![]() |
الروايه جد جد روعه حياتي تسلمين ع طرحها فديتج للأمام غناتي وننتظرك بأسرع وقت ممگن تقبلي مروري وخاص احترامي والشخصيات حبتين والقصه و راعيتهآ ابدآع |
السسلآم عليكم .. شحالكم حبآيبي ححبيت اقولكم تسلمون عع الردود ومآ تقصصرون فديتكمم آن شاء الله دقيقهه واحطط البآرت الـ 10 . . آنتظروني |
الـبآرت الـ 10 تسسآندت ع اليددآر وانا اطالع الجهآز بصدمه حطيت ايدي ع حلجي ودموعي ف عيني . . انا : ممو جـ بب ي يـ يععنيي ححـ حـ حـ .. مستحححييل لآآآآءءءءء .. تجدمت للمغسله وغسلت ويهي وآيد وآيد مب مصصدقه انيي ححامل ططحت ع الشبريه وخليت دموعي تنزل وانا افكر .. بعد التفكير اللي ذبحني قمت وبدلت ثيآبي وظهرت عنده ف الصاله شآف شكلي عآرف حط آيده ع ويهي : شكلج تعبآنه فيج شي ؟ انا مسحت دمعتي بسرعه : لآء مافينيه شي عآرف آبتسم لي .. بعدهآ قمت رحت الغرفه شوي مآ آنتبهت للعطر اللي طآيح وتخرطفت فيه وحآولت اقوم عآرف سمع صوت الطيحه وركض صوبي .. انا ماسكه بطني : آآه عآرف : بسسم الله بلاج ميثآ " انا ع وضعي " عآرف يطالعني بخوف : اوديج المستشفى ؟ انا انزل ع تحت شوي شوي : آآه بططني ععآرف آآآآه .. عآرف لبس كندورته بسرعه لبسني عبآتي ووقآيتي وقفني وتميت آمشي شوي شوي ركبني السيآره وخلى السيت ع ورآ عسب آرتاح شغل السيآره وحرك للمستشفى .. كآن يشوفني ويرد يطالع الدرب وانا مغمضه عيني وآيدي ع بطني .. لمآ وصلنآ المستشفى نزلنآ .. بعد سآعةة حجره الدكتوره .. عآررف يالس ومتوتر : دكتوره ش ش فيهآ ؟ انا طايحه ع السرير وحاطه آيدي ع عيني " لا تقولييين دخييلج مآباهه يعررفف يآرب ما تقوول يااربب الدكتوره : انت زوجهآ ؟ عآرف توتر اكثر : هيه الدكتوره آبتسمت : مبروك بييك بيبي عآرف فج ععينه بـ صدمةة : ككيف يعنني ؟ يععني ميثآ حححآمل ؟ الدكتوره : هيه حآمل وعمر الجنين مآبين 3 آسآبيع وجريب بتدش الشهر الثآني لازم ما تمشي وآيد ومآ تشل آي شي ثجيل لان ها كله يآثر ع اليآهل لازم ترتاح وتهتم بآكلهآ ورآحتها وكل شهر ع الاقل بيكون عندهآ متآبعه عسب تتطمنون ع الجنين وآن شاء الله لمآ يخلص المغذي تقدرون تطلعونهآ .. " آبتسمت ورآحت عآرف تجدم صوبي وطالعني آنا نزلت رآسي عآرف يطالعني : كنتي تدرين ؟ انا توترت وغمضت عيني : ... عآرف مسك ذقني : تدرين ؟ انا طالعته بعيون كلهآ دموع .. جرب وحط رآسي ع صدره ودفنت ويهي ف صدره وزآد صيآحي آبتسم وبآس رآسي ويلس يهديني لين خلص المغذي وعقبهآ طلعنآ من المستشفى ووصلنآ البيت .. عآرف يلسني ع ريوله : ليش مآ خبرتيني ؟ انا منزله رآسي : اليوم بس دريت عآرف تنهد : شكلج مآ تبين اليآهل انا : بعدني انزين صغيره ع الـ .. عآرف حط صبعه ع شفآتي : مش صغيره دآم انج عرسستي الحين آنتي حرمه وبعد كم شهر بتستوين آم وانتي لازم ترضين بـ اللي ف بطنج انا نزلت رآسي وبلعت ريجي : آن شاء الله .. آ آ عارف آبا عارف يطالعني : شو تبين انا : ابا حلاوه عآرف : متوحمه ع حلاوه انا هزيت رآسي بـ خجل : هييي بـتحصل حلاوات ف الثلآجه ييبهم لي عآرف ضحك وقآم يآبلي الحلاوه ويلست آكل بـ شهيةة . . بطي منسدح ع الكرسي والعنود يالسه حذاله العنود : حبيبي خلنآ نظظهر بطي آبتسم بدون نفس : يلآ البسي وبنظهر العنود : اوكيي .. وغابت عن عينه بطي ف خاطره " انا الغغبي اللي خخليت ميثآ ككنت آححسب اني بححبهآ لكن شكلي بظلمهآ ويآيه "غمض عينه بقو" العنود انا مش حابنج انا معجب فيج بس ليتني ما تسرععت وخذتج بنجرب ليش لا يمكن احبهآ مع الايآم "تنهد وشآفهآ طالعه من الغرفه بكآمل زينتهآ وعبآتها مفتوحه مع بنطلون وقميص بطي يطالعهآ : بتطلعين جي ؟ العنود تطالعه : هيه ليش ؟ بطي : البسي تنوره ولآ البسي كندوره شو هاللبس ؟ العنود نزلت رآسها : اسفه خلاص اصبر ببدل بطي آبتسم .. بدلت العنود ويت صوبه لبست كندوره بطي : هذا اللبس السنع العنود آبتسمت وحضنته تقشعر وربت ع ظهرهآ وبعدهآ طلعوا .. . . آبويه دق لي وقآل انه بييني .. انا طالعت عآرف : آبويه بيي عآرف آبتسم : حيآه انا وقفت حسيت رآسي يدور ورديت آيلس حذال عآرف وغمضت عيني طالعني وقال : بلاج حبيبي فيج شي انا : آ آ لاء بب بس رآسي دار عآرف طيحني ع ريله : تميي جيه لا تنسين انج حآمل ولازم ترتآحين انا مغمضه عيني : آوكي .. مرت عشر دقايق وعقبهآ رقدت عآرف يحط ايده ع خدي : حبيبي ؟ انا مآ سمعته لآني رقدت .. عآرف خاف يكون صار لي شي عآرف يصفعني بالخفيف : مييثآ حبيبي ميثآ انا مش حآسه بروحي : همم عآرف زخ فوآده : آآهه ريحتيني .. آبتسم وشلني وصلني للشبريه وعقبها لحفني سمع صوت الجرس وسآر فج البآب عآرف : هلآ خخالي حيآك آبويه : هلا فيك فديتك شحالك عآرف : الحمدلله ابويه : ميثآ وين عيل عآرف : تعبت وجآن ترقد آبويه طالعه : فيهآ شي شي يعورهآ ؟ عآرف آبتسم : لآ خالي بس شسمه ميثآ حامل وتعبت شوي عسب جيه آبويه يطالعه بصدمه : ححاملل ؟ عآرف : هيه آبويه آبتسم من الخاطر : مبببرووك ي ولييدي عآرف : الله يبارك فييك تعال ايلس حيآكك وانا بوعي ميثآ آبويه : لا لا خلها ترتاح عآرف آبتسم ويلس يسولف ويآه نشيت شفت اني ف الغرفه ودقيت رآسي بقو : آوووييييه ابوييه نشيت وتعدلت شوي طلعت الصاله شفته ويا عارف آبتسمت : ي مررحب ب الغالي ابويه : هلآ والله بـ المييث مبروك حبيبتي حآمل ععيل انا آبتسمت ونزلت رآسي .. آبويه : تعالي تعالي ايلسي حذالي انا يلست حذاله : شحالك آبويه آبويه : بخير غناتي انتي شحالج عسآج بخير ؟ انا : الحمدلله بخير .. آبتسم لي آبويه آبويه : يلآ عيل انا بترخص وعمآتج يسلمون عليج انا : فدييتهم الله يسلمهم رد الهم السلام وشسمه لا تخبرهم عن سالفة انيه حامل آبويه : ليش حبيبتي انا : يوم بي العين بروحي بخبرهم خلهآ سبرآيز آبويه آبتسم : خلاص تم وهالله هالله ف حرمتك ي عارف عآرف حط رآسي ع صدره : ف عييوني الميييث آنا ابتسمت وآبويه سلم علينآ وظهر .. عآرف : حبيبي قومي كلي لج شي لازم تاكلين انا مشيت عنه وخخاطري ب ليموون رحت المطبخ وقصيت ليمونه ويلست اكلها بـ شهيةة دش عارف وشآفني عآرف : هالمره داقنج وحام ع الليمون اشوف انا طالعته ورديت آكمل الليمونه وخلصت الاولى وقصيت ثآنيةة .. عآرف : آرمسسسي بسسج آكل مب زين تآكلين هالكثثثر انا : خخلننييي خلني شعلييك انته انا عايبنيي عآرف حط آيده ع بطني وبآسني تحت آذني وقآل : آحبج .. آفتشششلت من حركته بس سويت عمري مش مهتمه ويلست آكل عآرف شل الليمون : بسسسسج بتغدين درآآآم انا طالعته : عآآآآآآرررفف ييييبه عآرف : لااء بسسج جابليني انا .. مآ سويت له سآلفةة غسلت آيدي وظهر لي ف ويهي تجدم صوبي وآنا ارجع ع ورآ لين لصقت ف اليدآر وهو يتجدم .. عآرف : خاطري آعرف مآ حبيتيني ؟ انا آرتبكت من المسآفه اللي بينآ : آ آ آ عع عآررف ببسس قوم *دزيت صدره ومآ تحرك* عآرف تجدم آكثر لين مَ حسيت بآنفآسه : آنططقي وعقبهآ بخليج انا نزلت رآسي ورد يرفعه : حبيبي آحبببج وآعششقج انا ف خاطري " آآآهه قققلبي بيططلع من مككآآنه *حطيت آيدي ع قلبي* لا تفضضحنني دخيلك عآرف يطالعني ويبتسم : مفضوححه عيينج تفضححج .. مسك آيدي وحطهآ ع قلبه : هذا مآ ينببض الا لج دآم آنيه ححي هذآ مش لـ غيرج .. آبتسم وشل سويجه وسفرته انا حطيت آيدي ع رآسي : آهه كككيف يعرف شو اللي يدور بـ رآآآسسسي صصدق آنه سسآحر ومينون عآرف : مينون ف ححبج انا آنصصصصصب الدم فـ ويهي : آآوووويييييييييهه سسسسمعععننيييه الخااييسس عآرف ضحك : لا تسبيني صصوتج واصل لين عنندي انا آرمس عمري : لهالدرجه صوتي عآلي *حطيت آيدي ع حلجي* وعآرف ضحك وظهر . . عوآش طالعه مع فآرس يتحوطون ف دبي مول .. شآبكين آيدهم ف بعض ويلسو ع الطاولات عوآش آبتسمت : مب مصصدقه آني خطيبتك وويآكك فآرس رد الهآ الابتسآمه : فدييتهم انا عوآش بتططير من الفرح .. في شلةة بنات مجآبلهم عوآش طالعتهم بقهر : فارس خلنآ نروح من هنيه نظراتهم بتآكلك فآرس : وآنتي شعليج منهن خ يولون حبيبي عوآش كتمت آعصآبها لين يت وحده بآسته ع خده ومدت له الرقم فآرس آنصصصصصعققق .. البنت : سوري شلتي تحدوني .. عوآآش بتموووت من العصصبييه قآمت وخلته فآرسس رآح صوبهم : صصصدقق آنكم جليلآتت حححييآ آهلكككم مآ ربوووكم تففو عليكم ببسس .. البنآت انصعققن من كلامه وفآرس لحق عوآش لين المواقف عوآش : رووحححللهآآ رووووححح فآرس مسسك آيدها : بسس حبيبي شفيييج انا اراويج فيهآ تعالي ويايه عوآش : ممممآآببباا اششوف ششي اكييد متمتتع دامم وححححده باسسستك فآرس تنهد : وانا شدرانييه انها بتسسوي جذآ خلييهآ توولي خلاص والله ماله داعي اللي تسوينه عوآش تطالعه : ردنيه بيتنا ماريد اتم ويااك فارس : العااشش حبيبي خلاصص حصصصل خخيير عوآش تطالعه : ايي خخخخخخييير ترمممسس عنه فآرس قآطعهآ وحط آيده ع شفآتها وعقبهآ ركبهآ السيآرةة ورآ بعد قوة وركب حذالهآ وقفل البيبآن .. عوآش : حححقق شوه تسوي كل هاااه حق ششو فآرس حط آيده ع خدها : آهدي آهدي خلاص حبيبي عوآش آرتبكت من حركته ونزلت رآسهآ .. فآرس آبتسم : هديتي ؟ عوآش تطالعه بعيون متروسه دموع : اغغغااار ععلييييك اففهم افففهههممم فآرس آبتسم وحضنهآ : فدددييتهم اللي يصيحون من الغغيييره فدييتهم عوآش آبتسمت وطآحت دموعهآ وحضنهآ عقبهآ ركبوا جدامم وحركوا .. . . يزوي ترمس رآشد : رشووود رآشد " عيونه " : هااااه يزوي : الحمدلله والشششكر مافي كلام مثل الناس راشد : والله عاد كيفي يزوي : انزين آضحك لييش هالكئاببه رآشد : بس ججيه تعرفين طبعي انتي يزوي : فففدييتك انا رآشد "علنييه فدآج انا والله " : فدآج الكون يزوي بوزت : مآ يصير انت تفدآني رآشد " انا بكبري افدآج " : لاء يزوي : آفففف مول ما تطلع الكلمه الحلوه منننك رآشد آبتسم : يآخي احببج وآههوآآآآج يزوي آفتشلت وسكتت .. رآشد ضحك : شفتي ي الخبله ليش مآ آقول لج كلام حلو يزوي : لاااااه بس بععد لازم تققول لي رآشد : هههه يلآ بخليج حبيبي يزوي : لاآآآ ويييين رآشد "آخخ فدييت " : عندي شويةة شغل يزوي : خلاص آوكي بآي رآشد " آحبجج " : بآي "حبيبتي" يزوي .. بندت عنهه . . انا يالسه متملله وددقيت له : هلآ حبيبي انا : آ آ اهلين عآرف : بلآج دآقه انا : متى بترد عآرف : بعد شوي حبيبي انا : اوكي لا تطول ماحب اتم بروحي عآرف ضحك : من عيوني انا " فديت عيونك " : تسلم عيونك يلآ باي عآرف : بآي عآرف يالس ويآ ربيعه سلطآن .. سلطان يطالع عآرف : آووووب وصصرنآ نحب الحرمةة عآرف : آخخ غرششوب وين مآ تبانيه احبها ومن غير آسلوبهآ يعيبنيه سلطآن آبتسم : مآ يصير آشوفهها ؟ عآرف طالعه : آتهههببببي سلطان : آتمصصخر ي بووكك عآرف : آتحححرا ببعد الا بآركلي بصصير آبو سلطان : آآآوووووووبب الحرمةة ححاامل عييل عآرف آبتسم : شرآيك سلطان : ابببد ما ينفع بعدك زعطووط عآرف : اقول فزز عنييه مآروم اخليهآ روحها سلطان غمز : خخف علينآ عآرف عطآه نظرةة ورآح .. . . انا يالسه ويآني آتصال من رقم غريب .. انا : .. **: السلآم عليكمم انا : عليكم آلسلآم آ آ منو ويآيه ؟ **: آنا ... . . |
السلام عليكم اشحالج غناتي عساج بخير أمم بصراحه گل عاده ابدعتي فديتج بس مش كأن البارتات قصير بس مشكوره الغناه والله مشكوره يا بي متحمسا حيل للبارت آلي عقبه المهم ثانكس حياتي وتسلمين ع الطرح الرائع ولج ودي |
حلوو البارت فأنتظار البارت القادم .." |
الساعة الآن 07:23 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir