![]() |
مشكوورة حبيبتي ع الباارت الكشووخي .. و حمداان عيبتني شخصييته بس الي قهرني انه يوم عصب على مهرة احسه طيب و حنوون .. مهرة قهرتني يوم تمت تكلم حمدان جي .. نتريا البارت اليااي حبيبتي .. |
سَو نآيسَ آلغللآلآ آننتظرج |
صرااااااااااااااااحة مهررررة قهرتنيي .. وتستااااهل اللي يالس يستوي لهاااااا حمداااااان عيييبني لانه ادبهاااا .. مهما يكووون هذاااااا ريلهاااا والمفروووووض تحترمه عالاقل اذا ما بتحبه يلا حبوووووبة انا تحمسسسست لللي بيستوي اتريااااااا البااااااارت اليااااااي بأحررررر من اليمررررر |
رميت أقدااري في طريجك و صرت في عروووقي دم البارت 10 .. . . . . عقب يووومين ... بعيد عن أهاااللي رآآآآآلك و الشماال كلهااا ..... و نسير للعااااصمة دااار الظبي .... طق طق طق .... طق طق طق .... أففففففففففففففففففففففففف .... منو هااالمتفيج بعد .... قااام و سااار يفج الباااااب .. بطل البااااب و سيده يااايه بتحضنة ... و لكن بعدهااا عنه .... .... : ليــــــــــــــــش ... .... : خير بغـــــــــــــــــــيتي شي ؟؟؟؟؟ .... : أحمد شفيك عليه ...... ليش متغير .... أحمد : شوووووووووووق ... ماا فيني شي .... شووق " بضيج " : يعني بتخليني واااقفه جيه ... أحمد بعد عن الباااب و خلاااهااا أدش .... وسيده الصااله و يلست و جاافت عصير فووق الطااوله و شربته .... أحمد يطاالعهااااا بضيج .... أحمد : خلصيني شووه تبين ؟؟ جااان اتسير صوبه شوي و بتلزق فيه .... شوووق بملاااقه : حمووود ليش أترمسني جيه .... ليش ماا اتولهت عليه .... أحمد : شوووق أنتي يااايه علشااان اتغصصين فيني ... شووق : لاااااااا ... أحمد : عيل خلاااص ممكن تطلعين و تخليني ... شوووق بأستغراااب : أحمد أنته شااارب شي فيك شي ليش جيه اترمسني ... أحمد بعصبيه : لأنج لووعة جبد ..... لووعتي جبدي .... أعنبوووج أستحي على ويهج ... ياايتني بكل عين وقحه لين الشقه أنتي مااا تستحين شوووه .... مااا اتخااافين حد يشوووفج .... ماا اتخاافين حد يرمس عليج من وراااج .... أنتي شوووه جنسج من البناااات .. شوووق بصدمه : أحمــــــــــــــــــــــــد ؟؟؟؟؟ أحمد : شووق الله يخليــــ .... قااطعته : أنته تقووول هالرمسه ليه أناااااا .... أحمد أناا شوووق ... " دمعه عينها " شوووق حبيبتك ... جيه اتقوووول عني ... أحمد " يحااول يهدي نفسه " : شوووق .... أنتي ماا اتحسين بلي أنسوويه غلط .... يعني مااا طااوعج قلبج قبل ماا اتين أهنيه ..... أنج ياايه المكاان الغلط .... شوووق : بس هااي مش أوول مره ... أحمد : أدري ..... و الله أدري .... انتي ماا تعرفين يووم أجووفج أوو أرمسج أو حتى ألمسج .... أحس أني غذر و أغذر مخلووق في العااااالم ... و الله أكره عمري ..... شوووق : يعني ؟؟؟؟؟ أحمد : يعني لين أهنيه و بس ..... خلاااص خلناا ننفصل أحسن ... شووق " بترجي " : أحمد أناا أحبك و الله أحبك ... أحمد : حتى أناا شوووق بس ماا أقدر و الله ماا أقدر ... شووق : يعني تقدر تنسااانس و تخليني ... أحمد " حده متضاايج " : ...... شووق " بغبنه " : أحمد اناااا بمووت و الله بمووت لوو خليتني .... أنته يووم اترد عند أهلك في الويكند و أتخليني أهنيه .... والله أكره عمري و كل شي في الدنيااااا .. و الله استضيج واايد .. يعني أناا عاايشه علشاانك .. أحمد : بس أناا ماا أقدر أكمل وياااج بالحراااام .. شووق : يعني بتخليني خلااااص .... عفتني .... و لااا جفتلك شووفه ثاااانيه ... أناا ليش ماا فكرت فيهااا .... ماا أنتواا الرااايل جذ اا .......... قاااطعهااا ... انقهر منها واايد وزقدهااااا و كاان من وراااهاا الأيداار و ساااندت ظهرهااا عليه ..... و هوه مجدم ويهه في ويهااااا .... أحمد " رااص على ضرووسه ": هذي آآآخر مره أسمعج اتقوولين فيهاا هالرمسه .... سمعتيني ... أنتي اتعرفين إذاا احبج صدق و لاا لاا ... وااايد كاان ضاااغط على رقبتهاااااا .... أستوووت حمراااااااااااااااااا ... شوووق : أحــــم.. د .... و هووه يطاالع عيووونهااا و كل الشياااطين الدنيااا فووق راااسه... تحااول اتخوووز أيده من على رقبتهااااا .... بس مااقدرت عليه ... و جااان تعطيه طراااق على ويهه ... شوووق محطيه أيدهااا على حلجهاااا و تكح : كــــــــــــــح كــــــــــــــح كـــــــــــــــح ... حس على عمره و قاااام من وعيه .... و جاافهاا تكح ... أحمد بصدمه : شوووق ... شووق أطاالعه و عيووونهاا كله دموووع : أهووون عليك ..... بغيت تجلتني ... " تصيح " أحمد : شوووق و الله آآسف .... " ماا عرف شوو يقوول " .. أنتي ... أنتي و الله ضاايجتيني .. أنتي أتعرفين أناا كيف أهواااج .... بس أنتي اتقووولين هااالرمسه بس علشااان تضاايجيني .... و ضااايجتيني ... و جووفي شووو استووى .. شوووق تمسح دمووعهاااااا ... عيل شووو معناااااتهااا رمسك هذي .... أنك تببــــــــى أتخليني ... أحمد : أنااا و الله من يووم ماا حبيتج ..... و أنااا هب راااضي على ألي أنسووويه أناااا بصراااحة ماا أرضاااهااا عليج ... شووق : أنزين أناا أحبك و أنته أتحبني ... شووه أنسوووي ؟؟؟؟ أحمد : ...... شووق : أكيد ماا بتاااخذني ... لأني وحده وصخه بنظرك ... و ماا تصلحلك .... و أنته أكيد تبى وحده مب ماال هالسواااالف و هذااا من حقك ..... شله باااقهاااا و عدلت شيلتهاااا علشااان تضهر خطفت من عنداااااله و لكن مسك أيدهااااااااا .... وقفت .. أحمد : بتزوجيني .. شووق بصدمه فضيعه تمت اطاالعة ... أحمد ببتساامه : بتااخذيني .... يعني بتكوونين حرمتي .. شووق : أحمد .. أحمد : عيووونه ... بكبره فدوه ليج .. شووق : من صدقك شووه .. أحمد : ماا تبين كيفج .... ترااا الفرصه ماا تعووض .. شووق : لااا أحمد جد جد .. أحمد : شووق شوو فيج .... أنزين " تقبلين الزواااج مني " .. شوووق ضحكه بضحة فرح : ههههههههههههههههههههههههه .... و تمت اطاالعه و حظنته بالقووووووووو .... أحمد سااايرهاا بس علشااان أنهااا فرحااانه ... و عقب خااز عنهاااا ... أحمد بنظره حنوونه : جووفي هذي آآخر مره سمعتيني ... شووق : إن شاااء الله .. أحمد : عفيه عالشاااطره اللي تسمع رمستيه ... شووق :.. و الله فرحاانه .... " اتغيرت نظرااتها " بس أنزين يعني من صدقك أنته يعني من خااطرك ... يعني شووو بنقوول حق النااس لووو سألواااا أنته من ويين أتعرفهااا شوو بتقووللهم .. أحمد : أنتي ماا اتقوولين أن أخووج يشتغل وياااايه في الشغل .... شووق تهز راااسهاا : هممم .. أحمد : خلاااص عيل أناا من زماان ضااارب صحبه و يااااه ... من يووم اللي حسيت فيه اللي نسوويه غلط ... و أني مستعد أني آآخذج .... شووق حطت ايدهاا على خصرهاااا " و شهقت " : هااااا ... و ليش مااا اتقوول حضرتك .. أحمد : عيبتج المفاااااجئه ... شووق : يعني مش لاااازم نترياااااااا .... لين تتعـــــ ..... طق طق طق ... طق طق طق .. شوووق ترووعت : أوويه منووه هااااا الحين ياااينك ..... أحمد بربكه : آآآآآآآآآ .... ماا أدري ... 5 ثووااااني و رد يدق .. شووق بهمس : شووو بنسووي ..؟؟؟؟ أحمد : لحظه بجووف منوه ... شووق : بس لاا تفتح الباااب .. أحمد : اوكيه .. واايق من خبقه الباااااب ... ورد .... أحمد بخووف فضيع : .. آآآ ..... أخوووج ......؟؟؟؟؟ شوووق يتهااا حااله هستريه : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .... يوويلي شوو يبى الحين ياااي... أكيد درى أني أناا اهنيه ... يااويلي ألحين بيجتلني ..... أحمد شووو نسوووي ... حط أيده على حلجهاااا : أسكتي ... الحين بيسمع تعااالي .... " شل باااقهاا " ووداااهاا الحمااااام " عزكم الله " ... أحمد : لاااا تطلعين زيييييين ... و سكر البااااب ... سااار الصاااله يجوووف إذااا شي يأكد أنه في " أنثى " كاااانت هنيه و لااااااااااااااااااااا .... و سااار بطل الباااااب .. . . . . نرد لرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك ... طق طق طق ..... و دخلت .... امم ماايد : مهراااا ... طلعت من الحمااام " عزكم الله " ... مهراا : هلااا اماايه ... اممم ماايد نااولتهااا ظرف ... و مهراا خذته .. مهره مستغربه : شووو هاااا ؟؟؟ امم ماايد : هذااا مهرج .. مهره : و ليش عاطتني أياااه أناا شووو أباااه .. أمم ماايد : شوو شوو تبينه .... ليش ماا يبااالج تجهيز حق العرس ... مهره: و ليش تجهيز بعد .. امم ماايد : يعني أووونج ماا اتعرفين ... مهره : أفففففففف ... أم ماايد : لاا تأففين و يلاا مااشي و قت غير شهر .... لااازم نجهز القطع و تفصيل و خوااار في الخياااييط .... لأن يباالهن وقت لين يخلصن ... مهره: سووي اللي تبينه .. أم مهره : ليش أناا اللي بعرس و لااا انتي .... و أنتي يووم أخوورلج أحياانا لاا يعيبج الخووار أو القطعه .. فباااجر من الصبح بنسير اندوور قطع و بنخيط ..... مهره: أماايه الله يخليج و الله ماا فيني ... أم مهره : يا أميه شوو بلااج ... سيري جهزي عمرج ... مهره: إن شااء الله إن شااء الله .... بسووي اللي تبووونه ... ترااا كل شي بالغصب هووه .. ام ماايد خلتهاااا و سااارت اتحيد أنهااا ماا بتستفيد شي لووو يلست تقنعهااااااااا .... أففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففف .... ماا أدري متى بفتك من هالحيااه السخيفه ..... و سااارت ترقد لأنهااا فيهاااا رقاااد .... . . . ترن ترن ترن .... تلفوون البيت يرن ... سااار ماايد و شل السماااعه لأن ماافي حد في الصآآله .. ماايد : آآلوووووووووووه .. .. : ... ماايد : ألووووووووو ... نوروه : أهلين .. سلاام عليكم .. ماايد .: يااا هلاا و عليكم السلااام .. نوروه : ماايد شحاالك ؟؟ ماايد بإستغرااب : الحمدلله بخير ... بس اسمحيلي منوووه ؟؟؟ نوروه بصدمه " شووي و بتصيح " : آآآآ ... أناا نوروه بنت خاالك .... ماايد : هلااا نوره ... اسمحيلي مااااا عرفتج ... شحاالج شخبااارج ..؟؟؟ نوره : يسرك حاالي ... ماايد : الحمدلله .... شحاال بطنج أهوون ؟؟؟؟ نوره: الحمدلله .. من يووومه صح ... ماايد : الحمدلله .... آآآآ .... تبين يزوووي صح .. نوورووه : إذذااا ماا عليك أمر ... ماايد : دقيقه .............. يزقر يزيوووووي .... . . . يزوووووووووووووووووي : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه ... مااايد يزااعق : تعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي نوره تبااااج ... يزوووي تربع من فوووق ... يزوووووي : أنته اللي رمستهااااااا ؟؟؟ ماايد : لااااا .... جاان يتي حظرتج و شليتي السمااعه و الله ... يزووي حااست بوووزهاا و يلست .. يزووي : هلاااااااا .. نوروه : أهلين يااا دبه ... و الله بصيح ..... يزوي : أووويه ليش ؟؟؟؟ نوروه : أتصدقين ماا عرفني .... أوووووووواا اسمحيلي ماا انتي منوووه ؟؟؟؟ .... يزوووي : ههههههههههه .... أنااا شوو قلتلج .. نوورووه : أنزين شوووو اسووي .... استحي و الله اقووله و الله اناا أحبك .... جيه و يهي لووح ... يزووي : آآآآآآآآ ... أنزين طرشيلهااااااا رسااله ... " علشااان ماايد ماا يفهم " ..... نوورووه : لاااا لاا و الله استحي شوو بيقوول عني .... يزووي : ماا بتقوول شي صاارحيهاا بكل شي من أول ماا عرفيتهااااا .... نوورووه : أخاااف يتحراااني من هالبنااات اللعااابااات و بطيح من عيووونه ... أهى أهى .. يزووي : عيل كيفج ... خليهااا تسير عنج ... نوورووه : و الله ماا وراااج فاايدة .. يززوووي بصووت عاالـــي : أنزين شووو تبيني أسوووي .. نووروه : مااا أدري ..... أنزين لاا اتزااعجين عليه ... رووحي متضااايجه .... يزووي : أوكي ... عطيني دقيقتين لااا تبندين زين .. نوروه : تعااالي و ين بتسيرين .. يزووي خلت السمااعه و سااارت يلست حذاال ماايد ... ماايد : نعم .. يزووي : ماايد بخبرك شي .. عندي وحده متخبله أنزين متضااايجه حاالتهااا واايد صعبه .. ماايد : أنزين شوو أسوويلهاا أناا ... يزوووي :.... آآآآآآ ...... ترااااهااااا متضااايجه منك ... آآآ .... أنته اللي معصب فيهااا . ماايد مستغرب : أنتي فيج شي تستهبلين شوووه .. سيري سيري رمسي ربيعتج ... الله يكملج بعقلج بس .. يزوووي : أسمعني أنزين " أتجووف إذاا فيه حد يى و لااا " ... جووف أناا أرمسك بجديه ... صدق يعني .. ماايد " يطاالعه بهبااااله و ياااخذهاااا على قد عقلهاااا " : أنزين ياااا أم الجديه أنتي قوولي .. يزوووي : جووف .. نوورووه .. همممممم .... كيف أقوولك ... آآآآآآ .. أممممم ... نوورووه .. ماايد : أنزين بلااهاا نوورووه ... يزووي : هممممم نوروه اتحبك ... اتحبك من 3 سنين و متعذبه بسبتك ... و هيه متضاايجة لأنك ماا عرفت صووتهاااا .. و تبقي أتخبرك ... بس أتخاااااف أنك تفهمهااااا غلط .... ماايد يطااالعهاااا ببلااهه .... : أنتي تستهبلين ... يزووي : لاا و الله ماا استهبل .... و توونااا كناا ياالسين نرمس عنك بعد ... ماايد و قف : ماا حب سخاافه اليهااااال .... وساار فووق عنهاااا .. يزووي : أفففففففففففففف .... ساارت و شلت السماااعه .. و يلست .. يزوووي : آآآآآآآآآآآآآآآآلوووو .... طوووط طوووط طوووط .. يزووي : يغربل شكلك يااا الهرم كله من سبتك ... ردت و دقتلهاااا مره و مرتين و ثلاااث ... مااا اترد .... خلتهاااا وسااارت عنهااااا .. . . . |
الباااااااارت رهيييييب احمد : صدددددددمة !!!!!!!!! نورة : الله يعيينها والله مايد مب حاس فييها يزوووووي: هبلة لازم تحرج البنية وتعذبها زيااااااادة مهرة : تقهررررر متى بتتعدل و بتعدل حياااااتهااااا ملاحظة : المفروووض يكوون البارت هذا البارت 11 لان البارت القبلي كان 10 واتريااااااااا البااااااارت اليااااااي بفاااااارغ الصبررررر لا تبطيييين عليييناااا |
الساعة الآن 01:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir