![]() |
اقتباس:
لا عادي ليه ازعل |
اقتباس:
نورتي البيج |
[quote=مس اتكيت;1045337513]كملي وايد حلوه الروايه اقتباس:
نورتي البيج |
دقايق و بنزل لكم بارت |
آلبــــــــــــــــــــــــ20ـــــــــــــــــــــ ـــارت . , يتسرب في أجسآدنا ثمّ يتكاثر فيجتمع عند الحنجرهـ يمنعنآ من التنفس و الحديث ويقتلنآ ببطء . . + هكذآ هو آلحنين * . . . , " في غرفة سيف ومايد " سيف : مآيد بلآآك .؟ أنت من آمس موب رآقد . . مآيد : آآآآآه لآ ماششي بس موب متعود آرقد في مكآن غير بيتنا .. سيف " بششك " آها مآيد : آنا بروح عند حمد شووي .. سيف : آووكي .. " قام ورآح الحمام .. مآيد " قآم ورآح عند آخوه حمد .. يقعده من الرقآد "حممد .. حممد .. حمد : آممم .. مآيد : قووووووم برمسسك .. حمد : شوو فيك .؟ مآيد : حمد أنا راسسي يعورني .. آحس آني بموت .. حمد : آآه .. عسى مآ سويت ششي .. مآيد : لآم آ ضربت الآبرة ولآ كلييييييت شي بسس بندول .. حمد : أنزين قووم ويآي .. مآيد : وين .؟ حمد : الدكتور كآن عآطني حبووب إذا يتك هالحآله تآكل منهم .. مآيد : وين الحبووب .؟ حمد : في السسيآرة .. " قآم وششل سويجه ونزل تجت ومايد ويآه .. " " بتستغربون وين محمد .. محمد كآن في الحمآم يتسبح " \ / \ " في غرفة أبو حمد & آم حمد .. " أبو حمد : آم حمد .. أم حمد : آمر .. أبو حمد :مآ بآمر عليج عدوو .. إلآ أبغي أقول لج سآلفه .. أم حمد : شو هيه السآلفه .؟ أبو حمد : والله بصرآحه يآ آم حمد .. أخويه أمس أقترح عليه أن نسسوي الخطبه الرسميه لمحمد وشمآ .. وأنا ما عارضضت .. أم حمد : آمم أبو حمد والله قبل يعني من زمان آختيه آم ذيااب مرمستني علشان ذياب ولدها .. أبو حمد : هيه آذكر .. بس تبين الصدق يآ آم حمد أنا ذياب مرررة مآ آواطنه .. وحمد ولدي يقول أن رآعي مششاكل وبنات ,.. وهم لي الحين ما دقوو البآب .. ومحمد ولد أخويه ريآل وما ينعااب وأنا ما برد أخويه .. أم حمد : إلي تششوفه يى أبو حمد .. وأنا أقول بعد أن محمد ريآل والنعم فييه .. أبو حمد : يعني أنتي موافقه أن يسوون الخطبه الرسسميه الحين .؟ أم حمد :هييه موافقه .. بس عقب مآ انزرد انشاءالله من السسفر .. أبو حمد : هيه أكييد .. \ / \ / " في غرفة فهد وحرمتته " قعدوا على صوت آمنه تصصيح .. عايشه : آممم .. فهد : عواش قومي شوفي بنتج ترآها صصدعه .. عايشه " تقووم " : آفففففففف .. بلآج آموون .؟ فهد : هيه مررررررة بتررمس يوم أنتي تقولين لها بلآج .. عايشه : لآ أتم تتمصخر علييه .. فهد : آنزيين خلآآص ههههه " قآم وشل ثيآبه ودش الحمآم " عايشه : آخيييييج علييج يآ آمون ما تخلين حد يرقد . . صصدعه .. " قامت وسسارت ظهرت لآمون ثيااااب ولبستها وتمت تتريا فهد يظهر من الحمام علشان هي أدش " \ / \ / " في الصآلة وين كَل العآيله كآنت مجتمعه هنآك " حمد : هههههه آبويه متى السسفر .؟ أبو حمد : آممم الآسبوع الياي يوم آلخميس .. مآيد : ومتى بنرجع من المزرعة .؟ أبو حمد : آمم يوم الأثنين .. علشان يمديكم تتجهزون وتروحون تاخذون الثياب وجي ,. شميم : يآآآآآآآآآآآآي ونآسه موب مصصدقه أن بنروح فرنسآ .. طيف : تصصدقين ولآ أنا .. حمد : آييه عن الخبآل .. شميم : آنت خببله موب نحن .. حمد : حلفي آنتي بسس .. محمد : بس بس بتبدون بالنقيرة عااد .. مآيد : هههه كل يوم شرآت الششي لآزم نقيرة .. شميم " في خآطرها " : شو سالفة مآيد .. والله دوخني هالولد مررة غير ومرة غيير .. يالله تخليه دوم جذا يضحك ويقعد معاانا .. بس ششكله تعبآن .. مآعليه أنا عقب بروح عنده وبرمسسه .. مهمآ كان هذا آخويه .. طيف " تسوي بيديها جدآم ويه شمآ " : حووووووو وين سرحآنه .. روضه "بهمس " : ههه تفكر في حبيب القلب .. شهد : ههههههههههه " بنفس نبرة الصوت " شميم حبيبتي ترآه هاذووة جدآمج مآلا داعي تسرحين فيه .. شميم : جب جب لآ آتمن تستهبلن علييه .. البنآت " هههههههه فهد : بلآكن تضضحكن .؟ روضه : مااشي .. آقول فهدووة وين حرمتك .؟ فهد : مآ آحيدني آصغر عيآلج تقوليلي فهدووة .. وحرمتي الله يسسلمج بتآكل بنتهآ وبتيي .. روضه : آها زيين .. شو رآيكن بنآت نروح نغلس عليهآ .. شهد : يآ حببج لهالسواالف ,.. شميم : صدقيني بييج اليوم إلي نحن آنغلس عليج .. طيف : هييه وما بنخليج تلبسين بنتج الحفااضه زييييين .. روضه : هههههههههههههههههههههههههههه جب الله يخسكن عقتبي .. شميم : بيييييج اليوم إلي بنذكرج بكلآمنا .. روضه : مآ بدخلكن عندي أصلاً وبتبرآ مننكن .. البنآت " يقومن " شميم :هييه معلوم يوم حمدووة بينسيج الدنيآ ومآ فيها ,. روضه : وآآ فديت هالطاري .. شهد : آيييييه لآ تخربينآ .. طيف : ههههههههههههههههه أقولكم .. البنآت : هآآ .. طيف : تحيدون عمور وعزوووز .؟ شهد : هههههههههههههههه أنا ماالي عزووز .. طيف : وآنا ماالي عمووور ههههههههههه شميم وروضه : ههههههههههههههه روضه : عافان الله , . طيف : أنا عندي فكرة .. شهد : شوو .؟ طيف : قولي آمين البنآت : آمين .. طيف : يآرب الشباب يعزمون عمور وعزوز هنييييييييييييه البنآت " آميييييين هههههههههههههههههههههههه البنآت " دششن غرفة عايشه وفهد " البنآت : السلآم عليـــــــكم .. عايشه : وعليكم السلآم هلآ والله .. توو مآ نورت الغرفة .. شميم : منوورة فيج غنآتي .. عايشه : آووه شموة .. من زمان ما شفتج .. مبرووووووك . شميم : الله يبآرك فيج بس ع شوو .؟ عايشه : آممم ع الخطووبه .. شميم " حمرت " : آويييييييه هههههههه عايشه : ههه الله يهنيج آنتي ومحمد .. لآيقين على بعض ماشاءالله عليكم .. شميم : تسسلمين حبووبه .. البنآت : ههههههههههه شميم : بلآكن .؟ روضه : سلآمتج .. مااششي بس شفنآج حمرييتي .. شميم : آحم آحم لآ تخليني آفضحج روضه : جب جب شهد : آنزين عويشووة ما بتنزلين ويآنا تحت .. عايشه : هيه الحين بنزل بس خلوني آنظف بنتيه وبيي ورآكن . طيف : نحن بنترياج هنييه يلآ آنسسه خلصينآ .. ترآهم يتريوج تحت .. عايشه :ههههه مآ آعرف آني يعني مهمه لهالدرجه .. شميم : لآ تششوفين عمرج واايد ههههههه الكل : ههههههههههه " في الصآله عند الشباب " حمد : آقوولكم شبااب .. سيف : قوول .. حمد : شو رآيكم نعزم عزوز وعمور في مزرعتنا .؟ سيف : هيه والله بنعزمهم .. خلهم ايون بنستاانس .. محمد : يلآآآآآآآ سيفوة دق عليهم وقول لهم ايوون .. مآيد : هيه والله بنستانس ويآهم .. " البنآت ينزلن وهن يضحكن " البنآت : ههههههه عايشه : السلآم عليــــكم .. الكل : وعليكم السلآم والرحمه .. أم محمد : ليشت آخرتي بنيتيه .؟ عايشه : والله عموة كنت أأكل سمييتج .. أم محمد : فدييتها .. ييبيهآ عند يدتها .. عايشه " تعطي آمنه يدتها وتيلس " شميم : شو خططكم اليوم .؟ حمد : نحن اليوم ما بنسسوي شي لآن عزوز وعمور بيون عندنا .. يعني بنعزمهم .. أم حمد : عيل خلهم اييبون ويآهم آمهم عذيجه .. حمد : انشاءالله بقوولهم .. طيف " بهمس " : تحققت آمنيتي .. شميم " سسمعتها " : هههه حشآ سااحرة .. طيف " بهمس " : هه ردي الشهآده على ويههج .. حمد : عيل آنا بظهر آرمس عزوز وعمور علشان آعزمهم .. بعومهم على العشا لآآه .؟ أبو حمد : هييه أبويه أعزمهم ع العشآ .. حمد : انشاءالله " ظهر ودق لعمر " عمر : هلآآآآآ والله حمد : آهليين وسسهلين .. شحآلك الغآلي عساك ما تشكي بآآس . ؟ عمر : الحمدالله والله .. ومن صووبك .؟ حمد : تمآم التمآم .. أقولك عموور .. عمر : هلآ .. حمد : أنا عازمنكم اليوم عندنآ في مزرعتنا .. عمر : اليووووم .؟ حمد : هيه جييه مششغول . عمر : لآل آ مب مششغول .. إلا بشاور عزوز وبرد عليك .. حمد : انشاءالله .. وبعد ييب آمك ويآك .. ترآ العيايز يبوونها .. عمر : انشاءالله .. حمد : يلآ الغالي مع السلآمه .. عمر : في حفظ الرحمن .. " صكر " " رجع حمد وين كآن يالس " أم حمد : هآ شو قاال الولد .؟ حمد : بيشووف آمه وبيي انشاءالله .. طيف : جييه هو ما عنده خوات .؟ حمد : لآ بس آمه يابت عزوز وعموور .. توآم .. طيف : آها ,.. " عقب الغدا " البشكآرة : شمآ .. في وآحد برع يبآج " مآ أعرف آرمس بلغة البشآجير " شمآ: منوو .. البشكآرة : مآ أعرف .. هو يقول يبآج .. شمآ : آوكيه " قااامت " " عند البآب " شمآ " تفج البآب " : آ آ آ سسلوووووووووووووم .؟ سآلم : ههه شحآلج يالدبه .؟ شمآ : متىى يييييييت .؟ سآلم : آمم من آمس وسرت البيت وييتكم هنيه .. شمآ: آوييييييييييه مب مصصدقه .. سآلم : هههه آحم آحم شحآلج .؟ شمآ : بخير من يوم شفت هالويه الغااااااااوي .. سآلم : بخق عليييج ترآ .. شمآ : لآ لآآ كله ولآ سسلووووم الخقاق .. سآلم:ههههههه وين البقيه ؟. شمآ :ههه البقيه داااخل . سآلم :هههه عآد آوني مسوي لكم مفآجأه .. شمآ : ههههههه يلآ دخل سوو المفاجآه .. سآلم " دخل " شمآ " دخلت قبله " حمد : آيييييه آنتي وين سسرتي .. شمآ : ما يخصصك .. آقولكم عندي لكم مفآجأه حمد : ههه موولت أنتي ومفاجآتج .. آكييد موب حلووة .. شمآ : آوكي بنششوووف حلووة ولآ .. شو بتعطيني إذا حلووة .؟ حمد : إلي تبينه .. شمآ : آممم آوكي خلآص بفكر .. حمد : يلآآآآ خلصصينا .. شمآ : آووووه .. يلآ تعااال .. سآلم : سبرااايز ., =) الكل " مندهشش " أبو محمد : سآآآآآآآلم .!!!!!!!!! سالم : هيه بششحمه ولحمه .. اششتقت لككككم .. " آمم سآلم هاا عمهم .. وأكيد بتستغربون لأن هو مآ كان شخصيه في شخصيات قصتنا لآن كآن مسافر بريطآنيا يدرس والحين رجع .. والبنآت والآولاد ما يسمونه عمي لأن هو تقريباً كبرهم وهم رابيين ويآه " طيف : آوييييييه سلووم حلوييت .. سآلم : فووديتج طيفووووووة وأنا آكثر .. " الكل قآم يسلم على سآلم ويتحمد له بالسلآمه ويآخذون علومه وهييك " شميم : هيييييييييييه حمد عسآ المفاجآه عجبتك .؟ حمد : طبعاً عجبتنني .. شمآ : يعني آطلب إلي آطلبع عاادي .؟ حمد : آمممممم بفككر .. شمآ : ما يخصني أنت ققققققققلت بتسوي لي الي ابااه ., شهد : هييه آنت ققلت . طيف : والله آنك قلت .. روضه " تمت سآكته " حمد : إذا رمست روضه بسسوي .. البنآت " يطآلعون روضه " شميم : رمسسسسسسسي اببه الخررق .. حمد : لا تسبين .. طيف : يلآ رمسسي قووولي ششي .. ولآ أعللمج .. حمد : آووهوو خلوها ع رآحتها اذا تباكم تسيرون بترمس واذا ما تباكم تسيرون ما بترمس .., محمد : عااد الحين روضين بتتنيحس عليكم وما بترمس .. شهد : والله يا روووضه ان سويتيها .. ياااااااا وييييييييييييلج .. سآلم :ههه والله آنكم سوالف .. أنا وصلتني الأخباار .. بخطبة شميموة .. وو روضه .. شميم : بسم الله منو خبرك .؟ سآلم : فيه عصفووور ايي ويسمع آخباركم ويروح ويخبرني شميم : صصدق صصدق منو يخبرك .؟ سآلم : آحم آحم سييييف .. سيف : اييه فضحتنا .. بعدين بعد يقولون نقاال آخبار وما اعرف شوو !! شميم :هههههههههههههههههههههه انزين خلآص .. روضيين رمسي .. ,’ روضه : آووهووو .. حمد : رووضه فديتج اسويلها الي تبااه ولا ! روضه : عططهم .. حمد : خلااص يلآ شميم شو تبين .؟ شميم : آمممممم بنآتات شوو تبوووون .؟ طيف : آممممم آختاريلنا آنتي شميم .. "_" شميم : الحين آنا ما عندي شي علشان آقولك اياه بس شسمه بعدين يعني يوم بنرجع بيتنا بشووف .. حمد : آمم آوكي خلآص .. اتفقناا .. سآلم : وبعد أنا ويآكم زييييييين !! شميم : آنت آولهم فديتك .. مآيد : ههه آقوولج شميم .. وأنا بعد ويآآكم .. شميم : آمم بفكككر .. مآيد : جب جب آصلاً أنا أول واحد أرككككب صحح .. شميم :هيه فدييتك هيه .. مآيد : آفدآآج أختي حبيبتي .. محمد : آييييييييه عن المصصآخه الزآيده أنت ويآها .. سيف : ههههههههههه حموووود تغآر .؟ محمد : جببب حمد : هههههههههههههههههه شمووة آحبببببببج شمآ : وأنا بعد آحببك .. محمد : أصلاً أنتوا ماحد يييلس ويآكم .. " قآم " حمد : تعاال آييه نحن نتمصصخر ويآك .. وأنت عااد ما تصصدق .. شميم : تعاال محمديين ماعلييك منهم بس يبون يحرقوون اعصابك . . محمد : عشااااانج بيلسس يا بعد جبدي .. حمد : ههههههههههههههه الله يخسسكم .. بس بلآ أفلآم تركيه الحيين .. محمد : يعني بعدنا ما وصلنا للأفلآم المكسيكيه .. { آنت ورووضووه } .. حمد : آحم آحم .. مآ يخصصك فينآ .. محمد : ولآ أنت يخصصك فينآ .. سيف : أنت ومنوو .؟ ههههههه محمد " جب أنا وشمييييييييم .. سسيف : ليشت قوول جب .؟ شميم : آووهووو جببببب جببببببببببب .. صدعتووني .. محمد : خلآص شمووتي فديتج بصصك حلجي وما بقول ششي . . شميم : هههه اييه اسستحي .. محمد : فديتهم الي يستحوون .. شميم : " قآمت " بروووووح الحديقه أنا .. بتون بنآت ..؟ البنآت : لآآآآآآآآآآآآآآ الجو ما يسآعد .. شميم : آووكيه " ظهرت " محمد : أقوولك حمد .. حمد : نعم .. ! محمد : عادي ألحق اختتك .؟ حمد : لى موب عآدي .. محمد : عادي تراها بتكون حرمتي .. حمد : ههه أتمصخر ويآك عآدي بس هالله هالله بالرزاانه .. محمد : " قآآآآآآآآآآآم يركضض ويصآرخ " هههههه أوكيه .. . , توقعــآتكم + آرائكــم .؟ وشــو رآيكم في البــآرت .؟ حمد وروضه ؟ شميم ومحمد ؟ طيف ؟ شهد ؟ مآيد ؟ ..,, |
الساعة الآن 03:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir