منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   ڪتآبي مسآحــہ بلآ حدۈۈد .,’ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=546518)

زهور القمر 08-12-2011 05:29 PM

يمكن صاير الشي على عموم ننتظر بارت جااي

Mr.7mani 08-14-2011 05:58 AM

bnt 3my mta bykoon albart alyay

CaptineoO 08-15-2011 02:30 AM

يبتــــهـ صفقواا لــــــــــي :141:
ولهت عليـكم تدرون .,

البارت التاسع
.
,
.
نادره ما عرفت الدنيا قدرها .,
يوم راحت مابقى ف الناس طيب .,
قبل كلم ـه لا اللي ارتفعت والصراخ صاار الآتــي .,
ام شوق ..: شووق ماما هااتييلنا مااي من الثلاجه .,
شوق .: ما اروووووووووووم ماما .,
شمه عطت شوق نظره ..: انا انا برووح ., وانتو تجدموا بييكم عقب .,
وتوجهت شمه للمطبخ تنادي ..: كرستييين هاتي كرتون المااي .,
وقبل لا تييب كرستيين كرتون الماي تعالت الاصوات والصرااخ ركضت شمه لبرع تشووف شو اللي صااير وتمنتتتتتتتتتت الارض تبلعها قبل ما تشووف اللي شاافته .,
قطرات الدم الاحمر منتشره ع الشارع وعلى جامه السيااره وحتى مغطيه البونيت والرقم والناس تتوافد من كل مكان صريخ ع صياح انهياار الام وصياح البنات وشمه واقف بحاله صدمه وذهول ما تدري منو اللي طايح ع الارض ولا تعرف منو الغلطان تجدمت بخطوات ثقيله وهي تحس ان ريولها مو قادره تشيلها لحد ما وصلت للشخص اللي ع الارض وع كثر ماكانو الناس يمنعونها من الاقتراب وع كثر ما تسمع الكل ينادييها عشان ترجع بس ماافي امل لان هي مو وياهم ع الخط هي فكرها باللي ع الشارع طاايح تجدمت الدم مغطي ويه الشخص بملابسها مثته ع وصول الشرطه وصرررررررررخت باعلــــــــى ماعندهاااااااااااااااا ..: الااااااااااااا انييييييي لا تخليييييييييني تجدمت الشرطه عشان تبعدها وهي تضااربهم وتصاارخ تبييييييييييها وما تبيييي غيرها بلمست المسعف لـ شوق اللي طايحه على الارض زادت الصرخات ركبوها الاسعاف وطيران ع المستشفى ويلحقوونهم خواالها وامها المنهاااره خذووها معااهم .,
شمه ما قدرت تصبر قاالت حق ميثه ولود ركبوا ولحقتها فهود عشان تتطمن عليها لان شمه ما ردت ع حد وشمه ف السيااره .,:
ودنــــــــــــي ورى الاسعاااااااااااااف وعقب ودهم مكان مايبوون مابي حد وياي الحين .,
وف المستشفى بعد وصول شمه وصلت لمكان العملياات وشافت ام شووق وخوالها وام شوق تصيح خالت شووق يت بس اغمى عليها ع طوول وبعد المغذي ودوها البيت ترييح وتموا يالسييين والدموع ما توقف وشمه وااصله حدها ما تقدر تبي تتطمن بس ما من مجييب فهوود قااعد يهدييها ..: شمه قووي نفسج شوي لا تسويين جي بعمرج ..
شمه ..: وين راحت خالو ( ام شوق ) .,
فهود ..: خذوها ترتاح ف غرفه من الغرف وحطولها المغذي .,
ومرت سااعه ثجييله عليهم .,
ولمحت شمه ماايد اللي وقف جداامها ..: انا اللي اعرفه اختي قويـــــــه ليش تصيحين يا شمه هدي نفسج ان شاء الله ما فيها الا العافيــــــــه .,
شمه بصيااح اكثر واكثر قالت ..: ابييييييهاا ميوووووووووود مالي غيييرها هي الوحيده اللي فااهمتني هي اللي تعرف منو اناا صج لا تخلووونها ترووح عنيييي تكفوووووووووووون .,
والكل يهز راسه بأسف ع حال شمه ,’
وتمو ع هالحاله لمده ثلاث ساعات بعدها طلع الدكتور وعلامات الاسف كلها ع ويههـ .,
ككلهم رااحو له حتى ام شووق ..
خالها ..: دكتوور طمنا ؟
الدكتور ..: اطلبولها الرحمه
قال هالكلمه وراح .. ترك وراه ناس تبكي وناس مصدومه وناس اغمى عليها وناس ما تقدروون توصفون شعوورهم .,
انجلب المستشفى صرااخ وكئابه والدكااتره رايحه راده عليهم لان كل شوي واحد فييهم يطييح .,
الا شمه اللي ما نطقت بولا كلمه .,
فهود ..: شمــــــــامي عمري تكلمي لا تخليينا جيي نحاتييج شووفي اخوج كيف مستهم عليج .,
مايد يااي لها..: شمه مالي غيرج ف الدنيا لا تسووين ف عمرج جي تعرفين لو صاار فييج شي انا امووووت .,
هني تكلمه شمه ولو ان كلامها كله حزن بس اسعد اللي حولها ..: لا تطرييييييييه دخييلك ., لحظه ليش تصيحووون هي ما مااتت هيي ف قلبــــــــي هي بس تتدلع علينا اصلا هي تستحي منكم محد فااهمنها غييييييييري قوومو انا بروح ارمسهاا خلووني ارمسها .,
وقدروا يهدون شمه والموجودين ويخلونهم يردون ف البيت ف هاليوم البنات بعدهم عند شمه كانت فطاام (فهود) تفكر انها اتم عندها بس يوم عرفت ان البنات وياها قالت خلاص هم بيطمنونها .,
دخلت شمه وحالها حييل مبهدل وويها مصفر وشكلها تعباان والبنات حولها وحتى مايد حوولها .,
والبنات تمو معاها لين نامت ومن اليوم الثاني ردوا البنات لود بيت اهلها وميثه عند امها .,
وظلت شمه بروحها بس كل يوم كانت تروح فيه العزاء ولما ترد تكون معاها فهود اللي طوول الوقت يساندها ويعرف كيف يتفاهم معاها ., اما البنات ف كان دورهم من بعيد لبعيد .,
وخلص العزاء وشمه مازالت تروح لهم وعندها كل الاغراض اللي تحس انه ذكرى راح يظل من بينهم ., ومرت الايام والشهور والسنين ومر بهم الزمن لحد ماصاروا الحين بغمضه عيين ثانويه عامه شمه واايد نزل مستواهاا بسبت اللي صاار وهي بعدها متضايجه وللحين كئيبه اما البنات ( لود وميثه ) ف لهوا عنها وصاروا نادر ما ايوون صووبها ولولــي بعدها لاهيه بأخوها اللي تخرج ويا عاش معاهم لان امه ماخذه واحد وعندها عيال وعادي عندها تبيع ولدها .,
الاحداث مرت بسرعـه والكل بدى يكبر وانجلبت الادوار وصار القلم يدون احداث كثيره .,
ف ربـوع المدرسـه .,
ف حصـه العربـي .,
ورى ف زاويه من زوايا الصف ع كرسي من الكراسي الموجوده يالسه وتفكر باللي حولها وليش جي صاروا ؟
طلعت كراستها المعتاده وكتبت .,
آآه يا شوقــي .,
بديت بسنتي اليديده بدونـج وانا ضاايع .,
صرت ما اعرف اللي ابيـه .,
تذكرين لما تقوليلي عشان ربعج لا تسوي نجي ولا تصيري بهالطريقه ؟ تعالي شوفي الحين ربعـي كلن لاهي بطريجه بعد ماكنت الكل بالكل الحين محد حاسبلي اي حساب .,
شووقي الكل هداانـي لو انتي عندي دقيقه ما بتهديني ..
شووشوو انا للحين مااعرف ليش لود وميثه ولولي متغيرين علي صايرين حتى ما ينادونـي معاهم ابد .. انا تعبااااااااااااان شووشوو حيييييل تعباااااااااان ., ماني فااهم اللي حوولـــــي يالله .,
الكل يطالعنـي بنظرات غريبـــه ماني قادر استوعبها .,
محتااجلج كثيييييييييييييير .,
وسكرت الكراسه تلفتت حولها وشافت ان البنات كلن لاهي ف دنياه اللي راقد واللي يشخبط واللي حده ملان واللي يالس يسولف واللي يحش وجيي .,
شفت نظرات لود وميثه لـي ويانـي شعور اني استمد طاقتي واعصب بس استهديت بالله وكتبت ف ورقـه ..,
ع ـفوا فيني شي غلط .,
وطرشتها لهم .,عصبوا ويلسو يكتبون وهم واصلين حدهم ..
واشتدت الحوارات بينهم ومبين هالحوارات تكلمت مس العربي ..: شمه وينج اليوم مالج حس ما احيدج بهالطريقه .. ان شاء الله مو صاير لج شي مكدرنج .,
شمه ..: لا مس ماصاير شي بس قلت اغير جو واصير هادي مو كافنج مس من سنتيين مطلعه الشعر الابيض من راسج ؟
المس ..: هههه هيه والله بس ما تعودت عليج جي ع العموم قوومي جاوي ع السوال .,
شمه ..: يالله مس قولي هذا اللي تبين توصليله .. بصراحه ماكنت منتبه للدرس ولا للسوال ف ما عندي جواب .,
بنات الكلاس .: ههههههههههههههههههه
عفرا ..: لا ابد مو من صجج .,
منيره ..: ياابها عموور ع العوووووووووووق .,
اهني الكل سكت وشمه تتحلف لمنيره .,
المس ..: عمور منو ؟
شمه ..: هذا قلب منييره مس ., حبيبها اللي دوم تسرح فيه
( منيره كانت من النوع اللي شوي يسرح )
منيييره تطاالعها بصدمـــــــــــــــــــه ..: ايييييي انتي .,
شمه ما خلتها تكمل ف قالتلها ..:
One by one
منيره فرتها بالمقلمه بس شمه قدرت تمسكها بما انها متعوده ع الكور .,
ويلست مس العربي تعطييهم محاظره والبنات يضحكون ع اللي يدور بين شمه ومنيره ههه وخاصه ان المس كل شوي تقول منيره غلط ومنيره لاتسوين ههههه .,
ومرت الحصص والبنات يتجاهلون شمه كذا بدون اسباب اما شمه ف طنشت الموضوع وسبب تطنيشها هو كلامهـا اللي دوم تردده ..:
قآنۈنـي فـي آلحيـأإهـہ .,;
من ح ـبني ح ـبيتـہ ۈبع ـت آلدنيـآ ۈشريتـہ :* . . ۈمن بآعني بع ـتـہ (Y) ۈفـي آقرب زبـآلـہ رميتـہ >:/ . .
وهم يتمشون ع الطلع ـه رادين بيوتهم شمـه تسولف وتضحك مع منور وشوي تغلس عليها تجدمت وحده وقالتلهـا ..: خ ـأطري اصير نفسك دوم مستانس ولا اعطي احد اي اهميـه ابد ., من وين لك هالقدره ع الابتسامه والضحكه والجو الرايق ..
ابتسمت لها شمه وحطت يدها ع جتف البنت وقالتلها .,:
آلنآس شآفۈآ { ضحْڪتي ]آ بع ـض آلآح ـيآن
قآلۈآ / يآ حظـہ ۈين يلقـى آلشعآدهـہ . . !
مآيعرفۈن أن ضحڪتي ڪلهآ { أحْزآن ]
(( ضح ـڪـہ شفآه ۈبس ; مآ هـي زيـآدهـہ ))
ياحياتي تبين تبتسمين وتضحكين عقي كل هموومج وراج ولا يهزج رييييح ابد .,
وراحت البنت وهي مستانسه لانهار مست عموور .,
اما منور ف قالت ..: اوه اوه والله وقمنا نقوول حكم .,
شمه وقفت وحوطت ايدها ع رقبه منور وقالتلها ..: ترومين عليي ..
منور كان التوتر صاايبنها طول عمرها تحب شمه اللي ماتعطي ويه لحـد اللي من يشوفها الشخص يموت عليها ويتمنى نظره ولا كلمه منها والحين شمه حاطه ايدها عليها ..: اا اا لا طبعا .,
شلت شمه ايدها وضحكت اما منيره فهي ظلت ساكته مو مستوعبه الموضوع وصلو للبوابـه وقبل لا يطلعوون شمه جدمت ويها لـمنيره وبااستها ع خدها وهالشي اللي خدر منيره وخلاها تذوب بمكانها مشت معاها للسياره وبعدها ركبت سيارتهم
اساسا شمه تعرف البنات من نظراتهم وهي كانت تعرف ان منيره تموت فيها بس تكاابر .,
ولما وصلت البيت قررت تقابل اخوهـا بنفسيه ثانيــه احلى من اللي تعود عليها وقررت ان شوق تظل ف القلببب وعرفت ان البقيه مالهم ذنب يتحملون حزنها .. وقررت تفتح صفحه يديده فيها امل جديد وتعطي نفسها فرصـه ثانـيه تبتسم فيـها .,
صعدت غرفتها وبدلت ملابسها ونزلت تتريا اخوهـا بس قبل ما يرجع اخوها رن فونها .. ابتسمت لما شافت الرقم ..: هلاا بالقااطعين ..
....: ويــه انزين اذا انا قااطع انت ليش ما تسال ؟
عمور (بما انه بنرمس ع اساس ان ولد ) ..: والله ضرووفـي ياا استاذ فهد هههههه,,
فهود ..: ههههه اقول عمور ماولهت ع سوالف البنات والتقرديين والحب ..؟
عموور ..: ويـــــــــــــــه انت عليــك غباار والله من متى ما لعبت ع حد ولا حتى حبييت ..
فهود ..: ودك بمن يهتم فيك ؟
عمور ..: هههه ياريـــــــت
فهود ..: عيل معزووم ع البارتـي اليوم .,
عمور ..: بفكررر
فهود ..: ترى اذا ماييت ازعل
عمور ..: ووين البارتي ؟
فهود ..: ف القصر طبعاا .,
عمور ..: زيين ييبلي بنات مثل الناس وتالي انا افكرر اييكم .,
فهوود ..: ع رااسي .,
عمور ..: خلصت يالله اجلب ويهك خلني اللعب سووني الحين .,
فهود ..: صج قليل الادب ., بااي اقول .,
وسكرت شمه ف ويها وهيي تضحكك وتقول ..: حياااتي فهوود .,
بعد تفكير عميق مع نفسها ققرت تتغير جذريا مش بس تشفييره عمور حتى بإسلوبها تبي تتغير تذكرت ان شعرها طول لين جتفها وقررت ان بعد ما تتغدى تروح تقصـه .,
قطع حبل افكاارها دخلت ماايد اللي فرحته ما تنوصف لما شاف اخته حبيبت قلبـه تضحك وتسوولف معاه بوناسـه .,
رح ـت بعيد لـحياه لولـي .,
مرت الايام واخوها وصل الامارات وعايشه مع اخوها بكل وناسـه .,
لولي ..: سيوووووووف متى بتودييني المووول .,
سيف .: اممممم بعدني راح افكر .,
لولـي ..: يالله عااااااااااد الله يخلييك .,
سيف ..: وشو المقاابل .؟
لولـي ..: اللي تبيـه .,
سيف ..: سويـــــــــت من ايييدج وبدون ما اي حد يساعدج .,
لولـي ..: سييييييييييييييفووووووووو يااخي تعرف ان مالي شغل بالمطبخ .,
سيف ..: عيل ماشي مول .,
لولـي ..: اووووف ياااربي خلاص اوك اوك بسوي .,
سيف ..: لحظه اول تسوين وعقب الطلعه
لولـي ..: سواااف نذللل اووف ذكرتني ف عموور
سيف بنظره ..: منو عمور ؟
لولي خافت من نظراته وقالت .: ربييعتي والله ربيعتي
سيف ..: افاا اختي ترابع مسترجلاات .,
لولي ..: بس هذي غيير وايد حبوووبـه .,
ولهتوا ع البارتاات ؟
اذا البارت قصير مايخصني بس ابي انزل لكم .,

غرشه بيبسي 08-15-2011 03:13 AM

الباااارت ماعليه اي رمسه مابقوول صغير عاد اللي قدرتي عليه و ع قولتج عشاننا حطيتيه وحاله ونتريا البارت اليديد

Mr.7mani 08-15-2011 04:36 AM

bnt 3my a8ool al bart 7lo wa ma 3leeh ay 89or nba albart ykon a6ol wa mshkoorh


الساعة الآن 01:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227