![]() |
سيف : شوو بتكووون حالتهـ ؟؟ هل بيتحسن ولاا لااا ان شاء الله يتحسن حرااام هع حصوه : هل تتوقعون انها تحب حد ؟ ومنو هااذاا ؟؟ هيه بس منو اممممم ما اعرف والله ساره : هــل بتكون صادقهـ ف حبهــا ل جاسم ولا لاا .. وجاسم هل بيكون صادق ف حبهـ ل ساره ولالا الطرف الأول لا ، الطرف الثاني يمكن هيه مشكورة ياختي على البارت ونتريا الياي منج اسمحيلنا نتعبج ويانا خيتو هع |
ثانكيووووو حبوبة ع القصة الحلوة ^^ |
تسلميييييين غلااايه ع البااارت ربي يعطيييج العافهي لاهانج الرب ونترياااج والسمووحه |
تسلمين على القصه روووعه... ربي يعطيج العافية... |
[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]البااااااااارت 29 في بيت بو سيف اليوم الثاااني من بعد الحادث الجـــو كـــــان هـــــــــااادي ام سيف يالسهـ ف الـــصالهـ ووياها اليــده و شهــد وامــون ويزوي ام سيف تصــيح : اللهـ يعــافـــيك ياســيف .. اللهـ يــردك لنــا سالم يااااااارب شهود : امااايه فديتج بســج .. من البـــارحه وانتي بهالحـــال ام سيف : شوو تبــيني اسوي يا شهوود .. والله مب بيدي امون : انزين ادعييله .. لا تصــيحين عليهـ رن مــبايل شهوود قامت عنهم شهود : هلا احمد احمد : شهوودي ..شحااالج .. والله اني مشتااق لج شهود : وانا بعد .. شحاال سيف احمد تنهد : بعده نفس الحاال .. ماتغير شي شهود : اللهـ يعافيهـ احمد : آآميــــــن شهود : احمد .. اماايه تبا تشووفهـ .. كل ساعهـ تقووللي اتصلــليلهم خل اييوون يودوني عنده احمد : لا دخـــليلكم لاتخلونها تشوفهـ .. شهود : شو اسوي بها انزين .. معاانده اللا تبا تشوفهـ احمد : واللهـ مالومها .. ولدهاا .. انزين انا بيي الحين بوديها ..بس بتشووفهـ دقايق .. وبردها شهود : اووكي عيل احمد : شهوود شهود : هلا احمد : احـــبج شهود ابتسمت : وانا بعد .................... صوب بيت بو محمد بالتحديد حجرة فطــــــوم فـــطوم يالسه تتسمع اغـــاني ف لابها فطوم : ااافففففف والله انــــــي مـــــلاآآآآنهـ ... شوو هالحاالهـ .. نحن ف اجـــازة ولا شـــو .. بـــس ماقــول غــير الحمدللهـ .. بنصبــر يمكن اللهـ يفــرجــها دخل عليها ابوهـــا فطوم : هــلا ابـــويهـ بغــيت شـــي بو محمد : لا بـــس قــلت بـــلاج .. لــيش ماتـــيلســن ويـــانا .. كلهـ حابــسهـ عمــرج ف الحجــرة فطوم : انــزين شو اســوي ويأأكم .. انتـــوا يــوم أيـــلس ويـــاكم كلهـ ترمـــسون بالألغاآآز .. وانــا احــس عمري رزه .. عــشان جيهـ ماحــب أيــلس ويــاكم بو محمد : لاا تعــالي وياانا (( طــــــبعا بو محمد .. غـــــــير ويا فطـــوم .. يحـــبها ويــموت علـــيها .. غــير عن محمد .. بـــس لـــــــيش مايـــعامـــل محمد .. شـــراآآت مايعـــامل فطــوم >> ان شاء الله بتعرفوون بالباارتاآآت اليايهـ ^^)) فطوم نشت ويا ابوها وساروا ويلسوا تحت بو محمد : هــا ماتبـــين شـــي .. يعــني بيزاآآت ولا ناقصـــنج شــي فطوم : لاا ابوويهـ الحمدلله مانقصنــي شي .. وبعــدين يــوم ابــا شي سيـــده بيــي عندك دخـــل محمد البـــيت وشكلـــه تعـــبان >> اولـا من الســـم اللــي ياخذهـ .. ثــانيــا مارقد من امــس لانهـ كان عند سيـــف بو محمد : هااااا .. بلــاآآآك رااد من وقت .. احـــيدك ماترد البيت االاا نصــايف اللــيل محمد : واللهـ انـــا كيــــــــفي متى مابــرد البـــيت ومتى مااظهـــر منهـ بو محمد : ســـير ســـير انتهـ الرمــسه ضايعــه وياآآك فطوم قامت عن ابــوها ولحقت محمد فطوم : حموود انته لــــــيش ترمــــس ابوويهـ بالهطريقهـ محمد : كــــــــــــيفي .. اوول شـــي سيري اسئلـــي هالسؤااال .. مـــادري لــيش يعـــامــلني غير عنج فطوم : يمكن عشاان قلة ادبـــك .. واسلووبك ف الرمسهـ محمد : والله انـــي ماكنت احـــب ارمسهـ بهالطريقهـ .. بس هوو برووحهـ اللي خــلاني بهالحـــال .. واللهـ اوقاآآآت احــس انـــي غـــريـــب .. مــادري لـــيش . واوقـــاآآت احــس انهـ ابوويهـ يكـــرهــني مــادري لــــــيش .. فطوم انا واللهـ مابا اعااملهـ بهالطريقهـ .. بس هوو اللي خـــلاآآني فطوم : انزين يمكن لو تعدل من اسلووبك ف المعااملهـ وتردد شراآآىت قـبل يمكن يتغير الحال محمد : وذآآ ماتغـــير .. وانا ادري انهـ ملـــيون بالأميهـ انه مابيتغـــير فطوم : انتهـ جـــرب واللهـ مابتخســر شــــــي محمد : يصـــــــير خـــــير فطوم : اآآنزين شحالهـ سيف محمد : يعـــني احــسن عن قـــبل ......................... صوب بيت بو حميد بالتحــــديد ف الصالهـ ساره وحصوه ساره يالسهـ تتطاله تلفزيوون .. اما حصـــــــوه كاآآنــــــت ف عــــــــالم ثـاآآني .. كانت يالسهـ تفكـــر فـــيهـ ..ســـرحأأنهـ .. تفـــكر ف المـــواآآقف اللي استـــوت وياهــا يوم كاآآنوا صغـــاآآر .. الحـــين بعــده يحـــبني شراأأت يـــوم كنـــا صغـــاآآر ولا لااا .. يمكن لا لانهـ اكــــــيد بيتغـــير وبنسي .. مـــر وقـــت طويــــل .. ماادري واللهـ .. بـــس اناآآ مانـــسيت ولا يمـــكن انـــي انـــساه .. هــذا الـــشخص هو اول من فتـــح لـــي قلبهـ .. وهو اول من قــالي احــــــبج .. بس اكـــــيد الزمـــان الاول تـــحول .." تنهدت " حصوه : ســــاره .. شو راايـــج ف الحــــب ؟؟ ساره : نعم !! ولـــيش هالســـؤااال حصوه : بــــس اســـأآآل ساره : الحــــــب شي حـــلو واحـــساااس رااائع . .. لحــــــظة !! لا يكـــون انتـــي تحــبين واااحد وانا مادري حصوه : هااااا !! انا .. لااالااا .. الحــــب ويــــــن وانـــا وين ساره : اتحرااا بعد .. اصلا انــــــتي وييهـ حب .. وععع اتخـــيل والله ههههه حصوه : لـــــيش شوو شايفتنـــني ان شــــاء الله .. بقره جداااامج .. لا حــبيبتي .. انــا عنـــدي قلـــب .. وفـــــيه احــساآآس ومــشاااعر .. يمكن مع مــرور الايــام احــــــب حد ساره : اووووه انزين خـــــــلاآآص فــكينااآآ .................. صوب بيت بو سيف امون : اماااايهـ .. اوول ماتشوفين سيفووه .. حبيه ع راااسهـ وطلعــي عنهـ .. لاتيـــلسين تصيحـــين وتسوين لهـ حـــشرة .. خليــــه يـــرتااح يزوي : هـــيه امــــايهـ وسلمـــي عليهـ انـــزين ام سيف : ان شااء الله .. يلا احمد قووم فديتك (( طبعـــــــا ساارت عنده امهـ وسلمت عليــه ..بس ماحس بشــي لانهـ ف غيــبوبهـ .. بعديــــن ظهــرت عنه وانهدت بالصيـــاح .. ويسلـــوا الشـــباب يهدونها )) صوب مايد : احمد قووم ودهاا البيت احمد : اووكي .. يلا عموو قوومي بوديج البيت .. عشان ترتاحيـــن ،، يت صوبهــم الدكتـــورة (( ريــــم )) ودشت عند ســـيف .. عشان تشـــوف شغـــلهاآآ ريـــم تقيـــس ضغط احمد : لا الحمدلله .. ضغطه اووكـــي يلــست حذالهـ وتفكـــر (( آآه .. جـــمالهـ جمــال ماشااء اللهـ علـــيهـ .. اللهـ يقـــومك باالسلاآآمهـ يا ســــيف .. واللهـ ماتــستاهل اللي يستــويــلك .. بـــــــس الحمد لله ع كـــل حـــال .. واللهـــم لا اعـتراآآض .. "" يودت أيـــده " فديـــتهـ أيـــده حــاره .. وتمت متاآآملهــ فيهـ وســرحآآنهـ .. بعد دقـــايق انتبهت ع عمرهـــا .حســـتهـ يـــالس يتحـــرك .. وفقـــت بــــــسرعهـ وقالت : اويــــــــــهـ تحـــــــرك .. تحـــــــرك .. الحمدلله >> وربعـــت برررع عشـــان تزقر باجي الدكااترة مايد وهو مستـــــغرب : شوو الســـــــاآآآلفهــ !! ؟؟ حمد : اللهـ يســتر بــــــــــــعد دقــــــايق ظهـــروالدكـــاتره عنه وهم مستــــــــانـــــسين مايد ربع صووبهــم : خــــــير بلاآآكم الدكتورة ريــــــم : الحمدلله .. الحمدلله .. سيف انتهـ لـــنا مايد : يعـــــــني قــــــــاااام .. يعــني حــــــس فيــكم ريم : هييه .. انتهـ اخووه ؟؟ !! مايد : هييه نعم انا اخووه ريم : اهــــا .. عــيل اتــصل بهلهـ وطـــمنهم مايد : ان شااء الله .. تسلمــــــين دكتوورة ريم : واللهـ هذاا الواااجب ................. طبعـــــــا كـــــــل حد عرف بـ بالخـــبر .. وقـــاموا كـــلهم واتـــجهور صوبهــ فـــــــــي المــــــستــشفى كــــــــــل حد دااخل عند ســـــــيف طبعا الشباااب صووب .. والبناات ف صووب و الحريم والريااييل ب صووب >> الحجرة كاانت زححححححححمه .. زين انه فييه نفس > يعني بعده ماخلص الاووكســين هع هع مايد وهو مـــــــــسطل ع الآآآآآآآخر خلاااص بيررقد .. مب من عواايده انهـ يتــم ثلاأأث يااام موااصل مريوم ترمس امون : اموون .. قووليـــلهـ خـ،ـل يرووح البيت .. خــلهـ يــرتاآآح .. خلأآآص نحن عنده امون : اقوول حق منووو !؟؟ مريوم : حق مـــيود امون : هههههه .. اووكي امون : مااايد .. في ناآآس خيـــفانــين عــليك .. ويقــولون لك .. رووح البيت سير ارتااح مريوم فجت عــــــينها (( امون تســتهــبل ولا تـــستهــبل )) جان تسير وقرصتهـــا امون آآآي يعـــور مريوم : امون انتي تستهبلين ولااا شوو امون : انزين عاادي ماقاال شي .. يحليلهـ ماصدق حد يقوولهـ قوم رووح هههه مريوم : ههههههه جب جب انزيــــن يزوي : بسير عند سيفووه امون : انا بعد سارن ويلــسن حذالهـ ع الشبريهـ امون : زيــــــن جــيه .. خــليتنا نصيـــح عــليك سيف : ههههه محد قـــالكن تصــيحن يزوي تضربهـ بجتفهـ : لاااا واللهـ دخلت عليــهم الدكتورة ريـــم ريم وهيه مفتشلهـ : احمـــ .. السلاآآآم عليــكم ردوا عليها السلاآآآم ريم : احمـ .. ممــكن تظهــرون شوي بــررع .. عــشان بنــسوي فــحص اخــير لــسيف ام سيف : ان شااء اللهـ امون : يلاا قووموا شوو تتريـــوون يزوي تسااسر سيف : حـــلوه هالـــبنت صح ســيف ابـــتسم ل يزوي : جـــب .. يلااه سري بررع يزوي : ههههه اقوول سيفووه .. شووي شووي عليهـ .. وخذ بــالك منها اووكي >> وغمزت لهـ بعد ما ظهــروا ريــم : شــ شــ حــ ـ أأألــك .. سيـــف سيف ابتـــسم : بـــخير .. يســرج حالي .. وهذا طبــعا بفضـــل ربج . ومن ثم بفــضلج ريم ابتـــسمت : تـــسلم .. وانا ماسويـــت غير الوااجب .. والحــــين ممكن افحــصك سيف : خذي رااحتــج ريم وساله تقيس ضغطه (( يأأأأأأأربـــــــي .. شو هالـــولد .. رزيــــن ماشااء الله عليهـ .. اسلــــوبهـ .. ولااا ارووع .. اللهـ يحفــظك لهــلك )) سيف (( يالله .. شوو محـــلاتهاا .. قمر ماشااء اللهـ عـــليها .. اففف ايدهااا بـــــارده . ههه فديـــتها واللهـ .. تخــــبل بالوااحد .. بس اخااف انصدم وتتطلع معررسهـ .. لالا شكلها صغــير )) سيف : اقـــول ريــم .. أأقصد الدكتــورة ريم .. ممكن اسأألج سؤاآل ؟؟ ريم : اسأأل سيف : يمكن يكون محررج .. او تتـــضايقــين ريم باستغــرااب : لاا عاادي سيف : انــــتي .. مــ عــرسهـ ؟؟ ريم : هااااا .. اانااا .. لااا بعدني سيف : اهااا ريم (( اففف لـــــيش خلـــــيتهـ يســأأل .. بـــس عاادي مافيـــها شي .. )) ريم : الحمدللهـ .. كل شي فــيك . اووكي .. بــس مرة ثانيهـ حــاسب على نفــسك ولا تـــسرع .. لانهـ السرعهـ ماتيـــب غـــير هالحــال .. ولاتخووفـ اهـــلك علـــيك .. والسمووحهـ منك سيف : مسمووحه .. انا اشكررج من كل قلبي ريم : تسلم .. يلاآآ شد حـــيلك وباجــيلك كمن يووم وبـــتظهرر سيف : منو قاآآلج انـــي ابــا اظهر ريم : عــيل تــبا اتم هنه . تخـــيس ف المشــتفى سيف : ههههههههه لاا بــس احــس انــي مرتــــاآآح اكـــثر ريم ( فديت ضحته والله )) : هههههههه اووكي عيل خذلك اجاازة وتعاال اشتغل عدناا سيف : ههههههههههه اهد شغلي وايي اشتغل ف المستشفى وععع مالقييت .. انا اصلاآآ مادااني المستشفياآآت ريم : عــيل تقـــلو تبـــا تم ف المــستشفى سيف : هههههههههه خلااااص كنسلت ريم : اووكي عيل بخلـــيك الـــحيت ويا هلك .. وجان تبا شي لاا ترردد سيف : انزين تمي هنه ويانا .. بعررفج ع هليهـ ريم : ههههههههه وراايهـ شغل ** ان شااء الله مررة ثاانيهـ وظهرت عنهـ سيف : الرب حافظنج يالغــلا ريم سمعته ابتسمت وقالت (( وااااااااااي فديته خبأأأأأأأل ههههههههه )) ............ صوب العزبهـ الشباااب كانوا متيمعين هناااك .. دااقنهم الهواا .. ساروا وشلو اللطبووول يلسوا يدقوون ويغننوون احم .. محمد وحمد > يالسين يدقوون باللطبوول .. اما جاسم .. يالس يدق ف الخواشيق .. وحميد واحمد يصفقوون .. ومـــايد يالس يغــني .. ونهـــيان طبعا كان موجوود .. كان يالس يصفق ويااهم نــايس الصرااااحهــ هع هع مايد : وحــــــــــده وحده وحده ..طخ طخ طخ طخ طخطخ طخ وبعد دقـــااايق شافوا سيااره يايهـ صووبهم مايد : أيــــــــــه هذاا ابوويهــ .. تلاااحقوا عمـــاركم .. قبل مايسويلكم ساالفهـ وتشااردوا الشــــــبااب وردوا الاغرااض مكانهااا .. >> اوونهم هب مســـوين شي خخخخخخخخخ خـــبااال عجــــــيب هع ................... طبعـــا ف الـــيوم الـــــثاآآني صوب سيف ف المـــستشفى نـــس من رقـــــــاده .. دق الجــــرس علـــيهم .. عــشان يــبا يـــقوم .. يــسير الحمــام ويـــتوضا ويــصلـــي تــــــــــم يدق ويدق محـــد يااهـ وبعد ثــواآآني يت صوبهـ الدكتورة ريــــــم ريم : السلاآآم علـــــــيكم سيف : هـــــــلا .. وعلـــــــيكم السلاآآآم ريم : سووري تاآآخرت علــــــيك سيف : هههه لا عـــــادي ريم : ها شو بــغيــــت سيف : لا خـــلاص .. بس بغــيت اشـــرب مــأي >> طبعا افتــشل من عمره .شو اقوولها ابا ادش الحماام واصلا كيف بتيوودني يعــني .. اففف انا اباا الدكتوور اايي . بس ابااا اتم عندي ههه ريم : تفـــضل سيف : مشـــكورة .. اقوول متى بظهر من المستشفى ؟؟ ريم : ماادري .. يمكن اليووم المغررب سيف : افـــــــاآآ ريم : هههههه لــيش يعـــني .. عــايبنك الحــال هنهـ سيف : هــيه عأأيبني ريم : ههههه عــشان كــــــل ماتبا شي .. تضغط ع الزر وبيبووولك .. هنااك .. اكـــيد محد متفيج لك سيف (( لاا بس عشاان اصبح وامسي بوويهج )) : ههههههههههه تموا ســـــــــاكتــين دقااااااااايـــق بعدين رمــس ســــيف سيف : احمـ .. بــغـــيت اقـــولج شــــــي .. بـــس اخــاآآفــج تفــهمــني غـــلط ريم : لا عاادي قـــــول سيف : ريـــــم .. انـــا مـــــن شفـــــتج .. ارتـــــحت لـــج واآآآيـــــد .. حــــسيتج غـــير عــن باقــي البنـــات .. انـــــتي بــنت ماشاااء اللهـ علـــــيج .. رزيـــنهـ واخـــلاقــج عــاليهــ . الصــــــراااحه .. انتـــــــي دشــــــيتي قـــــــــلبـــــــــــــــــــــــــــي ريم طوول الوقت كانت منزلهـ رااسها وهب عارفه شو تقووول سيف : آآســـــــــف اذا ضايقتــــــج ب رمـــستيهـ .. بـــــــس واللهـ مب بيدي .. احـــس قلــــبي اللي رمـــس .. واذا كنتـــي معــصبهـ تعــالي حــاسبي قلبي انا مايخــصني ريم : ههههههه.. كلــامك ع عـــيني وعلى رااسي .. تعرف يمكن انا بعد ابادلك نفس الشعوور . احسك انته الوحيد من النااس اللي عالجتهم غــــــير . اخلاااق واآآداااب >> بعدين سكتتت ..(( استحت على عمرهااا .. اويــــــــه انا شوووقلــــــت .. الحين شو بيقووول عنــــــي افففففففف )) سيف ابتسم لها : ههههههههه بلاج سكتي كمـــلي ريم كانت منزله رااسها : سيف تبا شي ثااني سيف : هههههههه استحـــيتي هاااا .. هيه ابااج اتمـــــين يالسه عندي .. حرااام علـــيج .. اليووم آآخر يووم اشووفج .. ريم ويهها احمر : احمـ .. انا بظهر . سيف : هههههههههههه اووكي ريم يايهـ تظهر .. زقرها سيف سيف : ريــــــــم ريم صدت صوبهـ سيف : احــــــــــــبج ريم فجت عـــــــــينهااا ع الاآآخر .. ماكانت متووقعهـ من اللي بيقوولهـ .هالكلمه هـــزت كل شعره من شعر راسها . وظهررت عنه بسررعه خخخخ سيف : االا اعرف اهــــــــلج .. ومنو ابووج .. وبسير بخطبج .. حــــــــــــــبه سطـــــــــــــــى في الـــــــــــــجرف والوجد نـــــــــــهاب زوـــــــــــــله وســـــــــط عيني وقــــــــــــلبي مـــــــــقره لو غــــــــــاب عني طيفــــــــه البوم غــــــــــــاب شوقـــــــــــــه عــــــذاب وشــــــــــوفتي له بالــــــــحسره ليـــــــــــته درا في قــــــــــلبي صـــــــــار حتــــــــــى النظـــــر مايـــــــفيد وان جـــــــاك عـــذره احبـــــــــــــك يابعد عمـــــــــــري والـــــــــحب عــــذاب............... شو رايكم ف البــــــــــــاآآرت اكــــــيد حـــلو خخخخ[/grade] |
الساعة الآن 05:59 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir