![]() |
بارتت حزينن حرام اللي يستوي ف الميث ميثه بتموت ولا بتم حيه؟؟* م بتموت الميث 😢😢 مايد صدق بيتركها ولا يوم بتقوم بيخليها عنده؟؟* اعتقد بيردها الامارات عند اهلها سعود: هالانسان احببه ياخخ دوم ويا الميث وهو اللي بيردها الامارات و بيساعدها ميثه: لا تموتينها ولا تخلين ميود ياخذها خلي سعود يردها الامارات احسن 💔😭😭 مايد: حرامم الي سواهه ف الميث وطلع هو المتلثم 💔💔😭 كرهتهه ف انتظارججج متحمسه ابا اعرف شو بيستوي |
اقتباس:
ان شاء الله بنزل بارت بخليه مكثف واذا قدرت بنزل بارتين ماعندي افكار واايد برتب افكاري وبحطي لكم ان شاء الله مشكوره حبيبتي على الردود اللي تفتح النفس تحياتي لجج الدانه |
البارت (13) اشتقت لك كثر البحر كثر النجوم شويه *music* اشتقت لك مافي احر من اشتياقي لشي . ركبوا الطياره وهي تهجش بالبكاء وقالت بإلم وهي تطالع عيونه الذبوحيه:ليش يا سهيل ليش خبرني بس ليش سهيل ماجوبها وتم يإتملها مناير بإلم:ماتوقعت جي ماتوقعت سهيل ببرود:الشرع حلل اربعه مناير شهقت بإلم:حلل اربعه بس قبل لازم تقول لإبوي مب حلوه انك تتزوج وحده عليه سهيل بهدوء وغموض:يوم بتوصلين بتعرفين منيار سكتت وهي تطالعه بإستغراب نبهها صوت الطيار :اربطوا الإحزمه مناير ربطت الحزام وقالت بداخلها (بوريك ياولد امك جان ماجلعت عينك) . بعد ساعات طويله امضاها سعود ومايد من الخوف والقلق . طلع الدكتور ركض سعود ومايد ريوله مب قادر يشلها سعود بالإنجلزيه:دكتور ماللذي حصل هل ميثه بخير الدكتور ابتسم على طرف:ان ميثه بخير لكن وبتردد طالعه سعود:ماذا دكتور لاتقلقني الدكتور وهو يلقي القنبله:ميثه لاتقدران تمشي يجب إجراء عمليه لأن الحادث اثر جدا على فقرات الظهر سعود انصدم وتمسك بالدكتور اللي طالعه بخوف:ماذا بك ياصغيري سعود وهو يطالع مايد اللي يبغي إجابه سعود وهو يتماسك:ارجوك اوصلني للكرسي الدكتور وصلهه وراح بعد ماتطمن عليه سعود وهو يسند راسه ورى:ميثه راحت يامايد راحت مايد بخوف وهو ينط عند اخوه:يعني شوو قصدك بجنونن مييثههههههههه ماتتتت سعود:ميثه ماتتت ميثه ماتقدر تمشي على ريولها مايد ارتاح سعود بصرامه:الحين بندخل عندها وباجر اهلها هني يكونون مايد سكت عنه لأن لو كان فايق بيسدحه على الأرض مايد شاف الدكتور:دكتور الدكتور:نعم مايد:اريد ان ارها الدكتور:حسنا يمكنك الدخول انت وهذا ويأشر على سعود دخل مايد اول وغطى شعر ميثه ودخل بعدها سعود انصدم سعود من شكل ميثه تغيرت من المرحه إلى إنسانه عاجزه سعود قرب منها ويلس مايد على زاويه يخاف تقوم تصارخ سعود قرب ويلس جدامها مسح على اييدها فتحت عيونها بشوي شوي شافت سعود طالعته بجمود قال سعود:ميشو لاتخافي حبيبتي انا باجر بخلي ابووج ايي ايطاليا ميثه تطالعه ببرود وقالت بعد سكوت:منو قالك اني برجع الإمارات انصدم سعود وانصدم مايد اللي وقف ميثه بجمود وهي تطالع مايد وقالت بثجل:مابي ارجع الإمارات وطالعت مايد بدقه ومايد كل حياتي استانس ميوود ماتعرفون كيف طار من الفرحه (اخيرا اقتنعت) سعود بإنفعال:ميثههههه كيف تقولين جييي ميثه لازم ترجعين الإمارات ميثه بهدوء:ارجع ارجع لهم وانا بقوهه حرمه مصدووم سعود:ماقلت لها مايد:جب انت ميثه وهي تقول بجمود:سعود انا ماالي اهل من بعد مايدد سعود طالعها بقهر:ميثه والله بتندمين ميثه ابتسمت على طرف:ندمت وخلاص سعود طالعها بنرفزه وطلع من الغرفه ودق بالباب ميثه طالعت بجمود مايد اللي يلس جدامها وقالت ببرود:اللي سويته مايغتفر يامايد وبحده عظيمه وانا اللي بخليك تبكي يامايد دمم وصدت عنه طالعها بهدوء وقام وطلع من عندها . :يابنت الناس هزاع يصلح لجج منوي بإنفعال:انتوا كيف جي تقولون ميثه ماكمل عليها الا شهر انتوا تستهبلون وهو ماسك اعصابه:ماقلنا الحين لاعرس ولاشي مجرد خطبه منوي:اقوولك قومم اطلع برعع وصرخت بقوهه برعععععععععععع غيث:انا برع صبري وطلع ويا ابو منوي بومنوي بحنان كبير:ها يبعد عمري امرني منوي تصيح:يابوي ترضى بنتك تنغصب بومنوي:لا والله مارضاها شو هالتخلف منوي:انا مابي هزاع بومنوي:عالهخشم يابنتي والحين بروح ارفضهه منوي ابتسمت:احسسن بومنوي ضحك على خبالها:يالله انا رايح ولاتتصيحي انتي منوي:انزين ابوي محمد زين بومنوي تنهد:وااايد تعبان طايح على الفراش تألمت منوي وقامت وطلعت هي وابوها وراحت ل محمد دخلت وانصدمت بشكله واايد تعبان غير عن محمد المعظل صاير جلد على عظم قربت منه وهو مغمض عينه مسكت اييده محمد:الميث منوي تألمت ورصت على شفايفها محمد فتح عيونه وشاف منوي وصاح واه يادموع الرجال كيف تذبحح : منوي انا مب قادر اتقبل ان ميثه مب موجود بالحياه منوي واايد متألمه وقررت تخبر محمد (ان ميثه حيه) منوي مسكت اييده بقووه وقالت بقوه:محمد بخبرك شي محمد:شو منوي:الميث مماتت محمد انصدم ويلس عدل:انتي شوو تقولين منوي وهي تطالع ورى:وطي صوتك الميث ماتت يامحمد الميث حيهه محمد بفرحه مع صدمه:انزين هي وين وين سارت منوي:في واحد اسمه مايد منصور ال................ محمد:هي هي اذكره منوي:روح واعرف وين هو وبتعرف وين ميثه محمد مستانس بس مستغرب:مايد اشله منوي ألفت كذبه:مايد زوجج ميثه محمد:شوو زوجها منوي:هيي بدل مايعطون حمد تزوج ميثه محمد هز راسه بتفهم:خلاص انا بروح بعد جم يومم منوي ابتسمت بفرح ان ميثه بترجع لهم . صوب ميثه . قامت الفليل وطالعت اركان الغرفه نزلن دموع الألم ليش صار لها جي لهدرجه حياتها مؤلمه مسحت دموعها والإفكار تتراقص بمخها وقررت انها تنتقم من مايد سمعت صوت لفت شافت ظل انسان قالت بهدوء:منصور اطلع طلع منصور وهو مصدوم رفع القناع اللي على ويهه وقرب منها ومسك اييدها:بنتييي شو صار فيج ميثه ابتسمت ببرود:بنتك هه اقنعتني يعني ادري انك تحبني طالعها بتردد:هي احبجج بس شو اللي صار ميثه:ماشي اخوك سوى فيني اللي مايتسوى وصدمتني سياره وهذا حالي مافي شي يديد انصدم وقال بغضب مكتوم:حقير ليش انتي شوو سويتي لهه ميثه ابتسمت على طرف:تصدق ماعرف قال ابيج ومابيج لغيري اوكي فهمتها بس تعذيب وهذا ماعرف ليش منصور:تبيني اخذج وياي ميثه:لاء بييك بروحي بعدين بس عطاني عنوانك منصور طلع ورقه وكتب العنوان ورقمه وعطاها ميثه ابتسمت:راحن الأيام اللي عشنها انا وياك واحسس انها بترجع منصور ابتسمت على طرف:ان شاء الله – انتي يوم بتي بتزوجج ميثه:تبي وحده مب بنت منصور بانت علامت الألم بويهه وقال:ميثه لاتقولي جي ميثه بحدهه وقسوهه:بقول وبقول اكثر والله وسابع سما يامنصور لوريه هالجلب ماايد وبوريه من هي ميثه وعيونها صارن مثل الجمر طالعها منصور بصدمه مب ميثه اللي توقعها ميثه الطيبه ودموعها على خدها صارت من انسانه طيبه لإنسانه متوحشه منصور مسك اييدها:هدي حبيبي ميثه فرت اييده:انا مب حبيبت حدد انا بنتقم من مايد شرر انتقام بخليه يشهق بإسمي يدوور رضايهه يعشق ميثه منصور سكت وهو متألم من فكرت ان ميثه ترتبط بإسم مايد منصور وقف ولبس القناع وحط ورده بيضه:إلى اللقاء ياعزيزتي ميثه ابتسمت وقالت بالفرنسي:إلى اللقاء ضحك منصور:ترنا في إيطليا مب فرنسا ميثه ضحكت:خبرني اليوم سعود انا فإيطليا منصور تنهد:اه احبججج ميثه قالت بغباء:شوو منصور:يالدبهه وراح عنها ميثه تقهقهت بصوت عالي وهي ناويه على تدمير مايد ميثه ابتسمت بخبث عظيم:الحين بتبدى اللعبه يامايد . وصلوا بريطنيا نزلوا من الطياره وركبوا السياره والهدوء هو السائد فقط وصلوا للقصر الكبير مناير بإنبهار:هذا بيتك هز راسهه ونزلوا دخلوا مناير انصدمت بجمال الداخل وشافت حرمه عيوز وبنت وحده قرب سهيل وسلم عليهم ومناير بعد راحت وسلمت عليهم ويلسوا الحرمه العيوز:هذي حرمتك يمهه سهيل ابتسم:هي هذي مناير الحرمه:مشاء الله تبارك الرحمن عليها جمال يذوب الصخر استحت مناير سهيل ابتسم وسكت البنت نطت عند مناير:اناا اسمي سااروووه عاادي نكون ربع فالهبييت ملل سهيل ابتسم على طرف فجأه دخل ولدهم وهو يغني ويهز كتوفهه مناير من شافته انصدممت وبلعت ريقها لف وقال:هاااااااااااااا............. وانصدم وصرخ:منوووووووووور مناير ماتعرف وين تودي ويها من الفشلهه سهيل طالعها بحده وطالع اخوه علي :من وين تعرفها علي بخبال:هذي صديقتي فالجامعه مناير خلاص راح ويها من الفشيله وعرفت سهيل مابيخليها سهيل بعصبيه:تعرف انها حرمتي علي مصدوم:والله وقال بعصبيه منور ماهقيتها منجج ليش ماتخبريني مناير ابتسمت مجامله ورصت على اسنانها:ياغبيي علي ماسمع:ها مناير فداخلها (هذا الحين بيب نهياتي على اييد البقوان اللي عدال) علي:المهم مبرك مناير:الله يبارك فيك دخل علي وهو يصفق ويرقص مناير بداخلها (بعدهه على حركاته) سهيل ظغط بقووه على اييدها والنار تشبشب بصدره سهيل:امي الريم زينه ام سهيل تنهدت:بعدها على حالها الله كريم مناير مب فاهمه شي منو الريم ماتعرف سهيل دخل هو ومناير داخل وشافت ولدين ركضوا صوب سهيل:بااااابااااااااااااااااااا مناير انصدمت مشاء الله عليهمم يشبهون واايد سهيل بس هم بشرتهم بيضه غير عن سهيل اللي بشرته سمرهه ولكن هو احلى سهيل:حبايبب بابا التوأم يطالعون مناير:منوو انتييي مناير ابتسمت بحب:حبايبي انا منور التوأم:هذي زوجتك بابا سهيل ضحك:هيي التوأم:حلووه بابا سهيل ابتسم وباس خدودهم ونزلهم وهم ركضوا عند يدتهم مشى سهيل ووراه منيار وصلوا لغرفه ودخلوا انصدمت مناير من اللي شافته بنت جميل بس متشلله شلل كلي مناير بإرتجاف:منو هذي سهيل ببرود:زوجتي الريم مناير بحده:مدامها جي انا فهمت الحين انت متزوجني اربي عيالك سهيل ابتسم وهز راسه وهو يربت على كتفها:عليج نور ياحلو مناير فرت اييده بإحتقار وطلعت وهي مصدوومهه متزوجنها عشان تربي عياله . مرن الأيام والأسابيع . اليوم موعد عمليت ميثه على فكره راحوا واستقروا فالمدينهه . دخلها غرفت العمليات مايد:ان شاء الله تنجح العمليه سعود طالعه بنظره ورد يطالع جدام مايد بحده:لاتطلعني جي لا إفقع عينك سعود ببرود قال:جببب مايد عصب بيضربه بس مسك اعصابه بعد ساعات طلع الدكتور مايد ركض:مالذي حدث دكتور الدكتور بيأس:لم تنجح العمليه مايد:شووووو مسكه من رقبته انت شوو تقووول انت احسنن دكتور في إيطاليا تستهبل انت عليه الدكتور مافاهم شي سعود خوذ مايد وطالعه ببرود:قضاء وقدر مايد من العصبيه ضرب بقوه الزجاج المرايه وتحطمت وطلع وهو يدق راسه بكل طووفهه سعود:خييبه تخبل ابوي هذا الدكتور عصب من مايد وامر عاملينن النظافه ينظفون المكان طلعوا ميثه وحطوها بقسم بروحها سعود راح لها ومايد ماشافهه اكيد راح يطلع غيض بشيي سعود مسك اييد ميثه:انتي بخير ميثه:هممم بخير سعود ابتسم لها:العمليه مانجحت ميثه:ماايهممم سعود:عادي عندج ميثه:هييي سعود:ترى رمست ابوج ميثه فزت:شوو قلتت سعود:ماشي رمسته سألت عن احواله تدرين ان العيد يا ميثه تألم قلبها ونزلت دمعت قهر:من متى سعود:تذكرين يوم رحنا الإمارات من اسبوعيين سرنا عيدنا وعمرنا ويينا ميثه شهقت من الدموعع اللي نزلن على خدودها سعود بقسوه:انتي اللي مارضيتي تروحي لإهلج ميثه بإنهياار:كيففففففففففففف ارووووووووح وانا عاااجزهه عااااااااااااااجزه يااسعود انا العاار فيني مااقدر مااقدر يا سعوودد سعود طالعها بإلم وقال بهمس:انا اسف ميثه وهي معصبه:اطلععععع برع ياسعوود سعود تجمعن الدموع بعينه:ميثه انت اغلى من مايد ومن غيره ميثه لاتسوي فيني جي ميثه تمت تهدي عمرها:ممكن تخليني بروحي وتزقر الدكتور سعود طالعها بحزن وراح زقر الدكتور ودخل الدكتور عندها وتم يراقبهم من ورى الزجاج طالعه نظره غريبه فعيون ميثه الخبث الإحتقار غريبه هالنظره اول مره يشوفها فعيون بنت طاهرهه . مرن اسبوعين وماشافوا مايد ابدد فالهوقت وميثه كل يوم تيي ويراجعون الدكتور . يالسه فالفندق وتطالع برع بهدوء وفإيدها كوب قهوه تركش فجأها دخول مايد كان شكله رث الملابس طالعته بهدوء قرب منها وكان بإييدهه كيسهه قرب منها وباس راسها وهي ابعدته بسرعه:كيفجج اليوم ميثه ببرود:كنت بخير من دونك طالعها بببرود اكثر:عسى دوووم ميثه طالعته بحده وردت عيونها جداام طلع طقم الماس ورفع شعرها ولبسها وميثه مصدومه وهي تشوف عقد الإلماس الفخمم وطلع دبله روعهه مرصع بالإلماس ولبسها فإيدها وشلها وخلها تشوف شكلها كان روعه على نحرها الطويل والبارز منه والخاتم طلع واو على انمالها الطويله ورشيقه مايد:انا بطلع الحين ميثه ببرود طالعته مايد قام وطلع وهو مبصم بالعشر هان ماشي بحرك شعورها اتجاهه يعني شو الفايده اذا عاشت معه وبنظراتها تأنب ظميره . وصل المطر وسلم ببرود وكل واحد يوجهه نظرات لثاني احتقار وبرود مايد:اذا ودك تشوف بنتك احترمني ضحك بوميثه ببرود:انت حرقت قلبي يامايد شو احترمك انا الأكبر لازم انت اللي تسوي لي قدر ومقام مايد طنشه وسلم على بومحمد اللي رص على اييدهه ومايد ببرود سحبها مشوا صوب الفندق وبوميثه متلهف يشووف بنته وصلوا الفندق وانصدموا من الللي صاير ركض بقووه ماايد ومسكوهه الشرطههه الشرطي بالإنجلزي:لاتدخل ان الحريقه من الدرجه الرابعه انصدم مايد وصارخ:ميثهههههههههههههههههههه ميثههههههههههههههههههههههه بو هزاع تخبل وركض صوب ماايد:بنتيييييييييييي دااخل مايد يهز رااسهه بوهزاع:بنتييييييييييييي بنتيييييييييييي لاتقتلوهاااااااااا قتلها مرهههههه لاتقتلوهااااااااااااااااا مره ثانيه مايد يصارخ مثل الطفل:طلعوووووووووووهااااااااااااااااااااااااا ميثههههههههههههههههههه ميثهههههههههههههههههههه شويه قامت النار تطفى وقاموا يطلعون الجثث كانت ماوايد الجثث لأن من سمعوا حريقه شردوا الناس مايد ركض يدور من بين الجثث انصدمم بوهزاع:ميثه ميثهه من بينهم وضرب ماايد اتكلمممممم شووووووفيككككك مايد وهو مصدووم:عمييي هذي ميثه بوهزاع:شو دراكك هذي متفحممهه مايد وهو يأشر على عقد الإلماس اللي توهه مانزل في ايطاليا يابنه مستورد من عند صديقته عندها شركت مجوهرات مصممنه خصيصا لميثه:هذا انا يايبنه لها هذا محد يعرفه لأن مصمم خاص لها طاح بوهزاع مغشي عليهه ومايد يطالعها وهو مصدوووم ميثه راحت ميثه راحت ميثه حبيبت قلبه ميثه عشقه الوحيد راحت بغمضت عين راحت وخلت ماايد ماعنده احد ميثه اللي عشقها بكل حواسهه راحت راحت عشان غلطهه مااتهنت فالهدنيا اول عذابه بعدينن عذاب الدنيا راحت وهي خذت اشد الإلام راحت وهو ماقلها الحقيقه وهو ماقلها الحقيقه . قبل 2 ساعتين . قامت بسرعه يوم طلع مايد وقفت على ريول ضحكت بإستهزاء:كذبت عليك يامايد وقلت لك مااقدر امشي لكني اقدر واقدر حتى اوريك منو ميثه سمعت دق على الباب فتحت الباب كانت عاملهه تشتغل هني بسرعه دخلتها وقالت بالإنجلزيه:اريد منك خدمه عزيزتي الخدامه بخوف:ماهي ميثه:اريد ملابسك اريد ان اخرج من هنا دون ان يراني الحراس اللذين فالخارج الخدامه:لا لا استطيعع ميثه بترجي:لوسمحتي اريد ان اخرج ان زوجي يعذبني الخدامه بإحتقار:هؤلاء الإزواج بدون رحمه ميثه فرحت:حسنا اريد الخروج الخدامه:حسنا دخلت وعطت ميثه لبسها الينفورم مالهم لبست ميثه طلع شويه وسيع وفتحت شعرها الكستنائي وشلت شنطه صغيره وحطت ملابسها وشويت فلوس من فلوس ميوود ميثه:شكرا عزيزتي وخذت الطقم بدون ماتعطيها الخاتم لأن عاجبنها هذا لكك الخدامه بدهشهه:شكرا لكن اريد هذا يبين عليه انه غالين وزهيد ميثه:لا لاء اخذيه لا اريده الخدامه تلبس:شكرا عزيزتي ميثه ابتسمت وبسرعه طلعت وهي تمشي بهدوء عدال الحراس وشردت برع الفندق وركبت على طول تكسي دلته بيت منصور ووترقبب وصلوها للبيته وصلت بسرعه دقت الجرس فتحت الخدامه الباب وطالعتها مستغربه:نعم ميثه:اريد السيد منصور هل هو بالداخل الخدامه وتطالع الينفورم الخاص بالخدم بإحتقار:ان السيد منصور لايقابل الخدم ميثه بحده:انني لست خدامه وصرخت فويهه بسرعه اخبريه انني فالخارج خافت الخدامه وركضت انتهى البارت (13) ضماي انت ومن يعشق ضماه غيري جروحي انت ومن يكرهه دواه غيري . ميثه:لا والله خدامه وتشرط مالت عليها تفوو طلع منصور وانصدم من شكل ميثه المغري وهي لابس الينفورمم منصور ابتسم:ميشووو ميثه ضحكت:هاييي دخلني بسرعه ودخلت بسرعه وقالت:ابي حجره منصور اشر لها على غرفه ركضت وغيرت لبسها ولبست حجاب وطلعت دق تلفون منصور ميثه بسرعه:منوو منصور:سكتيي سعود اتصل رد:الوو ....ها .... من صدقك انت وطالع ميثه....اوكيهه ...اوكي انت هدى وبند ميثه بخوف:ليكون عرف مكاني مايد منصور:لاء بس تعرفين ان بموتوج للمره ثانيه ميثه بحذر:للمره الثانيه ليش موتوني المره الأولى منصور رص على شفايفه وحس نفسه غبي ميثه بحده:منصور قول شو صاير منصور بتردد:تعرفين ياميثه ان فالإمارات يحسبوونج انج ميته ميثه وهي مصدومه:شوووو منو قال منصور:ابوج وعمج ميثه حست بألم ببطنها ويلست وهي تحس الدنيا تدور فيها (ابوي وعمي شيعوا جنازتي فالإمارات والحين مره ثانيه ليييييش ليييييييش لهدرجه مب مهتمين فيني وانا عبالي يدروني والله طلعتي بالإخير ياميثه انسانه مغفله تذكرين يوم مايد يقوولج محد فالهدنيا لجج غيره اه يالدنيا ياللي جرتي عليه) منصور:مييثهه ميثووووه وين رحتي ميثه طالعته وعيونها مثل اليمر صارت وقالت بحده وهي توقف:بنتقمم من اخووك بخليهه يبكي لييييييل ونهار مثل شيعوا جنازتي قريب بشيعوا جنازتهه ومسكت قطعه اثريه من الثريات وفرتها وتكسرت منصور مصدووم من حدت هالبنت وراحت غرفتها ترتاح . الفليل . نزلت من فوق وهي تحس بإلم قوي فبطنها ميثه مسكت بقووه بطنها:ايييي منصور بطنيي وطاحت مغمي عليها منصور ركض وشلها وركض فيها المستشفى دخلوها المستشفى وبعد ساعه طلع الدكتور منصور:شو صاير دكتور الدكتور ابتسم:ميثه حامل منصور بصدمه:شووو الدكتور:هيي ميثه حامل منصور مسك شعرهه كيف هالبنت بتتحمل هالصدماات ولاحامل بالحرامم حراام اللي يصير لها والله حرامم دخل عندها وشافهاا مستلقيه بهدوء منصور بهدوء غريب:تحسين بإلم ميثه:لااء منصور بلع ريقه ميثه ببرود:انا حامل لاءء منصور اندهش كيف عرفت:هاا هيي ميثه:اعرف من اسبوع اصل اني حامل احسس بالإرهاق ولوعهه منصور سكتت وهو متألم من فكرت ان ميثه حامل من حد ثاني:بطييحينه ميثه بصرخه ارعبته:تخسسسسسسيييييييييي منصور مصدووم:ليييييش ميثه:شوو لهه خصص ولدي باللعنه ماايد انا ولدي اهمم من مايد ومن طوايف ماايد انا ولدي سندي يامنصور منصور تم ساكت ميثه:انا بربيهه وانا بشتغل وبراويه هالمايد وبخليه يتأدب ان تطاول على ميثه منصور مصدووم بجدد من هالبنت واايد تغيرت بعد شويه يا الدكتور وقال ميثه تقدر تطلع وطلعت ميثه وراحت البيت ووصاتها الدكتوره على الراحه وعطتها دويات وتثبيت للطفل منصور:بخبرج شي ياميثه ميثه:شوو منصور:شفت فشنطتج اوراق ميثه:هي منصور:تدل على انج زوجت مايد منصور ال....................... يعني حرمت اخوي ميثه مصدومه ومستانسه:يعني انا زوجت مايد من زمان منصور:هي ياميثه انتي زوجته والحقير ماخبرجج ميثه قالت بعصبيه:خلاني احتقر نفسي واكرهه نفسي اه والله انهه حقير وكريهه منصور طالعها بهدوء:توكلي على الله وربجج بيوفقج ياميثه ميثه سكتت وتحس ببرود بإطرافها قهرها مايد واايد قهرها حتى مايد مااقدر يخبرها انها زوجها عشان بس ماتحس انها غلطتت . مرن سنتين مايد:حياته مثل كالعاده صار انسان بارد وهادي مثل عادتهه مارجع الإمارات لأن ادرك ان مايستحق يعيش مع اهله وحبيبته منعها من اهلها ميثه:تغيرت حياتها وربت ويابت ولد وسمته على اسم اللي دوم يزقرونه مايد بو سالم سمت ولدها سالم منصور:يوم عن يوم ينبهر بميثه ويعشقها اكثر ويتمنى تكون لهه بعد ماتتخلص من المايد سعود:رجع الإمارات وبكى واايد على مووت ميثه ومقهور من مايد ومايرمسهه مناير:عصبت واايد من سههيل وكرهتهه واشتكت لإبوها بس ابوها جاوبها ببرود وهذا اللي قهرها وكملت تكمل دراستها وصارت علاقتها بعلي قوويهه سهيل:يوم عن يوم يمووت قهر من مناير وكارهه استفزازها وتصرفاتها واكثر شي قهرنها انها واايد ويا علي . انتهى البارت (14) الحب بيني وبينك مكشوف القناع يعطي البراهين ما بين آهات و دموع |
برد اقرا البارتين مره ومرتين وثلاث مصدومهه😨 وترقبي ردي المغرب ان شاء الله 😘❤ |
تحمست اعرف التكملة حبيبتي لا تتأخرين |
الساعة الآن 03:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir