منتدى استراحات زايد

منتدى استراحات زايد (http://vb.ma7room.com/index.php)
-   استراحة قصص وابداعات الاعضاء (http://vb.ma7room.com/forumdisplay.php?f=28)
-   -   مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ (http://vb.ma7room.com/showthread.php?t=484964)

shjo0o0on 05-18-2011 09:15 PM

البارت الرابع عشر
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ



احمد: قول شو مسوي فيها
سلطان :والله العظيم اني ما سويتبها شي
احمدبنرفزة: شو ما سويتبها شيء حالة البنت متدهورة وتقول ما سويتبها شي
سلطان:والله ما اعرف ليش حالتها جذا ..ما سويت لها شي ولا رمستها فجاة استوت جذا
احمد وهو يمسك سلطان من رقبته وبعصبيه :سلطان بلعن خيرك قوول
سلطان وهو يحاول يفك نفسه من ايدين احمد :يوز عني قلت لك ما اعرف لها
احمد: والله العظيم لكسر ويهك اذ استوابها شي
سلطان باستفزاز: روح يا عمي
بوسلطان بنرفزة : بس احمد هب جني واقف وياكم بلاكم جذا يهال قم يوز عنه ودره قلت لك
احمد: فهمه قوله "ويناظر سلطان بنظرة غضب ويهدده"والله العظيم ما راح اودرك اذ استوابها شي
سلطان :انت شو يخصك مالك حق عليها العاش خطيبتي انا المفروض تكون اعصابي ضاربه هب انت
احمد بصرااخ :سلطاان "ويصفعه طراااق"
بوسلطان : احمد شو بلاك استخفيت ترفع يديك على اخوك العود
سلطان بتحدي :انا اراويك
احمد بعصبيه : متعنتر بعد
بوسلطان بغضب : بس احمد بس ترى والله اني بغسل شراعك انت وهو جدام الكل شكلي أنا اللي ما عرفت اربيكم استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ما تخافون ربكم انتو يهال انتو يهال حسبي الله ونعم الوكيل هب عارف شو أقول
سلطان:بس
بوسلطان : لا بس ولا شياته اسكت انت موول ما اريد اسمع صوتك وولا واحد منكم يتكلم ممكن تفكووني من الزوبعة اللي كنتو مسوينها هب جنكم فمكان عام جنكم شرات اليهال بين السكيك تتصافعون
Nurse: mister sultan
Sultan: yes
Nurse: The doctor wants you
Bu sultan: I’m Patient brother you can talk to me
Nurse: I cannot tell you... You can ask the doctor he is in his room
Ahmed: Did you Finished the operation?
Nurse: I do not know anything
Ahmed: What happened Nurse?
Nurse: Ok you can ask the doctor
Bu sultan: Ok thanks
Nurse: Any time
سلطان :شو سالفه
احمد :شكلها ما كان يطمن
بوسلطان : الله يستر




عنود :والله شكلج جناااااان
ريم :الله يخسج طالعه احلى عني
ام رشا :لازم تراها عروستكم
رشا :ايييه بسكم تراني استحي
ريم :مالت علييج
عنود :وينه مب جنه طال الوقت وهو مايا
ريم :جفتي بنات ام سهيله شو مسويين ف اعمارهم
عنود :واااااي كلهم مخسفيين
رشا :اييه اسكتو عن يسمعوونكم
ريم :خلها تسمع عشان تعرف
رشا :بسكم حش ف اعراض الناس خلنا نستانس اليوم
ام رشا :رشا
رشا :ها ماما
ام رشا :مبارك اتصل فيني قال انه رحمه ما بيدخل بين الحريم انتي بتسرين له الميلس
رشا :لاااااا
ريم :شووو لاااا
رشا :اخاف
ريم :ما بياكلج
رشا :ماريد ماريد
عنود :لا تستهبلين
رشا :والله اخاف
ريم :يلا مناك امايه خبريه انه نحن يايين
رشا :لا تستهبلين
ام رشا :اوكي
رشا :لااا
ريم :لا تسوين عمرج ياهل اعقلي
رشا :بس اخاف بروحي
عنود :يعني شو تبين ريمو الملقوووفه تيلس ف وسطكم
ريم عنود :هههههههههههههه
رشا :والله بصيح
ريم عنود :ههههههههههه
عنود :يالخديه انتي الحين مب رايمه تحدرين بروحج عيل فالعرس شو بتسوين
ريم :بالعكس يالخبله هو يوم بيشوفج ما بيرمس بيقول ف قلبه منو هالملكه اللي يالسه مجابيلي


احمد: مادري ملعون الصير شو مسويبها
غيث : بس انت ليش تماديت
احمد بقهر : قهرني يا غيث قهرني
غيث : والله مادري شو اقولك
احمد: تدري حسيتبه ناوي يطنعي بهالكلام
غيث : بس ما ياب شي من عنده
احمد بحده: غيث
غيث : احمد هو ماكثر بالكلام كل اللي قاله صحيح
احمد: غيث ممكن
غيث : ترى هذه هي الحقيقه
احمد: تدري انا غلطان يوم اتصلتبك يلا مع سلامه "وسكر الخط "
احمد: ف خاطره " ليش ياغيث ليش استويت أنت بعد ضدي يكفي الدنيا كلها ومافيها ضدي حتى اللي حبها قلبي هب قادر اوصلها استويت انت بعد ضدي... آآآآآآآآه الله كريم "



Whaaat سلطان بصدمه :

Yes shes did: doctor

What are you sayingسلطان :

بوسلطان باستغراب :سلاف راحت اختي اللي ما بقى لي غيرها راحت
سلطان :ابويه تحمل على عمرك
بوسلطان بصدمه :راحت ليش يارب ليش انا تجازيني جذا آآآآآه قلبي "وهو يحط يدجينه على قلبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآخ "وفجأة اغمى عليه "
سلطان :ابويه ابويه "وهو يزاعج " احممممممممممممممممممد
احمد وهو يحدر غرفة الدكتور :شو مستوي ابويه شوبلاك يالغالي
Take him to the observation room: doctor
احمد :ابويه شوبلاك ..سلطان شو مستوي
سلطان :بخبرك بس خلنا نشوف شو استوى به



مبارك :اماااااااايه
ام رشا :يايين
مبارك :يلاا بسرعه اخرتوا الريال من متى وهو يترياكم
ريم :انزيييين
مبارك :شعنه متاخرين
ام رشا :شوبلاك هيد شويه بلاك مستعيل
مبارك :امايه شوفي الساعه كم انا من متى متصل فيكم وقلت لكم الريال موجود
ريم :الحين انت ليش محتشر
مبارك :انتي جب ولا كلمه وليش يايه انا قلت امايه ورشا بس
ريم :والله رشا تباني ادخل وياها
مبارك:لا والله
ريم:هي والله
مبارك :ماشي شو تدخلين بينهم انتي شو يخصج
ريم :شوبلاك مبارك
مبارك :ما بلاني شي ويلا توكلوا وخلوا رشا عندي
رشا بحيره:لا اريد ريم اتم وياي
مبارك :يلا توكلوووا
ريم :مبارك حراام عليك
مبارك بإصرار:يلاااا
"وراحوو"
رشا :مبارك حرام عليك
مبارك :ههههههههه
رشا :لا تضحك
مبارك :والله شكلج يضحك
رشا :اهىء اهىء والله بصيح
مبارك :بلاج
رشا بخوف :اخاااف
مبارك :والله العظيم ريلج ما ياكل ولا يخوف
رشا :مبارك
مبارك :يلا انزين انا بدخل وياج
رشا :والله
مبارك :عيل
رشا :فديت اخووي انا
مبارك :اعيبج انا ..بس مب جنه لبسج وايد عاري
رشا بحيره:هاه
مبارك :لكن جسمج رهييب
رشا :مبااارك
مبارك :هههههههههههههههه لو ما كنتي على ذمة الريال جان ما خليتج جذا جان نحرتج
رشا :مباارك
مبارك :ههه يلا انزين
"ودخلوا الميلس"
مبارك :تاخرنا عليك
رحمه : لا يالغالي
مبارك :رشا
رشا بصوت واطي :ماريد
مبارك :تعالي
رشا :لا
مبارك :شوبلاج تعالي
"وسحبها من يديها ودخلها الميلس"
رشا بخجل :احم
مبارك :يسلمون
رشا بكل رقه :سلام عليكم
رحمه : وعليكم السلام ورحمه
مبارك :يلا عيل انا بترخص
رشا وهي تناظر مبارك :لا
مبارك :يلا فديتج
رشا بترجي :خلك وياي
مبارك :يلا اسمحولي برخصتكم
"وتمت واقفه وسط المجلس مب عارفه شو تسوي"
رحمه : احم تقدرين تيلسين
رشا :هاه
رحمه : يلسي شعنه واقفه
رشا :فخاطرها "اوييه اهىء اهىء الله يخسك يا مبارك اونك بتم ويايه اهىء وينكم انقذوني"
"رحمه وهو يناظرها من فوق الين تحت وعقب حب انه يغير الجو "
رحمه : شحالج
رشا :بخير
رحمه : هاه
رشا :بخير
رحمه : ما اسمع
رشا :بخير
"ووقف من مكانه وراح يلس حذالها"
رشا فخاطرها: "هذا شو يسوي وخر عني اوهوووو الحين شو اسوي كيف اطلع من هالورطه"
رحمه : فشو تفكرين
رشا بحيره :هاه
رحمه : بشو تفكرين
رشا :ولا شي
"وقرب من حذالها وهو كل ما يتقرب رشا تبتعد عنه"
رحمه : شوبلاج
رشا :ولاشي
رحمه : ليش تبتعدين
رشا :ماشي
"وقرب منها وهي بعد ابتعدت"
رحمه : خايفه مني
رشا بخوف:لا
رحمه : عيل ليش تبتعدين
رشا :انت وايد قريب مني ممكن تبتعد شوي
رحمه : هذا انا بعيد عنج
رشا :لا بس ابعد شوي
رحمه : تراني بعيد عنج اهااا يعني تريدين اروح ايلس مكاني
رشا :لا ماقلت جذا
رحمه : عيل
رشا :بس
رحمه : لا تبيني اروح ايلس مكاني بروح
رشا :برايك
رحمه : اذا تبين اروح عادي بروح
رشا فخاطرها :"روح راح بطنك قول ان شاء االله شعنى تاخذ رااي"
رحمه : شو قلتي
رشا :برايك


احمد: الحين كيف بنخبرها
سلطان :والله مادري
احمد :اففففففف شو هالحاله اللي نحن فيه
سلطان :تدري الله يعينها
احمد: هي بروحها ف حالة الحين منو بيخبرها
سلطان :انا ما استقوى اخبرها
احمد :يالله نحمدك على كل حال .... خلنا الحين منها اول نطمن على حالة الوالد


"ادري اني طولت والبارت قصير بس شو اسوي الظروووف "

عاشقه الرنج 05-22-2011 07:55 PM

تسلمين الغلا ع البارت

الله يعين االعاش والله ><"


نتريااج الغاليهـ ...

عاشقه الرنج 05-31-2011 07:41 PM

?????????????????????????

shjo0o0on 09-01-2011 10:43 PM


البارت الخامس عشر
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ



I want to see my motherالعاش بترجي :


No you can’tالممرضة:


I need her العاش بازعاج :


Mam be carful الممرضة:


I won’t my mom العاش:


Ok but later الممرضة:


No now العاش بصوت عالي:


No you cannot you are third الممرضة:


Live me العاش وهي تحاول تفك نفسها من الممرضة :


No الممرضة:


Just live me I wont to see her pleas العاش:

"ف الاستراحة"
سلطان :هذا مب صوت العاش

Liiiiiive meالعاش بصراخ:

احمد: الا حسها
"ويربعون لغرفتها"
احمد :بسم الله شوبلاج
العاش:اريد امي
احمد :اهدي
العاش:لا اريد امي
سلطان :بنوديج عندها بس انتي اهدي
العاش:الحينه
احمد: اوكي
سلطان : بس اهدي بالأول
العاش:اريد أشوفها ألحينه
احمد :خلاص يالعاش
العاش:أقولك اريد أشوف أمي"وتحاول تطلع من الغرفة "وخر عني
احمد : العاش استهدي بالله
العاش:قوم عني اريد امي
احمد وهو يحاول يهديها :العاش شوفيني
العاش:قلت لك اريد امي
احمد :العاش اسمعيني
العاشبعيون مليانه دموع :ماريد اريد امي
احمد: العاش شوفيني اسمعيني انا احمد
العاش:يوز عني
احمد: العاش أنا احمد أنا احمد اسمعيني
"وناظرت عيونه"
احمد :اهدي أنا عندج أنا بوديج عندها
العاش وهي تتذكر احمد :أنت خاصتاً ماريد أشوف شيفتك اذلف اطلع برع
سلطان :شوبلاج
العاش:طلعوه برع ماريد اشوف هالوقح
احمد وهو مستغرب :العاش شو استوابج
العاش وهي تناظر سلطان : طلع هذا برع اطلع برع"وادزه "اطلع برع
احمد وهو منصدم من حركتها: العاش أنا احمد
العاش :لا تذكرني باسمك أكرهك اطلع برع اطلع من حياتي
احمد وهو مب قادر يستحمل رمستها كأنها تطعنه بكلامها : العاش
العاش :لا تييب اسمي على لسانك
احمد :بس
العاش: اطلع برع قلت لك
احمد بكل برود :إن شاء الله



آم رشا : اتصلت بأمك
رحمه :لا بس رمست سلطان
ام رش : اهااا
ام رشا : وشو قالك
رحمه:قال طلعوها من العملية
مبارك :وأنت متى بتلحقهم
رحمه:اليوم المسا
ام رشا : ااهااا تروح وترد مع أمك بسلامه
رحمه:آمين
رشا : بتم هناك الين ما ترجع مع خالتي
رحمه:هيه ليش
رشا : بس اسأل
رحمه:بتخاويني
رشا : هاه
رحمه:خالتي إذا ما عندج مانع بغيت اخذ حرمتيه وياي عند امايه والعاش
ام رشا : والله أنا ما عندي مانع اسألها جان تريد
رحمه وهو يواجه رشا:موافقة
رشا بحيره : مادري
ام رشا : يلا امي روحي جهزي شنطتج
رشا : امي
مبارك :امي شو قالت لج يلا روحي
رشا : بس مبارك
رحمه:لا خلها براحتها اذ ما تبا
مبارك :لا بتروح يلا سيري جهزي شنطتج
رشا وهي متنرفزه : على أمرك

بوسلطان: شو بلاها
احمد :مادريبها انجلبت عليه فجاه
بوسلطان: سبحان الله حست انه أمها راحت وودرتها
احمد :أبويه أنت تعبان لازم ترتاح
بوسلطان: يابوك وين ارتاح انعدمت الراحة ف حياتي
احمد :أبويه نحن عندك يعني أنا مب مالي عينك
سلطان: لا مفضيها أبويه أصلا يباني بس يستحي يقول
احمد :لااا
بوسلطان: هب وقتكم ترى
سلطان: بلاك أبويه تغيير جو
بوسلطان: لا اله إلا الله
احمد :محمد رسول الله
بوسلطان: وينها البنت الحينه
سلطان: عطوها مخدر لأنها ما طاعت تسكت
بوسلطان: الله يعينها
سلطان: رحمه ياي
احمد بصدمه: شو
سلطان: توه كان متصل هو وحرمته
احمد :ليش خليتهم ايوون
سلطان: شو أقوله
بوسلطان: لا أبويه خله أيي عالاقل يساند اخته
سلطان: انا خبرته ان العاش منهد حيلها
بوسلطان: يلا الحمدلله ع كل حال
احمد :عسى ان تكرهو شيئاً وهو خيرٌ لكم
بوسلطان :الموت حق يا ولديه باجر انا بعد بتركم وكلنا بنمووت ف نهاية
احمد :عسى عمرٍٍ طويل يالوالد



ريم: والله انج خبله
العنود : شو بلاج
رشا : شو شو بلاني اخوج الحبيب يتآمر على كيفه طع الحينه انا عروس بكشختي وميكبي يباني أسافر
ريم: احمدي ربج
رشا : سيري أنتي بعد
العنود : رشو ينييتي انتي
رشا : شو ينيت يبالي وقت لين ما اجهز شنطة السفر
ريم: رشوو اول مره تسافرين لاوروبا شو شعورج
رشا : انتي متفيجه
ريم: لا جد
العنود : امممم الله يعين
رشا : انا استحي منه
ريم: من منو
رشا : من رحمه
ريم: توج شاده حيلج تقولين ريلي وريلي
رشا : لا بس بعد
العنود : والله انتي محد يعرف لج ترى اشك انه رحمه خالتي كانت داعيه عليه عشان جذا ابتلش ف هاي
رشا : منو هاي ان شاء الله
العنود : انتي
رشا : ممكن تسكتين وتساعديني ويا راسج
العنود : احلى عن راسج





Haw is she احمد:


She’s fine now you can see her الممرضة:


Thanks احمد:


You welcome sir الممرضة:

"احمد وهو واقف عند عتبة باب غرفة العاش ومتردد انه يدخل ولا لا
احمد بنرفزه :اووووف ما احب انحط ف هالمواقف "وبعد مده من التفكير "لا لازم احدر "وبتنهيده "ااااااااااااه بسم الله الرحمن الرحيم
"ودخل الغرفه "
احمد وهو يدق الباب دقات خفيفه :العاش
"ما ردت عليه"
احمد: العاش
"ما ردت عليه ودخل الغرفه"
"احمد وهو منصدم يناظر العاش لابسه عباتها وواقفه"
العاش :يلا انا جاهزه
احمد بحيره:هاه
العاش :ودني
احمد وهو مستغرب:وين
العاش :اريد اروح عند امايه
احمد:بس
العاش باصرار وبحده :قلت لك اريد اروح عن امايه
"احمد ما رد عليها وفتح لها الباب عشان تطلع ويوديها لامها"
العاش :احمد غرفة العمليات هب من هالصوب
احمد:عمتي هب ف غرفة العمليات
العاش :عيل
"تم ساكت"
العاش بترجي :الله يخليك ودني عندها جانك تدل الدرب
"ومشى ومشت وراه العاش بكل غرابه تناظر الممرات ومستغربه احمد وين يوديها وركبوا اللفت "
العاش باستغراب :احمد انت تدل غرفتها
"احمد هز راسه بأنه يدري وين الغرفه"
العاش :انزين وين خبرني عشان انا بعد اندل اذ احتايت امي شي بنزل اييبلها وارد اصعد عندها
"احمد تم ساكت"
العاش :ارمسك
احمد:خلاف بخبرج
العاش :لا الحينه
"احمد صد يطالعها بنظره قويه وصارمه تخلي الواحد ينسى كل اللي كان ف باله يقوله"
العاش فخاطرها "هذا بلاه"
وفتح اللفت
العاش :هذا أي دور
احمد:دور الرابع
العاش :نحن ليش يايين هالدور
"صد طالعها بنظره خلاها تسكت وتتجمد"
"العاش وهي ماشيه وراه ما تدري وين بيوصلها احمد ومستغربه من نظراته ومشيته الصارمه "طبعا العاش ناسيه كل شي اللي استوى مابينها وبين احمد " "فجأة ناظرت لافته كبيره مكتوب عليها كل الاقسام الموجوده فالدور وتمت تقراهم بصمت ف بالها"
العاش :وين الغرف الغرف "وباستغراب" هب مكتوب الغرف
احمد :العاش تعالي
العاش :احمد هب مكتوب هني وين الغرف
احمد :تعالي العاش
العاش :هني بس مكتوب الفحوصاتالجنائية للاموات وغسيل الاموات وثلاجات الاموات
"وتم يناظرها"
العاش باستغراب:احمد انت وين يايبني
احمد :العاش خلج من البورد وتعالي
العاش بخوف:احمد وين امايه
احمد :تعالي
"العاش وهي حاسه برعشه ف جسمها لما مر عليها كلمة الاموات وما قدرت تستحمل"
العاش بخوف وبعيون مليانه دموع: احمد انت وين يايبني
احمد:انا اعرف العاش انا وين يايبنج
العاش وهي تصيح:احمد وين امايه
"احمد تم ساكت"
العاش وهي تهز احمد:احمد قولي وين امايه
احمد :العاش امج موجوده
العاش :احمد لاتجذب قول وين امايه
احمد وهو يحاول يهديها :العاش هدي اعصابج
العاش وهي ميته من الصياح :احمد اريد امي
"احمد تم ساكت ويناظرها"
العاش :ودني عندها
احمد:ما اقدر
العاش وهي تصيح :كيف ما تقدر انت يايبني اهني عشان توديني عندها وين امي يأحمد
احمد :امج موجوده فهالدور
العاش :انزين وين
احمد :العاش
العاش :لا تراددني قلتلك وين امي ودني عندها "وهي تسحب ايديه عشان يجدم وويمشي يوديها عند امها "يلا وديني عندها ابي اشوفها
احمد :لحظه العاش
العاش :لا ما اقدر اتريا هذي امي
احمد :لا حول ولا قوة الا بالله
العاش :تريد تقول وين بنتي انا طلعت من غرفة العمليه وهي ما يت شافتني
احمد فخاطره "انتي لو تدرين انه امج مالها وجود ما اعرف شو بتسوين"
العاش:يلا وين
احمد :اوعديني يالعاش يوم بتشوفينها تسوين نفسج قويه
العاش: ان شاء الله بس ودني

عاشقه الرنج 09-01-2011 11:53 PM

يحليلها العاش .. الله يصبرهاا والله

تسسلمين اختييه على البارت


الساعة الآن 07:07 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227