![]() |
روعة احساس .. تسلميييييين يالغالية عهالرد و الكلام الحلو فديتج ^^ انتي الاروع والله .. وحبتج العافية .. .. تسلموووووووووووون عالمرور ياالغاااالييييييييين ^^ وها الجزء .. الجـــــــــزء الحـادي عشــــر .. شهقت ومسكت يده : شنوووووووووووو !!!!! شنو تقووووول انت ؟؟!!! احمد : عووش مايصيـر تنحرميـن من العيـاال .. انتي توج صغيره .. قلت : مو مشكله .. وانت مو عقيم .. في امـل للعيـال .. في امـل .. احمد رفع راسه : بـس ماابي اعلقج في امل كااذب .. قلت : مو مشكله انا راااااااضيه بحيـــااتي .. احمد انا مستحيـل اعيش بدوونك .. اضيـــع ..اصلا مالي حيااه بدوونك .. احمد حضني وقال : انتي دره يااعووش ..دررره .. مـــرت عليــنا ايــاام حزيــنه .. سعيــده ..مخيــفه .. جربنا كل شي .. امي صاارت تحـــن علي بســاالفه الحمـل .. وحريم عماامي قااموا ينغزووني .. بس انا سااكــته .. صج في خااطري في يـااهل .. بس مستحيل ارضى بياهل مو من احمد .. والحين احنــا نتعاااااااالج ..^_^ بطي ملج على نجود بس ملجه سكااتيه يعني بس احناا عيال العم وبدون لا اغااني ولا طقطقه .. راكان مااتغيـر .. نفسـه .. صاارت تهديدااته تزيــد .. ويحلف لي اني بتطلق من احمد وهو الي بيااخذني .. ولين الحين البحث جااري عن الي صدم علي بالسيـااره .. كنت قاعده في الصاله مع شووق نشوف فلم جديد ..وكان الوقت متأخر .. شوق : آآآه .. ياليـــــت في حد يحبـــني مثـل حبيبهااا .. قلت : هههه .. ان شالله بتتزووجيــن وريلج بيحبـــج .. شوق التفتت علي : ماااظن ان في حد يحب وحده كثر احمد مايحبج .. قلت بوله .. فدييته من طلع الصبح ماارجع .. وحشششششتني : فدييييت قلبـــه .. شوق كأنها متردده : عوش .. قلت : هااا .. شوق : تدرين اني ...امممم " وقام ووجها يولع من الاحراج " احب .. قلت مو مصدقه : والله !!!!! شوق هزت راسها بخجل .. قلت : هههههههههههه ماايناااسب شووق .. ع العمووم من سعيد الحظ ؟ شوق : ولد عمي .. حمد قلت : وهو يجبج ؟ شوق هزت راسه .. قلت : عيل ليش مايخطبج ؟ شوق : يبي يكون نفسه ..وان شالله قريب ..يعني بعد عرس مريم على طوول .. يعني امممم ..مريم بعد ثلاث ايام بتعرس ..يعني ..قريب :D قلت : كلووووووولوووووولوووووووليـــــــش .. شوق منحرجه : آآآآآآآآي .. سكـــــــتي .. قلت : ههههههههههه فديتج تستحيـــــن .. ودخل علينـا راكان في هالووقت راكان : السلام .. انا وشوق : وعليكم السلاام .. راكان وهو يحذف روحه ع الكرسي : شووقوه جيبي لي ماي .. شوق : اوكي .. راحت شووق وانا في قلبي ..مالت عليك يالدقس .. يبي يقعد وياي برووحه .. حاامض على بووزك .. قمت عشان بروح الغرفه .. راكان : وين .. ؟ قلت : بروح الغرفه .. راكان : قعدي ابيج في سالفه .. قلت : مابيـنـ .. راكان قاطعني : قعدي قعدي بلا كلام فاضي .. قعد وانا محتره عليه السباال يحسب رووحه من .. وتوه راكان بيتكلم الا شووق داخله علينا شوق : تفضل شيخ راكان .. راكان شرب الماي وهو يطالعني ... ورن جوالي في هالحظه رديت : الو احمد : هلا ملاكي .. قلت : هلاااااا حبيبي " ورصيت على حبيبي وانا اشوف راكان وجهه تغير " احمد :هاا قاعده ؟ قلت : اي قاعده .. احمد : اي بعد مو احسن لج ترقديـن عني .. قلت : ههههههههههه وانا اقدر فدييييتك .. احمد : يلااا عيوني .. بجيب عشى وبجي .. قلت : يلا انطرك .. احمد : باي حياتي .. قلت : باي عمري .. سكرت التلفون .. شوق : ماقلت لج ..ماااافي احسن من حظج انتي واحمد .. يااربي انتي محظووووظـــــه .. راكان وهو يطالعني : كبير الحظ ياشوق من حافظ على نفسه من المنقود .. طالعته بكره .. شقصده ؟ شنو يقصد ؟ يعني شسوويت قلت : شقصدك اخ راكان ؟ راكان ببرود نرفزني : ولا شي ..ولا انتي حاسه اني اقصدج ..اكيد مو واثقه من نفسج ؟ قلت : لا وااثقه .." ووقفت " واثق الخطوات يمشي ملكاً .." ورحت الغرفه وانا محترررررره على هالطفــــس الي متنح في الصاله .. قعدت شوي اطالع التلفزيون ألا بدخلت احمد علي .. رحت له وقال لي ان اروح اجهز الاكل تحت .. نزلت تحت .. اوف الحمدالله محد في الصاله ..رحت المطبخ شفت اكياس كنتاكي .. يمي يمي .. رحت خذته وكان قطع دجااج .. حطيتهم في صحـن وجبت كتشب ومايونيز ..وصبيت البيبسي في قلاصات وحطيت في ثلج ,.ومسكت الصينيه بوديها غرفه الطعاام ...ماباكل في الغرفه عشــااان الريحه ..^_^ حطيت الصينيه وتوني بروح فوق ألا انصدم بـ راكان واقف ورااي بالظبط .. وخرت عنه بســــرعه .. راكان بخبث وااضح : هههههههه شفيج ؟ قلت : نعم ؟ خير ؟ راكان وهو يقرب صوبي : امممم ...ولا شي .. بس حبيت امسي على القمر قبـل مانــااام .. قلت بعصبيه وانا ارص على ضروسي : انجلــــــــــع .. اذلـــــــــــــــف .. راكان :هههه ..اوف اووف ..ماعرفت انج عصبيه .. بس ولا يهمج .. يوم بااخذج بخليج طوول وقتج ريلاااكـس .. " واشر لي بيده بااي ..وطرش لي بوسه وهو يضحك ضحكه شيطــــاانيه .. قعدت ع الكرسي وانا دمووعي على خدي ..آآه ليش يسووي فيني جي .. نذل حقييييير ساااااااااااافل .. احمد نازل من الدري يغني : انتي اغلى شي عندي ..وانتي في عمري امل ..انتي قلبي انتي رووحي .. انتي كل الامنيات ..انتي الحاجه الوحيده الي منهاا ماأمل .. بأختصــاار انتي وصفااتك جاامعه كل الصفـــــااااااات .. احمد وهو يقعد : هاا حبي ..سرحااانه في شنو ؟ قلت وانا اخفي همي وحزني بأبتساامه : سرحاانه في الي جداامي .. احمد يبوس يدي : اموووووت عليــــــــــج .. قلت : انا الي امووووووت عليـــــك .. احمد : آآآه ..ياابنت الحلااااال ابي آكــل ..وبعدييييييين .. ضحكت وقلت : اكل حبيبي انت ضعفاان اكل .. صحيـــــت من النــــووم الساعه 12 ونص .. اووف متأخره .. ههه يـحق لي امس سهراانه وياا حبيبي ^_* قمت غسلت وجهي وتوضيت وصليت الظهر ونزلت تحت بعد مالبست شيلتي طبعاا .. شفت نور قاعده في الصاله وتتكلم .. نور : حبيبي مااقدر ,..والله ماقدر اجي .... شووف انا تواعدت ويااك في المطعم .. لاااا قلبي لا تزعــــــل .. اووكي اووكي ..ووويـــــــن ؟ اممممم ... بفكـــر .. " وضحكت ضحكه دلع لوعت جبدي " ويـــــن الشقه ؟ لاااااا لاااا ياامبارك لاااا .. شوف انا قلت لك من الاول .. تبي تعااال خطبني ... انت طوول الوقت تتعذر لي بأبووك .. لاااا قلبي لااااا تزعل ..آســــفه والله آسفــــه .. زين آمرني .. لاااا عيوني ماقدر الشقه ... لااا لاتسكر .. اوكي اوكي بجي .. " شهقت وحطيت يدي على حلجي " اهاا .. اي اي ادلهاا .. اوكي حبي بااي .. لااا لااا مو اليوم .. ولا بكره .. يوم الثلاثا بيتنـــا يكوون فاااااضي .. ومحد يرجع من دواامه ألا متأخر اقدر آخذ رااحتي .. هههههه اي حبيبي .. بااي .. ماقدرت استحمــــل الي تقوولــه رحت لها وقلت : نور .. نور وكأنها ارتبكت : هاا .. شتبيــــن ؟ قلت : من الي كنتي تكلميـنه .. بتقولون عني ملقوفه قولوا .. بس بصراااحه ماقدر اشوف اخت ريلي تنحرف .. نور بتوتر : رفيجــــتي .. و ..وو انتي شدخلج ؟ قلت : نور انا سمعت كل شي دار بينج وبين مبارك .. من هذا مبارك ؟ نور خافت وقامت تتنافض : ماالج شغـــل .. قلت : نور اذا ماقلتي لي بقول لـ احمد ..." قلت لها كـ تهديد لاني مستحيل اقول حق احمد .. نور : لاااااااا ؟ بتقووليـن حق احمد ؟ بعد انا بقول لـ احمد .. قلت : شبتقولين له ؟ بتقولين اني متواعده ويا مبارك في الشقه ؟ نور : لااا عيووني .. بقول لـه ان حرمتك المصــــوون تلــف على اخوو الصغير .. شهقت وحطيت يدي على حلجي .. شدرااااهااا ؟ نور : انصدمتي ... عيووني انا شاايفتكم .. اشووووفكم كل يووم .. ولا ولا امس ..كاان راكاااان طااااايح في حبج وهوااااااااااج .." وقالت بخبث " بصراحه ليله رومنسيـــــــه .. دمعت عيووني وماقدرت اسكت وقلت : اصلا اخوووووج هو الي يتلزق فيني يبيني اتطلق من احمد عشان هو يتزووجني .. بس انا مسـ .. قاطعتني نور : ههههههههههه .. شنو ؟ رااااكاااااااان يتلزق في البنااات " واشرت لي بطرف صبعها " عيووني راااكاان مو مثل هالنوووع رااكاان البناااات يترااكضوون ورااه وانتي منـــهم .. قلت لها بكبرياء وغرور : ومن يكوون اخوج هاذ رااكااااان ؟ وحطي في بالج .. بتقولين حق احمد قولي ...مايهمني لاني ماسوويت شي .. وبجذيه بتحديني اقول لـ احمد عن سوااد ويهج الي بتسووينه يوم الثلاثاااا .." وتركتها ورحت المطبخ .. قعدت احووس احووس ..ماادري شنو ابي ..مادري شبسوي ..اصيح ...؟ لاا لاا ...مابي اضعف ماااابي .. اضحك لانه نور تعرف تحرش راكاان فيني ؟ لاا لااا ..ياااربي سااعدني .. رحت فتحت الجدر شميت ريحه الاكـل لاعت جبدي .. اووووف ..سدوا نفسي الخيــــــس .. رحت غرفتي سيده وانسدحت ع السريــــر .. مسكت بطني ..آه يااربي ..احس الي في بااالي صح ..يالله اليوم بتتصل الدكتور وبتقول لي .. لاني ذاك اليوم يوم رحت العياده احلل ماقدرت انطر ,.طلعت وقلت لها بكره قولي لي النتيجه عشااان اكون في البيت بروحي واصـــــيح ..آآه يااربي .. شوي ودخل علي احمد تصرقعت .. احمد : هههههههههههههه ..خوااااااااااااااااافه .. قلت بعصبيه : انت شوي شوي افتح البــــااب كان بيجيني انهيااااااااار عصبي .. احمد يجي عندي : هههههه اسم الله عليـــج عمــري ,. قلت : لا تسووي جي مره ثانيه .. احمد يهز راسه : ان شالله ... بــــس .. قلت وانا اتربع ع السرير بسرعه : شنو ؟ احمد : امممم .. بسافر بكره .. شهقت وقلت : لييييييييييييش ؟ احمد : حبـــــي عندي شغــــــل لييييييييين رااااااسي .. قلت : حرااااام عليك احمد .. احمد : هو بــــس يومين بس شهقت : يعني مو حااااظر عرس مريم ؟ احمد : لا ..ان شالله انا برجع اليوم الثاني الصبح .. قلت وانا متضايقه : بتوووووحشني .. احمد لوى على : فديييييييييت قلبج .. انتي الي بتووووحشينـــي .. شوي ورن جواالي .. كان الرقم غريب .. قلت : الرقم غريب .. احمد يمد يده : عطيني برد .. عطيته ايااه احمد : الوو .. اي نعم جوالها من يبيهااا ؟ ..اهاا اوكي .. احمد وهو يسد السماعه : ماادري وحده تقول الدكتوره نسرين .. مطيت الجوال من يد احمد ورحت بسرعه صوب البلكونه ..اما احمد راح يبدل وهو كل شوي طالعني .. قلت : هلا دكتووره بشري ؟ الدكتوره : اهلين حبيبتي .. قلت : هاا بشـــــري .. الدكتوره : مبرووك يابتي ..دنتي حاامــــل .. قلت بصراخ : شنووووووو ؟ شنووو دكتوووووووره ؟ احمد التفت علي مستغرب .. فرديت عليه ابتساااامه كبيـــــره .. الدكتوره : ههههه يابتي انتي حاامـــل .. قلت بصوت واطي : الله يبارك فيج دكتوره .. اوكي باي .. الدكتوره : ولازم كل شهر تراقعينا .. باي .. التفت على احمد شفته يمشط شعره عشان بينزل يتغدا .. احمد : خير شفيج تصرخين ؟ ومن هاذي الدكتوره ؟ قعت ع السرير وانا مستحيـه .. اوف ياابي شلون اقول له ؟ احمد قعد احذاي : شفيج عمري ؟ رفعت راسي وعيوني تلمع من الدمووع : احمد .. انـا ..حـ ,..ححامل .. احمد تجمد مكاانه ..مادري منصدم .. مستغرب ..مو مستوعب ..ماادري .. احمد بهدوء : شنو ؟ قلت وانا منزله راسي وبخجل : حامل .. احمد يصرخ : من صــــــــــــــــــجج ؟ هزيت راسي بخجــــــــــــــل . . احمد مسكني من يدي وقام يدوور : والله عووووش والله .. يعني في دااخل بيبـــــي ؟ قلت : هههههه اي .. احمد بهبااله : وينه ؟ قلت : احمــــــد شفيك استخفيت ..توني في الشهر الاول .. احمد : والله مادري يااعوش ..ماني مصــدق .. وشكلي بكنسل سفرة بكره .. قلت :هههههههه لاا حبيبي رووح عشـاان شغلك .وان شالله ترجع لي بعد يومين .. احمد : زين قومي عيوني قومي عشاان تاكليــــن .. قلت : يلاا .. نزلــــنا تحت وشفناهم توهم ياكلون .. قعدنا بعد ماسلمت على عمي .. احمد مسك يدي وقال : يبـه بارك لي .. عاد انا هنيه حمرررررررت خدووووودي ..وابي اهد يد احمد عشاان اقوم بس احمد مااسكني بقووه .. بواحمد : مبروك .. بس على شنو ؟ احمد طالعني وابتسم : بصيـر ابو يايبـه .. بواحمد : مبروووووووووووووك ياولدي مبروووك ..مبروك يابنيتي .. قلت بخجل : الله يبارك فيك عمي .. شوق : والله ..مبرووووك مبروووك .. وقعدوا كلهم يبااركون لنـا .. سعيد : مبرووووك يام سعيد .. التفت عليه احمد : ومن ذي ام سعيد ؟ سعيد : حرمتك .. احمد : ومن قال لك ان ولدي بسميه سعيد .. ؟ سعيد : ادري ..محبــه فيني .. احمد : لو طلع بنت ..؟؟ سعيد : عادي .." بهبال " سعيده .. خخخخخخخخخ ضحكنا كلنـا .. احمد : انا ولدي بسميه سعود على الوالد .. واذا بنت خلود على الوالده .. شرايج عوش ؟ قلت : كيفك انا عادي عندي .. وقعدوا يسولفون عن مواضيعة مختلفه .. بس لاحظت ان راكان يلعب بالملعقه ومايااكل .. وفجأه رفع راسه وطالعني .. بسرعه نزلت راسي وقمت .. احمد : وين ؟ قلت : الحمدالله شبعت .. احمد : لاااا عيووني اكلي اكلي ..عشاان الي في بطنج .. حمررت خدوووودي وقلت : شبعت ." ورحت فووق الغرفه وانسدحت ع السرير .. ورحت في سااااابع نوووومـــــــه .. قمت على رنه التلفوون : الو .. نوره : هلا عوش .. صحصحت : اهلين عمري .. شلونج ؟ نوره تنهدت : عايشيــــن ..انت اخبارج ؟ قلت : بخير الحمدالله ..وعندي لج بشاره .. نوره : خير ان شالله .. قلت : انا حـــاامل .. نوره : واللـــــــــــه !!!! مبروووووووك عيوووووني مبرووووك .. قلت : الله يبارك فيج حبيبتي .. " وسمعت صوت احمد يناديني " نوري عمري احمد يبيني بدق عليج وقت ثاني .. نوره : اوكي .. باي .. قلت : باي .. سكرت ورحت الحمام غسلت وجهي ورحت لـ احمد : تبي شي ؟ احمد وهو يدق دق ع الاب توب : اي عمري .. قعت يمه وقلت : خير ؟ احمد طالعني وباسني على خدي : ابيج دووم يمـــي .. حمرررررت خدوودي وقلت : قووول آآآآميــن .. احمد يكمل الاغنيه : عســاك تحبني وتمووووت فيني ..قول آآآمين .. ضربته بالخفيف : وانت كل كلمه قلتها رديت عيل بأغنيه .. احمد : هههههههه زين قلنـا آآآآآمين ...ليش ؟ قلت وانا ابتسم : عسى الله لا يغير عليــــناا .. وكمل احمد شغله وانا شوي اسااعده لان تخصصي اداره اعماال .. وبعدين نقزت وقلت : احمد احمد : شنو قلت : لين الحين ماعرفت من الي يسحب الفلووس .. احمد تنهد : لاااااا .. ووصيت كذا واحد يرااقبوون .. بس بعد لا شي .. قلت : يلا .. كل شي بيبيـن ويا الوقت .. كملنا الشغل ويا بعض وبعدين قمت لبست انا واحمد عشان هو عازمني ع العشـاا ^_^ رحنا تعشينــا بمطعم ..كان الجوو ولا احلـــى رووماانسي ...والمطعم فااااضي ..ومن جي خذنا راحتنا اكثر .. وطوول الوقت نضحك ونسوولف يعني كان يوم ولا احلى .. ورجعنا البيت وعلى طول نمنا من التعب .. اليوم عرس مريم .. قمت الصبح احمد ساافر واتصل لي وقال بيتأخر يووم بعد لان الشغل ماخلصه وبيرجع بكره في الليل .. اما انا رحت ويا مريم الفندق انا ونور .. وشوق ماجات كانت تعباااااااااانه مصخنه وزكاام وكحه ..مسكييييينه .. وقالت بتجي في الليل بتسلم على مريم وبتطلع .. وبعد فتره قصيره جو بنات عمهااا ..وملوا علينا المكاان ..انا طلبت منهم يخلصووني بسرعه .. كنت لابسه فستـاان اسووووود باارز لوون بشرتي بشكل رووعه .. ومكياجي كان سمووك ولبست طقم المـاس اهدااني ايااه احمد خفييف ونااعم .. سويت شعري مطعج ..وبف خفيف .. ع الساعه 5 ونص خلصت .. نزلت تحت القاعه وقعدت ارتب واشرف ع الخدماات وع البوفيه ..وماخليت شي ..وكانوا عماات مريم بعد ويااي .. وقاموا يمدحون فيني وانا مستحيه .. وشوي شوي قاموا المعاازيم تجي والقااعه تزدحم .. اتصلت على شوق عشان تجي : الو شوااقه .. بس ماسمعت لها حس .. بس اسمع صوت كحه .. قلت : الووووو شووق .. ماافي ..سكرت وانا خااااااايفه .. وقعدت ويا المعازيم ..وشوي ودخلوا مريم ...قاموا البنات يرقصوون بعد ماقعدت مريم ويسلمون عليها ... رحت لها سلمت عليها ..اسالتني عن شوق قلت : خنــــــت حييييييييلي تعبااااانه مريم بخوف : والله ؟ امس ماكان فيها شي ..زين بتروحين الحين قلت : اي .. ويا الدريول .. مريم : اووكي .. طلعت من القاعه واتصلت حق الدريول يجيني ويا وحده من الخداماات .. ركبت ويااه ووصلت البيت ..اول مادخلت شفت راكان في وجهي .. راكان بخوف : عووووش شووق تعباانه .. قلت : اي ادري .. راكان : طااحت علي مسااعه .. تركته ورحت اركض غرفتها .. ركان : مو في غرفتها ..في غرفتي .. " وراح قبلي الغرفه ..وبدون تفكير رحت ركض غرفه راكان ..واول مادخلت استغربت .. كانت كبيــــــــــــــــره .. حتى السرير مادري وينـــه .. مشيت سيده ادور السرير ..كانت صاله ..وتخرعت يوم تسكر الباب التفت وراي شفت راكان يقفل الباب ويطالعني بخبث .. بلعت ريجي وقلت : شوق وين ؟ راكان ببرود : في العرس .. دارت فيني الدنيــا .. لااااااااا .. انا نسيت تفكير راكان الخبييييييييييث .. قلت له وانا رايحه صوب الباب : افتح لي الباب.. بطللللللع .. راكان وهو يقرب مني : لا ..مستحيل ... تجين عندي واطلعج بالسااهل ؟ ماقدرت غير اني اصيح وقلت : رااااااكااان عيب عليك انا حرمت اخووووك قووم .. راكان وهو يضحك بهستيريا : اي اي اعرف والله .. وعفد علي يبي يشلحني ملابسي .. اما انا قمت اصررررررخ واصيييييح : قوووم عني يااااااااحيوووووووان ..قووووم .. راكان وهو يفصخني شيلتي بالقوه لدرجه ان رقبتي تزلقت : صرخـــــــــي صرررررررخي محد في البيــــــــــت .. شوق وفي العرس .. ترى ماكانت تعباانه انا الي قااص عليج .. وتلفوونها عندي .. .." وقام يضحك ويضحك " وسعيد " وكمل ضحكه " ويا الربع ..واحمد مساااااافر ..والبنات في العرس ..." وقااام يضحك .. قمت عنه بسرعه رايحه صوب الباب بفتحه .. بس شفت المفتاح محد ..صرخت عليه وقمت اضرب الباب .. كنت ابي اكسره .. بس ويييين ؟ شفته جاي صووبي وهو يتماايل وكل شوي طااح .. عرفت انه ...سكراااان .. قمت اصيح واصرخ : شووووووووق .. سعيييييييييييييييد ..احمممممممممد .لحقوووا علييييييييييييي .. راكان : ههههههههههههه محد في البيت قلت لج .. محد .. رحت صوب الدريشه بفتحها بس كانت قوويه يبي لها رجاال يفتحها وحاولت بس صدمني راكان يوم لزق فيني ..دزيته بكل قوتي وانا اصرخ : قووووم عن .. يمااااااه يبــــــه .. هئ هئ .. كنت اصييييييح بس محد يسمـــــعني ..محد في البيـــــــت .. جاني راكان وانا انتفـــض المكااااان باااااااااارد وانا شيلتي مو على راسي وعباايتي مشققه ع الارض وفستاني كاات وشوي قصيـر .. راكان : انتي لي .. طووووووول وقتي اقول انتــــــــي لي ..وبتصيرين لي .. صرخت عليه : قووم عني ..اصحــــى ياامينووووون اصحـــــــى .. راكان مسكني من كتووفي وحذفني بقوه ع السرير .. السريـــــر كاان عوود كبيــــر .. قمت اتسحب بعيد وانا اصرخ يوم شفت راكان جاي صوبي .. قلت : اصحــــــــى يااااااااخبيييييييييييث اصحـــــــى .. انت مرررررررريض ..مريييييييييض .. راكان وهو يضحك : انتي لي فااااهمه لي .. " وعفد علي بيشلحني ملابس وانا اصرخ ..ادزه بس مااقدر هو ثقيـــــل وقوووووي .. اما انا ضعيييفه .. ومسك ريلي وقام يجرني صووبه وانا ارفس واضرب .. بس مافي فايده وفجأه سمعنا صوت ضــــــرب قوووووووي ع البــــااب .. رفست راكان بكل قوتي وجات ريولي على خشمه وركضت عند الباب وانا اصيييييح لزقت صوب الباب وقلت : فتحووووووووووووو .. فتحوا انا هنيـــه .. كان صوت رجال يقول : مـــــــــــــــن ؟ قلت : انا عووووووووش ..عووووش فتحوا لي البـــــااب .. ماحسيت ألا والضرب بيزيد ع الباب ويزيــد وراكان ..راكان وينه ؟ مالقيته ..احسسسسسن .. شوي وانفتح البااااب وانصدمت بأحمد ..حذفت روحي عليه اصييييح .. احمد يصرخ وهو يبتعد عني : شمقعــــــــدج هنييييييييييييييه ؟ راكان من وراي وملابسه كانت مقطعه.. ابييييه انا سويت فيه جي .. ماذكر ..والدم ينزززف من خشمه وحلجه : حرام عليك ياحمد ..حرام .. احمد معصب : شنو الي حرااااااام .. وانتي ليش جي لبسج ..؟ وين عبايتج ..اصلا شنو مقعدج في غرفه راكان و .. سكت .. كأنه ستووعب شي .. طالعني وصرخ علي وقال : ياااااحقيييييييييييره " وصفعني كــــف طحت ع الارض .. احمد : مـــــن متى زيااااراااتج له ياااااحقييييييييره من مــــــــــــتى .؟ قلت وانا اصيييح واصرخ بس صووتي مايطلع راااح : هووو الحقيييير هو الي ركض وراااااااي .. انا كنت بقوووول لك بس قطع كلاااامي وهو يجر شعري : ياااحقيييره يااانذله .. " ويوم وقفني على طولي التفت لـ راكان وشافني وشافه وحذفني بقووه لـ درجه اني صدمت بـ الكبت الي ورااي ..آآآآه ظهرررررري .. احمد يصرخ وهو يكلم راكان : انت شسوووووووويت شسوووويت ويااااهاااا ؟ راكان ببرود : ماسويت شي .. حرمتك هي الي جاتني .. وقالت احمد مسافر وانا لك .. احمد صفع راكان كـــف على وجهه والدم تطااير من فم راكان .. راكان مسك يد احمد : مو انت الي تضربــــني فاااهم . وداااارت بينــهم معركــــه كبــــيره وانا اصيييح واصرررررخ عليهم نسيـــت ألمي نسيـــت كل شي ووقف ابي افااججهم .. بس كل من يدزني بصوووب .. وفجأه احمد وخر عن راكان ونقز علي كأنه وحش مفترس ... ومسكني من شعري : طلعــــــــــــــتي واااااطيه حقيييييييييره نجسسسسسه .. قلت وانا ذابحه روحي من الصياح : مااااسويت شي والله مااااسويت شي حراام عليييييك .. احمد يصرخ وهو يشد شعري بقوه ..لدرجه حسيت ان ماعندي شعر : انا الي حراااام علي وألا انتي .. ليييييش تسووووووين جي ..؟ شنو الي نااااقصج ..؟ شنو الي كنتي تبيــــــنه مااسويته لج .؟ شنوووووو ؟ " وفتره سكت وقام يلهث من التعب ..وبعدين التفت علي وانا كنت اصييح ماعندي شي اقوله كل الادله ضدي .. احمد يصرخ : الي في بطنج .. بسرعه مسكت بطي وحظنت روحي .. احمد قرب صوبي وصرخ وهو يتلفت بينــا انا وراكان : الي في بطنج مني ولا منه ؟ قوووووولي ؟ صرخت عليه : آآآآآآآييييييييييه ..ماااسمحلك .. احمد صفعني كــف وطحت ع الارض اصيييح .. احمد التفت على رااكان : ولدك ولا ولدي ؟ راكان ببرود وهو يمسح الدم من فمه : ولدي .. نسيت انك ماتجيب عياال .. نسيت انك عقييييييييييم .. احمد التفت علي وانا حسيـــت بروحي ان هذا آخر يووم لي .. خلااااص بموووووووووت .. وغفيـــــــت ..مااااحسيت بالي حووووولي .. صحيت متخرعه ..وين انا ..من الي جابني هنيه ؟ شسالفه ؟ وبعدين استوعبت .. انا في المستشفى .. صرخت احمد .. بعدين انتبهت للي حوولي .. شفت بطي وابوي وعمي عبدالعزيز ومنور ومهروه وامي وفصول .. شفتهم يطالعووني بشمئزاز .. بكرهه .. قلت وانا احذف روحي على امي : يمـــــــاااااه ..يمه والله انا مالي خـــص والله العظيم ..جذب الي قالوه لكم كله جذب والله جذب .." وكملت صيااحي ..بس ماوعيت ألا وامي تدزني على السرير .. طالعتها مستغربه .. امي : ليش سويتي جي ؟ ليييييش ؟ شناااااقصج ؟ ليش تخووونين ريلج ؟ ليييييييش ؟ التفت عليهم ..ابيهم ينقذووني من اتهامات امي الي انا منها بريئه .. بس كلهم يطاالعووني وكأنهم يتهموووني .. قلت لهم اصرخ : جـــــــــــذب ..والله جـــــذذذذذب .. بطي : طحتي من عينــاا ..طحتــــــــي من عينـــــــااا .. صرخت اقول : انا اخــــــــــــــتك .. ليش ماتصدقني ؟ ليييييش .؟ ليش تصدقهم هم ؟ ليييييييش تصدقوونهم ....منووور ..منور انا بريئه والله .. منور انتي تعرفيني اذا جذبت ولا .. قولي لهم اني مو جذاابه قولي لهم .. منور تطالعني وتصيح هزت راسها بالنفي وطلعت من الغرفه ...ومهره راحت ورااهاا .. صرخت : لااااااا منوووووور .. منور لاا تصدقيييييينهم .. ابوي : انا متبري منج لي يووووووم الديــــــن .. انتي مو بنـــــــتي ..مو بنــــتي .. " وطلــــع ..وطلعوا كلهم ورااه .. نزلت من السرير ركض ابوس رجولهم بس مايخلووني ..مايخلووني بروحي .. ابوي رفسني على بطني وطلع .. اما عمي هز راسه وطلع ورى اخوه .. كلهم رااحوا .. لييييييش ؟ لييش يسوون فيني جي .. كله منـــه ..كلــه من رااكاااااااان .." قدت ع الارض اصيييييييح واصييييح .. آآآه ياااربي مالي غيرك اشكي له حاااالي .. قمت وصليت ركعتين وقعدت ادعي ان ربي يفرج علي همي ويرجع اهلي لي .. قمت ودخل الدكتور علي .. الدكتور : شلونج الحين ؟ قلت وانا اقعد ع السرير ودموعي على خدي : زينه .. الدكتور : اهلج اليوم طلبوا مني ارخصج .. نقزت بسرعه : وينهم الحين ؟ الدكتور : قالوا بيجووونج .. قلت : اها .. الدكتور : يلا مع السلامه .. ماقالت له شي ..آآه يااحمد ..لهدرجه ماتوثق فيني ؟ لييش ؟ اصلا شلون بيصدق اي كلمه مني وهو شااف كل شي بعينه ..شلوون ؟ ..بس حتى ولو انا زوجـــته انا حبيبته .. انا الي وعدني ماايتخلى عني .. " قعدت اصييييح مادري لين متى .. بس فاجأني دخول عمي عبدالعزيز .. رجت له اركض وارتميت في حضنه : عمي والله انا ماااسويت شي والله .. كله منه هو .. هو الي يلاحقني هو الي يقول انا بطلقج منه ..والـ .. بس صدمني عمي يوم قال : انا مالي خص فيج .. انا جيت بس اطلعج .. وبعدين روحي وين ماتروحين .. انصدمت : شـ ششنو تـ تتتقول ؟ " وكنت اتنفس بسرعه " عمي وقف : اظنج سمعتي .." وحط جدامي شنطه سموايه متوسطه وقال " هاذي ملابسج .." وعطاني ظهره ومسك قبضه الباب وبعدين التفت علي وقال " تقدرين الحين تروحين .. لاني وقعت لج ورقه خروووج ..!! ... يمكن الجزء ماكان طويل .. بس فيه وااايد اكشن!! اتمنى يعجبكم ؟؟ ابي ارائكم و توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟ |
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام اف شو هذا نذل وحقير هذا راكان ااااااااااااااااااااااخ لو يطيح في ايدي بس ما بسلم افففففففففففففففففففففف مشكورة على البااااااااااااااااااااااااااااااااااارت ..^^.. |
يؤ يؤ شو هالحقير هذاااااا الله يخسه صدج لا قالوا خير تعمل شر تلقى الله لا يوقفه تبين الصدج لحين بدت الاحدااث تصير واقعيه شوي وهذي تصير يعني بين الاخواان اففففففف زمن زمن عوي |
والله حراام عليييهم .. شو هاييلهـ مايصدقوون بنتهم .. ( استغفر الله ) ابا البارت الياي !! بس خليها طويييييلهـ !! نترياج هموووسهـ |
هموووووووووووووووس شووو ها الباااارت الي يصيييح حرااام والله اللي يستوي وياا عووش والسبب من الحقيير رااكاان :522::h_em3a9bah: حراااااااااااااام علييهم لييش محد امصدقهاااا :14: وحليلهااا ويين بتسيير .. يووم كلهم اطردووهاا :54:.. حرااااااام والله حرااام:54: اتريااا البااارت بااجر .. الله يعيني كييف برقد اليوووم ويعطييج العاافيه غنااتي .. وربي يحفظج :84: :84: :84: |
الساعة الآن 09:20 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir