![]() |
والله طولتوووووووا >< |
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــن البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــن البارت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
لوول وجآن ينزل البآرط هع هع هع والحينه بنزله الكون =$ بربوون .. :66: .. |
هييع وجآن ايي خخ اول شي . . هين وصلنا .. :66: .. هون .. :66: .. وميوو منجعمه ولا ترمس <~ ياليت كل يوم تنجعمين جذيه >.<.. ويلس عاد سامي حركات ويسولف وهي سااكته.. الين مالمحته ودااد من بعيد@_@.. عاد ييتله معصبه :@وداد:سااااميووو :@ سامي:عيونه^^" وداد:اعيونك اعتمت ان شا ءالله :@.. قم يالله قم :@ يلاع نكمل لول البآإرط الـ / 75 . . ] سامي طالع وداد بنظهره <.< سامي:انتي شبلاج..يالس مع حرمتي انا وداد:لاحبيبي بعدها ماصارت حرمتك سامي يقرب من مي ويهمس لها سامي:محتره ليش بدور مب يااي ويانا مي ماسكه ضحكتها بالغصب ووداد مخصره عمرها وواقفه اطالعهم 88 .. وداد:وبعـــدييين..؟ سامي:انتي شتبين شتبين!!.. سيري ايلسي أي مكان فكينا من حشرتج! وداد:مو طيارت ابوك هي.. اشوف قم من مكاني ولا عاد اشوفك يااي اهني سامي:طع هاي...خلاص خلاص باخذ مي وبنروح وداد:لا مي ولا غيرها وياالله اشوف فاارج سامي(يلتفت صوب مي): اروح..؟ ميو ساكته 77 وداد:السكوت علامة الرضا .. ياالله اشوف فارج سامي:افااا مي.. يعني اروح >.< ..؟ ميوو ولا كلمه 77 خخخ وداد:راااحت روحك ان شااء الله... روووح فكنــــا سامي:لاتيلسين تصرخييين .. قايم انا قايم >.<.. خلاص زعلت >.< راح سامي وجان تيلس وداد مكانها وهي تقول.. وداد:زعل يدي <.< مي:يالحمااااااره لييش سويتي جذييه >.< وداد:شسويييت..؟ مي:زعلتيه >.< وداد:ماعليييج منه كلمتين حلويين على بعض بيرضاا 77 وصوب لندن .. امون شايفه فرصتها تتحوط بالشقه .. حسبالها شقة ابوها <<كيفي كيفي قصتي ^^"..بالغلط دخلت غرفة حامد ولا تشوف هذاك الترتيب والحلاوة وريحة العطر الحلوة 77.. تقولون حجرة بنيه .. جان تتحطم وتيلس تقول ^^" امينه:هذوول الناس مب انا من الوصاخه ما ابيين >.< احمد:ههههههههههههههههه امينه(تلتفت وراها):بسم الله الرحمن الرحيم.. زيغتني >.<.. من متى انت اهني >.< احمد:هههههههههههههههههههه شت والله ماسجلت الاعتراف امينه:أي اعتراف^^"..؟ احمد:مااادري ^^" امينه:انزين خلنا من تفاهتك.. ياخي ملانه.. ابي اظهر..ابي اسوي شي جنوني >.< احمد:عليا وينها عنج...؟ امينه:متفيجه <.<.. يالسه ترتب ملابسها وباقي وصاختها احمد:هيه هذولي الناس مب انتي من الوصاخه ما اتبينين ههههههههههههههههه امينه:جب جب جب <.<.. كنت امزح مع عمري ^^" احمد:هيه اعرف اعرف 77 امينه:انزييين احمدوو تعال نظهر احمد:ويين..؟ امينه:برع.. تحت في الحديقه.. أي مكااان احمد:امممم.. صار .. ياالله مشينا وجان يظهرون امينه واحمد..وعليا خلصت ترتيب وراحت تزقر امينه وادور عليها .. عليا:امينوووو امينوووو .. امينووو وعما ان شااء الله.. ويينج >.<..؟ جان تطلع فطوم من حجرتها.. فاطمه:بسج لاتصارخيين يلستي اعيالي وريلي من الرقاد >.< عليا:ذليتينا انتي جنه محد عنده رييل واعيال غيرج <.< فاطمه:بلا هذرة ولا تسويين حشره عليا:انزين ماجفتي امينوو..؟ فاطمه:تلاقينها راقده من التعب عليا:وين راقده هذي في الحمام توني طالعه من حجرتنا ماشفتها فاطمه:وانا شدراااني روحي دوريهاا وسارت عنها .. وتمت علايه ادور على امون ومب محصلتنها >.<.. وامينو ولا على بالها تتحوط هي واحمدو ويتمشون ويتشرون ويعلقون على خلق الله ^^"..ومن محل لمحل .. وفجأه حصلوو عمرهم في منتزه .. وبعد دخلووه ولا عليهم وشافوو وايد من العرب اهناك.. ويلسوو ياكلون اسكريم .. فجأه ولا احمدوو مركز على واحد.. احمد:اوه هذه خالد..؟ امينه:أي خالد..؟ احمد:صدييق الطفووله ^^" امينه:خيبه من هو طفل الين الحين تتذكر شكله احمد:شفييج انتي .. رفيجي هذه امينه:انزين لاتيلس تلمح واايد.. سيير سلم عليه احمد:ماشاء الله عليج تفهميني ..دقايق بس وراح احمد وخل امينو الهبله بروحها .. اما صوب بسوم وصلت الحبيبه اسطنبول وتحديداً.. في مطار "اتاتورك الدولي " <~ هيه شو حسبالكم عندي معلومات عامه انا^^" <~ الله يخلي النت>.< خخخ..يالسه الاخت في الانتظار مع امها واخوانها تتريا ابوها يخلص باقي شغلهم^^".. فجأه لمحت واحد خليجي كان يشبه حامد بالشكل وياخذ من ملامحه وايد 77.. الطول والشكل والابتسامه .. جان تفز من مكانها <~ ايلسي يا بنت الحلال^^".. جان تقول لها امها . ام فيصل : بسم الله!!.. شفيييج..؟ ابتسام (ماتشل عيونها عن الريال): هاا..؟!!! ام فيصل :شفيييج قمتي من مكانج..؟!! ابتسام (ردت يلست مكانها ): لا لا ولاشي <~ بسوم عن تفضحينا 77..الله يعينج كيف بتستحملين انتي !!.. وامينو الهبله ملت من الانتظار وسارت تتمشى وتشوف الاكو والماكوو ^^".. واحمد خلص من اربيعه ورد مره ثانيه مكانه وماشاف امون.. انصدم وخاف عليها @_@.. وسار يدورها >.<..<~باجر بيحطون عليك ^^".. انت ضيعت بنتهم 77.. وعملية البحث مسمتره عند احمد وعليا .. عاد عليا ملت وراحت صوب حامد اللي كان يالس مع حميد ^^" عليا:اوووف منها امينوو وين رااحت>.< حميد:هههههه يعني ماتقدرين تصبرين عنها عليا (بنظره ): لا <.< حامد:انتوو بعدكم على ايام اول ..كله هواش وظرابه ماتطورتو ^^" حميد:انا ودي بس هاي اختك معانده ^^" عليا:اففف اللهم طولج يا رووح >.< حميد:لاتقعدين تلمحين وايد.. ترى انتي اللي رزيت عمرج وقعدتي عندنا 77 عليا:بتذلني عالقعده انته<.< حامد:باااس باااااس ..خلاص يعني اشتغلتوو ؟.. ماتقدرون تسكتون شويه >.< وصوب امون واحمد.. صار المغرب وامينو خافت >.<..وقامت ادور على احمد واحمد يدورها من الصوب الثاني .. جان يلمحها من بعيد .. وشاف البنت حايرة وخايفه .. قال ليش ماسوي فيها مقلب 77 ونزل كابه ع عيونه عسب لاتعرفه 77 ..ويلس يمشي بين الناس ويلحق وراها .. والبنيه ميته من الخوف .. جان يقترب منها ويلمس شيلتها .. امون حست وماتت من الخوف >.<..وبدون ماتلتفت وراها ..جان تقول وهي ترجف >.<امينه:منو..>.<..؟ احمد:احم 77 امون طالعت وراها وشافت احمد@_@ امينه:!!!!! يالحيوااااان زيغتني >.<.. هذي ثاني مره >.< احمد:ههههههههههههههه مب وقته تصرخين ..خلينا نرد للشقه اكيد يالسين يحاتونا الحين ^^" امينه:وينك انت >.<..يلست ادورك مت من الخوف حسبالي رديت الشقه وخليتني وانا ما ادل ارد احمد:تصدقين حتى انا ضيعت وما ادل ^^" امينه:هاااا @_@!! الجماعه يالسين يتريونهم عالعشى.. حميد:وين ذلفو هذولي..؟.. وقته الحيين.. يوعان اناا >.< عليا:مايفكر غير فبطنه >.< حامد:الحين هم ظاهرين مع بعض ولا شو السالفه ..؟ ام محمد:الله يستر هذي امينو انا ما أأمن لها .. اخاف استوى بها شي >.< محمد:لاتخافيين بنتج عفريته محد يقدر يسوي فيها شي عادل:بدال هالهذره خلونا نقوم نسير ندور عليهم حامد:وييين ادورهم بهالظلمه والزحمه .. حسبالك فبوظبي انته .. اهني الناس جنهم نمل >.< فاطمه:انزيين يمكن تحت في الحديقه ولا مكان ام عادل:ياالله هالخبايل شو طلعهم في البرد >.< حميد:انا بلبس جاكيتي وبسير ادورهم عليا:بيي معاك >.< حميد:انتي !!! عادل:اكملت قبل اثنين ضايعين الحين بيصيرون اربعه حميد : انتو خلكم انا وعليا بنروح 77 حامد:ادل الاماكن..؟ حميد: هيه شو عبالك درست فلندن سنتين اناا .. بس ماستحملت الغربه وردييت حامد:قول ما فلحت 77 حميد ( بصوت واطي لحامد 77 ): هذي هي ام محمد:ياالله روحووو شناطرييين >.< محمد:خذوني خذوني معاكم.. فيني حره على امينو .. اول ماشوفها بصمها بووكس على عينها وكم كف على وييها حميد:اف <.< عليا:تخسي الا انت تمسك شعره من شعراتها >.< ام عادل:بسكممم .. وياالله سيرووو cut آإتريآإ تعليقآإتكون ع آإلبآإرط .. :13: .. |
الساعة الآن 03:47 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir