![]() |
نتريااااااااااااج يا جميله |
اقتباس:
مسيتي بالخير ، الله يسلمج غناتي ، امين اقتباس:
مساج الله بالخير ، ان شالله حبيبتي ، اقتباس:
هلا مسيتي بالخير غناتي ، السموحه منج اذا ما رديت عليج من قبل ، و اعذريني . . مشكوره ع مشاركتج و اعتقاداتج ، وتسلميلي ع الطله . . . . . جموح |
البارت " 12 " . . . . اليوم : خميس . . المكان : بيت بو ناصر . . الساعه : 1 ظهرا . . . ( عيسى ) . . نزلت من السياره ، و انا حرااااااان ، الشمس ضاربه علي حتى لو كنت مشغل المكيف . . دقيت باب الصاله دقتين ، و شوي فتحته شيخه . . شيخه : هلا عيسى . . طالعتها بشووووق ، والله اني مشتاقلها موووت . . ابتسمت . . عيسى : سلام عليج ، شحالج شيخه ؟ . . شيخه : وعليكم السلام ، الحمدالله انته شحالك ؟ . . عيسى : الحمدالله . . شيخه : هاه تبغي عمتيه ؟ . . عيسى : لا ، ابغيج انتي . . قالت شيخه بصوت عالي شوي . . شيخه : نعــــــــم ،! اداركت اللي قلته ، ومن غير ما احس بعد . . بروحها هي احسها مب طايقتني . . بسس انا متحمل ، لاني حاس انها يوم تتزوجني بتفتقد بيتها ، وها اللي يمكن يخليها تكرهني . . عيسى : آآآ هيه لو ما عليج اماره ، زقري امايه قوليلها بنتأخر ع المطار . . شيخه : ان شالله . . كانت بتروح بس رديت و زقرتها . . شيخه : هـــاه ،! ابتسمت ع دفاشتها ، من انولدت وهي دفشه حتى ف الرمسه . . عيسى : تبغين شي من مكه . . شيخه : لا . . عيسى : اكيـــــد ،! شيخه : هيـــــه ( ومددت الكلمه عشان تراويني انها ملت من اسألتي ) . . عيسى : لا مب عكيفج ، تبغين شي ؟ . . طالعتني بعصبيه . . شيخه : وانا كم مره اقولك مابا شي ، ما تفهم اوووووووف ،! ودخلت داخل ، و خلتني مع صدمتيه . . منصدم من اسلوبها لي ، ولا جني خطيبها . . وف يوم بنعيش ف سقف واحد . . جذا بتعاملني جدام عيالها ،! لا يا عيسى ، اكيد لااا ، الحين ها الفتره يمكن تعاني من ضغوطات من كل صوب ،! عشان جيه معصبه شوي . . طلعت امايه من باب الصاله ، يت تسلم ع خوالي قبل لا تسافر ، واخر بيت كان بيت بو ناصر . . انا و امايه و ابويه و يدوه وعمر ، بنسافر العمره ، نكفر عن ذنوبنا شوي ونحن ف رمضان . . بغينا كل العايله تسير ويا بعض ، بس كل واحد تحجج بشغله ،! اللي ما عنده اجازه ، واللي متعايز يسير ، واللي حاجز لسفره عقب . . . الـخ وانا و امايه ما عطيناهم واحد ، اثنين . . ع طول حجزنا ف حمله من الحمل . . وصاحبه يستوي ربيع ابويه . . والحمدالله حصلنا مكان ، ! ركبنا السياره ، وسرنا البيت ، سوينا كل اللي علينا ، ومن تجهيز اغراض . . . لين ما امايه خلصت كل شي ، وركبنا ويا الدريول عشان يوصلنا المطار . . يدوه كانت محتشره ع امايه ، انه يمكن تفوتنا الطياره ، وانا اهديها و اقوللها الطياره ما بتفوتنا بعده في وقت . . بس شو نسوي هاي يدوه ، و ملزوم علينا نتحملها . . وصلنا المطار ، و خلصنا الاجراءات كلها ، وتمينا يالسين نتريا يزقرون رحلتنا . . صلينا العصر ، و عطول ركبنا الطياره . . والـــى العمـره ،! . . اول يوم العيد . . . اليوم : الاثنين . . المكان : بيت بو ناصر . . الساعه : 11 الصبح . . . ( عزه ) . . طلبت مني عمتيه ، اني اسير ازقر شيخه ، وقمت سرت غرفه شيخه ،! دقيت كم دقه ، وما ترييت جوابها ع طول دخلت ، وشفتها واقفه جدام المرايه ، و حاطه مخوره جدامها تتأملها . . عزه : شو تسوين ؟ . . شيخه : افكر اغير ملابسي . . مسكت مخورتها و حطيتها ع السرير . . عزه : لا لا ، جذا انتي حلـوه ، عقب العصر بدلي لبسج . . شيخه : احسني اوووفففر . . حست بوزي وانا اشوف لبسها ، صح كان وايد شغل فييه بس واايد حلوو . . عزه : لا والله انه حلو ، عقب بحقق وياج من وين شارتنه . . غمزت لي . . شيخه : ليش ناويه تشترينه ، و تلبسينه جدام الحـب . . ضربتها ع ذراعها ، وانا اضحك وياها . . عزه : اي حــب انتي الثانيه . . يلا يلا لبسي شيلتج . . مشت عني عشان تيب شيلتها وهي تسألني . . شيخه : خلصتي اغراضج ؟ ، عزه : لا بعدني باقي شوي . . شيخه : بلغج ناصر انه تأشيرج بعدها ما خلصت ،! عزه : هيه خبرني ، بس ان شالله بتخلص بسرعه ، السفره عقب اسبوعين . . وردت و غمزت لي . . شيخه : والملجه ، ها الاسبوع . . دحيتها ع ظهرها ، لدرجه انه بدت تكحح من كثر قوتها ،! بدايتاً ، انا وناصر ملجتنا ها الخميس لا تسألوني كيف صار وكيف استوا ، لاني انا بروحي ماعرف . . مرت السالفه مثل البرق . . من رمسه امايه ، لين ها الوقت ، بتصدقون ، اذا قلت اني كنت افكر ارفض ، لاني خايفه يصيرلي مثل راشد . . بس اللي خلاني اوافق ،! انه ناصر صدق شاريني ، ولو بيسوي مثل راشد . . جان ما خطبني وهو يعرف عن اللي صارلي . . وفوق كل هذا ، ولد عمي مستحييل يجرحني بأي شي . . و على كل هاه ، ملجتنا انا وياه ها الخميس و سفرتنا الاسبوع اللي عقبه . . لا مب شهر عسل . . ناصر قرر انه نسافر و اسوي العمليه التجميليه . . . نزلنا انا و شيخه تحت ، عشان نتريق ويا الحريم . . كل وحده يايبه صحن ثريد . . وفارشينه ع الارض عدال بعض ، يلسنا و بدينا ناكل . . وجربت من كل صحن ، اسميني اموت ع الثريد . . بعد ما خلصنا ، وزعنا انا و شيخه الجاي ، ع يدوه و عمتيه و امايه و حرمه عمي . . وضيفنا البنات . . و خذتنا السوالف ، بلغتني موزه انه ناصر برا و يبا يسلم علي ، زقرت عمتيه تي ويايه لانه امايه مسلمه عليه من قبل . . عمتيه : مباركن عيدك يا ناصر . . ناصر : هلا عمو ، عساج من العايدين و السالمين . . ( والتفتت صوبي ) عيدج مبارك يا عزه . . عزه : عساك من العايدين . . ناصر : شحالج ! ، ربج بخير ؟ . . عزه : يسرك الحال ، انته شخبارك . . ناصر : الحمدالله ، اذا محتايه شي بلغيني وما يردج الا لسانج . . عزه : ان شالله يا ناصر . . ناصر : من رخصتكم . . عمتيه : مرخوص . . قب لا ندخل مسكتني عمتيه . . عمتيه حصه : عزه ،! اذا ناصر بسس فكر يعايرج بجسمج المشووهه ، بلغيني وانا اشوف شغلي وياه . . وراحت عني ، و خلتني ع صدمتيه . . معقوله ناصر يطلع منه ها الشي ؟ . . عقب ما خذتنا السوالف ، خذنا انا و شيخه الغسول و القلاصات عشان نغسلها ، واقرب مغاسل ف الميلس الداخلي ، فـ سرنا هناك ، طبعا ها الميلس للحريم ، بس حاليا مافي حريم فـ الرياييل يقعدون فيه ، لكن الحين مافيـه حد . . عزه : شيخه بنسير نسلم ع عمي . . شيخه : ابويه ،! نظهر برا يعني ؟ . . عزه : هيه فيها شي ؟ . . شيخه : لا ، بس مابا . . عزه : ياربييي ، ليييييش ؟ . . شيخه : بس جذا ، مابا اظهر . . عزه : قومي بعد بسلم ع خالد اخويه ، ما شفته . . طالعتني بنظره صارمه ، وقالت بحزم . . شيخه : وهذا اللي يخليني ما با اطلع ، شوفه خالد . . فجيت عيوني ع وسعها . . عزه : بلاج وارمه انزين ، شيخه : انتي تعرفين مابا طاري خالد ، مووووووووول ،! غايضتها وتميت اكرر اسمه . . عزه : خالد ، خالد ، خالد ، خالد ،! قالت بصوت عالي شوي . . شيخه : خلااااااااااااااااص ، بسس عزه حشرتيني تراج . . قلت بنغزه . . عزه : انا من اييب طاري خالد ، ع طول تعصبين وفوق كل هذا تبين تنسينه ،! . . شيخه : انا بنسااااه ، بس لو تسكتين انتي ولا تيبيين طاريه . . مشت عني و هي شاله الغسول اليديد . . وتبعتها وانا شاله الاكواب ، . . . اليوم : الاثنين . . المكان : بيت بو ناصر . . الساعه : 1 ظهرا . . . ( خالد ) . . ظهر عيسى من الميلس وهو مسرع ف خطواته ، خالد : يبت تلفونك ،! طالعني بنظره و قال بعصبيه . . عيسى : هيه ، يلا يلا اركب السياره . . ركبت السياره ، بس اللي استغربت منه انه عيسى فج الباب بعصبيه و سكر الباب بأقوىىى شي عننده . . شغلت السياره ، و حركتها متوجهه لربعنا نسلم عليهم . . خالد : عيسى ، بلاك معصب ؟ . . عيسى : ياريت بس تشوف شغلك ، و تسوق وانته ساكت . . خالد : و جذا اسكت ، وانته معصب يعني ؟ . . عيسى : هيه سوو خيير لو يوم واحد ، و اكرمنا بسكوتك . . خالد : لا لا الظاهر شي جايد . . عيسى : شوووف خالد ، تراني عايفك و عايف روحي وعايف كل حددد ، لا ترمس ولا والله لا ارد البيت و اخليلك السياره بكبرها . . سكتت عنه ، لانه عيسى ع كل طيبه و كل بروده الا انه يوم يعصب لحد يرمسه ، لانه كل شي يقوله و كل تهديد يقوله بيسوييه ف دقيقه وحده . . سرنا و سلمنا ع كل ربعنا ، و كل بيت نمره لازم يأكلونا شي ، يعني وصلنا بيت عمتيه حصه ، شبعانيييييييييييييييييين ،! دخلنا الصاله وين الحريم يالسين ، و ابويه و عمي والشباب بعد ، و ع طول يلست عدال يدوه . . وهي بس طايحه تتفداني خخخ . . يدوه : ياللله يا خالد ، ليش ما تستوي مثل ولد عمتك و تعرس . . طالعت عيسى ، اللي طالعني بصراااامه ، وجنه يقول لا تقلدي و تعرس . . خالد : هههههه وين يا يدوه ، بعدني صغيرر . . يدوه : مب حراام عليك تخلي حمد ها المسكين يترياك . . خالد : اذا ع حمد ، انا ما مسكته وقلتله لا تعرس ، يبا يعرس يختار و امايه يتخطب . . يدوه : لا لا ، ماشي انت الكبير ، وانته بتعرس قبله . . تنهدت . . خالد : يصير خير ان شالله ،! . . . اليوم : الاثنين . . المكان : بيت بو ناصر . . الساعه : 3 الظهر . . . ( حمد ) . . قالي ناصر اني بلقى جرج لتلفوني ، ف الميلس مال الحريم . . ظهرت من الصاله و سرت الميلس . . وقبل لا ادخل ، سمعت صوت داخل فكرت انه مهره ، بس اول ما دخلت . .شفتها واقفه و عاطتني ظهرها و حاطه السماعه ف اذنها . . نوره : يابوووي كم مره اقولك ، مهره ماتبا ترمسك . . . لاحول ولا قوه الا بالله . . . شو بعد شو تستويلي انا بنت عمها و اطلب منك تنسى رقمها ، ومن الاخر هي ما تبا ترمسك . . . . تميت واقف ع صدمتيه ، مب مصدق اللي تقوله . . لا لا ، اكيد في شي غلط . . اكيد نوره قاعده تخرط او تستهبل ، و تعق كل شي ع مهره اختي ، ! هه ما استبعد ، اذا هي سوتها فيني ، ما بتسوي مع غيري . . حسيت اني فقدت كل حواسي ، ماشوف ، ما اسمع ، ما احسس بأأأأأييي شي . . صعععبب ها الشعور ، واللله العظيييم انه صععععببب . . شو اسوي فييييههههها ، اذبببحححها ولا شووه ؟ . . نااار بيووفي ماظني انها تنطفي ،! . . يا ترى الواحد يوم يطيح مثل موقفيه شو يسوي بالظبط ،! اقوم اذبح نوره ضرب ،! بس ، خوفي لا حد يدري ويسألون شو اللي صاير . . اقوم امسك كشه مهره ، فضل الله عن ها الكشه ،! بس نفس الشي خايف حد يدري . . ماشي غير ها الحــــل . . تقربت من نوره ، طبعا هي كانت عاطتني ظهرها . . و مجعععت التلفوون عن ايدها بقووه . . وهي التفتت صوبي و حطت ايدها ع حلجها و شهقت . . نوره : حمــــــــد ،! عقيت التلفون ع الارض بقوه ، و انكســر ، او مادري شو صابه المهم سمعت رطمته ع الرخام بقوه . . مسكت ذراعها و قربتها صوبي ، بس كانت في مسافه امبينا . . حمد : ( تفلت عليها ) تفففففف علييج ، ما توقعتج جذااا حقييره ، تعقييين كل اللي تسوينه ومن بلاوي ع مهره . . طالعتني بنظره صارمه . . نوره : انا ماعقيييت عليها ، لاننه كل اللي يصير بسبه مهره . . . هزيت راسي بأسى ، وانا مب عايبني ها الحل ، خايف . . هيه نعم خايف . . خايف تصدمني بواااقع مرييييير قاعد يصير ،! . . خايف تصدمنني بأختتي الصغييره ، ودلووعه ابويه . . ودلوعتنا كلنا بعد . . على رغم من اسلوبها ، و غرورها الا انها تبقى و تظل اختي . . كرامتي من كرامتها . . وسمعتيه من سمعتها ، وآآآآآآآآه من السمعه . . يبت جرج ، التلفون . . والحمدالله انه نوره ما شافتني لين الحين . . و ظهرت ع طول ، ماقولكم اني بسكت . . بس والله العظيم اني جاهل بها الامور ، ماعرف شو اسوي بالضبط . . خوفي اخبر خالد ، و يزيد الطين بله و يروح يخبر راشد ، و راشد دام انه وايد ويا ابويه ويخبره بالسالفه . . ويطيحون فيها ضرب ، ثلاثتهم ،! جذيه بتنذبح البنت ، و بيفتكون من الفضيحه . . انا شو قاعد اسوي ؟ . . جذيه ما حليت الموضوع . . جذيه زدته فوق عن حده ،! رديت يلست ف الصاله ، وانا بس اتريا الساعه اللي امايه تطلب انه نرجع البيت . . و اول ما قالو يالله ، ع طول قمت . . ناصر : حمد ، وين ساير ،! مب جنه متواعدين نطلع ويا الربع . . حمد : يا ريااال الربع ف العيد ، سير انته انا مب ساير . . ناصر : شو مب سااير ،! جمال عازمنا ع الغدا ف بيتهم . . حمد : سير انته ، و عايده بداله . . ناصر : بس يا حمــد . . . قاطعته وانا أأشر بأيدي ، عقــب ،! وظهرت من البيت ، ركبت السياره ولحقت سياره ابويه اللي متوجهه لبيتنا . . نزلنا ، و انا احس اني مب قاعد اصدق اللي يستوي ف بنت بريئه مثل مهره . . كل حد توجهه لغرفته ، راشد و موزه و خالد و عزه ، و مهــره ،! وامايه انسدحت شوي ف الصاله ، خايفه عن حد يقرب عندها وهي تغفى عنهم . . اما ابويه سار عشان يسلم ع ربعه ويبارك لهم بأول ايام العيد . . اما انا ، ف سرت غرفتيه . . فكره ترووح و فكره تودييييينيي . . لين ما قمت من غير حاسيه ، و سرت ع طول غرفه مهره . . وحدررت عليها و سكرت الباب ورايه . . شفتها يالسه ع السرير و قابضه التلفون ، و تدقدق عليه . . حمد : شو تسوين ؟ . . طالعتني بنظره صارمه . . مهره : اولا ما يخصك ، ثانيا داش علي الغرفه لا مستحى ولا شي ، تخيل اني كنت اتلبس ؟ . . حمد : اظنني اذا كنتي تتلبسين ، بتقفلين الباب ما بتخلينه جذا مفتوح . . مهره : فرضنا اني نسيت اقفله ،! حمد : خلاص دشيت عليج ، وما تتلبسين فما له داعي كل ها المناقر . . زمـّت شفايفها ، هي لين الحين اطالعني بنظره صارمه . . مهره : انزييين ، شو تبا فكني . . تقربت صوبها و مديت ايدي بهدوء ، حمد : عطيني تلفونج شوي . . حطت تلفونها ورا ظهرها ، وقالت بتساؤل . . مهره : شو تبا فيه ؟ . . عقدت حواجبي ، حمد : بلاج خايفه ، ما بسوي شي بس ابا ادق ع ربيعي . . مهره : واللي يدق ع ربيعه ، يدق من تلفون اخته ،! حمد : لاحوول ، انتي بلااج انا ابا ادق من تلفونج ، ابا اسويله مقلب . . مهره : مب ع حساب رصيدي . . حمد : الله و الرصيد اللي عندج ، كلها درهميين . . مهره : تخسيي قالولك حمد عنده فقر بالرصيد . . حركت ايدي مره ثانيه ، و سويتلها حركه عطيني . . حمد : عطيني انتي بس . . مهره : احللف ما بتفتش . . حمد : بفتشش شو يعني . . مهره : الصور بعد شو ، كلها صور ربيعاتي . . تقربت منها و بحركه سريعه ، سحبت التلفون منها ، و حمدت ربي انه ما كان مقفل . . وقفت طبعا ، بس دزيتها و خليتها تيلس . . وانا سرت ايلس ع الكرسي . . فتشتتت كلل شيييي ، كللل شييي ، وما لقيت غير اسامي بنات . . مافي اي اسم ريال . . ف البدايه ، كنت بوقف و اعطيها التلفون . . بس بغيت صدق اشيك . . و ما لقيت الا ها الحل . . دقيت ع رقم رقم ، و من اسمع صوت بنت اسكر ع طول و ادق ع الرقم الثاني . . لين ما يانني صوت ريال و مسجل بأسم ( عليا ) . . الريال : ما بغيتي يا مهره ، الحين مخليه بنت عمج ادقلي عشان تبلغني انج بتقطعين علاقتج وياي ، ههه شو لقيتي حد ثاني . . ع طول سكرت ، و طالعت مهره الخايفه ، و منزله راسها . . شو اسوي فييها ؟؟؟؟؟؟؟ . . شووو اسووووويييييي !!!!!!!!!!! . . عقييت التلفون ع الارض ، عند ريولها . . وهي حطت ايدها ع حلجها و شهقت بخوف من الصوت . . وقفت جدامها بضبط . . وهي ع يلستها ف السرير و منزله راسها . . ضربت ريلي بقهههر ، و قلتلها وانا راص ع اسناني . . حمد : شوو اسوووييي فييييج ، شو اسوييي فييييج . . و من غير ما احس ، قبضت شعرها وهي شهقت بصوت اعلى مره ثانيه . . حمد : شوووووو اسوووي فييج يا مهره ، تبييني اذبببحج ؟ ، تبينييي اخببر ابوويه واخوااانج ؟ . . قالت وهي ترتجف و قابضه ايدي عشان افج شعرها . . مهره : بلاااك ، شوفيييك جذاا معصبب ، شو مسوييه انا ؟ . . زيين انه دموعي ما نزلت فـ ها الوقت ، حاااس بناار بيوفي ما انطفت . . مااااا انطففففتتتت ، وما اظن انها بتنطفي . . خايف ع ابويه اذا درا عن سوات بنته ، و خايف ع امايه صاحبه السكر و الضغط . . ابويه اذا درااا والله لا يحطها تحت السياره و يدوسها ساير و راد ، لين ما تنعدم . . قلت بعصبيه . . حمد : شو مسووووييييه ،!! ( ابتسمت ) الحين اراويج شو مسويييه . . طالعتني بخوف . . ودموعها سكااابه ،! وفجت عيونها ، اول ما شافتني طايح فييها ضرب . . شوي قابض شعرها و اضرب راسها ع اليدار ، و شوي اعطيها كم كففف ، واخر شي سويته سدحتها ع الارض ورفستها كم رفسسسه . . بغيت اكمل و اكمل ، بس شفت انه دم ظهر من خشمها ، وانا حتى لو ابا اطيح فيها ضرب ، بس بعد ف نفس الوقت مابا حد يدري . . رديت شعري ورا ، وانا حاس انه تكشش خلاص . . وانفاااسي ، كنتتت الههههث الهههثث من التعب . . حسيت لو قعدت ثانيه وحده ف ها البيت ، بموووت ،! شليت تلفونها ، و ع طول ظهرت من غرفتها و من البيت كاااامل ، ! لاني صدق كنت حاس اني بختنق . . . . . يتبع ، ! |
اويييه ما توقعت حمد جيه يخوف اصلا كا حمد لازم يكون غبور بفضاعه وعيسى احس سمع الله يعينه البارت جونان تسلم اناملج يا جميله ربي يوفقج |
اننننتتتتظظظظظظظظظرج لاتتتطولين |
الساعة الآن 07:04 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir