منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   أنا || سميتك الدنيا وأنتّ وش تسميني ؟ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=1016322)

أشواق تائهة 11-11-2012 03:14 PM

البارت صغير عساس مالحقت اكتب
امم ابي اجوف ردودكم وتوقعاتكم
ان شا الله بكمله باجر او اللي عقبه لو قدرت

أشواق تائهة 11-12-2012 10:58 AM

البارت الثاني والعشرين
.
.
دخلت غرفتها وهيه تحس قلبها مقبووض كأنه شي صار
سكرت الباب وتساندت عليه وهيه محطيه إيدها ع قلبها وتردد :" الله يستر "
إقتربت بصمت من فونها وكتبت الرقم بأصابع مرتجفه
وسرحت بالبعيييد
شو ممكن يكون صاير ؟!! شو ممكن يكون صاير ؟!! شو ممكن يكون صاير ؟!!
إنقطع حبل أفكارها لما رد عليها
: ألووو ألووو مثاااااايل وينج ؟!!
إبتسمت وإرجعت لأأرض الواقع
مثايل: هلا موجوده سوري سرحت
: أهلين شحالج ؟!
مثايل: الحمدلله ونت
: الحمدلله تمام
مثايل: حمدان إشتقت لك
حمدان: وأنا بعد
مثايل: متى بجوفك؟! متى بكلمك بدون أي حدود؟!
حمدان:"يتنهد"مثايل
مثايل: حمدان أبا اعرف كل الحقيقه خلاص قلبي مب راضي يتحمل أكثر بمووت والله بمووت
حمدان: بسم الله ع قلبج عسى يومي قبل يومج يارب
مثايل: الله لا قال
حمدان: فيج شي صاير شي ؟؟ ليش كل هالكلام وهالضيجه
مثايل: " تدمع عيونها" لانك بعيد
حمدان: فديتج بس جذه
مثايل: لاا .. "وسكتت"
حمدان: "بتوجس" عيل
مثايل: جفت كم ورقه إكتشفت اسرار كثيرة
حمدان:"إنصدم" مثاايل
مثايل: "إبتسمت" عرفت كل شي كككككككككل شي بس ماعرف السبب ماعرف ارتب أفكاري
حمدان: من وين يبتيهم
مثايل: دخلت غرفت ابوي وجفتهم بالتجوري
حمدان: وأبوي
مثايل: محد يعرف محد
حمدان: شوفي أنا بعد كم يوم بيي عندكم في أشياء وايد لازم أبينها للكل
مثايل: خايفه
حمدان: لا تخافين كلها كم يوم والكل بيعرف الحقيقه
مثايل: حمدااااان
حمدان: عيوني
مثايل: دير بالك عروحك
حمدان: ونتي بعد رجااءً مابي تسويين أي شي غبي لين ما تقولين لي
مثايل: ههههههه انا ذكيه مب غبيه
حمدان: ههههههه يلا مع السلامة
مثايل: ما السلامة
.
.
دخل الغرفه وهو يسمع صوت صرااااخ عاااااااالي
فتح الباب وإنصدم من اللي جدامه
كانت مهره ماسكه إيد الممرضة وعافده عليها تضربها وأم خالد تحاول تفجها والممرضة حليلها تصيح ومب قادره ترمس قرب من مهره وبحركه مفاجأه شل حركه مهره و شلها من على الممرضة
سلطان: " وهو يلم مهره عشان من تتحرك" شو بلاااااااج عليها زين ما جتلتيها
مهره: " وهيه تتنفس بتعب من الجهد اللي بذلته" هااااااااااااااي جذااااااااااااااابه "تحاول تفج نفسها من قبضه سلطان" أقووووووووووووولج طلعي بنتيييييييييييييييي طلعييييييييييها أدريببببببببببببج سارقتنها وتقوليييييييييييين مااااااااااااااااااااااتت جذاااااااااااااااااااابه
سلطان " بصوت عالي": مهرررررررررررررررررررره
مهره:" سكتت"
سلطان: " يرمس الممرضة" ونتي شو تتريييييييين تستاااااااااااهلين محد قااااااااااالج تتكلميييييييين مححححححححححححححححد يلا فااااااااااااارقي لا أناااااااا الللي أعفد عليييييييييييج الحينه
"طلعت الممرضة خاايفه وبدون ما تنطق بأي كلمه"
جاف مهره ترجف بين إيده قربها من السرير وسدحها عليه ولحفها وتم يمسح ع شعرها
أم خالد: السموحه سلطان ماقدرت عليها وو الممرضة قالت لها عن البنيه وانا كنت بالحمام يوم طلعت شفتها جي ماقدرت عليها
سلطان: ماعليه حصل خير " ويكمل مسحه ع شعر مهره" مهااري قلبي
مهره:"تسمعه وما ترد وصاده عينها عنه" .....
سلطان: قلبي إنتي بقولج شي بس لا تنفعلين مب زين ترا لج والله مب زين
مهره:.......
سلطان: ترا كلام الممرضه صح البنيه توفت عقب يومين من ولادتج
مهره:" إدمعت عينها "....
سلطان:"قرب ومسح دمعتها" خفت عليج وايد برايها البنيه دامج وياي بقدر أييب بدالها عشر لو أبا بس لو أنا فقدج من وين لي مهره غيرج
مهره:"قامت تشهق من صياحها"
سلطان: "رفع جسمها من ع السرير و قعد وراها ولمها بقوه" عمرررررري بسج
مهره: بنتي راحت سلطان
سلطان: أنا شو قلت ما قلت بنيب غيرها "يلمها زياده" إعتبريها طير من طيور الجنه
مهره:"تمت تصيح بصمت بحضنه"
وسلطان لامنها ويقولها طلعي اللي بقبلج لا تكبتين أي شي
.
.
غلا قاعده بغرفتها تلعب ع الاي باد فجاه تدخل عليها ميرة فرفعت راسها لها
إبتسمت لها ميرة
غلا:" إطالعتها وجافت إبتسامتها وعقب نزلت راسها ع الاي باد" هلا آنسه ميرة
ميرة: أهلين حبيبتي
غلا: ورا هالابتسامة وهالدلع اكيد شي آمريني آنسه ميرة
ميره: ههههههه أممم " تنزل راسها بخجل"
غلا: أمبيه مارووم ع الحيااا ميرووه ماحيدج
ميرة: سكتي سكتي " تمسك إيد غلا وتحطها ع قلبها" شوفي قلبي يدق طبووول
غلا: هههههههههههههههههه " وهيه تسمع وتحس بدقات قلب ميرة " أمبيييييييه شفيج شو صاير
ميرة: سمعت ابوي وأمي يرمسو عن شي
غلا: شو !!
"قاطعهم دخول أبوهم وأمهم"
ميرة:"مسكت إيد غلا بقوه"
غلا: "حست فيها" هلا ماما هلا بابا منورين غرفتي
بو غلا: هلا بنيتي ههه منورة فيج الغاليه
غلا: هااه اليوم مشرفيني إثنينكم بالعاده واحد منكم بس شوا لسالفه
أم غلا:"تتطالع ميرة" يايين نرمس اللي منخشه عندج
ميرة:"رصت ع ايد غلا"
غلا " عاقده حوايبها": خير شو السالفه
أم غلا: يايين ناس يخطبون ميرة أختج
بو غلا: واحد أهله طيبين وأجوااد
أم غلا: يبيها وما يبي غيرها
"عااد دورو ميرة من المستحى ذاااابت" و غلا ميته ضحك ع شكلها
.
.
طلعت من غرفتها وسارت قعدت يم البنات
خوله:"لاحظت شكل مثايل المتغير" شفيج
مثايل:"بإبتسامه مصطنعه" مافيني شي
خلود: باين فيج شي ؟!
فطامي: خلوها ع راحتها يمكن البنيه تعبانة ولا شي
علايه: مثوووول
مثايل: هلا
علايه: قوليلي شكل وديييييييييييييمه
"إتيها ضربه من خوله"
علايه: ااااااااااااااااااي
خوله: عمتج هذي عمتج
علايه: زين زين نسييييييييييت
مثايل: هههههه نساج المووووووووووووت
علايه: لا لا دخيلج لا ينساني عقب اييني عقب مليون سنه ويقولي نسيتج كم بعيييييييييييش
خلود: خبيييييييييييل قسم بالله الله يعينه فهد
علايه: شو دخل فهد الحينه !!!!!!!!
خلود: ههههههههه
مثايل: ههههه " تغير السالفه" ماشي فديتج
علايه: هيه هذي شكلها خرفت
فطامي: ههههههههههههه هيه هيه خرفت
علايه : هيه صح
.
.
بعدهم قاعدين ع سيف البحر
سيف: تعباااااااااااااااااان
فلاح: شفييييييييييك ؟!!
سيف: "يتويع" حاااااااس بألم "يمسك قلبه" اهنيييييييييييييييييه أأأأأأأأأأأأأأه
فلاح: شوفيك سيييييييف
سيف: "ما يرد عليه " كحححح كححححح
فلاح: " يحاول يوقفه ويسانده "
لين وصلو السيارة و شل سويج سيارة سيف و سااقها للمستشفى
وهو يسمح حكاات سيف وأناااته
.
.
أم خليفه: "تتكلم بالتلفون" هلا اميه هلا الغاليه
يدووه: هلا وديمه شحالج شحالج العيال
أم خليفه: الحمدلله اميه كلنا بخير من صوبكم
يدووه: بخير ما ناقصنا غيركم
أم خليفه: فديتج الغاليه
يدووه: أبووج حالف علي اني اتصل أعزمكم اتوون عندنا اليوم ودنا نجوف عيالج
ام خليفه: إن شا الله الغاليه اكيد بني ما نحتاي عزيمة
يدووه: صدقج البيت بيتكم حياكم بأي وقت
أم خليفه: خلاص الغاليه
يدووه: تدلين البيت صح
أم خليفه: نفسه الاولي
يدووه: لا اليديد
أم خليفه: خلاص عطيني العنوان
كتبت العنوان ع ورقه وسكرت التلفون بدخله ولدها فيصل
قرب من امه وباس راسها
أم خليفه: تبوس الكعبه يارب
فيصل: آمين هااه من كنتي تكلمين "تجوف هيا تنزل من الدري" ليكون خطاااااااب لأختي
هيا:"تنزل بسرعه بسرعه وضربت فيصل ع راسه"
فيصل: أيييييي شفيييييييييج
هيا: مافيني شي "بخبث" أمي متصله تخطب لك بنت جيراننا هذيييج
فيصل:"تشقق"أي وحده هذيج الحلوه بنت أم جاسم
هيا: لا أم كشه
فيصل: "تغيرت ملامحه" الحووووووووله ما غيرها
هيا: هيه "برومانسيه" انا قلت لأميه انك تباها
فيصل: إيييييه من صدقج " تمط شعرها"
هيا:"عورها" أييي إمييييه لحقيييييييني
أم خليفه: ههههههه صج إختج فيصل فجها
"يدخل خليفه"
خليفه يجوف فيصل يمط شعر هيا ويقرب منه ويفج شعر هيا من إيده
خليفه: شو تبااااااااها شوفيكم
يجوووف أم خليفه تضحك وو وياها هيا اللي المفروض تصيح من مطه الشعر !!!
خليفه: "يطالع فيصل" شوفيهم
فيصل: خاطبييييييين لي أم كشه
خليفه:"يفكر منو هيه ام كشه" ههههههههههههههههههههه أم كشه ما غيرها اللي تركض وراااااك يوم صغير
فيصل:"بعصبيه" هييييه الحوله
هيا: هههههههه حرااااااام عليكم تراها احلوت واييييييييد
أم خليفه:هههههههههههه هيه وترا هي مب حوله هي كان فيها حور بس ويوم كبرت إختفى
فيصل: مالي خص مااااااابا مرتي تكون لها سواااااااااااابق
خليفه: هههههههههههههه
أم خليفه: ترا اليوم بنروح
خليفه: هههههههههههههههه رسمياً يعني
فيصل: أنا مب رايح
هيا: فييييييصل ما يصير عرس بدون معرس
فيصل: "يشهق ويطالع أمه" من صدقكم أنتو
أم خليفه: هيه اليوم بنسير
فيصل: أنا احسبكم تتمصخرون بس دامنها السالفه صدق عندج بجرج خليفه زوجيه إياها
أم خليفه: هههههههههههه فيصلوووووووووووه نسولف ويااااااك نحن معزومين ع بيت اهلي
فيصل: مالي خص خليفه عندج "يستوعب الكلام" اهلج عازمينها
أم خليفه: هيه
فيصل: هم اللي كانو يكلمونج
أم خليفه: هيه ويبون يجوفوكم
فيصل: " يغمز لأمه" عندهم بنيات حلوااات
هيا: وأم كشه حرام بيضيع مستقبلها وهيه تتريااااااااك
فيصل: خليها تولي لو تكون أخر وحده بحياتي ما باخذها هاا اللي ناقص آخذ وحده أم سوابق
هيا: شو ام سوابق بعد
.
.
سلطان: مهره خل نرجع البيت اوكي
مهره:"تهز راسها" زين
أم خالد: أنا جهزت أغراضها كلها
سلطان: زين ساعديتها تبدل لبسها ولبسيها عباتها بترياكم برع
أم خالد: زين شل الجنطه
سلطان: إن شا الله
.
.
مثايل: اااااااه
فطامي: "بخوف" مثايل شفيج
مثايل: قلبي ناغزني حااااااسه حد صايرله شي
فطامي: "تلمها " لا إاله إلا الله إذكري ربج
فجأه سمعت صوت فونها يرن
وتفاجأت باللي متصل
.
.

آتصــےـنع آلبســےـمآـآت 11-12-2012 09:32 PM

ناااااااايس بااارت نترياا التكملهه

و ما عندي توقعااات

و سموحه ^^

أشواق تائهة 11-19-2012 10:42 AM

البارت الثالث والعشرين
مثايل: اااااااه
فطامي: "بخوف" مثايل شفيج
مثايل"تمسك قلبها": قلبي ناغزني حااااااسه حد صايرله شي
فطامي: "تلمها " لا إاله إلا الله إذكري ربج
فجأه سمعت صوت فونها يرن
وتفاجأت باللي متصل
مسكت فونها عسب ترد بس إيد فطامي سبقتها
فطامي:"بتوجس" منو !
مثايل: ميرا اختي "إطالعتها" انا تفاجأت لانها ابد ما تدق علي عسب جذه
فطامي:"إبتسمت لها إطمنها" زين يلا ردي على البنيه بتخيس ع الفون
مثايل: هههه زين " وردت"
.
.
دش المستشفى وبين أحضانه سيف اللي شبه مغمى عليه ومب حاس بالدنيا
وقعد يزاعق على الممرضين عسب أييون له
تقربت منه ممرضة مع سرير وسدح سيف عليه وتوجههت فيه لغرفه وطلعت عنه عشان تزقر الدكتور له
.
.
في قسم ثاني بنفس المستشفى
أم خالد :"تبطل الباب وتطلع"
سلطان:"جافها ولمح مهره لابسه عباتها وشيلها وراها شكلها حييل تعبان رد إطالع أم خالد" أنا رحت للدكتورة وكتبت لها ترخيص وكتبت جم دواا " يرفع جيس بإيده" رحت يبته وييت
أم خالد تبتسم له: زين عيل يلا نروح
سلطان:"يطالع مهره اللي وراها وأبد ما نطقت بأي شي" مهااري
إطالعته بحيرة يمكن بخوف او ألم ملامحها اول مرة تجوفها ما قدر يحلل أي شي من نظراتها إكتفى انه يقول
: صبري بييب لج كرسي
"ركض لصوب مكان الممرضات وطلب كرسي متحرك ورد "
إطالعها وإبتسم لها: يلا قعدي "سكت وجافها يايه تتكلم جان يقاطعها" ولا اقولج " جان يسير صوبها وشلها و قعدها ع الكرسي"
مهره ما عاندت إكتفت بإبتسامه صغيره إنرسمت ع شفاتها هالشي اللي خلا سلطان يبتسم إنه قدر يرجع مهره الأوليه
أو ما يدري يمكن هالشي للحظة وعقب بيختفي
تنهد بحزن " الله يعيني عليج بالأيام اليايه و يصبر قليبج يا مهره"
تم يدز الكرسي لين وصل السيارة ومثل ما توقعت مهره ما خلاها تنش أبد
شلاها بخفه وركبها السيارة
وأم خالد تدعي لهم بداخلها ان الله يعوضهم خير
.
.
غلا:"ماسكه فون ميرا وترمس مثايل" هلا هلا بأغلى أخت بالدنيا كلها
مثايل: ههههههه هلا فيج الغلأ ويت ويت هذا مو فون ميرانه
غلا:"تتطالع ميره" هيه فونها بس شو نسوي لازم استغلها شويه ههههههههههههه
مثايل:" تفكر شو ممكن غلا زاخه ع ميره عشان تستغلها" مممممم
غلا:"عاقده حوايبها" بلاج !!
مثايل: ههههه افكر شو زاخه ع ميراا عسب تستغلينها
غلا: ههههههه ماشي فديتج بس يقولج يايه لي اليوم " ميراا قرصتها" اييييييي
" تودر الفون وتعفد ع ميراا وعضتها"
مثايل: الووووو
"ترد للفون " ألوو هلا
مثايل:"بإستغراب" بلاكم !!
غلا: هاااي قرصتني بأيدي" تفرك إيدها" حشىى مب ايد عاد تعالي باجر شوفيها بتلاقينها معلمه
مثايل: هههههههههه أنزين شو فيكم شو مستوي
غلا: يقولج " تتطالع ميراا يايه صوبها" ميرووو بعدي عني ولا ..
ميرا : ولا شوو
غلا:" تتطالع حولها تجووف كوب مااي شلته بخفه " ولا بعق الفوون بالماااي
ميرا: "بخووف" لا لا لا ياوييلج لو سوييتييييييييها
غلا:"تبتسم بخبث " زين عفيه عليج سيري يلا بعييد عن اسويها ولا اقولج سيري سويلي اي شي اشربه وياليت لو يكون لزيييييييييييييييييز يلا خل ارمس الغاليه يلا عفيه
ميرا:"تروح للمطبخ متغصصه "
" من متى وانا فالتنها ويا غلا بالعاده ما أعطيها سالفه إفففففف كل هذا عسب يودت ملامحي يوم اميه وابويه قالولي ع الخطبه ولا لان سمعت دقات قلبي إففففففف لازم اوقفها عند حدها إففففففففف"
غلا: مثووول
مثايل:" بملل منهم" هااااااه
غلا: هاا بعينج
مثايل: هههه شو اسوي مللتوني من سوالفكم
غلا: هههههه سكتي سكتي ما شفتي اللي انا شفته
مثايل:" بحيره" شو شفتي
غلا: " بضحك وهي تتذكر اللي صار" انخطبت ههههههههههه عاد دوري ملامحها يوم باباه وماماه خبروها هههههههههههههههههههه
مثايل: هههه زين شو فيها ؟!!
غلا: ولا جستي دقااات قلبها هههههههه اويييييييلي
مثايل: هههه عادي هاا الشي طبيعي
غلا: لا الأخت طايحه فيها "بخبث" ليكون مجربه
مثايل:"وهيه تتذكر سيييف" هي مجربه
غلا: هااااااااه
مثايل: بعييييييييينج
غلا: ههههه " بإستغراب" متى مجربه
مثايل:"بخجل" لما سييف قالي انه يحبني
غلا: أوييييييييل حاااااااالي انااااا ودقااات قلبج ووو عيونج وارتجافجج ممممممم ماجفته
مثايل: يالخبله لان كان بيني وبين نفسي
غلا: هيه صح ممممممممم
مثايل: شوفيج
غلا: للحين تحبينه
مثايل: مممم مادري
غلا:"بخبث" لو خطبج بتوافقين
مثايل: مممممم ماعرف يوم بيخطبني بيكون لك حادث حديث
غلا: "تجوف ميرا داشه بصينيه عصاير و كيك" ممم يلا الميث بخليج ميراني يايبه لي يمي يمي
مثايل: ههههههه ما تعزم بعد
غلا: هههههههه طرشي فلااح بعطيه اييب لج
مثايل:"بخبث" ههه اييبلي ولا عشان اجوفينه
غلا: اييه تحسبيني مثااااااااايل ولا ميرااااااااانه " بصوت تحدي" لا انا غلا انا اللي يباني لازم يمر بتجااارب
مثايل: ههههههه عز الله نفدتي أخوييييييي
غلا: هههههههه يلا فارررجي خلني اكل
مثايل: ما تستحي
غلا: خلييييييييت الحيا لج يلا مع السلامة
مثايل: مع السلامة
سكرت عن مثايل وجابلت ميرا اللي يايبه كيك وعصيرين لهم
.
.
قاعد من ربع ساعه جدام باب الغرفه الدكتور وكذا ممرضة داخل ومحد طلع منهم أبد
وقف من الخوف عليه ربيع رووحه تقدرون تقولون انه تؤأم روحه كل سوالفهم مع بعض كل خرابيطهم مع بعض
لما حبوا صارحو بعض ولما تصير لهم اي سالفه يعرفون عن بعض
بهاللحظة الدكتور طلع وإطالعه فلاح
إقترب منه الدكتور وفلاح ماقدر يستنتج اي شي من ملامح الدكتور
الدكتور: الأخ تقرب له
فلاح: هيه .. لا انا ربيعه
الدكتور: محد من أهله إهنيه
فلاح: لا محد خير دكتور
الدكتور: أنا أقترح أن يكون حد من أهله موجود لانه هو تعبان وايد
فلاح:"يفكر" دكتور هو يمكن ما يرضى وأنا موجود خبرني وإن شا الله بخبر أهله
الدكتور: زين "يمشي" تفضل وياي المكتب بشرح لك وضعه
فلاح: "يتبع الدكتور وهو يفكر "
.
.
ع العصر
محد كان بالصاله الي عند المدخل غير مثايل لان الكل راح يصلي واللي راح يريح إلا هي صلت وقعدت تتريا سلطان وتتريا فلاح إلي من الصبح ما جافته وتتصل عليه ما يرد
دش سلطان ووياه مهره وأم خالد
مثايل إقتربت لهم
مثايل: هلا هلا ولهنا علييييييييج " تتطالع مهاااري"
مهره:"إبتسمت لها"
مثايل: "بإستغراب" عيل وين ..
"قاطعها سلطان" وينهم عيل وين الكل
مثايل: "بوناسه" كانو ينتظرونكم بس توهم راحو اللي صلى وريح بغرفته وإلي راح ياكل وجي
أم خالد: "تتجدم" أنا بسير بريح فوق وبصلي فروضي "تتطالع مهره" لو إحتجتي شي خبريني اوكي
مهره إكتفت انها تهز راسها
سلطان: يلا مثاايل روحي غرفتي وزهبي السرير لحرمتي
مثايل: بس نحن
قاطعها يدري انهم زهبو الغرفه اللي تحت لمهره بس الغرفه هذي فيها ثياب للبيبي وخاف تخترب نفسية مهره مرة2 .. : أدري يلا رووحي بلييييز يلا عااد
مثايل: هههه زين زين بستبقك قوول ما تروم تصبر عن حرمتك "تسبقه ع الدري"
سلطان:"يطالع مهره بحب" صح ماروم أصبر عن حرمتي
مهره:"تبتسم له"
بحركه سريعه شلاها وصارت بين حضنه
بهاللحظه ينزل بو مهره اللي سمع حسهم
بو مهره: خفو علينا
مهره:"خشت راسها بصدر سلطان وتهمس" فشله فشله
سلطان سمعها وطنشها ويلس يرمس عمه: عمي ريال وحرمته شو تبون فيهم "يمشي" يلا انا بوديها تريح فوق
بو مهره: هيه الغالي ودها هالله هالله فيها
سلطان:"يبتسم له" من عيوني الغالي
.
.
دش غرفته وجاف مثايل مرتبه كل شي سدح مهره ع السرير
سلطان:"يطالع مثايل" ساعديها تبدل ملابسها أنا بنزل تحت اييب لها أكل
مهره: "تتطالع سلطان" لا ما اشتهي
سلطان يدري جي بتقول: وإذا قلت عشان خاطري "يحط إيده ع بطنه " أنا يوعان يرضيج أتم ع لحم بطني
مهره: لا لا ما يرضيني
سلطان: عيل بييب أكل
مهره تبتسم له: زين
وطلع سلطان وتمت مهره ويا مثايل اللي ساعددتها تفضخ عباتها ورفضت تبدل ملابسها وإكتفت باللي لابستنه
كانت لابسه جلابيه طويله حمراا وإنسدحت ع السرير
أما مثايل قعدت ع كرسي موجود بالغرفه
مهره تتطالع السقف: تدرين بنتي ماتت
مثايل: هاا !!!!
مهره تتكلم ولا حاسه بروحها: والله ماتت رااحت تخيلي البنت اللي كبرت ببطني وحسيت فيها وبرفساتها وسمعت دقاات قلبها رااحت "تدمع عيونها" حتى ما شفتها ما لميتها ولا لمست خدها
مثايل ساكته مب عارفه شو تقول رحم حالها سلطان اللي حدر بالأكل وشاف الحال
سلطان: شوفيكم
مثايل: ....
مهره:"تمسح دموعها " قلتلها عن بنتي
سلطان كسرت خاطره حيل: مهره
مهره: أدري الله كاتب ادري
سلطان يغير السالفه: يلا يايب لج أكل إكلي "يحط الصينيه ع السرير"
مهره: سلطان
سلطان: يلا يلا مابي ولا كلمه إكلي
مهره إبتسمت له ويلست تاكل وسلطان يضحك وياها ويسولف وينكت متناسين وجود مثايل إللي ارتاحت نفسياً إن سلطان من النوع اللي وايد مناسب لمهره ويعرف كيف يضحكها ويغير مودها بسرعه
.
.
على الساعه 9
تقريباً كلهم تقريباً مجتمعين من نص ساعه خلصو عشا
كان نظام قعدتهم أن الرياييل بالصاله والحريم بميلس الضيوف
.
.
فجر ماسكه فواغي اللي تصيح وأبد مب راضيه تسكت
أم خليفه حست فيها : شفيها
فجر تتنهد: مادري شفيها مب راضيه تسكت
أم فهد تدخل وياهم بكلامهم: ماعليه عادي الياهل جي إن بطنه يعوره صاح وإن كان يوعان صاح ماعليها شر إن شا الله
أم خليفه: هيه صح ما عليها شر إن شا الله
فجر تبتسم: إن شا الله
أم فهد تمد إيدها: عطيني إياها
فجر تعطيها لامها وتقوم تجوف بناتها وين
.
.
فطامي: هيووونه قلبي وأخيراً
هيا: هههه وأخيراً
علايه: عاد بنصير متجابلين بالبيت وبالمدرسة هههههههههههه
مثايل: "إتيهم" بلاكم تضحكون
خلود ملت من سوالفهم: سخافه بنات أطفال
مثايل تسايرها: ههه صدقج يهااال
علايه: عداااااااال من الله انج أصغرنا
مثايل: هههه هههه ههههه
خلود: هههه صدقج
مثايل أونه عصبت: لا والله توج معاي مسرع ما صرتي ضدي
خوله شاله بنت فجر حمده : ههه يوم لك ويوم عليك
مثايل: هههه إنزين إففف تدرون للحين الضيجه بقلبي مادري شفيني
فطامي: صليتي ذكرتي ربج إستغفرتي
مثايل: هيه شو حسبالج الحمدلله اصلي فرووضي بوقتهن وأستغفر وأسبح الحمدلله
فطامي: الله يوخر الضيجه عن قلبج
خلود: آمين
إتيهم فجر : حمدووه انتي اهنيه "تشلها" مشكورة خوله
خوله تبتسم: ماسويت شي
فجر تلف عيونها يمين يسار: عيل حور وين
خلود: عند الشباب أحمد يقول انها تعلقت بأبوها
فجر: هههه زين عاد مادري أكلت ولا لا دام عند ابوها الله يعلم أكلها ولا لا
خوله: ههه صدقج مممم بس حمده أكلتها
فجر: أدري نحن البنات بنهتم بالياهل وإن ما طاع ياكل بنغصبه لكن الريال يقول مرة وإذا قال لا ما بيحن عليها مرة2
مثايل: ههه صدقج
فجر:"تقعد وبحضنها حمده" مهره وين
مثايل: بغرفتها
فجر بنبره حزينه: كسرت خاطري والله
خلود: هيه والله حرام
مثايل: الله يعوضها خير
فجر: الضنا غالي وايد
ومن هالسوالف ليين
هيا: مثايل أنا عطشانه
مثايل: أفا عليييج الحينه بييب لج ماي
قامت تدور لها كوب ماي ما جافت
مثايل: انا بييب من المطبخ حد يبا اي شي اييب له
الكل: سلامتج
هيا: عيل بيي وياج
مثايل: ممم يلا تعالي
.
.

أشواق تائهة 11-19-2012 10:46 AM

البارت الثالث والعشرين ( الجزء الثاني )
عند الرياييل
بطرف قاعدين الأعمام مع اليد ومعاهم وليد وبنته
حورة ملعوزة أبوها شويه تمط كندورته وشوي غترته " كان وليد لابس غتره وعقال "
حورة تنط ع الغنفه وهي تبا تشل عقال ابوها: بابااااااااه ندل لاسك سويه منييييييييه "باباااه نزل راسك شويه منيييه"
وليد متغصص: يا بنت النااااس قعدي قعدي لعوزتيني
يدييه: ههه عطها تبا عقالك أحيد أمها جي بعد كل ما تجوف عقال تصييح تباه
أبو فهد يتذكر قبل جم سنه ورا: هي صدقك فجر وايد كانت تلعوزني بالعقال إلا تبااه
وليد يضحك : ههه عاد شو تباه لو ولد قلنا يلبسه
أبو فهد: احيد تبا تسويه سكاان للسيارة " مقود السيارة مادري جي اسمه ولا لا خخخ"
وليد : ههههه مب هينه الحرمه بعد من هي وصغيره سيارات
شويه حورة وصلت ومطت عقال ابوها عن راسه
وليد: حوراانه قعدي باباه قعدي
حورة ولا ع بالها مستانسه بالعقال اللي صار بيديها
يديـه : خلها عنك ما تسمع شو تقول ؟!
وليد : ههه
شويه عفدت عليه مرة ثانيه تبا تشل الغتره
وليد: حووور شتبين فيها
حورة تتطالعه بنظرة إجراميـه بنص عين: عتني غتلللله بحتيييييها منيييييه " وتاشر ع راسها " عطتن يغتره بحطها منيه
وليد: ههههه
يديـه: مب هينه بنت وليد ولد مب بنيه إمففف ع بنات هالأيام
وليد يشل الغتره من ع راسه و تناثر شعره اللي مطولنه وصاير كثييف ويحطها ع راسه بنته اللي إستانست ويايه تمسك الغتره وتشرد فيها
يديـه يطالع شعر وليد: إمففف عليك شحقه هالشعر جي مطولنه بنيه غاادي مالوم بنتك يوم تبا تصير ولد دام إنته صاير بنته
وليد : ههههه يديه شو هالكلام بعد أنا ريال
يديـه : رياال هااه والشعر هذا " يمسك عصاته يبا يضربه " أضربك يعني
أبو فهد: أبويه خله عنك شو تباه
يديـه: ما تشوف هالشعر مطوله
وليد ماسك ضحكته: بنتكم عايبنها
يديـه: لا وبعد يسمع كلام مرته
وليد يمسك حورة ويلبسها الغتره ويحط لها العقال فووق صح العقال كبيير حيل عليها بس هي عايبنها وتمت تتضحك وتسولف ويا ابوها وهو مب فاهم شي المهم عنده ان بنته مستانسه حيل تم يصورها ويصورها وقرر يطرش لفجر صورتها
.
.
عند فلاح
قاعد مويم من فتره وما احتك بأي أحد
كان بوده لو يسير عند أخته كعادته كل مرة يشكي لها يطلع اللي بقلبه
بس ماسك نفسه ما يبي يسير لها و يعكر مزاجها أو بالأحرى يخوفها ع سيف
سيف اللي تحبه سيف اللي دخل قلبها
يعرف مثايل لو تعلقت بأي حد و صار فيه شي بتتعب كفايه صدرها اللي يتعب ع أتفه الأسباب
سرح باللي سمعه من الدكتور مساعه
||
الدكتور: الأخ سيف مهمل لأدويته بشكل كبير كذا مرة نبهته وكذا مرة قلتله مخاطر إهماله بس هو ما يسمع أي كلمه
فلاح: يعني دكتور حالته تطورت
الدكتور: الصراحه انا كذا مرة قلتله أن أييب معاه اي حد عشان اشرح له الحاله لان حالته تطورت وايد وأنا ما كنت أقدر أقوله اللي فيه لان خفت انه حالته تنتكس أكثر من جذه
فلاح: دكتور هو شو اللي فيه بالضبط أنا اللي اعرفه انه ياخذ ادويه لصدره او قلبه بس ماعرف شو فيه
الدكتور: والله يا أخ فلاح سيف عنده ورم بالرئة وحالياً الورم كبر ويمكن يكون خبيث
فلاح بخوف : خبيث
الدكتور: ايه خبيث لو أنه يلتزم بأدويته ومواعيده كان قدرنا نستأصله ولا يخفف تأثيره بس هو الله يهديه كان مهمل
فلاح ينتهد: والحينه دكتور
الدكتور: الحينه هو تحت رحمه الله دخل بغيبوبه والله يشافيه
فلاح: يعني دكتور هو بيموت
الدكتور : الأعمار بيد الله وترا في وايد أشخاص قدرو انهم يتعالجون من السرطان
فلاح بصدمه : سرطان
الدكتور: إيه ورم سرطاني
||
صح ورم خبيث يعني سرطان وبالرئة بعد صدمته ما خلته يستوعب الموضوع بشكل أوضح الله يهديه أقصد الله يشافيه سيف لو أنه ملتزم بأدويته ولا مواعيده
جان ما صار اللي صار
لو كان عنده من يهتم فيه أم .. أخ .. إخت يمكن ما صار اللي صار
بس محد من أهله يدري عن مرضه محد محد
محد غير فلاح تألم له محد غير مثايل بتتأثر بغيابه
تم يطالع وليد اللي يضحك ويا بنته ويلاعبها
حتى إنت يا وليد ما سألت عن أخوك حتى إنت
يطلع فون من جيبه ويجيك عليه
الفون من الصبح محد دق عليه ولا حد ولا حد
يعني من الصبح لين الحينه باليل محد حس إن سيف محد
محد قال أطمن عليه محد
.
.
عند الشباب بطرف ثاني من الصاله
أحمد بغباء: والله مادري شو سالفه العايلة من كل صوب مب مترقعه
فيصل اللي توالم بسرعه وياهم لان من نفس طباعهم: هههههه صادق صادق
خليفه: ههههه هذا اللي بالبيت يقول ما بسير ما بسير زين ما صحت علينا شرا الحريم
فيصل بإحراج: هه اسكت "بهمس" لا تفضحني عن لا أطيح من عينهم
طبعاً هو الهمس عنده الكل يسمع
فهد: هههه شو مسوي هااه إعترف
خليفه:"بخبث" اقوووول
فيصل يطالعه بنص عين: يا ويلك
أحمد بفضوول: لا لا دام جي السالفه إلا تقوووووول
خليفه: ههه اونه ما بسير بتخطبون لي أم كشه
وسدح لهم السالفه كلها
الكل ما عدا فيصل: هههههههههههههههههههههههههه
فيصل: شو دراااني انا انزين حسبالي صدق
أحمد: أما انت فلللللللله
خالد: ههههه وانت الصادق
خليفه من فتره يطالع شخص قاعد وياهم بس مب وياهم قاعد روحه ع طرف وسرحاان : إلا بسألكم هاا منو "يأشر ع اللي قاعد بعيد"
الكل إطالع مكان ما أشر
أحمد: هذا فلاح ولد عمك مادري بلاه من رد مساعه وهو مويم
خليفه: شكله فيه شي حاله مب عايبني
فيصل بروح مرحه: ليكون يحب
أحمد: ههه يحب يحب " يغير نبره صوته وهو يطالع فلاح" بس ماظن هالسبب أظني في شي صاير
خالد يقوم: يمكن أن بسير المطبخ عطشان
أحمد: ييب لي وياك
خالد بخبث: بفكر
أحمد: لا لا دام نبره خبيثه مابا منك شي
الكل: ههههههههه
سار عنهم المطبخ
.
.
عند سلطان + مهره
سلطان طالع من الحمام " مكرمين " بس ما تغسل من أكله
يجوف مهره منسدحه و منزله صينيه الأكل تحت وكانت راقده ولامه بطنها
سلطان بخوف: مهااري
مهره وهي مغمضه عيونها: هممم
سلطان يقترب منها ويمسح ع شعرها: شفيج حبيبي
مهره بعدها مغمضه عيونها: ماشي
سلطان: عيل شفيج !! حتى اكلج ما كملتيه
مهره: قلتلك ماشي
سلطان سحبها وخلاها بحضنه هالشي خلا مهره تبطل عيونها بصدمه
سلطان: قولي شفييج
مهره بإحراج: قلتلك ماشي مممم
سلطان: داام مممم عيل اكيد في شي يلا قوولي
ويبتسم لها الابتسامه اللي طمنتها
مهره تغمض عيونها: بطني شوي يعورني بس
سلطان تم فتره عقب إستوعب : اها زين عادي هالشي طبيعي خذتي أدويتج
مهره تهز راسها: هيه خذيتهم أحس الحينه احسن
سلطان يمسح ع راسها: الحمدلله يلا حبيبي بتنامي تريحي
مهره: ما بننزل لهم تحت
سلطان يهز راسه: لا لا ماشي انتي تعبانه يلا نامي
يايه تقوم من حضنه وتحط راسها ع المخده بس هو مسك إيده فإطالعته
سلطان يأشر ع صدره: نامي منيـه
مهره بإحراج حطت راسها ع صدره وغمضت عيونها وهي تقول له : أحببك
إبتسم لهالكلمه حيل وتمت راقده بحضنه وهو حاط ايده عليها جأنه يحسسها بالأمان
.
.
عند باب المطبخ
شربو الماي وقعدو يسولفو كانو قاعدات ع كراسي طاوله الطعام
هيا: مثوول أنا احس وايد مستانسه من اللي صار أحس ان وجودكم حولي وايد حلو بيكون عندي أهل وبنات بعمري أكون وياهم
مثايل إبتسمت لها: صدقج والله انا كنت شراتج بعد
هيا: ههه هيه
.
.
ياي يدش المطبخ عسب يشرب ماي
دخل وما تفاجأ بوجود مثايل يمكن تعود انه يجوف حد من بنات عمه ولا خواته اهنيه وتعود ع منظر مثايل بدون عباه ولا شيله
بس اتفاجأ من البنت اللي ويا مثايل
لا إرادي إطالعه وانصدم منها أبد ما توقع يجوفها بعد كل هالسنين
خالد: إنتييييييييييييي !!!!!!!!!!!!!!
.
.
تم فتره لين حس إن مهره نامت فنش عشان يودي صينيه الأكل تحت
شل مهره شوي شوي وحطاا راسها ع المخده
بعد شعرها اللي تناثر ع ويهها و باس راسها ولحفها عدل
وقام من ع السرير وشل الصينيه وطلع برع
وهو يمشي جاف عمه بو مهره قاعد روحه بصاله القعده اللي فوق ويالس يدق فونه ع ريله ع الخفيف
إستغرب فتقرب منه
سلطان : عميـه
بو مهره يودر الفون ع الغنفه: هلا سلطان
سلطان يوطي الصينيه ع الطاوله ويقعد: عميـه فيك شي حاس بشي تعبان
بو مهره : ههه شوي شوي علي لا ما تعبان الحمدلله
سلطان: الحمدلله "سكت وعقب قال" عيل شفيك عمي شكلك مب عايبني شكلك تفكر بشي
بو مهره: هههه " بنفس الحركه سكت وعقب رد يرمس بصوت جدي" سلطان إنت مرتاح ويا بنتي مب حاس اني غصبتكم ع بعض لاني ..
قاطعه سلطان: عميـه مهره بنتك حرمتي الحينه صارت جزء من كياني جزء من قلبي وروحي لا تقول جي إنت ما غصبتنا "سكت فتره" لا يمكن غصبتنا بس نحن تعودنا ع بعض "يبتسم" سعادتي وياها وسعادتها وياي مرتاحين مع بعض " يطالع عمه" عميـه لا تحس إني ياهل أو بعدني مرااهق لا أنا مسؤوليه مهره كبرتني ودرت كل سوالف اليهال وصارت مهره إهتمامي الوحيد المسؤوليه كبرتني وخلني أعقل عميـه دخيلك لا تعيد هالسالفه مرة 2 دخيلك
بو مهره إستانس من كلامه: سلطان أنا سويت تحاليل وكشوفات مرة 2
سلطان :إنزين
بو مهره يبتسم: طلع مافيني اي شي طلعت سليم مب مريض
سلطان بصدمه:و تحاليل المستشفى اللي قبل سنه وشويه
بو مهره: مادري "يتنهد" بس انا سويت تحاليل بمستشفى خاص ع حسابي وطلع إني مافيني اي شي حتى قلت يمكن مغلطين بس امسات سويت نفس التحاليل والكشوفات مرة 2 وتوه الدكتور يخبرني إن نفس النتيجه جسمي سليم من اي مرض
سلطان : الحمدلله
بو مهره: أنا قبل خفت ع بنتي وزوجتكم بس الحينه انا مافيني شي يعني لو
قاطعته سلطان: إسمح لي عميـه بقاطعك أنا ومهره ما بنودر بعض
بو مهره : وأمك
سلطان: أمي مالها خص فيها "يفكر" لو أنت تظن أنها بتتعرض لها مرة 2 أنا مستعد أطلع من إهنيه ولا اخليها تأذي مهره بس إنت تريا علي شوي عشان أشتغل وأيمع بيزات
بو مهره يبتسم: ريال من يومك يا ولدي
سلطان: بس عمي إنت ما راجعت المستشفى الجديم يعني مب معقوله ما سرت مراجعاتك
بو مهره: الصراحه انا ما سرت ولا مرة سنه كامله كنت أنتظر موتي إييني ولا اني اسير المستشفى ويقولون لي يومك قرب ما كنت احب هالشي
سلطان يبتسم: الحمدلله ع سلامتك عميـه بس هالمرة سلمت الجرة بس المرة 2 لازم تحاسب ولازم تلتزم بأي موعد
بو مهره: إن شا الله
سلطان يقوم ويشل الصينيه: أنا بسير بنزل الصينيه تحت عشان ايي عدال مهره أخاف تنش ما تشوفني
بو مهره: ليش متعب نفسك جان خليت حد من الخدم
سلطان: لا عادي بعدي عميـه شباب" ويغمز له"
بو مهره : ههه بعد تعق نغزاااااااات
سلطان : هههه
ويسر عنه متوجه لتحت
.
.
بعد ما سمعت حس سلطان إبتعد
طلعت من غرفتها
وإتقربت من بو مهره وقعدت ع الطاوله اللي جباله
: سالم
بو مهره: يام حمدان شتبين"ويقوم من مكانه وياي بيروح غرفته"
أم حمدان: يعني جأنك تقولي تعالي وراي صح
"جان يصد وراه جافها تتبعه"

بو مهره: إنتي شتبين ما تخافين حد ايي
أم حمدان : لا ماخاف "بخبث" ليش انت تخاف
بو مهره: لا حول ولا قوه إلا بالله
أم حمدان: إنت شفيك أونه تخاف ربك يعني
بو مهره: اللهم طولج يارووح
أم حمدان: يوم إنك تخاف ربك شحقه قايل للكل إن مرتك "سكتت" أووه اقصد طليقتك شما ميته ليش قاص ع الكل هااه
بو مهره بصدمه: إنتي شدراج
أم حمدان: لا تظن إن يخفى علي شي زين
بو مهره: إنتي شحقه جي شحقه
أم حمدان: لاني حبيتك جي تسوي فيني !!
بو مهره: هااا يوم ورااااااااااح وإنتي نسيتيني وأطني عرستي بأخوي وعندج عيال الحينه خافي ربج بريلج وعيالج
أم حمدان يايه يتقول شي بس قاطعها وجود بو حمدان
اللي سحبها من جدام أخوه وهو يقول
بو حمدان: إسمح لي أخوي إسمح لي مخرفففففه
و سحبها لين وصلها الغرفه ودزها وهو يقول
: حسبي الله عليج من حرمه شو من قلب عندج هااااااااااه
.
.


الساعة الآن 01:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227