![]() |
تسلمون عالمشاركة اممممم يمكن ينزل عشر ونص :) |
يسلموووو ع البارت الحلووو ونتريا التكملة |
ما نزل البارت ليش استوت عشر ونص ومانزل يعني متى بينزل البارت يلا نبغي التكملة!!!!! |
السموووحة منكم بس النت ماكان يشبك عندي عشان جي اتاخرت وكنت اتعشى والحينه بنزل البارت :) |
حـلااليـ ابيكـ وافــكر فـييكـ واعيشـ الدنيا دقيقة وثـانية عـشاانـ ارضيييكـ عبدالله وصل ميثة الحمام عبدالله : امممم ميثة هذا رقمي يوم بتخلصين دقي علي وعطاها الرقم ميثة وهي قافطة : اوكي ودشت الحمام وعبدالله وعبدالله راح الحمام وهو مستانس راح غسل كندورته تلعوز الريال من يغسل بقعة تظهر له بقعة ثانية هههه بعد ماخلص راح نشف عمره وعقب شوي رن مبايله رد من غير مايشوف الرقم عبدالله : الوو **** : الوو عبدالله شاف الرقم رقم غريب عبدالله : امنو ؟ ****: اانا ميثة عبدالله استانس : هلاا ميثة ميثة :اهلين انا خلصت عبدالله : خلاص انا الحينه ياي وسكر عنها وظهر من الحمام وراح عند حمام الحريم وميثة كانت واقفة عند الحمام بس شوي بعيد وعبدالله واقف وراها بس عاطنها ظهره وتم يترياها اتأخرت فأتصل عليها عبدالله : ألوو ميثة : هلا عبدالله : وينج انتي ؟ ميثة : عند الحمام عبدالله : انا بعد بس مااشوفج وصد عورى واهنه ميثة بعد صدت عورى ودعمته ميثة نزلت راسه : سووري عبدالله: لا عادي ميثة : رفعت راسها وانصدمت فيه ، ومن القفطة والمستحى نزلت راسها عبدالله : انتي ورايه وانا من الصبح ادورج ؟؟ ميثة : سووري عبدالله: ههه لاعادي يلا نروح ميثة : يلا وراحو عند باسكن روبنز فطامي : يلا نروح انا تعبت حمدان : وبصوت واطي سلامتج من التعب فطامي : احم يلا نروح سهيل : يلا نشو وع الساعة 12:5 وصلو البيت والكل راح يرقد فبيت خالة مهرة فغرفة عبدالله عبدالله كان يالس عاللاب وسمع حد يدق الباب عبدالله : منوو علاية : انا علاية عبدالله : تعالي الباب مفتوح علاية حدرت الغرفة وراحت ويلست مجابل عبدالله عبدالله يشوفها بنص عيين علاية صدت الصوب الثاني علاية : عبدالله تحبها عبدالله : علاية بلاج ؟؟ علاية : رد علي تحبها عبدالله : آآه امووت فيها علاية سكتت وعلى طوول ظهرت برع عبدالله : هاي بلاها وهد اللاب وظهر برع راح غرفتها ودق الباب عبدالله : علاية فجي الباب علاية وهي تصيح : ابي ارقد عبدالله : علاية فيج شي واهنه سمع صوتها وهي تصيح عبدالله : علاية افتحي الباب لا ايي واكسره الحينه علاية رحت فتحت الباب له وعلى طول حظنته وهي تصيح عبدالله انصدم منها ومن حركتها ومن رمستها رح يلسها عالشبرية وهي كانت راقدة عريله عبدالله تم يهديها ويمسح على شعرها وبعد دقايق رقدت عبدالله رقدها عالشبرية ولحفها وسكر الليت وراح غرفته خـلكـ مـعايهـ شـابكـ الـخطـ طـنشـ حـبيبيـ كل الخطووطـ اليوم الثاني العصر الساعة 4:30 فبيت رواضي رواضي كانت ياسة فالصالة وتشوف t.v وفجأة رن فونها شافت رقم غريب وترردت ترد ولا لاا بعد تفكير ردت رواضي : ألوو ****: هلا والله رواضي فزت من مكانها هذا صوت واحد !! : أأمنو بغيت ؟؟ ****: اممم هذا مبايل روضة ؟؟ رواضي زاغت : هاا لا لا مغلط وسكرت الفون فويهه ورد مرة ثانية ورد اتصل مرة ثانية ورواضي ماردت عليه واهنه حمدان حدر الصالة حمدان : هلا رواضي رواضي طااااااااف سرحانه حمدان : رووووضوو يالدبة رواضي : ها شوو حمدان : هههههههه خلاص عيل انا بزقرج روضو الدبة عسب تردين علي رواضي : هههه مايضحك وبعدين لو سمحت عن الغلط انا ضعيفة حمدان : هههاي إذا انتي ضعيفة مالت رواضي : هيه فديتك ضعيفة ، مالت عليك وعلى اللي بتاخذك الله يعينها حمدان : لو سمحتي عن الغلط احم واهنه رن مبايل روضة مرة ثانية شافت الرقم وزاغت فماردت حمدان : روضوو ليش ماتردين ؟؟ روضة : ها لا ماشي ماشي وبعد مرة رن فونها حمدان شافها بنص عين روضة زاغت من نظراته فردت روضة : ألوو ***: مابغيتي تردين شحالج فديتج ؟؟ روضة : الحمدالله بخير انتي شحالج ؟؟ ***: هه انا ولد بلاج ؟؟ روضة : هههه صدق انج فنتك حمدان كان يشوفها كيف متوترة وخايفة حمدان : روووضووو بلااااج؟؟ ***: اها قولي انه اخوج حذالج خلاص فديتج يوم بتفضين دقي روضة : ها اوكي باي ، مافييني شي حمدان : اوكي عيل انا بظهر مع السلامة روضة : لــحــظـــــة خذلي من باسكن روبنز حمدان : اوكي وظهر من البيت المغرب الساعة 6:30 فبيت ام مايد خالة مهرة فالصالة الكل كان يالس وعلاية كانت ترمس مهاري فاللفون علاية : انا ملانة شو رايج اتين بيتنا مهاري : امممم ماادري إذا ابويه وافق علايه : لا عادي انتي رمسيه مهاري : خلاص اوكي بشوف إذا هنودة بتي وياي علاية : وهي تعلي صوتها عسب عبدالله يسمعها : هنوودة اخت ميثة عبدالله فز وعلى طول راح ويلس حذال اخته علايه : ههه خلاص اوكي انا اترياج مهاري : يلا فداعة الله علاية : فداعة الرحمن وسكرت عنها صدت على عبدالله بلاك لاصق فيه لز شويه فج عني عبدالله : ماتدرين انا إذا ابتعدت عنج ثانيه اموووت هع علاية : ههههههه مايد : شو السالفة الحب نزل عليك فجاة وغمز له عبدالله : لا اصلا انا من زمان احبها نورة : افا وانا وسوت عمرها زعلانة عبدالله راح عندها وباسها عراسها : فدييت عيوزي لا انتي من قبل لا انولد كنت احبج نورة : ههه عيز حيلك يالهرم واهنه ام مايد حدرت الصالة : منو اللي يدعي على ولدي عبادي فديته ؟ نورة : محد ههه عبدالله ويدلع : ماماتي جوفيها تدعي علي وظهر لسانه مايد : اصطلب اشطولك واشعرضك يالس تلدع اغدي ريال ام مايد ونورة وعلاية : ههههههههههههههههههههههههه عبدالله : ياخي شوي نتمصلح ههههههه وتمو يسولفون . كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت شــو رايكم فالبارت ؟ وليش علاية كانت تصيح ؟؟ وشو سالفة اللي يتصل فروضة ؟؟ ومنو تتوقعون انه يكون ؟؟ |
الساعة الآن 11:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir