![]() |
مـرحب الســآآع .. اخبااركمـ ؟! تسلموون ع الردوود الغــآآويهـ .. البارت التاسع .. (أگن لَه گِل الغَلا .. و أنآ لِه گِلي بأگملّي .. صاطي ودآدِه بالحَشا .. و غيره حَشى مآ زانِـلي ..) هند: هاي بنت عمة ميرة راشد: اهاا نورة: ماشاءالله عليها مزيونه ام راشد: اخطبهالك راشد: شبلاكم؟؟ كل مابسال عن وحده بتروحين تخطبينهاا..؟؟ الكل: هههههه بوراشد: والحريم شو وراهن من شاافوو وحده مزيوونه خطبووها هاي شغلتهن .. راشد: ههه ام راشد: اشعنه ماشي شغل ؟؟ اشتغل خطاابه ؟؟ بوراشد: هههههههههه فدييت المعصبه .. (بعد مرووووور شهر .. علي وسيف ظهروو من المستشفى .. وبدت الاجازه والكل مستانس .. وروضة وسعيد ردوو البلاد ...) ف بيت بوعلي .. عزوز: الصرااحه انا مب رايم استحمل اكثر عن جذه ابى اعرس علي: انا بعدني ماعرست عسب انت تعرس عزوز: آآخ وانا شو يصبرني ؟ احمد: وانا بعد يا خوي آآه (علي سكت ) عزوز يهمس لـ احمد: ان ماخليته يعترف انه يحب ماكون عزوز احمد: ههههههههه عزوز: بوحسن ياخي عرس وفكنا .. خلنا نشووف شغلنا علي: يمكن ماتوافق (توه يفوووكس) .. أ ..أ .. قصدي بعده وقت عزوز واحمد: ههههههههههه علي: شبلاكم؟؟ احمد: صدق عزوز خخخخخ عزوز: وامنو هاي سعيده الحظ (ويغمزله) علي: جاااب مالكم خص عزوز واحمد: هههههههههه ام علي: يعل هالضحكة مديمه علي: انا بسيييير عزوز: امايه علي حاط عينه ع وحده ويبى يخطبها ام علي: هاي الساعه المباكره علي شاف عزوز بنظرة احتقااار علي: دوااك عندي ام علي: علي صدق هالرمسه!! علي توهق: اممممممم (وحدرت ميرة): هاااااي احمد: باركي حق خوييج علي بيعرس ميرة فرحانه: بياخذ هند ؟؟ الكل انصدم و علي اكثر واااحد !!! ميرة: شبلاكم!! علي: أ..أ .. أمنو هند ؟؟ ميرة: بنت خالووه ميثة ام علي: والله هند ماشاءالله عليها جمال ودلال وطيبه وبعد شوتبى اكثر عن جذه وهي بعد بنت خالتك و ......... علي: اوكيه خلاص بس يمكن ماتوافق ميرة: اتخسي وين بتلقى احسن عنك فديتك والله احمد وعزوز: امنوو قدك خخخ ام علي: ككلووووولييييييييييييييييش ف بيت بو محمد .. مها: ابوويه اممم انا وشواقي والشله بنسير المول اليوم بومحمد: وامنو بيسير فياكم؟ مها: اخوها عبدالله محمد: وانا بسير بومحمد: خلاص اوكيه سيروو بس لا تتاخروون مها: انشاءالله (واتصلت بـ شواقي) ف بيت بو سعيد .. شوق: وافق مبرووووك مها: ههههه شو بتلبسين؟ شوق: اممم البدله الورديه مها: اوكيه شوق: خبري مياري وعلايه اوكيه مها: اووكيه يلا وداعه الله شوق: ف حفظ الله (وسارت قسم سعيد) تق تق روضة: يامرحبابج شوق: كيف عرفتي!! روضة: من دقتج يالدفشه شوق: ههههه اشحالج ؟ روضة: الحمدالله تمام شوق: عيل وين العاشق عنج؟؟ روضة: فديته والله ظهر شوق: عيب عيب انا بعدني صغيرة لا تخربيني روضة: ههههههه شوق تقربت منها وحطت ايدها ع بطنها: مافي حد ف الطريج ؟؟ روضة قفطت: لا شلي ايدج شوق: ههههه اشك الصراحه روضة: جب جب شوق: رووضوو حطي عينج ف عيني روضة: شووووووق عن الاستهبااال شوق: ههه انزين انا بسير روضة: اشعنه !! يلسي فياي والله ملانه شوق: الدقيقة بـ 100 روضة: هههههه تفداج الـ 100 وراعية الـ 100 (حدر سعيد): لا لا الـ 100 ماعليه لكن راعية الـ 100 حقي برووحي (وغمزلها) روضة استحت .. شوق: ههههههه لا تيلس تتغزل فيها تراني اغاار روضة: ريلي ولا ريلج سعيد: عااشت روااضي هع شوق: اخوويه وكيفي روضة: كيفج اهنااك (وتاشر ع الحمام) سعيد: عيب عيب عليكن شو بعد ف الحمام شوق وروضة: ههههههههه سعيد: يلا شووق اظهري ابى ايلس فيا حبيبتي شوي يلا شوق: اصلا انا كنت ناويه اظهر بس حرمتك ماخلتني قالت ها سعيدووه ممل وسخيف (روضة فتحت عنونها): يلا انا سايره باااي(وسكرت الباب) سعيد تقرب منها : انا ممل .. انا سخيف روضة: لا لا سعيد: عيل انا شووو ؟؟ روضة: انت (همست): حبيبي ........ >>طوط طوط انقطع الارساال هههه ع العصر .. البنات والشباب تلبسووو واحمد وعزوز وسيف وعلي ظهروو فيااهم .. وصلوو الموووول البنات يتمشن ارواحهم والشباب ارواحهم .. عند الشله المشتله .. وهن يتمشن كانوو جداهم شلة شبااب .. وشوق كانت تسولف فيا علايه وبالغلط داست الولد الي جداهاا ..الولد صد .. شوق: سوري .. والله سوري الولد بهت ف مكانه .. شوق: اسمحلي الشيخ الولد: مسمووحه الشيخه شوق ابتسمت وسارت .. الولد : آآآخ×× يعور .. الولد(2): مسمووحه الشيخه(يعايب عليه) .. مالت عليك .. جان فريت الرقم خخخخخ الولد: لا بوويه انا ماعندي هالسوالف عند الشباااب .. ف استار بكس .. سيف: عازمنك ع حسابي محمد: شو طااري سيف: ماشي فلوسي زايده هع الكل: ههههههههههه رن فون احمد : هلا ميرة .. ف استاربكس .. جيه؟؟ .. اوكيه .. وينج انتي ؟؟ ... كم تبين .. بتفقريني .. انزين يلا باااي احمد: جيه طريتوو الفلوووس؟؟ علي: جيه؟؟ احمد: ختك المصونه ناسيه فلوسهاا ويايه تفقرني عزوز: خخخخخ وينها؟؟ احمد: عند برمووود .. يلا انا ساااير سيف: شو تبى اطلبلك ؟ احمد: اممممم كبجينووه سيف: اوكيه .. عزوز : علووو بيعرس الشباب: ياحيك خخخ علي: هههههه (وساروو يوايهوونه ويباركووله ) علي: الله يبارك ف حياتكم عقباالكم سيف: لا بوي شبابه ويع الرااس عزوز: يوم بتحب بتعرف الويع ع اصوله محمد: عاااش العااشق هههه عزوز: خخخ وصلت الطلبية .. ووصل احمد :: هلا الشباب: اهللييين (وتموو يسوولفوون) عند البنات .. مها: يلا انقفظوو تراني مليت ساره: تعاالوو نرووح كليرز ابى اكسسورييز ميرة: انا بعدين بلحقكم عليا: وانا بتم فيااج شوق: عيل انا وساره ومهاعند كليرز لا تبطوون ميرة وعليااا: اوكيييييه(وسااروو) ميره: حشى ساعه ادور قميص واحد افففف؟؟ علياا: هههههه شرفت ست الحسن This is smallالحرمه: Thanxميرة: واخيرا عليا: يلا نسير ندفع ((بعد ماخلصوو ظهرووو .. وهن يتمشن كانو وراهم ولدين .. والبنات ماحسوو بهم ..) ميرة: تعرفين ترقمين ولا؟؟ عليا: افا عليج ميرة: ماحييدج عليا: من اخووج المغاازلجي هو معلمني ميرة: هههههه علميني عليا: خخخخ .. قال من تشوفين وحده مزيوونه الشيخه صووبناا صووبناا .. وفري الرقم 050/******* (والولد الي وراها خذ الرقم) مير: اووب اووب خطيرة عليا: هههههه .. (رن فونها ):/الووو ×××: مرحبا براعيهالـ الووو عليا: امنوو ؟؟ ×××: صدي ورااج عليا صدت وانصدمت وسكرت على طوول : نعم شو تبى الولد: افا شبلاج معصبه عليا: من وين يبت رقمي؟؟ الولد: توج ترقمين وتسالين بعد علياا: اذا اتصلت ع هالرقم ياويلك تفهم!! (وصدت وشافت ربيعه يلعوز ميرة وهو مب عاطنها مجال انها تتحرك.. علايه سارت عندهم ودزت الولد) عليا: هدها مالت عليك وع ربيعك يالوووووووث (وسحبت ميرة وسااروو جدى كليرز .. وهم يتمشوون اتصلت ف مهاري ): الووو .. هلا مهااري .. وينكم .. اوكيه .. يلا اظهرن .. بعدين بخبرج .. نحن بنجدم وبنسيير استاربكس .. لا لا .. اوكيه .. بااي (ميرة كانت تصيح ) عليا: بس فديتج (وسااروو استاربكس) وميرة من شافت خوانها ربعت عندهم وهي تصيح الكل انصدم .. علي: ميرة شو فيج؟؟ ميرة: .................... تصيح وتشاهق ف صياحهاا وعلياا نزلت دمعتهاا سيف: علياا شبلاكم؟؟ ويوو البناات مهاري وشواقي وساره .. عبدالله: شوق شو السالفه؟ شوق: مادري .. علياا اتصلتبي وقالت تعاالو .. عليا تصيح ف حظن اخوها عليا: سـ ..سيف .. نظهر عزوز: شبلاكم؟ شو استوى اتكلموووو ارمسووو ميرة: ونحن ظاهرين من المحل عسب نروح عند باجي الشله ...(تمسح دموعها) ................ (وخبرتهم ب االسالفه ) احمد: الجلاب وينهم وين سااارووو ؟؟ محمد: احمد استهدي بالله احمد: ان ماجتلتهم عبدالله: احمد هيد .. (خطفوو الشباب ومن شافو عليا وميرة غمزولهم ) سيف وعلي نشوو من مكاانهم واحمد وعزوز ورااهم .. واستوت الضراابه العووده والبناات زايغاات وفاتحاات عيونهن ومب مصدقاات .. وميرة وعلياا زاد صياحهن .. وعبدالله ومحمد ساارو يفرقوونهم .. محمد: سيف علي هيدووو (وماوحاله الا وفلعه ع خشنه وتم ينزف) شوق من شافته ربعت جداه وعطته كلينكس وهو شله وسار عنها ويلس يمش خشمه .. شوق: سلمت محمد صد عنها: الله يسلمج .. شوق حز ف خاطرها حركته وسارت عنه وهو سار يكمل الضرابه .. لين مايوو شلة شباب وفرقووهم .. والولدين شردووو وكل واحده عنده ماركه مسجله ع فيس ههههه .. عبدالله: مره ثانيه لا تتمشن ارواحكن .. البنات هزن رووسهن بـ (هيه) سيف: يلا انقفظووو .. وشلوو غريضاتهم وركبوو مواترهم وراحوو بيوتهم .. ف بيت بو محمد .. مها من ردت سارت تصلي وتسبح .. ومن خلصت حدرت الصاله .. مها: السلام عليكم الكل: وعليكم السلام .. مها: حطوو العشى تراني يوعاانه واايد ام محمد: انشاءالله فديتج .. محمد كان سرحاان .. بومحمد: محمد .. محمد محمد: ................ بومحمد: اخوج فيه شي؟؟ مها: مادريبه .. محمد .. محمد محمد: هلا .. بومحمد: شبلاك فديتك ؟ محمد: لا لا ماشي .. اممم مها عطيني فونج شوي مها: اشعنه؟؟ محمد: أ ...أ .. بطرشلي مسجاات ماعندي مها: اووكيه .. (محمد خذ الفون وسوى عمره يدور مسجات بس هو خذ رقم شواقي وطرشله كمن مسج عسب لاتشك) محمد: ثاانكس (وسار غرفته) ف بيت بوعلي: .. ام علي: امممم .. حميد ولدك علي يريد يعرس بوعلي: زين زين .. وامنو سعيدة الحظ؟؟ ام علي: هند بنت ختيه ميثة بوعلي: زين ما ختاار ام علي: وانا بالباجر بتصلبها وبتخبرها بو علي: خير انشاءالله عند عزوز .. كان يرمس ف الفون .. عزوز: حبيبي شو فيج؟ ساره: ماشي .. عزوز يلا بسكر انا .. عزوز: لا لا بعدني ماشبعت منج ساره: اخاف حد يسمعني دخييلك .. عزوز: افف منج انزين بس 5 دقايق سارة: لا لا .. ماشي .. يلا فديتك باااي عزوز: بااي .. (تق تق) عزوز : اتفضل .. احمد: هلا عزوز عزوز: اهلين حياك احمد انسدح ع الشبريه: آآخ قلبي عزوز: وبلاه قلبك ؟؟ احمد: تملكته عليووو عزوز انصدم: عليااا احمد عدل بيلسته: هيه اشعنه؟؟ عزوز: لا ماشي .. وانا ياخووي تعباان ومشتااق واحس اني بنفجر احمد: كل هذا من ساارووه عزوز: وانت كيف عرفت؟ احمد: بعد مايباله من حركاتك .. وانت اذا تحبها ودر سوالفك .. عزوز: ههههه .. تدري كل ماتزعل منيه اغايضبهاا .. واقولها بسير ارمس حبيبتي وتلبق خخخ احمد: هههههههههه ف بيت بوسعيد .. روضة: سعيد احس بدووخه سعيد ربع جداها وسدحها ع الشبريه: ارتااحي فديتج طاحت روضة ع الشبريه : آآخ راسي يدوور سعيد زاغ: اوديج المستشفى روضة نشت: لا لا مالـــ ................ سعيد: روووووضه سعيد ظهر من قسمه وربع جدى غرفة شوق : شوق شوق الحقي روضة شوق: بلاها ؟ .. (سعيد يرهاا وراحوو قسمه ) شوق: رووووضه سعيد: لبسيها عباتها بسرعه (وشل سويجه وظهر) شوق: بي فيااك سعيد: بسررعه .. (لبست عباتها ورااحوو) ف المستشفى .. مرت نص ساعه وروضة ماظهرت .. ف الغرفة .. روضة: ها دكتوورة بشري .. الدكتورة: مبروووووووك دنتي حاامل روضة: شوووووووو .. صدق والله الدكتورة: هههههه والله .. روضة: الله يباارك ف حيااتج الدكتورة: دلوئتي دنتي لازم تريحي وتهتمي بصحتك وصحة البيبي وماتتحركيش كتير وماتحمليش حقاات تئييله روضة: انشاءالله (ابتسمت وظهرت) شوق وسعيد: بشري ؟؟ ضحكت روضة .. سعيد: لا حرمتي استخفت .. بلاج فديتج فيج شي؟؟ روضة: ههههههه انا حااامل شوق: كللوووولييييييييييييش سعيد من زوود الفرحه شلها وتم يدوور ابها .. روضة: سعييد فضحتنا نزلني شوق: يالفضاايح .. لا تسوولنا افلام هنديه .. سعيد: مبرووك فديتج مبرووك .. روضة مستحيه: الله يبارك ف حياتك شوق سارت عندها وحظنتها: تذكرين يوم سالتج حد ف الطريج وقلتي شوقوو عااده روضة: هههههه شوق: مبرووك فديتج .. روضة: الله يبارك فيج وعقبااالج شوق: لا فديتج بعدني ع هالسواالف روضة: ههههه سعيد: من الحين ورايح ما تتحركين من غرفتج واذا تبين شي شواقي خدامه لج شوق: لا والله .. يلا منااك سعيد وروضة: هههههههههه وصلوو البيت .. بوسعيد: وين سرتوو ؟ سعيد: المستشفى بوسعيد: خير انشاءالله امنو مريض شوق: ابووي هااي روضوو تتدلع عليناا روضة قفطت .. يوسعيد: بلاهاا روضة؟ سعيد: روضة حامل بوسعيد وبفرح : مبرووك فديتج مبرووك .. واخيرا بستوي يد شوق: اوييهّّ!! انت فرحاان؟؟ الشيبه يقوول حق حفيده لا تزقرني يدي ازقرني ابويه وانت فرحاان بتستوي يد .. والله وكبرونا العيال وشيبوو راس ابوويه بوسعيد: شااب راسج سودى الويه شوق: هههههههههههههه .. رن فونها.. شوق: عيل انا بسير غرفتي .. ف غرفتها .. شوق: الووو ×××: مرحبا السااع شوق: مرحباا ملاييين ×××: شوق انا محمد .. شوق انصدمت: نـ .. نعم !! محمد: شوق دخييلج حسي فيه حرام عليج شوق: .......... محمد: شوق شوق: واشعنه انت ماتحس فيه .. يعني اسلووبك فيايه واايد اووكيه .. من كمن يوم لا تسلم ولا تحب تشووف فيسي واذا بترمسني بترمسني من غير نفس اشعنه !! انا شو مسويه؟؟ محمد: شوق اسمعيني .... شوق: انت الي اسمعني .. لا تتحسبني بركض ورااك وبراضيك و ....... محمد: جــــــــــــــــــب .. بعد شورايج تين وتضربييني شوق صخت ... كمل رمسته محمد: انا اتصلتبج عسب اعتذر وانتي ماعطيتيني فرصة عسب اشرحلج وكل ما اقوولج احبج تصديني اشعنه!! شو مسولج عسب تعامليني جذه .. مب حرااام عليج .. يعني غلطتي اني حبيتج .. ليتني مت ولا ......... شوق قاطعته: لا تيب طاري الموت (وتذكرت امها وصاحت) انا آسفــــــه .. محمد: شو ذنبي اذا انا احبج ؟؟؟؟ كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــت .. اممممممممم .. ظنكم شو بيستوي امبين شوق ومحمد ..؟! وهل شوق بتحب محمد وبتسامحه؟! وظنكم البيبي بيغير حياة سعيد وروضة ؟! وشو رايكم ف الباارت ؟! |
ظنكم شو بيستوي امبين شوق ومحمد ..؟! مادري وهل شوق بتحب محمد وبتسامحه؟! بتحبهـ وبتسآمحهـ وظنكم البيبي بيغير حياة سعيد وروضة ؟! اوف كورس وشو رايكم ف الباارت ؟! طـر وربي طـر يسلموـو |
ظنكم شو بيستوي امبين شوق ومحمد ..؟! { مآعرف ..!* وهل شوق بتحب محمد وبتسامحه؟! { يب ..~* وظنكم البيبي بيغير حياة سعيد وروضة ؟! { طبعا ..~* وشو رايكم ف الباارت ؟! { طـررررر ..~* { تسلمين غلآي عالبآرت الطرر ونرقب البآرت اليآي لاتبطيين :13: ..~* |
تسلمين حبوبه وبانتظار البارت الياي |
ظنكم شو بيستوي امبين شوق ومحمد ..؟! شوق بتموت فتراب محمد وهل شوق بتحب محمد وبتسامحه؟! أكيددددددد وظنكم البيبي بيغير حياة سعيد وروضة ؟! لــــيـش ؟؟؟؟ اهو شي مستوووووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشو رايكم ف الباارت ؟! قــــــــصـــــــــــــــــيــــــــر |
الساعة الآن 07:08 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir