منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1016322)

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 11-19-2012 11:20 AM

نااااااايس تكملهه

و نتريا الباارت الياايي

لا تطولين عليناا

و سمووحهه

أشواق تائهة 11-19-2012 11:57 AM

إن شا الله الغلا .. قاعده أكتب تكلمه لو لقيت حماس بكمل وبسدح لكم :))

~AL3thab~ 11-19-2012 10:15 PM

تسلميــــــــــــــــــن غلااااااايه
اممم حليلها مهووور و ااايد تغمضني الله يعينها هي و سلطان و الله يعوضهم ان شاءالله
مثااايل شو اللي اكتشفته ؟؟؟
ان شاءالله سيف بيقوم بالسلامه و بيقوم من الغيبوبه
مثايل يمكن تعرف بحالة سيف و يمكن تتعب عليهم
امم ام حمدان شو سالفتها هاي
و شو سالفة ام مهره ؟؟

فانتظاارج غللااايه لا طولين علينا ^^

أشواق تائهة 11-20-2012 10:33 AM

البارت الرابع والعشرين
.
أحمد بملل: إفففف ملييييييييت خلونا نطلع برع عند الحديقه
فهد: زين يلا قومو
خليفه: كلنا بنسير
أحمد : هي بعد شو !!
فيصل: يلا
وقامو
أحمد إطالع فلاح : زين سبقوني وبلحقكم برمس فلاح شويه
فهد: زين ييبه وياك
أحمد: اوكي
.
.
سار يم فلاح
أحمد يقعد عدال فلاح: فلاح
فلاح إطالعه: هلا
أحمد: بلاك شفيه شكلك جذه غادي
فلاح إبتسم : لا لا مافيني شي بس مضايج شويه
أحمد : يالله ودر الضيجه عنك وتعال برع بنستانس ويا الشباب
فلاح بإبتسامه محبه: لا لا روحو انتو "يقوم" بسير ارقد انا مابا
أحمد بخبث: بترقد ولا !!
فلاح: ههه ولا شو
أحمد: مادري يمكن تسوي شي منيه مناك
فلاح : ههه لا لا برقد برقد ههه
أحمد يقوم: زين عيل يوم بنرجع من برع بمر عليك بجوفك رقدت ولا !!
فلاح: ههه زين
أحمد: يالله كسير جدامي يلا
فلاح: هه زين
.
.
خالد بصدمه: إنتي
مثايل : ههه بلاك هيه انا شوفيك!!
هيا بتوتر إمسكت ايد مثايل ورصت عليها ومثايل إستغربت
خالد بدون حاسيه يطالع هيا: ارمسها هيه انتي منو وكيف ييتي اهنيه كيف طلعتي بحياتي مرة ثانيه كيف
مثايل بإسستغراب: انتو تعرفو بعض
خالد يتقرب من مكان مثايل وهيا
وهيا لا إرادي رجعت ع ورا ولصقت باليدااار وتصارخ
لاااااااااااا تقرررررررررررررررررب لاااااااااااااا تللللللللللمسسسسسسسسسسسسني لااااااااااااااا
.
.
سلطان شال الصينيه وياي من الباب الي ورا لانه ماله خلق يمر بالصاله وييلس ويا حد
وهو يمشي جريب المطبخ جاف شله الشباب يمشو اللي انظم لهم أحمد
أحمد : هاا بو الشبااب
سلطان: ههههههه شحالكم "يوايهم بالخشوم واحد واحد" جأنه 2 ناقصين وو2 يدااد هااه ليكون بادلتوهم ههه
فهد: ههههههههه لا لا أخوك فلاح مادري بلاه سار حجرته وخالد بالمطبخ يشرب ماي اونه مادري جأنه استرخص الماي من البير وسار يحفر له
أحمد: ههههههههههه ههههههههههههه هيه صدقك تاخر وايد
فهد: اما هذيل عيال عمتك خليفه وفيصل
سلطان: هيه حي الله الرياييل
خليفه: الله يحييك
أحمد بنبره إستهبال: جوفو جوفو يخدم حرمته صاير خداامه
سلطان يدري انه يسولف ما يقصد شي: معلووم لزووم نخدمها بنجوف يوم أنت بتعرس شو بتسوي
أحمد: ههههه لين يوم بعرس يصير خير
خليفه: أنت معرس
سلطان: هيه ليش ؟!
خليفه: باين عليك صغير
سلطان: هيه عمري 20 بكمل 21 جريب
فيصل بصدمه: ومعرس بعد
سلطان: جفت عاد
فيصل: هااه شو شفت العرس حلو
سلطان يبتسم له: حلو
خليفه: تنصحنا يعني
سلطان: بالعشره بعد
أحمد: هههههههه ها كل يوم جي يقولنا أظني لين أخر السنه بتلاقي الكل معرس هههههههه
سلطان: زين بسير بودي هذا " الصينيه قصده" المطبخ وبيي
أحمد: بني وياك بنجوف خالد ليكون إنخطف ولا شي
الكل: هههههههه
.
.
خلود: أظني مثايل وهيا عسكرو بالمطبخ
فطامي: هيه اكيد
علايه: خونه والله
خوله: هههههههه بلاج عليكم إنزين برايهم
علايه: ماشي بس يقهروني يعني لو بيسيرو برع جان قالو لي بسير وياهم
فطامي: ما عليكم منها هاي خبيل تدرون موعد رقادها وصل ومب عارفه تسيطر ع روحها
الكل: ههههههههههههه
فجر تتطالع فونها: جوفو جوفو شو مطرش لي
"كان وليد مطرش لها صورة حورة وهو ملبسنها غتره وعقال "
الكل جاف الصورة وضحك ع البنيه أما فجر الوحيده اللي ما ضحكت
" يعني هو جي يسوي لانه خاطره بولد .. أنا ليش صدقته انه يبا بنات لييييييييش أصلاً مافي ريال بالدنيا ما يتمنى وليد يشيل اسمه أنا كيييييييف صدقته كييييييييف"
.
.
بو حمدان: إنتي شفييييج شفييييييييييج هاااه
أم حمدان: مافيني شي أبا اعرف شحقه خااش طاري شما
بو حمدان: وإنتي شلج فيها هاااااااااه شو لج
أم حمدان: إبي أفتك من كل شي من كل شي مابي طاريها مااااااااابي خلها اتي خل الكل يعرف اللي سوينااه بس تعبت والله تعبت
بو حمدان: لا انتي ينييييتي ينيييييتي
أم حمدان: إعتبرني ينييييييييييييت خلاص ما تم فيني عقل والله تعبت من كل وأوله منك ومن عيالك ومن كل شي ياخي فكني منك ومنهم خلني أعيش حياااااااااااتي
بو حمدان: الحينه تبريتي من كل شي مب كأنج مشاركتني كل شي
أم حمدان: غللللللللللللطه وغلطتها شو فيها
بو حمدان: فيها أنج لازم اتمين ويايه وتتحملين كل المسؤوليه
أم حمدان: لازم تخبرهم كل شي ولا انا اللي بخبر
بو حمدان بتهديد: ياويلج لو سويتيها
أم حمدان بخاطرها: إظن إني بسكت شوو ؟!
.
.
إتقربو من المطبخ وسمعي صريييخ هيا وهيه تقول
" خلاااااااااااااااص لا تقررررررررررررررررب مني لااااااااااا"
ودخلو وهم مصدومين
كانت هيا لاصقه باليدار أخر شي مغمضه عيونها وعاطتنها كل الحريه بالدمووع اللي ملن كل ويهها تقريباً وقاعده ترجف وهي تردد لا تقترب لا تقررررررب وشوي شوي صوتها تخف تدريجياً
خليفه: هياااااااااااااا
هيا اللي سمعت حس أخوها بطلت عيونها وركضت بسرعه لحضن أخوها وهيه تصيح
مثايل اللي مثل الأطرش بالزفه
فيصل المصدوم اللي من فتره طويله ما جاف هيا ع هالحال
أحمد ، سلطان ، فهد مثل مثايل .. ما يعرفون شوا لسالفه
||
" قبل 8 سنين
توفى أبو خليفه
بعد ثالث أيام العزاا
كان خليفه طالع من البيت وساير الميلس
جاف شخص غريب عليه وباين انه صغير .. مراهق تقريباً
ما عرفه بس ما اهتم فيه
خليفه:" يتكلم بالفون يرمس ولد عمه" علي تعاال الميلس
علي: زين يااي
خليفه:" يسكر الفون وبنفس اللحظة شاف علي جدامه" حي الله ولد العم
علي: الله يحييك
خليفه: قبل شويه حد ماعرف منو يركض مادري شبلاه
علي:" وهم يمشو للميلس" ماعرف منو يمكن حد من أخواني ..
خليفه: هيه صح ماعرف بلاه ودره عنك هههه" يدخل الميلس"
علي: صادق
خليفه: وبع.........." سكت وهو يشوف جدااامه أغلى اخواانه ع قلبه طايحه ع الارض بالميلس"
كانت ملابسها متشققه و حالتها مبهدله
خليفه: هيااااااااااااا
علي: "بخوف" خل نوديها المستشفى
||
بالمستشفى
الدكتوورة: للأسف هااي ثاني مرة اكشف عليها ونفس النتيجه البنت تعرضت لمحاولة تحرش
خليفه: " يصرخ" إيييه تأكدي عدل
علي: خليفه إهداا "يكلم الدكتورة" انتي متاكده
الدكتورة" تهز راسها باسف" : هيه متاكده بس الحمدلله ما صار لها اي شي بس يمكن نفسيتها تتعب من هالشي البنت صغيرة وايد من ممكن جي يسوي فيها
علي:" يضرب إيده ع اليداااار" دكتورة إنتي نفس ما قلتلج ما نبا حد يعرف
الدكتورة: هذي أمانه مستحيل حد يعرف
||
خليفه: هيا حبيبتي قولييييييلي منو سوا جي فييييج
هيا: .................
خليفه: حبيبتي إنتي قوولي ما رح إييييييييييج
علي: هيا هو حد من إخواني
" بس هيا تمت تصييييييييح"
خليفه: هيا مارح إييج " يلمها"
||
علي: شو بتسوي
خليفه: ما نقدر نسوي شي لو قلنا إي شي محد عرف منو هاللي سوا جي
علي: الاهم هيا حالتها النفسيه وااااااااايد تعباااااااااانه
خليفه: هيه واااااااايد
علي: خل نوديها عند دكتور نفسي واي حد يسال تراها تعبانه من موت ابوها
خليفه: ان شا الله
علي: انا وياك بنكون وياها
||
الدكتور: دي حالتها نفسيه شديده هي أتعرضت لمحاولة إعتدااء او حاقه
خليفه: هيه دكتور
الدكتور: داا هييأ بتخااف مني كماان انا بحولها لدكتوره
سلطان: مشككور دكتور
||
.
.
هالكلام اللي قاله لهم كلهم
خالد كان قاعد ع الأرض ولا راسه حاس بالذنب الكبير هو كان مراهق و مب حاس بعمره .. بس الحينه حاس بالذنب كبير أي شي هذا اللي خلا هالبنيه اللي حاول يعتدي عليها تتطلع بنت عمته .. من لحمه ودمه .. هو معاند انه يعرس عشانها عشان ياخذها هي عشان يكفر عن ذنبه ..
أحمد: حصل خير ..
فيصل: أي خيييييييير
مثايل: ماعليه حصل خير هالشي صار قبل كذا سنه أكيد هو ندمان الحينه "تتطالع خالد" شوفوه والله شكله ندمان وايد وبعدين هي ما صار فيها شي
فيصل: هيه عقب ما تعبها تدرين انها تمت جذه سنه تتعالج نفسياً .. تدرين إنها كانت تخاف حتى مني وتخاف نأذيها تخيلي أنا أخوها تخاف مني تخيلي
" راح بالي لبعيد يتذكر "
||
كانت هيا تذاكر عندها إمتحان وحدر عليها فيصل عشان يقولها عن مفاجأته اللي مجهزنها لها لو نجحت
طق طق طق
دق باب غرفه هيا
هيا: منو
قال لها: انا فيصل
هيا: ويت شويه
"راحت بطلت الباب"
هيا:" تميل براسها ع الباب" هلا
فيصل: زين لزي عن الباب يمكن انا ابا ادش
هيا:"تقوم عن الباب وتبتسم له" تفضل
فيصل "يبادلها الابتسام": دام فضلج
"سار قعد ع سريرها وكتبها منثورة بكل مكان أوراق المراجعه أوراق الحلول وإمتحانات سابقه"
فيصل: بللللللللل كل هااا عشان الامتحان
هيا: هيه
فيصل: شدي حيلج
هيا: إن شا الله
فيصل: عندي لج مفاجأه بس عقب ما تخلصي الامتحانات
هيا بفضول: شو هي
فيصل: قلتلج مفاجأه
هيا: زين امتحان الاحيا اخر امتحان يعني يوم الاحد بخلص
فيصل: اها زين قلتيلي عيل
هيا: "تقعد عريل اخوها" قووولي عاااد شوهي المفاجأه
فيصل:"يقرص خدها" لازم تعرفين تراها مفاجأه
هيا:" تقوم تقفل الباب" هيه ولا ماشي طلعه
فيصل: " يميل ع السرير ويرقد عليه" عاادي برقد أهنيه محلااه السرير اهنيه
هيا:"ارتجفت وطاحت عركبها عالارض وامتلات عيونها دموع" لا لا ما ترقد اهنييييه "تصرخ" لاااااااااااااااا
فيصل: هيا بس "تروح لها وينزل لمستواها"
هيا" تصرخ": لا تلمسسسني لااااا
فيصل: اهدي انتي انزين
هيا" بصوت عالي": اطلع بررررررع اطلللللع
طق طق طق
"حد يدق الباب"
فيصل شل المفتاح من الارض و فتح الباب وطلع خليفه
خليفه" بخوف": شصاير
فيصل طاف حقه ومر من حذاله وطلع
خليفه"دش الغرفه وشاف هيا قاعده ع الارض وتصيح فسكر الباب"
خليفه: هيا "يسير لها" شفيج
هيا: يبا يرقد إهنييييييييييييه"وتشهق"
خليفه بصدمه: شوووو؟!!
هيا "وهيه تصيح بحضن أخوها": مابييييييهم مابيييييييهم لييييييييييييش جييي يسوووووووووووووووووون
لييييييييييييييييش لييييييييييييييييييش قووووووووووولهم ماااااااااااابييييييييييهم ليييييييش ما
يسمعوووووووووووووني
سار مسك هيا ومشاها لسريرها وتم يقرا عليها لين نامت
عقب ما خلص منها رد لفيصل
خليفه:"بعصبيه" ممكن افهم شو صاير
فيصل" يطالعه عين بعين": نفس العاده خافت مني
خليفه بعصبيه زياده: بس هيه قالت انك تبا ترقد عندها
حمدان" يتنهد": تراك مش فاهم الموضوع
خليفه:" يرص ع أسنانه يحاول يهدي نفسه" زين فهمني
حمدان: كنت داخل غرفتها اابا اقولها عن مفاجأتي لها وهيه اصرت انها تعرف ويوم عييت اخبرها قالت لي
ماشي طلعه لين ما تقولي وقفلت الباب وانا قلتلها عادي برقد اهنيه وهيه عاد صار جي فيها انا ما قصدت اللي
ببالك
خليفه: " يتنهد" الظاهر الدكتورة غلطانه لما قالت لنا انها صارت زينه وما يحتاي تكمل العلاج
حمدان: هيه بتم جي تخاف من كل الرياييل
خليفه:"يتنهد"
حمدان " بقهر": لو يطيح بيدي براويه
خليفه: شرد ولا رد و ما ينفع نسوي شي الحينه
حمدان: لا حول الله
خليفه: قول لا حول ولا قوة إلا بالله
حمدان: نسيت إستغفر لله
||
خليفه: حصل خير حصل خير .. " يطالع مثايل" لو ما عليج أمر سيري خبري إميـه تتزهب لان بنروح البيت
يقوم خالد يتكلم : خليفه دخيلك ما تطلع من إهنه قبل لا تعطيني موافقتك
خليفه بإستغراب: موافقتي
خالد: هي انا ابا اخذها أنتو ما تقولو إني تعبتها بعوضها
فيصل: هه الحينه
خليفه: بس فيصل "يطالع خالد" ماعليه خل السالفه تعدي ع خير وبنجوف
خالد: ما تطلعون لين تقولون لي أنكم موافقين
خليفه يبتسم: إن شا الله الله يجدم اللي فيه الخير
.
.

وردي جوري 11-22-2012 12:40 AM

تسلمين الغاليه بس متى بتتكمل القصه


الساعة الآن 09:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227