![]() |
اقتباس:
انشاءالله توقعج ثح ، انشاءالله يوم الخميس ؛ لو فضيت ~ |
اقتباس:
نورتي حبّي ~ |
السلام علييكم 'شحاالج البارت روعهه وماعلييه كلام بس بلييز لا تبطيين ... واحسس انه حمد بيموت ولا بيسووي حادث |
اقتباس:
انتي الاروع :* ، ان شاء الله ، بجوف يمكن باجر انزله انشاءالله توقعج يكون صح :) نورتي ختيه ، |
آلبآرت آلثآمنّ عَشّر . . ~ بعد ساعه نشيت و م حسيت بالوقت ! نشيت و انا ارتجف و قلبي يدقققق دققق !!!!! شصار ؟ ، حمد بعصبيه : تووووج نشييييين حضرتج ؟؟ بننتتتججج من الصصبحححح تصييحح و انتي راقده ! انا حطيت ايدي ع قلبي و نشيت : وينها بنتي ؟ حمد : الحين تقولين وين بنتي ، بنتج وديتها عند يزوي تسكتها انا : شذذنبيي انااااا ، كاانت رااققددده و عقب سررت ارقد لأني كنت تعباااننه ، و انتتت ششو شغللتتككككك الا مجاااابللل التلفووون ولا التلفزيوووون ياني حممدد و بكل عصصبيييه عطاااانييي كككفففففف ططييحنننييييي ،طالعععته و دموعي شوي و بينزلن حمد : الحرمه ما تعلي صوتها ع ريلهااااا ، صصدقق انججج قلييلللة ااددببب ، من اول ما يبتي مريم و انتي خخاايسسسهه تتففوووو ععليييجججج ، انا اصيح : اادرررييي اننييي قلييييلةة أددببببببب وو خخاايسسسههه بعععدددد و ههليييه مااا عرفوووااا يرربووونييي ، قوول الي بتتقوووله ، بسس اننااا ماااسمممععتتت الببنننتتت و هييي تصصييححح. اننتته وااعي ليشش مااا تجوووفهههاا ؟ حمد : ففططوووومممم ! انا طالعته حمد : انتي ،، طالقق ،، طااااالققق ،، طااالقققققققق !!!!!! نشييييييتتتت من الرقااااادددددد و انا اسسمعع كلممةةة انتيي طاالققققق و كنت زايغه ، اعوذ بالله شو هالححلللممممممم !!!! ، طالعت ع يميني جفت حممددد !!! ياااللسسس و سرحاااااان !! لححففتتت عمررريييي ، هذا شو يسوييي اهنييييه ! للوو دش غنوم بيجتله ! غنوم يخوز عني اللحاف : ليشش تغطييين عمرج اخوج انا انا طالعته : تستهبل !! شوو اخخوييه ! اطططللععع بسرعه لو جافك غنوم بيجتلك والله !! ورديت الحف عمري . غنوم يخوز اللحاف عني : شوو حمد تستهبلين انتي *يضربني ع راسي * انا غانم غانم انا عاقده حياتي ، يوييلييي *حطيت ايدي ع عيني و مسحتها* يوييلييي ههذذاا غاااانم !! انا يلست : آنآ قلت غنوم ؟ غنوم : تمصخرين حضرتج ؟ يعني انا اصمخ ؟ آنآ آحك رآسي : شو ، مادري ، الساعه كم ؟ غانم : الساعه 9 الفليل آنآ : افففففف ~ غآنم : يلا نشي ، اظني من نحن هناك و نتي راقده ، انا : لااا نشيت حطت ويا زايد و رديت غانم : اونه ، يلا نشي العشا تحت كنت يوعانه حيل : يلا دقايق و آيي . غانم سار عنيِ ، *يا الحلم ف بالي * افف شهالحلم زياااغ ! بس ليش كنت معرسه حمد ؟ و عندي بنت اسمها مريم ! اعوذ بالله ، نشيت و سرت الحمام *عزكم الله * ، غسلت ويهي و ظهرت ، شليت لي شيله و نزلت ، لقيت الكل متيمع ، اول ما جفته ارتجفت ! تذكرت الحلم ! ، بلعت ريجي و انا : السلام عليكم الكل: عليكم السلام سرت و بست راس امي : وينه ابويه ؟ اميه : مسافر انا : ولا حد قاال اميه : خلاص ي بنتي عاد ، سافر و بيرد لنا بالسلامه ، انا : انزين ، سرت و يلست عدال عواش، و يلست آكل عواش : فطوم انا : هممم ؟ عواش و جنه شي فيها: يوم تخلصين عادي تين حجرتيه ؟ انا : ان شاء الله عواش نشت : الحمدالله انا : إيييه قريِ اميه : خلي البنت انا: ان شاء الله كلت شوي : الحمدالله اميه : يلسيييي شو عايلنج حمد يضحك بس بصوت خفيف انا : يالله انزين باكل ، غانم : شوي شوي انا: ما سويت شي !! زايد: بلااااكم خلاص النعمه جدامكم انا نشيت : اففففف حششا ححششااا ، ما استوااا ششيييي و لازم يسووونننن مشاااكل ! سرت المطبخ و غسلت ايدي ، و شربت لي ماي ، حمد : بوووووه انا فزيت : سخييييف حمد : آسف لأني سكرت الفون ف ويهج انا توني اذكر : عَآديِ حمد : يالله انا بسير انا ابتسمت : الله وياك و سآر و قلبيِ معآه ~ .. سرت فوق عند حجرة عوآش . انا اسكر الباب : ها شفيج ؟ عوآش: آممممممٌ ، انا يلست عدالها : رمسيِ ~ عواش : لا تخبريين حد !!! انا : رمسي عواش : اول شي بتخبرين حد ؟ انا: رمسي عواش : غانم بياخذ ميره انا : قووووولي والله و منووو قالج ؟ عواش : انا سمعتهم . انا : ميِروه بعدها صغييره !! عواش : ادري ، اونه الريال بيكبر و لازم يعرس و ميره تناسبه ، ميروه حليلها صغيره عمرها 18 تعرس واحد 22 انا : حليلها، شوي و اتصلت لي شماسي ، انا : هلا والله شماسي : اهلين يالقاطععه انا اشهق : انااااا ولاااا انتيي ؟ شماسي : هههه ، انزييين ، شحالج انا : الحمدالله شماسي : اليوم شو ؟ انا : الاحد شماسي : باجر بني انا : صصددقق ؟ شماسي : هيه انا : زييين والله شماسي : ههه انا : وينها العنود اشتقت لها فديتها شماسي : سافرت ☹ انا فجيت عيوني : قووووولي والله عواش تروعت : شوو شوو انا أشرت لها عشان تسكت : حلييلها شماسي : والله هنيييه ملل حييييل ، بس يالسه ويا بنت عمي ِ انا : و منو هاي بعد ؟ شماسي : شوآخ انا : آهآ . .... ويت ! ~ بعرفكم على عائلة قوم شواخ ~ الاب سعيد ريال طيب و يحب عياله يشتغل عند الشيوخ . الام حصه حنونه و مدلعه ولدها الصغير محمد 20 سنه ، جميييل ، ما يحب ييلس ف البيت لازم كل يوم يطلع من خذا ليسان و هو على هالحاله ، يبا يعرس *لول* ، يدرس ف الجامعه . صوته حلو يوم يغني. عبدالله 19 سنه ، مخلص مدرسه ، بيدش الجامعه عقب سنه < نفسنا ، شوآخ 18 كبرنآ ، بس مب مخلصه مدرسه صف ثاني عشر ، لأنه رسبت ف صف تاسع ، جميله . علي 4 سنه ، امه مدلعتنه ، اي شي يباه لازم تسويه ، صف روضه اولى . ششمآسي : فطوم حد عدالج ؟ انا : هيه ليش ؟ شماسي : عادي تروحين مكان ثاني ابا اقولج شي انا نشيت و سرت حجرتيه : يلا قولي شماسي : متأكده محد عندج ؟ انا : هيه شمآسي : قبل لا يسافرون - - - رآشد يمسك ايد شماسي : بشتاق لج شماسي تسحب إيدها : مينون انته رآشد : مينون بحبج شماسي: انا بسير رآشد : ويين ماتبين ترمسيني شماسي اطالع يمين و يسار : بيجوفونا رآشد : لا تخافين محد بيجوفنا مَريم آطالعهم من بعيد ؛ آنآ هنيه ي رآشد هنيه ، يالسه اجوفكم ، *تنهدت و سارت* شمآسي ابتسمت : الله وياك رآشد : عطيني رقمجً شماسي : 052******* رآشد يسكر تلفونه : بشتاق لج العنود : يلا ي رااشد شماسي : باي - - - شماسي : اشتقت له انا : يسيرون و يردون بالسلامه شماسي : ان شاء الله . انا : ههه انزين شماسي : يلا بخليج *تثاوب* بجوف مريم انا : سلمي عليها شماسي : اوكيه باي . و سكرت عني ~ انا تنهدت و نزلت تحت غانم : فطوم انا اطالعه : هآ ؟ غآنم : وين بتسيرين ؟ انا : عند ميروه ليش ؟ غانم سيده لف ويها الصوب الثاني : الله وياج وسآر ، شو فيه هذا ؟ ، سرت بيت قوم ميره ، سلمت ع خالتيه و عمي ، و سرت عند ميروه ، لقيتها تاكل و تجوف فلم ، انا : مييروه ~ ميروه : هااا ؟ انا : شو تسوين ؟ ميروه : مادري ، شو اتجوفيني اسوي انا : نشي نسير عند يزوي ميروه : منو هناك انا: مادري ، نشي نشت ميره و لبست شيلتها و ظهرنا موزوه توها داشه البيت حمدان : انتي شو ادورين هنيه ؟ موزوه تبتسم : بسير عند ميره حمدان : ذلفي يالله ، هيه بتيج برع موزوه : بسير ، فجت باب البيت و ظهرت و يلست ع الدري تصيح ~ ميروه : حمدااان يالسسببااااللل لييششش اظظهرررهاااااا حمدان : سيري عني انتي الثانيه ولا بتموتين . آنا : يالله ، سرت يلست عدال خالتيه ، انصمدت شو يالسه تقول ام حمدان : البنت من تخلص مدرسه لازم تعرس ، حمدآن لموزوه ، هيه فديت روحها ، ميروه ؟ ، مادري والله ، الخطبه الرسميه يوم الخميس انشاءالله ، خلاص برايج ، انا ططالعتها : صدق خالوه ؟ ام حمدان : هيه انا : توه حمدان مضارب ويا موزوه ، مايباها ادش البيت ام حمدان : ماعليه خلاف بيتعودون انا نشيت و سرت صوبهم : يلا ميروه ظهرنا ، و موزوه يالسه تصيح ، انا : موااااز شو فيج ؟ مواز تمسح دموعها : مافيني شي *قامت و ابتسمت* يلا يزوي تتريانا ف بيتهم ميروه : انتي هبله ؟ موزوه عطتنا ظهرها و مشت انا لحقتها: بترمسين ولا ؟ موزوه تصيح : انا ما سويت شي ، بس هو ليش جي يعاملني ! انا : مآعليه ، الا كم يوم و بيتغير موزوه تمسح دموعها : يلا ميروه بصوت خفيف : السباله تخبرج ولا تخبرني انا ضربتها ع جتفها : جب ميروه : آخخخ . انا : جب ، و مشينا لين وصلنا بيت قوم يزوي ، سلمنا ع خالوه ، و سرنا عند يزوي يزوي : هلا هلا انا و ميروه : آهليِن ~ يزوي اطالع مواز : ونتي شو فيج موزوه : ماشي انا اغير السالفه : ليش ما نسافر ؟ ميروه : هيه صح خلصنا مدرسه الحمدالله ، يزوي : على طااري السسفررر ، ححممدد بيساافر انا فجيت عيوني : ججذاابه ليش و وين ؟ يزوي : بيسافر ويا آبويه مادري حق شو ميروه : يروحون و يردون بالسلامه مواز : آبويه قال نحن بنسافر المكسيك يزوي : حضكم انا : مالت علينا :/ ميروه : زين زين . يزوي اطالع ساعتها: خيبه الساعه 11 مسرررعع مواز : الوقت يمر بسرعه الحين. انا نشيت : هيه ، يلا بسير. يزوي : وين انا : البيت ، يويلي اذا تأخرت مواز : مالت مالت سيري يلا ميروه : الله ياااخخذج ان شاء الله يزوي : يالله متى بتموتين و بنفتك منج انا ابتسمت و ظهرت برع . حمد : يعني ترضين يقولون لج هالكلام. انا : بسم الله ، عادي ، اصلاً اتمنى ....... حمد يكمل : يومي قبل يوووممججج انا : اششش قصر حسك ، حمد : ماعليه انا اتذكرت: ان شاء الله بتسافر و بتخليني ! حمد يحك شعره : منو قالج ؟ انا ابتسمت بأستهزاء : مادري ! حمد : يالله روحي بيتكم و بتصل لج انا : آنزين يَ حمد ! سرت البيت و جفتهم يالسين ف الصاله . انا : زايد ليش ما تسير بيتكم زايد : منو بيوديني ان شاء الله انا: يا السلام ، هذو بيتكم زايد : هه الحين ف دبي انا : اونه زايد يفلعني بالمخده : سيري سيري غانم : بلاك عليها زايد : اسكت ياخي انا : يالله يالله سرت حجرتيه ، دشيت الحمام و اتسبحت و لبست لي بجامه و ظهرت ، يلست ع السرير ، اتريا اتصال من حمد ، يلست انشف شعريِ ، افف ما اتصل ، جفت مكالمتين ماردت عليه ، اتصلت له ، انا : آسفه والله حمد : انزين انا : بتسافر ؟ حمد : هيه انا : و ليش ما خبرتني من قبل ؟ حمد : مادري. انا : شو ماتدري !! حمد يثاوب : اقولج سكري برقد انا انا: يالسسللاااممممم !!!!!! حمد : بدق لج عالفير انا ابتسمت : ماعليه بجوف سكرت و فريت الفون ، و نزلت تحت . زايد : يلاا يلاا بسسرررععه انا حطيت ايدي ع قلبي : عواش !! غانم : ردي داخخخل انا : اخختي !! شو فييها !! زايد : ماتفهمين انتي انا : زيوود امانه طمنوني عليهاا ! زايد : آنزين دشيت داخل و سرت حجرتيه ، ورن تلفوني حمد : هلا انا : أهلين ! حمد بخوف : شوفيه صووتج ؟ انا أصيح : مادري شو فيها عواش كل مره تسير المستشفى حمد : الله يقومها بالسلامه ، خير ان شاء الله . انا امسح دموعي : ليش اتصلت حمد يبتسم : اشتقت لج انا ضحكت بحيا : ههه حمد : متى بيي هذاك اليوم ...... ينفج الباب : ففططووومممممم !! فزيييت و سيده بندت التلفووون : ها ؟ انتي شو يايبنج هنيه ؟ ولييششش تصيحيييين ؟ شمآني تصيح بقوه : آبوي ذبح آمي و طردني من البيت . . . |
الساعة الآن 07:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir