![]() |
البارت " 11 " . . . . اليوم : الخميس . . المكان : بيت بو عيسى . . الساعه : 7 المسا . . . ( عيسى ) . . تنهدت بضيج ، اسبوع يا شيخه لين ما تردين علي ؟ . . شو من قلب عندج يا بنت خالي ؟ . . حرام عليج تخليني اتريا ها الكثر ، بس دام انتي مرتاحه جذا ، ع راحتج . . يلست عدال امايه ، اللي تترقب الاخبار عشان يبلغون متى رمضان . . عيسى : امايه ، امايه : هاه اميـه . . عيسى : ما ردت عليج حرمه خالي ؟. . طالعتني امايه : والله لين الحين ما ردوا ، غريبه . . عيسى : انزين دقي عليهم شوفيهم بلاهم اتأخروا . . امايه : وابوي عيسى شو ها الكلام ، عيب ندق ع العرب خلهم نحن مب مستعيلين ع شي . . عيسى : انزين انا مستعيـل . . امايه : مستعيل على شو ؟ . . خذت تلفونها و دقيت ع رقم المسجل عندها ، ( ام ناصر ) . . وحطيته ف اذنها عشان احطها امام الامر الواقع ، عطتني نظره صارمه ، بس ما اهتميت مول . . خذت التلفون و يلست بعيد عني ، عشان تاخذ راحتها اكثر وهي ترمس بالتلفون . . كانت ها العشر دقايق تمر علي مثل عشر ساعات ، وامايه ماخذه راحتها بالرمسه ولاجني اترياها . . عقب ما سكرت ع طول طرت عندها و يلست عدالها . . عيسى : ها امايه بشري ،! . . تنهدت امايه : والله مادري شو اقولك يا ولدي . . خوفتني تنهيدتها . . عيسى : خير امايه ؟ . . شوفيج ؟ . . امايه : والله يا عيسى البنت ما وافقت . . فجيت عيوني ع وسعها . . عيسى : امايه انتي شو تقوليــن ؟ ! . . امايه : اللي سمعته . . نزلت راسي وانا متحسر لاني خطبتها . . شوي و سمعت ضحكه امايه ماليه الدنيا . . امايه : هههههه بلاك يا عيسى ! ، ( حطت ايدها ع ريولي ) البشاره ، شيـخه وافقت . . شقيت الحلج و بدون ما احس نقزت . . عيسى : بذمتــــــــج ؟ . . هزت راسها بأيجااب . . امايه : هيه . . قمت و انا اعطيها ظهري و اركض . . عيسى : بلغي البشاره لشموه بنتج ، و ابويه . . وقفت و طالعتها . . عيسى : و العــااايله كلــها . . و ع طول سرت غرفتيه امسك التلفون ، ادق ع خالد ابـشره . . خالد : هلا عيسى . . عيسى : كم تعطيني ع البـشاره . . خالد : بشاره شوه !، عيسى : انته كم تعطيني ؟ . . خالد : اللي تباه ؟ . . عيسى : اللي اباه ، عيل يوم اقولك انه شيخه وافقت . . كم تعطيني ! ، سكتت خالد ثواني ، واستغربت انه سكـت . . رديت وسألته . . عيسى : كــم تعطيني اقــولك ، ! خالد : الحين ويا ويهك ، اخسر بيزاتي عشان بشارتك اللي مثل ويهك . . عيسى : ههههههه غصبن عنك انزين ، خالد : وانا قلت شي مستوي ، و اخر شي شيخه وافقت ، ! عيسى : ليش ها الخبر ما فرحك ؟ . . اخووك بيعرس لازم تفرح غربلات بليسك . . سكتت خالد ، واستغربت انه ساكت اصلا . . عيسى : خلود بلااك كل ساعه تسكت . . صرخ خالد : هــااااه ياي يــاي . . ( و قال بسرعه ) عواس مبروك منك العيال ومنها المال بسكر عقب برمسك . . وسكر عني ، وهو اصلا مب ملاحظ انه مغلط و قال ( منك العيال ومنها المال) . . ضحكت عليه ، ههههههه اسميه خالد مسطل . . بس شكله مشغول عشان جيه غلط . . وانا انشغلت بتفكيري ، و اخطط لمستقبليه . . اللي ويا ، شيخه . . . . اول ايام رمضان . . . اليوم : اليمعه . . المكان : بيت بو عيسى . . الساعه : 6 ونص المغرب . . . ( عزه ) . . طلبت مني عمتيه حصه اني اسوي الفيمتو ، يبت الماي البارد اللي حاطينه ف الثلاجه و حطيت عليه الفيمتو ، وبما انه عايلتنا يحبون شي اسمه شكر ضفت شويه شكر ، ، يزيد من الحلاوه شوي . . عمتيه حصه : عزه اميه ، الفيمتو وديه للرياييل و التانج عند الحريم زين فديتج ! ، عزه : ان شالله عمتيه ، . . عمتيه حصه : خلني اتصل ع واحد من الشباب يشل الصينيه . . عزه : لا لا عموه . . الخدامه بتشله فشيله يدخل المطبخ و جذا اشكالنا . . و طالعت شيخه من فوق لتحت ، شعليها لابسه جلابيه يديده مفصلتنها . . عمتيه : بلاها اشكالكن ، كل وحده احلى عن الثانيه . . بس لو ما ييتن هنيه عن الريحه . . تنهدت بضيج ، شفت شيخه توزع القلاصات ع الصينيتين و تحط الفيمتو و التانج . . عقب يابت الخدامه كرتون ماي من الدبب الصغار ، و وبدت شيخه توزع الماي . . شوي سمعنا دق ع الباب . . عمتيه حصه : هاه اكيد واحد من الشباب ، عدلنا شيلنا انا و شيخه بحرص . . سمعنا اصوات عيسى و خالد . . خالد : سلام عليج عمتيه . . عمتيه حصه : هلا هلا خالد وعليكم السلام ، ! خالد : شحالج عساج الا طيبه ؟ . . عمتيه حصه : طيبه طاب حالك انته شحالك ؟ . . خالد : يسرج الحال ، هاه عسى الفطور يفتح النفس ؟ . . عمتيه حصه : ما تثق بطباخ عمتك ؟ . . عيسى : خسي والله ، قصوره بعد . . خالد : هههههههه ، افا عليج عموه اثق و نص . . عمتيه حصه موجهه الكلام لشيخه : شيخه اميه ، قومي خلي عيسى يشل صينيه الفيمتو . . قامت شيخه عن طريج عيسى ، تعطيه المجال عشان يشل الصينيه . . عيسى : شحالج شيخه ؟ . . شحالج عزوه ؟ . . عزه : الحمدالله ، انته شحالك . . شيخه : بخير . . عيسى : يسركن الحال ، شل الصينيه ، و ظهر قبل خالد . . لاحظت خالد كان يطالع شيخه ، بأعجــــاب !، وظهر بكل برود . . طالعت شيخه بقهر ، لأنها وافقت ع عيسى . . ولا جنه بقلبها في شي محفور بأسم ، خــالد !، والمشكله اني قاعده اشوف برود ف شيخه ، تجاهه مشاعرها و تجاهه عيسى . . ترخصت عموه ، عشان تسير تسبح قبل لا يأذن . . اما انا و شيخه تمينا نوزع الاكل ف الصحون . . و يتني الشجاعه بسؤالي لها . . عزه : شيخه انتي الحين تحبين خالد ! ، شيخه : خـألد ! . . لا ولا عمري فكررت فيه ، ! صابتني دهشه ، صدمه ، قهر ، متنرفزه منها . . عزه : كيف يعني ؟ . . والكلام اللي كنتي تقولينه عنه ؟ ، كله طار ؟ . . شيخه : عزه انا مب فاهمتنج . . اي كلام ؟ ، حلت ع ويههي تقطيبه ، منصدمه من تجاهلها لكل شي . . عزه : ما توقعتج جذيه يا شيخه ، بسهوله تروحين توافقين لعيسى . . تنهدت و لفت كل جسمها صوبي . . شيخه : عيسى وافقت برضاااي ، انا لين متى بقعد اتريا اخوج لين ما يفكر يخطبني . . يفكر بس يفكر ، مب يتجدم و يطلبني من ابويه ، اطلب منه بس يفكر فيني ع الاقل كـ شريكه لحياته مب كأخته . . لين متى بتريا يا عزه ،! عزه : بس انتي يا شيخه ، عاهدتي نفسج تتريينه لين اخر يوم ف عمرج . . شلت صحنين و مشت عني لبرا المطبخ وانا اتبعها . . شيخه : جذذيه بكون بقره ، بخسر كل عمري عشان انسان ما يستاهل تفكيير مني . . فجيت عيوني ع وسعها من كلامها ، مسكت ذراعها و لفيتها صوبي امنعها انه تكمل مشيها . . عزه : شو صاب بعقلج !، هاي مب شيخه اللي تموت ف خالد ، انا متأكده انه هاي مب شيخه . . قالت بكل ثقه ، ما همها اي شي . . شيخه : لا هاي شيخه بلحمها و شحمها اللي واقفه جدامج ، واللي تقول ها الكلام ، واللي وافقت على عيسى ، واللي بتنسى شي اسمه خالد . . سكتت ثواني ، احس مب قادره استوعب شي . . شيخه مب راحمتني وكل شوي تعق علي صدمه . . عزه : بتنسيــن خـألد ،! . . شيخه : عيل ليش وافقت ع عيسى ،! خالد ماضي يا عزه ، تعرفين شو يعني ماضي ؟ . . عزه : بس انتي بها الطريقه ، قاعده تستغلين عيسى بنسيانج لخالد . . شيخه : ومنو قالج اني بستغل عيسى ؟ . . انا بنسى خالد قبل لا اكون حــرم عيسى . . و عطتني مقفاها ، متوجهه للصاله عشان تحط الصحون . . و خلتني مع صدمتيه . . . . . اليوم : الجمعه . . المكان : بيت بو عيسى . . الساعه : 7 . . . ( خالد ) . . قمت وانا اتمتم ، بـ ( الحمدالله ) . . وسرت المغاسل غسلت ايدي ع السريع . . و طلعت من المغاسل وانا اسأل الموجودين . . خالد : ساير المسيد ، حد بيي ويايه ؟ . . ابويه : كلنا يابوي بنسير ، قومو يا شباب الاكل ما بيطير . . وفعلا كلهم قامو و تغسلو ، وسرنا مشي للمسيد قبل لا يقيمون الصلاه . . وع وصولنا اقامو الصلاه ، وبما انه اول يوم ف رمضان كان زحمه . . وبالغصب لقينا مكان ،! بعد الصلاه ، بدو الرياييل يسلمون ع بعض و يباركون بـ ايامنا الاولى ف رمضان . . رجعنا البيت ، و حسيت نفسي انسدت مابا اكـل . . ف يلست بعيد عنهم و الشباب وو الشياب ردوا ياكلون الفطور . . صرت صاله الحريم ، ووايجت اذا في حد ف الصاله . . ابتسمت يوم شفتهم يالسين . . يدوه و شيخه بروحهم ، يدوه تمسح ع راسي : هاه شواخ ، عسى بس مرتاحه ،! شيخه : هيه الحمدالله ، يدوه : فطرتي عدل ، ! شيخه : هيه يدوه ،! يدوه : الحمدالله . . و بدت شيخه تهمز ريول يدوه ، لين ما حسيت حد يسحبني من ايدي للمطبخ . . عزه : انته شو تسوي هنيه ،! خالد : ياي اشوف ويهج ، شو ياي اسوي بعد ، اسلم ع يدوه . . عزه : وما تستحي توايج ع شيخه ،! عقدت حواجبي . . خالد : ومنو قال اني اوايج عليها ؟ ، كنت اشوف اذا في حد داخل . . عزه : لا تخرط يا خالد . . عيوني شافتك بجذب عيوني يعني ؟ . . دخلت و انت ادور شوقك . . خالد : اي شوق يا عزه ،! مينونه انتي تقولين ها الكلام . . لمي حلجج عن حد يسمعنا . . عزه : شفت يا خالد ، شيخه ضاعت منك وراحت لغيرك . . طالعتها بنرفزه ، و قلت بعصبيــه . . خالد : ومب اول مره يضيع مني شي ، فكيني لآآآآآه ،! ومشيت عنها ، شو قلت يا خالد ؟ ها كلام ينقال لعزه ؟ . . الحين اخافها تشك بشي ، و تعرف ليش ما اميل لشيخه . . وانا طالع من المطبخ انصدمت وانا اشوفها جدامي فاجه عيونها ، قلت بأسلوب استفزازي . خالد : تسمّعيـن علينا ، يا بنت عمي ،! حطت ايدها ع حلجها و شهقت ، شيخه : لا والله وانا ماره بالغلط سمعت . . ابتسمت بشماته ، خالد : خذي راحتج يا شيـخه ، ومشيت عنها ، وسمعتها تزقرني تحاول تفهمني شو اللي خلاها تسمع ، بس انا ما عطيتها مجال و ع طول سرت الميلس يلست عدال عيسى ، وعيسى ما فكني من اسألته بعد . . عيسى : بلاك وارم ،! خالد : مافيني شي . . عيسى : كل ها البراكين اللي طالعه فوق راسك ومافيك شي ؟ ، خالد: اووووه عيسى فكني الله يخليك ، مب فايج لك انته الثاني . . عيسى : مصيري بعرف ، خالد : خيـر ان شالله ، . . كل واحد التهـى بشي ، وعقب تعشو ، وانا ها المره كلت لاني صدق صدق يوعان . . . . . اليوم : الجمعه . . المكان : بيت بو ناصر . . الساعه : 9 المسا . . . ( شيخه ) . . اول ما وصلت البيت ، ع طول سرت غرفتيه و قفلت ع عمري و طحت ع السرير صيـاح . . مب غلط اللي سويتيه يا شيخه ، بس الغلط الكلام اللي قلتيه لعزه . . ترننت ف مسامعي كلمات خالد ، لعزه . . (ومب اول مره يضيع مني شي ) ، يعني انا كنت شي بنسبه له ،! بـس ، بس اللي شفته بعيني ف غرفه موزه شو يكون ؟ . . تذكرت يوم طلبت مني موزه من كم يوم ، اسير اييب لاب توبها اللي خلته عندنا و ما فتحته من ايام الجامعه . . لبيتها ، و سرت انبش ف غرفتها و ادور عليه . . لين ما طاحت ف ايدي ، شي صدمني . . خلاني اكرهه عمري ، واعوف حالي . . من غبائي ، وطيشي ، و حبي لخالد . . وعرفت ليش ، خالد عمره ما فكر فيني ولا مال لي . . خالد كانت حالته مثل حالتي انا بالضبــــط ، الحـب من طرف واحد . . هو اللي عذبني انا ، و عذبه هو واظني لين الحين متعذب . . قريت رسايل خالد لموزه ، مب اي نوع من الرسايل ، كانت رسايل غراميه ،! قريت رساله رساله ، وكل رساله معذبتني اكثر من الرساله الثانيه . . بطريقه سريعه شليت الرسايل ، وظهرت من غرفه موزه و ع طول لغرفتيه . . وانا اقراهم مره ، مرتين ، ثلاث ، عشر . .احاول افسر غير اللي مفكره فيه ، بس كــــل شي جداامي يفسر ها الشي . . وها الشي اللي خلاني اقول اللي قلته لعزه ، و اوافق على عيـــسى ،! مسحت دموعي ، وانا مقرره انسى كل شي صار و اريح عمري . . دخلت الحمام و تسبحت و خذت كل راحتي . . لبست بجاما ، وحطيت كريمات ع جسمي و سويت مساج اونه . . لين ما سمعت دق ع الباب ، و يوم دخل اللي يدق كانت امايه . . امايه : هاه توج متسبحه ؟ . . شيخه : هيه ، بغيتي شي ،! تقربت مني و مسكت الفوطه و بدت تنشف شعري بحنيه . . امايه : والله و كبرتي يا شيخه ، والحين استويتي عروس ماشالله عليج ، مب جنه تضاربين ويا ناصر امس ع لعبه . . مرت السنين والله . . ابتسمت : حال الدنيا ، يالغاليه ،! تنهدت بضيج . . امايه : هيه والله ،حال الدينا ، وهاه الحين اخوج يبغي يخطب . . التفتت صوبها بصدمه . . شيخه : ناصر يبغي يخطب ؟ ، يلست عدالي ع السرير وهي تتنهد و تحط ايدها ع ريلي . . امايه : هيه ، هاه الموضوع اللي ابا ارمسج فيه . . شقيت الحلج . . شيخه : موضوع شوه امايه ، دوريله البنت وخلاص . . امايه : لو ع رايي جان خطبتله احلى بنت ف البلاد ، بس المشكله انه مختار البنت من زمان بعد . . ضحكت بخفه ، شيخه : وهاي سوالفك يا ناصر ي خووي ، منو البنت عسى بس نعرفها ؟ . . امايه : نعرفها و تعرفينها انتي وااايد زيين . . متشققه ابا اعرف منو بنت الحلال اللي ما يحصلها اخويه يبا يخطبها . . شيخه : خير امايه ، منو هي بنت الحلال ،! تنفست بعمق . . امايه : بييبلي الجلطه ها الولد ، مادري كيف يت ع باله . . عقدت حواجبي ، مستغربه انه امايه مب راضيه . . شيخه : استغفري ربج ، الله لا يقوله يا امايه ، بلاج جذا تفاولين ع عمرج ؟ . . امايه : اخوج ، طول عمره ما يابلي مصيبه كبر ها المصيبه اللي يابلي اياها . . شيخه : لهدرججه يعني ،! انزين منو هي عشان تسوي فيج جذا . . امايه : بنت عمج عزه ، منو غيرها يعني . . بدايتاَ ما استوعبت اللي قالته ، بس عقب تشققت من الفرح . . شيخه : الساعه المباركه ، ما بنلقى احسن من عزه . . وبيني بينج كنت حاسه انه ناصر في خاطره ها البنت . . ضربت امايه ع ريولها بقهر . . امايه : شف الثانيه انتو بس . . رديت شعري اللي غطى جتوفي ورا اذني ، شيخه : بلااج امايه ، اقولج ما بنلقى احسن من عزه البنت مربايه و دارسه و يعتمد عليها ، شو نبغي اكثر من جذا . . سكتت امايه و صدت عني ، و شفت انه دموعها بدت تنزل بهداوه ، مسحت و ابتسمت بعفويه . . شيخه : لا لا ، ما نبغي ها الدموع ، عررفت ليش تصيحين ، خايفه الحرمه تشغل بال ناصر وما يهتم فيج هههه ، افا يا امايه ما تستاهل ها السالفه . . قالت بصوت يعور القلب . . امايه : ياريت ع ها السالفه بس يا شيخه ، جان دموعي ما تستاهل والله . . شيخه : عيل شو اللي ينزل دموع الغاليه ،! . . حسيت امايه بدت تفرغ كل اللي بقلبها . . امايه : يبغي عــزه اللي جسمها مشوهه ، اخووج بيجابل جسم مشووهه بالله عليج ،! و كانت مخطوبه بعد ، يعني في ريال ثاني كان يفكر فيها شو تتوقعيني اوافق عليها ،! انصدمت من كلامها ، ما توقعت جذيه تفكيرها ، حاولت افهمها انه عزه مب بايدها اللي صار . . ف البدايه عارضت ، وعارضت ، وتمت معانده . . لين ما لينت راسها ، و بدت تصيح وهي تقول كلام يعور القللب . . و اخيرا وافقت ع عـزه ،! . . . |
مسيتو بالخير يا جماعه ، هههه اظن بارتتين فوق المحدود ، وطوال وما عليهم كلام :191: . . صارت احداث كثيييره ف ها البارتين . . يعني ابغي ردود شطولهم تقولون رايكم :77: . . وباجر بأذن الله ، اخر بارتين بيكونون بين ايدينكم . . وننهي الروايه ، بس بذّمــه ،! شو تتوقعون الروايه نهايتها حزينه ولا سعيده ؟ . . ما علينا . . اعيد و اكرر ، اذا شفتو اسرع بالاحداث قلت من قبل اني قاعده اختصر الاحداث بشكل بسيط ، بحيث اني احاول ما اسرع ف سردهم ، بس شو اسوي بالغصــب يطلع الكلام من مخي . . . المهم قراءه ممتعه ، ولا تقصرون بالردود و الانتقادات . . . . . جموح :169: |
تسلمين غاليتي تسلم اناملج كاتبتنا ربي يوفقج ونشوف اسمج على غلاف الكتب |
ي ححححيياتتيي البببارت طططرررر لا تتططوليين متحممسسسهه |
آأإاولآأإا:- آأإالسلآأإام عليكم.. - - - - ثآأإانيآأإا:- شحآأإإالج؟!..خبآأإارج؟!..شو مسويه؟!..عسآأإاج آأإلآأإا بخير.. - - - - ثآأإالثآأإا:- طبعآأإا بآأإارتين ورآأإا بعض :861: شيء جميل و تسلمين آأإاستمتعت جد .. و طبعآأإأ آأإاغلب ردودي مآأإا تردين عليهم بس آأإانآأإا مآأإا يهمني آأإانآأإا يهمني آأإاني آأإاشجعج و اخليج تتحمسين و بس:001_rolleyes: .. و آأإأغلب توقعآأإاتي كآأإانت صح و بعضهآأإا غلط .:191:. بس تسريع آأإالآأإاحدآأإاث شوي مآأإا عيبني بس آأإانآأإا حآأإاسه فييج آأإاحيآأإانآأإا آأإالوآأإاحد يمل و يتعب من آأإالروآأإايه فعشآأإان جييه معذووره :h_thumb:.. - - - - رآأإابعآأإأ:- برمس عن آأإالشخصيآأإات:- : : : : 1.شوآأإاخ:-آأإانآأإا طبعآأإا آأإانصدمت آأإانهآأإ وآأإافقت على عيسى :21: و قآأإالت آأإانهآأإا بتنسآأإا خآأإالد .. بس آأإالحين آأإانآأإا مآأإا آأإالومهآأإا لآأإانه عرفت كل شيء .. يآأإا قلبي يآأإا شوآأإاخ :12.gif: .. و آأإالمشكله هو مب يحبهآأإا يعتبرهآأإا شيء من ممتلكآأإاته حليلهآأإا والله ..اتمنى لج آأإالتوفيق :30:.. : : : : 2.خآأإالد:-آأإاول مره آأإاشفق على هذآأإا آأإالآأإادمي :14: .. بس بعد يقهرني آأإانه مآأإا يحب شوآأإاخ يبآأإاهآأإا بس لآأإأنه يحسهآأإا من ممتلكآأإإاته آأإانآأإاني :4200: آأإأنت شو مآأإا عندك قلب آأإانزين خلنآأإا منك فكر في شوآأإاخ حس بمشآأإاعرهآأإا يآأإا بآأإارد :522::137: .. بس تدري آأإابآأإاك تآأإأخذ شوآأإاخ :d-uae0(1): لآأإاني حآأإاطه عيني على عيسى <<هههههههه لآأإا لاأإا آأإامزح >> .. : : : : 3.عيسى:-طبعآأإا هآأإالآأإانسآأإان غآأإامضني :14: .. حبيته :3898.gif: <<ههههههه آأإامزح يآأإاخي :1.gif:>>..بيكون ضحيه لآأإانه شوآأإاخ تحآأإاول على حسآأإابه آأإانه تنسى خآأإالد .:thumbdown:. لو عرف عيسى شو بيصير فيييه ؟!! يآأإا قلبي :\1093.gif::12.gif:.. : : : : 4.نوره:هههههههه توقعت آأإانهآأإا سآأإاره و طلع توقعي في محله :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بسكم تصفيق <<هههههه عآأإايشه آأإالجو :169::>>.. و آأإاحسهآأإا كيوت بريئه بس بعد غلطت يوم كلمته بهآأإاي آأإالطريقه .. : : : : 5.حمد:صح آأإانه يكآأإابر و جيييه بس آأإاحسه يحب نوره بس مآأإا يبآأإا يبين لهآأإا لآأإانه طعنته و مثلت علييه و قصت عليه .. يلآأإا عآأإاد لآأإا تكآأإابر :20.gif:.. : : : : 6.مهره:طبعآأإا بعدنآأإا مآأإا نعرف شو سآأإالفتهآأإا بس آأإاحسهآأإا بويه :a040: .. هههه عآأإد مآأإا آأإادري بس يمكن .. : : : : 7.عزه:يآأإا قلبي يآأإا عزوووه :1711: .. غمضتني :Cr_y: لآأإا تصيحين عشآأإان وآأإاحد مآأإا يسوى .. بصرآأإاحه توقعي كآأإان في محله مره ثآأإانيه :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بدون تصفيق هههه >>.. بس نآأإاصر خطبج و بيكون آأإاحسن منه إن شآء الله .. : : : : 8.نآأإاصر:برآأإافو عليك آأإانت آأإاحسن وآأإاحد بصرآأإاحه .. آأإانت مب دشيت قلبي و بس آأإاخترقته .. طبعآأإا آأإاستآأإانست يوم خطبهآأإا و ثآأإالث توقع صح :7bteeen:<<شكرآأإا شكرآأإا بدون تصفيق آأإاخجلتوآأإا توآأإاضعي >>.. : : : : 9.رآأإأشد:كريييهه آأإاكرهه بس زين يوم فصخ آأإالخطبه لآأإاني بصرآأإاحه كنت آأإاتمنى نآأإاصر يخطبهآأإا .. : : : : 10.موزه:يآأإا هلآأإا والله :11:.. آأإالحين آأإابآأإا آأإافهم آأإانتي ليش محتفظه برسآأإايل خآأإالد مع آأإانج متزوجه ؟!.. ليكون تحبينه :137: .. آأإانتي مآأإا تخآأإافين ريلج يشوفهم ؟!.. تقهر والله مآأإا آأإابلعهآأإا و آأإالمشكله مشآأإاعرهآأإا غآأإامضه .. : : : : (آأإاظن هذيل كل آأإالشخصيآأإات آأإالي برزوآأإأ).. - - - - خآأإامسآأإا:- توقعآأإاتي:- 1.خآأإالد بيحب شوآأإخ و بيعترف لهآأإا.. 2.شوآأإاخ خلآأإاص تقول آأإانهآأإا مآأإا تبآأإا عيسى.. 3.آأإاو يمكن عيسى يعرف و عقبهآأإا هو آأإالي يفصخ آأإالخطبه .. 4.موزه تحب رآأإاشد و آأإاذآأإأ كآأإانت مآأإا تحبه :69: .. 5.حمد يحب نوره .. 6.يعرفون شو سآأإالفة مهره .. 7.عزه توآأإافق على نآأإاصر.. (بس هآأإاي توقعآأإاتي).. - - - - سآأإادسآأإا:- تسلمين على هذآأإا آأإالبآأإارت آأإالجميل آأإاستمتعت و ننتظر آأإالبآأإارت آأإالآأإاخير..و آأإاتمنى لج آأإالتوفيق :001_wub:.. - - - - سآأإابعآأإا:- آأإاختج:- بّـنٌوِتُهِ عَ ـآدُيّهِ |
الساعة الآن 09:24 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By
Almuhajir