير ,, اكررررررهك ,,,,

ذياب : مهااااااااري اهدي .... ادخييييييييلج اهدي !!!!!

مهاري : ماااااااااابا اهدا .....

ذياب يجوف الساعه تأشر لـ 10 الصبح .. يعني الحين كلهم بيكونون برع .. وعادي يسمعونهم .,..

ذياب : مهاري بنتفااهم برع !!

مهاري تضربه ع ويهه وتشمخ ويهه : اكررررررهك .. ماااابا اتفااااااهم وياك يااااالخاااين ...

عقب تفكيير ,,,

مهاري تصارخ وتصيح بحرقه : عشااااان جي يبتني اهني !! عشاان يصفالك الجو تسوي سوااياك يالخااايس ,, يا بو الحريييم ,, تبااني ألتهي عنك وانت تتصيع و ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, !!!


تركت قليبي يتألم ,,, تركت الروح مكسوره ,,
مردك يوم تتندم ,,, وقلبك ينطفي بمهوره ,,


ذياب تنزل دمعته بحرقه ,, يعجز يسيطر عليها ,, رخا ايده ,, وخلاها تطلع حرتها فيه ,, ضربته ضرب مبررح ,, كانت تشل كل شي جدامها وتضربه فيه ,, تباه يتألم يصارخ يقولها بس كاافي بس كان ردت فعله اليأس ,, الروح الحلوه إلي فيها والدلع ,, شوي شوي بدا يتبخر ,,, ثاني مره يكسرها ,, بس هالمره بالقو ,, شكيت فيها ,, كيف اشك فهالروح الطاهره ,, آآخ ,, ماقدر اوااجهك ياخليفه ؟ احس اني انا إلي مالي ويه ,, حسافه العشره ,, وحسافه كل خير سويته لك ,,, حسااافه والف حساافه ,,,



آه يـآ حسـآفة العشرة اللي بينـآ يـآ فلـآن ..
و يـآ حسـآفة الاخوة و المودة و الاحتـرآم
كيف أنت تهدم حيـآآآآتي يـآ خـآين الـآمـآن ..
كيف تخون من يعتبرك أخ ويحبك بلـآ وئـآم
مـآآآ أصـدق مستحيـل أنـك تهدم إنسـآن ..
أنت شخص بلـآ ضمير يـآ خليفة يـآ سـآم

طلعت من السكن وشافت الفرحه في عيون الكل ,, الكل مستاانس ويضحك ,, شقولهم ؟؟ اخرب ونااستهم واقولهم ؟؟

سعيد : مهره !

مهاري الي احتااجت هالحس ,,, لوت علييه وانهااارت ,,,,,,,

سعيد : شووه بلاااج رمسي ؟؟؟ شو مستوي ؟؟؟

مهاري تصيح : انا انتهيت خلاص ,,, انتهييت يا خويه ,,,,,,

حااول يهديها عن حد يلااحظ ومشى ويااها بعييييد عن نظر الكل ,,,,,

سعيد : والحيين خبريني شوه السالفه ,,,,

مهاري تصييح بحرقه : شقوول يا سعيد شقوول ؟؟؟ ثااني مره يخوووووووووووني ,,, كم بسكت ... كم !!

وغطت ويهها في صدره اطلع كل آآه ,, مافهم السالفه عدل لان كاانت تقطع واايد ,,, بس عقب ما هدااها فهم كل شي ,,, حز في خاطره وايد بس ما بين هالشي ,, يحس بالقهر بالعصبيه ,, وده يخلي ذياب بين ايدينه ويدوسه ,,, بس قبض روحه ,,,,

مهاري : سعيد ,,,, !! خلاص خل يطلقني ,,,,,,,,,, !



.
.
,


ذياب بعذاب : وين ؟؟

سعيد وهو كاتم الي في خاطره : ببعدها عنك كم يوم ,, يمكن ترتاح .,,

ذياب : وين بتودييها ؟؟

سعيد بهدوء: أي مكان بس ما اتم وياك ,,,

كان سعيد ياي ويعرف مكان كل شي لان هيه شرحت له ,, حتى ما اتلوم من ثيابها ,, بالعكس شلها وحطااها في شنطه صغيره وظهر ,,,,,


< الله يا مهره !! بتحرميني من شوفج !! آآخ ,,,,,,


" افتكرلي أي حااجه كانت حلوه مني ,,, مش حقرح تاني ألبك ,,, حبيبي خلاص سامحني ,,,, انا مش عارف ابعد عنك ,,,, انا مش عارف حتى أعيش ,,, وإلي تعبني بحبك اكتر ,, وانته بعيد وما بتشوفنيش "


.
.
.


راشد : وين كنتي ؟؟

دنوه تبتسم : اشتقتلي ؟

راشد عاقد حياته : وين كنتي ؟؟؟

دنوه : خليفه كان ,.......

راشد بعصبيه : سرتي جدا خليفه يعني ؟؟

دنوه : قصر صوتك لا حد يشوفنا ,,,,,!!!!

راشد : يلتعنوووون ,,, سرتي صوب خليفه ؟؟؟؟؟ ردي عليه ,,,,,

دنوه : رااشد ,, اتعرف اني احبك انته مااا احبه هوووه ,, خلااص عااد ,,

راشد عصب و خاز عنها و سار صوب الحريم ,,, شكله ساير عند امه ,,,,

.
.

حمدان مبتسم : الحمدلله خالوه بخير وايد ,,,,

ام الود : زيين يا ولدي تحمل ع عمرك وكل !!

حمدان : بنتج مش مقصره خالوه ,,, " يطالعها " مسويه واجبها واكثر ,,,,,

ام الود تطالع ام ذياب ويبتسمون .....

هنوف الي في عالم ثالي ,,, مش مهتمه ولا تحس بشي ,,,, يالسه حذال نهود ويسولفون ,,, وكل شوي تشوف حمدان يطالعها ويسويلها حركات ,,, وهيه طاااف ولا على بالها ,,,

قامت هيه ونهود يتمشون ع البحر .. شوي وقام حمدان ,,, حطا سماعات تلفونه فأذنه ,, واتصل ع ,,, !!

نهود : ههههههههههههههههه ,,,

هنوف : هيه والله سوالفها تجتلج من الضحك ,,, ماشفتي اول يوم يووونا فيه من شهر العسل ,,, اثنينهم متوهقين .... بس الحين حياتهم روعه ,, الله يسعدهم ,,,,

نهود : منو ها الي يرمس هناك ؟؟

هنوف تطالع : وين ؟؟

نهود تأشر : هنااااااااك ...

هنوف : ها شكله حمداان ...

نهود : يرمس فالمبايل ,,,

هنوف : خله يرمس شوه يعني ,,,

نهود : اطاعي كيف يرمس ,, جنه يرمس وحده ,,,

هنوف : هههه منو ما يرمس وحده الحين ؟ خل يعيش حياته .,..

نهود : ماتغارين ؟؟

هنوف : نعم !!! شحقه اغاار ... ؟؟ ماشي سالفه شوه ؟؟

نهود : ماادري يعني انتي ماتحبينه ؟؟

هنوف : انا احب ؟؟؟ نعمـــ ؟؟؟؟ ما عرفتي تختاااارين عيل !!! ما بغييتي الا انا ,,, محد ييب رااسي ولاحد يخليني احبه ,,, " الطيور على اشكالها تقع "

نهود : ااااهااااا ,,, انزين تعالي بنتمشا صووبه ,, ابا اشوف منو يرمس ؟؟

هنوف : انتي منجذبه لحمداان ؟؟

نهود : اممممم بصراحه ؟؟

هنوف بلهفه : هيه ؟؟؟

نهود : يعني !! .,,

هنوف : صـــــــــدق !!

نهود : هيييييه !! يعني مش اني بتخبل علييه !! بس جمييل ووسسيم ! ووايد لافت انتباهي ., يعني يوم يخطف ما اقدر انزل عيني ., استانس لين اطالعه ,,

هنوف : انزين يالله نسير صوبه ,,,,,

نهود : يالله ........




لا طـــريـــت اســمـــك لــقــلبـــي ترد الروح

لا رســمــتـك لـــوحــة تــزهــى لـك الألــوان

انت يامداوي جروحي وما بعدها جـــــروح

انـــت لــجــلك ولـجـل عـيـنك فدوتك أعيــان

حــبـــي لـك يالــغــلا درسن ولـك مــشــروح

احـــفــظـــه حــفــظ وســمــعــه لكل انــسان

ويــــل حــالـي يـــوم قــالوا المـحب مـجروح

سـهــم حــبـك فـي الحشا ساكـن وله عنوان

طــال عــمـــرك يـاطـــويل الـعمر مهما تروح

يكــفـــي انــي لــك مــحـــب وعاشق ولهــان




تن تنن تن تن تن تنن تنن ,,,,,,,, >>> رنه بينك باانتر " النمر الوردي "

يمشن شرااااااته .. وبدقه وحذر اكثر بعد ......


حمدان : هيه ,,,,,,,,,,,,,, ههههههههههههههههههههه فديتج ........... لاااااااه ؟؟؟ قولي قولي ؟؟ والله تقولين ...... حلفتج اتقووووووووووووووولين ...... يالله عااااااااد ...... يعني ما بتقولين ؟؟؟؟ قووووولي ...... الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تراني بييج ؟؟؟؟؟؟ ........ ههههههههههههه صدقيني يااي عاد كيفج لو اهون عليج ......... هههههههههههههههههههههه يااالله ؟؟ ماعليج ..... متى بتسويلي ؟؟ تصدقين اشتقتله ............ فديت اييييد الي تسويلي اياه ........ لالا ......... لاااااا .... اخاف اتعود ع ايدينج عقب صعبه اكل من ايد الوالده واختي ...........


هنوف بعصبيه : حمدااااااااااااااااااااان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نهود تمسك حلجها : هييييييه انتي !!!

وربعت نهود من الفشله !!!!! تحس ويها استوا طمااااااط !!!

حمدان عاقد حياته ويكمل : لا هاي الشغاله شكلها مضيعه شي ,,,,, لافديتج عااادي .....

هنوف : هااااات التلفون ....

حمدان بدون نفس : نعم؟؟

هنوف : هااااااات مبايلك الحيييييين ,,,,,,

حمدان بابتسامه عبيطه : لاااه ؟

هنوف تدحنه بالقو ع جتفه : هااااااااات ,,,,,

حمدان مبتسم : شو تبين ؟؟ درهم ؟؟ ماعندي ؟ فالسياره ,,,,, " يكمل فالتلفون " هلا ,,, الحب . بكلمج عقب ,,, اوكي غنااتي ...... " يصد ورا يعطي هنوف ظهره " وانا بعد ..... " يقصر صوته بس هنوف متلصقه تسمع " امموح ,,,,,,

هنوف تصارخ : يالصااااااااااااايع ,,,, يالمنحررررف ,,,,

وتشوت الرمل بريولها وتخيس جيينزه ,,,

حمدان عقب ما بند يطالعها بنص عين : انتي فيج مرض نفسي ؟؟ انا ما قلتلج لا تفتحين موضوع رمسه ويايه ؟

هنوف : لييييش تقول حق العنز إلي ترمسها شرات ما تقولي ؟؟؟؟

حمدان مبتسم من خاطره : وانا شو قلتلج ؟؟

هنوف : قلتلي انك تعودت ع ايديني وما بتاكل من ايد اهلك ,,, ع الاقل نوووووع لا تقول نفس الجمل !

حمدان : وانتي شو يخصج ؟؟

هنوف تعض ع شفاتها بقهر : اكرررررهك ,,

حمدان : وانا بعد !

هنوف بصدمه : انته بعد شوه ؟؟

حمدان : اكرهج !!

هنوف فاجه عينها : تكرهني ,,

حمدان وهو كاتم ضحكته من شكلها : هيه اكرهج واكثر عنج بعد .,,

هنوف : هات التلفون

حمدان : خوزي عن ويهي لو سمحتي !!

هنوف : بخووووز بس مش قبل ما تعطيني التلفون !!

حمدان : اممم اول شي يسمونه مبايل !!

هنووف بحمق : مش وقتك هااااات ,.,

حمدان : ماعندي بيزات

هنوف : وبعديييين ..

حمدان : شوووووو تبين ؟؟؟

ويطنشها ويعطيها ظهره ويمشي ....

تمشي بسرعه وتجاااااابله وترجعه ع ورا : مااااااكنت جي ,,

حمدان ينزل ايديها من صدره باشمئزاز : وخري ,,,,

هنوف بصدمه : تتمنى اصلا


حمدان : لو سممحتي بمر !!

هنوف : شووووه الي غيرك ؟؟

حمدان : شو الي غيرج انتي !! خلاص يابوج عفنااج ., خوزي عن طريجي !!

هنوف : حمدااااان لا تقول جذه ...

حمدان : تبيني اجذب عليج ؟ اوكي هنوف انا احبج ....

هنوف : واناااااااااا اكرررررهك اكرررررهك ....

حمدان : زين خوزي ؟

هنوف بقهر خازت ... ما توقعته يمشي !! تمت تناااظره تتحراه بيرد مثل عادته ؟؟ بس مارد !!! تمت معصبه .. يلست ع الرمل وتجنب دمعتها من النزول ....

< انا هنوف حد ينزل دمعتي ؟؟؟ هه ماعاااااش والله ... لا هو ولا عشره من امثاله بعد ... بس لا جد جد جد انا مقهووووره وبموت قهر بعد ..... شوه غيره ... و بعد هالناااااهد من وين طلعت لنا ! خل تحبه شو يعني تراني ماحبه ولا افتكر فيه ؟؟ بس ليييييييييييييييش منقهرررررررررره .. يااااااااربي بموت غصه والله بصيح بصيييييييح .. لالا .. هنوف ماتصيييييييح .. هنوف عن 10 ريااااييل " تطلع منها أخ بقهر " ..

: احم ... يا فلانه ....

تصد تطالع منو صاحب الصوت ,,,,,,,,,,,,,,,,,


.
.
.
.
.
.


الساعة الآن 04:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227