![]() |
. البارت الـ 70 قامت عذاري من مكانها عقب ما خلصت . . سارت تصلي الظهر . . وعقب لبست فستانها لانها على طول بتسير عند حصيص وتبي تكون جاهزه . . عقب ما لبسست اتصلت للمره ال13 لـ سلطان بس ما يرد . . تحس روحها شوي وبتصييييح . . نزلت راسها شافته يتصل وردت ع طول . . سلطان : . . . . عذاري : سسلطاااااان !! سلطان قلبه انقرص . . عذاري : والله ألتهييت . . كيف فالصالون وتبيني فاضيه . . ولو خليت هالعمشه تتفلسف روحها بتخرب كل شي فيني . . وانا احب الشي يكون تحت متابعتي خطوه بخطوه سلطان ابتسم : برضى . . بس بشرط .! عذاري : شو الشرط ؟ موافقققققققققه عليه على طول بس انته تكون راضي سلطان : اانآ برآ ! طلعي عسب آشوفج . . عذاري : اوكي " قامت وعقب استوعبت " شوووه ؟؟؟؟ سلطان : سمعتي ؟ والله غير هالششرط ما يرضيني . . انا مبركن عند باب الصالون . . تغشششي وطلعي . . عذاري : سسلطان لالالا مافيني عن حد يشوووووووف سلطان : منو بيششووووف . . حد ياي معاج الصالون ؟ عذاري : لاء روحي . . " ترجف" سلطان : خلاص محد بيعرررررف عيييل شششي . !!!! طلعععععععي يالله . . ما بطووووووول 5 دقاايق !! عذاري : سسلطان اخاف يصيييير شي مانبا مممشاكل . . سلطان : شو بيصير يعني عذوور ؟ بسلم عليج وبشوفج وخلاص بتنزلين ! مممحد بيشووفج قلتلج تغشي . . عذاري : انزييين . . قامت عذاري ودفعت الحساب وتغشت وطلعت . . عذاري : انت وييين ؟ سلطان مبتسم : اول سياره . . امشي سسسيدة !! . . . ايواا وصلتي . .فجي الباب . . عذاري ركبت وتامه ترجف من فوقها لين تحتها ! سلطان ما يشوف الا ايديها الي ترجف . . لانها بعدها متغشيه . . قبض ايدينها بهدوء ومسك ايدينها اليسرى بايدينه الثنتييين . . سلطان : اهـــــــــدي . . " مبتسم " اهدي خلاص . . صدت صوبه وهيه ترجف . . وشافت ابتسامته . . >> بسم الله عليييه . . كل يوم يحلو اكثثثر . . بسم الله ماشاء الله . . سلطان مسك الشيله عسب ينزل الغشوه ونزلت راسها . . سلطان انبهر يوم شافها . . مكياجها احمر على اسود وفيه شوي ابيض ولمعاآن . . وروج احمر فاقع ع شفآيفهآ المتوسطه والتسريحه وايد سمبل ومخلتنها ملكه اثيريه ! سلطان وقلبه يدق بالقو : يّآ ويل حآلي ! منو آنتـي ! ممآعرفتج ! عذاري ترفع عينها بحيآ وتطالعه : لآ والله . . سلطان : لًبىً اًلعـٍيوٌنّ اٍللّيَ لآٍ نآظرتنٍي قٍلًتَ يالّلۃ دٍخيلـﮔ ثِبَت اًلٍعًقٍـل فيني . . عذاري ابتسمت . . مسك سلطان ذقنها وهو ميت في جمآلهآ ! خببلته بالاحممر . . كل شي كآن حلووو فيهآ ! تقرب صووبهآ بحنيه . . تقرب آكثثر وآكثثثر . . سمع صوت نصخهآ فالقرب هذآ وغمض عينه . .عذاري حست ان الوضع زآآآد عن حده وصدت الصوب الثآني . . سلطان بصوت حنين : قربـــي ! ما ردت عليه وتمت صاده . . تقرب هو آكثر وبآس خدهآ وطول وهو يشم ريحه خدهآ وريحه آلدهن آلعود آلي حاطتنه . . رد مكآنه وهو يتنفس ب صوت مسسموع . . عذاري حست آنهآ جلبت حآله ووآيد تخبل عليهآ وحبت هالشششي ! لآنهآ مآكآنت تحسس آنه معجب فيهآ من بروده وجفآه الزآيد ! تغششت وبطلت باب السيارة ونزلت . .! اول ما دخلت شافت مهره فويههآ . . ومهره عينها ف عين الي دشششت ! ردت عذاري تطلع وهيه تحس بخووووووووف فظيع . . شافت سيآرة منصور مبركنه وسيآره سيف مبركنه بعد .! على طول سارت صوب سياره سيف الي يرمس ف الفون وركبت ! سيف تم منصدم !! منو هآي . . سيف : آآآ . . زيين حبيبي من تخلصون دقييلي عسب أمر آشلكم . . عندج بيزآت ؟ آذآ نقصج شي خبريييني . . فمآن الله . .!! سيف يطالع البنت : مخربطه اختي !!! عذاري وهيه ترجف نزلت الغشوه : انا عذاري . . سيف باستغراب : عذاري ؟ شفييج . . " يشوف ايدها " ليش ترجفين . .!! عذاري بخوف صاحت وسيف بعده مستغرب . . عذاري : انا فييييييي ورطه . . سيف : عذاري ااهدي وخليني افهم . . تبيني ازززززقررر مهره ؟؟ عذاري تطالعه بخوف : لااااااااااا . . لا تزقرها . . سيف : رمممسي خرعتيني . . عذاري تمسح دموعها ويرن فونها وتشوف المتصل منصووور . . وتامه ترجف اكثثثر وبخوف غلقت التلفون فويهه . . سيف : اردج البيت ؟ عذاري تصيح ما ترمس . . سيف : عذاري الله يخليج ارمسي !!! شو الورطه الي طايييحه فيها ؟ خبريينيي وانا بساعدج . . صدقيني بساعدج . !! عذاري تطالعه : مااظن . . سيف يبتسم : والله بساعدج . . لو شو ما كانت حجم الورطه " وهو يدري انه في واحد فالسالفه " عذاري : منصور اخوي اكييييييد شافني وانا نازله من سيارة حد . . وانا دخلت الصالون ع طول وانا متغشيه ومهره شاااافتني بس ماعرف عرفتني ولا لاء . . سيف بلع ريجه : كنتي نازله من سياره منو . .؟ عذاري تشهق من الصياح ما ترد .. مسك سيف التلفون وحرك السياره واتصل ف منصور . . منصور بعصبيه يحاول يكتمها : هلا سيف . . سيف حس ان منصور مش طبيعي من صوته ! : النسيب ششحالك ؟ منصور : بخيير يسرك الحال . . ومن صوبك ؟ سيف : الحمدلله تمام . . اقووولك ترى انا شليت عذاري ! منصور الي بدى يهدا شوي : كانت راكبه عندك قبل شوي ؟ سيف : هييه ناقصنها بيزات . . ويت شلت البيزات من عندي وراحت منصور يتنهد : آآه الله يريحك يآ ريآل سيف : ليشش ؟؟ منصور : آآ مممآشي بس كنت بلعن صيرهآ لانهآ وآيد تآخرت !!! سيف : ههههه يالله خلاص نتلاقى في بيتكم . . منصور : لا موااعد ربيعي . . وقت ثاني ان شاء الله . . سيف : اوكيييه مع السلامه . . منصور : الله وياك . . عذاري حاطه ايدها ع قلبها : الحمدلله انه سيارتك نفس سيارته سيف يطالعها وهو مصدوم فيها بس ما يبين . . عذاري : بخبرك كل شي بالتفصصيل . . " تبلع ريجها " . . وخبرته عذاري بكل شششي صار معاها مع سلطآن من عرفته لين هالوقت .ّ! سيف كان مستمع جيد . . وما قاطعها خلاها تقوووول كل الي فخاطرها من غيييير ما ينطق او يبين أي ششي . . سيف يطالعها : راضيه عن روحج ؟ عذاري تنزل راسها . . سيف : راضيه عن الي سويتيه ؟ عذاري تطالعه :لاء . .بس اححححبه موت والله سيف : خل يخطبج واملجو ! ولين يقدر يكون نفسسه ويشتغل عرسو . . عذاري : من ويييين بيييب المهر من وين ! ماعندده سيف يبتسم : عطيني رقمه انا بتفاهم معاه . . والمهر علي انا ! ومتى ما ولف بيردلي اياهم . . عذاري تطالعه : تتمصخر صح . . سيف : والله ارمس جد ! لازم تزوجون . . لان انتي مستعده تخاطرين بكل شي . . والي تسوينه غلط . . فاحسن طريقه تملجون ! ع الاقل لمسته لايدج تكون حلال . . وماتخونين ربج واهلج . . عذاري تبلع ريجها : بس قوم امي ما بيرضون . . سيف : انتي يوم تبين الشي بتحنين عليه . . واخوج منصور يعرف انج تبينه . . وبيوقف معاج . . وانا بعد ّ! بوقف معاج وبصصر ع هالزواج . . عذاري : والله مممماعرف شقققققولك سيف والله ماعرف . . سيف يتنهد : ابا منج بس وعد ّ! عذاري : اوعدك بششوه ؟ سيف : انج ما ترمسينه لين يي يخطبج . . عذاري تنزل راسها : مممماقدر اوعدك . . سيف : ما تبيني اوقف معاج ؟ عذاري تطالعه : امممبلى . . سيف : اوعديني . . عذاري : انزين بس بكلمه اليوم ّ ! وبخبره بكل شي .!!! بكل الي قلته ووو " تنزل راسها " بس اليوم اخر يوم اكلمه . . سيف : اليوم بس ؟ عذاري : والله اليوم بس " تطالعه بعين جديه " سيف يبتسم : بثق ف كلامج . . عذاري تبتسم : مشكور وااايد سيف . . وايد مشكور . . سيف : لا تشكريني الا يوم بتملجيين . . عذاري ابتسمت ونزلت من السيارة . .وشوي وردت ركبت : سيفووو . . سيف يطالعها : ما بخبرها لا تحاتين . . عذاري : بليز ولا حتتتتتى تلميييحه الله يخليك . . سيف : ان شاء الله لا تحااتين ابد . . عذاري ابتسمت ونزلت من السياره وهيه تحس روحها طايره من الفرح . . اول ما دخلت وصعدت غرفتها شافت منصور يالس ع الكرسي . . عذاري نقزت : بسم الله . . ملامح منصور وايد كانت جديه ! طالعها وهيه ترجف وهيه تحرك عينها فوق وتحت . . منصور : شفيج خايفه ؟ مسويه شي عشان تخافين ؟ عذاري تبلع ريجها : لاء بس نقزت لانك اهني منصور ينزل راسه : رقمج شو يسوي عند سلطان ؟ عذاري فجت عينها ع الاخر وبلعت ريجها . . عذاري : ماعنده رقمي !!! منصور قام ويعطيها تلفون سلطان : والمسجات هذي ؟ عذاري ما قدرت تتحرك من مكانها .!!!!! تمت تطالع منصور بعين خااايفه ! منصور عطاها طراق وطاحت ع الارض . . منصور: ليش ؟ ليش خيبتي ظني فييج !! ليييش !!! كنت حاب صراحتج وانج تكلميني عنه بدون حدوود . . كنت واثق فيييج وحبيت اقربكم بالحلال بطريقتي .! ليش جي سويتي . . عذاري دموعها تسسسيل وماقدرت تنطق ب حرف واحد . . منصور : بسألج سؤآل واحد وابيج تجاوبيني بصرآحه ! ومن عقبها لساني ما ينطق وياج لين اخر يوم فحياتي . . عذاري : . . . منصور : كنتي معاه فالسياره ؟ عذاري صاحت بصوت عالي . . : . . منصور : يعني كنتي راكبه معاه ! " يبتسم باستهزاء " والنعم فيج .. والنعم . . طلع من الغرفه وهو مصدووووم ! وخلى عذاري ع الارض بدموعها وصدمتها من الي صار . . . . |
حرررررررام كسرت خاطري عذاري ><" تسلمين ضحيوه عالبارتـين .. وشدي حيلج ^^ ونتريـا البارتات اللي عقـب ^^ |
لـــــــــــــــــأ حرـأـأأأأأأأم :'( اتريئ البااارت الياااي ع احر من الجمممممممممر وبالتوفييييق خيتو |
اوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ليش جي حررااااااااااااااااااااااام عذووور بس كبر فعيني سيووف يوم كان يبا يساااعدها بس حراام اختربت علاقة منصور و عذوور واحليلها ما تستااهل ها كله و تسلمين خيتو عالبارتين و دخليلج لا طولين علينا ولا تضغطين علعمرج من حين اقولج ابا اجوف اعلى نسبة>>>> اوني حرجت ونتريا البارتات ..... |
تسلميييين ع البااااارت الصراحة يجنننننننننننننننننننننن وووااايد تحمست للبارات الي بعده والله يوفقج ان شاء الله غي دراستج |
الساعة الآن 01:06 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir