![]() |
http://www.ma7room.org/upload/uploading/5c0cfc95db.gif . . مشكوورة غلايه ع القصة الحلوة ونتريا الاجزاء الياية ^^ . . http://www.ma7room.org/upload/uploading/c67a42958e.gif |
لوول تصلموون يميع ع المرور ^^ منورين الشااشة :p ~> اشدخل خخخ |
البأآرت الـ / 13 .. ] محمد:غريبه وين امينه عنج؟ عليا((بدون نفس)):فوق محمد:!!!! عليا:شو بلاك تتطالع جي؟ محمد:لالا سلامتج..ماتبين شاي بالحليب عليا:لا وقامت وراحت تتمشى في الصاله وهي حدها ملانه..فياات لها امينه تنزل من الدري وهي تركض ومستانسه... وعلياا يالسه ع الغنفه والمخده بحظنها .. فيااات امينه ويلست حذاها.. امينه:مريوووم عزمتنا ع العشااا بااجر عليا:وخير يا طير؟؟! امينه:لا بس حبيت اخبرج عسب باجر تكونين زاهبه علياا قامت من مكانها.. عليا:ومن قالج اني بيي معاج...روحي بروحج...تصبحين على خير راحت عليا...وامينه مستغربه من رمستها... ظهر محمد من المطبخ والكوب بيديه ومرت من صوبه علياا رايحه لفوق للحجره..فراح لامينه ..اللي بعدهاا هب فاهمه اللي يالس يستوي... محمد:شو بلااها عليا؟ امينه سرحانه بالموقف ولا ترد.... محمد:حوووووووو امينه:هاا؟؟!! محمد:اسالج شو بلااها عليا امينه:ولاشي وعليا بالحجره متضاايقه فقالت بدق على فطوم تفضفض لها شوي... عليا:شو اقولج يا فطوم والله اني اتمنى ارجع البلاد اليوم قبل باجر فاطمه:كل ها عشان مريم عليا:اوووف يا ليتهاا ماايييت اهني امينه كانت واقفه عند باب الحجره وبالصدفه سمعت كلام عليا..وطبعا انصدمت...! فاطمه:انا ابي اعرف انتي ليش تكرهني البنيه كل ها الكره عليا:من ييت وانا مختبصه وحدي متضاايقه وملانه.ولااا والبرنسيسه امينه كل شوي مريووم ومريوووم ... كانه ماشي بحياتها غير مريووم فاطمه:هدي يا عليا بلاج انتي.؟..ترى السالفه ماتسوى عليا:الا تسوى ونص فاطمه:كيف؟ عليا ماعرفت شو ترد..سكتت وبعدين غيرت السالفه... عليا:اوكيك اخليج الحين اباا ارتااح تعباانه فاطمه:على راحتج عليا:سلمي على عادل فاطمه:يوصل عليا:مع السلامه فاطمه:فمان الله وامينه من سمعت كلام عليا وهي دموعها على خدودها ... مر محمد وشافها واستغرب... محمد:امنيه!!!..بلاج تصيحين؟؟! امنيه((تمسح دموعها)):ولاشي ودخلت الحجره وكانت عليا نايمه <<طبعا هي مب نايمه بس تحاول انها تنام ...علياا ناظرتها بحزن وبعدين ساارت ورقدت...وفاطمه يالسه في الجناح بالصاله ...محتاره ومستغربه من عليا ومن تصرفاتها ومن كلامها!!..فيااء لها عادل..ويلس حذااهاا عادل:ايوااا ..كشفتج؟؟!!..تفكرين في امنو؟؟؟؟ فاطمه((ببتسامه)):وانا من لي غيرك؟ عادل:امممم قلت يمكن فاطمه((تضحك بدلع)):ههههههه عادل:فدييييييت ها الضحكه ياااا ربي وحامد على سريره يفكر ببتسام وبحالهاا..ظهرت من المستشفى ولا بعدها؟؟...هي بخير ولا لا..؟؟.... فراااح فتح المنتدى علا وعسى انه يشوف نكها ..بس مااشاف شي ...ورد يتقلب على فراشه يمكن ايي له رقاااد..<<بس وين يرقد والـ ..... في المستشفى 77 هع هع وفي اليوم الثاااني...قوم شيراز على طاولة الطعام يتريقووون كلهم...عليا بالغصب تاكل...وامينه سرحانه بالاكل وتفكر.... محمد:ها امون وعلايه ....اليوم مب ناويات تظهرن؟؟ عليا:عني انا مالي نفس امينه:وانا بعد عليا استغربت من رمست امينه امس شوي ولا اطير من الفرح على عزيمة مريوم!؟! عليا:واربيعتج اللي عزمتج على العشى؟ امينه:مب لازم عليا كانت مصدومه من رمست امينه شوو اللي غييير رايهاا ؟!!..والكل مستغرب من الهدووء اللي حل على امون وعلايه....وحامد الاخ الرومنسي مشتري بااقة ورد على ذووقه ورااايح من الصبح المستشفى لابتسام... دخل الغرفه عليها وكانت رااقده ..فحط الورده على الطاوله وييلس يتأمل في ملامحها وبعدين ظهر << ياعيني يااعيني 77 ..لوووولز...وفرح يالسه مع امها وابوها تتريق... بو فرح: اليوم ان شاء الله على العصر باخذكم على بيت يدكم ..العايله كلها متيمعه اهناااك ام فرح:هييه اكييد موو اليوم اليمعه غلا:الله ونااااثه برووح بييت يدي فرح:ادري للحلاوو واللعب والعبط والاستهبال هاا؟ غلا:جب جب جب بوفرح((عصب)):غلا شو ها الكلام؟؟!!...آخر مره اسمعج تقولين ها الكلام فرح:ابويه قبل لاتاخذني لبيت يدي ..اباااك توصلني عند اربيعتي ابتسام في المستشفى بوفرح:ان شاء الله ام فرح:خير شو فيها اربيعتج!؟ فرح:تعبانه شوي ومي وسعيد بروحهم على السفره يالسين ويتريقون... سعيد:شخبار ابتسام؟؟ مي:اوبس صح ذكرتني...اليوم اباك العصر تااخذني لها سعيد:وين؟ مي:المستشفى سعيد:من عيوني مي:77 هيه لا السالفه فيها ابتسام سعيد:مع انها دوووم امجعمتني وعااطتني طااف ..بس احمل لها معزة مااتتصورينها مي:احلف؟ 77 سعيد:اكلي تبن مي:ههههههههههههههههههههههههههههه وفاطمه الصبح يالسه تبخر حجرتها هي وعادل...وعاادل كان نايم...عاد اليوم فطوم حدهاا كاااشخه..جلابيه تركوازيه وميك آب خفيف .... والشعر طااايح ...وطالعه مثل القمر واحلى بشويه <<بشويه مب واايد خخخ وخلصت تبخر الحجره وراحت وقفت يدام التسريحه تلبس اكسسواراتها ..جان ييلس عادل على ريحة البخوور وشااف فطوووم <<ياا ويل حاله <<حاسه فيك حااسه 77..خخخخ... فاطمه((ببتسامة حب)):صباااح الخير عادل:صبااح الورد.....اووب اووب كل هذه حقي؟؟!! فاطمه((تغطي ويها من الحيا)):اوهووو بدينااااا عادل:ههههههههههههههههههههههههههههه فدييت اللي يستحون انا وعلياا واقفه يدام دريشة حجرتها هي وامينه....وامينه يالسه ع السرير وسرحانه... عليا:ليش غيرتي رايج؟؟ امينه:لاني ماابي اقول كل شوي مريووم ومريووم ..وماابي اشغل عمري فيهاا واايد وكأنه مافي حياتي غيرها عليا انصدمت من رمست امينه وكأنها سمعت الحوار اللي دار من بينها وبين فاطمه... سكتت عليا وماعرفت شو ترد << دووومج اذا ماعرفتي شو تردين تاكلين تبن وتنجعمين هههههه وعلى العصر تيمعن البنت في حجرة ابتسام في المستشفى ((وداد+فرح+مي+مها)) فرح:الحمدلله ع السلااااااااااااامه مهاا:يعله في شيوووول ولا فيييييييييييييييج وداد:ايييه ايييييه مب على شيول الحبيب الاولي المنحرفات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ابتسام:تعرفون شو اللي نااقصنا؟ وداد+مي+فرح+مها:عليا المنحرفات:ههههههههههههههههههههههههه ابتسام:ماشاء الله عليكم مها:ياالله عاد بسوم شدي حيلج وياالله قومي بالسلامه ابتسام شافت باقة الورد اللي على الطاولة اللي خذاها حامد لها.. ابتسام:بنات من امنو ها الباقه؟!! مها:مانعرف...دخلنا وشفناها موجوده فيابت مي الباقه لابتسام وابتسام حطتها في حظنها ... وفتحت الكرت وشافت مكتوب فيه ((الحمدلله على السلامه ...H...))<<بعاااد محطي حرفه عسب تعرفه! خخخ ابتسام انصدمت..!!...حامد متى ياا ومتى حط الباقه.!.!. مي:ها عرفتي من امنو؟ ابتسام:هاا؟ هيه من وحده من الاهل وداد:اهااا مي:تعالي ماقلت لج القصه بالتفصيل ابتسام:أي قصه؟ مي:قصة طيحتج علينا على البحر ابتسام:هيه تعالي صدق شو استوى؟؟ ويلست مي تقول السالفه لابتسام..وابتسام حدهاا مصدومه وموو مصدقه والبنات بعد...!! ابتسام:حامد!!!! مي:هيه 77 وداد:حامد اخو علايه؟؟!!!! مي:هيه 77 فرح:لالالا مااصدق!!!! مها:ولااا في الافلام الهنديه بعااااد!!! مي:لااا صدقووو 77 ابتسام يلست تفكر وتفكر..وتتخيل الموقف<<اسميهاا فضييييييييحه هاا 77 خخخخ CuT :p |
ايبآأآآأآ 77 عآأش حآمـد H بعد خخخ .. القصهـ روعـه يلآأ بسرعهـ نتريآأ البآرات الياااااي |
لوووول :p مرورج الآأروع يأآ روعأآأه أآوووونتي :D هيع مأآ نتحرمش ي3 |
الساعة الآن 10:37 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir