منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب`` (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1214524)

мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ 06-07-2013 08:09 PM

السلآم عليييج خيتي

مشششكوره ع البااارت الططططر واحلى شي انهم راحو رويال بيج هههه دايمن نروحه ف الاجازه فحسيت اني يالسه وياهم خخخ
الموهيييم

اتوقع انه كل حد بيعرف بسالفه سيف ومها وانه بيكون زواجهم قررررريبب

وتقبلي خطفتي المتواااضعه

خيتج مس جرينش

واتمنى تزورين روآيتي المتواضعه يشرفني وجودج فيهآ

http://vb.ma7room.com/t850900.html

Bora 06-08-2013 08:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мѕ.ѠяЭǝиѕԋ™ (المشاركة 1045526373)
السلآم عليييج خيتي

مشششكوره ع البااارت الططططر واحلى شي انهم راحو رويال بيج هههه دايمن نروحه ف الاجازه فحسيت اني يالسه وياهم خخخ
الموهيييم

اتوقع انه كل حد بيعرف بسالفه سيف ومها وانه بيكون زواجهم قررررريبب

وتقبلي خطفتي المتواااضعه

خيتج مس جرينش

واتمنى تزورين روآيتي المتواضعه يشرفني وجودج فيهآ

http://vb.ma7room.com/t850900.html

علييج السلام ( القاطعه )
العفوو حبيبتي ههههه حتى نحن *لول* ههه ،
انشاءالله توقعج يكون صح
مشكوره و نورتي البيج

prsteg-ketbia 06-16-2013 11:09 AM

السلام علييكم 'شحاالج ،، البارت روعه ولا علييه كلام اتوقع كل حد بيعرف ووسيف بيعرس مها قرييب
نتريااج ولا تبطيين ❤

Bora 06-16-2013 01:22 PM

آلبآرت آلسآبع عَشّر . .


.
.
.


يَت آلسآعه 1 و نص و انا و حمد يالسين جدام البحر ، و محد يدري عنا ،
حمد يطالع البحر : شكثر تحبيني ؟
انا اطالعه و ابتسم : احبك وايد .
لما حسيت انه بيطالعني نزلت راسي .
حمد يطالعني و يبتسم : انزين قوليها و انتي حاطه عينج بعيني .
انا ابتسمت بحيا : لا والله
حمد : دامج تحبيني يلا
ي ربييي ، طالعته ثواني و نزلت راسي استحي ماقققدر !
حمد قام : انتي م تحبيني
انا قمت و فجيت عيوني و هو طالعني : والله احححبببككك !
حطيت ايدي ع حلجي ، حتى ماحسييييت اني حااططه عيني بعينه !! .. تققرربب مني و انا قلبي يدق !
سيف : ححمممممدددددد
غمضت عيني و حطيت ايدي ع قلبي ، اخخخخ الحمدالله .
حمد : هااااا ؟
سيف : ففطوومم عنددككك ؟
حمد يطالعني : هيييييييه !
سيف : البنات يبنهاا
حمد ابتسم و بصوت خفيف : و انا اكككثثثرررر اموت فيج اجوفج عقب.
و سار عنيِ ، مابااه يسيييررر و شو يبن البنات ، افففففف سرت لين داخخل ماحصلتهن ،
انا بعصبيه : ويييينهن ؟
سيف : عند مههررره .
انا مشيت بعصبيه لين عندهن ، الباب مقفوووول ، دقييته 5 مرااااااات و فجته ميروه.
انا : جان م فجيتوه بععد
ميروه : هههه وين كنتيِ
انا دشيت : شو يخصصج
يلست ع الشبريه ، و طالعت يزوي الي معصبه
انا : شو فييها هااي ؟ هههههه ششكلها يضحككك
مهره : سكتي عنها لا تيج
مواز : هههه م خلتني ف حححالي كسرت لي ايدي
انا : ههههههه لييشششش ؟
مها : اووونه لحد يسب حمد
انا فجيييييت عيينييي : منووو هالحييواااننه الي سبببته ؟
اللكككلللل بططططللل عييوووونننه و ضضحححكككك ! يويلييي وييلاااه !
يزوي : هههههههه اااخخخخخخ بططنيييي يووومممم اقووللككككننننن هيييي تححححبببه
مهره : هههههههههههههههههههههههههههه
انا فلعت يزوي بالريموت : ييالحيوااااانننننننه مققققلب ؟
ميروه : ههههههههههههههه هيييه ههههههه ههذيي اخخرتتها ي فطوم
انا : ييعللككككن انشششاءالله ماححححبه بس هذذاااااا ولد عمي م رضضا
مواز : ههه جذابه اصصصصلا نعرف
مهره : ههه جفنااااج :pp
انا فجيت عيوني و ظهرت برع ، ككلل ششي بيعرفونه ، اححبه و اعششقه بععععد
مها : فطووووم
انا وقفت : هلا ؟
مها : ممم زعلتي ؟
انا : لا حشا
مها مسكت ايدي : امشي امشي بنحوط شويه
انا : هههههههه يلا
و يلسنا نمشي عالبيوت ، عقب وصلني مسج ، على طول جيكت و لقيت المسج من حمد اونه اغار ، ضحكت بالغلط مها سحبت عني الفون
انا فجيت عيني و صارخت : ههاااااتتتتييي يالحححييواااااااننننه ،
مها تجوف المسج و تفج عيونها ححمممدددددتتت ربييي يوم مب كاتبه اسمه بس يظهر رقمه
مها : اويه منو هاي و ليش كاتبه لج اغار !
انا : ههه هيه هاي ميروه
مها تجوف الرقم : لاا والله و متى عندها هالرقم
انا بخوف : غغ غيرته
مها ظهرت تلفونها : عييل باخذه
انا مطيت فوني : لاااااا لاااااااا ها رقم عواش هيه عواش .
مها طالعتني باستغراب .
انا اغير السالفه : ي حلااات البحر
مها : هيه والله ، امشي نسير اقرب مطعم يوعانه
و نحن نمشي سمعنا صوت صرييخ و شي ينكسر لحقنا عالصوت و جفنا انجليزيه سكرانه و قابضه غرشة خمر ، و الشرطه يحاولون يظهرونها ، زياااغ و انا مها سيده سرنا صوب البنات و خبرناهن عن السالفه و عقب يت الساعه 2:28 و يا جاسم ، و ظهرنا و سرنا بيتنا ، لقيت امي ف الصاله و عواش منسدحه ع ريلها .
يزوي : بلاها
ام غانم تمسح ع شعرها : مريضه فديتها.
مواز : شو فييها ؟
ام غانم : ححما و زجام و حجلها يعورها و ذنها بعد.
انا يلست قريبه منها و حطيت ايدي ع ويهها : ححاره ، اممييه نششي خلي حد يوديها الدختر ها كله من المسبحح ،
ام غانم : سيري جوفي غانم
ميره فجت شيلتها : ااففففف حر .
اما البنات كلهن لابسات شيلهن.
انا : بتصله
اتصلت له و خليته ايي .
يا و جاف ميره الي مب لابسه شيله ، ميره سيده لبست شيلتها ، انا ابتسمت و سرت اييب عباه و شيله لعواش ، و البنات دشن الحجره و سرت عندهم و عطيتهم ،
انا : امي بسير وياكم ؟
ام غانم : و البنات ؟؟؟
انا : عادي ابا اطمن عليها
ام غانم : لاااا والله بنتصل
لبسها غانم العباه و الشيله و انا ربعت يبت لي عباه و سرت وياهم ، يلست اسولف ويا عواش
انا : شي يعورج غغير ؟
عواش هزت راسها بلاء و بست خدها ، حليلها واييد حححححاره ، سرنا اقرب مستشفى و حولنا و سولها و هذا حطولها مغذي ، يلسنا نتريا ، عقب م خلص المغذي عطوها الدوا و رديناا الشاليه ، جفت حمد ويا وحده ، فجييييت عيني ، البنت كانت عاطتنا ظهرها !!! ، دمعن عيوني و غنوم لاحظ ، شل عواش عني و وداها حجرة امي لانه ابويه محد عنده دوام و يبات هناك ، يلست اطالعهم و حمد يضحك وياها و هي بعد و تضربه ع جتفه يلست ع الدري و دموعي يطيحن بدون لا احس ، عقب جافني حمد ويا صوبي و البنت يلست ع الكرسي و بعدها عاطتني ظهرها ،
حمد : شو فيج ؟
انا حطيت ايدي ع ويهي : رووح
حمد : اييه رمسي ، شو فييييييج
انا : رووح اييلسسس وياهااا
حمد يطالعها : هذييج ، تعااالي تعالي ويانا
انا طالعته بعصبيه
حمد: فديييييييت هالوييييه *يقبض ايدي* قومي قومي ، انا نشيت غصب معاني مابا اسير ، طالعت هذيج البنت انها يزوي ! انا فجيت عيوني و طالعته
حمد يلسسنني و ابتسم : شو فيج ؟؟
انا : ها لا ماشي ، هذيج يزوي
حمد : شرايج يعني بيلس مع منووو *عقب ثواني* ععششااان جييي تصصييحيييين !
انا امسح دموعي : حيوان والله
حمد ابتسم و قومني و وداني بيتنا ، سرت داخل عند امي ، و جفتها تقرا ع راس عواش ، فديتها ، سرت حجرتنا ، كلهن راقدات ممسسسرررععع ، كانت الساعه 3:38 ، سرت رقدت عدالهن ،
.
.
.

بعد اسبوع ، الكل رد لبيته ، ككااان وااييدد حححلووو ، خصووصا حمد اول مره اقعد عنده وايد ههه، شليت فوني و اتصلت لامي
انا : هلا امي ، امي ************************************************** **** بااااي .
سكرت و انا فرحانه سرت تحت و لقيت عواش اتجوف التلفزيون يلست عدالها
انا : عواااش ؟
عواش : ها ؟
انا : امممممممممممم تذكرين ربيعتج شيخه ؟
عواش طالعتني : هيه بلاها ؟
انا : اليوم حفلتها
عواش : قووولي والله
انا : ههه هيه يلا نشي بنتعدل و بنسير
عواش طالعت الساعه : الساعه 5 بيكفينا ؟
انا : هيه يلاا
سرت حجرتها و ظهرت لها فستان حلوو و خفيف شريناه يوم سرنا دبي مول و م لبسته ، للحين م لبسته ، كان وردي و هادي يعني حلو لونه ، و سرنا حجرتيه . يلستها ع الكرسي ، و رفعت شعرها ككله فوق و حتى قصتها ، حطيت ع ويهها بودره ، و عقب حطيت لها مكياج لونه وردي فااتح و جحال و ايلاينر ، و بلشر وردي و قلوس وردي ، طلعت حلوه و عقب سارت تلبست الفستان ، الحمدالله م خربت المكياج و هذا ، عااد ماعرف احط مكياج عدل ^ *لول* ، و سويت لها شعرها رفعتلها اياه و نزلت قصتهاالمدرجه و نزلت خصلات من شعرها ، عقب عطرتها و هذا و ظهرت لها شيله سوده و خفيفه ، عقب سارت تتعطر بعد ،و انا سرت البس لي لقنز اسود و يا قميص اصفر حطيت لي جحال ع السريييع و قلوس وردي ، و سرنا الميلس ، و كان الليت مبند ،
عواش : فطووم ليش يايبتني هنيييه زيااااغ ،
انا : دقيقه بسير اششغل الليييت ،
عواش : بسرعه الله يخليج ،
و اووووووووووووول مممممااا ششششغغغغللللتتتتت االللييييييييييييتتتتتتتتتتتت !!!!!!!!!!!!!!
















Haapppyyy birthdaaay tooooo yooooou , haappppyyy biirthdaay tooo yoooouu happy birthday 3waaaash happy birthday toooo yoooouuu wwwwooooh hhhhhhhhhh .

ماعرف كيف اوصفلكم عواش ، شبه خايفه شبه فرحانه و عيونها يدمعن ، الككككلللل ككاااننن موجوووووووووووووددددد ، كلنا كلنا ، سار مروان صووبهاا و استغربت منه و سحبها عشان تنفخ الشموع ، خلصت و صفققننناا وعقب مروان عطاها السجينه عشان تقص لنا
مروان : يلا حطي ايدج
كان ماسك السجينه و يباها تمسك السجينه و ايدها فوق ايده ،
ابتسمت : اوكيه
انا : للحححظظظه لحححظظظظه ظهرت الفون مالي و صورتهم ،
ام غانم : شو هالمصاااااخه يلا خل تقص
انا : هههههه
صورتهم ، و عقب قصوا الكيكه و جي و وزعوها ، لذيييذه الكيييكه ، مروان سحب عواش و يلسوا ع الكرسي بروحهم انا كنت قريبه منهم ، و سمعتهم وش يقولون ؛) ،
مروان : عويش انا اسف
عواش منزله راسها : عادي م صار شي
مروان : صصدقق ؟
عواش : هيه *تغير السالفه* يلا خل ناكل يووعانه
مروان : يلا
و كلوا ، حليله مروان ، م صدق انه يحببها ، سرت و يلست عند شماني ، يلست تسولف شوي و احس حد يطالعني ، صديت صوب الي يطالعني انه حمد استحيت و صديت صوبها ،
شماني : هييييه شو فيييج ؟
انا ضحكت : ههههه لا لا ماشي
شماني : اشتقت لج وايد ي حيوااااااانه ،
انا : و انا اككثثرررر احبج وايد
شماني : اموت عليج
و رن تلفون شما : هلا امي ، هيه من قبل شوي ، لا عادي ، اوكيه ، مع السلامه ، ههه
انا ابتسمت : الله يخلييها للج
شماني : و يخليكم ، اقولج ابي ورق عنب
انا: اوكيه
سرت و حطيت لها ورق عنب ، و اول ماكنت بلف عشان اسير صوبها
حمد : اغار ياخي ،
انا استحييييت ، و سيده سرت صوب شما
شماني : ثانكس حياتي
انا : ولكم
شماني : بلاه ويهج احمر ؟
انا : هااا قولي والله ؟
شماني طالعت وين صوب الورق عنب جافت حمد واقف و يطالع فطوم
شماني : اهاااااا كلي كلي
انا : جب
شماني : ههه اوكيه
و يلست تاااااكككللل ، الساعه 9:03 خلصت الحفله و الكل سار بيته ، سرت اساعد عواش اشل الهدايا ، و عقب سرت حجرتيه و اتسبحت و سيده رققددتتت ،

.
.
.

~ جلسست ب حيرتي و صمتي افكر وين انا بلقااك ~ * رنة الفون*
الله ييللععععنننن اليييي ييتصصلللل ، نششييت غغصصبب و م جفت الرقم زين و سيده رديت
انا : خخييرر شو تبون من الصببححح ؟
حمد : ها ها شوي شوي باباه شفييج ؟
انا : حمد ؟ انت الحيين تتصل من صباح الله خخييرر
حمد : ايي صبااح جوفي الساعه كممم ؟
انا : مب متفيجه قووول كم ؟
حمد مستغرب : شفيييج فطوم ؟
انا : سمعتني شقلت ؟
حمد : الساعه 5 العصصرر
انا فجيت عيوني : انزين سككرررر.
حمد : فطووم شفيييج علي ؟
انا عصبت : اقوولللككك سككككررر م تفهم انت !
حمد : انششاءالله راح اسكر .
و سكر .. اففففففففففففف .. لحفت عمري .. احححسسس بششيييي .. اااففففف شهااالللحححححررررررر !!! شليت الجهاز ابا اشغل المكيف لقيت ورقه عالجهاز مكتوب ، dubai mall time .. Aisha ;) ، شووووو ؟ ساروووووا عني ؟ ، نشيت بسرعه الحمام غسلت ويهي و سيده نزلت تحت ،
انا سرت الصاله و انا اصارخ : عععووووااااششششش !!!!!!!!!!!!!!
الي ف الصاله فز و نش من مكاانننهه و هو يطالعني !!!!!! ، يويليييييييي جافني ب كشتيه ! ب لبسي ، آ آ آ آ آ. منوهذاااا ؟ ، سييددده رببعتتت فوووق ،
.... : فطوووووم صبريي !
اول م قال اسمي تييبسسستت و م عرفت هالصووووت ، اول م حسيت انه ظهر من الصاله على طول ركضت فوق لبست لي جلابيه فوق البجامه و لبست لي شيله و نزلت
.... : شحاااللج ؟
يمد ايده يبا يسلم ،
انا عقدت حياتي : منو انته عشان اسلم عليك
.... : انا ؟ ههههه عن السخااففه لآكففخخججج
انا عصبت : ايييييه ييلاااا ققووووول ؟
..... يضربني ع راسي : زيووووود زيوووود ولد عمممج ! نسييتيينييي ي الحووووله !!!!!!!
انا : هااااااااااااااااااا ؟
...... : فققدتتجججج ماللتت عهالشييفه احلوييتيييي.
ويت ويت !! هذا ولد عمي ؟ ، يلسسسست افككككر الف فكره تروح و ترد . عقب
انا : زززييووووووودد !!
زايد : هاااا ؟
انا : الححححححمدالله ع السلااااامه !
زايد : تو النااس ، الله يسلممجج
انا : خخخيييببببههههههه من زمااان م جفتك ، متى رديتوا
زايد : من عشر سنين لاه . من امس الفليل الساعه 12 يمكننن
انا صفعته : عدل لساانك
زايد يحط ايده ع خده : تتضررربببب بعععددد *يمد ايده يبا يضربني * اضرربها ي نااااس
حمد : لآء ،
انا صديت صوببه ،
زايد : حمممووود * يتخاشم وياه* شحاالك ولد العمممم ؟
حمد يطالعني : تمام ، شو ادور عند حرمتي ؟
انا استحييييت و نسيت ش صاار قبل ششوي
زايد : الححييين هاي حرمتك ؟
حمد : هيه ؟
زايد : والله ؟
حمد : جب جب
زايد : بعد جب ؟
حمد : اسككت ويا هالرااااس .
انا : بسسس اسسكتتوووا !
.. اعرفكم على قوم زايد ..

الاب ، علي طيب وكككله يسافرون لندن لانه معرس وحده من لندن.
الام ، إيمما < بس سموها عليا ، طيوووبه ححييل وايد تححب ريلها .
ميره، 24اكبر وحده معرسه ولد ربيع ابوها ، عندها بنت و ولد زايد و علي
زايد ، 22 كشيييخخخ ، دووم مسافريين ، يحب يتمصخر و جي ، مغازلجي بس من ابواب المزح .
كانت عندهم بنت اسمها فطوم بس ماتت ف حادث و عمرها 11

حمد : ها شفييج معصبه علي ؟
انا : م فيني شي ، بس م احب حد يتصل لي و انا راقده .
زايد فاج عيونه : بعد تتصلها ؟
انا طالعته بنظره : انت شفييييك !
حمد : يلا انقلعع خلنا بروحنا
زايد : هه انت الي انقلع حرمة عمي قالت ايلس وياها لأنه ساروا المستشفى ..
انا حطيت ايدي ع قلبي : ليش شصاااااير !
حمد يطالعه بنظره : بتصدقين الثور يعني ..
انا : جذاااب اي شي بتقوله م بصدقكك !
زيود يغير السالفه : من زمان م سرت مكان ، مع انه برد نشوا نسير المبزره .
انا : صدق ؟
حمد : م تسيرين وياااه
زيود شوي و بيضربه : انت ششلكك
انا : حمود عااااد!! بنسير رباعه بسياره !
حمد ابتسم : ابووي انتي ، يلا روحي تلبسي
زيود طالعه بنظره ..
انا ضربته : هاااا بسسس
حمد : هههههه
و سرت فوق ، تسبحت و لبست لي مخور و عقب عباه مفتوحه ، و حطيت جحال ازرق غامج و قلوس خفيف ، و تعطرت و شليت فوني و الكام و سرت تحت ، لقيتهم يالسين ف الصاله يطالعون التلفزيون ..
انا ابتسمت : يلا
زيود : اي سياره
حمد : سيارتي طبعاً
زيود : يلا .
حمد كان لابس كندوره بيضا و سفره حمرا ، و زيود نفسه بس سفره بيضا .. ركبنا سيارة حمد ، و سرنا صوب المبزره ، حولنا و يلسنا نتمشا شوي و كل مره اصور ..
زيود : لوعتي بجبدناااااا
انا : جب
جاان يشل الكام عني
انا : ي سبااااااااال ،
زيود بندها و تم ماسكنها ..
حمد : عطها مب ع كيفك
زيود : نحن يايين هنيه عشان نصور و لا نسولف و نستانس
انا : يايين نرققصص .
زيود : بعطيييج كف ترااا
حمد : لو فيك خير
انا صارخت : خلااااص ججببب ردووونييي البييييت و اضاااربوووا
حمد وقف : امشي يلا
و ركبنا السياره و ردينا البيت ، زايد سار صوب بيتهم ، و انا رحت الغرفه فووق ، نسيييت الكاام عنده !!!! فيها صوريه و صور البنات ، فجيييت الباب ابا اركضض بس دعمت بحمد ،
حمد : شو فييييجج ؟
انا : آآ كامي * جفت الكام عنده و شليتها * مشكووووور .
حمد اكتفا بابتسامه ، انا خفت ، لانه بروحنا ف البيت ،
انا : آ تقدر تروح لو تبا
حمد : كيف اسير و انتي هنيه.
انا ابتسمت بحيا.
حمد يغمض عيونه و جنه معصب : دشششيي حجرتج بسسرررعه !
انا خفت : ليش ؟؟؟
حمد : بسرععه ..
دشيت حجرتي و انا خاايفه ، شفييييه هذااا !!!
سمعت صوت من ورا الباب ،
زايد : ححمممدددد شقااعد تسوي عند باب غرفتها ؟
حمد : ولا شي
طالعه ثواني وعقب ما سمعت صوت لحمد .. فجيت الباب و جفته بحزن و هو ينزل من الدري ،
زايد : ها شو بعد ؟
انا : انته حيوان ما تخلي الواحد يتهنا بحد
و سكررت الباب بكل قوه .. تنهدت و سرت صوب الدريششه ، جفت سيارته بس و هي طالعه من البيت ، ابتسمت و رن تلفوني ، رديت
حمد : هلا
انا : اهلين .. ~
حمد : انا اسف لأني رحت ،
انا : لا عادي
حمد : فديتج انا ..
عقب هدوء بسيط
انا : احبك ي دوا جروحي ، محبه مالها مقياس .. ~
حمد : يويل حالي ، اموت فيج
انا ابتسمت بحيا : اعشقك ..
حمد : انا لازم اسكر ..
انا بحزن : ليش ؟
حمد سيده سكر .. طالعت التلفون و فريته ، دمعتيه نزلت ، تبطل الباب و مسححتها على طول ،
يزوي : فطوم ؟
انا طالعتها : همم ؟
يزوي تحضني و تصيح ..
انا احضنها : شفييج ؟
ساكته بعدها تصيح ، صحت وياها ، مش عشانها ، عشان حمد سكر بويهي ..
يزوي : كنت اتمنى انه يكون صادق بكلامه *تشهق*
انا : يزوي شفيج ؟
يزوي تطالعني : عبدالله *وتحضني*
انا : شفيه عبدالله ؟؟
يزوي تصيح بقوه : طللععع خاايين و ججذااااببب ..
انا امسح ع ظهرها : خبريني شصار من اول شي..
يزوي تيلس حذالي : لما كنت بالصاله ، رن تلفوني و رحت حجرتي و رديت عليه ..

-
-
-


يزوي تبتسم : عبدالله
عبدالله : يزوي ..
يزوي : آمر ؟ لو تبي عيوني بعطيك اياها آمر ؟
عبدالله : بسسسس من هالكلااااام ،
يزوي دمعن عيونها
عبدالله يكمل : اصصلاا انا مااححببجج ولااا ششيييييي ، بسسس ككلله كاااان جذب ف جذب !
يزوي ساكته بس تصيح ..
عبدالله : و سمععيييي ، انسسيييي انج كنتي تعرفيينييي ، و جننه م صااار ششيي ! انسيني ! و حذفي هالرقم ، و ان اتصلتي مره ثانيه بتجوفين ، و سكر ..
يزوي حطت الفون ع طرف و يلست تصيح .


ليتني ماعرفتك
ليتني ما هويتك
ولا رسمتك بعيني
مثل صورة ملاك
كنت روحي وعمري
و انت تعلم وتدري
كنت بالدم تجري
لي ذبحني غلاك

من هو علمك تجرح
في عذابي و تفرح
قبل لا افهم واشرح
بعت قلبن هواك
لا تحاول معايه
صعب والله رضايه
انا نسيتك كفايه
حتى قلبي نسااك

خاين جذاب خاين
لا تقول انك صاين
الغدر بعينك باين
روح الله معاك
مالي خص بحياتك
انتهت ذكرياتك
فاتك القلب فاتك
شل حبك معاك


-
-
-

يزوي تصيح : لييتنيييي سمعت كلاامكم ،
انا : خلاااص اهدي اهدي !
يزوي تمسح دموعها
مواز داشه و طايره من الفرح : بنات بنات بنات
انا : ها شفيييييج !
مواز: قوم اميه سااروا يخطبون لسواااف !
يزوي : و منوووو ؟
مواز : مهوووي
انا و يزوي : حلفيييي ؟
مواز : ههه والله !!
انا : زيييين ~
يزوي : و من متى ساروا ؟
مواز : من ساعه ، يمكن ردوا الحين ، لانه انا كنت عند مهره ، و خبرني سيف فالفون ..
يزوي : عيل خل نتصل !
و البنات اتصلن لها ، مسكت فوني و كتبت عند الرساله الشخصيه ؛ الا ي شاغلن فكري و بالي دخيلك روف بي و اعطف بحالي.
مها تصيح : ماصدق ماصدق
يزوي : ههه مبروك ..
مها : آ يلا باي ، امي تباني ..
يزوي : باي ..
وسكرت ..
انا : اففف ملل ..
مواز : هيييه ، تعالن نسيييير عند مهره و ميره
يزوي : اففف مابا اسير هنااك ..
مواز : ليش انشاءالله ؟
يزوي : لوووعةة جبد كله بيتنا ،
انا قمت : نشي نشي بنسير عندهن
مواز قامت : يلاا عااد
و نشت يزوي و سرنا بيتهم ً .. سرنا فوق عند البنات ، و سلمنا ، و يلسنا نسولف ..
مهره : وييه ،هذا جاسم يتصل ، هلا جاسم ، *يحمر ويهها* هههه ، *ترد خصله من شعرها لورا ذنها* ههه انزين ، صدق ؟ ، ان شاء الله ، اوكيه ، باي ، هههه مع السلاامه ، و انا بعد *سكرت* ، يقول بنسير العين مول ،
يزوي : صدق ؟
مهره : لا امزح يلا نشن .
و نشينا ، سرت البيت و خبرت غنوم اني بسير بس ما وافق ! خبرتهم ، و ساروا ') ، دشيت حجرتيه و سيده انسدحت عالسرير و دمعتي ع خدي ، افكر بحمد ..

أوعدك ماتخلى عنك ابد,وقلبي عمره مايسكنه احد,انت عشقي وحياتي وببقا لك للأبد.
وإن مر يوم وماسألت لاتقول خانني وخان العهد
قول مات وللحين ماحبني كثره احد

بعد ساعه نشيت و م حسيت بالوقت ! نشيت و انا ارتجف و قلبي يدقققق دققق !!!!! شصاير ؟

forza alain 06-17-2013 04:58 PM

رواايتج تجننن دخيلج ابي بارت حرام حمد بند فويها احببببببببه وفطوووم اعشقها ه تسلمين ع باااااااارت يجنننننننننننننننن ومهوي غمضتني يوم سيف ........ صراحه اكره الاسسسم قبل كنت امووووووت فيه صارلي شي وكرهته وتسلمييين ع بارت وف انتضار البارت الياي


الساعة الآن 08:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227