![]() |
. . . ثانكسس ع الحماس هذآ . . وبليز لا تضغطون علي وايد . . انا احين امتحانات الفاينل . . ووراي امتحان الايلس :) وابا اركز فيه . . كل ما بحصل فرصه اكيد اني بكتب وبحط . . ابي اسمع توقعاتكم ورايكم دآيمآإ . . . . . |
. . . البارت الـ 24 سار صوبهآ بسرعه وبنظرة لئيمه ممزوجه ب قهر . . : الله يبارك فيج !!! ششرفتي . . توه الناس جان ما رديتي البيت بعد . . مهره تبتسم باستفزاز : لا تدخ ـل فيني . . . ولا تحاول بع ـد . . انته تعرف حدؤوودنا ويين . . عض ع شفايفه بقهر ومطها من شعرها ودخلها الغرفه ب عنف . . . حمد بغا يسير صوبه بسرعه بس قبض روحه ودق ايده باليدار باقوى شي عنده . . . مهره تمسك ايده : وخخخخخخخخخخخخخر عني . . وخخخررررررر سيف عقها ع الارض : بوخر عنج . . بس حدودج اهني . . ما بتطلعين من هالغرفه . . توقف ع طول وتسير صوبه وتضرب صدره : مااااااا يخصصصك فيني . . انت ما يخصصصك فيني . . مثل ما بتعيشش حياتك خلني اعيش حياتي . . .انت الي اقترحت تكون حالتنا جيي . . لا تبين لي اهتمامك الحين . . " تنزل دموعها . . " انت تزوجت الي تحبها . . شتبي فيني الحين . . . خلاص روح لها شوو تتريا . . .مابا منك شششي والله مابا منك شي . . . بس خلني ف حااالي . . . مطها من شعرها بقوو وشاف دموعها وصياحها زااد . . . مهره : انت لييش جي تسوي فيني لييييش . . . بطل حمد الباب بقوه . . حمد بعصبيه : انت حيييييييييوان شششو .. حيووووووووووان . . سيف باستغراب : حمد الزم احدودك واطلع برا . . . " يصد صوب مهره ويشوفها بلا شيله . . " وخر ايده عن شعرها والشيله الي كانت ع رقبتها حطاها ع راسها وسحب ايدها بيظهرها من هالمكان . . حمد يغمض عيونه ماقادر يشوف مهره تنضرب ويخاف مشاعره تفضحه ووتتوهق مهره اكثر . . . حمد بتردد : اسف . .. اسف لاني دخلت جي . . بس تفاااهم . . تفاهم معاها مش بالعنف . . سيف يسحب مهره معااه وهيه تقاومه بقوه . . . لكنه كان اقوى عنها وسحبها بسرعه . . . >> حمد . . وين بتوديها يا سيفوه ويييييييييين . . حرام عليك الي تسويه قسسسم بالله حرااام . . . . . . " بعد مرور يووم كآإمل " يندق على سلامه الباب . . . تزيد دقات قلبها وتسير تفتح الباب . . . تمسك فونها بايدها . . . وسوت شي ! وحطته ف جيبها . . سموي بابتسامه خبيثه : ها حبيبتي . . يقولون مريضه . . سلامااات . . . سلامه تاخذ نفس عميق ويمر كلام منصور ف بالها باختصار . .. سموي تربت ع جتفها : لا شكلج اليوم وايد احسن . . هاا يلا . . يبت لج لبس . . وبخبرج الوضعيه الي تتصورين فيها . . . سلامه : سميه لين اهني وبس . .. يا تحترمين نفسج وتصونين اخوي . . يا اني افضحج واخبره بكل سوالفج و بكل الي سويتيه فيني . . سموي تضحك : هههههههه حتى انا عندي وااااايد اشياء اقولها حق خالد . . وبتبلى عليج وبركب عليج امور عمرج ما تخيلتيها ف حياتج . . . سلامه تبتسم : بسبقج وبخبر اخوي ب غلطتي . . ولو ذبحني برايه . . لكن ما بتنازل اكثر عن جي .. انتي شو خليتي فيني . . . خلااااص . . انا لووث . . صرت لوث والسسبه افعالج . . . سموي : لا تنسين انه انتي صدق لوث ومنبع اللوث . . . سلامه بعصبية : تهبييييييين . . . انآ صح غلطت !! لكن خير الخطآئين التوابين . . ومن اليوم ورايح . . احلمي تشوفيني الانسانه الضعيفه الي كنتي تستغلينها لمده طويله . . . سموي عاقده حياتها : تذكري حرف حرف قلتيها . . " تبتسم " بنتلاقى حبيبتي . . وتزهبي للي بييج . . سلامه مبتسمه ب ثقه : ما بتراجع عن اي حرف قلته . . طلعت سموي من عندها من غير ما تنطق بحرف . . . طلعت وراها سلامه بتسير غرفه اخوها . . ترددت تدخل . . . والف شيطان قالها ردي لـ سموي ولا ضرب اخوج . . ردي لـ سموي الا كم سنه زياده وبتمل منج . .. لكن قوت نفسها ودقت الباب على خالد !! . . . ام عبدالله ( ام مهره ) : رووويضض . . . روضة وهيه شاله جسوم ف حظنها : ها امايا امري . . ام عبدالله : وييين اختج . . لا اتصلت اعنبوه لا سالت لا قالت عندي ام بطمنها . . . من شافت هالسيف ما شفنا لها اثر . . روضه : كلمناها امايا يوم انتي محد وماقدرت اطول . . ام عبدالله : صدق بنت مافيها خير ما تشتاق لامها . !!! ما تبا تسمع حس امها . . .امفف عليها . . عذاري تنزل من فوق : جيييه امايا . . خليها تتهنى . . الا باقلها اسبوعين وبتردلج . . . ام عبدالله : انزين لو حتى يوم . . تتصل تطمني تسلم علي . . . عذاري ترد ع مبايلها الي يرن : ها حصيص . . . ؟ حصيص : ياخي عذور اخوج لوع جبدي . . عذاري تخوز عن قوم امها . . : اي اخو بسم الله . . حصيص : منو بعد . . نصصور . . عذاري تضحك : ههههههههههه ليش شو مسوي ياحظي . . حصيص : يالس يدور صوب بيتنا . . وحاطلي اغنيه ميحد حد مثلي بات مشجنه . . . عذاري : هههههههههههههههههههههه فديته اخوي متعذب . . حصيص : يختي بيفضحنا . . اتصلي فيه قوليله خـل يفارج . . عذاري : ما بيسويلي سالفه ولا بيرد علي حتى . . ماتعرفينه يعني ما ييني الا للمصالح . . حصيص : اقولج لو ظهر له ابويه بيكنسل ويزته . . عذاري : احسسسن يباله حد يصلب عوده . . حصيص توايق من الجامه : لا ولو تشوفين بعد . . .يرزف لي بعد . . اخوج وايد قاص على عمره ترى . . . عذاري ميته ضحك : هههههههه ها االي اول مره يحبون ، يتحمسون ويطلعون كل طاقتهم . . حصيص : خبله عافاااااااان الله . .. يالله انزين برايج بروح ارقد . . . تعالي بتين المدرسه باجر ؟ عذاري : لالا مابي . . الاخصائية ترى قالت لا تون وذاكرو حق الامتحانات . . حصيص : انزين يمكن الابله بتراجع ولا شي . . عذاري تشوف ساعتها : خل عنج اللقاعه الزايده وروحي رقدي ، صارت الساعه 11 . . يلا عشان ننش باجر من الفير ونذاكر . . حصيص : هيه اكيد اخوج بيتصل بيواعيني . . عذاري : هههههههه فديته منه فايده . . ابتسمت حصيص : امحق فايده . . يلا انزين . . بيباي . . عذاري مبتسمه : الله وياج حبيبتي . . |
نزلي بااارتين في اليووووووووووم انزييييييين ...... الله يوفقج ياااارب والله حليلها مهره ما تستاااهل .. وغمضني حمد اما عن التوقعات .. احب اتفاجأ بصراحه |
ضحيووووه .. نبـــــــــآآ بعد بـآآرت |
آلله ع آلقصصهـِ وربي روعــهـِ ,/, تسلميين خيتووِ ونتريـآ آلبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت ~ |
الساعة الآن 09:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir