منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   [ مشارك ] مستحيل أنزل مستوايهـ لوحدهـ حثالهـ شرآآتجـ / بقلمي (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=685667)

منصور $ 12-20-2011 11:12 PM

الصراحة الروايه طررر

يعطيج الف عافية

وتسلم ايديج على المجهود

جهون 12-22-2011 12:14 AM

همم بخصوووص يعني .. الوقت الحيينه غيير .. والحينه الخميس

بنزل بارتييين بعد شووووي .. ^^..

عسب الصبح ماتحشرووني وين البآآرت .. ^^...

جهون 12-22-2011 12:18 AM

الباارت الثالث عشر






الدكتوره : حرارتها وايد مرتفعه أنتوا وينكم عن البنت ... !؟.

ام خالد تصيح : هيه كانت نايمه وماحبينا نوعيها

الدكتورة : يالله حصل خيير .. وحرارتها شوي شوي تنزل واحنا حاطين لها مغذي .. وإن شاء الله تكوون بخير وتكون حرارتها عاديه

بو خالد : يعني شو الحينه نزلت الحرارة ولا

الدكتورة : نزلت بس شووويه هب واييييد ... يالله من رخصتكمـ وشسمه مب لاازم تبقوون بالمستشفى .. والبنت ماعليها شر إن شاء الله .. وروحت عنهم
ام خالد : خلاااص انتوا روحوا المزرعه وانا ببقى عندها لحد مايخلص المغذي

بو خالد اتنهد : الحمدلله .. يالله يا حمدان نرد المزرعه وبنرجع العصر لها

حمدان : إن شاء الله عمي .. وروحواا

.......................

بو حمدان : الحينه الحرارة نزلت ولا
بو خالد : هييه الحمدلله شوي نزلت ..
بو حمدان : إن شاء الله تعتدل .. ويالله يا ام حمدان قومي حطي الغدا عسب نريح ونسرح المستشفى لعواش
أم حمدان : إن شاء الله

........ بغرفة ريم
ريم : أقولك سلطان والله ماارووووووم أظهر كل يوم من البيييييييت

سلطان : انتي وبعدين وياج أمس ماتميتي .. وطافتج الحفله اللي سويناها واليوم خصووصي تحاولين ويا اهلج تباتين عند ربيعتج عسب الحفلة اللي ربعي يبون يتعرفون علييييييج فاهمه ولا اعيييييد

ريم : خلاااص حبيبي بحاول

سلطان : اقوول ريم انا يت لي فكره

ريم : شوهي
سلطان : بالليل لما الكل ينام بيه مزرعتكم وباخدج وانتي اقفلي غرفتج عسب محد يحس
ريم : هممممم هيه والله خلاااااص اليوم بالليل ولا مذلة ابوووي

سلطان : خلااص انا الحينه بروح اتغدا ارمسج خلااف حبيبي.. معنه ودي اشوفج اليوم قبل لا يشوفوونج ربعي
ريم : خلاااص سلطوووووووون اليوم بالليل بشوفك

سلطان : اوهوووو انزين بالليل خليه .. شو رايج العصر تروحين المووول
ريم : خلاااص بحاول ترتوووب ..
سلطان : أترياا ردج حبيبي
وصكـ الفووون عنها
سلطان ( أووووف متى برتاااح منج ... بس لما أحرق قلب اخووج على حبيبته واخته .. والله لراويج يا ريموه يا اخت حمدااان ... وبتشوفين مع الايام منوه انا)

............... بعد صلاة العصر
بوحمدان بعصبيه: قلت لج لا يعني لا .. أمس ظهرتي ويا ربيعتج و اليوم بعد ..
ام حمدان : أنزين خلهاا تروح ويا ربيعتها
بوحمدان : أنتي سكتي ولا ترمسيييييين .. يكفي الظهر مامرينا على البنت منج ومن لسانج .. اما الحييينه الكل يمشي يدامي
ام حمدان : اوووف لازم نروح نشووووف هالعله
بو حمدان عصب : عله ماعله ماتمشي عندي فاهمه وهاااي بنت اخووويه ويالله امشوووو
ريم : ابووويه هذه هب بنت اخووك
بو حمدان بنفس عصبيته : بنت اخويه وغصبن عنج وعنها ويالله ماشي سيره للمولات وروحي لبسي عباتج بنروح المستشفى وكلمه زايدهـ بحرمج من الطلعات كلها
ريم : خلااص خلااااااص بنروح لهالغبيهـ

................
حمدان متنرفز في سيارته وفاتح الجامه ويرمس خالد : اووووووف هذيله وينهم تأخرواا
خالد : اقووولك ابويه وصل بشلهـ وبمشي وانت لحقنا
حمدان : الله وياك .. وشكلي مب متحرك من هنيييييييه لين باجر الصبح
خالد : هههههههه الله يعيييينكـ ..
حمدان : روح روح .. هب منك مني انا ..
خالد : يالله مع السلاامهـ .. وشل ابوووه وتحركـ صوب المستشفى

.......... بعد دقااااايق ركب بو حمدان وام حمدان و شهد وريم
حمدان : مابغيتوا
بو حمدان بنفس عصبيته : من امك واختك ريموووه
ام حمدان : كله منااا ..
بو حمدان صرخ : خلاااااااااااااص ما ابي اسمع شي ويالله حمدان امش
ام حمدان : هيييييه بس من نرمس رمسه الا عصب عسب هالخاايسه اللي ماعرف من وين يايبييينهاا
شهد : اماايه شو هالرمسه
ريم : انتي صخي بعد مالت عليج ماعرف كيف تماشينهاا
بو حمدان صرخ : بس بس ...
حمدان : ابويه خلاااص لاتعصب .. هدي عمركـ
بو حمدان : وين اهدي عمري وهذييييلهـ يرمسوون عن هالبنت اللي ماسوت لهم شي ... وبتهدييد ... جوفووووو وقسسسم بالله ان رمستوا مع البنت بكلمه تزعلهااا ولا تضايقها والله ثم والله ماتجووفوووون المزرعه بحياتكمـ ومن البيت ماتظهروووون .. وهذا انا قلت لكم .. سامعيييييييييييييييين

.......... في المستشفى

خالد : هوود هود
ام خالد : حياكمـ ..
خالد : السلام عليييهم
ام خالد وعواش : وعليكم السلام
خالد يسلم على امه ويحب راسهاا ويروح صوب عواش ويسلم عليها : اوب اوب اخبااار مريضتناا
عواش : تمااام والله
خالد يلس على الكرسي : واخبارج بعد
عواش : الحمدلله
بو خالد : اخبارج الحينه عواااش زيغتينا عليج حبيبي
عواش : بخيير ابووويهـ ...
بو خالد : الحمدلله
عواش تسأل خالد : وييين شهد
خالد : فالدرب
عواش بفرح : صددددق
خالد ابتسم : صدقييين اختي الصغيرووونه
عواش ترمس بو خالد : ابووويه ظهروني من المستشفى لاعت جبدي
بو خالد : ترااج بتظهريين اليوم
ام خالد قاطعته : لاا وين تظهر .. الدكتوووورة سوت لها تحالييل وقالت لازم اتم هنيييييهـ نراقبهااا ليوميين تقريبا
بوخالد بخووف : شوووه وليييييييييش .. هييه الصبح هب قالت بتظهر اليوم
ام خالد : معرف عنهم
بوخالد قام : أنا رايح اشوووفهمـ ..
خالد : وانا وياااكـ . .
....

بوخالد : كيف يعني يا دكتورة
الدكتورة : والله ماعرف شو اقوولكـ بس تحاليلهااا تقووول بأن فيها جفاااف وفقر دم ولازم نشوف وضعهاا بهاليوميين ونوصف حالتهااا و نعطيها الادوية المناسبه ونشووف اذا الجفاااف يمكن يأثر على صحتهاا .. وبعد لازمـ نعرف هالجفاف من شوووه يالهاا .. فرااح نسويلهااا تحاليل ثانييه وأدق ..
بو خالد : لاحوول ولا قوة الا بالله
خالد : انزين هييه بتصير بخييير
الدكتورة : هيييه بالأكل والأدوية اللي بنوصفهاا لهاا .. بتصير بخيير ... بس لازم تساااعدووونها بهالشئ
بو خالد : إن شاء الله .. ويالله مع السلامه دكتووورهـ
وروح بو خالد و خالد الغرفهـ ..

يتببببببببببببببببببببببببببببببببعـ

جهون 12-22-2011 12:34 AM

الباارت الرابع عشر



وحدروا الغرفه وشافواا بيت بو حمدان موجودييين


ام خالد : هاا شو قالت لك


بو خالد بضييق : بتنامـ هنييييهـ يوميين


بو حمدان : ليييش شو فيهاا البنت


بو خالد : تقووول الدكتورة جفااااف وفقر دمـ و يبون يعرفوون حالتها اكثر ..


ام خالد شهقت : جفااااف وفقر دم .. بسم الله على بنتي


خالد : لا تخافين امايه .. هييه بتوصف لهاا ادويه و ان شاء الله بتصير اوكييه


ام خالد : ومن شوه يالهااا هالجفاااف والانيميييا


بو خالد : ماعرف والله .. بس بيسون لهاااا تحاليييل ثانييه وبيعرفون شو فيها


عواش ( انيميييا وجفاااف ... آه مستحييل حد يعرف عن اسباااب مرضي .. كله منكـ يا حمدان .. خوفي منكـ ... من وانا صغييرهـ .. حبيتكـ يا حمدان بس مقدر اخذكـ الخووووف بقلبي يا حمدان بقلبي .. والماضي المجهووول وحياتي وذل اختك لي .. ومحاولتكـ الاعتدااء علي وووو .. آه والله لو يقووولوون اروح عن هالعالم بروووووووووووح .. كرهتكـ من افعاالكـ .. اخااف منكـ ومن قربك ومن كل شي فييييييك .. اخااااف من المجهوول اللي معرفهـ .. آهـ بس من كلمهـ آه .. اه يا ولد عمي كله منكـ لا أكل ولا شياته . أحاول ابتعد عنكـ بس انت .. الله يسامحكـ .. )


شهد : عواش عواش ..


عواش انتبهت : هاا هلا


شهد : وين رحتي .. من الصبح ارمسج


عواش : ويااج


شهد : جذبي على غيري .. انتي هب ويااااي .. الله ماخذ عقلج يتهنابه


عواش : بس بس صخي .. بيسمعوناا


شهد : خلهم يسمعووون .. كل واحد منشغل بروحه جوفي ريمووه احسها بتتخبل من كثر ماترسل مسجات لهالغبيه ربيعتهاا ..


عواش : برايهاا مالناا خص بهاا


...



ريم ( أقووولك ابويه ماطاع .. شو اسوي انا )


سلطان رد عليها بمسج ( وأنا شو اسوووي كل يومـ تعتذرييين لي )


ريم ( أنزين امس كنت وياك )


سلطان ( اووهوو انتي ما منج فايده )


ريم ( سلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان )


سلطان ( خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير )


ريم ( خلاااص اليوم فلييل بيهـ )


سلطان ( خلاااااص اليوم لما يناموا اهلج ماتنسين تتصلين فيني )


ريم ( ترتوووبز حووبي )


سلطان ( لاتقوووووولين حوبي انا زعلان منج اصلا )


ريم ( ليش زييييييييييييين .. ظروفي ماتسمح لي )


سلطان ( ظرووفي وظرووفي وبالليل قولي بعد زين)


ريم (لا هب قايله ولا تزعل منييييييه )


سلطان ( خلااااص هب زعلان )


ريم ( أحبك )


سلطان ( وانا امووووووت علييييييييج )


......


حمدان : يالله خالد قووووم


خالد طالعه بتملل : على وين


حمدان وقف : قووومـ بنظهر بنروح عند الشباااب


خالد : مب متفيج لهم


حمدان : عاااد سهيلوووووووه يسال عنكـ يالله قوووم


خالد : اووووف لازم يعني


حمدان : هييييييييه لازم


خالد : يالله امش ... وروحوااا



وبو خالد وام خالد وبوحمدان وام حمدان رجعوا المزرعة وبقت شهد عند عواش


عواش : اويييييييييييه فششششششششله ..


شهد : هههه والله طافني ..


عواش بحيا : بس صخي


شهد : اانا ماعرف خبرني عمي ... انه حمدان شالج وحطج بالسياره


عواش : احسس قفطه من الخاااااااطر كيف شالني ..


شهد : بيدييينه بعد كيف


عواش : بس بس .. كنت مريضه بعد شوه .. وماحسيت بشئ


شهد : انتي ماحسيتي بس هوووه حس .. خخخ


عواش : بس ولا قومي اظهري برع الغرفه


شهد : لا والله تطرديييني هاا ..


عواش : هييييييييه نعم اطردج


شهد : حلفي بس .. هب غرفتج هااي .. غرفة المستشفى


عواش : لااااااا جيه السالفه يعني


....



في المزرعة بعد صلاة العشى


بو خالد : احسن عن حمدان ما بنحصل ... والله يسر


بو حمدان : خلااااص انت شوف البنت وخذ رايهاا


بوخالد : رايها من راااايي ..


بو حمدان : لا يا بو خالد .. خذ راي البنت


بوخالد : خلااااص بشووووف بعديين



.............


عواش : والله ملل ..


شهد : انزييييين شو نسووووي بالمستشفى حناا هب في البيت


عواش : آوووف بس .. آقووولج تعالي بنظهر


شهد بغباء : نظهر .. نظهر وين نروووح .. وهالمغذي كيف نظهره هاا


عواش : هه اقوووووولج شي .. بنروح بنحووط بالمستشفى .. هم شو عرفهم عناا بالغرفه ولا لااء .. والمغذي انا شفت النيرس لما تبي تغيره تصكـ من فووق وتظهر .. تعالي بعلمج كيف يظهرونه ..


شهد بخووف : لا لا لا


عواش : صج خوافه .. أنتي تعالي .. ولا تخافين مابيصير فييييييييييييج شئ


شهد : واذا حد من النيرسات ولا الدكاتره حدروا وماشافوونااا


عواش : بتين ولا شوه وبعديييييييين لا تخافين هم ايووون كل ساعتيين .. وقبل شوي ظهرت عني النيرس .. يالله تعالي شليه بنروح وبنرجع


شهد : إذا صار شئ انا مالي خص


عواش : تعالي بس ..


وبعد ما صكواا المغذي ... وظهروا الواير منه


عواش : واخير بظهر


شهد : انتي ليش متهوره


عواش : اقووول ترا احنا ماسوينا شئ .. غير شليتي الواصله اللي توصل بيديينيي ... ولا تخافين تعالي بس ...


شهد : وين بنروح يعني


عواش : تعالي بس .. وظهرواا... وبعد دقايق


عواش واتأشر على على العنايه المركزه .. : انا ابي احدر هنييييييييه


شهد : شووووه .. وكيف بتحدرييين ان شاء الله ... اصلا محد بيخليييييييج .. جوفي السكيووورتي .. مابيطييع


عواش بخبث : تتحدينييي .. ؟!


شهد : شو بتسووووين بعد


عواش : تعالي بقوولج


شهد شهقت : شووووووووووووووووه


عواش تحط يدها على ثمها : بس صخي فضحتييناا


شهد : أنتي اكيد ينيتي .. وكيف بتعرفييين الغرفه


عواش : هه .. قالوا انتي .. تعالي


شهد : الله يعييييييييييين .. يارب سترك


عواش بابتسامه : تعالي .. هذه الغرفهـ تعالي بنحدر


شهد : ......


وحدرواا


عواش : يالله بسرعه ..


شهد : شو نسوي


عواش وتفتح الدوووولاب : تعالي بنشل ملابس النيرساات وبنلبسهم وبجي محد بيعرف


شهد بخووووف : انتي شووووه .. انا مابي اخاااااااف


عواش : وبعدين يا شهد .. يالله لبسي ..


شهد : عواش صدقيني بننمسكـ


عواش : اووووف .. اذا مالبستي الملابس هااااي ... انا بلبس وبحدر القسم


شهد : خلااص خلاااص بلبس .. وشلت اللبس ويا عواش وحدروا غرفة التبديل وظهرواا


شهد : عوااش وملابسناا والعبااه وين احطهم


عواش : شووفي بنحطهم تحت الدولاب .. شي فراغ ومحد بيعرف


شهد : انزييييييييييييييييييييين


عواش : هع هع


شهد : شو هع بعد .. اخر شي بننفر عند المديير


عواش : مابيصير شئ .. يالله خليج ريلكس ... ولا تبينييين انج خآيفهـ من شي


شهد : انزيين يالله امشي


عواش : لحظة زييين .. بشل السماعات


شهد : سمااعاات شووووووه بعد


عواش : هذه .. وتأشر على سماعااات الطبيب اللي يحطها على رقبته خخ


وشلتهاا .. ، وانتي شلي جهاز الضغط ومشييه


شهد : أستغفر الله


وبعد الحشره ظهرواا .. .عواش وشهد واغراضهم الطبيه وحدروا بكل هدوء قسم العنايهـ ومحد حس بهم وبعد فتره من التحركـ من غرفه لغرفه بالعنايه


وقفت على جنب ودموعهاااا على خدهاا


شهد بخوف على عواش : عواااش شوفيج ليش تصيحيييييييييييين .. !!


عواش : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئ وحظنت شهد


كآآآتووو .. للآسبوع القآآدمـ ...


ŀДmô0Ņỷ fë 7฿қ 12-22-2011 01:07 AM

لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بلييييز كملييها انا الفضوول ذابحني هع

انا شو يصبرني لأسبوع اليآآي ..خلاص شو نسوي بصبر خخخ

المهم.. تسلميين على البآآآرتـــيـين فدييتج والله يعـــطيج العافيه


الساعة الآن 10:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227