منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   { استبيــحڪ عـذراً . . .. (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=931063)

أموؤولهه 07-15-2012 11:56 PM

مرححببب مليوؤن مرييووممههه

كششخهه الباارتتت حبيييتهه من كول ققلباااي
قريتهه فوقتتهه لما نزلتيهه بس اسمحيلي مارمت اعلق عليهه
بسبب الحالهه الصحييهه ولله الحمدد . .

الموهييمم رووععهه الاحددااث كشخهه اندمجت احلىى اندددماجج

بخصوؤصص محمد مافهمنالهه بالاول مجاملهه لاهلها
عقب يفر عليها جم من كلمهه وعقب يتقرب منهها هههههع
يحلييلهه انا ادري بيرجعون حق بعض بس نستنى علييهووم ششوآي . .

بخصوؤص مراييممم احس احلى شي سوتهه
لما دقت ع عبوؤد وهددتهه وفرت عليهه جم من رمسهه يستاههل هالحماار . .

شوؤاخ كششخهه هالشخصصيهه وايد حبييتهها فوديتهها اناهه . .

اممم ههييه هاي عليوهه حااسهه انا بعدد ههاي ورااهها بلووهه خخ مجرد احساس هها . .

ووبس ههيييكك

تسلم اناملجج ع ههيك بارت روعاهه =))

اتريييياا الباارتت بفاارغ الصصبر . . يعطيج العافييهه

دمتي بوود !

Mraim’ 07-16-2012 02:00 AM

أموؤولهه
انــا اقول منو ناقص ..
سلامات وخطاج السـو يا ربي,,
ههه حبيت التحليل
تسلمين على المتابعة والرد
لج اجمل تحية

Mraim’ 07-16-2012 02:18 AM

,,








9



..



عندما ينـفق الغير الكثير من المال على ما يحبه لا يستخسر القيمة .. بل يتباهى امام الجميع انه انتقى شيء ليملكه دون اهتمام..
احياناً يحز في خواطرنا ليكون عندنا ما يملكون..هو ليس جشع انما رغبه او بالصحيح هي فطرة الانسان يحب ان تتضاعف لديه مقومات السعادة..
انا لست طماعة او جشعه..كل ما رغبت به هو الاحساس بالحب لا غير..
خطأي يكمن في ارادتي ممن حولي ان يتماشون مع وضعي ..
اي عندما اعترف بخطأي ترضون وتلمونـي من جديد..
لا عبدالله ولا محمد اعجبته الحياة التي رغبت بها كان بامكانهم تركي والمضي..لكني زرعت في قلوبهم ذكريات كثيرة لا تترك مجال للبعد..
عبدالله شخص اناني يحب امتلاك الشيء او بالاحرى يحب ان يغامر ويراني مغامرة سهلة..
اما محمد..كنت البرواز الذي يعلق به مكنون حبه واحاسيسه وانكسر..بحكم انني المرأة الوحيده التي احببها..وما اصدق الحب الاول, ما اصدق تلك المشاعر حين تحيى لأول مرة,
انا كمن ضيع ماسة ليحصل على صخرة .. كـان هو كـطوق لؤلؤ معلق على عنقي..سحبته بقوة وانسدلت اللالئ منه حتى احدثت ضجة كبيرة!
انغام الوقت لا تمشي على الحانـي,, والوقت كما هو ضيق لا ينتظر احد..المشاعر ايضاً تتبدل ولا تنتظر اعذار احد !

اخرجت كوبين من القهوة وسكبت لي و له .. واجهت نافذة المطبخ فانطلقت اشعة الشمس تتراقص امام عيناي, اجمل ما في الطبيعة انها تشابه مشاعرنا ! احيانا بارده ورياحها قوية..واحيانا مظلمة حالكة.. او ممطرة هائجة!
اغمضت عيناي تحت دفئ كوب القهوة المرة , طعمها اليوم امر من قبل !
رفعت ما تبقى من خصلات شعري على كتفي وحملت الكوبين
بثقل خطوات مشيت على الدرج الى منتصف الجلسة العلوية ,
ابتسمت عيناي , كان يحمل ابنه في احضانه ويسقيه حليبته..
وضعت الكوبين على الطاولة .. وانسدلت مني خصلاتي ..

رفعتهم بيــد واحده ولمحت نظرته ابعدها بسرعه حتى لا اكشفه ,
جلست على الكنبة المقابلة واشواقي تربط احبال على خصري لتسحبني جنبه, الا اني ابيت حتى لا ينفر ..
قلت بصوت خافت: اخيراً رجعنا لحياتنا الطبيعية..اشتقت لهالأيام وايد
ينظر الى عمر الشبه نائم: لا تستانسين..يوم واحد بس ! عشان على قولتج تودعين البيت
اعتدلت بالجلوس لاكون قريبه منه: انت تقول نأجره عشان مانتم بروحنا..زين هناك نفس الشي يعني لو بنسكن فغرفة داخل البيت ممكن اقول فرق..محمد ما بيتغير شي..لا تسوي اشيا تندم عليها خلني انا بس انت كيف تترك بيتك..فكر في الولد كيف بيعيش! بيكبر ويباله غرفة خاصه!
نظر الي ليرى جرحي بعينه: ومنو قال انا بعيش وياج لين يكبر..لا تخافين كل شي بيتغير..ويتربى بين اهله احسن اصلا هناك عيال خالاتي كل يوم بيلعب وياهم وبيستانس (ينغزني) وحتى يوم بتطلعين بتحصلين حد غيري تقصين عليه وتخلينه عنده وانتي تهيتين!
ضميت شفاتي ببعضها لامسك نفسي: من وين يبت هاللكنة الجارحة..
لمعت عيناه ببريق الانتصار: انا ماعرف اقول كلام حب..بس اعرف اجرح !
مسح آخر القطرات في كوب حبنا, رمي سهامه ليصيبني بـ وجع الجفاء ..
همّ بالوقوف ببطئ لان عمر نام .. اشرت على كوبه بحسرة: القهوة!
التفت: بشربها بعدين ..ولا اقولج اشربيها انتي ..يمكن تحسين بطعم المرورة اللي تسببينها لغيرج,

ليتني لم اسأله, لديه اجوبه جاهزة على كل سؤال ..
جمعة مباركة يا جرحي.. اذا هذا اوله يعاف تاليه ,,
صَدَق , يعرف كيف يجرح للاسف لم اجرب هذا من قبل ..
الغريب في كلامه انه لا يهين ولا يسب .. يجرح ليعلمني ولكنه يقربني لا يبعدني, حكيم هذا الانسان لأبعد درجة..حافظ علي و سترني
ليس كالهمجي عبدالله واخته..للأسف عرفت ذلك متأخر..مع انني لم اكمل معه مدة طويلة لكنه تعلق بي كاللعبه .. لا اعلم ما يدور عندهم الله اعلم بنواياهم!

بالامس تركت بيت عمي عندما اتصل محمد وقال انه سـ يقلني للبيت حتى اجمع الاغراض والملابس..فترجيته لاقضي فيه ايام اودعه فـ حن قلبه وقال يوم واحد فقط.. كأنه هو يريد وداعه ايضاً و الا لن يجلس معي في مكان واحد ! اتينا ليلاً ونمت عند عمر ..

اتكأت بيدي على خدي عندمـا اغلق باب الغرفة..
اتجه نحو غرفتنا ..وقفت:بتلبس حق الصلاة؟
لم يلتفت: هيه
مشيت نحو الغرفة: لحظه بطلعلك الكندورة وببخرها
فتح الباب: مشكورة انا ابخرهم بروحي..
عقدت حاجبي: منو يسويلك البخور!
بدون نفس: نسيتي ان امي تييب بشكارتها بين فتره وفتره..مب اونج حرمة بيت وما تبين بشكارة والثياب والغسيل يتكود وانتي خبر خير,, يالله يالله تعرفين شو فالمطبخ حتى اكل كله من بيتنا ولا بيتكم ولا من برع!

دخل واغلق الباب بوجهــي .. عذرك سخيف انا لم اقل اني لا اريد خادمة بل لا اريد مربية انت من يسمع العكس..ولم اطلبها حتى لا تقول متطلبه بل حقيقة لا نحتاجها احيانا تأتي خادمة امه للتنظيف والغسل واحياناً انا من اقوم بذلك يا متذمر..
فتحت الباب على عمر بقوة من الغيض وتقلب بفراشه..آه يا الهي ايقظته
ربتّ على ظهره قليلاً وتسطحت على الكنبة اناظره..
الجميل.. انه يحمل صفاتي وصفات محمد ليجمعنا في وجه واحد!
والاجمل .. انه العذر الوحيد الذي يجمع بيني وبين ابيه ~



احضني مرة أخيرة
قل أنك تحبني في وداعك الأخير
أرجوك سامحني على أخطائي
أجل , لقد سبحت في مياه قذرة
لكن أنت من دفعني
لقد رأيت وجهك تحت كل سماء
على كل حافة وعلى كل طريق
أنت تعرف قلبي أكثر مما أعرفه أنا
لقد كنا الأروع أنت وأنا
لكن كان الوقت ضدنا
وفرقت بيننا أميال
بكت السماوات
أعلم أنني جعلتك عاجزا عن الكلام
ولكن الآن السماء أصبحت زرقاء صافية
وأنا أرى مستقبلي فيك
سأنتظرك إلى أن تصبح قادرا على حبي مجددا
سأرفع يدي
سأقوم بكل شيء بشكل مختلف
سأكون أفضل معك
سأنتظرك إلى أن تصبح قادرا على حبي مجددا
سأرفع يدي
سأكون شخصأ آخر
سأكون أفضل معك
I’ll be waiting-Adele


مسحت اخر دمعاتي عند تكبيرات اذان الظهر .. كم مضى من الوقت وانا هنا لا اعرف..احسب الوقت بالدقيقة في اليوم الاخير, عرفت انه خرج دون ان يطل علينا !
قررت بعد ان اصلي واقرأ سورة الكهف ابدأ بجمع الملابس وترتيب الحقائب ,
تركت الباب مفتوح حتى اسمع صوته, لا ينام في غرفته الا فالظهيرة اما فالمساء ينام في غرفتنا! تعود على النوم في حضن ابيه والآن سيتعود على النوم في غرف منفصلة !
شعرت بالذنب والقسوة على هذا الطفل كيف سأحرمه من ابيه عندما ننفصل سيعلم اني انا السبب!
سوف يعاني في مراهقته وشبابه بالعيش دون اب..هذا اذا لم يأخذه محمد مني,,تخيلت المشاكل الممكن حدوثها بسبب عمر في المستقبل وانقبض قلبي..الن يصل الحال بنا الى هذه الدرجة !
تنفست بعمق وفرشت سجادتي بعدما توضئت وغسلت شحوب الكلل من وجهي!

كانت رآئحة الغرفة تزج بالعطور والبخور..يحب التطيب للمسجد اكثر من العزائم..
صليت ودعوت الله كما ادعو كل مره .. واليوم الجمعة تستجاب الدعوات..
اخذت مصحفي و رتلت آيات الله .. لو يعلم الانسان كم تخرج منه الاحزان والهموم كما يخرج النفَس لما هجر القرآن دقيقة كما فعلت انا !
بعدما انتهيت اخذت مفتاح المخزن لاخرج حقائب السفر..تمنيت لو كان سفر او رحلة !

قطعت افكاري امي باتصالها

-الــو
-السلام عليكم بنيتي..اشحالج اشحال عمور
-عليكم السلام امايه كلنا بخير
-الحمدلله..عليو تقول امسات كنتي تعبانه شواستوابج..
-مم حسيت بدوخه بس الحين احسن
- ماتاكلين مجاعه لانه.. وشعنه ما رديتي بيت ابوج غاثه قوم عمج! انا بعتني بج
تنهدت: امايه انا احين احسن خلاص
-زين زين على راحتج..اهم شي رديتي حق ريلج وتصافت النفوس
بلعت ريقي: اي نفوس تتصافى .. ما بينا شي
بتهجم: وانتي تتحسبين محد يلاحظ ان بينكم شي!
لا حبيبتي قصي على الكل الا انا ولا يلستج فالبيت وبيت عمج مب من الله
-واحين رديت بيتي يعني ما تبيني اييكم موليه اميه!
-ماقلت جي بس انا امكم واحس .. معنكم ماتقولولي شي بس اعرفكم وماباكم تقولون شي كيفكم
-يا الله..امايه احنا زينين وعايشين مع بعض ما بينا شي الحمدلله اطمني..
-المهم حطي بالج على ريلج وولدج يا مريوم..ترى لو اتدق فيج الدنيا يمين ويسار محد بيشلج غيره!
-ان شالله..ان شالله اميه
-زين شو كنت بقولج نسيتيني ! اباكم تون فليل مسويه كيكة حق عمور مفاجأه
-هههه اي مفاجاه قلتيها ترى
-مب حقج حق الولد..المهم تعالولي فليل انتي وشيخو وييبي حميتج
تلعثمت: امايه..انا ما بروم
-شو .. وشحقه ماترومين انا مسوتنها حق ولدج
لا محالة منها لا استطيع اخفاء الامر: لان ..اليوم اخر يوم لنا فالبيت .. مشغوله بنقل الاغراض
-اخر يوم؟ ليش؟ وين بتسيرون
-محمد بيأجر بيتنا..وبنسكن بيت ابوه عنده ملحق من قبل.. وامس نقلنا شويه من الاثاث هناك وتعدل وترتب..خلاص بنتم هناك على طول
متفاجأه: جوفي انا مب ياهل هني تيلسين تنكتين عليه مب وقتج ترى..
قلت بحسرة:لا امايه..ما انكت ها اللي بيستوي..اخبركم عشان تعرفون اني ما بكون فهالبيت خلاص
-لييييش انزين وبيتكم بلاه!
ليتني لم اقول..كيف اخرع سبب الان يا لغبائي..
امي: ليكون محتاي بيزات مسكين! بس ماعليه قصور
أخذته عذر: مادري شقولج ..هالايام يتشكى شوي من الشغل ان واقف ! تعرفين انتي بعد بالظروف
امي بحزن: لا حول ولا قوة الا بالله..يا هو خبر ! زين ليش ما ترمسين احنا بنساعده و انتي حرمته ليش ما تساعدينه!
-اميه المبلغ عود..الحمدلله على كل حال
-زين ان بيأجره ماقال بيبيعه عشان يعينكم..يا ربي استغفر الله انا وعيالي نفس الحظ..الله كريم انتي بس لا تزعلين
-مب زعلانه امايه ..المهم مثل ما قلتلج مابروم اليوم..وسامحيني ماقلتلج
-لا فديتج كافي اللي فيج..زين تبين اييج تعقني شموه عندج
-حياج بأي وقت امايه بس على المساعده انا تقريباً مخلصه
-زين حبيبتي تحملي على عمرج..وسلمي على ريلج قوليله الله بيعوضه
-ان شالله..فمان الله
..امي مسكينه صدقتني بسرعه..
تنهدت..كما صدقت ابي ..
الرجال يحنون على اولادهم اكثر من اي شيء..محمد وابي,
لما لا يعذروننا او ينظرون لايجابياتنا ! انا اخر من يتكلم..

اخذت المفتاح واخرجت الحقائب الكبيرة والصغيرة!
بدأت اولا بوضع ملابس عمر وملابسي وحاجاتي كلها التي اخذت اربعة حقائب وتبقى 1 كبيرة واثنان صغار ..اين سأضع ملابس محمد وبقية الاغراض !
ماذا افعل الان ليس هناك وقت! اتصلت في محمد و رد كأنه مستعجل:
-هلا مريم
- محمد انت وين
-في الشركة شو بغيتي
-شركة الجمعة؟
بصوت منخفض:والله ها مكان خاص مب حكومه! حتى شغلي ماتدرين عنه ..خير بغيتي شي!!!
ليتني لم اتصل رديت:اسفه..بس الشنط ناقصين!
- وانا راد بييبلج
- ابا اسير وياك لان مب كل نوعيه اوكيه
-انتي شو بتسافرين! يلا ماروم ارمس
-انزيـ...
قفله..رفعت رأسي وتنفست بقوة..حاولت ادخال بعض الاشياء في حقيبتي واخذت من ملابسه ووضعتها في حقيبة عمر و الحقائب الصغيرة !
تقريباً انتهيت لم يتبقى شيء..تبقــى قبولي للفكرة !
الله المعين يا صبري , ان كنت اريده سأتحمل كل هذا لأجله !
رن هــاتفي وركضت له حسبته هو .. كانت اخته هند..
-الووه
- هلا هنووده
- اهلين وسهلين والله.. وشعلوووومه!! وين الحلو من يومه
- ههه تمام الحمدلله انتي شخبارج
- والله انا وايد مستانسه لانكم بتون من قالي حمود تميت اناقز والحين فيني شد عضلي
- محد قالج تناقزين
- ههههه زين يا مرت اخوي المصون, سرير عمور وين بتحطونه!
- في حجرتنا
- ليش ما تحطونه فالغرفة الثانيه
- محمد يباه ويانا ..
- امممم زين السرير فالغرفة الثانيه وين احطه!!
كان بـ ودي لو اقول لها اسألي اخيك لأنه من سينام فيها: حطيه مجابل الكبتات
-امممم حلوو زين تغديتوا!!
وضعت يداي على بطني: لا.. ليش محمد ما بيمركم ياخذ الغدا؟
-لا ماقال انه بيمر! زين كيف بتمون يواعه الساعة 3 احين!
-لا عادي بسير اخذلي من اي مكان
-هو وين؟
-عنده شغل
-اووه..تبيني اشخطه سلف واييبلج؟
-يسي مكانج هندوه ما تقرين!!
-هههههه ها بعدج ماييتي تقيميني..زين والله صدق من وين
-اكيد بيرد وبييب غدا يحاتي بطنه
-امم اوكي واذا ما يا خبريني ها
-زين سلمي على خالتي
-يوصل حبيبي بوسي عمور
-ان شالله..

ماذا افعل اذا تأخر الآن من اين آكل..
توجهت للمطبخ ونثر علي غباره! هذا لم افتح الثلاجة بعد.. لم يكن به شيء يساعد!
فتحت السدات العلوية ووجدت سيريلاك مدته لم تنتهي بعد..صنعت لي و لعمر..من صغري احب السيريلاك بالقمح!
فكرت اخذ السيارة واذهب بنفسي اجلب غداء من اي مكان واخذ عمر..ولكنه سيغضب اذا علم اني خرجت لوحدي !
تأففت اصبحت الثالثه والنصف..صحيت عمر وحممته واكلنا السيريلاك..
رجع له نشاطه بعد الاستحمام كنت اكلمه ويرد يكلمني بنفس نبرة صوتي..
ضحكت عليه من قلبي يكبر بسرعة هذا الولد اسم الله! حز في نفسي حتى حفلة لم افعل له
عندما دقت الرابعة رجعت اتصلت في محمد ورد:

-هااه
-وينك استوت 4 كل ها شغل
-مريم ياي لا تحنين
-احنا يواعه
-سوي حق عمر سيريلاك انا مخليله كل الانواع فالمطبخ
-و انا
-قلتلج لا تحنين خلاص ياي
ثاني مرة يقفل الخط بوجهي.. تتقطع كبدي من الجوع ما الحل
آكل اوراق الشجر؟ اكل الطاولات والكنبات؟ اكل نفسي وابني واتخلص من كل هذا يا الهي سأنفجر..

جلست الاعب عمر طيلة وقت العصر..تمللت وانا لوحدي..اناظر الشارع من شرفتي حتى الشارع لا يوجد به احد يودعني..
فتحت التلفاز اشاهد اي شيء يشغلني.. يوم الجمعة لا يضعون شيء لا اعرف ما سر القنوات الكئيبة التي تزرع فينا الكآبة اليوم..
اغلقته بغيض وجلست اناظر السقف والسقف يناظرني ..
شعرت بالنوم , سمعت صوت شيء سقط قفزت من مكــاني ,
كان عمر يلعب بعلبة مكياجي وكسرها..هذا ما كان ينقصني..من قال لي اضعها على الارض!
حملته وغسلت يداه ورميت ما تكسر من العلبه!! سأتجمل لمن يا حسرتي
رجعت الى مكاني ووضعته امامي ..
دقائق وسمعت الباب يسبق آذان المغرب .. رن بأذني تغاريد بطني الجائعة ,,
تنهدت بمكاني دون حراك..

ركب الدرج واتى عند عمر وانا مغمضة العينين و قلبي يرفرف..
حمل عمر: حبيييب بابا (يقبله) ما اشتقت لي يا بطل
عمر يضحك ويتمتم له بكلمات ..
سكت كأنه ينظر الي..يحسبني نائمة..هزني: مريم
رديت دون ان افتح:هلا
جلس:اتحسبج راقدة
-مب راقدة
بأسف: سامحيني تأخرت..تغديتي!
-تو الناس
-شسوي المفروض تعذريني الشغل فوق راسي احين صيف وكل حد يجوف مصلحته وانا اتوهق
-وليش تتشكى لي
-افهمج..عشان ما تقولين هذا ظلمني
فتحت عيناي: محد قال شيء
ادهشني منظر عيناه المتعبتان وشحوب وجهه .. سألته: كلت شي!
اومأ بـلا..كسر خاطري ظلمته هو ايضاً لم يأكل شي..
قال: شو رايج نسير نتعشى فمكان
كنت سأقفز بمكاني وارقص واغني بيني وبين الجنون شعرة ولكن ثبت في مكاني: ماعندي مانع
يكمل: وعقبها بنسير
سالته: وين
ينظر الى عمر: نختصر الوقت ..نسير اليوم جي ولا جي يبتلج الشنط بتخلصين اليوم..
عقدت حاجبي: انت ليش مستعيل
التفت الي: السبب اللي يخليج تودعين البيت..يعجبج انتي بس يجرحني انا!


. . سـامعن شـورڪ ولا اجـادل,,
ڪنت ظـالم او معــي عــادل
دآم مـعنـى الحـب مــتبـادل
ڪل مــا تـآمر اقـول أبشـر !!

غلقت ازرار اخر حقيبة بكل حزن .. تمنيت لو لم اسأله عن استعجاله احس بخدش كبير..
سمعت خطواته المسرعة من وراء الباب حتى دخل: انتي بعدج؟
تنهدت: تريا .. خلني اجوف اذا نسيت شي
يأشر: يلا خلصيني
وقفت: يايه وراك محمد لا تحن
اعطاني ظهره وهو بتذمر..القيت نظرة اخيرة على غرفتي كل شبر ومتر..
لمست السرير برفق, تأملت الزوايا..كم سأنحرم من الاشياء التي تعودت عليها بعد..
كنت اشفق على شما لانها تسكن مع اهل زوجها الآن هي من سيشفق علي..

ضميت شفاتي وسحبت معي الحقائب الصغيرة لأساعده..
كان يأتي ليحمل حقيبة ويذهب , كأني لست موجودة!
اخذت عمر ولبسته كانت تشير الساعه على التاسعه..
تذكرت رغم حزني الا ان (وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم) تخفف عني كثيراً
ركبت السيارة وانتظرته..جلست عمر على ركبتي التي لا تزال توجعني اذا ضغط عليها احد ..
اردت الهروب من ذكرى ذلك اليوم وفتحت الاذاعة على صوت عديل:


Never mind, I'll find someone like you
I wish nothing but the best for you, too
Don't forget me, I begged, I remember you said
Sometimes it lasts in love, but sometimes it hurts instead


احب هذه الاغنية كثيرا..لان محمد يفضل المغنية !
لم اعرف لما يحب اغانيها الا عندما سمعتها..ركب السيارة على الاغنية .. سمعها قليلا ثم قال

-هي والله صدقتي
-صدقت في شو!
رمقـني:ساعات يستمر الحب..بس ساعات يضر ويجرح

التفت الى النافذة لأخبأ ملامحي .. احسست بالدم يجري بوجهي !
اغتنمت الوقت والفرصة وسألته: انت تحس اني مرأة فاشلة ..
كأنه استغرب: من قال!
-يعني..سؤال..انت عايش وياي و بتعرف تقيمني
هز كتفه: ممم مادري..يعني ماعرف شو مقومات المرأه الناجحة..
نظرت للامام: بس انا اعرف مقومات الرجل الناجح..من عرفتك
ابتسم: تسلمين والله.. انا كنت اظن انج جي بعد..بس خاب ظني واتلخبطت عندي المعاني
كأنني لم اسمع: زين وشو هي المعاني اللي تناسبك
سأل: الحين تسأليني عقب ما تزوجت
احسسب بالفرحة هذا يعني انه لن يفكر بالزواج..
اكملت: قبل لا تتلخبط كيف كنت بعيونك
نظر الي بتعجب كيف تجرأت وسألت: انتي غريبه
ابتسمت: ليش!!
ضحك وهز رأسه..
اصريت: يلا قووول
نظر الي: منو ياب قول!
قلت: اييي اتكلم جد
بجديه: تكلمي جد..بس ما برد على سؤالج
سكت لان شكله مصر.. مر على كفتيريا بجانب بيتهم
نظرت اليه وتخصرت جالسه: احين هذا العشا برع
فتح النافذة: واحنا مب برع؟
ضحكت من قلبي: تستهبل!! مابا من الكفتيريا
يأشر للعامل: مب ع كيفج! بنتأخر جوفي الساعه كم..
تنهدت ورضيت بالواقع!
طلب له برغر وعصير سألني: شو تبين
هزيت كتفي: اي شي
التفت له: هات عشرة شوارما مدام كله ياكل
ضربته: انته اييييييييه
انفجر علي من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
التفت عنه: تتطنز عشان قلتلك يوعانه لا خلاص ماباااااء
مازال يضحك: والله والله لو يبتلج عشرة ما بتاكلينهم كلهم هههههههههههههههههههههههه

نظرت اليه وضحكت رغم عني..اشتقت لضحكته وروحه المرحة..
صحيح انه يضحك ويحب النكات..ولكن لا يحول الجو الى رومنسيه ويبتعد عن المشاعر كثيراً..
الا ان الوضع مريح جداً..هذا ما اريده لا اطلب المزيد..
حمدت ربي, بعد ذلك النهار الطويل عوضني الله بضحكاته..
وعمر يبتسم كأنه فرح معنا...



حبك رسم في قلبي لوحــات بألوان مختلفة
كألوان الصيف والغروب..
انت خلقت مني انسانه اخرى رغم اني
ما زلت انا..ومازال اسمي هذا
الا ان من بداخلي تغير..واصبح مجنونك
Mraim

Mraim’ 07-16-2012 02:31 AM

انتظروني في رمضان ان شالله
m r a i m .. .. .
:24:

بدويه مرتبشه 07-16-2012 02:41 AM


ممَرحبآ ممليَـآر مَـريوممةة
آلله َ عليـــَج .. وربَــي آبدآعَ مآشآلله عَـليج .,

=) ., تسسلمين ع هَـيك آبدأإعَ .,

آمممممَ ., وآللهَ محمددَ مآينعرفَ لةة .. مرَآت آحسةة كآرهه مـريوم ومَـرآت آحسةة عآدي ويآهـأَ .. بسَ مآ آلومةة ..
وهَـو آحسن يوم يكون فرفوش ويضحك وينكت وجيةة .. >آن شآلله دوم يتمَ جيةة خخ َ ..

فوديتةة عمَـور .. وآلله قَـصرت مـريؤوم مـَ سوت لةة حفلةة ., حبَـيبي هَـ آلبيَيبي َ آمووَآح له خخ ..

مَـريوم ربَي يعينهأـإ .. =) .,

هنودهـ هههَ عيبتنيَ آحسهآ خريشوهَ شرآت شيخوهَ .,

.,

يَعطيج آلفَ عآفيةة .. ونتريَـآج فَ رمضَـآن .. [ مَـبروكَ عَليجِ آلشهَـر مقدمأً .].,
وآلسموحةة منجَ غلـأيةة ..

فمَـأن آلله .. ;* ..


الساعة الآن 09:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227