منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   قصص و روايات (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=26)
-   -   ! .. Equalization love = معأآدلة الحب .. ] (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=6635)

{ كلي دفآشة ..~* 10-02-2008 01:26 PM

لوووووووووول و اخييييييرا نزل البآإرط هيهي

يلاع لازم نسوي حفلة هههههـ

سوالف سوالف هع يلاع الحينه بنزله ^.^

.. :13: ..

{ كلي دفآشة ..~* 10-02-2008 01:35 PM

وين وصلنآ لول ^^"

( ومرت الايام وصار العيد << نختصر بعد شو >.< .. وخلصنا العيد وخلصت فرحته واجازته .. وردو للمدرسة مرة ثانية ^^" .. وكالعادة في نص الساحة ^^")

وداد : مهو خلص رمضان وخلص العيد ومتى ناوية تسوين حفلتج ان شاء الله ولا هونتي ..

~> هآإظ نهآية البآإرط الاخير ^.*


والحينه بدآإية البآإرط الـ / 73

مها: والله هو يباها اليوم قبل باجر ،، بس انا أتغلى :$
وداد: عشتووو على شوو بالله من الجمااااال ولا من الرزااااانه !.. 77
مها: خليت الرزانه والجمال حقج يالفقمه =_=
وداد: انا فقمة يالبوومه @_@
مها: أنا بومه يالصخله @_@
ابتسام: لا حول ولا قوة الا بالله ،، اللهم طولج يا روووح ،، بس ودي اعرف انتو شو تستفيدون من هالظرابه >_<
دوم نجرة وهواااش ..!
عليا: خووزي عنهم لا يعادونج =_= ،، ما فينا بعد نخطب وحدة هيلق 77
المنحرفات: هههههههههههههههههههه
مها: زين جي سكتوووج 77
ابتسام: :$ جب جب جب
ريم: هههههه بنات ما تلاحظون شي 77
مي: شوو ؟..
ريم: ان من انييب طاري حبيب القلب 77 بسووم تقول جب 77
وداد: هيه والله صدقج 77
شما: شكلها هاي الكلمه السريه 77 ،، ولا انتي شرايج عليا 77
عليا: وانا اشدخلني ،، اسالوها هي 77
ابتسام: جب :$
ريم: هيهيهيهي بعد قالت 77
فرح: انزين انزين انتي وياها و وياها طلعونا من سالفتكم الماصخه هاي وخلونا نسولف فـ شي مهم قبل لا يرن الجرس
عليا: طع من يرمس @_@
شما: عداااااااال انتي يا ام الأقوال المهمه !
فرح: من يومي طال عمرج 77
مي: زييين عيل مثل ما قالت فرح ،، خلونا نسولف في شي مهم ^^" الحين اجازة الربيع قربت وين تبون تقضونها ؟ ^^"
عليا: تعاااااااالووووووو
المنحرفات: شوو؟. << حسبالهم سي مهم ^^"
عليا: >_< انا ناسيه الاجازة >_<
مي: والله حسبالي عندج شي =_=
عليا: يعني ها مب شي ،، لازم اليوم من ارجع احشرهم ، غصب طيب أسااافر 77
ابتسام: انا بسافر لندن :$
وداد: عاشووو 77 بتسير عند العرب هناااك 77
ابتسام: هيه بعد شوو 77 ،، عيل اتم مجابلة شيفتكم 77
مها: هيه اكيد حبيبتي ما بتجابلين شيفنا 77 ،، بتسيرين هناك عند الشيفه العوده 77
عليا: انتي ايه مب على اخوي =_= ،، بسوم سبيها مافي مشكله ^^"
مي: انزين انزين عيل ما دريتو اتفقنا انا و وداد نروح ألمانيا وطبعاً سامي بيي :$
عليا: له له له عيل بالمرة تزوجو هناك *_^
مب: عادي انا ما عندي اي اعتراض :$
وداد: انتي ايه اشفيج .؟!! ما تقدرين تصبرين يعني >_<
وعالعصر [ قوم ام عادل ] متيمعين في بيت [ ام محمد ] وقايمه القيامه عند امون و عليا
عليا: شوووووو ؟؟ اونه ما بنسافر !@ ليش بالله ليييييش >_<
ام عادل: انتي ما تستحين بتسافرين واخوج من الصوب الثاني يتعالج !
عليا: شوفيها يعني ؟!! ^^"
امون: اوكي اوكي انا عندي حل يرضي الطرفين 77
ام محمد: انتي دومج حلولج ما ترضي غير نفسج =_=
امون: لااااا جد هالمرة بترضي الطرفين 77
فاطمة: يلا قولي يا حظي =_=
امون: بما ان نحن نبي نساافر وعمووو هب راضيه والسبب ان حامد في حالة ما تسر ويالس يتعالج
في لندن ،، فـ حلي يقول اشرايكم نسافر لندن عنده 77 ،، منها نتطمن عليه ومنها نتسوح 77 ،، ها شوو قلتوو ؟ 77
عليا: والله فكرة عجيييييييييييبه *_^
ام عادل: هيه والله خوش فكرة ،، عاد انا مشتاقه لولدي >_<
ام محمد: عاد هالمرة صج رضيتي الطرفين 77
عاد الاخت الحبيبه فطوم ما تخش شي عن ريلها المصوون >_<
اول ما رحعت البيت خبرته ^^"

عادل: ههههههههه والله امون عليها أفكار داهيه 77 ،، ما كنت حاط فـ بالي اروح لندن عند حامد ^^"
فاطمة: يعني موافق؟
عادل: أكيد
فاطمه: يعني أروح أبشر امون وعليا 77
عادل: روحي 77
وصوب بسوم يالسه تقنع امها انهم يسافرون لندن ^^"
فيصل: لالا بنروح تركيا
ابتسام: شو تركيااا >_< لندن أحسن
فيصل: لااا تركيااااااااااا
ام فيصل: بس بس فكوني من حشرتكم ،، الراي الأول والاخير والحاسم عند ابوكم ،، هو اللي يقرر مب انتوو !..
ابتسام: امي دخيلج حاولي معاه ان نروح لندن >_<
فيصل: لاااا تركياااااا ،، هناك الطبيعه الخلابه
ابتسام: يعني لندن مافيها طبيعه >_<
جان يدخل بوفصيل 77
ام فيصل: كاهوو ابوكم وصل ،، يلا تفاهمو وياه
بوفيصل: خير؟ شو مستوي ؟
فيصل: ابوي انت وعدتنا ان نسافر مكان في الاجازة ،، انا اقول أروح تركيا
ابتسام: وانا اقول لندن
بوفيصل: اوهووو لندن بعيده ،، تركيا أقرب
فيصل: هييييييييه عاش ابوي
ابستام: لا والله يعني شخسرانين >_<
بوفيصل: خلاص خلاص نحن بنسوي قرعه بين لندن وتركيا وبنشوف من اللي بيفوز ،، موافقين ؟
فيصل & بسوم : هيه ^________^
ياب بوفيصل ورقتين صغار وكتب فيهن [ تركيا & لندن ] وطوى الورقتين وحطاهم بايده وقال لزايد الصغير
يسحب ،، فسحب زايد وكانت النتيجه :> 77 <~ بعدين بنعرفها 77
^^" وصوب فرح يالسه ترمس حمود بالفون وتاكل بنفس الوقت <~ ما تستغني ^^"

فرح: والله بخاطري بخاطري بخاطري اروح الصين ^^"
محمد: شو بيوديج الصين ^^" ؟؟!
فرح: انت طبعاً :$
محمد: ان شاء الله الاخت بتسافر عـ حسابي ^^"
فرح: هههههههههههههه حشا شو هالزط ^^" لا بسافر بفلوس ابوي =_=
محمد: زين عيل بيي وياكم ^^"
فرح: حيااااااااك ،، بس بفلوسك ^^"
وصوب بسوم حدها منقهره من فيصل >_< ،، النتيجه طلعت لصالحه وبيسيرون تركيا <~ خسارة يا بسوم >_<
ابتسام: حرام عليكم والله كان خاطري اروح لندن >_<
بوفيصل: المرة اليايه ان شاء الله ^^"
فيصل: عسب مرة ثانيه لا تعاندين ^^" ،، ومن يقول فيصل شي توافقين عليه بدون سين وجيم
ابتسام: وحاء بعد >_<
<~ تقصد حامد ويا ويهها ^^" ،، حركاااات بسوم 77 ،، وصوب امون ترمس حميد بتلفون البيت ،، متصل الاخ يسأل عن اخوها ،، استلمته تحقيق 77
امون: انزين انت الحين اشتبي؟ 77
حميد: وين اخوج الدعله هذا ^^" صار لي ساعه ادق له ،، جواله كله مشغول
امون: يغازل ^^" هيه صح ما قلت لك 77
حميد: شنو؟
امون: بنسافر لندن ^_______^
حميد: حتى نحن
امون: لاااااااا واااااااالله ،، لو سمحتو لا تقلدووون >_<
حميد: لا نقلد ولا هم يحزنون ،، من زماااان متفقين انا واحمد ان نروح لندن عند حامد واذا مب مصدقه سألي حامد ^^"
امون: لااااحووووووول الله >_< ونحن وين ما نروح انتو ورانا >_<
حميد: شو نسوي نحبكم ^^" ،، والحين يلا روحي نادي اخوج هذا !
راحت امون تزقر حمود ،، وبعدين سيده عالمسن راحت تكلم عليا ^^"
امون ( تكتب ) : ايه ايه حميد واحمد بيسافرون لندن
عليا ( تكتب ) : شوو @_@ ،، يعني الواحد ما يقدر ياخذ راحته حتى في سفره >_<
امون: ( تكتب ) : عن العيااارة قولي انج مستااانسه 77
وصوب قوم مها ،، متيمعين الأهل ويناقشون نفس القضيه واللي يقول فرنسا واللي يقول كندا واللي يقول اسبانيا ^^"
ومهوو ساااكته وتسمع 77

فارس: باس بااااااس حشرتونا ،، ارسولكم على بلاد وحدة !
فاطمه: هذا عبود اقوله اسبانيا يقول لي فرنسا >_<
عبدالله: ما بتروحين اسبانيا لو تموتين =_=
فارس: لا اسبانيا ولا فرنسا ،، مها ؟
مها: نعم <~ شو هالأدب 77
فارس: انتي وين فخاطرج تسافرين ؟
مها: همممممم ،، من صغري وانا احلم اروح لاس فيغاس
فاطمه: هااا وين ؟ !! ^^"
مها: في امريكا بعد وين ^^"
فارس: خلاص عيل انت وياها ،، مها قالت لاس فيغاس يعني لاس فيغاس :$
عشتوو ،، وفي اليوم اللي بعده فالمدرسه ،، كالعادة وفي المكان المعتاد ،، في وسط الساحه متيمعات المنحرفات ^^"
مي: ايه بنات آخر اليوم آخر يوم ومن باجر بتبتدي الاجازة ،، ما قلتو وين بتسافرون ؟
وداد: لازم هالاجازة كلنا نسافر ^^"
ريم: نحن بنروح الهند ^^
وداد: اووووه 77 عيل ييبي لنا دهن عود ^^"
ريم: افاا عليكم تامرون أمر 77
وداد: وانتي بسووم ؟
ابتسام: اففف لا تذكريني >_< نحن تركيا مع ان كان خاطري لندن >_<
وداد: ما عليه ماعليه تحملي 77
ريم: بعد تركيا حلوة ^^"
شما: نحن فرنسا
مي: يا حيييييج بتشوفين برج ايفل هاا 77 ؟
شما: احم احم لا تحاتين بصوره لكم *_^
وداد: وانتي فرحووو ؟
فرح: الصين الصييييين ^_____^ بخم أكلهم وبرجع ^________^"
شما: له له له المستقبل بيروح معاج ولا 77 ؟؟
فرح: هيه اكيييييد 77 ،، أصلاً ها اتفاق من بيني وبينهم 77
عليا: يا سلااااااام الدهقه بتشوف سور الصين العظيم 77
فرح: حرررره 77 ما بتشوفينه انتي 77
وداد: الا على طاريج علايه 77 ،، وانتو وين قررتو 77
عليا: لندن 77 ،، بنروح هنااااك عند المغرم الهاااوي 77
المنحرفات: ههههههههههههههه
ريم: يا حظهم 77
مها: وانا بالله ليش ما تسألوني وين بروح =_=
وداد: انتي البسي خاتمج بالاول
مها: كيف كيييفي كييييييييفي مابي ألبسه =_=
ريم: زين مهوو وين بتسيرين ؟
مها: احم ،، لاس فيغااااس 77
وداد: اوووه اخيراً تحقق حلمج 77 ،، دومج كنتي تقولين لي خاطري أسافر لاس فيغاس
مها: احم فديته فروس حقق لي حلمي :$
وداد: عشتووو =_=
شما: وانتو وين بتسافرون ؟
وداد: قلنا لكم انا ومي بنطير لألمانيا 77
ما شاء الله كل وحدة بتسير مكان ـ،، وانتو اهني طايحين فـ جبدي ^^" هع
وبعد يومين 77
صوب لندن عند حامد وحمد يلسو فالجناح من بعد ما ردو من المستشفى ،، طبعاً حامد تطورات قام يمشي على عكازة <~ باركوله ^^"

حمد: ماقلت لي اهلك متى بيوصلون ؟
حامد: قالو لي بعد 4 ايام ،، وانت ؟
حمد: انا شوو ؟
حامد: بتم مجابلني ،، شا ريال ما شبعت حنه من امك ،، كل اشوي اتدق عليك ولهانه عـ شوفتك
حمد: لا انا ما اقدر اهدك
حامد: يا ولد الحلال انا اهلي بيوون عندي وانت روح شوف اهلك بعد
حمد: قولي تبي الفكه >_<
حامد: ههههههههههههه لا حشا والله ،، بالعكس بفتقدك ،، بس حاس باهلك ،، شوف انت روح ولما تخلص الاجازة رد
مالي غنى عنك ^^
حمد: خلاص اوكي ،، اللي تبيه بيصير ،، بس اشوف اهلك وصلو عندك وأطمنهم عليك و أوصيهم بعديين
بنجلع عن ويهك ^^"
حامد: حشا حرمتي مب ربيعي ^^"
جان يرن فون حمد 77 ورد 77
عادل: مرحبا الساع
حمد: هلا والله مراحب 77
عادل: اشحالك ؟ عساك مرتاح ؟
حمد: مرتاح الحمدلله وانت؟
عادل: الحمدلله ،، أخبرك ،، حامد صوبك ؟
حمد: هيه ،، تبيه ؟
عادل: لا يا ولد الحلال مابييه ولا ابيه يعرف اني دقيت لك
حمد: بل @_@ ليش عاد ؟
عادي: أقولك بعد عنه شوي
حمد: اوكي ويت ،،،،،،،، أقول حامد انا بروح اشوي وبرد انزين ؟
حامد: اوكي خلاص مو مشكله ^^
ظهر حمد من الجناح وكمل مع عادل
حمد: خير ؟؟ اشفيكم ؟
عادل: اقولك نحن وصلنا لندن بس ضيعنا عنوان الجناح ^^"
حمد: انتو فـ لندن @_@
عادل: اووووس لا يسمعك حامد ،، نبي نسوي له سبرايس ^^"
حمد: أونكم عااااد 77 ،، يا حليله من شوي سألته قال انكم بتون بعد 4 أيام
عادل: المهم يالأهل ^^" ترانا ضايعين ^^" وما نعرف وين نروح
حمد: ههههههه اوكي اوكي انتو وين الحين ؟؟
عادل: فالمطار بعد وين ^^"
حمد: ههههههههههه انزين انزين الحين انا اييكم 77
وفي المطار ،، قايمه الحشرة عند امون وعليا ^^"
عليا: اففففف لين متى بنتم نحن جي يالسين >_<
امون: والله >_< انا زهقت >_<
عليا: وانا مشتاقه حق حامد ابي اشوفه كيف صاير >_<
فاطمه: يعني كيف صاير بعد ! ،، عيونه خضر وشعره أشقر !! هو نفسه ما تغير =_=
عليا: يا ربي منج =_= رزة في كل شي
فاطمه: بس جب ،، طالعي مناك صوب هل الدوحه خطيبج يالس 77
امون+فاطمه: ههههههههههاي 77
عليا: هيهيهيهيهي مافي شي يضحك =_=
جان اييهم حمود ومعاه احمد أونهم بنطلون وقميص وشغل عدل 77
عليا: له له له شهالزين 77
امون: ياهيك الكشخه شا بلااااش 77
محمد: احم احم شاريكم فيني ؟؟ قطعت شباب لندن هااا 77
عليا: هيه ما شاء الله عليييييك قطعتهم تقطيييييييع ^^"
امون: حتى شوف من القهر كيف يطالعونك ^^"
محمد: احم احم ^_______^
احمد: قم قم وانت مصدق ويا فيسك ،، يتطنزن عليك وانت حد متشقق
وفطوم قامت عن المخابيل وراحت صوب ريلها ^^"
فاطمه: ها ؟؟ شو سويت ؟ ^^"
عالد: ضيعت العنوان ،، الحين حمد بيوصل
فاطمه: قول له يعجل لان اموت وعليا بينفجرن
عادل: ياليت والله ينفجرن ونفتك ^^"
جان تمر وحدة انجليزيه من صوبهم وعادل طالعها
فاطمه: ايه ايه عيونك <.<
عادل: فديت عيونج ^^"
آآآخ منكم يالرياييل محد يقدر عليكم ^^" ،، وصوب الرباعي المرح [ عليا وامون وحمود واحمد ]
في وسط السوالف همست امون لعليا وبدت همساتهن ^^"

امون: شوفي حميدو من اول ما نزلنا من الطيارة وهو يرمس بالفون ،، الله أعلم مع منوو 77
عليا: وانتي اشلج =_=
امون: لااا بس حبيت أخبرج يعني 77
عليا: وليش تخبريني ،، أصلاً مايهمني
امون: ادري ادري 77 ،،، أقول أحمد ^^" ؟
أحمد: آآمري ^^" ؟
امون: اشحقه جواهر وفهد وعموتي ما يوو ؟
احمد: سوالف حريم ^^"
امون: كيف يعني 77 ؟
احمد: يقولون جواهر تعبانه وما تقدر اتيي
امون: كيف يعني 77 ؟
احمد: يقولون حامل ^^"
امون: هااا ؟ احلف؟؟
احمد: والله ^^"
امون: والسخيفين ليش ما يخبرونا انا براويهم =_=
وصوب ريم بعدها في طيارتها متجهه للهند <~ سايرة صوب دلهي هاا 77
جان اييها اخوها سلطان الأصغر عنها ^^" وهي حضرتها تلعب في الـ Game Boy
<~ مسويه عمرها ياهل ^^"

سلطان: ريمووو
ريم: اشتبي؟؟
سلطان: شوفي البنيه اللي يالسه حذاج ؟!
ريم( تطالعها ) : شبلاها البنيه ؟
سلطان: هذول من بلادنا شفيج ؟ ^^" ما تشوفين لبسهم ^^"
ريم: وخير يا طير
سلطان: بس جيه ويا ويهج حبيت اقولج يعني =_=
ريم: انا اقول تسكت احسن !
وفي طيارة مي و وداد ،، بدت حركات مي وسامي 77 يناظرها من بعييد ويبتسم والاخت تستحي
ولا تخلي وداد فحالها

مي: ودادووووو
وداد ( راقدة ) : شووو ؟
مي: قومي زييييين ،، خلينا نسولف مليت تراني
وداد: ميووو حدي تعبانه امس طولت الليل سهرانه مع بدر عالتلفون ،، لا تخليني اقوم ارفسج ،، ولا اقولج
قومي انجلعي ايلسي عند ريلج
مي: بل بل بل كلتني بقشوري ما تسوى علي >_<
وصوب فرح ،، غلا وهزاع يالسين حذالها وداقينها ضرابه وسب وحمود وعمر يدامهم
فرح: حووووو انت وياااهااااا حسبالكم نحن فالبيت ،، فطيارة نحن فطيارة
غلا: هذا هاعوو يبي ييلس مكاني
فرح: انا ابي اعرف اليهالو كلهم راقدين ،، انتو ليش عكس النااس هاااا ؟


CUT


وآإتريآإ تعليقآإتكون ع البآإرط .. :13: ..

دمعة المشتاق 10-02-2008 08:36 PM

تسلمين حبوبه ع البارت

ربي يعطيج العافيه

" ما ينحنيـ راسيـ " 10-02-2008 08:58 PM

مشكورة خيتو ع بارت الحلو

حكومة العنابي 10-02-2008 10:27 PM

يسلمووو ع الطرح


الساعة الآن 04:05 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227