منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   بنات عز وقلبهم ماعزهم >>رواية رومنسية جريئة (سعودية) (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=125929)

ياعمري 01-23-2011 11:10 PM

يتبع

[SIZE=5]
خرج ابو ريما من الغرفة وراح على غرفة رنيم وهتون ونوارا

شهد وهيا تتاوب وتتمخط >>ريمو ايش رايك نلبس اليوم كلنا زي بعض

ريما >>> والله حماس

خلود >>>ايش بتلبسو

شهد >>جينزات وبلايز بيضه

ريما >>اوكي انا بطلع جينز وتي شيرت ابيض

خلود >>انا عندي بنطلون جينز بس ماعندي بلوزة بيضه

ريما >>انا عندي كثير افتحي الدولاب وخدي الي تبغي

لبست ريما وصلت ودخلت شهد الحمام


في سويت رنيم ونوارا وهتون كلهم مخمجييييييييييين نوم من جد كأنهم ديناصورات ههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخل ابو ريما الغرفة وعلى طول فتح الستارة

هتون >>ياربي ياربي ياربي ابغى انام

ابوريما >> يلا يابنت بلا لكاعه قومو الساعه 7 و 10

رنيم قامت وجلست على السرير >>يعني لازم كل يوم نقوم 7 و 10

ابوريما >>يلا قوموا إحنا جين نتمشى مو ننام

ونوار تشخر >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششش

ابوريما >> نوارا يانوارا

نوارا >>خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششششش

رجعت رنيم ونامت وهتون غطت عيونها بالمخده راح ابو ريما وفتح الثلاجه وطلع موية باااااااااااااارده ووقف عند السرير وكب الموية على رنيم وهتون ونوارا ههههههههه قامو كلهم مفجوعين من النوم

رنيم وهيا عاقده حواجبها >>ايش هادا يابابا بلبلتنا

نوارا قامت وهيا حاااااااااقدة كانت تحلم بي ياسر

ابوريما >>نوارا قومي ههههههههههههههههههههههههه

نوارا وهيا نفسها تقوم تقتلو >>> عمي من جد فجعتنا

هتون وهيا تمسح وجهها وتضحك >>>ههههههههه صباح الموية الباردة

ابوريما >>عندكم 10 دقايق اروح وارجع ألاقيكم لابسين

رنيم >>لالا اكرمتنا نص ساعه يلا تكفينا

خرج ابو ريما ودخلت هتون الحمام ورنيم نوارا قامو وجلسو على السرير

رنيم >>نوارا امس نمت ماعرفت ايش سار مع ياسر

على طول انقلبت كشرة نوارا لضحكة تبغى تشق حلقها >> اااااااااااه يارنوم تخيلي جلسنا نهرج لين الساعه 11 الليل

رنيم >>>وااااااااااااااااااو حماس ايش قالك ايش قولتي لو

نوارا >>اه اه اشياء كثير

رنيم >>نوارا خشي في الموضوع من غير اهات لانو تويك صاحية من النوم ومايمدحو الأهات ههههههههههههههههههههههههههه

نوارا شالت المخده وضربت رنيم >>كلي هوا مني محكيتك

رنيم >>ههههههههههه لالالا تعالي امزح

نوارا قامت من فوق السرير ورايحه الحمام >>>اصلا غصبن عنك تبغي تسمعيني بس لما اخلص من الحمام ههههههههههههههههههههههه

دقت نوارا الباب على هتون طق طق طق

هتون بصوت عالي>>نعم خير

نوارا قربت فمها من الباب >>خلصينا ياتكو


هتون >>نوارا حلي

راح ابو ريما على السويت حقو عشان ياخد اغراضو الجوال والبوك

في سويت ريما وخلود وشهد صلو البنات ولبست خلود بنلطون جينز فاتح وبلوزة شويه طويلة وتحتها بلوزة سودة عشان البلوزة نص كم ولفت المسفع الأسود شكلها مرة كان لزوز مافي مبالغه لانو خلود ماتحب تلفت نظر اما ريما لبست بنطلون لو ويست مخلي جسمها رهيب وبلوزتها البيضة الي من لاكوست ورفعت الياقة حقت البوزة ولفت شعرها زي الكويكينة وسوت باف وحطة النظارة ولبسة شنطة بيضة طويلة وحطت مسكرة وروج فوشي كان شكلها مرررررررة رهيب شهد لبست زي ريما بالتمام حتى هيا اشترت بلوزة بيضة من لاكوست وسوت نفس حركة ريما بس هيا لمت شعرها ديل حصان وكان بروضو شكلها مرررررررررة كيوت

شهد وهيا تلف حولين نفسها >>شو رايك

ريما >> لك تئبري البي طالعه متل الأئمر

خلود >>ههههههههههه كأنك ريما بس انتي اطول هع هع هع

ريما >> هع هع يادمك

شهد >>ريمو اخذتي الدوا

ريما >>يوووووووووووووووووووه نسيت

فتحت خلود التلاجة وطلعت لريما الأنسولين وطلعت لها من الدرج إبرة

خلود >>امسكي يلا عشان يمديكي تاخديها قبل لاننزل

شهد >>ريمو انا بروح هناك اقولهم يلبسو زينا

خرجت شهد من السويت حقهم وراحت عند اخوتها ورنوم

خلود >>ريما بسألك سؤال؟

ريما وهيا تسحب الأنسولين من القارورة >>اسئلي ياحبي

خلود >>بس بشرط ماتزعلي

ريما >> لا ماراح ازعل

خلود >>ريما دحين لما تتزوجي وتخلفي عيالك راح يكون معاهم السكر

طبعا مافي احد يجرأ يسأل ريما زي كدا لانو لما جا السكر لريما كانت مرة متعقده منو اما دحين سار الموضوع عاااااااادي عندها

رفعت ريما البلوز وغزت الأبرة في بطنها >>>شوفي ياعمري انا صح معايا السكر بس مو شرط انو يجي لعيالي يعني لو دوامت مع الدكتورة ومع العلاجات ان شاء الله انو مايجيهم المرض دا

خلود >>اها طيب كويس الحمد لله

ريما >>ايوا الله الحمد لله

خلود >>ريما لاتزعل بس انا كنت بطمن

ريما >>ههههههههههههههههه اطمني حريم عيالك ماراح يكون فيهم المرض دا

خلود >>ياربي قامت ام العوانس لو تموتي ماازوج عيال على بناتك

ريما >>هه تتمني هههههههههههههههههههههههههههههههه وانا اقولك لا

في سويت هتون ورنيم ونوارا

شهد >>>يلا خلصونا

رنيم >>وايش جاب طاري اللون دا على بالكم

نوارا >>بالعكس مرة حلو

هتون >>والله غير شكلنا زي الجاوة حقون الحرم لما يلبسو زي بعض عشان لايضيعو هههههههههههههههههههههههههههه

شهد >>يلا يلا خلصو

لبسو نوارا ورنيم برمودات جينز وبلايز رسمية بأزارير اشكالهم كانت مرة رهيبه وضفرو شعورهم ضفيرة هندية شكلهم كان مررررررررررررة يزنن

اما هتون لبست بنطلون جينز لو يست يشبه حق ريما ولبسة بلوزة بيضة سااااااااااااااده ولبسة معاها سلاسل مرررررررررررة كثير وسوت شعرها بالرغوة شكلها سار ز يحقون الهبز خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

هتون رفعت جاب >>ها كيف

رنيم >>ياقلبي اموت انا

نوارا >احم احم نحنو هنا

خلصو ريما وخلود وراحو على البنات

ريما >>صباح الخير ...ياحركاااااااااااااتكم

هتون >>كيف بس

ريما >>وربي شكلك زي البويات هههههههههههههههههه

هتون >> هههههههههههههه البويات مرة وحده

رنيم >>ايوا الله صح الله يلا بسوي خويتك

ريما >>ايوا سوي كدا وخلي بابا يشوفك

هتون >> من جد وربي يعلقني من شعري ههههههههههههههههههه

دخل ابو ريما عند البنات وبالصدفة كمان هوا كان لابس جينز وابيض

نوارا >ههههههههههههههههه عمي متفق معانا

ابوريما >>وه اشبكم كلكم لابسين زي بعض
رنيم >>وانت رحت قلدتنا

ابوريما >>> هههههههههههههه يلا ننزل نفطر

خرجو البنات ورى ابوريما ووصلو المصعد وهما متحمسين للتمشية اليوم ونوارا متحمسة تشوف ياسر
وصل المصعد ونزلو البنات

في جده الساعه 8 و 30 دقيق

صحي راكان من النوم ودخل الحمام اتروش واتوضا وصلى بعد ماخلص صلى اخذ الجوال واتصل على انس

انس صاحي من بدري صلى ولبس وخلاص رايح العمل

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل راكان

انس >> هلا وغلا

راكان بصوت بنت >>صحيت حبيبي

انس >>هههههههههههههه ايوا ياعمري صحيت من بدري اليوم

راكان بصوت بنت >>ايواه بس كنت بتأكد

انس >>لا ياعمري لاتشغلي نفسك ههههههههههههههههههه

راكان رجع صوتو >>يلا ياواد سفرق هههههههههههههههه بصحي حبيبي التاني

انس >> ههههههههههه طيب يلا باي

قفل انس من راكان ودخل السيارة ومسك جوالو ورسل لريما مسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك


شغل السيارة وراح على الدوام

بعد ماقفل راكان من انس اتصل على عبد الرحمن طبعا عبد الرحمن سوداااااااااني مايقوم بسرعه

لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
الزمن طبعا كدا فرحه وهم

المتصل راكان

اتقلب عبد الرحمن بعدين رد >>الو

راكان بصوت بنت >>الو صباح الخير حبيبي

راكان اتذكر الحركة حقت راكان >> ههههههههههههه صباح النور ياقلبي

راكان بصوت بنت >>يلا حبيبي قوم لو اتاخرت حخصم عليك يوم كامل

عبد الرحمن >>هههههههه يلعن ابو الذل

راكان بصوت بنت >>ايوا حخصم عليك يوم ومااكلمك ومااحبك

عبد الرحمن >>لالالا خلاص ياقلبي اهو صحيت ههههههههههههه

راكان رجع صوتو تاني >> خسارة كان نفسي اطبقك زي امس هههههههههه

عبد الرحمن >>لا ياحبيبي خلاص مو كل مرة

راكان >> هههههههههه يلا طيب نتقابل في الشركة

عبد الرحمن >>اوكي حبيبي البي باي

قفل عبد الرحمن من راكان ودخل الحمام وراكان نزل وركب السيارة وعلى العمل على طول


طلال صحي من النوم بعد ماحلم بي لينا من جد البنت شغلت لو بالو

قام طلال ودخل الحمام واتروش وخرج ولبس ووقف قدام المراية وسار يكلم نفسو >>افا ياطلال بنت تجيب راسك والله عيب في حقك انت طلال وحده فصعونه زي لينا ماتتعدى 20 تجيب راسي بس اااااااه حلو البنت صاروخ

صلح طلال شماغو ونزل يسلم على امو عشان ترضى علية وركب السيارة وعلى الدوام


في روما

دخلو البنات على البوفية واول شي راكو يسلمو على حق البيض ههههههههههههه

رنيم >>امشو بنات نسلم على حق البيض

هتون >>ايش اسمو

خلود >>مدري ماسألنا

هتون >>>امشو انا بسأل

حق البيض اول ماشاف رنيم على طول ضحك لها وقال لها >> مسيس

رنيم >> هههههههههه عرفني مو مسيس هتون قولي لو مليس

هتون >>Good morning (صباح الخير)

الشيف >>Good morning (صباح الخير)

هتون>> Possible question please?(ممكن سؤال من فضلك)
الشيف >>>Of course, Go ahead (طبعا اتفضلي)

هتون >>Thank you possible know your name?(شكرا ممكن اعرف اسمك)

الشيف ابتسم وغمز لهتون >>Sure, but why?(طبعا بس ليش)

رنيم >>وه وه ياقلبي على غمزة عيونو

خلود >>وربي منحرفة

ريما تأشر على رنيم >> Ranim signed In your love (رنيم وقعت في حبك)

شهد >>وربي قوييييييييييية ياريما

هتون >>صح ياريما

رنيم >>ريما كاني سمعت حب لاتشبكيني مع الأيطاليا انا تخصص سعودين ههه

اليشف فرصع عيونو >>Ranim Signed in love and I think I am I see an attractive woman(رنيم وقعت في الحب واو وانا اراها امرأة جذابة)

هتون >>وااااااااااو اموت انا

ريما >>مافهمت مظبوط

هتون >>يقول انا اشوش رنيم أمرأة جذابة

رنيم وهيا تهز راسها >>> وطاح الأيطالي عند رجولي ههههههههههههههه

خلود >>بس بس لاتصدق نفسك

ريما >>>Did not tell us what your name (لم تقل لنا ماهو اسمك)

الشيف >> the names of Richard (اسمي ريتشارد)

رنيم >> ههههههههه ريتشارد قلب الأسد

هتون >>هههههههههههههههههههههه خلاص مصخرنا الرجال

خلود >>يلا تبغي شي ولانورح نفطر عمي بيأشرلنا

رنيم >>لا روحو انا بجلس وهتون خليكي معايا مترجم

هتون >>حلي جيعانه بروح اكل

هتون >>>Goodbye Richard (إلى اللقاء ريتشارد)

ريتشارد هز راسو يعني باي

راحو رنيم والبنات وكملو الي يبغو وجلسو على الطاولة

ابوريما >>ماجبتو بيض

رينم >>لا بس جبنا اسمو

ابوريما >>ياساتر حتى الأيطالي ماسبتو لحالو

شهد تكلم نوارا بصوت واطي >>نوارا ايشبك ساكتة

نوارا وهيا تتلفت>>> ياسر مانزل

نوارا >>دحين ينزل

ماكملت شهد كلامهم إلا ياسر داخل البوفية

شهد >>شفتي نزل قلت لك

على طول عيون ياسر جات في عيون نوارا وقامت نوارا

ابوريما >>على فين

نوارا >>بجيب جبنة

ابوريما >>يلا بسرعه الرجال واقف برى من بدري

راحت نوارا ووفقت جمب ياسر

ياسر>>اسف بس والله راحت عليا نومة

نوارا وكانها جالسة تجيب شي >>لا عادي بس خفت مااشوفك

ياسر>>افا يانوارا لاتقولي كدا ..فطرتي

نوارا >لا لسة من اول وانا استناك عشان نفطر سوا

ياسر >>ياقلبي انا ..بس تعالي ايش الحلاوة دي

نوارا انحرجت >>عيونك الحلوة ..ياسر انا مااقدر اطول عشان عمي لاينتبه لي

ياسر>>ليش هذا مو ابوكي

نوارا >>لا احنا جاين مع عمي وبناتو

ياسر >>اها طيب انا بفطرر واطلع احجز على رحلتكم عشان نطلع سوا

نوارا>>اوكي انتبة لنفسك

ياسر> ماشي ياقمر وانتي كمان

رجعت نوارا وجلست وكملت فطور وعيونها ماتفارق عيون ياسر

ريما تغمز لنوارا وتحرك فمها من غير صوت عشان ابوها >>اموت انا

نوارا مدت لسانها لريما

خلصو فطور وطلعو من الفندق وكالعاده ممدوح واقف برى

ممدوح اول ماشافهم >>صباح الجينز والتي شيرت الأبيض ههههههههههههههه

نوارا>>ههههههههههه صباح النور

ممدوح >>أي القمال دا كلو يالهوي

خلود >>ممدوح عييب

ممدوح >>ههههههههههههههههه ياخرابي على الي بيكسفو

هتون >>كيف بس

ممدوح >>لو كنت اعرف كنت لبست انا كمان جينز وابيض

رنيم >>الله كان ام الفلة هههههههههههههههههههههه

ركبو البنات السيارة وطبعا كالعاده ممدوح شغل لهم المسجل بس اغاني الصباح غير اغاني الليل

راحو الحبايب رااااااااااااحو االحبايب

يابنت السلطان حلمك على الغلبان
المياة في ايدكي وعدوية عطشان
على كبري عباس مشية ومشية الناس
ماشية تبص عليكي يافرتة بأاناس

رنيم >>وووووووووووووه اموت انا

وسارو البنات يصفقو ويغنو مع ممدوح

ممدوح >>على فين ياباشا

ابوريما >> روح على الميدان الروماني


سعيدة ياحلوة سعيدة يالي بلادك
اأمري وانا اجليك ماشي لمصر الجديد

تتن تتن

شهد >>واو مسج من اتذكرنا من الصباح

قتحت شهد المسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك

شهد>>ريمو شوفي

اخذت ريما الجوال من شهد وقرت المسج

صباح الخير ياروح امي وابوي وربي وربي وحشتنيني موووووووت يالله ياريما نزلو خلاص الشوق ذبحني احبك


ريما >>ياعمري انا شوشو برد طيب

شهد >>وبعدين ريما ماقلت لك عاااااااااااااااادي


ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك

احبك

انس جالس في العمل اليوم الشغل شويا كثير

تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن

مسك انس الجوال وفتح المسج

ياتاج راسي ونور عيوني والله والله اني مشتاقلتك موووووووووووووووت ونفسي اليوم قبل بكرة انزل جده وربي ابغى اجنن واسمع صوتك

احبك


انس >> ااااااااااه ياقلبي

عبد الرحمن >>خير سلامات

انس >>اه متى يخلص الأسبوع دا خلاص اليوم الأثنين باقي 4 ايام ويرجعو جده

عبد الرحمن >>اكيد ريما صح

انس >>ايوا

عبد الرحمن >الله لايحرمكم من بعض

انس >امين يارب

قفل انس الجوال بعد ماقرا 100 مرة ههههه وكمل شغلو


طلال جالس في المكتب يراجع اوراق وملفات ويحاول يشغل بالو في أي حاجه غير لينا من جد اخذه تفكير كلو رجع طلال على الكرسي وفك الأزرا حق التوب الي عند حلقو

طلال >>خلاص اطلعي من بالي ااااااااااااااااااه

اخذ طلال جوالو واتصل على خالد مافي غيرو هوا الي يفهم علية

طلال جالس في المكتب عندو ملفات جالسة يراجعها

لي صاحبن خذني بليله عن كل مزيون ورعبوب
روحي غدات نظرة رهينة ومن الدلع له طبع وفنون

المتصل
6alal

خالد >>هلا طلول

طلال >>كيفك

خالد >>> ام فاين ايشبو صوتك

طلال>>ياشيخ بالي مشغوووووووووووول

خالد >>افا ليش يارجال

طلال >> خلووود اتخيل طلال شاغله بالو بنت

خالد >>لالالا متسحيل قول غير كدا

طلال >>>اه ياخالد وربي من امس وانا افكر فيها ماهي راضية تطلع من بالي

خالد >>طيب عادي ياطلال زي أي بنت تعجبك وتجلس يوم يومين وبعدين خلاص

طلال >>اقولك شاغلة بالي مو بهرج عنها

خالد>>طيب الهرجه دي يبغالها سهره

طلال >>خلاص اليوم على 10 نتقابل اوكي

خالد >>اوكي ياهيمان

طلال>>بس خللووود بلا هيامه حقتك

خالد >>>هههههههه طيب طيب خلاص يلا نتقابل في الليل

طلال>>يلا سي يو

قفل طلال من خالد ورجع يشغل نفسو في الأوراق والملفات الي في يدو يبغى ينساها ويطلعها من بالو


وصلو البنات الميدان الروماني

ممدوح >>يلا ياحلوين وصلنا

نزلو البنات الميدان الروماني وكان من جد منظر رهييييييييييييب

وبدأ ممدوح يشرح للبنات ويوصف لهم كل شي

ممدوح>> الميدان الروماني هو الساحة الحكومية لحكام روما الئديمة وهو عبارة عن المركز الإداري والقضائي للجمهورية الئديمة والإمبراطورية الرومانية. وكان الرومان بيجو الميدان دا عشان يعود يقولو الخطب والمواعظ وبصو حولين الميدان مباني الإمبراطورية الرومانية الجميلة
كانو بيسمو زمان اسم Romanum

رنيم >>والله مرة شكلو حماس ..ريما صوري

صورت ريما الميدان الروماني من جد كان منظرو رائع

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2409_.jpg

نوارا >> فين شكلو حلو كلو أحجار مكسرة


ياعمري 01-23-2011 11:25 PM

ممدوح >> ههههههههههه طيب هنا الفن والحضارة مين كان بيعمل كدا زمان


http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2415_.jpg

ممدوح >>بصي يانوارا هناك شكلو قمييل جدا

http://www.fouad95.com/images/italy/DSCN2406_.jpg

جلسو البنات يتفرجو على كل شي من جد مناظر رهيب بس ماهي عاجبة نوارا ههههههههههه

نوارا >>عمي نبغى نورح السوق مارحنا

ابوريما >>حااااااااضر بس نخلص ونتغدا ونطلع السوق

اتمشو البنات وسار يلفو على كل مكان في روما لازم يتفرجو على كل شي قبل ما يسافرو لانو رحلتهم مرة قصيرة ولازم يستغلوها ويشوفو كل شي


في جده الساعه 12 ونص

خلصو انس وعبد الرحمن من الي في يدهم وخرجو للبريك حق الغدا وكل واحد وراح على بيتو

اما راكان جالس في الشركة لانو في مناقصات وعروض جديدة ولازم يراجع كل شي بالتفصيل

طلع خالد من الدوام وهوا في طريقو للبيت مسك جوالو

خالد >>يوووووووه من زمان ماكلمت العلة ولا اتصلت مسوية نفسها تقيله هههههههههه

اتصل خالد على مروج

مروج كانت نامية ماصحيت لانها تنام متأخر

قوليو لي يااهل الريا شاسوي في بلاوي
في الحب انا وقلبي ضعنا بشربة ماي

المتصل الحب المنتظر

طبعا مروج قامت من النوم على طول هذي نغمة خلوود مو أي احد

مروج بصوت كلو نوم بس في بحه جذابة >>الوه

خالد >>لالا مااقدر انا على هذا الصوت

مروج >>هههه من جد.... فينك ياقاطع

خالد >>والله ياعمري موقاطع بس والله مرة مشغول

مروج مرة تحبو من يوم مايقولها شي تصدق >>ياقلبي الله يعطيك العافية

خالد >>ها حبيبي متى حشوفك

مروج >>ماما راحيه فرح يوم الربوع وبابا طالع مع عماني الأستراحه

خالد >>يعني يوم الربوع

مروج >>ايوا بس كدا على الساعه 10 الليل

خالد>>ياقلبي انا من المغرب قدام البيت

مروج >>خالد مشتاق تشوفني

خالد >>فوق ماتتخيلي

مروج >>ويلومني بحبك

خالد >>خليهم والله عذول هدولا ياعمري

مروج >>انت فين

خالد>>انا توي خاجرمن العمل ورايح البيت اتغدى وراجع تاني والله مني قادر احك شعري من الشغل

مروج >>الله يقويك ياقلبو

خالد >>يلا حبيبي انا وصلت البيت ولازم اقفل انتبه لنفسك

مروج >>اوكي ياقمر وانت كمان

خالد >>باي

مروج >>باي

قفل خالد من مروج >>وربي هبلة اقولها توي خارج وبعدين وصلت ههههههههههه اقصر مشوار من بيتنا للبقاله 5 دقايق هههههههههههههه الله يشفيها

قفلت مروج وقامت من النوم وغسلت وجهها وصلت ووقفت قدام الدولاب من دحين تبغى تشوف ايش تلبس لما يجي خالد مرة متحمسة تشوفو ماتدري انو روى مصيبة الله يستر

دخل انس البيت وغسل يدينو واتغدى واتمدد على السرير يبغى ينام شويا يحسس بملل الأسبوع دا مرة تقيل على قلبو وطول الوقت يبغى ينام عشان الوقت يعدي بسرعه وريما ترجع خلااااااااااااااص مايقدر على بعدها يبغى يروح يخبطها
بستوصل جده بالسلامة

مرة الوقت وسارت الساعه 2 في روما

هتون >>يلا عمي خلاااااااااااص منتا جوع

نوارا>>> عمي نبغى نتغدى ونروح السوق

ابوريما >>ههههههههههه حاضر

طلعو البنات السيارة يبغو يروح يتغدو ميتين جوع

ممدوح >>ها ياباشا عيزين تروحو فين

ابو ريما >>نبغى نروح نتغدى ودينا مطعم

ممدوح >>اية رايك تروح ساحة اسبانيا

نوارا >>ممدوح في سوق

ممدوح >>ههههههههههه بصي الساحه دي فيها نافورة ديللا باركاتشا دي دي النافورة حميلة جدا وفي برضو مطاعم وفي محلات كتير هتنبسطو

ابو ريما >>يلا ودينا نروح نتفرج

كملو البنات مشوارهم للساحه

شهد >>ريما ماراح تشتري شي لأنس

ريما >>واو شوشو كأنك تخاطريني تدري بجيب لو من كل بلد تذكار

شهد >>طيب اشتري لأحمد ولا علاقتنا توها بدري على الهداية

ريما >>الله ياخد شياطينك جيبي لو شي عاااااااادي مو كان يجيب لك لم كان مسافر

شهد >>ايوا صح

هتون >>رنوم

رنيم >>هلا

هتون >> دحين لو رحنا السوق بشتري لعبد الرحمن هدية

رنيم >>>طيب وين المشكلة

هتون >>غبية انتي وعمي

رنيم >> وش عليكي من ابويا

هتون >>لو شاف الهدية

رنيم >>انتي مو قلتي انو عمي اعطاكي فلوس

هتون >>ايوا

رنيم >>خلاص اشتري الهدية وحاسبي عليها وحطيها في شنطة ريما

هتون >>وليش شنطة ريما

رنيم >>لانو ياتكو شنطة ريما كبيرة

هتون >>طيب

رنيم >>ولما نجي نشرري نلهي بابا واشتري

هتون باست رنيم >>ياحياتي يارنوم

رنيم >> لا تبوسي ماسويتها لسواد عيونك عشان تسوها معايا كمان لأشتري لراكان هدية

هتون خبطت رنيم على كتفاها >>وجع متسوي شي لله ههههههههههههه


رينم >>ههههههههه انسي

صحي انس من النوم وراح على الدوام عشان باقي لو شويت شغل عبد الرحمن استأذن لانو تعبان شويا وخلص شغلو من بدري

وصل انس الدوام وكمل شغلو وبدأ يقضي وقت في الأوراق والملفات



وصلو البنات ساحة اسبانيا وكان مررررررررررررررة خطيرة
وقف ممدوح السيارة

ممدوح>>يلا يابنات وصلنا

هتون >>ريما ريما صوري المنظر من السيارة والله مرة رهيب

مسكة ريما الكاميرا وصورت ساحة روما

http://saad5000.jeeran.com/s20.jpght...an.com/s20.jpg


ابوريما >>يلا يابنات انزلو

نزلو البنات وهما مبسوطين في سوق هههههههههههههههههه ومطاعم ونافورة وجو مرة رهيب

راحو البنات وسارو يتفرجو ويتصور في كل مكان وراو المطاعم وكل وحده طلبت لها شي

وجلسو واتغدو

ابوريما>>يابنات لاتكثرو من هنا مشتريات

ريما >>لييييييييييييييش

ابوريما>> لما نروح ميلانو راح تشترو لين يطلع من خشمك ميلانو بلد الأناقة

ممدوح وهوا ياكل بطاطس>>صحيح انا بحب اروح ميلانو اشتري هدومي من هناك

نوارا >>ليش حتى انتو الرجال لكم هناك اناقة هههههههههههههههههههه

ممدوح >>انني عارفة انو ميلانو بيسموها بلد الأنقة الرجالية

شهد تكلم ريما بصوت واطي >>يعني قضي لأنس ههههههههههههههههه

هتون سمعتهم >>والله من حتى انا بشتري لعبد الرحمن

رنيم >>ايش تقولو

شهد >>مررررررررررة مايمدحو القطة

كملو البنات الغدا وهما يتفرجو على كل شي حولينهم وطبعا لازم يقزو لو شافو لهم شباب خليجي او سعودي هههههههههههههههههههههههههه

مر الوقت وسارة الساعه 5 في جده

خلص راكان من الي في يدو وراح على طول على البيت لانو بيجهز للمعرض الي راح يسير في باريس خلاص يبغى يطلع باريس بعد 3 اشهر

اما انس خلص من شغلو وطلع على البنم يبغى يسأل عن القرض وكيف يقدر يسددو ولازم كفيل وهذي الأمور لا خلاص قرر انو من يوم ريما ماتوصل راح يخطبها الحمد لله راتبو زاد للضعف واالحمد لله ربي فاتحها من كل جانب


في بيت مروج

مروج جاالس مع اهلها تتغدى في الصاله

ام مروج >>مروج يوم الربوع حروح فرح بنت جارتنا ام فيصل

مروج >>طيب

ام مروج >>سوي شعرك من بدري

مروج >>ومين قال اني رايحه

ام مروج >والله ماتستحي على وجهك البنت دايما معاكي ولما كنتي في الثانوية كانت دايما تذاكر لك

مروج >>تبغى تجلسي تمني لي انا ياما شحتها فساتين

ام مروج >>وجع في لسانك

ابو مروج >>ليش ماتبغي تروحي مع امك

مروج >>يابابا طفش هذولا مطوعين اكيد فرحهم يجيب الطفش

ام مروج >>ايوا عشان مافي طقطقه يابنتي عيب روحي جميلي الحرمة

مروج >>ماما الله يسعدك انا مالي خلق افراح طفشااااااااااااااانه خليني في البيت وعلى الأقل اجلس مع بابا

ابومروج >>انا رايح مع عمانك استراحه

مروج مسوية نفسها نسيت >>يوووووووووه صح ...طيب عادي اجل لوحدي في البيت مع اخاوني

ابو مروج >>اخواني كلهم رايحين معايا

مورج >خلاص اقوم بدري ومن يوم ماتطلع ماما احط راسي واانااااااااااااام

ام مروج >>لا ياعمري اذا تبغى تجلسي في البيت اجلسي رتبي دولايب اخوانك انا انهلكت من كثر ماارتبها

مروج >>يعني يااروح الفرح يااجلس اشتغل

ام مروج >>حتى لو رحتي الفرحه بروضو حتشتغلي لما تقومي تاني يوم

مروج >>خلاص بجلس في البيت ارتب الدولاب وبنااااااااااااااااااااام

ابو مروج >>خليكي زي الجنية لوحدك

ام مروج >>خليها طول عمرها خسيسة

مروج >> هههههههههههه حلو خسيسة من زمان ماقلتيها

ام مروج >>لكيعة


خلصو البنات وقامو يلفلفو في المحلات ويشترو ملابس وهدايا وعطور

في محل عطور

هتون >>ريما شمي العطر دا مرررررررررة قوية ريحتو فظيع

رنيم >انا ملاحظة شي انو كلا العطور ريحتها قوية

خلود >>لانو نسبت الكحول فيها عالية

ريما >>ايوا صح مرة سمعت انو العطورالي تجينا السعودية لها نسبة معينة من الكحول لو اتعدتها ماتدخل

رنيم >>عشان كدا العطور الي عندنا تتطير ريحتها بسرعه

ريما >>شهد شمي فلنتينو الرجالي مررررررررة قوة ريحتو صح

شهد >>الله تجنن ياريما ريحتو

ريما >>اخدولانس

شهد >>أيوا مرة رهيب

ريما >>شهد ماعندي فلوس الفلوس مع بابا

شهد >>استني ابويا اعطى هتون فلوس اصبري اجيب من عندها

رحت شهد واخذت من هتون فلوس

شهد >>خدي

اخذت ريما من شهد الفلوس واشترت العطر لأنس ونوار وخلود يلهو عمهم عشان الباقين يشترو هدايا هههههههههههه يعرفو يخططو

هتون >>شهد ريما تعالو بسرعه

جو شهد وريما وقفو جمب رنيم وهتون

شهد >>ايش في

هتون >>شمي ياشهد

شمت شهد العطر>>> ريحتو قتاااااااااااااااااال

هتون >>ريما شمي

شمت ريما العطر >>وااااااااااااو ياهتون مرة خطير

هتون >>اخدو لعبد الرحمن

رنيم >>من الو قلتلك ريحتو تجنن

اشترت هتون العطر لعبد الرحمن وبرضو حطت وفيي شنطة ريما عشان ابوريما لايسأل لمين

رينم >>ياربي كلكم اشتريتو وانا لسة

شهد >>تعالي نروح المكان الي جمبو عندو برضو عطر تعالي نشنشم هههههههه

خرجو رنيم وشهد وراحو المحل التاني وراحو ريما وهتون عند عمهم بشترو عطرو لنفسهم قدامو هههههههههههههههههه وخلود ونوارا راحو يتفرجو لانهم من الو مع عمهم يلهو

ابوريما >>هتون تعالي شمي

شمت هتون >>>وااااااو ياعمي تجنن الريحه

ابوريما >>ريمو تعالي شمي

شمت ريما الريحه >>تجنن يابابا

ابوريما >>>ها اخدها لأمك

ريما >>من جد ريحت ماما احسها

ابوريما >>ها ايش اريك ياهتون

هتون >>مرة رهيبه ريحتها ياعمي

ابوريما>>انتو ماتبغو شي مافي شي عجبكم هتون اشترو لاتستحو

هتون >>هههههههههه نستحي الله يسامحك ياعمي لاتوصي حريص

قامو هتون وريما يشترو لنفسهم عطور واشترت ريما لمروج عطر مرة رهيب فرزاتشي الجديد وهيا اشترت لنفسها واحد واشترت لامها عطر حلو مرة ريحتو واشرت لمحمد وياسر عطور يفرحو فيها واشترت الي مرة فظيعه ريحتو واشترت دولتشي وقوتشي واخذت تقريبا 5عطور بس طبعا عطور روما غير كلها مركزة وتقيييييييييييييله وهتون برضو اشتر لها 3 عطرو اشترت لابوها ولامها ونوارا وخلود اخذو لهم كل وحده عطرين واخد خلود لابوها بوك ن مونت بلاك ونوارا اشترت لو قلم بير كردان

اما رينم وشهد راحو المحل التاني قضو هههههههههههههههههههههه

شهد >>بس يارينم حتشتري من ميلانو

رنيم >>لاتقولي حتشتتري من ميلانو قولي خايفة الفلوس تخلص هههههههه

شهد >>طول عمرك وسخه يامعفنه الفلوس ابويا اعطانا هيا عشان تنصرف وبعدين عمي الله يطول بعمرو ماقصر ولاشي مااشترينا من فلوسنا

رنيم >>ايوا يعني انا جالسة اخد من حق ابويا هههههههههههههههههه

شهد>>وجع على المنه

رنيم باست شهد في خدها >>ياحبي اتغشمر معاك

شهد >>فين بتحطي الأشياء دي كلها انا اشتريت عطر وخايفة يبان في الشنطة

رنيم >>ياكبر شنطة ريما

شهد >>ياعمري شنطة ريما فيها عطر انس وعطر عبد الرحمن

رنيم >>ماعليا بشيلها في الكيس ولو بابا سأل اقولو حقت شهد

شهد >>بس ياوسخه لاتورطيني مع عمي

رينم >>ههههههههههه ماعليكي بحطها في السيارة ومع الأغراض ماراح ينتبة لها

اشترت شهد لأحمد عطر دولتشي الرجالي مرة رهيب واشترت رنيم لراكان عطر فرزاتشي الرجال وعطر بوووس واشترت لو قلم بير كردان واشترت لو ازارير بربري يعين من جد قضت لو ههههههههههههههههههههههه

خلصو شهد ورنيم وقبل ماريجعو عند ابوريما راحو السيارة

رنيم >>ممدوح

ممدح وهوا واقف قدام السيارة >>ايوا

رنيم >>ممدوح حط دي الأغراض في السيارة بابا لايشوفها

ممدح يغمز لرنيم >>دي بتاعت الجو

رنيم >>عليك نور

اخد ممدوح الأغراص من رنيم وحطها في السيارة

رجعو رنيم وشهد المحل وبدأت رنيم تشتري ياحبها في الصرف على حساب غيرها هههههههههههههه اشترت لها 4 عطور وقلم فندي وبوك لويس فينتون مع انو بوكها جديد بس بطرة هههههههههه واشترت لأمها عطر هدية ولياسر ومحمد

مرة الوقت من غير مايحسو وسارت الساعه 6 ونص

ابوريما >>يلا يابنات خلاص عبال مانرجع الفندق وعبال ماترتبو ملابسكم ونطلع المطار رحلتنا الساعه 9

خرجو البنات من السوق بعد مااشترو عطور وشنطة عاد الشنط الأيطاليا مافي بعدها واشترو لهم جزم يعني ريحو قلبهم ولسة باقي ميلانو الله يعينك يابو ريما ههههههههههههههههههه بس ماشاء الله هذا كلو نقطة في بحر من الخير الي عندهم


وهذي صورة للسوق بس في الليل

http://tbn2.google.com/images?q=tbn:...0b6ab8317b.JPG


ركبو السيارة وشغلهم ممدوح المسجل اغنية
عبد المجيد عبد الله ادلع المصارية يموت فيها


ادلع ياكايدهم ادلع ياكايدهم خليهم يشوفنك
علم اصوله الحب عطه دري بعيونك

رينم >>كح كح قديييييييييييييمة

ممدوح >>بس قميل جدا

هتون >>من يوم ماجينا روما ومافي غير اغاني قديييييييييييمة

شهد >>بس والله فلها كلها الي يشغلها ممدوح

علمهم في نظراتك وش لون الجمال يكون
اضحك يلا وريهم احلى ضحكه واعلى عيون

كمل البنات طريقهم للفندق عشان يمديهم يلمو اغراضهم ويتجهز ويروحو ميلانو



في جده الساعه 8

صح عبد الرحمن من النوم واتروش وصلو ونزل يجلس مع اهلو في الصالة

عبد الرحمن >>السلام عليكم

ام عبد الرحمن >>وعليكم السلام

ابو عبد الرحمن >>هلا والله

عبد الرحمن >>اتغديتو

ام عبد الرحمن >>ايوا الحمد لله... دحين اقول للشغاله تحمي لك اكل

راحت ام عبد الرحمن عشام الشغاله تحمي اكل لعبد الرحمن

ابو عبد الرحمن>>> رحمون في واحد من اصحابنا يبغى يبع الشركة حقتو

عبد الرحمن >>ليش ؟ فلس

ابو عبد الرحمن >>لا مو كدا بس يبغى يطلع دبي خلاص نقل البزنس حقو كلو على هناك

عبد الرحمن>> وايش الشركة حقتو

ابو عبد الرحمن>> حاسب وبرمجه

عبد الرحمن>>> والله حلو وكم يبغى يبيعها

ابو عبد الرحمن>>مايبغى فيها مبلغ كبير بس يقول اهم شي يبغى يبيعها لناس يطوروها

عبد الرحمن >> والله لحو خليني اشوف انس

ابو عبد الرحمن >>انا قلت لو اشوف عبد الرحمن

عبد الرحمن>>لالا انا بكلم انس ولو ندخل فيها شراكة

ابو عبد الرحمن >>وانت ضامن انس

عبد الرحمن>>ايوا ياابو انس يخاف الله

ابو عبدالرحمن >>بس ترى هيا ماهي كبيرة مرة زيا لي تشتغلو فيها

عبد الرحمن >>مايهم مع الوقت تكبر

ابو عبد الرحمن >>خلاص انا اشوف واقولك ان شاء الله

عبد الرحمن >>والله حمستني

ابو عبد الرحمن >> كويس ياولدي سوي لك شي خاص تشتغل في

عبد الرحمن >>والله من اول وانا افكر في شي زي كدا

ابو عبد الرحمن >>وانا اشوف لو تاخدها لوحدك احسن

عبد الرحمن>> أبويا انس مخو نظيف ومرة فلة في المجال هذا حل مشكلة شهر في اسبوع بعدين انس اجنبي مايدقر يتكملك شي لوحدو لما ندخل شراكة هوا راح يستفيد وانا راح استفيد

دخلت ام عبد الرحمن الرصالة وحطت لعبد الرحمن الغدا وعبد الرحمن متحمس مع ابو في موضوع الشركة

وصول البنات الفندق وبدأ يلموا غرضهم عشام يمديهم يوصلو بدري ويلحقو الطيارة

نوارا >>رنيم ياسر ماجا

رنيم >> وش رداني اتصلي على الغرفة حقتو

اتصلت نوارا على الغرفة

طووووووووووط طوووووووووووووط طووووووووووووط

نوارا >>اف محد يدر

هتون >>تعالي لمي ملابسك مو قالك انو راح يحجز معانا تلاقي مشغول وبعدين توه الساعه 7 باقي ساعتين

كملو البنات اغرضهم

ريما >>شهد هذي الملابس حقتي وسخه فين احطها

خلود >>شوفي الشنطة دي كلها ملابس وسخه

شهد >> ايوا انا حطيت فيها ملابسي الوسخه

خلود >>خلاص لما نوصل الفندق ننزلها كلها تتغسل

كملو البنات ترتيب اغرضهم وخلصوها نزلو في اللوبي

نوارا تتلفت يمين ويسار لين جات عينها على الباب على دخلت ياسر >>رنوم ياسر جا

اشر ياسر لنوارا بيدو انو كل تمام

هتون >>ايش يقول دا

نوارا >>يقول حصل حجز وكل تمام

مر ياسر من جمب نوارا وقالها >>كلو تمام نتقابل في المطار

وطلع ياسر يلمو عفشو

ياسر وهوا في المصعد يكلم نفسو >>يالله بنت تلخبط كياني ياويلي من جد حيكون احلى اسوبع في عمري

طلع ياسر غرفتو وهوا متحمس يسافر مع نوارا حاسس انو راح يكون مرررررة مبسوط

سلم ابوريما المفاتيح للرسبشن وركبو السيارة

ممدوح >>خلاص يابنات هتورح ومش هشفكم تاني

نوارا >>ممدوح لاتخلينا نبكي

ممدوح >>والله انتو دخلت وسط ئلبي

خلود >>ممدوح عندك ايميل

ممدوح >>ايوا عندي

هتون >>>اعطينا ايميلك ورقم جوالك ونتواصل معا كان شاء الله

ترقيم عيني عينك هههههههههههههههههههههه

ممدوح >> خدي سيفي عندك ايميل .....hot @....Mom
ورقمي......... 0064

خلود >>خلاص سجلتها عندي ان شاء الله راح نتواصل معاك

ممدوح >>اول ماتوصول ميلانو هتكلموني ماشي ياباشا

ابوريما >>امشي ياممدوح

كملو طريقم والدنيا لسة ماظلمت ومنظر الشوارع والسيارات والمعالم والنوافير كل شي كان حلو ومميز


دخل ياسر السويت ولم كل اغراضو ونزل المفاتيح واخذ تكسي وطلع على المطار




ياعمري 01-23-2011 11:40 PM

البارت 59
ممدوح >>خلاص يابنات هتورح ومش هشفكم تاني

نوارا >>ممدوح لاتخلينا نبكي

ممدوح >>والله انتو دخلت وسط ئلبي

خلود >>ممدوح عندك ايميل

ممدوح >>ايوا عندي

هتون >>>اعطينا ايميلك ورقم جوالك ونتواصل معاكم ان شاء الله

ترقيم عيني عينك هههههههههههههههههههههه

ممدوح >> خدي سيفي عندك ايميل .....hot @....Mom
ورقمي......... 0064

خلود >>خلاص سجلتها عندي ان شاء الله راح نتواصل معاك

ممدوح >>اول ماتوصول ميلانو هتكلموني ماشي ياباشا

ابوريما >>امشي ياممدوح

كملو طريقم والدنيا لسة ماظلمت ومنظر الشوارع والسيارات والمعالم والنوافير كل شي كان حلو ومميز

دخل ياسر السويت ولم كل اغراضو ونزل المفاتيح واخذ تكسي وطلع على المطار

الساعه 9 ونص بتوقيت جده

انس جالس قدام النت اليوم مو خارج من البيت جالس يتصفح المنتديات من زماااااااان عن المنتدى

ودي اكون أي شخص تاني
أي شخص عابر والتقى بك

المتصل دحمي

رد انس >>الو

عبد الرحمن >>هلا انوس كيفك

انس >>تمام الحمد لله

عبد الرحمن >>انس فاضي

انس >>ايوا ماعندي شي ليش

عبد الرحمن >>ابغاك في موضوع ضروووووووووووري

انس قفل الاب توب >>اف اف خير ان شاء الله

عبد الرحمن >>مو بس خير إلا الخير ياحبيبي المهم متى اشوفك

انس >> خلاص دقايق اقوم اغير ونتقابل في كافي

عبد الرحمن >>خلاص نتقابل في كافي جيلاتو الي في التحلية

انس >>اوكي

عبد الرحمن >>يلا باي

قفل انس من عبد الرحمن وطلع ملابس من الدولاب وغير ملابسو

عبد الرحمن غير ولبس وعلى طول طلع على الكافي

انس >>امي تبغي شي انا طالع

ام انس >>مو قلت اليوم ماراح تطلع مكان

انس >>والله عبد الرحمن يقول في موضوع مرة مهم بروح اشوف

ام انس >>طيب راح تتأخر

انس >>والله ماادري لو بتأخر ختصل عليكي يلا سلام

ام انس >> مع السلامه

نزل انس وركب السيارة وراح على جيلاتو


خرج خالد من الحمام كان يتروش ولبس ملابسو وسوا شعرو جل واتعطر واتكشخن واتصل على طلال

اغنية روك صوتها مررررررة عالي

المتصل

خلووود

طلال >>هلا خلوود

خالد >> نايم

طلال>>لا صاحي جالس اسوي شعري

خالد >> طيب فين نتقابل

طلال>> مدري أي مكان

خالد >>خلاص تعال في التحلية كافي جيلاتو

طلال>>اوكي يلا انا دقايق واكون هناك

انس وطلال وخالد وعبد الرحمن في محل واحد ياسلااااااااااااااااااااااام الله يستر بس


راكان جالس في المرسم الي في غرفتو جالس يرسم يحس انو زمااااااااان مارسم المرة هذي كانت اللوحه كلها الوان غامق يحس انو بعد رنيم عنو بدأ يظلم الدنيا في وجهو

راكان >> اااااااااه يانوم من جد انك فراشة حياتي


في مطار روما

نزلو البنات ونزل ابو ريما وممدح ودخلو المطار


ابو ريما >>يابنات انتو خليكم هنا الين انا اشيك على العفش وعلى الحجز

هتون >>عمي احنا بنجلس هناك

ممدوح >>روح ياباشا انا معاهم هنستناكم

راح ابوريما وجالسو البنات مع ممدوح

رنيم >>ممدوح كم ساعه من هنا لميلانو

ممدوح >>مش بعيد بيتهيئلي ساعه ساعه ونص كدا

هتون >>حلو قريبة

ممدوح >>ايوا كلها ئريبه من بعض

ريما >>>نوارا فين ياسر

نوارا وهيا تتلفت >>مدري ياريما ماجا لين دحين

شهد >>تلاقي في الطريق

خلود >> ممدوح سامحنا لو زعلناك

ممدوح >>زعلتوني اخص عليكي ياخلود دا انتو نورتنوي وبجد انا كنت مبسوط معاكم اوي

شهد >>ممدوح لو طلعنا مصر بنوح نزور اهلك

ممدوح >>دا انتو تنورو

ريما >> نوارا شوفي هذا مو ياسر

نوارا تتلفت >> فين

ريما تأشر على الباب>> هناك عند الباب

نوارا على طول اترسمت على وجهها ضحك >>ايوا

ياسر يتلفت يمين ويسار يدور على نوارا

ريما >>اشريلو مو منتبه لك

رفعت نوارا يدها وأشرت لياسر

رفع ياسر حواجبو انو ايوا انتبهت لك

شهد >>شافك خلاص

ممدوح >>نوارا بتأري لمين

رنيم >>>خليها جالسة تشبك

ممدوح >>تشبك يعني أي

رنيم >>يعني تظبك لها واحد

ممدوح >>اهااااااااااا هههههههههههه يخرب عئلك يارنيم والله شربات

رينم>> شرياب ولا عنايات هع هع هع هع هع

جا ابوريما عند البنات

ابوريما >>يلا يابناتي خلاص

قامو البنات مع ابو ريما وسلمو على ممدوح

ممدوح >>ماتنسوش تكلموني اول ماتوصول ماشي

شهد >>ماشي ياقميل

ممدوح >>مع الف سلامه

طلعو البنات لانو المطار اعلنت عن الرحلة المتجه لميلانو

ابوريما >> يلا يابنات

خلص ياسر الحجز والعفش وعلى طول لحق البنات سار ياسر ورى ابوريما على طول وسار يأشر لنوارا من غير ابو ريما ماينتبه

هتون >>نوارا ترى عمي حيشوفو لا يأشر

نوارا >>خلي بعد عمري

ريما >> من جد ريما ترى مرة باين

نوارا اشرت على عمها انو ترى حيشوفك فهم عليها ياسر وغمز لها انو اوكي وسوا نفسو مو شايف نوارا

رنيم >>هوا ياطخو ياكسر مخو هههههههههههههههههههههههه

خلود >>من جد والله

دخلو البنات الطيارة وركبو كل وحده على المقعد حقها وكان ياسر بعيد شويا عنهم بس لو طالعو على ورى يشوفو


وصل انس الكافي وعند الباب قابل عبد الرحمن

انس خرج من السيارة وقفل الباب وعبد الرحمن جاع ندو

انس سلم على عبد الرحمن >> سلام

عبد الرحمن >وعليكم امشي يلا

انس >>وربي اني انفجعت ايش عندك

عبد الرحمن >>خلينا ندخل ونطلب لنا شي وبعدين نتكلم

دخلو انس وعبد الرحمن وجلسو على الطاولة الي على الشارع

انس >>اهو دخلنا يلا قولي

عبد الرحمن >> اول شي اطلب

انس >>احد قالك انك تفقع المراره ببرودك

عبد الرحمن >> هههههههههههه كتير اطلب بس

طلبو انس وعبد الرحمن ايس كريم

انس >>اهو طلبنا

عبد الرحمن >> نفسي اقولك استنى يجي الطلب ههههههههههههههههههه

انس قام وخنق عبد الرحمن >>تبغى تقول ولا اقتلك

عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص هههههههههه تعال اجلس

جلس انس ووقفت طلال سيارتو قدام الكافي ونزل من السيارة وطلع الكافي

طلع طلال وجلس على الطاولة الي ورى طاولة انس وسار ظهرو في ظهر انس

عبد الرحمن >>ياحبيبي اليوم ابويا يقول انو واحد من اصحابو يبفة يبيع الشركة حقتو لانو يبغى ينقل البزنس حقو على دبي

انس>>طيب وخير ياطير

عبد الرحمن وهوا ياكل ايس كريم >> ايوا صح انت عبيط بس مو دلخ ههههههههههههه

انس >>تتونس مع وجهك دا

عبد الرحمن >ياعبيط الرجال يبغى يبيع الشركة والشركة حقتو مشهورة زي الحلاوة ولو اشترينها راح ينفتح لنا بابا رزق

انس >>نشتري شركة

عبد الرحمن >ايوا نشتريها

انس >> واحنا من فين لنا فلوس نشتري شركة

عبد الرحمن >>الشركة مو كبيرة وفي نفس الوقت مشهورة ومعروفة في المجال حق الكمبيتور والبرامج

انس >>طيب كم يبغى فيها

عبد الرحمن >>ماعليك انا كدا كدا من اول بافكر اشتري شركة ويسير ليا شغلي الخاص

انس >>بس انا ماعندي حق شركة

عبد الرحمن >>شوف الشركة حقت صاحب ابويا ويقول مايهم الفلوس هوا شبعان يعني ممكن نتفق معا انو نعطي المبلغ اقساط هوا اهم شي عندو انو الي ياخد الشركة يكبرها فهمت

انس >>طيب وراكان

عبد الرحمن >>راكان ماعلي قصور وعندو بدل الموظف 200 موظف وانا وانت من حقنا نسوي شي خاص فينا

انس > طيب كيف راح نتركو

عبد الرحمن >>ماراح نتركو احنا حنكمل معا ونقولو انو احنا نبغى نشتري شركة خاص فينا وصدقني راكان ماراح يعارض بالعكس راح يكون مبسوط ولاتنسى انو راكان عندو خير الله يعين الي بيدخلو من الشركة نقطة في بحر

انس >>ايوا بس انا ماقدر ادير شركة ماعندي خبر

عبد الرحمن >>انس لاتستهين بنفسك انت مخك نظيف ولاتنسى ياانس انو انت مو سعودي وشي زي كدا راح يقويك ويخلي لك سلطة

سكت انس شويا وجلس يفكر في كلام عبد الرحمن صح كلامو انا مخي نظيف وطل عمري احلم انو يكون ليا مكانتي في المجتمع ولو اشتريت شركة مع الوقت راح تكبر وتتوسع واسير من اصحاب الأملاك


ياعمري 01-23-2011 11:48 PM

يتبع

وصل خالد الكافي وطلع

خالد >>سلام ياهو

طلال >>هلا اتاخرت يامعفن

خالد >>والله عبال مافلت من ابويا

طلال >>ايش تشرب

خالد مسك المنيو >> امممممممممممم جيب معسل تفاح وايس كريم شوكلت

طلب طلال لو ولخالد معسل وايس كريم

عبد الرحمن >>هذا كلو تفكر

انس >>لا مو افكر بس مو مني مصدق انو ربي فتحها في وجهي كدا مرة وحده

عبد الرحمن >> يلا يلا احسد نفسك

انس >>لا ماشاء تبارك الله

عبد االرحمن >>انس انت رجال طيب وصدقني ربي يعطي كل واحد على حسب نيتو

جا الطلب حق خالد وطلال

خالد >>ها يلا قول ايش هرجت دي البنت

نفخ طلال الدخان حق المعسل من فمو >>شوف ياسيدي امس بعد ماكلمتك قلبت في الأسماء الي في الجوال وطلع معايا مهاوي

خالد >>ايت مهاوي

طلال >>خللود مهاوي هديك البنت المصرفده

خالد >> استنى ان شاء الله الي جبت لها جوال في عيد ميلادها

طلال >>ايوا عليك نور

خالد >>وجع خسارة في وجهها الجوال الي جبتلها هوا وربي انها ندله ..تعال لاتكون هيا الي اكله مخك

طلال >> اقول الله يخليك بس مهاوي رجه كبيرها جوال ولا شنطة وليلة زي الورد ههههههههههههه

خالد >>اجل ايش الهرج

طلال >>امس كلمتها واتقابلنا في عزيز مول وكانت معاها وحده ياويلي ياخالد تتعب

خالد >>طلال لما شتفت دراين قلت تتعب ومافي زيها يومين ورميتها

طلال >>لالا ياخالد هذي حلوة حلوة وبعدين تقييييييييييييييله اقولك رحت معاها فيسيز اشترت عطور مارضيت احاسب لها

خالد >>الله اكبر

طلال >>وا ياخالد تيقييييييييييييييييييييييله

خالد >>طيب خد رقمها وجيب راسها

طلال >>انت ماتفهم اقولك تقييييييييييييييييله

خالد >>يعني مااخذت رقمها

طلال >> لا مارضيت تعطيني هوا تصدق امس مرة مااعطتني وجه وبس تكسح فيها كدا تتكلم من طرف خشمها اااااااااااااه عليها

خالد وهوا ياكل أيس كريم >>> والله انت ياطلال اغرب انسان شفتو البنات الي يطيحو عندك ماتبغاهم والي يحقروك تجري وراهم

طلال >>انا اموت في البنت التقيل امووووووووووووت

اسمعو يابنات البنت التقيييييييييييييييله يعني خلو الخفه على جمب هع هع هع هع هع

خالد >>طيب كبيرة يعني دبة سمرا بيضة

طلال >>لالالا يجي عمرها 19 او 20

خالد >>طلال بزره دي

طلال >>وربي انت البزر جمبها وعليها جوز عيون وربي زي الغزال ولايفوتك لونها برونزي بطراااااااااانه ولا داك الفم وه بس

خالد >>برنزيه حركااااااااات

طلال >>تذكر نشيا الي كانت تدري معانا

خالد > اااااااااه عليها ايوا طبعا

طلال >>وربي ياخالد ماابلغ نسخه منها ولينا احلى كمان

خالد >>اف اسمها لينا كمان

طلال >>ايوا لينا ياعمري عليها

وكل الهرجه كانت عن لينا والبنات وعيونها وفمها سبحان الله طلال وانس في ماكن واحد وكل واحد يتكلم في شي طلال في عالم البنات والتشبيك وانس كل تفكيرو على المستقبل كيف يكبر ويوصل عشان يقدر يعيش ريما في المستوا الي اتعودة علية

انس >>خلاص اتوكلنا على الله انت كلم ابوك وانا معاك

عبد الرحمن >>خلاص وكده كم يوم بس الموضووع يكمل نقول لراكان

انس >> اوكي ياقمر




في الطيارة

ريما >> هتون مابقي شي صح

هتون >>ايوا كمان ربع ساعه او نص ساعه واحنا في ميلانو

رنيم >>نوارا روحي عند ياسر

نوارا >>رنوم مجنونه انتي لو عمي شافني وربي يقتلني

رنيم >>ياربي حمارة دي البنت روحي سوي نفسك بتروحي الحمام وجلسي في الكرسي الي جمبو فاضي

خلود قاطة مع نوارا ورنيم > نوارا لو رحتي وربي احش رجلك بلا هبل

رنيم >>ياربييييييييييييييي لولو متى تتزوجي وتحلي عننا

خلود >>قريب عشان افتك انا منك

نوارا >>لما تتزوجي بروح ابوس حسام في فمو عشان فكنا منك ههههههههههههههههههههه

رنيم تقهر خلود >>> الله ايوا عاد هوا خوقااااااااااااااق وعلي فم اه بس

خلود >>رنيم مو كأنك انتي ونوارا تبغو تتمدسو

رنيم تغمز لخلود >>لولو تغاريمو

خلود اتلخبطت >>مو كدا لا بس هدا اممممم حرام

رنيم نغمز لخلود >>ايوا حرام طيب

نوارا >> عمي بروح الحمام

ابوريما >> روحي شوفي ورى ولاتتأخري

نوارا >>ههههههههه عل حسب الظروف

هتون >>رنيم نوارا فين رايحه

رنيم >>ياربي على القطة

هتون >>وجع ان شاء الله لول فين رايحه نوارا

خلود >>خلي اللقاف

هتون >> وجع مو منكم من الي يسألكم

شهد >>>> ههههههههههههههههه رايحه عند ياسر

ريما >>وانتي ايش دراكي ياعجيز

شهد >>عجيز في خشمك سمعتها هيا ورنيم يهرجو

هتون >>اها حلو حلو تخطط من ورايا

رنيم >>اقول حلي قال تخطيط الي يشوفنا يقول زوجنها عرفي وانتي ياعجيز بطلع ترمي اذنك عندنا لانو لو شفتها تاني وربي لا اعضها هههههههههههههههههه

شهد >>والله الأذن بحر

رنيم >>والله على بالي نهر

ريما >> هع هع لالا ظرفة

راحت نوارا وجلست جمب ياسر

ياسر >>ياهلا وغلا بنور العين

نوارا وهيا تحط شعرها ورى اذنها >>هلا فيك

ياسر >>وحشتيني

نوارا >>حتى انت وحشتني

ياسر >>يالله يانوارا بالقوة حصلت حجز على ميلانو مرة زحمة

نوارا >>والله مرة كنت شايلة هم انو ماتطلع معانا

ياسر >>افا بس انا لو مالقيت حجز اطلع بالقطار ولو مافي قطار اطلع لك مشي

نوارا >>>هههههههه ياربي يسلم قلبك

ياسر >> نوارا محد قال لك انو عيونك حلوة

نوارا خلااااص حست انها تبغى تموت من الخجل >> هههه ياسر استي

ياسر >>ياشيخ اموت انا في الي يستحو

اعلن الكابتن انو الطيارة حتهبط في مطار ميلانو وطلب من المسافرين ربط احزمة الامان

ابوريما >>>فين نوارا

رنيم >>حلتها صعب هههههههههههههه

ابوريما >>اروح اناديها

ريما >>لالالا يابابا اجلس انا اناديها

قامت ريما وراحت عند نوارا

ريما >>نوارا ماسمعتي

نوارا >>ايش ماسمعت

ريما >>بنهبط لازم ترجعي مكانك ابويا كان حيناديكي

ياسر>>يلا نوارا روحي لاتتورطي

نوارا >>ايوا صح ريما احنا في نازلين

ريما >>اتوقع انو بابا قال الهلتون

ياسر >>ايوا عرفتو

نوارا >>خلاص لو ماشفتك في المطار اشوفك في الفندق

ياسر >>لاتخافي ماراح اضيعكم

نوارا >>>يلا انا رايحه

راحو ريما نوارا وجلسو في مقاعدهم

ابوريما >>ايش هذا كلو حمام

نوارا >>الحاله صعبه ياعمي

ابوريما >>بطنك تعورك

هتون >>لا ياعمي هيا كدا نوارا لما تتدخل الحمام سنة

ابوريما >>يلا اجلسو واربطو الأحزمة

رنيم >>ريما جبت الأدوية حقتك

شهد >>بدري ياانسة رنيم

رنيم >>والله نسيت

ريما >> ههههههههههه ايوا اخذتو بس واحان رايحين لازم انسولين خلص الي عندي باقي شويا

بدأت الطيارة تهبط

انس >>يلا دحمي انا بروح البنت قلت لامي ماراح اتاخر

عبد الرحمن >>يلا انا قايم معاك

قامو عبد الرحمن وانس وخرجو من الكافي

خالد >>طيب خلاص نجيب رقمها من عند مهاوي نرشيها بأي شي وتجيب الرقم

طلال >>تتوقع تعطينا هوا

خالد >>راحه راحه

طلال >>يلا اتصل عليها دحين

اتصل طلال على مهاوي

مهاوي في بيت ندى عندها حفلة نجاح لأختها

طلال >>الو مهاوي

مهاوي >>ايوا طلال

طلال >>عندك رجه

مهاوي >>ايوا انا في حفلة وحده من صحباتي

طلال >>حركات وليش ماقلتي لي

مهاوي >>استريح حفلة بنات بس

طلال >>لينا معاكم

مهاوي تكدب على طلال >>لا لينا ماجات

طلال >>مهاوي بطلب منك طلب

مهاوي >>انت تامر ياطلوط

طلال >>تسلملي

مهاوي >>ها أيش تبغى

طلال >>ابغى رقم لينا

مهاوي>>رقم لينا

طلال >>ايوا

مهاوي >>والله ياطلال اخاف لينا تزعل

طلال >>لاتخاف ماراحا اقولها انو منك وبعدين لاتخافي لكي الحلاوة الي تبغى تأشري علية وانا اجيبلك هوا

مهاوي مررة مادية >>طيب اوكي بس اول شي نتقابل بكرة في مجمع الخياط في شنطة من بربري مرررررررة عاجبتني

طلال حط يدو على السماعه >>تف عليكي مادية

خالد >>ههههههههههه كمل كمل

طلال >>ابشري بكرة متى نتقابل

مهاوي >>خلاص بعد العشا لانو عندي فرح

طلال >>خلاص بعد العشا يلا ياقمر باي

مهاوي >>باي

قفلت مهاوي وراحت جري عند لينا

مهاوي >>لينا لينا

لينا وهيا تهرج مع البنات >>هلا مهاوي

مهاوي >>تعالي شويا

لينا>>>برب بنات

لينا >>هلا

مهاوي >اتخيلي مين اتصل عليا قبل شويا

لينا بثقة >>هههه طلال

مهاوي انفجعت >>بسم الله كيف عرفتي

لينا>>سهلة ياامي طلال هذا على الطرف يحب الي يهينو والي تجري وراى يدعسها

مهاوي >>وربي منتي سهلة

لينا>>ياحبيبتي الي زي طلال هذا لقطه مايتعوض هذا العب معا على زواج مو حب ومصلح

مهاوي >>اف لينا تتزوجي طلال

لينا >>ايوا وش في طلال

مهاوي >>>قولي ايش مافي يابنتي طلال حق بنات درجه اولى

لينا >>طيب فين المشكلة انا كل يوم في الدرة وكل يوم في حفلة

مهاوي >>ايوا لينا بس طلال على اتقل

لينا مافهمت >>يعني كيف اتقل

مهاوي >>يعني حق سرير

لينا>>لا من جد

مهاوي >>والله ويحشش ويسكر مرة مخلص يعني كبيرو تخاوي

لينا >>مهاوي طلال ولد ناس ومررررررررة بطران ومتعلم حكاية بنات وشرب ماراح تضرني بالعكس تفيديني افتك منو

مهاوي >>والله مدري ايش اقولك انتي حرة

لينا >>المهم اعطيتي رقمي

مهاوي ماتبغى لينا تعرف انها تبغى من طلال مقابل لرقم لينا >> مهاوي لا والله انا قلت اسئلك اول وبعدين

لينا >>لو طلبو تاني اعطي الرقم الي قلتلك هوا

مهاوي >>طيب اوكي

كملو مهاوي ولينا الفلة في الحفلة ورقص وهيصة

خالد >>وربي انها مصلحنجية

طلال >>خليها على الف ولا الفين خليها تسري

خالد >ايوا بس مو كل ماطلبت منها شي اخذت مقابلو شي تقيل

طلال >>ياحبيبي الحسابت كلها سارت تحت يدي والعب فيها زي ماابغى

خالد >>احللللللللللللللللللللللللللى

طلال >>ايوا ياحبيبي امال هذا الكرف على ايش على ثقة بس لا ياعمري

خالد >>والله تعجبني


هبطت الطيارة ونزلو البنات من الطيارة واول مانزلو كان في السواق حق الفندق اخذو شنطهم وياسر وراهم وطلعو السيارة وراحو على الفندق

هتون >>تصدقو ميلانو احسها احلى من روما

رنيم >>ايوا روما كلها اثار ميلانو تحسيها فلة واونس

ابوريما >> يابنات تبغو شي

ريما >>ايوا بابا الأنسولين حقي خلص

ابوريما >> مرة مافي

ريما >>إلا في بس مو كتير

ابوريما >>طيب دحين نوقف تاني مرة ياريما قبل ماتخلص يابابا قولي لي

ريما >>بابا مو مرة فاضية يعني فيها شي

شهد بصوت واطي >>ياوليك لو عرف انها فاضية

ريما >>ماراح يعرف ماعليكي اعطيني الكميرا بصور

اعطيت شهد ريما الكاميرا بدأت ريما تصور كل شي يمر قدامها


http://www.monsterup.com/upload/1222019432.jpg
رنيم وهيا تتاوب >>اااااااااه نوارا

نوارا >>وجع مو في وجهي

رنيم |>>هههههههههه جاني النوم يامرض

نوارا >>ايش تبغي

رينم >>السواق دا مو فلة

نوارا >> من جد هندي يجب المرض هههههههههههههههههه

خلود >>خلو السواق في حالو

رنيم >>ياربي على القطة

كملو طريقهم لين وصلو عند صيدلية ونزل ابوريما وجاب لريما الدوا حقها

ابوريما >>ها بنات تبغو شي تاني

هتون >>لا ياعمي

كملو البنات طريقم للفندق وياسر وراهم ولما وقفو الصيدلية وقف معاهم


وصل انس البيت وحط راسو ونااااااااااااااااااااام مانام كويس في الظهر وعبد الرحمن رجع البيت وجلس يهرج مع ابو عن الشركة مررررررررررة اتحمس اما راكان زي ماخلينا زي مارجعنا لو يعشق الألون يموت في المراسيم بإختصار يهوا الرسم


خلصو طلال وخالد وطلعو من الكافي وسارو يلف لفو في شارع التلحية يأزو دي ويرقم ودي ويمشو ورى دي يعني يضيعو وقتهم وطلال مررررررررررة متحمس يشوف مهاوي عشان ياخد رقم لينا وخالد خلااااااااص ضمن الي يبغى حيشوف مروج يوم الربوع ويفتك منها بطرقتو الخاص

ياعمري 01-23-2011 11:56 PM

يتبع

وصلو البنات فندق الهلتون

http://www.hilton.com/en/hotels/****...home_right.jpg



ابوريما >>يلا يابنات انزلو وصلنا وي هتون نايمة

شهد >>ههههههههه ايوا

ابوريما >>ياويلي عليها لين تقوم

رنيم >روح انت انا اصحيها

راح ابوريما ولحقو البنات وبقيو رنيم وهتون

رنيم >>هتون هتون

هتون >>.................

رنيم حطت فمها عند اذن هتون >>هتووووووووووووووووووون

قامت هتون مفجوعه >>ايش في

رنيم >>هههههههههه يلا وصلنا

هتون >>محد قالك انك غبية

رنيم >>هههههههههه إلا انتي خخخخخخخخخخخخخخخ

هتون وهيا معصبة >>وربي عبط

رنيم >>يلا انزلي ههههههههه

نزلت هتون وهيا حاقدة على رنيم

http://i.travelocity.com.edgesuite.n...el/009382A.jpg

وهما داخلين اتعنقلت رنيم في الدرجه

هتون ماتت ضحك >>هههههههههههههههههههههههههههههههههه غبية

رنيم >>الله يرجك بدال ماتقولي سلامات

هتون >>احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسن هذي دعوتي

رنيم >>يلا انقلعي لا امدسك ااااااااااااه اتعروت

هتون >>ههههههههههههههههههههههه احسن

دخلو رنيم وهتون وجلسو مع اخواتهم في اللوبي

http://www.hilton.com/en/hotels/****..._home_left.jpg

وابو ريما واقف في الرسبشن عشان ياخذ المفاتيح

http://i.travelocity.com.edgesuite.n...el/009382B.jpg



وقف التاكسي قدام الفندق ونزل ياسر دخل الفندق لقى البنات جالسن على طول راح الرسبشن عشان ياخد مفاتيح الغرفة وبالعاني وقف حمب ابوريما عشان يعرف هما في ايت دور وايش رقم الغرف

خلص ابوريما وراح للبنات وهما طبعا طافيييييييييييييييين خلاص من بدري صاحين

ابوريما >>هتون اتصلي على ممدوح

هتون >>يوه صح نسيت

اتصلت هتون على ممدوح من جوالها عمها وطمنو انهم وصلو


ابوريما >>خدي يارنيم هذا حق السويت حقكم

رنيم >>بابا هذي بطاقة مو المفتاح

خلود >>بس ياقروية ومسوية كشخه الباب ينفتح بالكرت

ابوريما >>هههههههههههه والله يارنيم انك خبلة

رنيم >>ايش دراني انو التعليم اتطور ووصل للبطايق على كدا نقدر نفتح الباب ببطاقة سوا هههههههههههههههههه

شهد >>> وربي مخلللللللللللصة

ابوريما >>يلا يلا قومو

قامو البنات وياسر خلص كل شي وطلعو كلهم سوا في المصعد

ابوريما >>لا إله إلا الله

طالع ابوريما في ياسر الوجه هذا شافو بس فين مو مذكر

ابوريما >>سعودي حضرتك

ياسر ابتسم لأبوريما >> ايوا سعودي

ابوريما >>هلا والله

ياسر >>هلا فيك

تتن تتن وصل المصعد وكل واحد راح على السويت حقو وعينهم ملييييييييييييانه نوم

دخلت رينم وهتون ونوارا السويت بعد ساعه عبال رنيم مادخلت البطاقة في الباب هههههههههههههههههههه مصرة انو هيا تفتح الباب وكل ماتفتحو ترجع تقفلو تاني هههههههههههههههه

http://i.travelocity.com.edgesuite.n...el/009382C.jpg

رنيم >>الله السرير هذا ليا لوحدي نوارا انتي واختك نامو لوحدكم على سرير

هتون >>لا ياعمري انا مااحب احد ينام جمبي

رنيم >>والله اصطفلو ابويا هو الي دافع هههههههههههههههه

نوارا >>يلعن ام المذلة من يوم ماجينا وانتي ابويا يدفع ابويا يسوي

هتون >>اخصريها انتي نامي على سرير وانا على سرير وهيا تنفلق

نامو هتون على سرير ونوارا على سرير ورنيم واقفة

رنيم >>خير وانا فين انام

نوارا وهيا تتغطى >>انقلعي هناك

رنيم >>ياربي لما الواحد يكون شحات ويشرط

هتون >>قفلي النور يلا

قفلت رنيم النور وراحت عند ابوها الغرفة فيها سريرين ابوها نام على سرير وهيا نامت على سرير

اما غرفة ريما وشهد وخلود كان سريرهم مزوج

http://www.hilton.com/en/hotels/****...m_standard.jpg

نامو كلهم جمب بعض

طلال >>ها خلللود نروح نتعشى

خالد >>لا خلاااااااااص انا بروح اناااااااااام مانمت كويس اليوم

طلال >>خلاص بكرة نطلع سوا نقابل مهاوي

خالد >>اوكي ياقمر بس وديني قدام الكافي اخذ سيارتي وانفلت على البيت

راحو خالد وطلال على الكافي ونزل خالد وركب سيارتو وراح البيت

في بيت ام حسام

ام حسام وبطة وحسام كانو في البيت يتعشو

بطة >>ماما ماردت عليكي ام خلود

ام حسام >> لا لسة

حسام >>ايش يستنو

ام حسام >>اول مرة اشوفك متصرفد زي كدا ياولدي اتقل

حسام >>خلاص مليت كل الي خطبتهم قبل تاني يوم ردو ليش هذولا يمطوحونا

بطة >>بصراحه يحق لهم واحد فاسخ 3 مدري 4 مرات

حسام بجدي >>لو سمحتي يابطة 4 مرات هههههههههههههههههههههه

ام حسام >>فرحان يعني

حسام >>الحمد لله انكم عارفين كل شي

بطة >>ماعليك فين يلاقو هما زي حسام ياناس عليك والله

حسام يطلح بلوزتو >>> احم احم ههههههههههههه

مر اليوم كان بفلتو ووناستو حلو على الجميع


تاني يوم الثلاثاء الساعه 7 ونص في ميلانو

قامت ريما من بدري وجلست على طرف السرير ولمت شعرها وقامت ودخلت الحمام اتروشت وأتوضت وخرجت لقت شهد جالسة فوق السرير

ريما وهيا لابسة المنشفة وتنشف شعرها >>>اووووو شوشو صحيتي صباحو

شهد وهيا تتاوب >>صباحو .. متى صحيتي

ريما >>دوبي اخذت لي شور واتوضيت بلبس وبصلي


قامت شهد ودخلت الحمام ولبست ريما وصلت

في سويت وهتون ونوارا طبعا هذولا الديناصورات مايقومو على سيرة

ترررررررررررررررن ترررررررررررررررن دق تلفون السويت

ترررررررررررررررن تررررررررررررررررن

فتحت هتون عيونها بكسل صحها صوت التلفون لانو جمب راسها على الكوميدان ردت بصوت كلو نوم >>>الو

ياسر ساكت >>....................

هتون >>ريما

ياسر >> احم انا ياسر

قامت هتون وجلست فوق السرير >>اهلين ياسر

ياسر >>اسف لو ازعجتكم

هتون >>لالا عادي اصلا خلاص كنت بقوم كم الساعه

ياسر >>الساعه 8

هتون >>ايوا خلاص نازلين اصلا نفطر

ياسر>>هتون نوارا نايمة ولا صاحية

هتون >>لانايمة بس انا بحط التلفون على اذنها وانت صحيها

ياسر اتحمس فهمتو هتون هوا يبغها تقوم على صوتو >>ياريت

حطت هتون التلفون على اذن نوارا وراحت هتون الحمام تغسل وجهها و تتروش وتتوضى وتصلي فتحت نوارا عيونها وتبغى تتضارب مع هتون ولما شافت التلفون استغربت على طول جاها صوت ياسر >>صباح الخير

على طول ضروس نوارا بانت >>هلا صباح النور

ياسر >>هذا كلو نوم

قامت نوارا وجلست >> والله من يوم ماسفرنا واحنا ماننام مزبوط

ياسر >>لازم في السفر تنامي شويا عشان تستغلي الوقت في التمشيات

نوارا >> ايوا صح

ياسر >> نازله تفطري

نوارا >>اكيد طبعا

ياسر >>طيب كويس يلا انا اقوم اخذ لي شور والبس ونتقابل تحت

نوارا >>اوكي ياقمر

ياسر >>يلا ياعيني باي

نوارا >>باي

قفلت نوارا وقامت وفقت على السرير اتمخطت وسارت ننتطن فوق السرير على خرجت هتون من الحمام

هتون لما شافت نوارا تنطنط فوق السرير باست يدها وجه وقفى >>الحمد لله على النعمة

نوارا وهيا تنطنط >>يجنن ياهتون صحيت على صوتو

هتون استغربت رنيم مهي موجوده >>نوارا فين رنوم

نوارا >>مو طردناها امس ههههههههههههه

هتون >>وربي مانستحي طالعين مع ابوها ونطردها

دخلت نوارا الحمام وكملت هتون لبسها


صحي ابو ريما واتروش وأتوضى وصلى ولبس ورنيم لين دحين تشخر

ابوريما وهوا يمشط شعرو >>رنيم رنيم يلا يابابا قومي الساعه 8 و10

رنيم وهيا تتقلب فوق السرير >> لما تخلصو صحوني

ابوريما >>يلا يارنيم قومي ولا ترى مايدرني غير الموية الباردة

قامت رنيم وجلست على السرير >>خلاص قمت

قامت رنيم وهيا داخله على الحمام سألها ابوها

ابوريما >> تعالي انتي ايش نومك هنا ليش مانمتي مع بنات اخويا

رنيم وهيا تتاوب >> اااااااااااه اعوذ بالله .. طردوني

دخلت رنيم الحمام وغسلت وجهها واتذكرت انو فرشة اسنانها في السويت التاني

رنيم >>ياربي ايش يوديني هناك

خرجت رنيم من الحمام وعلى طول على باب السويت

ابوريما وهوا يتعطر >>هاها على فين بالبجامعه

رنيم >> فرشة اسناني هناك

ابوريما >> هههههههههههههه طيب ياويلك لو نمتي

خررجت رنيم من سويت ابوها وبينها وبين السويت حقم تقريبا 5 غرف وهيا تمشي انفتح بابا غرفة من الغرف ورنيم طبعا ولا همها عااااااااااادي ماشية بالبجامه البنطلون كروهات مربعه لونها احمر وبلوزة لونها احمر كم طويل وشعرها مفرود

الرجال >>قوة يالي لابسة بيجامه

وقفت رنيم ولفت وجهها على الي بيتكلم مرة مهي رايقة لو >> الله لايقويك

الرجال >> افا ايش حقها خير وش فيج زعلتي

رنيم >>كمان وش فيج اقول حل بس حل

كملت رنيم طريقها للغرفة وكأنها في البيت هههههههههههههههههه عايشة حياتها

دخلت رنيم السويت لقت هتون لابسة وجالسة تصلح شعرها ونوارا تلبس

رنيم >> وجع

هتون >> في وجهك الناس تسلم

رنيم >> اسلم حاااااااااضر بس ترى ماغسلت فمي يعني حسوي لك كه

نوارا >> لا الله يرضى عليكي روحي غسل وجهك

رنيم > هههههههههههه احلى شي انكم تخافو مني

دخلت رنيم الحمام واتروشت وهتون ونوارا برى خلصو لبس

نوارا لبست جينز وبلوزة حمرا هاينق عليها وردو باللون الأسود وسوت شعرها اثنين شكلك مرررررررررررررة لزوز اعطاها عمرها اما هتون لبست تنورة سوده طوييلة مخلية جسمها مرتتتتتتب ولبست بلوزة سودا كم طويل وعليها بلوزة رصاصية نص كم عليها كتابات ورسمات باللون الأحمر والفضي وسوت شعرها كيرلي وحطت طوق رفيييييع ولبست شنطتها البيضه من LV طويلة مرة شكلها يجنن

خلصو ريما وشهد لبس وخلود تسوي شعرها

شهد شايلة في يدها جزمتني الله يكرمك >>ريمو البس الشوز الأرزق هذا ولا الفلات هذا

ريما وهيا تحط قلوس لفت على شهد >> اممممممم مدري احس الفلات احلى مع التنورة

خلود خلصت لبس وقط في الهرجه

خلود >> لا الشوز احلى لانو انا ابغى البس الفلات

شهد >>قولي كدا

خلود >> لا والله مو عشان كدا بس كل يمشي بعدين الشوز مرة رفيع كأنو فلات يعني برضو حلو

ريما >> والله شوشو كلو حلو

شهد >> خلاص بلبس الشوز خدي الفلات يالولو

لبست شهد تنورة قصيرة لونها رصاصي وبلوزة حمرا مررررررة تجنن ولابسة شراب ملون وسوت شعرها كيرلي وحط في بكلات صغيرة ملون مرة شكلها لزوز
حطت روج قوشي رهييييييب لونو وحطت مسكرة زرقة وكحل اخضر يعني ام الفلة ههههههههههههههه
خلود لبست بنطلون اسود وعلية بلوزة صفرا مرررررررررة تجنن ولبست الطرحه حقتها طبعا من غير مكياج
ريما لبست برموده مخطط بني فاتح وبني غامض وعلية بلوزة طوييلة تحت الركبة لونها ازرق غاااااااااااامق ولبست فلات ملون وخلت شعرها على ماهو بس صلحتو من قدام وخلتو مفرود شكلها كمان نعوم

خلصو البنات لبس وجا ابو ريما ودخل طبعا اول شي عند ريما دلوعتو

ابوريما >> ياعمري ياعمري على بناتي الحلوين

خلود >> ههههههههه احرجتنا ياعمي

ابوريما >> ماشاء الله تبارك الله

شهد >> الله يسلمك رفعت معنوياتنا

ريما ضحكة وحطت يدها على وجهها>>بابا استحي

ابوريما >> تسحتي عقبال مااشوف كل وحده في بيت زوجها مرتاح ومبسوطة يارب

ريما طالعت في ابوها ومدت بوزها بدلع >> بابا ماتبغانى خلاص تفست مننا

ابوريما حضن ريما وباس راسها >> انا بس عايش في الدنيا دي عشان اشوفكم مبسوطين ومرتاحين

ريما سلمت على يد ابوها >> ياربي مايحرمني منك يااحلى اب في العالم

خلصو رينم وهتون ونوارا لبس وراحو على السويت عند ريما وشهد وخلود
رنيم لبست بنطلون جينز فاتح وبلوزة موفية عليها صورة نملة لابسة طاقية صفرا شكلها مرررررررررررة لزيز وطبها البنطلون رجل تانيتو زي البرموده ورجل مخليتو

دخلو لقو ريما في حضن ابوها

رنيم >> استغفر الله دخلنا في وقت غلط

خلود >>> وربي ماتستحي ابوها هذا ابوها

رنيم >>> ياااااااربي خلود كلي سلح

شهد >> سلح من فين جبيتها

رنيم >> ههه من قاموسي الخاص

ابوريما >> الله يعيننا على قاموسيك الي كل كلمات زي وجهك

رنيم >> يلا يلا بنزل نفطر الساعه 9 إلا ربع

خرجو البنات من السويت وياسر كان تو خارج من غرفتو


الساعة الآن 06:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227