منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   { احسب الدنيــآ مثل آمي ,, ازعلــهآ و ترآضيني } ... <<< نآآآآيـــس ^.^ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=15748)

الورد الحلو 03-28-2008 11:42 AM

ويييييييييييييييييييييييييين البااااااااااااااااااااااااااااااااارت ؟؟؟؟
نتريا الباااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت؟؟...

مشكووووووووووووووووووووووورة



..^^..

..*همسـة دلـع*.. 03-28-2008 08:20 PM

تسلمووون عالمروور .. والسمووحة عالتاخير يالغاليين ^.^

بنزل كم جزئين ..
الجــــــــــ 15 ــــــــــزء


خالي : شفيــج انتي جنيتي .. شلون جي تكلميـن الريال .. هذا يزاه ياي يسلم عليـج ..
صحت : بس خلااااص .. ودوني البيت .. ما ابي اسمع شــي ..
ومشينا وطول الطريج انا اصيـح وهم ساكتيـن .. ومن طريقه سواقه خالي عرفت انه معصب .. بس هو ما يعرف شي .. والي قلته انا ولا شي .. انا ما اخذت حقي منه للحيــن .. انا ضعيـفه وما اقدر عليه .. بس الله فوق ..
نزلت من السياره رايحه غرفتي على طول .. قفلت الباب وطحت على السرير وانا ميته من الصايح ..
كلهم يحسبوني انا الغلطانه .. لو شنو صار انا الغلطانه .. ربي ينتقم منك يا ذياب .. الله يحاسبك ان شالله .. غسلت ويهي وخذت المصحف وتميت اقرى وعقب نمت بملابسي ..
وعيت وانا متضايقه على اللي علي .. كنت نايمه بملابس امـس .. بتنورتي وبديي .. اووف .. قمت تسبحت ولبست لي بجامه ورديه .. ومشطت شعري وخليته مفتوح عشان ينشف .. وحطيت كريم مرطب على ويهي .. وشخطت الكحل على عيني .. و طلعت .. لقيت امي نايمه في الصاله وجنبها فاطمه وناصر نايمين .. وميمي قاعده تدور وريم وخالد في المدرسه للحيـن ..
قلت : يمــه ..
امي : هممم ..
قلت : روحي رقدي في غرفتج ..
امي قامت : لا مب راقده .. ما جو خوانج من المدرسه .؟.
قلت : لا ..
طالعت الساعه كانت 1 .. يعني الحين بيجون .. شوي الا خالي داش ومعاه اليهال ..
خالي : يلا حطو الغدى ميــت من اليوع ..
امي : يلا دقيقه ويكون جاهز ..
لاعت جبدي .. رحت الغرفه وفتحت الكمبيوتر وقعدت اكمل باقي القصه .. تميت اقراها لين خلصتها ..
عيووني عورتني .. صار لي ساعه مجابله الكمبيوتر ..
رن جوالي .. رحت اركض .. شفت المتصل لطوف ..
رديت : هلا والله ..
لطوف : اهليـن .. شخبارج ؟
قلت: تمام . وانتي ؟
لطوف : الحمدلله طيبه .. بكره دوام هاا ..
قلت : ايه اوف سكتي ..
لطوف : والله انج وحشتيني .. بكره اللقاء ..
قلت : ايه والله . انتي بعد لج وحشقه فديتج ..
وتمينا نسولف عن الجامعه وعقب تذكرت سالفه خالي ..
قلت: ايــــــــــه لطوووووووف ..
لطوف : هااا هاا ؟؟
قلت : خالي .
لطوف : شفيــه ؟
قلت : لقينا له عروس .
لطوف: صـــــج والله .. مبرووك يستاهل .. منو ؟؟
قلت : وحده انا اموووت عليها ..
لطوف : منــو ؟؟ هاجر ؟؟
قلت: لا لا . هاجر تعتبر مخطوبه ..
لطوف : عيــل منــو ؟؟
قلت : جيرانا .
لطوف : من سلمى ؟
قلت : لا سلمى ياهل .. جيرانا .. بيتهم لازق في بيتنا .. وعندها اخو واحد .. وامها لبنانيه .. وابوها متوفي الله يرحمه .. عرفتيها ..
تمت سااكته ..
قلت : عرفتيــها .ههههههههه ؟
لطوف: انـــا ؟
قلت : ايه انتي فديتج .. ابيج تقولين لي رايج قبل لا يخطبج خالي رسمي ..
لطوف : شلون جي .. من مرشحني له ؟
قلت : والله العظيـم مب انا .. هو يه وسألني عنج .. من جي طرشت لج ذيج الرساله ..
لطوف : اهاا .. انا اقول ليش مهتمه هالبنت ..
قلت : عرفتي ليش مهتمه ..
لطوف: ايه مب حباَ فيني ..
قلت : والله اني اموت عليـج .. بس بعد احب خالي ..
لطوف : بفكر وبرد عليـج..
قلت : فكري على راحتج حبيبني .. ترى خالي مستعيل ..
لطوف : هههههههه مشتعيل وافكر على راحتي ؟؟
قلت : ايه عشاان اذله.. ههههههههههههههههه ..
لطوف : حرام عليـج ..
قلت : هااااااا .. بدا القلب يحن ..
لطوف : لا يحن ولا شي .. يلا يلا بااي ..
ضحكت : هههههههههههههه اعرفج لين تنحرجيـن ..
لطوف : قلت بااااااااي ..
وسكرت وانا ميته من الضحك .. من زمان ما شفتها انحرجت .. يحليلج يا لطوف. . اسميج بتموتين من الحيا اذا خذتي خالي .. بيغرقج بالكلام العسل .. مادري من وين يجيبه ..
الله يهنيهم ويكتب اللي فيه الخيــر ..
طلعت من الغرفه لقيت خالتي زينب ونجوى ..
قلت : خااااااالتي عندنا ومحد قااالي ..
خالتي : ايه اندسي في الغرفه .. بتجيج العصفوره بتقول لج ..
ضحكت وسلمت عليها .. وسلمت على نجوى ..
قلت : الا وين نور .. ليش ما جات ..
نجوى : الله يسلمج نور بكره عندها جامعه ..وراحت السوق تكمل اغراضها .. بعد ما تخلص بتجي ..
قلت : اهاا ..
تمينا نسولف وشوي الا جات غايوه ومعاها نور ..
وكلمت سوالفنا وضحكنا ..


جا رمضـان وصمنا .. وبعده العيـد وعيدنا .. وكان هالشهر من اورع الشهر اللي مرت علي .. ما كان في مشاكل ولا عوار راس .. الحمدلله .. يارب تدوم هالسعاده علينا ..مرت 4 شهور .. وامتحنت وخذت في كل المواد جيد جدا .. لان ما وراي شي غيـر دراستي ..وفهد الي تقدم لي رفضته .. انا صج صليت صلاه الاستخاره ومارتحت ..ولقيتها حجه ورفضته ... وغايوه بطنها شــــوي انتفخ .. وانا ونور ولطوف كنا نتنافس من يجيب اعلى في الجامعه .. وتقريبا طلعنا كلنا نفس المستوى .. وخالي خطب لطوف .. وبعد فتره وافقت وخالي طار من الوناسه .. وسوو ملجه بس ما سوو خطوبه .. احسن .. لان عرسها قريـب .. وعبدالله ملج على هاجر.. طبعا عمتي مب موافقه .. بس بو غيث قال انها راح تتزوجه .. وعمتي ما دري شلون سمعت كلامه .. والحمدلله الله تمم على خيـر ..


وعيت على رنه تلفون .. شفت المتصل هاجر ..
رديت بكسـل : الووه ..
هاجر : بل للحين راقده ..؟
قلت : اجازه كيــفي ..
هاجر : انزين صحصحي .. انا في مهمه ..
قلت : شنو ؟
هاجر : بدون لف ودوران .. راكان يبي يخطبـج .. وقال لي كلميها شوفي رايها ..
قلت : شـــــــنوووووو ؟؟
هاجر : ها صحصحتي ؟
قلت : راكان بيخطبني انا .؟
هاجر : ايه حبيبتي .. ليش انتي شفيــج .؟
قلت : مافيني شي .. بس من غاصبه ؟
هاجر : يمه ساره حبيبتي .. من متى الرجاجيل ينغصبون على الزواج ..؟ هو اختارج انتي ..
لا ماايصيــر .. وبدوووووور ..؟ حبيبته .. معقوووله نساهاااا .؟ لا هذا خبر ما يتصدق ..
هاجر : الوووووو .. شفيج .؟
قلت : انتي متأكده ان راكان اللي تلكم مب ذياب ..
هاجر: الله يهداج يعني بخربط بين خواني .. اصلا ذياب من ذيك السالفه وانا ما اكلمه ولا هو يكلمني .. اصلا ما يكلم حد في البيت .. كله برع .. وصاير يرقد في الملحق .. يعني محد يشوفه ولا حد يدري عنه ..
تنهدت : مادري والله .
هاجر : ليش يعني .. انتي ما تبين راكان .؟
قلت : لا مب جي السالفه .. بس ما خطر على بالي ..
هاجر : حبيبتي فكري بالموضوع زيـن .. وردي علي ..
قلت : ان شالله ..
هاجر: لا تطوليـن ..
قلت : زيــن ..
هاجر : يلا باايو ..
سكرت منها وانا مب مصدقه .. راكان يخطبني .. شلوون .. هو يحب بدوور .. شلون يفكر يتزوج .. يااربي .. كل شي في الدنيا يحيـر ..
قممت واغتسلت وصليت الظهر ورحت الصاله ..
امي : صباااح الظهر .
ضحكت : ههههههههههههه صبارح النور ..
مشاعل : انا كنت بقعدج بس هونت ..
قلت : جان قعدتيني .. من متى انتي قاعده .؟
مشاعل : من 9 الصبح ..
قلت : انا عندي اجازه . . خلوني ارتاح ..
خذت الجهاز (| الريموت ) وفرت على الدوحه وقعدت اطالع الطبخ ..
امي : ايه تعودي على الطبخ.. بكره اذا تزوجتي شبتطبخيـن حق زوجج ..
مشاعل : مكرونه .. هههههههههههههههه
ضحكت : ههههههههههههه بيموت ..
امي : ههههههههه لا تعلمي ..
قلت : يمه على طار الزواج ..
امي : خيـر.؟
قلت : هاجر اليوم متصله لي وقالت ان راكان يبي يخطبني ..
امي : رااكاان .. هذا الي زفيته من كم يوم ..
قلت : انا زفيــته ؟؟
امي : ايه في السياره ..
قلت : بـــــــــااال .. اولا هذا ذياب .. ثانيا هذا مب من كم يوم .. هذا من شهوور .
امي : ايه صـح .. والله راكان خوش ريال .. انتي فكرتي .؟
قلت : لا توها هاجر قالت لي ..
امي : فكري حبيبتي زين ما زين هاا .. هذا زواج يمه ..
قلت : ان شالله ..
انا اللي مب داش مزاجي ان راكان هو اللي خطبني .. ياربي شلون وهو يحب بدور الله يرحمها .. بهالسرعه نساها .. على قولته يمووت عليها .. والا يمكن يبيني انا انسيه اياها .. ياربي شلون .. شاسوي .. لا ما راح اوافق .. بتوهق معاه .. واذا تزوجنا .. يعني بشوف ذياب كل يوم .. لا لا لا .. ماابيه ..
التفت على امي وقلت : يمه ما ابيه ..
امي : بسم الله .. من .؟
قلت : ما ابي راكان .
امي : ليــش يا حافظ ..؟
قلت : خلاص ما ابيه .. ما يصلح لي ..
وقمت بروح غرفتي .. سمعت امي تقول : شوفيها مشاعل .. ليكون البنت صار فيها شي .. توها شزينها ..
ما سمعت الباقي لاني وصلت غرفتي وسكرت الباب ..
ياربي الي سويته صح والا خطأ .. بس ما اقدر اتزوجه .. شلون وانا بعيش معاه ومع ذياب في نفس البيت .. ما اقدر .. انا اذا شفت ذياب اموت .. شلون اذا بجابله كل يوم .. في الروحه والجيه ..
سمعت طقة باب ..
قلت : الباب مفتوح ..
دخلت مشاعل : عادي ادخل ..
قلت : حياج افا عليج ..
مشاعل : بقول لج بصراحه .. امج تضايقت من اسلوبج ..
قلت : اي اسلوب ؟
مشاعل : كنتي تتكلمين عادي .. وسكتي ..وفجأه صدميتها بقرارج ..
قلت : لاني فكرت عدل .
مشاعل : ما يسمونه تفكيـر هذا اللي سويته .. التفكيـر هو انج تجمعيـن افاكر وتستقرين على قرار .. مب اي فكره جاتك قلتيها وتعتبرينها قرارج ..
قلت : بس انا فكرت زين .,. ما اعتقد اني راح اتراجع في قراري .
مشاعل : حبيبتي لا تخلين مشاكلج مع هاجر والا اريج بنات عمتج تكون سبب الرفض ..
قلت بتردد : انا .. انـ .. اناا اللي مضايقني ومخليني ارفض شيـين ..
مشاعل : قولي ..
قلت : بس ما تقولين حق حد ..
مشاعل : اوعدج ما اقول ..
قلت : ذياب اخوه .. انا ما احبه .. ويضايقني وايد .. واريج اخته ما تستحملني ولا انا استحملها .. يعني اذا تزونا بتصيـر مشاكل مع عايلته ..
مشاعل : والشي الثاني ..
قلت : اممم .. راكان ..
مشاعل : شفيـه ؟
قلت : كان يحب وحده .. واعترف لي .. بس ماتت من 7 شهور على ما اعتقد ..
مشاعل : وهذا الي مخليج ترفضيــن ..
قلت : لا بس هوز كان يحبها .. يحبها وايد .. شلون قدر ينساها ..
مشاعل : المشكله الاولى سهله .. انتي قلتي ان ذياب واريج يضايقونج صح .
قلت : ايه ..
مشاعل : طلبي بيت بروحج .. وان شالله راح تتعدل امورج كلها .. والمشكله الثانيه .. انا ما اعتبرها مشكله .. لان كل انسان يحب .. وفيه الي يلتقي بحبيبه .. وفيه اللي يفترق .. وراكان ما كان له نصيـب فيها .. ويمكن راكان يدور الحنان والحب .. من جي راح وراها .. ويوم فقدها يبي وحده تسد مكانها .. يبي وحده يتعلق فيها ويحبها .. وراح يتكون الحب في الحياه الزوجيه ..
كلام مشاعل دخل راسي .. و تميت افكر فيه ..
يمكن يكون راكان احسن من ذياب .. بس لازم اشرط عليه بيت بروحي .. والا بقعد اجابل ذياب واريـج ..
والي قطع افكاري صوت خالي ..
خالي : هــوووود ..
مشاعل عدلت شيلتها ..
قلت : اقلط ..
خالي : ساره تعالي ابيج بسرعه ..
قلت : خيـر ان شاءالله ..
الله يستر .. ليكون في مصيبه ثانيه ..
رحت وراه ودخل غرفته ولحقته ..
قلت : خيــر .؟ لطوف فيها شي ..
خالي : لا لطيـفه بخيـر ..
قلت : عيل شالسالفه .؟
خالي : ابـوج .
تخرعت : شفيــــــه ؟
خالي : مافيه شي .. بس كلمني في موضوع .. وما اقدر افتح هالموضوع الا معاج ..
قلت : خالي تراك خرعتني .. ثواني وبتصيدني جلطه .. تكلم .
خالي : ههههههه ليش جي خايفه .. تفائلي ..
قلت : خالي ارجووك ..
خالي : ابوج اليوم جا عشان يشوف عياله .. وانا طبعا كالعاده اقول حق امج ان رفيجي يه يبي يشوف عياله .. وابوج كلمني .. وقال لي انه يبي يرد فاطمه ..
قلت : شـــــنوو ؟؟
خالي : ابوج يبي يرد امج .. ودورنا انا وانتي ان نفاتح امج في الموضوع ..
قلت : اللـــــه .. ابوي بيرد امي .. يعني بنصيـر عايله من جديد .. واكيـد المشاكل بتخف ..
خالي : ايه وان شالله امج توافق ..
قلت : ما اعتقد انها راح ترفض .. لانها تحب فطوم ونصور ووايد متعلقه فيهم .. ويوم بتدري انهم عيال ابوي بتحبهم اكثــر .. والا انت شرايـك ؟
خالي : والله مادري ..
قلت : الحين نقول لها .؟
خالي : لا شوفي مزاجها اول ..
قلت : اوكي .. بس اقول لها ان فاطمه وناصر مب عيال رفيـجك ..
خالي : ايه شي طبيعي لازم بتقوليـن لها ..
قلت : اوكي ..
طلعت من غرفة خالي ورحت الصاله .. لقيت امي تتكلم في التلفون ..
امي : الله يسلمج .. يوصل .. مع السـلامه ..
قلت وانا مبتسمه : منـــــــــو تكلميــــــــن .
امي : عمتج نهله .. اتحمد لها بالسـلامه .. سلم عليـج ..
قلت :الله يسلمج و الله يسلمها ..
امم . ابتدي الحيــن ..
قلت : يمه ..
امي : خيـر .؟
قلت : شوراج الحيـن ..
امي : ما وراي شي .. فاضيه .. ليش .؟
قلت : لا ابي اكلمج في موضوع .
امي : بخصوص راكان ..؟
قلت : لا راكان خليه بعديـن ..
امي : عيـل منــو ؟
قلت : بخصوص ابوي ..
تغيـر ملامح امي : ابــوج ..؟؟
قلت : ايه يمه ..
امي : شفيــه ؟
قلت : يبيــج ..!
امي: شنـــــوو ؟؟ يبيني .. من قال لج انتي .. من اللي قاص عليــج ..
قلت : يمه ابوي هو اللي كلم خالي .. يمه ارجعي له ..
امي : لا مب راجعه له .. انا جي مرتاحه في حياتي ..
قلت : يمـــــه بس احنــا مب مرتاحيــن ..
امي : شنو اللي مضااايقكم اذا انا صرت لكم الام والابو ..؟
قلت : يمه ناقصنا جو العائله .. ابي احس فيه .. اذا يمكن كبرت وقريب اتزوج .. بس خالد وريم وميمي .. وناصر وفاطمه ..
شفت على وجه امي علامه التعجب : وفااطمه وناصــر شدخلهم في الموضووع ..؟
نزلت راسي .. لان شكلي توهقت ..
امي: شدخـــل فاطمه وناصر بعيالي .؟.
قلت : يمه فاطمه وناصر اخواني ..
امي وشكلها فهمت الموضوع على طوول : شـــــــــنوووووووو ؟؟ اخوانج .. يعني ابوووج ما خذ وحده علي ..؟؟ ولا تبيني ارد له بعــد ..
قلت : يمـــه انتي كبرتــي .. بسج من هالكلام الفاضي .. يمه لا تفكريـن في نفسج بس .. فكري في اليهال .. فكري فيهم .. صدقيـــــــــني يا يمه بيتشتتون .. انا وغايوه بنكون محد .. بنكون في بيت ازواجنا .. وتركي وخالي تزوجو وقريب بيطلعون من البيت .. يمه محد بيتم عندج يربي هاليهال غـيرج انتي وابوي .. يمه ارجووووووو ج لا تحرميـــنهم من جو الاسره ..
امي نزلت دمعها وانا ما قدرت اقاوم .. صحت ..
قلت : يمه فكر بالموضوع زيـن .. احنا محتاجين هالجو رغم كبرنا .. بس محد يشبع من الحنان ومن الدفا .. نبي نعيـش حالنا حال غيـرنا .. ما ناقصنا شي ..
امي : يعني شنو اللي ناقصكم وما جبته لكم ..
قلت : يمه اللي ناقصنا مب ملابس ولا فلوس ولا اكل .. احنا اللي ناقصنا بيت .. بيت فيه الام اللي تخاف على عيالها وتراعيـهم .. فيه الاب اللي يحافظ على عياله ويلبي طلباتهم .. فيه الاخوان اللي يحبون بعض ..
شفت امي منزله راسها ..
رحت غرفتي على طول وطحت على السرير اصيـح .. انا ما كنت ابي اسوي السالفه جي .. كنت بتكلم معاها ببرود .. ليــش صحت ياربي ليــش .. ليش دموعي ما تخلص .. خدي شبع من هالدموع اللي تنزل عليه كل يوم .. بسبب وبدون سبب .. آآآآآه ياربي ارحمني وارأف بحالي ..
سمعت طقة الباب .. مسحت دموعي وعدلت قعدتي ..
خالي : ادخل ..
قلت : حياك ..
خالي دخل : هااا شسويــتي .؟ ما اشوفها في الصاله .. وينها .؟ انتي كلمتيها والا لا ..
قلت : خالي شوي شوي علي ..
خالي : انزين كلمتيها .؟
قلت : ايه كلمتها .. مادري شنو رايها ..
خالي : يـــاسلااام .. عيل انا مطرشج لها ليـش ..
قلت : رفضت .. بس انا عطيتها من الكلام الزين وسكتت .. يمكن بتفكر بالموضوع ..
خالي تنهد : يالله تنحــل الامور على خيـر ..
طلع خالي من الغرفه وانا فرشت السياده وصليــت العصــر ودعيــت ربي في صلاتي ييسر الامور ..
بعد ما خلصت صلاه رن جوالي .. رحت شفت هاجر المتصله ..
رديـت : هلا هاجر ..
هاجر تقلد صوتي : هلا ساره ..
ضحكت : هههههههههههههه شخبارج .؟
هاجر : بخيـر .. انتي شخباارج .؟ شمسويه ..
قلت : والله تمام ..
هاجر : حددنا عرسنا انا وعبدالله ..
قلت : صــــــج ؟؟ متـى .؟
هاجر : يعني بعد شهر ..
قلت : شــــنو .؟. بعد شهــر ..
هاجر : ايه ليش .؟
قلت : قريــب ..
هاجر : الناس يخلون فترة الملجه طويله عشان يتعرفون على بعض .. اما انا اعرف عبدالله زين ما زين ..
قلت : الله يهنيكم ..
هاجر: آآآميــن ..
قلت : شكانت ردة فعل امـج .؟؟
هاجر : الله يسلمج اول شي انا قلت حق ابوي .. وابوي قال حق غيـث اخوي يسأل عنهم .. والحمدلله طلعو خوش ناس .. وبعدها بيوميـن جو الريايل يخطبون رسمي ..
قلت : مب المفروض اول شي يجون الحريـم ..
هاجر : ايه .. بس امي كانت مسافره .. راجعه من كم يوم .. واهلها شافوني ذاك اليوم ..
قلت : انزين كملي ..
هاجر : و بعد ما خطبوني وخلصوا خذت فتره افكر يابلفيـت عشان ما يشكون بشي .. وصليت الاستخاره للمره المليون .. والحمدلله ارتحت وقلت لهم رايي ..
قلت : ويوم امج درت .؟
هاجر : يوم امي درت جد انا ملجت .. ويوم رجعت ابوي ناداها وكلمها بهالسالفه ..ويوم سألت ابوي شصار قال لي انها صاحت.. بس انا ماادري شصار بالضبط .. لان كان الحوار في غرفه ابوي ..
قلت : والحيـن تكلمج ..؟
هاجر : لا بينا حوار بسيـط .. روحي نادي وروحي سوي وجي بس .. واصلا انا من متى اسولف معاها والا اكلمها ..
قلت : هجوور مب زيــن .. هذي امج .. والجنه تحت اقدامها ..
هاجر : يــــــه .. اللي يقول بتدخل الجنه الحيـن ..
عاتبتها : هجوووووووووووووووووووور !!
هاجر : هههه ايه صـج .. ما تدل الجبله .. انا الحمدلله من قلتيلي ذاك اليوم عن الصلاه وانا ما اتركها فرض .. و هي لا تعامل زوجها ولا عيالها معامله عدله .. بالله عليـج شلون بتدخل عيالها الجنه وهي لا ..
قلت : حتى ولوووووو .. ما تقوليــن عن امج جي .. بدال ما تكلميـنها وتنبهينها تشمتيـن الناس فيها ..
هاجر: ما راح تسمعنـي .. وبتطلعني انا الغلطانه ..
قلت : عادي كلميـها مره مرتيـن .. الدق يفج اللحام ..
هاجر : بحاول ..
قلت : ايه حاولي ..
هاجر : ساروه ساروه .. اكلمج بعديـن .. عبود اتصل لي .
قلت : لحظه زيـن ..
هاجر: شنو ؟
قلت : الحين صار زوجج وللحيـن تقوليـن له عبود .. استحي ..
هاجر : هههههه ايه هو بعد يهاوشني .. يقول قبل غيـر والحيـن انتي زوجتي .. ياااااااي ساروه مب مصدقه ..
ضحكت : هههههه اعقلي بسج خبال ..
هاجر : زين يلا بررررررب ..
قلت : تت .
هاجر : عنز شايفتني ..؟ لج حساب عسـير بعديـن .. يلا تيك كيـر ..
وسكرت .. يحليلها هاجر .. رغم المشاكل اللي تمر فيها تظل قويــه .. اما انا من اقل مشكله انهار .. ابي اصيـر قويه نفسها ياربي ..
خرعني صوت رنه موبايلي ..
رديـت : هلا ..
لطوف : اهلــين .. شخباارج .؟ شمسويـه .؟
قلت : تمام .. وانتي شخباارج .؟
لطوف : الحمدلله .. اوف الاجازه قربت تخلـــــص ..
قلت : ايه والله .. اوف ما ابي اروح الجامعه ..
لطوف : بعد الاجازه قصيـره .. كلها شهر وكم يوم ..
قلت : ايه الحمدلله عطونا اجازه ..
لطوف : لازم يعطونا .. هذي اجازه الربيـع ..
قلت : ايه وانتي الصاجه .. الا ما سافرتو هالاجازه .. ليـش ؟؟
لطوف : والله انا مب متفيقه .. وحمد مشغول مع زوجته .. وييي نسيــت اقول لج .. حمد ملج من فتـره .. وكانت ملجه عاديه .. ما سوو خطوبه .. مع ان بنت خالتي ميته تبي تسوي .. بس حمد رفض ..
قلت من قلبي : الله يهنيهم ..
لطوف : يارب ..
قلت : ايه صـج ..
لطوف : شنو ؟
قلت : قلت لج ان راكان ولد عمتي خطبني ..
لطوف : صـــج ؟؟ وافقتي والا للحيـن ..
قمت رحت الصاله وانا اكلمها لاني تمللت في الغرفه ..
قلت : لا للحيـن .. بس مرتاحه شوي ..
لطوف : الله يهنيــكم ويسعدكم ..
شفت خالي قاعد .. اشر لي من تكلميـن ..
قلت : لحظه لطووف ..
سديت السماعه وهمست : لطـوف ..
خالي : اهاا .. سلمي عليها ..
قلت : لطوف خالي يسلم عليـج ..
لطوف : الله يسلمه ..
قعدت : انزيـن ..
لطوف : انتو ما تبون تسافرون .؟
قلت : لا والله .. محد تكلم .. من بعد بيتفرغ يسفرنا الله يهداج ..
لطوف : لا قلت يمكن تتغيـر الامور ..
قلت : لا مابتتغيـر ..
لطوف : وي فديــت مشـاري انا .. متصل لي ..
رفعت عيني اطالع خالي .. لقيته ماسك الجوال ومبتسم لي ..
قلت : يالنحيـــــــــــــــــــس .. ما تخليــني اتهنى معاها ..
خالي : هههههههههه خلص وقتج يلااا ..
قلت : عيل اخليـج مع قيـس ..
لطوف : هههههههههههههههههه اوكي حبي .. سلمي على خالج ..
قلت : حلفـــــي عااااااااد ..؟
لطوف : هههههههههههه خلاص ااناا بسلم عليه ..
قلت : قلبو ويهكم انتو الاثنيـن ..
وسكرت عنها وخليتهم هالثنائي ورحت ادور امي بشوفها وين ..
لقيـتها تسقي الزرع .. امي كل ما تضايق تسقي الزرع ..
رحت عندها وبست راسها ..
قلت : اســفه يمه .. قسيـت عليـج بالكـلام ..
امي : بس كان كلامج صـح .. وبعد ما خلصتـي كلامج حسـيت اني انانيـه ..
قلت : يعني افهم من كلامج انـج موافقه ..
امي : لا ابي افكر ..
قلت : اخذي راحتج ..
ورحت الصاله لقيـت خالي شاق الحلج ويكلم لطوف .. ابتسمت ورحت غرفتي .. فتحت الكمبيوتر وقعدت على المنتديات .. وسجلت في منتدى (................) وكان حلووو .. من الستايل ومن الاعضاء .. استانست فيه واايد .. وشوي الا يدخل علي خالي ..
خالي : شتسووووووووووووويـــــــن ..؟
قلت : ليش جيـت .. رووح كلم لطوف .. مخليها تسكر من عندي عشان تكلمها انت .. رووح كلمها روح خلها تنفعك .
خالي : بل بل بل .. شوي شوي .. كلتيني بقشووري ..
ابتسم : انزين اسـف ..
قلت : شوراك انت ..؟
خالي : لطوف كلمتني وقال لي انها تبيج تجيـن بيتهم ..
طرت من الوناسه : صـــــــــــــج ؟؟
خالي : ايه ايه صـج .. مشاري بن فيصل ما يكذب ..
قلت : ومنو يكون مشاري بن فيـصل ؟..
خالي : تاااج فوق راسـج يالعنز ..
ضحكت : ههههههههه اسفيــن .. غلطنا عليك ..
خالي : ها بتروحيـن ؟؟
قلت : وانت شفيـك جي مشتط وشاد حيـلك ؟
خالي : عشان قالت لي " ويقلد صوتها " عشان خاتري مشاري ..
ضحكت : هههههههههههه وهذا كله عشان خاطرها .. عيل مب رايحه ..
خالي : سااروه لا تصـيرين بايخه .. البنت تبيج تجيـنها .. حمدي ربج انتي ..
قلت : الف والحمدلله والشكر لك يارب .. بس بعد مب رايحه ..
طبعا هالكلام من ورى قلبي .. والا انا بموت عشان اروح لها فديتها ..
خالي : اوكي لا تروحيـن .. وعرسي لا تحظريـنه .. وبقول لها ما تعزمج .. وبشووف شلون بتدخلـين ..
قلت : مب على كيفك .. بدخل مع الطبالات ..
خالي : هههههههههههههه خلهم ينفعونج ..واصلا انا ماراح اجيب طبالات في عرسي .. بجيب فرقه تغني ورى حاجز .. جي احسـن .
وي ليكون من صجه ..
قلت بدلع : خــــــــــــااااااااالييييييي ..!!
خالي يصد عني اونه زعلان ..
خالي : بتروحيـن ..
قلت : وانا مينونه عشان ما اروح .. تجيني الفرصه لعندي وارفض .. ليش انا هبله ..
خالي : ومن قال العكـس ..؟
ضحكت : ههههههههه طالعه على اخو امي ..
خالي : الحمدلله مب انا ..
ضحكت : هههههههه انزين ممكن تطلع عشان ابدل .. والا مب رايحه ..
خالي : لا بروح شدعوه ..
وطلع خالي يحليله .. والله لطوف هبلته .. جي الحب يسوي ..
تنهدت وفتحت الكبت .. وتميت اطالع اللي فيه .. غمضت عيوني وطلعت لي بدله ..
لبست تنوره ورديـه فااااتحه .. وعليها بدي ابيـض وفيه حركات بالوردي .. حطيت لي بودره وزيدتها شوي .. وحطيـت كحل بطريقه غجريه .. وقلوس وردي .. واستشورت غرتي اللي توصل لنص خدي .. وفتحت شعر الكستنائي الطويـل ومشطته ..
ما يحتاج استشوار لانه سيـده مافيه كسرات وايد .. طالعه على امي فديتها ..
وحطيـت لي بتر فلاي صغيـــره على طرف شعري .. ومسكت عباتي وشيلتي وشنطتي ..
دخلت الصاله شفت خالي كاشخ قاعد في الصاله ..
قلت : يـلا ..
خالي : يه يه يه .. شهالزيــــن ..
ابتسمت بخجل : ايه طالعه على امي ..
امي ابتسمت : فديـتج .. الله يحفظج ويحرسج من عين الحسود ..
خالي : يــــــه .. شوفوا هذي " ويأشر علي "
قلت : شنو ؟
خالي : الحيـن انا اللي امدح وتقوليـن طالعه على امي ..
قلت : ما قلت شي غلط .. طالعه على حلوه اللبن ..
خالي : امشي امشي لا اهون ..
قلت : لحظه انت ليـش كاشخ ..؟ خيـر ؟
خالي : بروح ..
قلت :وين ؟
خالي : معاج ,.
قلت : شتبي ..
خالي : خطيبتي هناك بعد شنو ..
قلت : اااهاااااااااااا .. يعني صار لك ساعه تحن علي عشان اروح بيتهم .. بالاخيـر طلعت انا الواسطه اللي بينكم ..
خالي : بعد شاسوي .. قلت لها ابي اجي بيتكم .. قالت جيب ساروه وياك .. شاسوي انا ..
قلت : اوكي ..
مشيت ..
قلت : يلا وراي ..
خالي مسكني من يدي وسحبني وراه ..
خالي : ورااي ..
سمعت امي تضحك : الله يهديـكم ..
وركب السياره ..
قلت : شحقه راكب السياره ؟ بيتهم كاهو ..
خالي : رزه شفيـج ..
قلت : رزه الفيـس من طبايع الشسمه هاااا ..
خالي نزل بسرعه : شـــــنوووووو .؟
رحت بسرعه عند باب بيت لطوف وانا اضحك ..
خالي : يالغجريه يطقون الجرس ما يوقفون عند الباب ..
رن خالي الجرس والخدامه فتحت لنا الباب ..
خالي : مدام لطيـفه هنيه ..؟
الخدامه : يس ..
قلت : توها مسكره من عندك وتسأل اذا هي في البيت والا لا .؟
خالي : لازم نرز ويهنا شوي ..
قلت : انا قلت رزه الفـيــ ...
قاطعني ودخلني داخل بسرعه ..
طقيت باب المجلس وانفتح الباب .. وشفت حمد كان كاشخ بالغتره والعقال والثوب .. من طالعته نزلت راسي بسرعه وقلبي يدق بقوه .. وقمت ارتجف .. للحظه فكرت ان ارجع البيت ..
حمد : هلا مشاري هلا ..
خالي : هلا فيـك ..
وسلموا على بعض ..
حمد : حيااكم .. لطيف داخل ..
دخل خالي وانا وراه وماسكه ثوبه كأني ياهل ..
خالي يهمس لي : هدي ثوبي عفستيه (كرمشـتيه ) .. بتخترب الكشخه الحيـن ..
هديت ثوبه .. وشوي الا تدخل لطوف ..
كانت لابسه فستان قصيـر يوصل لنص الساق احمر وفاتحه شعرها القصيـر وحاطه ميك اب احمر خفيف وطالعه تحفه .. شفت خالي لقيته مفتح شفايفه ويطالعها ..
لطوف بابتسامه خجل : السـلام عليـكم ..
خالي وقف وانا وقفت معاه : وعليـكم الســــلام والرحمه ..
سلمت على خالي بيدها وشكلها منحرررررررررجه ..
وسلمت عليها وقعدت جنب اخوها ..
وانا طول الوقت منزله راسي واهز ريلي .. مرتبكه وخايفه .. اما خالي معتبر البيت بيته .. يسولف ويضحك مع لطوف وحمد ..
رفعت عيني شفت حمد يطالعني .. صادتني رجفه .. وجسيت بالبرد .. وحسـيت بالشوق لايام الحب اللي كانت بينا .. للحيـن يا حمد سوالفك ما تغـير .. ولا ضحكتك .. مافيك شي تغيـر .. الكل تمر عليه ظروف ومشاكل وتعدى وينساها .. الا انا .. ما ادري ليش المشاكل والهموم تنحبس فيني .. في كل دقيقه اتذكرها واتألم وكأن توني عايشتها .. آآآه ياعذابي آه ..
قلت : لطوف ..
لطوف : هلا .
قلت : ابيج شوي ..
وقفت ورحت اخر الميلس .. وشفت حمد وخالي يطالعوني ..
لطوف تهمس : خيـر خرعتيـني ..
قلت بهمس : لطوف ابي اطلع من الميلس .. ما ابي اقعد معاه ...
لطوف : بس انتي مب معاه بروحكم ..
قلت : لطووووووووف طلعيييييييييني من الميلس الحيـــن ..
لطوف : زين خلاص .. يلا امشي الصاله ..
ومشيـنا شوي ..
حمد : على ويـن ..؟
لطوف : بنروح الصاله وبنخليكم على راحتكم ..
حمد : اوكي .. مع ان كنا مرتاحيـن معاكم .. مو جي مشاري ..
خالي يطالع لطوف : ايه وااااااااايد ..
لطوف استحت مسكت يدي وودتني الصاله ..
ما اقدر اوصف لكم شنو شعوري في هاللحظه .. حسيـــــت برااحه مو معقوله .. في الميلس كنت قاعده باعصاابي .. وكنت مرتبكه .. والحيـن حسيت براحه فضيـعه ..




انا الحيـن في بيت لطوف ..
ومعانا حمد ..
شتتوقعون حمد يسوي ..؟
والا شتتوقعون يصيــر في هالبيت ..
والا ما راح يصيـر شي دام ان خالي موجود ..؟
وانا هل بوافق على راكان والا بحن حق حمد وبرفض راكان ؟؟
كل هذا في جـزء الـ 16 ..

..*همسـة دلـع*.. 03-28-2008 08:22 PM

الجــــــــــ 16 ــــزء ..

لطوف : ساروه حمد ضايقج بشي ؟؟
قلت : لا ..
لطوف : عيـل ليش جي خليتينا نقوم ؟
قلت : ما قدرت استحمل القعده معاه ..
لطوف : ساروه انســي .. انســي ..
قلت : ما اقدر .. لا تطلبين مني شي مب بيدي ..
لطوف : للحيـن تحبيـنه ؟؟
قلت : لا تسأليـني ؟
لطوف : بس انا ابي جواب .
قلت : شيهمج اذا انا احبه والا لا .. هو تزوج خلاص ..
لطوف : لا يهمني ..قووولي .. انتي تحبيــنه ..؟
قلت : هذا كان حبي الاول .. ولازم بتأثر اذا شفته ..
لطوف : تحسبيـن هالجواب كافي .؟
قلت بملل: ايه كافي ..
لطوف : شفيـج عصبتي ؟
قلت : ما عصبت.. بس انتي تسأليـني اسألـه انا ما اعرف جوابها ..
لطوف : لازم تعرفيـن جوابها .. لانج راح ترتبطـن ما واحد ..
قلت : منـو ؟
لطوف : انتي غبيه والا تسغبيـن .. راكان ما قلتي انه خطبج ..
قلت : امبلا بس انا للحيـن ما قلت رايي ..
لطوف : يعني بترفضيــن ؟
قلت : ليـش لا ..؟
لطوف : لان لازم يكون عندج سبب مقنع .. وانا اللي عرفته عن راكان منج انه ولد حبوب وحليـو ..
قلت : بس اذا رفضته تكون لي عذاري الخاصه .. مب الكل لازم يعرفها ..
لطوف تنهدت : بروح اجيـب لج شي يبرد اعصابج ويهديـج ..
تنهدت وتسندت على الكرسي .. صج انا ما ادري شفيـني اليوم .. وبالذات يوم شفت حمد ..
ذكرت ربي عشان اهدأ شوي .. مب وقته قاعده في بيت ناس ومعصبه ..
يات لطوف ومعاها عصيـر ..
لطوف : تفضلي .
قلت : دام فضلج ..
حطيـت العصيـر على الطاوله ..
قلت : اسفه لطوف .. كنت معصبه شوي ..
لطوف : عادي فديتج .. مراعيه شعورج ..
سكت وانا منزله راسي ..
لطوف : المهـــــم .. ما قلتيــــــلي .. شراااااايج في كشختــــي ؟؟
فصخت شيلتي : تجنــــنيــــن .. اسميه خالي انهبل ..
لطوف انحرجت : مشكوره ..
ضحكت : ههههههههههههههه يحليـلج ..
قلت : ما قررتو متى العرس ؟
لطوف : توه من سكر من عندي من شوي قال لي شرايج بعد شهر ..
قلت : لااااااا .. قريـــــب .. عرس هجور بعد شهر ..
لطوف : شاسوي .. قلت له قريـب .. هو يبي جي ..
قلت : عيل اذا حجر الفندق روحي جهزي عمرج ..
لطوف: ايه اكيـد .. انا من امس ابتدت رحلتي ..
قلت: الله يوفقج فديتـج ..
لطوف : ويوفقج انتي حبيبتي
رن جوالي .. شفت المتصل خالي ..
رديـت : هلا خالي ..
خالي : اهليـن .. وينج ؟
قلت : في الصاله مع لطوف ..
خالي : انا طلعت من بيتهم ها .. بروح مع الربع .. اذا بترجعيـن البيت قولي حق تركي والا خالد يجيبونج .
قلت : انزيــن ليش ما خذتني معااك .؟
خالي : مادري .. ما قلتي .. اذا تبين تروحي اتصلي لهم ..
قلت : اوكي ..
خالي : يلا مع السلامه ..
قلت : في امان الله ..
قلت : راح ..
لطوف : راح مشاري ؟
قلت : ايه راح .. ما خذاني معاه .
لطوف : يااسلاااام .. وتبين تروحيـن بدون عشا ..
قلت : كاهو خالي راح ..
لطوف : خالج برويـه شغله .. بس خلني اكلمه ..
ضحكت : ههههه .. زين بقعد ..
وتمسكنا نسولف ونضحك .. وجابت لي صور رحلتهم .. وتمت تعلق وتقول مغامراتها في المكان .. والله وناسه فرنسا ..وشوي اسمع صوت حمد ..
حمد من ورى الباب : هوووود ..
لطوف : حمد بيدخل ..
قلت : شيبي ؟
لطوف : مادري ..
عدلت قعدتي ولبست شيلتي ..
لطوف: تعااااال ..
نزلت راسي نطرته يروح غرفته ..
حمد : شخبارج ساره ..
رفعت راسي لقيته قاعد مجابلني وجنبي لطوف ..
طالعت لطوف وقلت : بخيـر ..
حمد : شمويه ؟
قلت : ما شي ..
حمد كأنه يتطنز : حبيتي غيـري ..
طالعته باحتقار : لا مخطوبه اخوي ..
شفته وكأنه انصدم ..
حمد : مـــــن صجج ؟
قلت : ليـش انت مب متوقع اني اتزوج والا شلون ؟
حمد : لا توقعت للحيـن حبي في قلبج ..
قلت : وشلون احبك وانت تزوجت غيـري بعد ما وعدتني بالزواج ؟
حمد : بس انتي تدريـن ان السالفه مب بيدي ..
قلت : حمد ارجوك ما ابي اتكلم في هالسالفه .. لو ما انخطبت وتزوجت شبتسوي انت يعني .؟
حمد : بتزوجج ..
قلت : لااااااا والله ..
حمد : ساره انا للحيـن احـ ,,
قاطعته : لا تقـص على روحك وتقـص علي .. اي حب اللي تتكلم عنه وانت متزوج حاظرتك .. دام انك تحبني على قولتك ليـش تزوجت ..؟
حمد : انتي تدريـــن يا ساره ومافي داعي اعيد هالسالفه ..
قلت : وانا مب مستعده اخذ واحد يبيع حبه عشان ناس قالوا له اترك حبيبتك وتزوج غيـرها .. هذا اصلا عذر ما يقنع احد ..
حمد : بس امي مب اي احد .. امي هي اللي قالت لي ..
وقفت : على العموم آسفه اذا ازعجتكم .. انا رايحه .
لطوف وقفت ومسكت يدي : لا سااروه . الحيـن حمد بيروح ..
قلت : لا لطوف مره ثانيه .. الوقت تأخر ..
حمد : من اللي خطبــــج ؟
التفت عليه : هذا ما يخصـــــك ..
حمد : يعني ما يصيـر اعرف ..
لطوف : بـــــــس حمد بــــس .. البنت في بيتك احترمـــها عاااد ..
خذت شنطتي وطلعت برع .. ولطوف وراي ..
لطوف : سوري ساروه .. ارجوووج مسحيـها في ويهي .
قلت : ما صار شي ..
مسكت قبضه الباب ..
قلت : مع السلامه ..
ورحت بسرعه ما ابي حد يشوفني امشي بروحي .. وصلت البيت ودخلت الصاله ..
قلت : السـلام عليـكم ..
تركي : من وين يايه ..؟
طنشته ورحت غرفتي بسرعه وطحت على السرير وانا اصيــح ..
ليــش شفته ياربي ليـــش .؟؟ ليش رحت بيتهم .. آه ياربي .. ابي انساه .. ابي انســـــــــى ..
سمعت طقه باب ..
رحت الحمام بسرعه .. وغسلت ويهي وطلعت .. لقيت تركي واقف عند باب الغرفه .. طالعته ..
تركي : من وين يايه ؟
قلت : من بيت لطوف ..
تركي : يــا ســلااام ..؟ وبأذن منو رحتي ؟
قلت : خالي كان معاي ..
تركي : وينه الحيـن .؟
قلت : راح مع ربعه ..
تركي : تدريـن لو جايه بروحج البيت ما بيحصل لج خيـر ..
قلت : ليــش يعني .. انا يايه من باار ؟
تركي صرخ علي : لاا تطـــوليـــن لسااااانج ..
قلت : وانت كله مكبـر السالفه وبس ..
تركي : يعني انتي يايه من بيت بوحمد بروووحج ..
قلت : ايه بروحي ..
تركي : ومشاري ؟
قلت : خالي طلع قبلي وراح مع ربعه .. وانا جيت بروحي .. ما اعتقد ان البيت بعيـد .. كلها خطوتيـن ..
تركي صرخ : بــــــس انتـــي تدريــن السالعه كم الحيــــن ؟؟
طالعت السعه لقيتها11 ..
تركي : شوفـــي سويــر .. انا طلعتي مكان حتى لو مع مشاري .. بدون علمي ما تلوميـن الا نفسـج ..
صرخت : لااااا يـكون زوجـــي وانا مادري ..
ما وعيت الا انا على الارض .. لانه صفعني صفعه فرت راسي ..
تركي هدى شوي: شوفي ساروه .. انتي الطيـب ما نفع ولا العنف .. شتبيني اسوي فيـج ..
صحت : يعني انا شسويت الحيـن ..
تركي : شلون تطلعيـن في نص الليل بروحج .. ترى كله هذا خوف عليـج .. بس انتي ما تفهميـن ..
غطيت وجهي بيدي وتميـت اصـيح .. جا تركي وضمني لسدره .. ما صدقت خبـر .. على وزاد صياحي ..
تركي : بس خلاص زين .. انا آسف .. واذا ما كررتي اللي سويتيه ما راح امد يدي مره ثانيه ..
ما صدقت ان هذا تركي .. بس نفس الصوت .. نفس الشكل .. نفس العنف .. بس هالحنيـه ما مرت علي ..
قام تركي عني ..
تركي : قومي غسلي ويهج يلا ..
قمت وانا حاسه ان جسمي مكسـر .. رحت غسلت ويهي وانسدحت على السرير بملابسي ونمت ..
حسيت بضيـق .. فتحت عيوني لقيت نفسي نايمه بملابسي .. اوووف .. قمت رحت الحمام وبدلت ولبست لي بيجامه .. وصليـت الظهر وطلعت .. لقيت امي توها نازله من فوق السـطح .. اكيـد تنشر الملابس ..
قلت : السلام عليكم ..
امي : وعليكم السلام ..
قلت : وانتي للحيـن تنشرين الملابس فوق السطح .. ما تطورتي ..
امي : بعد شلون اتطور .. انتشرهم في غرفتي .؟
قلت : ههههه لا اشتري لج نشافه .. وهي بتنشف كل الملابس ..
امي : يصير خيـر ..
رحت قعد في الصاله وحطيت على برنامج مال الفن والرسم ومادري شنو وقعدت اطالعه ..
خالي دخل : الســــــلام عليـكم ..
قلت : وعليكم السلام ..
خالي : شخبار ؟
قلت :زينه ..
خالي قرب صوبي وهمس لي : ما ردت امج جواب ..
قلت بنفس النبره : على شنو ..؟
خالي : على ابووج ؟؟
قلت : لا والله ما ردت ..
خالي يصوت : فاااااااطمــــه..
قلت : شنو بتقول لها ؟
خالي : بتسمعيـن الحيـن ..
امي : هلا مشاري .. خيـر .؟
خالي : شنو ردج على راشد .؟
امي : اي رد ؟
خالي يطالعني ويطالع امي : شفيــكم انتو اليوم .. يوميـن ونسيـتو السالفه .. ردج على راشد موافقه انه يرجع لج والا لا .. لانه مللني. . كل يوم يتصل لي ..
قلت : امبلا امي موافقه ..
امي : من قال لج ..
قلت : عيـل ؟
خالي : مب موافقه ..؟
امي : من قال لك ..؟
خالي : ياااااااااااااااااااااااااااااااا .. حيرتيــني معاج ..؟
امي ابتسمت : موافقه ..
نطيـت عليها وبوستها تبويس ..
قلت : فديـــــــــتج يمه والله ..
خالي : مبرووووك يالعروووس ..
امي شكلها انحرجت وراحت ..
وانا وخالي تميـنا نضحك .. وشوي ويدخل تركي..
تركي : السـلام عليـكم ..
انا وخالي : وعليـكم السـلام ..
تركي : ويـن مشاعل عنكم ؟
قلت : مادري انا من قمت ما لقيـتها ..
راح غرفته وخالي بعد .. وانا رحت المطبخ اساعد امي ..
حطيـنا الغدى في طاوله الطعام الجديده ويا خالي وتركي ومشاعل .. وكلنا ..
تركي قام: ساره بعد الغدا ابي اكلمج ..
بعد لقمتي : خيـر ,,
تركي : خير ان شالله ..
انسدت نفسي .. مادري حسيـت ان في مشكله يايه في الطريـج ..
غسلت يدي ورحت الصاله .. ما شفت تركي .. رحت غرفته ولقيته قاعد على السرير يقرى جريده ..
قلت : خيـر ..؟
تركي : تعالي قعدي ..
قعدت جنبه وانا انتفض ..
تركي : ما سمعنا رايـج ..
قلت : في شنو ؟
تركي : في راكان ..
قلت : بس انا للحيـن ما فكرت ..
تركي : والريال ينتظر الرد منج ..
قلت : بفكر ..
تركي : انا ما راح اجبرج نفس ما جبرتج على ماجد .. بس كل ما تكبريـن اكثر فرصه الزواج تقل ..
قلت : انا مب ملتقعه على الزواج .. الزواج اصلا من اخر خصوصياتي .. وانا بعد مب من كبري .. توني ياهل .. الا غايوه اللي مزوجيـنها وهي بزر ..
تركي : يعني شنو ؟
قلت : مادري ..
تركي: ابي جواب الحيــــن .. موافقه على راكان والا ..
حطيت يدي على قلبي .. ما عرفت شاسوي .. اخاف اقول قراري واندم ..
تركي: السكوت علامه الرضا .. بس ويهج ما يدل على جي ..
قلت : مادري يا اخوي مادري ..
تركي تربع : شوفي .. راكان غيـر عن ذياب ..
بطلت عيني وطالعته ..
تركي : ايه غيـر .. ذياب حركاته طايشه وللحيـن ياهل .. يركض ورى البنات وورى الموضه في كل شي .. يعني ما يصلح كزوج .. اما راكان ماشالله عليه عين الرزانه .. رجال والنعم فيه .. محامي عود ويعتمد عليه ..وهو قد الزواج ..
نزلت راسي .. محتاره ..خايفه اظلمه اذا خذته .. واخاف هو يظلمني ..
تركي : ما قلتي شي ..
سكت ..
تركي : اذا مب موافقه عطيني خبـر .. ترى الرجال ينتظر .. بيني وبينج هو امس كلمني يستعجلج في الرد .. بس انا قلت لج اليوم ..
قلت : اوكي خلاص ..
تركي : شـنو خلاص .؟
نزلت راسي : موافقه ..
تركي ابتسم وباسني على راسي : مبــــرووووك .. مبروك مقدما ..
قلت : الله يبارك فيـك ..
طلعت من غرفته ورحت غرفتي على طول .. انسدحت على السرير افكر ..
آه .. ان شالله ما اندم على هذا القرار .. هذا مصيــري ياربي ..القرار اللي اتخذته صـحيح والا لا .. آآه ياربي انا متحاره ..
دخلت علي امي : الف الف الف مبـروك ياحبيبتي ..
باستني وبستها : الله يبارك في حياتج ..
قلت : يمه ..
امي : نعم ؟
قلت : متى بترجعيـن حق ابوي .؟
امي : مادري .. مشاري يكلمه .. انا مادري ..
قلت : اوه عيـل عرسي وعرسج مع بعض .. هههههههههههههه
امي : هههههههههه .. الله يسندر بليسج .. انا مب مسويه شي ..
قلت : لا يمه لازم نسوي حفله صـغيــره .. وعقب تروحون فندق ..
امي : ههههههههه شدعوه تونا معاريس .. اذا رجعنا بيكون يوم عادي .. ما بسوي حفله ولا شي .. وبنام في بيتي ..
قلت : يه شدعوه ..
امي : ايه حبيبتي .. كيفي ..
قلت : اوكي كيفج ..
طلعت امي ودخلت مشاعل : مبرووووك حبيبتي ..
ابتسمت : الله يبارك فيج ..
مشاعل : واخيـرا باحظر عرس ..
قلت : انتي ما سويتي عرس صـح ..
مشاعل : ايه ما سويت .. لان ابوي كان متوفي من سنه .. وما حبيت اسوي عروس ودوشه .. سوينا حفله بسيطه وخلاص ..
قلت : مشاعل ودي اسألج سؤال .. بس ابيج تجوابيني بصراحه ..
مشاعل : قولي حبيبتي .. اسمعج ..
قلت : بتجوابيني بصراحه ..
مشاعل : امممممم ايه بجوابج ..
قلت : انتي كانت لج علاقه مع تركي قبل لا تتزوجون ؟؟
مشاعل بلعت برجها : تبين الصـج ..
قلت: ايه ..
مشاعل : ايه كانت لنا علاقه ..
قلت : من متى ؟
مشاعل: والله من زمان .. كلمته بالصدفه .. حسبالي اخوي . لان يختلف على اخر رقم .. وانا بدال ما اضرب 6 .. ضربت 5 واتصلت حق تركي .. وطلع نفس الصوت .. هههههههه لا تذكريني ترى افتشل ..
قلت : ليـش ؟ شقلتي له ..
مشاعل : هههههه كنت متهاوشه مع اخوي الصغيـر وجر شعري .. وانا اتصلت حق مشعل اخوي على اساس يكلمه ويهاوشه ..
قلت : انزيـن ..
مشاعل : اتصلت حق تركي وانا مادري وقلت : مشـعل تعال بسرعه شوف عزوز ..
تركي : من ؟
مشاعل : شووف عزوز طقني ..
تركي: طقيـه ..
مشاعل : لا انت تعال هاوشه ..
تركي : انا بعيـد ..
مشاعل : انزي هاك كلمه على التلفون .
تركي : لا ما ابي اكلمه .. انتي منو ؟
مشاعل : انا شعول ما تعرفني يعني .. والا رقمي مب مسجل في جوالك ..
تركي : لا مسجل بس انا ما شفت منو ..
مشاعل : انزييييييييييين هاوشه .. انا هددته فيـك ..
تركي : انزين تأكدي انتي حق منو داقه تلفون وساعتها تكلمي ..
مشاعل تكلمني : عاد انا هنيه صخيــــــــــــت ..
ضحكت : هههههههههههه وتركي كمل معاج في البدايه ..
مشاعل : ايه كمل .. وهذا اللي خلاني ما اشك فيه .. لانه يتكلم نفس برود مشعل ..
قلت : وبعديـن ..
مشاعل : وبس حفظ رقمي وتم يتصل لي ويقول : هااا عزوز طقج والا لا ..
ضحكت: هههههههههههههه ويتطنز بعد ..
مشاعل : ايه وانا كل ما يجيب لي السالفه اضحك وانحرج ..
قلت : والله خوش تعرف ..
مشاعل : اي بس لا تقوليـن حق تركي ..
قلت : ايه افا عليـج .. ما راح ابطل حلجي ..
عقب ناديت : تــــــركــــــــــي ..!!
مشاعل : يااااااااماااااااااااال العافيه .. انطمي ..
ضحكت : هههههههههههههههه ..
عقب تذكرت .
قلت : لحظه لحظه ..
مشاعل :شنو ؟
قلت : بس انا سمعت محادثه بينكم .. ان تركي كان يبي يبات عندج ..
مشاعل تغيـرت ملامحها ..
قلت : شفيـج ..
مشاعل : لانا تزوجنا بالسر وعقب اعلنا زواجنا ..
قلت : وليـش تزوجتو بالسـر ..؟
مشاعل: مادري .. تركي شار علي .. وانا كنت اموت فيه . ما قدرت ارفض ..
قلت : امج واخوج يدرون ..
مشاعل : امي تدري .. بس اخوي لا .
قلت : انزيـن شلون ما حــس ؟؟
مشاعل : مشعل دووم يسافر .. وما يقعد في البلاد ابد .. اذا بيطول في الدوحه يقعد شهر .. وهو مب داري عنا ..
قلت : وشلون تزوجتي .؟
مشاعل: امي قالت حق عمي الوحيـد وعمي وقف معاي وساعدني ..
قلت : ما خفتي ؟
مشاعل : امبلا خفت .. بس تركي كان يشجعني .
قلت : وليـش تزوجتو بالسر ..؟ ليـش ما قلتو حق احد ..
مشاعل : انا ما كنت ابي اتزوج بالسـر .. بس تركي اللي لزم علي ..
قلت : ليــش ؟
مشاعل : اقول لج مادري .. وهذا الشي الوحيـد اللي محيـرني لليـوم ..
قلت : ما سألتي تركي .؟
مشاعل : سألته .. سألته وايد .. بس دوم يضيـع السالفه والا يقول السالفه طويله .. والا يقول مب مهم .. ما عرفت منه الجواب ..
قلت : انتي شنو تتوقعيـن ..
مشاعل : ممممادري .. بس انا شاكه في شي ..
قلت بلقافه : شــــنو ؟؟
مشاعل : كان هذا اول مشاورنا انا وتركي عشان نتزوج ..
قلت : ليـش زواجكم كان له مشاويـر ..
مشاعل : ايه ..
قلت : انزيـن ..
مشاعل : تركي قال لي بروح اخطبـج من اهلج .. وانا قلت له الباب مفتوح حياك الله في اي وقت .. وبعد كم يوم تقدم لي من اخوي .. وقال لي تركي بعد ما طلع من بيتنا وكان معصـب ..
تركي معصب : انتـــــــــي ليـش مــاقلتيـلي ان اخووج مشعل ؟؟
مشاعل : وانا شدراااني انك تبي تعرفه منو .. شسوى فيـك .؟
تركي : انصدمت يوم عرفت ان هو اخوووج .. ويوم قلت له اني ابي اتزوجج رفضـــني ..
مشاعل : ليــش انزيــــن ..؟
تركي : تسأليــــني انااا .. بس انا ما راح اخليـه .. ما راااح اخليــه .. بتزوجج يعني بتزوجج ..
وسكر التلفون في ويهي .. وما اتصل لي الا بعد يوميـن ..
قلت : وما عرفتي منه السالفه ..
مشاعل : لا .. كان يقول ان مشعل كان يعرفه قبل .. يعني كانوا ربع ..
قلت : وهاي اللي مضايق تركي ..؟
مشاعل : مادري عنه ..
قلت : انزيـن شلون عقب تزوجتو .؟
مشاعل : كلمني تركي وقال لي إنا نتزوج بالسـر .. انا قلت لا على طول .. بس هو قال انه يحبني وما قدري يستغنى عني .. وعقب لان راسي ووافقت .. وقلت له اني بقول حق امي .. وقلت لها وامي طبعا رفضت .. بس انا بكيـت في حظنها وقلت لها ان مشعل ما راح يزوجني .. وانا بكبر ومشعل مب دراي عني .. وامي من النوع اللي بسرعه ينقص عليها لانها طيـبه .. فقالت لي سوي اللي تبينه بس انتي اللي بتتحملـين اللي بيصيـر .. وانا كنت واثقه من تركي كل الثقه .. وكنت متطمنه .. وقلت حق تركي وتزوجنا الحمدلله ..
قلت : شلون عقب اخوج وافق ؟
مشاعل : من قال لج انه وافق ..
قلت : عيل شلون اعلنتو زواجكم .؟
مشاعل : انا اقول لج .. رجع مشعل من السفر بعد ما صار لنا متزوجيـن شهريـن .. وياني مشعل وقال لي ان في واحد خطبـج مني ..وانا رفضته .. ومشعل يبي يغصبني عليه .. ورحت على طول اتصل حق تركي .. وقلت له .. وتركي عصب ويا البيت .. اللي هو بيتنا .. وتهاوش مع مشعل .. وانا في هالحزه كنت في غرفتي مع امي اصيـح .. خايفه تركي يطلع من البيت ومشعل يذبحني ..
قلت بندماج : انزززززززززين ..
مشاعل : عقب تركي اتصل لي ..
تركي : شعول تعالي الميلس بسرعه ..
مشاعل :رحت الميلس مع امي .. ما قدر اروح بروحي .. واول ما دخلت الميلس لقيـت مشعل وتركي واقفيـن جدام الباب وشكلهم معصبيـن ..
مشاعل : خيـر ؟
مشعل معصب: الكـــلام اللـــــي يقـــووووله هذي صــــــــــح ؟؟
مشاعل بخوف : اي كلام ؟
مشعل : زواااااااجج منه ..
مشاعل قربت من تركي : ايه صـح .. انت رفضته .. وانا احبه وهو يحبني . وتزوجنا على سنه الله ورسوله ..
تركي : سمعت الكلام بنفسـك .. اظن الحيـن لي الحق اني اخذها بيتي ..
مشعل : لا حبيـــبي .. بتطلقها الحيـن ..
مشاعل شهقت ..
تركي يضحك ضحكه استهزاء : اطلقها .. ليـش انا تزوجتها عشان اطلقها ..؟
مشعل : انت خذتها بدون شوري ولا راي رجال ..
تركي : بس الحيـن القرار قرارها .. وانا ما انتظرك تقبل والا ترفض .. والحيـن انتهى الكلام اللي بيني وبينك .. ومشاعل بتجي معاي الحيــن ..
مشعل : سويتها .. سويتها ياتركي ..
تركي : انت اللي ما رضـيت من البدايه .. وانا قلت لك اني بتزوجها ..
مشعل يطالع مشاعل : لا انتي اختي ولا انا اعرفج .. برررررررررررع ..
امي : مشعل استهدي بالله ..
مشعل : يمه انتي لا تتدخلـين .. بنتج نجسه .. نجسسسسسسسه ..
تركي صرخ : احتـــــــرم نفسـك .. هذي زوجتي صارت .. وهي الحيـن بتاخذ اعراضها وبتجي معاي .. من زين القعده معاااااك ..
مشاعل تكلمني : وخذت اغراضي وانا اصـيح وودعت امي .. ومن طلعت من البيت ما شفتها ..
قلت : ومن طلعتي من بيتكم جيتي بيتنا ..؟
مشاعل : لا سكنت في فندق مع تركي .. وقال لي انه بيجهز كل شي وبيرتب الامور وبياخذني بيتكم ..
قلت : وشلون كانت امي تستقبلج ؟
مشاعل : عادي .. رحبت وهلت .. اصلا امج عسـل ..
تفتح الباب بسرعه خرعني .. شفت تركي واقف ..
تركي : انتي هنيه وانا ادورج ..
مشاعل : خيـر ؟
تركي : ليش مندسه هنيه .. تعالي ..
مشاعل قامت : ان شالله ..
رحت صاله شفت امي تسولف وهي منفعله ..
امي : لااااا انا مب طالعه من البيت يعني مب طالعه ..
خالي : فاطمه الله يهداج .. ما بيحذفج في مزبله .. بيوديـج فله احسن من هالبيت ..
امي : بيتي وتعوت عليه .. ما اقدر افارجه ..
قلت : خيــر خيـر .. شصااير ..؟
امي : سمعي رمسة خالج .. يقول ابوج يبي يشتري بيت ثاني ويسكنا فيه ..
قلت : ايه يا زين ما قرر ابوي ..
امي : وانتي موااافقه .؟
قلت : ايه .. عادي ..
خالي : شفتي .. هذا البيت يا فاطمه قديـم .. اذا انتي ما تبين تطلعيـن منه .. الحكومه بتطلعج بالغصـب ..
امي : شخانتها الحكومه فيني وفي بيتي ..
خالي : خلاص هالمنطقه بياخذونها كلها .. وبيعطونكم بيوت يديده .. يعني روحي البيت اللي قال عنه راشد احسن لج ..
امي سكتت ..
قلت : واخيـر بنروح بيت ثاني ..
خالي : ايــــه صـح .. مبروووك انتي..
ابتسمت : الله يبارك فيـك ..
خالي : بكره الملجه هاا ..
قلت : بل بل .. بهالسرعه تبون تفتكون مني ..
خالي : ايه خلاص .. ياج نصيبـج وروحي مع زوجج ..
رحت عند امي ولميـتها : لا حبيبي .. انا بتم مع امي شوي .. ما ابي اروح بسرعه ..
خالي : انتي بتروحيـن بيتروحيـن .. بسرعه والا شوي شوي ..
قلت : لااااا خالي .. ابي اشوف البيت اليديد وابي احجز لي غرفه ..
خالي : ههههههههههههه قولي جي من البدايه ..
امي : هههههههههههه .
تركي : عيل يلا .. خلنا نرتب اغراضنا عشان نطس ..
ورحت غرفتي وفتحت الكبت وطلعت كل اللي فيه وحطيـته على السرير .. فتحت الشنطه وقمت ارتب ملابسي .. وشوي الا دخلت علي مشاعل .. تخرعت .. دخلتها علي غريبه .. هي بالعاده تطق الباب .. شصاير ..
طالعتها مستغربه ..
مشاعل منزله راسها : ممكن ادخل ..
قلت : حياج مشاعل .. شفيــج ..؟
مشاعل : طلع زواجي منه تحدي .. تحدي يا ساره تحدي ..
قلت : مشـــاعل شفيـج ..؟ فهميني شصاير ..؟
مشاعل تصـيح : طلع متزوجني عشانه متحدي مع مشعل ..
قلت : مشاعل اهدي وفهميني شصار.. شلون تحدي ..
يات وقعدت على السرير .. وانا قعدت جنبها ..
مشاعل مسحت دموعها : انا سألته .. سألته عن كل شي محيـرني.. سألته ليـش تزوجنا بالسر .. قلت له ابي اعرف كل شي الحيـن .. تم ساكت وشكله مستغرب من اللي اقوله .. صرخت عليه وقلت له يقول لي الصـج .. وقال لي كل شي وياريته ما قال ..
قلت : انزيـن شقال ..؟
مشاعل : قال ان كانت له علاقه مع بنت .. وكان يحبها .. واكتشف ان مشعل اخوي اللي هو رفيـجه يحبها بعد .. وتصادفو وصارت هوشه كبيـره .. وراحت البنت حق اخوي مشعل .. وطلعت خاينه له ولتركي .. يعني طلعت تلعب عليهم هم الاثنيـن .. وتركي كان يبي يقهر مشعل .. وحلف انه يتزوج اخته .. وهو كان له علاقه معاي .. يوم عرف اني اخته تزوجني عشان يقهره ..
قلت : بس هو كان يعرفج قبل لا تصيـر هالسالفه ..
مشاعل : لا هالسالفه استوت قبل لا يعرفني .. يوم عرفني ما كان يعرف اني اخت مشعل .. ويوم خطبني عرف ان اخوي مشعل .. من جي عصـب ..ورفضه اخوي .. يـعني كان مصـر على زواجي عشان يحر مشعل .. مو حب فيني ..
قلت : يعني تركي يكرهـــج ؟
مشاعل : ما اعرف عن مشاعره الحيـن .. انا اللي كنت اعرفه انه يحبني وانا احبه .. بس الحين ما ادري ..
انفتح الباب بسرعه .. التفت لقيـت تركي ..
تركي : ويــــــــنج انتــي ..؟ رايحه تتشكيـن لها ..
مشاعل : اتشكى حق منوو ؟؟ يعني ما يصير اقعد مع اختك شوي اذا كنت متضايقه ..
تركي : وشنو اللي مضايقـج .. عشان قلت الصـج .. انتو يالبنات ما تحبون تسمعون الا كلام الغزل بـس ..
قلت : شفيــك تركي الله يهداك .. مشاعل ما سوت شـي ..
تركي : انت سكتي .. " ويأشر على مشاعل " وانتي مشي يلاا ..
وراحت مشاعل مع تركي .. الله يستر شبيصـر معاهم .. ان شالله ما يتهاوشون .. اوووف ياربي ..
رحت وحطيت في الشنطه كم لبسه وعقب انسدت نفسـي .. رحت الصاله ما لقيـت حد غيـر فطوم وميمي ..
قلت : ويـن ماما ..
ميمي : ماما داحل عفتها ( ماما داخل غرفتها )
امحق لغه ..
دخلت داخل لقيت امي ترتب اغراضها واغراض اليهال ..
قلت : متى بنطلع .؟
امي : ليش مستعجله .؟
قلت : لا بس اسأل ..
امي : مادري ..
تنهدت وطلعت .. تميت ادور في البيت .. تمللت ورحت انام ..
فتحت جوالي لقيـت مسج ومكالمه .. فتحته لقيـته من حمد ..
" انا اكلمج لازم ترديـن علي .. مب تطنشيني .. على فكره انا كنت محترمج عشانج كنتي في بيتنا .. والا كنت بطلع كل اللي في قلبي "
وي هذا شفيــــه .. انا اشهد انه مب صاحي .. الحيـن على ذمته مره .. وانا قايله له اني مخطوبه ويسوي جي ..
شفت المكالمه بعد منه .. يوم رحت حق التفاصيـل طلع هالكلام من يوم رجعت من بيتهم ..
بل ما شيكت على موبايلي طول هالفتره ..
حطيت الجوال على الطاوله اللي عند راسي وقمت البس بجامتي ..وانسدحت على السرير وانا افكر بحمد .. شسالفته .؟ شيبي مني .. خلاص انا ما ابيه ..على ذمته مره .. اووف .. ارقد احسن لي من هالتفكيـر .,
غمضت عيوني ونمت ..
حسيت باصابع يدي تعورني .. فتحت عيوني لقيـت نصور وفطوم مشبصين على اصابعي ..
صرخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .. قوووووموووووووووووووووووا ..
قاموا عني وهم متخرعيـن .. مسكت اصابعي اهمزهم ..
قلت : شفيـــكم .. هديـتوا اكل البيت وجيـتو على اصابعي .. متووووحشـين ..,
رحت الحمام وتسبحت وطلعت .. نشفت شعري وكششته واستشورت غرتي وصليت الظهر وطلعت .. لقيـت خالي وتركي ومشاعل وامي في الصاله ..
قلت : صباااااح الخيــــــــر ..
امي : اي صباح .. الحيـن الظهر قريب العصـر ..
قلت : عاد انا عندي صبـح ..
وقعدت جنبها ..
قلت : شلونج ..؟
امي: وي شطاري عليـج ؟؟
قلت : ولا شي .. بس مالكم بالعاده متجمعيـن في الصاله .. شالسالفه .؟
خالي : ماما اليوم اليمعه ..
قلت : ااهاااا ..
امي : ما حددتو الملجه ..
خالي : لا ما كلمت راكان بالموضوع ..
تركي :انا كلمته ..
طالعته بسرعه ..
تركي طالعني ..
خالي : متى حددتوها ..
تركي : بكره ..
شهقت : شـــــنوووووو ؟؟
تركي : شوي شوي على احبالج .. بكره ملجه عاديه .. وعلى ما اعتقد مافي خطوبه .. لان العرس راح يكون قريـب ..
امي : شلون يعني .؟
تركي : يعني بكره بيملجون و بيجيها ويلبسها الشبكه بدون معازم بدون حس .. وخلاص ..
قلت : بــــــــس ؟
تركي : وشتبيـن يعني .. اذا عرسج قريـب شتبيـن في الخطوبه .؟
قلت : انا ما اابي خطوبه .. بس من قال لك ان عرسي قريـب .. شنو انتو تحددون كل شي من وراي ..
تركي : لا مب من وراج هذا احنا قلنا لج ..
طالعت امي ابيها تتكلم .. بس ساكته ..
قلت : بس انتو تعطوني الخبـر بصيغه امر .. مب خبـر ..
تركي طفر: يـــــــــــــــه .. امر والا خبـر شفرقت يعني .. بينقص من عمرج يوم ..؟ بكره الملجه وانتو حددو العرس .. بس على فكره .. راكان الي قال لي ان يبي العرس قريـب ..
قام وراح غرفته .. طالعت امي بحيـره ..
قلت : راضيــــه عن اللي يصيـر ..
امي : شصار .. اخوج قال الكلام الي قاله راكان ..
قلت : وهم يحددون كل شي وانا ما ادري .. ما بقى الا يحددون العرس وقبله بيوم يقلون لي ..
خالي : الحيـن شصار ..؟ خلاص الحيـن دريـتي .. لا تكبريـن السالفه ..
طالعتهم وفي قلبي حره قلت :الحيـن انا مكبـره السالفه ؟؟ يجيني خبر ان بكره ملجتي وانا مادري .. وعرسي يقلون انه قريـب وانا ما عندي خبـر .. وبعد ما تبوني اتكلم .. شنو انا مب من البشر .. شنو جنسكم انتووو ..
وقمت رحت غرفتي ورقعت الباب وقفلته .. ما عرفت شاسوي من العصبيه .. مسكت المخده وقعدت اضربها في السرير انا اصيـح .. اصيـح على حالي .. مادري حالي بيتطور يوم بتزوج الا لا ..
هديت المخده لان حسيـت ان يدي تكسرت .. طحت على السرير وضميـت روحي .. رن جوالي .. ما شفت من المتصل .. حذفت على الارض وتفتح .. سمعت طقه باب ..
قلت : منـــــــــو ؟
مادري كان صوت منو .. يا خالي يا تركي ..
رحت وفتحت الباب .. وانصدمت بوجود ابوي.. ايه ايه ابوي ..
صرخت : يــــــــــــــــــــــــــــبه ..
ابوي ابتسم .. وطحت في حظنه وانا اصيـح .. وتم يمسح على شعري ..
ابوي : شفيـج حبيبتي ..؟ من زعلـج ..
قلت : ويـنك يبه .. ليـش ما جيـب من زماان ..
ابوي : كاني جيـت حبيبتي خلاص ..
قمت عن حظنه وانا امسح دموعي ..
قلت : رجعت امي .؟
ابوي ابتسم : ايه ..
ما عرفت شاسوي من الفرحه .. نقزت عليه وحظنته ..
ابوي : هههههههههههه شوي شوي ..
خالي : وانا اقووووول وين راح راشد ..
ابوي ابتسم : يلا بكره بننقل البيت الجديد ..
قلت : صـــــج ؟؟
ابوي يقلد صوتي : ايــــــه .. الا وين غايوه .. ما تجيـكم ..؟
خالي : امبلا تجي .. بس اليوم ما جات ..
غايوه من ورى خالي : ومــــــــــنوووو قااااااااال ..؟
ابوي : هـــــلا هــــلاااا والله .. هلا بغايتي هلا والله ..
وضمها وسلموا على بعضو ورحنا الصاله ..
وتجمعنا كلنا .. امي وابوي .. واختي واخوي .. وخالي ومشاعل .. واليهال يلعبون .. والله فرحتـي ما تتصــور ..

راح احط لكم مقاطع من الاحداث اللي راح تصـير في الجـزء الـ 17

ابوي : بكره ان شالله بجي وباخذكم البيت اليديد .. الحيـن اخليـكم ترتبون اغراضكم ..

تركي : يعني اذا حاطه في بالج ان بتأجليـن الملجه فماراح تأجليـن ..

امي : ليـش يعني ...؟ عشان تشتريـن لج شي تلبسيـنه حق ملجتج .. والا نسـيتي ان اليوم ملجتج يا ست الحسـن ..

قلت : يوعانه .. مقعديـني من النوم على لحم بطني وبعد ما تبوني اكل .. معدتني تهاوشني من مساعه ..

تركي : المستشفى ..

هاجر : مب اليوم ملجتج ..؟!

هاجر تغني : ززززي العســل على البي هوااه ..

كتمت الصيــحه : غـايووووووه ..

قلت بروع : مــــــــنــــو ..؟

.....: يــعني شدعوووه ما تبيــن تنزليـن لنا آآآآآآآآنسه ســاره ..

ємαяαтya Kαsн5a 03-28-2008 10:08 PM

رووووووووووووعه

البارتين واااايد نااااااايس

تسلمين حبوبه و بنتظااار التكمله

..*همسـة دلـع*.. 03-28-2008 10:59 PM

اماراتية كشخة .. ربي يسلمج غلاية ^.^

خليجـ متابعة . . احداث اروع بانتظارجـ .. ^^


الساعة الآن 11:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227