![]() |
اليده: بلاكم ما عرفتوا اللي أكبر من جذا.. الكل انصدم من رد اليده... Part 8 بو سعود قرب منها و بو منصور نفس الشي.. بو منصور: شو اللي أكبر..؟! اليده: ازقروا حريمكم و عيالكم صار الوقت اللي تكشف فييه الأوراق.. الكل قلوبهم انخبصت ممحد قدر يتحرك.. بو سعود بصراخ: يالله وااحد فيكم يسسيير بسرعه.. سيف: خلاص أنا بسيير.. و روح سيف صوب الفله.. سيف: هود هود.. أم منصور: هدا أبويه سيف هدا.. حدر سيف و هو منزل راسه.. علايه سارت صوبه.. سيف يجوفها و هو حيران أما علايه ماتت من الزيغه يوم شافته.. علايه: سيف شفيك..؟! سيف: تعالي انتي و أمايه و البنات كلكم تعالوا الخيمه بسرعه.. علايه: ليش..؟؟ سيف: أوووه ممدري ممدري.. وظهر.. علايه صدت للحرييم و البنات اللي من شافتهم و ويوههم زيغانه.. علايه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ.. أم منصور: شو بسرعه تحجي.. علايه: آآآآ هييه سيف يقول كلنا لازم نسير الخيمه.. أم سعود: ليش..؟! علايه هزت جتوفها: ممدري.. أم حمدان: اللهم اجعله خير[ن] يلوا نسير.. و جي رتبوا امورهم و ساروا صوب الخيمه و دشوا و كل وحده رايح بالها لبعييييييييييييد.. بو منصور قرب من اليده.. اليده حضنته و يلست تبجي.. الكل انصدم و استغرب من الحركه.. بو صقر يبعد أمه.. بو صقر: يمه الله يهداج شو تسويين..؟؟ اليده: هذا ضنااي حرمتوني منه 49 سنه بعد ما تبون عيوني تجف من فراقه.. الكل انصدم و بو منصور من الصدمه يلس و لا قدر يتحرك.. و الكل يلس يشاهق كيف و ممدري شو..؟؟ بو حمدان: يمه هدي بالج من هو ضناج..؟؟ اليده: خلييفه.. و تتعالى الشهقات و علايه تبجي و سارت صوب اليده و يلست عند ريولها.. علايه بصياح مرررر و صوت فيه بحه: كييف هو ولدج؟؟ وين كنتي عنه طول هالمده؟؟ ليش حرمتينا منج؟؟ ليش حرمتينا من حنان اليده هئئئئئ؟؟ليييييييييييييش..و تصارخ.. ليش هالأنانيه ليش شو سوالج عسب تسويين له جي ؟؟ منصور راح يسحب علايه و حضنها و هي ميته من البجي و كل ما حضنها زياده يتعالى صوتها ليين بو منصور راح و هداها و حضنها و قرى شوي عليها يلسها يمه و هي مغطيه ويها بجتفه.. سعود فخاطره..شكلها ملسونه.. اليده: أدرري يا بنتي اللي صار مب شويه..تمسح دموعها.. بس هالشي ما هوب بيدي.. منصور: عيل بييد منو؟؟ اليده: أنا بقول لكم اللي صار كله و انتوا احكموا.. علايه: مشكووره عرفنا قدرنا و زياده بعد ما نبي نبني أوهام نحن راح نخليها للأيام.. بو منصور عصب: خلاص جني أنا مب مالي عيونكم.. و ناظر أمه و عيونه تلمع.. قولي يالغاليه ما عاش من يعلي صوته عليج.. اليده تدمع: يا ريتني شراتك بس الزمن آآآه من الزمن يا بووي أنا كنت قبل لا أتزوج راشد كنت متزوجه سهييل أبووك كنا عايشيين بفرح و الحمد لله بس بعد ما حملت فيك قلبها علي وصار كله يطقني و أنا متحمله العنا و الشقا عشانكـ و يوم ربيت فيك ياني المستشفى و فر علي و رقه طلاقي كنت مستانسه لأني افتكييت من شره و ف نفس الوقت حزنانه عليك لا تعيش بين ناريين قلت له الولد بيظل معاي بس هو حلف قالي و الله لو قربتي منه و الله لأذبحه و أنا خفت من تهدييده لأنه عنييد و اللي يبييه يسوييه.. ودموعها تنزل شرات الشلال.. فخفت عليك و تنازلت عن الحضانه له و قالي من اليوم أنا ولدي ما عنده أم امه ماتت و أنا قلبي يتقطع قطعه كنت أتمنى إنه يذبحني و لا يسوي سسواته بس الله المستعان الله يرحمه و صدقني إنت ولدي إنت ضناي حشاشة يوفي و عيالك هم حسبة عيالي عقب ما خليتك عند أبوك بعد ثمانيه و عشريين سنه عرفت إنه ماات ذييج الساعه ظنتي بس كان عندك ولد واحد اللي هو منصور طلبت من راشد يدور عليك بس ما حصلك قال لي انك كنت مسافر للشغل و ما بترد الا عقب سنتيين و عقب سنه و نص مات راشد و ما عندي أحد عسب اتطمن عليك يوم درييت إنه إخوانك معاك و منت بروحك ارتحت و حمدت ربي انه رزقك المال و المره الصالحه و العيال..و تبجي و بمراره.. جان تبي تهدني روح ربي يحفظك.. بو منصور بعد علايه عنه و راح صوب أمه و يمسح دموعها.. بو منصور و عيونه تلمع: ما عاش من ينزل هالدموع كنت دووم أتمنى يكون عندي أم عسب احصل من وراها أجر منت أقوول راح أحطها بعيوني و بسكرها و اليوم يوم الله رد لي أمي مستحييل أفرط فيها لو تنطبق السما ع الأرض و هذاني عندي أخوان كل أخو ينشد فيه الظهر و صار عندي عيال أخوان صرت عم الله يحفظج لي و أنا ماني بزعلان بالعكس أنا واايد مستانس.. قربوا بو سعود و بو حمدان و بو صقر من أخوهم العود وسلموا عليه و اللي يبجي من المنظر الصراحه كان فضيييع واايد مؤثر.. تنتظر قدوم شخص من الماضي تنتظر أشباح من الذكريات تنتظر ملامح تأتى وهي منالمستحيل أن تعود لك تبقى في أماكن الذكريات ساعات وساعات و يأتى الليل وتترك ذالك المكان بدون ج ــدوى ولا تجد سوى بقايا من الدموع علىخدك.. وأشباح من خيال ناس لم تكون تريدها أن تتحدث معك واحـيـانا.. تجبرك الظروف على أن تفارق شخص تحبه لدرجه الجنون ولكنيكون القدر له موعد معه بعد سنين من الشوق القاتل فتقف أمامه غير مصدقلذالك...وتناظر إلى ملامح كم كانت تحبها وأصبح السنوات لها اثر في وجهه وتشاهدبريق دمعه تأتى من تلك العيون... وتعجز الحروف أن تخرج من فمك... ولا تستطيعأن تتحرك وتأتى له...ولا تستطيع ان تقدم لو خطوه أمامه.... فترتجف يديك وتجعلفقط القدر له موعد مع تلك الثواني ويبتسم لك القدر حين تنطلق الدموع منالعيون وتتغير الظروف ويصبح للعشق عنوان هناك ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ زادت الأسره و اقتربت من بعض يا ترى شو تتوقعون النتايج سلبيه و لا إيجابيه وشو ممكن يصير..؟؟ و الكل بيتقبل الفكره و لا لا..؟؟ و بعد انكشاف السر في خفيا راح تظهر و لا..؟؟ أدرري البارت قصير بس هذا اللي قدرت علييه و المهم إن السر انكشف .. |
نااااااايس باااارت و نتريااا تكمله و ماعندي توووقعااات |
امممم . . انا من الملل قريت روايتج فالبدايه ما حبيتها بس ع اخر بارت عيبببتني و تحممست احين هالبااارت الصراحه ما عيبني !! يعني الامور تمششي بسسرعه . . انتي فتحتي علينا باب . . نحن بعدنا ما حفظنا و حطينا الشخصيات ف بالنا يعععنني اممم . . لو تحددين الاماكن و الوقت و بين منو و منو يكوون احسسن >> اللي وياي يقوول و اسسمحيلي حبيبتي مابي ادخخل بس شفت بعض الاشييا اللي تحتااج تعددييل و انا ما يخصصني ف كتاباتج . . انتي حره حبيبتي و يسسلمووو . . و السمموحه |
توقعت جيييييي ^^ حلوووو البارت هي بتقبلوووو الفكرة وتكمن قبل ربع والحين إخوان وجييي يَـع͠نِـۓ. نتريا البارت اللي بعدوووو بفارغ الصبر ^^ |
آمم البآرت حلوو ، آمم بسس لآحظت يعني إن الآحداث بسسرعة صآرت و جييي ف آنا آقوول يعني لو يكون فييه تشوييق و جي يعني شويية آشيا تخلينا نتشوق و نحس انه نبي نعرف احداث الروآييه بسرعهه بس إنتي تبطئين الاحداث و جيي ! ؛ هو بگيفج بس آنا كوجهة نظريي يعني ! :) |
الساعة الآن 11:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir