![]() |
. . البارت ال 22 . . وصل منصور بيت سلامه . . . نزلت من السياره بشويش . . كان يطالعها من الجامه لانها كانت قاعده وراه . . ردت لان عباتها عالقه . . اطالعته من الجامه وقالت بدون حس " مشكور وايد . . " ابتسسم لها . . .نزلت من السياره براحه فظيعه . . نزلت وراها عذاري . . . عذاري : يالله عاد شدي حيلج عشان اطيبين بكبرج وماتردين تتعبين . . سلامه : والله تعبتج ويااي وايد . . كفايا مظهرتنج من المدرسه . . عذاري : حالي من حالج تراج مش مداومه بعد . . . قلتلج شدي حيلج باجر اباج نشيطه فالمدرسه !! سلامه : ان شاء الله . . عذاري تبوسها : سسلمي على عنود والباقي . . سلامه : ربي يسسلمج ان شاء الله . . . دخلت عنها داخل . . . اما عذاري ركبت ويا منصور . . . منصور : هااا المدرسسه ؟؟ عذاري : لا دخيييلك . . منصور مبتسم : اسميحلي ثانوية عامه لازم تردييين . . تاففت عذاري . . منصور : لكن بوديج باخذلج ايسكريم باسكن روبنز عقب بردج . . اتشششششقت وسارت صوبه باسته ع خذه مما خلاه يضحك ع ردة فعلها . . . اما سلامه دشت البيت بهدوء وعلى طول بطلتلها الباب عنود . . سلامه : بسسم الله . . كيف عرفتي تقاطعها عنود وتحظنها : بسم الله علييج . . شو يااااج شو استوالج خوفتيني عليييج . . سلامه مبتسمه بهدوء : لا تحاتين انا وايد وايد " وتفكر ب شي " مرتاحه . . والحمدلله وايد زينه بعد . . عنود : يالله الحمدلله ع سلامتج . . . زين انج صرتي زينه . . باجر امابا بتي وبتستخف لو شافتج بهالحاله . . . . . سيف منزل راسه وما يتكلم . . مسكت ميثا ايده سايرين صوب السيارة . . . : ليش زعلان حبيبي ؟ سيف بطالعها : كان ودي نسوي حفله عوده . . واشوفج بالفستان الابيض . . تقاطعه : يعني انا ماكاان ودي ؟؟ في بنت ما تحححححلم بهالششي يا سيف . . لكن مجرد تفكيري اني معااك يخليني انسسى هالحلم . . . مااتخيل يزوجوووني غييرك ماتخيل عقب مارسمت كل احلامي معاااك . . " توخر ايده " يجابلها ويمسك ويهها بايده الثتين : خلاص حبيبي خلاص . . اهم شي نحن ويا بعض الحين . .مابيج تفكرين ب اي شي . . بس خبريني شو ناوية تسوين ويا اهلج .!! ميثا : انا قلت ل عمتي ترمسهم وتقولهم اني عندها ومابا اشوف حد . . ع الاقل يعطوني مده شهر افكر ب القرار . . . وعمتي حنت عليهم وقالتلهم خلوها تفكر البنت ع راااحتها . سيف : واذا قالو بيشوفونج ؟ ميثا مبتسمه : ماعليك عمتي بتغطي علي .. سيف : وعقب هالشهر . . ميثا : حبييبيي انت شبلاك كل شوي اطلع لي سالفه . .!!! قول انك ما تبيني وخلاص . . سيف : ينقطع نصصصصصخي يا ميثا لو ما ببااج . . . ميثا : فديت نصخك انا . . سيف يطالعها بنظرات . . . استحت ميثا منه وسبقته السياره . . . ركب عقبها . . وهو يطالعها : وين تبينا نسير . ؟ ميثا : اي مكاان حبيبي . . . سيف حرك السياره وبدا يفكر شوي .. وعقب تفكير . . سيف : لازم اخذلج شقه بعد . . ميثا تطالعه : لا حبيبي مش لازم . . انا بقعد عند عمتي ومتى ما تبيني بنلتقي . . سيف عاقد حياته : لااااااااا والله !!! انا ماصدقت نتزوج وتقوليلي بقعد عن عمتي . . ودامها قالت بتغطي عليج اسسسسسسسسسسمحيلي . . ماتنازل عنج ولا دقيقه . . ميثا : لاحق علي انزييين ما بطيير . . سيف يود ايدها : ابا اعيشش كل لحظه معاج . . . ميثا تمسك بطنها : ومع الي اهني . . ابتسم لها : فديتج انتي وفديت الي في بطنج . . . والله اخذلج الحين شقه . . خل نوصل بس . . ميثا : بنفس الفندق الي انت ومهره فيه ؟ سيف : اكيد ّ!!! عششان اكون معاج كل وقتي . . وااذا احتاجت هي شي راح تحصلني بسرعه عندها . . ميثا : لا حبيبي انا جي ما برضى . . لازم تعدل . . سيف يقاطعها : اعدل لييييش . . نحن كان بينا اتفاق من البدايه . . وخلاص هيه وافقت عليه .. . سكتت عنه . . خلته يكمل دربه من غير لا ترد عليه ولا تتكلم ف اي شي . . . . . . حمد كان ف الرسبشن . . . بسال كل حد ومحد شافها. . ما كان ع بعضه . . يدور ويدور ويدور . . بسس ابد ماشي فايده . . ما حصل لها اي اثر . . حمد : معقووله طلعت بسسرعه ؟. معقووله منخشه ف مكاان . . " يغمض عينه بقوه " ليش يا مهره هالحررركاات لييييييييييييييش . . . . . . . شوق يابت لها كوب ماي : خلاص اهدي اهدي . . مهره تمسح دموعها : ماقدر . . كيف تبيني اهدى . . الي يستوي فيني يا شوق شووي ؟ بالله عليج قولي شوي . . والله محد يتحمله . . .اتخيلي اتخيلي حمد ف المكان الي انا فيييه والله لو ابا اقدر اسوي كل شي معاااااه ماشي سبب واحد يخليني احشم سيف واصونه ماشي الا خوفي من ربي وتربية اهلي مابا في يوم اشوه سمعتهم " تصيح بانهيار " بكل وقاحه راح . . ماسك ايدي وراح . . شوق تحظنها : حسبي الله عليه . . والله ما يستاهلج والله . . . خايس وووصخ . . مهره تمسح دموعها وتطالع شوق : تلاقينه يحاتيني الحين . . شوق : في عيييييييييينه . . الي مثله ما يعرفون المحاتاه . . مهره : لا . . ماقصد سيف . . اقصد حمد . . شوق : تبين تكلمينه ؟ عندج رقمه . . . مهره ف خاطرها " الرقم محفوور ف قلبي . . " : مابا اغلط شوق . . انا اخاف من الله . . مابا اخون سيف . .مابا اخون ثقة اهلي . . شوق مبتسمه : والنعم فييج والله . . . وينك يا سيف . . ودرت بنت الحشيمه وركضت ورى . . مهره تقاطعها : لاتطرينها . . . الله فوق . . لا تطرينها ب اي شي . . شوق : مم عطيني الرقم . . انا بطرشله مسج . . . مهره : شو بطرشين له ؟ . . . حمد كان ف السياره بدور من مكان لين مكان . . . انتبه ل رنه مسج . . ع طول فتح المسج ولقى مكتوب " انا ربيعة مهره وانا معاها الحين . . لا تحاتيها " اتنهد حمد براحه . . ورد على طول الفندق . . حمد مبتسم : تعرف اني بحاتيها . . . تعرف كيف هي في بالي والحاله الي شفتها فيها كان ممكن تنفدني . . . شسوي معاج شسوي . . خذا تلفونه واتصل ف سيف . . بس لقاه مغلق . .. حمد: مغلق يا خايس ؟ ماعليه يا سيف . . ماعليه . . . . . البارت الـ 23 سلامه : عيل وين الشيخه ؟ عنود : مادريبهم والله . . ليش ؟ سلامه تطالع عنود : ممم . . ابا اسالج سؤال . . . عنود باستغراب : أسسئلي . . سلامه : لو غلطتي غلطه كبيرة . . . كبيره فوق ما تتصورين . . شراح تسوين . . يا انج تكملين الغلطه طول حياتج . .. يا انج تخبرين حد وتنذبحين . . شراح تسوين ؟؟؟ عنود باستغراب اكثر : ليش هالسسؤال ؟؟؟ سلامه : آآآ . . ربيعتي سألتني وماعرف شو ارد عليها . .قلت بسمع رايج . . عنود : ممم والله تبين الصدق ماعرف .. بس ما اقدر اني اتم ع الغلطه طول عمري . . دام انها كبيره لازم اكلم حد فيها . . سلامه مبتسمه : مم زين . . يالله ااانا بقوم برقد . . العصر ابا اروح عند عذاري ادرس واعرف علوم المدرسه . . عنود : زين تسوين . . يالله حبيبتي قومي ريحي . . . عقب ما راحت عنها . . . رن تلفون عنود . . عنود : بل بل . . هاي وين ذكرتني . . . ردت . . عنود : مرحبآإ . . :: مرحبتيين . . عنود : حي الله هالصووت . . :: الله يحيييج . . عنود : وششحالج ؟ :: تمام الحمدلله وانتي شحالج ؟؟ عنود : والله تمام .. غريييييييبه شموووس متعنية وداقتلي . . لالا في شي . . شموس : ههههههههه بغيت اباركلم . . اعنبوه مافيج خير ماطرشتي لنا حتى مسج . . عنود مستغربه : تباركين على ششو ؟ شموس : ع زواج اخوج بعد ششو . . عنود : هيييييييييه " تضحك " هههههه عبالي عندج شي ويا راسج . . الله يبارك فييج ان شاء الله . . منو خبرج انتي ؟؟ شموس : كيف منو خبرني . . شفته اليوم هو وحرمته يايين المحكمه . . عنود باستغراب : اي اخو تطرين ؟ شموس : سيف اخوج بعد منوو . . عنود : ههههههههه اسميج الا مخرفه . . سيف اخويه ف ماليزيا ويا حرمته . . ام سلوم نشي . . شموس : عنود عن هالحركات . . اي ماليزيا الله يخليج . . والله اني شفته اليوم . . عنود : شموس يمكن مخربطه انتي . . شموس : كيف مخربطه . . انزين حرمته مش اسمها ميثا ؟؟؟؟ عنود : ميثا ّ!!!!!!!!!!!! شموس انتي شو يالسه تخربطين . . شموس : استغفر الله . . يعني انا ف المحكمه واسم اخوج شفته وكتبته ع الكمبيوتر بأيدي الثنتين . . حتى معلوماته كلها عندي تبيني اخبرج ؟؟ عنود : عندج رقمه ؟ شموس : عندي الي تبينه . . عنود : عطيني الرقم . . عطتها شموس . . عنود : برد ادقلج . . شموس باستغراب : ليكون اخوج متزوج بالسر . . عنود : يمكن في سوء تفاهم . . خليني بعرف السالفه وعقب بخبرج . . شموس : خلاص تمام . .فمان الله . . عنود : فمان الكريم . . >> مستحيل يا سيف . . مستحيل .. انت بالذااات ما تسسويها . . اتصلت ع رقمه الي هيه تعرفه شافته مغلق . . واتصلت ع الرقم الي عطته اياها ربيعتها . .. بعد شافته مغلق . . استغربت حييل . . عنود : لازم اتصل فيه من رقم ثاني . . يمكن يميز رقمي . . بس بجرب اتصل عقب . . الله يستر !!!! . . . مهره : ادري ثقلت عليج . .صارت الساعه 3 . . " نشت " خلاص بخليج . . شوق تمسكها : والله ماتتحركين من مكانج . . انا شو عندي يختي . . حتى ريلي الي اتحمل منه اليوم عياله شالينه عندهم اجتماع خاص ع قولتهم . . . ايلس ارتاحي اهني . . مهره : والله مابا اثقل عليج . . شوق : مافيها لا ثقل ولا شي . . . " يرن فونها " ويه ها حمد يتصل . . مهره مستغربه : لالالا لاتردين . . بس شوق ردت وابتسمت : مرحبا . . حمد بتردد :السلام عليج اختي . . شوق : وعليكم السلام . . حمد : اسمحيلي اختي ازعتج . . بس بغيت اطمن على مهره . . شوق : الحمدلله هي بخير . . لا تحاتيها . . " اندوك رمسها " وتحط الفون ع اذن مهره الي غمضت عينها بسسرعه . . . شوق طلعت من الغرفه وخلت مهره تاخذ راحتها فالرمسه . . عقب سكوت بسيط . . حمد : بتمين ساكته يعني . ؟ مهره تتنهد : حمود ليش متصل . .. انا شو قايلتلك . . حمد : انزيين ردي الشقه وارقدي واقفلي ع عمرج الباب والله ما بتتصل ولا بتعرض لج . . ولا حتى بكلمج . . بس ابا ارتاح انج بخير .. جي انا مشش مرتاح . . والله مش مرتاااااااح . . مهره : حمود انا يالسه ويا ربيعتي . . ربيعتي ف نفس الفندق . . . حمد مستغرب : والله ؟ مهره بتنهد : والله . . خلاص بس خلني الحين . . حمد : انزين لحظه . . متى بتردييييين !! مهره : من احس اني ارتحت برد . . . حمد : زين ماعليه . . مهره : ولا تتصل ع هالرقم مره ثانية . . حمد : من عيوني . . مهره ف خاطرها " ربي يحرسهن يارب " . . . : حمد مبتسم : اعرف . . واحس ب الي تقولينه ف خاطرج . . مهره فجت عينها : يالله باي . . وبندت بسرعه . . . ااما حمد ابتسم ابتسامه عريييضه وقعد يذكر موقف . . . حمد شاق حلجه : الحلو في بيتنا . . مهره معصبه : حمود والله تروح الحين . . حمد بخبث : اديييته انا الي يستحي . . مهره غمضت عينها بقوه ورصت عليهن : ياربي . . حمد يتقرب منها : شحالج العرووووس ؟ مهره تطالعه : بخيير . . يالله روووح . . . حمد : اول قولي احبك وبروح . . مهره تقوم من مكانها ويزخ ايدها حمد : والله ماتروحين خلاص . . مهره وخرت ايده : يالله رووووووووح . . حمد مبتسم وبخبث : من عيووووووووووووووووووني . . وراح عنها . . . عقب نص ساعه يته عنود وكانت ترمس فون وميته ضحك . .. . . حمد مستغرب : انتي شفيييييييج عنود تطالعه : ارمس مهور . . تعيب علي لاني ارمس روحي شوي . .مش جنه قبل نص ساعه يوم كانت ف بيتنا . . اول ما يييت عندها مغمضه عينها وتقول الله يحرسهن الله يحرسهن . . الله يحرسهن ويخليهن لي وبس هههههههههههههههههه . . ابتسم حمد ابتسامه فظيعه . . وهو يقول ف خاطره " فدييييييييييت عمرها انا . . " اليوم الثاني حمد كان يحر السيارة بيودي عنود المدرسه . . وكانت مهره يايه مع الدريول وبتشل عنود وبيسيرون رباعه . . اول ماشافها نزل من السياره ودق عليها الدريشه . . . ماطاعت تنزل جان يفتح الباب . . مهره معصبه : وبعديييييييييييييييين ويا حركاتك . . والله بزعل . . حمد : فديييت هالويه المعصب من ع الصبح . . بس شي واحد والله بس شي واحد . . مهره تتنهد : قوول ششو . . حمد : البارحه . . الله يحرسهن الله يحرسهن . . قلتيهن لي صح ؟ مهره انحرررررررررررجت ماعرفت شو تقول . . . حمد حس فيها وضحك : ههههههههههه والله تقوولين والله . . حلفت تبيني اموت ؟؟ خلاص بموت . . مهره : بسم الله عليك . . ." يودت شفاتها بقوه " اففف . . مش حقك والله . . حق عيوونك بس يلا رووح . . . وسكرت الباب بسرعه حمد حطا ايده ع قلبه وهو يبتسم ويقولها : يدق دق طبوول . . . ضحكت ع عبطه واشرت له يروح لان عنود احتمال تي بأي وقت . . راح عنها وهو خلاص طاير من الونآسه . . صحى من هالذكرى على صوت سيف وهو يكح . . حمد يطالعه مبتسم ويشوف الساعه تأشر على 7 المغرب : حي الله سيف . . سيف مرتبك : آآ . . الله يحييك . . حمد يعدل قعدته : ويين ماشاء الله . . طرت فجآه ؟ سيف يلف راسه يمين ويسار . . : آآ وين مهره ؟ حمد : مادري . . شعرفني انا . . حرمتي ولا حرمتك ؟؟ سيف : طلعت من البيت ؟؟ حمد : هيه . . اول ما انت طلعت، هي طلعت وراك . . سيف عاقد حياته : ويين سارت بعد . . ؟؟ حمد : وانت ليش معصب .؟ خلها برايها . . مش انت ماتهمك مهره وعندك الي تحبها ؟ سيف : بس بعد . . ما يستوي تطلع جي وتقول هي وين راحت . . اعنبو انا طالع من الصبح والحين بيأذن العشا وهيه ما ردت ؟؟ حمد اطالعه وما علق . . اما سيف تم متوتر . . يطلع ويدش . . يدخل الحمام يغسل ويهه ويرد يطلع . . حمد يطالعه : سيف ! تحاتيها ؟ سيف يطالع حمد ب عصبية : بزوالها تلتعن . . اهم شي عندي اني تزوجت الي احبها . . خل تولي هي . . حمد يقوم : ششششششششششو ؟؟؟؟؟ سيف يطالع حمد وبصوت عالي : هييييه تزوجت ميثا .. تزوجت حلم حياتي . . عندك اعتراااض مثلا .؟ ولا مش شايفني ريال جدااامك . . . مهره بهدوء : بالبركه . . تسستآهل . . كانت ف الصاله . . وهم ف حجره سيف ومبطلبن الباب . . صد سيف ع طول ورى وهو يطالع ملامحها .. . وحمد نفس الشي . . مطعوون من نظرتها المكسورة . . من ويهها المرهق .!! من علامات الصدمه الي فويهها لكنها مخبتنها . . . . . . |
كملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييي الاحداث تشوق الصرااااحه .. روووووعه كملي كملي كملي بلييييييييييز |
حراااااااام ابااااااااااا التكمله الغلاا بلييز كملــــي بااسرع وقـــت..؟ |
تسلمين على البارت |
كملي القصه حرااااااااام نبا بارت طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل بليززززز تهئ تهئ |
الساعة الآن 11:38 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir