![]() |
تسلميــن حبوبه ع الــمروور .. |
الفصل الثاني وعشرين.. ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع..ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع...ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام وقف مطر السياره ع جنب الطريج .. لصقت فيه متروعه و صرخت يوم سمعت السياره اتظهر صوت عالي .. رفعت راسي يوم جفت كل شي مر ع خير .. و الحمدلله ان الشارع فاضي .. ابتعدت عن مطر اعتذر له بس سبقني : انت هبله .. قلته و انا منحرجه: اسفه صرخ علي : شو يفيدني اعتذراج يوم بتجتلينا ..متى بتكبرين انتي يا الياهل حسيت باحراج دز راسي بقوه و قال : ودرني عنج هاي الحركات لا اتحرين ان عمرج ياهل حسيت رقبتي نقعه يوم دز راسي بيديه سكت و نزلت راسي .. حرك مطر سيارته يوم سمع هرن سياره ورانا شغلها و قال كلمته الي جرحتني وايد : الله بلاني بها الزوجه ما تحملت فقلته : زين ما اقصد رد علي ع طول: جب ولا كلمه عيل لو تقصدين شو بتسوين ..؟؟؟ و الله حسيت بصيح .. بس يودت روحي و يلست اطالع الدرب .. الظاهر بعده كان محرج لانه ما خذني العزبه ردني البيت ع طول ...و نحن نازلين جفنا طارق ياي من الدوام ... دشينا البيت طارق : شحالك بو غيث .. مطر ابرود: بخير طارق : وشحالها حرمة اخوي حسيت مطر بياكلني بنظراته طنشته و ابتسمت لطارق : الحمدلله بخير انته شحالك ؟؟ طارق: يسرج حالي يا حرمة اخوي . .. لوى مطر علي ودزني صوب حجرتي : يلا روحي الحجره قهرتني حركته حسيته يبا لهم انه يملكني .. بس سمعت كلامه و رحت حجرتي اما مطر و طارق راحوا صوب الصاله ...بدلت ملابسي و ارتجفت يوم تذكرت مطر ضرب بريك حمدت ربي الف مره انه ما صار شي جايد ..بس للحينه مستغربه انا ليش جي تعلقت ابمطر .. معقوله كل ها علشان مستانسه .. يمكن !! خلصت صلاة الظهر و كنت بطلع بروح الصاله علشان نتغدى بس سبقني مطر و فتح الباب .. سالني : وين ؟ قلته: بنروح نتغدى "ابتسمت" بروح العب مع سعود بلاستيشن مطر يدش الحجره : دشي دشي ..بنتغدا هني سالته: ليش ؟؟ طالعني بنظرات حاده : كيفي .. ما ابا نتغدى هناك .. طنشت نظراته و قلته بهدوء: وناسه يوم نتيمع كلنا مطر .. طنشني راح يبدل ثيابه لحقته : خبرتهم شو صار لنا الحمدلله ما انجلبت فينا السياره رد من غير ما يطالعني : تتحريني شراتج نشره اخبار كل شي اقوله لهم .. عرفت انه يقصد البارحه يوم شكيت لمنيره بس انا ما كان قصدي افتن ولا شي ... خذت نفس طويل وقلته : ما غيرت رايك كان بسير الحمام و قبل لا يدش قال : في شو ؟؟ ابتسمت: نتغدا .. قاطعني و نقزت يوم علا صوته : ما احب اعيد و ازيد في الرمسه أنــا .. وددش الحمام وصكر الباب بويهي ..طلعت لساني مقهوره من حركاته ...اندق باب الحجره فتحته ..و كانت الشغاله يايبه لنا غدا اكيد سمعت صراخ مطر .. ظهر مطر من الحمام وياه يلس يتغدا سالته : انا ولا مره جفتكك اتصلي .. طنشني و قال : حطي لي صالونه حطيت له و لي و رديت سالته : صليت الظهر رفع راسه و قال بنبره تهديد : انتي ما اتعرفين تسكتين خمس دقايق بالعه راديو ؟؟ انحرججت من تعليقه فيلست اكل و هو ياكل .خلصنا .. عقب ما خلصنا غدا .. نش مطر من مكانه و رقد ع طول اما انا يلست اجلب قنوات التلفزيون ما لقيت شي عيبني . فطلعت و رحت الصاله ..جفت سعود قاعد يلعب بلايستيشن و اول ما جافني داشه استانس علي و قال : يلا تعالي اتحداج هالمره ابتسمت و قلته: بالاول ذاكرت دروسك ؟؟ سعود مب مهتم و قاعد يدور شريط المصارعه: تعالي تعالي انتي ... عقب بذاكر ..انا محد غلبني الا انتي قلته باصرار: لا ما بلعب بالاول تذاكر دروسك .. طالعني بغيض: اففففففففففف زين توعديني ؟؟نلعب ابتسمت: هي لين ما ااغلبك جفته تحمس وقف : زين بنجوف منو بيغلب الثاني ..عطيتني خمس دقايق قلته: شو خمس دقايق اونك بتذاكر خمس دقايق ضحك: هههههههههه زين يوم بخلص بخبرج قلته: انا بسير عند عزه .. سعود : من زينها هاي .. عقدت حياتي : انت كل الي في البيت ما تحبهم هز راسه: بس امايه و يدوه قلته : الله المستعان زين روح ذاكر يالله راح حجرته وسرت انا حجرة عزه ..دقيت البا ب محد رد علي فتحت الباب جفتها راقده .. خليتها و طلعت عنها كنت برجع حجرتي و انا طالعه جفت عايشه بويهي كانت بدش الصاله ..استغربت هي ع كيفها تظهر و تدش و ريلها عادي عنده ؟؟ ابتسمت لها بس حاست بوزها و صدت عني .. كنت بسالها انتي شو مشكلتج بس ما عطتني فرصه حطت ايدها ع ذراعي و دزتني تبا تدش اونها مستعيله قلتها : انتي اسلوبج جي ولا بس معاي .. ردت علي بطرف خشمها: شورايج انتي "وطالعتني من فوق لـ تحت " قلتها: ع شو ؟؟يعني جايفه نفسج بس عقب الي جفته الصبح امبين ان جي طبعج حرجت علي: و انتي منو عطاج الحق اصلا تقيميني .. استغربت من اسلوبها كنت بقولها فرق بينج وبين ريلج بس سكت عنها هاي ملسونه و انا ما فيني احط لساني بلسانها حشى ما قلتها شي .. عطيتها ظهري و كنت بمشي بس وقفني كلامها يوم قالت : مدري مطر شو جاف فيج .. حسيت نبره صوتها كانت اسى و الم او انه تهيأ لي ؟؟؟ طالعتها و ابتسمت : يحبني و احبه ردت لي نفس الابتسامه بس باستهزاء : اشك .. و الله العظيم اشك .. سمعت ضحكتها دشت داخل وصكرت باب الصاله بويهي شو قصدها يعني انها تشك ؟؟؟علامة استفهام كبيره كانت بويهي حركاتها و كلامها مش طبيعي ابد .. رديت حجرتي .. جفت مطر بعده راقد .. رحت و انسدحت ع الكنبه مستغربه ها البنيه شو بيني و بينها ولا يعني هي اتعرف مطر عدل علشان قالت تشك .. ما تحملت افكاري حتى رقدت ... من التعب نشيت و كان حزة العصر ... جفت مطر واقف ولابس شكله بيظهر ... و كان يرمس ع موبايل .. من كلامه فهمت انه يرمس امه بس كان يغزني بنظراته ما اعرف شو سويت بعد طنشته ورحت الحمام تغسلت و تيددت و ظهرت ..جفته عاد طالع صليت العصر .. عرفت ان مطر انسان مب محافظ ع صلاته من تزوجته ولا مره جفته يصلي ...بساله و بنصحه حرام هو مب ياهل ... ظهرت من حجرتي ... لمحت سعود صوب الزراعه عند حمامه .. رحت صوبه .. قلته: شخبار حمامتي .. لبسني ابتسمت لانه حركته ذكرتني بمطر بس قال : قصيتي علي .. "تذكرت انه وعدته العب وياه " قلته : و الله رقدت .. طالعني بنظرات عتب .. قلته : يا ربي وايد اتذكرني بمطر قال بطرف خشمه : ايهبي انا اشبهه بطلت اعيوني : سعود !! صد عني و قفل باب القفص : ما احبه .. قلته اذكره : اخوووووك .. فاجاني يوم قال : شو يعني .اصلا في بيتنا محد يحب الثاني .. مدري ليش قلته : عيل محد بحبني يحليلي ابتسم: انتي غير انتي طيبه غمزت له: علشان العب وياك هاه ضحك : ههههههههه و اغلبج بعد .. ضحكت عقب قلته : اتصدق حرمة اخوك طارق بعد احسها ما تحبني ..مدري ليش طالعني بنظرات ما فهمتها و قال : اذا قالت لج شي خبرني بفقع اعيوها الي شرات البومه ضحكت بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههههههه ابتسم سعود حسيته مستانس و ظهر من الزراعه لحقته و قلته: ما بتلعب ؟ قال : عقب بروح اللعب كوره يوم برجع سالته: الا ذاكرت سعود: هي بس قصيتي علي .. ضحكت: هههههههههههه بس عاد ذليتني .. سعود: حتى قلت امايه تتصل بـ مطر و اتخبره انه يزقرج علشان تلعبين وياي قلته : هي جفت مطر يرمس بالموبايل بس ما قالي شي سعود : خله يولي .. تروعنا يوم ظهر مطر بويهنا : منو يولي صخ سعود و تغيرت ملامح ويهه و مطر محطي أيده بوسط خصره وتم يطالع سعود : هاه قلته : ما كان يرمس عنك ... رفع حياته و طالعني جنه يحذرني اني اسكت و رد طالع سعود : روح جابل دروسك قلته: مذاكر خله شويه .. طالعني بنظرات فصخيت شرات سعود تروعت من نظراته ... جفت سعود متضايج و راح داخل ... قلته : انته ليش تعامله جي هاه مب ياهل .. شهقت يوم زخني من ذراعي وودني الحجره من دخلنا دزني بدفاشه فطحت عالشبريه .. التفت صوبه ابسرعه متروعه .. و مب فاهمه ليش مطر جي يسوي ... عاتبته : انت وايد دفش حرج علي : يوم ارمس اخواني انت تسكتين لا تتدخلين بشيء ما يخصج .. قلته: بس سعود مذاكر قاطعني: و انتي شدراج قلته: هو قالي .. مطر : يا سلاااااااااااام رابعتيييه لحقتي امسات داشه البيت .. طنشته طنازته و قلته : سعود وايد متضايج منك حرام ع شهقت يوم عفد علي وووقفني ولصقني باليدار و سالني و جنه تخبل: شو بينج وبينه فججت اعيوني مب فاهمه قصده ... مطر: شو سوااا لج .. كنت بصيح بس يودت روحي وقلته : ما سوا شيء حسيته قام يرتجف من الغيض و انا ارتجف من الخوف ترجيته : مطر شو فيك ..؟؟ حط ايده ع رقبتي و رص عليها طالعته بخوف بس هددني : بجتلج لو طلعتي من حجرتج ..ولا جفتج ترمسين سعود ولا طارق و الله اذبحج .. حاولت ابعد ايده بس ما قدرت يلست اشاهق مب رايمه اتنفس كنت ابا اقوله : بمو بمو بمو ت .. بس هو مطنش و تم يهز رقبتي بعصبيه : تسمعيني .. قلته بخوف : سمعت سمعت ..سمعتك ..هدني .. هدني و تم واقف جريب مني .. نزلت عالارض اكح ..حسيت ان روحي بتطلع .. طالعته بنظرات قهر و ضعف .. و اني ما اروم اسوي شي ... قال بقهر : ضحكتج واصل داخل الفله شو كان يقولج .. حاولت ابتعد بس رد وزخني و اصر الا يعرف : شووووووو قلته و انا احس اني خلااص روحي بتطلع : ماذاكر زخني من شعري فصرخت بألم و هالمره ما تحملت صحت و ترجيته: مطر هدني ..هدني ... دزني كنت بضرب راسي باليدار بس حطيت ايدي و التفت صوبه بسرعه متروعه منه ... مسحت دموعي ع طول قال لي : الحينه بصخ عنج بس و الله لو جفتج ترمسين سعود ولا طارق يا ويلج ... و عطني ظهره كان بيطلع بس قلته : بروح بيت خالوه . التفت لي بسرعه و قال : نجوم السما اقرب لج .. وصكر الباب بعصبيه .. دفنت راسي بيدي و يلست اصيح ..الحينه هو ليش ما يباني ارمس طارق و سعود لها الدرجه كارهني ؟؟ و حاقد علي ... يبا يسجني بالحجره ..حرام عليه الي يسويه فيني حسيت بروحي وحيده و ضايعه ... نشيت من مكاني و انسدحت ع الكنبه غمضت اعيوني مر علي الموقف حسيت اصابع مطر للحينه تخنقني .. حطيت ايدي ع ارقبتي .. ارتجفت ... ليش يسوي فيني جي .. انا شو سويت له ؟؟ تميت اسيره بحجرتي الين .. ما اندق الباب ... نشيت من مكاني ورحت فتحته كانت منيره ..دخلتها منيره: شفيج ما ييتي الصاله قلته بتعب: تعبانه شويه طالعتني منيره: مزجمه هزيت راسي بمععنى هي شو اقولج اخوج بغى يجتلني .. منيره يلست : سرنا خورفكان تونا رادين شو يخبل المكان .. قلتها : خساره مطر ما طاع يودينا منيره: هي قهرني .. زين انا اقولج باجر انا و عبدالرحمن بنسوي عشى .. تعالي زين .. قلتها :شو المناسبه ؟؟ قالت لي : لمه من زمان ما تيمعنا جي قلتها : زين بس اخاف مطر ما يطيع منيره : مب ع كيفه و الله اجتله صج هالمره ... يلست وياي منيره و قعدنا انسولف وايد مواضيع .. عقب ما صلينا المغرب .. منيره: ميثه تعالي بحط لج ميكاب ؟؟ قلتها : ما لي خاطر منيره: تعالي لااه ..انتي عروس لازم تكشخين .. قلتها : مب اليوم باجر شهقت: باجر تعالي و تعدلي ترا بعزم خالوه بتجوفج ؟؟ زخيت ايدها و ترجيتها : اعزمي خالوه و سلمى ابا اجوفهم منيره: ليش مطر ما خذج لهم ارتبكت ما عرفت شو اقولها سكت منيره: خلااص زين بعزمهم لج ما يهمج .. ابتسمت : تسلمين .. منيره: عيل خليني احط لج مكياج .. قلتها بتعب : لازم منيره : هي نتسلى .. سوت لي ميكياج ..كان حلو و خفيف علمتني شويه بس يباله اتعود اني اسوي لي ...يلست منيره تراويني صورها هي و ولدها و ريلها يوم كانوافي الخور .. تبطل الباب و كان مطر شايل معاه بدر ابصراحه انا وايد متضايجه مننه علشان جي ما حطيت عيني بعينه طنشته و ما طالعته ... حتى هو طنش لانه سلم ع منيره و قعد يسولف ومعاها و يلاعبون بدر .. منيره : حرمتك مب طبيعيه اليوم .. مطر : شو بلاها ؟؟ منيره: ما لاحظت عليها صاخه و ما ترمس مطر وقف : مزاجيه ... منيره: باجر ترا يا ويلك اذا ماييت بيتنا انت و ميثه مطر: خبرتني امايه .. دشت علينا عزه: روحوا تعشوا ؟؟ يدوه تنشد عن ميثه .. شلت منيره ولدها : عيل انا بروح .. ظهرت عزه و معاها منيره و مطر : يلا قومي شليت المخده و حضنتها : ما ابى .. سالني : ليش "حسيته يتجرب مني رفعت راسي اطالعه " مطر يستهبل : اووه كاشخه اليوم ؟؟ لا لا عروس صديت عنه يلس عدالي حاول يزخ ايدي بس انا يريتها و تميت حاضنه مخدتني سكت تم يطالعني فتره قهرتني حركته كنت بشل المخده و بصفعه فوق راسه بس اخيرا نطق : ع بالج بعتذرلج تميت ساكته كمل : شكيتي حق منيره بعد ما رديت عليه قال و جنه طفر : ما احب حد يطنشني ..ميثوه انطقي ترا و الله انجلب عليح طالعته و قلته : شو بتسوي فيني اكثر من الي سويته ؟؟؟ جفته يطالعني غير صديت عنه بسرعه بس سبقني و زخني من لحيتني و خلني اطالعه حسيته يبا يستهبل علي قال : اعيونج جميله .. خليها دوم جي متكحله حاولت ابعد ايده عني بس ما رمت ترجيته : خلني بحالي تجرب مني حط اعيونه ع خدي و قال : شو فيج بلعت ريجي بصعوبه رفع راسه و طالعني و جنه حس فيني و قال : خيبه لها الدرجه انا أثر فيج قلته بسرعه و قلبي يدق : انت ما اتهمني قال بنبره و جنها تهديد : عيل منو يعيبج سعود ولا طارق طالعته بسرعه وقلته : انت مينون اذا اتفكر ان بيني و بين سعود ولا طارق شي ؟؟ تم يطالعني : زين قولي طارق دومه اجتماعي و يحب يسولف مع الناس لكن اسعود الي موليه ما يندمج ويا حد بسرعه ..كيف قام يسولف ويااج و يضحك بعد قلته : مطر ؟؟؟؟؟؟؟ سعود شرات وليد و بعدين اتعرف كم الفرق بيني و بينه علشان اتفكر ها التفكير عيب عليك و الله وقف مطر و جنه تضايج من كلامي : يلا قومي نتعشى قلته : انت اتقول ما اطلع من حجرتي حرج عليه : لا اتطفرين فيني نشي يلااا قمت و انا مقهوره من اسلوبه معاي يبط الجبد ..دشينا الصاله و كانوا يتعشون حسيت مطر تفاجأ يوم جاف طارق و حرمته موجودين عزوه: ما شاء الله كلكم متيمعين منيره: باجر بعد في بيتنا ان شاء الله .. طارق: قربوا قربوا هلا بالمعاريس .. يدوه : ميثه وينج اليوم ما بيني رحت سلمت عليها ..و ابتسمت ل،ـ سعود لانه غمضني وايد ..رديت لورا تفأجات يوم جفت مطر وواقف وراي ..زخني من ايدي و رص علي و جنه خايف اني اضيع منه .. ام مطر : يلسواا شو فيكم جنكم غرب ..بسم الله عليكم .. مطر : لا بنظهر نتعشى برع .. يدوه: صج ما تستحي ولا اتخيل ع ويهك ...العشى محطوط جدامك و اتقول بتعشى برع .. تفاجات من قرار مطر و ليش غير رايه اصلا ؟؟ ما قال انه بنتعشى برع .... يدوه: يلا اقعد يلااا لسواد اعيونك مسوين هالعشى مطر : زين كلتوني منيره: هاهاهاها محد يعرف دواك غير ها العيوز يدوه: عيز حيلج انتي بعد .. ضحكنا ..مدري ليش غريزتي خلتني اطالع .مطر و عقب عايشه يمكن لانهم هو الوحيدين الا ما ضحكوا ..جفتهم يطالعون بعض بنظرات ..مطر ككان شبه مبتسم بس عايشه نظراتها كانت جاسيه هي اصلا جي ..عفاني الله ..يلسنا انا و مطر و قعدنا نتعشى بس اول ما يلسنا فرت عايشه اللقمه الي كانت بيدها و نشت ع طول وقف طارق : وين عايشه ؟؟ ام مطر: طارق اقعد شو تبا فيها .. عايشه تحيس بوزها : شبعت يدوه : الناس اتقول الحمدلله .. فقدت التربيه ... سمعنا صوت باب حجرتها يتصكر بقوه ... استغربت بغيت حد من اليالسين يقول لي جواب ع تصرفاات عايشه بس ..كانت تعليقات عابره و ما فهت شي ام مطر : هذي حرمتك الي ميت عليهااا ...شو تبا فيها ؟؟ طارق : امايه الله يهداج عايشه حامل و انتوا تنكدون عليها ؟؟ وايد يدوه: جي شو سوينا هي الي ماده بوزها شبرين .. وقف طارق متضايج ام مطر : وين ..؟؟ طارق: بجوفها بس ام مطر: قلتلك ايلس ابمكانك محد مدلعنها غيرك ..طلقها و ريح راسك شو تبا فيها ... طارق : يمه قاطعته : انت تبا تذبحني .. منيره: شو السالفه الحينه وحده شبعت من الاكل حق شو كل ها .. تفاجأت يوم طارق رد و قعد ابمكانه اكتشفت ان امه وايد مسيطره عليه غمضني وايد ...تعشينا حتى مطر ما علق ع شي ... عقب ما خلصت ..نشيت وطلعت برع اغسل ايدي ...تفاجات بسعود واقف وراي و قال لي : ثاني مره اتقصين علي ؟؟ترييتج وايد طالعته عقب طالعت باب الصاله خفت لا مطر يظهر و قلته : سعود ..مدري ليش مطر حرج عليه يوم جافني ارمسك اتغايض سعود : شو ها يبا يحرمني من كل شي يونسني ابتسمت له: لا اتعصب زين .. ولا تستهم ..بجوفه ليش ما يخليني ارمسك .. انته لا اتعصب سعود: و الله بتكرهين العيشه في بيتنا .. جفتي كل مشاكل الود ودي اطلع اليوم قبل باجر ... شهقت: لا اتفكر جي .. حرام فكر باهلك بامك .. في الصاله ...منيره: انتوا ليش اتسون جي جدام ميثه هذي توها الا عايشه وياكم .. ام مطر : شو انسوي بعد خلها تتعلم ولا تفكر اتسوي شرات عايشه .. مطر: ميثه مستحيل اتسوي جي طارق: ليش شو فيها عايشه شو سوت ام مطر: بس بس ما سوت شي .. وااقهري محد بجتلني غيض غيرك صخ طارق ..بعده يحبها ....بعده متعلق فيها ...شي يقهرني ما اروم اودر عايشه احبها ... التفت صوب منيره يوم قالت : باجر لا تجلبوا عزيمتي جي ضرابه .. يا ويلكم .. يدوه: ههههههههههه هاه ويهي .. منيره: لا و الله ..و كلكم تعالوا ...حتى سعود و عزه سعود !! وينه ..وقفت ابسرعه اكيد رااح ورا ميثه ..حسيت بضيجه حق شو متعلق فيها ..شو جايف فيها هبلها ولا غباءها امايه: وين مطر تعشى طلعت من الصاله و قلتها : الحمدلله بسني .. صكرت باب الصاله و اعيوني تدور على ميثه و سعود ..ما خاب ظني .. اكيد هي الي ترمسه ولا سعود مب من النوع الي يندمج بسرعه ويا حد ...تجربت منهم حسيت بنار تحرق يوفي يوم كانوا مندمجين بالسوالف حتى ما انتبهوا لي .. سمعت ميثه اتقول : ما بتندم و بتقول ميثه قالت و بتشكرني بعد .. ياني فضول اعرف عن شو يرمسون وقفت وراها و فاجأتهم : ع شو يشكرج ؟؟؟ التفت ابسرعه صوب مطر و دق قلبي بقوه ... طالعته و رديت اطالع سعود ..بلعت ريجي بصعوبه .. سعود : تبانـ.. قاطعه مطر : محد سالك ..."وأشر صوب الصاله" روح جابل دروسك ولا انخمد باجر مدرسه قهرني ليش يعامل سعود جنه ياهل من حقه سعود يكرهه العيشه في هالبيت ...حسيت سعود تضايج ..طالعني بنظرات و جنه يقولي انا مب غلطان يوم افكر اطلع من البيت .. مطر: شو هاي النظرات انا الي ارمسك مب ميثه .. تحرك سعود .و من اختفى التفت له وقلته بصراحه: انته ليش تعامله جي ..حـرا.. شهقت يوم زخني من ايدي وييرني صوب الطوفه قلته بخوف : مستحيل تمنعني من كل شي سعود صغير انا ما اعرف شو اتفكر كان يرمس بصوت واطي بس نبرته كانت مليانه تهديد : انتي الي تلاحقينه و ترمسينه بطلت اعيوني و قلته : سعود شرات اخوي و يغمضني وايد معاملتك جاسيه .. حط ايده ع حلجي خفت وايد حسيت بعيد سالفته الي سواها اليوم يوم كان بذبحني حطيت ايدي ع ايديه ابا ابععدها عني ...بس مدري أي رحمه نزلت لي من السما يوم نقزنا انا هو بحس عايشه عايشه : مطر ؟؟؟ طالعنها ووسكتنا استغربت شو تبا من مطر ليش وين ريلها ؟؟؟ اكيد تبا يساعدها ابتعد عني مطر و طالعها : امري .. طالعتني عايشه و ردت طالعته : ابا ارمسك .. طالعني مطر ..شو تباني اروح عنهم ان شاء الله ... مدري ليش تجدمت و لصقت ابمطر مهما كانت علاقتي بمطر بس يبقى ريلي حتى لو كان بالاسم ..فاجأني مطر يوم يوم حط ايده و لوا علي و قال حق عايشه : امري ..ميثه حرمتي لا تستحين منها .. جفت بنظرات عايشه نيران تشب منها اظني مطر احرجها غمضتني وايد يمكن تباه يرمس طارق حرام هي حامل و يمكن نفسيتها تعبانه بسبب الحمل ... التفت لمطر : مطر ما عليه يمكن تبا ترمسك بشي يتعلق بطارق جوفها شو تبا ... ابتعدت عن مطر و هو ما عارضني و كانت اعيونه ع عايشه ... خليتهم ابروحهم ورحت الصاله ...جفت عزه و منيره داخل ..بس طارق و ام مطر و يدوه محد ... سالتهم : وين سعود عزه: بحجرتهم شو تبين تلعبين معاه بلاستيشن قلتها : لا بشوفه اظني زعلان لان مطر زاعج عليه عزه بنظرات غريبه : ليش شو فتني عليه منيره : جب عزه "طالعتني " روحي هذيج حجرته .. رحت صوب حجره سعود دقيت الباب و فتحته جفت الارضيه مليانه سي دي .. شهقت : شو هاا نقز اسعود ما توقع اني اكون انا الي دقيت باب حجرته ابتسم منحرج : الحينه بنظف الحجره "رفع حياته مستغرب " عيل ريلج وينه دشيت و ابتسمت : خليته مع عايشه تباه بسالفه ..انت زعلت منه تجرب مني سعود سالني باهتمام : مطر وينه الحينه ؟؟ في الحوي : مطر : انتي وايد تتمادين ؟؟؟ عايشه : غصبن عني .. مطر: انتي ما تخافين ريلج يطب علينا ابتسمت: الظاهر طارق شرات حرمتك غبيه ..و عبيطه ههههههههههههه مدري ليش شي بداخلي خلني ادافع عنها : ما يخصج بـ ميثه خليها بحالها عايشه : كنت ميته يوم تزوجت و اسودت الدنيا بعيوني يوم جفتها ما توقعتها جي جميله "طالعتني بنظرات شك" كنت تعرفها قبل صح مليت من غيرة عايشه قلتها : حياتي مليون مره قلتلج منور هي الي خطبتها لي عايشه و جنها مب مصدقه : زين ما علينا المهم ارتحت يوم حسيت انها ما تعرف شي بالدنيا ... تجربت من عايشه و حضنت ويها : شو فيج عواشي همست لي : تعبانه جفت اهلك كيف يعاملوني .. رديت عليها بنفس النبره : زين تطلقي محد بياخذج غيري سالتني : و ميثه ؟؟ مطر : انتي الي تهميني .. في حجره سعود ..عفد سعود : انتي ليش اتخلليه ابروحه مع عايشه استغربت من ردت فعله بس قلت : شو فيك اسعود لا اتخاف ما بيقولك شي انت شرات اخوي ضرب سعود يبهته بعصبيه : شو انت شرات اخوي ؟؟؟ ميثه انتي ليش جي سالته : شو السالفه ؟ زخني من ايدي : تعالي تعالي لا اتخلين ريلج عند أي وحده ابروحهم و خاصه عايشه سالته : ليش؟؟ طالعني بنظرات جديه و قال : انت ما تحبين ريلج ابصراحه ارتبكت و ما عرفت شو ارد عليه بس هو كمل كلامه : انا ما بسوي كل هاه علشان شيفة مطر ينجلع علشانج ما اباج تضايجين .. قلته : بس انا مب مضايج ..عايشه محتاجه اترمس قاطعني : عايشه مضايجه عندها ريل حق شو اترمس ريلج ويرني معاه ظهرنا من حجرته طالعت منيره و عزه الي كانوا مستغربين من حركة سعود قاعد اييرني ظهرنا من الصاله .. دزني سعود : روحي ازقري ريلج همست : ليش انزين سعود : افففففففففففففففففففففف ازقريه لا اتخلينه ابروحه مع عايشه انتي ما تفهمين ... قلته : انا مب شراات مطر سعود متضايج : وينهم اكيد مندسين مكان استغربت من حركات سعود بس وطى صوته و قال بغيض : ازقرييييييييييييييييييييييييه بلعت ريجي انا مب فاهمه شي و قلت بصوت عالي : مطــر .. سعود يحرك بيده ويقول بصوت واطي : بعد بعد خليه اييج لا اتخليه مع هاي العقربه ؟ بطلت اعيوني : شو عقربه سعود طفران : ازقريييييييييييييييه قلت : مطر مطر وينك .. ربع سعود داخل الصاله يوم ظهر مطر وراااه عايشه .. قلته : ما خلصت ؟؟ تجدم مني مطر وزخي ايدي : امبلا يلا انروح الحجره طالعت عايشه جفتها واقف ابمكانها ..حسيت ابروح بدوامه مب فاهمه شي ..دشينا الحجره سالت : شو كانت تباك مطر ينسدح ع الكنبه : عن ريلها رحت ويلست جريبه منه : توقعت ..شو بتسوي الحينه مدري ليش انجلب علي و عدل بيلسته و قال : ما يخصج لا تدخلين ... طالعته مب فاهمه شو بلااه الحينه ؟؟و ليش انجلب .. قلته : زين بس لا اتعصب و جنه تذكر : و اخر مره اجوفجج انتي و سعود بروحكم اتسولفون "حذرني " يا ويييلج .. قلته بخوف : زين زين وقف راح صوب الكبت ظهر منه لبس جنه لبس الدوام وقفت ورحت صوبه : كشخه لبسك .. طنشني قلته : شو بتخلص اجازتك ؟؟؟ قال و جنه متضايج مني : هي ورا باجر .. ابتعد عني وقفت ابمكاني و قلته : ليش متضايج مني طالعني بنظرات ما فهمتها و طلع من الحجره ..و الله حسيت اني بصيح ..ليش جي يعاملني انا شو سويت ؟؟ علشان يعاملني جي ؟؟؟ ظهرت و رحت الصاله جفت منيره روحت .. و عزه يالسه ع اللابتوب و سعود يلعب بلاستيشن ... من جافني سعود استانس ابتسمت له : يالله تعالي نلعب .. قلته : مذاكر دروسك سعود يحط شريط المصارعه : و الله ذاكرت .. عزه : ما قام يظهر ويا ربعه ولا يضارب ويا محمد من عرفج سعود: اسكتي انتي موليه ما ترمسين .. قلت : منو محمد سعود و جنه مشمئز : خليه يولي ...يلا تعالي نلعب .. يلست العب مع سعود بلاستيشن . التفت له جفته مندمج ولا جنه الي من ساعه كان محتشر علي علشان مطر و عايشه شخصية هالانسان روعه بس الي يفهمه ...سمعنا يدوه تزقر عزه بس عزه كانت منطشه .. حطيت الجهاز : بروح اجوفها يمكن تبا شي سعود : يلسي كملي اللعبه "وزاعج ع عزه" روحي انتي ما ما تسمعينها تزقررج نشت عزه متغصصه : افففففففففففففففففففففففف سمعنا صوت عزه تزاعج : شو تبين حشرتينا متى تموتين و نفتك منج شهقت و طالعت سعود فقال : هاي دومها جي زفته .. غمضتني يدوه: حراام .. سمعنا يدووه تزاعج .كنت بقوم اجوف شو السالفه بس سعود سبقني و راح لعزه ...ربعت صوبهم يوم سمعت صراخهم ..كان سعود زااخ عزه من شعرها حاولت افجج من بينهم ..هدها سعود عزه متضايجه : بخبر عليك مطووور .. و ظهرت من الحجره عاتبت سعود: ليش اتسوي جي اتعايب ع مطر ما اتجوف روحك سعود: عيل ليش تمد ايدها ع يدوه يدوه اتصيح : كنت بس اباها اتصكر الباب ..كسرت ضلوعي ... رقدتها و هديتها : خلااص خلااص ..تبين شي ازقرريني انا ولا سعود يدوه: ربي ما يحرمنج منج ..ولا من مطر فديته سعود جنه تضايج : جفتي ولا عبرتني وظهر من الحجره شو هاي العايله ؟؟؟ يلس سعود محرج . .قلته : اذا بتم جي محرج ما بلعب وياك سعود : لا خلااص متعود ابتسمت له وقلته : يلا نكمل .. يلسنا نلعب حوالي ساعتين ..عقب قلته خلااص لازم اروح انام و انه لازم يروح يرقد علشان باجر مدرسه .. و بداخلي كنت خايفه مطر يدش و يجوفني انا و هو بروحنا حذرني من هالشيء ...مع ان الشخص الوحيد الي احس ارتحت له و ارتاح لي سعود رحت حجرتي .. اتغسلت .. و انسدحت علشان ارقد ..مر علي موقف عايشه و مطر و سعود يوم يلح علي ما اخليهم ابروحهم ...موقف غريب ..حاولت ارقد بس سمعت صوت خفيف حسبت مطر ..بس محد داش و مر وقت سمعت مره ثانيه ضرب خفيف ع الدريشه يلست و حطيت ايدي ع صدري متروعه و قلت : مطر ؟؟ فسكت الصوت كنت برجع ارقد مت من الخوف شو هلصوت و من وين ظاهر ..نقزت مره ثانيه يوم سمعت ضربه قويه ع الدريشه ..نشيت ابسرعه ووقفت ابوسط الحجره و قلت : مطر ..؟؟؟ ماشي رد صرخت بصوت عالي يوم جفت ظل ايد ع دريشه حجرتي ..ربعت برع ابسرعه من غير شيله جني خبله و رحت الصاله ..صكرت باب الصاله و يلست انافخ من التعب ...حطيت ايدي ع راسي انتبهت اني مب لابسه شيله فرحت حجرة عزه ...دقيت الباب ..حمدت ربي لانها بعدها مب راقد استغربت يوم جافتني قلتها : بتم وياج الين ما ايي مطر عادي ؟؟ ابتعدت عن الباب و دخلت سالتني : شو فيج ؟؟ يلست ع الشبريه و كنت بصيح : مدري اسمع اصوات برع حجرتي .. و شفت ظل اييد عزه : يمه ..لا اتروعيني قلتها بخوف : و الله راحت صوب الكمبيوتر سالتها : سهرانه عليه عزه : هي يالسه ارمس ويا رباعتي ع المسنجر .. انسدحت ع الشبريه يلست اراقبها الين ما رقدت ..فتحت اعيوني يوم حسيت عزووه تهزني عزه : نشي ميثه مطر يباج فتحت اعيوني بكسل التفت صوب الباب من جفته يلست ابمكاني .. مطر واقف عند الباب : شو اتسوين هني ..؟؟ بلعت ريجي ووقفت قلت عزه : عطيني شيلتج مطر : تعالي محد بجوفج الناس رقود "و طالع عزه بنظرات " و روحي ارقدي انتي بعد عزه اتطالعني بنظرات عتب : زين طنشتها لاني كنت مصطله ابا ارقد مدري كيف وصلت حجرتي انسدحت ع الشبريه و غمضت اعيوني يوم مطر بند الليت قلته بسرعه : لا تبنده انا خايفه طالعني مستغرب و ياه انسدح ع الشبريه جدامي : شو فيج .. قلته : تروعت من ساعه مدري منو يخوفني طنش مطر: خبرتني عزه يتهيأ لج قلته بعناد: لااااااااا انا متأكده ..انا خايفه مطر : تعالي ارقدي جريب مني ..محد بخوفج غصبن علي تجربت منه حسيت بالامان و رقدت ع طول بس بعدي خايفه من الحركه الي صار لي ...في اليوم الثاني كان هادي و مر ع طول ما صارت لي وايد مواقف مع مطر .. يمكن لانه كان راقد طول الوقت وقت ما نش طلع برع ما رد الا وقت العشى يوم ياي ياخذني بيت منيره انا و يدوه .. اما ام مطر و سعود و عزه راحوا مع طارق و حرمته .. بيت عايشه كنت متعوده ادشه قبل ااياام ما كنت ازورها انا و سلمى .. الشيء الي اثر فيني يوم طاحت اعيوني ع سللمى ..و خالوه ..لاموني و عاتبوني بس ما قدرت اقولهم ان مطر كان حارمني منهم و لاسباب انا اجهلها بروحي ..كنا نحن الحريم يالسات في الصاله ...و الرياييل في الميلس .. صحيح كنت اسولف و اضحك معاهم عدا عايشه الي كانت ابروحها يالسه و معتزله ... بس حسيت اني افتقد مطر مدري لييش ؟؟ شكيت للحظه ان مطر كان يفكر مثلي و انه افتقدني ... لان دق قلبي يوم اندق باب الصاله ... و راحت عزه تفتحه ... عقب زقرتني : ميثه مطر يباج حسيت قلبي بطلع من مكانه ...نقزت ع طول من مكاني .. حتى علقت منيره : يالله من متى مب جايفتنه . انحرجت يوم ضحكوا علي .. طلعت برع جفته يترياني .. ابتسمت له من جفته : مطر .. بس عرفت اني كنت اقص ع روحي يوم جفت نظراته وزخني من ذراعي بقوه ما كنت اعرف شو سالفته حتى سالته : شو ؟؟ نظراته كانت قويه روعتني سالني بخشونه : بنت خالتج داخل هزيت راسي بمعنى هي رد لي بنفس النبره: كنتي تدرين من قبل و ما خبرتيني صح بلعت ريجي و قلته : اصلا انا الي خبرت منيره تعزمهم علشان اجوفهم شهقت يوم سحبني من ذراعي ..حسيت ابروحي غبيه اني خبرته بها الشيء .. طلعنا برع ما اعرف ليش جي سوا قلته اترجاه : مطـر ؟؟ ركبني سيارته وركب وشغل السياره و قبل لا يحرك زخيته من ذراعه : دخيلك دخيلك لا اتروح ..حرام عليك .. طالعني بعصبيه : قلتلج ما اابااج اترمسينها صحت : ما عندي بالدنيا غيرهم ليش تبا تحرمني منهم .. عفد علي و حضن ويهي بشكل تملك : حطيني انا بس بدنيتج ما ابا حد غيري يكون موجود في حياتج علامة تعجب و استفهام تترقص جدام عيوني ها مطر ؟؟ شو بلااه متخبل ؟؟ تميت اطالعه مستغربه ؟؟ غيره ولا انانييه ولا خايف من شي؟؟؟ حس مطر انه بالغ برده فعله و من تطلعين انتي علشان تحطيني انا بس بدنيييتج انا اصلا ما اباج ابا عايشه ..بس قلتها هاي الرمسه علشان سلمى ما تخربها اباها جي بريئه ما تعرف شي بالدنيا .. انا متاكد الحينه كل الي داخل الحريم محطين صبغ من المكياج الا ميثه و بعد بتكون احلاهم ...طردت هالافكار من بالي ابسرعه لاني حسيت ابروحي سخيف صديت اطالع برع ... زخيت ذراع مطر قلته : عطني فرصه .. طالعني بسرعه فنقزت لورا : اكثر عني جي شو تبين ؟؟ قلته بصراحه: معاملتك لي قاسيه . و فيها خشونه هاجمني: لانج انتي غبيه و تستفزيني ..ميثه حطي في بالج شي واحد و هو الاكيد .. بتعيش معاي شرات باجي المعرسين مب اليوم باجر و فوق كل هاه بتزوج عليج و باخذ الي ابااهاا ارتجفت من كلامه طالعته ما عرفت شو ارد عليه بللت شفايفي حسيت ريجي ناشف كلامه جارحه .. امرني: نزلي روحي كملي وناستج عند بنت خالتج روحي "وصد عني " نزلت من السياره ع طول و انا كارهه نفسي و كارهه مشاعري زين منو هاي الي متخبل عليها هالكثر .. و ليش ما تزوجها من اول ؟؟ دشيت الصاله ..كلهم كانوا يسولفون و مندمجين ..يلست ع طرف الكنبه ما انتبهت لـ سلمى يوم قعدت جريب مني زخت ايدي : ميثه طالعتها عقدت حياتها : شفيج همست : ماشي .. سلمى مبتسمه: ما راويتني ريلج ابا اجوفه ..ما عندج صورته هزيت راسي بمعنى لا .. وقفت منيره : يالله تفضلوا العشى زاهب .. منيره كانت مسويه بوفيه .. و محطيه طاوله و عليها العشى من كل نوع برع في الحوي ..ظهروا الحريم تميت ابمكاني يتني منيره: يلا ميثه شو تترين ؟؟ قلتها : بيي "بس ما كان لي خاطر بشي عقب الي قاله مطر " منيره : لا تستحين كلهم اخوان عبدالرحمن و اخواني بس لا تستحين .. قلتها : لا عادي الحينه بيي .. منيره : اتريااج هاه "وظهرت " تميت ابرحي بالصاله اطالع الفرااغ ..مدري ليش كرهت كل شي .. بغيت اتم ابروحي ..شويه اهدي من نفسي .. نقزت يوم تبطل باب الصاله ..خذت نفس يوم جفت سعود سعود: وينج ادور عليج تعالي بخلصون عنج العشى قلته: ما اشتهي .. تجدم و قعد جدامي : شو فيج ؟؟؟؟؟ قلته : تعبانه شويه ؟؟ سعود : اكيد ها قالج شي قلته بسرعه : لا سعود : ميثه شو ها نتي طالعته : شو ؟؟ سعود : الحينه انتي عروس و ياي عزيمه و كل الناس كاشخين الا انتي انحرجت يوم قالي هاي الرمسه سكت عنه بس كمل : ليش ما تكشخين عيل ريلج كيف بحبج حركت بيدي مب مهتمه : من قالك يحبني .. يحب غيري"ابتسمت بضعف" وعدني بياخذها سعود متضايج: ما يقدر مستحيل ياخذها التفت بسرعه : انت تعرفها ؟؟ ارتبك: لا شدراني فيه طالعته : سعود انت تعرف شي سعود : لا ميثه بس انا قصدي اذا اهتميتي فيه و كشختي و الله ما بجوف غيرج ..بس انتي موليه مب مهتمه بنفسج يمكن يكون سعود ع حق ضربته براسه ع الخفيف : شدراك بهاي العلوم سعود ضحك : ههههههههههههه ما تعرفيني بعدج ابتسمت ووقفت : يلا زين نروح ناكل .. سعود: اففففففففف شخص هناك يلوع بجبدي اذا جفته و انا ما ابا اجوفه اخاف اكل و ازوووع بويهه تجززت من كلامه : سعود شو هاي الرمسه سعود : هههههه و الله محمد ولد خالوه ما يموت و افتك منه قلته : حرام لا اتقول جي .. صخينا يوم سمعنا صوت مطر : ميثه ؟؟؟ التفتنا انا و سعود حسيت بنظراته نار ..بلعت ريجي و طالعت سعود ..ظهر اسعود من الصاله من غير ما يقول أي شي تجرب مني مطر : اموت و اعرف شو بينج و بينه سكت عنه بعدني متضايجه منه خطفته كنت بظهر من الصاله بس زخني من جتوفي و فرني بدفاشه ع الكنبه حسيت جسمي بتكسر كنت بصيح بس عضيت ع شفايفي امنع عبراتي تنزل تجرب مني وزخني من لحيتني و خلني اجوفه و قال بنبره جديه: مب اناا الي اتطنش يوم ارمسج ولا ارمس غيرج غمضت عيوني متألمه منه : شو تبا فيني خلني بحالي ..ما اتقول اتحب غيري تجرب مني و قال : بس انتي زوجتي طالعته بألم : مطر ارحمني ...دخيلك .. حسيت هالكلمتين رققت قلبه علي لانه عدل بوقفته ووقفني معاه : تعالي نتعشى برع كان جريب مني فصديت الصوب الثاني و همست : مالي نفس مطر بعناد : بكون لج نفس التفتنا صوب الباب الي انفتح كان شااب رد لورا ع طول و قال : اسف "وصكر الباب" سمعت مطر يسب اول مره تطلع منه هاللالفاظ طالعته مستغربه وسالته : منو هاه حرج علي : انتي تسالين عن كل شي قلته : لا بس يشبهه ريل منيره ,, تجرب مني مطرو قال : و الله و انتي من وين اتعرفين ريل منيره بعد ؟؟ مدري ليش ابتسمت يمكن لاني ابا اخفف الجو وقلت: انت نسيت كنت يارتها امممممممم عيل هاه فهد سمعت ان فهد ................ "شهقت يوم عفد علي حسيت بتطلع روحي " انفتح باب الصاله صديت الصوب الثاني لاني كنت بصيح و مطر فج عني و ابتعد بس سمعت منيره اتقول : ايه انتوا متفيجين يلا قموا ا تعشوا و عقب كملوا سوالفكم مطر أمرها : زين صكري الباب ما قدرت التفت لـ منيره كنت احس باحراج و حتىمطر حسيته مرتبك بس تم واقف بمكانه و اتريا منيره تظهر عقب قال : تعرفين فهد بعد قلته و انا مقهوره : ما اعرفه ما اعرف حد بس ارحمني مطر : عيل توج طريتي اسمه قلته بعذاب: قلتلك سمعت انه يشببه ريل منيره بس ما قلتلك اعرفه و يعرفني ...انت شو فيك اليوم تحاسبني ع كل شي هذي مب حياه .. سكت شويه كنت ابا اذبحها ياني شعور اخنقها بيدي يوم عرفت انها تعرف فهد بعد... طالعتها بنظرات عصبيه بس هي كنت اجوف بعيونها نظرات يأٍس و عذاب ... مديت ايدي لها و قلتها : يلا تعالي انروح .. برع .. وقفت وزخيت ايد مطر و انا بخاطري ارد البيت .. ظهرنا من الصاله .. زخيت ايد مطر .. جفت وايد اشخاص اتلومت ..لان شي رياييل اول مره اجوفهم .. ابتسمت لـ سعود يوم جفني ورد لي الابتسامه .. تجدمت منا منيره : يلا تعالوا .. وقفت حذال مطر كل واحد شل له صحن سالني : شو تبين تاكلين طالعت الاكل جدامي كل شي لذيذ تجربت من اذونه و همست : كل شي خاطري فيه طالعني من غير ما يبتسم و قال : احط لج ع ذوقي هزيت راسي بمعنى هيه ...اول مره احس و نحن بوسط هالناس اني انا و مطر كنا بعالم روحنا .. يمكن مطر بدا يحس فيني ... زخيت ايدها و كأني خايف لا تضيع مني .. مدري شو صار فيني .. .. قاعد اتلفت يمين و شمال اجوف منو يطالع ميثه بس كان الكل مندمج و يضحك ... طالعت طارق و سعود و فهد .. حسيت بروحي متخبل اليوم ...زخيتها من ذراعها وخذتها باخر طاوله ...اشفقت عليها يوم جفتها من ساعه متضايجه ... احس انا صرت مسؤل عنها و ما ابا ازعلها في شي ...خطفت بنظراتي صوب عايشه جفتها اتسولف و تضحك مع فهد و طارق مدري اذا كانت تتعمد تتجاهلني ...بس نسيتها يوم يلست ميثه بقربي .. قلتها : يلا كلي ابتسمت له : جنك حاس اني يوعانه تجرب مني : انا بروحي ميت يووع ضحكت : ههههههههه زين يالله بسم الله ... نقزنا انا و مطر يوم سمعنا صوت يدوه من ورانا : يلي ما تستحي انا قلت بتعرس و بتنساني وقف مطر بسرعه : و فديتها انا ..تعالي تعالي يللسي قربي يدوه : تراني اراقبك جن حرمتك بتطير منك زاخنه و تحط لها العشى زين قول يدتي حرمه عوده و ما اتروم .. ضحكنا انا و مطر ..عليها ههههههههههههه نش مطر من مكانه و راااح اييب لها عشى ... حطيت ايدي ع جتوفها دزتها : خوزي عني محد غيره علي غيرج مدري ليش ضحكني كلامها تجربت منها و بستها ع راسها ..التفت لي : زين جني ظلمتج .. قلتها : واااااااااااااايد ... شويه و ياه مطر .. كل مجموعه يلسوا بـ طاوله و انا يدوه و مطر كنا بطاوله وحده ...اول مره نندمج انا و مطر و نضحك ويا بعض بس لان يدووه كانت تضحكننا بتعليقتها ... يعني صدق صدق مطر .. بها اللحظه انسان ثاني .. بس علشان يدته الي كانت مسويه لنا جو ... كانت توصلنا تعليقات من الكل بس كانت يدوه ترد عليههم ... استانست و اتمنيت كل مره جي نتيمع علشان علاقتي بمطر تكون حلوه ..مثل هالليله ...عقب ما خلصنا .. وديت يدوه الحجره كانت تبا ترتاح و احشرت ويا مطر لانها بغت ترقد الليله عند منيره بس طبعا مطر ما قدر يرد طلبها .. وديتها حجرتها المخصصه لها في بيت منيره .. عقب ما رقدت ظهرت من الحجره ... جفت الحريم ردوا الصاله بس افتقدت سلمى ... سالت عنها فقالت خالوه : جوفيها برع اظني ترمس بالموبايل .. ظهرت من الصاله ..و نسيت تحذير مطر اني ما ارمسها بس هاي بنت خالتي و ماشي سبب مقنع يخليني ابتعد عنها ... اتساندت باليدار يوم سمعت صوت سلمى اتقول حق مطر : ميثه ما اتعرف اني اعرفك ؟؟؟ >>>>>>>>>كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت .. |
حلو البارت ومشكوووره |
تسلمين ونتريا البااارت الياااي |
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanx & don't b late |
الساعة الآن 03:34 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir